كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
شوق قآطعته: فاهمتك مايحتآج تكمل
فهد باسهآ: أنا أسف
شوق بنفس طويل: حصل خير
فهد :شوقه أنا ابيك تصارحين أهلك أخاف يصير شي وتندمين بعدين انك مآخبرتيهم
شوق بأصرار:أرجوك فهد هذي رغبتي ياليت تحترمهآ
فهد : الى متى ؟!...بيجي وقت تندمين صدقيني
شوق بتأفف: وبعدين يافهد ..على العموم انا ابي اروح عند اهلي
فهد : طيب بعد العشاء أوديك
بعد العشاء
رجعت رغد من السوق مبسوطه ومرتاحه ...طلعت فستانها تقيسه
مها: روعه يارغود
رغد: حتى حق شهد الوانه حلوه
مها لفت على شهد اللي واقفه قبال المرايا وباين التحطم عليها:ياربي شوفي كيف أنتفخت
رغد شهقت:حرام عليك والله بتموتين من النحف كٌلي غذي نفسك
مها قربت منها:اي والله رغد معها حق شكلك صايره حوله اذا كل هالنحافه تشوفينها زياده
شهد: شكلي مابروح الملكه بشتري باهته
رغد شوي وتخنقها:الله عليك ياشهد زي القمر مافيك شي غصب تطلعين بنفسك عيب هذا يسمونها عدم ثقه
شهد تتخصر:والله انا واثقه من نفسي
مها تضحك: اجل لاتجلسين تعذربين في نفسك ..اسم الله عليك حلوه "لفت على رغد وغمزت لها"
شهد بسرعه: ايه تغامزوا علي
رغد رمت الكيس اللي بيدها: خذي لبس ميشو قيسيه عليه تذكرته بالصدفه
شهد ابتسمت:سبقك ابوه جابه له لبس يجنن
رغد فتحت عيونها على الاخير:وليش ماورتيني والله انك نذله
شهد: ماجات فرصه
مها تمشي لبرى الغرفه: بروح اكلم سحر اشوف متى يخلصون عشان يكون العشاء جاهز وانتم غيروا فساتينكم لا تخربونها " بعد ماطلعت من الغرفه ..قفلت شهد الباب"
رغد ترقص بفستانها:شوفي شهد بالله مو لايق علي
شهد ضحكت: يجنن ان شاء الله تنخطبي
رغد كشرت: لا تكفين مابي انخطب ولا اتزوج الفكره ذي راحت من راسي بدون رجعه
شهد :طيب يالله اطلعي بغير ملابسي
رغد مشت للباب: معك خمس دقايق فاهمه والا بخش عليك
شهد:اوك
بغرفه ثانيه كانت تكلم سحر مآحست الآ بدخول شوق عليهآ
شوق أخفت كل معالم التعب فيها: ســــــلآم
مهآ رمت الجوال وضمتهآ بقوه: وعليكم السلآم ...وحشتيني موووووووت
شوق زآدت بضمتهآ لمها:وأنتي اكثر الله يشهد علي
مها تبعد عنها: ويش ذا الحلى صايره تهبلين
شوق حمرت خدودهآ وابتسمت: عيونك الحلوه .. اعطيني علومك واخبارك؟
مها جلست :بخير الحمدلله ..انتي ويش مسويه كيف مع زوجك؟
شوق نزلت عبايتها وزينت تنورتهآ جلست قبال مها: الحمدلله كويسين
مها تدقق بملامحها:كأنك تحت عيونك هالات سوداء
شوق ضحكت: يمه منك كل شي تنتبهين عليه ..ماعلينا وين سحر وشهد ورغد ما اشوف احد
مها:رغد وشهد بالغرفه يقيسون فساتينهم ..سمر تحل واجباتها سحر وهنادي بالمشغل
قبل تتكلم شوق دخلت ريم وصرخت: يآظآآآآلمـــآت انا زعلانه عليكم
مها وقفت بسرعه وحضنتها: اشتقت لك ياحياتي وين الغيبه هذي
ريم باست مها ودفتها بقوه وهي تهاوش: يعي لو ما اتصلت على سمر وقالت انك وصلتي كان انا نايمه بالعسل
شوق تضحك:على مهلك شوي والله بيطق فيك عرق
ريم جلست جنبها وقرصتها مع خدها بشويش: انتي اسكتي شايله عليك ..وين البقيه؟
رغد وشهد دخلوا مع بعض: هلا ريوم وحشتينا
