كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
ببيت ابو مهآ
سآعتين مرت على خروجها من البيت
شهد بقلق: والله لو يصير لها شي مآ اسامحك يامهآ
مها تبكي حاسه بالذنب وضميرها يأنبها:خلاص بس اللي فيني كافيني
ريم: الله يسآآآمحك مآكآن له داعي كل اللي صار
شوق اللي فقدت أعصابهآ: يارب كون معهآ .. دق جوالهآ وردت ..هلا فهد
فهد بثقل: هلا فيك ..كيفك
شوق ماتبي تحسسه بشي: الحمدلله انت كيفك ؟
فهد: ماشي الحال ... وصلت رغد؟
شوق بلعت ريقها وخفق قلبها من الخوف: من قال انها برى ؟
فهد بنبره قاسيه: شوق انا عارف بكل شي وصلت والا لا ؟
شوق: لا لسى
فهد شهق: ماجات البيت ؟.. لها تقريبا ساعتين طالعه من عندنا
شوق بخوف: ايش؟!!! ساعتين
فهد : ايه .. شوفي سواقكم بسرعه واعطيني خبر
سكرت من فهد وعلى طول اتصلت على رقم جلالي .. حاولت اكثر من مره لكن مافي أي استجابه .. مرت ساعه وهم يتصلون على جلالي لكن تنتهي محاولاتهم بالفشل
شهد تبكي: اكيد صار شي
سحر تهدي شهد: تفائلي بالخير
مها حاطه يده على فمهآ وتراقب الوضع ودموعها على خدها .. رجعت اتصلت شوق على جلالي
شوق صرخت: جلالي وينكم ؟
جلالي بصوت مخنوق: هذا رغد مافي يصحى مدام
شوق : كيف يعني ؟
جلالي : مايدري مدام انا قول رغد رغد بس هو في نوم مافي يتحرك
شوق تبكي: مآآآآتت ؟
الكل صرخوآ: لآآآآآآآآآآآآآآآآ
جلالي: والله مافي يدري مدام انا في مستشفى ....
شوق تبكي: طيب لا ترجع احنا بنجي الحين ... سكرت الخط وكلمت فهد
فهد: تجهزي الحين اخذك
شوق: طيب دقايق واكون جاهزه
مها تبكي: بروح معك
شهد : وانا بعد
شوق : لا مايصير لازم وحده تجلس بالبيت مع البقيه ...مهوي انتي ابقي هنا
شهد بحرقه: أي مو كل اللي صار بسببها
ريم : خلاص مو وقته
شوق: ميري انتبهي لراكان رضعيه ونوميه
ميري: أوكِ
اتصل فهد ونزلت هي وشهد واتجهوآ للمستشفى وسبقهم وليد وعمه حتى يتطمنون على رغد
بـ المستشفى
ظلوآ وقت طويل في الأنتظآر .. حاول وليد يدخل ويتطمن عليهآ لكن ماقدر .. طلع الدكتور
د: وين اهل المريضه
شوق وشهد قاموآ بسرعه له: إحنآ يادكتور
شهد تبكي: ريح قلبي الله يريحك دنيا وأخره
د: الحمدلله هي بخير الحمدلله لكن مافاقت من الأغمآء لسى
ولي: كيف مآ فاقت ؟
د: أسف دكتور وليد بس المريضه بسبب الزعل هبط الضغط عندهآ وسببهآ لهآ إغماء كلهآ سآعه وتصحى بإذن الله وقتها بتطمن عليها اكثر
وليد: أقدر أدخل اتطمن بنفسي
د: اذا سمحوآ لك أهل المريضه
فهد يطالع شوق اللي تنتظر رده هو لأنه بمقام الأخ لهم : طيب وليد أدخل شوف بس لآ تتأخر علينآ
شهد لمحته يبتعد عنهم وقالت: شلون تسمح له هو سبب اللي رغد فيه
فهد : بس هو دكتور وعارف شغله خليه يشوفها
شوق استندت على الجدار ومن قلب قالت: الله يقومها لنا بالسلآمه
الكل: آآآمين
انتبه لعم وليد يأشر له مشى له وابتسم: هلا
ابو روان: كيفهآ البنت .. صارت أحسن ؟!
فهد: نقول إن شاء الله
أبو روان: الله يسمع منك ياولدي هذا وليد ماتخيلت يطلع من كل هذا الشي راح اتكلم معه وأفهم الموضوع ياليت تخبر أخوآتها ان كل شي راح يتصلح
فهد: لاتشيل هم يابو روان سوء تفاهم ويتعدل مع الوقت
عند شهد وشوق
شهد بهمس: اصلا هو من زمان يتحرش فيها ويسبب لها مشاكل هي في غنى عنها وزوجك خربها وخلاه يدخل جوا الله يعلم ويشب يصير
شوق بتهديد: شهد مو وقته هذا الكلام الله يسعدك لاتزيدين الطين بله
شهد بحقد: انتي شفتي كيف واثق من نفسه وكأنه المجني عليه
شوق بتأفف: اووه شهد ويش كنت اقول توي
شهد زفرت اوف حاره : طيب سكتنا
لمحوه يقترب منهم وتعلقت كل العيون فيه ... مشى بثقه وشجاعه وكأن شي لم يكن
فهد: بشرنا ؟
وليد هز راسه: الحمدلله هي بخير ..بس لازم تكون 12 ساعه تحت الملاحظة
الكل تنهدوا براحه
فهد: يعني نقدر نرجع ؟
وليد: ايه تقدرون
شهد تهمس لشوق: أنا بظل عندها
شوق بأعتراض: لا تعب عليك
شهد بإصرار: قلت بكون معها وماأقبل أي نقاش انتي وزوجك ارجعوا وخلوني معها
شوق أستسلمت للأمر الواقع: طيب اللي يريحك بي طمنينا عليها وكلمي زوجك
شهد: زين بس انتبهوا لميشو
شوق: ابشري
تفرقوآ الكل عدآ شهد اللي توجهت الى الغرفه الموجوده فيهآ رغد وجلست على الكرسي تنتظرهآ تستفيق من اغمآئتهآ المفاجئه لهم
فتح باب السياره وهو يشوف نظرات التهديد بعيون عمه ركب بهدوء وهو ينتظر عمه يفجر كلماته بوجهه ويطلب منه التبرير ... حرك السياره بهدوء وكله خوف من ملامة عمه له
{ وليد }
أيش هذي الورطه ؟!.. ماتوقعت الأمور بتوصل لهذا الدرجه كلها كلمه أعجآب وتصرف طايش بلحظة مافكرت بعواقبها ... ياربي ايش قاعد يصير كأني بمسلسل والله بمسلسل بغمضة عين تقولي تعال اخطبني وانا اللي احاول فيها من شهور بس تعطيني ريق يشجعني أتجراء وأطلب هذآ الطلب ... لكن الحين تغيرت الامور لو بترضى فيني بس عشان تبري نفسها من ظلم اختها اللي مدري ويش مسويه فيهآ وجننها مو حبا فيني او تقدير لمشاعري ... بس ياترى انا برضى اكون زوج وانا عارف انها ماتحمل لي أي ذرة مشاعر ممكن ترسم لنا حياه زوجيه سعيده ... آآآآخ بس جبت الشقى لعمري
ابو روان: فين سرحت ؟!
وليد ابتسم: مين قال سرحت بالعكس معآآك عمي
ابو روان: لا تتوقع اني بتغاضى على اللي صار ...انت غلطة ولازم تكفر عن غلطتك
وليد بملامح جديه: بأي كفاره ؟
ابو روان: تروح لأهل البنت وتوضح لهم كل حاجه كانت بينكم وتعتذر لهم
وليد : بــس يا عني
ابو روان بحزم: بدون بس .. ياولدي اكثر شي يجرح الشخص انو يطيح من عيون أهله ويفقد ثقتهم بيتوه وتظلم حياته لآنهم مابيشوفونه بالعين اللي كانوا يشوفوه فيهآ
وليد بلع ريقه واخذ نفس: إن شاء الله
ابو روان: بصراحه مستغرب عليك تصرفات الولدان هذي انت ياوليد .. انا اللي كنت اشوفك واعي وعاقل ومثقف يطلع من تصرفات زي كذا .. ليش ايش الأسباب
أكتفى بالصمت على سؤال عمه وعيونه مركزه بالطريق والسيارات اللي تتجاوزهم ... ضغط اكثر على الدركسون ودعس اكثر على البنزين وزآد سرعته
ابو روان: شوف ياولدي انت ولد اخوي ومكانتك في قلبي كبيره اذا تبي تستقر في حياتك وتتزوج من بكره نخطب لك بس أنت تكون مستعد انك تفتح بيت وتتحمل المسؤوليه وحياة العزوبيه والتوهان تسيبها وتشوف نفسك
وليد: لما اكون مستعد بأجي واكلمك ياعمي بس بالوقت الحالي هذي الفكره خارج نطاق افكاري
ابو روان طالعه بنظره استفهام: الله يستر من نطاق افكارك
:::
:::
:::
في بيت أبو مها
أخذ الخوف من وقتهم الشي الكثير ... ومر الوقت عليهم مرور المتثاقلين بعد وصول شوق استلموها بالأسئله وكأنهم في حضرة تحقيق .. ابتعدت عن الكل وقبل تدخل الغرفه لفت
شوق: مها ابيك شوي " دخلت الغرفه"
لحقتها وهي مدركه لبوادر ما سيدور بينهم ... سكرت الباب واستندت على التسريحه: نعم
شوق: الله ينعم عليك ..انتي عارفه ويش بقول
مها نزلت راسها: داريه ويش بتقولين اني متهوره وما اعرف اتصرف وامتص اخطاء الغير
شوق بحده: مو بس كذا يامها احيان احسك جاهله ما استفدتي من تعليمك ولا شي
مها طيرت عيونها اكثر: كييف ؟
شوق تسترسل بكلامها: اللي سمعتيه بكون صريحه معك انتي خليتي الموضوع يسلك طريق غير اللي مفروض يسلكه .. ويشب يضرك لو اخذتيها بغرفه لوحدكم وسألتيها وعرفتي أصل السالفه وحاولتي تساعدينها .. الحين شوفي كيف الفضيحه صارت بجلاجل تهورت هي الثانيه وراحت للرجال والله يعلم ويش صار
مها غضت شفايفها: ماقال لك زوجك ويش صار ؟
شوق: لا ماقال ولا لي وجه اسئله اصلا ويش بقوله بالله مها خربت الدنيا وظلمتها وهي ماقدرت تستحمل ؟ حرام يامها حرررااام تقربي منها لا تبعدينها عنك
مها شوي وتبكي: وربي قصدي اني خايفه عليها تسوي شي بنفسها مجنونه تسويها رغد
شوق: رغد مو طفله الحين صارت راشده تعرف تميز صحيح الغلط مانسكت عنه ولازم تتعاقب عليه لكن مو بذا الاسلوب كذا انتي تفضحينها بدل ماتسترين عليها
مها تنهدت: والله اني ندمانه وراح اراضيها وهي بعد المفروض تقول لنا اللي يصير معها
شوق: هي كتومه وما تفضفض الا لشهد لانها تسمعها وماتلومها وتخليها تطلع كل اللي بقلبها شوفي شهد عارفه كل اللي صار وواقفه معها
مها: يارررربي والله قلبي يتقطع عليها
شوق: مهوي احنا الكبار وإحنا اللي لازم نكون القراب لهم اتمنى انك تتعلمين من اللي صار وما نكرر الخطأ ممره ثانيه
مها : توبه ماعاد بتلقف بخصوصيات
شوق انسدحت على السرير: آآآآآه ياظهري
مها بخوف: ويش فيك؟
شوق: ظهري يوجعني اليوم بذلت مجهود على غير العاده
مها: الله يعينك اجل ارتاحي الحين وانا بشوف البقيه بنأكل شي خفيف وننآم
شوق تطالع الساعه" أيه تأخر الوقت بكره جمعه خلونا نصحى بدري
مها ابتسمت : طيب " طلعت من الغرفه وخلت شوق لوحدها والتعب مسيطر عليها "
مهآ: ريم انتي وسحر حطوآ شي نأكله قبل ننام
ريم: بسوي لنآ سندويشات توست ..قومي سحر معي
سحر: ياحياتي شهد ما أكلت شي واكيد ماراح تنام بالمستشفى من الازعاج
ريم: الله يكون بالعون
مشوآ للمطبخ وأخذت مهآ مشاري ترضعه قبل ينامون : رنومه آآآح اتركيه
رنيم تلعب بشعر ميشو: سعروه حلوو ماما
مها : أي حلو بس اتركيه
رنيم: ماما ديبي زيوه
مها تطالع بمشاري : طيب بكره اجيب زيه بس روحي عند سمر
::
::
الساعه 1 بعد منتصف الليل
فتحت عيونهآ بتعب وهي تحس جسمها مرهق جدآ ... تأوهت بتوجع وبدأت تتضح الرؤيا لها حست بيد شهد تلمس جبينها وتسمي عليها
شهد: هاه حبيبتي ويش تحسين فيه ؟
رغد تغمض: راسي يوجعني مصدعه حيييل
شهد: ارجعي نامي وارتاحي
رغد رجعت فتحت عيونها : وين انا ؟
شهد مررت يدها على خدها: بالمستشفى
رغد كشرت: المستشفى ؟! لييش
شهد: تعبتي شوي وجبناك هنا.. خلاص لاتتكلمين كثير وارجعي نامي
غمضت عيونها وعآدت لسباتها وعيون شهد مآ تفارقها .. سمعت دق ع الباب وطلعت
شهد: هلا حبيبي
يوسف : بشري كيف صارت ؟
شهد: الحمدلله صحت وتكلمت معي
يوسف بفضول: ويش صار لها ؟
شهد طالعته بجمود وبعد دقايق قالت: مدري فجأه طاحت علينا ..يقول الدكتور سوء تغذيه مع سهر وارهاق تعرفها ماترحم نفسها
يوسف: يالله قدامهآ العافيه .. قلت امركم بالطورآي اشوف اذا تبين شي
شهد: تسلم ياعمري ارجع نآم ورآك دوآم بكره
يوسف: الله يسلمك .."غمز لها" أشوفك بكره إن شاء الله
شهد ضحكت: إن شاء الله بس احتمال ابقى ببيت اهلي
يوسف فتح عيونه: ويش؟!! انسسسي الليله وبـــس
شهد : سوسي يرضيك اخليهآ وهي محتاجتني
يوسف: أيه يرضيني .. لاتحاولين بأي طريقه مآفي يعني مافي بكره اجي أخذك
شهد: اصلا احتمال اذا صارت كويسه نرجع الصباح للبيت
يوسف: يكون أحسن بعد عشان امرك على طول
شهد:اوك .. برجع لرغد يمكن تصحى وتبي شي
يوسف: طيب انا رايحه مع السلامه
فتحت باب الغرفه ودخلت بشويش عشآن ماتضايقها ... جلست ونزلت طرحتهآ ولفت بسرعه لمآ سمعت صوتهآ تبكي
قربت منهآ بسرعه وحطت يدها على راسها بحنيه: رغودتي تبكين ؟!
رغد فتحت عيونهآ الممتلئه بالدموع :أي ابكي مالي حل غير البكاء
شهد: حبيبتي خلاص انسي
رغد ابتسمت بالأم: أنسى ... بعد كل اللي قالته لي وتبيني أنسى مهآ جرحتني يا شهد جرحتني حيييل
شهد: يوووه بتأخذين على كلامهآ .. الأنسان لما يعصب مايعرف ويش يقول بس صدقيني تلاقينها الحين ميته على ماتعتذر منك
رغد: وجرحهآ لي بالصميم بيمحيه أعتذار ؟!
شهد تمرر يدها على شعرها: لاتصيرين حقوده اللي فات مات " سكتت لثواني أعقبت كلآمهآ بـ" رغد ليش رحتي لـوليد
رغد بجمود وهي تتذكر كلامهآ له: مدرري بس حسيت أني ابي أعاقبه لأنه خلى مهوي تشك فيني
شهد بفضول قاتل: ويش قلتي له ؟
رغد طالعتهآ بنظرآت دآمعه: يخطبني
شهد شهقت: مجنونه ...اكيد مآنتي صاحيه لمآ قلتي له
رغد تهز كتوفهآ ببرود: مآعآد يهمني شي انا تعبت كل شي ضدي تفهمين ويش معنى ضدي " وصارت تبكي بصوت عالي "
ضمتهآ لصدرهآ وربتت على كتفها: لازم تقولين له أنك مآنتي وآعيه لما طلبتي منه هالشي وكنتِ معصبه وماتدرين ويش تقولين
رغد دفتهآ ودموعهآ على خدها: بس أنــآ من جد ابيه يخطبني
^^
^
نهآية البارت الـ 58
أتمنى لكم قراءه ممتعه أعزآئي
|