الدرب الخاآآمس ,,
( عنك لا يمكن يبعدووني ) ,,
البارحه مابين حلم و تمني
تاهت بي الشرهه وبانت مواريك
خابت ظنون العشق او خاب ظني ..
ولا الرجا ضيع دروب توديك
المشكله ماغير حبك كسرني
وانا العزيز الي رضخ من تغليك
مجنون بك متولعن فيك يعني
بايع جميع الناس لاجلك وشاريك
إفهم حياتي دون وصلك رمتني
ابطيت في بعدك وطالت حراويك
لولا غلاك وحبك الي ملكني
مبطي نسيتك يوم تعلن تجافيك
ولولا المسافه الي تبعدك عني
جيتك حبيبي ارتمي بين اياديك
ولولا مشاريه وسلوم تحكمني
جيت وخذيتك بين منهو حواليك
لكن حبيبي إليا متى تمتحني
واليا متى قلبي كسير لمعاليك
شوقي يزيد وزاد وياه ونيّ
اشعلت في حدب الضلوع بتماديك
يامن طغى بالهجر بعد التجني
انبح صوتي وانت مبعد واناديك
اسقيك من دم العروق و تمني
هذي سواتك صرت كني معاديك
البارحه ماأمسيت طيفك جبرني
اذرف دموع العين واندب طواريك
واليوم يالي رمش عينك فتني
استسمحك في النوم يمكن الاقيك ..
( م )
و بعد ها الليل الطوويل الي كاآآن عقبه يووم صعيب ,, با النسبه للعشيقين ,, نوير هونت انها تفضح ريم ,, وريم رااحت من دوون لا توودع بندر حتى با النظراآآت,..
عيد كان با النسبه لهم يحمل ذكرياآآت حلووووه واليمه ,,
ومع مرووووور الوقت ..
بندر جالس في الصالون .. و حاآآط يده على خده ,,
نوير : وش فيك ياولدي مانك على بعضك ؟؟
بندر : شايل هم .
نوير : اسم الله عليك وش همه الي شايله .
بندر : الدرآآآآآآآسه .
نوير : يااارب يوفقك و ينجحك و تجيب معدل وترفع راسنا .
بندر : آآآآمين . بس في شي شاآآغل بالي .
نوير : وشهو ؟؟
بندر : ولا شي .
.
.
.
وفي نفس ها اللحظه ريم جالسه تفكر في بندر ,, ووتتخيل شكله قبالها ,, وانه يحاكيه ويلمس يدينها
و يهمس ويقوولها انا احبك .. ابتسمت ريم وهي تذكر ماضيها الجميل .. و في نفس الوقت نزلت دمعتها ,,
و رردت ها الابياآآت ,,
اليوم بـ الذآت تكفى لا تجآفيني /// الشوق ماله بـ قلبي أول أُو تآلي
.:":.
محتآجك أكثر و أكثر من نظر عيني /// الله يعلم وش اللي صآير بـ حآلي
.:":.
أبيك تجمع حطام اللي إنهدم فيني /// أنآ دخيلك عليّه ضآقت أحوآلي
.:":.
حتى العواذل على بعد تواسيني /// مآ عاد في غيبتك صآحب ولا والي
.:":.
خذني معك وين ما ودك توديني /// ولا تاخذ الراي مني , رّوّح ولا تبآلي
( م ) ..
كاآآآن البعد نصيب ها الاثنين با الذاآآآآت ,, و القدر و ظروووف الوقت عيت لاتجمع بينهم ,,
بندر ودعها وهي رايحه تبكي وتمسح دمووعها بيدها ,, وهي وادعت بندر على صووت صرخاآآت امه ,,
وداآآآآآآع اليم و صعيب ,, وبعدها كلن كتم حبه دآآخل الاحشاء ,, ريم ما تحدد مصيرها معااه وخايفه انه يسمع كلام امه ويتركها وينساها , اما بندرفكان يحاآآآول انه يفاتح امه من جديد ..
وفي يووم نتايج الصف الثالث ثانوي ..
بندر حاآآط يده على قلبه و خاآآيف حيل من النتايج ,,
مها : بندر .
بندر : نعم .
مها : يا وووويلك ,, يقوولون النسبه تنزل ما تزيد .
بندر : وبعدين انا الي فيني مكفيني .
مها : هههههههههه . امزح
بندر وهو يدور في الصاله : ياربي 00 يا ربي 00 الله يستر انا خاآآيف اني ما اجيب معدل و اقعد في البيت لا جامعه ولا هم يحزنون.
مها : لالا انشاء الله خير .
بندر : مدري والله..
مها : بندوووري اذا جبت معدل حلوو ابيك توديني .
بندر يقاطعها : اوديك وووين مافي مشاوير .
مها : تكفى اووي حبيبي .
بندر : لالالالالالا .
مها : هي انشاء الله وما تجيب معدل .
بندر : اذكري ربك يا بنت .
مها : هههههههههه امزح .
ويدق جرس الباب ..
بندر : روحي فكي الباب .
مها : طيب .مييين ؟؟ .
وتفتح الباب ,,
رايد يفهي فيها : 0000000000
مها تنخش ورا الباب : خير وش بغيت ؟؟
رايد : هااه . ابي بندر .
تقفل الباب في وجهه وترووح تنادي بندر ,,
مها : بندر بندر .
بندر : مين .
مها : واحد يقووول ابي بندر .
بندر : ووووشو لا يكوون فتحتي الباب .
مها : احم احم لالا و انا اختك .
بندر : ياوويلك لو ادري انك فاتحه الباب .. و الله لا اعلقك في ذي المروحه .
مها :هههههههههههههههه
و يطلع بندر عند الباب و يلقاآآه رايد .
بندر : هلاا با ابو الشباآآآب .
رايد : اهلييين . هيا بسرعه نروووح ناخذ الشهايد .
بندر : و على وشهو مستعجل على خيبة املك .
رايد : افا .
بندر : لا يكثر دقايق لابس الثوب و الغتره و جاييك .
رايد و هو ينتظر عند الباب جالس يفكر في الي فتحتله الباب ويقول في نفسه : و الله حلوه ما عليها ورى ما اشبك معها .
يجي بندر ويقطع حبل افكاآآآآآر رايد ..
و يروحون للمدرسه بعد مما مروا باآآقي الشباب ,,
.
.
.
.
و في المدرسه ,,
بندر : ياربي يا ربي بطني يعورني .
الشباب : ههههههههه
فيصل : انتبه لاتمووت علينا عاد .
رايد : وهو صادق هاذي درجات دنيا .
متعب : اموووت انا عا النصائح .. قدم طيب شي لا اخرتك .
رايد : اقوووول اسكت انت بلا فلسفه .
بندر : خلاآآآص اسكتوا قلبتوا راسي على ما به ..
فيصل : انت سد اذانيك اما احنا ما نا بساكتين ..
و بعدها بثواني تنزل اوراآآآآآآق الناجحين ,,
بندر مدنق راسه من كثر الخوووف ..
متعب : مبرووووووووك يا بندر ناجح بمعدل 95% .
الشباآب
يصفقون ويصرخوون له و سووله فوضى ما بعدها فوضى..
حتى ان المدير بكبرره جاء وطردهم ..
فيصل : اوووخص يا بندر من قدك ها الحين بتصير في الجامعه .
بندر: احم احم وبتكبر عليكم بعد .
الشباآب : هههههه .
و كاآآن يووم حلو با النسبه لهم ..
و بعد ما رجع بندرالبيت اخذ مها و غذاهافي مطعم راآآآآآقي با المملكه .. و خططوا
انهم يكلموون تمهم عن الخطبه بس بطريقه غير مباآآآشره ..
وبعد ها اليوم بكــل لحظـاتـه الحلـــــوه رجع بندر البيت وهو تعبـــــاآن ,,
و حط راآآسه ع المخده و نـــــــاآآم وفي داخلهـ افــرأأح وده لو تشاركه ريم بها الافـــرأآآح بس عاآآيش على بصيص امل انه يقدر يرتبطت معها ..
&&&&&&&&&&&&
اما ريم وهي تقرأ الجريــــــده واسماء الناجحين وتدور على اسم بندر مع خووف انه ما يكوون ناجح ,,
و بعد دقاآآيق انتظار طويلهـ وصلت ريم لاسم بندر وهو بين اساآآممي الناجحين حست بفرحه لايمكن ان توصف .. و تمنت ان بندر يشاركها فرحتها .. و هي تشاركه فرحة عمره ( النجـــــاآآح ) ,, بس للاسف ظروف الوقت و الاقداآآر حالت بينهم .. وما باقي بينهم الا بقايا ذكــــــريأآآـت مخفيه ..
ريم اخذت الورقه و حظنتها لان فيها شي بس يخص بنــــــدر .. و غمضت عيونهأآآ
و جلست تتذكر غلاآها بندر بنظراته با بتسامات بحركاآآته بكلامه و عباآآراته و جلست تبكي !! ايـــــــه بكت و من حقهاآآ تبكي لا نها تذكرت اغلى انســاآآن بها الوجود .. انسان حبها من صميم قلبهـ حب صاآآدق مو حب مزأأح و كذب ولعب با المشاآآعر مثل حب ها الاياآآم ,, انســاآآن تحدى المستحيل عشان يوصلها
انســـــاآآن بطيبته و صدق مشاآآعره قدر يملك قلب ها الطفلهـ البريئه الي تعلمت على يده اروع معــاآآني الحب و الاخلاأأص و الوفـــاء و الصدق ,, ( تخونني عبـــاآآرتي و انا اكتب عن ارووع قصة حب في حيــأآآتيـ ) ,,
&&&&&&&&&&&&
و مع طـــلـووع فجر يوم جديد يحمل في داخلهـ اسراآآر ..
بندر : صبـــــاآآح الخيـــــر يا حلى ام بها با الكــــــوون .
نوير : هلا و الله بولدي الغـــاآآليـ .
بندر : يا بعــــد كلي شلـــونكـ .
نوير : بخير . بس زي ما انت شايف هاذاني اشتغل ليل نهار .
بندر : ووين خواتي ؟؟ ورى ما يشتغلون معك .
نوير : خواتك هه هذيلا دوبهم عند السهر على التيلفزون و نوم في النهـار .
بندر : الله يعين يما بس اوعدك اذا دخلت الجامعه و تخرجت و توظفت املي لك البيت خدم . و اعوضك عن كل السنين الي راحت .
نوير : هههههههه و الله يا ولدي ما ابي من الدنيا غير شوفتك مستانس .
بندر : اكيـــد يما .
نوير : ايه اكيد .
بندر : ...........
نوير : يوووه يا مبزرة اختك هيفاء قلبو راسي البارح .
بندر : يا حبي لهم يا نااس ودي اكلهم .
نوير : انشاء الله نشوف عيالك .
بندر با ابتسامه خفيفه : انشاء الله . الا يما هاتي خلييني اساعدك .
و جلـــــــــس يساعدها ..
&&&&&&&&&&&&&&
و بعد صلاة العصر ..
بندر يدخل الصاآآله ويلقى خواته متجمعات : يا هلا و الله بخواتي الله لايحرمني شوفة ها اللمه الحلـــوهـ .
البنات : اميــــــــن .
بندر : و الله طرت ع باآآلي فكره حلوه .
البنات : و شهي .
بندر : انا نطلع نتمشى العصر .
مها : يــــــاي وناسهـ .
هيفاء : و الله هاذي الفله .
بندر : وين تبونا نروح ؟؟
نوير : خاطري با العاذريه .
مها : يوووه يما العاذريه مره وحده ورى ما نغير .
بندر : خلاص امي قالت احنا تحت امرها . وانتي مهاوي مره ثانيه .
مها : طيب .
وبعد نص ســـاآعه تجهزوا وطلعوا طبعاآآ بسيـارة بندر الجديده الي خذاها له اخووه نايف الكبير بمناسبة نجاحه ..
وبعد ما وصلوا العاذريه ..
جلسوا في مكــاآن وتقهووا وشربوا شـأهي و كــــاآآن الجو خطير على رغم حرارة الجو الا انه كــأن عليل .
بندر : مهاوي .
مها : سم .
بندر : هيا نمشي .
مها : هيا .
هيفاء : و انا بجي معكم .
بندر : اقول انثبري مكانك عندنا سر .
هيفاء : اوووخص يا الاسرار الي عندكم .
مها : ههههههه ايه عندنا اسرار .
هيفاء : با الطقاق انتم و اسراركم . اروح امشي انا و امي ازين لنا منكم .
و راحوا يمشـــوـون ..
بندر : يا الله الجو رهيب .
مها : ايه مره رهيب و خصوصا هني با العاذريه شي ثاني .
بندر : يذكرني با ايام حلـــــوه .
مها : وشهي ؟؟
بندر : خلي الي با القلب با القلب .
مها : ادري تذكرت ريم . ا لا بندر ورى ما نكلم امي اليـــوـم .
بندر : و الله ما عندي مشكله و نقولها الي اتفقنا عليه البارح .
مها : ايه بس عاد انت الي تكلم .
بندر : ايه انا بتكلم . اجل اروح اناديها .
مها : ايه بس عاد لا تنسى تسايسها . ترى امي طيبه وو اثقه انها راح توافق .
بندر : انشاء الله .
مها : و اذا وافقت تروح تكلم ابوي بدون محد يدري و با الذاآآـت سلطان الا يوم نروح نخطب .
بندر : ايه ذا احسن شي .
مها : خلاص يا الله روح نادها .
.
.
بندر : يما تعالي .
نوير : وين ؟؟
بندر : عند مها نبيك بموضوع .
نوير : ورى ما تجون هنا .
بندر : لالا موضوع خاص .
نوير : هيا اجل .
.
.
.
بندر : و الله يما مدري من وين ابتدي ؟؟ بس انا نفسيتي تعباآآنه .
نوير : يا ويلي وش فيك ؟؟ .
بندر : لا خيـــر انشاء الله بس اقلك يعني ضايق خلقي .
نوير تقاطعه : حوف قلة الدين .
مها : ههههههههههههههه.
نوير : انتي شا الي مضحكك .
مها : لا ولا شي .
بندر يغمزلها : كح كح . ايه يما مو عن شي بس انا زي ما قلتلك والله لو ما الشي الي مضايقني كان جبت نسبة ميه با الميه .
نوير : يا وجه الله وش ها الشي ؟؟
بندر : خليني اكمل كلامي و انا بصراحه خايف على مستقبلي و اني ما نجح با الجامعه . و يمكن حتى اترك الجامعه . بيما تكفين ريحيني .
نوير : خير و شو هو الي ريحك ؟؟
بندر : ما راح اقلك الا اذا قلتي موافقه و انك ما راح تتراجعين بكلامك .
نوير : قول وش فيك و الله اهم ما عندي مستقبلك .
بندر : بس قولي موافقه .
نوير : طيب قول .
بندر : لا لازم توافقين .
نوير : خلاص موافقه بس قولي وش ها الشي .
بندر : و اذا قلت و ما وافقتي راح ازعل لانك عطيتيني كلمه انك موافقه .
نوير : موافقه . قول و اخلص علي .
بندر يتلعثم و الكلمه مي ناويه تطلع منه : انا يما ابيك تخطبن لي .
نوير : هاذي الساعه المباركه ومن هي بنت الحلال ؟؟
بندر : ريم .
نوير : وشهـــــو ؟؟
بندر : ريم .
نوير : وش قلنا ؟؟
بندر : بس انتي وافقتي .
نوير : لا .
بندر : و الوعـــــــد الي وعدتيني هو انك موافقه .
نوير : لا يعني لا .
بندر : تكفيـن .
و يبـــــوس يدينها .
نوير تشيل يدينها : لا .
بندر : طيب براحتك يما بس التقديم يوم السبت و ماراح اقدم . و جلسه في البيت ما راح اقعد .
نوير : و كلمتي لو تنطوي الارض ع السمـاء ما تنكسر .
مهــــا : بندر لالا كذا مو حل و ما تفقنا على كذا .
بندر : هيا مشينا .
&&&&&&&&&&&&
و بعــــــد ما رجعوا البيت ..
نوير : هذا الي كان ناقص ازوجه ها البنت الي ما تستحي على وجهها .
بندر :............
مها : يما خلاص ما راح يتزوجها .
نوير : انا بيرتفع معي الضغط و السكر من ها الولد .
هيفاء : هدي نفسك يما و لاتزعلين . معليك منه مصيره يهون منها .
مها : قطي كل شي ورى ظهرك و لاكأنه صار شي .
لحظـــــــــــــــــــــــــاآآتـ صمتـ ..
بندر في الغرفه : الو هلا متعب .
متعب : اهلين .
بندر : تعال مرني .
متعب : وش الطـاري ؟؟
بندر : تعال مرني وانت ساكت .
متعب : منت طبيعي وش فيك ؟؟
بندر : تجي تمرني و الا .
متعب : طيب ربع ساعه و انا عندك .
.
.
و في الصـــاله ..
نوير : انا مدري وش مسويتله ها البنت .حسبي الله عليها و على الي خلفوها .
مها : لا حول و لا قوة الا با الله هدي نفسك .
ويرن جواآآل بندر .
بندر : هلا .
متعب : انا عند البيت .
بندر : دقايق و انا عندك .
و يلبس الثوب و الغتـــــــره . و هــــو طـــاآآلع ..
بندر : انا طالع الحين و دخله على ها البيت ما في و هاذا مفتاآح السيـاره اخذوه ما ابيه . لاني فاشل و ما استاهل .
مها تصارخ : مو كذا يا بندر حرام عليك هاذي امي .
بندر : مع السلآآمه . وما عاد لي رجعه عندكم .
وهــــــو طاآآلع مع البـــاآآب ,
نوير بصوت حزين : بندر لا تروح و انا امك .
بندر يقفل الباب بقـــــــوووه . و يطلع مع متعب .
نوير تروح عند الباب و تفتحه : بندر تعال لا تروح .
و ترجع و تنــــــــادي : بنــــــــدر بنـــــــــــدر .
وتبكــــي ,,
مها : لالا يما لاتسوين فيك شي .
هيفاء : لا تبكين ها الحين يرجع .
نـــــوير : وين بندر جيبولي بندر ؟؟
و مع لحظــــــاآآتـ الحــــــزن تطيح نوير مغمى عليهـــاآ .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم أنشدوني عن دموعي ونا أمك ^*^ جاوبتهم وأبعدتهم عن طواريك
ما أبغى أجرحك في كلمة تزيد همك ^*^ ما ابغى اقول أن السبب من تجافيك
يوم لمست الصدر في يوم ضمك ^*^ نسيت انا اللي ما تهتني في لياليك
مدري انت عايش وأرتجي لمس جسمك ^*^ أو ميت ً وأقول يرحمك وأجيك
ياما سهرت وزاد غمي لغمك ^*^ ما ارتاح لي ما تهتني في لياليك
وياما إلى ما طولت نومك أشمك ^*^ وأتأكد انك عايش ً لي وأرجيك
وياما زعلوا مني خوالك وعمك ^*^ وياما هجرت أقرب قريب ً ضحك فيك
وياما ذرفت دمعي الا ما سال دمك ^*^ براءة الأطفال ماهيب تنهيد
وياما أنتظرتك عندعند بابي ونا أمك ^*^ وأقول في يومً تجيني واحييك
أخاف من يومً يجيني يغمك ^*^ ويجيك علمي مع عزيزاً يعزيك
أنا على الله داخلة ثم لمك ^*^ ارحم قليبً تالي الليل يشكيك
فكر في منهي صابها الظيم وظلمك ^*^ وانكر حشى ضمك وعسر المسانين
ودي أشوفك قبل يومي ويومك ^*^ لو مرة بالعام الله يخليك
ما أبيك تقطعني إذا أمري يهمك ^*^ بقعد معك وأضحك واسولف وآحاكيك
يا وليدي أذكر كلمة قالها فمك ^*^ لا قلت كلمة يوه (يمه) فلبي يلبيك
وأذكر زمانً به فراشي بجنبك ^*^ وإلى شكيت تقول يمه وأسليك
ولا أشتد نابك فوق كتفي أسمك ^*^ ما أرتاح لين ربي يعافيك
والختم لا جتك الرسالة ونا أمك ^*^ يمه تجي ولا أنا ازحف وآجيك
( منقــول ) ..
وفي السيـــــاآآره .
متعب : بندر وش فيك ؟؟
بندر : ........
متعب : رد علي قولي انا صديقك .
بندر : ..........
متعب : قولي اش فيك ؟؟
بندر : انا قررت اترك البيت .
متعب : وشهو؟؟
بندر : مثل ما انت سامع .
متعب : و ليش ؟؟
بندر : بس كـــــذا .
متعب : و وين تروح ؟؟
بندر : الاستراحه .
متعب : طيب قولي وش صاير .
بندر : تهاوشت مع امي ..
متعب يقاطعه : عشـــاآن .
بندر : مدري ؟؟؟
متعب : ادري عشان مين ؟؟ عشان البنت الي تحبها .
بندر : ..............
متعب : مو عيــــــــــــــــب عليكـ تسوي في امك كذا عشان مين عشان بنت .
بندر عصب : انا ما جيت معك عشان تسويلي نصايح .
متعب : لا لازم اتكلم لانه حرام تسوي كذا هاذ ي امك .. غيرك يتمنى ان يكون عنده ام بس ما عنده .
بندر : وديني الاستـــراحه وانت ساكت و الا نزلني هنا .
متعب : الي تشوفه جن وقعد .
يدق جـــواآل بندر . و يناظر في الجوال يلقاها مها . و يقفل الجــوأآآل .
ترجـــع مها تتصل عليه عشان تقوله ان امه با المستشفى وانها بغيبوبه بس للاسف مقفل جواآله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى مها وهيفاء مع امهم ودموعهم مغرقه عيونهم .. و ما عندهم احد
ابوهم و لاهي مع زوجته الثانيه .. و بندر مقفل جواآآله و سلطـــاآآن داج في الاستراحات و اغلب اليوم مو بوعيه وما كـــــــاآن عندهم الا انهم يدقون على نايف الي ساكن با الخبر و يقولوله ان امه با ىالمستشفى و معاآآها غيبوبة سكـــر ..
و فعلا اتصلوا عليه و قال انه جايهم اليوم الثاآآني ...
.
.
.
و يوصلون الاستــــرأآحهـ .
الشبــاآب : هلا و الله با ابو الشباب .
بندر : .............
فيصل : وش فيـك ؟؟
بندر : ........
فيصل : مو طبيعي .. بندر اش فيك ؟؟
بندر : .........
رايد : بندر خوفتنا عليك وش صاير معك ؟؟
بندر : .......
فيصل : متعب قول شي .
متعب : علمي علمكم .
سعود : بندر بلا حزن يا اخي حظك ناآآجح و زعلان بعد .
الشباآآب : ههههههههههههههه .
بندر يدخل الغرفه ويقفل البـــاآآب : ........
ويجلس يتذكر وش ســــوى با امه ويتذكر اش صار بينهم ..
و يقول في نفسه : اآآآآآآآه انا ليش سويتـ كذا هاذي امي حرام الي سويته فيها .
بس انا اش اسوي كنت مقهـــــــور .. بس و لو مافي احد بها الدنيا يستاهل اني ازعل امي عشانه لا ريم و لاغيــــرها ,,
&&&&&&&&&&&&&&
و في صبـــــــــاآآحـ يوم جديد بعد ليل طــويل و كئيب با النسبه لبندر و اهله ,,
ليل ما قدرت عيوون بندر تغمض فيه .. ليل كــــاآن ممزوج با لاآآآهــــأآآت و الندم ..
متعب الي ما جـــاآه النوم وصديق عمره حزيـــن وشاآآيل هموم الدنيا ..
متعب يدق الباب : بندر .. بندر
بندر بصـــوت مبحوح : ادخل .
متعب : صباح الخير .
بندر : اي خير ذا الي تقوله .
متعب : صل على النبي انشاء الله كل امورك تنحل .
بندر : لالالالالالالا يا متعب انا ربي خالقني منحوس .
متعب : استغفر الله لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر : وانا الصــــــادق .
متعب : ما نمت .
بندر : كيف انام و امي مي راضيه عني .
متعب : روح وتسامح معها .
بندر : مالي وجه .
متعب : هاذي امك راح ترضى عليك .
بندر : الله لا يسامحني الله لايوفقني .
متعب يقاطعه : لا تقول على نفسك ها الكلام .
بندر تدنق راسه : ..........
متعب : هيا نروح نجيب فطور .
بندر : مالي خلق في شي .
متعب : عشاني تعــــاآآل .
بندر : متعب خلني لحأآآلي .
متعب : لا ما راح اخليك بها الحـــاآآلهـ تكفى تعـــــاآآل معي .
بندر : هيا .
.
.
.
.
.
و با المستشفى يوصل نايف ..
نايف : وش فيها امي ؟
مها : طاحت علينا البارح .
نايف : و ليه ؟؟
مها : عصبت .
نايف : ومن الي عصبها اكيد سلطــــان .
مها : لا .
نايف : اجل مين ؟؟
مها :...........
نايف : مين يا هيفاء ؟؟
هيفاء و هي تبكي : بندر .
نايف باستغرابـ : بندر .
هيفاء : ايه .
نايف : و ليــــــه ؟؟
هيفاء : مدري .
نايف : طيب وينه بندر ؟؟
هيفاء : طلع زعلان و بعدها دقينا عليه و مارد .
نايف : حسبي الله ونعم الوكيل . و سلطـــان وينه ؟؟
هيفاء : برا البيت .
نايف يدق عليه : ....
سلطـان و هو توه قايم من النوم : نعـــــــــــــــم .
نايف : نعامه ترفسك . وينك ؟؟
سلطان : ويني يعني في جيبك ههههههههه .
نايف يصارخ : وينك يا كلب تكلم زي الناس ؟
سلطان : با البيت .
نايف : وما تدري وش صار با امي ؟؟
سلطان : وش صار فيها بعد .
نايف : في المستشفى معها غيبوبة سكـــر .
سلطـــان : بس .
نايف : بس ايش ؟؟ امك تعبانه و انت ميت كذا .
سلطـان : طيب اش اسوي فيها ؟؟
نايف : انا والله جاي اربيك انت والثاني .
ويــروح للعنــــــــاآيه المركـزه الي نايمه فيها امه ..
و ينــــــاآظر فيها بحزن وهي ناآآيمه ع الســـــرير الابيض ,,
و يقول في نفسه : الله يا دنيا يما كلهم اتخلوا عنك ابوي اخواآآني الله يعوض عليك ويصبرك ويدخلك الجنه ..
و يروح للدكتور : سلام .
الدكتـــور : و عليكم السلام .
نايف : كيف امي يا دكتـور .
الدكتـور : زي ما انت شأآآيف غيبوبة سكر . والله يشفيها .
نايف : طيب ما تقدررون تسوون شي ؟؟
الدكتور : الي في يدننا سويناآآه و الباآآقي على الله .
نايف : الله يشفيك يما .
و يــــــــرووح ..
نايف : هيا بنات نرجع البيت ؟؟
هيفاء : لالا انا بقعد عند امي .
مها : ايه يا نايف تكفى لا تبعدنا عن امي .
نايف : هي با العنــاآيه المركزه و ماراح تشووفونها .
هيفاء : حتى ولو .
نايف : طيب الي يريحكم انا الحين رايح اجيب الحيـــــوآآنـــــــاتـ .
البنات : فمان الله .
.
.
.
.
وفي السيـــــاآآره ..
متعب :بندر مهما كان مفروض ما تترك البيت .
بندر : اش اسوي عصبت وضــاآآق صدري .
متعب : بندر لا تحاول تأخذ الامور بقـووهـ .
بندر : اش اســـــوـوي احبها اموت فيها .
متعب : بس بها الطريقه ما راآآح تحصلهــــا.
بندر : بس امي رافضـه مره و ما في امل توافق .
متعب : لا راح توافق اذا جيتها بهداوه واقنعتها .
بندر : لالا اعرفها مستحيـــــل توافق و انا ماراح اتزوج .
متعب : لايكون املك با الله ضعيف .
بندر : اش اســـــوي ..
&&&&&&&&&&&
وراح نــــاآيف البيت عشـان ياخذ سلطــاآن ..و راح لسطـاآن وجلسـوا يدورون بندر .. و في الطريق قـــاآآل سلطـــــان لنايف كل الســــالفه ..
.
.
.
و مــــــــر يـــــووم و نوير ما زاآآلتـ في غيبوبهـ .. و بندر مازاآل في الاسترأآآحه و معند ما يرجع البيت .. و الحــزن و الهم ما يفارقـهـ و لا ثانيه ..
.
.
.
و في عصـــر اليــوـوم التأآلي ,,
و في بيت هند ام ريم با التحديد .. فوزيه جاتهم عصريه .. و هم جـــاآآلسين يسولفون ..
فـوزيه : مادريتي يا هند .
هند : وشهـــو ؟؟
فوزيه : نوير بنت خـالتي .
هند : وش فيها ؟؟
فوزيه : يقولون في المستشفى في العنــاآيه المركزه .
هند : يادافع البلا .
ريم تشهق وتحط يدها في فمها : وش بلاها ؟؟
فوزيه : يقولون غيبوبة سكـر .
هند : يا ضعيفه يارب تشفيها .
فوزيه : اآآميـــــن .
ريم : اميـــــــن . وليش صار فيها كل هاذا .
فوزيه : يقولون عاد انا ما ادري انه ولدها الي با الثاآآنويه . عصب و طلع من البيت و هو زعلان و شالت في خاطرها منه وزعلت وصارلها الي صــــار .
ريم مصدومـــــــهـ : ..........
هند : و بأي مستشفى ؟؟
فوزيه : مستشفى ....
هند : لازم نروح نزورها بكره .
فوزيه : ايه لازم .
.
.
ريم تســــحب نفسها و تــــروح غرفتها بعد الي سمعتــــه .. وتفكـــر بصمت و تتسأل و ش الي خلــى بندر يسوي الي ســوأآآه وخــافت انها تكــون السبب ؟؟
حزنت كثيــــــر على الي صــــاآآر لغلاآآها . و جلست تفكر فيه و شايله همهـ ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما نايف اتصل على متعب ..
متعب : هلا
نايف : السلام عليكم .
متعب : و عليكم السلام .
نايف : كيف الحال .
متعب : طيب . ممكن اعرف من معي .
نايف : انا نايف اخو بندر .
متعب : هلا اخوي .
نايف : بسألك سوأل بس جاوبني با امانه .
متعب : ادري بتقولي وين بندر .
نايف : ايه الله يخليك وينه ؟؟
متعب : هو با الاستـــرأآآحهـ .
نايف : ووين الاستراحه .
متعب : الاستراحه في ....
نايف : الله يسعدك ويعطيك العافيه و الله انك كفو . انا بجي الحين بس با الله لا تقوله اني جـاآي .
متعب : ابشر بعزك .
انتهى الدربـ الخاآآمس ..
و الى اللقاء با الدرب الســــاآآدس ..
ارق تحياآآتي
غروبـ نجد .