كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
الارشيف
البارت السابع ..
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
باقول لك شى بس اسمعني بقلبك
محتاج لك فى حياتي ماقدر بدونك
خلال عشر دقايق وصولو للمستشفى النيرسات بس شوفها خذوه منه على طول
بعد ساعه من الانتظار طلعت الدكتورة
صقر .. بروعه .. ها بشري دكتورة شنوصار على زوجتي
الدكتورة .. هد اخوي مرتك فقدت كميه كبيرة من االدم واحنا محتاجين لها دم وفى اوراق لازم توقع عليها عشان نسوي لها عمليه وياليت متتاخر علينا بالمتبرعين ولا تفقد مرتك
صقر ... انا فصيله دمي مثل فصيلتها
الدكتورة . اوكي روح للمختبر
صقر .. الله يعيطك العافيه
الدكتورة الله يعافيك
راح صقر للمختبر وخذوا منه كميه كبيرة من الدم
وفى جهه ثانيه من المستشفى على كان واقف فى الممر ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه على غرور بعد فترة مو طويله بالحيل طلع الدكتور
الدكتور .. انت زوجها
علي .. أي نعم شفيها زوجتى
الدكتور ماخبيش عليك يابني زوجتك تعرض لصدمه اويه ونتيجه هذى صدمه دخلت فى غيبوبه
علي .. بصدمه ومتى راح تصحى منها يادكتور
الدكتور .. العلم عند ربناوهى محتاجه دعائك الحين وقفتك جنبها
علي .. تتحت تاثير الصدمه ان شاء الله دكتور الله يعطيك العافيه
الدكتور الله يعافيك يابني دا واجبنا
بيت ابو ماجد
مياس توها نازله من غرفتها مالقت احد بالصاله
مياس .. دارين دارين
دارين .. يس ميمي ( حتى الخدم يدلعونها )
مياس ابتسمت لها .. مامي وين
دراين .. فى روح مع بابا تبين شى ثاني ميمي
مياس .. نو ثانكس
دراين .. ولكموو
مياس طلعت الحديقه وجلست تلعب بجوالها وبعدين فتحت لها روايه وجلست تقرا فيه واندمجت معها وماحست باللى دخلت
ميهاف .. تاشر حق تميم وميادة اشششش
ومشت بخفه ليما صارت ورا ميمي
ميهاف .. بووووووووووووووووووووو
مياس ... من الخرعه .. حذفت الجوال .. مااااااامي
ميهاف وميادة .. ههههههههههههه خوافه
مياس بكل دلع وهي ترمش بعينها .. سخيفات ماحبكم (( مانتبهت لوجود تميم ))ولفت وجهها عنهم
تميم .. ضاعت علومه فديت الدلع ينااس تجنن هي ودلعها )) قرب منها ولف وجهها له وباسها بكل رقه .. انا ماتحبيني بعد
مياس ...ناظرت بعيونه شوي ( واستوعبت اللى سواه وجري لداخل البيت )
ميهاف .. ميود متلاحظين اخوج يبي يخربنا
ميادة وهي تجاريه وهي تشوف تميم مفهي ويطلع الباب اللى دخلت منه مياس .. الا بقوة بعلم ماما عليه
ميهاف ..هههه ثم تلوح بايدها على وجهه تمميم ياهو ننحن هونا
تميم انتبه لها ادري انج هنا
ميادة .. شلي سويته
تمميم .. ماسويت شى غلط حلالي وكيفي
ميهاف .. ندري انها حلالك بس مو برا بالحديقه لو احد دخل من اخوانها مسكينه البنت تستحي
تميم .. فديتها وفديت حياها
ميادة .. اقول شكلكم مطولين هنا خلونا ندخل داخل
ميهاف ...اوكي يالله دخلنا وانت بتدخل معنا ولا
تميم .. لا خلاص شفت حبيبتي برجع البيت
ميهاف .. اوكي متى ماخلصنا بندق عليك
تميم .. اوكي سي يو
البنات .. سيا
دخلوا داخل عند مياس شوفها جالسه تقلب بمجله بايدها وتعهز رجلها بكل توتر
ميادة تلطف الجو .. شوي شوي على الارض لا تنكسر
مياس خزتها بنص عين ... نعم ليه سويتوا فيني كذا
ميهاف .. احنا قلنا بنكلمج بس تميم رفض
ميادة .. تقلد ة خلوها مفاجئه حق حبيبيتي ميمي
ابنات ..ههههههههههه لا نها ضبطت صوته
مياس .. يولكم توعدنها مرة ثانيه
ميهاف . من عيوني بس ابتسمي وفكى هالتشكيرة
ابتسمت ميااااااااس
ميادة .. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
البنات التفتوا عليها من صراخها مستغربين منها
مياس ..هههههه ميودة شوله الصراخ استخفيتي
ميادة .. لا اذا عرفتي يمكن تسوين زي واكثر
مياس .. هههههه طيب شنو حمستيني
ميادة وميهاف .. الاسبوع الجاي بنطلع للشاليهات
مياااااس .. ونااااااااسه قولى قسم
ميهاف .. تضحك والله
ميادة وكانها تذكرت شى وكشرت ...
مياس شفيج مديتي البوز شبرين
ميادة .. عمتو لطيفه بيرحون معنا
مياس.. وعععع يعني بجابل ريموة 2 اسبوعين نوي ماقدر استحمل
ميهاف.. ههههههههه اتركوها عنكم
مياس . هذا واقفه هنا وتاشر على بلعومه ماتنزليلي من زور ابد
ميادة .. الله يعينا
ميهاف .. ميوسه شخبار كادي
مياس رفعت حاجبها الايمين وطلع شكلها مرة خطير.. مدري من امس ادق عليها ماترد
ميادة .. اكيد لاهيه مع صقور ولاتنسون الحمال متعبها
مياس .. الله يعين خيتو ويقومها بالسلامه يار ب
الكل .. امييييييين
انتهى
باااااااارت صغير عارفه بالحيل
واعتذر على ا التاخير بس الظروف كلها ضدى ونفسيتي بالحيل تعبانه
اذا تبون كل يوم انزل بارت يكون بحجم هالبارت ماعندي أي مانع
بنتظار ردودكم اذا تبون بارت كل يوم بيكون الساعه 12 ليلا
سي يو
|