ريم تميل فمها بزعل:ايوه باين اني وحشتكم ولاوحده تفكر تكلمني تطمن علي الا انا اركض وراكم زي المجنونه واتصل ماتدرون انا حيه او ميته
رغد :مشغولين ياقلبي اعذرينا ..الا تعالي ماشريتي لملكة سحر
ريم الا شريت وخلصت كل شي ...المهم عندي لكم خبر يجنن اكيد بتفرحون
كلهم بحماس: ويــــــش ؟
ريم تحرك شعرها بدلع : يالله الشاطره فيكم تتوقع ايش هو؟
مها بتلقائيه سريعه: حـــــــآمــل
ريم ابتسمت: يس حآآمل بالشهر الثاني
رغد بصدمه: أحلفي
ريم حمرت خدودها: والله
شوق ضمتها :الف مبروك ياقلبي الله يتمم لك على خير
ريم : امين يارررب ...يالله عاد مهاوي ما استاهل قهوه على ذي البشاره الحلوه
مها ضحكت : احلى قهوه لأحلى أخت بالدنيا ...دقايق والصينيه قدآمك يابعد عمري
ريم ترمش بعيونها: ياويلي على هذا الغزل ..الله لايحرمني من صاحبه
شوق مسكت يدها وحضنتها بين كفوفها: ولايحرمنا من شوفتك
شهد : على البركه ريومتي الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه
ريم :أمـــيـــن
شهد ركزت بنظرها على شوق وقالت بنبره غريبه: وانتي متى ناويه تجيبين لنا بنت والا ولد نفرح فيه
شوق ضحكت: قريب ان شاء الله
رغد تضحك: كل مره تقولين قريب قريب ولانشوف شي
شوق عبست وبنبره حاده :ايش فيكم علي ؟
شهد طلت برغد وقاموا يضحكون: سلامتك ولاشي
شوق: احس وراكم شي اعترفوا يالله
ريم تطالعم بنظرات استحقار: هذول ماعليكم منهم يحبون ينرفزون الواحد ماحفظتي حركاتهم
شوق انطلقت ضحكاتها: والله معك حق ناس ماتنعطي وجه
رغد تتلفت حولها: خساره مافي شي اصككم فيه عشان تتركون المسبه عيني عينك
شوق توقف: بروح المطبخ ابرك اشوف مها ويش تخترع
ريم بصوت ضاحك: تخترع الذره ههههههههههه
شهد بسخريه: ياقديمه
بعد مآوصلوآ هنآدي وسحر أتعشوآ مع بعض كآن الجميع مجتمعين على العشآء
سمر: يالله من زمآن ماتعشينآ كذا
مها ابتسمت: اي والله أشتقت لذيك الأيام
سحرأبتسمت:بجدكم تشتاقوآ لبيتنا
شوق غمضت عيونها :يووووه بشكل ماتتخيلين راح تجربين هذا الشعور
سحر تركت كل اللي في يدهآ :خــايفه
ريم تضحك:بدري ياقلبي ماشفتي شي خلي خوفك لوقته كٌلي الحين
شهد تمد لها ملعقه :يالله افتحي بؤك ياعسل
سحر تبعدها عن فمها: مابي انسدت نفسي
شوق كشرت:لودريت ماتكلمت ..يالله بلا دلع
هنآدي وقفت : الحمدلله
اتجهت لغرفتهآ وقفلت الباب على نفسهآ أسند ظهرهآ خلفه ومعدل تنفسهآ في تزآيد ...اقتربت دموعهآ على النزول وقلبها تزدآد نبضآته مشت لسريرها ورمت نفسها عليه بكل قوتها وكأنهآ تخرج كل الأهات والتعب الموجود داخلها وتفرغها فيه ..ضمت وسادتها بحزن مؤلم ولوعة تشرح بلعومهآ بألم مُتعب كل الذكريات تزدحم في مخيلتها ...سألت نفسها ألف مره عن سبب وضعهآ الأن لكن مالقت اي اجابه تشفي تسآؤلاتها انفجرت بالبكاء ماتقدر تبوح لأي شخص حولها ..هي بتضل تحمل همها لوحدها ...خايفه من مستقبلها المنتظر ..اشياء كثيره تجبرها وحده على الصبر ...تتنمى غيبوبة زمن تفيدها ولاتزيد لوعتها بسبب امسها ..فشلت فشل مُزري في حياتها ماكانت تدري عن اللي بيصير
هنآدي( هذا جزآء الحب ياماجد ... كنت اضحك على نفسي وابعد حبك وهوآك عنها كذا تجازي قلبي اللي حبك ليش معك اكون فاقده نفسي ...كيف بتأقلم مع وضعي ؟!..الله يسامحك كنت كنت ...كنت أبيك لي وحدي كنت بعيني كبير وفوق أي شك في قلبي صديت عن قلبي ألف مره ولما اعترفت بودي لك لقلبي جيت وقتلتني بأيدينك ...آآآآآآه يارب رحمآآآك رحــمــآآآك رحــــــمـــــــآآك)
مسحت دموعها بعد ماسمعت صوت الباب يندق
هنادي:ميــن؟
كانت شوق اللي ماتطمنت لشكل هنادي وسرحانها الدائم في الفتره الأخير وهدوئها المريب:افتحي ياهنو ابيك
هنادي :شوقه انا تعبانه ابي ارتاح خليني بروحي
شوق بأصرار: هنو افتحي ابي اتكلم معك حبيبتي
هنادي برفض تام لأنها عارفه نفسيتها اللي يادوب قادره تتحملها لو بتجي شوق بتقول لها كل اللي بنفسها بدون ماتحس:قدري رغبتي مابي اتكلم مع احد الحين
شوق بحده:هنادي انتي فيك شي افتحي بسرعه والا بروح اعلم عمي
هنادي استسلمت وفتحت لها الباب ورجعت على طول لسريرها وكأنهآ تهرب منها ..دخلت شوق وقفلت الباب طلت في هنادي وجهها احمر وأثر الدموع باين عليها ..مشت لها بشويش وجلست جنبها على السرير حطيت يدها على كتف هنادي
شوق بحنان أمومي: مايرضيني اشوفك بهذي الحاله سألتك كم مره ورفضتي تجاوبي لكن الحين أبي أعرف كل السالفه منك تأكدي انها بتظل بيني وبينك...ايش مضايقك وتاعبك؟
هنادي بدون ماتحس ذرفت دمعه كسيرة ذليله: ولآشي
شوق خآفت عليهآ أكثر مآتطمنت ابد انقبض قلبهآ أكثر رفعت وجه هنادي ومسحت دمعتها:كل هذا وتقولين ولاشي
هنادي:شوق ودي أموووت قولي كيف أمووت؟
شوق انرعبت من كلامها شهقت بصدمه:أيــش قلتي ؟!..موووت ..هنادي انتي وآعيه للي تقولينه حرام تقولي هذا الكلام
هنادي مسكت يديهآ بترجي:مابي أعيش ابي أروح عند امي محد حآس باللي فيني كل شي في هذي الحياه ضدي الحياه نفسها ماتبيني
شوق بحده: أستغفري ربك أيش قاعده تقولين انتي ..اتقي الله هذا أعتراض وتسخط على القدر
هنادي حطت راسها على صدر شوق وصارت تبكي زي الأطفال:مقدر أعيش أكثر ..والله مقدر قلبي ماصار يتحمل اكثر أعز صديقاتي تخوني وترميني بالنار مافكرت فيني ولافكرت بصدآقتنا ..حب عمري رآح زي لمح البصر
شوق كل خليه بجسمها متجمده وهي تسمع كلام هنادي اللي قالت كل اللي فيها ...ساعه من الوقت مرت بدون ماتحس ..كانت هآديه وجآمده في محلها ماهي مصدقه اللي سمعته ...كآنت تبكي على صدرهآ الأبيض بحراره دموعهآ تسيل عليه بهدوء ذرفت دمعه وحيده من رمشهآ الذي أثقلته الدموع بأنهمآرهآ الدآئم ...أوجآعهآ لآ تنقص كفتهآ بل في أزديآد ...لمست شعرها ببرود أكتسى كيآنهآ
شوق لفت يدها على ظهر هنادي ومسحت عليه بخفيف:هذآ نصيبنا من الدنيا
هنادي تبكي بحده: مآني رآضيه فيه والله مآني رآضيه
شوق ابتسمت بألم وتحولت ملامح البسمه على وجههآ الي تجآعيد حزينه مُخلفه من بعدهآ سيل من الدموع المآلحه التي تتذوق ملوحتهآ مع كل نفس تتنفسه أخرت زفره طويله من صدرهآ الضيق
هنادي مسحت دموعهآ وبصوت شبيه بالهمس:لآتبكين يكفيك اللي شفتيه بحيآتك
شوق نزلت رآسهآ تحس روحهآ بتخرج من جسمهآ:ما أكتفيت والله ما أكتفيت
هنادي مسكت يدها :لاتشيلين همي واللي قلته يضل بيني وبينك
شوق بنظرة حزن: احس أن هذي روحتي الأخيره من هنا ...ماعاد لي رجعه
هنادي ارتجفت بخوف:لا اعوذ بالله"رجعت تبكي"مابي اسمعك تقولين كذا
شوق مسحت دموعها ووقفت:بتصل على فهد يجي يأخذني احس البيت كله يخنق انفاسي
طلعت من هنادي وراحت للغرفه الثانيه تطلع جوالها ...انصدمت لما شافت الساعه 12 كلمت فهد يجي يأخذها
سحر: ماجلستني عندنا
شوق تلبس عبايتها:بكره اجي على فكره فستانك الحين يطلعه لك جلالي
سحر حمرت خدوده:تسلمي انتي وزوجك الله لايحرمنا منكم
شوق: ولا منك ياقلبي ...يالله انتبهوا لنفسكم
مها :كان نفسي تجلسين
شوق حست بدوخه تمست بالجدار اللي جنبه وكلهم لآحظوآ ميوله
رغد مسكتها بسرعه:شوق فيك شي
شوق بتعب: لا بس حسيت بشوية دوخه
رغد تسحبها بتجلسها لكنها رفضت: اقولك اجلسي ممكن ترجع لك الدوخه
شوق: يمكن ضغطي هبط شوي ..الحين احس نفسي احسن أعطيني طرحتي
بعد مالبست وخلصت دق عليها فهد اللي كان ينتظرها تحت واستغرب تأخرها
شوق: مع السلامه ...نزلت بشويش وهي تحس بالدوخه ترجع لها بين فتره وفتره ...دخلت السياره وكأنهآ بذلت مجهود كبير
فهد لف على جهتها قبل يسوق السياره:حبيبتي علامك
شوق :حاسه بدوخه فظيعه
فهد: اوديك المستشفى ..الدوخه هذي ماهي طبيعيه
شوق :لا خلنا نروح الفندق احس بأرهاق ودي انام
فهد : ابشري دقايق ونوصل ...حرك السياره متجه للفندق بسرعه
كآن يلتفت عليهآ بين فتره وفتره وهي شآرده بخيالاتهآ بعيد عنه ..ماتدري ويش مخبيه لهآ الأيام من مفاجئآت ممكن تعجل بعجزهآ ...تختزل أوكسجينآتهآ دآخل رئتاهآ بأختنآق قآتل وكأنهآ تتنفس سمآداً ليقتل كل أحآسيسهآ وبقايا الأمل فيهآ بعُنف
وصلوآ للفندق بعد أنتظآر ممل وخآنق ...رمت عبايتهآ عل الأرض وبدلت ملآبسهآ بسرعه حست فيه يمشي بخطوات هاديه خلفها
فهد :ويش مكدر خآطرك
شوق بصوت مُتعب:تعبآنه الألم كل شوي يزيد ...محتاجه أنام تصبح على خير
حطت صندوق فستآنهآ وفستآن سحر على جنب فتح الدولاب وطلع له بجآمه ..دخل يأخذ دوش بعد الجو الساخن اللي كآن يتمشى فيه ...بعد نص ساعه طلع بشويش وشآفها نآيمه بسلآم
فهد(ويش تخبين علي ياشوق ... ليه ماتبين تفتحين لي قلبك معقوله مرضك يبعدك عني بدل مآيقربك مني ...انا اذا مآشفتك مدري ويش يصير فيني ملكتي قلبي وأحسآسي )
تنهد وأنسدح جنبهآ كآن يوم متعب عليه صآحي من الصبآح الي هذا الوقت أستسلم للنوم بدون أي منغصات
أمآ هي حست بسكون حركآته أكتفت بالدموع الحارقه والبكآء الصامت وبرآكين الحزن المتفجره دآخلهآ ...تصرخ دوآخلهآ بعنف لكن لآمجيب لهآ حالتهآ صعبهآ وأكتملت حكآية شقاء عمرهآ بهنادي بعد أعترافاتها التي دمرت شوق أكثر وأكثر
قل للحزَن :
آللي سكُنبآطرآفي يستكَين ..!
قله خَلآص ولله خلآصُ
مآ عآدَ تغرينيَ آلحَيآة .!
مَآ عآدَ يغريٌني فرحُ .!
مآ عدٌت آفرح بآللقآ .!
مآعدت بعيوٌن آلحيآَة جنونَ
( وضَحكآت وشغٌب ) ..!!
آنآ غديٌت بعيَنهآ طفلهَ ولعثمَهآ آلحزٌن !
طفله ٌممزوجٌه بوجعَ
طفله تبيٌ تنطق " حََ ل َم"
ومآتَت آلكلمَه جَفآء , مآتت حُزن , مآتتَوجع.!
|