لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-10, 07:30 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الحادي عشر

ريميه جالسه بالحوش وحاطه ايدها على خدها وتفكر ..؟..

جميله: يابنت شفيك محزنه احد عرسه اليوم ويحزن كذا
ريميه: أه يا جميله وشلون تبيني استانس وحنا مالنا بيت وقاعدين عاله على خالتي
جميله: يابنت فكيها وربك يحليها انتي ماتقولن طلال يدور بيت
ريميه: وانا شدراني عنه هاك اليوم عطيته مهري وعقبه ماشفته
جميله: لا تخافين انشالله بيلاقي لنا بيت وبنستانس بس انتي روحي البسي واكشخي لرجالك
ريميه: يمال الوجع وش البس ماعندي شي البسه
جميله: أي والله ماعليه اللحين انا بكشخك
ريميه: وشلون
جميله: حوريه عندها بدلة عرس لونها ابيض حلوه وناعمه مفصلتها لها
بنت عمهاا
ريميه: وبتعطينياهاا
جميله: الا بتعطيك اياهاا تقول فدوه وتبي تجي تسنع شعرك وتحط لك مكياج
ريميه: الله وناسه من اليوم ضايق خلقي ماعندي شي البسه وشنطتى سنعتها من امس
ومافيهاا شين يجمل

وبعدهاا جت حوريه ومعاها الثوب ولبسته ريميه

كان الثوب عباره عن فستان كت خامة حرير فلنتينو لونها صدفي على اوف وايت
لون عجيب ومطرزه من الصدر بشوار فسكي مختلف الاحجام ومن الوركين
جايه تطريز على جنبينهاا بلولو وشوار فسكي صغير ولثوب ذيل من تحت
ومعاه تاج صغير وعقد لولو وتراكي لبنانيه وخاتم

لبسته ريميه واطلعت احلى عروس فتحت شعرها على طوله وحطت التاج فوقه
وطلعت لها خصل من قدام وحطت لها حوريه مكيااج ناعم مجرد حمره فوشيه وشدو صدفي على ذهبي دامجتهم وكحل داخل العين بس كان يغني عن المكياج الفخم شكلهاا رووووووووعه

حوريه : واللحين المفاجعه
ريميه : وشهي
جميله : وش رايك بالورد
ريميه : اللله مشكوورييييييين وراحت ضمت خواتها وي تبكي

كانو جايبين لها ثلاث وردات جوريه حمره ملفوفه بورق ذهبي انيق

ريميه: وماهي قادره تمسك بكاهاا : الله لا يحرمني منكم
جميله: وتمسح دموعهاا : الله يقلعك بتفارقينا
حوريه: اللحين من بيزعجنا بصوته وتعليقاته السخيفه
ريميه: تطقهاا على ايدهاا : انا سخيفه هين اعلمك
جميله: جيبي الورد منتي كفو
ريميه: معصي
خوريه: يالله اطلي برى مسوين لك حفله

وطلعت ريميه ولا تلاقي خوانهاا وخواتها وخلتها وامها متجمعات برى وحاطين لها
كرسي تجلس عليه وجلسوا يغنون لها ويرقصون ويحكون يبون يفرحونهاا وبعدها جابوا العشاء وتعشواا وانبسطوا حيل ..؟..

اما بالقصر..؟...

فكانت حفله ارقى ..؟.. صحيح انها بس عائيليه بس حلوه
طلبو بوفيه و حطوا دي جي وكانت بخدمتهم شركه لعصائر

وهم عايلة بو طلال وخوانه ابوفايز وابومشاري وفيصل اخوه
وربعهم الخاصين << عند الرياجيل

ابوفايز: مبروك وانا عمك
طلال: يصطنع الابتسامه : الله يبارك فيك
فايز: هاه وين مسافر
طلال: ماقررت عندي شغل هنا لاسبوع وبعدها بنسافر يمكن لندن
مشاري: وراك معلول يوم انك تروح لندن
طلال: بعدعندي هناك شغل
فيصل: لا تنسى انك بشهر العسل
طلال: ومايغنى اني اترك شغلي
فواز: ياخ خلني بدالك اسافر
بدر: ليه منت مسافر عقب يومين
فواز: بس غير مع زوجتي
مشاري: الا ابرك لك وانا اخوك ان كان تبي نصيحتي خلها هنا وسافر بروحك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

عند الحريم << ام طلال وبناتها وام فايز وبناتها بشاير ومشاعل وزوجة فيصل عهد
وخلتهم ام جود وبناتهاا والجده

ام طلال : ليه ماترقصوا يابنات
مشاعل : تمسك ايد لولوه وجود : رايحين نرقص يا عمه

وبعدها قاموا يرقصون الا جود اللي كانت مكتفه ايدهاا وتطالعهم

سومه: يالله بشوره خلينا نرقص
بشوره: مالي نفس احس برجع اللي اكلته
ندوشه: من الكوبين العصير اللي شربتيهم ورى بعض
سومه: ههههههههه
بشوره: ابي بعد واحد
كلهم بصوت واحد: لالالالالالالالا
بشوره: ههههههههه خلا نرقص ونغلب البنااات

وحطوا على اغنية تنحط على الجرح يبرى وقاموا يرقصون ويأشرون على بعض
والبنات الكبار يبون يحرونهم يدخلون عليهم ويخربون عليهم جوهم الرومنسي

وبعدها انبسطوا واضحكوا وراحوا تعشوا ..؟..

على البوفيه ..؟..

لولوه: عطيني الكبه اللي عندك
مشاعل: تفضلي الا تعالي العروس ماراح تجي
لولوه: لا بياخذها طلال وتجي تزورنا بكره وعقبهاا بيسافرون
مشاعل: حساافه محنا شايفينهاا
لولوه.. وتبي تحر جود: اووف لو تشوفيهاا بتنهبلي عليهاا وانشالله لما يرجعوا من السفر بنسوي لها عزومه وامي بتعزم كل سيدات المجتمع عشان يشوفوهاا
مشاعل: سمعت انها ملكة جمال
لولوه: الا ملكه شنو اقول لك جمالها ماله وصف

جود: معاد تستحمل تركت الصحن وراحت للمجلس عند امهاا

جود: مامي يالله مشينا
ام جود : خلينا مبسوطين
جود: انا بروح لحالي

طلعت جود من البيت وهي حدها بتموت قهر وحقد ودها تموت ولا تشوف طلال لغيرهاا وهي طالعه صادفت طلال عند الباب

لما شافته انبسطت حيل وطيحت اللثمه كأنها بحركه مومقصوده

جود: اووبس اسفه ماكان قصدي
طلال: لا عادي شلونك جود
جود: مو بخير
طلال: افا ليه
جود: انت عارف ولا تستعبط
طلال.. ببراءه : لا ماني عارف وش عندك
جود: وش انت سويت
طلال: وش سويت
جود: لا تتلف اعصابي
طلال.. ببرود: عشان ماتلف عصابك انا طالع
جود: وين
طلال: وهو معطيها ظهره بعدها لف عليها وابتسم : رايح لعروستي
جود: وبان عليهاالغيض عصبت ودفته ومشت
طلال: ههههههه مدري ليه احب احرق اعصابهاا

بعدهاا وراح لعند عروسه في بيت اهلهاا .؟..

لما وصل ظل طلال جالس بسيارته ربع ساعه ماهو قادر ينزل ياخذهاا
بعدهاا انفتح الباب وطلع عمر .؟..

عمر: هلا بالنسيب وش مجلسك هنا اقلط
طلال: لا انا مستعجل خل ريميه تطلع
عمر: ابشر
طلعت ام يوسف: هلا والله بطلال ولدي تفضل
طلال: مستعجل يا خاله خليها طلع
ام يوسف: انشالله بالمبارك يا طلال
طلال: الله يبارك فيك

وبعد دقايق طلعت ريميه لابسه عباة راس وبوشيه طويله ومعها عمر شايل جنطتهاا

طلال.. ويفتح لها الباب : تفضلي
ريميه.. بحياء ركبت وجلست ..
طلال: يالله عمر توصي شي
عمر: سلامتك
طلال: الله يسلمك روح ناد لي خالتي
عمر: ابشر
ام يوسف: خير
طلال: ويعطيهاا ورقه ومفتاح : هذا بيت شريته لكم مأثث وخالص بكرى بس ملابسكم تاخذونها معاكم وبيجي لكم سواق مع حرمته وضفتهم لكم يشتغلون بالبيت
ام يوسف.. وبكت: ماتقصر يا وليدي
طلال: عن اذنك
ام يوسف اذنك معك

وراح طلال هو وريميه لبيتهم ..؟..

ام يوسف دخلت على اهلها قالت لهم بالخبر اللي طاروا من الفرح وقاموا يجهزون
اغراضهم وماقدروا يناموون ..؟..

طلال بالسياره سااكت ومانطق بحرف .. وريميه كذالك ..

طلال .. بيكسر الصمت .. مبرووك << بصوت جهوري
ريميه .. ارتعبت من صوته فجأه وهي سرحانه .. أللــ ه يبــ ارك فيييك
طلال..وابتسم : لهدرجه اخرع انا
ريميه. ؟؟؟؟؟
طلال: تعشيتي ولا نطلب لنا عشى
ريميه: لا شبعانه
طلال: بس انا جوعان
ريميه: هني
طلال: يهنيك عادي نوقف ونطلب عشى
ريميه: كيفك
طلال: خلاص

وقف وطلب له ولها عشى وراح للبيت

دخلوا الفله .. وطلال ماسك شنطتهاا والعشى بيده : تفضلي
ريميه: زاد فضلك

دخلت ريميه وراها طلال ..؟..

ريميه تفاجأه بالبيت بس سكتت مابينت قدام طلال ..؟..

طلال: ويتلفتت : ترى بروحنا حنا ريميه قطي بوشيتك
ريميه: ورفعت الغطوه: وهي مبتسمه بخجل
طلال: منصدم بالكائن البشري اللي قدامه ظل مبطل فمه ساعه يطالعهاا
ريميه: رفعت عينهاا : تطالعه
طلال: بنظل واقفين تعالي داخل تعالي

ونزل شنطتها على السلم وراح قدامها على الصاله قام يبطل صحون العشى ..

ريميه: وقفت قدام المرايه تضبط شكهاا

طلال: ريميه تعالي
وراحت له ريميه .
طلال.. تعالي اكلي
ريميه: شبعانه
طلال: انزين اشربي عصير
ريميه: انشالله وجلست بالكرسي المقابله
طلال.. رفع حاجبه وقام يطالعهاا : تعالي جنبي
ريميه.. وانصفق وجهها وقمت تتراعد : انا مرتاحه
طلال: ويعقد عواجبه : تعالي
ريميه: وقفت ونزلت راسهاا وبدت عيونها تدمع مع انها ماسكتها من اليوم
طلال: انصدم ..لالالا اضحك معاك ليش الدموع
ريميه.. وتشاهق : ابي امي
طلال: افا تبين امك وانا هنا
ريميه: وتبكي حيل .. قلت ابي امي
طلال.. من وين اجيبهاا
ريميه.. وتشاهق حيل : م ن م ن بييي تناا
طلال.. يقرب لهاا ويحط ايدها على كتوفهاا : خلاص بس لا تبيكين بكرى بنروح لهم
اللحين انا تعباان
ريميه: وتسكت .. وعد
طلال: امممممم مدري
ريميه: ومستعده تبكي ..
طلال: لالا اضحك عليك
سكتت ريميه وقامت تمسح دموعهاا
طلال: تبين تروحين لغرفتك تبدلين ملابسك
ريميه: تهز راسه : أي
طلال: يالله مشيناا

وراحت ريميه وطلال لغرفتهم

طلال: تفضلي
ريميه: مشكور
طلال: تبين شي قبل ما اطلع
ريميه: شنطتي ابي ابدل ملابسي
طلال: ويأشر على الكبت هناك ملابسك
ريميه: اللتفتت على الكبت وبعدها لما لفت على طلال كان توه مسكر الباب

راحت قفلته وقامت تبطل الكبت وتشوف الملابس وراحت تركض على التواليت
تشوف العطور الغريبه والمكياج ..؟..

ريميه: خساره ماعرف احط منه ايه بعطيه حوريه

وراحت تطلع لها ثوب تلبسه لقت لها قميص ستن ابيض وكمومه دانتيل كان بسيط
وحلو حيييييييييل

وبعدهاا لقت لها ربطه ربطت شعرها فيهاامن قدام وطلعت منه خصل لشعرها وخلت باقي شعرها مفتوح..؟..

وبعدها طلعت لقت طلال جالس ويتكلم بالتلفون ولما شاف ريميه ترك الجهاز وقام يناظر فيهاا راحت جلست بكنبه موازيه له

طلال.. عجبتك الملابس
ريميه.. تأشر: أي عجبتني
طلال: زين اروح ابدل اناا

وراح بدل لبس بجامه نوم كحليه قميص وبنطرون ولما خلص فتح الباب

طلال.. وهو واقف علىالباب : تعالي ريميه
ريميه.. وقامت ترجف : هاه لا مستانسه هنا
طلال: وحس عليها .. وماحب يحرجهاا

راح وجلس عندهاا

طلال: ريميه بكلمك بموضوع مهم الصراحه
ريميه : تفضل
طلال : ريميه الصراحه انا اخذتك بغير ارادتي
ريميه: هاه
طلال: بغير ارادتي وانا مابي لا اظلمك ولا احط من كرامتك ولا ابيك تتعلقين فيني وتعيشين بوهم وادري انك انتي بعد انجبرتي علي عشان ابوك بس لعلمك انا بحاول قدر استطاعتي اني اسعدك بالايام قبل الطلاق عشان تذكريني بذكرى طيبه
ريميه: طلالاق؟؟
طلال: طلاق انشالله عقب شهر بطلقك
ريميه: مصدومه .. وليه
طلال: انا اخذتك لضروف خاص وبطلقك لضروف خاصه وبس خلينا حبايب بالهشر انا اذكرك بذكرى طيبه وانتي بعد عشان انا ما احب انجبر على شي واستمر عليه انا رضيت عشان بس الوالده وان هالامر ماهو دائم بيننا

ريميه .. انصدمت من هالكلام وتتوقعون وحده بمكانها وش تسوي انسان شالها من الفقر هي واهلها وعالج ابوهاا وعزهم واكرمهم وفوق هذاجميل وهي تحبه شو بتسوي ..؟..

ريميه: انشالله
طلال: وحس انه ارتااح : ريحتيني يا ريميه على العموم روحي داخل نامي انا بنام بالغرفه الثانيه
ريميه: انشالله

وقامت راحت تنام بغرفتهاا وكذالك طلال ..؟..

ريميه : طاحت على السرير تبكي وتبكي لين نااااااااااااامت
...............

جميله : يارب توفقها انحرمت من كل شي وربي الحمد لله رزقها
حوريه: تمسح دموعهاا .. ماتوقعت بشتاق لهاا كذا
جميله: على طاري ريميه منتي جوعانه
حوريه: ههههههههههه انتقلت لك عدوتهاا تعالي ماقلتي متى بتسافر خالتي
جميله: ماقلت لك ان زوج ريميه ضبط امورهم وهم خلاص عقب يومين مسافرين
حوريه: ومن بسافر..
جميله: ابوي وامي ويوسف
حوريه: وبس
جميله: وبس من بيروح يعني عمر ودانه مابقى شي علىامتحاناتهم
حوريه:اهاا وين بتجلسون
جيمله: ريميه تقول تعالو عندي وامي تقل لا روحوا لخالتكم
حوريه: وناااااااسه ماقلت لك هلعطه بنروح لعمامي وبنقعد كل العطله عندهم
جميله: وش الجديد كل عطله انتم رازين فيسكم عندهم
حوريه: والله ياقلبي هم اللي يطلبوناا مو حناا نروح لهم كل عطله جدي يطرش واحد من عماني ياخذنا ولا محتره
جميله: وش اللي يحرني الله يهني سعيد بسعيده اجل على كذا بنجلس عند ريميه
حوريه: مو تقولين ريميه مساافره عقب كم يووم
جميله: يؤؤؤ خلاص بنسافر معاهاا
حوريه: يا لئيمه كل هذا ماتبين تروحين معانا عاد لا يطوفك بيت عماني بمزارع
واسطبلات وشي يجيب العافيه
جميله: عمانك تجار
حوريه: الا تجار كل مارحت عندهم لازم يشترون لي ذهب وسوالف وشغلات مايقصرون علينا بشي
جميله: وليه ماتقولون لخالتي تخليكم عندم
حوريه: عجزت وانا اقول تقول ماتبي منة احد
جميله: أي والله .. وقامت تغني

>>مانبي من ورى الناس منه .. رزقنا على منشي الغيومي<<

حوريه: الله يقلع صوتك يا ازعااج
جميله: مشكله اللي يغاروون تعالي شسم ولد عمك للي تحبينه
قامت حوريه وسكرت حلجهاا: لحد يسمعك يابقره
جميله.. تتلفت ماحولنا احد
حوريه .. وتزل راسهاا : فهد
جميله: ههههههههههههه لو تشوين شكلك شلون قلتيهاا
حوريه: يؤؤه اسكتي عني
جميله:ههههههههههههههههههههه ياحلوك وفهد شيطلع هذا بعد
حوريه: يدرس هندسه
جميله: ومزيون شيك ولا مشي حالك
حوريه: ماعليه بس عنده اخوه اللي اكبر منه مطلق يا امييي مزيون وشيك وضابط
جميله: ماشالله ورى ماحبيتيه على كل هالمواصفات
حوريه وتكشر .. لان بنات عمي ميتاات عليه وانا ما حبيته ابد احسه ثقيييل حيل حتى عمري ماشفته يبتسم
جميله: وانتي وين جلستي معااه لايكون يجلسون مع بعض بناتهم مع عيالهم
حوريه: يعني ان صادف جلسوا برى بالمزرعه جلسومع بعض اما داخل البيت لا قسم حريم وقسم رياجيل وبنات عمي اصلن مايتغطن بس يتحجبن
جميله: ياا فضحيي فضحاااااااااه يارب تستر علااانااا ..؟
حوريه.. وتنسدح : ماودك ترقدين
جميله: الا والله
حوريه": ورى ماعقبين روحنا
جميله: الشكو لله حريم يحبن السوالف المهم ارقي ولا تشاخرين وروحي دبري لك بطانيه لاني اعرفك ان نمت سحبتيهاا مني
حوريه.. تقوم: وين اغراض ريميه
جميله: بالكبت
حوريه: ولامنتك يا بقره منتك بالتراب
جميله: ترى والله اسريك بلليل لبيتكم
حوريه: لالا خلاص برقد
جمله: ارقدي

وبعد ربع ساعه
حوريه .. تشاخر
جميله. وتمسك علبة منديل وتحذفها على جميله .. صوتك يابنت
حوريه .. متروعه : منهوو ذبحوووه امس هاااااه
جميله: ههههههههههههههههههههههه هذرت البنت
حوريه: صحيح قليلة ابد ارقد بالحوش ابرك لي

وتطلع ترقد بالحوش جميله ارتاحت من الازعاج وحوريه تشاخر على
كيفهاا

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 07:30 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثاني عشر

طلال منسدح على السرير ويلوم نفسه : والله اني خبل من اول يوم
اصدمهاا ليه قلت لها كان سكت فرضا عجبتني ارد بكلمتي يعني وبتقول
اني كلمتي ماهي وحده واطيح من عينهاا اوووف صدق حمار حماااار ياناس

وقام يصقع راسه بيده

طلال.. لالالا اصلن حتى لو عجبتني انا مطلقها مطلقهاا اجل استمرمعاهاا وماكان لي راي يوم اخذتهاا لالا انا ماني سامح لقلبي تسيطر عليه بعاملهاا بجفااوه لاجل ماتحبني ولا انا احبهاا اجل عاملها بطيب وتعشقني وانا اعشقهاا وش يفكني منهاا بعدين

بعدها طلع من غرفته وتوجهه للمطبخ التحضيري يشرب ماي هو راجع لغرفته
شاف طرف باب غرفة ريميه مفتوح وجاه فضول يشوف شنو تسوي اللحين

وقام يتسحب لين لصق بالباب وبطل الباب وقام يطل من ورااه

شاف ريميه نايمه على السرير من دون لحاف ومكتفه ايدينهاا من البرد وكانت البلكونه مفتوحه والهواا قوي لانهم شتااء وبرد الرياض مايرحم << مجربه

دخل طلال للغرفه وراح سكر البلكوونه واخذ اللحاف ولحف ريميه فيه
اول ما حط اللحاف عليهاا قامت ريميه متخرعه ..؟..

ريميه: نعم في شي شعندك شكنت تسوي هااه
طلال .. يبتسم حب يغثهاا : زوجتي واسوي فيك اللي ابي
ريميه :وقفت متخرعه : هااه انت مو تبي تطلقني
طلال: بس انتي اللحين زوجتي لين اطلقك
ريميه: قامت ترجف .. وكانت بتطلع من الغرفه

مسكهاا طلال من ايدهاا وقربهاا منه لين خلهاا تلصق بجسمه وهي ترجف كأنها ماستهاا كهرباا ..

ريميه .. وتبعد نفسهاا : طلال الله يوفقك خلني بروحي
طلال: ماقدر
ريميه: وتبي تبكي .. طلال تكفاا
طلال: تبكين تقعدين مالي شغل
ريميه: وتبي تفك نفسهاا : ولله ان ماتركتني قسمن بالله لصرخ
طلال.. ويرميهاا على السرير ..
ريميه:: يمااااااااااااا

...............................

الصبح

ام يوسف ..يالله يبنات قومن
جميله.. وهي تلحف نفسها .. تركوني ابي انام
حوريه: خلاص خليها ياخاله وحنا نروح نشوف البيت وهي تنطق هنا معندها احد
جميله: وتحذف الفراش : اللحين بنروح
ام يوسف: وش اقول لتس من الصبح
جميله: يالله يالله قومن شيخه بنروح لبيتنا الجديد .
شيخه: وتقوم تركض تشيل جنطتها
ودانه: تمشط شعرهاا

والبيت اعتفس وهم يشيلون ويحطون لين وصل السايق وزوجه عندهم وبعدهاا اخذووهم ودوهم لبيتهم الجديد

وصلوا للبيت كان حلوو وبسيط من دورين الدور الارضي اول ماتدخلون البيت فيه حوش وسيع يطل على دوانيه ومقلط وفيه باب اخر الحوش يودي لحديقه خلفيه لاهل البيت خاصه وبعد الدوانيه باب وثم صاله كبيره رخام ومجلس حريم
ومطبخ و3 حمامات
اما الدور الثاني كان فيه 4 غرف بينهم غرفة لقعدتهم اليوميه وحمامين
فرق كبير بين بيتهم الجديد وبيتهم القديم انبسطوا حيل في بيتهم

اخذت ام يوسف الغرفه الرئيسه كانت جدا كلاسيكيه وتشرح الصدر باللون اسود وابيض وسلفر
اما جميله فستقلت بغرفه لحالها كان اثاثها جدا راقي ولونهاا برتقالي على تفاحي
والبنات شيخه ودانه تجمعهم غرفه على شكل فله ورسوماتهاا ورديه
والعيال غرفه ازرق باصفر مع اثاث عسلي

اول مادخلت جميله الغرفه .. شهقت .. اللـــــــــــــــه وناسه ..وتحذف جسمها
على السرير .. أي احسن حطوا سريرن عشان لاجت ريميه تنام عندي وناسه

وقامت تلعب بالاغراض وتشغل التلفزيون اللي بغرفتهاا وانبسطت اخر انبسط

واما البنات الاصغارضلو يبكون لين نامو ماهم مصدقين شلون غرفتهم
لعبوا فيهاا وعفسوهاا

والعيال اول مدخلو الغرفه .. راح يوسف يحجز له سرير وعمر وراه كلهم يبون
السرير المقارب للبلاكونه

عمر: يوسف غش غش
يوسف.. يضحك .. ويأشر براسه .. ماراح تاخذه
عمر.. ويعصب يمسك المخده ويطق اخوه فيهاا
ويوسف:يمسك مخدته ويرمي اخوووه فيها بعد

وقاموا يضربون بعض ويطقون بعض وهم اخر انبساط

ام يوسف دخلت غرفتها اللي اقرب مانقول انهاا جنااح من كبره وسعته ..

ام يوسف : مااشالله ماشالله

وانسدحت على السرير المريح وغطت في نوم ..؟..

بعدهاا قومهاا صوت عيالهاا وقفت متخرعه وراحت للدريشه فتحت الستاره و
لا تشوفهم جالسين بالحديقه الخلفيه ماكانت كبيره مره بس متوسطه

كان فيهاا اللعاب للاطفال وخيمة شعر وطاوله حديد مشغول مع خمس كراسي
كان شكل الحديقه جنان غير احواض الورود والنخل والثيل والاشجار الاصغار

لما شافت عيالها غصبن عنهاا بكت حيل وقامت تهشم وقطع عليها بكيها صوت ضرب الباب

راحت تفتح الباب .. خير
نسمه: ماما سنو يبي غداا
ام يوسف: عرف يطبخ
نسمه: يطبخ نظف كل سي
ام يوسف: لا خلي الغدا انا بطبخه بس انتي عليك تنظيف بيت
نسمه: انسالله ماما يبي سي سوي ساي كهوه
ام يوسف: أي سوي قهوهوشاي ووديه للحديقه بالخيمه

راحت الخدامه واخذت ام يوسف لها شال لان الدنياا برد برى البيت

وقامت تدوربالبيت اعجبهاا حجمه واثاثه الراقي وبعدها راحت لعيالها اللي كانو يلعبون مبسوطين وجلست بالخيمه وبعدهاا تجمعوا العيال حولها قاموا يسولفون ويضحكون وهم مبسطين اول مره تشوف هالانبساط عليهم ..

.......................

قامت ريميه من النوم ولا تشوف طلال قدام المرايه يمشط شعره لفت راسهاا وقامت بتروح الحمام ..

طلال.. صباح الخير
ريميه: ابتسمت .. صباح النور
طلال: نمتى كويس
ريميه.. وتأشربراسهاا : أي
طلال.. الفطور برى تفطري عشان اوديك لاهلك
ريميه: صدق
طلال: انا شقلت لك امس بوديك صح
ريميه: صحين ...<< وحذفت الفراش وراحت تركض تتسبح وتلبس ملابسهاا
طلال: ههههههههههههههههه

وبعدها طلعت ريميه ولبست لها تنوره سوده قصة سمكه عليها حركات من تحت القصه ومعاها بدي ماركة بربري صوف وربطه حمره تنربط بالرقبه نشفت شعرهاا
ورفعته لين فوق وحطت شباصه كرستال وبعدها نزلت شعرهاا كان شكله كأنه بوف والشعر نازل كأنه مدرج واطول شعره واصله اخرظهرهاا وطلعت خصل من شعرها وحطت قذلتهاا على جنب مع ماشه صغيره اخذت لها شنطة ووبوت ماركة بربري مع اساور بيدها اليمين احمر واسود وابيض وبيج وبيدها الثانيه ساعه سوده
طلعت عباتها الجديده الراس وشيله لها نفس العباة ونقاب وراحت عند طلال

طلال لما شافهاا انبهر وظل يطالعهاا

ريميه . واقفه : طلال نمشي
طلال: ماتبين تفطرين
ريميه: ماني مشتهيه
طلال: تعالي اكلي
ريميه: طلال تكفا خلنا نلحق على اهلي
طلال: بيطرونهم تعالي افطري اصلن انا بفطر وبعدين اوديك
ريميه.. وتستسلم : انشالله
طلال: تبين شاي ولا حليب
ريميه: امممم شاي
طلال.. ويبتسم : ابشري
ريميه: وتمسك الكوب ويالله قامت تشرب من شوقها لهلهاا سد نفسهاا
طلال: خلصتي
ريميه: ايه
طلال: يالله اجل

وطلع طلال هو وريمه وراحوا لبيت اهل ريميه لما وصلو ..

طلال: يالله انزلي ..
ريميه: وانت منت نازل
طلال: عندي شغل ياقلبي لما اخلص راح اجي ايه صح استعدي الساعه خمس بنروح لبيت اهلي
ريميه: انشالله << وكانت بتنزل
طلال: ريميه
ريميه.. وتلف له بشوق: لبيه
طلال:تبين امرك على الغدا نتغدى برى
ريميه: لا تعال تغدى عندنا
طلال: هااه خلاص انشالله
ريميه: بفرح : يعني بتتغدى عندنا
طلال: نشالله
ريميه: ونزلت .. يالله مع السلامه
طلال: لحظه لحظه .. يفتح بوكه ويطلع منه فلوس.. تفضلي
ريميه: ليه
طلال: لك
ريميه: بس انت مو مقصر معاي
طلال: لك ان بغيتي شي تشترين شي مب حلوه تنزلين ومامعك فلوس
ريميه: وتمسك الفلوس .. الله يخليك لي
طلال: يالله مع السلامه

ودخلت ريميه بيت اهلها الجديد : ريميه بقلبهاا : قالها وربي قالها قال ياقلبي انا سمعته الله يارب يتمم علي ولا يحرمني منك يا طلال ياحبيبي

ودخلت عند اهلهاا وجلسوا سوالف وضحك وتعليقات على ريميه

ريميه: يماا ترى طلال بيتغدى عندنا
ام يوسف: الله يحيه اجل اروح اضبط الغدا بنفسي
عمر: انا بطلع بروح اتعرف على عيال حارتناا
دانه : شيخه يالله نلعب بالديرف
شيخه: يالله

وراحوا كل العايله ماظل غير ريميه وجميله جالسين بالخيمه

جميله: يالله سولفي لي وش سويتي
ريميه: وش دخلتس بهناتي الخاصه
جميله: بلا مصاخه قولي
ريميه: عطاني فلوس تبين
جميله: مانقول لا
ريميه: تفتح الجنطة وتطلع منه عطر وخمس ميه ريال : هذا لك ما انساك يالغاليه
جميله: وتحظن اختهاا .. الله لا يحرمني منك
ريميه: أأأأه يا جميله احبه احبببببببه
جميله: امدااك تتولعين فيه
ريميه: انا مو متولعه وخالصه الا محترقه
جميله: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريميه: ماودي اخسره ابيه لو يخيروني بين كنوز الدنيا وهو اختاره هو
جميله : يالعياره والله لو جابوا الكنوز الدنيا بترمينه
ريميه: مو حاااسه بالي انا حاسه فيه مرات احسه حنون ويحبني ومرات لا احس بالعكس احسه عايش بصراع مع نفسه من داخل
جميله: لا لا تتخلين اشياء وانتي ما صار لك يوم معااه امداك تعرفينه
ريميه.. وتبتسم بحزن .. امداني امداني ياجميله ..؟..

شيخه من بعيد .. ريميه طلال يبيك على تلفون

وتنقز ريميه تركض داخل البيت وجميله وراهاا

ريميه .. تمسك السماعه وهي تلهث : هلا وغلا
طلال: هلا فيك شفيك تلهثين
ريميه: كنت اركض
طلال: هههههههههههههههه وليه طيب
ريميه: انت على التلفون
طلال: الله وكل هذا عشاني
ريميه.. وسكتت : عندك شي
طلال: هههههههه ايه عندي لك
ريميه : وتحاول تبعد اختهاا اللي لازقه فيهاا : شعندك
طلال: ابي اسال عندك جواز
ريميه: لالا
طلال: اهاا خلاص
ريميه: ليه تسال
طلال: لاننا بنسافر
ريميه: ووين
طلال: مالك شغل
ريميه: وليه موانا بسافر بعد
طلال: مفاجعه
ريميه: قول مفاجعه مو مالك شغل مو اسلوب معرس جديد هذا
طلال: هههههههههههههههههههه حاضر يا ام اسلوب
ريميه" متى بتجي
طلال: انشالله اخلص الاوراق اللي بيدي واجي
ريميه: حياك الله لا تتاخر
طلال: انشالله

وسكرت ريميه السماعه وبعدها رفعتهاا وباستهاا ..؟..

جميله: هههههههههههههههههههههههههههههههاي كل هذا حب
ريميه: يما ما يما قلبي احس بنفجر لحقي علي
جميله: لالالا انتي منتهيه عليك اسلام
ريميه: على السلام ووداعا ومع اللقاء بس يكون جنبي ومايروح عني
جميله: كني اشوفك عقب شهر تدعين عليه وعلى اللي عرفك فيه
ريميه: منو انا ما اخسى
جميله: ههههههه لالالالا قاضيه خلاص امشي نشوف لبيت

وراحوا البنات يستكشفون البيت ..؟..

............................

لولوه: سومه ترى الساعه 5 بتجي العروس
سومه: وااااااااو اجل نروح نشتري لها هديه
لولوه: لالالا انا شريت وخلصت انتي روحي
سومه: يالنحيسه ليش ماتعلمين
لولوه: لاني اعرفك مزعجه اذا نقصت عليك فلوسك رحتي واخذتي مني
سومه: مالت عليك خلاص اروح مع مامي
تدخل ام طلال.. شفيكم تتهاوشون
سومه: راحت شرت للعروس هديه وماقالت لي
ام طلال: خلاص روحي انتي
سومه: ومن يروح معاي
ام طلال: انابروح السوق باخذ لي اغراض خلاص تروحين معاي
سومه: اوكي اروح أفكر شنو اخذ
لولوه: ماتبين تاكلين
سومه.. تمد لسانها : ماااابي

............................

ريميه: يالله حياا
طلال مبقق عيونه: واقفه بالحوش ومو حاطه شي على راسك
ريميه: عادي بيتنا
طلال: بعصبيه .. ادخلي بسرعه ادخلي لا يشوفك احد
ريميه.. تبتسم: انشالله

وراحت لبست لها شيله وراحت مع زوجها للخيمه

جلس يتقهوى مع يوسف وعمر ويلعب مع شيخه ودانه وهن مسانسات حيل

ريميه .. بالمطبخ : وانا بكل مع زوجي
جميله: وانا جلس بروحي بالمجلس
ريميه: عاد كيفك دبري روحك صار لي 18 سنه وانا اكل معاكم وحان دور اكل مع رجالي
ام يوسف: جميله خلاص اخلي البنات ياكلون معاك بس خلي ريميه تنبسط مع رجالها
ريميه: وليه تستأذنين منها اصلن شدعوه برد عليك
جميله: مش حتكلي معاااااه
ريميه : هههههههههه حكل
جميله: والله لفضحك
ريميه: على شحم

وراحت تركض برى المطبخ لين طلعت بالحديقه وجميله وقفت عند الباب ماقدرت تكمل ..؟.

ريميه .. وهي تركض بعدها بنص الحديقه : وقفت : ههههههههه تعالي
يالله امسكيني
طلال. يطالعها : ويضحك .. ههههههه شفيك تركضين
ريميه: جميله وراي
عمر/ اعقلي اعقلي ولا يعرس عليك رجالك
ريميه: كشرت بوجهها ونزلت راسها بان انها تضايقت
طلال.. بعد انصفق وجهه وسكت نزل راسه بعد
ريميه: رفعت عينها تشوف ردة فعله لكن كان عادي جداا

حطوا الغداء وتغدواا وجلسوا بعدها يشربون شاي منعنع

كانت صينيه الشاي عند ريميه تصب لهم شاي زوجهاا جنبها وعمر ويوسف
جالسين قدامهم وام يوسف جنب عيالهاا

لما خلصت ريميه مسكت سكانتهاا وتسندت على مركاهاا وهي مكشره
طلال حط ايده وراهاا ..

طلال.. ويهمس لها : شفيك مكشره
ريميه: لا ولا شي
طلال: وليش مده بوزك
ريميه: بشوف كم طوله
طلال: هههههههههه << بقلبه حتى وهي زعلانه تنكت

طلال.. يالله نمشي
ريميه: بدري تو الناس
طلال: بنروح لبيت اهلي
ريميه: وتطالع امها تبيها تكلمه : يما ما جلست
ام يوسف: عيب يالله قومي مع زوجك روحي سلمي على عمك وعمتك
ريميه: وتنزل راسهاا ..
طلال: خلاص نجلس لبعد صلاة العصر وبعدها نمشي
ريميه: وتبتسم : انزين

تموا يسولفون لين اذن العصر وبعدهاا مشوا

ريميه: طلال ممكن تمر البيت اغير ملابسي
طلال: بس حلوه
ريميه: تبتسم. بس احس شكلي غلط
طلال: لا غلط ولا شي حلوه وضبطيه هنا
ريميه: انشالله

وصلوا لبيت اهله وكان بستقبالهم امه لولوه وسومه ..
جلسواا ..؟..

لولوه: يا هلا وغلا بالغاليه
ريميه . وتجلس على الكنبه جنب طلال: تسلمين ياقلبي
لولوه: لالا اخاف طلال يغار تقولين لي قلبي لالا بيذبحني
طلال: طالع اخته حيل . يعني اكرميني بسكوتك : وبعدها ابتسم لريميه
لولوه: وماعليها من اخوهاا : هاه شخبارك شلون طلال معاك ادري فيه غثيث بس استحمليه عشاني ..؟..
ريميه. هههههههههههههههههههه
طلال: عجبتك هالسالفه ..معصب
ريميه: اختك نكته شسوي
طلال: ويسوي نفسه زعلان
ام طلال: ماعليك منهم ..قول شسويت بأجراءات السفر
طلال: كلها اسبوع ونسافر
ام طلال: زين الحمد لله
لولوه: وتمسك ريميه من ايدهاا : عن اذنكم ابي ريميه بشغل
طلال.. ويمسك يد ريميه : وين بتاخذينها تراك بتخربينها علي
لولوه: لاني مخربتها ولا شي بوريها غرفتي وبنسولف شي
ام طلال: خلهم بنات ينبسطون مع بعض
طلال: ويترك ايدها : لا تسمعين كلامها تراها مدمره
ريميه: انشالله

ويرحون ريميه ولولوه لغرفة لولوه يسولفون ..

ام طلال: هااه بشر شلون البنت انشالله عجبتك
طلال.. يسكت : الحمد لله
ام طلال: وتضربه بيده : مو قلت لك ماراح تخسر هاه ناوي تطلقها
طلال: اكيد مايبي لها أي رجعه
ام طلال: انزين ليش ما تخليها عندك وتاخذ عليها مره ولا انك تطلقهاا
طلال: يعني هذا مخططك يمه انك تلزقيني فيهاا
ام طلال: لالالا طبعا شي راجع لك بس حرام يعني تخسر وحده مثل ريميه..
طلال: اهااا لا عادي عندي اخسرها ولا تنفذين مخططاتك فيني..

...........

لولوه: انتي مو تقولين تحبينه
ريميه: واموت فيه بعد
لولوه: خلاص اجل
ريميه: خلاص شنو
لولوه: اللي يحب يضحي بكل شي من اجل حبيبه
ريميه: مستعده اسوي أي شي بس ما يطلقني
لولوه: ماعليك انا مضبطه لنا خطط اتنفذينها وانشالله نخليه يموت
فيك ولا يستغنى عنك
ريميه: والله
لولوه: افا عليك عندك لولوه وتخافين صحيح منتي قدهاا
ريميه: الله يستر واذا ما نجحت
لولوه: بسيطه نروح للخطه الثانيه عندي جدول خطط اخذي هذا رقم جوالي الخاص
واي شي يصير او تفشل الخطه اتصلي علي
ريميه: اوكي يالله قولي خطتك الاولى
لولوه.. وتمسك ورقه وتعطيهاا ريميه : اقري
ريميه: وتقرى وكل مالها تبقق عيونهاا : لالالا ماقدر
لولوه: حنا شقلنا خلي الاورقه معاك ونفذي اللي اقوله ولا بيطلقك
ريميه: لالالا خلاص بنفذها وامري لله ..
لولوه: وعقب كل خطه فاشله بعطيك ورقه للخطه الثانيه
ريميه: بنشوف خططك بتودينا لوين

++++++++++++++++++++++++++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 07:32 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث عشر

طلال : ريميه نمشي
ريميه: كيفك
طلال: يالله
ام طلال: والله بدري
طلال: تعبان يما من طلتي الصبح
ام طلال: الله يسهل عليكم

وطلعوا من لبيت وتوجهوا لبيتهم ..؟..

ريميه تدخل الغرفه .. وتبدل ملابسهاا : لبست قميص حرير موف طويل وعاري الكمين ومعاه روب دانتيل سلفر وعليه ربطات فيونكات صغيره ..؟..
لمت شعرها وحطته ذيل حصان وهي تضبط شغلهاا دخل طلال وانسدح على الفراش وهو يطالعهاا

ريميه.. تلتفت عليه : ماتبي تبدل ملابسك
طلال: مالي خلق
ريميه: اطلع لك بيجامه
طلال: لالا
ريميه: تبي اسوي لك شي
طلال: لا خليك عندي لا تروحين مكان
ريميه: وفاتحه حلقهاا على الاخر بقلبهاا : يبيني عنده يبي عنده يعني يحبني
طلال: وين سرحتي
ريميه: وتبتسم .. بولا شي
طلال: أأأه .. وينقلب على ظهره ..
ريميه .. متخرعه شفيك .. وتجلس جنبه
طلال: ظهري يعورني
ريميه: تبيني ادلكك
طلال: تعرفين
ريميه: افا عليك الا اعرف ونص
طلال: وينسدح على بطنه يالله وريناا
ريميه: وقامت تسوي له مسااج
طلال: وهو منغمى عليه وبعدهاا نااام من التعب
ريميه: طلال نمت
طلال: خ خ خ خ خ مايرد عليهاا
ريميه : وتبوسه على راسه وقامت نزلت جوتيه ودلغاته ولحفته وجت بتطفي الليت
طلال: لا تطفينه بقوم
ريميه: وتفاجأة . يؤؤؤؤ كان صاحي حس فيني
قام يقط وجههاا ألوان

قام طلال يبدل ملابسه .. وراحت ريميه اغطت نفسها بالالحاف من الحياء..؟..
طلال بعد ما خلص راح وانسدح جنب مرته ونااام .؟.

...........................

الصباح..؟..

جميله.. تبكي .. يعني بتسافرون
ام يوسف: أي وما اوصيك على خواتك
جميله: أأي ااهي اهيي
ام يوسف: هذي وانتي الكبيره ابيك تهدين فيهم تبكين
جميه: ماني قادره استوعب بتروحين وتخلينا لستة شهور
ام يوسف: انا اللي قلبي منحرق عليكم بس هااه ما وصيكم لا تزعجون
خالتكم ولا تغثونهاا عمور انت الرجال دير بالك عليهم
عمر: ابشري بسعدك حطي رجليك بميه برده وعليهاا ثلج تطمني انشالله
اترجعين الا وحده متوفيا والثانيه بالعنايه والاخرى مفقدوده
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدهاا ودعوا امهم وراحوا المستشفى وانطلقوا بأسعاف للطياره ..؟..

جميله بعد ما قفلت بيتهم وتطمنت على كل شي راحت لخالتهاا ..؟..

دخلوا البيت ..

حوريه : يا مرحبا يا مرحباا يالله حيهاا
جميله: الله يحيك
حوريه: خواتك مابكوا نفسك انطمي بس
جميله: عشان امي مو عندي تتمصخرين علي
حوريه: مسكينه ماعندهاا ام
جميله: اهي اهي اهي .. تبكي
حوريه: من صدق تبكين والله احسبك تضحكين الحمد لله والشكر والله امزح معك بس انتي حساسه جدا
جميله: يوم انك تدرين اني حساسه ليه تتشمتين فيني
حوريه: بفرفشك شوي بس انتي منتي قدهاا
جميله: على شحم بس على شحم قومي حطي لي فطور يالله
حوريه: ليه ما تفطرتي في بيتكم
جميله: نسمه مريضه اليوم ما تشوفينهاا منسدحه بغرفتك
حوريه.. يؤؤ يالله تعين
جميله: جوعاانه ياالله نفطر
حوريه: شرايتس نطلب من المطعم فطور
جميله: يالله مشتهياا حمص وفلافل وفول
حوريه: يالله اجل اسوي حليب وانتي اطلبي

وبعدها طلبو لهم فطور وجلسوا يتفطروون

جميله: الا خالتي وينها فيه
حوريه: راحت تشتري لنا اغراض
جميله: وش عندكم ليه بكرى العيد
حوريه: يالماصله لا بس عشان عقب يومين بنسافر
جميله: وين بنروح
حوريه: نروح لعمامي
جميله: اجل بنروح لريميه
حوريه: يابهيمه ريميه ماهي مسافره
جميله: الا صح خلاص خلاص اجل بسافر معكم بس من بيوديكم
حوريه .. وتنزل راسهاا .. بيجي فهد ياخذنا
جميله: ههههههههههههههههههههههههههه اجل فهد هاه
حوريه: وتطق ريميه على رجلهاا .. وجع لحد يسمعك
جميله: شفيهاا فهد تحبينه .. وقامت تصارخ بأعلى صوتهاا .. يااا فهدد حوريه بتحبك
حوريه: وترمي قوطي الحمص عليهاا : وجع وقاموا البنات يتضاربوون
لين بالاخير تصالحوا

مر اليومين بسرعه البرق وكانوا حوريه وجميله يتهاوشون الصبح والليل يتصالحون
ولا يخلوا جلساتهم من الضحك والعبط والنغزاات ..؟..

حوريه: شكلي حلوو
جميله: تطالعها من فوق لين تحت .. اشك في ذالك
حوريه: من الغيره ذابحتك محتره
جميله: وتبتسم بخبث : غيرانه من شنو عشانك تحبيـــ
حوريه: تمسكها مع حلجهاا : انا غبيه يوم قلت لك
جميله: هههههههههههههههههههههههه

دخلت عليهم ريميه ومعاهاا كيس ..

جميله: اختــــــــي << وقامت تركض بطئ نفس الرسومات
ريميه .. أختـــــــــــي << ونفس اختهاا

وبعدهاا حضنوا بعض وقاموا ينقزون ويضحكون ..

ريميه: دوتس مكياج وعطور وشويه ملابس شريتها لتس تكشخين
جميله: بس انا شاريه واجد
ريميه: منتي كفوا دوتس حوريه
جميله: لالا باخذه
ريميه: المهم متى بتمشون
جميله: بعد نص ساعه
ريميه: المهم دوتس فلوس وان احتجتي أي شي اخذي من خالتي
الكل: خخخخخخخخخخخخخخ تعزم بمال غيرهاا
ريميه: كيفي خالتي انا بكرى بسافر اشوفكم على خيييير
جميله: يالله مع السلامه
ريميه: مع السلامه انا بروح لرجالي برى تلقينه بيدوس بخشمي
جميله: يالله روحي لا يتوطاك بالسياره
ريميه: فدوووووووووووه

وتطلع تروح لزوجهاا اللي راحوا للسوق يتبضعووون للسفره

بعد نص ساعه سافروا البنات

كانت سيارة فهد سوبر واللي راكب جنب فهد مشعل وعمر
واللي ورى ام مشعل وجميله بالوسط وحوريه ورى السايق واخر مرتبه
البنات الصغار يلعبون بدريه وشيخه ودانه

فهد : انشالله مرتاحين
الكل: مرتاحيين
فهد: تبون نشتري شي
الكل: لا
فهد: علامكم كنكم بمدرسه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: ويوقف سيارته وينزل منهاا هو وعمر ومشعل راحوا للبقاله يشترون
وهم راجعين بما ان حوريه جالسه ورى فهد جااه بيركب من الباب طاحت عينه بعينها ابتسم وركب السياره لما جلس عدل المرايه وحطها على حوريه بعد ما تأكد انهاا ورااه ..؟..

فهد : عميرر وزع العصير والاكل
عمر: لحظه اخذ للي ابي
مشعل: لالا خل هذا لي
فهد: تخسى وتعقب بايسون لي اناا والله محد يشربه
مشعل: ويفتح الغطوه ويشرب منه ..
فهد: تهبوون زقووووووووووم ماتحدره انشالله
ام مشعل: يحول شفيك على الورع
فهد: عمه دايم هذي سالفته ما ياخذ إلا اغراضي مدري من مسلطه علي هو واخوي مفرح
مشعل: وش خذيت غير نظاراتك
فهد: والشماغ والقلم والبوك ووو
مشعل: بس
عمر ويفتح الدرج : شف يمكن تلقى شي نضربه عليه
مشعل: فيه جوال
فهد: بعد جوالي جيبه لا اصفط يمين وانزلك من السياره

وجلسوا الشباب يسولفون ويحطون على بعض .؟.

وبعدهاا سكتواا ..

فجأه قطع عليهم فهد السكوت .. زقوووووووووووووووم
كلهم ارتعبوا من الصوت ..
عمر: يهب شفيك
فهد: زقوم في بطن مشعل يوم انه شرب بايسن مالي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشعل: لا لحين ذاكرهاا
فهد: أي والله تخيلت اني اشربه وباااااااااارد ويتدحرج من اسفل زلعومي ماقول غير
زقوووووووووووووووووووووووووووووووووم
مشعل: أي والله طافك هالشعور
فهد: يالله يارب يامجيب الدعاوي انك تصكه سهال يوم انه اخذ بلعتي بغير اراده مني

وكان طول الطريق فهد يطالع حوريه من المرايه ويسوي لها حركات من غير لا يحسون الثانين
وكل ماسوى لهاا حركه قرصة جميله اللي جنبهاا صار احمر من كثر التقرص

وصلوا لبيت عمانهم اللي كانوا مسووين لهم عزيمه وذابحين لهم

دخلوا العيال عند الرياجيل والبنات الصغار راحوا يلعبون بالمزرعه ..؟..

واما الحريم كانوا فارشين لهم فرشه بالحديقه وجالسين ..؟..

حوريه: جميله تشوفين هالبنات اللي جالسين بالكراسي تراهم بنات عماني
جميله: وبس هذولا اربع بنات
حوريه: لالالا كثيير بس ترى دمهم ثقيييل ومغرورات وبنات عمي خوات فهد يشتغلون بالمطبخ هم بنتين هم اللي يهبلون ويسونهم كلهم اما هذولا مالي احتكاك فيهم حيل غير سلام ما سلام وسوالف عاديه
جميله: انا اشوف ما نادوناا نجلس معاهم
حوريه: احسن مابي اجلس تشوفين ام شعر اشقر كاريه
جميله: اللي كنها باربي ايه شفيها
حوريه: هذي تحب مطلق مووووووت وسوالفها تفشل اقولك بعدين عنهاا
جميله: يافضحي وكلن درى عنهاا
حوريه: من صدققك تتكلمين متضاربه هي والبنت اللي لابسه ازرق تشوفينهاا
جميله: ايه ليش
حوريه: عشان الثانيه كلمت مطلق وقالت انها تحبه
جميله: يافضحي
حوريه: تشوفين هذاك الباب الحديدي الاحمر
جميله: شفيه
حوريه: وراه اسطبل مطلق احذرك احذرك منه لا تقربين له ولا ترى بيقطعك قطع صغيره ويفضحك فيه ..؟..
جميله: الله واكبر وليه انتم ماتدخلون فيه
حوريه: لا من عرفتهم وانا ما اطب هالاسطبل ابد
جميله: غريبه ليش ممنوع
حوريه: لان كانوا البنات يدخلون فيه وهو مايدري ويسوون شغلات ياربي عافناا
جميله: وش يسوون
حوريه: وحده قاطه فيه سحر تبي تسحره بس سبحان الله ربي كشفها وهي تدفنه
جميله.. تحط ايدهاا على راسها : الله واكبر
حوريه: والثانيه داخله عليه بالليل وتبيه يتزوجهاا وهو كان يصدهاا دخل اخوهاا وشافها معااه وراحت تبكي وتقول تحرش فيهاا واخوها صدق ومن عقب السالفه هالبنت واهلهاا اقطعوا علاقتهم بالجماعه
جميله: ش ذا بنات عمك فاصخات الحياء
حوريه: الحب وما يسوي
جميله: امحق حب الا الجهل بالدين ومايسوي اجل تسحر ولد عمهاا والثانيه
تتحرش فيه يهب كرهت بنات عمك كلهم مالوم الورع يوم انه حرمكم من دخلت الاسطبل ..؟..
حوريه: تمشين نروح للبنات بالمطبخ
جميله: يالله

...........................................

لولوه .. تكلم ريميه بالتلفون .. هااه وش صار
ريميه: شريت اغراض وبطبق الخطه اليوم
لولوه: اوكي زين ولما يصير شي طرشي لي مسج
ريميه: ماعندي جوال منين اطرش لك بس ادق عليك بكرى
لولوه: وانا شنو يصبرني لبكرى
ريميه: وش اسوي طيب
لولوه: دبري حالك المهم لما يصير شي اتصلي علي تراي سهرانه
استناك
ريميه : ابشري بروح ارتب لغرفه
لولوه: قود لوك
ريميه: وشو
لولوه:مع السلامه ان جلست اقولك وش معناها ماخلصنا باي
ريميه: باي

وراحت ريميه تطبق الخطه

جابت شموع ووزعتها بكل الغرفه واوراق على شكل قلب حب وفيها حرفها وحرف طلال وزينه علقها بالسقف ..

ريميه: وهي تعلق الزينه . حسبي عليك يا لولوه انكسر اظهري وانا اللزق وانا الهبله
اصدق كني مهبوله معلقتن بالسقف انشالله عقب هالتعب جيب نتيجه

وعقب مازينت الغرفه وخلت الاضاءه خافته راحت ولبست لها قميص لونه احمر
طويل ومعاه روب شفاف واطرافه ريش ..؟..

جلست وجلست وجلست تنطر طلال وعقب 3 ساعات من انتظارها شرف على حدود
الساعه 1 ونص ..؟..

طلال .. يصيح .. ريميـــــه ريميــــه انتي وينك
ريميه: انا بالغرفه تعال

راح طلال لها بالغرفة اول ما دخل تفاجئ وقام يطالع الغرفه ويطالع ريميه
منصدم وظل فوق العشر دقايق بس يطالعهم ...

بعدها راح يبدل ملابسه ويلبس له بدله سبورت

ريميه: تطالعه وهو يبدل ملابسه ..بتطلع
طلال: ايه
ريميه.. وودها تسأل وين : ومتى بترجع
طلال: مادري
ريميه: وجلست على كرسي التسريحه .. وحطت ايدها على خدهاا
طلال: انا طالع لا تنطريني يالله مع السلامه
ريميه: مع السلامه

وراح طلال لربعه بالاستراااحه . وخلى ريميه جالسه تتحسر وتتحلطم
....

قامت ريميه وشالت الزينه والشموع والاوراق بعصبيه وحذفتهاا من الدريشه
ونزلت تحت للمطبخ وشالت الاكل حطته بصحون وودته لبيت جارهم مع الخادمه
وهي كاتمه بكيتهاا

واثناء ما هي جالسه تشيل بقايا الزينه من الغرفه اتصل التليفون وراحت ترد عليه

لولوه: هااه بشري شصااار
ريميه: شصار تعب 3 ساعات وتجيزاتها راحت كلها بكلمة وحده انا طالع
لولوه: لالالالالالا انت نفذتي الخطه بحذافيرهاا
ريميه: بحذافيرها مع اضافات من عندي عشان اطلع بحسن صوره


طلال رجع بعد عشر دقايق لبيته نسى ياخذ اوراقه من مكتبه
نزل وراح المكتب واخذ اوراقه بس ضيع تلفونه اخذ تلفون المكتب وبيتصل على
تلفونه يشوفه وين واول مارفع السماعه سمع ريميه تتكلم مع لولوه

لولوه: انا اعرف اخوي يحب الزين ومايقاومه
ريميه.. وصوتها مخنوق .. اقول لك طلع لا زين ولا هم يحزنون
لولوه: اووف يعني الخطه الاولى فشلت
ريميه: فشلت من قلب
لولوه: شكنتي لابسه
ريميه: قميص احمر ابو ريش
لولوه . تصيح : لالالالالا انتي صادقه
ريميه: ايه
لولوه: يابقره في احد يلبس هالقميص
ريميه: هذا الماجود شسوي بعد
لولوه: تفكر.. يبي لنا بكرى فره بالسوق نشتري لك قمصان شي
ريميه: لولو احس اني مخنوقه ودي ابكي تكفين عند باكيت زقاير
لولوه: ههههههههههههههه لالحينك خبله
ريميه: والله يقلون انها تهدي الاعصاب الله يخليك بروح اقحص واجي يمكن انسى الهم

طلال.. وهو يسمعها منسدح ضحك بس كاتمها بسمع اخرهاا مع اخته وريميه

ريميه: لولو عطيني الخطه الثانيه لعلى وعسى تجب نفعه وتخليه ما يطلقني
لولوه: شنو شعار خطتنا
ريميه: اهااا من قلتي شعارخطتنا وانا عارفه ان الخطه ماراح تعجبني
لولوه: قولي وشهو الشعار
ريميه: لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
لولوه: يابقره هذي حكمة خطتنا ابي الشعار
ريميه: اللي حاطه فوقه قلبين حب واحد مكسور
لولوه: لالاتحته بسطرين
ريميه.. واحد اثنين ايه لقيته
لولوه: ياربي مو مصبرني عليك الا اني احب واموت فيك هذا شي وحيد شافع لك
ريميه: وفي احد يسترجي مايحبني يا اخت لولوه
لولوه: فيه طلال
ريميه: اللعن ام التحطيم ليش تحطمين انتي بعرف ليه شدراك داخله قلبه
لولوه: خلينا من سيرة طلال وقولي شعار الخطه عشان اقول لك الخطة الثانيه
ريميه: اللي يحب يضحي بكل شي لمحبوبه
لولوه: عليك نور

طلال: دق تليفونه واللتفت ورى سكر السماعه وراح لتليفونه كلم ربعه
ومشى من البيت

ريميه: لالالالا ماعرف
لولوه: ريميه تراك اتعبتيني معك حاولي وشنو يعني خبصي بوجهك يطلع مكياج
ريميه: وان طلع شكلي يضحك
لولوه: ماتوقع ان شكلك يطلع غلط جربي هالخطه عقب بكرى مو بكرى
عشان مايحس فينا
ريميه. صمت .. شورتك وهدايت الله
لولوه: يالله بنام حبي
ريميه: نوم العوافي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 07:32 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الرابع عشر

الساعه خمس الفجر توه بيطلع النور كانت حوريه جالسه هي وجميله
وبدريه و دانه اما شيخه نايمه مع خالتها

جميله: خساااااره راحوا بيوتهم البنات
حوريه: شيسوون بدت الامحانات وعقب الامتحانات يجون انشالله
جميله: ونجلس راسي وراسك لمدة اسبوع ونص
جميله: وليه عماني كلم موجودين وعمتى شروق وبنتها الصغيره ومرت عمي
خوله واخت فهد الكبيرى وامي وجدتي و الحريم الكبار
جميله: وانتي وجهك بجلس مع عمانك وانا ابي بنات كبرنا يفهونا موعجايز
حوريه: ماعليه اسبوع والبنات يجوون انشالله
جميله: اشوى ان عمر ودانه ابتدائي ولا كان لالحين ماعطلوا
حوريه: جميله ماتحسين بخوف بالمزرعه بالليل احس بينط علينا شي
جميله.. تتلفت . أي والله ظلام بس عادي مابقى شي ويطلع النور امشي خلينا نتمشى
بالمزرعه مادام كل العرب نايمين ان قاموا ماراح اقدر اتحرك من مكاني
حوريه: يالله
دانه: بنروح معاكم
بدريه: لا انا بنام
دانه: كيفك انا بروح

وراحو البنات يتمشون بالمزرعه اللي كانت كبيييييييييره مره

جميله: مزرعتكم الصراحه جنااان
حوريه: أي والله عماني حطوا كل مجهودهم فيهاا
جميله: حوريه ماعندكم حيوانات هنا احس ناقصها شي
حوريه: الا في بس باسطبل مطلق
جميله: يا امي من كثر ماتحذرين من هالاسطبل عندي فضول قاتل اني
ادخله
حوريه: انصحك ماتدخلينه الا معك خوات مطلق او جدتي
جميله.. وتتلفت .. حوريه اللحين فجر والناس رقود خلينا نغامر وندخل
حوريه: لالالالا اخاف مطلق يشوفنا ويسوي لنا سالفه
جميله: ياعمي ماراح يصيدنا مبرقعات ومتغطيات وشلون بيعرفنا
حوريه: هذا بلا ابوك يا عقاب الوحيدين من بنات عماني مبرقعات خواته وحنا
ان ماطلعوا خواته من بيطلعون يا شاطره
جميله: حنااا بس ماهمني انا بروح واشوف الاسطبل
حوريه: جميله جميله استني

وراحت تركض ورى جميله ..؟..

جميله تدف باب ااسطبل الكبير وتمشى ببطئ ووتتلفت بخوف
حوريه متمسكة بأيد جميله ويمشون بخوف كأنهم ينطرون احد يخرعهم ..

جميله.. وتدف حوريه بعيد عنها بعد ما تطمنت : قلت لك نايمين مافي احد
حوريه: خايف يطبون عليناا
جميله: دقايق نشوف ونطلع
حوريه: يالله بس ان سمعنا احد كل وحده تعض على طرف ثوبهاا وتنحااش
جميله: ابشري بعزك

وراحت تركض جميله للاسطبل واقفه تشوف حصان يركض ببراحه ومحد عنده

جميله.. تمسك ايدها وتقربها عند صدرهاا . اللـــــــه حصاااااااااان
حوريه: والله احسبه حمار
جميله: انطمي خليني اشوف على راحتي
حوريه: انا بروح عند الارانب بلعب فيها تجين
جميله: اللحين انا مشغوله مرينا بعدين
حوريه: ياعيني يا بزبز ومن
جميله: تنزل نعلها وتحذفهاا على حوريه

وحوريه تنحاش ماتبي النعله تجيهاا وتركض عند الارانب

جميله: الله يزعجك يالمروحه .. وتنسد على السياج وقمت تشوف الفرس
وهي تركض وتسوي حركات..؟..

وقربت منها تحاول تمسكهاا والفرس مستلمه لهاا ..؟..

>> انتي منو<<

قطع عليها حبل افكارها ألتفتت تشوف منو ..

إلا شاب واقف قدامهاا ومعاه صوط كان الشاب قمه قمه بالجمال على قولتها
شنو باشا كان جميل لدرجه وقفت خويتنا مفهيه فيه ساعه طول على جسم على
رجوله وجماله رجولي حيل الخشم سل السيف والعيون وسااع والفم صغير والحواجب شلون معقده في بعضها كان يسحر ..؟..

مطلق: اقول لك انتي منو
جميله .. تستوعب : هااه

كان حوريه تأشر لها من بعيد
ألتفت مطلق يشوف من وره وشاف بنت مبرقعه قدامه ..

حوريه.. لما شافته انه شافها قامت تركض ..
مطلق:لحظه لحظه .. وقفي وقفييي

حوريه منطلقه ومطلق وراهاا يركض لين طلعت من الاسطبل وتوجهت للبيت
وقف مطلق ألتفت على جميله وشافها واقفه بمكانهاا مصدومه ...
سكر الباب وراح لهاا

جميله .. يوم شافته قرب لها قامت تدور بالاسطبل وهو وراهاا

مطلق.. ويمسكهاا من عباتهاا
لما مسكهاا طاحت على الارض بعدهاا قومها وهو ماسكها من كتوفهاا

مطلق: انتي منو وشلي مدخلك للاسطبل
جميله.. وتدز ايده : وشفيها ان دخلت وخر لا تلمسني
مطلق: انا مو محذركم مليون مره محد يدخل هالاسطبل
جميله: وانا شدراني عنك محد قال لي انك محذر ولا مو محذر وبعدين
حط يافطه على الباب واكتب ممنوع الاقتراب
مطلق: لا واللـــــــه
جميله: أي والله
مطلق.. يطالعها رافع حاجب ومنزل حاجب : بنظرات حاده
جميله: ارتعبت من نظراته ونزلت راسها بالارض
مطلق: بسامحك هالمره لانك شكلك جديده وماتعرفين للقوانين بس ان عدتيهاا
مره ثانيه مو احسن لك
جميله: وتتخصر: والله عاجبني المكان ادخل واطلع متى ما ابي
مطلق: فوق شينه قوات عينه لا تحديني اتهور واسوي شي مايحمد عقباه
جميله: وتطالعه من فوق لتحت .. ماني راده عليك لانك سفيه
مطلق.. ماهو مستحمل يحاول يمسك اعصابه: انا محترمك لا تخليني اتهور
جميله: تمشي وتخليه

مطلق.. ما استحمل يدور شي يرميه عليها لقى صخره صغيره مسكهاا ورمى
جميله فيه ..

جميله تصنمت لما طاحت عليها الصخره ألتفتت تشوف مطلق
وكان يبتسم بمكر وجميله وودها تسوي شي يقهره لانهاا ماتقدر تطق رجال
والله يفضحونهاا شافت جمبها تحفه من فخار كبيره على شكل اسد
دفتها لين طاحت بالارض وانكسرت

مطلق وقف منصدم التحفه هذي غاليه عليه .. قام بيذبحها بس تحمد
ربهاا جميله انها قدرت تنحاش منه وطلعت من الاسطبل ..؟..

.......................

وصل طلال البيت بحدود الساعه خمس وهو داخل غرفة النوم لقى ريميه منسدحه بالصاله كانت تنطره ونامت ..؟..

طلال.. قرب منهاا .. ريميه ريميه
ريميه.. بنوم : هااه
طلال:قومي نامي داخل
ريميه.. مابي خلني بنام
طلال.. ويشيلهاا .. يالدلوعه
ريميه. حست عليه وتبي تقوم : خلاص قمت قمت نزلني
طلال: ليش ماقمتي من اول ماراح انزلك

ودخلها داخل الغرفه وحطها على السرير .. ودخل الحمام
ريميه.. وتنسدح :وتنااااااااام شكلهاا تعبانه
طلع طلال من الحمام وراح انسدح جنب زوجته

طلال: ريميه زعلتي مني
ريميه .. وتلتفت ليه : وازعل ليه
طلال: ماقعدت عندك
ريميه.. وتسكت .. لا عادي
طلال: يبتسم : وليش شلتي الزينه وبدلتي ملابسك
ريميه: قلت بتطلع
طلال: واللي يطلع مايرجع
ريميه: وتسكت ..إلا
طلال: اوكي نامي اللحين شوي ورانا سفره
ريميه:وين
طلال: بنروح لباريس
ريميه: وتلف عنه وتسوي نفسها نايمه
طلال: تعدل بجلسته ونام

...........................

حوريه: يماااا يمااا كل هذا طلع منك يا جميله ..
جميله: وقفته عند حده هالمغرور
حوريه: تعرفين هذا منو هذا مطلق والله والله يفضحك
جميله: وانا شسويت
حوريه: ياويلي على حالي يا حوريه عزالله منتى معرسه على فهد
جميله: وراااه
حوريه: ورااه تقولين ورااه انا اقول لتس مطلق اللحين راح يمنع اهله وخواته
من الاقتراب بكل شي يمس لك بصله وانا جعلي ما افيد اصير بنت خالتك يعني قريبتك
جميله: ابرك لك افتكي منهم اجل بيصير مطلق حماك
حوريه: لالالا لازم اتبري منك بجيب ذبيحه واكر رقبتها قدامك
جميله: ابركها سااعه
حوريه: انقلعي
جميله: عشان امي مو هني رحتي تتمصخرين علي الله يسامحك وتطلع للبيت تروح
تنام وهي تبكي ..؟..

حوريه حست بتأنيب الضمير وراحت تراضيهاا ..

حوريه.. جميله جميله
جميله: لاتكلميني بنام
حوريه: افا تبكين
جميله : وش عليتس مني
حوريه : تعرفين انا لساني متبري مني
جميله: حوريه بنام مالي نفس لك
حوريه: ما اخليك لين تقولين لي انك رضيتي علي
جميله : رضيت بس طسي عني
حوريه: طمنتيني

ناموا البنااات

......

طلال: خلصتي اغراضك
ريميه: ايه
طلال: يالله مابقى شي على الطياره
ريميه: ماراح نسلم على عماني
طلال: ابتسم : لا بنروح مشينا
ريميه: تبتسم . ليش تبتسم
طلال: تذكرت شي حلووو
ريميه: دوم يارب

وراحوا لبيت اهل طلال

سلموا على الاهل وجلسوا ..

ريميه: خاله وين لولوه
ام طلال: طلعت للسوق
طلال:صايرين صحبه انتي ولولوه
ريميه: ابتسمت وسكتت
طلال: سلمي يما على فواز ولولوه يالله مشينا ريميه
ريميه: انشالله وتلبس عباتها وتطلع معااه

وصلوا المطاار وجلسوا ينتظرون الطياره وبعدها طاروا

ريميه وتجلس على الكرسي .. وطلال يجلس جنبهاا ..

ريميه: وتتلفت .
طلال: علامك تتلفتين خايفه
ريميه: هاااه لا بس اناظر
طلال: لا تفشلينا خلي نظرك قداام

وبعدهاا اعلنوا انطلاق الرحله وقامت الطياره ترتفع عن الارض
ريميه كل ماترتفع كل ما يزيد خوفهاا ..

ريميه: بصوت مسموع : لا إله ألا الله .. لا إله ألا الله . وهي متمسكه بطلال
طلال: ههههههههههههههههههه
ريميه:وتحشر رسهاا بكتف طلال .. طلال تكفا بننزل
طلال:خلاص حبيبتي بنوصل اللحين بس انتي اصبري
ريميه. بقلبها : عشان قلت حبيبتني بتحدى الخوف والضغط ..
وجلست وهي متمسكه بايد طلال .. وطلال مستسلم لهاا

بعد الرحله الطويله وصلو

خلصوا الاجراءات وراحوا للفندق اللي ساكنين فيه وهو انتركونتنتال باريس

ريميه تطيح على الكنبه وتمسك راسها : ااه ياراسي ااااه
طلال..يضحك: شفيييك
ريميه: راسي يوجعنيي حييييييل
طلال: سلامتك

ويروح ويخليها جالسه تون وتشكي من رااسهاا وبعدهاا ربطته بشيله وانسدحت
بالسرير .. يطلع طلال من الحمام عقب ماسبح ولبس روب..؟..

طلال: ريميه نمتي
ريميه: ايه
طلال: قمي مافيني نوم
ريميه: انا تعبانه
طلال: قومي مافيك الا العافيه
ريميه .. وتقوم بثاقل وتجلس على حافة السرير .. هااه وش عندك
طلال: بس ابيك تقومين وتجلسين عندي
ريميه: وتنسدح مره ثانيه : احسب عندك سالفه ماتحس فيني راسي يعورني
طلال.. ويجلس جنبهاا : طلعي لي ملابسي
ريميه.. وفيها البكيه : تقوم بتثاقل . وتفتح الشنطه وتطلع له بيجامه
طلال: لا ابي البجامه الزرقاء
ريميه: ابشر .. وتطلع له بيجامه زرقااء
طلال: ولا اقول لك عطيني البيضه
ريميه.. بتملل .. طلال متشوفني مريضه وجالس تتدلع علي
طلال.. كيفي اتدلع على زوجتي
ريميه: وتنقهر .. وتشيل الشنطه وتحطها تحت رجله : اخذ اللي تبي
وتنسدح بالسرير ..
طلال: عشانك مريضه بس بغفر لك اليوم

وياخذ له بيجامه وويلبسها وينسدح جنب زوجته

طلال .. اووف مافيني نوم
ريميه: وانا تعبانه تكفى طلال لا تزعجني
طلال: هذي اسلوب عروس باسبوع عرسهاا
ريميه: وتلف تطالعه : شتبي اسوي عشان المعرس يستانس
طلال.. يبتسم : تجلسين معاي تسولفين
ريميه .. تقوم .. ببدل ملابسي وبعدين سولف على راحتك

وراحت لبست لها بيجامه حرير وجلست جنبه ..

ريميه: ببتسامه مصطنعه : سولف حبيبي سولف اسمعك
طلال: لالا خلاص جاني النوم
ريميه.. تتخصر : عقب ماطيرت النوم مني تبي تنام
طلال: شسوي حياتي تعبان.. ويلف يعطيها ظهره
ريميه..تهزه .. مابي قوم قوم
طلال: هههههههههههه بنام
ريميه: وتمسك المخده .. وتضرب ظهر طلال فيها : قوم يالله قووم
طلال.. هههههههههههههه .. ويلتفت يمسك المخده ويحشرهاا براسهاا
مابي اقوم مابي
ريميه: يمااااااااا بموووووت بمووووت .. وتسوي نفسها ميته ..
طلال.. ويجلس يدغدغهاا ..متي هااه متي
ريميه: ههههههههههههههههههههه خلاص خلاص مامت مامت
طلال: ويجلس .. تعرفين عشان ما تلعبين معاي
ريميه.. وتمسك بطنهاا : هههههه ماني لاعبه معك ايها الشرير
طلال: اناا شرير يالساحره
ريميه: انا الساحره يا بلوتو
طلال: هههههههههه انا بلوتوا يا زيتونه
ريميه: والله انا زيتونه هااه .. وتقوم زعلانه: ماتكلمنيش مخمصاك
طلال: ههههههههههههههههههههه مخمصااك هههههه
ريميه: اجل وشلون يقلونهاا
طلال: مخصماك هههههههههههههههههههه
ريميه: عادي غلط مطبعي
طلال: هه خلاص تعالي نامي مراح ازعجك
ريميه: وتسحب البطانيه .. بنام بالغرفه الثانيه
طلال:لا والله اخاف بروحي
ريميه: اسم الله عليك
طلال.. ويمسكهاا من خصرهاا يسدحهاا باسرير : مافي نوم برى نامي يالله
ريميه: انشالله بابا
طلال: ههههههههههه نامي بلا ازعاج
ريميه: ماني مزعجه انا المهم تصبح على خير
طلال: وانتي من اهله ..

................................

في المزرعه..

جميله : ماني بجالسه عندهم
حوريه: ليه لالحينك زعلانه يابنت امشي ام مطلق وجدتي ذبحوني وهم يسؤلون عنك
جميله: مالي نفس اقعد معاهم تكفين خليني بروحي مشتهيه اجلس بروحي
حوريه: لا ماني مخليتك امشي يالله يابنت وناسه الجو فله واللحين نبي نشوي
يالله
جميله: ومطلقووه هنااا
حوريه: لالا وش يجيبه لنا هو مايجلس عند الحريم
جميله: مو تقولين عادي عيال عمك يجلسون مع البنات
حوريه: يعني مو كلهم مطلق مو منهم ومايحب يجلس عند بنات عمه
جميله: بس اللحين بيجلس معاهم يعني عيال عمه كلهم راحوا عشان الامتحانات ومابقى غير هو وعمك والبنات راحوا مابقى غيري انا وياك وعماته بالله ليه مايجلس وانا مالي خلق اشوف وجهه
حوريه: ان جاء دخلت انا وياك لان امي ماتحبني اجلس معاهم كذا
جميله: قولي والله نتدخل
حوريه: اقول لك امي ما تداني يالله امشي
جميله: طيب اكوي عباتي ونقابي
حوريه: يابنت من بيشوفك عدل الدنيا ظلمه شوفي انا نقابي تقول عالكته ناقه
جميله: هههههههه يالله اجل

ولبسوا البنات عبياتهم ونقباتهم وطلعوا للحديقه
ام مطلق: يا مرحبا يالله حيهاا وينك انتي مابينتي من الغدا
جميله: تعبانه شوي
ام مطلق: سلامتك ماتشوفين شر تعالي اجلسي قربي

وراحت جميله جلست قربهاا وتمت تسولف معاهاا

كان الجو حلو والقعده ماتنمل بين ضحك وسوالف وقصيد ونكت
عاد شوفوا العجايز لا نكتوا امسكو بطنكم وظحكوا

ام مشعل: جميله نزلي نقابك ماعندك احد
جميله: اخاف يجي احد من العيال
ام مطلق: مامن احد موجود غير مطلق وفهد وعمهم صالح وكلهم نياام
جميله: وتفصخ نقابهاا
ام مطلق: ماشالله ماشالله لا لا خلاص ما تطلع من عندنا هالبنت خلاص حاجزتها لواحدن من عيالي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
جميله: تقطع وجهها من الحياء وودها لو تلبس نقابهاا

<< احم احم احم يا هيه <<

ام مطلق تلتفت .. حياك مامن غريب كلهن عماتك
مطلق: ويجلس قدام الدوااه ويدفي ايده .. وين قهوتكم يعني لازم انا اجي واسنع قهوتكم
ام مطلق : هههههههه وش نسوي سواتك مامثلهاا
مطلق.. وكان معطي امه ظهره ويبي يتعدل بالجلسه ويجلس جنبهاا كانت في وحده جالسه جنبهاا عرفها وشلون مايعرفها وهو طول الليل يفكر بالانتقام منهاا
مطلق: ويجلس جنب عمته اللي جالسه جنب الدواه

(( كانت الجلسه متحلقين فيهاا ام مطلق بصدر المجلس وجنبهاا جميله باليمين وعند جميله ام مشعل وبالصوب الاخر عمتهم وجنبها مطلق وباقي العمات مطشرات اللي تشوي بعيد عنهم واللي جالسه توكل عيالها باخر الفرشه وحوريه يوم شافت مطلق راحت جلست جنب جميله ..))

مطلق.. وياخذ الدله ويسنعهاا بيسوي قهوه : والله انا عارف حياتكم من غيري سلطه
ام مطلق : خل عنك العياره اخوك وعمك وينهم
مطلق: عمي توه قام وطلع يجيب شعير للخرفااان وفهييد راقد والله انه بعيير صار له 12 ساعه راقد
ام مطلق: يهب قل ماشالله
مطلق: وعلى شنو احسده احسن خليني اصكه عين عشان مايرقد
ام مشعل: مطلق هاه هالمره ماجبت لنا خيل نركب عيالنا فيهاا
مطلق: ابشروا بس اليوم اعذروني مشغول والله ان فضيت جبت لكم خيل

ومن بعيد تركض شيخه وتصيح : جميييله جميييييله
جميله: تلتفت عليها : بصوت واطي وش فيك .. تشهق : وش مسويه بملابسك
شيخه: طحت من الديارف ابي ريالين
جميله: انا حالفه ان وصختي ملابسك ما في ريالين
شيخه: تكفيييييييييييين الله يخليكي سيارة العسكريم بترووح
جميله: بلا دلع وامشي ابدل ملابسك
ام مطلق : لالالا اعرفك ان دخلتي للبيت ماطلعتي خلي ورنيتي الشغاله تبدل لهاا
جميله: بس ماتعرف لهاا
ام مطلق : ماعلي منك . تصيح .. ورنيتي تعالي بدلي ملابسهاا

وراحت شيخه و ورنيتي يبدلون ملابسهاا وكانت شيخه تهشم وتبي تبكي كلهم شروا الا هي

فهد .. يصيح على مطلق .. مطلــــــــــــــــق مطلـــــــــــــــــــــق
مطلق .. يلتفتت : خير وش تبي << بصياح بعد
فهد: العمــــــال وصـــلوووو
مطلق: دخلهم للاسطبل وانا جااي اللحين
ام مطلق: وشعندكم بالاسطبل
مطلق: لا ولا شي غير تحفه عندي مكسوره وجايبهم يضبطونهاا
ام مشعل :افاا من كسرهااا
مطلق: كان في كلب اليوم الصبح بمزرعتي هفيته بصخره قام نط عليها وكسرهاا <وكان طول مايقول السالفه عينه على جميله يبي يقهرها
ام مطلق: كلب وش جايبه الاسطبل
مطلق: والله مدري بس المهم لقيت كلب كبير حيوان لونه اسوود المهم طردته
من الاسطبل وعقب هالطرده ما توقع راح يجلس اكثر عقب بالمزرعه
ام مطلق: يااااحول يختك هالايام كثرت بالشوارع الكلاب المسعوره
ام مشعل: ياختك
ام مطلق: أي والله قصيرتنا ام خالد نط على ولدها وعضه والله يالقشره لاهلحين
تشتكي من ورعها صار مدري وشلون قايل يقلون انه ينبح بنصاص الليول
ام مشعل: ابك ابك ابك ياربي احفضنا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
الا جميله اللي طنقرت من السالفه..؟..
مطلق: عن اذنكم انا ماشي
ام مطلق: وتمسك ولدها من شعره: اناا طالبتك انك تحلق شعرك هذا
مطلق: وعلامك على ذيلي يماا عاجبني
ام مطلق: امحقق والله اني ما داني شوفه ولا شوفك هالخنافس ما طيقهاا
ابد
مطلق: ابشري احلقه لماا يجيني ورع .. ويقوم يركض خايف من امه
ام مطلق .تمسك نعلهاا وتحذفه عليه ضرب رجله : يامال الغضر قم احلقه
مطلق: أأأه ماني بحالقه خلاص يما انتي شلتي يدك مني شوفي مفرح وفهد
هذولا لالحينهم ورعاان
ام مطلق: ماشيل يدي منك لين اموت
مطلق: الله يعطيك طولت العمر يالله تمسون على خير ..؟..

++++++++++++++++++++++++++++++

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-03-10, 07:33 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


طلال: يالله قومي بنطلع نتمشى
ريميه.. وتقعد وتمسح عيونهاا : وين بنروح
طلال: بتمشى بالشانز
ريميه: وش يطلع هذا
طلال: انتي البسي وانا اقول لك
ريميه: قاامت راحت تسبحت وعقبهاا راحت لتسريحه تنشف شعرهاا
طلال: مطوله الاخت
ريميه: بس ينشف شعري
طلال: عزالله نمنا وما تمشيناا
ريميه: في احد يطلع يتمشى بالليل الناس كلها سكرت محلاتهاا
طلال: بس الشانز غير وحنا باريس مو بالرياض

ويقوم طلال ياخذ الاستشوار منهاا وينشف شعرهاا وريميه جالسه على التسريحه
تطلع من شنطتها الصغيره حقت المكياج كحل وتبي تتكحل

.. طلال: ياخذ منهاا الكحل.. وشهوله هالكحل ما اداني البنت تتكحل لغير مناسبه
ريميه: انشالله .. أي أي قطعت شعري
طلال: ههههههههههههههههه يالله خلصناا البسي واطلعي

راحت لبست ريميه بنطلون جنز بدي وردي صوف وفوقه بالطو بيج طويل يغني عن المانتو وملفع بيج ومع نقاب سير .. واخذت لها شنطه وشحاطه ماركة برادا بيج وبأسود
وطلعت لزوجهاا
طلال .. واقف يفكر : خلصتي
ريميه: أي شفيك حيران
طلال: افكر اروح بدلتي هذي ولا ابدل
ريميه: لا بدل احس
طلال: رايك كذا
ريميه.. واسانست انه بياخذ رايهاا : أي
طلال: اوكي اجل .....ويدخل الغرفه
وريميه جلست على طاولة الطعام تشرب ماي
طلال: ريووم تعالي ابيك
ريميه: طار قلبهاا ويدلعني بعد وراحت تركض له
طلال: شرايك ألبس هالجنز ولا هالجنز
ريميه: لا الجنز هذا احلى
طلال: اوكي البس هالبدي ولا هذا
ريميه: لالا السماوي احلى لايق اكثر
طلال: اوكي اخذ جكيتي الجلد ولا هذا
ريميه: لالا هذا احلى الشامواه تبي شي قبل ما طلع
طلال: لا بس دوري جوتي الرياضي مالي السماوي اللي عليه شارات رياضيه
ريميه: من عيوني

وراحت تدوره وبعدهاا مسكته ونظفته وعطته زوجهاا

طلال: تسلمين يا قلبي .. ويلبس جوتيه

ويقوم طلال ويمسك ايد زوجته مشينااا .. ريميه اليوم منبسطه على الاخر
شلي غيره علي وانه مايبيني لالا هو قال انه بيسعدني لين يطلقني عشان ما
اذكره بشين مايدري انه باللي يسويه جالس يدمر قلبي ببطئ

طلال: وين سرحانه
ريميه: بالغالي
طلال.. ويكشر : منو الغالي هذا
ريميه: واحد
طلال: شنوو قولي منو لا ارتكب جريمه فيك
ريميه.. وتبتسم .. ليه تغار
طلال: وليه ما اغار ماني رجاال
ريميه: فيـــــــك
طلال: وينقلب علامات وجه 180 درجه وابتسم ابتسامه كبيره : على بالي
ريميه: هههههههههههههههه
طلال: ليه الضحك
ريميه: لو تشوف شلون انقلب وجهك لما قلت فيك بتموت ضحك
طلال: اجل اشوه اني ماشفته
ريميه: وين الشانزليزيه تعبت وانا امشي
طلال: ههههههههه حنا جالسين نمشي فيه
ريميه: ووقفت وقمت تلف على ورى وتطالع قدام : اللحين كل هذا شنزليزيه
طلال: ايه وشفيك مستغربه
ريميه: احسب الشنزليزيه على قولتك مجمع ولا شي ولا سوق
طلال: لالالا شارع ماقلت لك
ريميه: لا ماقلت لي
طلال: انزين امشي بس شوي وبنوصل مقهى صاحبي
ريميه..وتضم كتف طلال ومشت معااه : طلول
طلال: يا عيونه
ريميه: طلولي جوعااانه واحس بينغمى علي
طلال: من عيوني بنوصل المقهى
ريميه: بس المقهى قهوى وحركات بايخه ابي اكل
طلال: انزين يالبطه
ريميه.. تشهق : انا بطه
طلال: أي مو ضعيفه
ريميه: ادري اني مو عصله بس مربره يعني حلو
طلال: اكيد حلو عليك
ريميه: وتبتسم : احم احم اخجلتني
طلال: وينزل راسه يطالعها : ياحلو المستحي
ريميه.. وتضرب ايده بنعومه: وجع استحي
طلال: هههههههههههههههههههههههههههه انزين في مطعم اسمه الميدان تبين نروح له عندهم شورما مو طبيعيه
ريميه: أي تكفاا جوعانه

ويروح للمطعم العربي ...

طلال: شتبين
ريميه: شورما دجاج
طلال: انزين كم وحده
ريميه: 10 عطني وحده
طلال: يكلم البائع : عطناا 4 شورما و2 بيبسي
ريميه: طلال في محل هنيه بشوفه على ماتخلص
طلال: وينه
ريميه: هذا هو
طلال: لا
ريميه: ليه طيب
طلال: عبط
ريميه: وتوقف ضايق خلقهاا ..

ولما خلص الطلب اخذ الكيس وراح لهاا عطاها الكيس يالله مشيناا دخل ايده بمخباته ووقف يطالعهاا ..

طلال: شفيك مبرطمه
ريميه: ولا شي تبي شورما
طلال: شحقه طالب
ريميه: غصب ابتسمت : تفضل
طلال: تسلم لي هالدين يالله مشيناا

وقامو ياكلون وهم يمشون لين وصلو للمقهى

وجلسو لهم على طاوله وتمو يسولفون ..

طلال: بكرى عندي لك مفاجأأه حتبكي عليهاا
ريميه: امحق مفاجأه هذي اللي تبكيني
طلال:ههههههههههه .. يمسك المنيو تبين قهوه
ريميه: لا توني شاربه بيبسي
طلال: ويرفع عينه : يعني تبين
ريميه: مابي
طلال: وينادي القرسون ويطلب له ولها كوفي
ريميه: الله يجنن المكان
طلال: ويلتفت يطالع المكان .. وطاحت عينه على طاوله بعيده شوي عنهم
بنات خليجيات جالسات ويأشرون عليهم .. قام يطالعهم بشمئزاز
ريميه.. وودها تذبح البنات : اقووم اقتلهم
طلال: ليه
ريميه: وشحقه تطالعهم
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ويمسك ايدهاا ويبوسهاا مافي بنت تترس عيني غيرك
ريميه: انهبلت وانجنت ودها ترجع الرياض ركض بس عشان تقول للولوه اللي صار لهاا
ريميه: نزلت راسهاا مستحيه : تسلم
طلال: ابتسم ورجع يتسند على الكرسي ..طلع تليفونه .. وقام يتصل

طلال: هلالا يماا
لولوه: هلا وليدي
طلال: لولوه امي وين
لولوه: امي نايمه وبعدين كم الساعه عندكم ماتدري حنا ليل
طلال: تقريبا قدامكم بساعتين بس
لولوه: وين ريامي عطني اياهاا
طلال: ماتبي تكلمك ريومي
لولوه: اووف اوووف ريومي مره وحده شصار عطني اياهاا
طلال: سوري
ريميه: طلال تكفا خلني اكلمهاا
طلال: بخليك تكلمنين حبيبتي بس عشانها طلبت مني
لولوه: اخلص وعطني اياهاا
ريميه: هلا والله هلا بلولوه
لولوه: شكل الخطه نجحت
طلال قام يسلم على صاحبه راعي المحل
ريميه: لا نجحت ولا شي اصلن ما طبقتهاا بس من جينا وهو ياحياتي وياقلبي ويدلعني واللي ابيه يسويه لي
لولوه: شصار فيه
ريميه: يمكن يبيني استانس ويونسي .. حاااسه بتحطم بقوه والله ماتخيل حياتي من غيره امووووووووووووت فيه مستعده اعيش عنده لو يعذبني بس اشوفه قدامي
لولوه:المهم انتي نفذي الخطط وقولي لي
ريميه: ابشري
طلال: ماخلصتي
ريميه: يالله قلبي مع السلامه
طلال: وياخذ التلفون ويتكتف بايد ريميه : محد قلبك غيري انا
ريميه: اكيد

وراحوا هو ياها تمشوا وعقبهاا رجعوا للفندق

بدل ملابسه ولبس بجامه بيضه رجاليه .. وهي قميص وردي ستن قصير تحت الركبه بشوي وكمومه
سترج شفاف ثلاث ارباع ورفعت شعرها ذيل حصان وجلست جنب طلال..؟..

طلال: طلبت لنا فلم واللحين بيعرضونه
ريميه: صدق الله
طلال: بيعجبك حييل
ريميه: شنو
طلال: رعب
ريميه: يمااااااااا
طلال: هههههههههه تخافين
ريميه: مدري ما حبهم
طلال: اوكي بس شوفيه راح تموتين عليه
ريميه: شكلي بموت جلطه
طلال:ههههههههههههههههههههههههههه

بعدها عرضوا الفلم ريميه كل ما جاء لقطه تخرع يا تدخل راسها بظهر طلال
او تمسك ايده وتغطي فيه عيونها وطول الفلم طلال ميت ضحك عليهاا
لما خلص الفلم

ريميه: طلال بنام
طلال: روحي نامي
ريميه: خااااايفه
طلال: هههههههههه روحي وانا جاي

ريميه.. جلست لين جااء طلال .. ونامو.. وطول اليل ريميه مانامت تحس ان الوحش بيجيهاا وكل ماحست بشي قربت من طلال حيل وجلست جنبه وهذي هي على هالحاله ..

طلال: سمي بالرحمان ونامي لا تخافين انا عندك
ريميه: يماا والله احس اني بلتفت وبلقااه بوجهي
طلال:هههههههههههههههههه خلاص نشغل اللمبه بس نامي
ريميه: طلالالال خاااااااايفه
طلال.. ويحضنهاا : انا عندك ليش خايفه خلاص
ريميه: وارتاحت شوي .. وغمضت عيونهاا..

لين نامو كلهم ..؟..

.....................

جميله: وتتمرجح على الديارف .. الحيوان الكلب
حوريه: هههههههههههه طلعتي كلبه يا جميله
جميله: والله مانساهاا لها انا اعلمه
حوريه: ياعني على التحديات
جميله: اه يالقهر ودي اقتله طلعت كلبه ياويح قلبي وياه يقول عني كلبه
انشالله هالفخار يدخل بطنه

بعدها انفتح باب الاسطبل وطلع منه عمر وراه مشعل راكبين حصان ويمشون بفخر
وكان شكلهم يضحك

راحوا ركضوا البنات للعيال

جميله : وتلمس الحصان يجنن
حوريه: وخري لا يرفسك
جمليه: تنط .. يماااا
الكل: هههههههههههههههههههههههه

يطلع مطلق وهو راكب فرسه ويروح عند الجهال ..؟..

مطلق: هااه بنات تركبون ..
البنات : يصيحون : أيــــــــــــــــــــــــــــــــه
مطلق: يالله وياخذ بدريه يركبهاا ..؟..

وقام يمشي هي وياها حول المزرعه وبعدها لما نزلها شاف شيخه جالسه على كرسي ومبرطمه وحاطه ايدهاا على خدهاا زعلانه ..

راح لهاا مطلق ..

مطلق: شيووخه شفيك
شيخه: ماشريت عسكريم
مطلق: افا والله اللحين اشتري لك تعالي معاي
وياخذها ويركبهاا ويروح هو وياهاا برى المزرعه يلحقون راعي العسكريم
وبعدها وقف وشروا لها عسكريم وهي حدهاا مبسووطه ..؟..

وقام يدور فيهاا ويلف فيها بالشارع وبعدهاا راحوا للمزرعه وهي منتصره انها راكبه الحصان ومعاها عسكريم ..؟..

حوريه: تشوف من بعيد : ماشالله والله قلبه طيب يعرف للورعان
جميله : تطالعه .. لانهم من نفس الطينه ورعن مع الورعان
حوريه:ههههههههههههههههههههههههههههههه ياكثر حقدك عليه
جميله: اجل انا كلب
حوريه:هههههههههههههههههههههه

ويقطعم صوت جاي من بعيد يصيح .. يااااااااااااااااااااااااااااو
يالربع يا ربعي مت مت اللحقوا علي..؟..

الكل قام يشفون منو اللي يصيح .. ألا فهد راكب فوق حصان وماهو عارف يوقفه
الكل: ماااااااات ضحك على شكله

مطلق لما شاف اخوه نسى ان معاه بنت صغيرى وقام يركض اقوى ماعنده
يلحق اخوه بيوقفه

قام يحد الحصان يبي يوقفه ومني مناك لين حشره بزاويه وقدر انه يوقفه
نزل فهد سجد سجدة شكر وهو يتحمد وينقز ان مافيه شي
واما شيخه انهارت بكي تخرعت من الموقف وسرعة الحصان

نزل مطلق وهو شايل شيخه وحاظنها ويحاول يهدي فيهاا وهي ميته بكي
راحت تركض لها جميله ووقفت تبي يمد لها شيخه

جميله: شيخه تعالي
شيخه: تبكي : ابي ماااماا ابي مااماا
جميله: خنقتها العبره .. واخذ شيخه من مطلق : يعنى لازم هالسرعه
وراحت عطته ظهرها وهي حاظنه شيخه وودخلتها البيت

مطلق: وقف منصدم من الموقف اللي صار بينه وبين جميله يوم اخذت اختها منه

مطلق.. مسكت ايدي مسكتهاا .. وقام يطالع ايده ..حس كأنه جليد ذاب داخله
فهد ويحضن اخوه .. الله يخيلك لي
مطلق: هااه فهد تكفاا دخل الفرس داخل انا طالع
فهد: وين
مطلق: بروح مدري وين المهم بطلع

وطلع مطلق ركب السياره وراح يدور بالشوارع

فهد راح جلس عند اهله بالفرشه وكان اللي جالسين امه وام مشعل وحوريه
ومرت عمه صالح ..؟..
مطلق .. ويبي يرقع الموقف : شفتوني وانا راكب الفرس ياني فارس بس محد مقدر
حوريه . كانت ماسكه الضحكه:ههههههههههههههههههههههه .. وقامت دخلت داخل البيت ...
فهد: تضحكين هاااه اشووف فيك يووووم
حوريه: التفتت عليه .. وزاد ضحكهاا
وبعدها : جلسواا يسولفوون

.....

حوريه وهي داخله ..
حوريه: ههههههههههههههههههههههههههه
جميله: ههههه شفيك تضحكين
حوريه: على فهد الصراحه نكته
جميله: هههههههههههههههههههههههه
حوريه: شلونهاا اللحين
جميله: نامت والله
حوريه: الله يعينهاا
جميله: ابي تلفون خالتي بتصل على امي
حوريه: التلفون بالشنطه روحي اخذيه ..

اخذت جميله التلفون وجلست تكلم امهاا ..

جميله: الووو يماا شلونكم
ام يوسف: حناا بخير انتم شلونكم
جميله: كلنا بخير الحمد لله عمان حوريه مو مقصرين معانا بشي والله مستانسن
بس ناقصنا شوفكم
ام يوسف: الحمد لله ابوك الحمدلله بدوا معاه العلاج وانشالله يتعافاا ريميه ماكلمتكم
جميله: الا والله كل يوم تتصل ماكلمتك اجل
ام يوسف .. الا والله كلمتني مرتين من وصلناا
جميله: الحمدلله ابوي عندك اقدر اكلمه
ام يوسف: لا والله نايم
جميله: ويوسف
ام يوسف: جالس ياكل يسلم عليك
جميله: الله يسلمه يارب
ام يوسف: ابشرك ابشرك لقوا ليوسف اخوك علاج
جميله: قولي والله
ام يوسف: وربي وتكفلت دكتوره انهاا تعالجه وعلاجه بياخذ مناا 6 شهور
جميله: لو ياخذ 6 سنين بس يتكلم
ام يوسف: اسكتي شكثر فرحت يوم عرفت
جميله: الحمد لله يارب
ام يوسف: وشلون خواتك
جميله: كلنا بخير يماا مابي اطول على تلفون خالتي
ام يوسف: انزين سلميلي على اللي عندك
جميله: يبلغ مع السلامه
ام يوسف: وانتي سالمه

جميله: حوريه ابشرك
حوريه: تمشط شعرهاا.. وشوو
جميله: يوسف لقوا له علاج
حوريه: الحمد لله

جميله بروح ابشر خالتي ..

وجميله تركض وتشوف اخوها عمر يلعب

جميله: عمر عمر ابشرك
عمر: شنو
جميله: يوسف لقوا له علاج
عمر.. وينقز من الفرحه : قولي قسم
جميله: وربي وربي فوقي
عمر.. ويمسك اخته ويبكي : الله يبشرك الله يبشرك

وراحت قالت لخالتهاا اللي انبسطت اكثر منهم بعد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية