ripe lady
كســــــــــــــــــاب
غريب جدآ معاملتهم كا ثنائي هذولا الأثنين ,,,كساب وجميله
لو لاحظنا من ابتدئت الروايه وكساب ماقد عامل جميله معاملة زينه ابدآ
مممم
طيب لو قلنا ان جميله تنفر منه ,,ليش يوم قالها علي تغطي ,,غطت منه وماغطت من كساب
مع ان بالمنطق لو انا اكره احد بستانس ان اغطي عشان مااشوف وجهه وافتك منه ومن لسانه.
وبعدين
كساب اللحين متحامل عليهم عشانها رفضت علي,,,,طيب انا من اول الروايه وانا اشوفه
متحامل عليها !!,,,,حتى قبل سنتين على سالفة المطعم ,,,وكلامه الجارح لها وانها سمينه وبكرش
طيب ليش يوم قالت له مزون عليها بغرفته قالها جميله ربي عطاها الشكل والجسم!!!!!!
من جد انفاس في شي محير بينهم ذولا الاثنين ,,,,,,لكن ,,,,,يمكن يمكن يمكن
كساب يغار من جميله ,,,,لان خالته عفراء تهتم فيها وانها سبب حزن وكظم خالته
وخايف عليها لاتموت من كثر ما جميله متعبتها ,,,,ويمكن يبي خالته له لوحده .
.....
احس افكارنا متشابهه بالنسبه لهالكلام بس ما شاء الله عليج و على تعبيرج
اللي انا ما اعرف اكتب نفسه
كنت اقووول هالكلام بس بعد ما تعرفت على شخصيه علي
و انه يحبها استبعدت هالشي ان جميله تحب كساااب ما ادري ليش
يمكن لاني ابي علي ياخذ جميله لانه يحبها و
ما فكرت بشعور جميله انها تحب كساب و هذي انانيه مني
احسااااااااااااااس قوي جدا
انها تحب كساب
و يمكن رجيمها سوته على اساس سالفة المطعم و انها سمينه و بكرش
ويمكن كساب يحبها مثل اخوووه ... ( علي )
لانهم من هم صغار عايشين مع بعض
بس ما حس للحين بهالشي
و خصوووصا انه من النوع العصبي اللي يحب الكل يسمع كلامه
و بما ان جميله ما تسمع كلامه فااا محد حس بحد
و هم حسسني بهالشي كلامه مع خليفه بالمستشفى
و تبريره انه يدافع عن اخوووه
.....
و تصدقين اكتب هالكلام
و انا ما ودي انه يصير
لان جميله تزوجت خليفه و اللي صار صار
و ما له داعي هالكلام كله
الا اذا صار بخليفه شي ... فيس._. وده يصير لخليفه شي ماااااا
.......
مزنه
ومع ذلك ,,,,,,,,,,ماأحد خلاها تبكي بكاء هستيري الا زايد يوم عمرها 14سنه!!!!!!!!!!!!!
مااتوقع ان موقفها مع زايد انتهى
......
و انا بعد اتمنى و بشده
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jello |
احس منصوور اتشفى في عفراء
|
لا بقوووه ما اتوقع هالشي
لانه حس بالاحراج و غير الوضوع بسرعه بهالكلام
منصور يضحك: خالتش خبلة.. وش أسوي فيها.. شكلها عايشة في فيلم هندي على الأفكار اللي في رأسها
ثم أردف باستعجال: يا الله يالله أخرتنا خالتش الخبلة على العشا
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية |
المكالمة
.والله انو رايق وضحكني مير لما قال لعفراء
يابنتي ))اتصلي بعد شوي هههههههههه<<اجل بنتك هااا
بلاك مادريت انها عفراء..
وبرضوو لما حكى..
انون مقحط وصارله فتره ماسمع كلمتن حلوة من مرة
ومن دواعي سرورة يكون قلبها...
كسر خاطري نفوووسة..يالله دوريله ع عرووس
ولا انا بختار له ههههههههههه
|
عنقليزية
كلامج حلوووو بهالتعليق ....
بس ليش تبين من نفوووسه تدووور له عرووووس و اهووو قدامه عفراء
البنت الوحيده اللي حبها و ما اتوقع انه ما قدر ينساهااااا
و يمكن هالمكالمه تجدد اللي مضى
و اتوقع بعد رجوووعها من بنتها
تصيييير مواقف اكثر و اكثر بينها و بين منصور ... تبين هالشي
وووان شاء الله يا رب يصير هالشي ... لان هذا اللي اتمناه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنت العنقليزية |
..وبرضوو فكرت هل ممكن كاسره..اعجبت بمنصور..
ماادري اتوقع ممكن اعجـــــبت فيه..
.او ممكن فهيدان.........تصدقين
حسيت تناسب فهد اكثثثر..واحتمال اجل كاسرة
عجبها فهد موب منصور هههههههههه<<برا
|
ما اتوقع هالشي ... لان ما في شي ممكن يعطيني هالاحساس
لان ما صار شي .. يخليج تفكرين بهالكلام
لان كاسره بشخصيتها الكبيره ما راح تتعلق بواحد مني و الطريق
من غير ما تتواجه معاه على الاقل بالكلام مو بمجرد النطر
هالكلام يطبق على وضحه يمكن اما كاسره لا
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحها كايد |
موقف جميله من كسااااااااااااااااااب
حيرني لابعد حد ساعه اقول انها تحبه
وتغلف حبها له بكراهيه عشان محد ينتبه
بجد احتررررررررررررت ؟؟؟؟
|
جرحها كايد
و انا بعد حيييييييييل حيرني
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرحها كايد |
منصوووووور وكااااااااسره
اول ماقريت المقطع لما ساله وضحى كاسره
قلت اكيد بتتزوج منصوووووووووور
نتمنى احسس تنااااااسبه حيييييييييل
|
اتمنى هالاسامي ما تقترن مع بعض
ما احس بهالتناسب
و ما اتمنى
الا منصور لعفراااء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب |
لأن هي وكساب كلهم البكرهي البنت البكر محرومة الاب وكان زايد هو الاب وكساب البكر محروم الام وعفرا كانت الام؟؟
|
كلام منطقي و عجبني ... جداااااا
.........
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب |
فهد ومنصور والعلاقه بينهم بتجمع بين مزون وفهد اذا فرضنا ان مهاب تزوج من خوات عبد الرحمن والي اتمنى انهن يرفضنه
وشعاع تقبل بتميم
|
و انا بعد اتمنى انهم يرفضوووونه
لان ودي ان مهاب يحب مزووون مع ان شخصيته و كره لمزووون يستبعد هالشي
بس مع انفاس كل شي يضبط و تقرب البعيد ان شاء الله بهالروايه
و ان شاء الله تميم يتزوج ... شعاع ... حلوووو له ,,,
و لان من خلال هالبارت حسيت انها تبيه ... بس محد راح يفهم شعورها
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
|
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #أنفاس_قطر# |
تهمس أحداهما للأخرى: وضوّح من اللي بيجي يأخذش.. لو السواق بأروح معش
تهمس وضحى بهدوء عذب: مالش لوا اشعيّع.. بيجيني تميم..
تبتسم شُعاع بخبث مرح: أحسن بأروح معش.. ماتقولين إن تميم يدور عروس.. هذا أنا موجودة.. خسارة يروح عليّ ذا المزيون
نظرت وضحى لشعاع بشكل مباشر وهمست بنبرة عتب مقصودة: وأنتي جد بتوافقين على تميم؟؟
حينها ابتلعت شعاع ريقها بحرج: تميم من غير قصور فيه.. بس أنتي عارفة إني أمزح..
هزت وضحى كتفيها بألم: رجاءً شعاع.. تميم مهوب موضوع تمزحين فيه
شعاع بحرج حقيقي: خلاص وضحى.. أنتي عارفة إنه تميم ولد خالي.. ومثل إخي وأنا ما أقصد شيء
وضحى وهي تنظر لشيء غير مرئي: أو حتى تقصدين.. ما أقدر ألومش..
|
........
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب |
ذكرت علي لعبه يلعبونها اولادي الحروف الي يجمعونها وتظهر لك علاقتك با الشخص طلع معي كساب وكاسره فراق
منصور وكاسره فراق
|
كساب و كاسره ...
عادي عندي
ان شاء الله تصير علاقتهم
حب و عشق وولهه و كل مسميات الحب
اما
منصووور و كاسره = فــراق
لان منصووور حق محقق لعفراء بهالقصه
و ان شاء الله تضبط معاي
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa |
خليفة ......
رد فعل طبيعي .... فهو لا يشعر الا بمشاعر الشفقة ناحيتها وفي نفس الوقت هذه تجربة جديدة لم يمر بها .... فهذا المرض يجعلك تشعر بمشاعر متناقضة مما تراه
|
و ان شاء الله ما يشعر باي شعور اخر تجاهااااا ... اقصد اتمنى انه ما يحبهاااا
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa |
تساؤل اخر ... نحن القراء لا نعرف من خليفة ... سوى انه ابن ابن عم خليفة ( يعتبر ابن عمها عن طريق والدها .... وخلاص ) ماذا يعمل ..؟... وما هي دراسته ؟........ الخ ...... ( لو سمحتي السي في بتاعته فين )
|
مو لازم نعرف اي شي بخصوووص خليييفه
لانه شخصيه غير مرغوب فيهااا خصوووصااا مني اناااا
...
صح انفااااس
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa |
منصور ....
ايه ده ياعم صداقة واخوة وابوة مع فهد ...... ومزون ...... وزايد اخيرا .... لقد انتابتني الحيرة فانك تستطيع احتواء من حولك بتفاهم وحنانك وقوة شخصيتك وتعاطفك .... والكثير من الصفات الرائعة ... ولكن فشلت في زواجك .. وثلاث مرات ...( لماذا ) هل العيب فيهن ... ام ماذا ..( اعلم جيدا ان الرجل خارج بيته غير داخل البيت ... ولكنك لست من هذا النوع ... فلماذا ...؟....... سؤال ينتظر الاحداث بقمة الشوق والفضول ....
|
و نحن كذلك ... شخصيه غامضه جدااااا ... و غير مفهووومه
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emomsa |
سميرة ...
فاكهة الرواية ... خفة دم المصريين لن تجديها الا عندهم ... شكلها ورثت هذه الخفة من خالها هريدي ..... وبعدين ما سر فهد معها .... هل عزوفه عن الزواج في هذه الفترة انه منتظرها تنتهي من دراستها ( احتمال وارد )
|
فديتها و فديت اللي مبتكرتها .... و مخففه دمها
عشان توسع صدورنا بهالشخصيه الحلووووه