لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-10, 01:03 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

◙◙◙
الجزء السـآدس والعشـرون

◙◙◙


بعد مـرور 3 اسابيـع

كنت جالس عالكرسي..فيالدوام ..آوف وجعني ظهري ..نسيت اعرفت على واحد من اهل الشرقيه
أسمه قريب لأسمي ..سلطان !
عمره قريب من عمري ..إنسان طيب وينحب من جد ..عرفني على تركي وحساموانس .. كلهم من اهل الشرقيه بعد هههه
شكل ودي اتعرف لي على احد من اهل الرياضيحسسني بالانتماء شوي

سلطان :سطام وين وصلت ؟
سطام :معك
سلطان يناظرساعته :ترا خلص الدوام ..كانك تبي نطلع

يوم قــآموا
سطام وهو يلبسنظارته :وين ناوي تروح ؟
سلطان يطلع ورقه من جيبه :بروح اجيب مقاضي لأهلي .. مابقى على رمضان الا تقريبـاً كم اسبوع ..بتقضى قبل الزحمه
سطام :متى بتروح؟
سلطان يفكر : امممممم وش رايك ؟
سطام :وش رايك بالمغرب .. وانا بروح معاك
سلطان يبتـسم :خلااص ..وبعدها نروح للربع
سطام :خـلااص صار


◙◙◙◙◙


اول مادخل عبدالعزيز للصاله ..وكان متجهه للباب .. ناوي يطلع
كان ابوه جالس : الحمدالله عالسلامه .. الحمدالله نزلت من غرفتك
عبدالعزيز مارد ..بس اكتفـى بـ:انا طالع
مبارك :على وين ؟
عبدالعزيز :بشم هــوا
مبارك بشك : طيب خذ معك واحد من ال
قاطعه عبدالعزيز :ماأبي احد .. بروح لحالي

وطلع
نادا مبارك واحد من البودي قارد :رح الحقه وقلي وينرآيح
◙◙◙◙◙

-
يـاعبدالله قلت لك .. حجزنا الخميس الفجر بأذن الله
عبدالله :كانك مشغول يابندر .. ترا ماعندي مانع نكنسل الرحله
مهبول انتنكنسل الرحله .. ورسالتي موقفه عليها :لا ..بس شلون اختك ؟
عبدالله :والله منسيء لـ أسـواء
بندر ضآق صدره يحس انه السبب


/
كانت تطالع شنطهااللي مرميه عند الدولاب .. متى بتسافر؟..وتتعالج وتفتك من هالهم؟.. رفعت عينهاللمرايه قبالها كان شكلها يخوف .. وجهها اصفر وتحت عينها بنفسجي .. عيونها ذابله .. شعرها فقد لمعانه وبشرته باهته
معـد فيها روح ابد
رفعت عينها :يارب ..ياربفكنـي من اللي انا فيييييه .. "نزلت دموعها "..حسبي الله عليك يـا أيمان ..حسسسبيالله عليك ..جعلك ماتتهنين بحياتك

◙◙◙◙◙


كفاني ياحزن تكفى ترانيفي النهاية إنسان"'
ولا أقوى ولا اتحمل حزين وحالتي حاله"'
حالي يكسر الخاطروهمي كسر الجدران"'
وقلبي بالحزن متروس ودمعي أصغرعياله

◙◙◙◙◙

حطت يدها على خدها وهي تطالع في خجل :لازم نسوي لك بارتي ..توديع
ندى :صح صح ..لااااازم!
خجل ببتسامه :اوكي ! .. بس إحنا الثلاثه
نجلا عفست ملامح وجهها الناعم :لا .. نبي ونـآسه ..
ندى :طيب خن نسوي حفلهسنبل
نجـلا :إيوه .. تكون الملابس جينز وهيك .. يعني مو حفله كبيره
خجل:مينبـ تعزمون؟
نجلا :صديقات الجامعه .. يكفون
ندى :خـــــلاص


◙◙◙◙◙

-
متعب وش فيك تهـوجس ؟
متعب ينـاظر امه :احسب مصاريفمقاضي رمضان ..انا اخذت راتبي مقدماً كله عشان رمضان .. ولازم اقتصد فيهم
اممتعب مبتسمه .. وكأنها تشوف سطام قدامها .. هذا متعب تعلم المسؤوليه : انا عنديدراهم كانك تحتـاج
متعب :مدري ..لكل حادث حديث .."بتردد وضيق".. مادق سطام؟
ام متعب تناظر فنجالها : لا

◙◙◙◙◙

طلع من البنك لأنه كان مقـرريشوف كم بحسابه عشان يقدر يتقضى للرمضان
ماتـوقع بيلقى الـ 200 الف في حسابه
اكيد مشعل هو الي حاطها
رفع جوالها بيكلم مشعل

مشعـل :يس ..مسترمشأل سبيكنق؟
سطام :هههههههه ماتترك حركاتك انت ؟
مشعل :لا .. وشتبي؟؟؟
سطام :أفـا .. وش هالاخلاق؟
مشعل :اندري عنك ؟ اجل ياحمـآر اسبوعينماتدق ولا تسأل؟.. ولا حبيت لك شرقآويه وسحبت على اماً جابتنا
سطام : ههههههههههههههههههه .. اقول لا يكثـر .. وش اخبارك ؟
مشعل : الحمدالله .. انتشلونك ؟
سطام :بخير .. اسمع بقولك .. وش قصة المتين الف اللي في حسابي؟
مشعل :اسمـع انت .. تراني زهقت منك انت واخوانك ..
سطام :لا جد مشعل .. ليه تعطونياياها
مشعل : ابوك كان يبي هالمتين لك .. بس ماكان يقدر يعطيك اياها لأنه مريضبمرض خطير ..والهبه ماتجوز في حالة المرض خطير خصوصا ان المبلغ كبير ..فلازم موافقةاخوانك ..واخواتك اصصروا ان هالمتين لك ..وانا مالي دخل ..انا مجرد عبد مأمور قالوالي خل هالفلوس بحساب سطام ...
سطام يوم شاف سيارة سلطان قريب لأنه كان مواعده :أهـأ .. طيب واللي مايبيها ؟
مشعل :مب على كيفك .. وبعدين فاضي لك انا انتواخوانك اجلس ماغير اراكض بينكم ..
سطام : ههههههههه اسمع مششيعل .. فالليل عندكشي ؟
مشعل :ليه .."وبرومنسيه "..تبي تسمع صوتي؟
سطام :ههه بالظبط ..
مشعل :ابد فاضي
سطام : طيب المدام ؟
مشعل :ماقلت لك ؟ .. المدام رآيحهعلى لبنان
سطام :أكششخ ..
مشعل :تطورت منفوحه ههههه ..
سطام ابتسم بس :وانت؟
مشعل :منيب رآيح ..
سطام :انا اللي اعرفه ان اهلها قرآوآ .. وشلونتروح ؟
مشعل : بتروح مع نوره ..
سطام رآح يركب مع سلطان :نوره بتروح لبنان؟ ..والمحرم طيب ؟
مشعل : معها اخوها .. يمكنه ابو 17 او 18 .. بـزر
سطام :اهــا .. طيب اجل ..انا الحين مشغول .. ولين سمعت صوتك حياتي فالليل علمينيالسالفه
مشعل :هههههههههههههههه يلعن شكلك مصدق انت ؟ ...تراني مرتبط
سطام :هذا اللي عايقك انت ووجهك ..وبعدين لا عاد تلعن لا العنك ..اصلا منتب وجه احد يصيرمعك رومنسي..وبعدين ماينعرف لك انت وسالفة ارتباطك؟
مشعل :أسمـع بالمغموض والمزاجيه
سطام :ههههه يالله بس فمان الله
مشعل يغني :الي لقـى احبابه نسىاصحابه ..
سطام :يـالييييييل
مشعل :هههههههه فمان الله ياربيهمنك

سلطان ببتسامه ويده عالدركسون :الحين من تكلم حرمه ولا رجال
سطامببتسامه :لا هذا خالي مشعل .. مسوي رومنسي هو ووجهه ..لا والمشكله انه متزوج ..مدريوش يحس
سلطان :شكله خفيف دم
سطام :مــره
سلطان :الا منتب رآجع للريا ض؟يعني على رمضان
سطام ضاق صدره من هالطـاري ..قال وعينه عالشباك :لا !
سلطانحس انه تلقف عليه ..فسكت

◙◙◙◙◙

-
يبـه ؟!
عبدالعزيز ببتسامه :إيهابوك ؟
نواف بعد عن الباب :تفضل تفضـل !

دخل ابوه للمجلس .. ورآح للأمهوخالته اللي جالسين فالصاله
نواف :يمه ..جيبـوا القهوه!
ام نواف: عندكضيوف؟
نواف ببتسامه :إيه .. أبـوي
ورآح لأبوه

ام نواف من قال "أبـوي " ..كأن احد كاب عليها مويه حاره ..عبدالعزيز هنا ؟
حست بـ شعور غريب ..ضيقه علىفرحه قاتله
كأن الارض معد تشيلها ابد

/
- هلاعبدالعزيز ..
ابتسمت وهي تحط نواف الصغير عالسرير : وش فيك مب على بعضك ؟
عبدالعزيز : أنا ..آسف يا آم نواف .. والله مب بيدي
ابتسمت ام نواف وهيتطالعه ..لفته عليها ومسكت وجهه بين يديها : وش فيك عبدالعزيز؟ قـل لي
عبدالعزيز ابتسم .. وش كثر يحبـها : أهلي دروا اني متزوج
جحظت عينها .. وتيبست يدها ..هذا له معنـى واحد انهم مستحيل يسكتون على هالزواج .. يعني بالعربيبتفقده .. ولا ..يمكن تفقد ولدها بعد
عبدالعزيز مسك يدها : نــوره ! .. لاتخافين يالغاليه منيب مفـرط فيك بسهوله
ابتسمت وهي تجاهد دمعتها : عبدالعزيز .. لا تحاول مع اهلك ..إحنـا مب قدهم والله
عبدالعزيز بعصبيه : الله اكبـر منهم .. وانا ماسويت شي حرام .."حط يدها اللي قبل شوي على خده مره ثانيه " .. انا ماخذكبالحلال يـا نوره .. وين الغلط فيه ؟
نزلت دمعتها بس هي لين الحين مبتسمه : احناماغلطنا .. والله بينصرنا .. بس/

-
هيييه ! ..نوره وين وصلتي

مسحت دمعتها بس ماقدرت .. تحولت هالدمعه للعبره تخلي الاعمـى يحس بها
قامتمن مكانها واتجهت للمجلس بس تبي تسمـع صوته

-
لا والله مايدري ..
نواف : احسن ..خلني اكحلعيني بشوفتك .. والله يبـه اني مبسوط من هالجيه مره
عبدالعزيز :الا وش اخبارك مع الشغل ؟
نواف :والله ماشي عال العال ؟
عبدالعزيز : اهم شي الفلوس اللي اعطيك اياها..والفـله تكفيك انت وامك وخالتك؟
نواف :إيه وزيـاده بعد .. والله يبه ماله داعي هالفلوس وربي .. شاق بنفسك

سندت نفسها عالجدار جنب الباب .. وجلست عالارض وهي حاطه يدها على فمهاوجهها احمر ..تمنع ان أي صوت يطلع لها ويحس فيها .. كل هذا صار على مرأى من مريماختها
ذكريات تعصف بها ..ليه لا وهذا زوجها .. وعلى قولة القديمين ..الزوج خشيرالعقل ..
راحت لها مريم .. وقومتها وهي بعد تمنع دمعتها : نوره قومي تكفييين .. مب حلوه يحسون فيك .. وش بتصير شعور ولدك ؟؟
بس ماحست بـ نواف .. اللي كان واقفوشاف المشهـد كلــــه !

راحت حطتها فالصاله واتجهت للمطبخ تسوي القهوه .. كانت مريم في ضيقه عشان اختها ..
جلست تتحسب على اهل نواف بينها وبين نفسها ..
ليه يحرمون نوره من زوجها ؟

/
- نوره يابنتي .. انتي توتس شباب والف واحد يتمناك
نوره ببتسامه لأمها :يمه انا جربت حظيبالدنيـا ..خلاص معد لي خاطر فالعرس
ام نوره : طيب هاللي يخطبونتس والله ان كلواحد احسن من عبدالعزيز
نوره وهي شوي وتصيح بس تبين قويه : في عيـني ...محداحسن من عبدالعزيز .. وانا منيب متزوجه ..بـ ربي ولدي نواف
/

تتذكر كيف كانت ترد احسن الخطاطيب كلهم ..عشان عبدالعزيز ..وأملها ان بيجييوم وبيقـدر يرجعها من جديد
(
أكثر موقف وجع قلبي فالقصه =( )

◙◙◙◙◙

لآ وٍرٍبّي|مآنسيتگ|
وٍگل دقيقه يمرٍ طيفگ
أحضنه منگل قلبي ,
بسألگ :يآ طيرٍ قلّي !
تقدرٍ توٍصّل لحبي }-
عطرٍ من [آشوٍآق ]نبضي ,
قوٍل لَـَـَـه:
"
إحسآسي"يسأل!
لسّه في قلبهم گآني }-
مآتغيّرٍ !
مآ تغيّرٍ
مآتغيّرٍ

◙◙◙◙◙


وقفت وهي تناظر حسين واقفومعه واحد رجال شكله فالـ 50 من عمره .. جنتل وهيبه .. حست بالخوف وهي تشوفه

-
انتي سكـرتيرة فيصل؟
جوان :yes saer (نعم سيدي)
ابو حسين : جـوانولا ؟
جوان طالعت في حسين اللي ابتسم لها : يس
ابو تقدم بيدخل على فيصل .. اول مادخل جاها حسين : جوان ياليت تقولين لي قرارك اليوم .. لأني فاتحت ابويبالموضوع
ورآح

جلست جوان عالكرسي وهي متـوتره ..تحس ان كل شي صار جد ..
سندت راسها

انـا كم مره قايل لك لعد تدقين عالجوري؟
انـا كم مره قايل لك لعد تدقين عالجوري ؟
انـا كم مره قايل لك لعد تدقينعالجوري ؟


عصبت بسبب هالذكـرى .. هالعيشه التعيسه ..
حركةفيصل ..خلتها تعييد حساباتها من جديد .. هي تميـل للفيصل ..بس تميل
تحاول تكذبعلى نفسها بـ هالكلمتين ..
قررت اول مايطلـع حسين .. بتقوله رآيها

◙◙◙◙◙


كان واقف وبيطلع .. مشـآ مع ولده لين الباب ..

أإبــًٍكتُمٍ بصـٍمتُيِ . .

الاآآفـٍـًـًوٍوٍآآهِ||

كانت امنواف تناظره ..تبي تحكل عينها بـ شوفته قبل يروح .. لين الحين شكله شغير ..لآنهالحين يعطي في نهـآية الـ 30 او بداية الـ 40 ..ماتفرق بينه وبين نواف من ورآ
ابتسمت وسط دموعها .. ودها تروح لها تقوله بس انها مشتـاقة له ..وانها تنتظره ..حتى لو مابينهم نصيب فالدنيـا ..بس تبيه يعرف إحساسها ..انها تنتظره



ماصفى لي غير خمس .. !


ألم ,
لمحات من فرقآ ..
حلم ,
وأوهام بي ترقآ ..


وذكرى الأمس .. !



