كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
::
::
أنفاس صبحك، تعلق قلبي بقلبك
وأنفاس صبحي تعلق قلبك بقلبي
أشتاقلك...وأزرع عيوني على دربك
وأقول شف كيف هذا الشوق يلعب بي
صحى قبلهآ ..أخذ شور زآد نشآطه أكثر جمع أغراضه اللي يحتآجها بسفرته التفت على جهة السرير كآنت هآديه ونآيمه بسلآم ..طالع ساعته وأبتسم على تأخرهآ بالنوم قرب منها وهو يتأمل ملامحهآ الطفوليه البريئه ترآجع قبل يصحيهآ لكن الوقت يعدي وبتأخرون على موعد طيآرتهم ..لمس خدهآ بشويش
بآسل :هنوده ..هنوده "ضمة نفسهآ اكثر وارتسمت على جبينهآ علآمة الآنزعاج " هنآدي أصحي يالله
فتحت عيونها بتعب: خلني أنام
باسل: مايصير حبيبتي يالله قومي تأخرنآ ورآنآ سافر
هنادي استوعبت وفتحت عيونها زين :أيي صح
باسل باسهآ على خدهآ بشويش: صباح الخير
ابتسمت بحيآء وارتبكت:صباح النور
باسل وقف ومد يده:يالله قلبي قومي بنتأخر كذآ
هنادي:خلاص استنآني بالصاله بس اتروش والبس بسرعه
باسل يأشر بسبابته:لآتتأخرين
هنآدي ضحكة:والله ما أتاخر بس روح أنت
بعد مآطلع وسكر الباب وقفت واتجهت للدولاب أخذت بنطلون أسود وتي شرت أحمر سآده
هنادي( عيب والله كل يوم يصحى قبلي وانا خآمده مدري انا الزوجه والا هو غصب يخليني استحي من نفسي وتصرفاتي معه ) دخلت الحمآم وانتم بكرآمه وبظرف ربع ساعه خلصت وجهزت نفسهآ ..وقفت قبال المرايا تكحلت ووحطت روج لمت شعرهآ بعشوآئيه وطلعت
هنادي: باسل شنطتي جاهزه تعال خذهآ
باسل فتح عيونه:قبل نفطر ؟
هنادي كشرت: بالمطار نفطر
باسل وهو يقلب بالقنوات: مقدر أسوق وانا جوعان سوي لنا شي خفيف نسد فيه جوعنا
هنادي مشت للمطبخ وهي تهز راسها بتأفف: زين بسوي توست بلبنه وعصير غيره لاتحلم
باسل: ياربي اعرف الحريم يتفننون بالطبخ انتي ليه غير عنهم ؟
هنادي فتحت الثلاجه ورفعت صوتها عشان يوصله صوتها اكثر:انت قلت غير عنهم لو سمحت جيب شغاله تطبخ لنا لاني ما اعرف اطبخ
باسل بتحطم: شكل هذا اللي بيصير طلعة روحي من اكل المطاعم
ثواني وجابت الصينيه وجلست جنبه قبل تبدأ بأكلها: ايه نسيت أنا عروسه المفروض مآ أطبخ شهر او شهرين
غص بأكله تركت اللي بيدهآ وضربته بخفه على ظهره:صحه يالمشفوح
باسل لف عليها وشهق:شهر أو شهرين؟..تبين تعيشيني برجيم قاسي؟
هنادي تقلب عيونها:ياسلام والناس كلهم احسن مني بويش؟
باسل يطالع ساعته: كُلي الحين بعدين نتكلم بهذا الموضوع بدري عليه
هنادي :الشاهد من هالكلام كله ماعاد بخش المطبخ
باسل يضحك: يصير خير
بعد ماخلصت من الأكل وقفت تلم الصينيه وترجعهآ للمطبخ دق جوالهآ ركضت لشنطتهآ ترد
هنادي: هلا والله
روآن: صبااحووو
هنادي ابتسمت: صباح النور
روان:ازيك يابنت ؟..فينك ما تتصلي
هنادي :هههههه تو مكلمتك
علياء تصرخ: والا تزوجتي وسحبتي علينا أخــــص ياعيب الشوم بس
هنادي: اوووف ترى قبل امس متزوجه أمدآكم تشتاقون لي
روآن: مررره فاقدينك
ايه تسحب الجوال: ياحبيبي من أولها تسوي كذا ياهنوده ما تسألي ولا ترسلي على الأقل مسجآت
هنادي دخلت الغرفه :والله مآفضيت
ارتفع صوت ضحك أيه: وآآضح مايحتآج تقولين
هنادي: مالت عليكم
روآن: خليك منهآ هذي تبي تتشمت بيجي اليوم اللي نتشمت فيهآ ..المهم انتي كيفك أيش اخبارك بجد وحشتيني
هنادي:ياحياتي وربي حتى أنتي لك وحشتيني
علياء: غريبه صاحيه هالوقت ليش مانمتي ؟
هنادي: اوف كلكم قاطين بالجوال
علياء: حاطين سبيكر يالهبله
هنادي ضحكة:ههههههههه ماتتركم حركآتكم ..بعدين مزعجيني ليش وراي سفر
روآن شهقت: بتسآآفرررين ..ويـــن ؟
منال :بس لايطق فيك عرق
هنادي: بروح الرياض بعدين مدري وين؟
منال: ماشاء الله ماتدرين وين بتسافرين عفيه على الزوجه الشاطره
الكل:ههههههههههههههههههههههه
هنادي بتأفف:هيه عاد لاتتمصخرون علي
دخل باسل ورفع صوته :هنآآآآآآآآآآآآآآآآآدي تأخرنآآآ
هنادي نزلت الجوال من يدهآ: أوك حبيبي جآآيه
باسل يطالعهآ مصدوم من كلآمهآ: انتظرك
هنادي: أوك ..رجعت للبنات وسمعت صوت ضحكهم ..مالت عليكم يالله باي
علياء: أرحمينآ ياحبيبي يجي يجي
هنادي تضحك:يعني ويش أقول ..يالله عاد تأخرت عليه باي
روآن: كلميني اوكِ
هنادي: من عيوني باي
قفلت ولبست عبايتهآ بسرعه وطلعت للصاله
كآن وآقف جنب شنطتهآ ينتظرهآ:اخيرا مابغينا
هنادي:سوري بس صحباتي متصلين يسلمون علي
باسل: ماشاء الله يعرفون الذوق زين في أحد يتصل هذا الوقت
هنادي تضايقت:عادي مافيهآ شي
طلعوآ وسكروآ الباب رد عليهآ :ومين صحباتك ؟
هنادي: اللي كانوآ بحفلتنآ
باسل:أهآ اللي كآشفين عن وجههم ؟
هنادي أعطته نظره قويه: خيييير ؟
باسل : ماقلت شي انا صادق كآنوا كاشفات
هنادي تسايره: ايه ايه هم
باسل :أهــآ ..زين اركبي بحط الشنط ورى
فتحت الباب ودخلت وأعصابهآ واصله حدهآ منه سكرت الباب بقوه وأنتظرته لمآ دخل
باسل: ماتبين نمر أهلك تسلمين عليهم ؟
هنادي: مافي احد برسل لهم مسج اقولهم اني مسافره
باسل حرك السياره: براحتك
طلعت جوالها حتى تنشغل فيه وتهدي نفسها وتفكر بالشعور الغريب اللي رآودها
أما هو مد يده وشغل المسجل على اغنيه اجنبيه كلاسكيه وهو مستغرب تغير مزاجها فجأه
وصلوآ المطار وانتظروا موعد اقلاع طيارتهم للعآصمه السعوديه
:::
:::
:::
طلعت من القاعه وبيدهآ جوالهآ انتهت من رسالتهآ ( توصلون بالسلامه ..سلمي على شواقه ) رفعت عيونها بتكمل طريقها لأقرب كوفي حتى تأخذ لها كوفي دافي علا وعسى يدفى برد مشاعرهآ المتألمه ..تجمدت بعد ماشافته جالس ينتظر خروجها لفت بترجع للقاعه لكن صوته استوقفها
عبدالله:رغد دقيقه بس
ماردت عليه وظلت بمكانها بدون ماتلف له كمل كلامه:تعالي ابيك شوي
رغد: ويش باقي ماقلته ؟
عبدالله : مو زين نتكلم هنا خلينا نبعد شوي
مشت لزاويه ووقفت: ويش تبي خلصني
عبدالله:أنا أسف على الكلام اللي قلته
رغد بنظره قاسيه: ماهمني اللي قلته واللي تبي تسويه سوه ماحركت فيني شي بس افهم شي واحد ياعبدالله مستحيل اكون لك شيلني من بالك
عبدالله ميل فمه بحزن: هذا اخر ماعندك ؟
رغد: ايه روح للي تنتظرك حرام تخونها ماتستاهل اللي تسويه من وراها
عبدالله أبتسم: فعلا ماتستاهل وانتي بعد ماتستـ..
قاطعته بحده وبنبرة جافه: ماركضت وراك انت اللي تركض وراي وانتبه تغلط علي
عبدالله بنظرآت ودآعيه: اخر مره تشوفيني بحياتك
رغد: ابرك الأوقات والله
عبدالله: مع السلامه
رغد تأملته لأخر مره وهو يصد عنها ضغطت على نفسها ماقدرت ترد بحرف وآحد لفت بسرعه ومشت بطريق غير طريقه ..دخلت اقرب استراحه وجلست فيها أخذت نفس طووويل
على طول أتصلت على شهد
ردت عليها بصوت نآعس:هلا رغد
رغد: صباح الخير
شهد: صباح النور
رغد: اووه شكلي صحيتك من النوم
شهد:اممممم أي
رغد تنهدت:توقعتك صاحيه
عدلت نفسهآ وبعدت الشرشف عن صدرهآ:غدو فيك شي؟
رغد: لاحبي مافيني ألا العافيه ..بس كنت بقولك عن ريم تجيني العصر عندهآ تعرفين انا مشغوله بدراستي
شهد تطالع يوسف: طيب اذا صحى يوسف بقوله
رغد ابتسمت: فديتك اخليك تكملين نومك
شهد مآ أرتاحت لصوت رغد اللي أدخل الشك لنفسها: لآ ماراح أنام ..انتي فيك شي ؟
رغد: قلت لك لآ مافي شي ..يالله مع السلامه
شهد تضايقت:مع السلامه"حطت جوالها على الكمودينه اسندت راسها على المخده "آآآآهـ
مسك يدها بحنيه :سلآمتك من الأآآآهـ
شهد مالت على جهته: ياربي من رغد مادري ليه ماتتكلم وتقول اللي فيها
يوسف : ليش فيها شي؟
شهد:ايه بس ماهي راضيه تقول ايش فيها احس اني أتضايق اذا ماقالت لي
يوسف ضمهآ لصدره: هي طبعها كذا خليهآ على راحتها واهتمي بنفسك أبي ولدي وألا بنتي يكون مرتاح ببطنك ومايوسوس معك
شهد ابتسمت:حآضر ياعيوني أي أوآمر ثانيه ؟
يوسف: المره الثانيه حطي جوالك سايلنت قطع علي احلى نومه
شهد ضحكة: احلى نومه ؟؟...ليه ويش كنت تتحلم
يوسف صار شبه جالس غمض عيونه:اشوف وحده شقرآ تقول يآ يوووووسف آد أيش بحبك
أتعب وأنا أقول حلوه
شهد خنقته: هذآ كآبوس مو حلم
يوسف يضحك:بعدي يدك عني
شهد خنقته أكثر:أعترف شقرآء وألا فحمه ؟
يوسف:هههه أمزح امزح بس بشوف أنتي تغارين وألا لا
شهد بعدت عنه وكشرت: ويش شايف أنت؟ أنا أغأر من نفسي عليك أغار من الكون كله بعد
يوسف ابتسم: يآآ ويلي أنا دخت
شهد تقرصه مع خده: أحسن دووخ ولاتقوم
يوسف: بعدين ما أشوفك
شهد تضحك:بعد احسن اهم شي تسمع صوتي
يوسف:ههههههههه يمه منك ...امم ويش رايك تقومين تسوين فطور ؟
شهد غمزت له: على شرط تساعدني
يوسف نقز لسرير مشاري: دآم هالنتفه نآيم وبنكون لحالنآ بطب الجمر لو تبين
شهد تطالع مشاري بحب: حرآم عليك شوف ويش زينه
يوسف يسحبهآ: أوووش لايصحى ويخرب صبحنآ المجنون
شهد بحياء: مجنون بعد الله يستر
يوسف :بتمشين وألا شلون ؟
شهد تقلب عيونهآ:قلبي مآيطآوعني اخلي ميشو
قرب منهآ وشالهآ: بيطآوعك غصب عنك
شهد تتمسك فيه: هههههههههه زين بس لاترميني ترى في روح معي
|