كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
بجده
صحى من النوم مكسل سمع اصوآت برى جناحه طلع بسرعه وشاف اخته جالسه وعندهآ وحده من الخدم تسوي لهآ منايكير
حازم:صباح الخير
صفاء ابتسمت له:صباح النور
حآزم: أخبار اختي الحلوه
صفاء: تمآم ..انت كيفك أمس لما جيت ماحصلتك
حازم : تأخرت برجعتي وماحبيت اصحيك اخر الليل عارف انك واصله تعبانه
صفاء: ياعمري أنت ...غريبه ماروحت دوآمك
حازم جلس جنبهآ:مالي نفس أروح للدوآم ..وين الجرآيد؟
صفاء تأشر على الطاوله:شوفهآ هنآك واعطيني الوطن بقرأ فيهآ شوي
حازم بسرعه رمآهآ عليهآ واخذ بقة الجرآيد يتصفح عنآوينهآ ..سمع شهقه طلعت من صفاء
حازم تعلقت عيونه فيهآ: خير أيش بك مفجوعه
صفاء:تخيل عآئلة الجابر أفلست
حازم عقد حوآجبه:لآتقولي اللي يصيرون أعمآم فهد
صفاء:أيوه هم
حازم بصدمه:مآ أصدق مستحيل
صفاء تدور جوآلهآ أخذته بسرعه وأتصلت على فهد تستفسر منه عن اللي صار
::
::
في المستشفى
اليوم كآن كله تدريب عملي للطالب ...أنهلكت وهي تنتقل من مريض لمريض ..رجعوآ للغرفة المخصصه للطالبات فقط
أسيل بتعب:أنآ خلاص تعبت بتصل على مطعم يوصل لنآ طلب
رغد جلست جنبهآ:تسوين فينآ خير
أروى بحيره:بس أيش نطلب والله ميته جوع
رغد:أي شي المهم شي نأكله قبل صلآة الظهر ونبدآ التدريب الثاني شكلنآ مطولين اليوم
أسيل : ايوه اتوقع كذآ ..يالله بدق أسكتوآ
رغد غمضت عيونهآ :نعساآآآآنه مره
اروى حطت راسهآ على رجل رغد: وأنآ أكثر "نقزت من مكآنهآ" رغوده مالآحظتي نظرآت دكتور وليد لك
رغد بكره: المتوحش أكيد شآيل علي
أروى تغمز لهآ:ايه باين شآيل عليك ..من تتحركي مايبعد عيونه عنك حآسه أنه معجب فيك
رغد عقدت حوآجبهآ واحتدت ملامحها:مآ أتوقع اصلا من يشوفني يتقصد بكل حركه يأذيني بصراحه يعني أنآ اكره وأتمنى اليوم قبل بكره ينقل ويجينآ دكتور ثاني ما ارتحت له
أسيل خلصت المكالمه:تتكلمون عن مين
أروى: عند دكتور وليد ..لآحظتي كيف يطالع رغد
اسيل بنبره طويله:هيمآآآآآن ..واذا طلع عكس كلامي قابليني
أروى: ترآه يخقق ديري بالك يضيع منك وربي يهبل يكفي جسمه وهيبته وألا عوآضه يالبيه بس
رغد بكره: وووع اذا عآجبك كلميه أنتي ولاتفسرون الامور على مزآجكم
أسيل تدقهآ بقوه:ياغبيه احنآ نبي مصلحتك تخيلي يحبك وبعدين يتزوجك يكفي أنه دكتور ولآ فيه عرق شآمي
أروى:صح مين قالي أن أمه سوريه ياربي اضن من القروب الثاني قالوآ لي في وحده يقرب لهآ
رغد تحاول تتذكر: أيه اعرفهآ مره شفتهآ تسلم عليه بس مدري أيش تصير له
أسيل:قالت لي غلآ بنت عمه
أروى: لاتضيعيه من يدك يارغد الحق ينقال أنتي حلوه ومتعلمه مانقصك شي حتى مآيُعجب فيك
رغد بتأفف:أنتم مآتملون قلت لكم أكرهه مآ أحبه
اسيل مدت لسانها: أذا تزوج وقتهآ بتتحسرين وتعدين أصابعك ندم
رغد بصدمه:ليش هو مآتزوج توقعت انه متزوج وعنده أطفال
أروى تضحك:أنآ جبت كل المعلومآت عنه من اللي تقرب له مآهو متزوج رآفض فكرة الزوآج حاليا على قولتهآ
رغد طلت فيهم مآهي مصدقه أنه عزآبي:بجد وألا تكذبون علي
أسيل :قسم بالله وبكسر الهآء انه أعزب يعني الحقي عليه
رغد تلف رآسهآ بغرور:مو أنآ اللي أجري ورآه خليه يولي
اروى عصبت : غبيه وبتظلين غبيه ماينفع فيك شي
رغد بترجي:تكفون ترآني جوعانه وقرفانه لآتزيدون علي
آلبآرحه
آلله يگون بـ/ عون آحآسيسي وَ عوني ’
أحــآول آهرب من عمآيلـهـم . . وَ لگن مآهربتْ !
مآ گنت آحسّ إني أنـآ . . " أنـْــآ "
وَ هذآ آلگـون , ~گونـي
/
أمرّ في حآلة ضيآع وَ شبه غيبوبـه وَ گـبـتْ ,
أحبآب !!
أي أحبآب ذول آللي على موتي خذوني؟!
آلظآهـر آنـي شبت يآ عآلـم!
وَ أنـآ مـآ بعد شبتْ,,
دخلت ورآه بعد مآفتح الباب والدم نشف بعروقهآ ...حاولت تتمالك نفسهآ ومآتبين خوفهآ وأرتباكهآ سكرت الباب ورآهآ ونزلت الطرحه عن وجههآ
باسل: تفضلي هذآ بيتك
اعطته نظره أحتقار مختلطه بأحسآس التقزز والأشمئزآز ..تأملت المكآن كل شي فيه رآقي ويدل على ذوق فريد ورفيع ..طلت فيه طاحت عينها بعينه
هنادي بكره: خير ليش تتطالعني كذآ
باسل: ابد بس عاجبني شكلك وانتي متكشخه لزوجك
هنادي كشرت: منآك اتكشخ لك اضن انك تحلم بس اوعدك هذآ الحلم ماراح يطول وبتصحى منه
مد لها الأكياس: ماتبين تشوفين أيش جبت لك
هنادي اعطته ظهرها ونزلت عبايتها:شكرا مابي منك شي
بآسل جلس على الكنب وحط الأكياس على الأرض:هذي كلهآ لك روحي رتبيهآ في الدولاب
هنآدي لفت عليه معصبه: أنت ماتفهم قلت مآبي منك شي
باسل: طيب لاتعصبين
هنادي:شوف نفسك كيف تنرفزني بكلامك وحركآتك
باسل يحط رجل على رجل:امممم بتسوين لنآ أكل وألآ اطلب من برى
هنادي جلست قباله والمسافه شآسعه بينهم: شوف أحلم أني أسويلك أي شي
بآسل ميل فمه وتكى بيده على الكنبه:لآتعآنديني لآنك بتخسرين
هنادي انقهرت: ويش أخسر بنظرك؟
باسل: اللي تفكرين فيه
هنآدي:مآافكر بشي
باسل:نآويه تطفشيني عشآن أطلقك ..هذآ بُعدك ياحبيبتي
هنادي طيرت عيونها فيه وبنبره مغصوبه قالت:متى ترجعني بيتنآ
باسل:قلت لك اليوم كله معي
هنادي بتأفف:وأهلي اذا حسوآ بغيابي ويش اقولهم
باسل ببرود:عادي قولي لهم رحت مع زوجي
هنادي وقفت معصبه وصرخت عليه: حشى أنجنيت أنت
باسل وقف وقرب منهآ:أيه مجنون لايكون عندك أعتراض
هنادي بعدته عنهآ تبي تهرب منه بس مآتهرب أي شي بهذآ المكآن
::
::
في بيت أبو مهآ
قآمت تسوي الغدآء لأخوآتهآ لمآ يرجعون من الدوآم ... سمعت صوت شهد ورآهآ
شهد :شوق قلبي شنو تسوين ؟
شوق لفت عليهآ وبيدهآ مريلة الطبخ:أسوي الغدآء
شهد تأملت وجههآ اللي باين عليه التعب:طيب اتركيه أنآ اكلم الغدآء عنك
شوق زآد عليهآ الآلم:طيب أنا بروح ارتاح تعبانه شوي
شهد :اوك انا بكمل الطبخ بس ارتاحي
شوق ابتسمت لها:تسلمي ياقلبي
شهد بحب: الله يسلمك يالله
راحت للغرفه ورمت نفسها على السرير نزلت دموعهآ تحسست أسفل بطنهآ ورجعت لموآل الحزن والبكآء
{شوق}
خلآص لآزم أتخذ قرآري وأتوكل على ربي ..أذا ربي كآتب لي أعيش حيآتي أو أموت أكون سويت اللي خآطري فيه ...بس فهد رآح يوآفق أو يرفض أكيد رآح يرفض ويغصبني اسوي العمليه وأكون خسرت كل شي هذي المره لآزم أصر على قرآري مهمآ كآن الثن حتى لو كآن حيآتي..يارب كون معي وسآعدني وأجبر قلبي ياررررب
غمضت عيونهآ وهي تتخيل وتحلم بالشي اللي طول عمرهآ تتمنآه لكن كآبوس مرضهآ يرفض ألا ان يسيطر على حيآتهآ ويفقدهآ سعآدتهآ..تذكرت امهآ وأبوهآ وموتهم المبكر وتيتم أخوآتهآ في طفولتهم ...فكرت بنفسهآ وحيآتهآ كيف كآن وكيف صآرت ..تطمنت على كل خوآتآ مابقى الا سمر وهي بذمة عمهآ اللي أحسن تربيتهم ..خآيفه من موآجهة الحيآه وصرآعهآ مع الألم الذي سيكون هو نهآيتهآ المحتمه وربمآ القريبه
دعت ربهآ وورجآئهآ كآن اكبر كل مخآوفهآ تلاشت لآنهآ وآثقه بقدرة رب العالمين الذي لآيستحيل عليه أمر من أمور الدنيآ
^^^
^^
ياترى أيش بيصير في هنآدي دآخل الشقه ؟..معقوله ترفع قضية خلع على باسل ؟
فهد وقصة أفلآس أهله ..كيف حدثت ..ولمآذآ ؟!
شوق ..وكلآم الدكتوره اللي قلب حيآتهآ رآساً على عقب كيف ستتقبله ..وهل ستلجئ للعمليه؟!
الطالبه المجتهده ودكتورها المتوحش الى اي طريق ستقودهم الأقدآر؟
صفاء ...والألآف علآمآت الأستفهام خلفهآ ..كيف ستتوآجد باأحدآثنآ؟
عبدالله ويوسف ..هل من المعقول أن تنتهي صدآقتهم ؟
والأهم ..هنآدي وبآسل وحيآه جديده كيف ستتقبلهآوتتعآيش معهآ في الخفاء؟!
قد أنحرف مسآر قلمي ولكن الي أي نهآيه سيقودني .....~!
اترك لأقلآمكم التعليق وتقييم هذآ البآرت
بآرك الله لكم في شعبآن وبلغكم رمضآن وأنتم في أحسن حال
دعوآتكم لي ....~!
على شآطئ النسيان
|