نوافوهم فالحوش :يبه ليه مستعجل؟..توك حتى شاهي ماشربت
عبدالعزيز :والله يانوافجلستك ماتنمل .. بس لازم اطلع الحين قبل لا أسوي لك مشاكل
نواف بضيق وهو يتذكرشكل امه اللي قطع له قلبه :متى بـ نجتمع احنا الـ 3 .. من غير خوف؟!!
عبدالعزيزتنهد :فالجنـه يابوك إن شاء الله
ابتسم :إن شــاء الله ..بس صدقنـي يبه .. بيجياليوم اللي بـ فرحك فيه انت وامـي!
عبدالعزيز :بـ زواجك إن شاء اللههههه
نواف:هههههههه صح يمكن

رن الجرس .. وتقدم نواف وفتح الباب ..اختفتابتسامته يوم شـاف جده قدامه
دخل مبارك اللي كان شكله ابداً مايناسب مع هالبيتالمتـواضع
كان رآفع خشمه وكأنه شآم ريحه شينه ..التفت لعبدالعزيز :اجل هذا بيتاللي بعت بنات الاصـول عشانها ؟
عبدالعزيز :نـوره بنت اصول يبه ! .. وماأسمحلأي احد
مبـارك بعصبيه وبصوت عالي : انت لو مب مريض .. كان جريتك ورآي مثلالكلب !! .. الحين امنعك من ولدك تروح من جديد ؟؟
تو نواف بيتكلم ..بس ابوهسكته بأنه مسك يده :يبه وش فيها ان شفت ولدي؟ .. وهذاني طالع ولحد شافني حتى
مبـارك :انت ماتفــهم!!! ..انت بآيع سمعة عايلتنا ..مايكفى انك ماخذ بنتالـ.."ولا يتذكر اسم العايله فقال"..الي مايندرة وش اصلهم ..بعد تبي تفضحنا من جديدجآي عند هاللي ماتتسـمى اللي اكيد انها ساحرتك ولا مسـ
نواف ماتحمل ان امه تنسب : ابوي مبـارك ..انا ماأسمح لأي احد كان يقول عن امي شي
مبـارك كان يحتري أي شيمن نواف ..عطآه كــــف من قوته خلآه يلف عاليمين ..
عبدالعزيز بدت انفـآسهتتسآرع .. ام نواف ماقدرت تصبر..اخذت جلالها ونزلت تحت وطلعت بـرآ .. :خـلااص يآبوعبدالعزيز الله يرضى عليك ..أطلع برأ بس خل ولدي!!
التفت عبدالعزيز على الصوتاللي يعرفه اكثر من أي صوت ..كل شعور أعترآه بعد ماشافها ..
لين الحين ماتغيرت ..عرفها هذا صوتها ..طولها .. لونها كلها ..هذي أم نواف مر شبح إبتسامه على وجههاللي كان كله ذهول ودهشـه
مبارك :يآهلا والله بأم نواف .. إذا تبين صدق اخليولدك في حاله .. لاتقربون لولدي ..
في هالوقت عبدالعزيز ماقدر على هذا كله ..خصوصاً ان ماله ولا شهر من طلع من المستشفى .. حس بإنفاسه تتسآرع .. والدنيـآحوله بدت تسود
وآلم شديد في يده اليسرى الين فكـه .. حاول يوقف ويستعيد توازنه ..لأن الحين مب وقت طيحآته ..لكن هاللي جالس يصير فوق طاقته ..خصوصا ظهور ام نوافماتوقعه ابد
محد حـس فيه في هالحلظه الا ام نواف .. اللي صرخت بـ :عبــــدالعزيز!!!
التفـتوا مبارك ونواف لعبدالعزيز ..

◙◙◙◙◙

هآلضيْيْيْقه إلليْ كلٍ مآ رٍآحتْ, .

تعُوٍد معلّقهْ مآبينْ قلبيْ وٍ صدرٍي. . !

نآ‘س تنآم مدهنّه بدهنْعودْ

ونآستنآم مدهنهْ بزيتْ مقريْ, . .


◙◙◙◙◙


كان مبسوط وشايل بنته اللي جالسه تضحك .. دخلت امه : سعود مارحت الشغل؟
سعود :إلا بس ماكان عندي شغل ..رجعت بدري
امسعود جواها حكي : سعـود اممممم .. "وجلست " ..ودي اقولك شي
سعود يحط ديمه جنبه ..وعطاها لعبه وعطا امه انتبـآهه :سمي !
ام سعود :ابوك مرسلني عشان اكلمك فيموضوع بنتك
سعود :وش فيها بنتي؟
ام سعود : يبي لها ام ..انت لازم تتـزوج
سعود ماعجبه هالكلام : يمـه بتبدين معي شغل يوم قبل اتزوج ديمه ؟..تزوجوتزوج
سعود :سعود يآبوي انت توك شباب .. ولازم تعرس .. وانت الف بنت تتمنآك
سعود :وانا إنسـان ماأبي اتزوج .. خلااص يمه والله مالي خاطر فالعرس
امسعود :انا وابوك تكلمنـا فالموضوع ..وهو طلب مني افاتحك بالموضوع لأن حاله مب عاجبك ..يعني تعصينا ياسعود؟
سعود :لا يمـه مهب قصدي اعصيكم ..بس ترا الزواج مايصلحالا برغبه نابعه من الشخص نفسه .. ولا ودي اظلم بنت الناس معي .. وانا ماأبي اتزوج
ام سعود تقـوم : طيب وانا امك .. فكر ولا تستعجل

◙◙◙◙◙

فـيالسوبر ماركت
كان يدف العربيه .. وقف يوم شآف فيريرورشيـه .. أبتسم يوم تذكراميره

/
- خالي سطام ! .. وش تشتري هذا ترآه غالي !
سطام يناظر السعر :آلله ! .. وش ذا .. "ناظرها "..طيب وش اشتري ماسكه معيكاكاو
اميره تناظر الرف: اممممممم .. "تأشر على جلاكسي ساده"..هذا حلو معالقهوه
سطام يناظره :هههههههه منتيب سهله تتقهوين بعد؟
اميره : والتوييكسبعد .."وكملت بـ خقه" .. مع القهــوه ..شي حلو
سطام ياخذ التويكس :خلااص اجل ..تويكس وقهـوه مع الجلاكسي
/

اخذ له تويكس وجلاكسي ..
-
ههههه جآي تشتري حلآو؟
سطام ابتسم:لا والله ..بس لفت نظري .. تذكرت بنت اختي
سلطان :خلصت ؟.. ولا تبي شي قبل نطلع
سطام :لا ..تعالنحاسب

◙◙◙◙◙


دخل المستشفى ..جلست امه في إنتظار النساء .. اما هوطلع بيروح إنتظار الرجال ..
بس لفت نظره كم بيرس .. تذكر هيله اللي مافارقتخياله من زمـان ..وده يعتـذر بس هل بتقبل ..واصلا وين بيلقاها؟

كان يدورها .. لف المستشفى كله ..
رآح عند غرفة الد. أسماء ..
توه بيلف مع اللفه ..كانت هي طالعه من المكتب ومعاها ملف ..جت وحده وحاكتها .. أبتسم لاإرآدياً..
مشت الممرضه اللي كانت تكلم هيله .. مرت من جنبـه وهي تتفحصه ..طالعفيها ناصر .. وش تبي هذي ؟
كان لابس ثوب ومع كآب .. طنشها وصآر يناظر هيله ... أخذ نفس وهو يقول للنفسه
"
ناصر يـا حمار ..خلك رجال ورح اعتذر وانقلع لأمك .."
"
إيه خلاص ..انا بروح اعتذر ..وبرجع لها فلوسها ..جآي اغازل انا ولا وش؟..الحمدالله بارب والله انك مجنـون ياناصر ..احد يغازل؟..ترا ماتوا ">وش يحس بهذا ؟ :!
ناظر حوله .. عدل الكاب ..واليآقه ..ورآح
ناصر:ألسـلام عليكم
رفعت عينها .. وشكلشوفته ماسرتها : وعليكم السـلآم
نزلت عينها عالملف .. ناصر ناظر تحت ..اخذ نفس وقال :إحم ..اممم .. وشسمه انا جآي عشـأن
رفعت عينهاله .. طالعها شوي .. بلع ريقه وماقدر يشيل عيونه من عيونها ..:هيله ..احم قصدي .اختهيله .. "اخذ شهـيق " .انا جاي وبصراحه .."وسكت"
هيله :أسمع ..رقمك منيب ماخذته .. ولو سمحت خلني في حالي انا في مشاكل مايعلم بها الا الله ..خلني في حـــالي
ناصر .. ضاق صدره إنها في مشاكل ..وهو اللي كان يقولها انتي تشتغلين بس تـرزز :لا والله ..وربي إن نيتي مب كذا ..انا جاي اعتذر عن كل شي سويته ..وانا مستعد اسويأي شي تطلبيينه بس ابيك تقولين الله يحللك ويبيحك
هيله :...............
ناصر كان يطالعها ..يبي جواب ..وده يسألها وش مشاكلها ..لوكانت ماديه ..يدفع كل اللي في حسابه عشانها ..
شافها ماتكلمت وكلهم ساكتين قال :هيــله ..وش قلتي؟
هيله : ...... الله يحللك ويبيحك؟
ناصر ..سكت ..كان متوقعانه بـ يبذل مجهود معها ..اقفت عنها وقال هو يحك راسه من تحت الكاب:بس ؟ .. كذا؟
هيله :وش تبي بعد؟ ..تبيني اذلك؟..انا مابعد صرت مثلك !!
ناصر..عرف انهاشايله لين الحين :والله انا من تغيرت
هيله :انت جالس تتكلم معي ..وكأني اعرفوموضوك يهمنـي .. انا ماأعرفك ولا أبي اعرفك ..بس انا قلت لك ..انا مسامحتك بسأتــركني
ناصر: طيب وشي مشكلتك ؟..صدقيني .. تبين فلوس رقبتي سداده ..تبين واسطهانا مستعد .. ولا تحسبين اني جآي اعطيك هالشي كذا ..انا مدين لك صدقيني
هيلهالتفت ..لحظـة ضعف مرت بها ..فكرت تقول له عن جود ..بس وش بيسوي لها؟ ..اخذت نفس :لا مــا أبي شي ..شكراً
ورآحت


◙◙◙◙◙


تقدم للدكـتوروقال بـ قلق :هاه يادكتـور ..بشرني عن أبوي
الدكـتور بوجه بآئس :والله إحنـاعملنا اللي علينا .. وو وأنا آسف بس الوالد
وسكــت

هنـا .. ام نوافاللي اصرت انها تجي مع نواف ومبارك للمستشفى ..صرخت :مـاات ؟؟؟؟؟؟
جلستعالارض:لا ..عبـدالعزيز مامات !!!
الدكتـور :لأء مش كدا يـآ مدام ..هوآ عايش ..بس الجلطه فالقلب .. ومش سهله ابداً ..وكان حيروح في غيبوبه
نواف تنفس براحه .. طالع في جده بـ قهر اللي كان هادي ..بس من جوآ لا ..
قرب له ومسك يآقة ثوبه ..وخبطه فالجدار وقـال والحقد يعتـريه :مبسوط؟؟ ..مبسوط باللي سويته ؟
مبـارك :أتركــني ياكلب ولا والله لا أجيب الحين البودي قارد
نواف رفعه زياده وهو يرصعلى اسنانه بـ حقد وكره وقهـر..وصدره يرقى وينزل من العصبيه :منيب مسامحك ..وصدقني ..بــــــــتندم!!!!!!
مبارك :ووش بتسوي ياولد امك؟
نواف ببتسامه :بعلمك شلونسمعـة عايلتك تروح وطـي ..وبتشوف
تركه وكأنه مشمئـز منه
مبـارك ماعطى تهديدنواف أي اهتمام ..بس كان مستغرب ان نواف الهادي الغبي "الزلابه " ..يسوي كذا ..
فرك ذقنه بـ قلق

◙◙◙◙◙

قال بـ فـرح :واخيــراً شرفت ياأخسطااااام !
سلطان وهو يجلس جنب اخوياه :زنيت عليه
سطام :ههههههه خويكمذبـآنه ابثرني
تركي : ليته والله ملح عليك من بدري و مضيقين الخناق عليك حتىتصبح شبه محاصر .. وكانكثلة من الخوارج تحصنوا في بناية
حسـام :ارحمني ..
انس :هههههه .. كل هذا عشن يجي سطام .."التفت للسطام "..والله ولك معـزه ياسطام ..طآح كرتنا

◙◙◙◙◙

الســاعه 5 الفجر ..
وصلت للمطـار ..كان اخوها ..يد عالدكسـون ويد عند فمه وشكله قمه فالتوتر
مرام :عبدالله ! ...وش فيك؟
عبدالله بعصبيه :مالتس دخل ..

وصلوا للمطار ..نزلوا وعبدالله شالالشنطه .. وصلوا عند صالة المغادره ..
عبدالله :أدخلي داخل .. وبتلقين واحد جوآ ..
توه بيروح الا نادته مرام بـ خوف :وانت؟؟؟؟؟
عبدالله اربتك :انا؟ .."أبتسم بربكه"..أيه ..لا بس برح اجيب كم غرض من الشنطه احتريني

طالعته بـذهول وخوف .. كل شعور شين داخلها الحين ..وهي تشوف اخوها
"
عــــزوتها"
يتركها تسافر





 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:05 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

◙◙◙
الجزء السـآبع والعشـرون

◙◙◙

(الفصل الاول)

-
سـ ..سسلطان ..هـ ههات المويه
عقد حواجبه ..طريقة نطقه رجعت زي اول .. بلع ريقهورفع عينه للسلطان اللي شكله انتبـه لتأتأة سطام ..
سلطان :سـم
سطام اخذالمويه وحطها قدامه ..نسى ليه هو طالبها .. ناظر تحت وهو يفكر ويحس ان الجـو فجأهصار حـر .. تنهد وهو يستغفر .. هو لازم يروح للدكتور

-
وش فيك يــآبو ؟
التفت سطام لـ تركي : ولا شي ..اهوجس
تركي يتنهد وهو مسوي فيها..وتنهد بـ :إيييييييييه .. وانا اخوك خذها مني ترا الاحـلام لا يمكن ان تتحقق
سطام أبتسم :إيوه ..وليه ماتتحقق؟
تركي :شف انا قدامك كـ مثال.. كنت اتمنى اني آخذ بنت واحدتآجر..وانا حتى الضعوف ماخطبت منهم ..على اساس مابعد كونت نفسي ..وكنت اتمنى ادخلطب .. ولا واحد مثلي وجهه وجه علمي ..بس الله ماكتب ..دخلت علمي وشقيت بنفسيواخرتها لا طب ولا تمريض ولا صيدله ..ولا تبــن في وجهي
انس :هههههههههه أخـلاقالله يحرسك
سطام :ههههههههه ..تصّبر ماتدري وين الخيره فييه
حسام :ذكرتنيبأيام المدرسه ..
سطام :ههههههههههه من جد ..يـا أني كنت اكره الرياضيات
سلطان :يآخي كله كوم والكيميـاء كوم ثآني ..يـا أن استاذنا عصبي..لين صرررخ ..تهتز أرجاء المدرسه >فيس يناظر استاذه اريج الله يذكرها بالخير ايام الثنوي ..صوتها يوصل لـ قسم البنين هههههههه
أنـس :يـاليل ..يعني عشان كلكم متخرجينتحكون فالدراسه ..تراني الى الان اعاني منها
تركي ياخذ من الفطآير اللي قدامه :والله محد قالك ماتتخرج زينا
حسام : هههههههه على كيفه هو؟
سلطان :لا علىكيفـه ..اجل رجال ابو 23 لين الحين فالجامعه؟
تركي:الا على طاري جامعه .. وشتخصصك ياسطام ؟
سطام :محـآسبه
حسام :اجل ورا ماأشتغلت فالبنك ..رواتبهمزينه
سطام :لا .. يآخي بعدني عن البنك .. كذا حلوين
انس:طيب انا ادارهيمديني ادخل بنك ..يعني عشانه محاسبه خلااص طوالـي منك
تركي :ياليل ابو لمبـه ..اسكت يرحم امن جابتك


◙◙◙◙◙

وصلـوا لبنان ..
الجآزي الليكانت اول مره تطلع برآ المملكه ماسكه في يد اخوها وهي ميته خوف ..واشكال البناتاللي ماشين من غير عبايات ..وبعضهم ..لو ماتلبس احسن لها .. مدري وشوله مكلفه علىعمرها ولابسه خخخ ..خلتها تستغرب وتشمئـز ..


"
قال بـ همس"- انتي الحينمرآح ترتـآحين ..الا لما تجيبين مرة خالك معنا؟
نوره :إيه .. لأني ابغاها في كمشي هنا ..
احمد :بس مو على اساس سفـره لي ولك بس
نوره : .........

