كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
على ضِفة اخرى من البيت
وقفت قبال المرايا بعد مآ أخذت شور دآفي يريح أعصابهآ .. مشطت شعرهآ بهدوء والشرود وآضح عليها تأملت خصلآته الطويله وتذكرت كلامه
" أحب كل شي فيك ... خصوصا شعرك "
عضت شفايفهآ بقهر ورمت الفرشه على التسريحه بقوه وأنسدحت على السرير تخدر جسمهآ وغطت بعالم الأحلآم
دخلت عليهآ وراكان يبكي
شوق : أووش حبيبي خالتو نايمه
هنآدي بأنزعاج: سكتيه راسي خلقه مصدع
شوق حطته على سريرهآ وانسدحت جنبه :اووش مآما اووش
هنادي: نادي ميري تأخذه بنام
شوق أخذت رضآعته وبدأت ترضعه وهدأ بعدهآ استسلم للنوم
هنادي: تصبحين على خير
شوق : وانتي بخير
صباح يوم ملكة رغــد
صحوآ الكل من بدري .. بدأو يجهزون ويرتبون لحضور أهل وليد والبقيه وصلت مهآ قريب الظهر وتغدوآ مع بعض
رغد بهمس: لا بتجي الكوآفير للبيت
شوق براحه: أحسن عشآن لا تتأخرين ونقلق عليك ويكون كل شي قدآم عيني
مهآ تربعت زين وقالت: الله يتمم لك على خير حبيبتي
رغد رفعت عينهآ وابتسمت: آمين
سحر تدقهآ: ويش عليك خميسك فله
رغد: هههههههههههه وكل أيامي إن شاء الله فله
شوق من قلب : آمين يارب
سمر : احس شهد بتموت من القهر
رغد كشرت: ودي أنهآ تكون بيننآ بس محد قالهآ تولد
مهآ: ذنبهآ على جنبهآ
شوق: حرآم عليكم بتكون الفرحه نآقصه
سحر: انتي مصدقه أنهآ مو جايه والله غير تجي لو بتموت بعدين صاير لهآ اسبوع من ولدت
مهآ بتأفف: يوووه منكم ماتأكلون بهدآوه
شوق تتلفت: غريبه هنو مآ صحت للحين ؟
سمر ببرود: شفتها صآحيه بس ماتبي تتغدأ تقول مالها نفس
شوق تطالع الساعه: بس الساعه صارت ثلاث ماتبي تأكل وتسند نفسهآ
مهآ: خليهآ على راحتهآ
شوق بحده : لا والله من أمس مآ اكلت كل شوي مالي نفس متى بيصير لهآ نفس لمآ تموت ؟
رغد: طيب لا تعصبين انتي
شوق وقفت: الله يديمهآ نعمه ..بروح أشوفهآ
طلعت غسلت يدهآ ومرت على غرفتهآ ولقتهآ تجهز عبايتهآ وشنطتهآ
شوق تطالعهآ بإستغراب: وين بتروحين ؟
هنادي لفت على جهتهآ : بروح مشغل
شوق طلت فيهآ والف علآمه استفهآم مرتسمه على وجههآ: بس بعد شوي بتجي الكوأفيره
هنادي ابتسمت: بس انا بروح مشغل مع روآن أتفقنآ من أمس
شوق بأعتراض: هنآدي خليك بالبيت ويش اللي يضطرك تروحين للمشغل
هنادي: قلت لك متفقه مع البنت صعب أكنسل
شوق : اجل تروحين بشرط
هنآدي تخصرت: اللي هو ؟
شوق: تأكلين شوفي كيف مصفره
هنادي تنهدت: طيب بأكل امري لله
شوق أبتسمت لموآفقتهآ: الحين اخلي ميري تجهز لك الأكل
هنادي: طيب لا تكثرين
شوق تسايرهآ: أوكِ
أنشغلوآ الكل بتجهيز أنفسهم لوقت مبكر حتى يستقبلوآ الضيوف القآدمين من مدينه أخرى لأجل أبنهم وعقد نكآحه على من أختآرهآ من بين الجميع
بعد المغرب
بقى شي بسيط حتى تكمل المُزينه تزيينهآ .. رن جوالهآ وفرحت أول مآ شافت الرقم
رغد: هلآ بنور عيني
شهد بفرحه: هلآ فيييك يا كل الزين.. الف الف مبروك الله يتمم لك على خير
رغد: آآمين " بنبره حزينه" ماراح تجين ؟
شهد بصوت يتجلى فيه التعب: أعذريني يا حبيبتي والله اليوم تعبانه مررره مآني قادره اتحرك
رغد: الف سلآمه عليك انتبهي لنفسك يكفي انك باركتِ
شهد تبكي: والله نفسي أكون معك بهذآ اليوم بس مآ قدرت حاولت أضغط على نفسي
رغد بأنفعال: أذا تحبيني لآ ترهقين نفسك آبد عشآن خآطري .. وبكره بكون عندك
شهد: الله لا يحرمني منك ياقلبي
رغد : ولامنك يالحب
شهد: أنتبهي لنفسك ..وانتظر اتصالك تقولين لي ويش صار
رغد ابتسمت: خلاص اعتمدي
شهد تضحك: لا أوصيك بالحياء
رغد تشهق: أنتي توصين على الحياء ههههههههههههههه
شهد بحده: هيه ويش قصدك .. الحق علي اللي أنصحك
رغد: ههههههه لا تزعلين امزح معك
شهد: مآ زعلت يالله اخليك الحين تزبطين نفسك
رغد: شهد
شهد: يا قلبهآ
رغد بنبره حزينه: أحبك موووت
شهد نزلت دموعهآ وبصوت باكي: وانآ أمووت فييييك
قفلت الخط والضيق يجد له مكآن في صدرهآ رفيقة دربهآ وأنيسة وحدتهآ وحآفظة سرهآ وتوآئم روحهآ لآ ترافقهآ بأهم يوم في حيآتهآ اليوم الذي يتقرر فيه مصيرهآ ...بنفس الوقت وصلهآ مسج قلب كيآنهآ
وين الغلا وذآك الحب المسرف كثير
نسيتي أيامي وعشقي المرهــف أليم
نويت أنسى صدتك ولقيت القلب في دربك اسير
قــدرتي تـشـرعـيــن الــقــلــب لــحــبً جـديـــد
وقلبي مآت من كثر التعب والوله والحنين
مآنـســى حــبــك وهــمــسك في ليل العتيم
شــوقي ملـى صدر ذكراك وأطربت الأنين
يآ كــل هلي ونآسي ليش نـــآويه ترحلين
عآشـــقً بــبــآبــك يــرتجــيـك لآ ترحلين
يرتجيك لآ ترحلين
........ لآ ترحلين
" بقلمي "
قرأت المسج ألآلآف المرآت وبعيون دآمعه .. سكرت الجوال وحطته على الكمودينه مر الوقت ببطئ شديد يكآد يخنقهآ .. نبضآت قلبهآ تتسارع بخوف والراحه بعيده عنها تفكيرها محصور بالمسج وصآحبه .. نست الليله مآهي بالنسبه لهآ تخلت عن أحلآمهآ للحظة وعآدت تجتر المآضي برمته .. حبه وذكرياته وايام عآشت أحآسيسهآ بروعه لآزالت تذكرهآ بخياليه وحالميه وكلهآ أمل بأن تجدهآ في حيآة أقبلت عليهآ بإرادتهآ .. سرحآن روحهآ طاغى عليهآ وعلى ملامحهآ باتت كالجسد بلا روح يسيرونهآ كمآ يريدون ... ساعتين مرت وهي تتوجع بذكرى الماضي صآمته متالمه ولكن " لآيدركون"
الكوافيره: خلصنآ ياعروسه ع البركه
مهآ لمست دقنهآ بخفه اوقضتهآ من سرحآنها بعالم اخرى: قمر ماشاء الله تبارك الله
طالعتهآ بعيون ضائعه بلعت ريقهآ ونقلت عينهآ لشوق والفرحه تسكنهآ
شوق: مبروك ياقلبي طالعه تهبلين
نزلت رآسهآ ووقفت بشويش وبصوت هادي منآقض للجنون الذي يسكن دآخلهآ:لو سمحتم ابي ألبس
الكوآفيره: تكرم عينك
مهآ: نستنآك برى
قبل يطلعون وقفتهم شهقه من الكوآفيره: يؤؤؤ نسيت أسبتلك الميك أب غمضي عيونك عشآن برش المسبت
انصاعت لأوآمرها بدون أي تردد .. دقآيق واصبح المكآن خالي إلآ منها ومن انفاسهآ
نزلت بجآمتهآ قطعه قطعه ومعهآ ترمي بكل ذكرى كآن لهآ مستودعآ في خيالها.. مدت يدهآ للفستآن الوردي ولبسته بشويش سكرت السحآب ووقفت قبال المرآيا الطويله تتأمل شكلهآ أبتعدت خصله متمرده عن خدهآ ...فآتنه بهيئتهآ البسيطه بملامحهآ الجميله الحآده
{ رغـد }
كنتِ تكذبين على نفسك يارغد ؟!.. انتي مآ تحبين غيره والله مآتحبين غيره بس للأسف أكتشفتي هذآ الشي متأخر ...الحين مآيفيد الندم أنتي اخترتي اللي تبينه بكيفك وإرآدتك لكن قلبك مع غيره لآ يمكن تسعدينه بيوم وتكونين وفيه له ...لأنك مآ توفين إلآ لحبك الآولي
جلست على طرف السرير نزلت دموعهآ تتلوهآ بعضهآ البعض وكأنهآ تلملم شتآت نفسهآ الضائعه في وجد العتيم
رن جوالهآ طالعته بعيون متبعثرة الدمع طال رنينه قآمت بتثاقل وشافت الرقم وردته لمكآنه وهي تستمع لرنينه الطويل اعآد رنينه مره أخرى.. فتحت الخط وضلت سآكته
..: رغــــــد
مآ ردت بتآتآ مكتفيه بسمآع صوته
..: رغـــد ردي علي
رغد : نــعــم .. ويش تبي ؟
..: كيف يطاوعك قلبك تتركيني ؟
رغد: زي مآطاوعك قلبك وتركني
..:وحبنآ ؟
رغد: البقيه بحيآتك
..: يعني
رغد قآطعته: يعني رغد بح رغد أنسآهآ طلعهآ من راسك .. رغد مآعآدت مثل الأول .. رغد كرهتك وكرهت أسمك " تحولت نبرتهآ للبكاء" رغــد مآتبيك أفهم مآتبيك
عبدالله: رغد .. اسمعيني وأفهمي كلامي زين
رغد بحده: بتهدد ؟! سوآ اللي تبي بدون تهديد محد يمنعك ...تحسب اني بترجآك وادمر حياتي عشآنك ..يكفي دمرتهآ مره مستحيل أسمح لك تدمرهآ مره ثانيه
عبدالله: شكلك مآنتي نآويه تتراجعين أبد
رغد بحده: ايوه مآبي أترآجع ..واقولهآ لك يا عبدالله أنــآ أحب ولييد ...وليد وبس اللي عآيش بقلبي ويستآهله وألا أنت من زمآن بعتك وبرخيص بعد
قفلت جوالهآ بالمره ورمته بالدرج عشآن لا تشوفه وترجع تبكي .. مسحت دموعهآ وأخذت نفس طويل
رغد( لحد هنآ وبس لآزم يكون في حاد فاصل بحياتي يآ أنـآ يآ نفسي )
طالع جواله بألم وتنهد ( خلاص ضعتي مني يارغد ؟! وللأبد ... صحيح مرتاح بحيآتي لكن حبك سآكن فؤآدي ... دآم هذي رغبتك مآقول الا الله يوفقك )
|