لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-10, 10:29 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 
دعوه لزيارة موضوعي

الــبــآرت الثآني والأربـعـون




انآ توَلـَّعْت بـِگ مـٌآ عـَآدْ ليِ فگـَّه ..
مـَدْرِي البَلآ منـْگ وَإلآ إنـِي تبليـّتَگ ..
مآقِلـٌت أحبـٌگ عَبـَثْ وُإلآ عنْ الشّگـَّه..
تبينـِي أقسـّم ..!؟



~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.


~»قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.


~» قَســَّمْ باللّــه ح‘ـبيتـَگ.



جآء يوسف ومعه ولده مشآري ...طول الوقت يسترق النظر له يحس بقلبه تولع فيه مره قطعه من روحه ومن صلبه قدآمه..ملامحه مستنسخه من امه ابتسم بخفه وهو يشوف فيه شهد حبه الوحيد وقف السياره ونزل أخذ شنطه جهزتهآ ام يوسف لولد من كل الاغراض اللي تلزمه حطهآ على كتفه فتح باب السياره وشآل ولده الصغير وطلع فيه لشقه أبو مها
فتحت له رغد وكانت لآبسه عبايتها بتروح للمستشفى صرخت عند الباب:وآآآآو ياحلاته
اخذته من يوسف ودخلت فيه ولحقهآ لغرفه شهد
رغد قطعته بالتبويس مشتاقه للاطفال مره: تزنن ريحته فديته
يوسف :اقول رغد وين شهد
رغد لفت عليه: في الحمام وأنت بكرامه الحين تجي
يوسف جلس قبالها وهو يشوفها مجنونه بمشاري:متى رايحه المستشفى
رغد رفعت راسه : بعد شوي باقي نص ساعه يعني في وقت وهي قريبه مو ذاك البعد
يوسف:وتروحين كذا بدون ماتتغطين ؟
رغد عقدت حواجبها: أيه فيها شي؟
يوسف ارتبك: لا موقصدي بس انا اعتبرك مثل اختي واخاف عليك
رغد: تسلم يوسف بس هذا شغلي ويش اسوي
يوسف:انتبهي لنفسك وخاصه من الشباب ترى عيونهم زايغه
رغد ضحكت: ابشر طال عمرك اي اوآمر ثانيه
يوسف ابتسم: سلامتك
دخلت شهد اللي أخذت شور صباحي كانت لابسه بجامه بيج حفر وقفت عند الباب تأخذ نفس تحس أنهآ بذلت مجهود كبير ..مشى لها بسرعه وساعدهآ توصل لسريرها
شهد: ياروح ماما أشتقتلك
يوسف:الله الله من الحين تونا ماقلنا ياهادي
رغد تغمز له: يؤؤؤؤ انت ماصار لك سوق عندها
شهد جلست وأخذت مشاري في حضنها تحس بأن روحها رجعت لها طول فترة بعده عنها وهي في قلق خايفه عليه يموت او يصير له شي ما ارتحت الا بشوفته عندهآ وبين أحضآنهآ نزلت دموعها اللي ماقدرت تكبتها أكثر
يوسف: أفآآآ دموع لالا مايصير كذا
رغد: شهد علامك ليش تبكين
شهد تمسح دموعها: مو مصدقه انه بحضني
يوسف جلس جنبهآ:خلاص حبيبتي هدي نفسك والله ماتسوى عليك
رغد وقفت: انا استئذن مع السلامه
شهد: أنتبهي لنفسك
رغد تتحصر:أيش فيك انتي وزوجك عليا انتبهي ومدري شنو لايكون بنتكم
يوسف:اقول اقضبي الباب هذآ جآنآ خايفين عليك
رغد طعت وهي تضحك عليه وسمت بالله ونزلت عند جلالي عشان يوصلها للمستشفى خايفه تتأخر ويصير فيهآ زي اليوم اللي قبله

:::
:::
:::

وصلت للمستشفى نزلت من السياره
رغد :جلالي تعال الساعه 2 زين
جلالي: أوكِ رغد ..مع السلامه
سكرت الباب وطلعت الدرج اول مادخلت مع الباب الزجاجي الكبير نزلت نظرآتهآ الشمسيه وحطتها في الشنطه ومشت للكوفي اللي ببدآة المستشفى أخذت لهآ كابتشينو وجلست بطاوله لحالهآ لان باقي وقت طويل ..خلصت اللي بيدهآ وقفت بتمشي مشت في الساحه الكبيره وفجأه سمعت صوت
رغـــــــــــد رغــــد
لفت بسرعه وشآفت سامر ولد عمتهآ وقفت وابتسمت له رجعت له وكآن دكتورهآ توه دآخل
رغد مدت يدهآ وصافحته:هلا وغلا شخبارك يالقاطع
سامر:بخير انتي كيفك مبطي عنك وعن سواليفك
رغد ضحكت:افا ياللي تحب سواليفي ...ويش عندك هنآ عسى مآشر
سامر:لا الحمدلله مافيني شي بس وآحد من خوياي هنآ جاي أزوره
رغد :قدآمه العافيه ...انتبهت لنظرآت الدكتور وليد أستئذنت من سامر بلباقه ومشت لمكآن اجتمآعهم لبدء درس جديد
أروى:يمه نظرآته تخوف الله يعين اهله وزوجته
رغد :اوش
د وليد:يالله كل وآحد يلبس البالطو حقه رآح نأخذ جوله في القسم ونبدأ العملي
أسيل:فكه نبدأ العملي ونرتاح من صرآخه
دخلوآ الغرفه ووقفوآ حول وآحد من المرضى ..طلب أنهم يقيسوآ له الضغط والسكر ويسوون له فحوصات من جديد ويشخصون حالته وكيف يعالجونه ...أخذ قروب البنات واتجهوآ لمريض ثاني
د: رغد افحصي نبضه ..ارتبكت رغد قدمت شوي وحطت السماعات بأذنها وشافت نبضه
رغد: منتظم
د:كم ضغطه ؟..اخذت الملف
رغد:75\120 يعتبر متزن
د:اسيل شخصي مرضه ..خافت اسيل وبدت تفحصه والارتباك وارتجافها متضح للكل


::
::

في الرياض
كان يفطر في غرفة الطعام نزلت هي وافطرت معه
شوق: فهد
فهد: هلا
شوق تركت اللي في يدها رفعت راسها وركزت نظرها فيه: أبي منك فلوس
فهد ترك الجريده وعقد حواجبه:رصيدك فاضي ؟
شوق :لا مو فاضي بس اللي فيه مايكفي للاشياء اللي أنا ابيها
فهد: كم تبين ؟
شوق:تقريبا ثلاث الألآف ريال من زمان مارحت السوق ابي اشتري فستان واصبغ شعري بغير في نفسي شوي
فهد ضحك: ايه ليش لا ...الحين احولك 10 الألأف بعد ساعه وحده وتكون برصيدك
شوق ابتسمت له: الله لايحرمني منك يارب بس بغيت اشاورك بشي
فهد: خير
شوق: ابي اتصل على ندى من زمان عنها مشتاقه لها حيل بعزمها على العشاء بمطعم منه نتسوق مع بعض
فهد: براحتك سوي اللي تبين
شوق :بدق عليها العصر وأقولها
فهد وقف وقرب منها باسها :اذا احتجتي شي اتصلي علي
شوق وقفت ومشت معه لحد الباب:ان شاء الله ...في أمآن الله
ودعته وقفلت الباب ورآه وطلعت لغرفتها تكمل نومهآ وترتاح بعد مآ أخذت أدويتها


بمكآن أخر غير مملكتي الحبيبه
يعيشون أنُآس حياه مختلفه بأجوآئهآ وقلوب من تعآيشهم في هذآ الوقت ...وقفت على البلكونه اللي تطل على أشهر شوآرع هذه المدينه تتأمل نزول الثلج وتيارات الهوآء البارده الذي يقشعر منه جسمهآ وحآضنه بين كفيهآ كوب سآخنن من القهوه الايطاليه ...تعودت على هذه الأجوآء لكثره سفرهآ ومرورهآ بمنآخآت تشآبه هذا المنآخ أثناء تجولاتهآ وحبهآ الابدي للسفر
كآنت سرحآنه قلبها في المملكه عند أبوهآ وأحسآسهآ مغترب حاليا ..سمعت صوت ورآهآ
..:صفاء حبيبتي أدخلي كذآ راح تمرضي
صفاء: مو دحين خالتي محتآجه أكون مع نفسي شوي
حطت يدهآ على كتفها:أيش بك ياحبيبتي ..من أول ماجيتي هنآ وأنا حاسه انك مو على بعضك في شي مخبيته عني
صفاء لفت عليهآ وابتسمت:زي أيش بخبي عنك ياخالتي شغلي تعرفي طبيعته اصلا انا ما افكر الا في شغلي وبس
..:يمكن عشقانه ؟
صفاء ضحكت:عشقانه ؟...مآعشقت أيام مراهقتي وشبابي يصير أعشق الحين رآحت علي هذي الأيام
حطت يده على خدهآ وعيونه تتأملها:صدقيني في ألف وآحد يتمنون ظفرك كمان والا احد يشوف العيون الزرقاء والشعر الاشقر والبياض الصافي ويكرهوه ...لاتفكيري بسلبيه ياحبي ان شاء الله ربي يرزقك بس أدعي انتي في صلاتك
صفاء ضمتهآ وتحس نبض قلبهآ يزدآد قوه:مدري لولا وجودك في حياتي أيش كآن صار
مسحت عليهآ ودخلوآ مع بعض لجوآ بعيد عند الجو المثلج عشان يتدفوآ من شدة البروده


:::
:::
:::
المدينه

تحديدا في الجامعه
عبير تضحك: يوووه هنادي ليش معصبه روقي ياحبي روقي
هنادي شوي وتبكي: اجل تطردني من المحاضره آآخ بس لو اعرف اسبها بالانجليزي كان ماقصرت
عبير:شوفي انا انطردت معك وأضحك عادي خليك فري
هنادي ابتسمت: أقول دام انطردنا ايش رايك اكلم جلالي يودينا مطعم نفطر بعدين نرجع البيت
عبير حبت الفكره:يالله فيني جوع صراحه
هنادي تطلع جوالها وتكلم جلالي:جليل وينك..حلو دآمك قريب تعالي خذني بروح مطعم بعدين برجع البيت
لبسوآ عبايتهم بسرعه ونزلوا
رآحوآ لمطعم قريب من الحي اللي هم سآكنين فيه بعدهآ كل وحده رجعت لبيتهم

