كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
كآنت مستسلمه للأمر الوآقع .. وعيون الكل تراقبهم من بعيد .. فتحت له أمه طقم الشبكه وعلبة الدبل الفخمه
أمه: بسم الله يالله حبيبي أبدوآ
مد يده للدبله ومسك يدهآ البارده وهي ترتجف بين كفوفه الدآفيه ولبسهآ الدبله .. بعدهآ جآء دورهآ لبست الدبله بسرعه بدون مآتحس ... أخذ القلآده ولبسهآ أياهآ
وليد: بعدي شعرك حتى ألبسك الحلق
رغد بخجل : لا مو لازم
سهآم : على راحتك .. يالله نخليكم تأخذون راحتكم
طلعوآ وسكروآ الباب عليهم ... كآن مآسك يدهآ وقريب منهآ حيل رفع كفهآ وبآسهآ
وليد: الله يقدرني وأسعدك يا رغودتي
مآ قدرت تتمآلك نفسهآ وأنذرفت دموعهآ بهدوء سآكن
وليد بتكشيره: ليش الدموع من اليوم مابي أشوف دموعك
رغد تسحب يدهآ بشويش: أنـ...ــآ ..أنـآ
وليد بيعد شعرهآ عن وجههآ وقربهآ له اكثر: أنتي أيش ياقلبي ؟
رغد تبكي: أنآ ظلمتك كثير ... سآمحني
وليد : لالا يارغد مآ عمرك ظلمتيني ..ع العموم اليوم مابي اشوف دموعك ابيك تكونين سعيده وبس
رغد مسحت دموعهآ: إن شاء الله
وليد : طيب ارفعي راسك بشوف وجهك اللي جنني
رغد أبتسمت بحياء .. مد يده لدقنهآ ورفع رآسهآ وبنبره أسرتهآ:يآآآآآه كم تمنين عيونك مآتشوف غيري وشفآيفك مآ تنطق غير أسمي
رغد نزلت عيونها: هذآ يسمونه تعذيب
ضحك: ههههههآي قصدك يسمونه حب جنوني
قرب منهآ أكثر ولمس خدهآ بشويش: رغد ويش شعورك ..جآوبيني بصرآحه
رفعت راسهآ وحطت عينهآ بعينه ...صدقه وحبه وآضح بعيونه حست أنهآ مآلكه قلبه وهو حق خآص فيهآ ... رمشت بعيونهآ وردت عليه: فرحآنه
وليد بشك: بجد ؟!
رغد مسكت يده بقوه وقالت: وليــد
وليد: هــلآ
رغد نزلت راسهآ: الله يقدرني وأكون لك زوجه وحبيبه
وليد شد قبضته على يدهآ وردت بصوت مبتهج: آآآمييين ..آآآمين
::
::
بعد ما أنتهت الحفله ... الكل رجع لبيته مبسوط
لكن هي اللي صار اليوم مآ يغيب عن بآلهآ لحظة .. شآفت رغد طالعه من غرفتهآ ولآبسه بنطلون جينز وبدي أحمر
هنآدي: على وين
رغد:دودي حبيبي عآزمني
هنآدي بأستغراب: عآزمك .. والليله ؟! ويش صاير لكم أنتم ؟
رغد والفرحه غآمرتهآ: حآب يخلينآ نغير جو ونقرب من بعض أكثر
هنادي ترفع حآجبهآ: شوق ومهآ عارفين انك بتطلعين ؟
رغد تهز رآسهآ: يس افكورس .. يالله مآ راح أطول
هنآدي : اصحك يلعب بذيله هذول مآلهم أمآن
رغد كشرت: هنو عيب عليك تقولين لي كذا تراني فاهمه مايحتآج توصين
هنآدي تضحك: طيب يالفاهمه روحي الله ييسرلك
طلعت من البيت وكلهآ شوق لشوفته
رغد ( ياربي هذآ من أول ليله صار فيني كذآ اجل بعدين ويش بيصير آآآه ياربي صدق اني هبله من زمآن يحبني وماني شآيفته ... صدق لآ قالوآ العمى عمى القلب والبصيره ) تلثمت وطلعت ولقته وآقف جنب الباب مشت بشويش ترددت عند أخر خطوه لكن سبقهآ وفتح لهآ الباب
وليد: تفضلي حبيبتي
ركبت وسكرت الباب: تسلم
وليد يحرك السياره: كذآ حآف ؟
لفت عليه: كيف يعني ؟
وليد: يعني مآفي حبيبي قلبي عيوني ومشتقاتهآ
رغد بشوية جفاف: تونآ ماصار لنآ ساعتين او ثلاث متملكين
وليد: لو صآر لنآ دقيقه خلآص الحين أنآ زوجك شرعآ
رغد نزلت راسهآ: عارفه
وليد: على بالي ماتدرين
رغد لفت عليه وضيقة عيونها: تستهبل؟!
وليد يطالعهآ: توك مستحيه مسرع رجعتي رغد اللي خبري فيهآ
رغد استحت : مآقصدي بس طلعت مني عفويه
وليد: آآآآآه يالبى العفويه
رغد : وليد
وليد: ياعيونه
رغد بتمهيد : يعني بمآ إنا صرنا زوجين قصدي قريبا بنصير زوجين أكيد هذا الشي ماراح يأثر على شغلك وعلى دراستي صح ؟
وليد : صــح أحنآ زوجين بالحياه العآميه لكن بالحياه العمليه أحنآ زملاء عمل وبس
رغد بعفويه: ياقلبي انـآ فديتك
وليد بصدمه: ويش قلتي ؟!.. عيدي بالله
حطت يدهآ على فمهآ وغمضت عيونها
وليد بيزيد أحراجها: لالا كذآ ماينفع الزوآج بعد اسبوعين
سكتت مآ ردت عليه خآفت تقول شي وتجيب العيد معه وكلهآ ثقه أنه يبي يستدرجهآ بالحكي
في بيت بآسل
جهز له كوفي يروق فيه أعصابه جلس قبال الـ Tv وأشعل سيجآره ينفث منهآ بشده ومآ حدث لآ يغآدر مخيلته .. قلبه طُعن بسكين مسمومه يكآد يتفطر قلبه لمآ حدث ..كآنت تحلف له أيمآن مغلظه لكن الحقيقه كآنت عكس أيمانهآ له .. كُشف الستار بغضب جآمح
{بـاسل }
هذي الحقيقه المُره ليه مآني قادر اتقبلهآ ... شفت كل شي بعيني ماعاد باقي دليل يثبت لي عكس اللي صار... عيونهم آآآآه ياعيونهم سهم طعن قلبي ...لييش لييش يصير معي كذآ ؟.. طيب انا حبيتهآ ويش ذنبي ...خلآص مآعآد باقي لهآ مكآن بقلبي اللي شفته اليوم خلاني اعرف قيمتي ورخصي عندهآ ...مآعآدت تبيني ولآ أنآ أبيهآ
سمع صوت خطوآت أمه واخفى ملامح غضبه وأستيائه عنهآ ... جلست جنبه وعلى وجههآ أبتسامه
ام فهد:جايبه لك اخبار حلوه
باسل ببرود: سمعيني اخر التطورات
نغزته على جنبه: هنآدي
تجمدت ملامحه وبنبره قاسيه: ايش فيهآ ؟
أمه: كلمتهآ اليوم وقالت لي أنهآ موافقه ترجع
باسل وقف وأطفى سيجآرته بعنف: يصير خير
دخل الغرفه وسط تعجب أمه من ردة فعله الغريبه ...سكر الباب ورمى نفسه على السرير بقوه وصورة مآجد وهنآدي بباله
عند هنآدي
يؤرق تفكيرهآ مآ يؤرق بآسل ...قلِقه من تفهمه لموقفهآ ..جفآهآ النوم تقلبت يمنه ويسره دون جدوى ... أستجمعت قوآهآ وأخذت جوالهآ وطلعت من الغرفه للمجلس ..اغلقته بأحكآم حتى تبتعد عن الجميع ..دقت عليه رآجيه تجآوبه ..أعآدت المحآوله الآلآف المرات لكن دون أي نتيجه تذكر
امآ بالنسبه له
كآن يتألم من وجع الخيآنه شعوره يكاد لايوصف خليط من خيبة الآمل والصدمه التي ألمت به
أزعجته اتصالاتهآ المتكرره ..سحب الجوال وصرخ : خيييير
هنآدي ارتجفت من صرخته : خير بوجهك
بآسل بعصبيه: خلصيني ماني فاضي لأنسآنه فارغه وخآينه مثلك
هنآدي شهقت: خآآآينه ؟
باسل بحده: أيوه خآينه وأنآنيه ولآ فيك ذرة أحسآس
هنادي بصوت باكي:ليش تقول عني كذآ... مآسويت شي
باسل بنبره تحرقهآ وتزيد توجعهآ: الله وأكبر عليك يالئيمه ... وتنكرين أنآ شفت كل شي بعيني ...بــــعـــيــنــي بس تعرفين الحمدلله اللي عرفتك على حقيقتك الكذآبه قبل مآ أرجعك وابتلي فيك وفي خيانتك
هنادي بترجي : لآ تظلمني أنت فاهم غلط
باسل بسخريه:ههه فاهم غلط ...بعد اللي شفته تقولين فاهم غلط ؟
هنادي تبكي : خليني افهمك انــآ
باسل يقاطعهآ بحده: انا فاهم كل شي صح .. شوفي يابنت النآس ولدي اللي ببطنك رآح أخذه واربيه ما يشرفني وحده زيك تربي ولدي وانتي تنقلعين من حيآتي للأبد مابي أشوفك أو اسمع عنك شي فآآآآهمه
هنادي بترجي: الله يخليك ياباسل اسمعني وربي انت فاهم غلط
باسل يصرخ عليهآ: بـــس مآبي اسمع منك ولاشي ولآشي " صرخ بقوه" ولآآآآشـــي
سكر الخط بوجههآ وصرخت: بـــآآآســل .. بآسل رد علي ..بــآآسل
طآح جوالهآ وغرقت عيونهآ بالدمع المآلح ليكوي وجنتآهآ ... تكورت على نفسهآ وبكت بحرقه وألم تخنقهآ ..مرت عليهآ الساعات بدون أي وعي منهآ
تبدل لون السمآء من السوآد الى القرمزي ليتدرج ويختفي ببطئ لتُزف أشعه دآفئة يتجدد معهآ العمر ليبدأ أول لحظآت يومه بأمل وفرح
بغض النظر عن بعض القلوب التي تتوجع وتزدآد المآ على ألم ...جددت حيآتهآ بقربهآ من الأله ختمت صلآتها بالسلام وبقت كـ العآده في مصلاهآ تستغفر وتحمد ربهآ الذي أمد بعمرهآ يومآ فوق الأعوآم العشرين التي طوتهآ
نزلت جلال الصلآه وقربت من سرير مها وهزتهآ بخفه حتى لا تصحي راكان ورنيم بصوته
شوق:مهآوي يالله قومي اذن الفجر
مهآ بتعب: خمس دقايق بس
شوق بأصرار: قومي صلي وارجعي نامي ... يالله قومي
مهآ تفتح عيونها بكسل: طيب شوقه الحين اقوم
شوق: بروح أصحي البقيه يالله استعجلي وتوضي
فتحت باب الغرفه ومشت بالممر دقت على رغد الباب وتفاجئت انهآ صآحيه
شوق : ماشاء الله من متى صاحيه
رغد تنزل الجوال من أذنها: مآنمت
شوق بحده: صليتي ؟
رغد تغمز لهآ وتهمس: أحم أحم
شوق : تكلمين مين
رغد بفرحه غامرتها : دودي
شوق ضحكت: وصار اسمه دودي
رغد تأشر لها تطلع ورجعت تكلم وليد: ويش كنا نقول ؟
وليد : اممم نسيت
رغد : الله يسامح شوق اللي قطعت جونا
وليد:هههههههه
دخلت المطبخ ولحقتهآ ريم تسآعدهآ بتحضير الفطور
شوق وهي تطبخ الحليب: ليش مارجعتي لبيتك ؟
ريم: يختي مالي مزآج والصباح سيف عنده عمل مايجي الا اخر الليل ليش اروح لحالي
شوق تضحك: ياحبيبي
ريم تتخصر: لايكون ماتبيني ؟!
شوق: ابد ماقلت كذا
ريم تفتح الثلاجه: ويش أحط ؟
شوق: كل الي موجود حطي منه
ريم تفتح المربى: شكل هنو مانآمت مالقيتهآ بسريرهآ ؟
شوق لفت عليها: والصاله مافيهآ أحد
ريم: تلقينهآ تصلي
شوق : انتبهي للحليب بروح اشوفهآ واقول لسحر تحط السفره بالصاله
ريم: طيب
طلعت من المطبخ ومرت على غرفتهم ومالقتهآ ..دورتها بكل البيت ومآلقت لهآ أثر كآن أخر املهآ المجلس فتحت بابه والآنوآر وشآفتهآ منسدحه ونآيمه ...انرعبت من هيئتها ركضت لهآ ولمستهآ
شوق بخوف: هنآدي .. هنـــآدي
تحركت بألم وفتحت عيونهآ المتورمه: هممم
شوق تحآول تجلسهآ: هنآدي ويش صار لك ..ردي علي
مسحت وجههآ عن بقايا الدموع وتنهدت..ردت بصوت مبحوح من البكاء: ولآشي
شوق : ليش وجهك متورم .. اكيد تبكين
هنآدي تتمسك فيهآ: سآعديني اوقف
وقفت وسآعدتهآ .. اسندت نفسهآ على شوق وهي حاسه بدوخه وتتوجع من رفسآت جنينهآ وصلتها للغرفه وسآعدتهآ تنسدح على سريرهآ وغطتهآ ..رجعت تبكي وبصوت مسموع
جلست على طرف السرير ومسحت على شعرها القصير : قوليلي ليش تبكين؟
هنادي تخبي وجهها في وسآدتهآ: خليني لحآلي
شوق استجآبت لرغبتها وطلعت من الغرفه تركتهآ .. قابلتهآ مهآ
مهآ بخوف: ويش فيهآ؟
شوق: مآ ادري ماتبي تتكلم
مهآ بقلق: ياربي ويش صاير معهآ
شوق : تعالي نفطر مصيرهآ بتتكلم بس خليهآ تهدأ
بعد شهر ونص
أنطلقت صرآخت لـ طفله ولدت حديثاً لآ تعلم بمآ يدور حولهآ .. عآنت الكثير في حملهآ وتضآعف العنآ لحظة ولآدتهآ كآدت تفقد روحهآ ثمناً لوجودهآ ...ضعف بُنية جسمهآ وترآكمآت الهموم أثرت بالسلب على حآلهآ ... صحت على لمست كفهآ النآعم لوجههآ
ريم تبكي: الحمدلله على سلآمتك
هنآدي والوجع يسكن جسمهآ تأوهت بألم: آآآآه
ريم مآقدرت تتحمل شكلهآ المُتعب: بسم الله عليك تبين أنآدي الدكتور
هنآدي تبلع ريقهآ وتهز رآسهآ بمعنى " لآ "
دخلت مهآ وبيدهآ باقه ورد كبيره وعلبة شوكولآ فآخره ..باستهآ على جبينهآ
مهآ: الحمدلله على سلآمتك ياقلبي الف مبروك البنوته طالع تجنن زي أمهآ
هنآدي دمعة عيونهآ: وينهآ بشوفهآ
ريم: شوي وهم يجبونهآ لا تخآفين
هنآدي بترجي وصوت باكي: لآحد يقول لبآسل أني ولدت .. تكفون
مهآ تكدرت من كلام هنآدي لآنهآ من قبل موعد ولادتها تنبهم على هذا الشي :هو أبوهآ لآزم يعرف
هنآدي زآدت حده بكآهآ: لآ الله يخليكم لآ أحد يقول له مابيه يدري مآبيه
ريم تهديهآ: خلآص هنوده اهدي مآراح نقول له
هنآدي : لا انتم تكذبون علي أكيد بتقولون له ..بيأخذ بنتي مني بيآخذهآ
مهآ تطالع ريم بأستغراب: هنآدي ويش قاعده تقولين أنتي ..خلاص اهدي ونآمي
هنآدي بأصرار: لآ ابي بنتي جنبي اخاف يجي ويخطفهآ
ريم أنهبلت من كلامهآ: هنوده اكيد انتي تعبانه ..ارتآحي
هنآدي تبكي وتصرخ: أبي بنتي .. بنـــتــي
مهآ : طيب طيب الحين نخليهم يجبونهآ
دخلت روآن وعلى وجههآ الفرحه ضمت هنآدي بقوه : الحمدلله على السلآمه
هنآدي: الله يسلمك
روآن تتأمل وجههآ الذآبل : مبروك البنوته الف مبروك
هنآدي: الله يبارك فيك
مهآ: ارتاحي هنو لا ترهقين نفسك
روآن تمسح على شعرهآ: الله يقومك بالسلامه ياقلبي
هنآدي لفت على جهت ريم: ريم بالله بشوف بنتي من ولدت مآشفتهآ
مهآ تطالعهآ بنظرآت حنيه: اوكِ الحين اكلمهم بس لاتقلقين أنتي
هنادي تهز رآسهآ كـ الطفل ..غمضت عيونهآ وكل أشتياق لطفلتهآ
طلعت مهآ ورجعت والبنوته معهآ
مهآ: هنوده شوفي ويش جبت لك
فتحت عيونهآ وعدلت جلستهآ بمسآعدة روآن وريم .. مدت يدهآ وأخذتهآ تأملت كل قطعه فيهآ .. عيونهآ أنفهآ خدودهآ ويديهآ الصغيره .. ضمتها لصدرهآ بحنآن لآ يوصف ومشآعر جيآشه وحب من أصدق الأحآسيس ..ذرفت دمعتهآ وتلآهآ سيل من الدموع
روآن متمالكه دموع الفرحه: ياقلبي ليش البكآء النونه صآرت بحضنك
هنآدي تشد بضمتها لهآ حطت خدهآ على خدهآ الصغير: يارب لآ تحرمني شوفتهآ
مهآ حطت يدهآ على فخذ هنآدي: الله يبلغك فيهآ وتشوفينهآ عروس
ريم مآقدرت تتحمل وطلعت برآ تكمل بكآئهآ تأثرت من موقف هنآدي وضمتها لطفلتهآ الرضيعه
دق جوال مهآ وضحكت: الآستخبارات
لفوآ عليهآ هي وروآن بأستغراب
مهآ: اهلييين شوق
شوق بلهفه: كيف هنآدي
مهآ بتكشيره: طيب أسئلي عنآ بالاول والا حنآ مالنآ رب ؟
شوق: كيفكم شخباركم ويش مسوين .. كيف هنآدي والبيبي الجديد
مهآ: يجننون شوفيهآ قدآمي
شوق: عطيني بكلمهآ
مهآ تمد الجوال: هنو شوق بتكلمك
روآن تأخذ البنوته من هنآدي .. اخذت الجوال
هنآدي: هلآ
شوق: الف مبروك ياقلبي الله يبلغك رضآها
هنآدي: تسلمين
شوق: بشريني عنك كيفك الحين ؟
هنآدي: تعبآآنه الالم لآ يطآق
شوق : ياقلبي عآدي فتره ويروح
هنآدي: ان شاء الله
شوق :كيف البنوته ؟
هنآدي لفت على روآن وهي تشوفهآ تلاعبهآ بهدوء: حلوه حيييل
شوق: ويش بتسمينهآ ؟
هنآدي بدون تفكير: فرح
شوق بأستغراب : فــرح ؟!
هنآدي دمعت عيونهآ: أيه عسى ايامهآ تكون فرح
شوق فهمت قصد هنآدي : آمييين حبيبتي .. يسلم عليك فهد ويتحمدلك بالسلامه
هنآدي: الله يسلمك ويسلمه
شوق: أنتبهي لنفسك ولفرح
هنآدي: شوق بطلبك طلب
شوق: أمريني حبيبتي ؟
هنآدي: بآسل لآ يدري أني ولدت
شوق: بس هو درآ من اول
هنآدي بخوف: أيـــش درى ؟
شوق: ايوه وبعد بيجي المدينه الليله عشآن يمشي الأجراءات
هنآدي : بــس
شوق: هنآدي بدون بس هذآ ابوهآ حرام عليك تفكرين بحرمآنه منهآ
أستسلمت لعلمه بـ ولآدتها لطفلته
|