كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
صباح اليوم التالي
صحت بدري لبست أخذت شور بارد ولبست بجآمه وتكشخت ونزلت لغرفة الطعام
هنادي: سوريان الفطور جاهز
سوريان: يس ماما شوي سير جاهز
هنآدي قبل تدخل: باسل مآ صحى
سوريان كشرت: ما يعرف
هنادي تصرفها: طيب طيب روحي جهزي الفطور لاني جوعانه
سحبت لها كرسي وجلست صبت لها حليب حار وقربت صحنها منها وانتظرت سوريان تكمل الطاوله ..سمعت صوت وراها:صباح الخير
هنادي : صباح النور
باسل قبل يجلس : وين المربى ؟
هنادي رفعت راسها:الحين تكمل السفره ماتقدر تصبر
باسل جلس ودخلت سوريان :الحمدلله وصلت ..سوريان المره الجايه لا تتاخرين بالفطور
سوريان: اوكِ أوكِ
بدأو يفطرون بهدوء وكل وآحد فيهم ملتزم الصمت ..بعد فتره طويله كسرت حاجز صمتهم
هنادي : باسل
رفع راسه من الجريده:نعم
هنادي: حبيتا قولك أني بطلع اليوم مع صديقتي
باسل عثد حوآجبه بأستغراب يذكر أن كل صحباتها بالمدينه: أي صاحبه ؟
هنادي: روآن جايه من المدينه وتبي نطلع نتمشى مع بعض
باسل رفع حآجبه بحده: أهآ ..وهذي أي وحده من صديقاتك ؟
هنادي بمكر وخبث: ماتعرفها انت اصلا انت ماتعرف كل صحباتي وهي جايه تقضي الأجازه هنا عند عمها وبنت عمها امس اتصلت علي وقلت أشاورك
باسل: ووين بتروحون؟
هنادي: على حسب يمكن البحر
باسل: اطلعي من الباب الزجاجي تلقين البحر ماله داعي تتمشين بالشوارع وعندك بيت على البحر
هنادي بتأفف: طقت روحي من البيت هذا كأنه بيت أشباح ابي أغير جو وأنت حضرتك ناسيني بين أربع جدران لا طلعه ولا عمله غير الحشره هنا
باسل بعصبيه: أووووف منك مزعجه طول الوقت تنقين
هنادي انقهرت: الحين ويش اقول للبنت اذا اتصلت علي
باسل: خلاص روحي بس لا تتأخرين فهمتي ؟
هنادي: ايه يمكن نروح السوق
باسل يرجع لجريدته:براحتك
هنادي طلت فيه وقبل تتكلم خافت يعصب عليها لكن تشجعت: بس انا مآ أعرف الأماكن بجده
باسل رمى الجريده على الطاوله: عندك السواق يعرف كل الأمآكن شبر شبر قوليله وهو يوصلك
هنادي هزت راسها بالأيجآب ونزلت عيونها بصحنها وكملت فطورهآ ...وقف وقبل يتحرك طلع محفظته وطلع منها ألف ريال
باسل:خوذي هذي يمكن تحتاجينها
هنادي مدت يدها بدون تردد واخذتها : بتتغدى هنا ؟
باسل يطالع ساعته اللي أشارت على الـ 8:لا اليوم عندي شغل كثير
هنادي: طيب
باسل: ارسلي مسج اذا رجعتي البيت
هنادي: طيب
بالمدينه
لبست وتكشخت على الأخير ..أخذت عبايتها ولبستها وطلعت من الغرفه شافت أبوها ومهآ جالسين يفطرون مع بعض
مها:على وين ؟
رغد أبتسمت: أبوي يعرف على وين
ابو مها: أنتبهي لنفسك يابوك ولآتخلين جلالي يسرع بيت شهد ماهو طاير
رغد ضحكت: من عيوني بس يمكن أتأخر للظهر
مهآ كشرت: قولي وين رايحه ؟
رغد:فاتن عازمتنا على الفطور أنا وشهد
مها: زين روحي لا تتأخرون على البنت
رغد: مع السلامه ...تغطت وطلعت مع جلالي لبيت شهد ..وصلوآ لبيتهآ ونزلت تأخذ مشاري
رغد: أزيك ياباشا "باسته بقوه" ياحياتو انت
شهد سكرت الباب بتعب:أووف وربي تعبانه مرره
رغد:لاتقولين ميشو عذبك
شهد: أي والله بس يبكي طلع عيوني
رغد: أستغني عنه وخليه عندنا احنا وسمر تعرفين سمر تموت عليه
شهد بخوف: لالا ما انام وهو مو جنبي
رغد تكش بيدها: مالت مسويه ام على غفله
جلالي:رغد شوف هذا زوج صديق أنت
رغد لفت على يسارها:وينه وينه ؟!
شهد قربت منها: أكيد تركي ..بعدي بشوفه
رغد تضحك: عيب عيب غضي البصر انا يحق لي عزوبيه أنا أنتي محصنه
شهد ضربتها على كتفها: اقول انزلي احسن
رغد تشيل ميشو: تخيلي أقول ليوسف ويش بيسوي
شهد بثقه:بيقول وآثق أني بعيونها أحلى واحد
رغد فتحت الباب:حلالي شوتها هالدربيه حلال فيها شلوتي
جلالي: خلاص انتم صير حرمه كبير اوسك شويه
شهد نزلت: لآزم تفشلينا أدخلي بس وانتي ساكته
دخلوآ العمآره المتوآجده فيها شقة تركي ..ووقفوآ عند الباب قبل يدقوآ أنفتح
رغد بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
فاتن تتخصر:على بالي سحبتوا علي
شهد دخلت وباستها: كيفك حبيبتي
فاتن:بخير حياكم تفضلوا
رغد ضمتها بقوه: وحشتيني
فاتن: مايوحشك غالي ..بنظل وآقفين يالله أدخلوآ
شهد : وأخبارك فتونه
قبل ترد عليها سمعت بكاء بنتها: يالله صحت
رغد:هههههههههههههههههههههههههه
شهد: ويش فيك تضحكين ؟
رغد: مو لايق أنكم أمهآت
شهد وفاتن بنفس الوقت: الله يبلاك
رغد :يمه ما ينكلمون
فاتن: دقايق عن أذنكم ...بجيب بنتي وأجي
شهد: خذي راحتك
بالرياض
فتحت عيونها بشويش حست بغثيان وألم في معدتها ..لمست مكانه الفاضي ونزلت دموعها على وسادتها ..مدت يدها لجوالها القريب منها واتصلت عليه ..ثواني ورد عليها
شوق بهمس يكاد يسمعه: فهد وينك ؟
فهد: موجود ..تبين شي ؟
شوق تكح وبصوت متألم:تعآل أبيك تساعدني
قام بسرعه من على سفرة الفطور وركض لجناحهم المصغر فتح الباب بقوه ودخل
فهد: شـــوق ..ويش فيك؟
حطت يدها على فمها وماقدرت توقف..مسكها وساعدها توقف :ويش تحسين ؟
شوق: بطني تألمني ..حآسه برجع وصلني للحمام
وصلها للحمام وانتم بكرامه ...وساعدهآ دخلت أم رياض خايفه
أم رياض: ياوليدي ويش صار؟
فهد: بطنهآ توجعهآ
ام رياض: أخذت دوآها ؟
شوق: ماجاء وقته
فهد: يالله بوديك المستشفى
شوق جلست على طرف السرير: طيب بغير ملابسي
أم رياض : بروح اخلي هزاع يجهز السياره
فهد: ايه خالتي انا بساعدها تبدل ملابسها ..خلتهم لحالهم
فهد قرب منها وباسها على جبينها:الله يريحك من كل وخزة ألم
لفت يديها على خصره وضمته: آآآمين ..آآآآمين
فهد: هيا بجيبلك ملابس عن القميص هذا
شوق طالعة نفسها وتوها استوعبت: اووه خالتي شافتني كذا
فهد ابتسم: مآ أنتبهت يالله عاد بدلي عشان نروح المستشفى
غيرت ملابسها بمساعدته ولبست عبايتهآ ومشوآ للمستشفى
عند هنآدي
أتصلت على روان :هلا رونا وينك ماجيتي ؟
روان: ما اعرف وين البيت اعطيني العنوان الحين انا بالسياره
هنادي: حي الـ ....
روآن: وآآآآآآو هناك البيت احسبي خمس دقايق وأكون عندك لأني قريبه
هنادي استغربت:شلون قريبه وتوك تقولين ماتعرفين البيت ؟
روان: لأن بيت عمي قريب منك يالله عاد ثواني وأكون عندك
هنادي: يعين أتجهز
روان: ايوه بنطلع على طول
أخذت شنطتهآ وعبايتها ونزلت تنتظرها سمعت صوت دخول سياره لبست نظآرتهآ وتلثمت ..فتحت الباب وشاف روان تأشر لها جوآ السياره مشت لها بسرعه ودخلت متحمسه
هنادي: أشتقتلك
روآن ضمتهآ بقوه: وأنا أكثثثثر
هنادي تضحك:يووه كل هذا شوق بتكسرين ضلوعي
روان شدتها لحضنهآ أكثر:وحشآآني مووووت
هنادي:وانتي بعد وحشتيني
روان بعدت عنها وابتسمت: فين نروح ؟
هنادي: على كيفك انا ما أعرف أي مكان هنا
روان ضحكت: نروح نفطر على الكورنيش وبعدها نتمشى على راحتنا
هنادي: أوك ماعندي مانع بس نمر السوق
روآن تلبس نظآرآتهآ: أوكٍ نروح ليش لا
بعد سآعه
بعد مآ أفطروآ ..مسحت يدهآ بمنديل معطر وعدلت طرحتهآ
هنادي بأرتباك وآضح عليها:الحين قلت الأمآكن المغلقه تجيبيني هنآ
روآن تتلفت: عادي الجو مرره رايق
هنادي: ايه رايق مآ أختلفنا بس توقعت في حوآجز مو مفتوحه على بعضها
روان ابتسمت: أمآآ لاتقولي تستحين
هنادي قطبت حوآجبها:ايه أستحي تحسبين دمي بارد والله لو يدري باسل غير ينحرني
روان توقفت عن الأكل:الله عليك تغيريتي كثير بعد مآتزوجتي
هنادي ابتسمت وتلثمت:صدقيني يارونا بعد الزواج بتتغيرين كثير ..الزواج يغير
روآن ميلت فمهآ: ما أبي اتغير بكون زي مآ أنا
هنادي :هذا الكلام بيروح بس تجربين بيصير تفكيرك بس ببيتك ونفسك وزوجك
روان بعدت النظارات عن عيونها: يعني انتي ذحين تفكيرك بس باللي قلتي؟
هنادي حطت يدها على كف روان: طبعا لا أقصد الأولويه بالتفكير بتكون فيها
روان: فهمت عليك يعني اخر شي تفكيري فيه علاقاتك قبل الزواج
هنادي كشرت: لا ماهو هذا قصدي انتي فهمتيني غلط ..مستحيل أنسى ايامنا
روان بزعل: والله حبيبتي كلامك يدل على كذا
هنادي: والله انتي فهمتيني غلط
روان تهز أكتافها: يمكن فهمتك غلط ..قومي خلينا نمشي من هنا
وقفت وشالت شنطتهآ وطلعوآ مع بعض ..مشوآ على الكورنيش وعيونهم تتأمل البحر ..وأياديهم مشتبكه ببعض
روان:تدري في أشياء كثيره غلط لازم نصححها
هنادي شدت على يدها بقوه:بعض الأشياء ياروان مهما حاولنا نصححها مانقدر
روان: مافي شي مالو حل
هنادي: الحب ...الثقه ..الأحترام هذي الاشياء لو أنكسرت ماتتعدل مهما صار
روان جلست على صخره كبيره:معاكِ حق
جلست هنادي جنبها ونزلت اللثمه عن وجهها:لو بنتكلم الكلام بيطول بدون فايده
روان لفت يدها على خصر هنادي وضمتها لها: شكلك مجروحه وتعاني بس ماتقدري تتكلمي
هنادي ابتسمت بذبول: يمكن
روان رفعت راس هنادي وحطت وركزت بعيونها الدآمعه:تخبي عليا ياهنو ..أحكيلي يمكن أساعدك
هنادي صدت عن وجهها ولحقت دمعتها قبل سيلانها على خدها:ماتقدرين لو تقدرين كنت بقول
روان ضمت كفوفها لبعض ودنقت وعيونها ماتفارق الأموآج الزرقاء الهايجه وعيونها تخبيها خلف عدسات غامقه: تعرفي ياهنادي صح علاقاتنا بدت صدفه ومشت بطريق خطاء بس أحنآ كنا مستمتعين لسبب واحد بس
هنادي: اللي هو ؟!
روان: أنا وأنتي كل وحده شايله بقلبها هم كبيرعشان كذا كنا ننفس عن روحنا بالغلط حتى لو كان شي بسيط أسمه ممنوعه ونفوسنا ترغبه
هنادي(ماكنت أعاني الا بعد مادخل باسل حياتي وقلبها لي وألا قبل كنت مبسوطه بحياتي لو هي بسيطه واحيان انجرح) أثار فضولها كلام روان:ويش الهم اللي بقلبك
روان:لو بقولك مابتصدقي
هنادي: لا قولي انا ولامره سألتك عن خصوصياتك ..حابه أعرف لو شي بسيط
روان:خلي اللي بالقلب بالقلب
هنادي:قومي نروح السوق بدل هالجلسه اللي تقطع العمر
روان ابتسمت ووقفت: يالله أسمه جايين ننبسط
|