كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
الارشيف
البارت السادس
فى بيت ابو غرور
بعد ماسكرت سماعه التلفون دخلت عليها امها ومعها صينه القهوة
غرور .. عنج ماما
امها .. الله يحفظج يابنيتي واشوفج عروس
تنهدت غرور بضيق من الموضوع
امها .. صديقيني يابنتي ابوج مارفض اللى تقدملج الا انه اكيد يبي مصلحتج
غرور .. ماما انا مافكرت بالموضوع هذا وزين سواء بابا
امها .. الله كريم يابنتي ويرزقج باللي احسن منه
غرور .. ونعم بالله مدة فنجال القهوة لامها بس صوت الجرس خله يطيح من ايدها ويحرقها
امها .. اسم الله عليج يامي شلي جاك
غروور .. تتالم .. ماكو شى ماما وقامت تداوي مكان الحرق
عند باب البيت
ابو غرور .. بعد مافتح باب البيت .. نعم هذا انت
علي .. بابتسامه .. كذا الناس تستقبل ضيوفها ياعم
ابو غرور .. لا تقول ياعم عمت عينك
علي .. ماعلينا اناجاي وعندي لك هديه
ابو غرور .. الشى اللى يجي من الخونه مانبيها
علي ..استغرب من كلمته ومشاها له .. مد له الظرف راخ تستمتع فيه كثير
ابو غرور .. خذ الظرف منه وفتحه
بيت ابو خالد
غرفه مياس
جالسه على الاب توب فتحت الورد وكتبت هالكلمات
كِلنَ تِغنىَ ِباَلِهوَا ِقاَل أناَ أحِبَ ِ
وَالِحب َماِ َهوِ َبالِذيَ تِعرَفوِنـَہ
اِلحبَ سِم َشاِربَـَہِ يَعجِزَ ِالَطبِ
ِ َورِاعَيـَہِ مَايِسمَع ِلَمنِ َِيعَذلِونـَہ
الحَب منِ َيدِخلَ مِحَيطِـَہ تغربَ
ََِيِعيشَ بيِن أهِلـَہَ ِولاَ يِعرَفوِنـَهـ
لفت انتباها صندوق المحادثه على جنب
فتحت المحادثه
مياس .. ياهلا والله بخلود
خلود .. هلا بج لازين رديتي على حرقتي اعصابي
مياس .. معاش من يحرق اعصابج سوري حبي بس كنت مندمجه اكتب
خلود .. اها اخبارك انتي ؟؟
مياس .. الحمد لله على كل حال اخبارج انتي وش مسويه
خلود .. دام الحلو بخير انا بخير
مياس .. تسلمين
خلود .. ربي يسلمج . امم كنتي تكتب قصيدة
مياس . لاقلبو خاطرة
خلود .. ممكن اقراها
مياس .. السموحه منج ودي اخليج تقرينها بس متعودة اول من يقراء لي شخص غالي على فاعذرني
خلود ..لا عادي اسفه على الاحراج
مياس . عاتي قلبو مافى احراج
خلود .. متى طيب بتنزلينها
مياس .. اول مايقراها الشخص
خلود .. اها حلو انا بنتظارك
مياس .. ان شاء الله مايطول انتظارج يالغلا
خلود .. وبعد اخر اخبارج
مياس .. الحمد لله وانتي اخر اخبارج ؟
خلود.. تدرين انا اخر اخباري بملك بعد اسبوعين
مياس .. صدق الف الف مبروك
خلود .. الله يبارك فيك
مياس .. يقربلج وتحبينه والا
خلود .. ولد عم بس احبه لا انا مجبورة عليه
مياس حزنت عليه وتذكرت عمرها ..اها الله يعينيج وصدقيني الحب مايجي الا بعد الزواج ( علمي نفسج ميمي)
خلود .. امين ربي يعيني عاد تصدقين هالانسانه الوحيدة هي اللى ماتوقعت اخذها
مياس,,ههه شفي بديتي تخبصين بالكلام قصدج الانسان مو
خلود (( انا شخبصت )) أي عدل
مياس .. طيب شو السبب اللى مخليج كرهته لهدرجه
خلود .. مدري يقهرني دلوع البابا كل شى يبيه يطلبه من عمي وينفذه له على طول
مياس.. اها بس هذا مو سبب انج تكرهينه
خلود . فى اسباب ثانيه احتفظ فيها لنفسي
مياس .. اها يالله الله يوفقكم يارب
خلود .. امين
بيت ابو غرور
اخذ ابو غرور الظرف بايدين ترتجف
وفتحه وكان حاس بخوف من اللى بيشوفه فيه شاف صور لغرور مع على كثيرة وكل صورة اخس من الثانيه طاحت الصور من ايدة من قوة الصدمه بنته اللى ابد ماتوقع بيوم من الايام بيشوفه بالحال هذا
دخل البيت وهو يصارخ وسحبها من شعرها
ت
غرور .. بابا شنو فيك
ابو غرور .. جب ولا كلمه انا ماعندي بنات انا بري منج ليوم الدين سودتي ويه بين الناس
غرور . تتالم .. تصارخ .. لا باباا لتقول كذا انا بنتك وتربيتك مستحيل اسوي شى ينزل راسك بالارض
ابو غرور .. انتي سويتي وخلصتى الله ياخذج ويفكني منج يالفاجرة
غرور.. تصيح . وعرفت ان على سوة اللى براسه
ابو غرور .. بصراخه وحرقه قلب .. علي انت ياللي اسمك علي
دخل على البيت .. نع .. بس شوفته لغرور بهذا الحال خلاه يلتزم الصمت
ابو غرور .. الحين تروح تجيب الشيخ ياكتب كتابكم وتاخذة معاكم ولا عاد اشوف رقعت وجهك لا انت ولا هي وانا برى منها ليوم الدين
غرور بعد كلام ابوها طاحت مغمى عليها
على .. ركض لها غرور
ابو غرور .. خلها عنك وروح سو اللى قلتلك عليه
طلع على من البيت وهو ميت من الخوف على غرور وكراهه نفس بعد اللى سواه فيها
فى بيت ابو تميم
ميادة .. ميهاف
ميهاف .. هلا امري
ميادة .. شرايج نروح حق مياس من ملكت على تميم ماشفناها ومنها نطلع لسوق
ميهاف .. والله فكرة حلوة ليش لا بس من يودينا
ميادة .. تميم لو قلنا له مراح يرفض
ميهاف .. تيب تعالي نشوفه بالحديقه
ميادة .. يالله قومي
طلعوا من غرفتهم متجهين للحديقه بس العيله كانت كلها متجمعه بالصاله
ميادة وميهاف .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
ام تميم.. زين نزلتوا من فوق
ميادة .. ليه مامي شنو عندكم
ابو تميم .. كنا قاعدين نقول شرايكم لونطلع للمزراعه او لشاليهتنا اللى بجدة احنا وبيت عمومتكم
ميها ف.. الله وناسه بس نبي الشاليهات بابا احسن من المزرعه
ابو تميم .. خلاص صار انا بكلم عمامكم اليوم
ميادة .. وناااااااااااسه بروح ابشر البنات
ميهاف .. هههه يالله خبله نسيتي اللى حنا جين على شانه
ميادة تضرب على جبهتها .. ههه يو نسيت
ميهاف .. تميم
تميم .. هو يضحك على خبال خواته.. ههه امري
ميهاف .. مايامر عليك لاعدو ولا ظالم نبيك توصلنا بيت عمو خالد بعد اذنك بابا
ابو تميم .. انا ماعندي مانع
تميم ..هو يبتسم بخبث .. اوكي بوديكم ومنها اسلم على عمي وحبي
ام تميم .. تضحك عليه .. ياولد استح على وجهك
تميم . ياربي يمه شسوي احببببببببهاااااااااااااااااا واموت فيها بجنني بنت اختج
ميادة وميهاف .. اكبر علامه استفهام ع رووسهم من كلام تميم
امه .. الله يهنيكم ويسعدكم وشوف عياليكم يارب
الكل امين
تميم .. بنات بعد المغرب كوني جهازين ولاا تقولون حق مياس خلوها مفاجاءه
ميادة ا.. اوكي
ميهاف .. تكلم ميادة بصوت خافت .. شوفى اشك ان اخوج صاحي
ميادة.. وانا بعد من متى المحبه حق ميمي
ميهاف .. والله مدري بس يمكن يحبها صدق لاتنسين الحين هي مرته
ميادة .. يمكن وبعدين من يقدر على دلع وغنج ميمي اذا البنات بالمدرسه الكل طاير فيها بتوقف على تميم والله تلقينه خاق عندها
ميها ف,,, هههههه صدقتي يالله خلينا قوم نجهز
ميادة .. اول بسال بابا سوال
ميهاف ,, اوكي
ميادة .. بابا
ابوها .. عيونه
ميادة . بيت عمتو لطيفه بيرحون معنا لشاليهات
ابوها .. اكيد
ميادة بضيق .. اها حلو
بيت صقر
كادي .. صقوري
صقر .. عيونه وروحه
كادي وهي بتسمه .. تسلملي عيونك حبي اليوم عندي مو عد
توديني ولا اروح مع السايق
صقر .. لا حياتوو انا بوديج
كادي .. اوكي وقامت بروح اجهز خطت خطوة وطاحت على وجهها
صقر كان توة طالع من الحمام وفي اثر للماي
كادي.. اااااااااااه يمه بموت
صقر .. ركض وشالها وخذ الشرشف اللى على السرير وغطاها فيه
صقر .. يصرخ .. سنيتااااااااااااااااا
سنيتااا.. نعم بابا
صقر .. نعامه افتحي الباب
سنيتا .. زين بابا
صقر طلع بر البيت وبس شافه السايق .. رح له ركض زشغل السيارة واخذ طريق المستشفى
خلال عشر دقايق وصولو للمستشفى النيرسات بس شوفها خذوه منه على طول
بعد ساعه من الانتظار طلعت الدكتورة
صقر .. بروعه .. ها بشري دكتورة شنوصار على زوجتي
الدكتورة .. هد اخوي مرتك فقدت كميه كبيرة من االدم واحنا محتاجين لها دم وفى اوراق لازم توقع عليها عشان نسوي لها عمليه وياليت متتاخر علينا بالمتبرعين ولا تفقد مرتك
صقر ............
انتهي البارت
توقعاتكم
غرور .. شنو اللى حصل لها ..؟؟
كادي بتموت ولا بينقذونها باخر لحظه ؟؟؟
مياس .. بتعجبها المفاجئه ولا .؟؟
خلود .. هل هي صج لخبطت بالكلام ولا هي من الشباب اللى ذكرناهم بدايه القصه ؟؟
تميم .. وحبه لمياس هل هو صج ولا وتمثيل قدام اهله ؟؟
وطلعت الشاليه شنو بيصير فيها
؟؟
كل هذا واكثر فى البارت الجاي
لاتحرموني منردودكم وتقيكم
السموحه منكم
|