لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-10, 08:42 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثــالث..!



رفعت راسي من على السرير .. وسندته .. رجعت يدي ورا راسي ..
قال بـ صوت مسموع:آآآآآآآآه مالي خلق!..
طالع الشباك كانت الشمس شوي وتغيب .. لا! .. كره نفسه يكره يقوم متأخر .. مايحب ينوم نهاراً..ويقوم يلقـىآ الدنيا ليل..قام ودخل الحمام اخذ له دش سريع .. طلع وهو لابس روبه وفوطته فوق راسه .. فتح الدولاب مايدري وش يلبس..ابتسم وهو يشوف ملابس لين الحين بنمراتها..شاريها له مشعل .. وكلهم من احسـن المحلات .. مانقول ماركات...لآ!..بس محلات حلوه ..زي زارا ودبنهامز .. وغيره ..ملاك تتـنرفز اذا شافت هالملابس عنده .. وتنقهر زياده انه مايهتم ويلبسها
سحب له بنطلون جيـنز ازرق غاامق وقميص ابيض.. وقف قدام المرايه ..عقد حواجبه وهو يشوف القميص خفيف شوي .. رجع للدولاب بيلس تحتها فنيله ..بس تعجيز .. اخذ له جاكيت جينز .. قال وهو يطالع جاكيته: وش فيك ياسطـام .. نسيت انك برّااد؟..(براد بـ شد الراء .. يعني على طول يبرد)

اخذه وسحب اغراضه .. شاف كاب محطوط ع الكومدينا .. اخذه ولبسه طلع من الغرفه ..
شاف غرفـة ملاك مفتوحه ..

" العوامل المؤثره فالمدري وشو.. التضااريس .. المنااخ .. القرب والبعد من المسطحات المائيه .. "

دخلت الغرفه وانا كااتـم ضحكتي .. : مـلآك
رفعت عينها .. :هـ..
فتحت فمها .. تستهبل طبعـا .. وطلعت من شفايفها ..وكأنها غير مقصوده : وآآآو!
ابتسم : كيف؟..أخقق؟
مـلاك:تخـقق وبس .. الا تهبـــل .. وكنك وشسمه ذا .. أمير!..لالا مب امير .. كنك مدري المهم انك تقول لـ القمر .. قم يـاكلب!..ابجلس مكانك!
سـوا نفسه مستحي ونزل كابه : ترا اهاايط!
ملاك:هههههه ..

- اييه سطاام ينمدح وانا لي الله!
ملاك:آسفه اخوي!..الزين زين لو يقوم من نووومه!
متعب : وش قصدك يعني .. منيب زين مثـلا
ملاك:اعوذ بالله !.. انا قلت كذا؟
متعب:ايييييييييييييه!
سطام:المهم .. غرفتي الله يعافيك رتبيها
ملاك:والشغـاله وين راحت؟
سطام:انتي تدرين اني ماأحب الشغاله تحط يدها على اغراضي
ملاك:يااحول عاد مدحنااك مب تجلس تسوي كذا
سطام: ملاكووه .. رتـبي الغرفه
متعب:لوك مادحتني كان ساعدتك بس جنت على نفسها برااقش
ملاك:ودي اصدق انك بتسـأعدني ..
ضحك متعب وطلع ..اما سطام دخل مفاتيحه في جيبـه : لاتنسين هاه
ملاك:اوكــــــي

طلع ..



كانت تكد شعرها عند المرايه .. حطت الفرشه وهي تلم شعرها الكستنائي على جنب..اخذت روج احمر وحطت منه ..
- ووووووه فديتني اهبـل! ..
طالعت ساعتها بملل :وينك يــا أحمد..

توجهت لـ الشباك .. شافت بحيره صغيره موجوده بـ حديقه .. تمنت لو امها وملاك سطام ومتعب وأحلام معها الحين ..
نوره:هههههههه والله فله لو ناخذ تراامسنا والحافظات ونبسط هناك ..هههه وربي ونااسه >تفكـير عجـز! ههه

جلست ع الكرسي .. وهي تسـترجع ذاكرتها لـ أيام قبل زواجها بـ أحمد وكيف عاشوا قصة حب .. صحيح كانت عن طريق النت .. بس احمد اثبت انه يحبها صدق!..وجـآ وخطبها ..فديته!..

تذكرت يوم زواجها كيف سـوآ زواج تتمنـآه كل بنت في عمرها..كبير وحلوو ويوواجه!..
احبك يــا أحمد هذا اللي اقدر اقوله!



فتحت لاب توبها .. وفي راسها تكتب خاطره !.. بس مافي فكـره .. ليه لا وهي تموت شـوق لـ ملهمها ..
فتحت صفحة وورد .. ظبطت الخط واللون .. وهي مب لآقيه كلمات تبـدا فيها ..

"يزعجني الحرف حين لا أهتم فيه وأشرد بـفكري لـ..؟؟..//فتصبح الكلمة في عيني طلاسم..لا معنـى لها"

مسحت هاللي كتبته .. ماتدري ليه تبي تكتب عنه مع انها وعدت نـدى انها معد تفكر فيه حتـى ..
بس ماتقدر تنسـى شكله .. طوله وملامحه الغاضبه ..حتى يوم كان مبتسم بـ إحراج!.. افهمووني يا ناس انا مقدر انسـاه ..

اشتغل الالهـأم عندها وكتبت

"يشدني شوقي اليه..
وأسرح في برواز حبس في منتصفه صورة له
لأدقق النظر في ملآمحه التي بت أحفظ أدق تفاصيلها ..
أبتداء بلون بشرته الخمري...
مرورا بنطراته الثاقبه المذيبة,ويزيد من حدة ملامحه أنفه الجآرح
وشعيرات تضيف لذقنه رونقا ورجولة,,
لآ أذكر كم من المرات جرحت خدي شعيراته لكن كنت أحب ذلك الوخز اللذيذ,,
يـآ,,أنت! "

تنهدت وهي تسوي سيـف لـ الملف!.. وش هالمشاعر اللي احس بها لما اتذكره .. وليه هالمشـاعره والخواطر ماتطلع مع فـراس..وربي هو أحـق منه فيها!

سكرت الاب توب .. ونزلت من سريرها الملكـي ..طلعت من الغرفه بـ كبرها .. المكان هادي .. وهالشي مب غريب على هالبيت .. لانه متعود عالهدوء .. ونفس نظام اهل البيت كذا ..

اتجهت لـ أقرب صاله من غرفتها .. وفتحت التلفزيون البـلآزما غيرت القنوات ..آخر شي رست لها على فـــلم!



لمت شعرها..وربطته..لابسـه ترنغ..نزلت تحت وهي تغنـي .. وتدندن
- أصصص!..محد يقدر يـأخذ راحته في هالبيت
طنشتها وكملت نزولها الدرج .. تكـره تحتك في مرة ابوها .. تكررها موت!..
طلعت برا للحديقه .. اخذت الـ أي تتش وشغلت على اقرب اغنيه تحبها وجلست تسمـع ..
ماحست بالسياره اخوها الـ bmw الحـوت..عطاها الحارس يلبقها ..وهو أتجه لـ اخته
- السـلام
شالت نجـلا السماعات :إيش؟
فراس يجلس:اقول السلام عليكم
نجلا:وعليكم السـلام!.اخبارك
فراس يحط جواله قدامه : عال العـال وانتي؟
نجلا:الحمدالله بخير
فراس:واخبـأر خجلجل
نجـلآ ابتسمت :ههههههههههه لاتسمعك بس .. والله ان تفرشك فرشـاً مبرحاً
فراس:أحلـى فرش داامه منها
نجـلآ:ياااااارب يصير في احد يحبني كذا زي ماأنت تحب خجل
فراس:عشان اسطره!..يحب اختي وهي مخطووبه
نجـلآ:ياكرهك انت بعد .. لا مب مخطوبه..
فراس:ابوي وش قاااايل
نجـلآ:قال ان خطبك ناصر .. بتواافقين!..وولد عمك ذا مدري وش يقرب لك .. مابعد تحرك..واحسسسسن.."رفعت يدها تدعي"..جعله مايتحرك ..
فراس:حرام عليك عااد .. والله لزيز .. وينبـلع بسرعه ماتغصين فيه
نجـلآ تغير الموضوغ:وين كنت؟
فراس:أبد طلعت من الشغل جلست اهجول مع الربع
نجـلآ: عليكم حكي يالعيـأل.....أهجـول!
فراس ضحك:هههههههههههههههه اجل زيك ..

توه بـ يتهزا بس جته نظره صـاروخيه ناريه خلته يسكت 3 سنين قداام هههه
فراس:امزح انتي كلامك حلـــو مره
نجلا:إييييه أشـوى!

رن جوالها ..
المتصل>خجل

أبتسمت ..وسمعته يقول:مين؟
نجلا:خطيبتك
فراس خـق..مسك قلبه:فدييييييت خطيبتي أنــــــا ! ..
ضحكت نجـلا: ههههههه الله يهني سعيد بـ سعيده
فراس:وفراس بـ خجل.."مد يده ".. هاتي هاااتي الجوال!..وربي اخر مره كلتها يوم العيد
نجـلآ: خذ!

اخذ فراس الجوال وقـام ..رص ع السماعه الخضرا بس ماتكلم !..

خجل بـ صوتها الاثنوي: نجولتـي قلبي..
فراس:..............
خجل:يووو نجـلآ بلا مصـأله وربي طشششششفانه وضااايقـة بي الدنيا وكل شي

سكر السماعه .. وراح لـ نجلا .. :نجول..ابي جوالك شوي!
نجلا:وليه؟
فراس: يالله عااد .. "واشر على جواله اللي ع الطاوله "..خذي جوالي!
لفت نجلا على جواله ..وهو أتجـه لـ الباركنق ياخذ سيارته

سحبت نجـلآ الجوال..بس اول مافتحته لازم رقم سـري
مسكت الجوال بـ قهـر:فِـــــــراااااااااااااااااس يا مـخ جززززمه!




- ارووووووووووح لبن بالاندوومي عليه شوية كااتشب
فهد: حوومَ الله كبـدك يـأغلام!...وش هالطبخه
مشعل مسوي خااق:ااااااااااه ياسطام ارحمني ياشيييييييخ!
سطـام يجلس جنبهـم بالجلسات حقت د.كيف ..:بركاتك
مشعل:يااخي مابغيت تتزين اعوذ بالله لوني مرتك كان طلقتك
فهد:هههههههه اشوى انك مب مرته!..
سطام بـ نص عين :يحصل لك بس!..تصير مرتي!
فهد:مشييعل قمت اشك بـ ميلوك
مشعل ارتاع:وراه؟
فهد: انت تهمك الموضه والمظااهر والـ.....
قاطعه:على بالي عندك ساالفه !..لا يكثر اقول!..في شي يحلي المرء بـ عين نفسه اكثر من كذا!..مب مظاهر لو سمحت انا مب سطحي كذا !.. بس أحب اهتم في شكلي
سطام : بـ زياااده!
مشعل : الا مشعل من اقنعك تلبس تسـذا !.. ملاك؟
سطام : لا! .. انا قمت من النوم ..وجا في راسي أتـزين ..
فهد : ههههههه عليك مـزاج .. اهنيييك عليه !




كنت اقطع اظافري .. وش فيها نجـلا ماترد.. لا يكون بس تعبت وانبـح صوتها ثمن ماقدرت تكلمني؟؟!! >صح تفسير مقنع ..هههه
..اقول وش احـس به .. توني شايفتها اليوم بالجامعه ..مافيها الا العافيه .. اممم..والله مدري عنها!.. رن جوالي
المتصـل>نـدى

خجل:أهليـن!
نـدى: هلا خجل..أخبـأرك؟
خجل:الحمدالله نـزقـح!
ندى:امممممم طفشششش يختي .. احس بالوحدة القاتله هع
خجل:هههههههه وش رايك نطلع ..
ندى:اوكي خلينـا نعزم نجول..تو دقيت ماترد
خجل:مثليي..توني مسكره منها من 10 دقايق ردة علي ثمن قطعتـه ..
ندى:لا انا قبل لاأدق عليك .. تلقينها تتروش..اعرفها تجلس سنـه!
خجل:يمكن ..


جاها حط ثـأني
المتصل>نجـلآ

خجل ترجع السماعه : جبينا سيرة الأووط!
ندى:دقت عليك
خجل:إيه برد عليها تامرين على شي
ندى:لا .. وشـوفي وش صار ع الطلعه!
خجل:اوكي...

يوم سكرت من ندى..سكرت نجـلآ..توها بتدق جاها مسـج

"خجل انزلي لي ..انا تحت"
مشت نص خطوه لـ الدرج بس تذكرت

" انتي لو تغطييين .. كان احتروومك !"
صح كلامه هي لازم تتغطـى .. وبرا كلهم سووايق وفيه الحارس وغيرهم .. دخلت غرفتها اخذت شال لويس فيتون .. وطلعت عشان تشوف نجلا وش تبي
طلعت الجوش الوسيـع
شافت bmw واقفه .. ضاقت عيونها ..هذي سيارة مين

- انتي بـرا ؟؟
التفت شافت واحد واقف.. رجال اطول منها بـ كم سـانتي .. لابس جينز وتي شيرت عليه كاروهات بربري ..مقعوله جاي عشـان بندر!.
بس بنـدر مســـافر!!

شهقت وحطت يدها على فمها .. وش يبي ذا ..
خجل: فراس
فراس بـ كل حب: بـ شحمه ولحمه!
ركضت خجل ودخلت جوا القصر .. ارحت ورا الباب :من تبـي؟؟
فراس: خجل حياتي وش فيك..عادي انا خطيبك!
خجل:خطيبي!..مو زوجي!

أستغرب من ردة فعلها..عادي هو يسلم عليها واحيانا يتصل عليها ..صحيح وقفت اتصالتهم لانها قالت له انها تبي تستعد ومكالماتهم تصير مره فالشهر .. بس من حقه ( من وجهة نظره طبعـاً بـ حكم مجتمعهم).. من حقه انه يشوفها

فراس عقد حواجبه: خجل .. وش فيك؟
خجل شوي وتصيح من هالموقف السخيف :فراس وربي انت الحين مو محرم لي .. يعني على أي اساي افتش لك .. تكفـآ أبعد عني الحين بعد كم يوم بنملك وتقدر تشوفني
ابتسم ..وهو متفشـل..ماتوقع ان هذي ردة فعلها .. :اوكي .. اللي تشوفينه..مع السـلامه!

اخذت نفس..تحس بـ راااااحه ورضـىآ..صحيح تحس بـتأنيب الضمير لأنها فشلته .. بس وش تسوي .. هذا هو الشي اللي لازم تسويه

لفت لـ الصاله الكبير اللي انقسمت لـ 4 اقـسام ومفتحه على بعض .. راحت لـ اقرب كنب ورمت نفسها .. تنهدت وهي تقول
"تتذكر يوم تقولي تغطـي؟!..هذا انا سويت اللي قلت لي عليييه ..حتى خطيبي تغطيت عنه! .."
اخذت المخده وضمتها وهي تلف ع الجهه الثانيه
"ادري مب من حقـي..بس والله احبـــك! "

لو قلت.. / أحبكـ .

.
أظلمـ الحبأنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجــودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه . . " مايوازيكـ " . .
ويطيح حظه . . وينكسر . .
!! في حدودكـ !!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-10, 08:42 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





*[ليــہ ڪل مرٍرٍه أجيڪ !
تطعنّ إحسٍ'َـَـآسي وٍترٍحلْ؟
*[ وٍأنتْ تدرٍي إني أبيـڪ؟
وٍهمٍ يسٍ'َـَـموٍنڪ وٍطـَـَـَن
همٍ يحسّوٍوٍنڪ{ دفــآ
رٍقـہ[إحسٍ'َـَـآس]وٍوٍسڪنْ!



كان ماسك الدركسـون بقووه..وطنه يحط هالحره اللي فيه بالدركسـون .. لييه كذا طيب..ليش يحس انها ماتبيه ولا تحبـه وتحس به ..

وقفت عند إشـاره رجع راسه وسكر عيونه وهو يتخيل شكلها بـ عيونها الحلوه ..ورموشها اللي تذوبه .. خصوصاً إذا استحت .. وقامت ترمش ..
ضحك بينه وبين نفسـه
خشمها المزموم ومرفوع على فوق معطيها براءه .. فمها الوردي الصغير !

يحبها بـ كل مافيها حتى عيوبها ..تعجبه!..

فتح عيونه وحط ذقنه على الدكسـون .. يناظر الطريق ويفكر وش يسوي لها فالملكه .. وش الشي اللي ممكن يرضيها .. ويخليها تحبـه وتموت فيه زي ماهو يموت في ترااب رجولها ..
وشو الشي اللي يكمل الرجـال يـ عين الانثـىآ ..
يحس بـ ضيقه من ردة فعلها .. بس أبتسم!
تصرفها حلوو .. هو كان يغار احيانا لما يشوفها بس تتحجب عن ناصر و يزيد ومشاري وغيرهم ..



جتْ س' َـَـليمہ !
......جتْ س'َـَـليمہ!
.......... جتْ س'َـَـليمہ!







- وش فيك اسم الله عليييييك!
ناظر في زوجته ..أبتسم :يااختي مشكله اذا صار الواحد عنده عماره
جلست ديمـه جنبه : ليييه؟!
سعود:في واحد فالدور الثاني..أطرره طراره يعطيني فلوس الايجـار..يختي يقهر
ديمه تسمك كتفه وتسأله وهي عارفه الايجابه مسبقـاً :محتاج فلوسها الحين ؟
سعود: لا الحمدالله الخير واجد ..بس ماأبي اعوده ع الدلع كل مره والثانيه .. اطره هالفلوس
ديمه:اجل عطه مهلمه يمكن ماعنده
سعود: ياكل تبن..ماعلي منه هو وجهه .. يدفع يعني يدفـع

ديمه تذكرت فجـأه :طب الحارس..عطيتاه الراتب حقه؟
سعود سكت شوي....وضرب جبهتـه ..:نسييييييت!..ياربييييه
ابتسم ديمه:ههههه ياحبي له هالحـارس!..يستحي يطلب
طالعها بـ نص عين : وش قلتي؟
ديمه ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههه ترا كبر ابوي الله يرحمه!
سعود: بس ولو .. اقول انا جوعاااااااااااااااااان .. وودي كذا بشي يوكل .. "وابتسم كنه بزر"..
ديمه:ههههههه .. مافيه رح المطعم
سعود:وشو ؟؟..ماطبختي؟
ديمـه: لاوش دعوه..امزح معك ماتفهم المزح انت
سعود: لا والله اذا كنت جوعان..ماأفهم شي ابد
ديمـه:ثواااني انتسبـه لك ..



كنت جالس اتقهـوى مع امي .. ومعنا متعب وملاك .. حطيت فنجالي وانا اقول: يمـه
امه وعينها ع التلفزيون: سـم
سطام: سم الله عدوك .. انا عازمك اليوم ع العشـآ
متعب : بـ مناسبة
ملاك تقطع من التويكس اللي في بدها : أكيييييد يمهد لـ المووضوع يبي يعرس .."أكلت من الويكس وهي تناظره"..غاار من نوير ولا
سطام: لا ماأبي اتزوج .. بعدين انتوا وش دخلكم احاكي امي انا
ام سطام: ايه اقبل عزيمتـك ليه ما أقبل..بس وشو له؟
سطام: لحظه..عازمك انتي وابوي ..ومشعل واحلام .."ناظر متعب وملاك اللي فتحوا عيونهم ع الاخر"....وبـآقي الشله!
ام سطام: طيب وش المناسبه وانا امك
سطام وتـوه بـ يتكلم الا ..

- السسسسسسسـلام عليكم ياقاايز!
الكل:وعليكم السـلام ..
ملاك:تعااااااااال جابك الله !..شف عزيمـة سطام
مشعل جـآ .. حب راس اخته اللي بـ مثابة امه .. وسلم عليهم وجلس:وشو؟
سطام:الله!..تحمسـتوا لـ المناسبه؟
متعب يهز راسه:اخلص علينا تكلم
سطام ناظر امه وابتسم: انا ترقيت!
ابتسمت امه .. بس سطام ما حس الا بـ صقعه جته فـ كتفه ..
مشعل:يااااكشششششششششخه!..ماتلعب والله انت ووجهك
سطام يفرك كتفه ..:وجع ماتعرف تمزح يا هووووو
مشعل:من الفرحه لاتلومني
ملاك:صدق سطووووووومي ترقيت؟؟..قل قآآآآآآ
متعب بـ زعل:ايييييه ناس تترقى وناس حتى الوظيفه ماشـموا ريحتها !
مشعل يناظره: لايكثر بس.. تتشرط انت وذا الوجه اللي يشوفك يقول معك دكتوراه
ام سطام:اقول اها بس..وش فيك على وليدي
سطـام بـ ضحكه وهو يمـزح:يمه لاتدلعيييينه!..ترا يخرب..
ام سطام بـ ردة فعـل غير متوقعه: وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم اللي تدفعها عشـان عيالي!.."حطت فنجالها ع الارض..وقامت" ..الله لا يحوجـ"ـنا" لك..
وراحت فـوق .. وسطام ساااااكت..هو مب منصدم من كلامها .. لانه تعود
بس نقدر نقول ..أرتــــاع!
ثواني مرت ..كل اللي بالصاله ساكتين .. ملاك قامت والعبره خانقتها لانها تعز سطام!

مشعل مسك كتف سطام:ماعليه سطام .. هي بس معصبه شوي..
متعب قام وبعد طوفرية التمر.. وجلس قبال سطام : سطام وربي أني آآسف لاتشيل بخاطرك بـراها .....
قاطعهم وهو يبتسم : تذكرت اني مواعد فهد..أبقوم له ..يالله مع السـلامه



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-10, 08:43 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وطلــــع!
مشعل يتنهـد وهو يهز راسه:الله يهديها بس
متعب بـعصبيه وقهر: بعد امي دااااايم كذا بس تبي تقهر سطام..كنه ذاابح لها احد
ناظر مشعل متعب .. ثمن قـام يروح لـ اخته ويكلمها

قام لها .. راح فوق عند غرفتها ..شاف الباب مسكـر..طق الباب شوي ووصله صوت اخته

- ادخل

دخل ..لقاها ترتب الغرفه .. وتسفط ملابس وتدخل الدولاب..سكر الباب ورآه ..
ام سطام:وش تبي؟؟
مشعل:عاجبك اللي سويتيه تحت يا حصـه
ام سطام:إيه عاجبني..هالبخيل ذا مستكثر علينا هالربع اللي ناخذه من راتبـه؟؟..ليه اسكت له..ويبي يكرف وليدي متعب عشان هو يرتااح
مشعل :اهو من حقه يحتفظ براتبـه ..لا تنسين ان هالشي من حقه..هو حتى الزواج مافكر فيه عشانكم .. ترا راس ماله هالكم آلف اللي تجييه كل اخر شهر .. وثلاث اربااعها رايحة لك انتي وعيالك.."بـ عصبيه"..يختي فكري بـ عقلك..مهيب شغله تلغين الرجال قدام اخوانه..
ام سطام :...............
مشعل قام ومسك اكرة الباب وقال قبل لايطلع:تراه ولدك يا حصـه .. لاتقسيين عليه كذا..وان قسيتي بينك وبينه مهوب قدام اخوانه




شخـط بـ سيارته اللمبر غيني الجديده توه شاريها .. راح لـ بيت يدله وعلى ثغـره إبتسامه ..
رفع جواله ودق رقـم مخزن عنده .. ورد عليه صوت انثوي ..
البنت بـ زعل:آلو؟
نـاصر:اهلييييييييييين !..مابغيتي تردين ياشيخه .. كذا تخليني اقلق عليك واشيل همك..
البنت:............."راها الحين زعلانه ههه"
ناصر: طيب حياتي ..انتي وينك الحين
البنت مافهمت عليه:في غرفتي!
ناصر: عندك احد؟
البنت:لا اهلي طالعين.."وكانها فهمت"..بليـز ناصر ماراح ادخلك مره ثانيه الشغاله هنا
ناصر:ههههههههههههههه لا مب هذا قصدي..طلي مع الشبـاك..

شغل ناصر الاستريو ..وعلى اعلـى صوت

"هذا المسـاء لـ الحب..لـ الشوق لـ المواعيد..هذا المساء في القلب
شمـع واغـاني وعييييييييد "

البنت:نصوري يامجنون قصصصصر
ناصر بـ صوت عالي:ههههههههههههههههههه مجنونك انـا
البنت شوي وتصيح: بليييييز قصر الصوت ..الله يخليييييييييك
ناصر:طيب بـ شرط!!
البنت:إييييش
ناصر:أنزلي لي .. يالله!
البنت :اوكي..بس قصـر ..

نزلت له هروله .. وفتحت له الباب .. دخل وهو لابس بنطلون جينز وتي شيرت ابيض .. وعليه جاكيت جينز نفس لون البنطلون .. وشمـأغ لافه على رقبته .. لونه رمـآدي .. لابس كـاب اسود من Yon Dutch

ناصر يغنـي وهو ماد لها جوري: عشان الحب .. واللي بييني وبينك ..عشان الحب عشان ايامي وسنينك ..أبيك تراجع احساسك ..تنسـى جروحي والآمك ..

ضحكت بـ حيـآ .. واخذت الورده شمتها .. تنهد نااصر وهو يقول :آآآآه بس ليتني ورده ..
ردت بـ دلع وهي ترجع الورده :لا نسيت انت مزعلني
ناصر ياخذ يدها اللي ماسكه الورد .. ويضـمها :افا الغرام!..تزعلين على ناصرك!
صدت عنه ..وسحبت يدها :ميب اول مره .. انت داااااااااااايم تنسـاني..وش تعني لك شهد
ناصر:انتي وش تعنين لي؟؟...انتي كل شي ياقلبي..يالله عااد اهون عليك ..جايك ومعاي هديه لك بعد ..
شهد:هديـه؟؟

لف ناصر وراح لـ سيارته .. فتح الباب وطلع كيس..ورجع لها مره ثانيه ..:هذي لك .. ميب من قدرك .. بس هذا اللي قدرني ربي عليه ..
اخذت شهد الهديه وهي تناظره :انا غاليه عندك ياناصر؟
ناصر:واغلى من الغلـآ نفسه بعد!
شهد تجمعت دموعه:أحبـــــــك!
ناصر ابتسم وكمل: واعبريها هديه لانك طلعتي من الكويز من غير إصابات .. عشانك حليتي كويس
شهد:وش عرفك اني حليت كويس
ناصر يأشر على قلبه:قلـبي دليلي!





دقيقـہ بسْ من وٍقتـڪ!
قبلْ لآتغيب أبي منـڪ~
ترٍرٍجع عٍ'َـَـمرٍي وٍسنينيّ!
*{تهدّ اللي آنبني فيني





كانت جالسه فالصاله .. شوي الا سمعت صوت باب الفيـلآ ينفتح .. دخل اخوها يزيد وهو شايل شنطـة الاب توب على كتفـه ..
يزيد:أهلين..وش تسوين هنا
نجـلآ:ابد .زهقت قلت اجلس لي نا شوي
يزيد:أهـأ..اخوك وينه؟
نجلا: فراس مدري طلع واخذ جوالي..مدري وين راح بس اتوقع لـ خجل..ومشاري فوق يلعب بليـاردو ..
يزيد :اهاااا


راح يزيـد فوق .. حط شنطـة الابتوب في غرفته وأتجـه غرفة اللعب حقته هو ومشاري..فتح الباب الزجاجي اللي يوضـح اللي داخل ..

يزيد:بتعمل إييييييه
مشاري وهو مدنق ومعاه عصـآ البليـأردو : اطبـخ..وش رايك بالله!
يزيد:مسوي تذب انت وذا الوجـه!..أبلعب معك
مشاري طق الكوره بالعصـآ..ودخلت وحده ..وقف زين وناظر اخوه وهو ماسك العصـآ بيده اليمين:ثمن اسحب علي هاه؟..لآ أوصيك
يزيد:ههههههههههههههههه
مشاري يرتب الكور جوا المثلث:أعرفك انا .. لين جا نص اللعب تسحب علي




"حط الجوال بـ أذنه الثانيه"- هههههه قلت لها قلبي دليلي
طارق:لا جد انت وش درااك انها حلت زين
ناصر:وحده من البنات ..معها بالجامعه قلت لها تجيب لي اخبارها لانه خوية خوويي ههه
طارق :وصدقت؟
ناصر:اكييييييييييد
طارق:يااااخي ذا البنات مخفـات!..يعني لو انا بنت بـ صدقك؟؟
ناصر:لا .. قل ليه؟
طارق:ليه
ناصر:لاني ماراح ارقمك اساساً
طارق:وووجع يحصل لك بس تشم ريحة عبايتي .. يامال العنقـز
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..




دخلت البيت والدنيـا ضايقة فيني..صوت امي وهي تقول .." وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم اللي تدفعها عشـان عيالي..الله لا يحوجـنا لك"

تهقـون غلط ..ولا هي كانت معصبه من شي ..انا كنت جالس معها طول الوقت وش فيها قلبت علي فجـأه..

دخلت البيت شفتها جالسـه .. ولحالها تكلم بالتلفون .. يوم شافتني سكتت!..
تقدمت لها وحبيت راسها .. ويدها ورحت فـوق لـ غرفتي..
يوم دخلت شفت جوالي ع الكمدينـآ ..اثرني ناسيه!.. سكرت الباب وفصخت ثوبي..انسدحت ع السرير
اربـع رسايل .. و6 مكالمات لم يرد عليها..آآلله!!
اخذته ..لقيت رسالتين من متعب .. ووحده من مشعل .. ووحده من الاتصالات
المكالمات 3 من متعب .. و2 من مشعل..ووحده من فهد

اكيد متعب ومشعل كانوا يبون يسـألوني وين كنت ..وعرفوا اني ماكنت مع فهد

حطيت الجوال..وانسدحت!

"وانت وش عليك منه!..ولا مستخسر هالدااارهم اللي تدفعها عشـان عيالي..الله لا يحوجـنالك.."



















قراءه ممتعه !!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-10, 08:46 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الــرآبع..!




نزل من سيارته .. ودخل البيت .. يوم دخل الفله شـم ريحة طبخ .. وصوت احد يغني ..
أتـجه لـ المطبخ شاف خالتـه جالسه تطبخ!..تكتف وسنـّد نفسه ع الباب..:تؤ تؤ وش هالصووت الجميييييييييل
لفت خالته وابتسمت :ههههههههههه نواف!..متى دخلت.."وقالت بمرح" ..عجبك صوتي؟
نواف اخذ له كاس:شوية عجبني.."راح يصب له مويه "..الا امي نايمه؟
خالته وهي ترجع تلف ع القدر وتحرك شي جوآه : لا قامت شفها بـرآ فالحديقه
نواف يحط الكاس ع الطاوله:طيب مريوووم!..متى بيخلص الغدى ..جايع!
مريم:ربع ساعه إن شاء الله
هز راسه وطلـع يشوف امه .. راح ورا الفـيلا الصغيره واللي على قدهم .. 3 عايشين مع بعض .. مسـتوى مادي متوسط ولا ناقصهم أي شي..

اخذ نظارته اللي كان ملعقها على جينه اللي على صدره .. ولبسها عن الشمـس.. شاف امه جالسه وقدام النخـله ..وتقطع التمر وتحطـه فالسـله

نواف جا من ورا امه وحب راسها ..:كيف الحال؟
التفت له :هلاوالله وغـلا بـ نوافـي..
نواف يجلس ع الثيل عند امه ويناظر السـله .. وعافس ملامحه لان الشمس كانت عليه :ليه تتعبين نفسك .. رفع راسه يناظرها الانها كانت جالسه على بلكـه :..قايل لك خلي الشغـاله
ام نواف تبتسم:متعتي فهالشغل يانواف..يكفـي ان ابوك هو اللي علمنـي

فجـــــأه!
أستوعبت هي وش قالت..وقفت يديها عن الشغل وكأن صابها فتور فجأه.. رجعت تشتغل وقالت تصرف:ورا ماتروح تغير
نواف يطنش كلامها:كنت بزور ابوي اليوم .."وناظر يدها اللي فيها تمر وهو يكشر من هالشمس"...بس مدري راجع من الشغل تعباان وهلكان..وجاايع
ام نواف:قل لـ مريم تحط الغـدا؟
نواف:قلت لها .. وتقول ربـع ساعه..

قام وهو ينفض التراب من ثوبه:أبروح اغير .. لين يجهـز الغدا


الاسـم/ نواف عبدالعزيز آل ".............">نفس عايله ناصر وعيال عمه
العمـر/ 26سنـه
الشهاده/ بكلريوس هندسـه كهربائيه

الاسـم/ مريم عبدالواحد
العمـر/ 24
الشهاده / ثالث ثنوي أدبي



اول مادخلت الشركـه .. جيت ابدق الكرت ..عشان مايحسبوني سحبت ع الشغـل .. كان في رجال واقف قدامي .. انتظرته ووقفت قدام المرايه وانا اصلح شماغي .. حطيت يدي على عند ذقني وانا اتحسسه ... والله بادي يطلع يبي لي حلاقه كذا !..اوكي!..ابتسمت بحيث تبين أسنآني وهـ فديتني انا واسناني وفمي بكبـره .. اهبل !
ههههههه مشكله الواثقين ..
انا عاجبني..انتوا عاد مدري عنكم

لفيت شفت الرجال رايح من فتره .. ههه ناظرت يمين ويسار اشوف في احد شافني وشك في عقلي ولالا .. بس الحمدالله

دقيت الكره ورحت المكتب .. اول ماجيت المكتب كان فهد جالس ويسولف مع سـأمي

سطام:السسلام عليكم
الكل :وعليكم السسلام
فهد يناظر سطام اللي اتجه لـ كرسيه :وينك يارجـال!..امس ادق عليك بس ماترد!
سطام:كنت طالع ونااسي جوالي بالبيت
فهد يحس ان في سطام شي لانه مو من عوايده مايرجع يدق: طب مارجعت تدق علي؟
سطام مسك القلم وهز كتوفه و ناظر الورقه اللي معه:مدري!..اصـلا نمت بدري اليوم

مـــــرت ثوااااني هدوء .. شوي طلع سامي الولآعـه .. وحط الزقاير في فمـه
توه بيولعها الا
فهد: ساامي الله يخليك ترا خلقه المكتب مخنووووق...فالله يعاافيك دخن بـرآ
رفع سامي حاجب وكن الحكي مب عاجبه .. قال سطام:صادق والله .. برا احسسسن لك
قام سـأمي وطــــلع!

فهد:والله حاله
سطام:هههههههههه شكل ماوده يطلع ..
فهد:مب على كيفه!



كان منسدح على بطنـه وغرقان في ساابع نومه .. رن جواله ..مد يده للكمدينـآ يجنبه ..واخذته

ناصر:همممممممم
صوت بنت :أهلييين وسهلييييين نصور ..ويك آب وش فيك ناااايم!
ناصر:أهـلا سحر!..وش بغيتي حياتي
سحر بـ ضحكه :نثنـق!..حبيت اسمع صوتك..
ناصر:طيب ياقلبي انا ناايم الحين وش تبين فيني وانا كذا
سحر تتنهد:يصير صوتك أحلـى لما تقوم من النوم ..فديتك ..
ناصر ابتسم:سحورتي وربي تعباانه .. تبغين شي ابرجع انوم..
سحر: نو!..بس ترا الساعه 9 ونص .. اذا بتروح لشغلك ماي ديـر
ناصر فتح عيونه:صدق؟.."سكر عيونه بـ خيبة امل"..لااااا ابي انوووووم تعباااان
سحر كنها تكلم بزر:يااااقلبي ع التعبانين ..تبي اجي اسوي لك مسـاج
ناصر ضحك:مب شينه!
سحـر:هههههههه إن يور دريم ...اوك قلبي .. يـللآ ويك آب !
ناصر:طيب يالعنقليزي .. قمت


لما سكرت من سحر .. طبعا ماتعرفون سحر هذي وحده متعرف عليها .. داخله كلية الاداب قسم انجليزي .. وآخر سنه هي الحين .. نص حكيها انجلش ..

دخلت الحمام ..واول ماطلعت رحت لـ دولابي مدري وش البس .. أخر شي رسيت على ثوب رمادي وغتره ..

لما خلصت مره نزلت الدرج الاقرب لـ غرفتي .. يوم وصلت تحت لقيت امي ماسكه علبة العلاج حقها وبترقـى .. حبيت راسها :كيف الحال يمه
امي: الحمدالله بخير .. ماشاء الله توك تروح الشغل
ناصر:وش نسوي يـا أم ناصر ..
امه تقلب وجهها : كم مره قلت لك كانك تعزني قلـي قللي يمه ولا ام محمد
ناصر:ياحوول ذا المحمد .. ماشفته واحس اني اغار منه
خنقتـه العبره: وش تغـار منه فييييه ياعميري .. خلها على ربك بس .. المهم رح لا يصول عليك ابوك
ناصر:إن شـاء الله يالله فمان الله



في وحده من ثانويـات الرياض ..

- شوبك؟..مالك سرحاانه
شالت يدها عن خدها .. لفت لـ صديقته اللي قالت :ماكلتي شي!..لا يكون ماحليتي كويس بالامتحان
ملاك: لا مو على كذا يـأ فيّ.. بس احنا بأي شهر
فـيّ: شهـر (.....) ليه؟
ملاك ضاق صدرها: تخيلي ما جتني الدوره الشهـريه من 3 شهور
فـيّ شهقت:أمـاااااانه!..مجنونه روحـي أكشفي يمكن فيك شي ..
ملاك:تخيلي بس اقول لـ أمي ابروح لـ دكتوره ..يااااااامحلي!..مستحييييل اطب هالنوع من العيادات
فـيّ تمزح:اعترفي حامل من مين
ملاك شوي وتصيح: فيونه اتكلم جد!....3 شهور مب بسيطه وانا كملت الـ 18 من الصيفيه .. وش اسوي؟
فـي : امممممم انا قلت لك روحي اكشـفي!..وراح تعرفين
ملاك:مسسسسسستحيل!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 14-04-10, 08:47 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

- بنات خل نطلع اليوم ..
نجـلا: شلون نطلع نسيتي اليوم إجتماع امك ..
خجل:إيييييه صح !..الله يذكرك الشهاده يختي نسيت
نجـلا:ندووي تعالي عندنا ..
ندى:بشوف امي اذا بتوافق جيت ..
خجل بحمااس:ايييييييه تذكـرت ..امس كلمت اخوي بنـدر .. تحيلوا وش يقول!!
نجـلآ:ايييش؟
خجل:بـ يجي قريب بس ماقال متى
ندى:آآلله يعني بيجي ملكتك
خجل:مدري عنه ماقال .. بس اهم شي انه بيجي
نجـلآ:يللاه .. اهم شي سلاماته ويجي يبارك لك فيس تو فيس ..
خجل:اييه عيت عليه يبـارك لي قلت له لازم تبارك لـي وانت فالرياض



خبطت بالطاوله وهي معصبـه ..:ايش تقول انت .. انا ماصار لي شهر متخرجه من وين اجيب لك خبره ..من يون اجيب لك
الموظف المصـري:انا آسف يامـس .. بس القوانين دي مش من عاااندي..دا المدير عاوز كيـدا ! .. اعمل ايييه بـأهـ
جوان: وير از يور مانجـر .. أي ونت توك تو هيـم!
المصـري:الاستـاز فيّـصل .. مش فااضي لـ حضرتك .. لو سمحتي .."ويأشر ع الباب"..من غير مطرود
جوان طارت عيونها .. قامت :طييييييييب طييييييييب!..انا اوريك ..ستيووووبد!

طلعـت وراحت متجـهه عند الاستقبـال .. بس استوقفتـها لوحه زي الخريطـه لـ الشركـه .. شافت مكتب المدير اللي فالدور الخـامس .. وكان كله في أي بيـز..
أتجهت لـ الدور الخامس وهي معصبـه لي متى وهي تدور وظاايف ..وكل مره يقولون لازم خبره وكل واحد يتفـنن لها بـ حجم الخبره اللي يبيها .. ويوم لقـىة شركه عربيـه ولا خليجيه .. يقولها يبي خبره خمـس سنوات هي من وين تجيب هالخبـره منه!!..
بس اللي قهـرها هنا اسلوب الرجال المصري معاها .. من اول مادخلت ..
جوان تكلم نفسهـا :بهزء هالمدير .. وبطلـع!

اول ماوصلت ..فآجأها الكم الهـأئل من الخليجيين .. وخصوصـاً اغلبهم وااصح عليهم انهم خليجيين وضوح النهـأر ..
وقفت ماكانها ماتدري وين تروح ..شافت استقبال قدامها بس خافت يكون خليجي
بلعت ريقهـا .. واتجهت لـه .. :اكسكيوزمي!
رفع الرجال عينـه ..وتنفست جوان برااحه مو بخليجي ..:كان يو هليب مـي ..



دخل سامي عقب مادخن وخلـص .. جلس على كرسيـه .. وطالع سطام :اقول سطام
رفع سطام عينه عن الاوراق اللي معـه : آمـر
سامي:مايـامر عليك عـدو .. بس ابسألك معك سلف !
سطام عقد حواجبـه :سلف كم يعني؟
سامي:حول الـ 10
سطام :عشـر الآلف؟؟؟
سامي :ليه ماعندك
سطام ماحب يكذب عليه :والله شـف .. هو عندي هالمبلغ بس اني موزيـه لليوم اللي بحتاجهم فيه ..أعذرني
سامي:والحين ماتسميها حاجـه ..
سطام بـ شك:وشوله
سامي:محتـاجها يا أخي
سطام:وبترجعها؟؟..تراك قد اخذت مني ولا رجعت كانك تذكر ..
سامي:المسـامح كريم .. بعدين ابرجعها لك دبـل
سطام ينهـي المسأله :والله شف ان عطيتك ماراح ترجعهـا وبنتزاعل .. وان ماعطيتك بعد بتزعل ..فـ ألاحسن ازعل وفلوسي معـي
فهد:هههههههههههههههههههههه
سامي بـ قهر ورفعة حاجب وكنه يتوعد: آخـر كلام عندك
سطام ينزل عينه على ورقته :ولا عندي غيره ..
فهد:سامي ياخي في بنوك تعطي قروض .. ليه ماتتسلف من هناك احسن لك
سـامي : ........................"مارد "



وصلت في نـص السيب .. سيـب عريـــض مره .. على جنب في كم مكتب ..

- قود مورنـق!
التفت شفت واحد سعـودي .. واضح من شكله ومخارج الحروف عنده :هـلآ
استوعبت اني قلت "هـلا" ياربييييييه وش سويت انا
حسين :أكششـخ خليجيه .. من وين ؟
جوان :ير از يور مانجـر؟
حسين:ياشيخه اصير لك ماانجر.. بس من وين انتي
جوان:لو سمحت!..احترم نفسـك ..
حسين :إن شاء الله عمتي!..وش بغيتي
جوان:مكتب المدير .. هناك ..
وتـأشر على الباب اللي قدامها ..
حسين : اممممممم عندك موعد؟؟
جوان :وش عليك!..انت السكرتير ..
حسين:لا مب السكرتير .. بس اقولك اياهامن الحين اذا ماعندك موعـد.. ترا السكرتير ماراح يدخلك لو تناطحين السمـآ ..
جوان : شكـراً ع التشجييع ..
حسين:ههههههههههههههههههههه اهم شي قلت لك ..
جوان : لا إن شـاء الله .. ابدخــل !

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثقيلة مزحة الدنيـا للكاتبة عاد أنا اللي أحبك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية