لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-10, 10:20 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48769
المشاركات: 196
الجنس أنثى
معدل التقييم: SOZI عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
SOZI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لالالالالالا
لا تتزوج توليب ريااان بموت من القهر بليييز لا تتزوجه
فرح & مرح:ايش فيهم ذولا والله انهم بيموتون انها احلى منهم وكمان فرح تبغى تتزوج رياان بعد مايتزوج توليب بس عشان تصير خدامه لهم انا في البدايه قلت توليب سندريلا وفرح ومرح أخوات سندرلا الملاعين بس هذولا شكلهم اكثر من ملاعين مع امهم اللعينه

يسلموووو يالغلا على البارتااات الأكثر من روووعه
متابعتكــــي ::ســـــــــوزي::

 
 

 

عرض البوم صور SOZI   رد مع اقتباس
قديم 16-03-10, 03:15 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رواية رائعة ومميزة وخطيرة بصراحة انا اتابعها في منتدى ثاني وما راح احرق لكم الاحداث بس بتابع معكم الين توصلون للنقطة الي وقفت فيها وانا اقول انك مبدعة في الكتابة وواصلي والى الامام شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 16-03-10, 11:26 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حنزل بارتين أو ثلاث

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 16-03-10, 11:47 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


لي عوده للردود
البارت السابع
"أين أنتي"

لا اعلم ماذا اقول
تحبني تكرهني تشفق علي
الأخيره هيا الصواب
"من انت"
انا فعلا لا اعرفك ولا اعرف من انت
وماذا تريد
ولكن كل ما أريده اجعلني أرى ضوء السعادة
"أرجوك"

حست توليب بيد عمتها ترفع الثوب من الأسفل وأصابع عمتها تنتشر في فخذها مثل النار اجل كيف الملعقه المحمله بكميه كبيره من حرارة النار
قربت عمتها الملعقه من فخذ توليب غمضت توليب عينها مستسلمه لعذابها
لكن حست بشخص يضمها لصدرو بقوه وهو يصرخ
: بعدي الملعقه بعديييييييها

عم الهدوء في المطبخ وتوليب مغلقه عيناها خوف من مواجهة النار
فتحت عيناها وأتسلل الضوء لعيون توليب
مازلت بحضن شخص
تسللت رائحة العطر الرجوليه الى انف توليب
التقت عيونهم ببعض
"توليب "
ومازلت متشبثه بقوه في رقبته وانا ابكي بحسره رفعت راسي
طاحت عيني بعينه عيون عسليه فاتحه تحاوطها رموش سوده
كثيفه وحواجب سوداء ثقيله رجعت دفنت راسي
ما صدقت الشخص الي نجاني من النار
اتكلمت عمتي وهي تبعد المنقذ عني
: ريان بعد عنها
: ياخاله ماينفع كذا ذا مو اسلوب
: انزين بعد عنها
اول ما بعد ريان عن توليب أتوجهت فوزيه لها وبملامح شرسه
حطت الملعقه الحاره في فخذ توليب وبدأت صرخات توليب تعلو اكثر واكثر

:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غمض ريان عيونه بقوه وهو يشوف توليب مرمية بالأرض وتتألم بقوه اما عمتها فوزيه رمت الملعقه وتركتها بالأرض
وخرجت من المطبخ وابتسامه على شفافيها ولحقتها بنتها فرح

رفعت توليب راسها لريان وبعيونها نظرات عتب وبعيونه نظرات اعتذار نطقت كلماتها برجفه بصوتها : ماقدرت تحميني اللحين
سكتت وهي تغمض عيونها وتتألم بسبب الحرق وكملت كلامها: بتقدر تحميني بعدين


انتهت سنتين وبدأت سنه جديده وكبرت بطلتنا الصغيره

كبرت وكبرت همومي
والدمعه لسا بعيوني



صرخت بأعلى صوتها في الفله الكبيره كبيره جدا بالمدينه المنوره وهي تبكي وترمي نفسها بحضن جدتها
: ثمانيه سنين وانتو مو لاقينها مره تقولوا ماتت مره تقولوا مفقووده

اتكلم عمها وهو معصب : الحال من بعضه يا جوري كلنا مقهورين كل يوم وانا اسأل عنها حتى في ينبع الرياض الشرقيه
الأماكن الي مستحيل تكون فيها سألت عنها
جوري: وش يعني ماتت كيف ماتت وهي ما كانت موجوده معانا
الجده: ياجوري استهدي بالله
: يا امي كيف استهدي بالله وانا حاسه انه اختي تتألم انا كل يوم احلم فيها
الجده: لا تخوفيني على احب حفيده عندي
اروي وهي تبكي بأعلى صوتها : اهـ فقدنا وردهـ مانبي نفقدها هي بعد
عمهم : انا من بكره بنزل جده وبدور بنفسي
جوري: انت دايم ترسل ناس يدوروها بجده وما يلقوها
: ولا يهمك ياجوري انا عندي احساس انها بجده وبروح بنفسي
دخلت عليهم وهي عافسه وجها وتطالع فيهم مو فاهمه شي
: اشبكم
الجده: أخواتك قالبينها مناحة على أختك الصغيره
نرجس: أهـ لا تقلبو المواجع كل ماتعدي سنه ابكي قهر اختي تكبر بعيد عنا انا بعد ما تأكدت انها ما توفت صرت اتألم كل سنه يا امي
وراحت لجدتها ورمت نفسها بحضنها
جوري وخنقتها العبره: الحين عمرها يصير 17 سنه هي اصغر مني بسنتين


اروى عمرها 23 خلصت من الجامعه كانت تدرس اداره واعمال
طويله وبشرتها قمحيه مثل ابوها الله يرحمه شعرها بني مدرج يوصل لكتوفها عيونها حجمها وسط ولونها اسود ورموشها كثيفه مملكه على ولد عمها "بدر"
ورده 22 الله يرحمها

نرجس 21 سنه خلصت الثانوي ومافي جامعه قبلتها وجالسه مع جدتها متوسطة الطول قمحية اللون عيونها كبيره واسعه عيونها عسليه مثل امها رموشها سوده وكثيفه شعرها لونه الطبيعي بني لكن صابغته اسود وقاصته لرقبتها
جوري 19 سنه
خلصت الثانوي وناويه تجلس هذي السنه بالبيت والسنه الجايه تكمل بشرتها بيضاء مثل امها قصيره لكن طولها مو بشع مره جسمها ممتلئ شعرها اسود يوصل لظهرها عيونها كبيره وسوده حواجبها مرسومه انفها كاحدة السيف
كانت دايم تذكرهم بأختهم الصغيره بسبب شكلها لكن اختهم الصغيره انحف واطول من جوري




نرجس:عمي طيب انت راح تعرف شكل اختي اكيد اتغيرت
سكت عمهم وليد هو يفكر بكلام نرجس طالع بجوري : تخاويني يا جوري بكره
جوري اتكلمت وهي متنحه:ها
: جوري حبيبتي مثل ما قالت نرجس انا يمكن مااعرف شكلها
جوري: ياعم اكيد بتعرفها هي تشبه لي مره اللهم هي احلى مني
اروى: ولو يا جوري عمي وش درآه روحي معاه
جوري: والله خلاص اوكي

اروى: ياعم طيب وين بدورعنها
: بروح اسأل في كل مكان بجلس اسبوعين هناك
جوري:اوف ياعم اسبوعين والله كثيرره نرجس تعالي معانا تونسيني واونسك
نرجس: خلاص اوكي كذا حلو
اروى: ايه كذا زين بالنسبه لكم وانا اقعد ابيع بليله
ضحكوا على تعليقها
جوري: لا حبيبتي انتي عندك عين السيح بدر اما انا واختي ضعيفات مالنا احد
: ايه صح ضعيفات
قاطعهم عمهم: اجل الفجر صلوا وتجهزوا بنمشي على الفجر


بمكان اخر
بغرفه ذات الجدران البيضاء جالسه على سريرها وبيدها ورقه وقلم الحين هي بصف ثالث ابتدائي منازل صارت تعرف تكتب
وضعت القلم على الورق الأبيض وتركتت يدها تكتب عن كل شي بقلبها

خوف
ضياع
شتات
كل يوم اقول السعاده سوف تأتي
ولكن لا اجد سوى التعاسة
تفتح كفها لكي تضمني لها
ما ذنبي لماذا كل هذا ماذا فعلت انا
كل ما فعلته بحثت لشخص ينقذ عائلتي
ومن هنا بدأت معاناتي
اتجول في هذا المنزل والبي كل مايردونه
تشوه جسمي بسبب الحروق
اصبح شكلي فتاة في الثلاثين
لم اعش طفولتي ولم اعرف ما هو سن المراهقه
ولم اعرف معني الحب
عندما احببت ايقنت ان الوقت غير مناسب
والأن اين هو فارس احلامي الذي احببته
ســافر "كالعادة"
واين الشخص الذي يسمى بأنه مرتبط بي
لا اعلم عنه شي ولم أراه
اكره وجودي هُنـا
ليتني لم اتحرك وقت الحادثه
أهـ ليتني لم اتحركـ ؟؟

سندت راسها على وسادتها واتذكرت اخر مره شافت فيها ريان
واتوجهت لـ واحد من أدراج التسريحه وطلعت صندوق أعطاها هو ريان

عند وردتها البيضاء الي شاركتها المها وحزنها وشهدت على دموعها وجراحها كانت جالسه وتكلمها كالعادة غمضت عيونها بألم ونزلت دمعه اليمه على خدها لكن حست بيد بارده على خدها تمسحها
طالعت فيه بعيونها الواسعه الحزينه:ريان
: ليش تبكي
: لا تشفق علي يا ريان
: انا ما اشفق
: ريان يرحم والدينك لا تتزوجني وخذ فرح والله بتنبسطو مع بعض
اتنهد ريان بألم : توليب انتي لسا صغيره لا تعوري راسك بذا كلو
: اشلون لا اعور راسي والسالفه تخصني
: مو اللحين بنتزوج
: بس انا وانت مستحيل نتفق
: ادري
: طيب ممكن تتركني بروحي
كان ماسك كيس طلع منه صندوق بني بقفل: انا جاي اعطيك هذا
اخذت توليب الصندوق وهي تطالع فيه بفضول
ريان: لا تفتحي الا بعد سنتين وترا الصندوق مكتوب في ذا الكلام والصندوق مو مني انا وانا داخل شفت الكيس وقريت الورقه الي بالكيس وعرفت انه لك وإذا عطيته خالتي وبناتها بـ يقروا من غير ما تشوفي اعتقد انو من مهند
وانتبهي خالتي لا تشوفه انا اللحين بروح بس توليب شي واحد ابيك تفهمي ترا انا مو مثل ما انتي راسمتني في خيالك
سكت وهي تشوف ملامحه الحزينه: طيب انت وين رايح
: بروح مولازم تعرفي وين مع السلامه
تركها حاضنه الصندوق وتطالع في خطواته وهو رايح
رجعت لواقعها تطالع في الصندوق وهي متردده تفتحه ولا لا مسكت الورقه الموجوده برا الصندوق وقريتها للمره المليون

" خاص لـ توليب يفتح بعد سنتين يوم 1/1
اتمنى انك تتفهمي كل شي "

اليوم يوم 1/1
اخذت المفتاح وكانت يدها ترجف كل ما حاولت تدخل المفتاح
بالقفل تفشل بسب رجفة يدها اخذت نفس عميق ثبتت يدها
ودخلت المفتاح بالقفل ثواني وانفتح الصندوق
طالعت بداخله وشافت ورقه وسلسال أخذت السلسال الي كانت لمعته ملفته للانتباه شالته بيدها وصارت تتأمل فيه
التعليقه على شكل وردة مثل وردتها توليب مكتوب بخط رائع توليب ملتفه الحروف حولين الورده
ابتسمت وهي تطالع بالتعليقه اخذت الورقه بيدها البارده مثل الثلج
فتحتها وانفتحت جروح جديده بحياتها

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توليب الان عمرك اصبح 17 يا وردتي البيضاء
انا اعلم بأني بنظرك خائن لأني لم أدافع عن حبي لك
وأقول أني أريدك ...
وردتي انا لست خائن يا عزيزتي
لكن الأمر صعب بأن تتفهميه ياوردتي انا الان بالمستشفى
لا تقلقي ..
لكن اريدك ان تعرفي عندما قلت لكي "مبروك" كان قلبي يتمزق
انا لا استطيع انا اربط حياتي معك لأني مريض
لا تذرف دموعك يا طفلتي إني مشتاق لكي
عندما أسافر كنت أتعالج من مرضي الذي هلك جسمي
أصبحت المستشفى منزلي السرطان هلك كل شي بجسمي
اسافر ومن ثم اعود لكن الأن ليس لي عوده
لا اريد أن أراكي وتزداد ألامي
ولكن ان لم اعد فأعلمي بأني ذهبت الى اللـه
وإن عدت فهذه بشاره بأني تعافيت وسوف أتي لكي انتزعكِ من جحيمك
اما الان اتفقت مع ساعي البريد لكي ياتي يوميا هنا وياخذ منك اوراق
هل تريدِ ان تكتبين لي وأنا أريد قلبي يطمئن على حالك
لا تحزني ارجوكِ ياوردتي البيضاء "

محبك
Muhannad مهند


رسمت على وجها الابيض الطفولي ابتسامه الم خالطتها دموع حزن
على حبيبها المريض
كنت احسب سفر مهند عشان يدرس طلع عشان يتعالج
اتنهدت وانا اقرب الورقه من انفي واشم ريحتها كل يوم يزيد حبي لمهند
رغم بعده عني الا انه في شي يربطني في ~




في الغرفه ذات الون البنفسجي والاثاث الوردي غرفه كانت فوضويه باللوحات المنتشره بكل مكان
كان في بنت واقفه وبيدها فرشاه تحركها بطريقه احترافيه
وقفت عن تحريك الفرشاة وهي تطالع بلوحتها بعدم رضاء الألون
في وجها منتشره وفي الروب الأبيض الي لابسته قربت من المرايا وهي تطالع في شكلها
اطلقت ضحكه انثويه
يووه وش سويت بنفسي انا مره تحمست دخلت عليها اختها وفي وجها علامات استغراب
جوري: يوووووما تكلم نفسها
نرجس : ههههه شوفي وجهي
جوري تنقل عيونها بين اللوحة ووجه نرجس : هي اللوحه فين بالضبط ؟؟ ههههه
: هاهاها يا الدم الخفيف

جوري: دمي خفيف من يومي
: تدري انو شي واحد يخليني احبك ايش
: ايييش
: انك تشبهي توليب
طالعت فيها بقهر: وجع
نرجس: هههههههههههه بس عيبك دوبه
جوري وهي مفجوعه : انا دوووبه
نرجس : لا ياشيخه ينقال ماتعرفي نفسك
جوري نزلت راسها تمثل البكاء: وش اسوي احب أكل
: ول عليكي ايش هذا شوي وتصيري فيله
جوري: انا اااااااااااااااااا
وخرجت من الغرفة وهي تجري متوجها لغرفة اروى
ونرجس ورآها وتضحك

دخلت عليها بدفاااشه
: ارووووى
اروى كانت تتكلم في الجوال انفجعت من شكل جوري حسبت في شي
: اييييييييش امي صار لها شي
"الجده عايشه ام ابوهم يقول لها امي "
وضعت نرجس يدها على وجها وهي تضحك
اروى: الو بدوري اكلمك شوي
اروى: ايشش في تكلموا
جوري بحززن : اروى انا فيييله
اروى بقهر و معصبه : الحين ذي الحفله كلها عشان كذا
ايووووووووا انتي فييييله
قعدت على الأرض وهي متربعه ونزلت راسها وغطى شعرها الأسود وجها وحضنت المخده الي بالأرض: من جد والله ما كنت ادري :(

طالعت اروى في نرجس الي تضحك
اروى: نرجسو يا دوب أنتي ألي قلتي لها أنها دوبه
نرجس: لا لا لا تقولوا كلام انا ما قلته انا قلت انها فيله مو دوبه
قامت جوري وهي عاقده حواجبها : ينقال كذا اعدل
اتحركت وهي متجها للباب : عااادي مايهمني ان شاءالله اكون زي الباااب اصلا انتو مقهورين اني انا بيضاء وانتو سوود يا صوماليات
خرجت من الغرفه ورمت الباب وراها بقوه

اروى: زين تركتنا لوحدنا ابيك في موضوع
نرجس: قولي يا اروى ايش
:تعالي نجلس
جلسوا على سرير اروى
غطاء السرير ذات اللون البنفسجي والأورنجي أشكال عشوائية ومخدات منتشرة بشكل حلو
نرجس : ايه وش عندك
اروى:مازلتي رافضه الي اتقدم لكي
نرجس: اروى احنا قفلنا على هذا الموضوع
اروى: نرجس ايش في راسك
نرجس سكتت وماقالت شي
اروى: في ايش تفكري
نرجس : ماافكر في شي
: اجل ليش رافضه
: اروى انا اللحين ما افكر غير في المعرض الي بسوي لا تشغلي تفكيري
اروى: بكيفك؟
نرجس : ادري انو بكيفي


اروى: انا ابغى مصلحتك فارس ما يتعوض
نرجس: الله يسعده ويوفقه


في صباح يوم ثاني قامت من سريرها على صوت المنبه وقفت قبال المرايا بشعرها المبعثر في كل مكان قربت من المرايا ورمت بوسه لنفسها
راحت للحمام اتروشت وخرجت تصلي لبست ثوب ابيض بورود
فيروزية وشيله بيضه اخذت الورقة الي كانت حاطتها على
التسريحه وضعتها في جيبها واتوجهت للمطبخ
" اليوم نروح المزرعة الله اخيرا بياخذوني معاهم "
رسمت ابتسامه طفوليه تدل على فرحتها طلعت الدقيق من الدولاب والبيض وحطتهم في زبدية بيضاء كبيره
الدقيق عدم وجها لكنها ما اهتمت لأنها مبسوطه
كانت تعجن وفرحانه فردت العجينه وحطت الصلصه عليها والخضار
خرجت الجبنه المبشوره من الفريزر وحطتها عليهم ودخلتها الفرن
كانت تطالع في البيتزا من قزاز الفرن وهي ضامه كفوف يدها ومتحمسه للنتيجه

~ في الطياره
قررو يروحو جده بطياره
دخل وليد عمهم الطيارة وخلفه جوري ونرجس انظار البنات
ما تركت عمهم وليد بحاله لأنه الشاب الي تحلم في كل بنت طويل وجسمه رياضي عيونه كانت عسليه فاتحه ملفته للأنتباه بشرته برونزيه حواجبه كانت سوده وفيها قطع وعامل سكسوكه بشنبه
التفت وليد لنرجس وجوري : لذي الدرجه انا حلو
جوري من خلف الثمه : لاتصدق عمرك يقولوا مين الحلوين ذول الي معا
وليد: اقول لا يكثر
نرجس: عمي عمي هنا هنا المكان حقنا
جات جوري وهي مبسوطه انا ابي عند الشباك طالع وليد بالورقة الي بيده
: هذا رقمي انا ونرجس تعالي أشوف انتي وين
جوري بصدمه: أنا مو معكم
نرجس : ههههههه أحسن نفتك من الحنة
راحت جوري مع عمها فجأه شافتو وقف عند حرمه عجوز قاعده في المقعد الثاني والمقعد الي قرب الشباك فاضي
: انااا هنا الله
عمها: اوكي دام مع حرمه خليكِ أي شي محتاجته تعالي قدام قولي لي
: زين يسلمو يا احلي عم
جلست على الكرسي المخصص لها فتحت الشباك وتتفرج على الناس والي يجري متأخر وخاف الطيارة تطير فتحت الثمه وبانت ملامحها الملفته ماكانت حاطه ولا نقطة مكياج في وجها
الحرمه العجوز التفت لها وقالت من غير ما تدري
: ماشاءالله تبارك الله
ابتسمت جوري ابتسامه خجل خدودها حمره من الأحراج
: وش اسمك يا بنتي
: جوري
: فعلا جوري
ضحكت بأنوثه ونزلت رأسها للأرض
سندت جوري رأسها لشباك ثواني وداعب النعاس عيونها وغفت
كان الشخص الي بقربها منزل راسه
"جاسم"
بدلت مع امي عشان امي تبي تجلس مع خالتي اول ماجلست شفت البنت الي كانت راميه راسها جهة الشباك ونايمه
ماشاءالله تبارك الله مثل الملاك
حاول جاسم يبعد نظرو عن جوري لكن بعد جهد جهيد حس بشي ثقيل على كتفه التفت وكان راس جوري على كتفه نايمه وماخذه راحتها
ماحب يزعجها وتركها نايمه
بعد دقايق صحيت وهي مفجوعه طالعت فيه مصدوومه والتقت عيونو بعيونها
" لا الله الا الله ماشاءالله تبارك الله ملاك وربي ملاك"
على طول رفعت جوري الثمه حقتها وقالت بصوت مرتجف
: وين العمه الي كانت هنا
" ماشاءالله حتى صوتها حلو :)"
جاسم رفع شعره بطريقه عاديه لكن خلى جوري تطالع فيه وماتشيل عينها : امي تبي تقعد مع خالتي
جوري : اهاا
رجعت وجهت راسها لشباك وهي تتفرج
قاطعها صوت جاسم المخملي : رايحين زياره لشخص ولا بس تتونسوا
اتكلمت ومنزله راسها للأرض: لا كذا ولا كذا
: كيف يعني
: ندور على اختي الصغيره
جاسم بأهتمام: ضاعت
: لها ثمانية سنين مفقوده
:من جد
أتنهدت جوري : ايه والله
: طيب قولي اسمها يمكن اعرفها لان احنا كل شوي بالمدينه ولنا اهل هناك يعني نقدر نخليهم يساعدونكم
جوري: اسمها توليب
:ماشاءلله اسمها حلو
: وكم يكون عمرها اللحين
: عمرها 17 سنه
:طيب اذا عرفت أي شي عنها كيف اوصل لكم
" اوه وهذي الوهقه اعطيه رقمي ولا ايش اسوي بعطي رقمي وبقولو هذا رقم عمي "
: اوكي بعطيك رقم عمي
: اوكي اعطيني وانا بخلي الأهل قد مايقدرو يساعدونكم
: تسلم خذ الرقم *******


~في المزرعه
كانت توليب في قمة اناقتها والسبب انو عمتها خلتها تلبس من ملابس فرح ومرح ماتبي اهلها يعرفون انها ماخذتها شغاله
جوري لابسه بنطلون جينز ضيق من تحت وبدي فوشي واسع وضيق من الخصر بمطاط ستان ومن فوق مربوط من عند الكتوف بشرايط ولابسه صندل واطي فوشي لان هي اصلا طويله وكانت فارده شعرها الأسود الكريلي
ومتناثر على كتفها
دخلت توليب غرفة الحريم وكانت الأنظار كلها حوليها
: ماشاءالله تبارك الله ذي يا فوزيه البنت الضايعه
: ايه هي يا مريم
سعاد: اهاا ذي خطيبة ريان
ابتسمت توليب برقه وهي تسلم على سعاد وسعاد مانزلت عيونها من توليب
: ماشاءالله والله ريان يحق له يصر انه ياخذها
وقفت توليب على كلمة سعاد وهي مصدومه
" وشو يصر انه ياخذني "
مريم: ايه ولله ام ريان تقول سوا الويل عشان يوافقوا انه ياخذها
فوزيه الي انتبهت لتوليب إنها لسا موجوده: توليب يا بنتي روحي
خرجت توليب مصدومة ريان كان مصر ياخذني ليش
لييش عشان يذلني قاطع تفكيرها نجود اخت ريان
نجود: توليب وش الحلاوه ذي
توليب: هههه تسلمي
: تعالي نتمشى في المزرعه
خرجت توليب مع نجود وجالسين يتمشو توليب ما كانت طايقه احد الا نجود لان نجود طيبه معاها
توليب: ليش ماتجلسي مع مرح وفرح
نجود: توليب تحسبيني احبهم توليب انا شفتك كيف في البيت هم يعاملونك واليوم هم ما لبسوك كذا الا عشان محد يعرف انهم معذبينك
سكتت توليب وهي تجلس على كرسي من الكراسي الموجوده
: يارب يا نجود ما تكوني مثلهم
: والله يا توليب صدقيني انا مو مثلهم مع الأيام بتعرفي انو عائلتي كلها مو مثلهم
: يا ليت
: أنتي تكرهين اخوي ريان
اتنهدت توليب : بصراحة ايه
: ليش يا توليب
: انا اللحين اعرف ليش يا نجود
توليب ونجود طالعو في مصدر الصوت الي طلع لهم طالعوا جهة شخص كان اجمل واحد شافتو عيون توليب لابس بنطلون جينز وتي شيرت بيج عليه كتابات سوده
اشر بيده لنجود عشان تروح
طالع في توليب بنظرات أعجاب ما قدر يخفيها
: والله خالتي كانت دامرتك يا توليب يازوجتي المستقبليه
: وين كنت ذي السنتين كلها
قرب منها وأنفاسه اختطلت مع أنفاسها وأنفاس توليب بدأت تتسارع قرب منها اكثر وهو يحط يده على يدها
: وش فيك متوتره
فلتت توليب يدها من ريان ورجعت جلست مكانها
: ليش تكرهيني يا توليب
: كذا اكرهك عندك شي
قرب وجلس بجنب الكرسي الي جالسه عليه
قامت توليب من مكانها
: مايجوز تتكلم معايا كذا
أتحركت وتركته خلفها صارت تمشي بالمزرعه ومو عارفه هي وين رايحه تمشي وعيونها تذرف دموع تفكر في مهند وريان
جلست تحت شجره وتركت دموعها تجري وفتحت الأبواب لأحزانها
" أهـ يا مهند وين رحت وتركتني هنا وينك يارب يشفيك يارب
تعال خذني ارجوك تعال لا تروح مني " بمجرد ماخطر في بالها فكره انو مهند يموت زادت شهقاتها ودموعها

انتظروني في البارت الجاي
الكاتبه:عطر البنفسج

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 16-03-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثامن
" رجلان في حياتي "
لماذا انت يا"ريان"
من بين الناس
"ترتبط بي"
لماذا انت يا"مهند"
من بين الناس احبك
رجلان في حياتي

قامت من كرسي الطياره بعد ماشافت الركاب يتجهزوا للخروج
طالع فيها جاسم وقام على طول عشان تخرج
جاسم: الحمدلله على السلامه
: الله يسلمك
شافت عمها يأشر لها ودعت ربها انه ما شفاها مع جاسم
قربت من نرجس الي كانت تغمز لها
: مين ذا يا جوري
دقتها بكوعها : وجع اسكتي تفضحيني انتي
نرجس: جوووري يا الدوب بسرعه قولي لي مين
: يا تبنه في الفندق أقولك
: انزين نشوف وش وراكِ يا جوجو
: ما ورايا شي يا الدوب ليش يروح بالك بعيد
: لا تسوي نفسك بريئه مسكتك متلبسه
: حشى كأنك شايفتني مرمية في حضنه
نرجس : هههههههه هو انا حستنى ترمي نفسك بحضنه
جوري بعصبيه: لا يكثر


دخلت الغرفه الي قالت لها عليها نجود ولقت لها فراش جنب نجود سندت راسها على المخده واتناثر شعرها على الوساده البيضاء وسرحت في مهند اتذكرت لما راح وهي ماتدري وعرفت من فرح
اتذكرت لما كان يساعدها ويخفف عنها من ظلم خواته وزوجة ابوه
اتذكرت لما شافها مع يوسف وفهمها غلط
اتذكرت لما راحت له عشان تبحث على الأمان بكلماته
وقال لها "مبروك"
اتذكرت ريان وسقطت دموعها بدون ما توقفها ليش هو متناقض مره يساعدني ومره يجرحني هو يحبني ولا يكرهني
حتى لو يحبني ما ابي حبه يكفيني حب مهند اتنهدت بطريقه مؤلمه وهي توضع كفوفها على وجها تبكي
"كفايه يا دنيا كفاية ارحميني ما ابي منك غير انك توصليني لأخواتي اشتقت لهم أهـ يا جوري وينك نرجس واروى و ورده انتم تدوروني ولا خلاص فقدتوا الأمل تكفون دوروني انا مقدر ادوركم وين انتم "
رسمت ابتسامه كذابه وهي تشوف نجود تتقدم لها
: وش سويتي انتي واخوي
: ما سوينا شي أصلا قمت ما يجوز يشوفني
: كنت بقول بس خفت ريان يا كلني
: هههههه اماا ياكلك
: يوه ماتعرفينه ذا وحش
انا بنفسي " ايه وربي وحش "
ضحكت بمجامله : هههههه
: وش فيك احسك تسكتيني
: لا مو كذا بس انا مره فيا نوم
: اجل نامي حياتي حتى انا ودي اناآآم
حطيت راسي على الوساده ولفيت على جنبي الأيمن وسرحت بمهند


~يوم جديد

كانت على الكنبه في الجناح الي يضمها هي واختها نرجس ماسكه بيدها كوب الحليب الدافئ اتذكرت اختها اروى
" خليني ادق عليها "
ثواني وجاها صوت اروى النايمه
: الووه
جوري: وي ناايمه
اروى : جوري انتي عارفه الساعه كم ؟
جوري و تطالع بالساعه
: الساعه سبعه الصباح المفروض تصحين لو اتزوجتي
بتقعدي نايمه لازم تصحي تشوفي ايش الي عليكي وما عليكي
:طوط طوط طوط
وي قفلت في وجهي قاطعها صوت اختها نرجس
: هههههه مين الي قفلت بوجهك
: اختك المعفنه اروى قفلت بوجهي
: وين عمي وليد
: خرج يجيب فطور
نرجس وفتحت عيونها بمكر: صح تعالي نسيت اسألك
جوري" يوه لايكون تسأل عن جاسم"
نرجس: مين ذاك الحليوه بالطياره
جوري تطالع فيها بنص عين : ياغبيه
نرجس مصدومه: انا
: ايه انتي ذاك كانت امه جنبي وانا نمت صحيت لقيته هو وقلي ليش رايحين جده قلت له ندور اختي
: لا بالله تشكيله ويبكيلك
جوري : هههه لا وربي بس كنت طفشانه قلت اسولف
واعطيته رقمي
نرجس صارخت مفجوعة: وااااااااااااااااااااااااا لا بالله استخفيتي
هي انتي هي ترا احنا بالمملكه العربيه السعوديه
جوري بأستعباط: امااااانه احلفي تو ادري
: كلي تبن كلي تبن يا المتخلفه وش فيك انت عشان ماعندك ابو تلعبي على كيفك وتوزعي رقمك
جوري: انتي المتخلفه الي ما تسمعي السالفه كلها وجع كلتني بقشوري
نرجس بنفاذ صبر: طيب يالاا يا بنت الخواجه يالي توزعي رقمك كأنك بأمريكا قولي ليش عطيتي رقمك
ابتسمت جوري ببرود وهي تقول لنرجس كل شي


لبست بنطلون جينز وتي شيرت اسود عادي اتوجهت للخارج
في المزرعه وجالسه تتفرج حرك الهواء خصلات شعرها السوداء كانت في عيون تترقب خطواتها اخيرا قرر يمشي وراها
تمشي وتحس بخطوات هاديه وراها التفت ومالقت احد
" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم"
رجعت تمشي وتوزع نظراتها بأعجاب بالمزرعه رسمت ابتسامه خفيفه على شفايفها وهي تشوف ورود بجها قربت
منهم وانحنت لهم وجلست على ركبها : فديتكم اشكالكم حلوه
وزعت ابتساماتها للورود وكأنهم بشر وشايفينها شافت ورده بيضاء لوحدها بين ورود حمراء كثيره قربت منها واستغربت من شكلها لوحدها ورده بيضاء بس مسكت بيدها بنعومه كأنها خايفه تجرحها
قطع عليها صوت رجولي مخملي اول مره تسمعه
: اووه القمر متكرم ونازل عندنا
التفت بجسمها كله للصوت الي جاي من وراء شافت شخص قصير نوعا ماء ابيض ومتين شوي
طالعت في بنظرات خوف قرب منها وكانت صدمتها مسيطرة عليها ما قدرت تتحرك طالعت في بترجي لكن ما أعطى نظراتها اهتمام وقرب منها اكثر مد يده ولمس خصلة من شعرها الي طيره الهواء جمد كل شي بجسمها ووقف الدم بعروقها
قالت بترجي وخوف: اترككني
: ليش واحد شايف القمر ويتركه بعدين انتي وش جايبك قسم الرجال ها يا قمر
قرب منها اكثر وكانت انفاسه الكريها كاتمه توليب
: انا انا مدري انو قسم رجال
حط يده على خدها وبعدم تصديق: اممم صدقتك طيب تعالي معايا
: وين اروح
: تعالي ارجعك قسم الحريم
: لا لا ماابي انا اروح بنفسي
سحبها من كفها بقوه
: تعالي مو برضاك
كان ودها تصرخ بس ما قدرت تصرخ ولا تقول شي وهو ساحبها بكل قوته ويطالع فيها بنظرات كرهتها وحست نفسها انها رخيصه اخيرا قررت تتكلم وهي تشوفه قرب من غرفه صغيره بالمزرعه
: اتركنني
: لا ياشيخه توك تنطقي قولي انه عاجبك الحال
بكت توليب : لا وربي موعاجبني تكفى اتركني
دخلت الغرفه الصغيره وكان فيها سرير واحد وتلفزيون غرفه صغيره جدا الغبار المنتشر بكل مكان وجوها الكئيب والجدار مقشر
وزع نظراته المغززه على جسم توليب وبانت لمعة مكر بعيونه
اخذ جواله الي حاطه على السرير ودق دقه وقفل ورجع نظره لتوليب الي حست ان الموضوع فيه إنً

غيروا فيني ثلاثه
قلبي
وطيبي
والسعاده
واجبروني على الثلاثه
الحزن
الدمع
والتعاسه


اترجته بصوتها المرتجف وبدموعها الساقطه على خدودها
: الله ياخليك اتركني قرب منها وحضنها لصدره وفي ذي اللحظه انفتح الباب
طالعت توليب بالشخص الواقف قدامها ولمحت فرح بجنبه وابتسامة انتصار ومكر على شفايفها وقفت توليب بمكانها وهي بأحضان الشخص الي ما تعرفه ولا حتى تعرف اسمه الصدمه ما خلتها تتحرك وبقيت مصدومه مكانها طالعت في ريان وهو يقرب منها كان ودها تصرخ بأعلى صوتها وتقول انا مظلومة لكن في شي ردها لسانها انعقد
قرب منها وصفعها كف على خدها المورد الي اصبح حار واحمر
ريان: مع حااارس المزرعه يا ......
حطت اصبعها السبابه اليمين في اذنها اليمين واليسار بأذنها اليسار
ما ودها تسمع الكلمه الي قالها ريان لانها هي مو كذا
زادت الغرفه بالأشخاص ومن ضمنهم عمتها وعمها والبنات ونجود
طالعت فيهم بنظره مليانه دموع وظلم حاولت انها تبرر لكن ما قدرت وهي تشوف نظرات الأشمزاز من الجميع
اتكلمت لكن لو قالت أي شي خلاص كلامها متأخر: لا والله لا
سكتت وهي تطالع بـ ريان واتذكرت الصفعه الي تحس فيها للحين بخدها
ريان وكان يحاول يتمالك عصبيته لكن فشل وهو يشوف خطيبته تخونه مع حارس: بنت شوووارع انقلعي ما ابيك ولا ابي اتزوجك يا الـ ....
وزادت ابتسامة فرح
وصفعها صفعه ثانيه رماها على الأرض وخرج من الغرفه ولحقته فرح واخته نجود

مازالت نظراتي تتبع ريان لعلها هذي النظرات توصل ولو الشي القليل من ظلمي سقطت دمعه تتبعها دمعات تصرخ بأهات وكل صرخه تتمنى الرحمه ..



بين لوحاتي ابحث عنك
"اين انت "

في مكتبها بجده الي لها فتره ما فتحته بما انها با لمدينه
"نرجس عندها مرسم بالمدينه المنوره وجده مثل مكتب
ترسم في ويجوون اشخاص يطلبون لوحات لشركات مثلا او بيوت "
واقفه على اللوحه وبيدها فرشاه وتلون باللون البنفسجي والأسود
وتمزجهم بالرمادي مكتبها لون البويه بيج وجدار بلون الأورانج والوحات الي تجمع الألوان البنيه ودرجات الأورنج والتحف الزجاجيه المليئه بالماء وورود التوليب البيضاء رائحة الفواحه بعطر الفراوله ينتشر بأرجاء الغرفه

نرجس
داخله جو مع للوحتي الي كانت الوانها رمادي وبنفسجي واسود وداخل معاهم بشكل خفيف الوردي كنت على وشك الأنتهاء

حست بصوت دق على الباب
:اتفضلي يا منى
"منى السكرتيره المرافقه لـ نرجس "
: استاذه نرجس في واحد طالبك اول مره اشوفه
قعدت في الكرسي وهي تفكر ضبط الثمه : خلي يدخل
انتشرت رائحة العطر الرجوليه بأرجاء المكان وظهر الرجل المغرور مثل ماسمته نرجس
وقفت لحظه وانا اشوف الشخص المغرور الي شافني قبل سنتين
هو نفسه غروره وتكبره حتى نفس ******
وقفت بعصبيه وانا اشوف ابتسامه على شفايفه
: خير جاي تنتقد لوحاتي بعد
بغرور : اول شي السلام عليكم
بعصبيه واضحة: وعليكم السلام
: ممكن اجللس
: اجلس
وزع نظراته بلوحاتي الي بالمكتب وركز على اللوحه الي كنت ارسمها وقف وقرب منها وجلس فتره يطالع فيها
قال ببرود واستفسار: غامضة ؟
نرجس:اللوحه
فهد: انتي ؟
: استاذ فهد انت جاي عندي بالمكتب ومتعب نفسك عشان تقول لي اني انا غامضه
: اووه هدوء انتي ليش معصبه
فقدت اعصابي ورجعت جلست في مكتبي
: تشرب شي ؟
"اتمنيت يقول لا ما ابي "
: ايه قهوه فرنسيه
" لا يدلع بعد"
: الو منى قهوه فرنسيه و واحد عصير ليمون باارد
قعد بالكرسي الي قبال نرجس
: في تطور عن أول
: شكرا بس ممكن تقولي في ايش اقدر أخدمك اخوي
بغرور:اعرفك بنفسي انا مهندس الديكور فهد عبد العزيز
بنفاذ صبر: وانا الرسامه نرجس عبد الله وممكن تقول في ايش اقدر اخدمك
: وش فيك مستعجله
سكتت وهي تطالع في بقهر وضامه كفوف يدها تنتظر يقول الي عنده
: انا معطيني شركه اصمم الديكور حقها وفي زوايا او اقدر اقول لكي جدران ابغى ترسم لي عليها بالأوان الي انا احددها
وطبعا لكي اجرك ولي اجري
نرجس بوثوق واضح: على ما اعتقد انت نفسك جيتني قبل سنتين
وانتقدت لوحاتي وشغلي وما عجبك ورحت جاي عندي الحين ليش ؟
: صراحه كثير رشحوكِ ليا وانا ما اعرف انتي مين لما جيت المكتب
كمل وهو يكذب :للحين انا مشبه عليكي مو متذكر انتي مين
بقهر: يعني اللحين مو متذكرني
فهد ونظره على احدى اللوحات : ايه
: طيب اخوي اناا ما ابي اشتغل معاك
قرب من اللوحه لي لفتت انتباهه وكانت بنت صغيره ماسكه وردة التوليب بنت قمه في الجمال
: ماشاءالله الرسم مره حلو بس ذي صوره لبنت حقيقه ولا من خيالك
: صوره لأختي المفقوده ممكن خلاص كفايه اسأله لاني ما ابي اشتغل معاك
: مفقوده؟
: ايه
: اهاا ان شاء الله تلاقوها وبا لنسبه للشغل ترى هذا راح يشهرك اكثر يعني لا تفوتي الفرصه
قرب من مكتبها وحط كرته : هذا كرتي متى ما غيرتي رأيك كلميني مع السلامه


خرجت من باب المزرعه الكبير تجمع باقي كرامتها وتبتعد عن الناس
الي سبب في جروحها مشيت بخطوات مرتجفه وبدموع
ما فارقتها الهواء البارد جمد الدم الي بجسمها ماكان يغطي
جسمها غير ملابس خفيفه وعبايه تسترها
تمشي والهواء يدخل بين عبايتها السوداء تمسح دمعه على خدها
وتكمل طريقها الي ما تعرف وش اخره كانت تؤمن انه رغم
الصعاب لابد انه يكون في ضوء امل ولو كان خفيف
لكن وهي تمشي ما تشوف غير الم ولا تشوف ولا ضوء قدامها
ابتعدت عن المزرعه اخيرا جلست في مكان من الظلام ما تعرف
وين جلست حضنت رجولها بقوه يمكن بذي الطريقه تدفي نفسها
لكن كانت فعلا طريقه فاشله
حست برجفه برجولها وشفايفها بدأت ترتجف من البروده اخيرا
قررت تكمل طريقها مشيت وهي ترسم طريق مليئ بالعثرات
هذا هو طريقها طريق مليان جروح واحزان مشيت وكانت تسأل
وين بتروح وايش تبغى لكن ما لقت أي اجابه كافيه على سؤالها
اتذكرت لما كانت تبحث عن احد ينقذ اهلها ولقت الأشخاص الغلط
وقفت وهي تمسح دموعها ووتمسح الماضي ودها ترجع الزمن ورا
كان جلست مكانها ولا تحركت عشان تنقذ اهلها
حست بالغيوم المليئه بالماء وبداء الكطر بتساقط طارت شيلتها مع الهواء وبلل المطر جسمها وشعرها
حست بشخص خلفها وبرائحة رجوليه تسللت لأنفها التفتت وهي تلمح ملامح حنونه وحزينه بنفس الوقت
ريان: وش جابك هنا يا توليب قلبت عليكِ الدنيا
توليب مابين دموعها: وش تبي فيا مو انا خاينه صدقتهم لو مهند مكانك ماكان صدقهم
اشتد المطر : ليش تقارنيني بمهند
صارخت توليب وبداء جسمها يرجف من كثر المطر والهواء
: لان مهند واثق فياااااا
: حتى انا واثق لكن الي شفتو صدمني
قطرات المطر زينت وجه توليب الأبيض : والله يا ريان هوو جبرني ادخل معاه والله
سقطت على الأرض وهي ساجده وتبكي قهر وكان المطر ينزل عليها ويبلل جسمها النحيل : والله مظلووومه والله والله
والله يا ريان تعبت منكم تعبت خلاص كفايه هموم عمري 17 وكأني في الثلاثين تكفوون حرام عليكم
انحنى لها ريان وخلاها تكمل
: كفايه جروح قلبي صار ماعاد يحتمل اخذوا مني طفولتي واخذوا سعادتي واخذوا مراهقتي اكررهم اكرههم
وانت بعد اكرهك لانك صادقتهم والله هو الي اخذني غصب عني انا مقدر اسوي شي انا رحت اشوف الورود
وبنبرة حزن :ريااان انا ابغى اهلي مليت منكم تعبتوووووني
كان ريان يتأملها ونزلت دمعه وحده من عينه تواسي كل دمووعها حضنها ريان لصدره

جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال


جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


إنتي حياتي .. لا .. حياتـي مابيهـا
إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
خليني اسرح في سما الحب واختـال


يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال



اشتد المطر عليهم ومازال ريان حاضن توليب بقوه كأنها طفله ومحتاجه حنان
رفع وجهه عشان يشوفها قال بصوت رجولي هادئ : ابتسمـ ــ ـ
ما كمل كلامه إلا وهو مصدوم من منظر توليب
: تووووووووووووووووليييب

نهاية البارت الثامن
الكاتبه:عطر البنفسج أو عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة عاتبوني, رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم للكاتبة عاتبوني
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية