كاتب الموضوع :
safsaf313
المنتدى :
القصص المكتمله
البآرت التآسع والثلآثون
يا اللي تقول ان الهوى
لا عبن بك
لا الصوت يا
صلني
ولا أقدر أحاكيك!
للحين أحبك والأماكن تحبك
والذاكرة ما زالت تجيب طاريك
رغـد ابتسمت : مبروك وأن شاء الله اخر مشآكلكم
يوسف : آمـين
رغد : والحين بقفل أهم شي تطمنآ عليهآ
يوسف : أوكِ ..في حفظ الرحمن
قبل يقفل سمع صوت رغد : يـوسف يـوسف
يوسف : هــلآ
رغد : اذا مآعليك أمر ابي أكلم شهد "مد الجوال لشهد اللي أخذت بقوه وهي مغتآضه "
شهد : نعم
رغد : أسمعي ترى بكره ابوي مسوي عزيمه بالمزرعه ونسيت أقول لزوجك قولي له ترآه معزوم وياويلكم ماتجون
شهد : يصير خير
رغد ضحكت على صوتهآ الزعلان : بآآي ياحلو
قفلت جواله وحطه على الطاوله أمـآ هو عينه مآفارقتهآ وهو يتأمل ملامح التعصيب عليهآ
شهد بحده : كيف تقول كلام من رآسك
يوسف يحط رجل على رجل : ليه ؟!.. قلت شي حرام
شهد عصبت منه وقالت بصوت عالي :مدري عن حضرة جنابك انا ماني لعبه تتحكم فيها بكيفك
يوسف : تعوذي من ابليس يابنت الناس انا ابي افتح صفحه جديده معك وقلت رجعتي يعني رجعتي وأنسي انك تروحين عند أهلك مره ثآنيه
شهد : أصلا انت منت حآسب حساب لي ولأهلي لو تبي ترجعني تروح بنفسك لأبوي وتكلمه مو تمنعني من رجعتي لبيت اهلي " وقفت وقالت بحده " ياللي تعرف في الأصول
رآحت الغرفه وطلعت من الشنطه لبس وآسع لأنهآ متضايقه من البجآمه اللي لابستها كل اللي كان بدولابها طلع ضيق عليها مره اختارت لها قميص كت قطن لونه أبيض فيه رسومآت بالسماوي والوردي كان قصير شوي لكن مع بروز بطنها قصر أكثر
شهد : أوووف مو وقته بالمره
دخل وشآفهآ لابسه القميص وقال بصوت ساخر : يعني رضيتي بالامر الواقع
شهد بدون ماتلف عليه: ويش يهمك اذا رضيت والا مارضيت يا سيد يوسف ...لوسمحت الوقت متأخر وبنام طفى النور
يوسف : لالا مايصير ياشهوده
شهد عصبت عرفت انه يبي ينرفزها لفت عليه وقالت بحده : ايش تبي الحين انت ؟..قلت ماراح تطلعين قلنا خلاص ماراح نطلع دخلنا الغرفه ماعجبك ..وبعدين معك
يوسف قام يضحك : صبرك علي ..ليش معصبه كذا روقي.. روقي
شهد جلست على السرير وسكرت الدرج بقوه: قلت بنام
يوسف : حتى أنا بنام
شهد تنسدح وتتلحف بالشرشف وتلف على الجهه الثانيه عشان ماتشوفه لانها ماهي طايقته ابدا ...اما هو لبس بنطلون بجآمـتـه وجاء انسدح جنبها
يوسف : تصبحين على خير ..لفت على يسارها عشان تتحاشى انه تقابل وجهه وماردت عليه
تذكرت أنهآ ماقالت له
شهد : قبل أنسى بكره عمي مسوي عزيمه لفهد وجآمعنآ كلنا بالمزرعه
يوسف : أنآ عندي دوآم
شهد : مو شغلي أتصرف اهم شي توديني للعزيمه
يوسف : يصير خير .. بدور احد يدآوم بدالي
{شهد }
يتصرف وكأنه مآسوى شي ويش يحس فيه ... ماحاول حتى يعتذر أوووف اكره غرورك يايوسف أكرهه ..احس اني بنفجر من القهر نفسي أبكي بس مابي أبكي قدآمه
بعد ساعه حآولت تنام لكن ماقدرت ..قامت وطلعت للصاله عشان تخليه ينام على رآحته دخلت المطبخ تدور شي تأكله لأنهآ جوعآنه وماتعشت بعد مآسمعت كلام ريم مع البنات اللي قلب كيآنهآ وخلاها تتصرف تصرف مآحسبت حسآبه ابدا
شهد بتأفف : يووه مافي شي ..ياربي شسوي جوعــآآنه
كآن ورآهآ فجعهآ بصوته : ويش مشتهيه ؟
شهقت من الخوف ولفت بسرعه : بسم الله من وين طلعت
يوسف : من الثلآجه ..يعني من وين؟!.. من الباب "قال بصوت هادي "البيت فاضي مآفيه شي
شهد تقلب عيونهآ وتميل فمهآ : شايفه مايحتاج تتكلم
يوسف يعطيها ظهره ويمشي : بروح السوبر ماركت ويش تبين أجيبلك باين انك مآتعشيتي
شهد :لآ الحمدلله اتعشيت كنت ابي مويه بس
يوسف ابتسم يعرفهآ اذا ماتبي تقول الصدق مشى للغرفه ولبس ثوبه وطلع من البيت بدون مايتكلم أو يحتك فيهآ أكثر من الآزم
:::
:::
بغرفه رغد
كآنت جالسه لحالها فقدت شهد وثرثرتهم مع بعض
رغد : ماصار لها كم ساعه عند زوجها واشتقتلها البطه ...ياترى شتسوي لما كلمتها صوتها مايدل انها مبسوطه
دخلت عليها سحر ورمت نفسهآ على سرير شهد وقالت : تـــعــبــآنــه
رغد : سلامتك من التعب .. من ايش تعبانه ؟
سحر : مدري بس احس بتعب وأرهآق
رغد : اكيد تفكرين بشي
سحر لفت على رغد وقالت ابدا بس ريم توها راحت وهنادي على الاب توب وسمر نامت ومها وبنتها وشوق كان نايمين قلت اجي اجلس معك ندردش شوي
رغد ابتسمت : كنت افكر بشهد
سحر تضحك : وآآآي ؟
رغد : كلمتها بس شكلها زعلانه وماهي مبسوطه
سحر تعدل جلستها : اقول شهد تموت في زوجها يلحس لها عقلها وبعدين ترضى
رغد ترفع يدها للسماء : يارب يرزقك باللي يلحس مخك بكلمتين حلوين
سحر انفجرت ضحك :ليش ماتدعي لنفسك انتي اكبر مني
رغد انسدحت وضمة الدبدوب لصدرها :انا رافضه اني اتزوج بدرس واتوظف بعدين مين يتزوج وحده دكتوره
سحر : طيب انا نفسك ادرس طب وراح اصير ان شاء الله دكتوره
رغد : بس انا مابي اتزوج الزواج هم وغثاء
سحر تتخصر : ياسلام يعني انا اللي ابي اتزوج
رغد ابتسمت : ههههه يعني احنا الثنتين عازفات عن الزواج
سحر تغمز لها: شكله كذا
رغد: طيب لو جاء فارس احلامك توافقين ؟
سحر تفكر: على حسب بس ماعندي فارس احلام ..وانتي ؟
رغد ترفع الدبدوب وعيونها عليه بنبره حزينه :فارس احلامي مات وماله رجعه ابد ...لو انتظرته العمر كله
تأملت رغد اللي عيونها بدت تلمع من الدموع لكنها تحاربها بشده حتى لا تتمرد وتحرق خدها
سحبت الشرشف وغطت نفسها فيه وتبعثرت دموعها على خدها
رغد :سحر بنام اذا طلعتي سكري الباب وراك
قامت سحر بهدوء وراحت لغرفتها وتفكيرها كله مع رغد اللي اقلقتها كلماتها
هنآدي تقفل الاب : خير ليش مكتئبه كذآ ؟
سحر بدون نفس : ويش دخلك
هنآدي بقهر : اقول ويش صاير بينك يالخبله انتي ولينا ؟
سحر فتحت عيونها زين :ليش كلمتك ؟
هنآدي بتافف : لاتردين على السؤال بسؤال ..قولي ايش بينكم
سحر تنسدح على سريرها : كل خير بس ليه تسالين
هنادي عصبت : ويش فيك اليوم على الأسئله؟ اووف .. البنت تسالني عنك تقول ماعاد كلمتيها لاجوال ولا مسن وزعلانه منك مره
سحر : اكيد بيوم ترضى ..انا مازعلتها
هنآدي بشويه حده: تعلميني فيك أنت تجرحين وتخلي الناس يزعلون منك وتقولي ماسويت شي .. احسك متبلده
سحر جلست وحطت يدها على خصرها : صدق والله من متى تفهمين بالمشاعر يا أم مشاعر
هنآدي توقف : بالله اسكتي انتي الكلام ضايع معك الله يعين اللي بيتزوجك
سحر : والله اللي بيتزوجك هو اللي في جهآد عظيم
هنآدي تطفي الضوء :اقول اخمدي احسن لي ولك
سحر : تصبحين على خير
هنآدي جلست على سريرها وسحبت جوآلهآ من الكمودينه : وانتي بخير
رفعته وشآفت مسج من رقم مآجد محتوآه
( ليش ماتردين يآهنآدي مسويه نفسك تحقريني شكلك رجعتي لعقلك وتركتي حركآت الخبال عنك وألا ما أشتقتي لشخصيه هآني ؟!)
تنرفزت من الكلام اللي قرته ووصلت حدهآ من العصبيه قامت تقلب بالجوال وقررت انهآ ترسل له مسج ..بعد مآ ارسلت المسج رمت الجوال بدرج الكمودينه ودفنت رآسهآ بوسآدتهآ
هنآدي ( ماسالتي نفسك ليه يركض ورآك ياهنو ؟!... لو مآهو خايف عليك مآكان يدق ويرسل مسجآت يشوف عقلتي والآ باقي ..بس تصرفاته لي مبهمه كيف أفهمهآ ؟الا تقدري تفهميهآ بس انتي مغمضه عيونك عنهآ شوفيها ياهنادي الحقيقه وآضحه أنــتـي...
قطعت تفكيرهآ : لالا ويش اخبص أنـآ استغفر الله ..أنأم احسن من الهوآجيس اللي بدت تدخل راسي
:::
:::
أمـآ شوق كآنت تتالم بصمت وتحاول تتحمل الألم قد مآتقدر وتحآربه لكن الألم كل شوي يزيد أكثر من قبل
شوق (آآهـ ماني قادره أتحمل أكثر آحس أني بموت بموت لآزم أتصل على فهد )
أخذت جوآلهآ وأتصلت عليه وكآن انتظــار
شوق :رد عليا مو وقته .. ثوآني وقبل ترجع تعيد اتصالها دق عليهآ
فهد : هـلآ شوق
شوق شوي وتبكي من الألم وبصوت مخنوق : فهد بطني توجعني
فهد : أخذتي من الأدويه اللي أعطتكِ الدكتوره
شوق بتألم : أي والله أخذت بس الالم يزيد مآيخف
فهد : قومي البسي الحين جآيك
شوق : لآ تتأخر الله يخليك أحس اني بموت
فهد :يالله جايك ..مع السلامه
قفل منهآ بسرعه ولبس له بنطلون جينز وبلوزه أبيض مخططه برمآدي ومشى بسرعه جنونيه بأتجآه بيت ابو مهآ
بهذآ الوقت ببيت ابو مهآ
صحت مهآ على صوت انين شوق وشآفتهآ تلبس عبايتهآ شوي توقف وشوي تجلس بتعب
قامت من مكآنهآ وقربت من شوق : شوقه حياتي ويش فيك
شوق تمسح دموعهآ : ولاشي
مها رفعت راس شوق وشهقت : شفيك ؟ صاير شي
شوق : تعبانه شوي وفهد بجي يوديني المستشفى
مهآ بخوف : انآ بروح معك مقدر أخليك تروحين بهذا الحاله
شوق: خليك يمكن تصحى بنتك معاي زوجي
مهآ تفتح الدولاب وتطلع عبايتها : بصحي رغد تنتبه لهآ انا بروح معك يعني بروح
جهزت عبايتها وشنطتهآ وراحت لرغد اللي لقتهآ جالسه على النت تضيع وقتهآ لأن النوم مجآفيهآ
رغد وقفت بخوف : ويش فيهآ شوق ؟
مهآ : تعبانه شوي وانا بروح معهآ
رغد : طيب روحي انا بنتبه لرنومه
مهآ : اذا صحت تبكي أعطيهآ حليب أوكِ
رغد : عارفه تطمني بجيبهآ هنآ عشان انتبه لها زين .. مشت مع مهآ لحد غرفتهآ
شوق توقف: يالله مهآ فهد تحت
مهآ تلبس وتسند شوق على كتفهآ لأنهآ ماتقدر تمشي زين ونزلوآ للسياره
كان وآقف جنب السياره ينتظر شوق تنزل عشان يسآعدهآ لكنه بعد شوي عنهم لمآ شاف مهآ معهآ ..فتح لهم الباب ومشى لمكآنه
بآلسياره
فهد : ايش يوجعك بالتحديد
شوق بصوت مُتعب : نفس الألـم اللي زمآن لكن اقوى
فهد : معقوله الآدويه مآنفعتك
شوق : ابدآ
فهد : خير ان شاء الله الحين نشوف ايش تقول الدكتوره
شوق : ماعليش صحيتك من النوم
فهد ابتسم : اذا مآصحت عشانك أصحى عشان مين
مهآ كانت مآسكه نفسهآ ماتبي تضحك لآنهآ أحتمال بأي لحظة تنفجر بالضحك خصوصا انهآ ماتتخيل شوق بالموقف هذآ مع زوجهآ
فهد تذكر : يووه نسيت ان معآنآ ضيوف
شوق ابتسمت بألم: هذي مهآوي بنت عمي الكبيره
فهد : كيفك يآمهآ ؟
مها بحياء : الحمدلله بخير .. أنت كيفك
فهد : الحمدلله على كل حال .. أسفين بنتعبك معآنآ
مهآ : لآ عادي تعب شوق رآحه أهم شي تتشآفى
شوق : فهد مهآ تعرف كل شي عن مرضي
فهد : بس أنتي قلتي مآتبين احد من اهلك يعرف
مهآ : عرفت بالصدفه وهذآ الشي مآينسكت عنه أبدآ
وصلوآ المستشفى ونزلوآ بعد مآ تكلموآ شوي مع بعض
فهد : استنوني هنآ شوي .. رآح وخلآهم
مهآ : مشاء الله زوجك أحسه متحرر مره
شوق تقرصهآ : أقوول ويش جابك معنآ هآه
مها تضحك : ترآك تعبانه فكري بالوجع وألتهي عني
شوق تجلس على الكرسي : آآهـ أحس بشي يتحرك جواتي
مهآ شهقت : لآتكوني حآمل يابنت
شوق : لالا مستحيل أكون حامل
مهآ : هيه لاتقولي مستحيل... اكيد يسوون لك تحاليل ويكتشفون اذا انتي حامل والا لا
شوق : قلت لك ماني حامل
مهآ : ماشاء الله متأكده على العموم ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى ببلاش
لمحوا فهد جآي من بعيد ومعآه ورقه صغيره بيده ومشوآ لقسم العيادآت
:::
:::
ببيت يوسف
تأخر مارجع للبيت لأنه راح يشتري كل الاغراض اللي ناقصه في البيت .. جاب له ولشهد عشاء اول مادخل شافها منسدحه على الكنبه وتقلب في القنوات
يوسف : سلام
شهد جلست بثقل: وعليكم السلام
يوسف يمدلها كيس العشاء : حطي العشاء على بال انزل بقية الاغراض "اعطاها الكيس وطلع برى البيت وهي دخلت المطبخ تحضر العشاء وترتب السفره "
بعد ربع ساعه
كانوا يأكلون مع بعض
يوسف : من زمان مآ اكلت بهناء زي كذا
شهد بدون نفس وتحس أنهآ شايله عليه: عوافي على قلبك
يوسف : الله يعافيك " وقف " الحمدلله كنت اتمنى اساعدك بشيل السفره بس النوم كبس علي تصبحين على خير
طنشته وكملت اكل بعدها شالت السفره وغسلت الأواني وحست ان النعاس بداء يسيطر عليها قبل تدخل الغرفه شافته نايم كعادته بعشوائيه اللحاف بجهه وهو بجهه
دخلت بهدوء عدلت اللحاف عليه لانه نايم عاري الصدر وممكن أزمة الربو تجيه بأي لحظة وبعدهآ نامت جنبه بهدوء وبدون مايحس فيها غمضت عيونهآ حست أنه تحرك ولف عليهآ
يوسف : ليش لحفتيني " كان قاصد يحرجهآ "
شهد : التكييف بارد بعدين نآسي ان صدرك تعبان
يوسف : بس أنآ كنت مرتاح
شهد كانت تتمالك نفسها عشان ماتعصب أصرت على اسنانها بقوه وقالت: أسفه
رجعت غمضت عيونهآ وتحس بحركآت خفيفه ببطنها تجاهلتهآ ونآمت
::
::
ظهر اليوم التالي
كآن ابو مهآ مستنفر في البيت صحى كل البنات عشان يطلعوون معه للمزرعه ويحضرون للعزيمه ويكتبون النوآقص
هنادي تفرك عينها : كأنه بدري يبه
ابو مهآ : وين بدري أذن الظهر وبعدنا ماتحركنا يالله روحي غسلي والبسي بنطلع
رغد : أنا اغراضي مجهزتهآ من زمآن
مهآ تطلع من المطبخ بسله كبيره : يبه خل جلالي يجي يشيلها
سمر بكسل : حر اليوم
رغد تضربها على راسها : صحصحي زين يا أدميه
سحر كآنت متمدده على الكنبه : اذا خلصتوآ قوموني
مهآ صرخت صرخه خلت الكل يفز منها: أنتي وهي قوموآ ساعدونآ
هنآدي هربت للحمام وأنتم بكرامه وسحر وسمر نزلوآ السله في الدور الآول عند الباب عشان جلالي يأخذهآ
ابو مهآ دخل غرفة شوق وشآفهآ صاحيه : يابنتي بتروحين معنآ
شوق لفت عليه وابتسمت له بحب : لا ياعمي بيجي فهد يأخذني ونجي العصر
ابو مهآ قرب منهآ وطبع بوسه على جبينها : الله يوفقك يابنتي ويرضى عليك دنيا وأخره
شوق : امين يارب ..لاتحرمني من دعوآتك ياعمي
ابو مهآ : الله يشهد اني ادعي لك بكل وقت
شوق : الله لايحرمنا من طيبتك
ابو مهآ: أمين .. اخليك تكملين شغلك وبشوف البنات ويش يسوون
شوق : عمي اتصلت على عمآتي قلت لهم
ابو مهآ : ايه واتصلت على يوسف
شوق عقدت حواجبها توهآ تفقد شهد : وين شهد مآ اشوفها ؟
ابو مهآ : والله هالبنت مدري علامهآ رجعت لزوجها بدون مآتقولنا
شوق أستغربت مره : والله غريبه مالمحت لي ..على العموم الله يوفقها ويسعدها
طلع ابومهآ وراح يشوف البنات وباقي التجهيزآت وشوق لبست عبايتهآ وأخذت اللي تحتاجه معهآ ونزلت لفهد اللي يستنآهـآ
:::
:::
:::
طلبتك ضمني ولمني يوم انا جيتك
ضمني واحضن فـوادي بالكفـوف الدافيـه
واسقني الشهد المصفى من مناحـل ريقـك
ولارويت اضحك وقلي جعل فيـه العافيـهعوض الخافق عن غيابك وطولة صبـري
وخلني باذوب في بحـر العيـون الصافيـه
واعلم ان قلبي حلالك ما يـروووح لغيـرك
ونفسي لعشقك ولو طـال انتظـاري وافيـهضمني واحضن فوادي واسقني من ريقك
ولا رويت اضحك وقلي جعل فيـه العافيـه
صحت على صوته : ريمــآ ...ريومتي
فتحت عيونهآ بتكاسل وتعب وهممت .. لمحت زوله وآقف جنبهآ
ريم : سيف
سيف جلس على طرف السرير : يآقلبه وعيونه وكل مافيه
قامت وجلست بسرعه حمرت خدودهآ : صباح الخير
سيف يضحك : يوووهـ طالعي شوفي كم الساعه
ريم لفت على كمودينتهآ وشهقت : 2 وأنآ لسى نآيمه ...ليش مآصحيتني بدري
سيف ابتسم : قلت أمس طولنآ بالسهره اخليك نآيمه
ريم أرتبكت وضيعت الهرجه : بس ابوي وخوآتي أكيد محتآجيني
سيف وقف وهو يضحك : طيب يالله اصحي عشان نلحق نروح بدري ونسآعدهم
ريم بعدت الشرشف عنهآ : من عيوني سآعه وأكون جآهزه
سيف : ماتبين تأكلين شي ؟
ريم : مو الحين بعدين " رآحت جري للحمآم وانتم بكرآمه
كآن يرآقب كل تحركآتهآ وبدآخله ( والله أحبهآ ولا اقدر أستغنى عنهآ ... حسبي الله على اللي فرق بيننآ وحرمنآ أحلى لحظآت عمرنآ .. أوعدك ياريومتي مآفي شي يفرقنآ بعد اليوم مهمآ كآن حتى لو من أقرب الناس لقلبي )
بعد ساعه
كآن تستشور شعرهآ وهو متمدد يرآقبهآ : ماتبي تلبس ترى بقى لي شوي واخلص
سيف : بروح بلبسي هذآ
لفت عليه وبيدهآ الفرشه ..بصوت حاد: شلون بهذآ اللبس ؟
سيف هز رآسه بالأيجآب أمــآ هي ردت عليه :لاحبيبي لو ايش تسوي ماتروح بجينز وتيشرت تلاقي أزوآج اخواتي كل وآحد أكشخ من الثاني وانت بينهم بجينز .. أبيك تكون أحلى وآحد فيهم
سيف ضحك : مايهمني رآي الناس اللي يهمني اني أكون أحلى شخص بعيونك
ريم : أنت بعيني مالك مثيل ..وأبي الناس كلهم يشوفونك زي مآ اشوفك
سيف : ابشري طال عمرك ويش تأمرين عليه بعد
ريم : مايأمر عليك ظالم ..بس هذآ اللي ابيه أبيهم يشوفون سوسي حبيبي بأبهى منظر
قرب منهآ وطبع بوسه على خدهآ عالطاير وأتجه للدولاب يطلع أحسن ثوب عنده بناء على رغبة ريومته
بعد نص سآعه كآنوآ جاهزين أتصل على ابوه وأمه اللي بيروحون معهم ومشوآ بأتجآه مزرعة ابو مهآ
:::
:::
:::
في المزرعه
الكل منشغل بالتجهيزآت والترتيب والتنظيف
رغد : هنآدي تكفين خذي العود والمبخره وبخري قسم الرجال
هنآدي تركض : اشوى ..ترى مآراح اسوي غير أني أبخر
سحر : انتي روحي الحين اخلصي بعدين نشوف
سمر تترك اللي بيدهآ : انا بروح معهآ
مهآ : لآ انتي انتبهي لرنومه وبـــس جزآك الله الف خير
سمر ضحكت : اجل بأخذهآ عند الخيول على مايوصلون عماتي وعيالهم
رغد : ياويلك تخربين أي شي سوينآه
جهزت هنآدي البخور ورآحت لقسم الرجال اللي معزول عن مدخل قسمهم ...تغني ومزآجهآ رآيق على الاخير طولت جالسه بالمجلس تبخره وترتبه .. كانت في قمة أنسجامهآ دخلت عليهآ بشويش تسمعهآ تغني .. جآت ورآهآ وصرخت
قامت تصرخ ورمت العلبه اللي بيدهآ لفت بسرعه وقلبهآ ينبض بسرعه رهيبه من الخوف
هنآدي عقدت حواجبهآ وقالت بصرآخ : هــديلووهـ هين أوريك
هديل اللي هربت بعيد عن هنآدي قامت تضحك : ياحرآآم شكلك يضحك وأنتي خايفه
هنآدي تتخصر وتمثل العصبيه : تخيلي لو أنجنيت بسببك ويش بتنفعيني فيه
هديل : اصلا انتي من زمآن مجنونه رسمي بس نآقصك شهآده تثبت هالشي
هنآدي ترمي عليهآ الخدآديه :اصبري علي أخلص اللي بيدي وأنتقم منك
هديل تمد لسانها: بروح عند أمي والبقيه وانتي سنعي شغلك زين لآ اوصيك
هنآدي : يالله درب يودي ولآيجيب " كملت شغلهآ بسرعه ولحقتهم عشان يدخلون ابوهآ وزوج عمتهآ ينتظرون البقيه
|