كاتب الموضوع :
البنت العنقليزية
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السابع
لاتشتكي للناس لاضاق صدرك الناس ماتملك مسره
ولا يـــاس..
الناس مثلك حالهم مثل حالك والكل من مر الليالي شرب
كـــاس..
ولاتحسب انك بالتعاسه لحالك اعرف ترا عايش معك بالشقا نـــاس
عند اماني
من دخلت وهي طايحه على سريرها تصيح تحس بالذنب اتجاه حورلانهاتدري ان خالتها هي الي خلت حمديطق حور كسرخاطرهاشكل اختهاوجهها المورم حست بسلطان يمسح شعره
قال بخوف:امون حبيبتي اشفيك تهاوشتي مع حور كان متوقع انها تقول ايه
اماني عدلت نفسهاقالت بشهاق:اخوك شمفكرنفسه يوم يطق اختي مفكران مالها احد يوقف بوجهه وصاحت
سلطان بدهشه:حمدطق حور ايه ليش
اماني بشهاق:مادري بس مهما كان الذنب مايمديده عليها هي ماتبي تقول ان السبب امه بس سلطان عارف وفاهم هالشي قال بنرفزه:ماتدرين ياأماني ماأصدق اكيد ماخلا حمديفقد اعصابه ويطق حورألا انتي وامي
اماني بصراخ:والله ان امك بروحهاهي الي عصبت بحمد وخلته يتهور
سلطان بتافف:زين ممكن تهدين شوي وتعلميني بالسالفه عشان اقدر اتفاهم مع هالحمد
بعداسبوع
عند حور
كانت نايمه على كتف حمد العاري وكانوا يسولفون حمد قالها عن عيشته بيت جدته من صغره وان ماسكن مع اهله ألا بعدموت جدته حور انصدمت بالي تسمعه يعني حمد يوم صارت الاحداث ماكان عندهم وانااقول ليش كل ماقلت ظروفي عصب وتضايق هو متوقع ان عمه حتى ولوطلق مرته ان هذامايمنعه يصرف عليهم قالت بهمس:حمدحلوه القصيم
حمد:اناعندي حلوه حتى سعد اخوي بنظره حلوه لاناعشنا فيها مرحلة الطفوله والمراهقه ومافارقناها ألاوحنا شياب لان سعديوم ينقلونه لجده كان متزوج ومعاه التوم
حوربنرفزه:شنوشياب بعدك شباب اسم الله عليك
حمدحضنها بقوه وقطع وجهها بالبوس وقال بضحكه:لاشايب وانتي طفلتي المدلله
حورماتت ضحك قالت بعد ماهدهابس مازال حاضنها :زين يالشايب واذا قلت لك ان الطفله ودها تشوف البيت الي سكنت فيه مراحل طفولتك
حمدبهمس:ان شالله واذا تبين من بكره نروح ناخذلنا عمره لان نفسي فيها من زمان وبعدها نروح اوريك بيت جدتي
حورابتسمت ودعت ان الله يخلي لهاحمد لانهاصج تموت فيه وتعشقه بكل اعيوبه حتى
اليوم الثاني
الساعه عشر الصبح عندحمد
لبس وخلص ونزل تحت ينتظر حور عشان يسافرون دخل الصاله شاف امه وابوه يتقهون سلم وجلس بعدماارسل الخدم يودون الشناط
بوسعد:وين النيه ياولدي شكلك امسافروانت توك راد قبل يومين
حمدبتنهد:والله نيتي اعتمر انا ومرتي ياطويل العمر انتبه لنظرة امه الحاقده واستغرب مايدري شسبب الكراهيه بينها وبين حوروزاد استغرابه كلام سلطان الي عصب عليه لانه طق حوروقال موكل ماقالت لك امك شي عن مرتك صدقتها مايدري شيقصدمن هالكلام شاف حور نازله وكانت تبتسم بس شافت اهله كشرت وسلمت بدون نفس خوفامن حمد بعدين قالت:يالله انا جاهزه
حمداستاذن وطلع
عند سعاد
كانت قاعده تشغل نفسها بالخياطه عن هذرة نوروزنها لان حورسافرت وتركتها محتاسه بجهازهابروحها نور بقهر:هين ياحور الحين صار هالحمداغلى من اختج
سعادبضحكه:عقبال مايصير سعود اغلى منها عندج
نوربصراخ:يخسي ولد عبدالرحمن يكون ا
قاطعتهاامهابعصبيه:نور عيب هالكلام وسعودزوجج ولازم تحترمينه مفهوم
نوربنرفزه:زين
عند اماني
كانت قاعده وسرحانه بحور ليش تسكت على طق حمدلها وماتشتكي حتى لامهامعقوله كل هذاخوف من ان تجربة طلاق امهاتنعاد ولا انهاصابره على هالمعامله عشان هالفلوس الي قامت تلعب فيهن لعب من اخذت حمد وخايفه تردلعيشة الفقر بس مهماكان والله لو دراابوي انه مايرحم حمدويدفعه الثمن غالي صح انه نابذهم غصب عنه وحارمهم من حقوقهم بس انه مايسمح لأحدياذيهم او يمس منهم شعره شافت سلطان داخل ابتسمت له
سلطان سلم وجلس يمها قال: الحلوشسرحان فيه
اماني بضيق:بحور صعبانه علي عيشتها مع اخوك
سلطان فرحان لاحساس اماني بالعطف اتجاه اختهاولو ان حورماتبادلها هالاحساس ابدا قال بعطف:ادعي لها بالتوفيق وترا انا هاوشت حمد على مدة يده وعدني يتوب وانها اخرمره لان حور بعدهددته انها لايمكن تعيش معاه اذابيستمر يطقها كل مره
اماني بدهشه:يعني هاذي مو اول مره وان اخوك طاقها قبل هالمره انا لايمكن اسكت ابوي لازم يعرف وحور ليش ساكته على هالذل وليش محسستنا انها يتيمه ومالهااحدوهي عندها ابوواخوان وصاحت
سلطان بحزن:اماني انتي تدرين بذنب ابوك وابوي وانهم طردواسعاد بدون رحمه وحور مازالت طفله عمرهاسنتين يعني حورصج يتيمه لانها ماعاشت مع ابوك وذاقت من اليتم والحرمان اشكال الوان وهذا اثرعلى حياتها الحين وخلاهاتشن حرب علينا بدون لاتراعي عصبية حمدالي مايدري بتفاصيل القصه اصلا
اماني ارتمت بحضن سلطان تصيح حظ خواتهاالسيئ
قبل عرس سعود ونور بيوم
عندسعاد الي تضف قش بيتها لان هاليله اخرلليله لهم فيه حور ونور ضغطواعلى امهم تترك الشغل لانهامعاد بحاجة هالشغل وكل شي تبيه بيتوفر لهااول عارضت بس بعدين رضت عشان حورسبب لهاحمد مشاكل يوم عرف بشغلتها انقهرت منه ليش مايبيني اشتغل من وين يبيني اصرف على بناتي عقب ماقطهم ابوه وعمه
نورالي ثايره جنونهالان امها رفضت تروح معهم عمره حاولت فيهابشتاالطرق بس ارفضت لانهاكاشفه نوايانور وانها ماتبي تقعدمع سعود بروحها
حور مشغوله بمساعدة اهلها وكانت تقعدعندهم كل ماسافر
حمدولان حمدجاب لهاسايق وسياره عشان تكون تحت خدمتهامتى ماتبي هي واهلها
هالشي زاد من قهرام سعد واختهاشريفه
اماني تحاول تشغل نفسها عن التفكيربخواتهاوكانت توقف امها وخالتهابعض الحيان عن مضايقة حور و اماني كانت تحاتي سالفة الحمل لان لهم اربع شهوروماحملت كانت خايفه يطلع لهامثل امينه وماتحمل ألابعلاج والي هي الحين حامل وتحت ملاحظة الاطباء دعت ان الله يتمم عليها
يوم العرس
الكل محتاس الرياجيل بالصاله والحريم بعدوسعادوبناتها بالصالون نور ماخلصت زينتها وحوروامهاخالصين حوركانت تحس بارهاق ودوخه وجبدها لايعه مااكلت شي من الصبح كان منتبه لهاحمد انهامااكلت وقال لهابس هي عندت وقالت ماتشتهي شي فجأه وبدون ماتحس طاحت بحضن امهاالي جالسه جنبهاسعادبصراخ:حووور ياحسرتي بنتي
عند حمد
حمدالي من دقت عليه سعاد وهومايشوف الطريق من السرعه كان حاس انها تعبانه بس هي تكابروتحاول تخفي تعبهاوتضغط على نفسها
اول ماوصل اتصل بسرعه على سعادقال بصراخ بدون مقدمات من شدة خوفه:الو سوي لي طريق بجي اخذهابسرعه
سعاداعذرته وماعلقت نزلت ثوب حورولبستها بجامتهاالي كانت لابستهالماجت وساعدوها العاملات وطلعوا حور
حمدالي يغلي عندباب الصالون اول ماطلعواجاهم مسرع وشال حور
سعادبصياح :حمد طمني اول ماتوصل اناماقدر اخلي نور وهي بهالحاله بعدمادرت عن حور
حمدبضيق:ان شالله وراح مسرع فيها ركبهابسياره وطار فيها لاقرب مستشفى
في عرس الرجال
بوسعديحاتي حمد شافه يوم طالع مسرع ودق عليه بس مارد انتبه لسعوديوم قاله:يبه عسى ماشراشفيك
بوسعد:هاه لايابوك مافيني شي سكتت وهويدعي بداخله انه يكون خير
عندالحريم
شريفه وهي معصبه:اسحروا حمدسعادوبناتهاوصار يشرق باسم مرته والحين حولواعلى سعودهالطيب الي بسرعه يتاثر عكس حمدالي ماتوقعنا منه هالشي واحسرتي عليج ياختي
ام سعدوهي تتصنع الابتسامه عشان المعازيم قالت:سكتي ياشريفه ترا الي فيني كافيني ماخلصت من حوروطوالت لسانهاوغرورها ألاوتجيني اختها ولاوازيدج من الشعربيت ان نور اختهايقولون اطول السان وماتحشم لاكبيرولاصغيراذا ابوها زافته اه بس اه لا والقهر بيسكنهابروحهاهي وامها ياحسرتي على ولدي بيتوحدون فيه
اماني كانت جالسه تسمع وماعلقت بشي بس شد انتباها ان نور اطول ألسان وانهازافه ابوها ماعجبها ان خواتها يكونوا بهالصفات الشينه
عند حمد
كان قاعدعلى اعصابه وينطر احديطلع يطمنه على حور
بعدمده طلعت الدكتوره راح لها ركض
حمدبخوف:طمني اشلونهاحور
الدكتوره:اهي الحين احسن بس لازم تهتم باكلهااذا موعشانهاعشان الجنين
حمدبصدمه :جنين
دكتوره:ايه شكلك ماتدري عموماالف مبروك المدام حامل بالشهرالاول وجت بتروح
حمدوقفها قال بصدمه يخالطها فرح:دكتوره اقدراشوفها
دكتوره:ايه وبعدمايخلص الدرب تقدرتطلع وراحت
حمددخل وشافهانايمه وحواجبها معقوده من التعب جا عندهاومسك يدها ومسح على راسها وباسهابين حواجبها
حور صحت وطالعت فيه قالت بتعب:حمد انا وين وين امي
حمدجلس جنب رجولهاعلى السريرقال ببتسامه:انتي بالمستشفى وامج مع نور بس انتي رتاحي
حوربضيق:ياعمري الحين امي تحاتي عطني خل اكلمها
حمدبعطف:انا الي بكلمها وطمنها انك بخير وابشرها بحظورولي العهد
حوربدهشه:ولي العهد
حمدحط يده على بطنها يتحسسه قال:ايه ولي العهد الي بيشرف بعد اشهر
حورانتفضت من لمست حمد حطت يدهاعلى يده وقالت:صج حمد قول والله يعني اناحامل وبصيرام
حمدمسك يدهاوباسهاوقال:واحلى ام بعد
عند سعود ونور
في الفندق الي بيجلسون فيه الليله وبكره بيروحون عمره
سعاد بعدماخلصت الزفه وصلت نور للفندق جاهاحمد وحور الي ماحضروا العرس وبياخذونهالبيت سعود عشان حوربتجلس عندها لين ترد نور سعاد افرحت بخبرحمال حور وحمددق على ابوه يعتذرلانه ماجا للعرس من طلع وابوه كان يحاتيه وبشره بحمل حور وفرح بالخبر
عند المعاريس
اول مادخلوا اجلست نورعلى الكنبه وجلس سعود جنبها قال بفرحه:مبروك نور
نوربقرف:الله يبارك فيك
سعودمسك يدهاوضغط عليها قال ببتسامه:مومصدق انك معي الحين احس اني بحلم
نورجرت يدهامنه وقالت بنرفزه:ابي ابدل ممكن وقامت عنه
سعودنزل البشت والشماغ على الكنبه وقعديفكرليش تعاملني بجفاف الله يعيني بس
نوردخلت وقفلت باب الغرفه وقعدت اتبدل
سعودسمع قفل الباب وقال بدينامن الحين تقفل جلس ينطرها
عند حور
من جت مع امها وهي منقهره من امها وحمد الي وكلوها غصب كانت بتنام مع امها بغرفتهابس امهاعيت لان حمد بيجلس معهم كم يوم ويسافر فأصرت عليها تروح عنده
حورادخلت وهي معصبه قالت لحمد:شفت من عيونك اطردتني
حمدالي منسدح على السرير قال بضحكه وهوماد يدينه لها:هلاوالله والله ان فيهاالخيرامك الي حست فيني ولاانتي مطنشتني
حورجلست على سريرجنبه قالت بحزن:والله مومطنشتك بس انا مابي امي تحس بالوحده عقب عرس نور
حمدسحبهاو جلسهاجنبه وصار ظهرهاملاصق صدره قال :وانا ماتدرين اني بعداحس بالوحده بس تكونين بعيده عني
حوربعبط:لاوالله تصدق كسرت خاطري
حمد وهو يبوسها بخدها ورقبتها قال:خلاص بسامحك بس ابي تعويض
حورافهمت قصده بعدت عنه وقابلت وجهه وقال بعصبيه مصطنعه :ماعندي تعويض ياحمد واناتوي طالعه من الطبيب تعبانه ويبي لي راحه تامه فاهم
حمدضحك لانهافهمت قصده
عند بوسعد
اول ماجامن العرس بشر اهله ان حورحامل ام سعدالي ياما تمنت تشوف ضنا ولدهاانقهرت انه بيكون من حور
اماني حست بالحزن وقالت الحين بيدققون ويقولون ليش ماحملت مع ان عرسهم بيوم واحدانتبهت لسلطان يوم قال لها بهمس بعدماراحوا اهله:عمري لاتحاتين اذا الله رايدلنا ضنى بيجي ان شالله
اماني بضيق:ان شالله
وقاموايصعدون لجناحهم
عند سعود
بعدماتاخرت نور راح طق الباب تفأجا لما فتحت كانت متسبحه ولابسه بجامه ساتره وشعرها فالته لان بعده مبلل كان شكلها روعه حتى بالشي الساترتعتبر فتنه قال:تاخرتي العشا برد
نوربنرفزه:مابي عشابس ابي انام
سعودبعطف:موزين تنامين جوعانه
نور:ومن قالك جوعانه اصلا شبعانه
سعودبضحكه:الي اعرفه ان العرايس مايطب حلقهاشي طول اليوم
نوربكذب:لاخبرك عتيق الحين صرنا ندب بالاكل دب
سعودحشاسكين يانورمولسان قال:بالعافيه وجا بيروح قالت نوربتوتر:وين بنام
سعودبستغراب:بالغرفه
نور:وانت
سعود :بعدبالغرفه
نوربغضب:انام معاك بنفس الغرفه مستحيل فاهم
سعودبسخريه:ليش مدام نور لايكون قالوا لك ان فيني جرب
نوربنرفزه:ايه فيك جرب انك ولد عبدالرحمن
سعودبقهر:نورضفي لسانك احسن لك لاني مابي اغلط عليك من اول لليله
نور:شنو تغلط علي يكون بعلمك اني رافضتك يادكتور بس امي هي الي غصبتني
سعود صج عنيده قال بنرفزه:ادري انك رافضه اصلا شدعوا لك راي عشان نشاورك شوفي يانوراذا الولد بغى بنت عمه مايشاورونها فيه وغصب عليها تاخذه
نوربقهر:ومن قال انك ولدعمي اصلا عمرعبدالرحمن ماكان عمي لي
سعودبغضب:نوووور
نور:يكون بعلمك حتى خالد ترا ابو لنا بالاسم بس قاطعها
سعودبعصبيه:انتي الكلام معك ضايع اخليك احسن وراح عنها
نوربقهر:هين ياسعود توك ماشفت شي ودخلت الغرفه شافته يدخل الحمام ومعه فوطته
نور الحين وين بنام اوف يالقهر والله اني دايخه راحت ونسدحت على طرف السرير بحيث اذاطلع سعود تشوفه وتعرف وين بينام اذا بالغرفه تنام هي بالصاله بس كثرالتعب خلاهاتروح بسبات عميق
بعدساعه طلع سعودبعد ماخذ له حمام بارد يطفي حرارة صدره كان لاف على وسطه فوطه شاف نوراشلون نايمه كانها طفله بريئه ماتحمل بقلبها اي حقدعلى احد راح ولبس بنطلون بجامته بس ووقف عند السريرقبالها وجلس على ركبته مسح شعرالي يسحربطوله وسواده ومسح خدهاكانت تعقد حواجبهامن غيرلاتفتح اعيونها ضحك على شكلهاوباس خدهابرقه ونام جنبهاعلى الطرف الثاني
اليوم الثاني
عندحور
قامت من الصبح مبجروجهزت الفطور لامها وحمد بعدما خلصت من تجهيزالسفره راحت صحت امهاوراحت تصحي حمد اول مادخلت ابتسمت على شكله حمدنومه ثقيل وبالموت يقوم خطرت في بالهافكره راحت وجلست عندراسه وقربت شفايفهامن وجهه وعضت خده
حمدحس بالعوار فتح اعيونه انصدم بقربهاحيل من وجهه
حورالي شافته قام جت بتنحاش بس حمدمسكها وسدحهاعلى السريرقال يتصنع الغضب:تعضيني ياحور
حورتحاول تفك نفسهاقالت بضحكه:اسفه حبيبي بس شسوي اذا انت صعب تقوم مالقيت ألاهالطريقه
حمدالي حاس بسعاده ماتوصف وانه لومهماسوى ماوفى حق ابوه لانه زوجه هالدانه الثمينه ابتسم لهاوترك اكتوفها بعدماباس خدها قال ببتسامه:وهذاني قمت ياحور شعندج
حورعدلت جلستها وقعدت قالت ببتسامه:ابيك تفطرمعنا
حمدبضحكه:مقومتني بعضه عشان فطورانا قلت فيها شي تبي تروح مكان
حورقامت من السريروقالت وهي رايحه:بس جابت نتيجه وقمت
حمدببتسامه:ايه بس لاتعيدينها اخاف اطلع قدام اهلي بكره وجهي مضرب بسنونج وانفضح
حوراضحكت هههههههه
عند شريفه
من سمعت بحمل حوروهي تغلي من الحقدعليها كانت توقع ان حوربتعيش بتعاسه مع حمد ونفسيته ومزاجه المتقلب بس الي اتضح لها ان حوربقمة سعادتهاوان حمد يموت فيها شافت بوعادل جاوجلس قالت بعدماردت السلام:دريت ان بنتك حور حامل
بوعادل شاف الحسدبعيونها قال:ايه الله يتمم عليهاان شالله وعقبال اماني
شريفه لوت بوزها:ان شالله افرح بضناها بنتي
بوعادل غيرالموضوع قال:وين عادل
شريفه بضيق:سافرهووعياله للبنان اليوم يقول بنصيف فيها
بوعادل انقهرطول عمره وعياله بصوب وهوبصوب عمرهم ماكانوا قلب واحد كل واحدمشغول بنفسه بس
الساعه ثلاث العصر
عند نور
من كثرالتعب وقلة النوم ماصحت ألا على صوت تيلفونها نورقامت ونصدمت من سعود الي نايم يمهاوصدره كاشف فزت بصراخ ارعب سعودالي نقزمن الخرعه سعود:اشفيك صايرشي
نورواحساسهابالحيامن شكله اول مره يمرعليهاهالمنظرحتى بالتلفزيون عمرهاماشافت جذي قالت بغصه:ايه ليش نايم اهنيه
سعودياربي اكفخها مخرعتني عشان تقول هالكلام قال بعصبيه:نعم وين انام برايك
نور:باي مكان بس بعيد عني فاهم شافت تلفونهادق
سعودبقهر:ردي على تلفونك وبعدين اتفاهم معاك وراح عنها
عند سعاد
كلمت نور وتطمنت عليهاراحت بتصعدلغرفتهاترتاح واجهت حور طالعه من المطبخ قالت حور: وين صاعده تعالي تقهوي معانا وذوقي الحلى الي سويته سعادبعطف:بالعافيه يمه روحي قهوي زوجج وانابرتاح شوي واذاصحيت بذوقه وراحت
حوردخلت المجلس وقعدت مكان مااشرلهاحمد صبت له فنجال وقالت ببتسامه:تفضل حمدببتسامه:مشكوره وين الوالده
حوربتنهد:تعبانه وبتريح تدري تحاتي نورعشانها تزوجت امي بنسبه لنور الام والابو لان نور اولدت عقب ابوي طرد امي وطلقها اكرهت نفسهاعلى هالزله
حمدبستغراب:طردها ليش امك كانت ساكنه مع خالتي
حورتندمت بس مافي مفر قالت:لا كان مستاجر لها فيلا
حمدوهوياكل حلى:الله يهديه عمي مطلعهامن بيت سنع ومسكنهابخرابه بصراحه ماتوقعتهامنه ابد
حورعباله يدفع افلوس هالخرابه بعدمايدري ان امي الي تدفعه اسكتت
حمدبثقه:وهذا الي يخليكم تكرهون اهلنا ترا خالتي واهلي مالهم دخل هوالي تزوج وطلق حورلاياشيخ صج انك غشيم قالت:فكنا من هالسيره حمد ممكن انا وامي مانطلع الشاليه ونتم هنيه بالبيت
حمد عارف سبب رفضها وقاهرته بتطنيشهالاهله وعدم اختلاطهافيهم قال بغضب:لا مو ممكن ابوي وعمي متفقين نطلع ونتجمع في الشاليه لو اسبوع وانا الغيت سفري عشان هالشي فبنروح كلنا
حوربحزن:بس امي ما
قاطعهاحمد:حور كلمه ماغيرها بروح كلنا وقام وخلاها
وجلست حورتحاتي هالطلعه الي تحس بضيق وماتبي تروح عشان تدري بلسان خالتها وشريفه وخايفه على امهامنهن
عند سعود
سعودبرود:غصب عليك بنام بالمكان الي يعجبني
نوربغضب:لاوالله بس انا مابيك ماتفهم
سعودانجرح من كلامهاقال وهويغلي:نور السانك قصيه احسن لك وعن الكلام الفاضي نورحست انه انجرح قالت:انت الي جبته لنفسك ليش تغصبوني على شي مابيه
سعودبقهر:قرادتي يانور اني اخذتك وقبل يطلع قال:جهزي نفسك بنمشي بعد ساعه لمكه
نوريارب ساعدني موبيدي كل ماتذكرسواة ابوه اكرهه قالت:زين
|