في بيت ابو مها

شهد نامت بعد مآرآح يوسف وتركها ترتاح بعد مارضعت ولدهآ ..وصلت هنآدي فتحت الباب عليها وشآفتها هاديه ..مشت للغرفه وبعدهآ أخذت شور ينعشها بعد الحراره اللي كانت فيهآ سمعت صوت بكاء طفل في البيت عقدت حوآجبهآ ومشت ببجآمتهآ والمنشفه اللي على راسها لغرفة شهد
شآفته جنب شهد ويبكي بشده قربت منه وشالته
هنآدي: ياناس يجنن خلاص ياخالتو أسكت يالله نطلع عشان ماما تنآم
أخذته للصاله وفتحت عنه الشرشف وخلته يتحرك برآحه وهي تتأمل شكله قدآمهآ وهو يتمغط ويحرك يديه بعشوآئيه
هنآدي تلآعبه وتشيله:اضحك ياولد ليش مكشر من اولهآ معبس الله يستر من بعدين
طلعت شهد من الغرفه خآيفه وشآفت هنادي جالسه على الأرض وبحضنهآ مشاري
شهد بصوت خآيف: على بالي صار فيه شي
هنادي تضحك: يؤؤؤؤ بدري ياختي على الخوف
شهد جلست جنبهآ بصعوبه وألأمهآ زادت عليها:هآتي ميشو برضعه
هنادي عطته شهد وانسدحت على بطنهآ بتشوف شهد كيف ترضعه وعلى وجهها ابتسامه عريضه
شهد بتهديد:بنت غضي البصر ابي ارضع ولدي
هنادي: صلي على النبي وخلي شياطينك براسك ابي اتفرج
شهد رفعت حاجبها بحده: ياسلام لايكون قدامك فلم سينما
هنادي عقدت حواحبها وكشرت: شهد وبعدين معك اعطيني دروس يمكن اتزوج واجيب لي بزران اتوهق فيهم يالله عاد عن الدلع الماصخ ترى ماني رجال قدام والا يوسف على غفله اللي عندك عندي
شهد انفجرت ضحك:طيب بخليك بس بشرط
هنادي :موافقه
شهد: تقومين تسوين لي فطور لاني جوعانه
هنادي وقفت :بروح امري لله والله بس عشان اكسب أجرك
شهد تغمز لها: أجري وأجر ميشو حبيبي
هنادي راحت للمطبخ اللي قبال الصاله وجلست تجهز الفطور لشهد وهي بالمطبخ
هنادي ترفع صوتها: تدرين شهد مو لايق عليك تصيرين ام
شهد ترتب شرشف ولدهآ وتلفه فيه:ليه مو لايق علي ان شاء الله
هنادي: يعني انتي شخصيتك دلوعه وغنوجه يعني مو وجه أمومه
شهد : الله واكبر يالحنونه نشوف بكره يليق عليك والا لا
هنادي جات شايله الصينيه وجلست قبال شهد: اكيد ماراح يليق علي اصلا انا مفكره من الحين ما اجيب بزارين
شهد ضحك: على كيفك هو غصب عنك
هنادي ميلت فمها:يعني بالله شنو استفدتي من الزواج ولا شي انا بجلس عند ابوي اخدمه واكون باره فيه
شهد ماتت ضحك: علينا ياهنادي اعترفي انك ميته على ماتتزوجي
هنادي انقهرت:اووف انتي تحسبينا زيك اصلا من تزوجتي وانتي مخك فاصل مافيك رجاء ابد
شهد حطت ولدها جنبها وبدت تاكل: تسلم يدك مرره طعم الحليب
هنادي : الله يسلمك
شهد بأنسجام:نرجع لموضوعنا
هنادي: لالا كملي اكلك
شهد ابتسمت:طيب ياللي تفكيرك مدري شلون ايش فيك جايه بدري من الجامعه؟
هنادي: تبين الصدق والا الكذب
شهد:اكيد الصدق
هنادي سحبت مشاري تبي تبوسه:اممم ماعندي الا محاضره انقلش فالدكتوره المحترمه من دخلت وهي معصبه لاني تاخرت خمس دقايق عاد تعرفين البريطانيين يكرهون التأخير بعدين ارسلت لي عبير نكته بالبلتوث وضحكت بصوت عالي وبكل بساطه قالت:
Hanadi Get out of the Class
شهد فطست ضحك: اما عليكم حركات انتي وعبير حلال فيكم الطرد
هنادي:والا عبير تحسبها ماتفهم عربي قالت هنادي ماعليك فيها اجلسي وطردت عبير وراي
شهد :هههههههههههههههه أحسن
هنادي:يالله كسبت رجعه بدري ماني مصدقه ان الساعه 10 بروح اكسبها بالنوم ازين
شهد : خليك معي شوي طفشانه
هنادي تمدد رجولها:الا من جاب ذا المزيون هنا
شهد تغمز لها: المزيون الثاني
هنادي عقدت حوآجبها:ياكثر المزآوين بس من فيهم بالتحديد؟
شهد: يوسف يأبر البي
هنادي أحتدت ملامحها وبانت تجاعيد وجهه: شنو ذآك مزيون وووع
شهد فتحت عيونهآ على الاخير:ايه نسيت أن زوجك برآد بيت وأنآ مدري
هنادي تضحك:بجد شهد زوجك مافيه ذرة جمال اشقر على قلت سنع ملامحه تسد الرزق
شهد تميل فمهآ:فديته يهبل أهم شي هو أزين شخص بعيوني
هنادي:تدرين عاد أن سيف ولد خالته أجمل منه
شهد شرقت بالحليب :كـح كـح هذآك اللي كأنه هندي تقارنيه بيوسف يالله عاد ما اسمح لك
هنادي:ههههههههههههههههههه امزح معك
شهد: حسبالي انك صادقه كنت بقول ماعندك نظر

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 10:31 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 
دعوه لزيارة موضوعي

الرياض
الساعه 5 العصر
تجهزت شوق بعد مآكلمت ندى وأتفقت تقابلهآ في الفيصليه ..لبست عبايتها وأخذت شنطتهآ ونزلت
شوق: ميري لآ أوصيك انتبهي للبيت
ميري: أوكِ ماما
شوق: مع السلامه
طلعت وكبت السياره متجه للفيصليه ...بعد نص ساعه وصلت
شوق: ألووو فينك ندى
ندى: لفي ورآك ..لفت وشافت ندى بعبايتها المخصره ومتلثمه لثمة دلع ومكحله عيونها بكحل أسود وكآشخه على الأخر
شوق من خلف حجابها الكامل: كيفك ندى
ندى: بخير الحمدلله ودي أضمك يالقاطعه اخير تذكرتيني بس أخاف الناس يقطعوني
شوق: ههههههههه ايه تذكرت والله حتى انتي ماتقلين قطاعه عني اقل شي صيري ابرك مني وأتصلي
ندى: ما افضى مع الدراسه الزفت بس يالله حصلت وقت فاضي بجدولي ههههههه
شوق: امشي يالله بنتسوق ونسولف على رآحتنا
ندى ابتسمت : مشينا حدي متحمسه من زمان ماجيت السوق
دقآيق وبدوآ يلفون بين المحلات ويشترون اللي يعجبهم
ندى: شوق ايش رايك في هذا الفستان القصير احس بيليق عليك
شوق تأخذه من يد ندى:بس لونه صارخ يعني ماعمري تجرأت ولبسته
ندى: وربي بيطلع عليك جنان ليموني وانتي بيضاء بيصير توحفه
شوق تضحك:أممممم يالله أخذه بس مو كأنه قصير مره
ندى تدقها: وهذا المطلوب ياختي دلعي اخوي شوي
شوق :اوووش خلاص خلاص بأخذه...بعدين شوفي هذآ التوب مره ناعم خذيه
ندى: جد عندك ذوق عالي باخذه بدون اي تردد بس طلعي عليه بنطلون
شوق أخذت لفه تدور بنطلون يليق على التوب اللي نقته لندى ...وظلوآ بالساعات يلفون حول المحلات
الساعه 8 خلصوآ وهم هلكآنين من التعب والأكيآس لآتعد ولآتحصى شوق زآد عليهآ الألم لآنهآ بذلت مجهود وحركه طويله
ندى :خلاص بنفطس من التعب والجوع
شوق: يالله السوق برى بنروح لأقرب مطعم بأكل
ندى نقزت ولمت الاكيآس كلها هي وشوق ونزلوآ للسيآره اللي أخذتهم للمطعم الأيطالي
كآنت تأكل من الباستآ قطع انسجامها أتصال فهد
شوق :هلا قلبي
فهد: هلآ فيك ياللي ناسيتني
شوق:هههههههههههه هو اليوم اللي خرجت فيه وطلعت ناسيتك
فهد: من لقى احبابه نسى اصحابه
شوق :ههههههههههههههه
ندى:ياباسط كل هذا عشانه اتصل والا الشوق لعب فيك
فهد ضحك على كلام ندى اللي سمعه: وينكم ؟
شوق: بالمطعم الأيطالي نتعشى
فهد :دقايق واكون عندكم
شوق: أنتبه للطريق مو تسرع
فهد : هههههههه قريب اصلا باي
قفلت منه وطلت بندى:قريب هههههههههه
ندى: لالا اخوي مستخف ماكنت اتوقعه كذا
دقايق وكآن فهد وآقف قدامهم
ندى تضحك:هلا والله بالعاشق الولهان
فهد عقد حوآجبه وسحب كرسي جنب شوق وجلس:هلا فيك ويش سالفه العاشق
شوق وعلى وجههآ ابتسامه: ادري عن ندآوي اسئلهآ
ندى تغمز له:ماقدرت على غيبتها الليله وجيت لحد عندهآ
فهد يضحك:أكيد أحد مآيشتاق لهالورده
ندى : يآنآس يآعالم تعالوآ شوفوآ المعجزه فهد الجابر يطلع منه هالكلام لالالا منت أخوي المتسلط اللي اعرفه
فهد ابتسم:أنا متسلط يام لسان طويل
ندى: اقول لا اكشف اورقك عند محروستك خلني ماسكه لساني
شوق :لا قولي افضحيه ويش كان يسوي ؟
ندى : هذآ المتعجر المغرور كآنت تسميه دآنآ وهي صادقه اللي يقوله يمشيه علينا وشديد وعصبي بس أشوف ان كل هالاشياء تغيرت فيه بعد مآتزوجك شنو السر
شوق طلت فهد وابتسمت: سبحان اللي يغير ولايتغير
ندى: اي والله اللي يشوف فهد أول يقول ويش ذآ المتسلط مايتوقع انه يتسلك ويتغير
فهد :خلصتي حشك
ندى تشرب من العصير:لا والله في بقلبي كلام كثير
فهد ابتسم:يالحقوده كل هذآ شايله علي
ندى: انت تخلي القلب يصفى عليك ههههههههه
شوق: لا عاد فهودي حنون ومايزعل أحد
ندى شرقت : كـح كـح
شوق بسرعه مدت لها منديل:عافيه
فهد يضحك بشماته:ظلمتيني وهذا جزاك هههههههههه
ندى تمسح فمهآ بالرقه اللي تعودت عليها:شوق تقولين انه حنون وطيب وانتي بكامل قوآك العقليه
شوق تتخصر:ياويلي فديته مافي زي قلبه الله يخليه لي
ندى منصدمه: لا ماعليش مره مو مصدقه اللي تقولينه اخوي عِشِرةَ سنين اعرفه زين
فهد:ليش ماخذه عني فكره سيئه بذي الدرجه
ندى: تذكر يوم تسطرني والا تتحكم فيني وتعاقبني هههههههههه ايام رهيبه صراحه
شوق تطالع فهد بنص عين: اها يسطرك
دق جوال ندى وكانت امها بتمرها في المطعم عشان يرجعون البيت
فهد: اجلسي من زمان عن طوالة لسانك انا اوصلك
ندى تتغنج :لالا ماما ماترتاح الا لما تشوفيني ادخل البيت معها
فهد يضحك: اجل ريحتيني
ندى: عاد زورونا يالقاطعين
شوق: ان شاء الله سلمي على خالتي وخوآتك كثير السلام
ندى : يوصل ..نشوفكم على خير
شوق وفهد: أن شاء الله
ندى: وانت يالمتوحش حط هالزين بعيونك "مدت لسانها وطلعت بسرعه "
شوق:هههههههههههههههه ياناس عليها اختك تونس
فهد مسك يد شوق وباسها:بس هي ياناس عليها وانا مالي سوق عندك
شوق حمرت خدودهآ:انت لك القلب كله
فهد :ويش رايك نرجع البيت هنآ الجو مآيساعد
شوق: يوه السوآق نسيت انه تحت
فهد ابتسم: شفته وقلت له يرجع البيت مع الأغراض
شوق وقفت : ماتبي نمشي
فهد وقف معهآ: يالله اكيد تعبتي اليوم باين على وجهك
شوق: شوي مو مره
فهد ابتسم: انتظرك تحت
شوق: أوكِ


:::
:::
:::

في بيت أبو مهآ
بعد المغرب

مهآ كانت تجهز نفسهآ وبنتهآ عشان زوجهآ بيمرهآ يرجعون لبيتهم بعد غيبته الطويله في الدوره ...ورغد مشغوله بدرآستهآ هي وسحر أمآ هنآدي شغلتهآ تقابل شهد ومشاري وتلبي طلباتها في انشغال الكل
سمر تبدل ملابس مشاري:يآنآس صغيرون وأحمر ماني قادره امسكه
شهد كآنت منسدحه على السرير ولافه على جهة سمر وهنآدي اللي يتسآعدون: بشويش عليه
سمر : انتي خليك مرتاحه بس وخلي الخوف والقلق على جنب ترى بتتعبين أكثر اذا ضليتي كذآ
هنآدي :سمر معاها حق ترى اقلقتينآ
شهد ابتسمت لهم وعدلت نفسهآ وأخذت فرشة الشعر بتمشط شعرهآ ..دقايق ودق جوالهآ
شهد: هلآ يوسف
يوسف: هلآ بالصوت وصاحبته
شهد ضحكت: شوي شوي علي ...بدأ يصرخ مشاري ويبكي
يوسف:ويش فيه ولدي يبكي
شهد: شكل المجرمات عوروه
يوسف استغرب: أي مجرمات
شهد ضحكت: سمر وهنادي
يوسف: كيف تخلينهن يمسكونه هذول مايعرفون شي
هنادي شالت مشاري وحطت بحضن شهد:خذي ولدك الدلوع له مستقبل باهر في الخكاره
شهد انفجرت ضحك وطلعت صدرهآ ترضع: سمعتهآ أيش قالت
يوسف يضحك: سمعتهآ العربجيه هذي قولي لها ولدي رجال وعن ستين رجعه
شهد: نشوف الأياام جايه
يوسف: ماعلينا بشريني ويش مسويه ؟
شهد: عادي ولاشي بس تعبت من الجلسه والنوم ابي امشي واتحرك
يوسف: تحركي بس مو تتعبين نفسك
شهد : ان شاء الله انت بتجي بكره الصباح
يوسف: لا برجع أدآوم قطعت إجازتي

هنآدي : سمر امشي نروح للصاله خلي عبله مع عنتره
سمر قامت وهي تضحك على هنادي وكلامها: ماتحسين أن الدنيا صايره ممله
هنآدي: مره
سمر طلعت براسها فكره: أيش راك ندخل المطبخ نسوي كيك وحلى مع العشاء نفسي بكيك
هنآدي تبي تضيع طفش: يالله مها اليوم بتتركنا بدون عشاء لاهيه بزينتها هي وبنتها تقولين بتقابل الملك عبدالله ههههههههههههه
سمر: ههههههههههههه اي والله تزوجن واستخفن يالله للمطبخ
ودخلوآ المطبخ وبدوآ يجهزون اللي نفسهم فيه مع بعض السلطات

بغرفه سحر
قفلت الكتاب وغمضت عيونهآ تفكر بالموضوع اللي مشتتها ومربكهآ كثير
سحر(ياربي بعد ماعطيت عمي ردي مارجع فتح لي الموضوع مره ثانيه لايكون اهل لينا الغوآ فكرة زواجي من معآذ ...طيب ليش عمي ماقال لي ايش رد عليه أبو معاذ او جاب طاري للملكه او الزوآج ...يارربي ويش أسوي اروح أسأله أواتركه يمكن هو يجي ويتكلم فيه ...أوووف ماصرت انام زي الناس كله بسبب معاذ الله يسامحه بس الله يسامحه )
فتحت عليها رغد الباب:الحلوه شو عم بتعمل
سحر ترفع كتآبها: أحفظ ذا الشي
رغد ضحك: يالطيف أجل كملي رآيحه لشهوده

مشت لغرفة شهد كان الباب شبه مفتوح دقته
شهد: تفضل
رغد فتحت الباب: اشتقتلك يالدبه
شهد ترجع تطل بولدهآ : ايه باين الشوق بعيونك حتى لمارجعتي من المستشفى ماطليتي علي
رغد جلست جنبهآ ورفعت راسها لايكون زعلانه وربي كنت هلكانه من التعب السموحه
شهد بنص عين: ماتكرريها ؟
رغد ابتسمت : أبدآ توبه ماعاد اكررها
شهد : أيوه خليك كذآ
قاطعهم أذآن العشاء
رغد كشرت: مافي وقت على طول يأذن العشاء
شهد ضحكت:الله يعينك ايوه حكيني شو عامله مع الدكتور المتوحش
رغد : معطيته طنآش وهو كمان خف علينا شوي شكله أول بيسوي علينا شخصيه
شهد :هههههههههههههههههههههه
رغد تلعب بوجه مشاري: ليش ولدك بس نايم أووف من حظي كل وقته نآيم
شهد: كذآ الأطفال اول ماينولدون بعدين فكه وربي صدع راسي بالبكآء " حطته جنبهآ بهدوء "
شهد : قومي خلينآ نروح الاله كرهت السرير والراحه
قامت رغد وساعدت شهد توقف :تقدري تمشي
شهد : ايه الحمدلله احسن بكثير
رغد : الحمدلله يالله بسبقك على الصاله وبجيب لنا عصير فرآوله نفسي فيه
دخلت المطبخ وشآفت سمر وهنآدي حايسات
رغد بضحكه: حيا الله شادت الهمه
هنادي : جايه تتمصخرين
رغد تمد لسانهآ وتفتح الثلاجه:لا والله بس ماشاء الله عليكم حاسين بالمسؤليه وصايرات طبخات صراحه منال العالم ولاشي عندكم
سمر:رغد لاتزعجينا خلينا نركز بالمقادير لا تحوسين كل شي علينا
رغد ابتسمت على اشكالهم وانسجامهم طلعت كوبين زجآج وصبت فيه العصير وطلعت لشهد اللي كآنت تمشي على مهلهآ وجلست على الكنبه في الصاله
رغد :تفضلي
شهد: شكرآ
رغد : والله هنادي وسمر تغيروآ كنت أحسب مافي امل يتسلكون
شهد : فاكره أحنا كيف كنا لولا الله ثم شوق الله يذكرها بالخير كان رحنا وطي هي اللي تغسل الملابس وتكويها وتطبخ لنا وتنظف وقليل مانساعدهآ معتمدين عليها بكل شي بس بعد زوآجهآ البيت انقلب حاله والكل حس بالمسؤليه
رغد:الله ياشهد نفسي أرجع لذيك الأيام بجد مشتاقه لها
شهد تشرب من كوبهآ غمضت عيونهآ:كنا الثنآئي المتمرد محد يقدر علينا شوفي كيف كل وحده فينا تغيرت
رغد تمدد رجولها:الدنيا علمتنا اشياء كثيره وأهم شي تعلمته أنك ماتكرر غلطاتك في جهلك بعد كل اللي سويته صدقيني استفدت كثير
شهد:أحلى شي صار في حياتي حبي ليوسف وان ربي رزقني منه بطفل كنت أتمنآه
رغد عدلت جلستها قالت بجديه: تتوقعين شهد بصير يوم مثلك
شهد عقدت حوآجبها بأستغراب:مافهمت قصدك
رغد: أممم يعني تتوقعين اتزوج واصير أم
شهد : اكيد انتي جميله ولسى صغيره بعمرك الحياه قدآمك
رغد رفعت راسها: مدري احس محد يتزوج دكتوره
شهد: بالعكس الحين الناس تطوروآ وصاروآ يفتخرون اذا بنتهم صارت دكتوره كوني واثقه بنفسك يارغد ماكنتِ ضعيفه
رغد ضحكت: أنا مو ضعيفه
دخل أبو مهآ عليهم وقطع كلامهم
ابو مها: السلآم عليكم
وقفت رغد تسلم على ابوها وتبوس راسه وشهد كانت بتوقف لكن وقفتها كلمته
ابو مها: ارتاحي يبه انتي تعبانه .. الآ وين مشاري ودي العب عليه شوي
شهد: توه نآم
أبو مهآ: زين اذا صحى جيبيه لي
شهد: من عيوني
أبو مهآ جلس : رغد يبه أبي أقولك امس جآني وآحد من جيرآننآ يخطبك
شهد ورغد أنصدموآ ولفوآ على بعضهم وبعيونهم نظرآت صدمه وأستغراب
شهد: مين يايبه اللي خطبهآ
أبو مهآ: ولد جارنآ غآنم اللي مطلق زوجته
شهد ورغد بحده: مــيــن؟!
رغد طيرت عيونهآ وقلبهآ صار ينبض بسرعه فظيعه :يبه أيش قلت ولد غآنم مستحيل
أبو مها:شوفي يابوك القرار لك وأنآ ماحبيت أرفضه قلت يمكن توافقين واكون قطعت نصيبك
شهد بصوت ممزوج بحده وأستغراب:يبه انت عارفه أكثر من الله يستر عليه يسكر ورآعي بلآوي مستحيل رغد توآفق
رغد : ايه يبه أنآ مابيه هذا طلق زوجته أم عياله وهو سكرآن قوله ماتبي تتزوج
أبو مهآ: من البدآيه أنا كنت رافض بس قلت اعطيك خبر وأشوف رآيك
رغد:يبه شوف انا مستحيل اتزوج وأنا ادرس يمكن اللي اتزوجه يرفض أكمل دراستي واتخرج انا مستحيل اتزوج قبل التخرج
ابو مها:بس يابنتي وقتها بيكون عمرك رآيح بتكون في الـ26
رغد: هانت يبه كلها سنتين او ثلاث اذا طولت مره
شهد: يبه خلها على راحتها الدراسه مستقبلها احسن من الزواج لاحقه على الهم والغثاء
رغد دمعة عيونها: اكيد فهمتني يبه
أبوهآ : أيه يابنتي فاهمك واللي تقولينه عين العقل
شهد: ونصيبها لسى مآجآء يالغالي
ابو مها : معك حق

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 10:32 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 
دعوه لزيارة موضوعي

طلعت مهآ من الغرفه وشايله شنطتهآ وبنتها: يالله بندر تحت أشوفك على خير
شهد : مو تنسينآ تعالي عاد
مهآ:أن شاء الله تامر على شي يبه قبل أروح
أبومها: الله يوفقك وييسر دربك ويسخر لك زوجك
الكل :أمين
جآت هنآدي من المطبخ وشهقت: يامشاء الله المعزب هنآ اشوف البيت منور
ابوهآ يضحك:مشاء الله على لسآنك الحلو
رغد: حل لك بس سليط علينا هههههههههههههه
شهد: لاحرام أول يمن بس الحين صارت تجنن فديتهآ
هنآدي تجلس وتدق رغد بيدهآ: تسنعي ياحظي شوفي اللي يعرفون يهرجون مو انتي
ابو مها يوقف:بروح أغير ملابسي وأخذ دش بارد وألقى العشاء جآهز
هنآدي تأشر على عيونها: أمرك أبن عمي تؤبر ألبي
الكل:ههههههههههههههههه
هنادي: يالله يالشايب الحقى ترى العشاء خمس دقايق وهو جاهز
شهد تراقب ابوهآ اللي مشى وضحكه مالي أركآن البيت: فديته عسى يومي قبل يومه
هنآدي: شهد ويش سر لسانك الحلو الظاهر تأثير يوسف عليك صرتي ماتقولين الآ كل حلو
رغد :هههههههههههههه يعني اذا تزوجنا بنصير زيها
هنادي : انا ماني مقصره على عمري من الحين بتعلم منهآ فترة انها عندنآ ماتدرين يمكن أتزوج قريب
شهد بنظرة خبث:ويش عندك كل شوي بتزوج قريب لايكون في عريس وحنآ ماندري
هنآدي تخربطت حست أنهآ طاحت بحفره مالهآ أخر تعرف شهد أذا حطت شي برآسها تعرفه لو غصب عن الكل:مزح وربي كله مزح
شهد بنفس النظره مامشت تصريفة هنادي عليهآ أو لونها وملامحهآ اللي تغيرت: مره صدقتك أقص يدي اذا مآفي شي ومؤكد بعد
رغد لفت على هنآدي:شوفي اذا في شي أعترفي يالله
هنادي وقفت بتصرف نفسهآ:انتم بس فالحين بالشك أعوذبالله منكم اروح اجهز عشاء ابوي ازين لي
بعد مآرجعت للمطبخ
شهد همست بصوت وآطي:والله يارغد ورآهآ شي أحساسي يقول انهآ مو على قد شكلهآ في مصايب من ورآنآ
رغد تتكي وتكمل عصيرهآ:تهقين ؟
شهد :قولي شهد مآقالت وبتثبت لك الايام صدق أحساسي
رغد: الأيام بيننآ الله يستر بس
جوآ هنآدي وسمر يجهزون السفره لأبوهم ولهم عشآن يتعشون مع بعض


:::
:::
:::

بالرياض
لبست فستآن لنص الفخذ وردي من الاشياء اللي شرتهآ على ذوق ندى طلت في المرآيآ وأخذت فيه لفه
شوق:يؤؤ مره قصير مآينفع الا هنآ بالبيت ألبسه مره يبرز المفاتن طلت بنفسهآ توهآ تنتبه أن وزنهآ زايد وهذا الشي وآضح في عضدهآ وصدرهآ ورجولهآ
شوق :اكيد من الادويه سمنتني ...رآحت جهة الحمآم وحطت رجولهآ على الميزآن شهقت لمآ شافت الزيآده حصلت في وزنهآ ...دخل فهد وشآفها بالقصير شعرهآ سآيح على طوله وطالعه مثل الأميرآت
شوق رفعت رآسهآ وقالت بصوت خايف: فهد ألحق علي
فهد أقترنت حوآجبه وعبس: ويش فيك
شوق نزلت على الميزآن بتحطم وقربت من وفيهآ بكآء: شي مو طبيعي
فهد بحده: ويش فيك خوفتيني ؟
شوق: تخيل وزني كم كيلو زآد
فهد ارتاح من تكلمت أول فكر فيهآ شي كبيرمشى لعند الأريكه وهي ورآه: اكيد 5 كيلو مو باين عليك أكثر
شوق حطت يدهآ على خصرهآ ووقفت قبال المرآيآ الطويله تلف يمين ويسآر .. مدت يدهآ بعدين رجلهآ وقامت تتأمل بنفسهآ ومستغربه الزيآده الغير طبيعيه بنظرهآ واللي مآعمرهآ وصلت لهآ .. لفت جهة فهد
شوق بترجي : فهد شوف صايره بطه
فهد ابتسم ومدد جسمه على الاريكه:أحلى بطه بعيوني
شوق عقدت حوآجبهآ وبانت تجآعيد جبينهآ: فهيدآآن أنآ وين وانت وين؟
فهد: يابنت الحلال وربي مو باين عليك صح انك زدتي شوي بس جسمك حلو ومتناسق مافيه عيب
شوق:بس الزياده مو طبيعيه بحياتي كلهآ مازدت 15 كليو في شهر
فهد كشر: كـــــم ؟
شوق مشت له ووقفت قدآمه: 15 كليو متخيل انهآ تكونت بشهر وربي شي مو طبيعي
فهد :طيب اخر مره رحتي للدكتوره جابت لك طاري الزيآده يمكن من الأدويه اللي تأخذيهآ
شوق جلست جنبه وقصر الفستآن اكثر وصارت كل رجولهآ مكشوفه:أبدآ شكلي بتصل عليها الصباح في العياده واقولها انا خايفه يكون شي مو زين
فهد: لا ان شاء الله مافي الا كل خير .."سحب خدودهآ المتورده "..وانا اقول الخدود هذي من وين زآدت اثاري الـ15 لها دور ههههههههه
شوق تقرصه وتضيق عيونها بزعل: لاوالله بعدين توك تقول جسمي حلو ومتناسق
فهد:ههههههههههههه انا اتكلم عن خدودك ويش دخل جسمك شكل بدت الوسوسه من الحين الله يستر من بعدين
شوق توقف: بروح ابدل ملابسي كله من ندآآوي لو ماشريت ذا الفستان وقسته ماكان حسيت بوزني
فهد مسك يدها وغمز: وين وين ؟.. خليني اشوفك بالوردي واعطيك رائي
شوق تمد لسانها:منآك ياسي السيد ههههههههههه
ومشت لقسم الملابس حتى تلبس لها أي شي.... دقايق ورجعت عنده بقميص ابيض طويل
فهد : الحين بعد ذاك القصير الحلو تلبسين ذآ اللي مدري كيف
شوق تتخصر:أقول لاتتشرط كل شي علي يهبل
فهد يأخذ الريموت:روحي غيريه ماعجبني
شوق جلست عنآد فيه:بس عاجبني ياحبيبي
فهد يقلب بين القنوآت :بكيفك بس ترى مآرح أكلمك
شوق ضحك بنفسهآ عليه:بكيفك أنت حر
فهد حط فلم أجنبي على شوتايم وأنسجم معه ونآسى اللي جالسه جنبه تتابع معه ..جآت اللقطه على فنآنه أجنبيه مشهوره
فهد: ماشاء الله عليهآ فيهآ جآذبيه مو زي اللي عندنآ
شوق فتحت عيونهآ عالاخر وبصرخه قالت: شنووووو؟! ويش فيهم اللي عندك ياقلبي زين وجمال من زين هالشقر اللي عاجبينكم وربي مايسوون ظفر من أظافرنآ يخسون والله ويش زيننآ والا انتم يالرجال ماتملي عيونكم الا الترآب
فهد مسك نفس لآ ينفجر ضحك على شكلها اللي انقلب في غضون ثوآني وزآد عليها:ماقلت شي أنا صادق شوفي بالله ويش لابسه والا حركآتهآ وجرآئتهآ كله كوم وجاذبيتها كوم حنا نبي حريمنا كذآ
شوق ضيقت عيونهآ بقهر:شلون تبي نصير مثلهن يخسن والله حنآ أبرك منهن واذا جات على الجآذبيه حتى أحنآ نبي رجالنآ زي رجالهم اللي يفتحون النفس
انصدم من مجآرآتهآ له وقفت وقالت بزعل : كمل سهرتك معهآ لآ أوصيك قزهآ زين طيب

مشت للسرير اللي بأخر الغرفه وبعيد عن الأريكه قفلت الستاره عشان اضاءة المزرعه مآتزعجهآ ..قفلت كل أضاءآت الغرفه وأنسدحت وهي مولعه قهر من فهد وكلامها اللي ولع الغيره بقلبهآ وأنتشرت خيوط من أضاءة البلآزمآ الكبيره المعلقه بالجدآر اللي بأول الغرفه الوآسعه جدآ ...غطت نفسهآ بالشرشف
شوق( وووع ويش عاجبه بذيك الشقرآء الماصخه وين الحلا اللي فيهآ صدق ماعنده نظر اهم شي يشوفون وحده مشخلعه قدآآم عيونهم ...مالت عليه يقهر أنا اردهآ لك يافهد اجل تبيني اصير زيهآ هين )
قام من مكآنه وفيه ضحكه كآبتهآ قرب من شوق وشغل الابجوره اللي على كمودينتها
فهد:زعلتي
شوق تميل فمهآ: روح كمل سهرتك مع اللي عاجبتك
فهد جلس على طرف السرير:شوق بجد زعلتي
شوق أسندت نفسهآ وصارت شبه جالسه:ويش رايك يعني يرضيك أشوف ممثل وأقول ابي زوجي زيه رد علي يرضيك
فهد :لا
شوق : حتى أنآ مآيرضيني
فهد: بس هي ممثله لاراحت ولا جات
شوق:ماشاء الله أجل ليش تمدحهآ
فهد أنطلقت ضحكآته اللي ماقدر يكبتهآ أكثر:بشوف ردة فعك
شوق كشرت :سخيف
فهد: خلآص عاد
شوق بعنآد: ابي أنام ممكن ؟
فهد قرب اكثر منها: لا مو ممكن
شوق قالت بنبره اكثر حده منه: مو بكيفك ابي انام تعبانه
فهد رفع حاجبه: وتخليني جالس حالي
شوق: روح تابع الفلم
فهد: أبيك تتابعينه معي
شوق: مستحيل لأني ميته تعب وأبي أنام
فهد بنبره اقرب للحده:شووووق خلي العنآد عنك
شوق بنفس نبرته: فــــهـــــد أبي أنام
فهد وقف: يعني عنآد
شوق : تبي تنآم حياك تبي تشوف الفلم بكيفك أنا قلت لك مبرري
فهد عرف انهآ تبي تقهره: طيب نآمي يالدبه
شوق بسخريه: لآ يالرشيق
فهد:على الأقل ما أزيد 15 كيلو بشهر "ورفع حوآجبه بسخريه"
شوق بدت تغلي منه:بجد أنك بزر يالبزر
فهد يبتسم بلئم: طيب يآ عاقله بخليك تنامين لاتقولين ازعجني
شوق ترمي الخدآديه وراه: غبي غبي
فهد :ههههههههههه تستاهلين انتي اللي جبتيهآ لنفسك
شوق صرخت :فـــــــهـــــد
لف بسرعه عليهآ: أيـــــش
شوق مدت لسانهآ: كـــش عليك "تلحفت بالشرشف لمآ شافته رجع لهآ بسرعه "
فهد وقف جنب السرير: ياخوآفه فيك خير بعديه عنك
شوق : مـــآآآآبي
فهد :شوق أحسن لك والا بيصير شي انتي ادرى فيه
شوق: قلت مآآبي يالعبيط
فهد جلس على السرير وخنقتهآ تحت الشرشف: انا عبيط
شوق تضحك: ودمك ثقيل
فهد :ترى بعاقبك على كلامك ذآ
شوق : مايهمني
فهد ابتسم لان جات برآسه فكره يعرفهآ تكرهآ:طـــيــب يابطتي الحين أعلمك كيف تسبيني
شوق تبعد الشرشف عنهآ:انا بطه ياغوريلا
فهد مآت ضحك: غوريلا تخش بعينك
شوق تدفه بعيد عنهآ:حشى عيني عين فيل
فهد قرب منهآ وهي صارت تبعد: تبين تعرفين ويش العقاب
شوق عرفت اللي برآسه: فهيد فكني من شرك ميته نعاس
فهد: انتِ اللي بديتي يالله تحملي عقاب كش عليك
شوق بترجي وغنج:خلاص توبه
فهد: مافي مجال..يالله بس العقاب جاي جاي
شوق شوي وتبكي:فـــهــــد

::
::

صبآح اليوم الثاني
صحوآ كلهم بعد صلآة الفجر وافطروآ مع ابوهم
هنآدي:أنا برجع أنام ماعندي اليوم شي
سمر:يابختك
أبو مها: يالله يابنات قوموآ تجهزوآ مابقى شي على مدآرسكم وجامعآتكم
رغد تطالع الساعه بكسل:يوه باقي كثير يبه ساعتين
شهد ضحكت:انتي أخر وحده تروح خليك على جنب
هنآدي توقف:بروح أنام بغرفة مها وشوق عن رجة سحر وسمر لمايلبسون
سحر وقفت ومعآهآ سمر رآحو للغرفه يتجهزون
أبو مها: يبه شهد محتآجه شي اجيبه لك
شهد: سلآمتك يبه
رغد: بدري يبه وين رايح من الصبح
ابوهآ: تدرين لازم اروح الجوآزآت تعرفين شغلي متنوع
شهد: الله يرزقك من أبوآب رزقه
أبوهآ ابتسم :يالله مع السلامه ...أتجهه لأعمآله اللي ماتنتهي
رغد تنسدح على الكنبه والنعاس مسيطر عليها:مالي خلق لشي اليوم
شهد سمعت صوت مشاري يبكي وقفت:تعالي عندي نسولف شوي يمكن يروح الكسل عنك
رغد تغمض عيونها: تبين اروح لرجة ولدك
شهد يادوب تقدر تمشي: مالت عليك خلك هنآ مرزوعه ...ورآحت لغرفتهآ قربت من ولدهآ وشافت ملامحه الحمرآء الصغيره وبكآئه يزيد حده
شهد تشيل : بس بس ياماما ليش تبكي ...فديت عيونك "سكت على طول أول ماحطته بحضنهآ"
شهد ضحكت: عآرفه اللي تبيه ..صارت ترضعه ولك دقيقه تبتسم على شكله الهآدي وعيونه اللي متعلقه فيهآ
رغد : يوه علينا ويش ذآ الحب والابتسامات من الصبح
شهد تضحك: اذكري ربك لا تصكينا بعين
رغد: لاتخافين عيني بارده
شهد : هه هه هه باين مره
رغد تمد لسانها:مالت عليك
شهد: الحين ليه ماتروحين تلبسين وتنقلعي للمستشفى
رغد تحط رجل على رجل: جالسه على قلبك اليوم
سمعت الجوال يدق
شهد :رغد هاتي جوال اكيد يوسف
رغد بنذاله: مافيني صراحه
شهد رفعت حاجبها بحقد:طيب اوريك
رغد نقزت:خلاص خلاص بجيبه لك ..اخذته من على الطاوله ومدت لها قربت شهد بتأخذه وبعدته رغد عنها بنذاله
شهد عصبت:رغد وبعدين معك هاتيه
رغد ترفع حاجبها بغرور:واذا قلت مافي
شهد : بالله عاد مو وقتك شايفه هذا ناشب فيني وأبوي يدق وانتي تنكدي مو وقت حركاتك
رغد ضحكت على شكلها المعصب : خلاص خذي
شهد بسرعه ردت:هلآ حبي
يوسف بخوف:ايش فيك مابغيتي تردين
شهد تطالع برغد اللي نفسها تخقها:وحده قامت تتنذل معي
يوسف تكى على الكرسي : كيف صباح غلاي
شهد : زي الفل
يوسف: عساه دوم مو يوم ...والعريس كيفه
شهد ضحكت:يسلم عليك
يوسف: هههههههههه الله لايحرمني منه
شهد بصوت متغنج: بس هو الله لايحرمك منه
يوسف: ولايحرمني من اللي بجنبه
شهد حمرت خدودهآ: ولايحرمنا منك
رغد تنرفزت: اووف منكم يرحمني ولايحرمني صدقت هنادي يوم قالت مو لايق هههههههههههه
يوسف سمع كلامها: قولي لها تسكت هذي لا اصفقها
شهد: ماعليك منها شغلها عندي بس اتعافى شوي وبأخذ حقي وحقك منها
يوسف : يحيآ العدل لاتقصرين فيها
شهد : لاتوصيني
رغد :يمه منكم
شهد طنشت رغد ووحطت مشاري بهدوء جنبهآ وميلت نفسهآ شوي على السرير واتحلفت بنبره حب قالت: أشتقتلك
يوسف: والله أنا اكثر ذبحني الوله
شهد: ايش رايك تجي الصباح اطفش لوحدي
يوسف: بس أنآ بالدوآم مآنمت بعد ربع ساعه طالع
شهد : تعال نام عندي مافي أحد بالبيت
يوسف: أوكي بجي
شهد: اجل بجهزلك الفطور
يوسف بحده: لاتتعبين نفسك أنآ توي أفطرت مع الشباب في الخفاره
شهد: طيب طيب ماقلت شي
يوسف: زين ساعه بالكثير واجي
شهد: أنتبه للطريق ولاتسرع
يوسف: من عيوني ... مع السلامه
شهد : مع السلامه
رغد اول ماشافتها حطت الجوال على الطاوله تقلدها: أشتقتلك ..لو شفتي شكلك وانتي تقولينها ههههههههههه نكته
شهد تتخصر: نطقينا بسكاتك ..وانتبهي لميشو بروح ابدل ملابسي
رغد بعناد: ليش تغيرين هذي اللي كآنه دراعه حلوه عليك
شهد ميلت فمهآ: تبينه يشوفوني بذآ الروب الدفش اللي مدري مها من فين جابته
رغد ماتت ضحك عليها: اجل بكيفك
شهد تسحبها:قومي ساعديني اختار شي البسه
رغد همست بكلام خلهآ تعصب بجنون منه ومن حركآتهآ اللي تعصب فيهآ طنشتهآ ورآحت للغرفه ولحقتهآ رغد عشان تساعدهآ رغم من علمها انهآ ستنفجر عليهآ

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 
دعوه لزيارة موضوعي

في الرياض
صحى بهدوء بدون مآيزعجهآ زي عادته أخذ له شور سآخن ينشطه وبعدهآ أفطر وأتجه لشركته وأعمآله اللي بقائمة الأنتظار ...بعد مآ أشتغل ساعتين اخذ له وقت يرتاح فيه طلع جواله ودق عليهآ
فتحت عيونها بتكاسل صوت الجوال أزعجهآ وقطع نومهآ سحبته من فوق الكمودينه
شوق بصوت كله نوم:هـلا
فهد :صباح الخير
شوق لفت على مكانه الخالي وتحسسته بيدها بعدهآ أستوعبت أنه بالشغل:صبآح النور
فهد: لسى نآيمه
شوق وصوتهآ زآدت بحته: ويش رآيك يعني
فهد يضحك:ههههههههههه أجل عقابي جآب مفعوله
شوق ابتسمت:ايه جاب مفعوله كسرتني كل جسمي يوجعني الله يسامحك بس
فهد أنفجر ضحك: بس ويش رآيك بعقابي
شوق تغمض عيونها: زي وجهك
فهد بحده:ويش!! زي وجهي ؟ انتي مآتتوبين
شوق:هههههه لا ما اتوب وعاجبتني سياستك في العقاب
فهد: أشوى أنك قلتي لي
شوق بدت تصحصح: ايه كثر منهآ بالله
فهد حس أنهآ ماتدري عن اللي تقوله:ههههههههههههه شكلك لسى نايمه ماصحيتي
شوق: لا ابشرك فايقه زين ...بترجع على الغدآء
فهد يلف كرسيه على النافذه الزجآجيه:على حسب الشوق
شوق عدلت نفسهآ وجلست ردت عليه بثقه:اجل بتجي
فهد عقد حوآجبه:ويش يخليك متأكده؟
شوق ضحكت:شي مايخصك يالله قفل بنزل افطر بديت أجوع
فهد : انتبهي بس لآ تصير الـ15 عشرين
شوق: كلهآ بسببك ههههههههههه
فهد: أضحكي العبره للي يضحك بالأخير يالرشيقه
شوق تبي تقهره: مع السلآمه يالغوريلآ
وقفلت قبل مآتسمع رده قامت وطلعت لها بجآمه ورديه وأخذت اغرآضهآ ودخلت تأخذ شور دآفي ...بعد نص سآعه طلعت من الحمآم وأنتم بكرآمه وقفت قبال المرآيآ تتعطر وهي تحس بكسل وخمول بجسمهآ ...مشت بجهت السرير أخذت جوآلهآ وانتبهت لرساله جديده من معذبهآ وعآشقهآ فتحتهآ وكآن محتوآهآ

أخذتِ روحيْ
....... و عقليْ
............... و ارتبكْ فكري
يا معذبة [ القلب ] يا نبضهْ / وَ موالهْ . .

بآست شآشة جوآلهآ ونزلت لغرفة الطعآم حتى تفطر وتأخذ من أدويتهآ اللي كرهتهآ من كثرتهآ وتغير موآعيدهآ بين حين وحين .. بعدهآ دخلت المطبخ مع الخدم جآء ببالهآ تضيع وقتهآ فيه وتسوي الغدآء وحلى

نرجع للمدينه
عند شهد ويوسف اللي جآء ينآم عندهآ
طلعت شهد للمطبخ تجيب لهآ ولزوجهآ عصير قابلتهآ هنآدي اللي طالعه من المطبخ
شهد: ايش قصتك مع المطبخ صايرين أصحاب
هنآدي اللي فاتحه عين ومغمضه عين:صحيت بسبب كابوس اعوذبالله منه حسيت اني عطشانه وجيت اشرب مويه
شهد: قولي أذكار النوم قبل تنامين
هنآدي تتفحصهآ:ايشبك متبهذله كذآ احس فيك شي
شهد تضربها بخفه: عيونك مأثره عليك شوفيني زي الورده قدآمك
هنآدي دخلت ورآهآ للمطبخ:طيب مين اللي جوآ عندك
شهد: سوسو حبيبي
هنآدي انفجرت ضحك: بس عرفت ويش فيك ...الشوق غلآلآب
شهد لفت عليهآ وهي تصب العصير:ويش رايك ترجعين تنآمين ترى قلت له مآفي أحد بالبيت وهو بينآم عندي للظهر بالغرفه
هنآدي تصفر: يآسلآم سلم أيه طلعت علومك أنتِ وروميو حقك
شهد : أووش يافضيحه
هنادي:هذآ مايعتقك لله ...قسم بالله انك عايشه بقلق حتى الفتره اللي لازم ترتاحين فيه لاصق فيك ويش ذآ غثاء
شهد : أصلا انا ما أصبر عنه
هنآدي جلست على الطاوله: أجل البلا فيك
شهد تطلع الصينيه وتحط فيهآ الكآسآت: يالله تأخرت على روميو سيوو هنو
هنآدي:ههههههه طسي ياجولييت
طلعت ورآهآ ورآحت تكمل نومتهآ قبل يأذن الظهر وتجي سمر تقلب رآسهآ وتزعجهآ زي العاده
دخلت الغرفه وقفلت الباب ورآهآ
يوسف :كأني سمعت أحد يكلمك
شهد حطت الصينيه ومدت له العصير وجلست جنبه: أيه هنآدي موجوده عندهآ off اليوم
يوسف: يوه لايكون تضايقت من جيتي
شهد : رجعت تنآم بس كآنت تشرب مويه
يوسف بعد مآ أخذ رشفه من كآسته: تدرين شهد خآيف عمك يجي ويقول ويش جآيبه هنآ
شهد عقدت حوآجبهآ وكشرت: عادي واذا جآء عمي انت جآي عندي والا حرآم تزور زوجتك
يوسف ابتسم: مو حرآم اقول ويش رآيك بعد أسبوع ترجعين بيتنآ
شهد طلت فيه: من جدك تتكلم؟
يوسف مسك يدهآ وباسهآ:اي والله من جدي اتكلم
شهد: لآ صعبه
يوسف:خلاص أجل تحملي كل يوم بجيك
شهد غمزت له: أيه هذآ اللي ابيه
يوسف: اذا نمت وانآ مو دآري عن نفسي صحيني الساعه 3 عشآن اروح قبل يجي احد العصر وأتفشل
شهد كشرت: يوسف حسستني انك مسوي جريمه ترآني زوجتك مو صديقتك
يوسف ضمهآ:يالبى زوجتي اللي أموت فيها
شهد لمحت مشآري فتح عيونه:شوف ولدك شكله بيفتح فمه الحين ويصيح
يوسف : لاآآآ مآهو وقته
شهد ضحكت:عآد أذا ضحك تركتك ورحت له
يوسف بآسهآ:أنآ اوريك فيه هذآ من الحين بيسرقك أنآ أولى فيك

عند هنآدي
جفآهآ النوم وصارت تتقلب على سريرهآ
هنآدي:ياربي في أحد دآعي علي عشان ماعندي دوآم اكيد سمر
دق جوآلهآ شآفت الرقم ترددت بالأجآبه
هنآدي( أرد وألا لا ..مدري أخاف اندم على ردي طيب يمكن يبي مني شي لالا ويش يبي اصلا أنآ كيف ضعفت له فجاءه لايكون حب ...خلوني ارد وأشوف )
هنآدي: ألــوو
مآجد ارتاح لما سمع صوتهآ:صباح الخير
هنآدي:صباح النور
مآجد: كيف حالك
هنآدي: الحمدلله بس لو تفكني اصير بألف خير
مآجد ضحك :افا كل ذآ كره لي وأنا اللي ضنيت أنك تحبيني
هنآدي ارتبكت مآعرفت كيف ترد عليه :هيه أنت ويش تخربط فيه
مآجد:ليش أنتي كذآ دآيم شرسه مآتخلين للوآحد فرصه يتفاهم معك
هنآدي: مابيننآ شي نتفاهم عليه
مآجد:هنآدي ترآني احبك وشآريك افهميني
هنآدي مآحست بنفسهآ :حبك قرد أحول مآيفك لآتحسب لحست مخي بكلمتين حلوين انا الحب ما أعرفه ولا ابي اعرفه تفهم والآ لا
مآجد:يابنت الناس اصبري خليني أتكلم
هنآدي بشرآسه:خير ويش تبي تقول
مآجد: أنتي ليش كذآ دآيم متسرعه شوفي ياهنادي انا لآزم أقابلك واهمك كل شي لآنك أتهمتيني بشي مآسويته وابيك تعطيني الأشرطه اللي عندك
هنآدي بلئم:أهآآآ قول كذآ الحين فهمتك يالوآطي قلت اكذب عليهآ وأقول لهآ أني احبك ومن هالكلآم عشآن توصل لغايتك ياحقير
ماجد عصب: أنتي ماتحسنين ألفاظك بفهم خوآتك كلهم ليش مآهم زيك
هنآدي:أنآ غير عن الكل وعاجبتني نفسي اسمع انت أشرطه أحلم فيهآ وكلامك الغبي وفره على نفسك على بالك صدقتك تكون غلطان
مآجد ابتسم لآنه مالقى الآ ذآ الحل وكآنت على شفايفه أبتسامة لئم:أنآ كل كلمه قلتها لك صادق فيهآ ماكذبت بشي بس مشكله اذا حبيت لي أنسانه مجنونه نآقصها بس شهار
هنآدي:المجنون انت
مآجد: اسمعي اعطيني موعد لآزم اشوفك فيك
هنآدي: تخسي أشوفك من زينك
مآجد: هنآدي والله ثم والله غير تندمين ترآني شاريك ومآبي أخسرك لآتخليني أروح لأبوك اليوم وأخطبك واملك عليك ووقتهآ وريني قوتك وشطآرتك
هنآدي ارتجفت من كلامها اللي كآن بمثابة الرصاصة القاتله لهآ: عطني وقت افكر وبعدهآ اديك موعد
مآجد حس انها بدت تضعف وترضخ له(كذآ اقدر اضرب عصفورين بحجر وآحد):زين استنآك معك اسبوع لآغير سمعتي
هنآدي بتأفف ياكرهي لك "قفلت الجوال ورمته على الكمودينه جنبهآ
وظلت وقت طويل تفكر بكلام مآجد واللي قاله وتحاول تحصل حل لهذي المشكله اللي تورطت فيهآ لكن خوفهآ الأدهى والأمر لو أضطر ونفذ تهديده لهآ وقتها راح تخسر اشياء كثير من ضمنها كرآمتهآ وكبريائهآ
هنآدي ( مدري أخر هذا الطريق أيش قلبي مو مرتاح له رغم اني أميل له ايه أنآ أميل له واحبه ويعجبني برجولته لكن حاسه انه متغير مو ماجد اللي اعرفه في شي غيره وخلاه بذآ الاسلوب الله يستر من اللي جاي الله يستر )
قآمت تغسل وجههآ بعد مآجفاها النوم عَقِبَ هذه المكالمه المريبه بالنسبه لهآ

بالرياض
رجع من الشركه للغدآء حآس بشوية تعب وارهاق ...دخل في مكتبه عشآن يشوف بعض الأورآق اللي جآبهآ معه ..ماقدر يركز فيهآ رمآهآ بدرجه وطلع من مكتبه ووقف في المدخل الوآسع شآف شوق وآقف تدوره
بصوته الخشن: تدورين مين؟
شوق لفت مفجوعه: بسم الله الرحمن الرحيم ...شفت سيارتك برى وناديتك مارديت علي
فهد مشى لهآ: هههههه رحت المكتب شوي
شوق تتفحص وجه: كأنك تعبان
فهد:لآ أبد مافيني أي تعب
شوق قربت منه ومسكت يده: يالله الغدآء جاهز على السفره
فهد بيقهرها: ويش هذآ الجرح اللي بصدرك
شوق طلت فيه بنص عين: مدري
فهد ضمهآ : يالله نتغدآء والله يافيني جوع مو طبيعي
شوق سحبت له كرسي:تفضل حبيبي
فهد: أحم يزيد فضلك
شوق جلست بالكرسي اللي جنبه : مطرح مايسري يمري
فهد: على قلبك قبل قلبي
شوق :هههههههههههه
فهد :اقول شوقتي ماكلمتي الدكتوره
شوق توهآ تتذكر :لآآآآ توي اتذكر خلاص بروح لها العصر
فهد:انا ماعندي شي العصر بوديك بنفسي عشان أتطمن
شوق ارسلت له بوسه من بعيد: ولك تؤبرني
فهد ضحك بلئم:هآآه ترى ما أصبر
شوق: خلاص توبه بأكل وأنت بعد ركز لاتروح عينك هنآ وألآ هنآ
فهد أبتسم:أمرك طال عمرك
سكتت شوي بعدهآ سألته: متى نآوي نروح المدينه؟
فهد:بعد بكره لآن بكره ارتب أموري عشان بروح جده اشوف باسل بعدين ارجع الرياض
شوق: خذ بالك ترى مآراح أرجع بجلس فتره عند أهلي مشتاقه لهم وشهد كمآن أكيد محتآجتني
فهد ضيق عيونه:وتتركيني
شوق ترفع أكتآفها:شنو أسوي فيك ماتترك شغلك خله ينفعك
فهد :طيب شوفي معك أسبوعين فقط بدون زياده او نقصان
شوق ميلت فمها:والله قليله
فهد يركز بصحنه وبنبره حاسمه:هذآ شرطي موآفقه اوديك وألا الغي كل شي
شوق :لالا موآفقه يآمتوحش حرام اجلس عند أهلي
فهد رفع عيونه:ترآك متزوجه وألا ناسيه
شوق :لا مو نآسيه بس زوجي كل يوم مقابلني وماشوف غيره
فهد: كل هذآ طفش مني
شوق تغير السالفه: تغدآء وخل السوالف عنك
فهد: يمه منك تقلبين بثوآني
شوق ضحكت وكملت أكلهآ بهودء وهو بعد بكل هدوء كمل اكله .. بعد الغدآء طلع يآخذ له شور بعد تعب الشغل والمجهود المتعب اللي اهلك جسده
دخلت الغرفه ماشافته على السرير سمعت صوت المويه وهو يغني ومنسجم
شوق تضحك على صوته:وع صوته مو حلو شين مره ههههههههه لو يسمعني راح يقتلني يبيلي اقوله لايغني
طلعت له بجامه مريحه عشان يلبسهآ وهي بعد غيرت ملابسهآ ولبست بجامه سبورت برمودآ لونها زيتي وفيهآ كتآبات على الجنب بالاورنج والأبيض ..رفعت شعرهآ شينون وحطت روج اورنج لآمع وبلاشر خوخي وتعطرت بعطر هآدي ..فتحت الدولاب واخذت شبشب يناسب بجآمتهآ ولونه متقارب مع لبسهآ فتحت التي في وقلبت بالقنوات على مايطلع فهد ويجلس معها .. دقايق وكآن قدآمهآ وآقف ولاف الفوطه على خصره
شوق لفت عليه: شوف ملابسك جهزتهآ لك
فهد: في شي ماطلعتيه روحي طلعيه
شوق :انت مآتترك عآدتك المره الثانيه خذ ملابسك للحمام
فهد لف يديه على خصره:ليش لآيكون عضلآتي ماهي عاجبتك
شوق عبست:كمل لبسك بس "لفت تطالع التي في وهو وقف قبال التسريحه يمشط شعره الطويل شوي والكثيف ..أخذ قطرآت من دهن العود اللي مخخص للدقن ومسح فيه دقنه بخفه وكل جزيء من الدهن أقترن بجزيء أوكسجين
شوق غمضت عيونهآ وهي تستمع بالريحه اللي تعشقهآ منه
فهد :شوق ليش ماقلتي لي أن الوشن حقي مخلص
شوق لفت عليه : الله عليك يافهد حتى اللوشن تبيني انبهك عليه
فهد رفع اللوشن حقها:طيب يصير احط من حقك
شوق ابتسمت: بكيفك
فهد: اقول يصير والا لا
شوق: يصير يالناعم وربي يصير .."رمى عليها العلبه الفاضيه "
فهد عصب: لآزم أكون نآعم وألا تبين اصير تصير يدي خشنه
شوق:هههههههه تدري عاد نفسي أشوفك يوم مو كآشخ
فهد :خلاص بلبس سروآل وفنيله أذا يعجبك شكلي
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا
فهد رآح للعلاقه يأخذ بجآمته اللي معلقتهآ له: متقلبة المزآج أنتي
شوق تضحك:ألبس وتعال شوف هذآ البرنامج رهيب مره

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 10:35 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
Flowers

 
دعوه لزيارة موضوعي

بعد يومين
وصلت شوق للمدينه هي وفهد ..وعلى طول رآحوآ لبيت عمهآ
فتحت سمر الباب وشافت شوق وآقف وجنبهآ شنطتهآ وأكيآس فخمه: شوقآآآآآ "ضمتهآ بقوه وقامت تبكي "وحشتيني وربي فاقدتك
شوق لفت يديهآ على سمر ومسحت على شعرهآ وظهرهآ:ياعمري وربي حتى أنآ وحشتوني كلكم
سمر دفنت رآسهآ بحضن شوق: الحمدلله أنك جيتي كلنآ نبيك
حآولت تحارب دموعها وتكبتهآ ابتسمت وبقلبهآ غصه عليهم: بتخليني أنآ وزوجي برى
سمر توهآ أنتبهت لفهد اللي وآقف عند الدرج ومعطيهم ظهره عشآن الباب مقابله وعآرف أن البيت كله بنآت: مآ أنتبهت أدخلو بروح أقول للبقيه أنكم وصلتوآ
شوق بنظرآت حب وأشتياق لهذآ المكآن اللي أحتوآهآ وتقاسم معهآ أغلب لحظآت حيآتهآ: طيب
أختفت سمر عن عيونهآ ودخلت تسحب الشنطه لكن وقفهآ فهد اللي مسك يدهآ
فهد: خليهآ أنآ أدخلها ماتقدرين لهآ
شوق ودموعهآ متعلقه برموشهآ: طيب أعطيني الأكيآس "مد لهآ الأكيآس ودخلت فتحت له باب المجلس والأضاءه .. بيت عمهآ متوآضع شقه عآديه ليست بالفخآمه اللي متعود عليهآ فهد طول عمره والأثآث ذوق كلاسيك رآقي ..وتحف بسيطه كبسآطة من يعيش بين زوآيآ هذا البيت
شوق : حيآك أدخل
فهد حط الشنطه في جنب الممر اللي يوصل للصاله ودخل المجلس المعزول بممر وحمآم خآص بالضيوف
شوق: تبي أجيب لك شي
فهد ابتسم لهآ وهو يشوف لمعة الحزن والحنين والألم بعينهآ:سلآمتك روحي لأخوآتك
شوق :عن أذنك
رآحت بلهفه للصاله اللي كآنوآ كلهم وآقفين فيهآ عآد ريم ومهآ المبتعدآت عنهم
رغد وهنآدي ركضوآ لهآ وبصوت وآحد:وحشتينآآآآ
شوق فتحت يديهآ وضمتهم لهآ بقوه ونزلت دموعهآ اللي ماقدرت تكبتهآ أكثر وشهقت:انآ أكثر وربي أكثر
سحر بعدتهم وحضنت شوق بقوه وأنفجرت بالصيآح:شوووق أحبك أحبك
شوق ماتبي تبعدهآ عن حضنهآ شدتها لحضنها اكثروهي تشم ريحة عطرها وكانها اول مره تشمه وتحسه يتغلغل بكل خلايا جسمها:ياعمري
سحر من بين شهقاتها: مآتتخيلي قد أيش مشتاقه لك
شوق:الله يشهد علي أنكم في بالي ومتلهفه عليكم مآني مصدقه أني أشوفكم "مسحت دموعهآ " وبعدت سحر عنهآ بعد ما باستهآ على خدهآ بقوه وابتسمت لهآ
شوق اللي كآنت بتسأل عن شهد شآفتهآ جالسه على الكنب ومغطيه وجههآ بكفوفهآ وولدهآ جنبهآ بمهده .. قربت منهآ
شوق بصوت حنون ولهفه على شوفتها:شهد ..الحمدلله على سلآمتك
جلست جنبهآ تبي تحضنها وتطمن قلبها على شقيقة روحها ماحست بنفسهآ الا شهد تضمهآ بقوه وتشهق بالبكآء ..مآقدرت تتحمل أكثر وأحتد صوتهآ بالبكآء أكثر وشهد بحضنهآ تشآركهآ البكآء بصوت عالي
أمـآ البقيه كآنوآ متمآسكين لآخر لحظة هزهم موقف شهد لمآ شافت شوق سمر وسحر وهنآدي تمسكوآ برغد اللي جات خلف ظهرها واللي تمسكت بيدهآ واللي ضمتها وكأنهم يستمدون القوه منهآ ...لكن في الحقيقه أنهآ أضعف وحده بينهم مكتفيه بدموعها تنزل على خدهآ بدون أي شعور تعودت تذرفهآ بصمت وتحترق من دآخلهآ
أمآ هنآدي ضمت رغد حست أنهآ بتفقد شقيقتهآ تمسكت فيهآ أكثر ودفنت وجههآ بصدر رغد وكأنهآ ملجأ الامآن لهآ تذكرت ريم اللي تركتهم واستقلت في حياتهآ ومهآ اللي كل همها بنتها وتربيتها حياتها مع زوجها مابقى الآ رغد هي اللي تشاركها حياتها في هذي الشقه المتوآضعه
سحر مسكت يد رغد وكل مانزلت دموعها تضغط على يد رغد لأنهآ مصدر القوه لها في هذآ الوقت تحاول تقوي نفسها وتتمالك نفسها ودموعها ..اما سمر جت خلف رغد وكانها تتخبئ عن شي مخيف ماتحب تشوفه من صحت على الدنيا وهي تفقد اغلى ناس على قلبها تذكرت شوق اللي كانت تصحيها وتلبسها للمدرسه اللي كانت تساعدها في واجبتها وتحثها على الصلاه وتنصحها في وقت بلوغهآ كانت هي أمهآ واختها وصديقتها كل شي تقوله لها لانها الحضن الدافي بالنسبه لها اللي من جات على الدنيا مالقت غيره

{شهد}
تذكرت امي الله يرحمها باول خطوة لدخول شوق البيت ..ماقدرت اتحمل كابت في نفسي من أول يوم في حملي هذي الفتره محتاجه وجود أمي جنبي تساعدني وتنصحني ...حنيت لها ولحضنها امي اللي ربتني واهتمت فيني حسيت بكل اللي مرت فيه ..من شفت شوق لمحت طيف امي في عيونها حسيت أمي تناديني مشتاقه أضمهآ اشمهآ احس بوجودهآ اتأمل ملامحهآ
قربت مني شوق وحضنتهآ تعبت اكتم في نفسي مافي الا هي اللي تقدر تحس فيني وبمعاناتي اليتيمه ادري اني بأتعبهآ وأزيد ألمهآ لكن مقدر أتحمل أكثر بكل تفاصيلهآ اتذكر امي عيونهآ ولمستهآ وحنيتهآ غصب عني أبكي بدل الدمع دم

مسحت عليهآ وبعدت عنهآ عشآن تمسح دموعهآ اللي تحس بحرآرتهآ في جفونهآ وتحاول تلطف الجو
شوق : حسستوني أني مهاجره
هنادي:لك فتره مآجيتي غصب نسوي هذي المنآحه
شوق تضحك وكلهآ الم: اذا كل مره بتسوون كذآ خلاص ماعاد بجي
رغد بسرعه: بسم الله عليك لاتقولي كذآ هذآ من غلاتك عندنآ
شوق : الله يخليكم لي ولايحرمني منك وأشوفكم مبسوطآت وسعيدآت
سحر قربت وجلست عند رجولهآ وحطت رآسها على حضنهآ:أمين يارب
سمر رآحت تغسل وجههآ بعد موجه البكآء اللي مرت فيهآ ..أمآ رغد جابت علبة المنآديل لشهد وكآس مويه عشآن تهدأ
شوق : والله طلعت غاليه بشكل ماتصورته
هنادي تضحك:ايه يالدبه لك غلا
رغد: ويش أخبارك
شوق: الحمدلله بخير "لفت على شهد ومسكت خشمهآ الصغر الاحمر"بس عاد يالله وريني البيبي مشتاقه اشوفه
شهد ابتسمت لهآ وشالت مشآري من جنبهآ وعدت على شوق
شوق شالت بين يديهآ :مشآء الله لاقوة إلا بالله ...سبحآن الله ملامحك قطعه منك
شهد :يقول يوسف يشبهني
شوق : مرآآ يشبهك "باستها بخفه: بسم الله عليه الله يخليه لك ويبلغك فيه ..ويكون من الصالحين
شهد: أمين يارب العالمين
شوق حست بألم أسفل بطنهآ نغزهآ :يوووه نسيت زوجي بالمجلس
سحر:وي مآسوينآ له شي بقوم اسوي قهوه
شوق: مآيحتآج مايشرب القهوه
سحر:أجل بسوي شآهي صعب يجي مانضيفه
شوق وقفت : بروح له دقايق ورآجعه
هنآدي تغمز لهآ:خذي وقتك معه ترى بنحبسك عندنآ مافي رجعه
شوق تضحك:مزبطه أموري
مشت للمجلس وتحس الألم يزيد عليهآ دخلت المجلس وسكرت الباب أول مآشآفهآ كآن وجههآ مثل الدم من البكآء وعيونهآ متورمه .. سحبت شنطتهآ وطلعت بعض أدويتهآ وبعلتهآ بدون أي شي
فهد قرب منهآ بخوف:شوق فيك شي
شوق نزلت رآسهآ ماتبي تبكي زيآده:مافي شي
مسك يدهآ ورفع وجههآ وشآف دموعهآ تنزل بهدوء على خدهآ:ليش تبكين ؟
شوق ضمته وضلت تبكي بحضنه وهو يحاول يخفف عنهآ ..هدت شوي وضلت بحضنه بصمت
فهد: أرتحتي ؟
شوق هزت رآسهآ وتحسه ثقيل من الصدآع وعيونها المتورمه اللي تحسهآ مثل الجمر
فهد رفع رآسهآ له:خلاص حبيبتي هدي نفسك هذآ أنتي عند أهلك مآيحتآج هذآ البكاء
شوق أخذت نفس طويل: ماقدرت أتحمل
فهد ابتسم:يالله روحي لخوآتك طولتي عليهم
شوق وقفت واخذت شنطتها:طيب انت بتنتظر عمي
فهد: ايه بس اسلم عليه وبسافر
شوق :لاتروح قبل تنآديني زين
فهد :ابشري
رآحت لخوآتهآ وأخذت عصير لفهد ومشاري عشان يشوفه رجعت له وقف بسرعه وشآل مشاري عنهآ
شوق: ويش رآيك بميشوو
فهد :ماشاء الله يحليله يهبل
شوق جلست جنبه: أن شاء الله نجيب زيه
فهد طل فيهآ: الله كريم
شوق فهمت انه رافض هذي الفكره: فهد انت ماتبي مني عيال
فهد لف عليها ومشاري بحضنه:مو هذآ قصدي انا اهم شي عندي الحين انك تتشافين ويخف المرض عنك بعدين العمر قدآمنآ وان شاء الله ربي يرزقنا من فضله
شوق:فهد اذا ربي كتب وحملت بوضعي هذآ مستحيل اني اتخلى عنه زي اللي قبله
فهد تنهد:شوق حياتي والله ماهو وقته اذا جاء وقت هذا الكلام بنقوله
شوق سكتت اكيد ماهو فاهم عليهآ ومايحس فيهآ أو بوحدتهآ وعمرها اللي يروحو وهي تعاني من مرض أمل الشفاء منه ضعيف جدآ ..أخذت مشاري منه وتركته لحاله بدون ماترد عليه رجعت للصاله وحطته في مكآنه
رغد: تعالي اجلسي مشتاقين لسوالفك
جلست بينهم وبدوآ يسولفون يعلقون على مشآري




::
::

جآء أبو مهآ ودخل المجلس لمآ شآف فهد جالس فيه
ابو مهآ: ياحي الله من جآنآ
فهد وقف:الله يحيك ويبقيك
سلموآ على بعض بحرآره وبآس رآس ابو مهآ تقدير وأحترآم له
فهد: كيفك ياعمي عسآك بخير
ابو مها: بخير الله يسلمك ويش ذي المفاجئه الحلوه
فهد أبتسم:عسآك انبسطت بجيتنآ
ابو مهآ: والله ماني مصدق عيوني ياولدي مشتآقين لكم ولشوق لهآ فقده من تزوجتهآ
فهد يضحك:مآشآء كل هذآ حب لهآ
ابو مهآ: بلاك مآتدري عن غلاهآ ..بشرني كيف أحوآلك واحوآل الوآلد
فهد تغير لونه وتدآرك نفسه لآينتبه له ابو مهآ:الحمدلله كلهم بصحه وعافيه
أبو مهآ: الحمدلله وانت كيف أمورك وشغلك عسآه ماشي ومآيتعبك
فهد : والله التعب لآبد منه مافي شي يجي بسهوله
ابومهآ: معك حق ياولدي الله يرزقنآ من وآسع فضله ورزقه
فهد : أمــيـــن
أبو مهآ: هآه بتجلس عندنآ نجهز لك غرفتك
فهد :لاياعمي رآجع للرياض توهم كلموني يقولون طلعة شغله ضروريه بكره لازم أشوفهآ بنفسي
ابو مهآ: الله يعين توصل بالسلامه ودنآ تجلس عندنآ بس الأيام كثيره ان شاء الله
فهد : ان شاء الله
ابو مهآ: أستئذن منك شوي بسلم على شوق والله ياني ولهان عليهآ وعلى شوفتهآ هذي وصية المرحوم
فهد:خذ وقتك ياعم
تأمل ابو مهآ اللي طلع مشتاق وولهآن لشوق اللي يعتبرهآ أغلى من الكل على قلبه وأبوهآ موصيه عليهآ وعلى خوآتهآ ..من تزوجت فقد حسهآ وأهتمآمهآ فيه وبصحته غبط نفسه عليهآ وبنفس الوقت لآم نفسه اللي أذتهآ وعذبتهآ كثير أخذ يعد الدقايق والثوآني حتى يودعهآ ويرجع للرياض مره ثانيه لآن ورآهآ مهآم مايعلم فيهآ الآ عآلم الغيب

::
::

اليوم اللي بعده
مآقدرت تنآم فرحآنه برجعتهآ وبقربهآ من أهلهآ وعزوتهآ ..صلت الفجر وقرآءة الحزب اليومي وبعده الأذكآر..قآمت أخذت أدويتهآ وبلت ريقهآ بقطرآت من المآء ...تذكرت فهد سحبت جوالهآ من شنطتهآ ودقت عليه ..بعد ثلآث رنآت رد عليهآ
شوق: السلآم عليكم
فهد: وعليكم السلام
شوق اشتاقت لصوته مآصار له كم ساعه مفارقهآ لكن قلبهآ يؤلمه الحنين اليه:صبآح الخير
فهد:صبآح الأنوآر..كيف بنت المدينه؟
شوق: تسلم عليك
فهد ضحك:الله الله الصوت رآيق
شوق ابتسمت وهي تتخيل شكله بكل كلمه يقولهآ:ايه رآيق ماينقصه الآ شوفة حبيبه
فهد: ويش أسمه هذآ الحبيب
شوق انسدحت على سريرهآ ومدت رجولهآ وهي لسى مغمضه عيونهآ: كأن أسمه فهد
فهد :ههههههه وصلتِ
شوق: كيفك أنت؟
فهد بصوت حآد مريب : أي خير
شوق خآفت: ويش صاير
فهد :تبين الصدق
شوق شوي وتبكي من الخوف وبصوت مترجي: أيـه
فهد : مشتاق لك
شوق :وجـع على بالي صاير معك شي لمآ رجعت طيحت قلبي
فهد رجع يضحك بصوت عالي: يآنآس فديت اللي تخاف علي ..ويش رايك عاد ارجع اخذك
شوق: مآ أستبعدهآ عنك تسويهآ
فهد : مآولهتي علي؟
شوق: أمممم تونآ مابديت أشتآق لك
فهد بتأفف: ليش أنآ اللي اشتقت
شوق ضحكت ضحكة دلع: أسئل نفسك
فهد يسوي نفسه زعلان: ليش متصله أجل
شوق: بتطمن وصلت الرياض والآ لا
فهد ابتسم :ويش رايك كم المشوار بالطياره من نص الليل نايم بفرآشي
شوق: اجل ويش مصحيك من بدري؟
فهد :اتصالك ازعجني
شوق :وهـ يآندآمه
فهد :لالا هذا ماصار لك كم ساعه رجعتي وه ياندآمه الله يستر لاتقولي مع نفسك
شوق:ههههههه هو انا اقدر
فهد: اكيد ماتقدرين والا اكسر لك راسك
شوق : ماتقدر خخخ
فهد: شوق لاتخليني اسوي اللي براسي
شوق ضحكت: خلاص قلت بتطمن عليك وبشوف وصلت طلعت بخير يالله فوتك بعافيه
فهد يضحك: مع السلامه ياوليه
قفلت منه وهي ميته ضحك وضمت جوالها:فديتك انا جننتني الله وكيلك
قامت لشهد بتشوف صحت او لا عشان تسوي لها الفطور ..دقت الباب بخفه
شهد بهمس:ادخلي شوقآ
شوق :صباح الخير على الناس الأمورين
شهد ابتسمت بحب: صبآح الحب
شوق قربت منهآ وشافتهآ ترضع ميشو:يانآسو يهبل وهو نآيم
شهد:ماخلاني انام طول الليل يبكي
شوق ابتسمت:هم الأطفال كذآ..تبين أسويلك فطور
شهد : ياليت وربي دآيخه ماشوف
شوق: ربع ساعه ويكون جآهز ..طلعت للمطبخ وحست بنشاط وشوق لهذا المكآن بالرغم من سهرهآ طول الليله الماضيه سوت الفطور لشهد ولخوآتهآ ماحست الا بدخول عمهآ عليهآ
ابو مهآ:مشاء الله عليك مآتتركين عآدتك
شوق ضحكت:والله أشتقت للطبخ ياعمي في بيتي الخدم مآيخلوني أسوي شي البيت كله خدم عودوني على الكسل
ابومهآ: ياحبك للشقاء يابنتي المفروض تفرحين أن عندك خدم يشوفون طلباتك
شوق:هههههه المشكله أني ماتعودت طول عمري أشتغل لنفسي ولخوآتي الحين أحد يشوف طلباتي والله صعبه
ابومهآ: اجل لويدري زوجك جآب من الخدم معك
شوق تذكرت فهد وحرصه انهآ ماتتحرك كثير ولاتبذل مجهود بسبب مرضهآ:أكيد "لفت على عمهآ"تبيني أسوي قهوتك الحين والا بعد شوي
ابومهآ:لا يابنتي لاتسوينهآ تعودت اشربهآ لمآ اروح مكتبي
شوق : أجل بحط الفطور وأصحي البنآت ورآهم جآمعآت والحين الساعه 6 ونص وبعدهم نآيمين
ابومهآ: ههههه الله يعينك مايصحون الا بطلوع الروح
شوق : ماعليك ياعمي اصحيهم غصب عنهم ..تركت كل اللي في يدهآ ورآحت لغرفه هنآدي وسحر
فتحت الباب بشويش وطفت التكييف من عندهآ وفتحت الاضاءه..رآحت للشبآك وفتحت الستاره
شوق: يالله ويش ذآ النوم يابنآت راحت عليكم صلاة الفجر يالله قوموآ
سمر تتمغط وتغطي وجههآ بالبطآنيه:خلوني أنام
شوق تسحب عنهم البطآنيآت وصرخت: قوموآ يالله رآح الوقت
سحر بكسل: كم الساعه
شوق ضحكت: كم ؟! طلعت الشمس الساعه 7
نقزت سمر من السرير:يؤؤؤ الحين يحشروني بالحوش لاني متأخره"طارت على الحمآم وانتم بكرآمه "
أمآ شوق رجعت تجهز السفره لهم وودت لشهد فطورهآ بغرفتهآ ..تذكرت رغد رآحت لغرفتها بعد ماطلعت من غرفة شهد وفتحتها شافتهآ فاتحه الاب توب ونآيمه جنبه على السرير...قربت منها سحبته بهدوء وطفته ..شافتها حاطه ملصق فوق سريرهآ كاتبه فيه " لآحد يصحيني الا الساعه 10 ماعندي دوآم بدري " سكرت ستارتها عن ضوء الشمس وطلعت وسكرت الباب ورآهآ..جلست عند عمها جنب السفر وجات سمر تفطر بعد ماتوضت ولحقتها هنادي وسحر
هنادي بصوت كله نوم مبحوح:وين رغد ؟
شوق: ماعندها دوام بدري
ابوها يقلد صوتها: كُلي والبسي لاتتاخري زي دايم
سحر ضحكت وهي تنعس:باين انك مروق يبه
ابوها:ايه رايق مو دايم اصحيكم لما اموت وماتصحون ومحد يسوي الفطور الا بطلوع الروح
سمر :الله يخلي شوق مو دايم قبل اصلي اروح احط المويه على النار وارجع اسوي الشاهي واحط السفره
هنادي:هههههه ايه تعقدنا خلاص شوق لاترجعين لزوجك اجلسي عننا بس فتره الدراسه
شوق ضحكت: روحي البسي الله يصلحك
سمعوآ صوت مشاري يبكي قامت وراحت لغرفة شهد وشافتهآ منسدحه وباين انها تعبانه
شوق شالت مشاري تسكته:شهد علامك؟
شهد نزلت دموعها: ماني قادره اتحمل الالم من الليل وانا اقول يمكن يخف بس شكله يزيد
شوق جلست عندهآ: أيش يوجعك

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 02:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية