الجزء الرآبـع و الثـــلآثون
◙◙◙
(الفصـل الاول)
سكر الجوال من ابوه ..يوم قال له انهم وصلـوا .. وانرسمت على ثغرهلأنهم خلاص رجعـوا الرياض وعشان كذا هو مبسوط
إبتسامه جا العامل عشان يشيل الشناط .. ويحطهمبالسيـاره ..
تأمل شكله للمره الاخيره على مرايه فياحد المحلات فالمطـار .. كان لابس جينز من ck ازرق وبلوزه حمرا وعليهاخطين ازرق .. سنبل وعادي
بس اللي يشوفه علطوليدري انه ولد نعمـه .. ساعه من كارتير .. ونظارته السودا اللي طامسه نص ملامحهالرجـوليه
- محمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد تعال هنا
لف لأخته وهو يتحلطـم ..:وصصمه وشتبين؟
ملاك تحط يدها على خصرها :صمه تصم آذآآني العدو ..يعنياشيل هذي مثـلاً ؟
وهي تـأشر براسهاعالاغـراض
محمد وهو رايح لها ياخذ عنها الشنظ وهو يكمل تحلطمه
ملاك تعدل نظارتها :شلها بس .."وقالتبحماس"..ونــــاااسه رجعنـا للرياض وبفتك من لندنوووه
محمد :لندنووه؟! تعايرينايعني؟
ملاك :إيه
محمد كان مبسـوط منأعماقه .. ملاك طابت من يوم اخذها لـ" لندنووه " عشان يدرس وهي تعالج ..كانت نورهبتجي معاهم بس لأنها حامل .. رفضوا انها تجي
فـ راح محمد ومعاه اولاسبوعين معشـل والجازي جلست عند اهلها
الجـازي الحين جابتولد سمـوه "سطام" على محمد>حسيت اني متخلفه سموه سطام على محمد ههههه
اما هو كان يروح لأهله ام محمد وابو محمد من فتره لـفتره
اول ماراح راح امريكـا وتعلم انجليزي واستمرت الدوره لـمدة 4 شهور بعدها استقر في ولاية اريزونا في مدينة فينيكس
وكمل تعليمه بس مو الجامعه لأن مافي امل يكمل الجامعهبعد ماأنقطع عنها حول الـ6 سنين ..بس دخل دوره تفيده لين جا يمسك الشغل مع ابوه ..ومدة هالدوره استمرت تقريبـاً9 شهور ..
اما ملاك كانت تتلقـىالعلاج اللي كانت ماشيه فيه حلو بفضل الله ثم الراحه النفسيه لأن محمد معاها وموفرلها جميع سبل الراحه ..ولما خلصت ام سطام من العده جتهم لـ مدة 3 اسابيع وبعدهارجعت عشان نوره حامل وبدت تتعيوم عليهم واعراض الحمل ظهرت بشكل اوضح ومُتعب اكثر
فتـرة 14 شهر يعني تقريباً سنه وشوي خلت ابو محمد يعتمدعليه في اشياء فالشركه
ولما يجي للرياض كانيمسك مع ابوه كم شغله .. وصار في ثقه في تعامله مع عمانه الثانين وعيال عمـانه
◙◙◙◙◙
نوره وهي ماسكه لابتوبها وولدها جنبـها يلعب مع نفسه .. ومرقدتهجنبها
ام متعب كانت تمشي وتبخر البيت لأن اليوم عيالهابيوصلون :نوير قومي
نوره :وش اقوم اسوييمه؟!
ام متعب :قومي سوي أي شي
نوره :قولي انك ماتبـيني اجلس عالنت عادي ترا !!
ام متعب تنـاظر ولدها الصغير : وفهد مسكييين وش ذنبهماعنده ام تصـأليه
نوره :فهوودي فديتهجالس يلعب .. وبعدين يمه تراني ماقصرت معه حرام الوحده تقعد عالنت
ام متعب :هذا انتوا يـ البني! تبون العرس ولين اعرستواقلتوا حرام نسوي وحرام مدري وش ..ماتدريييين ان العرس مسؤوليه وعيال
نوره :ههههه يمه يختـي بي إيزي !! .. وبعدين عنده جدتهالله لا يخلينا منها
ام متعب :قومي بس ولايكثــر
◙◙◙◙◙
السـاعه 8 ليلاً
كانت واقفـه قدامالمرايه تطالع شكلها للمره الاخيره
نجـلا معاها مجلهومنسدحه على بطنها وحاطه يدها على خدها وتطالع في خجل :وربي كيوت ماله داعي الوسوسه
خجل أبتسمت وضحكت بخفيف لما حست بنفسها :وش اسوي يابنتالناس ..أحس إني متحمسسسسه مره للطلعه وودي اقطع وقت
نجـلا تنسدح ونقلب على ظهرها وتطالع السقف : انامقهـوره لأني ماشفت ولد عمنا ذاااك محمد .. والله خسساره عالاقل صوره بس
خجل :اذا يشبه ناصر فـ هوو وسيم
نجلا :هذا همك .. انا اقصد إن الفضول ذآبحنــي
خجل القت نظره اخيره على شكلها كانت لابسه فستان عنابي لتحت الركبهوشعرها على طبيعته , ومن قدام صاير فيه لفلفات شوي على ورآ ومن جنب كم بنسه
وساعه مرصعه بالالمـاس
شكلها كان نعووم
اما نجلا مالبست لينالحين بس كانت مستشوره شعرها بـ الستريتر ومليسـته
صاير ستريت وحلوو عليها مره لأن طبيعة شعرها تشبـه لـمريـام
خجل :ماراح تلبسيـن انتي؟
نجلا تقوم وتلم شعرهااللي جـا على وجهها على جنب :ألا
قامت وراحت للغرفةالملابس وسكرت الباب
اخذت فسـتان منChloeلونه اوف وآيفعلى سكري اكمامه طويله ومتفوخه ومن عند الكم مثل السواره يعني مسكر>يارب فهمتـوا =$
وملفوف من عند البطنمثل الحزام وبعدين منفووش بطريقه نعوومه ويوصل لـ حد الركبه
ساعه فضيه من شوبـارد وكعب فضي عالي وشنطه نفس الكعب من miu miu
طلعت وهي يالله تمشي لأنها مالبست الكعب زيـن :لازم نروح يعني
خجل تلبس عبايتها اللي كان عليها فصوص تلمـع باللونالموف والبرونـزي :إيه ام محمد عازمتنـا وليه مانروح
نجلا رجعت للغرفة الملابس تاخذ عبايتها الخاصهبالمناسبات ووقفت عند الباب ومسكت فيه وهي تعدل كعبـها عشان تقدر تتوازن :طيب ليهمانطلع لنا مكان اروق ..اليوم مودي مو مود عزايم أبـداً
خجل :لا يكثر نجوول ..روحي جيبي عـبايتك
لبست الكعب كويس ثمن اخذت عبايتها ذات الاكمـام الواسعه وبعدين مبطنهمن عند الاكمام بـ حرير وردي ومشجر بالاصفر والاخضر والوانها فريحيه
اخذت شنطتها الصغيره من غير سيور
وطلعـوا
مشوا فالقصـر الهاديالا من صوت العكب اللي يرن صدآه في ارجـاء المكان
وبعدها عالسيـاره
◙◙◙◙◙
لما طلع من بيت اهله (ام متعب) ركب سيارته
رن جواله
المتصل>ناصر
محمد :حـيّ هالصووووت
ناصر :يحييييك .. الحمدالله عالسـلامه
محمد :الله يسلمك
ناصر :وينك فيه؟
محمد : فالطريق
ناصر طارت عيونه :فالطريق توك واصل؟؟ وعشفك وش دبرتهواحنا عندنا ناس
محمد :ههه لالا واصلمن العصر بس رحت اسلم على اهلي وعفشي اللي انت شايل همه واصل قبلي
ناصر :أشـــوووى .. المهم ترا الرجـال هنا كثار تعالوربي ان الكل يسأل عنك واولهم امي
محمد :نصاب امي مسلمعليها اول مارجعت
ناصر :خخخ المهم تعالولا يكثر
محمد :ههههه يالله سـلام
سكر محمد من ناصر وركب سيارته ورآح
◙◙◙◙◙
كانت واقفه قدام الشبـاك وتناظر فالشـارع وتتذكر أيام اول
ألطقت نهيده وهي تتذكر يوم يـاخذ شهادة الماستـر
/
جـآ وهو مبتسم
مرام :مبـروك بندر
بنـدر مبسوط حيـل وكان يدور بـ عينه :اللهيبـارك فيك
شاف اهله واقفين بعيد وجآيين عشانه رآح لهم
اما هي جرحته الحركه بس قدرت ..واحد اهلهجايين اهله وش يبي فيها؟
/
- مرام يـمي ورآ ماتطلعـين مع رجلك؟
مرام :متى بيطلع
ام عبدالله :بيروحيصلي وبيجي
مرام مبتسمه :طيب بتجهـز
أبتسمت يوم تذكرت
/
- مرام !!
التفت آخر كانت تتوقعه يوم ترجع للفندق انبندر بيلحقها ..خصوصا انه قبل شوي يوم جـآ بياخذ شهادته ماكان معطيها أي اهتمام
بندر مبـتسم يوم قرب قال لها وهو يلتقطانفاسـه : آبغـا اكلمك بـ موضوع بما اني قريب رآجع السعوديه
مرام عقدت حواجبها :فـإيش؟
بندر :مايصلح هنا .. انا حالياً بروح معاهلي .. وودي نتقابل قريب لأن الموضوع ماتحمل التـأجيل لأن مدري متى برجع
أبتسمت :أوكي انا فاضيه فأي وقت ..
رد لها الابتسـامه وقبل يروح قـال بالفرنسي: a la reunion
>ان صار فيه غلط فالكلمه قوقل يتحملها خخخ
ورآح
أتجهـت للفندق
/
◙◙◙◙◙
ڲِنْت آِبعَدْ مِـنْ خَيَالِيْ]-
مَإْخَطرْ فِيْ بَالِيْ مَرِهْ إِنِيْمُمڲِنْ
...................................-[ آوْصَلَڪْ‘ ]-
ڲِنْت آشُوِفَڪْ مِثلِ نَجْمٍ فِيْآلسِمَآ
.. "سَاطِعْوٍعَالِيْ"
يَـآ بَعِيْدْ]-
وِجَـآبِڪْ الله لِيْنْ عِندِيْ وَصَلَڪْ. . *
◙◙◙◙◙
جلست عالكرسـي وهي تتنفـس بتعتب من هاليـوم اللي كان طويل بالنسـبهلها
"قال لها بسخـريه" – واخيراً شرفتي مدام جوان
جوان ترخي رآسها عالكنبـه :مالي خلق حسينبليـز
حسـين يـاخذ شماغه :انا طالع ولا تدقين علي
جوان :ليه من متى ادق عليك؟الا وين بتـروح؟
حسيـن يلبس الشماغ قدام المـرايه :عند فيصل
جوان :إيه هو من جا فيصل وانا صصفر عالشمـال
حسين :إن كنتي صفر زي ماتقولين .. فـ أنا من زمان شفرفي حياتك انتي كل وقتك مع اختك وبنات عمك وطلعات ودخلات ماكأنكمتزوجه
جوان طالعته :وش تبيني اسوي يعني ..
حسين لف لها وقـأل بـ قهر :جــــوان صار لنا سنهمتزوجين لين الحين ماتدرين انا وش ابي منك ؟؟
جوان :لا يكون تبينياطبخ لك واغسل ملابسك
حسين :لا ..هذي شغلةالخدم .. أبيك تخصصين لي جزء من وقتك عالاقل
جـوان : ........
حسين :انا طالع
جوان :تيك كيـر
حسين طلع ولا عطاها اهتـمام ابد
مـر على زواجهـم سنه .. وبـدا الحب والاهتمـام يفتربينهم
جوان اللي مب رآضيه تعطي بس تاخذ ..وحسين تعب معها
خلونا من الكلام ..رآح تتوضح حياة جوان وحسين خلال هـالسنه فالايـام الجايه
قامت جوان وفي رآسها خطـه
نزل تحت وهي تدورأمـأندا رئيسة الخدم ..
◙◙◙◙◙
ليهَ ..لآنوِيتَ آبع‘ـَدَ وِآترِكڪْ تقُوِم مِنْتح‘ـًـَتيْ سآبعَ[ضيقهَ]وِ/ تهـَزِنيْ!
وِلآنوِيتْ تبع‘ـَـَد وِتترِكنيْ ’مآتقُوِم من تحتڪْ سآبعَ[ضيقه]وِ/تهــَـًزِّڪ !
◙◙◙◙◙
كان واقف عند مدخـل القصر ويستقـبل الناس
هو ونـاصر ويزيد ..
يزيد :عيـوّا يخلصون
ناصر وهو يشرب من العصير اللي معه :ماشاء الله معجبينهكثـار
محمد :معجبينرجال؟
يزيد بنص عين :ليه تطمح بما هوأكثر
محمد ضحك :هههههه ماأقول لا ..
ناصر :محمد حبيبي مو كذا ينمـسك العصير لما تكون فيالاستقبـال
محمد ميّل شفته بملل :رجعنا للدروس الاتكيـت
ناصر :ههههههه جرب شوي من اللي جربته ..
علمه ناصر كيف يمسك الكاس لما يكون يستقبـل لازم العودحق كأس العصير ينحط بين الاصبع الوسط والخنصر مدري البنصر خخخ
محمد :يـآخي كلاً ينام عالجنب اللي ريحيه
ناصر :مع نفسك هذا .. بس لما تكون مع اهلك تسوي تسذا
يزيد :خخخخخخ تعلم تعلم
محمد وناصر يكملون :منوو تعلم
يزيد :انا قـايل بينكم تنـأسخ ارواح بس محد يصدق
هـم :هههههه
رن جوال محمد وكانت امه
محمد :هلا يمه
ام محمد :هـلا بك .. تعال عند الحريم عشـان تسلم
محمد :أسلم عالحريم؟ وشوله؟
ام محمد :ههه عشان عمتك فيه وبعدين لازم تسـلم مهما كان
محمد :أبـشري
سكر وتوه بيدخل عشانبيروح عند مجالس الحريم
قال ناصر: على وين إنشاء الله
محمد :بروح اسلم عالحـريم
ناصر :أها اجي معكهع
محمد :لآ مب لازم خلك فيذا ..مد له العصير "..امسكه زينوبطريقه حلووه لو سمحت
يزيد :ههههه يـاحياتيتعقد
محمد :خخخ
ورآح
◙◙◙◙◙
كانت جالسه وجنبهـا بنت عمها :بليز خجل خلينانرجع
خجـل :لأ انا ودي اشووفه
نـجلا كانت جالسه بـرآ لأنها كانت تكلم وخجل جآيه معها :أمشي ندخل يمكن يجي
نجـلا :يالله انتي ليهكذا .. ان ماشفتييه اليوم بتشوفينه بعدين تيك ان إيزي
خجل :لا مب تيك ات إيزي ..احس فيني فضووول
◙◙◙◙◙
اما هو دخـل وسـلم .. طول وقته عينه تحت فيه من أقـاربه اللي جايينماتغطـوا وهو ماتعـود على كذا
سلمت عليه عمـته خوله .. وكانت مبسوووطه فيه
/
- مضاويماتبين تروحينالمستشفـى؟
إبتسمتمضاوي:لا خوله..ومشكوره..
خوله:ووولوو انتياختلي
مضاوي:احس اني روعتك..وربـيمبقصدي
خوله:ههههههههانايوم ولادتي بـبندرسويتاللي هو أعظم..لاتضيقين صدركبس..
مضاوي:ههههههههه
قربت خوله وشالت محمد:هاه وشناوينتسمونه؟
عبدالرحمن يقوم :محـمد ..علىالوالد
خوله:آآللهمحمد .. حلوو...أحسه يشبه لكياعبدالرحمن
عبدالرحمن طالعهمرهثاانيه:صدق؟
مضـآويبـإبتسامهذبلانه من التعب:اجل بيطلعمزيووون
عبدالرحمن:ههههههدامانتيأمـه
خوله تهزهلايصيح:الله يخليهلكم
عبدالرحمن: اقول خوله انتبـهيترضعينه
خوله رفعت حاجب:ليش انشالله ؟؟..وشفيهحليبـي؟
عبدالرحمن:مافيهشي يابنت النـآس..بس عشان لاجتكبنت..تصيرله
/
خـوله وهي ماسكه يد محمد وقالت بـحنان يفيض بعد سلام حـار :ماأصدق إنمحمد اللي قدامي هو نفسه محمد اللي شلته وهو صغير ..وأخيراً يامحمد
محمد أبتسم لها وبـأس رآسها :هههه ترا والله توني أدريان عندي عمه لوني داري كان جيت سلمت عليكعلطوول
عمتـه :ههه مستـعجل عالسفـر انت الله يهديك
أبتسم ولا رد .. طالع امه اللي اشرت له يجلس شوي
جلس معاهم وكان فيه حريم كثير .. بس هو كان كلامهونظراته كلها للعمته وامه
آخـر رن جوالهوأستـأذن عشان يطلع
/
نجـلا سرت رعشه فيجسمها :أسمع صوت رجال
خجل :سو؟
نجـلا :هذا صوت نـاصر .."توجهت للمدخل " ..انا بدخل
خجل تمسك يد نجـلا :واذا ناصر يابنت النـاسعادي
نجـلا :انا مالي شغل بدخل مالي خلق اشوفه صرت اتحسس منابوي وناصر
خجل :هههههههههه حالتك صعبـه
قرب الصوت ونجـلا دخلت جوا ماينشـآف الا غبارها
اما خجل لما التفت للوهله الاولى جا في بالها ناصر فكرتتدخل بس لازم تسـلم اول لأنه لو كان منتـبه لها بيقول وش هاللي شايفتني ولا سلمت
- لا أشوف احد ينط لي ويقولي ان حرام يفتشـون للعيالعمانهم انا قلت ان اعمارهم متعديه الـ 20 اتوقع انهم كبـار ويعرفون الحرام والحلال - >طفشت من هالنوع من الردود =$
جت خجل تدخل بس هونـت ..لفت ونزلت درجه شكله ماكن متبـه لها لأن اولشي كان يكلم وثـأني شي هي كانت على درج المدخل حق الحريم وفيه مثل الجدار مغطي وهينازله صدمت فييه وطاحت شنظتها وتنـآثر كل شي عالارض
رفعت راسها وحست بالكون توقف وإن الوقت مايمشي
اما هو كان الجوال على آذنه ويطالعها بنظرات عاديهجدا.. بشوية ذهول ً ومافيه تعبير على وجهه يوحي بأنه عرفها
رجعت بهـآ الذاكره لـ ورآ يوم تروح للصحـآرى وتتقضىللزواجها على فـراس ..
الانسـان اللي اخذتفكيرها وقلبها كلـه
هو نفس الشكل والطـول .. قبل فتره كان لابس ثوب وشمآغ وهالمره نفس الشي وكأنها جد جد رجعت لـ ورآ بالزمـن ..
..بس فيه شي تغير ماتدري وشو ..مومهم .. قالت بوهنْ :سطـام؟!
محمد عقد حواجبه ..ونزل جواله وسكر في وجهه اللي كانيكلمه :تعرفـيني ؟!
خجل بـ بتسامه وبفرحيشع من عيونها:ماتتذكرني ؟! .. يوم صحـآرى بلازا ؟
محمد تذكر علطوول .. أبتـسم مايدري وش يقول ..طيب انتياللي في صحارى بلازا وبعديـن؟ وش الملطلوب اسوي يعني؟!
مفـروض تشيل شيّـها اللي طاح وتروح .. كان مستغرب منسعادتها بـ شوفته وكأنه شي يهمـها مـره للدرجة انها شوي وتطير فالسمـآ من قوةفرحتها
طمن بـ يشيل اشيـآءها هو .. يد كان يلم اغراضها واليدالثـآنيه يوآسي شماغه لايطيـح .. خجل كانت تطالعه .. ودها لو تجلس طول العمر كذا .. شكله وهو مطـمن مره معجبهآ .. ورقبته اللي مقدمها شوي كله عشان لا يطيح الشمآغ (يارب فهمـتوا كيف شكله =( )
استحت على نفسهـآوطمنت وصارت تجمع اشيـآءها :خل عنك خـلااص انا بشيل ألاشيـآء !!
دخلت اغراضها اللي تناثرت من عطر وعدة مكياج اساسيه سكرت شنطتها :مشكـور
محمد أبتسم وقال :العفـو ..
وتعـداها بيروح عندالرجـال
فكـره يروح بس الفضـول ذآبحه .. من هذي اللي تعرفهولقاها في بنتهم .. التفت لقاها واقفـه تناظره ودموعها متجمـعه بعـيونها تعجب منشكلها وسبب دموعها
أبتسمت وكان شكلهاكيـوت هو مستغرب من وقفتها وانها ماأنحاشت ..دايم يروح عن باله ان اهله هذول غيراهله الاوليين .. وإن وقفتها قدامه كذا بلبسهـآ عادي
محمد :انتي وحده من بنات عمـآني؟
خجل أبتسمت وسط دموعها اللي متجمعه في محجر عيونها : إيه .. انا اساساً بنت عمتك بس ابوي وابوك عيـال عم
محمد هـز رأسها:أهــاا .. "أبتسم " .. يالله اجل رآيحعند الرجال
تـوه بيـقفي بس نادته :سطام .. "وبخجل"..او محمد
التفت لها :هلا
خجل قـب وجهها احمر .. وقالت والحكي يالله يطلع :لالا ..خـلاص
أبتسم ورآح
وجوده معها كان قـاتل بالنسبه له لأنه مايعرفها ..منظـرها بـ فستانها العنابي القصير وشكلها الكيوت كانت تشبهblair اللي بـgossip girl
ماتعود يوقف قدام بنت غريبه عنه كذا .. صحيح عشيتهبأمريكا خلته يشوف اشكال والوان بس ماتعود عليها هنا ومن بنات اقاربه :اوكي
ورآح عنها هالمره بسرعه عشان لا تستـوقفه
◙◙◙◙◙
◙◙◙
الجزء الخآمس والثـــلآثون
◙◙◙
- وش فيك منـآديتني ؟ تقولين ضروري تراك خوفتيني
نجلا توها بتتكلم الا يدق باب غرفتها :أدخـلي ندوووش
دخلت ندى ..
ثوآني .. سلآم وندىتفصخ عبايتها ..
ندى بقـل صبر:نجلا وش فيك انتي مناديتنا كلنا ..
نجلا ثـوآني ..بدآ فكها يرتجف ..ووجهاا احمر وشويوتنفجر من البكاء .. :انا انخطبـت !!
خجل جلست جنبها:طيب وشاللي يبكي فالموضوع .. مو انتي ماتبين ناصر جاك واحد غيره
نجـلا وصوتها يتطقع : اييييه اللي جآني محمد .. ياربييييه ليش يصير معي كيذا؟؟
ندى :أستغفر اللهيانجلا ..ماينـدرى وين الخـيره
نجلا :بس أخـوان 2 .. انا مدري وش بيترتب على هالشي ..
ندى :نجـلا انتي مبصـآحبه وربي .. ابوك وش يقول
نجـلا :ابوي مب لازمتشـآورينه هماه ولد آل"..." فهوو موافق .. يقول خذي محمد انه شآريك .. ويبيك .. انامو هذا الي مضيق صدري .. بس لييه اخو ناصر ..يعني لهالدرجه انا عادي عندهم يخطبنياخو يقول الاول ماأبيها يجي الثـأني يقول هاتها
ندى بقهر من تفكيرها:وش يخليك تقولين كذا؟
نجـلا بصوت عالي كله قهـر:وآآآآآآآضحه!!! .. انا موغبيه عشان ماأعرف ان ناصر ماقد عمره حبني .. بس ماتووقعت هالحركه ابد ابد .. "وهيتصييح وشفايفها مقوسه للتحت ووجهها احمر من البكي ".. يـآربي .. لا أهـل .. ولا احد ..حتى زووج ..زووج بس آبي واحد صآحي واحد عالاقل زوآج تقليدي ..ماأبي حب وغيره .. بس أبي حيآة زي النااااااس
ندى تضمها: يآقلبييانجلا ..شلون مالك احد ..انا وخجل وين رحنـا .. انتي فكـري .. عطي محمد فرصه يمكنهو صدق شآريك ويبيييك
كنت أظن الحظ جابك و |إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض!!
خجــل !!
كانت في عالم ثـاني .. مصدومه لأخر شي .. تطالع نجلا وندى .. وتحس نفسها في عالم ثـاني ..كأن مشاعرها يومفراس
يوم توقع على ملكتها عليه.. يوم زفتها اللي كانت نآقصهحييييييل
يوم تدري بـ موته ..
كل شعور شييين رجع لها ..ليه محمد اللي حبته ..سطـاماللي اخذ قلبها وعقلها .. صآر لأعز إنسانه لها ..
صديقتها واختها .. كاتمه أسرارها
ماصدقت ان كل شي هآن بالنسبـه لها .. كن الدنيـا جت علىهي ماتبي .. فراس مات قبل لاتجرحه من غير لاتقصد .. لأنها تدري انها مراح تحبه ..
وبعدها صآر محمد ولد خالها وتقدر تتزوجه لأنه منالعائله ..
رآح لـ نجـلا ..
فجـأه قالت بسرعه ونبرتها فيه مسحة حقد:دامك ماتبييينه ليه تتزوجينه؟
نجلا طالعت في خجل .. وعينه مدمعه وخشمها الدقيق محمـرمن البكا ..
خجل : أكيـد ناصر قايلله رح تزوجها لأني ماأبيها كلنا ندري انه مايبيك لاتضيعين نفسك يـانجلا مع واحد جاييخطبك كذا
ندى عصبت :هيييه!! انتي وش تقوليييييين؟؟ وش اللي يخطبككذا ..يمزحون معك هم ولا يلعبون حريم !! ..ياأنك قولي رأي صآحي ولااسكتي
خجل بصوت عالي وهي مقهـوره ونبرتها قاسيه شوي :وشاسسسكت وهي بتاخذ اخو خطيبهـآ .."تطالع نجلا " ..نجـلا كيف تآخذين اخو خطيبك ؟؟ انالو منك اجلس في بيت اهلي اكرم لي ولا أخذ واحد كنت في يوم من الايـام بصير زوجةاخوه
نجـلا كانت تطالع خجل بنظـرات جامده شوي .. وكأن كلامخجل ماأثر فيها زي ماكانت خجل متوقعه .. بس هو صدق انه ماأثر فيها؟ : آبغـآ اجلسلحالي
خجل :انا من رأيي يانجلا تفكرين بعقل .. ولا تسوين حركهيمكنتندميين عليها
نجلا بنبره :انا عشانكذا ابي اجلس لحالي .. عشان افكر بعقل ولا أندم على شي !!!
طلعـوا ندى وخجل .. خجل ركبت سيارتها وعلطوول عالبيت ..اما ندى تذكرتانها قايله للخالد يجيهـآ بعد ساعه دقت عليه
خالد :أهـلاً
ندى :هلا بك وينك فيييه
خالد :وش بغيتي ؟
ندى :ياربييييه منك هذا انت الواحد لين سألك وينك كأنهاسألك عن اول ليله من عرسك وش سويت فيها
خالد :هههههههههههههههههه والله انك قليلة آدب ..المهم وش تبين
ندى :أبيك تجيني
خالد :ليه؟
ندى :خلصت الزياره عندهم .. تعال
خالد :الله هالعايله احيانا احس انها خيره اني ماأخذتمنهم .. اجل عندهم أوقات زياره
ندى : ههههههههه امزحياذكي .. المهم وينك ؟
خالد : مدري شوفي ..نصساعه اكون عندك لأن الملك فهد زحمه ويالله اجيك
ندى :ليه الملك فهد قد صار فاضي ..آآه بس انا لين اعرستبشرط اني ماأعيش فالرياض
خالد : ههههههه لايكثر بس يالله
سكرت ندى فكرت ترجع فوق للنجـلا .. خافت يرتفع عليها الظغط .. بستراجعت خافت انها تبي صدق تجلس لحالها
مقهـوره من كلام خجلللنجلا .. كانت قاسيه مع نجلا مرره ..
دخلت الفيـلآ الكبيره .. وهي متـردده تروح لها ولالا ؟ ..
- فيه أمـور كثيره يمكن ضآيقتني وانا ساكت لجل مانخسر بعضنا كنتاحاول لجل ماأبعدك عني وانت بعاندك كذا تنهي املنا
جـآ للصاله يزيد وشاف ندى كانت واقفه .. عقد حواجبه .. ندى اول ماشافت يزيد وعلطول تغطت وراحت فوق .. وهي منحـرجه منه مرررره
يوم اختفت من عيون يزيد قال بصوت وآطي :ينعن ام الميـانه ياشيخ ..رقتولا حتى كلمه وحده .."وتذكـر" هذي صديقة نجــلا ..
وصلت للغرفـة نجلا .. بس رنّ جوالها ..
المتصل>خالد
ندى :لا تقووووول انكجيت
خالد سكت شوي يستوعب ..بعدها قال :أصدمـيني وقولي انكبتجلسين والله إن اذبحك
ندى :هههههههههه
خالد :كبرك انا عشان العب معك ..اخلصي علي وتعالي اناعند الباب ..
ندى :ههههه طيب
ونـزلت ..وهي نازله كان يزيد يرقـى الدرج .. نزلت بسرعهورأتجهت للباب وطلعت وهي متوتره مره لأنها لحالها معه
اما هو يوم مرت من عنده .. ماكان متوقع منها الا انهاتركض للباب خطر تطيح من العجله
أتجـهه للغرفة نجلا .. طق الباب بس محد يرد .. هو متـأكد انها هنـا .. دخل وشافها عالسرير شك انها نايمه .. بس يوم سمع شهقاتها وهتزاز جسمها تحت اللحاف عرف انها تصيح
رآح لها وجلس على طرف السرير :نجلا !! وش فيك
نجلا من تحت اللحاف :مافيني شي !! ..
يزيد شآل اللحـاف:وش مافيك شي .. كل هالدموع ليه
نجلا جلست : قلت لك مافيني شي ..بس ابي انوم
يزيد:نوم الحين؟ نجلا تكفيين قولي لي وش فيك ..ساره سوتلك شي
نجلا :لأ .. محمد خطبنـي
طالعها يزيد شوي.. ثم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجلا عصبت :وشفييييك؟
يزيد :ههههههههههههههههههههههه توني ادري انك خبله .. ياأم دمعه
نجلا :وش اللي يضحك .. تراااه اخو ناصر
يزيد بجديه ولو انه يبي يضحك عليها : شوفي يانجلا ..تبين رأيي ؟
نجلا بإهتمام :إيوآآ؟
يزيد :خذي محمد .. وانتـي ربحـانه من جهتين .. اول شيناصر لين الحين ماتحرك .. يعني لا اللي انتي متزوجه ولا انتي السسنقل يمكن تتزوجين
نجـلا :بس ترا محمد اخو ناصر يـأناااس افهمـوا
يزيد :طيب؟
نجلا وهي خانقتهاالعبره :إن وافقت على محمد بخسر خجل
يزيد مافهم :وليه؟
نجـلا :خـ .. "بلعت ريقها"..خجل تحب محمد
يزيد :هي قالت لك شي ؟؟
نجلا :لا ..بس انا اعرف خجل كثيير .. تحبه وربي حبها لهمب شوي
يزيد بسخريه :أمدآها ذيتحبـه؟
نجلا : ماأدري ..بس اللي اعرفه انها تحبـه ومو شوي بعد ..
يزيد :وانتي وش عليك منها .. كلاً يدور على مصلحته ..
نجلا ماردت بس خنقـتها العبره ..
يزيد : نجلا انا مراح ازيف الحقايق عشان ماتزعلين ..بكون صريح معك وانا اخوك وآبي مصلحتك .. بالله علميني ان ماخذتي محمد .. وش بيكونمصيرك مع ناصر هاللي ماتحرك .. وبعدين ناصر مارضى ان محمد يخطبك الا انه بـآيعالسالفه كلها بريـآل .. ولا مـآفيه واحد يرضى ان اخوه يخطب خطيبـته .. نجلا تكفيينفكري بعقلك وانا من خلال معرفتي فمحمد ..ترآه وربي رجال بمعنى الكلمه .. ولاتنسينانه عاش حياة قاسيه قبل .. واكيد انه رجل أستقلالي وعصامي ويقدر يعيش نفسه بنفسه ..وناصر عايش عيشة عز وترف .. كل شي واضح قدامك ..فكري بنفسك قبل لاتفكرين بـأحد ..
نجلا وهي تصيح :ماأبي اخسسر خجل
يزيد :طيب فرضاً انك رديتي محمد عشان خجل ..وخجل تزوجتوشافت حياتها ..بتلهى مع زوجها وبنفسها وعيالها وبتنسـآآآك ..وان ماخذتي محمدعشانها وش يضمن انه بيتزوج .. يعني لآ انتي اللي ربحتي ولا هي
نجلا :مـآيهمني ..تزوجها ولالا ..بس اهم شي مو انا ..
هي مقتـنعه بكلامه ..بس تبي زياده ماتدري ليه : مع انهاسمعتني كلام قاسي اليوم وربي
يزيد :وش قالت؟
نجلا : تقول شلون ترضين بمحمد وهو اخو ناصر ومن هالحكي .. حسستني اني عاله على اهلي وعلى ناصر ومحمد .. هي من كبر حبها له سوت كذا
يزيد :طيب .. خل نفترض انك رديتي محمد ورآح تزوج خجل .. وش مصيرك انتي اللي تركتي محمد للخجل ..هي بس يوم خطبك محمد سوت كل هذا .. اجل لينصار شي اقـوى والله ان تترك ولا عندها فيك ..شوفيها فكرت بأنانيه ودورت الاحسنللنفسها ونستك انتي يانجلا ياصديقة عمرها وبنت عمها .. فكري يانجلا .. "وببستامهوشوية مرح " ..والله لو لي سلطه عليك كان زوجتك أياه وبتجييين تشكريني وتحبين يدينيبعد
نجلا :وآثق تراك ههه
يزيد يقوم :ألمهم فكري بس اتمنـــى من كل قلبي انكتوافقين ..على الاقل تفتكيين من تعذيب ساره لك ..ومحمد رجـال وربي ..وربي يانجلاانك مراح تلقين واحد زيه وهو جالك للعندك لاترفسـين النعمه
نجـلا فكرت بـ كلامه ..صادق هو ..عالاقل ماصار زي خجلاللي من درت ان محمد جـآ يخبطها سمعتها هالحكي ..وهي اللي جابتها عون صارت لهافـرعون ..والحب غيرها .. حبها للمحمد خلاها تنسـى نجلا وكل لحظه حلوه جمعتها بنجلا ..
لحقت اخوها قبل لا يطلع :يــزيد
كان يزيد توه واصل للصاله :هلا
نجلا بخجـل .. وشعرها اللي كان على كتفـها جا علىعيونها شوي يغطي حمآر وجهها :قـل لأبوي إني موافقه على محمد ..
يزيد انبــسط :جد؟؟!! .. مبرووووك والله إني اسعد انسانفالدنيـا
نجلا بخجل :هههه الله يبارك فيك بس قل لأبوي اول قبللاتبـارك
◙◙◙◙◙
على السـاعه 11 ليـلاً
نزل من الطياره الخاصه .. تحمد له احد الخدم بالسـلآمه
رآح للسيـاره اللي كاناحد السواويق جآي فيها مرسيدس بانوراما فتح له العامل الباب الورآني وركب هو ..
اتجهه للقصـر اللي كانت متربع بكل شموخ بالحي .. وماخذحيز كبير من الحي اللي كل بيوته من البيـوت الفخمه ..
دخلت السياره من الباب الكبيـر .. ووصلته عند بابالفيـلآ .. نزل من السياره ودخل للفـيلا
وكانت امه فالاستقـبال
- الحمدالله عالسـلامه
ابتسـم وحب راس امه :هلا يمه .. الله يسلمك
مضآوي :أخبارجده؟
محمد :والله ماشفتها .. من الطياره للشركه ومن الشركهللطياره .. تسلم عليك
ابتسمت مضآوي :ترانيمجهزة لك العشـا وابوك الحين بينزل
محمد :طيب دقايق بروحاغير ملابسي .. وبجـي
راح للغرفته غير ملابسه .. ونزل لقـآ الخدم حاطين السفـره على حاولةالاكـل ..
جلس مع امه وابـوه
ام محمد ببتسامه :هاه يامحمد .. وش اخبارك الشغل عسىى انهيتكلش؟
محمد : إيه يبـه .. ماكان فيه مشاكل كثيـر ..بس نادريستهبل هههه
ابو محمد مبتـسم :مشكور والله .. تعبتك معي ..تقدر بكره تاخذ إجازه
محمد :تسـلم يبه .."وقال وهو يناظر امه وأبوه"..أممممانا سويت شي اليوم واتمنـى انكم ماتزعلون مني
ام محمد :خير يامحمد؟
محمد :الخير بوجهك يمه ..بس ..أمممم ..انا بصراحه اليومخطبت
أنصــدموا من كلامه .. سأل ابو محمد :هذا اللي كنت تبيتقوله لي وقلت لك بعدين؟
محمد :أيه ..بس كل شيصار فجـأه ووو
ام محمد وهي خايفه منرده :ومنهي اللي خطبتها .. عسى ميب نجلا
محمد :إلا .."وبسرعهقبل لا احد يتكلم "..وابو فراس انبسطت بس قال بياخذ رأي نجلا
ابـو محمد :شلووون؟ ..محمد هذا وانت عاقل تسوي كذا .. وش بيقول عننا الرجال ..وناصر اخوك وش بتكون ردة فعله
محمد يناظر امه ثم يكلم ابوه :انا كلمت ناصر بهالموضوعولا عارض .. وبصراحه انا ابي نجـلآ .. وشاريها مب احسن من ناصر اللي لا هو يبيهاولا هي تبيه
ابو محمد :انت تبينجلا ؟
محمد :أيييه .. وشاريها بس خل توافق ..والله يبه انتعيش عندي معـززه مكرمه
ام محمد :بس محمدحركتك ميب حلوه ابد .. يعني شلون تخطب وحده كانت بتصير مرة اخوك
محمد :كـــانت ..وانتي قلـتيها .."يغير الموضوع لأنهوتره" ..المهم يمه كل شي جآهر للجية امي
ام محمد ببستـامه :إيهيآبوي .. وصيت الخدم بكل شي
محمد :يخليك لييارب
◙◙◙◙◙
-هاه يمه بشري !!
ام نواف :لينالحين ..بس حكــي
نواف :ماقالوا لك انهـم موافقين
ام نواف :وانا وش درآني .. وانت اترك عنك العجله تراهيميب زينه
نواف :هههههه وش اسوي احتريت 27 سنه اكيد بستعجل
ام نواف :اركــد بس ..وان ردوا قلت لك
◙◙◙◙◙
نزلت ملاك وهي تغنـي بصوت عالي صـرخ فيها وهو منقر منها
-ووووجعه اسكتي!! من زين صوتك الحين
ملاك :مالك دخل مالك دخل مالك دخل
نوره :مالك ولا خـالدهههه
ملاك :لا عليـا
متعب :لا هيـآههاهاهاها
مـلاك : يـآرب عالظـراااافه
جت ام متعب .. وهي مبتـسمه ..:نوير وملاك .. ابيكم تتحهزون وتلبسون
ملاك ونوره :ليييييييييش؟
ام متعب :انتوا لو ربييفككم من العجـله .. خلوني اكمل كلامي
ملاك :أسـلمي ياميمتـي
ام متعب :بآتسر بنروح للبيت محمد ..ام محمد عازمتنا .. وابيكم تكشخون وبيضون الوجه
ملاك :آآآآآآآآآآآللهواعرس على واحد من آآل "......." واصير غنيـه ويشار الي بالبنـان
متعب :لا وانتي الصادقه يشآر اليك بأبصعالرجل
نوره :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك :وووووووووجع! ..يممممممممممه شوفيه
ام متعب :ألمهم .. لاتفششششلوني مع الحرمه
متعب :انا من نآحيتيظامن لك الفشسيله من جهت ملاك .. اول ماتدخل قصرهم تقل كأنها ماقد شافت قصر ولا بيتزين .. والله ان تفتح عيونها 3 سـانتي .. وتشششهق ذيك الشششهقه وطبعا كالعادهبتصكهم بعين ماشيه 200.. ويعلنون فالجرآيد عبدالرحمن بن محمد آل"...." يعلن إفـلآسهويطلبون من اصحاب القلوب الرحيمه يسددون له ديونـه
ملاك :يمممممممممممآآآآآه شوفيييييه
نوره :ههههههههههههههههههههه
ام متعب :يـآشين حتسيك .. عدال ياللي ساكن في قصراليمامه زريبه فالبطحآ وتخب عليك ...
نوره :هههههههه وهوصآدق يمه خلي بنتك تسمي وتقول ماشاء الله لا يفلسونآل"...."
ملاك :تمسسسسك اللي يسمعك يقول ابد ..تنافسين الوليد بنطلال ففلوسه
نوره : عيووني انامجربه العز ..
ملاك :حتى لو ..مايمنعانك بنت فقـر ..
ام متعب :هذي اولها ..انا بدق عالحرمه اقولها تكنسل العزيمه
متعب :إيه والله يمهكنسلي العزيمه خن نحافظ على ماء وجهنا .. اذا هذا اوله ينعاف تاليه
ام متعب :لا إن شاء الله مب مفشلينا
◙◙◙◙◙
من بكـــره
كان محمد بـ مكتب ابوفراس لآنه طالبه
ابو فـراس مبتسـم :والله يامحمد البنت وافقت .. بس انا عندي شرط
محمد :آمـرني ..وكل شروطك موافق عليها ..باللي اقدرعليه
ابو فـراس :لآ هو تقـدر عليه .. او شي ..الملكه تكونبأسرع وقت ..اما الزواج بكيفك ..
محمد :والله ياعمي لوتبي الملكه الحين ماعندي مآنع .."وكمل مايدري قال كذا"...بس ممكن اعرف ليه تبي تعجلبالملكه ؟
ابو فـراس:اسمح لي يامحمد .. بس اخوك كان معلق بنتي .. وانا ماأبي اعلقها اكثر من كذا ..ودامك شآريها خير البر عاجله
محمد .. سكت شوي ..أخذ نفس وقال :وانا ماعندي أي مشكله ..
ابو فـراس :خـلاص خلها بكره الملكه لأني مسـآفر بعده
محمد انـصدم من كلامه ..بكره؟؟ ..قريب مره كان متوقعيقوله مثلاً الاسبـوع الجاي .. اللي بعده ..هذا اللي فهمه من قريب .. بس بكره؟؟
محمد :اللي تشوفه
◙◙◙◙◙
تذكرت آخر خدمه اسـداها لها بندر ..يوم سوآ لها عملية رتق للغشـآء البكارهورجـع لها عذريتها ..
وبلغ عن إيـمان وخالها ..وأنسجـنوا .. ايمان انسجنت مايندرى كم ..اما خالها فـ إعدام لأنه مروج ..
آخـذ لها حقها اللي اخوها عبدالله ماخذالها أيـاه
/
- مرام ..مــرام تكفييين قولي لهاللي اسمهبندر ..ماأبي انسـجن حرام عليك انا عمري بس 21 سنه حرام انسجن وانا توني صغيره
مرام :لا ؟! .. وانا مافكـرتي فيني .. ماقلتي حرام توها صغيره اضيع مستقلبها بالمخدرات !!
إيـمان تصيح :مرام والله آآسفه ..اتووبوربي بس خليييه يطلعني
مرام تقـفي عنها :لو تتطربق الدنيا علىبعضها .. مراح اقوله شي .. ولو بيدي خليت مصيرك زي خالك بـ الظبط
ايمان :مـــــراااام تكفييين مرام ابوسيديييينك الله يخليييك خليه يطلعني
تركتها ..وقلبها موجعهاعلى هالترجي اللي تسمـعه .. بس كل ماتذكرت لحظاتها السسسودا عقب إدمانها وإغتصابها ..زااد قلبها قسسوه ..
/
-مرام انتي هنا وانا احوس بالبيت عليك
مرام ببتسامه :هلا طلال ..معليش غرقتبهـوآجيسي
طلال جلس جنبهـا عالسرير :وش تهوجسـين فيه؟
مرام تحط رآسها على كتفـه :فييييك ياأكوسزووق
طلال :زوق؟ اها .. طيب زوقك جآيع
مرام .. طالعته بحب .. مسكت وجهه بين يديـهوقالت :أحبـــك
طلال أبتسم :وش طاري عليك
مرام :طلال والله احبك .. انت
طلال يقـاطعها:كم مره قلتي لي .. هههه مرامحيـآتي ليه نتذكر المآضي ؟!
مرام تجمعت الدمـوعبعيونها :موب بيدي .. على طاري..عبدالله مادق ولاشي؟
طلال :لا .. بصراحه اخوك ذا اشك انه اخوو .. ولا حتى جـآ يسأل عن خالتي
مرام:يمممممه وش خالتي
طلال :ياربيه أنسـى يختي ..يممممه !!
كل ماتذكرت عبدالله اللي ماله حس .. يدقـونعليه يكرشـهم ولا كأن له ام واخت .. كأنه ماصدق خبر مرام تزوجت عشان يفتك منهمثنـتينهم
وهي مره ضآيق صدرها وتحس انها متفشله عندطلال منه
مرام تطبع بوسه على خشمـه :أحبــــك مره مره مره
طلال :طيب لا يكثر يالله قومي تراني جايع
مرام:ههههههههههه منتب كفـو الحساب فالليلمب الحين
طلال :هههههههه مسكتيـني مع اليد الليتوجعني
مدت له لسـأنها وطلعت برا الغرفه
وش كثـر تغيرت حايتها .. من عقب ماتزوجت طلال .. صحيح ماخذت بندر اللي ياماتمنـته .. يمكن حبها له كان مرآهقه ..يمكن بسب فقدانها للحب في حياتها ..يمكن فـراغعاطفي ..بس اللي تعرفه ان طلال مـلآ لها حايتها ..
وحتى امها ..صارت تنوم قريرة العينومتطمـنه .. تحط رأسها عالمخده وهي مو خايفه من بكره ..
مرام رجعت للجامعه وكملت حياتها عادي ..
طلال اللي كان زيها مدمـن .. تآب للربه .. تحبه اكثـر منه نفسها ..إنسـأن ديّـن يخاف الله فيها ..يعاملها من احسن مايكون ..يحبهـا بشكل وآضح .. ويخاف عليها ويبي لها راحتها ومصلحـتها
◙◙◙◙◙
عندڪخ‘ـَبرٍ. . !
آن لڪ~ب‘ـَـَخفآأإقيمقرٍ. . !
[ ب‘ـَيت وٍس‘ـَڪن ]
إلآوٍط‘ـَـَن ~*
◙◙◙◙◙
-انتي من جدك ولا تستهبلــين ؟؟ تراني في ثالث ثنوي وتوني عالعرس
هيله :لا مب توك عالعـرس .. وبعدين الرجال طالبكبالآسـم
جود :ولد آل"............." طالبنـي بالاسـم .."وبسخريهوهي مو مصدقه "..حلو حلو .. احنا في إبريلصح؟
هيله عصبت منها :جود يابقره يامتخلفه يا جزمه .. انااتكلم معك جد ..تبينه ولالا ؟
جود تستهبل :لالا مبالحين .. الحين اما مو في مزاج يسمح لي اتزوج قولي له يجي بعدين .,"ورجعتللجديه"..وش اللي تبينه ؟؟ نلعب حنا ولا وش؟؟
هيله :أندري عنك؟؟ ..معك وقت تفكرين تبينه ولالا وتعالي قولي لي
جود :وش افـكر انتي .. صادقه ولا مهبووله .. اكيد ابيه يحصل لي بس اطلع من عيشة الفقـر ..قولي انيموااافقه وابي العرس ان بغـوا اليوم
هيله تطلع:لا يكثر ..بقول لأمي انك موافق وبس .. وهالخنبقه اللي بعدها احتفظي فيهاللنفسك
جود :ترا مب لازم تدخلين طب دامني اخذت نواف .. تقدرينتحوليين
هيله :وليه ان شاء الله
جود :هههههههه عمرك ماحبـيتي الطب .. ودخلتي عشانتأمنين لنا حياة حلوه ..انا اقولك ماله داعي
هيله :جود ..تراالرجال مالهم امان ماتدرين يمكن يطلقك ..لا تبنين كل احلامكعليه
جود:ادري ..بس حتى لو طلقنـي غصباً عنه يصرف علي
◙◙◙◙◙
طلعت ملاك وهي لابسه وقاضيه .. كانت لابسه تنوره سـودا هآي ويستماسكه على جسمها مع قميص ابيض مدخلته تحت التنوره .. ولابسه كعب اسود وكيلـون فوشي
شعرها معجدته وحاطه ربطه على شعرها ..
اما نوره لابسه فستـان اسود توب وشعرها ستريت ولابسهطول وفي خصلتين من عند آذنها
ملاك :وين حطيتي فهيـدان؟
نوره تلبس عبـآيتها : متعب ودآآه للبنات عمي ..
ملاك :الله يعينـهم ..
وصل متعب وركبـوا معه .. رآحوا للبيت ابو محمد
اول ماصـلوا للقصـر .. ملاك :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآللله هذا بيتهم؟؟
متعب :بدينـآآ
نوره :هههههههههههههههههههههه
ملاك :عمى يعميييك يقطع آآذنيك ..ماقلت شي ..وبعدين اناأتسـأل
متعب :أيه اتسألي وعبدالرحمن الضحيه
فتح الحارس الباب للسيـارة متعب اللي كانت ماتقـآرن بسيارة ابو محمداللي كان ملبقها فالحـوش الكبير
ملاك:احس لو امشي منالباب للمجلس بيجيني شد عضلي
نوره :ملاكوه والله انمتعب ماكذب فيك لا تسـوين كنك ماقد شفتي خير
متعب :وهي وش ..ماقدشآفت خير ..
نزلـوا من السياره .. وصـلوا للباب الرئيـسي .. كانت ام محمد فالاسـتقبال ..
دخلتهم للمجلس حق الحريم .. كان فخـم والكنب اللي كانتمختلفه ومتـناسقه معطيه فخـأمه حلوه
ام محمد :يالله انتحيييهم ..تو ماتبـأرك المكان والحي كـله ..عاش من شافك ياأم متعب
ام متعب :الله يحييك .. عاشت أيـامك يابعـدهم
جت الشغاله واخذت عباياتهم
رآحـوا فالمجلسوجلسـوا .. كان بينهم السـلآم والكلام الروتـيني عن الحال ..واغلب كلامهـم عن محمد ..واحيانا ام متعب تزل وتقول "سطام" ..
نرجع لهم بعدين
◙◙◙◙◙
-بكــره ؟؟؟
ابو فراس بصرامهوكلامه غير قابل للنقـآش:إيه بكره .. عندك إعتراض
نجلا :بس بابا .. وربي بدري .. يعني متى يمديني اتسوقواجهز
ابو فراس : انا قلت ملكه ماقلت عرس .. يمديييك ..وبعدينانا بكره مسآفر وودي اكون موجود في ملكـتك
نجـلا بحزن :إن شـاءالله
رقـى ابوها فوق .. ماتقدر تسـوي دام ابوها قـال بكره ..دام بكره فهو بكره
رقت فوق تبي تدق علىندى .. تبي احد يسمعهـآ
كل بنت مفـروض تكونسعيده .. ومتشققه من الفرح لأنها بتتزوج ..اما هي لو احد يخيرها بتقول مـاأبي شي بسأبي اموت
◙◙◙◙◙
ڪُلَ ضُع‘ـَـَـَفْ الآرِض ضآجٍ ..فيَ[عيُوِنيْ]
وِڪُلَ إح‘ـًـَـَتيآجَهـ/البشرِ..وِآڪَثرِ [بصدْرِيَ]
◙◙◙◙◙
نزل محمد وكان لابس بدله .. بنطلون جينز وبلوزه من أرمنـي .. لونهاازرق مايل للنيـلي
شاف شغـاله سألها وينامه وقالت له انها في مجلس الحريم
توه بيـدخل ..
-على ويين يآهوو
محمد :أهلي هناك
ناصر يستهبل :يعني اروحاسـلم
محمد :عشان امسح البـلاط بوجهك
ناصر :افا ..اهلك هم اهلي ..احنا اخوان ترا
محمد :هههههههههه توك تصير اخوي هاه؟
ناصر :وآجبي كـ اخو يحتم علي هذا كله
محمد :لآ يكثـر ..بيجي بعد شوي مشعل ومرته ابي اشبعمنهم قبل لا يجي ..
دخـل وسلم عليهم ... وجلس معآهم ..
ام محمد ببتسـامه :احب اقولكم خبر بيفرحكم كلكم
أبتسم محمد وشـاف التسـآؤل على وجيـه اهله ..
ام محمد :محمد خطب .. وملكـته بكره
انصـدموا كلهم .. طالعت ام متعب تنتظر تفـسير من محمد .. يعني طول هالمده كان خاطب ؟
محمد يدري وش يفكـرونفيه :بصراحه كل شي صآر فجأه .. انا امس خطبت وحتى ماقلت لأحد الا لين اضمن الموافقه ..وابو البنت حب يعجل بكل شي
ملاك :إيييه اكيدبيعجل ..دامك حموودي خاطب بنته تلقاه قال خل اعجل بكلش لا احط يصحكنـي بعييين
محمد :ههههههههههه ..
ام متعب :ومنهي اللي امها دآعية لها اللي بتاخذ
محمد :الله داعية لها !..هههه ..اسمها نجلا صآلح ..منالعايله
نوره بإهتمام :حلوه؟ وكشخه؟!
ام محمد :ههههههه هذا تفكير البنات الحين ..
نوره انحرجت من ام محمد بس قال محمد :والله مدري ..انابصراحه مالي نظرتكم
ام محمد :لا نجـلا ..ماشاء الله لا إله الله .. حلو وأنيقه دايم لبسها زين
ملاك :يـآهوووووو بيصير عندي مرة اخووو
محمد :آلا أخبـار فهوود
نوره :ألحمدالله بخير ..
محمد :وينه ؟
نوره :عند هيا وعليـاوالجوري .. يصآلونه
ام محمد :ولدك؟
نوره :ايه
ام محمد :كان جبتيه ..خل نشوفه
نوره ببتسامه :لآ والله بثر والله انمايخليـني..
ام محمد :المـره الجايه ان شاء الله
نوره :إن شـاء الله
رن جوال محمد وكان مشعل
محمد :هلا بك
مشعل:هلا بك اكثـر .. الحين وينك انت ابي الحارس يفتحبس شكلي مامليت عينه جعله في خشمه
محمد:هههههههههههماأسمح لك هذا حارسنا الوفـي..ألمهم انا جايك الحين
سكر محمد .. وقام :يالله انا أستـأذن
ام متعب:وين؟
محمد :مشعل جا ومعهالجازي .. وخذوا راحتكم
ام متعب ببتسامه :خلنانشوفك هاه
محمد :إن شاء الله .."حب راسها"..انا طالع مع مشييعل
حب راس امه (ام محمد)
◙◙◙◙◙
-انت الحين الواحد مايقـدر يفتح معك موضوع الاتتهرب؟
سعـود :يمه انتـي تدرين اني رآفض فكرة الزواج ..وبعدينواحد في مثل حالتي يمكن تجيني زوجة ماتتحمل بنتـي ..
ام سعود :يمــكن .. انت قلتهـآ يمكن ..مهب اكيد انت جربمنتب خسران شي
سعود :ماأبي اجرب ..وبعدين زوجي ولدك بندر اللي صك الـ30 وهو عزآبي لين الحين
ام سعـود انا عجـز فيكم .. كل واحد في جهه
سعـود :بالله يمه غيري الموضوع
جتهم خجل .. وجلست معاهم ..:وش فيكم
ام سعود :انتي اللي وش في وجهك مب زين
خجل :ماأنوم كويس .. لاجد وشفيكم؟
ام سعود :أحاول في اخوكيعرس
خجل ناظرته :بتتزوج؟
سعود :لا ..ماأبي
خجل:ليه ماتخطب نجـلا .."وبسرعه"..تراها حلوه وطيبه وكل ابو شي..وبتحب بنتك تكفى تزوووجها رح اخطبهـااليوم
سعود :يؤ!! .. منيب خاطبها ..انا اعتبر نجلا اختي
خجل:وش اختك بنت عمك هي
سعود :ايه وانا اعتبرها اختي ..عندكمانع؟
خجل تحاول فيه :والله انها حلوووه وكلشي
سعود :ادري انها حلوه شآيفها انا ..بس منيب متزوجها قلتلكم ماأبي اتزوج
ام سعـود عصبت :لعبهعندك البنت رح اخطبها اليوم ..مابقـى الا تحرجين عليها .. ان كان عندك كلام صآحيولا اسكتي تكفيين