طلعوا من المطار .. واخذوا لهم تآكسي وأتجهـوا لـالفندق

◙◙◙◙◙

جلست نجـلا عالسرير : والله بـ نفقدها
ندى :من جد .. هالشينه
نجلا :هههههههههه لين الحين اتذكر الحفله ..فـاهمه غلط
ندى :ههههههههههههههههههه

/
-
انتي من جدك؟؟
خجل وهي جالسه عالكنبهوتضحك:والله العظيم ميب فكرتي ..هههههههه وربي
نجـلا مقهـوره وخجل تضحك : خجيــل يـازفته! ..يامخ جزمه انتي ماتفهمين ..زوجك توه ميت من شهر يمكن بس .. وانتيبتجيبين دي جآي
خجل :هههههههه والله انه مب انا ..انا قلت لأمي انو بنسوي حفلهصغيره وفهمت انها حفله من حفلاتنا ..وجابت دي جآي ..
نجلا ماتكلمت ..بس كانتمقهــووره
خجل قامت ومسكت يد نجلا:نجـلا ..والله العظييم امي مب قصدها .. هيتبي تغير نفسـيتي شوي
نجـلا :مرأح نشغل اغاني ولا أي شي ..بس جمعة بنات ..
خجل:حفلـة شآهي طيب؟
نجلا :إيييه
خجل:حلــو
/

ندى : هههههوانتي بآرود ..ماعندك على طول تعصبين ..الحرمه غلطت ومنك السماح
نجلا :يختيانقهـرت ..اخوي توه ميت وتجيب dj
ندى :هههههه طيب الحرمه تبي ترفه عن بنتها ..ونست ان هالشي مايصلح
نجلا : ......

◙◙◙◙◙

دخلت صالة المغادره .. كانت تدور وتلف يمين ويسآر

-
انتي اخت عبدالله ؟
رفعت عينها .. وأنصعقت يوم درت انه بـندر .. فتحت عيونها على وسعها :هآه ؟
بندر :انتي اختعبدالله ؟
مـرام ..اللي كانت تحس بصعوبه فالتنفس .. وان كل الرياض تسمع دقاتقلبها ..قالت وهي تحس بـ دوخه :إيه ..
بندر :وين اخوك
مرام خنقتها العبره .. كــــرهت اخوها كره اول مره تحسه إتجاهه ..لأنه حطها في هالموقف السخيف .. :يقولبيروح شوي ويجي
ماخفت عليه نبرة صوتها ..بس رفع جواله ودق عليه قال لها والجوالعلى اذنه :شوفي هناك عالكرسي ..اختي جالسه ..روحي اجلسي معاها

حمدت ربها انخجل فيه .. جلست معها بس شكل خجل مادرت ان هاللي جنبها مرام

-
وينكياعبـدالله ؟
عبدالله بخوف..قال يكذب : مرتي تعبـأنه ووديتها المستشفى ..
بندر : طيب بـ تفوتك الرحله
عبدالله :..أأ ..اممم ..إحم ..ان فاتتني .. الشكوى لله ..بس تكفى انتبه للمرام

لما سكر بندر .. طالع السماعه مستغرب .. هذا كأنه مب هامه تفوته الرحله ..
تذكر كلمة ابو "انت توك صغير .. وتوثق بأياحد"
بس تعوذ من الشيطان ..هو جالس يعامل ربه ..واساسا له مصلحهفهالشي

◙◙◙◙◙


إنيْ| أنثُىٍ |وٍلكنْ . . ,
مجرٍدّة منْ كلْ شيْجميْيْيْلْ=(

~|
منْ آلتفآؤٍل |~

~|
آلهنآء |~

~|
آ‘لبسسَمْه |~

~|
آلح'ـَيآ‘ةْ | ~

~|
إرٍتوآءْآلحٌبْ |~

الْامَـَـَـلْ منأجلْ آلبقآْءْ . . !


◙◙◙◙◙


وقف قدام جده وهو مستغرب ليهمنآديه ..العاده جده مايتشرف بـ ووجوده هنا عنده بـ الشركه
مبارك :طبعـاً ..انتمستغرب ليه انا مناديك ..اسمع يا نواف ..بما ان الكلام والتهديد والطرد .. تنزيلالكرامه معد ينـفع ..انا بـ أستخدم اسلوب ثآني معاك
نواف هآدي :..........
مبارك :ابوك تعبـآن .. وانا مشدد عليه الحراسه فالمستشفى .. "ورفعاصبعه بـ تهديد "..لو شميت ريحة خبر يـــا نوآف انك موطوط عند غرفته ولا معتب البيتولا الشركه ..مراح تخسر ابوك بس !! ...إلا امك معه ..ومستقبلك لأني بدخلك السجن ..وانت عارفني ونفوذي

جحظت عين نواف من هالتـهديد ..اول يوم ابوه هو متحمل .. والحين امه؟ ..هو ماهمته نفسه ..بس امه
نواف :ووش نآوي تسوي يعني
مبارك :انت تدري اني أقدر اوديك ورآ الشمس ان بغيت .. بس لأن عبدالعزيز يهمني ..فمراحاسوي شي مايرضيني .. صدقني يانواف ..تراك مب قدنا
نواف كان هادي وساكت ..بس كانمن جوآ يغلي
مبارك : انا كنت سامح لك تشوفه فالمناسبات ..بس خلااص ..لآنكزودتها..إحنا بـ نعتبر نواف مات ..وإنسـى ان لك أبـو .. ولا بـ أظطر ..اخليك تنسىان لك ابو وأم
نواف بـ بتسامه :صدقنـي ..انا مامت .. وانت بـ كلامك هذا بتخلينياتصرف معك بشكل جدي .. لأن على حسب ماقلت قبل شوي ان معد فيه شي اخسسره ! ..وبـ ثبتلك اني نواف ولد عبدالعزيز آل "............" وغصبـاً عن اللي مايرضى

وطلــــع ولا ترك فرصه لـ مبارك يتكلم

◙◙◙◙◙

لما استقـروافي مقادعهم ..كانت مرام تدعي في سرها ان تصير معجـزه ويجي عبدالله ..بس شكله مرآحيجي .. ومرا تكسر خاطره ..
لاحظ بندر يد مرام اللي كانت ترتجف ..كانت هي جالسهثم خجل ثم هو .. طالع فوق وهـو متأمل مثلها ان عبدالله يجي ..

التفت خجل لـبندر :الحين الرجال اللي انت مواعده..اللي اسمه طلال ..ماراح يجي؟.."ناظرت ساعتها " بـ تقلع الطياره !
بندر :لا الرجال سبقنا من زمان
خجل :أهـا .."قالتبتسامه"..من جد بندر شكراً لأنك اقنعت امي اسافر ..احس اني غيرت جو عن البيت
بندر :ولـو ..آني تآيم

اما مرام .. كانت في عالم ثاني.. من جد كانترآحمه نفسها .. وهالموقف البآيخ وش بيقولون عنها ..
كانت طول الوقت تتحسر علىنفسها .. وتتكهن بـ خجل وبندر وش جالسين يقولون عنها وعن عبدالله
مب حبـاً فيه ..لا! ..بس محسوب عليها أخـو
نزلت منها دمعه تغلي داخل عينها .. بلعت عبرتهاعشان لاحد يس بـ شي ..معقوله عبداللهناويه يخليها هناك لـ الابد ؟

خجل :مين ؟ ..مرام ؟
التفت مرام ..مب وقتها ابد .. هذي توها تعرفني :..أ..امم ..أحم "تعدل صوتها "..أيه مرام
خجل :أهـلاً ..سوري توني ادري وربي ماأنتبهت كنتيمتغطيه
مرام تناظرها من فوق النقاب وكانت مغطيه عيونها بالطرحه : عآدي
اصلاماتدري وش تقول ..تحس كلمة " عادي"..مالها داعي ابد
حست خجل ان مرام ماتبيتتكلم ..فـ سكتت
اعلـن الكابتن ان الطياره بـ تقلع ..وانهم لازم يربطونالاحزمـه .. لا شعوريـاً التفتت مرام لـ كل جهه تقدر تناظرها يمكن تلمح عبدالله جآيبالطريق ..بس هيهآت .. خنقتها العبره اكثر ..وودها لو تنفجـر وتصرخ وتطلع كل الليداخلها ..ودها تموت الحين وتـرتاح من كل شي
سمعت صوت تحبـه :اهدي ..عبدالله ماأظن يجي
طالعت فيه ..ثم جلست بـ كرسيها .. أنفاسها تتسارع .. حست براسها يعورهامع انها ماخذه حبه قبل..
بس آلم رآسها مب من المخدرات اللي دمرت كل شي كان حلوبـ حياتها ولو كان قليل
كم دقيقه وجت المضيفه.. : لو سمحتي ..الحزام !
طالعتها .. :إيش ؟
المصيفه ببتسامه :ماربطتي الحزام
اضطرت مرام تتقدمشوي على قدام عشان تقدر تاخذ الحزام من ورآها .. انتبهت للنظرات بندر وخجل ..عدلتجلستها وربطته ..
وقالوا دعاء السفـر .. واقعـلوا

◙◙◙◙◙

-
واللهيـاسلطان ماودي اكلف عليك .. مب وقته
سلطان :يابن الحلال لا كلافه ولا شي .. مافيه فالبيت الحين الا انا وامي واختي ..يعني حتى مافيه احد تستحي منه
سطام :طيب ..بس عشـآء ورآجع لـ شقتي
سلطان :أبششر!

◙◙◙◙◙


-
هآه ..بشري!
جوآن تتكلم بـ همس لحد يسمع :انا موافقه ..
حسين بغـآ يزل عقله منالفرحه : جـــــد !!
جوان ببتسامه : .....
حسين :وين بيتكم فيه .. عشان اجياخطبك من ابوك مدري من مين
جوان : موافقتي ماتكفي ؟
حسين عقد حواجبه :إلا ..بس تعرفين لازم اخطبك من ولي امرك ..ووو
قاطعته مع انها خايفه يهوون : انامالي الا عم ..وعمي بالرياض..
حسين :خـلااص أخطبك من عمك .."من الوناسه بغى ينط "..يـآشيخه اليوم انا ماخذ اقرب طياره ورآيح له
◙◙◙◙◙

-
يا ماجد هدّ نفسك .. وربي هاللي تسويه مايمت لـ العقل بـ صله ..لاتتهـور
ماجد وهو معصب حده ..ودآخل للقصر وخويه معه : يـآكل تبن هالملعونانا أوريه شلون يهـددني ..أصبر وتشوف!

رقى الدرج وقال لـ خويه يرقى معاه ..
وصلـوا عند غرفه ..قال له :أسمعني! ..في بنت جوآ ..

قـال له الخطه
صديق ماجد مصدووم :تبيني اصورك ؟
ماجد يعطيه الجوال :إيـــــــه ..بس لاتطلع وجهها ..بس وجهي انا فآهم؟
صديقه :فـآهم
ماجد : يالله ادخـل

دخل ماجد .. انتفظت جود يوم شافته .. تركت اللي بيدها من مجلات .. ولمتنفسها ..العاده تلبس قدامه حجاب ..الحين داخل عليها كذا
جود :وش تسوي انت اطلع
بس انصدمت يوم شافت ان خويه ورآه وماسك الجوال ..
بدت تصيح :مــــاجد ..تكفى لا تسوي شي

قرب لها ماجد ومسك كتوفها وهي تقاوم .. حاول يسدحهاعالسرير ..وصديقه يصور .. وفي لقطـه كان مركز على وجهه ماجد ..اما جود مابأن منهاالا جسمها

تركها عقب ماخلص تصوير ..هو ماسوآ فيها شي غير انه شـقق ملابسه ..آمر خويه يطلع ..
عوره قلبه يوم شافها تصيح ..
ماجد :انا ماكنت نآويهاغتصبك ..بس كنت ابي اصور هالفديـو ..وترا وجهك ماطلع
جود وهي منهآره ..وتصيح :انت حقيـر وسسسسسافل ..وربي ماراح اسامحك عاللي سويته ..واول ماأطلع من هنا بعلمعليك الشرطه

غطت نفسها باللحاف يوم شافه يقرب منها :صدقيني مظطر اسوي كذا ..الحين عرفتي ليه خاطفك ..مب عشان الفلوس ولا شي ..

قام وجآ بـ يطلع لآنهماتحمل يشوف دموع .. مو دمـوع جود لا
دمـوع وبس
ماجد قبل لا يسكـر الباب :تجهزي وجهزي كل اغراضك ... لأني اليوم برجعك لأهلك !!!


◙◙◙◙◙


كان سطام جالس عالكنبه .. ويحتري سلطان يروح لأمهيقولها انه عندهم ..

سمع صوت آنوثـي : خل بالك نزل عينك .هنا ولا هنا ويـلك ..انا قلبي مو بس يغآر ..عليه غيره تهد ديـآر

حس انه صنـم مكانه ..ورجعت لهذكرى اريـج .. فكر وش يسوي توه بيـتنحنح الا دخلت بنت ..قصيره نوعاً ما ..لابسهبيجاما برمودا وبلوزه كمها طويل ومعاها آي تتـش ..
اول ماشافت سطام ..صنمتالظاهر ماتدري ان فيه احد
بعدها انحـآشت

نفس بإرتيآح ..
سمع صوتسلطان يقول:خير وش جايك فيذا انتي

ماسمع وش قالت البنت .. بس سمع سلطان وهويرد عليها :معليش معليش ..بس المره الثانيه انتبهـي وانا اخوك

دخل سلطانوهو مبتسـم :معليه سطام .. تأخرت عليك
ابتسم سطام :لا عادي .
سلطان يجلس :إيـه يـآبو ..وش عندك سواليف


◙◙◙◙◙

قال للصديقه الي كانت عينهعالجوال : وقسم بالله مال ام امك دآعـي ..
ماجد رفع عينه :مالك دخل .. المهمدبرلي مقطع ثاني مع بنات وكذا .. لأني أبي انتقـم إنتقـآم دسم
خويه بقل حيله :يقول حمييّــد ان فيه عندهم حفله في الاستراحه ..رح وصور لك كم مقطع ..وتعال
ماجد :حلــو ..بخليه يعض أصابعه ندم ..يقول يـاليتني مالعبت معك.."بـ قهر" .. يحسبني زلابه عنده

◙◙◙◙◙

-
ما أحس بالانتماء ابد
نوره ببتسامه : عادي تتعودين
الجازي :امممم .. ماأحب هالمناظر ولا ودي اتعود عليها .. من جدالله يهدي هالبنات
نوره : مب موضوعنا الحين .. وش نآويه تسوين ..ترانا ماراحنطول في لبنان
الجازي : مدري يـا نوره ..انا جيتي هنا كلها عشان اغير من شكليوكذا .. زي ماقلتي لي .. بس .."وقالت بـ خجل"..احس مشعل مايحبـني ..يعني مهما اسويبظل الجازي
نوره:الجازي حبيبـتي ..أسمعيني ..خالي من يوم كنا صغار يحب الكشخهويهتم لـ الموضه ومثل هالاشياء ..وانتي وبحكم ان ظروفك ومكان عيشتك مو ملمهبهالاشياء .. هو مايكرهك صدقيني ..هو يكره طريقة لبسك .. لما تلبسين وتتزينين لهشوي ..صدقيني بـ يخق عندك هههههه ..والحرمه الذكيه تعرف شلون ترضي زوجها
الجازيضحكت بـ حيـآء .. :تهقين يعني؟
نوره :اهقـىونص





(الفصـل الثـآني)

غابتْ سَماء " زرقِاء " وَ"شمسّ"وَ " هبايبْ "

. . . .
وَ لـا بقِى ليّ غيّر [ ليَلْ وَ بعضْهّمْ ] . . !

كان جالس قدام التلفزيـون وحاط القناة الاولى (قناة السعوديه) ..يحتريالاذآن عشان يفطر..عقب صوم وشغل وتعب ..يناظر الفطور اللي كان عباره عن تمر ومويه ..
مايعرف يسوي شوربه ..الشوربه مايذوقها الا لما ينعزم عند واحد من اصدقاه ..او سنبـوسه وأي اكله ممكن تنحط على سفره رمضـآنيه
أبتسم ..وش كثر يرحم نفسه .. ولين أنسـأل عن حاله ..قال "بـ خير "

/
"قالوعينه عالسفـره العامره"- ما شاء الله يمه ..انا اخبر رمضان الواحد مفروض يصومويقـلل من اكله .."رفع عينه لأمه ببتسامه "..شكلك ناويه تسمنينا
متعب اللي جالسفالارض يحتري الاذآن : هههههه من جد ..انا كل رمضان يزيد وزنـي
ام سطام :بـالعـافيه على قلوبكم ..
ملاك اللي جالسه بـ ملل وحاطه يدها على خدها وتحتريالاذآن لانها جوعأنه :يـأربيه متى يذن
سطام وهو يجلس :اصبري يختي.. لازم تنقصينمن صيامك وحسناتك
ملاك ..سكتت شوي ..ثم قالت وهي كأنه متذكره شي او لقت فكرهجهنميـه :صح! ..يمكن المؤذن وهو جآي لـ المسجد صار له حادث ومات ..وقاموا الناسلهـوا معه..ونٍـسوا الناس الجوعانين اللي زيي يـاحياتي يا أنا ..لا مفروض انه مذن
ضحكـوا كلهم عليها ..
قالت نوره :هههههههههههه ..وربي انك مفهـيه الصومعامل عمايله فيك

شوي و اسمعـوا الاذآن
/

أبتسم على هـالذكرى .. سمع الاذان اخذ له تمره ..يوم آكلها ..حس بـ كبده تقلب ..
قام للحماموبدآ يرجع وانتو بكرامه ..ماله نفس ياكل بس غصب نفسه
ماكمل اكل ..شرب مويه ..معان من السنه انه ياكل 3 تمرات ..او 7 ..بس ماله نفس ابد مع انه جآيع ..ويخاف ياكليرجع زي تو
هذا حاله من يوم بدآ رمضان ..
منقلب 180 درجـه نحف بشكل مروع ..وزنه كان فـ الـ 60 الحين نزل وصار حول 53
وجهه شاحب .. حتى بالكلام صاريتـئتأ .. يفكر كثير

طلع من الشقه ورآح المسجد مع ان الوقت مبكر ..بس ودهيغير جو عن هـ الوحده مثل هالوقت كـلاً لاهي بـ نفسه مع اهله ..ألا هـو

شافه حارس العماره وسأله عن سبب تعبـه وذبوله اللي كان ملحوظ
رد له بـانه شوية تعب .. ويروح

/
- حالك مب معجبني ياسطام .. شف شلون شكلك ..متـأكد انك بخير
سطام ببتسامه :بـ ببـ خير ياسسـ سلطان .. وشبيكون فيني يعني
سلطان :الحين رمضان قرب يخلص .. وانت حتى ماشفت اهلك .. صايرشي؟
سطام ببتسامه بس واضح انه متضآيق : الله يخليك سلطان ..لـ لا لاتجيب لي طاريالرياض ولا اهلي .. مالي مزاج ابد
سلطان : طيب امي تقول انها تبي ترسل لك منالفطور والعشـا كل يوم
سطام طارت عيونه :تستهـبل شكلك
سلطان :وليه أستهبل ؟ .. والله وامي مره راحمتك ومالها كلام غير سطام وسطام ..
تعشآ ولالا ؟ ..اكلولالا ؟؟ ..نام ..داوم .."ببتسامه".. والله انك تحبك ومعتبرتك ولد لها ..ههههههههصرنا انا وأخواني نغآر
ولد لها ؟ ..تغصب الابتسامه:تسـلم انت وامك ..بس مشكورانا متقضي للرمضان واعرف اوكل نفسي
سلطان انقهـر منه وعصب :يــآخي تراكتقهر..وش ذا العناد ؟
سطام :والله مب عناد ..بس انا ماأبي .. شي في نفسي تكفىسلطان افهـمني
سلطان : طيب ليه انت كذا .. يعني مب معتبرني اخوك ؟
سطام :الااخوي ..واقرب انسان لي من جيت للشرقيه ..بس زي ماقلت لك .. "أخذت نفس ..وابتسم "..قل لأمك مشكوره وماتقصر..
/
رفـع عينه للسمـا يمنع دمعته تطيـح ..وش كثر حزنه كبييير و يهـد جبال

وده بأحد يشكي له
بس مـايعرف .. ولا يقدر .. طول عمره كان يرتاح لما مايشكى بس هالمره غير
يبي بس احد يحس بالوحده الليهو يحس بها

آلصبرعَن بَوٍح آلأحآسيس .. "قّتآل"
........
و آلبَوٍح فِيْبَعض آلمَوٍآقف ~ فشِيلة !!



يحمـد ربه ان سلطان موجود بحيـاته .. دعـى ربه في هالوقت المبارك ..رمضان والايـام الاخيره منه ..وإن شاء الله دعـوتهمستجابه
◙◙◙◙◙


ياڪُبرِْ همّي وِ يا وِيلْ قلبّي

مَاعِدتْأبي هـ العِيشِْ وِلا هـ الحَياة

مَا دِمتْ فيهَا علىـا طُوِلْالمِدىـا

ضِايِقِْ}ِ . . !

........... ضِايِقِْ}ِ . . !

ضِايِقِْ}ِ . . !

تمسّڪتْ بـ الأمَلِْوِ مشِيتْ الطِرِيقِْ

مَادرِيتْ إنّي فِي النِهايہ لـالهَلاڪْ . . !

مادرِيتْ إنْ حِ‘ـَزِنّي ينتِظرِنّي فِي آخِ‘ـَرِه

وِيمدْلِييديہ

هلا ياحِ‘ـَزِنّي هلا

◙◙◙◙◙


-
شلـون ؟جوان؟
ابو خالد :إيه جوان .. خطبها ولد آل ".........." واحد من اكبر عيال شركاتالمملكه
مالك : ههههههههه رزق الله يأتيه من يشـاء ربي عوضها
خالد : هههه
ابو خالد عصب :بس انت ويـآه .. "وكمل بجديه "..تتوقعون ليه واحد مثله يخطب جوان؟
مالك :يمكـن عشانها تخـقق ومـوّزه وتقول لـ القمر قم ياكلب بجلس مكانك
خالد يضربه من فخذه بس توجع ..كتـم مالك صرخته :ووووووجعه!! ..
ابو خالدبعصبيه :بـزارين انتوا ؟ .. استحوا على وجيهم كل واحد شنبـه واصل اذنه وحركاتكمحركات صغار !!!!!
مالك ماسك ضحكته ..اما خالد طالع في ابوه :أسلـم يبه !
ابوخالد : المهم ... انا خايف ان البنت مسويه شي ..تراها تربية كفآر وامريكان
مالك :وش هالمنـطق يبه ..
خالد قاطعه قبل لا يجيب العيد : يبـه شف ..انا من رآييتخلي الرأي لـ جوان .. لأن كل شي بـ يتم بالحلال .."وقال يجاري تفكير ابوه".. يعنيلوها مسويه شي حرام بتستر على نفسها ..وزين انه خاطبها
ابو خالد :عين العقـل .. انا بدق عليها اليوم ..وبقولها كل شي

◙◙◙◙◙


-
انت من جدك؟
حسيـن :إيه من جدي ..وشكراً لأنك اقنعت ابوي
فيصل تسندعالكرسي .. هو صحيح توسط لحسين عند ابوه عشان يوافق على جوان .. بس كان متوقع جوانترفض
فيصل ببتسامه :مبــروك
حسين :الله يبارك فييك .."وبحماس وفرح"..بخليزوآجي كبييييير كل الرياض تتكلم عنه ..كل شي تبغآه جوان بسويه لها .. أي مكان تبغآهشهر عسل مستعد اوديها لـو تبي المرييخ ..ماتتصور وش كثر انا مبسوط يافيصل
فيصلاللي ناغزه قلبه من جوان ..وحس انها حقيـره اكثر واكثـر من ماكان متصور .. اخذوابتسم :الله يكتب اللي فيه الخير ..

◙◙◙◙◙

-
يبـه ماصار شي
ابومحمد وهو يلبس شبشبه وطالع من المسـجد الخاص بالشركه :على ؟
ناصر وهو دآري انابوه فاهم :على محمد ..ماعرفـتوا عنه شي
ابو محمد دمعت عينه بس رفع راسه وتنهد :لا وانا ابوك .. لين الحين شكل مالنا نصيب في ولدنا ..وبـ نجتمع فالجنه ان شاءالله
ناصر فـتح عينه على وسعهم:يعني خلااص
ابو محمد مارد
ناصر يناظرالارض بـ قهر : طيب وش صار.."طالع ابوه ببتسامه مقهوره وخيبة امل"..عمر مات ولا وش
ابو محمد :لا مامات ..بس علاجه يتأخر .. والرجال عمره مب طويل ماأظن انه بيتحمل ..
مسح دمعته بـ شماغه .. رحمه ربي انه وصل للسياره ..تقدم السواق من الجنسيهالافريقيه اسمر ..فتح لها الباب حق السياره ..وركب ابو محمد :انا رآيح للبيت
ناصر مصدوم..ومب مقتنع :على خير ان شاء الله

◙◙◙◙◙

انسدحت وهيتفكـر فيه ..

/
دخل للغرفتها .. قال لها :تجهزتي
جود اللي لابسه عبايتها :مامعي شي اصلا
ماجد :طيب تعالي
ركبت معاهفالسياره .. ورآ .. وصلها للمكان اللي خطفها فيه .. من بعدها وصفت له وين بيتهم فيه
لما وصلها نزل معاها شنطتين سفـر كبآر .. ابتسم وقال :هذا كـ تعويض عن كل شيسويته لك ..اتمنـى تسامحيني ...بس هالشي مب بـ يدي
ركب سيارته وششششخط بها
/
ابتسمت يوم تذكرت ردة فعل هيله وامها .. يوم دروآ انها بخير .. وعصبت على هيله يوم ودتها لـ الدكتور يكشف عليها وعلى عذريتها ..
وتطمنت يومدرت انها لين الحين بنت ..

/
- الحين شلون مخطوفهلك اكثر من شهـر ..ولين الحين بنت .."وبسخريه "..ولااا بعد وراجعه محمله بالهدآيـآ
جود بـ بتسامه :ههههههه وربي احلى عملية خطف شهدها التآريخ
هيله عصبت :ومبسوطه انتي وجهك ..وامي بغـى ينغرف عقلها ؟؟؟؟؟
جود تصآرخ هي بعد :لاتصآخرينوجع! ..منيب اصغر عيالك وبعدين انا ماقلت له تعال اخطفني انتيووجهك
/

هي راجعه لبيتها من قبل رمضان ..وهذا هم الحين في آخررمضان ولين الحين هيله تفكر بـ هاللي خاطفها ..وليه ماسوا لها شي ..وليه وليه وليه ..أسأله كثيره ..
بس جود مافكرت فالموضوع كثير ..اهم شي انها في بيت اهلها

◙◙◙◙◙

لبست جاكيت وطعلت من المستشفى ..مبسوطه ان العلآج في تقدم ..
حست بـ تقلص في معدتها ..ليش ان اليوم جلستها مع بندر ..
وصلها السواق لـالفندق
راحت للمطعم الخاص بالفندق .. كانت مستغربه انها ماشافت بندر طول فترةالعلاج الا ماندر ..
وصلت للمطعم لقته جالس ..


-
السلام عليكم
رفع عينه بندر لها ..اول مره يشوفها كذا .. كانت لابسه تنوره لنص الساق وتحتهبـوت بنّـي
وفوق كاجيت وشآل .. ومغطيه شعرها بالشآل ..
ملامح وجهها البريئهاللي تخلي الواحد جد يرحمها ..
بندر :تفضلي اخت مرام
جلست مرام وهي تتنافضاول مره في عمرها تصير قريبه من بندر كذا ..
مرام : بغيـتني طآل عمرك ؟
بندر ..ماعجبته طال عمرك ..بس ماوده يتعمق معاها ويبدا بـ حكي غير عن اللي هو يبي : اناقبل كنت متفـق مع اخوك عبدالله .. إن مقابل علاجي لك هو انك تساعديني في كتـآبةرسالة الماجستـير ..
مرام مافهمت عليه : بس انا توني رآبع ترم لي فالجامعه .. وو
قاطعها :لا مو هذا قصدي .. انا ابي اخذ شهادة الماجستير فـ علم النفس ..وديرسـالتي تكون عن البنات اللي تعرضوا لـ الاغتصاب..ونفسياتهم وما الى ذلك .. بصراحههذي كانت مجرد فكره لا أكثر ..بس لما عرفت من اخوك عبدالله كل شي ..عن طريق الصدفه , حبيت اني اطبقها
قالت وكأنها مب رآضيه :عـلي يعني ؟..تسوي دراسات
بندر : إيه ..اذا ماتبين شي ثاني .. ومن حقك طبعـاً
مرام سكتت شوي ..ماتقدر تقول لا وهواللي علاجها ..وبعدين هذا بنـدر .. نزلت راسها وهي تلعب بأصابعها :لا آسفه ..كملطآل عمرك
بندر : انا جبتك كـ عينه من الجنس الناعم .. وعندي عينه اللي هو طلالكان مدمن وجآ هنا يعالج
مرام : اللي تـشوفه
بندر تغيرت نبرته وكأن مب عاجبهانها مستسلمه : مافي شي اللي تشوفه ..أبي قرار نابع من رغبه شخصيه منك .. انااخترتك انتي لأنك من بلد عربي وخليجي ومسلم .. والعادات والتقاليد فيه شديده شوي .. والضحيه هي الغلط ..رآح تكون الدراسه غريبه وفريده من نوعها .. بس اذا ماتبين ..انامستعد الـغي كل شي
مرام انبسطت لما قال "ضحيـه" .. مر شبح إبتسامه على ثغرها ..بس عرفت كيف تخفي هالفرح عنه ..قالت :وانا قلت لك اني موافقه ..لأنها مجرد دراسهلا أكثر .."وقالت وهي تبعد وجهها عنه وحزن "..اصلا مافيه شي اخسره ◙◙◙◙◙


أقسِمِْ بـالله العَليّ العَظِيمْ

إنّي بشَرِْمِثلڪُمْ

أفرٍحْ ،أتآلِمِْ ، أبڪِيْ، أضَحڪْ

وِأنڪِسِرِْ

................وِأنڪِسِرِْ

وِ أنڪِسِرِْ

◙◙◙◙◙


وهو ماشي للسيب ويدندن ..شاف في وجهه ابو فـراس .. قلب ملامح وجهه وقال في نفسـه
"
يـاليييل ..من وينطلع لي ذا ..الحين بـ يقلق اماً جابتني بالاسأله "

-
نـاصر ؟
ناصرالتفت وأبتسم :هلا والله عمي .. كيف الحال ؟
ابو فراس: الحمدالله بخير ..وانتشلونك شلون الشغل
ناصر : الحمدالله بـ خير ..
ابو فراس :الا وين الوالد ؟
ناصر :توه طالع عقب الصلآة رآيح للمعرض اظن .. تلقآه هناك
ابو فراس: معرضالسيارت ؟
ناصر ..لا معرض الذهب..: أيه ..بغيت شي ضروري ؟
ابو فراس :وينمكتبك ؟
ناصر يأشر على مكتبه : هنـا
ابو فراس :اجل مافيه مشكله لو اشرب قهوهعندك
ناصر :أفـا ..المكتب ورآعي المكتب تحت امرك العين اوسع لك عمي

/

"
حط فنجـآل القهوه" – هاه يا ناصر متى نآوي تخطب بنتي نجلا رسمي ؟ ترامابقى شي وتتخرج وانت ماشاء الله تبـآرك الله ماعليك قاصر
ناصر وكان خايف منهالطـاري ..مرت بـ باله هيله : قريب إن شاء الله
ابو فراس ماأقتـنع :وش قريبيـآبن الحلال ..خير البر عاجله ..على مانخطب ونملك ..وتعرف تجهيز العرس .. والبنـيّيبي لهم كم شهر ..ألا هالقريب جـآ ..هاه وش قلت
ناصر .."يا ذا النشبه " .. :لينجـأ ابوي جلست معه وتفاهمنا ..وكلمت امي ..واذا الله كاتب نصيب إن شاء الله نجلاعندي فالبيت
ابو فـراس طلع جواله :أسمع بما انكم في فترة خطوبه .. خذ رقمها
ناصر :رقمها ؟..بس تونا يعني مـآ
قاطعه :انت تعتبر زوجها .. وهي محيره لكمن انولدت .. يعني خطيبتك !..سجل عندك الرقم

◙◙◙◙◙


وهي ترقىالدرج .. ومعاها جوالها البلاك بيري .. كانت تدندن
-
بس بس .. وش هالازعـآج؟؟

طنشت نجلا كلام مرة ابوها ..لأنها كانت تغني بصوت وآطي ..
سـارهانقهـرت من نجلا وبرودها : هـيييّه !! ..احاكيك انا

طالعت نجلا في مرةابوها ..عقدت حوجبها يوم طاحت عينها عليها ..هذي وش مسويه ؟
كانت تافخه خدودهاوشفايفها وصاير تروع ..عشان كذا مختفيـه الفتره الاخيره
ساره :ماتسمعييين؟
نجلا :نعم ؟
ساره تكتفت : المهم .. وين كنتـي إن شاء الله ..عند أي واحد؟
نجـلا :أسمعي ..تراني ساكتة لك كله إحتـراماً لآبوي .. مب عشان سواد عيونك .. وبعديـ....
ماحست الا بكف بغـت نجلا تطيح من الدرج بس تمسكت بالدريزين ..طالعتنجلا الدور السفلي تحت مذهوله ..وانها بغت تفقد حياتها قبل شوي ..
التفت لـساره وصرخت عليها :ليش تسوين كذا ؟؟ ..انتي درآيه بغيت اطيح واموت ..ويالله عـآدوريني وش بتقولين لـ ابو فراس يـالشاطره ..
ساره :لا ترفعيـن صوتك علي لا أخليكتندمين
نجلا بصوت عالي ..وخانقتها العبره :ليش ..عندك شي تبين تسوينه زيـآده ؟
راحت وتركتـها ..
رمت نفسها عالسرير .. وجلست تصيح ..

/
كانت واقفه ومعاها المريبه .. :بابا .. مين هذي ؟
ابو فراس :هذيامك الجديده ..أبيك تحترمينها يـانجلا .. وتعاملينها كأنها امك
طالعت نجـلا فيساره مرة ابوها .. ماأرتاحت لها .. خنقتها العبره وانعفست ملامحها البريئه الناعمه : طيب وماما ؟
ابو فراس عصب من كثر ما تسـأل هالسؤال:قلت لك مـامــا ماتتماتفهمين .. كم مره لازم اقولك ؟
/

حضنت مخدتها وهي تصيح .. وشكثر تفـقد فراس ..عـ الاقل كان هو اللي يسأل فيها ..حيّـه ميته ..
اما يزيدومشاري ولا يجي على بالهم .. مو شي ..بس هم كذا ..تعودوا ان كلاً لحاله ..لو بـتطلبهم ماراح يقصرون ..بس!!..من يومهم وهم أسـره مفككه .. كلاً ماعليه الا من نفسـهوبس
حست بأطرافها تتشنج ..وبدا الظغط يرتفـع .. صارت تدعي ربها انه مايرتفع
بس هي دايم كذا ..لو تزعل او تعصب برتفع ..وفي الغالب تكون لحالها ولا احدجنبها

◙◙◙◙◙


يمه ضميني بـ / نام!
خايفة أبقى لحالي
عايشه وسط الظلام!
عام مُرّ ..
ومُرّعام




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:07 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثــآمن والعشـرون




يـوم الاربـعآء
30 /9
آخر يوم منرمضـآن
(الفصــلالاول)
/

أبتسم بـ خبث وهو يطالع وجه جده المصـدوم .. عينه اللي شوي وتطلع من محاجرهاعالجوال :أيـآ النذل ..كل هذا يطلع منك انت؟؟ .. انا اشهد اني ماعطيتك قدرك صح !!
نوافويديه في جيبـه : وأكثر من هـ الفضـآيح ترا بتشووف ..
مبارك حطالجوال وعلى ثغره إبتسامه : ماراح تقدر تخـأطر بـ سمعتك وشبابك ..

ورمـىالجوال على نواف
نواف ضحك بطريقه مستفـزه :ههههههههههههههه .. اجل توك ماعرفت منهو نواف .. ماعندي شي اخسره ..ابوي وانت منعتني عنه بـ شكل جدي على قولتك ..يعني لو احب السمـآمنيب شايفه .. بس اسمـع .."وضرب الطاوله " .. هاللي تشوفه مجرد مقبلات ..يعني فضيحةولد آل "......." وهو في شقة دعآره .. عندي مقطع إغتـصاب .. وعندي خييير كثيــر ..
مبـارك :انت نذل ووآطي ..ولد آلـ ××××
نواف عصب :ماتجيب طاري امي على لسـانكالوصخ فآهم ؟؟ .. لاتنسـى ان سمعتك وسمعة عايلتك فـ يدي .."وبـ همس وطريقه مستفزهموت" ..يعني إشاره من اصبعي الصغير ..انسـى هالمجد اللي انت عآيشه ..فـاهم!
مبارك يرصعلى أسنانه ..ومطنش الاسلوب :وهذاك شوهتها
نواف بـ ضحكه :هههه لا ..انا حاليا معروفبـ أسم ماجد .. والمقاطع عندي ومابعد نشرتها ..
مبـارك :ووش بغيت؟
نواف :أبيك تقول لأبـوي يرجع امي .. وتعترف فـيني كـ حفيد ..وتشغلني معاك فالشركه ..وتمشي وسط الناس الكبار وتقول ..هذا نواف حفيدي !!!
مبـاركبـ عصبيه ..قام وخبط يديه الثنتـين فالمكتب :مستحييييل! ..مابقى الا هي بعد ..تبينيانا ..اشـوه سمعة آل "........" بـ يدي ؟ لا والله ماأسويها لا راح تصير قدام الناسحفيدي طول مارآسي يشـم الهوا
نواف حط الجوال :اجل خلاص .. قل مع سـلامةللـ سمعتك اللي طآير بها
وطلـع





وهي طالعه من السـوق ومعاها الجازي : ماأقدر اصبر يالجازي لين يشوفك خالي ..احسسه بيطير من الفـرح
الجازي :ههههههه جد حتى احس انو بـ هالفتره انا تغيرت عن اول ..
نوره :المصطلحات البناتيه اللي علمتك ..لازم تقولينها .. ترا خالي يخق عندها ههههالجـآزي ومسويه كيوت :omg .. وش تَـحسين به
نوره بضحكه وهم يدخلون الفنـدق :ههههههههههههه ياربيه ..بس لاتبآلغين عاد ..

اتجهـوا للأصنصير .. وصلوا للسويت ..كانسويت نوره مع احمد قريب من سويت الجازي وأخوها ..
تفـآجأت نوره بـ احمد نآيم فالسيب .. طيرتعيونها راحت له تقـومه
قام وهو يـالله بـفتح عينه : نـ ..نوره ..ههههه جيتي كنت ادورك وربي
نوره دآرت بها الدنيـا ..مسكت بلوزته :سكـران يـا أحمد ؟
احمد وهو يرفع اصبعه ويحس بـ ثقل :تـؤ تـؤ ..مو مره سكران .. بس شربت شويقلت مايضر ..ههههههههه بس 3 ..3 كيسـآن بس

الجازي مو مصدقه عينها .. :نـــوره بعديعنه
نورهوهي تصيح وتضرب صدره..وتتكلم كأنها مجنـونه :احمد انت قلت انك تغيرت ..احمـد اناحامل بالله علمنـي وش بسوي مع ولدي وابـوه سكرااان !!
احمدطالعها وبصعوبه يفـتح عينه :حـامل؟ ..اجل قومي .."وقام" ..نشتري له ملابس ههههه

نورهماقدرت تتحمل ..وجلست عالارض .. جتهـا الجازي وسـآعدتها تقوم ويدخلون السويت حقها



رٍح بلّغِ الناسْ،

ڪِل آلنَآسْ.. /هـ الكِلمةُ ~

قلّ: قآلهآِآللّيْيدوّر فرٍحُ فـأيآمِهُ!

النوِرِ»كِذبة« ڪِذبنآهاعلىْالظلمة،

والحّلمِ عيّت تشيلِه | فزٍعة آقدآمهِ"

[إنسآنْ] دوّروِرِىالغيمآتُ،

. . .. . .. . .عنْحًٍََـًـًَـَلمهُ}

اللحِينُ حُلمه يشوٍفه ) مِآتْقدآمِهُ




وهو جالس عالمكـتب .. رن التلـفون وتكلمالسكرتيـر
- ياطويل العمـر .. تلفون لك بخصوص عمـر !!
عبدالرحمن علطول رفع السماعه : آلو
الطرفالآخـر :السلام عليكم طآل عمرك
ابو محمد :وعليكم السلام ! .."وبقلصبـر"..بشرني ؟!
الطـرف الاخر : المريض اللي اسمه عمر رجعت له الذآكره .. وقدرته عالكلامتعتبر جيده .. وهو الحين طالبك !
ابو محمد :إن شـاء الله ..مسـآفة الطريق



كان فالسياره مع طارق طالعين يتغدون .. وهمطالعين من المطعم رن جواله
كان رقم مايعرفه ..رد :آلـو؟
جآهصوت بنت حـزين :وأخيــراً !! .. مابغيت ترد ياناصر ؟
ناصر :شهــد ؟
التفت طارق ..
شهد :إيه شهد .. "وهي شوي وتصيح تذكره بكلامه اول "..حبيبتك .. زوجة المستقل ..حياتككلها ..ليش تركتني ياناصر كل هالوقت لحالي
ناصر :شهـد ..لو سمحتي ..لا عاد اشوف رقمكعلى جوالي فـاهمه
شهد:ليش؟؟ ..فجأه كذا تختفي حتى من غير لاتقوليليه؟
ناصر : انا خلاص بطلت لعب عيـال .. ومنيب فآضي للخنبقة الحب حقتك .. وبعدين يختي اسـتحيعلى وجهك بنت مثلك في عمر زواج واهلك معطينك الثقه..كذا تسـوين؟
شهد تصيح :ناصر انت تغيرت من بعد يوم سكرت في وجهي يوم عرس ولدعمك
ناصرآلمتـه هالذكرى :تدرين ليه؟ ..لأنه مات قدامي ..صار له حادث في ليلة عرسه .. واناالله العالم بـ حالي هذاك اليوم ..تخيـلي لو كنت انا او انتي مكانه .. وش بتقولينلـ ربك لين سألك ليش كنتي تكلمين ناصر ؟ وغيره من الاشياء الحررررام اللي تسوينها؟
شهد :نــــــاصر ..انا احبك
ناصر :بتقولين لـ الله كذا ؟ .. يعنـيتعصين الله عشاني ..تحبني اكثر منه ؟
شهد :.....لا
ناصر : اذاتحبين الله اكثر مني ..سكري وانسـي ناصر طول عمرك
وسكـر
ناصر بضيق: طارق ودي ارجع البيت
طارق :ليهترد عليها دامك تضايقت كذا ؟!
ناصر :انا مغير جهازي .. فمدري انه هي ..لوني ادري كان مارديت



- نوره حبيبـتي هدي نفسك !!
نوره تقولبشكل هستـيري :برجع الرياض ..منيب قاعده هنا ولا دقيقه
الجازي :أبشري .. انا كلمت اخوي وهذا هو الحين بيدق علي عشان نسـآفر
نوره تطالعالجازي وعيونها حمرا من البكي :تخيـلي لعب علي !! .. تدرين اني حامل وانه بـ يصيرابو ..بس "وبكت اكثر " ..هو مايستـآهل !!!! .. هو قـاللي انه تغير عشاني .. بس هوطلع كذااااب طول عمره كذا وبـ يظل كذا

هنـا المشكله .. يوم قال " تغيرت عشانك " ..دايم الانسان لما يتغير عشان انسان ثاني .. بـ يجيه يوم يمل ..او بيضعف زي حالةاحمد ..اللي ماينـدرى هل هو كان يكذب .. ولا كان صـآدق ..
لكن لماالواحد يتغير عشان ربه .. يكون صآدق ! وان الله أرآد ثبت على هالتغير

الجازيتحظن نوره :خـلاص يانوره انتي اهدي الحين
نوره :انا بقـوله يطلقنـــي ..والله ماأجلسعنده وقسم بالله ماأصير على ذمته لو تتطربق الدنيـا
الجازي :اشش نوره خـلااص .. انتي لما تهدينفكري وش رآح تسوين
نوره استسلمت للجازي وقالت وهي تبكي بصوت وآطي وفكرها مشوش :بس انا احبه ..وادري ان ... مراح اسوي شي زي المره اللي رآحت !!



نزل من الدرج لقـى امه تتقهـوى
ناصر :السلام عليكم
ام محمد :وعليكم السلام والرحمه
ناصر صب له قهـوه مع انه مايحب القهوهالعربيه ..بس مايدري ليه يبي يصرف او يطرد من راسه الشي اللي بيقـوله
ماقدر ..رفع راسه لقى امه تناظر الاخبار .. :يمه!
ام محمد :سم
ناصر : سمالله عدوك ..امممم ..لو مثلا ..يعني مجرد مثـال..تخيلي معي يعني ..قلت لك ابي اتزوجوحده من بـرا العايله .. بتوافقين انتي وأبـوي
ابتسمت ام محمد :اول مره تجيب طاري الزواجمعي كذا
ناصر ببتسامه ..ماعلق بس انتظر جوابها .. قالت :شف .. لو محمد .."وكملت بألم "..قال لي هالكلام وانه يبي يتزوج من برا العايله ..ماراح اقوله لا لكن انت ..بقولكلا انا وابوك
ناصر ارتاع ..بدينـا تفرقه :وليه ؟
ام محمد :لأن نجلا محيره لك .. وردت خطابوناس كثار عشانك .. وصعبه عقب ماتخرجت البنت تجي تتزوج غيرها
ناصر راحتعنه هذي ..:يعني انتوا ماعندكم مشكله ..بس عشان كذا يعني
ام محمدفهمت غلط :انت ماتبي نجلا ؟..ليكون بتقولها ترفضك عشان يجي منهاالرفـ..
قاطعها :لالا يمه الله يهديك .. مب انا اللي اسويه هالحركه الوصخه ..بس يعنيمايخاف ابوي من عمي مبـارك خصوصا انه كان هو وابوي محمد الله يرحمه وكل الشيابالكبار .. متشددين من ناحية الزواج
ام محمد :انا وابوك نشتري ناس كفـو ولايهمنا العايله ..
ناصر :طيب طيب ..مثلا يعني الله ماكتب لي نصيب مع نجلا .. وتزوجت من برا ..اخاف يصير مصير ولدي المستقبلي زي نواف
ام محمد :ليه مالك اهل ؟ .. عمك مبارك مالهكلمه على ابوك .. وانا ادور سعـآدة ولدي .. ولا همني لا مبارك ولا احد .. احنا قبلكنا محترمين عمي محمد الله يرحمه ..بس الحين مبارك ماله كلمه علينـآ



كانت حياة مرام روتيـنيه وعاديه ..مالهاإحتكاك في خجل .. ولا حتى بندر إلا ماندر ..بس بعد هذاك اليوم صارت تقـأبله فالكوفيشوب ..
ويسألها اسـأله وهي تجاوب .. ماكان فيه أي شي مثيـر للإهتمامابداً

وِشْآخرةهذاالشقىا. . ؟

وِشْآخرةهذاالشقىا. . ؟

وِشْآخرةهذاالشقىا . . ؟

- مرام انتي معـآي
مرام ارختهدبهـا وهي تقول :آسفه بس سرحت شوي ..مافيه أخبـآر عن عبدالله
بندر :لاوالله ..مايرد علي
حمر وجهها .. علامات انها بـ تبكي .. بس بلعت عبرتها .. :إيوه وش كنت تقول
بندر حسانها بتصيح ورحمها ..عصره قلبه عليها ..بس مابيـّن لها ..لو بيده شي كان سـوآلها..بس مايقدر ..كمل : كنت أسـألك .. نكمل .. وش اللي خلاك تثقين بصديقتك المدمنه ..يعني ماقد لاحظتي عليها شي؟
مرام تتذكر :لا ! .. ولما اخذت منها الحبه ..كنت واثقه فيها لآننا صديقات وعلى بالي حبه زي حبة البندول .. ولا جا في باليمخدرات ابـداً ..
بندر :ليه اخذتي الحبه ؟ يعني وش حاجتك فيها؟
مـرام :كنت تعبـانه نفسيـاً .. وكان رآسيمصدع وقالت لي عن الحبه
بندر :امممممم .. ممكن اعرف وش سبب تعبكالنفسي؟
مرام سكتت شوي ...طالعت فالجهه الثانيه بلعت ريقها ..
بندر :اذا ماتبين تقولين عادي
مـرام :لا مشاكل عـاديه .. يعني مشكلتي معاخوي ومرة اخــوي .. ومشاكل الجامعه وكذا يعني
ماتكلم .. ولا رد .. رفعت عينها تبي تشوفهل هو يكتب ولالا ..تفـآجأت انه يطالعها .. كأن بـ فمه كلام ..بس متـردد
آخـر شيقال : انتي من الاول تعـانين من اخوك عبدالله صح؟
مراام ..فالبدايه فكرت تكذب ..بس حبت تقولهلـ شي في صدرها :إيه .. من تزوج وانا وهـو مب على قلب واحد ..
بندر :يعنيالعـله في زوجته
مـرام :يمكن
وكمـل أسـألته لها






وهي جالسه بـ غرفتها .. وعـ الاب توب
رن جوالهارقـم غريب ..عقدت حواجبها .. وحطته عالصامت

كل عآم وانا بـ خير = d.>ندى
Kol 3am o0 ento b5eer>نجـلا


كل عآم وانا بـ خير = d
انا محتـآره مدري وش اعطي امي للعيد

Kol 3am o0 ento b5eer
وش الطاري؟

كلعآم وانا بـ خير = d
خالد التسلب معطيها ساعه .. يقاله كريم ..=_=

Kol 3am o0 ento b5eer
ههه هو عنده راتب..اما انتي راس مالك المكـآفأهوالمصروف

كل عآم وانا بـ خير = d
امممممم ..مدري وش اهديها يختـي

Kol 3am o0 ento b5eer
هههه تدرين ايش تذكرت؟

كلعآم وانا بـ خير = d
وشو؟

نجلا ارسلت مقطع صوتي من اغنية فـ سبيستوناغنيه "ماذا اهديكِ"
>هـ الاغنيه شي تجيب الصيحه =( تذكرني بـ ايام الطفوله

Kol 3am o0 ento b5eer
خخخخخ .. تتذكرين يوم تعطينها امك لما كنا بـ الابتدائي

كل عآموانا بـ خير = d
ههههههه الله يرج إبليسك ..

كلعآم وانا بـ خير =d
ماذا اهديكي ..يا أمي في الاعياد ماذااعطيـتس ..في احلى الاوقات (فيس يهز رقبه )

Kol 3am o0 ento b5eer
ههههههه



رن مره ثـآنيه لكن بـ نغمة مسج
قامت له ..وقرت المسج وهي ترجع لـ الاب توب
"هلا نجـلا .. انا نـاصر "
بلعت ريقها ..ضرب قلبها ..وقرت المسج كم مره .. تتأكد اذا هي قاريه غلط اوللا .. هذا ليه دآق ؟
اخذت نفس ..يمكن ابوها فتح معـآه الموضوع .. تحس انها مو مستعـده .. واصلا مراح تكون مسـتعده ابد

Kol 3am o0 ento b5eer
بـرب


رجع رن من الجديد ..صارت تطالع في رقم ناصر ..وهي تفكر ترد ولا تطنشـه ..عشان يفهم انها ماتـبيه ..بس حست انها بتكون حركةبـزران
آخرشي ردت

نجـلا :آلو
ناصر :الـسلام عليكم !
نجلا :وعليكم السلام
ناصر :كيفكنجـلا ؟
نجلا:الحمدالله ..بخير ..انت كيف حالك ؟
ناصر أبتسم على صوتها وطريقة كلامهاالنآعمه :بخير .. "مايدري وش يقول ".. امم ابوك معطيني الرقم .. ووووو

حس انهتسرع لما قال ابوك معطيني .. يعني كأنه يقول تراك ماهميـتيني ..بس ابوك نشبه
قال بسرعه : تعرفين !.. لأنك خطيـبتي
نجلا استحت من كلمة "خطيـبتي" .. قالت :إيه .. ماقالي شي ابوي
ناصر :إيوه ..وكيف الدرآسه معاك ؟
نجلا : والله تمام ..ماشيهكويس
ناصر :هذا آخر سمستر لك ؟
نجلا :إيوآ ..
ناصر :وشتخصصك؟
نجـلا :تربيـه خاصه



وهم فالسيـاره
- وش شعوركوالعيد بكره ؟
سطام مبتسم ويخفي داخل أبتسامته الكثير:شـ ششعور أي مواطن سعودي جآيه العيد
سلطان :انامرتاح من المشـاوير ..وعشان ماعندي الا اخت وحده .. امي تجهز لها كنها تجهز للعرسهامب للعيد
سطام : هههههههه .. احنا ..إحنا ..يـ يالرجال ..ثوب وجزمه وانت بكرامه .. وباقي العده طبعـاً ..والله احيانا اتفكـر في خواتي اقول يـ

سكتلما استوعب انه قال خواتي .. سكر عينه وكأنه زل .. اهذ نفس ..وهو يحس بآلم
سلطان :إيوا كمل
سطام مايدري وش يفسر سكوته المفـآجئ :قلت خواتي ..بس بس و وش وش قلت؟
سلطان :هههههههههههههههههههه زهايمر الله يكافينا الشر
سطام يصرف:هههههههه .. مدري وشفينـي
سلطانوعينه عالطريق :اول مره تتكلم عن اهلك ..انا ماأعرف الا مشعل والله يخلي الصدفه ..
ابتسمسطام يوم تذكر زيـآرة مشعل لهم في نص رمضـآن .. واللي كانت مجرد يومين لأنه كذب علىاهله وقال انه شغل ..
جآه صوت سلطان اللي لين الحين فالسالفه: كمعندك من اخو واخت ؟
سطام تضايق من سؤاله ..بس مايحب يسفهه ويسكت : ..... اخو و3 خوات
سلطان :ماشاء الله .. كلهم فالرياض
سطام التفت .. واكتـفى بـ :إيه
وكأنه يطلبينهـي الكلام

حس سلطان ان سطام مايبي يتكلم ..بس انه قال :سطـام ..ان صحيح ا ماأعرفك الامن فتره قليله مره ..بس اذا فيك شي قـل لي
سطام :وش يخليك تـ تـ تقول ان فيني شي
سلطان :تتهرب من اسـألتي اللي احيانا احس انها عفويه وعاديه ..وممكن أي صديقين يسألون بعضهـ الاسـأله .."سكت شوي وقال"..اذا مب معجبتك صداقتنا صدقني مراح ازعل منك ..قولاللي بخاطرك
سطام بسرعه :لا ياسلطان ..صدقنـي اني معتبرك اخوي واكثر ..وربي اني احبك كثرمشعل واخوي متعب .." مايدري وش يقول فـ قال له " .. بس المشاكل اللي عانيت منهافالرياض .. تخليني اكره طاري الرياض ..ولما تسـألني عن اهلي لان ماودي اكذب عليك
سلطان مبفاهم:تكذب؟
سطام :مـ ممراح تفهمنـي صدقني
سلطان :فهمنـيوافهم!!
سطام : لو قلت لك ..بعاني اكثر .. ولو وللو ..ولو سـ سسسكت يمكن ارتـآح ..واللي بقوله لك بيخلي صداقتنا ماتخلوا شـيين ..يا انك بنتظر لي بشفقه ..وانا اكرهكذا ..يا أنك بتنظر لي بإحتقآره .. وانا ماأبي اخسر احد زياده كثر ماخسرت ناس كثاراحبهم عشان شي مالي يد فيه ..انا ماتركت مجال لأحد انه ينظر بهالنظرتين ..بس ماأبيانتظر لين مايصير اللي يصير
سلطان مب فآهم ابد : شلون احتقرك ؟ وليهخسرت ناس ..وش انك مسوي سطام ؟
سطام :هـ ههـذي هي المشكله ..اني ماسويت شي ..
سلطان : سطام اذا لي معزه عندك ..فهمني كل شي من الاول
سطام ببتسامه :معزتك عندي كبيره ياسلطان ..بس لما احس ان الوقت جـآ عشان اطلع اللي بداخلي ..وارتاح وانا اتكلم معاك بخصوصهذا كله ..بتلقآني عندك اشكي لك لييييين تتفل في وجهي وتقول رحهههههههههه
سلطان :هههههههههه إن سويتها فـ انا حمار ..احد يحصل له سطام يشكي له ويقوللا
سطام :هههههههههههههههههههههههه


لـ الصّمت هيـبۃْ ‘‘

و إحترِمْصمتيَ}- إذآ زآدْإتعبي!

حتّى يحينالبُوح~

و أتگلّم. . . |إلى حدّآلبگــآ!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:09 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثــآمن والعشـرون




(الفصــلالثـآني)
/

فتح باب بيتهم وتفـآجأ يوم شاف مدير الشركه عنده
متعبمنصـدم ومب مستوعب:ابو محمد ؟؟؟؟؟
ابو محمد بسرعه ولهفـه :لو سمحت .. وينمحمد .. واحد اسمه محمد تعرفه هنا
متعب يحك شعره :لا والله ..غلطان فالبيت
ابو محمدمتـأكد ان هذا العنوان .:هذا بيت فهد آل "فـلان "
متعب مستغرب مره :ايه

ابتسم ..نفس الاسم ..هو لما اخذ الاسم من عمر استخدم نفوذه وعرف العنوان
متعب :نفضل !!
ابو محمددخل الحوش بس :ماعندي وقت ..بس تكفـى انا قبل تقريبا 28 سنه .. فقدت ظنـآي .. وقاليواحد وانا متـأكد انه صح ..اني بلقـآه هنا
متعب يحس نفسه بـ حلم .. حس ان هاللي يصيرقدامه معجزه :سطام قصدك؟؟؟؟
ابو محمد مب فـأهم
متعب بـفرح قال بسسسرعه :كنت دآآري ان فيه شبه وبينه بين نـأصر
ابو محمدبـ فرحه شديد ..ماعرف وش يسوي قال تنفسه يزيد :وينه وينه تكفـى
متعب بـخيبة امل :الله مدري وش اقولك ..هذي المشكله ..إنيمدري
ابومحمد مسك كتوف متعب :شلون ماتدري!! ..تكفى اعطيك اللي تبيه ..بس علمني كيف اوصل له
متعبببتسامه:اعرف واحد ..بيســـاعدك


مسكت يدها وقالت بـ جديه وصوتها عالي شوي :انتي منتــيب صآحيه ابد
نجلا خنقتها العبره .. وصار وجهها الابيضمايل للأحمـر .. حمدت ربها ان نظارتها الكلاسيكيه ..تخفي شوي من ملامحها ..
نجلا : وشتبيني اسوي
ندى :نجلا ..لين ارتفع عليك الظغط ..دقي علي
نجلا ببتسامه :تراك تحسين ان الظغط النفسيمرض قوي ويمكن اموت ..ترا اذا ارتفع الظغط علي .. عادي جداً ..نص ساعه ..ســاعهبالكثير ..الا وانا راجعه طيبعيه لا تشيلين هم انتيبس
ندى :انتي كذا تحسسينـي بتأنيب الضمير ..ولا كأني صديقتك
نجلا :انتياحسن صديقه ممكن تحصلها أي وحده
ندى بـ قهر :انتي لازم تاخذين حقك ..لينمتى وانتي ضعيفة شخصيه
نجلا .. عورتها كلمة ضعيفة شخصيه :ندى انامو ضعيفة شخصيه على قولتك .. بس ماأعرف آخذ حقي ..فوقي رب يـأخذه لي .. وبعدين ليشبعد كل هالسنين اجي اراددها واسوي لها زي ماتسوي لي ..انتي مو في مكاني عشان تحسينوتفهمين ..
ندى :انتي مو ضعيفة شخصيه زي ماقلت لك ..بس احسك مدري كيف .. يعني علطولتنسين وتحسين الشي مايسوى
نجلا ببتسامه :يمكن ..وبعدين مراح افكربالموضوع مره ..ماأبي اضايق نفسي غيري السالفه



طبعـََـَـي كـََـذا لو أنجَـَـَـرحأسكَــَـَتبـََـَذوق..
لاقلـََـَـت لي : طاح الحطب؟ !! قلـََـَـت لك : طـََـَـاح!!



فتح مشعل الباب تفـاجأ يوم شاف واحد شكلهمليآردير .. بشكله ورزته وبشته .. والـ 2 اللي ورآه
متعب : مشعل ..ماودك تقولتفضلوا؟
مشعل :ألا حياكم
دخلهمللمجلس
وعلطوول تكلم عبدالرحمن وسأله عن ولده اللي اختفـى من 28 سنه
مشعلببتسامه :سسسسطام؟؟!!
ابو محمد :تكفى ورني إيـأه اكيد هو ..عندكهو الحيـن ؟
مشعل :لا والله سطام مب عندي .. بس وش يضمني انكابوه؟
متعب :ابوي الله يرحمه قبل لا يموت .. قال لنا ان فيه 2 ..هم الليجابوا سطام ..تعرف اسمواحد منهم ؟
عبدالرحمـن :واحد اخوي ..اسمه عبدالله ..والثانيعمــــر!
متعب عرف عمر لآنه يقرب لهم :إيه أيييييييه هو ..عمر!! ..
مشعـلتذكر عمر سطام: قلت لي من 28 سنه ؟!
عبدالرحمـن بـ لهفه وقل صبر .. وكن صبرهالسنين كلها تبخـر : وينه وييييينه؟؟!! ..تكفون علموني
مشعـلاقتنـع بالسالفه ..وخلف وعده للسطام ..بس للمصلحته وقـآل : انا اعرف وين مكانه
عبدالرحمن :ويــــــــن جعلك تدخل الجنه ؟!
مشعل : فالشـرقيه
منزٍمآنْ/ .. ڪنتّطيّبْ!


وٍڪنتْ منُ[صٍَـَـَغرٍي] حبيّب!


ڪنتْآظنِ" العآقلَْ" آلليّمايأذيْ


مآيجيهْالحزٍن أوٍ حتى يطوِِوِله... }


كآنتْ. . { أمي} . .الليتقوٍلهُ~


وكنتّأصــَـًََـًًَـًًَـًًَدقْ. .. }


-[يآبراءاتْالطفوٍوٍله. . . !
-[يآبراءاتْالطفوٍوٍله. . . !
-[يآبراءاتْالطفوٍوٍله. . . !
-[يآبراءاتْالطفوٍوٍله. . . !






ليلة العيد .. كان ياخذ له شـآور
كـلاً لاهيمع نفسه واهله وزيارات .. سلطان وتركي وحسام وانس ..
كلهم مع اهلهم
سكـرالمويه وجسمه وشعره يقطـرون ..
فجـأه
حس بصدآع ..
و "آآهـ" طلعت منه بس كتمهـآ ..سكر عيونه بـ قوه من شدة آلم صداعه اللي اكيد من نفسيـته
صداع خلاراسه ثقيل .. سند نفسه عالجدار بـ يده .. لما حس ان رآسه هدا ..طبعا هذي مو اول مره
وكم مرهياخذ له بندول
اخذ له روب ولفه عليه
وطلع من الحمام

وِشْآخرةهذاالشقىا. . ؟

وِشْآخرةهذاالشقىا. . ؟

وِشْآخرةهذاالشقىا . . ؟

لما لبس وخلص .. شغل التلفزيون عشان يشوفالاحتفـآلات عالقناة الاولى ..وهو كنه مركب معلاق في تلفزيونه مب دش ..كل ماحط علىشي حط عالنقـآة الاولى
كانت جايه اغنيـة "من العايدين ومنالفايزين ان شاء الله " ههههه
ضحك يوم تذكر ملاك ومتعب كل سنه يتهزون بـهالاغنيه .. وكل ماجا طاري العيد يغنونها عفـوياً ومع بعض احيانا .. دعى ربه لأخته ..او اللي يعتبرها اخته ..ملاك
رآح للشبآك ووقف عنده وهو يشوف الاحتفالاتماشيه على قدم وسـآق
ثـواني ورجع له الصدآع من جديد
حس بغثيانودوخه .. وخمـول جآه فجـأه في جسمه اللي صار نحيف وضعيف فالفتره الاخير ماقدر يشيله
ركض للحمام .. وبدآ يرجع .. جلس على بلاط الحمام وانتوا بـ كرامه معد يقدر يقوم ..والدنياتسوود في وجهه ..وكل شي بدآ يغيب عن نــاظر
لين ماطـاح جسمه على بلاط الحمام .. وفقدالوعـي تماماً




- لين متى يــاملاك انتي كذا جالسه ولا آكلولا شي ..حتى الليـله ليلة العيد ولا حتى انبسطتي
ملاك اللي كانت ماسكه صورة سطام ..وتي شيرتله .. رفعت لها الصوره ..يعني جيبـوا سطام وانا آكل وأسوي اللي تبون
جلست اممتعب .. ومسكت يدين بنتها .. قالت وهي شوي وتصيح وهـ الشي وآضح بحبالها الصوتيه :ملاك ..لو بـ يدي .. كان طلبـته يرجع ..بس مالي وجه والله .. انا ادري انه شايلعلي .. ولا أي شي يقدر يخليه يسـآمحني .. والله لو اقدر اجيبه لك ..كان ماترددت ولالحظه وحده
ملاك حطت راسها على حظن امها وقامت تصيييح .. اخذت ام متعب الصوره والتيشيرت وضمتهم ..وشمتهم.. وهي تصيح بحسره على "ولدها"
رفعت عينها للسمـا :ياليته يسـآمحني ..ياربانت اعلم بحاله احفظه لي ورده لي سالم
اما ملاك .. كانت تحـس ان كل اللي حولها همالسبب .. كلهم خلـوا سطام يطلع
هي تدري ان سطام طيب وحنـون .. ومستحيليتركهم ويروح كذا
بس مـآبيدها شي غير انها تصيح وتدعي له بسرها



يآ ع’ـيۈنَأختڪَمنُ علمڪإلج’ـفـآإ؟!
مـآإڪِآإنَ هـِـِذ1 طبعڪَيآلح’ـنہۈنَ .. لآ ۈ آلله حشےَ
أخ’ـۈيُ ۈأعـِـِرفڪَ زينَ تـَدفع ح’ـيآتڪَللـنہـآإسُ *ۈفـِـِـِآإ *
ۈإذآفيُيـَـَۈمضـآإقتَ بيُإلدنيـَإ ..
مآليُ - بع’ــد آلله - غيرڪرج’ــآإ!




كان ناصر مجتـمع في بيت واحد من أصدقـآه
وأنواعالضحك والسوالف
دق جواله ماعرف الرقم لآنه ماحفطه

ناصر :آلـو؟
شهد :نـآصر .."وهي تصيح"..ناصر اشتقت لك وربي ..مقدر اتركك ابد
ناصر :يالييييييييل! ..الحين انتي وش تبين ؟؟
شهد من قلبهـآ :أحبك ..تعرف شلون احبك
ناصر :طيبشكرا ..تحبيـني درينـا ..ولعد تدقين ولا ترا بغير جوالي ..ولا وشوله اغيره ..افصللك جوالك ..وعلمي اهلك كيف انفصـل .. طيب؟
شهد ارتاعت :.........
ناصر:يـالله لعد اشوف رقمك يزين شـآشتي الجميله ..مع السلامهياحلوه!

وسكر
واحد من الشباب اللي جالسين جنبه وسمع المكالمه :مالت انت وشاشتك الجميله ..ناس يحصل لها .. وناس تبي لو بنقـآليه ماتحصل
ناصر :وانت وش لك بـ عوار الراس .. قسسسمبالله ذا البنات تقول ماعندهم كرامه ..اقولها انقلعي ..ناشششبة لأمي هنا "ويأشر علىحلقه" ..يارب اني ابي الفكه
الولد :هههههههههههههه هات رقمهاطيب
ناصر:إيه تحلم .. لا يكثر اقول
الولد :ليه عاد ..
واحدثاني سمعهـم :طيب انت وراك تاركها ..مدامها تحبك ..يـآخي العب عليها وخذ منها الليتبي لو بوسه
ناصر :لو بوسه؟..مسوي يعني تراك مؤدب ؟؟!
هو :ههههههه ..وش فيك يـآخي وحده تمـززعليها لين ربي يكتب لنا وحده بالحلال
ناصر :مـع نفسك اللهيخليك




بعد مـرور 3 ساعات .. اللي كانت كأنه 3سنوات على ابو محمد ..
وصـلوا للشرقيه .. وكلهم صدورهم ماتتـسعللمشاعرهم ..
ابو محمد كان قلبه يدق ..وده لو يوصل للشرقـيه بـ غمضة عين ويكحل عينه بشوفةمحمد .. طول الطريق يدعي ربه ويشكره ..
اما متعب .. كان مشــتاق حيل للسطام .. ودهيشوفه ويكلمه ويجلس معه ..أشتاق لـ هدوءه ..وقآره وإبتسامته الهاديه مع صوته الليكان رآيق ومشبـع بالحنان ..
اما مشعـل ..كانت مشاعره متضـآربه ..مبسوطعشان سطام .. وإنه بيلقـى اهله وضآيق صدره ..على حاله هناك .. وكان شايل همه ..خصوصا رمضان وليلة عيـد اكيد يحـس بـ وحده قاتله ..فكر يسـآفره له بس خاف اهلهيشكون ..لانه بيصير رآيح للشـرقيه مرتين في وقت قصــير مره

لحظةوصولهم للشـقه ..
رنوا الجرس بس محد يرد عليهم
حاولوا مره مرتيـن ..3 ..بس مافي امل
دق مشعلعليه ..بس انه مايرد ..بدآ الخوف يتسـلل داخلهم
ابو محمد :يمكن طــألع ؟
مشعل : سيارته بـرا
متعب بـ خوف : يمكن طالع مع احد من أخــويآآه
نـأدوا الحارس .. سأله مشعل اذا كان سطامطالع بس قاله انه ماطلع ابد
متعب : يمكنه نايم ..الوقت متتــأخر ترا ..الساعه 4
مشعل :لا سطان نومه مب ثقيل لـ هالدرجه .. يعني بيقوم من صوت الجرس اوالجوال
ابومحمد خــأف مره :طيب وش نسوي ..نكسر الباب ؟
مشعل :لا .."ولف للحارس " .. عندكسبير؟
الحارس :ممنـوع اعطيك .. وممنـوع انا ادخل
ابو محمد بـ عصبيه وخوف :بس الولد يمكنصاير له شي جـوا
مشعل يرفع حواله :مب نافع معه ..بدق على سلطان يجي




- وش في وجهـك ؟
حمد :تعرفبنت خالد ولد عمي سعد
مبـارك تذكر هذول ناس من اهلهم :أيه وشفيهم؟
حمد : بنتهم كانت ماخذ من بـرآ العايله ..تطلقت
ابتسـم مبارك :أحسن ..عشان المره الثانيهتاخذ من حيهـآ وحيانها ..لو علي كلمه عليها كان
حمد قـاطعه :مب هنا القصد ..في قرييييحتتطلق ..بس المشكله مب هنا
مبـأرك :أجل؟
حمـد :نواف الخسيس سواها .. نشر المقــاطع حقته .. وصار الكل يتكلم في آل "........"..وعشان كذا بنت خالد تطلقت ..ورجلها قام يعيرها فينواف
مبـأركجحظت عيونه ..ووجهه صـآر احمر ..والشـرر يتطاير من عيونه :شلون؟؟..هالرخمه يسوي كذا؟
حمد بـسخريه :هالرخمه على قولتك ماعرفناه صح ..وهو عرف يلعبهامعنا
مبارك :أكيد احد معبي راسه علينا ..ولا هو ماتطلع منه هالحركات
حمد :لاتــطلع !!! ..هو كان يسـآيرنا عشان ابوه ..كنت دايم اشوف بعينه نظرة حقد ..بس كنتاطنشه لأنه يسكت ..اما الحين طلع على حقيقته الوصخه ..مافيه شي يخسره
مبـأرك :انا اوريييه .. إن ماخليته يكره اليوم اللي طلع فيه عالدنيـأماأكون
فاطقه حمد بـ إنفعـأل :يبه انهبلت ..ناوي تفضحنازيـآده؟؟
مبارك:ليه في فضيحه اكبر من هذي؟
حمد :انا من رآيي تحلها بالمسـآير ..ومثلماطلع هالفـضأيح يقدر ينظف سمعتنا من جديد
مبـآرك :شلون؟
حمد :مافييييه شلون .. هو زي ماقال لك ..كان معروف بين الناس بأسم ماجد ..ان فضحناواعرفوا الناس ان ماجد هو نفسه نواف...صدق صدق بننفضح ..انت اعرف وش انه يـبي ..وعطه اللي يبيـه وريح نفسك
مبـآرك يفكر :ماودي اعطيه اللي يبيه ويحسانه مشى كلمته علينا
حمـد :طـعشوري



- آسف اذا تـأخرت !!
مشعل : لا يـارجال.. بس تكفى افتح لنا الباب
سلطان اللي كان معاه نسخه من المفتـآحاحتياط ..طلع المفتاح من جيبه ..وفتح لهم الباب ..وراحوا يـدورون سطام ..
كانوايحوسون عليه .. الشقه اللي كانت هاديه ..إلا من صوت التلفزيون .. ولا كأن فيها شخصعلى قيد الحيـآة
متعب اللي كان يدور ..ويتخـيل حجم الوحده اللي حس بها سطام ليلة العيد .. ووفي هالشقه الصغيره
اتجـهه للحمام شاف رجـله باينه من عندالباب ..لما قرب شافه طايح عند المغسله
صـرررررخ يوم شافه طآيح.. نزل له وحآوليصحيييه ..ورفعه على رجوله
متعب :مششششششعل ..مششششعل !!!!!!!
ركضـوا مشعل وابو محمد وسلطان له فالحمام لقـوه طايح
متعب منصدممن شكله اللي تغير مررره .. ذقن مهمل ..هالات سودا ..نحف بـ شكل ملحووظ جدا جدا ..حتى باين من وجهه الذبـلان
ابو محمد بـ روعه وهو قاعد على بلاط الحمام :وشش في ولدي.؟؟...
مشعل :مب وقته ..امشـوا نروح للمستشفـى
ابو محمد .. حس انه بـ يفقده مره ثـأنيه .. حاول يرفع راسه عن بلاط الحمام .. بس مشعل ومتعب وسلطان ماتركوا له فرصه حتى يتـأملفي وجهه ويحضنه .. شآلوه عالسياره علطوول
رفع جواله ودق على رقـم ناصر.. ودموعه تنزلبـ غزاره .. كان يصدر من آنيـن ونحيب ..

- يـآهلا والله وغلا بـأبووووووي!
ابو محمد وهو يصيح ماقدر يتكلم.. حط يده على وجهه ..وده يتكلم بس مايقدر :...........
ناصر قام وراح عن اخويـآه :يبه وش فيك ؟
ابو محمد : نـ نااصر! .. تكفى تعال لي انافالشرقيه
ناصر :وش موديك للشرقيه؟
ابو محمد :محمد ..محمد لقييييييته ..شفتهوالله شفته ياناصر قدام عيــوني
ناصر :ثواني وانا عندك
ركضللسيارة اللنمـرغيني ولحقه طارق
طارق:علىوييييين؟
ناصر:ابوي داق علي ..محمد
طارق فهم السالفه من هالكلمتـين وركب معـآه ..قبل لا يشخط في سيـآرته
وأبن امه اللي يقوله وقف تراك مسـرع



وهـم في الطياره
مسكتالجازي بكتف نوره تهديها :نوره حيآتي ..لاتزعلين نفسك كذا ..ترا لك يوم كامل وانتيعلى هالحـآل
نوره وراسها على شباك الطيـاره ..ودموعها اربع اربع .. ولا عبرت الجازي
اللي منشافوا منظر احمد وهو سكران وهي تهديها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 01:10 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء التـــآسع والعشـرون




السـآعه 9 ونـص صبـاحاً
في مديـنة الريـآض ..اول يوم من أيـآم عيدالفطـر

طول الطريق كانت تحس نار الدنيـآ كلها على كرسي السـيارهاللي هي جالسـه عليه ..وكرهت الصبر ..ودها الحين الحين تشوف ولدها وتلمه وتشمه ..وتعرف اخباره .. وتشوف كيف شكله
يشبه ابوه ولا لا .. ولايشبه اخـوه ؟!
ماصدقت لما قـال لهاناصر الخبر ..وإن محمد ..رجــــع!!!
صحيح ضآق صدرها يوم درتانه فالمستشـفى

/
وهي عند غــــرفته

وقفت قدام الغـرفه وهي مشتته ..وتحس كل اللي يصير حلم ..وإنها بـ تقوم منه ..مثل ليالي كثييره ..كانت تحلم وتفرح برجعة وتقوم وتكتشف انهاللي صار حلم .. رأسها لف بها ومعد صارت تجمع .. .. كانت اوصألها ترجف واطارفهابـآرده والدم رقـى للراسها وتجمع ..ويمكن تفقد الوعـي بأي لحظه ..
- يمه وش فيك ..مايفصلك عن محمد إلا باب ..ادخلـي!
اخذت نفس ..وطالعت ولدها :محمــد !
ناصر ببتسامه :إيه .. محمد ادخلي شوفيه والله يمه هو اناحسيت بكذا اول ماشفته

دخلت ..شافته منسـدحعالسرير ونآيم بـ كل هدوء .. ماكانت تقدر تميز ملامحه كويس .. لأنها مابعد وصلت له .. بدت دموعها تنزل وتحجب الرؤيـه
وصارت الذكريات تعصف بهاوهي تتقدم للولدها .. تذكرت يوم كانت تطلق وهي توها صغيره ام 18 سنه .. وطلق البكرمو سهل .. وكيف فرحت يوم سمعت صياحه ونست كل لحظه آلم حست بها من الحمل لين الولاده .. يوم شالته وحضنته وحسـت بـ مشاعر الامـومه تتفجر دآخلها على أول طفل من صلبها ..وقطعه منها ومن روحها وقلبها
تذكرت عبدالله الليحرمهـا هالسعاده طول الـ 28 سنه .. وصلت له وناظرته ..علطول تذكرته هو نفسـه الولداللي كان فالمستشـفى .. كانت متأكده انه هو
مزيــج بين ..عبدالرحمن ..ومحمد عمها ..ونــآصر
حست بـ نفس الشعور اللياعتـراها يوم ولادته .. هذا هو الطفل الصغير قبل سنين كان بين ايديها ..هذا هو ..بسهالمره صار رجال !
مدت يدها ووحطتها علىجبهـته ..اول مالامست يدها للجبهته بكت بـ حرقه وقـهر ..هي كانت متـأكده انه هو .. محد بيعرف احساسها هاللحظه ابد ..بكت الـ 28 سنه اللي رآحت من غير ظناها ..هالـ 28اللي قسمت قلبها ونهشتها بـلآ رحمه ..
بدت تشـهق وتنحب .. جلستعالارض وهي تصـرخ بـ :حسسسسسبي الله عليك يـاعبدالله ..جعلك ماتتهنـى يالظـالمحرمتني من ظنـآي

يمكن هالفـرحه ..اكبر منانها تتحملها .. فرحه اكبر من ان صدر حرمه بـ ضعفها يتحمل ..او يمكن هذا هو الحزناللي ظل دآخلها بيطلع وسبب كل هالألم .. لأنه خـلآض ..محمد رجع لأمه

ليه وهي المفـروض تصير اسعد وحده على وجه الارض..صايرهتتحسب وتبكي بـ قهـر ..

ناصر يمسك امها : يمهتعـوذي من ابليس الرجال في قبره ..ترحمي عليه
مضـآوي ماتقدر تقوم :الله لا يرحمه كـانه مارحمنـي .. حسبي الله ونعم الوكيييل فيك يـاعبدالله

ماقدرت تكمل لأن البكـىطلع كل الحزن اللي كان داخلها .وجـآ الوقت اللي يطلع منه ويتـحرر .. ويتركها تعيشحيآة طبيعيه بجنب زوجها و عيالها..
تحسسرت على هالسنين .. كيف حرمها فرحتها يوم ينطق ..حرمها من شوفتها له وهو يمشي اول مره ..وحرمها منمداراته لين تعب
حــــرمه من كل حقوقهـاكـ ام إتجاهه..صغير كان او كبيـر ..


-انت وش مقعدكفيذا ؟
متعب التفت للمشعل : ابد .. اتفرج على الشارع
نزل مشعل الرصيف اللي جالس عليه متعب .. وجلس هو بعد :وشفيك
متعب :رح جب مرتك من بيت اهلها ..تراك ماشفتها من رجعت منالسفر
مشعل طنش كلامه:ضآيق صدرك عشان نـوره ولا سطام ؟
متعب :الـ 2 ..
مشعل قآم : انا بروحاجيب مرتي ..و ثمن بروح للسطام ..و بجي اتفـآهم مع أختك ..بشوف وش قصتها متطاقه معرجلها
متعب :انا من الاول ماأرتحت له ..بس هي كانت موافقه
مشعـل اتجه للسياره الكـسز : هالحكي معد ينفع الحيـن



- هي وش فيها يادكتـــور؟!
الدكتور :مافيه شي يستاهل القلق ..هذا الكبت اللي كانتتعانيه من فقدان ولدها .. طلع كله ..وردة فعلها طبيعيه جداً
ناصر :بس هي كانت تتحسب وتبكي بـ قهر ..مو خوف هذا !
الدكـتور : الفرح اللي داخلها يمكن اكبر من انها تعبـرعنه
ابو محمد :يعني هي بخير الحيـن؟
الدكـتور :الحمدالله ..بألف خير !

◙◙◙◙◙

طلعت من بيتها واتجهتللسيارتها البيضـآ .. وهي تفكر بهاللي سوته هل هو صح ولا غلط؟!
ركبت سيارتها .. وشغلتها .. تنهدت بتحاول تحب حسين ..معان مافيه آمل .. شلون تحب واحد تعتبر اقل مشاعر يمكن تحسها إتجـــاهه اخوه لا أكثر

تحركت وأتجهت لأحد المطاعم اللي تكون خاليه عادتـاً عشانتجلس لحالها
ولا حست بـ اللي يلاحقها

◙◙◙◙◙

-وافقت؟
ابو خالد :إيه .. والرجال وصل للرياض اليوم عشان يخطبهارسمي
ام خالد :طيب وجوآن .بتجي للرياض عشان الملكه؟
ابو خالد :إيه ..بخليها تجي وبعدها عاد تروح والله يسهلامرها

◙◙◙◙◙


اول ماجلست عالكرسي ..
- ممكن اجلس معـاك؟
رفعت عينها وهي عارفه صوت "فيــصل " ..
ماردت .وهو ماأنتظر ردها ..وكأنه بسؤاله بيلفت نظرها بسانه موجود
فيصل :ممكن اعرف ليه وافقـتي على حسين؟
جوان : why r u asking (ولماذاتسأل؟)
فيصل :وأنـــا ؟
جوان ضرب قلبها :انت ؟وش فيك ؟
فيصل مارد ..تسنـّد .. وتكتف وطالع فيها ..وكأنه يقولانتي عارفه
جوان : حسين يحبـني
فيصل علطول قال :وأنـا بعد احبك
جوان صار وجهها احمر ..قامت ورجع الكرسي على ورآ واصدرصرير فالمكان اللي كان هادي خلا العامل اللي كان ينضف كاس بيده يلتفت
جوان :i am engaged ..and I don't wanna hear thes nonsense
)انامخطوبه ولا أريد سمآع هذا الهراء)
وطلعت عنــه

يتبع
◙◙◙◙◙

كانت جالسه عنده تنتـظرهيقوم .. وماتركته ابد ولا طلعت من غرفته ولا ثآنيه ..وطول الوقت وهي ماسكه يده اومخليته بين يديها ..
شوي تروح تجلس عالكرسيلأنها تدري انه مايدري لين الحين انهم اهله ..ولا تبي تروعه
فتح عينه .. وكان يحس بصداع قوي يقسم رآسه نصين .. فتحعينه شاف حرمه كبيره جنبه
جلس .. وهو يطالع الشباك ..مستشفى ؟..وشمس ؟
كم صار له فاقد للوعي ؟

- محمد ؟؟!
شاف الحرمه اتجهت لهوجهها احمر واللهفه والشوق يطلون من عيونها ..جلست جنبه عالسرير ومسحت على شعره :تحس بشي ؟ انادي لك الدكتور يآبوي؟
طالعتها مذهـول ..من ذي؟ .. رمشت كم مره وانا احاول اتذكر بس ماتذكرتها ابد .. توقعت اني فاقد للذاكره ..بس لا ماأظن
هزيت رآسي بـ لا ..جيتبسألها من هي بس استحيت منها ..آبي احد اعرفه ..مشعل او أي احد

قربت لي وضمـتني ضمّـه ..حسيت بضلوعي بـ تنصهـر انا خلقهجسمي ضعيف واحس اقل حركه تجهدني كثيـر ..استسلمت لحضنها وانا احس بالراحه .. حسيتبعاطفتها تغرقني وتريحنـي ..بس من غير "رآحه"..معادله مراح تفهمونها يمكن .. بصراحهاستحيت منها ومن جرءآتها ..ولا ودي اوخرها عني ..بس ليش جايه تضمني .. بصراحهحركتها كنت محتاجها كثييير محتاج احد يحسسني بشوية حنان وان احد جنبي ..
أستغفر الله بس

دخل واحد .. أبتسم اولماشافني ..ودخل ورآه واحد شكله ولده
كلهم كانوا مبسوطين ..كأنهم فرحانين انهم شايفيني ..توقعت يوتطى في بطني ان زوجه حضنتـني ..بس كانمبتسم هو وولده ..وبـ فرح شديييد
تقدم لي الرجال الليشكله هيبه واعطيه امير .. طالعت حولي غرفـة فخمه شكلي في مستشفى فالرياض ..لأنياعرف هذا ديكور مستشفى المملكه ..وماخذين لي جنـأج ملكي
طالعـته آبي أسـأله .. دخل واحد .. أبتسم اول ماشافني ..ودخل ورآه واحد شكله ولده
كلهم كانوا مبسوطين ..كأنهم فرحانين انهم شايفيني ..توقعت يوتطى في بطني ان زوجه حضنتـني ..بس كانمبتسم هو وولده ..وبـ فرح شديييد
تقدم لي الرجال الليشكله هيبه واعطيه امير .. طالعت حولي غرفـة فخمه شكلي في مستشفى فالرياض ..لأنياعرف .. هذا ديكور مستشفى المملكه ..وماخذين لي جنـأج ملكي
طالعـته آبي أسـأله .. بس سبقنـي.. وضمني بـ قوه ..لكن جدجد هالمره حسيت بضلوعي تتكسر بين يديه .. تهيـأ لي فالبدايه انه يصيح .. بس تأكدتيوم سمعت نفسه وحركة صدره وجسمه لأنه كان يصيح
عبـدالرحمن :آآآآه يامحمد وأخيراً كحلت عيني بـ شوفتك ..
وخر عنـي ..ومسك كتوفي ..وهو مبتسم :شلونك يامحمد ؟
محمد ؟ .. طالعت الرجال اللي جنبه وشكله ولده ..لا السؤالموجه لي انا
سطام :أ .. اانا ؟
ابو محمد ببتسامه حنونه تقدم له :إيه انت ..ولدي محمد
سطام طالع في ام محمد ..عقد حواجبه .. معقوله ذولي اهلي؟!
ناصر ببتسامه ..ووآضح انه مشتاق لأخوه اللي ماقد شافه ..بس حابس هالشوق دآخله : اسمع القصه

◙◙◙◙◙

اول ماوصلوا للشقه ..
قال لها :الجازي انا بروح للسطام فالمستشفى .. ترا مدريعن ظروفي يمكن أتـأخر
الجازي ..جاها إحبـاط ..لأنها حتى مافتشت وشاف شكلها :إن شاء الله
مشعـل : اذا جا وقتالعشـا ولا جيت ..تعشي لاتتنتظريني ..يالله فمان الله



- هو سكـر علي في لبنانوباريس
ام متعب انصدمت :وســــاكته؟
متعب :وليه مانطقتي وتكلمتي عشان نعرفنتصرف
نوره :معد ينفع ..خلااص انا طلبت منه الطلاق .. "وهي تصيحاكثر ".. ماكنت ابي آضـآيق سطام لأنه مب قادره يسآعدني
تذكر متعب سطام .. وانه ماقال لأهله ابد .. لين تستقرالاوضـآع ..حس بـ قلق عليه وانه لحاله مع اهله الحقيقيين ولا يدري عن شي ابد .. ودهيقوم الحين بس صعبه يترك اخته ..اللي توها امس راجعه من السفر ولا رضت تنطق ابد
محد لاحظ ارتبآكه وشروده
ام متعب: لوك متكلمه منالاول
نوره بـ تردد وخوف .. :... المصيبه إني حامل
متعب انصعق :حـــــــــــامل؟؟؟
نوره :إيه ..
ام متعب بـ حزم وحده :مالك رجعه له .. وان ماطلقك بـ نخلعه
كلام ام متعب حسس نورهبـ الامان شوي .. بس كانت خايفه
خايفه من فراقه
خايفه من اسم مطلقه ..خايفه على ولدها او بنتها اللي بيعشمن غير ابو .. خايفه من المستقبل المجهـول
كــل شي !!!

◙◙◙◙◙

طالعت فيهم ..وانا مبمسـتوعب الكلام اللي أنقـال ..مع انه منطقي بما فيه الكفايه بالنسبهلي
مربوط بكلام عبدالاله المحامي صديق ابوي ..هو قال 2 جابوكعند ابو متعب
وهم يقولون ان الليمفروض انه عمي وصديقه ..اللي اسمه عمر ..ويكون يقرب لعائلة ابو متعب اللي هم اهلي .. او مب اهلي
تنهدت بصوت مسموع ..طالعت فـ الحرمه اللي ماترركت يدي .. عاطفتها اللي كانت تطل من عيونها ..حنانهااللي احسه من لمسـة يدها ينهآل علي من غير توقف او قيود .. نظراتها الحانيه لي .. إحسـآسي يقول صدق هذي امي
أبتسمت لي ..بس ماقدرتاردها لها .. طالعت تحت وانا افكـر ..يمكن هاللي يصير مب صدق .. وبرجع للوحدتيبالشرقيه ..سكرت عيني بألم ..ادفع ماورآي ودوني ولا ارجع لهالوحده
ارجع لـ تجريح أمي ولا اروح للشقتي فالشرقيه

من كثر ماشفت هموم بـ دنيـتي ..صرت استنكر الفرح ولا أعرفكيف احسه ..هذا هو الظاهر

اتجه له ابو محمد وهومقدر حالته ..جلس عالجهه الثانيه من الكرسي ..ومسك يده وشد عليها وكأنه يساعده ..وينتشله من هالدوامه اللي هو فيها
ابو محمد :سطام !
رفعت عيني .. يوم نطق بسطام .. حسيت لما قال اسمي..ان فيهشي اعرفه عالاقل اقوم على شي اعرفه من يومي
مو اصحي على وجيه جديدهواسم جديد .. ادري بتقولون غبي
أبتسمت له :نـ ننعم !
لاحظت ان إبتسامة الحرمه بتهتت لما لاحظت اني أتـأتأ ..بستعودت على نظرات الناس لي ..
ابو محمد بحنان الابـو : بسألك .. انت مقتنع باللي قلنـآه ؟
حسيت اني لازم ماأكشفاوراقي .. ولا اقول اني مصدق اني ولدكم .. انا لين الحين ماأعرفهم .. وجهي كان باينعليه الذهول ..

طـق ..طــق !!
انفـتح الباب شوي .. وسمعت صوت مشعل :يـاولد !
رفعت ام محمد طرحتها وتغطت .. دخل مشعل ..أبتسمت إبتسامهوسيعه يوم شفته ..
بعدت ام محمد وجلستعالكرسي .. جآني مشعل ووسلم علي ..وانا ضميته ..بصراحه كنت محتاجه وجيته جت فيوقتها ..حسيت اني لحالي بينهم .. ولا اعرف احد منهم ابد
صحيح ارتحت لهم خصوصاً "ام محمد " ..اللي هي امي ..بس احسفي حواجز وقـيود .. ابو محمد ونـاصر اللي من دخل ماتكلم .. مدري ليه احس بينّـاجليد .. بس متأكد انه بيذوب ..مشاعري متضاربهجداً
مشعل قرب الكرسي وجلس :شلونك؟احسن؟
سطام :بـ ..ببخير الح .. الـ.. الحمدالله
مشعل ببتسامه :تحس بشي؟
سطام مبسوط من قلبه بشوفة مشعل : ا رآسي يعورني شوي .. بساحسن من اول

الى الان احس اني مومستوعب .. مالي الا شهرين اكتشفت ان ماعندي آهل ..فجـأه يصير عندي آهل ؟
طالعت في "أمــي " .. اللي شكلها تصيح .. مدري فرح ولاأيش ؟؟ يمكن حيبة آمل ..ماكانت متوقعه ان ردة فعلي كذا ! .. طالعت في ناصر ..
وابو محمد .. حسيت براحه .. صدقووني رآحه كبييييره ..ودياجلس معهم العمر كله
مشعـل :يوجعك شي؟ وجهكمب زين
سطام ببتسامه :لا الحمدالله ..انت شلونك و... "وبـ تردد "..أمـ ..إحم ..امـ..ي ..أم متعب
مشعل مبتسم :واللهيـاسطام مدري وش اقولك ..اكذب عليك لو اقول بخير .. من عقب ماتركتهم .. وهي حالهامايعلمه الا الله ..انت لو بس تشوف وجهها مايسر احد
سـطام يجس النبض: عشانابوي؟
مشعل :وعــــشانك انت بعد




" وأنـا بعد احبك "
" وأنـا بعد احبك "
" وأنـا بعد احبك "

مسكت راسها تطرد كلامه من مخها ..هذا شلون يحبها وهيمخطوبه وتوه يتكلم ؟؟!
وودها تقدم إستقالتها ..بس الى الان ماصار شي تقدر تأمن عليه من حسين .اول ماتملك بترمي الاستقاله في وجهفيصل وبتروح ..هي مب ناقصه شي يخرب عليها حياتها بعد
وفيصل يحسب انها تبي تلهف فلوس حسين لها ..هي ماتبي فلوسحسين ..بس تبي تستقر
وصلت للبيت وراحت ركضللغرفتها حتي من غير لاتسلم على ام حسن .. رمت نفسها عالسرير .. هي ماتنكر ميـلهاللفيصل ..بس مستحيل تهدم حياتها وتفرط في حبْ حسين لها عشان شي هي مو متـأكده من
لو بس تتأكد ان فيصليحبها جد!! ..بتتحدى الدنيا كلها عشانه ..بس في احتمال كبير انهيكذب

ماڪَان ينقصنِي المزيد مِنَ الألَم !
ماڪَان ينقصنِي المزيد مِنَالألَم !
ماڪَان ينقصنِي المزيد مِنَ الألَم !


- منـتب صآحي ابد ابدابد
فيصل: ادري!
ثامر :والله لو يدريحسين انك مسوي هالحركه ..إن يتوطى في حوض بطنك
فيصل :هههههههههه جس نبض لا أكثر .. مب شي .. ولا تخاف ..ميب فاتحه فمها بشي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ثقيلة مزحة الدنيـا للكاتبة عاد أنا اللي أحبك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية