كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
الارشيف
البارت الرابع
مياس بصوت مبحوح .. امرني يبه
خالد .. تميم طلبتك قول تم
تميم بنخوة .. تم
خالد .. ابيك الليله تكتب كتابك على مياس ابي اطمن عليها قبل لافارق الدنيا
مياس .. بعيد الشر عنك يبه لاتقول كذا ان شاء الله بتقوم لنا بسلامه
خالد.. الموت حق يابنتي علينا شقلت ياتميم
تميم .. صحيح هو يكره مياس بس مايهون عليه بنفس الوقت عمه ترك مشاعره على جنب وبتنهيده .. انا موافق ياعمي
خالد بفرح .. الله يوفقكم ويسعدكم ماجد
ماجد .. لبيه يبه
خالد .. روح جيب الشيخ عشان يكتبون كتابهم
تميم بصدمه .. الحين ياعمي
خالد .. ايه خير البر عاجله
ماجد .. ابشر يبه
طلع ماجد من الغرفه وبطلعته الاثنين حسوا ان روحهم طلعت معه مياس ابد مو متقبله فكرة الزواج ولا متقبله تميم كاشخص في شلون تتقبله زوج لها وتميم حاله مو احسن من حال مياس
خالد .. ام ماجد
ام ماجد .. عيونها
خالد تسلملي عيونج ابيك تروحين الحين بعد مايطلع الشيخ مع مياس السوق وتاخذون لها فستان وتعدلونها مابي يقصرها أي شي وانا بوصي على الحلويات وكل شى وياليت تبلقين الاهل
ام ماجد بحيرة من اللي يسوي رجلها .. ان شاء الله بس شلون تبي تسوي حفله وانت تعبان
خالد .. ماعليج من بس اهم شى بنتي تكون نفس باقى البنات وتفرح بليلتها
مياس ..(( فى بالها ومن وين تبي الفرح يجين يايبه وانت حكمت على بالموت ))
ام ماجد كلمت اختها ام تميم وقالتلها كل شى بالمختصر المفيد
ام ماجد .. وهذا كل اللى صار
ام تميم.. بفرحه .. وتميم وين بيلقى احسن من مياس الله يوفقهم يارب
ام ماجد .. امين يالله ان اخليج الحين وانتي عطي الباقى اخبر
ام تميم .. ان شاء الله بس ابي عرفه ليه العجله
ام ماجد .. ابو ماجد يقول خير البر عاجله
ام تميم .. الله يكتب اللى فى صالح
ام ماجد .. يالله مع السلامه
ام تميم .. مع السلامه وبوسي لي العروس
سكرت من اختها ونادت باعلى صوتها
مياااااادة يامهياف
ميادة .. يس ماما
ام تميم .. اختج وينها
ميهاف .. بابتسامه .. كانى ماما امري
ام تميم ,,حبايبي اليوم اخوكم بيملك على بنت عمكم مياس
البنات اكبر علامه استفهام على رووسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميهاف بصدمه .. ماما انتي اكيد تمزحين
ام تميم .. لا والله مامزح
ميادة وهي ماتقلى صدمه عن اختها.. ومتى صارت الخطبه واحنا وين كنا
ام تميم ماحبت تنزل من قدر لا بنت اختها ولا ولدها .. الخطبه صارت بايام المراجعه
ميهاف .. بشك .. اها بس تميم هو طلب منج انك نخطبينها له
ام تميم . ايه
ميادة .. مستحيييييييييل عمر تميم ماحب مياس والعكس
ام تميم .. اقول خلونا عن خرابيطكم اللى مالها اول ولا تالي ويالله روح جهز انفسكم بروح نشتري الشبكه وحدة تجهز زفه حق مياس وحدة تجي معي
ميادة وهي ر افعه حاجبها الايمن ... وليش مو مياس هى اللى جهزت زفتها
ام تميم .. مياس بالمستشفى مع عمكم
وراحت وتركتهم
ميهاف .. بالله عليك فهمتي شى
ميادة .. لا ااذاانتي فاهمه شى فهني
ميهاف .. شلون عمي بالمستشفى واليوم الملكه
ميادة بحيرة .. الله يستر من الجاي صراحه هالعايله ماكذبت ريم يوم قالت انهم اغرب عايله
ميها ف .. هههههه امشى بس قبل لا تعصب علينا امي
ميادة .. يالله خليني اكلم البنات واعطيهم خبر بامر الملكه الغريبه هاذى
ميهاف . اوكي انتي كلميهم وانا بروح ادور زفه حق مياس من النت وياليت انتي تطلعين مع السوق وانا بدير امورنا الباقي
ميادة .. اوكي
فى مكان ثاني
كانت جالسه ومحتارة يانها تضيع شرفها وسمعته اهلها ولا توافق على الكريه علي
مري ... غرور
غرور ...
مري .. بصراخ .. غررررررررررررور
غرور .. بفزع .. ها هلا
مري .. يالله روح بيت انت خلاص شغل
غرور ... مري انا لازم يشوف ماما ام علي
مري .. اوكي انا راح يشوف هي نايم ولا
غرور طيب
طلعت مري وبعد خمس دقايق رجعت
مري .. غرور
غرور .. هلا ها صاحيه
مري .. يس وهذا هي رايق واجد
غرور .. طيب يالله مع السلامه انا بروح اكلمها
مري .. مع السلامه
دخلت غرور الصاله
غرور .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلامه
غرور ..موجه كلامها لام علي .. خالتي انا خلاص بترك شغلي عندك
ام علي..باستهزاء .. لا يكون لقيت يلك وظيفه ثانيه ولا برتب اعلى
غرور .. بحزن.. لا والله بس رفعت راسها طالعت باعلي وبعدين نزلته بتزوج
علي .. بس سمع كلمتها ابتسم
ام علي .. اوة والله وحتى الخدم صاروا يجيهم خطاطيب
غرور .. باستهزاء .. تصدقين عاد ياخالتي ولا أي خطاطيب اعيال نااااااس ومن طبقت الهاي كلاس
ام على بحقد .. خلاص روحي بس مو اذا تطلقت رجعت لى مرة ثانيه
غرور .. لا ان شاء الله مع السلامه
ام على .. مع السلامه
طلعت غرور من القصر وهي شايله هم اللى بيجي وكيف حياتها بتكون مع علي وقفت عند الباب تنظر التاكسي يجي لها
قطع عليها الصمت
.. افهم من كلامك حق امي انج وافقتي على
غرور بهدؤء .. مجبورة مو برضاي
علي.. مو مهم المهم انك وافقتي
غرور.........
علي.. متى تبيني اجي اكلم اهلج
غرور بهدؤء .. الوقت اللى يناسبك بس ممكن سؤال
علي .. بخبث اسالي حبي
غرور بكل كراهيه الدنيا .. ممكن اعرف شنو بتقول حق اهلك اذا دروا انك تزوجتني
علي .. لا ذاك الوقت يحلها الف حلال
بكرة انا بعد المغرب عندكم
غرور . علي خير
بعد صلاة العشاء فى بيت ابو خالد
الكل كان جاهز وفرحان حق مياس معدى شخص واحد
ريم .. كان الحقد مالي قلبها على مياس شلون خذت تميم وهم دايما فار وقطو
ريم تحاول تبتسم .. ميدو حبيتي متى تميم خطب مياس
ميادة وهي عارفه ريم حق شنو تبي توصل.. اوة من زمان
ريم بقهر .. وليش ماعطتيونا خبر
ميادة باسلوب قهرها ..ياحبي لهم مياس وتميم حبو يخلونها مفاجئه لكم
ريم .. واو شي حلو ومن متى الانساجم بينهم
ميادة .".زمان وهم يحبون بعض بس يبينون العكس حق الناس خوفا من الحسد ومشت وتركتها
ريم جلست تاكل من نفسها من القهر
تطفت انوار الصاله معلنه عن دخول العروس وكل الانوار اتجهت على الدرج منتظرة نزول العروس بد صوت المسيقى الرومنسي الهاديه يملى المكان وطلعت مياس على بدايه السلم
ومشت على كل راشد الماجد
يا ترى وش لون طلتـهـا تـكــون
و وش كثر في مياس من اوصـوف الجمـال
و كيف خطوتها و هـي تمـشـي بـهـون
مقبلة و تقول للغالي تـعـال
و كيف حـال الشـوق بالقلـب الحنـون
و وش يميزهـا الحلـى و الا الــدلال
و كيف رمش العيـن لا غطـا الجفـون
و كم بقـى مـا بينهـا و بيـن الكمـال
الحضور لأغلى عروسه يحـتـرون
وكل واحد عنده اكثر من سـؤال
من حلاها كحلت كل العيون
زينها و اوصوفها اقرب للخـيـال
الكلام يصير عنها ذو شجون
حسنها قصة و سواليف ن طوال
نورهـا يشـبـه تباشـيـر الـمـزون
لابـدت لارض ن عليهـا الحـول حـال
لا مشت و الـنـاس فيـهـا يطالـعـون
كنهـا غصـن (ن) بـدرب الريـح مـال
عالـيـة بالـزيـن و البـاقـيـن دون
درة ن للغيـر مــا تعـطـي مـجـال
حيـرت بوصوفـهـا عـلـم الفـنـون
عـن جميـع البيـض عالمهـا لـحـال
مثلهـا مــا فـيـه بالدنـيـا فـتـون
بالحـلا و الزيـن مـضـرب للمـثـال
و عـند غلاهـا و قدرها لا تسألـون
(تميم) حبهـا فـوق الخيـال
لوتبـي قلبـه مـع عيونـه تمـون
قال لك يامياس حلال
كـل زينـة بعدهـا عـنـده تـهـون
بالحـلا مـا مثلـهـا مهـمـا يـقـال
غنـوا الليلة علـى عـذب اللـحـون
ليـلـة الفـرحـة و لا كــل اللـيـال
و يالحضـور اللـي لصوتـي تسمعـون
رددوا آمـيـن يـــا رب الـجــلال
ومـن دعـا التوفيـق ودي تطلـبـون
الله يديـم الفـرح فــي كــل حــال
مشت بكل هدوء لحد ماوصلت للكوشه وجلست وكل يسمي عليها وعلى جمالها كانت احلى من القمر
امها .. مبروك يابنتي
مياس بهدوء .. الله يبارك فيك
ميهاف .. واو طالعه قمر الله يعين قلب اخوي عليج الف مبروك حبيتي
مياس ..الله يبارك فيج ميمي
ميادة .. ها يالله يارب ترزقني بواحد مثل اخوي من كثر مايحبك ماقدر يصبر
مياس ( أي باين على الحب ))
مياس .. ههه شفتي شلون
ام تميم بنات يالله بعدوا اخوكم بيدخل
مياس حست بخوف ورهبه العادة ترادد تميم بكل شى يقوله بس الحين تميم مو تميم اللى قبل الحين لازم تحترمه صار زواجها
دخل تميم على اغنيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفه للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
كادي .. ميمي مو لا يقين على بعض
ميهاف .. ههههه بالمرة بس الله يستر منهم
كادي .. ههههههههههه الله يستر لا يفشلونا قدام الناس ( كادي طبعا رجعت من السفر وكانت جايه بيت اهلها على وجها وفرحت لختها بس ماتعرف كيف تمت الخطبه وقالوا لها مثل ماقالوا حق ميادة وميهاف))
عند مياس وتميم
تميم بدون نفس .. مبروك
مياس .. بنفس الطريقه .. الله يبارك فيك
ام تميم .. مبروك الف مبروك
تميم .. الله يبارك فيج يمه
ام تميم .. والله عرفت تختار ياتميم
تميم .. اللى من دخل ومياس عاجبته .. بس يكابر ..قال باستهزاء ,.. عشان تعرفين ان ولدك مو هين
طبعا نبرت صوته مافتت مياس
امها .. ههههههه انا شهد انك طلعت مو هين الله يبلغني بعيالكم وفرح فيهم يارب
مياس .. وولع وجها
اما تميم لما شف وجهه مياس ابتسم بداخله على حياها .. امين
جات ميهاف جايبه الشبكه
ام تميم .. يالله عشان تلبسها
تميم .. بس انا ماعرف
ميهاف .. انا بساعدك
لبسها الشبكه والمصورة مافوتت أي لقطه بدون ماتصورها
وانتهى يومهم بس ومافى أي احد منهم تقبل الثاني
اليوم اللي بعدة
بيت ابو غرور
جاء علي على نفس المو عد اللى حددة مع غرور
دخل المجلس وكان من قرف من شكل البيت اللى حس انه باي لحظه راح يطيح على اللى فيه طاحت عينه على صورة بالمجلس اصدمته والجمته عن الحركه
انتهي البارت
توقعاتكم للى راح يصير فى البارتات الجايه
ولا تنسون التقيم لاهنتوم
|