لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-10, 11:06 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الرابع

ام طلال: كيف اللحين الحفله بكره والعاملات مايكفون
لولوه: وليه ماحجزتي من شركه
ام طلال: بتعرفي الوالده ماتحب الفليبنيات ولا الشغلات وتبي خدمة عربيات
لولوه: انزين واللي اتصلنا عليهم قبل اسبوع وينهم فيه
ام طلال: اتصلوا يعتذرون اللحين كيف تتدبر
لولوه: والله جدتي غريبه أيش فيها لو اللي اشرفوا على الحفله شغلات ماهم تارسين بيتنا لا والاغرب من كذا ماتبي بوفيه تبي طبخ بيت الله يعين ام يوسف من
يومين وهي تحظر للعزومه
ام طلال: أي والله لوعلى الاقل ألاقي بس ثنتين يقهون الحريم والباقي بحاول اخليهم يبتعدون عن نظر الوالده

ينزل طلال من الدرج بسرعه ويجلس على الكنبه ويمسك الريموت ويحط على قناة
سبورت

ام طلال: علامك
طلال: ناطر لي مباراة والرسيفر اللي فوق خرب على بداية الشوط
لولوه: بس انا ناطره لي مسلسل
طلال: اقول امرحي بس
ام طلال: بس لا تزعجنا بنسولف
طلال: انتم لا تزعجوني روحي لولوه جيبي لي عصير وحب
لولوه: مابي روح انت
طلال: بعصبيه .. لولووه روحي لا ادبغك
ام طلال: وتمسك التلفون .. ألو ام يوسف حضري لي كوفي ولطلال عصير وحب مشكل

فواز .. يركض على الدرج .. هاااااه شغال تحت طلال
طلال: لالالالا
ام طلال: كذااب شغال

وينزل. فواز متنرفز .. جالس هنا تطالع المباراة وانا محترق فوق اصلح التلفزيون
طلال: اسكت هجمه هجمه
يجلس فواز بسرعه ... يارب يفووز ميلان ياااااارب
طلال: يخسي إلا هو الدوري ليوفونتس

تدخل ام يوسف معاها صينيه كيك وعصير وزعت على الجالسين

لولوه: امممممممم كيكه لذيذه
ام يوسف: من ذوقك هذا
ام طلال: هااه ام يوسف انشالله مسويه حاجات حلوه زي كذا للعزومه
ام يوسف: كل طيب
لولوه: إلا صحيح مامي ليه ما تسألي ام يوسف يمكن تعرف احد يجي يقهوي حريم
بكره
طلال: وهويطالع تلفزيون: ليه والشغلات وينهم
ام طلال: جدتك ماتحب الشغلات تبي لها عربيات مو اجنبيات
فواز: تعجبني جدتي حييييل محافظه على تراثنا ولا لو كل بناتنا مثل لولوه
كان راح تراثنا وطي
ام طلال: الا صحيح ماتعرفي حريم يجون يقهون بكره واعطي كل وحده فيهم ألف ريال
ام يوسف.. تفكر : لا والله ما اعرف
لولوه.. وتتذكر.. انتي مو تقولين عندك اربع بنات
ام يوسف. . ألا عندي بس صغار
ام طلال: يعني كم اعمارهم
انتبه طلال لهم ونسى المباراة وقام يطالعهم
ام يوسف: بين 18 و خمس سنين
ام طلال: عز الطلب انا ابي بناتك الكبار لاني اتورطت بس يجون بكره من بدري
يقهوون الحريم ولكل وحده فيهم ألفين ريال
ام يوسف: وليش الخساير يجون لك بلاش ما انسى وقفتك معاي ياعمتي
ام طلال: لا يجون ولهم اكراميه هذي بنات ام يوسف
ام يوسف.. من عيوني بناتي لك
ام طلال.. وتفتح شنطتهاا وتعطيهاا فلوس..
ام يوسف: ليه كل هذا
ام طلال: لاني ابيك تلبسيهم دراريع حلوه تعرفي بكره بيجون حريم أكابر وما ابي
يكنون بملابس عاديه خليهم ملابس طقم وكشخه
ام يوسف .. بنكسار.. من عيوني

طلعت ام يوسف واخذت معاها الفلوس وراحت بيتهاا

طلال: ليه يمه كذا
ام طلال: ليه شنو سويت
طلال: تحرجيهاا قدامنا
لولوه: لا حرجتها ولا شي انت حساس
فواز: بس مو حلوه تذليها قدامنا
ام طلال: اجل تبيهم يفضحونا بكره بملابسهم
طلال: وانتي شدراك عن ملابسهم
لولوه: ماتشوف ملابس أمهم
فواز: يابني حريم اسكت عنهم خلنا نكمل المباراة

تنزل سومه من الدرج ولابسه ثوبهاا ..؟..

سومه.. هاه مامي كوول علي
لولوه: وااااااااو جنان دوري خليني اشوفك
وتدور سومه وتمشي تقلد العارضات

ويصفر.. طلال : امش يابو رمش شنوهالحلات والزين كله
سومه. وتمسك شعرها بيدها وترجعه على وره : اممم وش الجديد
فواز: ألعن ام الغرور تكفا بالطفايه على عينهاا
طلال.. يمسك الطفايه.. ماطلبت شي
سومه .. وتركض على الدرج: مااااامي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

سومه: معصبه وعيونها كلها دموع : هين يجي بابي واعلمه عليك
فواز: روحي لا اكسر سنونك واخليك تقولين يبه بدال بابي
سومه: اوووووووووووووف وتطلع لغرفتهاا

وتحذف ملابسهاا وتنسدح على السرير وتفتح لاب توب مالهاا
اللي كانت مزينته بصور لها ولبنات خالتهاا ووردات بارزه

**وكانت غرفتهاا غايه بالجمال فيها حس مراهقات كانت الصبغه
موف وعليها وردات مختلفة الاحجام بلون سلفر واثاث غرفتهاا ممزوجه
بدرجات البنفسجي وبأخر الغرفه غنفة على شكل بوسه كبيره وجنبها ابجوره ومعلقه
بالغرفه لوحات مشكله وصور لأهلهاا **

فتحت الاب توب وراحت على طول على الماسنجر ..؟..

ولقت بنت خالتهاا شابكه دخلت عليها على طوله ..؟..

وبدت معاها محادثه.؟

** سومــ الاموره ــــه**
هاي ندو
**ندووشه**
هايات
** سومــ الاموره ــــه**
وينك فيه ليه مارحتي معانا المول
** ندووشه**
لاني جالسه على المسن انطر صاحبتي
** سومــ الاموره ــــه**
منو صاحبتك لك صاحبات من وراي
**ندوشه**
لي كثيييييييييييييييييييير
** سومــ الاموره ــــه**
وليه ماتعلميني
**ندوشه**
كيفي
** سومــ الاموره ــــه**
ومنو صاحبتك ذي
**ندوشه**
اممممممممممممممممممم ماراح أعلم
** سومــ الاموره ــــه**
منو صاحبتك بلا مصاخه
**ندوشه**
بس ماتعلمين احد
** سومــ الاموره ــــه**
منو بعلم انا مالي غيرك
**ندوشه**
هي مو وحده
** سومــ الاموره ــــه**
اجل منو
**ندوشه**
هو واحد
** سومــ الاموره ــــه**
امبيه وين عرفتيه
**ندوشه**
راح اصدمك اذا قلت لك منو
** سومــ الاموره ــــه**
منو شوقتيني
**ندوشه**
هو معانا بالمنتدى
** سومــ الاموره ــــه**
يؤؤؤ قولي منو
**ندوشه**
قلبي خضر
** سومــ الاموره ــــه**
ماصدق كيف عرفتي اميله
**ندوشه**
هو عطاني اياه
** سومــ الاموره ــــه**
والله انك داهيه بس مو خايفه اخوك يعرف
**ندوشه**
لا وين بيعرف عادي
** سومــ الاموره ــــه**
والله انك جريئه
**ندوشه**
النت يبي له جراءه
** سومــ الاموره ــــه**
وش قلتي له
**ندوشه**
قلت ان اسمي أشواق وعمري 19
** سومــ الاموره ــــه**
ههههههههههههههه يالكذابه عمرك 13
**ندوشه**
اجل اقول له عمري 13 ويضحك علي يقول بزر
** سومــ الاموره ــــه**
هههههههههههههههههههههههههههه اوكي انابطلع اللحين بدك شي
**ندوشه**
لا انا بعد بروح اناام لان وراي بكره قومه للمول
** سومــ الاموره ــــه**
سي يا
**ندوشه**
بايو

