لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 03:14 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لابسه عبايتها و متلثمه با الشيله بشكل عشوائي غير مرتب ..
و شعرها نازل من الشيله ..!!
تمشي بهــدوء .. راحت عند جمس حمد ( والد بشاير ).. ناظرت يمين يساآر ما شافت احــد .. !!
و طقت الباب و نــأدت بصوت عاآدي : بشاير بشاير .











وصل صوت لمسمعه .. و اخترق لداخله ,, حس دقات قلبه ابتدىء نبضها يزيد اكثر و اكثر ,,!!
ابتسم بخبث و صار يدور يمين و شمــال متلهف بشوفتهاآآ ,,
شوفتها الي تطيب خاطر مجروح و مكسور .. شوفتها الي تسوى الدنيا و ما فيهاآ ..





اما هي يائست تلقاهاآآ .. و تأففت بصوت مسموع و قالت في نفسهاآ : وينها فيه ؟؟
راحت تمشي حول السيــارات تدور عليها و تندهلهاآ ..
فجــــــــــــــــــــــــأه ,,
حست بأحد يمشي وراها ..ما التفتت !! تجمدت في مكانها ها المكــان با الذاآآآت يسبب لهاآآ رعب .
حست خطواته تقــرب اكثر و اكثر ,, و في الاخير غمض على عيونها بقوووه و مسك فمهاآ عشان ما تصيح ,,

ازداد نبض قلبهاآآ .. ودها تبكي تصيح .. بس مثل المواقف المرعبه .. نادرا ما الانســان يتصرف فيها بشكل سليم .. الخــوف اصــ ع ـــب شعور !!

تطول بندر و هو ماسكهاآ .. مدري هو عفاشه و الا انتقام و الا ايـــش ؟؟!
اما هي ..
فكانت متأكده انه الي يلاحقهاآ .. لا نه ماسك على عيونها و فمهاآ بعنف ..,, و ريحة يدنه دخـــان واضح ,,
بعد البرود .. حاولت تفكك منه و على طول استسلم و فك يدينه عنها بقوه ..!!
زفرت بــاآه موجوعه وصل مسمعها لبنــدر ..
التفت عليه بعد ما أخذت نفس عميق .. و ناظرته .. و تفـــأجات انه بندر .. اما هو فكان مبتسم
و يناظرها بنظراته القويه ..
دنقت رأسها حيا و خوف من نظراته .. رفع رأسها له و كمل يناظر في عيونها يبحر فيها آ ..
و هي صارت تناظر يمين و شمــال .. بتبعد عن نظراته ..
بس وين تبــ ع ـــد ؟؟!!
قالت : انا بروح ادور بشاير .
ابتسم بخبث و أشر لها بمعنى ( و انا معك )..
: بس برجع المخيم لانهم يبونا .
صد عنهاآ و جلس يناظر قـــدام ..
اما هي انها قست عليه شووي ..
ليه هي كــذا دايم فيهاآ قســاوه ..!! و جــفاء .
و هو طــاير و هيماآآن فيهاآآ .. و ودها لو يخطفهاآ و يروحون لمكــأن ما فيه مخلوووق ..
يقابلون بعض .. و يشبع عنهاآآ و يــعوض حرمــــــــاآآن السنين . !!






من االناحيه الثانيه ..
العشــأآآق بشاير و مــاجد .. يمشون راجعين للمخـــيم بس بحذر و خــوـوف و ترقب ..!!
شافهم بندر من بعيد و عرف ..
و أشر لريم جهتهم ..
ابتسمت ريم لانها عرفت ان البنــأت دبسوا بشاير ..
سمعت صوت نحنحه و ناظر فيه بنظره برود ..
أشر لها بمعنى ( غطي وجهك )) ..
ابتسمت و غطت وجهها ..
و قالت بصوت شبه مسموع : ممكن تصد عنهم ؟؟
التفت يمها و ناظرها بخبث و أشر لها بمعنى ( ليــه ؟؟) ..
اسكتت و تلعثمت ما تدري وش تقول تستحي منه موووت .. تحبه بس صعب عليها توضح له شعورها ..
رجع يناآظر في بشاآآير و مـــاجد .. ما سمع كلامــهاآآ .. لانهاآ ما وضحت له الاسبـــاآب ..
و هي رجعت تناظر فيهم ..
صحيح ان بشاير لابسه عبايه ..بس وجهها باين ,,
ردت بس ما حست انها بتطق من الغيره :لا تناظر عشان البنت مي متغطيه .
ابتسم و صـــد عنهم .. و ناظر في الجهه الثانيه ,,
طلع جواله الي ما فيه ارسال ابــد . و كتب فيه
(( مو انا بـــــندر الي اشوف غيرك ))..













بشاير و مــأجد الي ما سكين يدين بعض .. و عايشين جوهم ..!!
بشاير : ماجد ناظر الي واقفين عند السياآرات .
: وينهم ؟؟
: قبال سيارة ابوي .. سكتت و كملت يا ويلي لا يكون ابوي و امي يدورون علي .
ابتسم ماجد من كلامهاآ : لالا ما هقيت ذيلا كبرنا .
: يا الله انا بروح.
: اصبري .
: رجائا لاتحرجني اخاف احد يشوفنا .
: محد بشايفنا و لو شافونا ما سوينا شي حرااام . انتي زوجتي و انا حر فيك ؟؟
: بس فشيله .
: آآآآه يارب عدي ها الثلاآث الاسابيع على خير .
قالت و هي مستغربه من لهجته : وش تقصد .؟؟
: و لاشئ .
سكـــوت عم ارجــاء المكــان ..

ماجد : عرفتهم .
ردت بلهفه : مييين ؟؟
: ماني بقايل .
: ماجد عن العياره قول .
: بشرط .
: وشهو ؟؟
: انت تجلسين معي للمغرب .
قالت بعد ما تأففت : لا مستحيييييييل و ما هموني عشان اعرفهم .
قال و هو يخزها : اكيــد ما هموك .
: ايه

و راأأحت ..,, اخيرا قدرت تروح عنه و تبــ ع ـــد صحيح البــ ع ــد مو من صالحهاآ ..
بس هي بطبعها خواآآفه و قلقه بعض الشئ ..
و مثل ها اللحظـــات يا بشاير ما راآآح ترجع ,,!!






















في المخيم ..
فوزيه : وينهم فيه ذا البناآت ؟؟
قالت عبير تصرف : اكيد يتمشون .
نوير : ياويلهم لو شافهم نايف ؟؟
فوزيه : ايه بينقدونا مع الرجال.
قالت عبير بينها و بين البنات : و الله و اكبــر يا ذا النايف الي اذبحونا فيه . مدري ليش كذا متحجر ؟؟
مها : احترمي نفسك و الا ناسيه انه اخوي .
: انا ادري عنه .. وش خصه فينا ؟؟
قالت جوري بدعابه : يا رررررررررب يكون من نصيبك .
عبير الي ضربتها على كتفها ضربه بسيطه : و قطع جعلني اعنس و الا اتزوجه .
البنات : ههههههههههههه .
















في الخارج ..
و بعد ما اقترب مــأجد من بندر ..
بندر أشر لريم تدخل المخيم ..!!!
وراآآحت ,,


اما مــأجد شاقه وجهه الضحكه .,
و قال لبنـــدر : يا ليل العاشقين
ضحك بندر عليه ...
و أشر له انهم بيروحون سوا و يختارون مكــأن ثاني .!!


وراحوا بسيارة مـــاجد الهمر ..













 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 27-09-10, 11:42 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

دخلت بشاير المخيم ..

البنات : ههههههه .
فوزيه : وينك فيه تأخرتي ؟؟
ناظرتها بشاير : انا .
: ايه انتي .
: كنت با السياآآره .
قالت عبير بتحرجهاآ : با السياره و غرقانه كذا .
خزتها : طلعت وقت المطر .
: اما عاد ما اصدق قولي غيرها .
اسكتت بشاير .. ور احت عندهم تمشي .. و اول ما وصلت ضربة عبير على كتفهاآ ..
: وجعووه ليه تحرجيني ؟؟
البناآت : هههههههه .
عبير : بس تقدرين تقولين نذاله .
: طيب طيب مردوده .


دخلت ريم المخيم .. متجهه للبناآت ..!!
عبير : ريمو ناظري بشايروه ارجعت ..
ريم و الابتسامه شاقه وجهها : ههههه لا يفوتكم يا بنات شفتها مع العاآآشق الولهاآن .
البنات : ههههههههههه .
جوري : وش يسوون ؟؟
: ماسكين يدين بعض و عايشين جوهم آآه لو معي كاميرا كان صورتهم .
بشاير : هبي كيف شفتيني ؟؟ .. اسكتت و كانت تذكرت شئ ..و رجعت كملت : اها يعني انتي الي كنتي واقفه قبال سيارتنا مع واحد .
تغير لون ريم : هاه لا مو انا .
البنات : هههههههه .
مها : لا تكذبين يا ريم كنتي مع بندر صح .
: لا و الله
قاطعتها عبير : لاتحلفين انتي اختي و اعرفك لا كذبتي .
اسكتت و دنقت رأسهاآ والبناآت صاروا يضحكون عليهاآ : ههههههههه .




من الناحيه الثانيه في سيارة مــاجد ..!!
: هاه يا ابو الشباب وش رايك في ذا المكــان ؟؟
أشر بندر بمعنى (( حلو )) ..
: اهم شئ ما يكون فيه شباب ..
أشر له بندر على الجوال بمعنى (( فيه شبكه )) ..
ابتسم ماجد لبندر الي بادله نفس الابتسامه .. و ناظر االجوال : ايه فيه شبكه عشان نأخذ راحتنا .


نزلوا للمكان .. و صار بندر يمشي فيه و يناظر و يتأمل .. العشب من جميع الجهاآآت .. و المكــان فيه شراحه احسن من الاول !!
قطع تفكيره ماجد : هيا ننزل الاغراض ؟؟

و صاروا ينزلون الاغراض .. من أدوات الشوي .. و جيكات المويه .. !!
ماجد و هو يتنفس بقووه لانه كلن شايل اشياء ثقيله و حطهاآ : هيا معي . << عشان يدلون العوايل عا المكان
أشر له بندر بمعنى (( لا )) ..
: خلاص حلو عشان تقعد عند الاغراض .
و قبل لا يمشي ماجد أشر له بندر بمعنى (( هات السلاح )) ..
طلعه ماجد لبندر و خذاه ..!!













قبل المغرب بربع ساعه وصل ماجد للعوايل ..!!
نزل من السياره و اتجه للرياجيل ..
سامي زوج مشاعل : و الله خلاص بتمطر و اذن مطرها قوي .
خالد : الله يستر
قاطعهم ماجد : سلام .
الكل :و عليكم السلام .
نايف الي جالس يجمع في الحطب و متلثم بشماغه عشان الهواء كان قوي : هاه لقيتوا مكان .
: الله الله و بندر فيه .
التفت يمه نايف :ما جاء معك .
: ايه قال بيقعد مع الاغراض .
سعد : الله يهداك كان قلت له يجي معك .
: ما تحمل كلها شويات و راجعين .

و فجــاءه .. نزل المطر قوووي .. و تحول حالهم من هـــدوء لازعاج !!
مساعد : هيا هيا .
خالد : الاغراض دخلوها .
قام سعد : انا بقول للحريم يطلعن من الخيمه عشان نشيلها و انتم يا رياجيل افتحوا سيايركم .



في مخيم الحريم ..
عند البنات ..!!
بشاير : بنات مطر و شكله قوي .
عبير : يووه قاطعه هرجتي عشان تقولين قوي و ماقوي يختي عادي .
: وش عادي شوفيه دخل علينا .
مها : موسوسه خلاص اسكتي .. و ناظرت في عبير : كملي .



نوره ام نوير : يا وجه الله مطر قوي .
ساره ام هند : اللهم اجعلها سقيا رحمه لا سقيا عذاب .
هند : يا الله المااء دخل علينا .
ساره : مطر قووي لازم نرجع لديارنا .
نوره ام نوير : الله يستر لا نكون على مجرى وادي لا نغرق .
هنا طاآآح قلب نوره زوجة سعد : لا وش تقولين انتي ان شاء الله خير ؟؟ بلعت ريقها و كملت : سامحوني يا حريم و اعذروني
هند : الله يهداك وش تقولين ما صار الا كل خير حنا بنصير اهل و نسايب و الله لا يجيب الزعل بينا .
مشاعل : هههههههه سمعتي وش تقول ؟؟
هيفاء : و قطع يوم خافت من الموت قامت تعذر ؟؟
قاطعهم سعد : يلا يلا اطلعوا بسرعه عا السياير .

مها : يووووه بدري .
نوير : مها و بعدين .
سعد بصووت عالي : قمن بسرعه و لا تراددوني يلا .
قاموا بسرعه ..
فوزيه : بشاير بشاير .
: نعم يما .
: هات سلة الثلاجات و وديها السياره .
بشاير : طيب .
عبير : بش بش تعالي معنا .
: يو امي تبيني اودي ذي للسياره .
: يووه قهر بوريك شئ .
: وشو ؟؟
قاطعتهم فوزيه : يلا امشي بسرعه .
بشاير : اقول انتي ورى ما تجين معنا .
: خلاص يلا .




جاء عندهم نايف و قال بصوته الجهوري الي كله هيبه : يلا ساعه ننتظر بسرعه .
طلعت عبير مستعجله و ورارها بشاير و صدمت في نايف .. و طاحت الاغراض من يدهاآ ..!!
عبير : يوووووووووووه عمى ما تشوف .
نزل و شال الاغراض من الارض و عطاها : امشي بس و انتي ساكته .
بشاير ماسكه ضحكتها و بعد ما مشوا شوي : ههههههههه .
: و تضحكين بعد وين السياره تغرقنا من المطر .

المطر كان قوي و من شدته ما يشوفون الي قدامهم ..!!


عند الرجال .. خالد و سامي و ماجد شالوا خيمة الرياجيل و حطوها في وانيت سعد ..!!
و ما بقى الى خيمة الحريم ..

وقفت جوري قبال الباب .. : يما خايفه كيف نطلع ؟؟
شذا الي ماسكه يدينها بقووه : بصراحه شئ يخوف انا مستحيل اطلع .
و رجعوا في اخر المخيم ضامين يدين بعض و خايفين ..

الكل خرج و ما بقى احد ..

دخل نايف : هيه انتي و هي اطلعوا .
جوري : لالا مستحيل .
نايف : ايش اقول تطلعين با الطيب و ا ايش ؟؟
شذا : انت ما تفهم مانا خارجين .
جوري : شوفي ماجد .
دخل مــأجد ..!!
نايف يصارخ : اطلعوا بسرعه ..
اخترعوا البنات ..
ماجد : تكلم من ؟؟
: الي هناك ..
ناظرهم ماجد كانت اشكالهم تموت من الضحك قاال : هيا هيا معي اوصلكم السياره .
شذا : لا هات السياره لهنا .
ماجد : يا بنت الحلال ما يصير ؟؟
نايف : اوووف بيعطلونا ذا البنات ياخي اقلعهم عني ؟؟
ماجد با أسلوب شديد : امشوا يلا

جو البنات عنده و وصلهم للسياره .. و هم يبكون من الخوف ..!!
لانهم مو متعودين على اجواء المطر و اول مره في حياتهم يخيمون ..


















في مكــان شبه موحش .. خالي نوعا مــا .. فيه ناس بس بعييييييد !!
الظلام بدأ يعم المكــــان .. و صوت الهــواء قوووي
و الغباآآر الي يدخل العين ..!! مع ريحة المطر
كانت العجه تتقوى كل دقيقه اكثر من الي قبلها ..
واقف بطوله و ثقله .. بس حاس بشوية خووف .. حاس انه شوي و بيطير !!!! من الهواء القووي
قال في نفسه : انا وش الي قعدني لحالي ؟؟؟
التفت بندر يمين و يسار يمكن يلقى ناس .. يلقى مئوى .. بس للأسف مافي ..


















انتهوا من جمع كل الاغراض .. و باقي بس الرياجيل يركبون سيارتهم و يمشوون ..!!



في سيارة مساعد .. الي ينتظر سامي زوج مشاعل يجي ..!!
مساعد : هاه كلكم موجودين ؟؟؟
التفتت هند لورى : ريم وينها ..
: انا هنا .
: طيب عبير .
: مـــــــدري .
مساعد : وينها عبير .؟؟
مشاعل : يوووه مو وقتها .
ركب سامي و قفل الباب ..
مساعد نزل ..
سامي : وين رايح يا عم ؟؟
: ادور عبير .
: مافي احد برى كلهم اركبوا .
: يعني وين بتروح ؟؟
هند حطت يدها على قلبها :يا ويلي وين بنتي ؟؟
مشاعل الي كانت جالسه جنبها : هدي يما اكيد بنلقاها .



في سيارة حمـــد .. ابو بشاير

في المقعده الخلفيه عبير و بشاير يتساسرون ..!!
عبير : ناظري يمين شفيه ؟؟
: وينه ؟؟
: يا غبيه الي متلثم بشماغه
: ايه ايه شفته مو باين .
: يا بنت مزيون اسكتت و كملت : بس اخلاقه شينه .
بشاير و هي تتأمله : يا سبحان الله كأنه بندر .

حمد : وش فيه مساعد متدوده كأنه يدور على شئ ؟؟
فوزيه : روح شوف اش يبي ؟؟
بشاير بلقافه : مين ؟
فوزيه : مساعد يدوور على شئ .
عبير بصوت عالي : انا .
ناظرتها بشاير : انتي ايش بسم الله .
: شكله يدور علي .
فوزيه : ليه ما قلتي له .
: يوووه نسيت .
فتحت القزازه و صار المطر ينزل عليها بقوه .ز نادت بصوت عالي : يبا يبا .
سمع صوتها و صار يدور جهة الصوت ..
رفعت صوتها زياده و صارت تأشر بيدينها لين صاروا كل الي في المكــان يشوفونهاآ ..!!
وصل مساعد : انتي هنا يا بنت الذين و انا لي ساعه ادور عليك .
: يبا كن.
ما درت الا الكف الي على خدها مسكت خدها و اسكتت ..!!
حمد : تعوذ من ابليس يا ابو فهد .
فتح باب السياره : انزلي يلا انزلي علك ما تربحين .
نزلت و هي تبكي و سيل من الدموع يهل من عيونها ..!!
صارت تناظر يمين يسار الكل يناظرهاآ سياره سوداء فخمه و جيب ..
دنقت رأسها و مشت و هي تدعي على ابوها (( الله يأخذك .. حسبي الله عليك )) << من برى قلبهاآ
: ثاني مره قبل تروحين مكان قولي لنا .. خفت روعتيني صرت امشي زي المجنون ..

ادخلو السياره و رمت نفسها عبير عا المرتبه جنب ريم .. و هي ماده برطمهاآ !!
هند : يا بنيتي وينك خوفتينا عليك ؟؟
عبير : ............ << تبكي بصمت .
ريم حست فيها و قالت عند اذنها بصوت غير مسموع : ليه تبكين .؟؟
: طق طقني قدد ام الناس .. و كملت بكي .
: خلاص حبيبتي لا تبكين ..


















في مكــان بعيد عنهم .. نزل المطر القوي ..!!
بندر حس بخوف وين يروح ؟؟ اش يسوي ؟؟ صار يشوف الناآآآس الي كانوا بعيد عنه يروحون
تلاشوا كل الي في المكـــان صارت الارض موحشه ..
صار يمشي يمين و يسار .. مو عارف اش يسوي .. مــاجد له ساعتين مختفي و ماله حس و لاخبر ..
ينتظر و يا طول الانتظار و يا صعب اللحظاآآت و هي تمر ببطئ !!

يبي يصيح يقول يا ناااس انقذوني لحقوا علي انا لحالي .. ما يقدر يتكلم .. ضاآآآآع الكلام من شهور
و لها الحين ما رجع و يا ترى هل يرجع اولا ..
صار يمشي مثل المجنون يدور على ناس .. على احد ينقذه من الورطه الي هو فيها
مشى و مشــــــى يبي يناآآدي يبي يتكلم !!
ظلام و برد و هواء و مطر قوووي .. ما يخليه يشوف الي قدامه .. !!
و كل كم ثانيه يشع نور قووي ساطع ينور المكان بعدين يظلم ..!! و يسمع صوت قووي
صوت الرعد ..
يقول في نفسه : يارب انا في حلم و الا في علم ؟؟
يلهث و يسمع صوت انفاسه قويه .. و يحس بكل جسمه غرقان و يصب مويه ..!!
دقااااات قلبه اسرع من خطواته الي يمشيها .. خطوااااته الي ابتدت تتلاشى سرعتها ..
حس بضعف .. مهما كـــان الانســــان فهو في النهاآآيه ضعيف ..
مهما حس الرجـــل صاحب القلب القووي با الخووف يصير اضعف و اضعف

 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 28-09-10, 03:32 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159097
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: غروبـ نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غروبـ نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في الطريق ..

ماجد : ههههههههههههه
ابو ماجد : خير ليش تضحك ؟؟
: فاتك يبا منظر خواتي و هن خايفات لا يطلعن ؟؟
شذا : وجع و تضحك بعد .
جوري : بصراحه لا تلومونا شئ يخوف ..
حس ماجد با النور الي يكبس وراه وقف و فتح القزازه ..
نايف : كم باقي و نوصل ؟؟
ماجد : و الله باقي حول ساعه الا ربع .
نايف : الظاهر الديره الي بنروح لها ممطوره . يلا بس نعجل .

و مشو ..

نايف حاس ان قلبه مقبوض .. خايف على اخوه بندر المكــان داخل داخل و يمكن ما يكون فيه ناس واجد و الليل ظلم .. قال بينه و بين نفسه : الله يستر عليك يا بندر .
قطع تفكيره نوير : اقول نايف بندر وينه ؟؟
: هاه في السيارات ورانا . >> لانه عارف لو انه قالها بتخاف ..










بندر وقف مع المطر الي وقف .. حس انه تاه و ضاآآآآع قال في نفسه : انا وين رحت ؟؟
التفت الدنيا ظلام في ظلام .. ما يشوف احد الارض عنده زي السمــاء سوداء بس السمــاء عا الاقل فيها نجوم و قمر .. و الارض ما فيها نور خاليه .. ما يسمع فيها غير صوت الكلاب
الصوت المرعب !!
رمى نفسه عا الارض و ناظر في السمـــاء و دعا ربه : يارب فرج كربتي يااارب .
حس بعطش .. و جووع و تعب ..
بس جاه اصرار انه يكمل طريقه .. دله قلبه على جهة اليمين و مشى فيهاآآ ..
بس الظاآآآهر انه يبعد ما يقرب مسكين ها البندر ..!!

و هو يمشى شاف عصا طايحه عا الارض .. مسكها و شالها من عا الارض ..
و حفر في الارض و ركز العصا و حط فوقها غترته عشان اذا احد من ربعه شافها يعرف انه مشى على ها الطريق ..,,


وصلو للمكــــان .. انزلوا !!
نزل ماجد من السياره ينادي : بندر بندر .
جاء لعنده نايف : متأكد ان ذا المكـــان .
: ايه و هذاهي الاغراض .
: وين بندر ؟؟
: مــدري و صار ينادي بصوت عالي : بندر بندر .
حط نايف يده على فم ماجد : اسكت مابي الحريم يعرفون و يربشونا .. اسكت ندوره بسكات الله يستر عليه .

حمد : وش عندكم واقفين ؟؟
نايف الي متغير لونه : لا ابد نتشاور عا المكـــان ,
و مشوا ..
ماجد عند أذن نايف : و اذا اسألوني وينه ؟؟
: قول نايم في سيارة نايف اخوه .
: طيب .
بعد ثواني ..
نايف : اووف وش الحل ؟؟
: ندوره .
: كيف نشوفه في الظلام .
: معليه نعلي الانوار .
: و انتم الله يهداكم المكــان في مقطعه .
: و الله كان فيه ناس .. بس مدري وينهم .
نايف : يا الله بس نروح نقول للرياجيل انا رايحين نصيد .
: يا الله .
: و اسمع كل واحد بسيارته ..









عند الحريم !!!

نوير : الله يهداهم المكان الاول ازين .
هند : ايه صدق .
فوزيه : ما يهم المكــان اهم شئ جمعتنا .
نوير : اي و الله .





اما البنات .. ريم منسدحه !! و عبير زعلانه و ماده برطمهاآ و منعزله عنهم في زاويه ..
و جوري و شذا يحكون مها و بشاير عن موقفهم !!
البنات : ههههههههه .
جوري : يوه مره نايف خوفنا اكثر من المطر احسه جلف .
مها : مرررره دايم جاد و عصبي بس مره حنون و طيب .
شذا : حنون هههههههه و ليه ما حن علينا ؟؟
: هو اذا عصب ما يشوف احد قدامه .
بشاير و هي تناظر في عبير : بنات ما دريتوا اش صار مع عبير ؟؟
البنات : وش ؟؟
عبير تخز بشاير و مقهوره ما تبيها تقول للبنات عن الاهانه الي تعرضت لها !!
بشاير : و حنا طالعين من المخيم صدمت في نايف
البنات : هههههههه .
عبير تنفست بعمق ارتاحت و هي تقول في نفسها : اشوا بس ما قالت لهم عا الكف .
بشاير : و هههههه طاحت منها الاغراض ثلاجة الشاي .. و قالت اوف ما تشوف .. عاد هو سوا نفسه بطل قدامها و شال الاغراض بس خبصا في الاخير و قال روحي و انتي ساكته .
البنات : ههههههههه .
مها : حركات شكله يحبها ,
جوري : اجل اخطبيه لهاآ .
ناظرتهم و شمقت ..
و هم ماتوا ضحك على شكلهاآ !!











بعد ما بعد اميــــال و اميال .. صار له خمس ساعات يمشي .. و يجري احيان ..
حس ان الدنيا تدور قدامه .. ما عاد يشوف ارضه من سماه !!

فجــــــــاءه طاح مغمى عليه ..










ماجد يدور من جهه .. و نايف من الجهه الثانيه !! بس بدون جــــدوى ..
اتصلوا على جوال بندر بس للأسف مغلق .. قفله عشان المطر و الصواعق ..
جت الساعه عشر ,,
و هم ما بعد جو !!





عند الرجـــال ..
خالد و سامي يشوون .. و يمر عليهم حمد من فتره لفتره ..!!
امــا سعد و ابو ماجد منسجمين في السواليف .. و القصاآآيد الي يلحنها لهم مســاعد و يغنيها شيلاآت ..




عند البنات ..,,

مها : بنات بما اننا في مقطعه وش رايكم نطلع برا ؟؟
عبير : بس ما باقي شئ عا العشاء .
مها : حتى لو احس اني طقيت من القعده .
شذا : و هي صادقه نشم هواء .
عبير : خلاص نطلع .
مها : هيه ريموه هيا قومي .
ريم : وين ؟؟؟
مها : نطلع برا نتمشى و نشم هواء .
ريم : خلاص روحوا و انا لاحقتكم .
مها : و انتي يا عبير هيا .
عبير : مالي خلق .
: هي اقعدي كلها كم يوم و راجعين للحبسه في البيت .
عبير : ..........<< متكدر جوها .
















عند الرجاآآل ..!!

سعد : وين العيال ما كــأنهم ابطو ؟؟
ابو ماجد : و انت الصادق .؟؟
خالد : العشاء جهز .
سعد : العيال ابطو اتصل عليهم خلهم يعجلون ؟؟
: ابشر ..
















ريم لبست شيلتهاآ طالعه من المخيم ..

هند : وين رايحه ؟؟
: طالعه مع البنات اتمشى .
نوير : و هم طلعوا يا ويلهم من نايف .
ابتسمت ريم لها بدون نفس : لا يا عمه المكـــان خالي مافي شباب و ازعاج .
: دامه كذا خذو راحتكم ..

مشت طالعه و مي مغطيه وجهها .. فجــاه شافت واحد يمشي يكلم قدامها ..!! رجعت قبل ينتبه لهاآ ..

: بندر وش فيه ؟؟
وقفت ووقف قلبها معهاآ ..
:لا حول و لاقوة الا با الله من متى ..؟؟
: زين دوروا عليه زين و انا بعد العشاء بجي ادور معكم .
:ايه ايه ادري لازم تلقونه البر خطر .
: سرك في بير و لا يهمك .
: فمان الله .








طاحت دمعتها .. ناظرت يمين يساآآر !! و راحت تجري لقدام ...و تقول بصوت عالي : بندر بندر ..
و تبكي ..
معقوله ضاااع .. لالا انا اتوهم الي سمعته كله غلط .. يمكن ما يقصد بندر يمكن يقصد ايه احد ثاني .. و طاحت عا الارض تبكي ... : بس انا سمعته يقول بندر بندر ..
بكت و بكت حتى ارتوت الاض من دمــــوعهاآ .. خايفه عا الغاآآآلي خايفه لا يروح منهاآآ ..
ما كـــفاه الي فيه ؟؟ ليه ليه يصير يا بندر فيك كل ها الشـــى .. يا ليته فيني و لا فيك يا ليييييييت !!





البنـــات ..

جوري : انا عندي فكره نزفه هو و ابوي .. بعدين انتي تنزفين لحالك ..
بشاير : لا حلو اذا انزفيت معه .
مها : ايه صادقه بشاير .
جوري : و الله بكيفكم بس انا قلت نسوي حركه جديده .
بشاير : انا ودي بحركه حلوه با الزفه .
مها : اممممم وش رايك اول ما تطلعين من البوابه يكون معك سله فيها ورد و ترمينه على الناآآس .
شذا : هاذي قديمه .
مها : بس حلوه .
بشاير : لا ابي شئ جديد مافي احد قد سواه قبلي .




عبير : بنااات بنات .
بشاير : هلا و الله اخيرا تنازلتي و جيتي .
عبير بأ استهزاء : و الله ماني جايه عشان سواد عيونكم جايه اقولكم هيا العشاء .
مها : يا شين الاخلاق .







عند الرجال ..

مساعد : تسلم يمينكم يا شباب .
سامي : الله يسلمك .
مساعد : من الي سوى الطحينه .
سامي : ابو وليد ( خــالد ) .
مساعد : ماشاء الله يا ابو وليد طباخ .
خالد : ...........
سامي : خالد خالد .
خالد صحى من التفكير المزعج عن بندر : سم .
: وين رحت ؟؟
ابتسم : لا ابــد فيه .
مساعد : تسلم يمينك .
: الله يسلمك و يعافيك .
ابو ماجد : الله يهداهم العيال كان تعشوا معناآ .
خالد : ما الله كتب .. سكت : اذا ما جو رحت معهم .
سامي : و انا بعد بخاويك .




عند الحريم ..

بعد اجلسوا عا السفره ,,,
هند : وين ريم ؟؟؟؟
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : ما اطلعت نايمه .
عبير : الا اطلعت من شوي .
هند : يا ويلي اخاف ضاعت .
مشاعل : الله يهداك يما وين تضيع مهي بزر ؟؟
هند : بروح اشوفهاآ .
مشاعل : ارتاحي يا الغاليه انا اشوفها ..
قامت ..











في نفس مكانها تبكي .. دموعها ما وقفت ..
كيف توقف دمووعها ؟؟ و حبيبها مجهووول مصيره ..
تحاول تواسي نفسها تعذر عليهاآ .. تقول : اكيد راح يتمشى و بيرجع هو رجال وين يروح ؟؟؟
يااااارب يا كريم احفظه يااارب ..,,


مشاعل : ريم ريم ..
ما تسمعها ريم لانها في عاآآلم ثاني .. عالم الخوف والحــزن ..
مشاعل : ريم ريم ..
و مشت طول .. و سمعت صوت بكي التفتت شافتها ريم حطت يدها على قلبها و راحت عندها : ريم وشفيك ؟؟
ما تسمع ريم ؟؟؟؟
حطت يدها على كتف ريم و صحتها من االغفوه الي هي فيها : ريم اش فيك .؟؟
ريم بكت و رمت نفسها في حضن مشاعل ..
: اش فيك يا بعدي قولي خوفتيني عليك ؟؟
تقولها ريم السالفه ..
مشاعل :لا حول و لاقوة الا با الله .
: خايفه يروح مني .
مسحت على شعرها : لا تخافين اكيد يلقونه انا ها الحين اكلم سامي يطمنا عنه كل شوي .

هند طلعت من المخيم بعد ما حست انهم طولوا : ريم ريم ... مشاعل .

مشاعل مسحت دموع ريم : يلا حبي ندخل نتعشى ؟؟
: مابي مابي ابي بندر .
: هيا قلبي امي ها الحين تخاف . هيا امشي و لا تبينين لاحد انه فيه شئ حرام امه تخاف .
: ........
: هيا امي لا تدري .
جت هند ..

: ريم اش فيها ؟؟
مشاعل : دلع بنات هيا ندخل .
هند : ريم فيك شئ ليه تبكين ؟؟؟؟
ريم : ما مافيني ش شي .
: لا يما فيك شئ اجل ليه تبكين .
مشاعل تتدخل : و الله ما فيها شئ دلع
هند : اكيد .
مشاعل : اكيد .

دخلوا المخيم ..
فوزيه : و اخيرا وينكم ؟؟
مشاعل : هاذي ريم تتدلع علينا .
فوزيه : ليش ؟؟
مشاعل : دلع بنات انتي خابرته .
فوزيه : عندنا و عندك خير .
بشاير : وش تقصدين ؟؟
فوزيه : اقصدك يا مدلعه .
هند : يما ريم تعالي تعشي .
: مالي نفس .
فوزيه : بقي لها عشاء تجوع تالي و تاكله .













في البر ..
نزل نايف من سيارته .. و قفل الباب بقووه .. صارلهم 4 ساعات يدورون و بدون فايده ..
: وين راح ؟؟؟
صاح بأعلى صوته : بندرررررررررررر بندرررررررررر .
بس ما يسمع غير صدى صوته .. ينادي مثله ..!!

اتصل على ماجد و كا العاده الاتصال يقطع ..
: هاه ما لقيته ؟؟
ماجد : الو .
: اقول ما لقيته .
: الو الو ما اسمعك .
قفل الخط بعد ما تأفف ..

رجع اتصل عليه ماجد .
ماجد : الو .
نايف : ما لقيته .
: لا و الله .
: و الحل .
: ما فيها الا نتصل عا الدفاااع المدني .
: خلاص اتصل عليهم .

*******************
********











في الرياض ..
و في استراحة الشـــرر

سلطان : ضبط لي الصور زين فاهم و الا لا ؟؟
: ابشر و لا يهمك .
: بسرعه .
علي : بس حبيت أسال القمر ذي مين ؟؟
: كل تبن و مالك خص فيها .. و بعدين نسيت الصور بينا لا تطلع .
: ابشر .




















في مخيم الحريم ..
متلحفه با البطانيه و تبكي دمـــوعهاآ با ألم بخووف على مصير حبيبهاآ ؟؟ يارب يلقونه ..
فتحت جوالها .. و شافت صورته .. و جلست تبكي و تبكي اكثر ..
يارب لا تحرمني شوفته ياآآآرب ..!!
ارسلت له رساله ..
,, بندر وينك ؟؟ تكفى لا تضيع و تخليني .. تكفى ارجع .. اذا حسيت انك تايه للحين خل قلبك يدلك وين مكاني ؟؟,,

اما مشاعل .. الافكار تأخذها يمين و شمـــال .,, حزينه على بندر و و على ريم الي حالها ما يسر
و الي لو يصير لبندر شئ تمووت او تجنن ..





















عند الرجاآآل ..
اول من قام من العشاء خـــالد ..
و على طول اتصل على ماجد ,,
ماجد: الو .
: هاه بشر لقيتوه .
: لا للأسف . بس اتصلنا عا الـــدفاع المدني و قالوا انهم جايين ؟؟؟؟
: الله يرده با السلامه . انا جايكم .
: انتبه يا خالد عارف مكانا زين .
: ايه ادله .
: يلا مع السلامه .
: مع السلامه و بشرني لا لقيتوه .

 
 

 

عرض البوم صور غروبـ نجد  
قديم 11-04-12, 05:37 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غروبـ نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل للارشيف .. لتاخر الكاتبة

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة غروب نجد, رواية على دروب الوداع, قصة على دروب الوداع للكاتبة غروب نجد
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية