كاتب الموضوع :
فديت ضحكتي
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الثاني عشر:
ميعاد تزهبت ونزلت الطابق الارضي وسارت تفطر ...
ميعاد: يا الخونة ليش ما تنتظروني
سارة :الكسالة اخر ناس يشتكون
ميعاد: طاعوا من الي يتكلم
سارة: قامت تحرك جذلتها يمين ويسار ..تحرها
ميعاد :عشتوا ...
جمان :احنا نفتك من ناصر وجوري...تبدوا انتوا
سارة :على طاري جوري ..وينها
ناصر: غريبة اول مرة تتاخر بالرقاد
ميعاد عطته نظرة قوية ..يعني سارة هنا..وطبعا سارة ولا بالدنيا
جمان :ليكون صايرلها شي ..وعلى طول ركض لغرفتها
ناصر:خبله ذي البنت..ما اعرف متى تكبر
يمان: بابا تاخرنا
ميعاد :خيبه طالع دحاح على ابوه
سارة:ميعادوا صلي على النبي ..عيونج تصيب.. بعدين شو قصدج طالع على ابوه
ميعاد : يا ماما انا عيوني باردة ..جان زين لو تصيب ..وقالت بصوت واطئ كنت بصيب شعر جوري ...وبعدين يا حلوه خليها مستورة لاطلع فضايحج ايام الجامعه
سارة:حلفي انتي بس
ناصر:اقول يمان ..سرينا قبل ما تستوي ضرابه وتشديد شعر
جمان كانت نازله من الدرج :قوية صراحة ..هذا تنزيل من مستواكم (تقصد سارة وميعاد)
ميعاد: لو سمحتي لا تتدخلين بسوالف الكبار ..وبعدين وينها امج
جمان :جفتها راقده
سارة :جمان متى راح تبدين جامعه
جمان : الاسبوع الياي
سارة :اقولج اللحين ريم ليش جي مستعيله على العرس..
ميعاد: دومها مستعيله ..حتى على المدرسه كانت مستعيله..لدرجة انها دخلت الصف الاول وي جمان
جمان: تقول انها تقدر توفق ما بين الدراسه والزواج
سارة: يختي صعب جي
ميعاد: تراوالج الناس كلهم محدودين القدرات شراج
سارة: ميعادوه ..كلي تبن ..بعدين يا ماما الوحده احسنلها تعيش حياتها ..وبعدين لاحقه على المسؤليه
جمان: طاعوا منو يتكلم عن المسؤوليه ..الا ما تقر موليه بالبيت
ناصر رجع ياخذ بوكه كان ناسيه ..وجافهم بعدهم يسولفوا
ناصر:بسكم انفرقعوا يله
جمان: عاشوا راعي انفرقعوا..لا ما نروم صراحة
ناصر:احم احم..اخجلتم تواضعنا
جمان:وابوي ..احسنلي اشرد ..شكلكم تبون تمرضوني اليوم
وبعد الافطار ..الكل راح لشغله وجمان قررت تروح هند ريم
اول ما وصلت مكتبي ...جفت على الطاولة بوكيه ورد ...كلمة روعة قليلة
عليها...وينب البوكيه كان في صندوق مغطاي بقماش مخمل ماروني ومزين
باكسسسوارت ذهبية...استغربت ما احيد اليوم عيد ميلادي قلت بخاطري شو
مستوي منو الي ييت بخاطره اليوم..يلست على الكرسي وشميت الباقة يا الله شو
حلو ريحة الورود ..تريح النفس والبال ..حصلت بطاقة على الصندوق فجيتها
وشفت مكتوب فيها...
الحمد لله على السلامة ...ان شاء الله اخر الطيحات ...هذه امانة لج من عند
فاطمة...ديري بالج على روحج تراج غالية علينا.....سيف
لحضة ..لحضة في جمله يبالها وقفه ..شو يعني غاليه علينا رديت اقرا البطاقة
مرة ثانية وثالثة.. معقولة سيف يحبني... يعني على الاقل هو يكن لي مشاعر
هذا اضعف استنتاج اقدر اوصله ..شميت البطاقة وبوستها
ويلست ابطل الصندوق بايدين ترتجف ...حصلت دفتر ومكتوب عليه..الى غاليتي ميعاد
ها خط فطوم ..مستحيل اتوه عن خطها ...يلست افر بالصفحات ابى اعرف شو
داخل الدفتر..شكله يومياتها ...فتحت اول صفحة وقبل ما اقرا اي شي وصلني
مسج طنشت تلفوني وبديت اقرا بس ما مداني اقرا اول جمله الا وحد يدق باب
المكتب ...رفعت راسي واجوف منو الي ياي ..شهقت ..سيف
وهو ولا على بالله يى ويلس بالكرسي الي جدامي وفسخ نظارته الطبيه...لالالا
ارجوك رجع النظارة مكانها ما فيني على عيونك طبعا قلته بخاطري
سيف:عيبج البوكيه
ميعاد :احم ..وايد حلوه
سيف:طبعا ذوقي...
ميعاد:لا رد
سيف:ميعاد بغيتج بسالفه
تراني مليت من هذا المدير هلكنا كل يوم والثاني ميتنج وياليت يقول شي
مفيد ..لا بالله شكلي بغير قسمي جفت سامي (معاي بنفس المكتب ): بسج
تتحلطمين ترى بسيتويبه شي الريال ..ردت عليه شيخه(معانا بنفس المكتب):
جان زين بنفتك منه
سامي : عافانا الله منكم من حريم .انا قايل المفروض ما يوظفن حريم.. قلتله:
طاعوا ها..الله يعين حرمتك ..انت احسن تضل عزابي .
قطع كلامنا صوت مسج من تلفوني ..واول ما بطلت تلفوني جفت مسج من عند جوري ...
صباح محمل بريحة العطور ...الى ارق القلوب...ربي لا يحرمني منكم يوم...
ممكن نجتمع اليوم كلنا على الساعه 5 ...في موضوع اريد ابلغكم اياه..ضروري
صراحة خفت..قلت بخاطري بسم الله شو مستوي ..لا حول ولا قوة الا بالله شكله ها
الشهر ما راح ينتهي على خير..حاولت اتصل بجوري خوفتني صراحة بس تلفونها
مسكر ...اتصلت بميعاد اسميني بوداي وهي بوادي ..انا اكلمها عن المسج وهي
تكلمني عن سيف..متفيجه هاي
اتصلت بجمان وسالتها قالتي انه وصلها نفس المسج وهي اللحين عند ريم ...واول
ما توصل البيت بتتصل وتطمني...
كنت يالس اكلم حمد اتاكد اذا جهز اغراضه لانه بنسافر باجر الصبح رايحين
العمرة ..وحمد يقول ليش مستعيل بجهزهم بنص ساعه...سمعنا تلفوني يرن
..جفته رقم غريب واول ما رديت عليه ...طلع واحد من المستشفى وقال انه
من لجنة الاخطاء الطبية ويباني اروح عندهم ضروري ...وقال انه صارله 3
ايام يتصل فيني بس انا ما ارد ..استاذنت من عند حمد ورحت المستشفى وانا
اقول بخاطري شو يبى فيني
اول ما دخلت مكتب الريال الي اتصل فيني ..جفت نفس الدكتورة الي كانت تصيح
بذاك اليوم ..تصدقون بعدها يالسه تصيح حشى ما يخلصوا دموعها هاي...لحضة
..لحضة اخطاء طبية ..مستحيل الي افكر فيه يطلع صح كل هذا وانا واقف
اطالع الدكتورة ..استحيت على ويهي ويلست وانا بعدني مبهوت ...
طبعا الريال بدء يعرفني بنفسه وقالي انه من لجنة الاخطاء الطبية ...وعرفني
بالدكتورة وقال انها استشارية نساء وولادة وانها هي الي سوت عملية حرمتي
ويلس يفهمني انها قطعت الشريان بالغلط وقت الولادة وهو الى سوى نزيف وسبب
في وفاة المريضه ...
انا كنت بعالم ثاني وهو يتكلم ..يعني سعاد توفت بخطأ طبي
قطع علي سرحاني الدكتورة ما اعتقد انها كانت تتكلم كانت تشاهق وتصيح
اكثر من هي تتكلم ..تصدقون رحمتها هاي اشقايل تعيش وهي حاسه بالذنب
الريال يلس يفهمني انه في قضية راح تترفع على الدكتورة بسبب الخطا الطبي
...يلست افكر شو الفايدة سعاد راحت مب يايه القضية ترجعها اما عن
الدكتورة ..احساسها بالذنب اكبر عقاب لها ...قلتله اني متنازل عن القضيه
والمسامح كريم بس قلتله اني اخر مره ادش مستشفاكم
وانا طالع سمعت حد ينادي باسمي لفيت الا واجوف نفس الدكتورة...ويلست
تستسمح مني وتعتذر وتقول انها مب قادره ترقد من 3 ايام
سالم: يا دكتورة انا مسامحج ومتنازل عن القضيه بس حبيت اخبرج كل ما تبي
تسوين عملية تذكري انج يتمتي طفل
سرت عنها وسمعتها تشاهق ...ما كان قصدي اجرحها ولا اني ازيد عليها
احساسها بالذنب بس لازم تعرف انه الي صار مب كان هين وانه ارواح الناس
امانه ولا تعيد الي صار مع حرمتي مع وحدة ثانية ....
خيبه شو مستوي بشباب هل الايام ما ادري شو مشكلتهم مع السرعه ...يا
حبهم يسوقوا السيارة بسرعه جنونيه ما يفكروا بعواقب السرعه ولا يفكروا
باهلهم ...لا حول ولا قوة الا بالله ..يا دوبي داخل مكتبي ابى اريح ريولي
شوي صارلي 4 ساعات ما يالس ..اول ما دخلت المستشفى الا واجوف الحشرة في
الطوارئ وعلى طول عرفت حادث ..وبالفعل طلع توقعي صح مجموعة من الشباب
كانوا يتسابقوا بالسيارت وشاحت سيارة واحد منهم ...الله بهدبهم بس ما
ادري متى يعقلوا ....جيكت على تلفوني حصلت مس كول من عند سارة
ومسج...فتحت المسج وجفته من عند جوري ..اول ما قريت السطر الاول استغربت
جوري مب متعوده ترسل شرا ذي المسجات بس لمن كملت السطر الثاني ..قلت
بخاطري شو مستوي...اتصلت عليها بس تلفونها مسكر ..اتصلت بسارة اتخبرها عن
المسج بس هي بروحها كانت مستهمه ...اتصلت بالبيت ردت علي البشكارة
سالتها عن جوري قالت توها ركبت غرفتها ...رديت اتصل عليها قلت يمكن
فتحت تلفونها بس حصلته مسكر ...ما مداني اضغط على زر الاتصال كنت ناوي
اتصل بميعاد بس سمعتهم ينادوني ويقولوا حالة طارئه وعلى طول ودرت
التلفون وطلعت من المكتب...
احس بالصداع...يمكن لاني ما رقدت الا ساعتين يلست معضم الليل ارتب اغراض
السفر...يا الله البيت هادي كلهم رايحين لدواماتهم وجمان عند ريم...كنت متردده
افتح تلفوني ولا ما فيني اكلم حد اصلا احس عمري مخنوقه امس طول الليل
افكر الي يالسه اسويه صح ولا ..ما عندي مجال اتردد او حتى اتراجع ...هذه
وصيه ميت ولازم انفذها.. بس مب انا الي ارمي نفسي على ريال.. سمعت صوت
جمان من ورا الباب تسالني اذا راقده ولا ....يصعب علي فراقج يا جمان انا
اصلا ما احاتي احد كثر ما احاتيج ..اخاف يستوا بج شي لمن اخبرج
...فتحتلها الباب عاد ما اخبركم ويها اشلون غادي من الخوف
جوري: هلا جمان بغيتي شي غناتي
جمان:جوري فيج شي ...مستوي شي ..يعورج شي ..اكيد مريضه وتبي تخبرينا انج
راح تموتين...وقامت تصيح صياح يقطع القلب
جوري بخاطرها:جي انا بعدني ما خبرتها اني بسافر..رحت احضنها ..جمان غناتي
شو مريضه مب مريضه واموت وما ادري شو ....فديتج ما فيني شي لا تستهمي
جمان:عيل شو سالفة المسج
جوري:وليش مستعيله ..راح اخبرج على الساعه 5 ...جمان اشلون استعداداتج
للجامعه
جمان:على قدم وساق...
جوري:اباج توعديني انج راح تطلعين الاولى على دفعتج..وما راح تخلين اي شي
ياثر على دراستج ..اباج تكونين قوية ما تنكسرين بسهولة وما تخلين
الضروف تاثر عليج ...خلي العقبات تدفعج للامام ..دايما خلي ايمانج بربج قوي
جمان: اوعدج..بس ليش تقولين جي
جوري:ليش صايره حساسه..اختي وحبيبتي اريد اطمن عليها فيها شي
جوري:جمان..احيانا الضروف تفرض علينا نسوي اشياء احنا مب مقتنعين فيها
واحيانا نسويها علشان الحياة تمضي واحيانا نسويها لانه يكون دين برقبتنا
ونبي نسدده...واحيانا نسويها لانه قدرنا ونصيبنا بالدنيا ..وفي النهايه
عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم...
جمان: جوري شو تهذين انتي ..ما فهمت عليج شو الي تبينه اللحين
جوري: ابى اقولج اني وايد احبج واعزج وربي يشهد علي
جمان: جوري انتي مسخنه..انتي مريضه صح يالسه تودعيني
جوري:جمان فديتج والله مب مريضه ... تبين غصب تمرضيني
جمان:بسم الله عليج من المرض
جوري: سيري صلي غناتي
جمان:طرده محترمه هاي
جوري:شطورة فهمتيها وهي طايره
جمان حضنتني وطلعت...يلست اصيح اخاف جمان يستوابها شي من بعد ما اخبرها
يلست اجوف الورقة الي عطاني اياها ابوي محمد ..سامحني يا ابوي بس ما اقدر
اركض وراه ..صدقني بخليه هو الي يركض وراي
تجمعنا كلنا على الغدا ...واستغربنا انه جوري مب موجوده مب من عوايدها
سمعت سارة تكلم جمان وتسالها عن جوري .سمعتهم يتكلمون عن مسج شو السالفه
شو مستوي وانا اخر من يعلم..
ميعاد :شو مستوي..عن اي مسج تتكلمون
سارة :سلامات يا الاخت ..انتي وين عايشه امي
ميعاد:عن السخافه ..شو في
جمان:يعني انتي ما وصلج مسج من عند جوري
ميعاد:ما جيكت على تلفوني
سارة:رفعت حواجبها ...الي ماخذ عقلج
ميعاد: سيري لاه
ميعاد:ناصر ...اي مسج
ناصر:جوري مطرشه مسج تبانا كلنا على الساعه 5
ميعاد:جوري مب طبيعيه اليوم
بعدين الكل سار يريح.....
على الساعه 5 كنت نازله من الدرج ناصر وسارة كانوا وراي ...نزلنا
الصالة جفنا جمان وجوري يالسات ينتظرونا صدقوني في شي غير طبيعي
...يلسنا ننتظر جوري تتكلم
سارة :خير جوري في شي ..خوفتينا
جوري :خير ان شاء الله ..ممكن تيلسوا
انا كنت يالسه حذا جوري...سالم وساره كانوا مجابليني ..وجمان يالسه الصوب
الثاني من جوري
جوري :احم ...طبعا كلكم تعرفوا اني المفروض راح ابدا الماستر الاسبوع
الياي
ناصر :المفروض
جوري : المفروض ...بس في ضروف حتمت علي اني ما اكمله هنا
سارة:كيف يعني هنا
جمان :شو ها الالغاز
جوري :يعني راح اكمله بلندن
جمان صرخت: يعني راح تسافرين...اشقايل تسافرين وتخليني بروحي ..حرام عليج
تروحين وتخليني ..اصلا انتي وعدتيني انج ما تخليني مب كافي امي وابوي راحوا
ميعاد :جمان اهدي خلي البنية تتكلم
سارة :ومتى السفر
جوري : الليلة
جوري من اهني قالت الليلة ..وجمان من اهني شهقت...
خلوني اوصفلكم الوضع الي يالس يصير ...سارة مبققه عيونها على جمان الي
تصارخ وتحاول تبعدها عن جوري...
جمان يالسه تصارخ وتقول انتي انانية ما تفكرين الا بنفسج شكلها تخبلت ذي
البنت..وما معطيه مجال لجوري انها تفهمها لدرجة انها كانت تهزها
اما انا كنت متوقعه انه جوري بتسافر لاني سمعت ابوي يوصيها قبل ما يتوفى
..بس ما توقعت الليلة...
نروح للعاشق الصامت اكيد تستغربون اشلون اعرف بسالفة ناصر وحبه لجوري
...اكتشفت كل شي باليوم الي توفى فيه ابوي تصرفات ناصر كانت مب طبيعيه
كان اول ما يدخل البيت يسال عن جوري ..وكان يتصل فيني اكثر من مرة
يتاكد اذا اكلت ولا...وطبعا تاكدت بعد سالفة الشعر الطويل والخبله سارة
مب بالدنيا طيبتها مخرب عليها ..تصدقون انها طيبه لدرجة انه حتى الياهل
الصغير يقدر يقص عليها يبالها شي يصحيها من الي هي فيه....ناصر كان منزل
راسه ..ومكور يده يعني كان شرا الاسد الثائر الي يبى ينقض على فريسته
وبالفعل انقض على فريسته ...ناصر صفع جمان اصلا لو هو ما صافعنها جان
انا صفعتها مصختها صراحة اشلون تتجرأ وتقول انتي راميه نفسج على الريال
جمان ركضت لغرفتها ...ناصر طلب مننا كلنا نيلس قبل ما يقول اي شي
الشغالة زقرت سارة ...على قولتها مدام يمان يصيح
ناصر : وزياد يعرف
جوري : لا
اهني انا الي تكلمت :شو...عيل عند منو تيلسين
جوري : بكون بشقق الطلبه
ناصر :شكلج مضبطه امورج...وتبينا بس نوصلج المطار
جوري : ليش تقول جي...
ناصر:شو تبينا نقول ...شوفي تسافرين تروحين عند ريلج انتي حره ...بس انج
تسافرين وتسكنين بروحج وريلج مب داري هذا الشي مستحيل يصير
جوري :اسمحلي يا ناصر ..ما اعتقد ترضاها لي اني اتصل بزياد واقوله انا
يايه عندك تعال واستقبلني بالمطار ...انا مب رخيصه لهذه الدرجه ..صح
يتيمه بس ما ارمي نفسي على ريال ما سال عني طول عمري
ميعاد :شو ها الكلام يا جوري...القضية مب قضية رخيصه
ولا مب رخيصه القضيه انج ما تعرفين حد اهناك اشقايل تتصرفين بروحج
جوري: ميعاد انا مب اول وحده تسافر بروحها تراني رايحه ادرس ومؤقتا راح
اسكن بشقق الجامعه ...ولمن استقر بدورلي شقه منفصله ...
ناصر : جوري هذه اخر مره اسمعج تقولين ها الكلام ...مب انا خواتي الي يحسوا
نفسهم رخيصات ولا عاقات نفسهم على حد..اذا تبين انا الي اتصل بزياد وغصب
عن عيونه يستقبلج ويحطج فوق راسه
جوري: نزلت راسها وما ردت عليه
ناصر:عندج رقم خالي
جوري : عندي رقمه وحتى عندي رقم زياد ..ابوي عطاني اياهم ارجوك ناصر ما
ابى لا زياد ولا خالي يعرفوا ...انت ما تثق فيني ما تثق اني اقدر
اعتمد على نفسي واقدر اتصرف
ناصر: اكيد واثق فيج ..بس اباج توعدينا اذا احتجتي لاي شي ولا ما قدرتي
تستحملي الوضع تردي
جوري :اوعدك
ناصر...سكت وما قال شي وبعد فترة
ناصر :اغراضج جاهزه ..ناقصج شي
جوري : مشكور ..مب ناقصني شي
طلع ناصر ...وضلينا انا وجوري ودخلت علينا سارة
سارة :جوري لا تاخذي بخاطرج من كلام جمان ..صدقيني ما كان قصدها
جوري : ادري ما كانت تقصد ..وما توقعت ردت فعلها يكون جي
ميعاد :تدريبها وايد متعلقه بج ...ان شاء الله اللحين تهدئ
جوري :ميعاد سيري شوفيها اخاف تسوي شي بعمرها
شليت عمري وسرت صوب جمان...تصدقون اني مب متضايقه بس اكيد مب فرحانه
...صح اني اغار منها بس ما اكرهها ...ليش ما يخلوها تسافر وتشوف حياتها
بسها صايرلها متزوجه على ورق من 8 سنوات وعمرها ما شكت انا واثقه انها
تقدر تدبر عمرها ومستحيل ترمي نفسها على زياد... حتى لمن انطق اسمه احسه
شي غريب ويديد علي
بطلت باب غرفة جمان ...شو ها هذه اكيد تخبلت وبضمير حي بعد...
ميعاد :جمان شو يالسه تسوين..تخبلتي
سمعنا صوت ميعاد تصارخ على جمان ..ركضنا انا وسارة نجوف شو مستوي واول ما
دخلنا الغرفة جفنا جمان يالسه ترمي ملابسها
سارة :بسم الله عليج جمان...شو يالسه تسوين
جمان : بسافر مع جوري...بكمل دراستي بالندن
ميعاد :شو ...
طلبت من ميعاد وسارة يطلعون برة الغرفة...يلست على الكرسي اراقب جمان
وهي ترمي ملابسها بالجنطه
جوري: جمان شو يالسه تسوين
جمان : لا رد
يا الله هاي اشقايل افهمها...
جوري :جمان انا مسافره بعد 5 ساعات ....جفتها هدت ورمت اللبسه الي كانت
بيدها رحت وسحبتها من يدها ويلستها حذاي ...جمان غناتي اباج تحطين ببالج
اني مسافره بطلب من ابوي محمد مب برغبه مني وانتي اكثر وحده تعرفين شو كان
ابوي محمد بالنسبه لي لو كان طالب عيوني كنت بعطيهم اياه فما على بالج
ودمعته كانت بعينه لمن طلب من عندي اسافر...جمان انا بييكم بالاجازات
وانتي تقدري تزوريني كل ما حنيتي ... غناتي لا تخليني اسافر وانا احاتيج والله
لو كان بيدي لهونت اسافر بس ما اجوف دمعتج
جمان :توعديني تزورينا بالاجازات...وتتصلي كل يوم
جوري :اوعدج بزوركم بالاجازات ...اما اتصل كل يوم قوية هذه صراحة
جمان : ما استاهل يعني
جوري :اذا جمونتي ما تستاهل عيل منو الي تستاهل
ويلست احضنها ...ربي يحفظج يا جمان ويحنن قلبج على حمد
يالس اسوق السيارة من نص ساعه ومب عارف وين اسير...
ليش احس الدنيا ضلام وان الشوارع مضلمه..ليش احس عمري تايه بالضلام..ليش
احس داخلي ضلام ...ليش احس الدنيا ضلام وان الشوارع مضلمه ...ليش احس
الكون ضايق علي ..ليش.. يا الله ما ادري اشلون يودت اعصابي وما تهورت كنت
شوي واقول لجوري لا تسافرين لا تبتعدين ...
سمعت تلفوني يرن ... تمنيته يكون سالم لانه اكثر شخص محتاينه اللحين ما حد
راح يفهمني غيره وما حد راح ينصحني غيره ...شفته رقم دولي استغربت
ناصر :الو ...السلام عليكم
:وعليكم السلام ...اشحالك ناصر
ناصر : الحمد لله...منو معاي
:مسود الويه ...اشقايل ما تخبرني انه جوري يايه لندن
ناصر :شو...
[/B][/SIZE][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR]
|