لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-10, 06:49 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الدرب الرابع 00

( ابي قربك) 00

وبعد مااقنعت مها بندر انه يخطب ريم 00 راحت عند غرفة امها هي و بندر 00

مها تطق الباب : 00000
نوير : مين ؟
مها : انا 0
نوير : ادخلي 0
مها : يما انا وبندر نبيك بموضوع ضروري 0
نوير : خير 00 اش فيه ؟؟ 0
مها : خير 0 انشاء الله والله يما مدري من وين ابداء بس بندر كلمني قبل شوووي وقالي انه يبي يخطب 0
نوير : هاذي الساعه المباركه 0 وانا اختارله زينة البنات كلهم 0
بندر يبتسم : زينة البنات يما اخترتها 0
نوير : ميين ؟
بندر يناظر في مها : 000000000
مها : احم احم 0 بنت هند ريم 0
نوير بااسغراب : ريم 0
بندر : ايوه 0 ليه 0 وش فيك مستغربه 0
نوير : احس البنت ما تناسب 0
بندر : ما تناسب شلووون ؟؟ 0
نوير : اهي صغيره مررره 0
بندر : واذا صغيره شا المشكله 0
نوير :فرق بينكم في السن ما يصير 0 معليه يا ولدي انا ادور لك وحده احسن منها
بندر : مافي وحده في الكووون احسن منها 0
نوير : بندر اش فيك ؟؟ متعلق بها البنت 0 لا يكووون بينكم شي 0
مها تتدخل : يما وش فيك ؟؟ اش بيكون بينهم يعني 0
نوير : مدرررري ؟؟
بندر : ما هقيتك كذا يما تشكين فيني 00 لاكن راح اذكرك اني مستحيل ارتبط بغيرها 0
ويقوم وطلع من الغرفه ويقفل الباب بقوووه 0
نوير : بسم الله ها الولد مو صاحي0
مها : مافيه شي يما 0 بعدين اش فيك عليه 0 ليه تكسرين بخاطره ؟؟ 0
نوير : بس يا بنتي ها البنت ما تناسبه 0
مها : اش فيها 00 جمال واخلااق وادب 0
نوير بعد صمت طوووويل : مها تهقين بينهم شي 0
مها : رجعنا يما 00 لا والله مابينهم شي 0 بس تدرين هو سمعني انا وهيفاء يوم نمدح فيها وفي زينها عشان كذا تعلق فيها 0
نوير : طيب قوليلي من اول 0
مها :هاه يا اغلى الناس موافقه 0
نوير : افكر 0
مها : انا بقووم وانتي خذي راحتك 0 يا الله توصين شي 0
نوير : سلامتك 0


&&&&&&&&&&&&&&&


بندر وبعد ماطلع من عند امه 00 راح يمشي حول البيت 00 ويقول في نفسه 00 ليه امي ماتوافق حرااام عليها 0 انا ما ابي من الدنيا كلها غير ريم 00 ما ابي غير قربها 00 مستحيل اقدر اعيش بدوونها 0

مها : بندر 0 بندر

بندر : نعم 0 وش تبين ؟؟
مها : تعاال بسرعه ابيك 0

بندر يجيها : نعم 0
مها : ابشرك كان امي بدت تقتنع 0
بندر : اماااانه الله يريح باالك 0 و حتى لو ما وافقت ابا اتزوجها غصب عن الكل 0
مها : لا عاد هنا بتصير مشكله 0 ما بيزوجونك بنتهم واهلك مو راضيين 0
بندر : ااااااااه من اهلي بس 0
مها : و لا تنسى راي ابوووي 0
بندر : هه ابوي والله ما درى عن هوى دارنا 0 عياله با الاسم 0 يا الله انا رايح انووم 0

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

و في بيت جدة ريم 00 ريم ما جاها النوووم وجالسه تتذكر ليلهم الطويل00 وتتذكر يوم دخل عليهم 00 وجلس يناظر فيها با عجااب 0وتقول يا الله اللحظات الحلوه تعدي بسرعه 0
0
0
0



وفي قهوة العصر تجمع العايله كلهم >>> اقصد عايلة بندر00
نوير : وين بندر 0
مها : نايم 0
نوير : روحي صحيه 0
مها : طيب0
نوير : مادريتي ياهيفاء 0
هيفاء : و اش فيه ؟؟
نوير : بندر بيخطب 0
سلطان : هههههههههههههههههههههههههه0
هيفاء : لا جد ومنهي بنت الحلال 0
نوير : ريم بنت جيراننا 0
هيفاء : ريم !!
نوير : ايه 0 ما غيرها البزره 0 ويقول انه ما يبي غيرها 0
هيفاء : غريبه واش عرفه فيها 0
سلطان يتتدخل : يحبها يموووت فيها و انا متاكد انه يقابلها ويشوفها 0
نوير تشهق : لا جد 0
هيفاء : ياوووووويلي كل المصايب يسوونها وحنا ماندري 0
سلطان : ايه يما هذا بندر قليل ادب 0
تدخل مها : خلصتوا حش في بندر 0
سلطان : لا بعد 0
نوير : وينه ؟؟
مها : ما يبي يقوووم 0 بعدين ليه تقولون عنهم كذا 0 حراااام انا اعرف بندر زين ما يسوي كذا 0
سلطان : الا يسوي كذا و اكثر بعد 0
مها : هااات الدليل 0
سلطان : يعني انا كذاااب 0
مها : اااايه كذاااب و مفتري بعد 00 حراااام هااذا اخوك 0
سلطان : مو انتي الي تعلميني الاصول 0
وبدت اصوااتهم تعلى 0

هيفاء : خلااااص 00
مها : لا موخلاااص وهو يفتري في بندر ويطلع عليه كلاااام 0
سلطان : انا ماني كذاب 0 يا حيوانه 0
مها : انا حيوانه 00 انت والله الي مومتربي 0
سلطان يعصب : اسكتي ولا كلمه و لا ترادديني 0

مها : الا برد عليك 0
سلطان : اسكتي 0
مها : ماني بساكته 0
سلطان يصفقها كف : انا اعرف كيف اربيك 0
مها تمسك بخدها : 0000000000 ربي نفسك الاول 0
وتروووح
نوير : ليه تضرب اختك 0
بندر يجي : اش فيه اش صاير ؟؟ اصواتكم واصله عندي الغرفه 0
سلطان : كله منك 0
بندر : اش سووويت ؟؟ 0
سلطان : اسال نفسك 000 ويطلع
بندر : تعااااااال 00 قولي اش سوويت 0

بندر : يما اش سويت ؟؟ 0
نوير : قول اش ما سويت 00 موعيب عليك تطلع مع البنت وتقابلها0
بندر : بنت مين ؟؟ 0
نوير: ريم 0
بندر : يما تشكين فيني 0
نوير : بس سلطان يقوله 0
بندر : حسبي الله عليك يا سلطان 00
نوير : سلطان ماقال الا الصدق 0
بندر تتحجر عيونه : يماا تكذبيني 00 انا قد كذبت عليك بشي 0 هيفاء اخلي قولي شي 0
هيفاء : يما انسي كل شي 0
نوير : كيف انسى وانا اسمع عن ولدي كلااام موزين 0
هيفاء : بندر مايسويها 0
بندر : اي يما والله ما سويت شي 0
نوير : 0000000
بندر : يما ارفقي علي 0 حسي فيني يما 0 انا ما ابي غير قرب ها البنت با الزواج 0
نوير : يصير خير 0
بندر يطلع من البيت زعلااان : 0000000000


&&&&&&&&&&&&

وفي بيت جدة ريم الكل متجمعين 00
و اجوائهم حلوووه 00 السواليف و الضحك 00 والحكااوي 00 وريم قلبها ينبض بحب بندر 0غلااااها 0

ويجي الليل 00 ليل العاشقين الي الي يشكي فيه المحبين همهم 00 ويتبادوون النظراات و الحب والشوووق 0
ريم عند شبااك المحبه تنتظر غلاها بندر 00 وبندر شايل هم المشاكل الي صارت عشان كان يبي يخطب ريم 00وينتظر متى الي في البيت ينااامون عشان يشوف حبه ريم 00
وبعد وقت طويل 0
بندر يناظر من الشباك ويشوف ريم قباله يبتسم 0
ور يم مي مصدقه عيونها 0
تبادلوا النظراات ثوااني 0
بندر : ريووومي 0
ريم تستحي : 0000 نعم 0
بندر : انزلي تحت 0
ريم : لا مقدر 0
بندر : لا تخافين يا رووحي انا ويااك 0
ريم : 00000
بندر : هاه وش قلتي 0
ريم : الي تشوفه 0

وتلبس ريم عبايتها وتطلع من الغرفه وتقفل الباب 00 وتمشي وخطواتها ثقيله خووف من ان احد يشوفها و يساله وين رايحه في اخر الليل 0

ونزلت تحت وجاها بندر 00
بندر : كيفك ؟؟
ريم مدنقه راسها : انا بخير 0

بندر: ريم انا تعبااان 0
ريم : 0000 سلامتك 0 وش فيك ؟؟ 0
بندر : هموووم الدنيا 0
ريم بعفويه : لا تشيل هم وانت معي 0
بندر : عيدي الكلام 0
ريم : 00 لاتشيل هم وانت معي 0
بندر : يا رووووووووووووحي 00 وربي كلمتك خففت جروح ي ونستني همومي 0
لحظاات صمت 00
بندر : ريم طلبتك 0
ريم : 000 امر 0
بندر : ما يامر عليك امر ياقلبي 0 تكفين ناظري فيني 0
ريم :00000000000
بندر: ريم لاتحرميني من عيونك 0
ريم : 0000000000
بندر: ريم ناظري 0
ريم تناظر في بندر :00000000
بندر : احبك 0
ريم :0000
بندر : اشووووف فعيووونك الحب الحناان 0
ريم :0000000000
لحظااااات صمت 00

&&&&&&&&&&&&&&
سلطان يناظر من الشباك و يقول في نفسه : يقوولون كذااب 0 لاكن يشوفون 0

بندر : ريم انا احبك 0
ريم : 00000000000
بندر: قولي شي 0
ريم وهي ترتجف من الخوف : 00000000
بندر حس فيها وغير الموضوع : كيفك مع الدراسه 0
ريم : الحمد لله تمام 0
بندر : ممتازه والا كسلانه 0
ريم بابتسامه : ممتازه 0
بندر : ما شاء الله و عساها دووم الابتسامه 0
ريم : و انت كيفك مع الدراسه ؟؟؟
بندر : و الله يعني بس الاهم اني انجح 0
ريم : في أي صف 0
بندر : اخر سنه لي في الثانوي 0 وانتي 0
ريم : ثاني متوسط 0


لحظاات صمت 000

بندر : كيف الموقف اليووم ؟؟
ريم تدنق راسها : 0000000000000
بندر : يا ليته يرجع كل دقيقه وثانيه 0
ريم :000000000000
بندر : اش رايك في الموقف ؟؟
ريم : حلو 0
بندر : و انتي احلى 00 انتي قمرهم كلهم 0
ريم تستحي : 0000000000
بندر : يا لبى ها الحياء 0
ريم : 00000000000



لحظااااااااااااات صمت تجمع المحبين في احلى اياام حياتهم 00 لحظاات احساس بشووق و وله
لحظاات عشق وجنون 0في ها الليل الطويل 0


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

و من الناحيه الثانيه سلطان يجالس يناظرهم 00 بعين الحقد والكراهيه الي ماتفارق طباعه 00
و يقول في نفسه : نشوف يابندر من الكذاب 0
0
0
0
بندر : وش هواياتك ؟؟0
ريم : احب القراءه و الكتابه 0
بندر : قراءة ايش ؟؟
ريم : الشعر و الروايات 0
بندر : اها 0 انا احب اقراء الاشعار بس الروايات مالي فيها 0
ريم : 00000000000000000
بندر : و امووووووووووت في الاغاني 0
0
0
0
0
0
يدق باب غرفة نوير 00
نوير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان : انا 00 تعالي ابيك 0
نوير : خير وش تبي ؟؟؟
سلطان : انتي تعالي بسرررعه 0
نوير : طيب 0
وتجي 00
سلطان : تعالي معي 0
نوير : يا دافع اللبلاء 0
سلطان : مافي الا كل خير انشاء الله 0
و يدخل الغرفه ..
نوير : ليه جايبني هنا .
سلطان عند الشباك : تعالي بما ناظري .
نوير تشهق : يا فضحي فضحااه
سلطان : مين الصادق ومين الكذااب .
نوير : حسبي الله و نعم الوكيل على ها البنت الي ما تستحي .
سلطان : شفتي يما ولدك وش يسوي .
نوير : حسبي الله عليك يا بندر يا الي ماتستحي .
سلطان : ذا شي ماينسكت عنه ابد .
نوير : اوريك فيها انا نازله اوريها شغلها الي ماعرفوا اهلها يربونها .
سلطان : اي صح لازم توقفينها عند حدها . و لازم تقولين لاامها .
نوير: هذا الي بسويه .


ومن الناحيه الثانيه بندر وريم جالسين احلى لحظآآتهم ..
بين نظراات حب بريئه وبين سوالف وهدوء .. لحظاات عشق لا يمكن انهم ينسونها 0
بندر: ودي افاتحك في موضوع مهم0
ريم : تفضل قوول .
بندر : و الله مدري من وين ابدا 0 بس
ريم تقاطع بندر : بندر شووف من هاذي الي جايه .
بندر : مين ؟؟؟؟؟
ريم: ناظرها وراك .
بندر : هاذي امي ما ادري وش جايبها 0
ريم : ياااويلي 0
بندر : لا تخافين انا ويااك 0
ريم تنخش ورا بندر وتمسك يدينه بقووه : لاتخليهاا تسوي فيني شى0

نوير : آآه يا الي ما تستحوون ما وجيهكم مو عييب عليكم الي تسوونه .
بندر : وش سوينا ماسوينا شي غلط .
نوير : ما سويتو شي غلط هاه . وقعدتكم مع بغعض في اخر الليول مي عيب .
بندر : صدقيني يما .
نوير : انت كذااب اسكت . و انتي يا بنت ..
بندر يصارخ : لا تقولين عنها كذا .
نوير : وتصارخ على امك بعد عشانها 0 ها البنت الي ما عرفوا اهلها يربونها 0
ريم تبكي :............
بندر : ريم لا تبكين احنا ما سوينا شي غلط 0
نوير : حسبي الله عليك ونعم الوكيل عليكي.
بندر : حراام عليك يما و الله ما سوينا شي غلط .
نوير : اسكت انت يا الكذااب . و انتي عند اهلك انشاء الله .
ريم تبكي : ...........
وتروووووح تجري لبيت جدتها
بندر : ريم .. ريم .
ريم غرقانه بدموعها : 000000000000
بندر : ليه يما تسوين فيني كذا .
نوير : تستاهل يا قليل الادب يا الي ماعرفت اربيك 0
بندر : لاتقولين كذا .
نوير : ليه ما اقول مو كل شي شايفته بعيوني الثنتين .
بندر : شفتينا سوينا شي عييييب
نوير : انت شكلك بتجنني 0 بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .
اصواآآآت صراخهم وصلت لبيتهم ..
مها الي نايمه جنب هيفاء وفي غرفه وحده ..
مها : بسم الله وش صاير وراهم يصرخون ,
و تقوووم وتناظر مع الشباااك مكان الصووت : يا ويلي ذيلا وش فيهم . هيفاء هيفاء اصحي من النووم
هيفاء : وش فيك وش تبين ؟؟
مها : تعاالي شوفي وش صاير برا ؟؟
هيفاء : وش فيه ؟؟
مها : امي تهاوش بندر
هيفاء تشهق : يا وووويلي طيب ليه ؟؟
مها : مدري ؟؟ بس هيا ننزل نشوف وش صاير .
ويلبسن الشرارشف وينزلون تحت ..
مها : يما خير وش فيه ؟؟
نوير :0000000
هيفاء : ايه يما اصواتكم واصله لي عندنا با الغرفه .
نوير تصارخ : هذا والله الي ما يستحي على وجهه لقيته مع بنت الحرام .
بندر :ريم مي كذا .
مها : خلاااص هدوء . هيا هيا البيت.
نوير : هذا ما يدخل البيت عندي و و لا ابي اشووف وجهه .
بندر مدنق راسه : ياربي وش ها المصيبه .
هيفاء : بندر معليك امي تزعل شوووي وترضى .
بندر : لا حول ولا قوة الا با الله .
و يروووح يمشي .....
هيفاء : بندر بندر .
بندر : 0000000
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و يرجعوون البيت الا بندر باااقي في الخاارج ..
جاالس على صخره في ها الليله الظلماء الي لا يمكن ان تنسي .. دمعته بعيووونه .. مصدوووووم .. مو عاارف اش يسوي ما يقدر على زعل امه و لا ذل غلاآآآه ,,

.
.
.
اما ريم فدخلت غرفتها و كلها جرووووح بعد الي صاار بكت وبكت و بكت .. بس وش يفيد الدمع بعد الي صاآآآر ..

.
.
.
و في الصاله في بيت جدة بندر .. الصت يعم الاجواء ... نوير مصدوومه ومي قاادره تتكلم بعد الي شافته ..
و مها تحاول انها تفاتحها با الموضوع بس خاآآيفه .. و هيفاء كعادتها الحنوونه الطيبه تفكر في بندر وحزينه حييل عليه ..
وفجأه يدخل عليهم سلطاآآآن ..
سلطاآآآن : ههههههههههههههه
كلهم ناظروا فيه با اسنغراآآب ..
سلطان : وش فيكم تناظروني كذا فيه شي غريب ..
الكل صامتين : 0000000000
سلطان : ههههههه اشكالكم تموووت ضحك . الا صدق اش رايكم في الي شفتوووه ؟؟
نوير : حسبي الله ونعم الوكيل .
مها : حرااام لا تدعين .
سلطان : انتي ولا كلمه .
مها : و ليه تسكتني . قلت شي غلط .
سلطان : و لاكلمه .
مها : انت انااني و ما بقلبك رحمه .
سلطان يصارخ : ولا كلمه .
هيفاء بصوت منخفض : اسكتي انتي تعرفينه لا عصب .
مها : 000000000
سلطان : اييما اش ناويه تسوووين فيهم .
نوير : الشكوى لله .
سلطان : لالا ذا شي ما ينسكت عنه ابد .
نوير : وش اسووووي .
سلطان : كلمي امها تربيها .
مها : لالالا ليه حرااام .
سلطان يصارخ : واش قلنا . انقلعي فووق .
مها : انا قايمه بس قبل لا اروووح بقلك شي يما لاتتكلمين في بنت النااس و يجيك يووم احد يتكلم في بناتك .
نوير : 00000

&&&&&&&&&&

ومع طلوووع شمس يووم جديد راح يباآآن كل شي ,,
بعد ها الليله الي كانت بدايتها حلووه ونهايتها تعيسه ,,



اتمنى ان تنـــاآآل على اعجابكمـ ..



 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 25-04-10, 02:54 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الدرب الخاآآمس ,,

( عنك لا يمكن يبعدووني ) ,,



البارحه مابين حلم و تمني
تاهت بي الشرهه وبانت مواريك

خابت ظنون العشق او خاب ظني ..
ولا الرجا ضيع دروب توديك

المشكله ماغير حبك كسرني
وانا العزيز الي رضخ من تغليك

مجنون بك متولعن فيك يعني
بايع جميع الناس لاجلك وشاريك

إفهم حياتي دون وصلك رمتني
ابطيت في بعدك وطالت حراويك

لولا غلاك وحبك الي ملكني
مبطي نسيتك يوم تعلن تجافيك

ولولا المسافه الي تبعدك عني
جيتك حبيبي ارتمي بين اياديك

ولولا مشاريه وسلوم تحكمني
جيت وخذيتك بين منهو حواليك

لكن حبيبي إليا متى تمتحني
واليا متى قلبي كسير لمعاليك

شوقي يزيد وزاد وياه ونيّ
اشعلت في حدب الضلوع بتماديك

يامن طغى بالهجر بعد التجني
انبح صوتي وانت مبعد واناديك

اسقيك من دم العروق و تمني
هذي سواتك صرت كني معاديك

البارحه ماأمسيت طيفك جبرني
اذرف دموع العين واندب طواريك

واليوم يالي رمش عينك فتني
استسمحك في النوم يمكن الاقيك ..
( م )



و بعد ها الليل الطوويل الي كاآآن عقبه يووم صعيب ,, با النسبه للعشيقين ,, نوير هونت انها تفضح ريم ,, وريم رااحت من دوون لا توودع بندر حتى با النظراآآت,..
عيد كان با النسبه لهم يحمل ذكرياآآت حلووووه واليمه ,,


ومع مرووووور الوقت ..
بندر جالس في الصالون .. و حاآآط يده على خده ,,

نوير : وش فيك ياولدي مانك على بعضك ؟؟
بندر : شايل هم .
نوير : اسم الله عليك وش همه الي شايله .
بندر : الدرآآآآآآآسه .
نوير : يااارب يوفقك و ينجحك و تجيب معدل وترفع راسنا .
بندر : آآآآمين . بس في شي شاآآغل بالي .
نوير : وشهو ؟؟
بندر : ولا شي .

.
.
.

وفي نفس ها اللحظه ريم جالسه تفكر في بندر ,, ووتتخيل شكله قبالها ,, وانه يحاكيه ويلمس يدينها
و يهمس ويقوولها انا احبك .. ابتسمت ريم وهي تذكر ماضيها الجميل .. و في نفس الوقت نزلت دمعتها ,,

و رردت ها الابياآآت ,,
اليوم بـ الذآت تكفى لا تجآفيني /// الشوق ماله بـ قلبي أول أُو تآلي
.:":.
محتآجك أكثر و أكثر من نظر عيني /// الله يعلم وش اللي صآير بـ حآلي
.:":.
أبيك تجمع حطام اللي إنهدم فيني /// أنآ دخيلك عليّه ضآقت أحوآلي
.:":.
حتى العواذل على بعد تواسيني /// مآ عاد في غيبتك صآحب ولا والي
.:":.
خذني معك وين ما ودك توديني /// ولا تاخذ الراي مني , رّوّح ولا تبآلي



( م ) ..



كاآآآن البعد نصيب ها الاثنين با الذاآآآآت ,, و القدر و ظروووف الوقت عيت لاتجمع بينهم ,,
بندر ودعها وهي رايحه تبكي وتمسح دمووعها بيدها ,, وهي وادعت بندر على صووت صرخاآآت امه ,,
وداآآآآآآع اليم و صعيب ,, وبعدها كلن كتم حبه دآآخل الاحشاء ,, ريم ما تحدد مصيرها معااه وخايفه انه يسمع كلام امه ويتركها وينساها , اما بندرفكان يحاآآآول انه يفاتح امه من جديد ..





وفي يووم نتايج الصف الثالث ثانوي ..

بندر حاآآط يده على قلبه و خاآآيف حيل من النتايج ,,
مها : بندر .
بندر : نعم .
مها : يا وووويلك ,, يقوولون النسبه تنزل ما تزيد .
بندر : وبعدين انا الي فيني مكفيني .
مها : هههههههههه . امزح
بندر وهو يدور في الصاله : ياربي 00 يا ربي 00 الله يستر انا خاآآيف اني ما اجيب معدل و اقعد في البيت لا جامعه ولا هم يحزنون.
مها : لالا انشاء الله خير .
بندر : مدري والله..
مها : بندوووري اذا جبت معدل حلوو ابيك توديني .
بندر يقاطعها : اوديك وووين مافي مشاوير .
مها : تكفى اووي حبيبي .
بندر : لالالالالالا .
مها : هي انشاء الله وما تجيب معدل .
بندر : اذكري ربك يا بنت .
مها : هههههههههه امزح .
ويدق جرس الباب ..
بندر : روحي فكي الباب .
مها : طيب .مييين ؟؟ .
وتفتح الباب ,,
رايد يفهي فيها : 0000000000
مها تنخش ورا الباب : خير وش بغيت ؟؟
رايد : هااه . ابي بندر .
تقفل الباب في وجهه وترووح تنادي بندر ,,
مها : بندر بندر .
بندر : مين .
مها : واحد يقووول ابي بندر .
بندر : ووووشو لا يكوون فتحتي الباب .
مها : احم احم لالا و انا اختك .
بندر : ياوويلك لو ادري انك فاتحه الباب .. و الله لا اعلقك في ذي المروحه .
مها :هههههههههههههههه
و يطلع بندر عند الباب و يلقاآآه رايد .
بندر : هلاا با ابو الشباآآآب .
رايد : اهلييين . هيا بسرعه نروووح ناخذ الشهايد .
بندر : و على وشهو مستعجل على خيبة املك .
رايد : افا .
بندر : لا يكثر دقايق لابس الثوب و الغتره و جاييك .



رايد و هو ينتظر عند الباب جالس يفكر في الي فتحتله الباب ويقول في نفسه : و الله حلوه ما عليها ورى ما اشبك معها .
يجي بندر ويقطع حبل افكاآآآآآر رايد ..
و يروحون للمدرسه بعد مما مروا باآآقي الشباب ,,

.
.
.
.

و في المدرسه ,,
بندر : ياربي يا ربي بطني يعورني .
الشباب : ههههههههه
فيصل : انتبه لاتمووت علينا عاد .
رايد : وهو صادق هاذي درجات دنيا .
متعب : اموووت انا عا النصائح .. قدم طيب شي لا اخرتك .
رايد : اقوووول اسكت انت بلا فلسفه .
بندر : خلاآآآص اسكتوا قلبتوا راسي على ما به ..
فيصل : انت سد اذانيك اما احنا ما نا بساكتين ..

و بعدها بثواني تنزل اوراآآآآآآق الناجحين ,,
بندر مدنق راسه من كثر الخوووف ..
متعب : مبرووووووووك يا بندر ناجح بمعدل 95% .
الشباآب
يصفقون ويصرخوون له و سووله فوضى ما بعدها فوضى..

حتى ان المدير بكبرره جاء وطردهم ..

فيصل : اوووخص يا بندر من قدك ها الحين بتصير في الجامعه .
بندر: احم احم وبتكبر عليكم بعد .
الشباآب : هههههه .
و كاآآن يووم حلو با النسبه لهم ..
و بعد ما رجع بندرالبيت اخذ مها و غذاهافي مطعم راآآآآآقي با المملكه .. و خططوا
انهم يكلموون تمهم عن الخطبه بس بطريقه غير مباآآآشره ..


وبعد ها اليوم بكــل لحظـاتـه الحلـــــوه رجع بندر البيت وهو تعبـــــاآن ,,

و حط راآآسه ع المخده و نـــــــاآآم وفي داخلهـ افــرأأح وده لو تشاركه ريم بها الافـــرأآآح بس عاآآيش على بصيص امل انه يقدر يرتبطت معها ..

&&&&&&&&&&&&

اما ريم وهي تقرأ الجريــــــده واسماء الناجحين وتدور على اسم بندر مع خووف انه ما يكوون ناجح ,,
و بعد دقاآآيق انتظار طويلهـ وصلت ريم لاسم بندر وهو بين اساآآممي الناجحين حست بفرحه لايمكن ان توصف .. و تمنت ان بندر يشاركها فرحتها .. و هي تشاركه فرحة عمره ( النجـــــاآآح ) ,, بس للاسف ظروف الوقت و الاقداآآر حالت بينهم .. وما باقي بينهم الا بقايا ذكــــــريأآآـت مخفيه ..
ريم اخذت الورقه و حظنتها لان فيها شي بس يخص بنــــــدر .. و غمضت عيونهأآآ
و جلست تتذكر غلاآها بندر بنظراته با بتسامات بحركاآآته بكلامه و عباآآراته و جلست تبكي !! ايـــــــه بكت و من حقهاآآ تبكي لا نها تذكرت اغلى انســاآآن بها الوجود .. انسان حبها من صميم قلبهـ حب صاآآدق مو حب مزأأح و كذب ولعب با المشاآآعر مثل حب ها الاياآآم ,, انســاآآن تحدى المستحيل عشان يوصلها
انســـــاآآن بطيبته و صدق مشاآآعره قدر يملك قلب ها الطفلهـ البريئه الي تعلمت على يده اروع معــاآآني الحب و الاخلاأأص و الوفـــاء و الصدق ,, ( تخونني عبـــاآآرتي و انا اكتب عن ارووع قصة حب في حيــأآآتيـ ) ,,

&&&&&&&&&&&&
و مع طـــلـووع فجر يوم جديد يحمل في داخلهـ اسراآآر ..
بندر : صبـــــاآآح الخيـــــر يا حلى ام بها با الكــــــوون .
نوير : هلا و الله بولدي الغـــاآآليـ .
بندر : يا بعــــد كلي شلـــونكـ .
نوير : بخير . بس زي ما انت شايف هاذاني اشتغل ليل نهار .
بندر : ووين خواتي ؟؟ ورى ما يشتغلون معك .
نوير : خواتك هه هذيلا دوبهم عند السهر على التيلفزون و نوم في النهـار .
بندر : الله يعين يما بس اوعدك اذا دخلت الجامعه و تخرجت و توظفت املي لك البيت خدم . و اعوضك عن كل السنين الي راحت .
نوير : هههههههه و الله يا ولدي ما ابي من الدنيا غير شوفتك مستانس .
بندر : اكيـــد يما .
نوير : ايه اكيد .
بندر : ...........
نوير : يوووه يا مبزرة اختك هيفاء قلبو راسي البارح .
بندر : يا حبي لهم يا نااس ودي اكلهم .
نوير : انشاء الله نشوف عيالك .
بندر با ابتسامه خفيفه : انشاء الله . الا يما هاتي خلييني اساعدك .
و جلـــــــــس يساعدها ..
&&&&&&&&&&&&&&


و بعد صلاة العصر ..
بندر يدخل الصاآآله ويلقى خواته متجمعات : يا هلا و الله بخواتي الله لايحرمني شوفة ها اللمه الحلـــوهـ .
البنات : اميــــــــن .
بندر : و الله طرت ع باآآلي فكره حلوه .
البنات : و شهي .
بندر : انا نطلع نتمشى العصر .
مها : يــــــاي وناسهـ .
هيفاء : و الله هاذي الفله .
بندر : وين تبونا نروح ؟؟
نوير : خاطري با العاذريه .
مها : يوووه يما العاذريه مره وحده ورى ما نغير .
بندر : خلاص امي قالت احنا تحت امرها . وانتي مهاوي مره ثانيه .
مها : طيب .

وبعد نص ســـاآعه تجهزوا وطلعوا طبعاآآ بسيـارة بندر الجديده الي خذاها له اخووه نايف الكبير بمناسبة نجاحه ..

وبعد ما وصلوا العاذريه ..
جلسوا في مكــاآن وتقهووا وشربوا شـأهي و كــــاآآن الجو خطير على رغم حرارة الجو الا انه كــأن عليل .
بندر : مهاوي .
مها : سم .
بندر : هيا نمشي .
مها : هيا .
هيفاء : و انا بجي معكم .
بندر : اقول انثبري مكانك عندنا سر .
هيفاء : اوووخص يا الاسرار الي عندكم .
مها : ههههههه ايه عندنا اسرار .
هيفاء : با الطقاق انتم و اسراركم . اروح امشي انا و امي ازين لنا منكم .
و راحوا يمشـــوـون ..
بندر : يا الله الجو رهيب .
مها : ايه مره رهيب و خصوصا هني با العاذريه شي ثاني .
بندر : يذكرني با ايام حلـــــوه .
مها : وشهي ؟؟
بندر : خلي الي با القلب با القلب .
مها : ادري تذكرت ريم . ا لا بندر ورى ما نكلم امي اليـــوـم .
بندر : و الله ما عندي مشكله و نقولها الي اتفقنا عليه البارح .
مها : ايه بس عاد انت الي تكلم .
بندر : ايه انا بتكلم . اجل اروح اناديها .
مها : ايه بس عاد لا تنسى تسايسها . ترى امي طيبه وو اثقه انها راح توافق .
بندر : انشاء الله .
مها : و اذا وافقت تروح تكلم ابوي بدون محد يدري و با الذاآآـت سلطان الا يوم نروح نخطب .
بندر : ايه ذا احسن شي .
مها : خلاص يا الله روح نادها .
.
.
بندر : يما تعالي .
نوير : وين ؟؟
بندر : عند مها نبيك بموضوع .
نوير : ورى ما تجون هنا .
بندر : لالا موضوع خاص .
نوير : هيا اجل .
.
.
.
بندر : و الله يما مدري من وين ابتدي ؟؟ بس انا نفسيتي تعباآآنه .
نوير : يا ويلي وش فيك ؟؟ .
بندر : لا خيـــر انشاء الله بس اقلك يعني ضايق خلقي .
نوير تقاطعه : حوف قلة الدين .
مها : ههههههههههههههه.
نوير : انتي شا الي مضحكك .
مها : لا ولا شي .
بندر يغمزلها : كح كح . ايه يما مو عن شي بس انا زي ما قلتلك والله لو ما الشي الي مضايقني كان جبت نسبة ميه با الميه .
نوير : يا وجه الله وش ها الشي ؟؟
بندر : خليني اكمل كلامي و انا بصراحه خايف على مستقبلي و اني ما نجح با الجامعه . و يمكن حتى اترك الجامعه . بيما تكفين ريحيني .
نوير : خير و شو هو الي ريحك ؟؟
بندر : ما راح اقلك الا اذا قلتي موافقه و انك ما راح تتراجعين بكلامك .
نوير : قول وش فيك و الله اهم ما عندي مستقبلك .
بندر : بس قولي موافقه .
نوير : طيب قول .
بندر : لا لازم توافقين .
نوير : خلاص موافقه بس قولي وش ها الشي .
بندر : و اذا قلت و ما وافقتي راح ازعل لانك عطيتيني كلمه انك موافقه .
نوير : موافقه . قول و اخلص علي .
بندر يتلعثم و الكلمه مي ناويه تطلع منه : انا يما ابيك تخطبن لي .
نوير : هاذي الساعه المباركه ومن هي بنت الحلال ؟؟
بندر : ريم .
نوير : وشهـــــو ؟؟
بندر : ريم .
نوير : وش قلنا ؟؟
بندر : بس انتي وافقتي .
نوير : لا .
بندر : و الوعـــــــد الي وعدتيني هو انك موافقه .
نوير : لا يعني لا .
بندر : تكفيـن .
و يبـــــوس يدينها .
نوير تشيل يدينها : لا .
بندر : طيب براحتك يما بس التقديم يوم السبت و ماراح اقدم . و جلسه في البيت ما راح اقعد .
نوير : و كلمتي لو تنطوي الارض ع السمـاء ما تنكسر .
مهــــا : بندر لالا كذا مو حل و ما تفقنا على كذا .
بندر : هيا مشينا .