وطلعت سومه وراحت لهلها تحت بعد مالبستلها برموه وردي وتي شيرت ابيض
عليه رسمات صغيره مع شحاطه بيضه ورفعت شعرها نصه ببكله ورديه كان شعرها قصة فراوله لين كتفهاا

طلال: هيااااااااااااااا قووووووووووول قوووووووول
فواز: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.. ويرفس الطاوله برجله
طلال: ويرقص يهز خصره : عاشو عاشو روح روح الفوز لنا الفوز لنا
فواز: انطر باقي على نهاية الشوط ربع ساعه يمدينا نجيب هدف
طلال: روح روح يالله المهم اليوم تعيشيني على حسابك

وقطع عليهم صوت تلفون فواز ..

فواز.. ويكشر.. اووووووووف بدوا اللحين بالشماته
طلال: ههههههههههههههههههههه رد منو اللي داق
فواز: في غير ولد عمك فايز
لولوه: ويرف قلبها .. وغصب عنها ابتسمت

فواز.. من غير نفس نعم
فايز: واااااااااااااااااااااااااك واااك فزنا عليك 2 صفر وااااااك
فواز: اقلب وجهك عادي خسرنا بشرف
طلال: أي ماشالله مصخرناكم 2 صفر وااااااااااااك
فايز:ههههههههههههههههههههه طلول عندك
فواز: أي عندي واقلبوا وجهكم ماكو عشاء اليوم
فايز: لا بمسك الربع بالاستراحه ينطرونك جوااعه مع التفاعل والصراخ والتشجيع
طلال.. وياخذ التلفون: من عندك
فايز: في غير عمك مشاري ومعرسنا فيصل واخوي طارق
طلال: اوووه رابطة مشجعي يوفونتس كلهم عندك
فايز: لو تشوف الدوانيه تمووت ضحك حالف طارق ليقلبهاا اعلام برشلونه
ماجاء الفيديو اللي صورناه
طلال: لا تلفوني ناسيه فوق
فايز: يوم دخل القول الاول وقفنا كلنا نرقص عرضاا وارسلناها لك
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فايز: والقول الثاني قلبناها فرنكي
طلال:ههههههههههههههههههههه ليتني جيتكم
فايز: قايل لك
طلال: احسبه بيصير مثل ماصار هاك اليوم يوم الكرت وقف علينا بنص المباراة
صرت ما اثق فيك
فايز: لا هلحين معبيه اجل تعال لنا مباراة يوم الثلاثاء
طلال: صاااااااااااااااااار المهم تجهزوا بمركم نروح مطعم
فايز: على حساب فواز
طلال: بوكه معاي جايكم

فواز: منقهر.. جعلكم ماتحدرونه جعله مايتزحلط من بطنكم
طلال: يهب ياوجهك يالله مشينا
فواز: بملل .. اووه مشيناا

وراح طلال وفواز لعند عمانه وعيال عمانه اخذهم وطلعوا للمطعم يتعشوا
بمناسبة فوز فريقهم..؟..

............................................

بعيد عن الشباب وبالتحديد عن البنات بالحوش..

كانو جالسات بالحوش وقدامكم مطارة شاهي يهرجون ..؟..

