كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن عشر والاخير
ريميه: لولوه قالت لي وانا سويت كذا
طلال: طيب وبعدين
ريميه: وانا نفذت كل شي تقوله وكنا نخطط انا وياهاا
طلال: على شنو
ريميه: انك ماتطلقني وتتزوج جود
طلال: اهاا وليش ماتبيني اطلقك
ريميه.. وتنزل راسهاا : لاني لاني احبك
طلال.. وابتسم : وانتي يعني ماتدرين طول هالشهر اني احبك
ريميه: وتلتفت عليه مصدومه .. لا مادري
طلال: ماقلت لك انا
ريميه:لا ماقلت
طلال: طيب اقول لك ريميه انا احبك
ريميه: وتبتسم .. يعني ماراح اتطلق
طلال: كنت ماراح اتطلق بس
ريميه: بس شنو
طلال: انا ما احب الكذابين
ريميه: والله والله ماعاد اتعودهاا
طلال: ولا تسمعين كلام لولوه
ريميه: منو لولوه ماعرفهاا
طلال: انزين تبيني اقول لك شنو مكتوب بالاوراق
ريميه: بتملل : عارفه
طلال: شنو
ريميه: اني مو حامل
طلال: لا خاااطئ انتي حاااااامل
ريميه:" كيـــــــــــــف
طلال: مبروك ريميه
ريميه: لالا تكذب علي
طلال: وليه اكذب عليك شوفي شمكتوب
ريميه.. وتمسك الاوراق . بس ماعرف للانقليزي
طلال: ويقرى لها ويترجم ...
ريميه : تصيح .. لالالالا ماصدق
طلال: ويحضنها : مبروك عليناااا
ريميه: وتبكي .. طلال ماني مصدقه
طلال: خلاص شفيك
ريميه: ماني مصدقه كذبت وطلع حقيقه
طلال: ههههههههههههه المهم ان شفتك قايمه من السرير اخنقك ..
ريميه: ماقدر شلون اروح عند لولوه وانخطط
طلال: وليش بعد تخططين
ريميه: انك ماتتزوج علي
طلال: انا ماتملى عيني غيرك وان رحتي لولوه راح اتزوج عليك
ريميه: لالالالا خلاص الله يخليك لي
طلال: وانا بعد الله يخليك لي ولا يحرمني منك يالغاليه
ريميه: وتنسدح على السرير .. طيب عطني تلفون ببشر خالتي وخواتي ولولوه
طلال: ويمد لها التلفون .. انا طالع عشر دقايق وراجع ..؟..
ريميه ..تتكلم بالتلفوون
ريميه : لولووه اناا حااااااااااااااااامل
لولوه..تصيح .. مبررررررررررررررررررك
ريميه: الله يبارك فيك
لولوه: شفتي اخر خططي
ريميه: الا خططك ودتني بداهيه
لولوه: المهم وش سوى طلال
ريميه: مستانس حيل وكان يقحص قدامي انه بيصير ابو
لولوه: ههههه هذا هو لا استانس قام يقحص
ريميه: المهم قولي لخالتي اني حامل لاني اتصل عليها جهازها مغلق
لولوه: اوكي اليوم بجيك في بيتك ..؟..
......
ريميه تتصل على خواتها .
جميله: الو
ريميه: هذا رقم الخاله جميله
جميله: هلا ريميه وش سالفة خاله
ريميه: ياخاله بتصيرين خاله ياحمار افهم
جميله: لالالالالا مبرووووووووووووووووك مبروووووووووووووك
حوريه حوريه ريميه حاااااااااااااااااااامل
حوريه: مبرررررررررررررررررررروك مبرووك يتربي بعزكم انشالله مبروك اللافي
ريميه: لالحين ما ولدت ترى لما اولد قولي كذا وانا بقول الله يبارك فيك
................
بعد مرور ست شهور
ريميه تنزل من السياره ومعاها شغالتهاا نازله بيت اهلهاا
طلال: شوي شوي لا يطيح الورع
ريميه: عشانك ضيقت صدري اليوم .. قامت تطق كرشهاا
طلال: وهالحركه تتلف اعصابه : لالالالا يا مجنونه خلاص خلاص ببطل تدخين بس خلي ولدي والله اني اخاف عليه اكثر منك
ريميه: على بالي بعد تبي تذبح ولدي بريحت دخانك
طلال.. ويرمي باكيت الزقاير من السياره .. تكفين الا ورعي
ريميه: وتفتح درج السياره وتطلع الباكيت الثاني .. وهذا شنو
طلال: زقاره وحده بس وحده
ريميه.. وتبي تطق كرشهاا: هاااه اطقه
طلال: لالالالالالالالا خلاص ويحرك السياره
ريميه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
وراحت دخلت البيت ...
جميله وتسلم على اختهاا وتحب كرشهاا : هااه متى بتطلع يانوني
ريميه: وتجلس دانه تكفين ماي بسرعه
دانه: قولي للشغاله
ريميه: الله واكبر يعنى عشانك ساكنه بفله تركتي الشغل الله يرحم ايام بيتنا قبل نركض لا قالت امي مــ
جميله:ههههههههههه الا متى يوصلون انشالله
ريميه: يبي لهم ساعه اشم ريحت طبخ وش طابخين
جميله: قولي وش مو طابخين ماخلينا شي ما طبخنااه
ريميه: أي والله مشتاقين للوالده وتلقينها مشتاقه لطبخناا
وجلسوا البنات ملتمين يسولفون لين دخلت عليهم امهم فجأه
البنات .. قاموا يصيحون ويحبون امهم وابوهم وحدهم مستانسين ..
يوسف: وانا محد يبي يسلم علي
الكل .. وقف منصدم صوت منو الغريب لفوا طالعوا الصوت الا يوسف واقف
البنات من الفرحه قاموا يطقون بعض طبعا يحبون اخوهم ومبسوطين ..
انه قدر ينطق ويسمع
وجلسوا وهم مو مصدقين وكان عمر طول الجلسه يبكي على اخوه من فرحته
مو مصدق ..
انبسطوا العايله وتموا يسولفون ويضحكون لين ناموو
.......................
مطلق : مالك عذريما اهلها وصلو
ام مطلق : خلاص الربوع نسري للرياض ونخطب
مطلق: الله يسلمك يا اغلى ام بالهدنياا
فهد: وانا بعد ابي اعرس
مطلق: وشتبي خلني اتزوج وافرح بعدين انت
ام مطلق: لالالا خلو عرسكم بيوم واااحد ودي افرح فيكم
فهد: بس تعرفين منو ابي
ام مطلق: وفي احد مايعرف من تبي تبي حوريه يافهيدوه
فهد: اف كل هذا انا مكشوف وهذا وانا مبرشم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
................
ريميه: لولوه شفيك خايفه عادي كل عروس تمر بنفس هالمواقف
لولوه: لالالا خاايفه مو حاسه انتي فيني
ريميه: تجيين نخطط لك
لولوه:هههههههههههههههههههههههههه
ريميه: يابنت فليها واستانسي عروس من قدك
لولوه: تصدقين احسدك
ريميه: ليه
لولوه: ان عندك حمااة نفسي
ريميه: مالت عليك انا اللي احسدك
لولوه: ليه
ريميه: ماعندك حمات تخطط لك وتدمر بيتك
لولوه: اللحين انا دمرت بيتك
ريميه: ايه لولا الله ستر وطلعت حامل كان انا اللحين مع المطلقات والارامل
لولوه: مره ثانيه تجين تقولين خططي لي افقش خشمك
ريميه: هههههههههههههههههههههههههه روحي بس روحي عروس بكرى عرسك
وتترززين عند التلفونااات
لولوه: اهي اهي اهي ليه تذكريني
ريميه: بفتك منك
لولوه: بروح ابكي عند امي
ريميه: الله يعين خالتي
..................
بعد شهر ملكت جميله على مطلق وحوريه على فهد ..وتقرر عرسهم عقب 4 شهور
ريميه:طلال حاسه بولد
طلال: هااه
ريميه: بووولد ماتفهم بولددددددد __ بصراخ
طلال:: ويركض ينادي الخدامه تساعده بشيل ريميه
ركبوها السياره وانطلقوا للمستشفى ..؟..
ريميه: حسبي الله عليك يا طلال الله ياخذك
طلال: ليه
ريميه: شحقه احمل ليه لييييييييييه ليتني تطلقت ولا حملت
طلال: ريميه استغفري وش هالكلام
ريميه: وتضرب ايده .. وهو مستحمل عشانهاا بتولد
بعدها وصلوا المستشفى ..؟..
ام يوسف وعيالها كلهم متجمعين عند الباب ينطرون ريميه ..
وصلت ام طلال : هاه بشروا ولدت
ام يوسف: لالحين
ام طلال: الله يسهل
كان كلهم جالسين على الكراسي الا طلال اللي يدور ويجلس ويقعد متوتر حيل
سومه كانت جالسه تطالع يوسف ويوسف يرد لها الابتسامه ..؟..
سومه : تقوم وتجلس قريب ومنه .. وتبي تكلمة بلغه الاشاره ..
يوسف .. ضحك ونزل راسه : شلونك سومه
سومه.. تشهق : انت تكلمت
يوسف: ايه
سومه: ماصدق تكلم بعد تكلم
يوسف:ههههههههههههههههههههه
سومه: شلون شاللي صار
يوسف: تعالجت
سومه: ومبطله حلقهاا : مبروك
.............
بعد ساعات ولدت ريميه ..
طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد
الكل: صاااااااااااااح وقاموا يلولوشووووووووووون من الفرحه
ويباركون لطلال اللي من الفرحه وده يقحص بس احترم المكان ..
طلعت الممرضه .. مبروك بابا ماما جيب ولد
طلال: درينا ديرنا
الممرضه: لالا ولد ثاني انت في اثنين ولد
ويزيد فرحتهم وصياحهم وهالمره طلال ما استحمل وقام يقحص هو وعمر ويوسف
وفواز اللي جاء يوم اعلنوا خبر الولد الثاني ..
بعد ساعتين طلعوا ريميه لغرفتها الخاصه ..؟..
الكل بارك لها ولطلال وجلسوا عندها وبعدهاا طلعوا وجلس طلال وريميه وجميله
اختهاا برى تنطر طلال يطلع ..؟..
طلال.. ويمسك واحد من العيال : يانبي نباااه حنات العيال
ريميه: هههههههههههههههههه شراح تسميهم ..
طلال: اممم الوالد يختار
ريميه: أي والله
طلال ويحط الورعان بحظن امهم وينادي جميله تاخذ لهم صور
جميله: شييييييييز
طلال: اخلصي
جميله: ترى ماصور
طلال: جميله اخلصي علينا
جميله: اوووف انزين
وتصورهم كلهم كانت الصوره فله
ريميه جالسه على السرير وفاتحه شعرها وبيدهاا واحد من عيالها وطلال جالس جنبها وبيده الثاني ..
والصوره الثانيه العيال كلهم بايد ريميه وطلال حاظنهم كلهم ..؟..
.........
سموا العيال نواف وبدر .. نواف ابو طلال وبدر ابو ريميه
واطلقوا عليه ابونواف ..؟..
طلال: شلون بصبرعلى بعادك عني
ريميه: ارتاح مننا بعد شهر بنجي نزعجك
طلال: انا ابي ازعااااااجكم هنا
ريميه: يالله بس خلنا نرتاح منك
طلال: حلفتك بالله ماتضربيهم
ريميه: انشالله
طلال: وجوالك مو ترمينه ولا تطلع لي شيخه واجلس معاها ساعه يالله تعطيني اياك
ريميه: احاول اربطه بثوبي
طلال: امنتك الله
ريميه:هههههههههههه يالله حبيبي ..؟..
بعد مرور 3 اشهر اليوم فرح جميله وحوريه والثنتين مختبصات
ويحسون وان سكتت وحده الثانيه بكت وهم على هالحاله لين كل وحده دخلت على رجالهاا..؟..
ريميه .. تجلس : اه يارجلي تعبت وانا امشي
طلال .. يلعب ولد بدر . .. حبيب بابا حبيبي
ريميه: طلال ليش تلعب بدر ومخلي نواف
طلال: بدور ماخذ عقلي وتفكيري ومو معطي مجال لاحد ثاني
ريميه: تبي تعقد الولد
طلال: شسوي يرضيك اخلي بدور واللعب نوافوه اصلن بدور يشكي منه يقول يضربه بالليل
ريميه: طلال لا تحرق اعصابي عطني بدر برضعه ولعب نواف
طلال: شفيك اضحك معاك بس كذا بحرق اعصابك ولا كلهم غلاهم واحد
ريميه.. وترضع بدر . ياحبيبي يا بدر تعبان مارقد من امس
طلال.. بدر حبيبك
ريميه" ايه
طلال: وانا
ريميه: وانت بعد
طلال: لا بس انا حبيبك وهم عيالك
ريميه: لا بعد هم حبايبي
طلال .. وياخذ بدر ويحطه على السرير: وشو ان قلتي هالكلام قدامي خنقتك
ريميه: وليش طيب
طلال: بس
ريميه.. وتمسك ايد رجالهاا : تغار من عيالك
طلال: اغار من نفسي بعد
ريميه: يما يما منك خلاص حبيبي انت حبك غير مو نفسهم
طلال: ولو هم عيالك وانا حبيبك فاهمه
ريميه: وتطق كتفهاا بكتفه : فاااااااااااهمه
طلال: ويبتسم غصب عنه : حياتي انتي
ريميه: ماتقلب وجهك
طلال.. تغيرت ملامحه : هااااااااه
ريميه: خخخخخخخخخخخخخخخ كسحه
طلال..ويخنق ريميه .. الله يقلعك انقص وجهي
الاثنين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ريميه: طلولي
طلال خير
ريميه: لا بس اجرب صوتي
طلال: من مسلطك علي اليوم
ريميه:: وتحضنه : لا تلومني مستانسه حيل وقمت اقط خيط وخيط
طلال. يبوس ايدها : الله يديم الفرح عليناا.والوناسه .
ريميه: اميييين ياقلبي
................
..*,؟,’..النهــــــــايه..*,؟,’ ..
|