&&&&&&&&&&&&
و بعــــــد ما رجعوا البيت ..
نوير : هذا الي كان ناقص ازوجه ها البنت الي ما تستحي على وجهها .
بندر :............
مها : يما خلاص ما راح يتزوجها .
نوير : انا بيرتفع معي الضغط و السكر من ها الولد .
هيفاء : هدي نفسك يما و لاتزعلين . معليك منه مصيره يهون منها .
مها : قطي كل شي ورى ظهرك و لاكأنه صار شي .

لحظـــــــــــــــــــــــــاآآتـ صمتـ ..

بندر في الغرفه : الو هلا متعب .
متعب : اهلين .
بندر : تعال مرني .
متعب : وش الطـاري ؟؟
بندر : تعال مرني وانت ساكت .
متعب : منت طبيعي وش فيك ؟؟
بندر : تجي تمرني و الا .
متعب : طيب ربع ساعه و انا عندك .
.
.
و في الصـــاله ..
نوير : انا مدري وش مسويتله ها البنت .حسبي الله عليها و على الي خلفوها .
مها : لا حول و لا قوة الا با الله هدي نفسك .

ويرن جواآآل بندر .
بندر : هلا .
متعب : انا عند البيت .
بندر : دقايق و انا عندك .

و يلبس الثوب و الغتـــــــره . و هــــو طـــاآآلع ..

بندر : انا طالع الحين و دخله على ها البيت ما في و هاذا مفتاآح السيـاره اخذوه ما ابيه . لاني فاشل و ما استاهل .
مها تصارخ : مو كذا يا بندر حرام عليك هاذي امي .
بندر : مع السلآآمه . وما عاد لي رجعه عندكم .

وهــــــو طاآآلع مع البـــاآآب ,
نوير بصوت حزين : بندر لا تروح و انا امك .
بندر يقفل الباب بقـــــــوووه . و يطلع مع متعب .

نوير تروح عند الباب و تفتحه : بندر تعال لا تروح .
و ترجع و تنــــــــادي : بنــــــــدر بنـــــــــــدر .
وتبكــــي ,,


مها : لالا يما لاتسوين فيك شي .
هيفاء : لا تبكين ها الحين يرجع .
نـــــوير : وين بندر جيبولي بندر ؟؟
و مع لحظــــــاآآتـ الحــــــزن تطيح نوير مغمى عليهـــاآ .


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم أنشدوني عن دموعي ونا أمك ^*^ جاوبتهم وأبعدتهم عن طواريك

ما أبغى أجرحك في كلمة تزيد همك ^*^ ما ابغى اقول أن السبب من تجافيك

يوم لمست الصدر في يوم ضمك ^*^ نسيت انا اللي ما تهتني في لياليك

مدري انت عايش وأرتجي لمس جسمك ^*^ أو ميت ً وأقول يرحمك وأجيك

ياما سهرت وزاد غمي لغمك ^*^ ما ارتاح لي ما تهتني في لياليك

وياما إلى ما طولت نومك أشمك ^*^ وأتأكد انك عايش ً لي وأرجيك

وياما زعلوا مني خوالك وعمك ^*^ وياما هجرت أقرب قريب ً ضحك فيك

وياما ذرفت دمعي الا ما سال دمك ^*^ براءة الأطفال ماهيب تنهيد

وياما أنتظرتك عندعند بابي ونا أمك ^*^ وأقول في يومً تجيني واحييك

أخاف من يومً يجيني يغمك ^*^ ويجيك علمي مع عزيزاً يعزيك

أنا على الله داخلة ثم لمك ^*^ ارحم قليبً تالي الليل يشكيك

فكر في منهي صابها الظيم وظلمك ^*^ وانكر حشى ضمك وعسر المسانين

ودي أشوفك قبل يومي ويومك ^*^ لو مرة بالعام الله يخليك

ما أبيك تقطعني إذا أمري يهمك ^*^ بقعد معك وأضحك واسولف وآحاكيك

يا وليدي أذكر كلمة قالها فمك ^*^ لا قلت كلمة يوه (يمه) فلبي يلبيك

وأذكر زمانً به فراشي بجنبك ^*^ وإلى شكيت تقول يمه وأسليك

ولا أشتد نابك فوق كتفي أسمك ^*^ ما أرتاح لين ربي يعافيك

والختم لا جتك الرسالة ونا أمك ^*^ يمه تجي ولا أنا ازحف وآجيك

( منقــول ) ..

وفي السيـــــاآآره .
متعب : بندر وش فيك ؟؟
بندر : ........
متعب : رد علي قولي انا صديقك .
بندر : ..........
متعب : قولي اش فيك ؟؟
بندر : انا قررت اترك البيت .
متعب : وشهو؟؟
بندر : مثل ما انت سامع .
متعب : و ليش ؟؟
بندر : بس كـــــذا .
متعب : و وين تروح ؟؟
بندر : الاستراحه .
متعب : طيب قولي وش صاير .
بندر : تهاوشت مع امي ..
متعب يقاطعه : عشـــاآن .
بندر : مدري ؟؟؟
متعب : ادري عشان مين ؟؟ عشان البنت الي تحبها .
بندر : ..............
متعب : مو عيــــــــــــــــب عليكـ تسوي في امك كذا عشان مين عشان بنت .
بندر عصب : انا ما جيت معك عشان تسويلي نصايح .
متعب : لا لازم اتكلم لانه حرام تسوي كذا هاذ ي امك .. غيرك يتمنى ان يكون عنده ام بس ما عنده .
بندر : وديني الاستـــراحه وانت ساكت و الا نزلني هنا .
متعب : الي تشوفه جن وقعد .

يدق جـــواآل بندر . و يناظر في الجوال يلقاها مها . و يقفل الجــوأآآل .

ترجـــع مها تتصل عليه عشان تقوله ان امه با المستشفى وانها بغيبوبه بس للاسف مقفل جواآله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى مها وهيفاء مع امهم ودموعهم مغرقه عيونهم .. و ما عندهم احد

ابوهم و لاهي مع زوجته الثانيه .. و بندر مقفل جواآآله و سلطـــاآآن داج في الاستراحات و اغلب اليوم مو بوعيه وما كـــــــاآن عندهم الا انهم يدقون على نايف الي ساكن با الخبر و يقولوله ان امه با ىالمستشفى و معاآآها غيبوبة سكـــر ..
و فعلا اتصلوا عليه و قال انه جايهم اليوم الثاآآني ...

.
.
.
و يوصلون الاستــــرأآحهـ .
الشبــاآب : هلا و الله با ابو الشباب .
بندر : .............
فيصل : وش فيـك ؟؟
بندر : ........
فيصل : مو طبيعي .. بندر اش فيك ؟؟
بندر : .........
رايد : بندر خوفتنا عليك وش صاير معك ؟؟
بندر : .......
فيصل : متعب قول شي .
متعب : علمي علمكم .
سعود : بندر بلا حزن يا اخي حظك ناآآجح و زعلان بعد .
الشباآآب : ههههههههههههههه .
بندر يدخل الغرفه ويقفل البـــاآآب : ........
ويجلس يتذكر وش ســــوى با امه ويتذكر اش صار بينهم ..
و يقول في نفسه : اآآآآآآآه انا ليش سويتـ كذا هاذي امي حرام الي سويته فيها .
بس انا اش اسوي كنت مقهـــــــور .. بس و لو مافي احد بها الدنيا يستاهل اني ازعل امي عشانه لا ريم و لاغيــــرها ,,

&&&&&&&&&&&&&&

و في صبـــــــــاآآحـ يوم جديد بعد ليل طــويل و كئيب با النسبه لبندر و اهله ,,
ليل ما قدرت عيوون بندر تغمض فيه .. ليل كــــاآن ممزوج با لاآآآهــــأآآت و الندم ..

متعب الي ما جـــاآه النوم وصديق عمره حزيـــن وشاآآيل هموم الدنيا ..
متعب يدق الباب : بندر .. بندر
بندر بصـــوت مبحوح : ادخل .
متعب : صباح الخير .
بندر : اي خير ذا الي تقوله .
متعب : صل على النبي انشاء الله كل امورك تنحل .
بندر : لالالالالالالا يا متعب انا ربي خالقني منحوس .
متعب : استغفر الله لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر : وانا الصــــــادق .
متعب : ما نمت .
بندر : كيف انام و امي مي راضيه عني .
متعب : روح وتسامح معها .
بندر : مالي وجه .
متعب : هاذي امك راح ترضى عليك .
بندر : الله لا يسامحني الله لايوفقني .
متعب يقاطعه : لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر تدنق راسه : ..........
متعب : هيا نروح نجيب فطور .
بندر : مالي خلق في شي .
متعب : عشاني تعــــاآآل .
بندر : متعب خلني لحأآآلي .
متعب : لا ما راح اخليك بها الحـــاآآلهـ تكفى تعـــــاآآل معي .
بندر : هيا .

.
.
.
.
.
و با المستشفى يوصل نايف ..
نايف : وش فيها امي ؟
مها : طاحت علينا البارح .
نايف : و ليه ؟؟
مها : عصبت .
نايف : ومن الي عصبها اكيد سلطــــان .
مها : لا .
نايف : اجل مين ؟؟
مها :...........
نايف : مين يا هيفاء ؟؟
هيفاء و هي تبكي : بندر .
نايف باستغرابـ : بندر .
هيفاء : ايه .
نايف : و ليــــــه ؟؟
هيفاء : مدري .
نايف : طيب وينه بندر ؟؟
هيفاء : طلع زعلان و بعدها دقينا عليه و مارد .
نايف : حسبي الله ونعم الوكيل . و سلطـــان وينه ؟؟
هيفاء : برا البيت .
نايف يدق عليه : ....
سلطـان و هو توه قايم من النوم : نعـــــــــــــــم .
نايف : نعامه ترفسك . وينك ؟؟
سلطان : ويني يعني في جيبك ههههههههه .
نايف يصارخ : وينك يا كلب تكلم زي الناس ؟
سلطان : با البيت .
نايف : وما تدري وش صار با امي ؟؟
سلطان : وش صار فيها بعد .
نايف : في المستشفى معها غيبوبة سكـــر .
سلطـــان : بس .
نايف : بس ايش ؟؟ امك تعبانه و انت ميت كذا .
سلطـان : طيب اش اسوي فيها ؟؟
نايف : انا والله جاي اربيك انت والثاني .

ويــروح للعنــــــــاآيه المركـزه الي نايمه فيها امه ..

و ينــــــاآظر فيها بحزن وهي ناآآيمه ع الســـــرير الابيض ,,
و يقول في نفسه : الله يا دنيا يما كلهم اتخلوا عنك ابوي اخواآآني الله يعوض عليك ويصبرك ويدخلك الجنه ..
و يروح للدكتور : سلام .
الدكتـــور : و عليكم السلام .
نايف : كيف امي يا دكتـور .
الدكتـور : زي ما انت شأآآيف غيبوبة سكر . والله يشفيها .
نايف : طيب ما تقدررون تسوون شي ؟؟
الدكتور : الي في يدننا سويناآآه و الباآآقي على الله .
نايف : الله يشفيك يما .

و يــــــــرووح ..

نايف : هيا بنات نرجع البيت ؟؟

هيفاء : لالا انا بقعد عند امي .
مها : ايه يا نايف تكفى لا تبعدنا عن امي .
نايف : هي با العنــاآيه المركزه و ماراح تشووفونها .
هيفاء : حتى ولو .
نايف : طيب الي يريحكم انا الحين رايح اجيب الحيـــــوآآنـــــــاتـ .
البنات : فمان الله .
.
.
.
.
وفي السيـــــاآآره ..
متعب :بندر مهما كان مفروض ما تترك البيت .
بندر : اش اسوي عصبت وضــاآآق صدري .
متعب : بندر لا تحاول تأخذ الامور بقـووهـ .
بندر : اش اســـــوـوي احبها اموت فيها .
متعب : بس بها الطريقه ما راآآح تحصلهــــا.
بندر : بس امي رافضـه مره و ما في امل توافق .
متعب : لا راح توافق اذا جيتها بهداوه واقنعتها .
بندر : لالا اعرفها مستحيـــــل توافق و انا ماراح اتزوج .
متعب : لايكون املك با الله ضعيف .
بندر : اش اســـــوي ..

&&&&&&&&&&&
وراح نــــاآيف البيت عشـان ياخذ سلطــاآن ..و راح لسطـاآن وجلسـوا يدورون بندر .. و في الطريق قـــاآآل سلطـــــان لنايف كل الســــالفه ..

.
.
.

و مــــــــر يـــــووم و نوير ما زاآآلتـ في غيبوبهـ .. و بندر مازاآل في الاسترأآآحه و معند ما يرجع البيت .. و الحــزن و الهم ما يفارقـهـ و لا ثانيه ..

.
.
.
و في عصـــر اليــوـوم التأآلي ,,
و في بيت هند ام ريم با التحديد .. فوزيه جاتهم عصريه .. و هم جـــاآآلسين يسولفون ..
فـوزيه : مادريتي يا هند .
هند : وشهـــو ؟؟
فوزيه : نوير بنت خـالتي .
هند : وش فيها ؟؟
فوزيه : يقولون في المستشفى في العنــاآيه المركزه .
هند : يادافع البلا .
ريم تشهق وتحط يدها في فمها : وش بلاها ؟؟
فوزيه : يقولون غيبوبة سكـر .
هند : يا ضعيفه يارب تشفيها .
فوزيه : اآآميـــــن .
ريم : اميـــــــن . وليش صار فيها كل هاذا .
فوزيه : يقولون عاد انا ما ادري انه ولدها الي با الثاآآنويه . عصب و طلع من البيت و هو زعلان و شالت في خاطرها منه وزعلت وصارلها الي صــــار .
ريم مصدومـــــــهـ : ..........
هند : و بأي مستشفى ؟؟
فوزيه : مستشفى ....
هند : لازم نروح نزورها بكره .
فوزيه : ايه لازم .

.
.
ريم تســــحب نفسها و تــــروح غرفتها بعد الي سمعتــــه .. وتفكـــر بصمت و تتسأل و ش الي خلــى بندر يسوي الي ســوأآآه وخــافت انها تكــون السبب ؟؟
حزنت كثيــــــر على الي صــــاآآر لغلاآآها . و جلست تفكر فيه و شايله همهـ ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما نايف اتصل على متعب ..
متعب : هلا
نايف : السلام عليكم .
متعب : و عليكم السلام .
نايف : كيف الحال .
متعب : طيب . ممكن اعرف من معي .
نايف : انا نايف اخو بندر .
متعب : هلا اخوي .
نايف : بسألك سوأل بس جاوبني با امانه .
متعب : ادري بتقولي وين بندر .
نايف : ايه الله يخليك وينه ؟؟
متعب : هو با الاستـــرأآآحهـ .
نايف : ووين الاستراحه .
متعب : الاستراحه في ....
نايف : الله يسعدك ويعطيك العافيه و الله انك كفو . انا بجي الحين بس با الله لا تقوله اني جـاآي .
متعب : ابشر بعزك .




انتهى الدربـ الخاآآمس ..
و الى اللقاء با الدرب الســــاآآدس ..

ارق تحياآآتي

غروبـ نجد .




 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 27-04-10, 01:00 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( م ) .. اي منقوول .
( ح ) .. حرووفي .

 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 02-05-10, 10:00 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الدرب الســــاآدس ..


( انا لغيـــرك وانتي لغيري )

ادري مقصر معاك وفي محبتنا

وادري ما تدرين ليه اسباب تقصيري


لو دام حبك ولو دامت علاقتنا

انا
لغيرك وانتي ياقلبي لغيري


لازم نقوي على الفرقا عزيمتنا

لو كان بعدك سبب همي وتدميري


عجزت لا ادبر ظروف تحدتنا

ما قام حظي ولا فادت تدابيري


المجتمع والعوايل غصب حدتنا

ولا انتي اصلن زيادة خير في خيري


ولو ان قربك خطاء يابيض رايتنا

يزيد قدرك غلا من زود تقديري


مادنسك كذب حاسدنا وشامثنا

تبقين ورد العفاف ان زان تفسيري


لكن عزانا على الذكرى و ضيقتنا

هذي حقيقه ولا داعي لتبريري


يا غايتي يوم تنهينا نهايتنا

تعالي اخذي من اوجاعي تعبيري


انا وشعري وصلنا فوق طاقتنا

احزن وحزني يحبونه جماهيري


وفيت
وانتي وفيتي مير خانتنا

كل التفاكير واولها تفاكيري


واليوم لدفن بقايا حي ميتنا

ما عاد تحيي معاذيرك معاذيري


بعيش في سكت الذكرى بدايتنا

واسير لاحلامنا
وانتي بعد سيري


تذكريني بياض ساد نيتنا

تذكريني ولا يألمك تأثيري


تذكريني وعيشي في محبتنا

تذكريني ولا تطرين ابد غيري


مع السلامه خلص واقع حكايتنا

انا
لغيرك وانتي ياقلبي لغيري


وصلت لاخر محطه في سيرتنا

تطول مشاويرك او تقصر مشاويري ..
( م )

*
*
*

في الاستراآآحه ..

بندر: ادري انها مي من نصيبي ؟؟
متعب : لا لاتقول ها الكلام خل املك با الله كبير .
بندر : بس كل الدروب بيننا مغلقه .
متعب : لا مو كل الدروب اكيد في درب راح يوصلكم لبعض .
بندر:
وينه ها الدرب قلي عليه ؟؟
متعب : ما راح اقلك انت الي دور عليه ؟؟
بندر :هه دورت بس ما لقيت .
متعب : بس را تلقى مافي شي مستحيل .
بندر بنبره حزينه : بس مستحيل اتزوج انا ويم .

*
*
*
في بيت هند ام ريم ..
و با التحديد بغرفة ريم و عبير .
ريم : حرااام والله الي جالس يصير فيهم .
عبير : اي و الله حرام .
بشاير : الله يكون بعونهم ؟؟
ريم : امين .. بس ليش ارتفع عندها السكر ؟؟
عبير : يقولون بندر زعلها .
ريم : لالالا بندر ما يسويها انا ادري وش كثر يحبها .
بشاير : اجل وشو له طاحت عليهم .
عبير : ايه اكيد مسوي شي كايد .
ريم : يا خوفي بس معاند امه عشاني .
عبير : لا ما هقيت لها الدرجه.
ريم : و اكثر انتي ما شفتي وش صار هذاك المره وشلون تعامل مع امه .
بشاير : اه يا الي ما يستحي على وجهه .
ريم تقاطع : بس ما الومه امه كريهه.
عبير : حتى ولو هاذي امه .
بشاير : اما لو يكون عشانك فهو ما يستحي على وجهه .
ريم : لو ادري انه عشاني رت ازعل عليه .
بشاير : و ليه ؟؟
ريم : اذا الله كاتب بيننا نصيب تزوجنا واذا الله مو كاتب تفرقنا .
عبير : يارب بينكم نصيب .
بشاير : اميـــــــــن .
عبير :ونشوفكم معرسين .
بشاير : وعيالكم يطمرون في كل مكان .
عبير : و نشوف عيال عيالكم .
بشاير : وتلاحقيهم با العصا فا الصاله .
ريم : بس عـــــاد .
البنــــات : هههههههه

وجلسوا يسالفون ويضحكون .. و ريم بينهم داخلها هم و احزاان .. هم حال حبيبها و الي صارله .. وحزن على البعد والفرقى ..

*
*
ويوصل نايف الاستراحه عا العصر ويدق الباب ..
متعب : مين ؟؟
نايف : انا نايف .
يفتح متعب الباب ..
ويدخل نايف الي الحزن مالي وجهه : وين بندر ؟؟
متعب : داخل .
نايف : ناده لي لاهنت .
متعب يروح الغرفه : بندر .
بندر : من الي جاء ؟؟
متعب : تعال معي اول.
بندر : طيب .
وبعد ما طلع من الباب تفاجاء با اخوه الي جاي من الشرقيه و كانه تعبان .

نايف : مو حرام عليك ؟؟
بندر با استغراب : وش جايبك هنا ؟؟ اش تبي فيني ؟؟ خلوني لحالي ما ابيكم .
نايف :مو حرام عليك ؟؟
بندر : وش الحرام .. انتم الي مو حرام عليكم تبعدوني عن الي احبها .
نايف عصب : وبعدين معاك الناس تكبر وانت باقي طفل .. انت منت برجال .
بندر : احترم نفسك وعدل كلامك ؟؟
نايف : مو انت الي تعلمني الاحترام .
بندر : طيب ممكن تتفضل برا وتتركني لحالي .
نايف عصب وجاء يصفق بندر كف بس بندر مسك يده .
وقال : راحت عليك يا نايف انا الحين كبرت وما عاد تقدر تمد يدك علي .
نايف وعينه بعين بندر : الكلام معك ضايع بس انا ماني جاي عشان سواد عيونك جاي عشان اقلك ان امي في العنايه المركزه ومعها غيبوبه بسبتك يا غضيب .. وروح لحبيبة قلبك خلها تنفعك .
و يطلع نايف وهو زعلاآن ..
اما بندر



مصدوم .. وواقف مكانه رجوله مي قادره تشيله حاس انه منهار حاس انه مهدود حاس انه ضعيف ومو عارف وين يروح .. لاامه بس وين امه .. في المستشفى بين الحياه والمووت . اش يسوي مسكين ضاقت به الدنيا بكبرها و تمنى المووت ولاتجي ها اللحظه ويسمع ها الخبر ..



متعب : بندر .
بندر :..........

متعب : بندر .
بندر : ...........
متعب : بندر رد علي
بندر يناظر فيه والدمعه داخل عيونه : ودني المستشفى ؟؟
متعب : هيا .




*
*
وفي الغرفه المظلمه الكئيبه وفي السرير الابيض الي يحتضن داخله ارواآآح تعبـــاآآنهـ ..
>نوير تفتح عيونها تناظر فوق .. ويمين و يساآآر بس ما تلقى احد .. ترجع تغمض عيونها .. تحاول تستوعب الي اهي فيه وهي وينها واش فيها .. بس ما تتذكر شي ..و/البناآآت وهم با المرارت و كل وحده حاطه يدها على قلبها و الدموع ما تفارقها .. و الحزن داخلها.. و عايشه على بصيص امل ..


وفي لحظـــاآت سريعه بعد الدقايق الطويله الاليمــهـ ..

الدكتور : لو سمحتم انتم بنات الست ام نايف .
هيفاء توقف ويدها على قلبها وبجنبها مها : ايه نعم .
الدكتور : الف مبرووك هي فاقت من الغيبوبه .
هيفاء تشهق : ووينها الحين .
الدكتور : نقلها لغرفهـ تاانيه ؟؟
هيفاء تضم مها من الفرحه و يبكون .. ببس دموعهم دموع الفرحه ..
وراحوا ع الغرفه طوالي ..




*********
اما با السيــــــاآره ..و على صوت القراآن سورة البقره بصوت القارئ فارس العباآدى .. كانت الاجواء هاديه حزينه ..


بندر يلوم نفسه ويقول : ليتني ما طلعت و خليتها تناديني .. ليتني ما نزلت دموعها .. ليتني متت و لاصار الي صار .. ليتني اروح المستشفى و ابوس يدها ورجولها واقول لها سامحيني .. انا غبي انا اناني انا ايش انا مو انسان .. انا ماعندي مشاعر .. اآآآآآآآآه يا قلبي .. وعد مني لك يا اغلى ما با الكون يا القلب الحنون اني ما ازعلك و اني ما اتزوج ريم وانتي زعلانه ..لو اتعذب حياتي بدقايقها وثوانيها .
.





وصل المستشفى ورجوله ما تشيله من كثر الخوف ان غلاته ماتت .. ان عزوته وتـــاآج راسه ماتت .. التفت يمين جهة العنــــاآيه المركزه وشاف سرير فيه ميت مغطى بلحــــاآف ابيض .. قال في نفسه هاذي امي اكيدا امي ..ماتت امي ايه هاذي امي ..


يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات


تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني




وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات


يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني



قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات


حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني



وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات


ابي اصحى ولكن مالقيت اللي يصحيني



فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات


صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني



نهبت الفرحه من بيتي صحيح اني خسيس الذات


صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني



تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات


وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني



يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة


وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني



نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات


وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني



عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات


وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني



يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات


واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني



يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات


تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني



واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات


واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني



يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات


ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني



وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات


ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني



دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات


انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني

تكلم بصوت عالي : امي ماتت .
متعب الي ماسكه مع يدينه : لالا ما ماتت .
بندر ويده ترتجف : اجل هاذي مين ؟؟
متعب : فا المستفى اموات كثيرين مو شرط تكون امك .
وفجــــأه يجي نايف ..
وينـــــادي : بندر تعال .
بندر يلتف ويشوف الفرحه بداخل عيون اخوه : سم .
نايف : امي تبيك ؟؟
بندر : مين ؟؟
نايف : امي تناديك .
ويضم بندر نايف من الفرحه ..
ويروحون للغرفه .
بندر يوقف عند الباب وهو مدنق راسه : .........
نوير تشوفه : بندر تعال تكفى لاتروح وتخليني .
بندر بعد ما سمع ها الكلمه راح و طاح على احضانها : انتي يما الي لا تروحين وتخليني .
وجلس يبكي ..
و يقول : تكفين سامحيني ..
نوير : انا راضيه عنك .
بندر رجع يبكي في حضن القلب الطيب الحنون الدافئ ..

**************************


*********************************




وفي اليوم الثاني و فا العصر في بيت هند ..
يدق التليفون ..
ريم : الو .
فوزيه : السلام عليكم .
ريم : وعليكم السلام .
فوزيه : كيفك ؟؟
ريم : طيبه انتي كيفك خالتو .
فوزيه : الحمد لله الا ما دريتي .
ريم : هاه بشري عساه خير .
فوزيه : نوير بنت خالتي فاقت من الغيبوبه .
ريم : جد الحمد لله على سلامتها و الله اسعد خبر سمعته الله يبشرك با الخير .
فوزيه : ها قولي لامك وخليها تجهز عشان بنروح نزورها اليوم .
ريم : طيب .
فوزيه : مع السلامه .
ريم : مع السلامه .
وتروح تجري و الارض مي شايلتها من الفرحـهـ . .
ريم : يما يما .
هند : سمي .
ريم : عمه نوير فاقت من الغيبوبه .
هند : الله يبشرك با الخير .
ريم : وتقولك خالتي فوز تجهزي با امرك ونروح نزورها با المستشفى .
هند : الحمد لله .
ريم : برو ح معكم .
هند : وشو وشو .. اقول اقعدي عيب البنات يروحن عند الحريم .
ريم : بس هاذي مريضه وزيارة المريض واجب .
هند : و الله ما بينقدنا قدام الناس غيرك .
ريم : المهم لازم اروح معكم .
هند : بكيفك .
**************
وبعد نص ساعه با التمام تمر فوزيه على هند وتاخذها وتاخذ معها ريم ..
ويوصلون المستشفى ..
ريم بدخلها فرحه لا يمكن ان توصف .. تتمنى شوفة حبيبها الضايع ..حبيبها الي انحرمت من اياآآم وايــاأآم ..
يطق باب الغرفه ..
مها : مين ؟؟
فوزيه : انا .
مها : تفضلي حيــــاآكـ ادخلي .
دخلوا الغرفه الي كــــان فيها بندر و مها بس ..
دخلت ريم الي كانت الاخيره بينهم و ماطاحت عينها الا على غلاهـــــاآ بندر ..
وهو تفاجى يوم شافها و ماصدق عيونه ..
كلن كان يناظر الثاني و محد قدر ينزل عيونه .. كلهم يناظرون بعضهم بنظرة شووق وحب وجنون وغـــراآآم .. بنظره فرحهـ داخلها احـزاآن و الآلآمـ وهموم ..
نظرة بس غير عن كل النظراآآتـ ..






احبك كثر ماقد صار احبك رغم ما قد ماصار



احبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره




احبك كثر ماتمطر بصدري من غلاك امطار
احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره





احبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع أزهار
احبك كثر ماغنت عشان الصبح عصفوره





احبك كثر ماتاقف على جنب الطريق أشجار
احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره





احبك كثر مافي الارض بنت تلفت الأنظار
احبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره





احبك كثر ماجاب المساء في معطفه زوار
احبك كثر ماجانا الصبح يشبهك نوره





احبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
احبك كثر ماشالت يدين العاشق زهوره





احبك كثر مانقراء عن الفارس عن المغوار
احبك كثر مانسمع ولا شفنا ولا أسطوره





احبك كثر ماتلعب بدنيا العاشقين أقدار
احبك كثر ما .. ذا الحظ يلعن قصوره





احبك كثر ماعاثت رياح بحسبة البحار
احبك كثر ماالبحار يعشق نسمة بحوره





احبك كثر مايتحلف اللي منشغل باعذار
احبك كثر مافي الناس ناس بجد معذوره





احبك كثر ما ملت قصايدنا من التكرار
احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره





احبك كثر ماشفنا على وجه الزمن آثار
احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره





احبك كثر مادارت بذهن الحالمين أفكار
احبك كثر مافي الخير ناس بالخير مذكوره





احبك كثر مانرمى حكايات الحطب للنار
احبك كثر مانسمع حكايات حب مشهوره





احبك كثر ماضاق السجين بلعنة الاسوار
احبك كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره





احبك كثر ماننسى واحبك كثر مانحتار
احبك كثر مايسهر محب وفي يده صوره





احبك كثر ماتقطع شفاتك في العسل مشوار
احبك كثر ماخدك يخلي الشمس مبهوره





احبك كثر ماروج عليك الحسن من أخبار
احبك كثر ماصدرك يدوخ الورد بعطوره





احبك كثر مافي عينك من السحر والأغوار
احبك كثر مافيك الغلا ماوقت سطوره





احبك والزمن ساكن واحبك لو زماني دار
احبك يامدينة حب وسط الصدر معموره





احبك والتفت شاعر لعينك وانطرت أشعار
حلف مايمسى الليلة قبل ما يكتب شعوره





ورتبتك بصدري وأنت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب اوراق الغلا وايديك مشكوره





وذكرتك وانت لو مثلك ذكرته هلت الانوار
وقمت أجمع من أشواقي قصايد عشق منثوره





تلبست الجمال وقلت ابهديك القصيد ازرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره





انا عاشق جمال وما خفاني في الجمال أسرار
انا لامن كتبت اعطيك واعطي العشق بك دوره





كتبتك في القصيد ابيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفلة في ثياب العيد مسروره





لقيتك والدلع والثقل شله والحسن ثرثار
يقول أشياء كثيره للعيون ويثبت حضوره





كفاية لو تطل ويفرح بطلتك دار وجار
كفاية لو تشوف الناس في نظرتك مأسوره





غرامك يغري حروف سقاها الصدق منك امطار
كتاباتي بتشهد للغرام وتحفظ عصوره





احبك مهما ابتعد عني بسبة الاقدار
احبك واحبك لو حبي توصله لك طيوره





احبك رغم ماقد صار .. احبك حيل مهما صار
احبك دام انا طيب .. واراضي العشق ممطوره





( م )







مها تتداركـ الموقف ..
مها : بندر لو سمحت اطلع .
بندر : معليش اسف اذا ضايقتكم .
فوزيه : لا عادي يا ولدي خذ راحتك لا ضل يقتنا ولا شي .
بندر وهو مدنق راسه يطلع : ..........
وكانت داخله فرحهـ لا يمكن ان توصف .. فرحه حياة امه بعد تعب و عناآء و شوفة غلاآآه بعد غيــــــاآب ايامـ وايامـ ..
اما ريم كانت تبادله نفس الشعور ونفس الفرحهـ ..
نوير لاحظت الي بينهم ..وحست بشعورهم ..
هند : الحمد لله على سلامتك يا بنت خالتي .
نوير : الله يسعدك .
ريم تقوم تحب راس نوير : الحمد لله على سلامتكـ يا خاله ؟؟
نوير : الله يسلمك . هند ابيك بموضوع ضروري شوي ويكون بيني وبينك .
هند : خير انشاء الله .
*******************


 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 02-05-10, 10:03 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الدرب الســـاآآبع ..


(كبرنا او بعدنا صغار تظل أشواقنا فينا ) ..


على حبنا تمر الايام..
وانتِ ياهنا فيني..
غرام كل مامر عام..
احس يكبر في عيني..
كبرنا او بعدنا صغار..
تظل أشواقنا فينا..
مدام انحب بعض ونغار..
لبعض الله ايخلينا..


تضيق في صدري الانفاس..
اذا غبتي وغاب الضي..
واحس إني وسط هالناس..
مثل طفلٍ يدور شىء..
هواك في مهجتي ساكن..
كثر هالفضاء والكون..
ودونك عالمي ساكن..
بلا طعم وبلايا لون..


أحبك موت أنا وأحيا..
كثر ماحب أنا ذاتي..
ومن شر وبلا الدنيا..
عليكِ كم أنا أحاتي..
لانك قطعتن مني..
ومايسواك عندي إنسان..
أنا لليوم أحس إني ..
هذاك المغرم الولهان



**********************



تطلع ريمـ من الغرفهـ تبي تروح دورة الميــاآآه وكأنها كانت حاآآسهـ ان في احد ينتظرها ..
وبينما كانت تمشي وهي مدنقهـ وتفكر في حبيب قلبها .. تفكر في نبضها الثاني الي بدالتهـ نظراآآتـ من ثواني ..
جالسهـ تتذكر كيف كان يناظرها اخذت نفس عميق .. وهي تقول في نفسها اليوم اسعد ايامي .. اليوم شفت فيه نصفي الثاني بندر ..
وفجــــــأه ..
تلتفت بدون شعور وكأن شي قالها التفتي ..
جأت عينها في بندر مره ثانيهـ بس ها المره غير ها المره حست بخجل .. حست انها لازمـ تتغلى وتروح ..
حست اننها لازمـ تكابر مدري من الفرحهـ اوغرور ..
لفت متجهه لطريق دورتـ المياآهـ .. ومشت بس بخطوات ثقيلهـ ..


بندر : ريــــمـ .
وقفت ورجعـت التفتت مره ثانيهـ ..
بندر : ممكن اخذ من وقتكـ ثواني .
ريمـ بخجل : .......... الي يريحك.
بندر : وحشتيني .
ريمـ :..............
بندر : انا سعيد بشوفتكـ .
ريمـ : ..............
.
من الجههـ االثانيهـ ..
نايف مصدومـ من الي قاعد يشوفهـ : بندر .
بندر : نايفـ .
ريمـ تنسحب بهدوء وحست ان ها في ورطهـ .. يا اللهـ المره الاولى امهـ وها الحين اخوه ..
حس لحظتها بندر انه فقد شي التفتـ بس ما شافها عرف انهـ فقدها .
نايف سوا لبندر محاظره طويلهـ عريضهـ ..


*****************
في الغرفهـ الي فيها نوير .. ما كان في الغرفهـ الا هي ويا هند .
نوير : ودي اقلك بشي خاطري لقولهـ لكـ من زمــــاآآنـ .
هند : قولي يا بعدي .
نوير : يمكن راآآح تتفأجاينـ با الموضوع بس لازمـ اقولهـ لك وها الحينـ .
هند : قولي خير انشاء اللهـ .
نوير : نبي بنتكـ ريمـ لولدي بندر .
هند متفأجاه : وشهـــو ؟؟
نوير : الي سمعتيهـ .
هند : بس هي بعدها صغيرهـ .
نوير : خطبهـ كلاآآمـ والملكهـ والزوأآآج لين يكبروون.
هند : بس كذا بنعلق البنت ويمكن تكبــر ويهون منها .
نوير :مستحيـــل بندر يترك ريمـ .


************************




وبعد لحظـــاآآت الانتظار والشـــوـوق .. بعد احلاآمـ ايام و ايام .. حان وقت اللقاء .. لقاء الحبايب امامـ الملآ .. لقاء عشاآآق دامـ حبهمـ سنين طواآآل .. لقاء بعد الانتظــــــاآآر .



وبعد سنين عديدهـ ..
تخرج بندر الي دخل الجامعهـ .. ودخلت ريمـ الجامعهـ وكانت في اول سنهـ لها ..


وفي اليـــــــــــوـومـ الي لا يمكن ان ينســــاآآهـ العشيقاآن يومـ الخميس3/10 وفي التـــاآآريخ المميز ..
وفي المكـــــاآآن الي يحتضن افراآآحهمـ ..
الليلهـ ليلةملكة بندر وريمـ ليله يبتسمـ لها التــــــــاآآريخ ..


******************
وفي غرفة العروســهـ .. ربشهـ وربكهـ و الناآآس طالعهـ عليها .


ريمـ تنادي : بشاير بشاير .
بشاير : لبيهـ .
ريمـ : لحقي علي احس الكحل ساآآلـ .
بشاير : يا ليلي ليلاهـ قمر اسمـ عليك ما فيكـ شي .
ريمـ : لالا احس فيني شي غلط .
بشاير : لا والله مافيك شي ..بس الوسوسه الزايده .
ريمـ : بسم الله علي انا موسوسهـ لا و الله .
بشاير : و ذا كله وش تسمينهـ ؟؟
ريمـ : مدري .


و من النـــاآآحيهـ الثانيهـ العريس الابتســاآآمهـ شاقه وجهه ..
و الفرحهـ ما تفارقهـ و لاثانيه ..
اخيرا حلمه اتحقق وما باقي الا خطواآآت قليلهـ ويوصل لغلاآه ريمـ
لحلمـ حياتهـ ودنياآآه ريمـ .. اخيراآآ انكتب لريمـ .
اخيراآآ احلآمـ الطفولهـ بتحقق ..
كل شي تمناآآهـ بندر صار بها اليومـ .. الا شوفة ريمـ باقي عليها
نص ساآآعهـ ..


والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا
يا اهل الحسد والوشايا
سعادة القلب وياه
الماء عود لمجراه


*****


حاولت يا ما وياما
وزدتو علينا الملامه
ولكن وصلنا بسلامه
من يزرع الخير يلقاه
الماء عود لمجراه


****


يا حاسدينا اليكم
من خوف قلبي عليكم
حياتنا موفي يديكم
مكتوب عشنا وشفناه
الماء عود لمجراه


*****


والله وشبكنا الايادي
قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي
سلم وانا قلبي حياه
الماء عود لمجراه



*****


والله وتحقق منايا ... شوفو حبيبي معايا


على الحــاآآن ها الاغنيهـ .. كان بندر عايش جـــوـوه ولحظتــهـ ..
كان في السيـــاآآرهـ رايح يجيب مها وهيفاء من المشغل الي كـــاآن بعيد شوي عن الديره الي هم فيها الاياآآمـ .. اياآآمـ العيـــد ..
وقف بندر عند المشغل ..
دق على هيفاء .
بندر : الو .
هيفاء و عندها صوت الازعاج : هاه .
بندر : خلصتوا والا بعد .
هيفاء : باقي شوشة مها ما بعد خلصوا منها .
بندر : هههه حلوه شوشة مها . اقول عندكم عشر دقايق و اذا ما خلصتو ا بدخل المشغل و اجرك انتي ومها من شوشكمـ .
هيفاء : هههههههههههههه طيب اخذلك لفهـ لين اخر الشارع وتعأآآل .
بندر : امري لله ..

وقفل السماآآعهـ ..

ومن النــــاآآحيه الثانيهـ ريمـ واقفه تناظر في شكلها ..
ناظرت في عيونها وشافت فيها الفرحه في عيونا .. ناظرت في فمها شافت الابتساآآمهـ
ناظرت وناظرت .. وشــاآآفت ملامح الفرحــهـ في كلها .
بس حست بشوية خـــوف وشوية ربكة من الموقف .. بندر حبيبها الي اخر مره شافتهـ فيها كانت با المستشفى ..
يا الله بعد كل ها السنين يا اشوفهـ ويشوفني .. يا الله ما ادري اذا هو تغير والا لا
قالتها ريم بنرة شوق بصوت مبحوح ..

.

في السيــاآآرهـ وبعد ما اخذ خواتهـ من المشغل ..
هيفاء الكبيره كانت بجنبهـ و مها الصغيره كانت ورى ..
مها : بندوري انا الليله فرحـــاآآنه عشانك بتاخذ ريمـ حلم حياتك .
بندر : عساها دوم ها الفرحه .
هيفاء : قول عساها تنخطب وتزوج .
بندر : ايه والله يارب تزوج مها الزوج الصالح .
مها : اآآميـــــــــن .
هيفاء : بنت عيب .
مها : وش قلت انا .
هيفاء :و امين .
مها : وش فيها يعني بنت و تتمنى تتزوج .
بندر وهو كاتمـ الضحكه : عيب عيب .
هيفاء : ايه بس نقدتي نفسك قدام الرجال .
مها : الله و اكبر يا بندر الي عاد استحي منه .
هيفاء وهي متفعـــاآآلهـ : حتى .
بندر : خلاآآآآص لاها الحين انزلكم وتدقونها كعــــاآآبي .
هيفاء : يا ويلي .
مها : ههههه هيفاء صدقت ترى .
بندر : ايه صدق ما اكذب .
هيفاء : لالا يا بندر لا تسويها .
مها : عاد تقعد تبكي ويخرب مكياجها ..
بندر : هههههههه .
هيفاء عصبت : يووووه خلاص كفايهـ تمسخر .
بندر : افا و لاتزعلين انا ما ابي احد اللليله يزعل ابي الكل مبسووط.
هيفاء : ..........
بندر : اوووخص يا الزعلاآنهـ . طيب اسمعي ها الاغنيهـ
( ولا تـــزعل و لاتتعب شعورك ولا تأخذ على خاطرك مني ..)
هيفاء بصوت خافت : ما عاد انا زعلانهـ .
بندر : وشهو ؟؟ ما سمعت زين .
مها تتدخل : تقول انها ما عاد هي زعلانهـ .
بندر : اها وشوله صوتك خافت .
هيفا : مو خافت ولا شي .
مها تتدخل : انت ما تدري الاخت مستحيهـ .
بندر : ههههههههههههههه اتخيل بس خدوها حمر من كثر الحياء .
مها : ههههه لو درينا كان ما قلنا للكوافيره خطي بلاشر .
هيفاْ : ..........
بندر حس انهم زودوها : اش رايكم اسمعكم اغنيه بها المناسبهـ طبعا اهداء لغلاآي .
مها : ايوه .
بندر : وانتي اش رايك ؟؟
هيفاء : ........... بكيفك .
مها : بندر الله يخليك لريمهـ ارفع الصوت عا الاخر .
بندر : وشهو وشهو ؟؟
مها : ارفع الصوت ابي احس با الفلهـ .
بندر : ما تحسين با الفله يعني الا اذا رفعت الصوت .
مها : تكفى يا بندر يا حيي مو عشاني عشان ريموه .
بندر ابتسم يوم سمع طاريها : ابشري بس مو عشانك عشان ريميتي .
مها : يا حظ ريميتك فيك و اللهـ .
و شغل اغنية رابح صقر ( الليله ليلتنا ) ..
ورفع الصوت نظرا لااوامر اخته الشقيه مها و لعيون ريمتهـ الي ما باقي الا خطرات يوصلها ..
السياره صارت كأنها سياره شباب الرقص و التصفيق و الرجهـ والهبال .
غير الغطاريف .. طبعا مو عشان شي عشان الطريق فاضي .

في الجهه الثانيهـ ..

ريم وعبير وهند امهم وخالتهم و بشاير بنتها ..

جالسين با الغرفهـ ..

فوزيه : يا ويلي عليك ياريم قمر .

ريم بخجل : تسلمين .

فوزيه : يا بخت بندر فيك .

ريم دنقت من الخجل : .........

عبير : ههههههههه ويلاه عا الحياء يزنن يا ناس .

بشاير : ههههههههههههههههه ريموه الحقي وش في فستانك من ورى .

ريم بصوت عالي : وشهو ؟؟

البنات : هههههههههههههههه

ريم تعض على اصبعها ببرأه : يا وليلي فشيله .

هند : يكذبون .

عبير : ايه نكذب عشان نكشفك على حقيقتك .

ريمـ : نذلات وليه طيب .

بشاير : وبدون ليه الجايات اكثر .

ريم : يو يو يو ليش انتم تغرون مني .

عبير : على ايش ؟؟

تتدخل فوزيهـ : كل ها الزين و ما تغارون .

هند : ايه باين .

بشاير : انا وعبير بيجينا نصيبنا .

عبير تقاطعا بحمــأآآس : ونصير زي الشمس مو القمر .

الحريم : هههههههههههههه .

ريم تشمق : و الله لتبطون ما يجيكم نصيب .

وصارت الجلسه كلها محاقرات بس بمزح و خفهـ

دخلت نوير : السلاآمـ عليكم .
الجالسين : وعليكم السلامـ .
نوير تجي تسلمـ عليهمـ و تجلس ..
هند : كيفك ؟؟
نوير : والله بخير . كيفك انتي ؟؟
هند : والله خير .
نوير : و كيف عروستنا الحلوه .
ريمـ وهي مدنقه بخجل : بخير .
نوير : يا بخت بندر فيك الزين كلهـ زين الداخل والخارج .
ريم باابتسامهـ : تسلمين يا خالهـ .
فوزيهـ : بروح اجيب قهوه تأمرون على شي .
الحريم : الله يسلمك .
و راحت تجيب القهوه ..
نوير : و الله المعرس راح يجيب خواآآتهـ و ابطى .
هند : انتي تدرين عاد المشغل بعيد و يبيله وقت .
نوير : الله يستر عليهم . بندر بيطير من الفرحه اليوم .
هند : عساها دوم . والله ما بيأخذ منا الي الغاليه . الي ما شفت منها زله .
نوير : الله يحفظها لك ولبندر . اقري عليها قمر اسم الله عليها .
هند : و الله اني قاريه عليها واجد .
نوير : ايه و انت اختك لزوم الحرص عيون الناآآس ما ترحم .
هند : و انتي الصادقه .
قطع حديثهم فوزيهـ : بشاير و عبير تعالوا .
البنات : طيب .
عند الباب فوزيه . روحوا لصالة الحريم وجيبوا صحن الحلا الي ع الطاآآوله .
بشاير : طيب .
عبير : ليه ؟؟
فوزيه : مع القهوه .
عبير : اها طيب .

وبعــــدها بدقايق جت القهوه والحلا وتقهوا ..

اما المعرس و يا اخواته كانوا مسوين حفله في الطريق .. و اخيرا وصلوا وطفوا شووي من قلق امهم ..

ياذن العشاء ويروح بندر يصلي ..
و البنات ينزلون للاستراحه الي مسويه فيها ريم شبكتها ..
وهم عند الباب ..
هيفاء : وين الجرس ؟؟
مها : ما ظنتي ها الاستراآآحهـ القربوعه فيها جرس .
هيفاء تدق الباب : وانتي صادقه معفنه .
مها : هاذي استراحات الدوادمي مافيه شي حلو .
هيفاء : حتى كلش نطله الكوافيره السوق و الاستراحات الزينه .
مها : دقي الباب مرتن ثانيه .
هيفاء تدق الباب : لو سووها با الرياض كان ازين .
مها : عاد سنسوي بندر مصر انه يسويها با الديره .
هيفاء : ومن زين الديره عاد .
مها : هو من زينها من زينها بس عاد يقول مل ذكريتنها هنا لا زم نكمل فرحتنا هنا .
هيفاء : شكلنا مطولين هني .
مها : بدق على امي .

وفي الصاله يرن جوال نوير .
نوير : الو .
مها : يما حنا عند الباب و ندق محد يفتح الباب .
نوير : طيب هاذاني جايه ..
وتقفل ..
نوير : هذيلا بناتي تحت بنزل افتح لهم الباب .
بشاير : لالا يا عمه لا تقومين انا انزل افتح لهم الباب .

وتنزل بشاير ..
وتفتح الباب ..
بشاير : يا مرحبا يا هلا ارحبوو ارحبو .
هيفاء : السلام عليكم .
بشاير : و عليكم السلام .
مها : هااااي بيشو كيفك ؟؟
بشاير : والله بخير . وراكم اتخرتوا .
مها : ههههههههه سوينا حفله .
بشاير : لا جد .
مها : ايه ..
وتكيلها الي صار با التفصيل .....

في المسجد ..
مســــاعد ابو ريمـ .
ينادي : بندر بندر .
بندر : هلا عمي .
مساعد : كيف حالك ؟؟
بندر : و الله طيب .
مساعد : ابيك بكلمتين .
بندر : هات ما عندك .
وهم يمشون وبعد ما طلعوا من المسجد : يا بندر انت بتأخذ مني عيوني . بس تكفى وتكفى تهز رياجيل حافظ على عيوني .. انت تعرف يا ولدي ان اللي يفقد نظره مو هين عليه .. فلا تفقدني بنتي الي هي قطعه مني ..
هي طيبه وما في منها وتربيتي و ادري فيها .. انشاء الله ما تضرك و لاتزعلك .. و راح تعرفها اياآآم الملكه
اذا كلمتها وتعرف عليها ..
بندر : انشاء الله يا عمي اوعدك اني ما ازعلها .
مساعد : و الله انك كفو .

وينصرفون ..




وبعد صلاآة العشاء بدت الاستراآآحه تمتلي من المعازيم .. الي هم من اهل القريه .. الاهل والاقارب .. الي متعودين يجون بدري ويطلعون بدري .

البناآآت نزلوا و ما باقي الا ريم بس لحاىها با الغرفه وحيده بين فرحه وشوق وخوف وحياء ..
تفكر في بندر وكيف اذا شافته وشافها .. مع غياب سنين ..
هي مشتاآآقه وهو مشتاآآق .. هي فرحاآآنه وهو فرحـــاآآن ..

دخلت مها : وش فيها الحلوه سرحــانه .
ريم با ابتسامه : مافي شي ؟؟
مها : علينا . ادري تفكرين في بندر .
ريمـ تدنق : ...................
مها : يا ربي فديت ها الخجل و الله . هي استعدي جاييك بعد نص ساعه .
ريم : يوووووه خايفه .
مها : عادي عادي عيشي حياتك و الله تذكرين ها الايام با الخير .
ريم : ايه صح .

تغني المطربه ... اغنيه من يقول لراآآشد الماجد ( الاغنيه جديده هاك الايام ) .
مها ترفع الفستاآآن : جت اغنيتي يا الله مع السلامه .
و تحط رجلها ..
ريمـ : ههههههههههههه .

في الصاله تحت ..
نوير وهند وفوزيه و امهاتهم الحريم الكبار الي كل وحده منهم بعكازتها .. في الاستقبال . .
و مشاعل اخت ريم الكبيره و هيفاء اخت بندر الكبيره .. معاهم المباخر و يبخرون الحريم ..
اما اكبر داجات في الدنيا مها وعبير وبشاير و ما ينزلون من الكوشهـ .. كلش قاعدين هناك .. لا وغثوا الطقاقه من كثر طلباتهم ..
وريم با ابتسامه تناظرهم من خلف الستاآآر الي في الغرفه .. وتقول : كلهم مشاركيني انا وبندر فرحتنا ,,
يا الله الكل فرحـــاآآن ويرقص .. قد ايش حلو شعوري ان النـــأآآس فرحــاآآنه وياي .
تناظر في ساعتها : باقي ربع ساعه . ويجي متى يمر الوقت واشوفه احسي حيل مشتااقتله ..
وتحس بيدها ترجف وقلبها ينبض ونع كل دقيقه تمر تزيد نبضاآآته .. مدري نبضاآآت شووق او خووف ؟؟

وعند الرجال .. بندر وابوه ونايف ومساعد ابو ريم وفهد اخوها كلهم قاعدين في الاستقبال و ينتظرون الشعار متى يجون ؟؟
بندر : متى اشوفها حيل ها المره مشتاقلها . الله ها الحين اقدر اشوفها و اسمع صوتها بدون احد لا يحاسبنا ..
ها الحين هي زوجتي ملكني انا وحدي ..

و في الرياض و تحديدآ في طريق الملك فهد ..
سلطــاآن السكراآآن : هههههههههههاي
مرعي رفيقه في الجرايم و التهريب و خذامه الي مايرفضله طلب : وش فيك ؟؟
سلطان : بندر بيعرس الليله .
مرعي : ووش فيها ذي شي يضحك .
سلطان : هههههههه اكيد انه فرحان ما يدري انه لو تنطبق السماء ع الارض ما يتزوجها .
مرعي : هذاه تزوجها .
سلطان مبحلق بعيونه الحمر : ما تزوج ياغبي بيتزوج .
مرعي : سكران و ما عليك شرهه .
سلطان : مرعي .
مرعي : سم .
سلطان : في ولد اسمه فهد مساعد الـ ...
مرعي : اش فيه ؟؟
سلطان : اسمعني اول ذا كان عندنا با النسيم من سنين كانوا جيراآآننا . وبعدين مدري وين ذلفوا المهم عرفت الولد .
مرعي : عنده اخو .
سلطان يقاطعه بعصبيه : انت غبي ما عنه اخوان بس خوات .. كانو جيراننا و بيتهم فله ازين بيت با الحي .
مرعي : ايه ايه عرفته بس مبطي عنه .
سلطان : هذا يا طويل العمر تجيب لي راآسه في شهر .
مرعي : ابشر .
سلطان : ابيه حباب و سكراآآن .
مرعي : افا عليك ما طلبت شي بس ليه هو با الذات تبيه ؟؟
سلطان : مو شغلك .

ونــــــــواآآيا الخبث تجري بدم سلطاآآن ما نقصت مع مرور الاياآآم با العكس زاآآدت .. انسان با اختصار نقدر نوصفه با المريض نفسي .

.
.
.
يرن جوال مها الي با الكوشه ..
مها : الـــــــــــــو . <<< متحمسه الاخت .
بندر : انا جاي الحين .
مها : هاآآآه .
بندر بصوت عالي : جاييكم الحيــــــــــن .
مها : ايش ؟؟
بندر : لا حول تعالي عند الباب .
مها : ما اسمع شي اغنيتي جاآآت .
وتقفل ..
بندر : و الله مغير الطفقه ذابحتها .
دق بعدها على كل الجواآآلات بس محد رد عليه ..

اوووووووف وينهم ذيلا .. بندر يقوولها بقهر لانه مشتاآآق لريميته الي من زمــــاآآن ينتظر شوفتها ,,
دق جواآآله .
بندر: الو .
متعب : هلا بندر .
بندر : هاه وينكم ؟؟ تأخرتوا .
متعب : خربت علينا السياآآره .
بندر : لاحوووووووول .
متعب : الزيت حقها طلع مخلص .
بندر : بسيارة مين جيتوا .
متعب : بسيارة سعود .
بندر : سيارة سعود الله يفشلكم احد يجي بددسن .
متعب : انا سيارتي ابوي اخذها ,, و الباقين خايفين على سياراتهم .
بندر : هي تحملوا ما جاكم . وينكم الحين ؟؟.
متعب : في .. و باقي لنا ساعه وربع .
بندر : مشوار والله بس با ارسل واحد من الشباب راعي فزعـــاآآت يمركم وتجوني ..
متعب : كفو و الله يا بندر . وش يرجعنا الرياض ؟؟
بندر : بعد العزيمه نرجع سوا .
متعب : خلاآآص .


 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة غروب نجد, رواية على دروب الوداع, قصة على دروب الوداع للكاتبة غروب نجد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية