كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
يوسف: للحين متضايقه ؟
شهد تميل فمهآ وتصد عنه: وأيش رايك أنت؟
يوسف جلس جنبه وحط مشاري على رجوله: شهد والله زعلك ماله داعي يعني بدال ماتسجدين شكر لله تبكين وتقلبين فرحتنآ نكد وغم
شهد رفعت حاجبها بتعجب:يعني الحين فرحتك صارت هم ونكد بسببي؟
يوسف: شهد الله يرضى عليك لاتفسرين الأمور على كيفك انا مبسوط ان ربي رزقنآ بميشو وبيرزقنآ بأثنين أخوآن لميشو
شهد تطالع ببطنهآ: أمنت متخيل أنهم أثنين كيف بتحمل الشهور الجايه أذا من الحين تعبآنه والظاهر انك نسيت كلام الدكتوره اليوم
يوسف: مجرد توقعآت لا تحطينهآ ببالك
شهد تبكي: شلون مآ أحطهآ ببالي وانا أحتمال أكون حآمل بأطفال معآقين وأحتمال كبير
يوسف بعصبيه: كل شي بيد الله بتعترضين على أمره
شهد تبكي: الحمدلله على كل حال
يوسف :اذا بتتعبين من بكره الشغاله تكون عندك واذا على ميشو انا اهتم فيه بس انتي لا ترهقين نفسك
شهد : مو هذا قصدي
يوسف بقلة صبر : اجل ويش ؟ فهميني اللي تبين
شهد: انت ماراح تفهمني ابد مهما حاولت ابين لك ماتفهم
يوسف عصب عليها: أوف منك يالنكديه
شهد فتحت عيونها على الأخير: أنآ نكديه ؟
يوسف: ايه نكديه خلاص قلت لك لا تفكرين كثرت التفكير ماراح تحصلين منها الا حرق الأعصاب
شهد صدت عنه : اتركني لحالي ابي اجلس مع نفسي
يوسف شال مشاري: بخليك لحالك بس تذكري اختك المريضه اللي ضحت بعمرها بس عشان تكون أم لطفل وآحد وألأمل في حالتهآ معدوم وأنتي ربي رزقك بوآحد وأثنين بالطريق وقالبتها مناحه تتبكبكين وتتسخطين
تركهآ بالغرفه مصدومه من كلامه ونبرته الحاده بكت بحرقه وبألأم ..لمست بطنهآ بدآخلها تحترق ألف مره ماتبي أطفالهآ يكونوآ نآقصين تتمنآهم متعافين ومتكاملين الصحه حتى ينعمون بحياه جميله يهتنون بهآ لكن هو لآ يدرك مخآوفهآ ولآ قلقهآ أستلقت على وسادتهآ الريشيه وتكورت ضامه يديهآ على بطنهآ البارزه ودموعهآ تنسكب وتدآعب أجفانها بلطف
العصر
تحديدآ ببيت أبو مهآ
كآنوآ ينتظرون هذآ الرجال الغريب عنهم
مهآ تطالع ساعتهآ: رغد هو قالت بعد صلاة العصر على طول ؟
رغد: ايوه كذا قال
مهآ: بندر مل من كثر ما ينتظر يقول شكل رغد ماسكعته زين
رغد بتأفف: ستين مره سالتيني قلت لك قال بعد العصر اجي
دخلت شهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم تاخذ ميشو عنهآ: هلا وغلا بميشو وحشتني ياقدع
شهد جلست بتعب بدون حتى ما تنزل عبايتهامها: رنيم روحي عند بابا
رنيم بعناد: لآ ابي ميشو
مها تضحك: طيب روحي العبي معه
أندق الجرس .. ونقزت سحر :اكيد الرجال
مها: بندر يفتح واذا في شي بيجي يقولي
بعد عشر دقايق وصلهم صوت بندر
مها: ايوه بندر
بندر: البسوا عباياتكم وتعالوا بالمجلس
مها باستغراب: ليش؟
بندر: الرجال يبي يكلمك يقول الموضوع يخصكم
مها خافت : طيب الحين نجي
رجعت للصاله عند البقيه وقالت: بنات البسوآ بندر يقول الموضوع يخصنآ
ريم: اللهم أجعله خير
مهآ سبقتهم للغرفه: أخلصوآ بسرعه عشآن نشوف ويش الموضوع
رغد لبست عبايتهآ وشالت ميشو عن شهد ومشوآ للمجلس ومها سابقتهم ...دخلوآ متغطين وقفوآ كلهم بصف بعيد عن بندر وأبو خالد
البنات : السلام عليكم
ابو خالد وبندر: وعليكم السلام
ابو خالد: حيا الله بناتي كيف الحال ؟
الكل: الحمدلله
ابو خالد: عساه دوم .. اقعدوآ كلامي طويل
طالعوآ ببعض بنظرات تسآؤل واستغراب ...جلسوآ على الأرض كلهم وعيونهم متعلقه بأبو خالد اللي بدأ يتكلم
أبو خالد: اول شي اكيد ماتعرفوني انا صديق الوالد الله يرحمه ويسكنه الجنه من عمر وصديق أبو رآكآن الله يرحمه من قبل ...أبو مها قبل يموت وصآني على ورث بنآت أبو رآكآن اللي هو محتفظ فيه وموزعه لكل بنت من بنات ابو راكان الأربعه
مهآ بفضول: كيف مافهمت شي ؟
ابو خالد ابتسم: جايكم بالكلام يابنيتي .."طلع مجموعه بطايق مصرفيه " كل بطاقه من هذي البطايق لبنآت ابو راكان ابو مها قبل يموت وزع ورثهم بالتساوي حسب الشرع والدين والمزرعه اللي أهتم فيهآ تبرع بربع أرباح نخلهآ صدقات للمساجد اللي تحتاج معونآت من وجيه الخير
طلوآ ببعض مصدومين واستمعوآ لكلامه
ابو خالد: الحين خلصنآ من بنات ابو راكان والكلام الجاي عنكم يابنآتي اللي ماتعرفونه أن أبوكم متزوج من عقب وفآة الوالده الله يرحمهآ بسنه وماقال لكم
الكل بصدمه : أيــــش ؟
رغد بعصبيه: لا مستحيل ابوي الله يرحمه مايسويهآ ابوي كان يحب امي أي كان يحبها
مهآ تعلقت عيونها ببندر اللي ينتظر ردة فعلهآ لكنهآ بقت صامته ومستمعه فقط
ابو خالد يحاول يهديها: الله يرحمهم بس هذا اللي صار يابنتي واللي ماتعرفينه بعد أن ..
قاطعته ريم بهدوء مصطنعه وهي تفكر يديها ببعض: ووينها زوجته هذي اذا كان كلامك صدق
ابو خالد :زوجة أبوكم تصير أختي
خيم الصمت على جوهم أضطربت أنفاسهم وبدأ التوتر والعصبيه تسيطر عليهم
مهآ بصوت حاد: ويش جالس تقول ياعم أكيد هالكلام كذب
ابو خالد: وأخوآنكم بالأسم كذب ؟
رغد عصبت: أي اخوآن أحنآ ماعندنآ أخوآآآن ماعندنآآآ
ابو خالد بعقل وثقل رد عليهآ: يابنتي أنا ماني جاي اخرب عليكم حياتكم وألآ أهدم أللي بنآه ابوكِ طول السنين اللي فاتت ابوكِ ماقال لكم لأنه عارف أنكم بتعارضون زوآجه طول عمره يبي يقولكم أن عندكم أخوآن هم عزوه لكم وسند لكن مآقدر وخاف أنه يدخل عليكم زوجة أب مآ تتأقلمون على وجودهآ بينكم
سحر بهدوء:نبي نشوف ونتأكد
أبو خالد : ابشري يابنتي أذا على العيال هم صغار أكبر وآحد بأول ابتدآئي بكره بجيبهم تشوفونهم
رغد بعصبيه: والزبده من الاجتمآع هذآ ؟
ابو خالد: تعرفون ان عندكم أخوآن والورث بيتقسم حسب الشرع
مهآ بنفس نبرة رغد: وغيره ؟
أبو خالد:سلآمتكم هذي وصية أبوكم لي ومآ على الرسول ألا البلاغ
بندر : ماقصرت ياعم الله يجزآك ألف خير
أبو خالد: هذول بنآت الغالي أعتبرهن مثل بنآتي وأنا مقدر صدمتهم ومآ ألومهم
مهآ وقفت: جزآك الله خير ماقصرت .. عن أذنك
طلعت بسرعه ولحقوهآ البقيه بخطوآت سريعه
شهد جلست بتعب بعد مانزلت عبايتها:ويش اللي قاعد يصير والله حلم أكيد حلم وبنصحى منه
رغد نزلت دموعهآ: أبوي طلع متزوج ... مستحيل أبوي يسويهآ والله مستحيل
مهآ رمت طرحتهآ بقوه ودخلت للغرفه بدون مآ تكلم أحد
سحر والصدمه مآخلتهآ تستوعب أي كلمه قالهآ ابو خالد:مآ أصدق
سمر الوحيده بينهم كآنت وآقعيه ومآ تفاجئت بالكلام بالرغم من صغر سنهآ: رجال ويشت بونه يسوي يجلس على ذكرى زوجته اللي مآتت؟ وألا يجلس في البيت عند كومة بنآت بعدين أحمدوآ ربكم صار لكم أخوآآن من الآب وأنا اعتبرهم أخوآني المفروض تحنون عليهم لأنكم طول عمركم تتمنون أخ وآحد يكون بينكم
شهد بحده:أحد قالك أنطقي يا المصلح الأجتمآعي ؟
سمر وقفت وتحصرت: أنا قلت الكلام اللي لازم ينقال بس انتم ماتبون تفهمون خلوآ عنكم الأنانيه عمي مآت الله يرحمه وأنتهى وجوده بالحياه حرام عليكم فكروآ بأطفال يتآمى بيعيشون بدون أب .. أحنآ جربنآ اليَّتم ترضون يصير فيهم زينآ ؟
طلوآ ببعض كلآمهآ لآمس أعمآقهم وذكرهم ببعض من معآنآتهم السابقه خصوصا شهد وسحر اللي عآنوآ أكثر من بنآت عمهم بوفآة أمهم المبكره وموت أبوهم الذي تركهم يعآنون أيام صعيبه لآ تُمحى من ذاكرتهم
شهد لمت يديهآ على بطنهآ وتذكرت حملهآ طآحت عينهآ على مشآري المستلقي بجآنبهآ وتأملته عن كثب لمعة بعينهآ دمعة ألم تخيلت للحظة لو بتفقد يوسف ويتركهآ لوحدهآ تربي أطفالهآ وقتهآ بتفهم معنى كل كلمه نطقتهآ سمر وتتحسسهآ بمرآرة وآقعهآ أبعدت الأفكآر عن بالهآ ونطقت بـ : استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم
:::
:::
المغرب في بيت بآسل
اخذت شور ولبست بنطلون جينز وتيشرت ليموني مريح تركت شعرهآ بأنسيابه الطبيعي أنهت لبسهآ برشة عطر خفيف .. فتحت الباب وطلعت للصاله وشافته متمدد على الأريكه ورافع رجله المكسوره على فوق ويكلم الجوال ..دخلت المطبخ سوت كوفي سريع لهآ وله يسليهم بجلستهم مع بعض .. رجعت له وسمعته ينهي مكالمته
باسل: أنتظر جيتك أنت والمفاجئه ..هههههه اوكِ باااي
هنادي جلست جنبه ومدت له كأس الكوفي: تفضل حياتي
باسل تعدل بجلسته وبتأوه مُتعب: آآآآآه جاء بوقته ياهنودتي
هنادي بفضول: مين اللي تنتظر جيته ؟
باسل لف عليها وبنظره ناريه رفع حاجبه بحده:ويش دخلك بشغلي ؟
هنادي دقته على يده وغمزت له: تراني زوجتك عادي لو سألتك
باسل طالع بالتلفزيون وشرب من الكوفي : ولو مآ يعني أنك تسألين عن شغلي
هنادي تخصرت واحتدت ملامحهآ: أفرض لو تكلم بنت ويش يضمني أنآ ؟
باسل شهق بحده: تشكين فيني ؟
هنادي تميل فمهآ والكوب بيدهآ: اضرب مثل أنآ بالعربي ريحني
باسل:ههههههههههههههههههههههه
هنادي رفع ضغطهآ بحركآته: ياحرام تشققت من الضحك
بآسل ميت ضحك: رقعيني
هناي تمد لسآنه له وسحبت الريمون منه وقلبت يالقنوآت وهي مطنشته على الأخير
باسل: تدرين مين بكره بيجينا ؟
هنادي بدون أهتمآم: مايهمني اعرفه ؟
باسل بيحمسهآ: حتى لو هذا الشخص تحبينه وتغلينه ؟
لفت عليه بفضولها المعتآد: مييين ؟
بآسل بيعصبهآ: خمني انتي
هنادي قربت منه بودلع: بسولي قووول وألا بتعب البوبو بالتفكير
بآسل مآسك ضحكته: كسوله مافيك حيل تفكرين
هنادي كشرت: بتقول وألا شلون ؟
باسل:خلاص بقولك بس ياويلك تقولين لأحد فهمتي لو دريت انك قلتي لأخوآتك بأخذك معي جده
هنادي ردت زي المقروصه: والله ما اقول والله ثم والله ثم والله
باسل : فهد وأهله بيجون بكره للمدينه
هنادي شهقت من الفرحه وحطت الكوب على الطاوله ونقزت بحمآس: أحلف قول والله
باسل كشر: هيه تراك حآمل
هنادي: اتركك مني بس احلف انهم بيجون
باسل : والله هذا كلام فهد بس ترى شوق لسى ماتدري أن أبوكِ توفى
هنادي فتحت عيونها على الأخير:معقول للحين مآعرفت ؟
باسل يهز أكتآفه:كذا قال لي فهد على أساس انه بيفاتحهآ الليله بالموضوع
هنادي حطت يدها على صدرهآ وبنبره باكيه: ياعيني عليهآ مدري ويش بيصير فيها
مسك يد هنآدي بحنيه وشد عليها:هنو حياتي لو جآت بيصير الدور عليكم انتم هدوهآ وخففوآ عنهآ مايحتاج اقولك عن حالتهآ يكفي ان فهد تعب معها ساعدوه شوي
هنادي حطت راسها على كتفه وهي تحارب دموعها عن النزول:من عيوني بس اشوفهآ أنآ وتكون بيننا
باسل مرر يده على شعرها: وكمان لا تضعفون وتبكون ترى بتتأثر نفستهآ أكثر وتدهور
هنادي:لا توصيني على روحي
|