ريميه: دانه خمي القفص عدل ولا يطرون الدجاج
شيخه: انزين
دانه: قالت دانه مو شيخه
جميله: بنات بلا ازعاج خلصوا شغلكم
ريميه: اسمعي خليني اكمل لك وصف الحديقه
جميله: كملي كملي
ريميه: ايه اسمعي يوم اني ادخل ياشفت نخل عندهم يااااو نخلهم
غير تصدقين ان معلمة الجغرافيا خبله
جميله: شكو معلمة الجغرافيا بالسالفه
ريميه: تقول مافي انهر بالسعوديه ابك ونهر النيل في بيتهم
جميله .. بستغراب : تكذبين
ريميه: جعلي ما اعرس ولا ادخل على رجالي ابد ان كنت كاذبه
جميله: اجل مدرستنا ماتدري وانتي متأكده انه نهر النيل
ريميه: إلا متأكده
جميله: وشلون
ريميه: شفت وزات عليه
جميله: يماا حيات
ريميه: مدري شفتها معلقه طول الوقت بالماء
جميله: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ياحظهم
دانه: أأأأأأأأأأأأأأأأأ ريميه لحقي
ريميه: تقوم شفيك
شيخه: الدجاج طلع من قفصه

وراحوا البنات يركضون يشوفون الدجاج ولا يلاقون كل الدجاج
الطالع برى

وقاموا البنات يصدون الدجاج ..؟..

جميله: ريميه يماااا يلحقني
ريميه: هههههههههههههههههههههههه
دانه: صدت واحد
شيخه: أأأأأأ قاعده تنقرني بمنقارهاا
ريميه: حطوهم بالقفص
دانه: احكروهم وانا بحدهم
ريميه: وتقضب طرف ثوبهاا : اطرحوهم يالربع عليهم عليهم
البنات: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... بصوت واحد لما طلع عليهم الديك الكبير

وبعد ساعه اخيرا تم صيد جميع الدجاج وادخالهم القفص

دانه.. تطيح على فراشهاا: أأأه يمه تعب
شيخه: توبا هااه شف يارب توبا ان نظفت قفص الدجاج
ريميه: انا اللي توبا يارب اخلي هالبزرتين يسوون شي

وبعد مارتاحوا جلسوا يسولفون بالحوش لان غرفتهم صغيره ويالله تشيلهم
فقرروا انهم يتوسعون ويطلعون برى

تك تك تك تك .. صوت طق على الباب

جميله: روحي شوفي من
شيخه: كل انا قولي ليوسف
ريميه: يوسف طلع من زمان
دانه: خلاص انا افتح

وراحت دانه تفتح ..؟..

دانه.. هلااا حوريه هلا بدريه تفضلو
حوريه: هلا فيك البنات فيه
دانه: اكيد فيه وين بيطسون وين خالتي الحبيبه
بدريه: راحت لبسطتهاا بالسوق

دخلواالبنات

ريميه: هلااااااااا والله

وقاموا البنات يسلمون على بعض وعقبها جلسوا يسولفون..؟..

حوريه: يابقره ليش ماتمرين بيتنا
ريميه: وين امرك وتعرفين امي من اصبح لين الليل برى البيت ومافي غيري
امي تعتمد عليها
حوريه: أي والله الله يعينك
جميله: شلونك بدريه
بدريه: والله بخير ناقصني شوفكم بس
ريميه: يالله حي البنات
ريميه: روحي بدريه ألعبي مع البنات
بدريه: انزين

وراحت بدريه تلعب مع دانه وشيخه

ريميه: شلونك وش مسويه
حوريه: ابد على حطت ايدك مغير كرف بالبيت وبس و اخوي مشعل
مطلع ل قروون ياربي سكني تعرفين هو وعمر نفس الطبايع وربع فوق هذا
جميله: اسكتي قبل امس جاء لنا قلبوا البيت هو وعمر فوق روسناا بغينا نموت
ريميه: حتى انا صفطت شنطتي وكنت بطلع من البيت
حوريه .. هههههههههههههههههههههههههه ماتخلين سوالفك ياريميه
ريميه: لولا امي وتداركها للوضع كنت مقرره اشغل في بيت ثاني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميله: ريميه قومي صلحي لنا شاهي
ريميه: مصلحه شاهي اوله محد شربه قومي هاتيه
حوريه: غريبه شاهي مصلحته ريميه ومحدن شربه ليه
ريميه: هو اللي صا لنا شويه
جميله: يؤؤؤؤؤ يالله
حوريه: والله قلقتوني علامكم
ريميه: مو دجاجنا هج وقمنا نلحق وراه واللله ساعه لين دخلناهم داخل
حوريه: ههههههههههههههههههههههههههه حرام طافني
ريميه: يؤؤؤ طافك نص عمرك
جميله: ولا تشوفين اشكالنا تحفه

وتموا البنات يسلفون لين وصل عمر ومشعل ويوسف ودخلوا داخل غرفتهم
يقلبونها صرقاعه ..؟..

حوريه: يما يالأزعاج
ريميه: ناخذ فرشتا للسطح براد ونبتعد عن المقاريد
جميله: أي هذا الراي السنع
ريميه: من يومي وانا رايي صويب

وراحوا البنات يجلسون فوق السطح ..؟..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 11:07 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجزء الخامس

دخلت ام يوسف البيت وهي تعبانه حدهاا

ام يوسف: بناات بناات تعالوا اخذوا عشاكم
جميله .. تطل من السطح : حنا فوق يمه حوريه بنت خالتي عندهاا
ام يوسف: حياها الله انا داخله انام لان بكره وراي قومه من الصبح
أي ونسيت اقول لكم بكره بتروحون معاي لبيت المعزبه

البنات نقزوا فرح : هيااااااااااااااااااااااااااااااا

ام يوسف .. وليش مبسوطين
جميله: بشوف بيتهم
ام يوسف: أي حوريه يمه قولي لمك خالتي ام يوسف تبيني بعد ولا اقول انا اكلمها
حوريه: اروح معاكم خاله
ام يوسف: أي بتروحين معانا
البنات: ينبسطون حدهم
ام يوسف: ولو تنامين عندنا احسن بعد
حوريه: اصلن انا بنام تحصل لي فرصه انام في بيت خالتي وما انام
ام يوسف : ههههههههههههه
ريميه: يما والبنات دانه وشيخه وبدريه وين نوديهم
ام يوسف: يجلسون عند خالتك ام مشعل
حوريه: بس امي تروح للبسطه
ام يوسف: يرحون معها يتسلون هناك في حديقه عاامه يلعبون وينبسطون

وراحت ام يوسف تنام والبنات بعد عقب الخبر اللي سمعوه جاهم النوم على طول

في الصباح..؟..

البنات اول من قام من النوم ..

ريميه: يافرحتي
جميله: يالله اخيرا بشوف بيت نفس اللي يطلع بالتلفزيون
حوريه: يختي ودي اروح اقحص واجي
ريميه: جميله يالله قومي امي
جميله: قومتهاا تقول بتتسبح
ريميه.. تشهق: نسيت اتسبح بروح اسبح
جميله: انطري تدرين ان الحمام واحد خلي امك تخلص وانا وراهاا
ريميه: لا والله
حوريه: وانا من اليوم ماسكه فوطتي بيدي ليه انا اسبح اول
ريميه: من سبق لبق

وقامت تركض والبنات وراهاا وكانت هاللحظه على طلعت امهم من الحمام

ريميه .. صدمت بأمهاا وطاحت هي وامهاا على بعض

ام يوسف: أأأأي حسبي الله عليك يالملقوفه
ريميه:: أأأأه اسفه يمه ماكان قصدي
ام يوسف: انقلعي عني
حوريه: انتهزت الفرصه ودخلت الحمام

جميله: ياحمااره بطلي الباب
حوريه: مابي
ريميه.. وقامت تضرب الباب اقوى ماعندهاا .. افتحي الباب
حوريه: انزين لما البس ملابسي
جميله: لا تتسبحين
حوريه: يما يانحيسات خلاص دخلت وترى تسبحت
ريميه : وتنقهر اووف يبي لها اللحين خمس ساعات
حوريه: لا صرت الحين سريعه بس ساعه
جميله: لالالالالالالالالا

ام يوسف.. وتعرج : جميله قومي البنات وديهم بيت خالتك ام مشعل
جميله: حاضر يمه

وراح قومت خواتهاا ولبستهم ودتهم بيت خالتهاا ام مشعل

ولما رجعت حصلت ريميه سبقتهاا تتسبح

جميله: اووووووف تأخرناا
ام يوسف.. وتشرب شاهي : لا تأخرنا ولا شي اصلن بنروح السوق وبشتري لكم دراري
حوريه وجميله : وااااااااااااااااااااااااو وناااااااااسه
جميله: اخيرا بيتحقق حلمي وبشوف السوق
حوريه: انا بعد نفسك
جميله: على الاقل انت رحتي السوق بحياتك
حوريه: تسمين بسطات الحريم سووق انا ابي مجمعات عمري مارحت لهاا
جميله: تتوقعين شلون شكل السوق
حوريه: نفس اللي يطلع بالتلفزيون اللي على القناة الاولى
جميله: والله لو قلناا لريميه بتنهبل

وبعد دقايق طلعت ريميه وهي تنشف راسها بالفوطه ..؟..

جميله: بقول لك خبر بتنهبلين منه
ريميه: اليوم شسالفه يوم الاخبار العالميه
جميله: توقعي وين بنروح
ريميه: للقصر
جميله: لا
ريميه: قولي قبل ما انجلط واموت
جميله: بنروح للسوق
ريميه.. حط ايدها على قلبهاا : ألبي ألبي وتطيح غشيانه
حوريه: بسم الله عليك
ريميه.. وتقوم : شرايكم اصلح امثل
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدهاا راحت جميله تتسبح ولبسوا عبيهم وبراقعهم وتجهزوا

وانطلقواا مع لموزين للسوق ( صحارى )

البنات من دخلوا السوق وعيونهم تتلاقط

ريميه: اووووووف اوووووف ياكبره كبرااااااااااااه
جميله: تكفين حوريه اصفقيني كف
حوريه: ماطلبتي الا عزك
جميله: امزح لا تصدقين
ريميه.. وتدمع عيونها : بنات بنات اليوم اجمل يوم بحياتي تحققت كل احلامي فيه
ام يوسف: اشووف امشوا قدامي لا ادبغكم اللحين وخلون نخلص بسرعه ونروح للقصر

دخوا اول محل للداريع ..؟..

ريميه: يمه تكفي ابي هذي حلوه
ام يوسف: لا مو حلوه
جميله: وش رايتس بهذي يماا
ام يوسف: لونها مب حلوو
حوريه: اما هذي يا خاله جناان بتطلع علي تحفه
ام يوسف: لالالا غاليه
ريميه: وش هوله جايين عشان نتشهوى بس
ام يوسف: انا اعرف وش اشتري لكم

وشرت لهم دراعه برتقاليه عليها فصوص حمره دار مدار الكموم والدلعه
وكانت الخامه ألوانهاا مموجه حليوه بس تأدي الغرض

ريميه: يمه لونها حيل فاقع
ام يوسف: بالعكس حلو
جميله: وليش شريتي لنا كلنا نفس الثوب
حوريه: ليه حنا بزران
ام يوسف: اوامر المعزبه شسوي اناا
ريميه: واللحين وين بنروح
ام يوسف : بنشري لكم سكارفات للشعر
ريميه: وشهو سكارفات
ام يوسف: يعني وشاحات للشعر تربطونهاا
جميله: ليه بنفتح شعورناا
ام يوسف : ايه عزومة حريم لازم تفتحن شعوركم وتحطون كحل وحمره
حوريه.. وتحمر خدودهاا : لا ياخاله انا استحيي
ريميه: أي والله يمه فشيله
ام يوسف: اوامر لمعزبه

وراحت شرت لهم سكارفات برتقاليه عليها جنيهات زي سكارفات المصريات
وشحاطات حمره وكحل عيون مع حمره حمرا

وراحوا للقصر

اول ماوصلوا ..؟..

جميله: أي والله نهر النيل في بيتهم
حوريه: بس بالسعوديه مافيها انهر
ريميه: ابله الجغرافيا خبه ماتدري عن شي
حوريه: وانتي صادقه
ام يوسف: ياخبلات هذا مجرى ماي صناعي هم مسوينه لو تشوفون شنو اخره بتنهبلون
ريميه: تصدقين جميله الوزات نفس مكانهن من امس ماتحركن
ام يوسف: مب حقيقيات
حوريه: سبحان الله كنهن حقيقيات
ريميه .. بنفعال : هذي هي سياره اللي يتسفط سقفهاا
جميله.. تشهق: انتي صادقه
حوريه .. وراحت تركض تشوفهاا : ياااااااو تجنن
ام يوسف: لا تفضحوناا تعالوا داخل

وراحوا البنات للمطبخ وهم حملات كياسهم

دخوا وانصدموا من كبر المطبخ وفخامته

جميله : تسحب شيلة امهاا .. يمه يمه انتي كل يوم تشتغلين هناا
ام يوسف: ايه
حوريه: يابختك
ريميه: تصدقون من زينه ودك تصرين فيه ملعقه
حوريه وجميله : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالخبله
ام يوسف : مابي ازعاج حطوا اكياسكم هناك بالمخزن ولا اذن المغرب ألبسوا ملابسكم
حوريه: واللحين وش نسوي
ام يوسف : روحوا ساعدواالشغلات على ترتيب البيت احمدوا ربكم بتعطي كل وحده فيكم 2000 ريال
البنات .. يشهقون : ألفين لكل وحده فيناا
ام يوسف: أي
ام حسام :ماشالله حولهم يام يوسف دول بناتك
ام يوسف : أي ولله
جميله: يمه كم شغاله اهني تشغل
ام يوسف: مجموعنا كلنا 6 شغالات
ريميه: اوووووووف 6
ام حسام :ولا في كمان من شويه سفرو من كم يوم والبديلات اتأخروا بسبب الكوارث
اللي حصلت في بلدهم
حوريه: اللهم عافنا بس
ريميه: انزين 6 وش يسوون
ام يوسف: انا وام حسام طباخات بس انا دوام نصفي وام حسام مقيمه عندهم
وشغالتين حق تنظيف البيت وشاغلتين حق غسيل الملابس
جميله: والله من الدلع
ام حسام .. معلش يام يوسف لو خليتي بناتك يروحوا فوق يرتبوا الاوط اصلوا محتاقين الاربع شغالات حق الطبيخ منتي عارفه حنعمل ماأده حق 100 ست
ام يوسف: وترتيب قاع الحفله شلون البنات مايعرفون
ام حسام : لا دحنا قبنا شركة لبست الكراسي وحطت طاولات ووزعت المكروفنات
حق الدي جي
ام يوسف : انزين خلص بنات حطوا اغراضكم بغرفة ام حسام هناك اخر الممر ورحوا رتبوا الغرف والدور العلوي فوق
ام حسام : ماتخافوش البيت مفهاش حد اصل ابو طلال بشغلوه ومش حيقي النهرده كله عشان الحفله وولاده كمان واما البنات وعمتي ام طلال راحو للكوافيره يعملوا ميك اب وتسريحات خدوا راحتكم
ريميه: يعني نقلع عبيناا
ام يوسف: أي اقلعوا عبيكم لابسين جلابيات كم طويل ووسيعه بس برقعكم لا تقلعونه الا عند مكان الشغل وعقب البسوه عشان يمكن احد العمال يشوفكم
حوريه: حاظر خالتي

وراحوا البنات اخذوا مكانسهم وسطل ماء ومنظفات

واول ماصعدوا الدرج طلع بوجههم باب دخلوه كانت غرفة بنوته صغيره
قاموا يرتبونهاا وهم مستانسات على الشغلات اللي حاطتها سومه بغرفتهاا

وبعدها راحوا جناح كبير تفاجأو لما شافوه كان خيالي شويه عليه
يعني طالع من السقف اغصان شجر وبوسط الجناح نافوره فيها سمك
جلسوا البنات ساعه وهم يلعبون بالسمك وعقبها فتحوا باب ولقوا غرفه عفييسه
مره

ريميه: الله واكبر صكوا على غرفة اخواني باعفيسه
حوريه: عيال عز واثقين ان احد بيرتب وراهم ..؟..
جميله .. الله ياملحه شوفوا صورته
ريميه : أي والله مملوح بنات تكفون امسكوني
جميله:شفيك
ريميه: الصراحه الفراش يغريني كنه يقول لي تعالي نامي فيني
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
حوريه: لا تفضحيناا
ريميه: تكفون بنات بس بنسدح فيه الله يوفقكم
جميله: واللله ان شافك احد والله يحرقون الفراش عقبك
ريميه: بس دقيقه بحس بشعورهم
حوريه : والله ماحطهاا بنفسك انسدحي وانا اكمل عنك الشغل
ريميه : تحب راسهاا : يابعد اهلي كلهم

وتنسدح ريميه الفراش .. وتقلب وتغني اغنية محمد عبدوا

( اتقلب ..اتفلب .. اتقلب على فرش الهوا)

جميله: غنيها عدل بالاول كلها بليات
حوريه: خليهاا اول مره تنسدح على سرير
ريميه.. خ خ خ خ خ << بدت تشاخر
جميله: البنت نامت
حوريه: ههههههههههههههههه لهدرجه ينوم على طول
جميله: الخبله قوميهاا
حوريه: خليها لين نخلص شغل وعقب اقومهاا حرام والله تكسر الخاطر
جميله: خليها وانا دافعه من جيبي حاقه

وبدوا البنات يرتبون الغرفه العفيسه اللي ماتوقعوا يخلصونهاا

.............................

..كان في شخص موجود بنفس الغرفه بالتحديد بالحمام ..

حس على دخول البنات بس ما اهتم تعود بالحزه يدخلون الشاغلات يرتبون غرفته
لكن هالمره غير بنات مبرقعات

طرف باب الحمام وقام يسمع لهم ..؟.

وكان ميت من الضحك على امنية ريميه وعرفها من صوتهاا..

طلال .. ههههههههه الخبله بغرفتي شجابهاا هذي اطلع لهم ولا انطر اخاف
احرجهم

جلس شويه ولا يسمع صوت شخيربنت هنا ماقدر يمسك نفسه
طل من طرف الباب وشاف بنت منسدحه بفراشه رافعه برقعهاا

مل من الجلسه وقرر انه يطلع وقف على طرف الباب وهو مكتف ايده
ويطالع البنات حست عليه جميله والتفتت عليه ولا تشوف طلال قدامهاا لابس شورت كاروهات ازرق ومو لابس فنيله أي عاري وشعره ينقط ماء
وحاط فوطه صغيره على كتفه

جميله : وتشهق : حوريه
حوريه: تلتفت : وانصدمت من اللي شافته

خصوصا وانه قدامهم مو لابس فنيله

راحت جميله وهي تتسحب بتقوم ريميه من نومهاا .. وهي تهز رجولهاا
ريميه: الله يلعنك ويلعن الساعه اللي شفتك فيها اتركيني بنام
جميله .. وهي مسكره على اسنانهاا : قومي لا تفضحينهاا

أشر لها طلال انهاا توخر عنها وامرها انها تطلع برى
وصارت بينهم محادثه بهمس

جميله : واختي
طلال: انا بقومها اطلعي برى
حوريه: وعيونها دموع : لا انا بقومهاا .. ريميه قومي<< خافت يسوي فيها شي
طلال : ويعصب عل حوريه : اطلعي برى لا اكسر راسك
البنات ارتعبوا وامسكوا سطلهم وطلعوا برى من الخوف لكن ظلوا على الباب
لين جاء فواز وطردهم برى لجناح ..

راح طلال عند كبته وطلع له فنيله علاق لانه مات من البرد ..؟..

وراح فتح البلكونه وكان الجوا بااااااارد وجلس على كرسي قريب
من البلكونه وقريب من سريره ومسك الكوفي وقام يشرب وبيده جريده

طبعا صاحبتناا بسااابع نومه ومو حاسه باللي حولها غير انها حست بالبرد
وكتفت ايدهاا وتكورت على نفسهاا..؟..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-03-10, 11:08 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




هذي 5 فصوول ..

قرآءه ممتعـة للجميـع =) ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 09:04 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر على النقل والف شكرعلى التواجد المميز بالمنتدى

مسائج ورد عيوني

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 23-03-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر على النقل والف شكرعلى التواجد المميز بالمنتدى

مسائج ورد عيوني





وعليكم السلآم ..
~
العفــو مشرفتنـآالحلوه ^^ ..
نووو^_^ووورتـي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية