كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
الساعه 7 الصبح ..
صحى من النوم ولقى نفسه نايمه بجنب لجين هز راسه بقهر :ياربي انا وشلون نمت هنا
فتحت عيونها وهي تسمعه يتكلم تبسمت بعنف كانت معطيته ظهرها ماالتفتت له اول ماسمعت صوته يمشي لفت جسمها الى ان طاحت من السرير وصرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآي
احمد جا لعندها يركض نزل لمستواها مسكها وجلسها وهو يناظرها: بسم الله عليك تعورتي
لجين تمسك يدها: يدي عورتني شوي
احمد وهو يدلك يدها: لاتنامين على طرف السرير انتبهي لنفسك
لجين: ان شاء الله
احمد مسكها ووقف وساعدها توقف :بتصلين الصبح؟
لجين: لا صحيت للصلاه من بدري وصليت
احمد يتبسم: ماشاء الله عليك شاطره مو مثلي ماصحيت
لجين تغمض عينها بتعب: نعسانه
احمد يجلسها على السرير : ياللا قلبي نامي بس روحي لوسط السرير عشان لاتطيحين
لجين وهي مبسوطه: ان شاء الله
:
:
الساعه 9 الصبح ..
ماسكه الكتاب بيدها ودمعاتها على خدها ..تفكر وشكثر ضيعت من يدها بطيشها وغابئها ..كل ماتذكرت النظره الحاقده بعيون سلمان تحس بحسره بداخلها ..معقوله حبت سلمان والا تحس انها تحبه بعد ماعرفت بحبه لها ..طيب وياسر معقوله كرهته بهالسرعه معقوله ماكانت تحبه واخذها الطيش وقلة العقل ..تنهدت وراحت للتسريحه ..فتحت الدرج الوسط طلعت جوال سلمان حطت شريحتها وشغلته وهي تتبسم..
شافت الصور وهي مبتسمه تغير الصور وتزيد ابتسامتها ..
فتحت الرسايل شافت رسايل اخوياه ..كان كلام عادي انت وين ..ياللا تعال ..شوية رسايل تقليديه ..راحت للرسائل المرسله وماكانت تختلف عن سابقتها كثير..راحت للحافظات شافت حافظه بأسم (نهايتي) فتحتها ولقت مجموعه من الرسايل محفوظه بدون اسم مرسل ..
قرت اول رساله ..
أنتِ ياعشقي الأول وياحبي الوحيد
أنتِ ياملهمتي يا سر وجودي ياأملي الجديد
أنتِ يامن جعلتي من قلبي قلباً من حديد
أنت ِ ياكل ذاتي سأهواكِ الى يوم الوعيد
وسأطلب أن يحفظك ربي الواحد الأحد الفرد الصمد ويجعلك أميرة قلبي الوحيد (بقلمي)
تبسمت وهي تفكر معقوله كاتب هالكلام لي ..فتحت الرساله الثانيه..
انا عندي حلم واحد بسيط وصعب تحقيقه
حبيب له قلب واحد صغير يوفي محبوبه
ابطلب ربي الواحد لعندي لحظه يجيبه
انا عندي قلب واحد محال وصعب تشبيهه
هديته من البشر واحد خلوق وهادي ياحليله (بقلمي)
ناظرت بالرساله :معقوله سلمان اللي كاتبها ومعقوله كاتبها لي أنا
فتحت الرساله الثالثه..
اتعب على شانك ..وابيك
واكتب على حبك واحاول ان الحروف بحد حبك مالها فيني حدود
بس الأكيد اني ابيك ..ولو تجاهلتك ابيك
احاول احكي بس مدري وش بقول
احاول افهم وش بداياتي عشان القى حلول
وأخيراً
اكتشف اني من الأول أحبك
واكتشف اني من الآخر أحبك
يعني احبك اعشقك اشتاقلك وابقى ابيك
لاتخلين المواجع في علاقتنا وجود
لاتخلين الغرور برايق الدنيا يسود
لاتخلين الحياة بحبنا حد وقيود
خلي أمانينا حياة اعجاب واحساس وورود
ياأجمل احداث الحياة
ياأصدق وعود الحياة
ياأعذب آهات الحياة
ياحلمي اللي عاش في صحوة حياة
بأختصار انتي حياتي وانتي احساس الحياة
وانا أحبك قد ماأحبك وأعيش برقة احساسك..وابيك.....(بقلم:محمد ناصر)
تفاجأت بالكلام اخذت الجوال ومشت لفراشها : معقوله سلمان يكتب هالكلام صدق خالي لما قال انه يعرف يكتب
فتحت الرساله الرابعه بعد ماانسدحت على السرير..
اسمع..
قرب حبيبي بقلك ..
اقترب اكثر واكثر..
آنا ماودي اقلك احبكـ
واضح الحب بعيوني..
أنـــا ودي بس اضمكـ
والمس ايدينك بنفسي
واسنده راسي على صدرك
واطلبك لاتصحيني من حلم عمري
خلني اغرق حبيبي في بحر حبك
خلني اعيشك دقيقه
احبك
واعشقك
واهواك
واضيع في عالمكـ..
اسمعه نبض قلبك,,واشعره نبضي بصدري
واتنفس هوى صدرك ,,وارحل لدنيا بعيده
أه لوتدري ياعمري انت وش تعني لسنيني
كنت تبقى بقربي وماتفارقني دقيقه
ابيكـ,, قلتها مره وعشره
ودايم اكررها عليكـ
كل مافيني يبيك اعجز اسكت ياهواي
وكل ماصبرت نفسي يصرخ الشوق اللي فيني
صعب ابعد ياعيوني وانت تدري وش غلاك
انت روحي
انت نبضي
انت كل شي يحركني للحياه (بقلمي)
حست انها طايره لعالم ثاني عالم جميل اول مره تحس انها مالكه العالم معقوله كل هالكلام الحلو لها لاأكيد مو لها معقوله سلمان كان يحبها لهالدرجه وهي غبيه نزلت دمعتها وهي تذكر اللي صار لها ونظرت الحقد اللي بعين سلمان تذكرت انه ماعاد طايقها بكت كل شي ضاع منها وهالحب الجميل النظيف اللي ضاع منها وبصوت مسموع ملاه الحزن: كان يبيني زوجه له ماكان يبي لعب وانا بيدي وبغبائي رحت للي لعب فيني..ناظرت بالحافظه اللي مابقى فيها غير رساله بالانقلش صعب عليها تترجمها ولاتبي تترجمها بعد تجربتها الفاشله بالترجمه ..فكرت كثير معقوله هالكلام الحلو لي معقوله لهالدرجه يحبني يجلس لحاله ويكتب لي كلام مثل كذا ..معقوله يستحي يرسله لي ..معقوله انت شفاف لهالدرجه ياسلمان وانا مو حاسه ..لا لا اكيد هالكلام مو لي ..
بعد تفكير: اذا كان كاتب فيني هالكلام بينه وبين نفسه بالكرت اللي ارسله لي وش معقول يكون كاتب قامت بسرعه تدور تحت السرير وورى الطاوله ومالقت شي ..كتفت يدينها وهي تفكر :وين معقول يكون راح واحد من اثنين اما طار والا اخذته الخدامه ..وبسرعه : بروح اسألها
راحت بسرعه ونزلت الدرج بسرعه اكبر : نوتي نوتي
نوتي وهي تطلع من المطبخ: نعم ميس
العنود تأِشر بيدها: تعالي
نوتي بعد ماقربت من العنود: ايوه
العنود: مالقيتي كرت بغرفتي
نوتي بأستغراب: ايش كرت
العنود وهي تشرح بيدها: ورق صغير طاح بالغرفه
نوتي بسرعه: ايوه ايوه هذا سيم رساله
العنود بحماس: ايوه وينه
نوتي رقت الدرج والعنود تتبعها اول ماوصلت غرفة العنود فتحت الدرج بالطاوله يسار السرير وطلعت ظرف صغير مره لونه ابيض مخروم من الجنب وفيه شريطه باللون الأزرق مدته للعنود: انا يشوف تحت سرير
العنود بعد مااخذته : طيب طيب ياللا روحي
جلست على سريرها وهي تناظر بالظرف فتحته وطلعت منه ورقه مطويه 3 مرات فتحتها بسرعه وبدت تقرا اللي فيها..
ماتمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم(ن)في السما ساطع وعالي
يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق اللي محا عتم الليالي
جيت فرحه للحزين اللي من همومه منهلك
جيتني وانت يحبك ألف محبوب(ن)بدالي
سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك
هو صحيح احنا التقينا هو صحيح انت قبالي
هو صحيح اني حبيبك كان لي حق أسألك
كانني احلم طلبتك خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش دامني صرت أجهلك
ممتلي بالحب قلبي وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي خلني فيه احملك (بقلمي)
أنا سلمان بن سلطان أحبك يا العنود بنت خالد
العنود صرخت بسرعه: و111111111و خطير انت ياسلمان ياليتني شفتها ياليتني شفتها ضمت الورقه لصدرها وضمت رجلينها وبدت تبكي بقهر :لو شفتها يمكن ماصار اللي صار يمكن ماكرهتني ويمكن رحت لبيتك زوجه لها قدر عالي عندك بس انا الغبيه بيدي خسرتك وطحت من عينك
:
:
:
السبت نهاية ذو الحجه بداية الأختبارات الدراسيه ..
الساعه 6:30 الصبح..
واقف تحت ببداية الدرج يصارخ: نوره اخلصي علي تأخرت
نوره تنزل الدرج بقهر: اف السواق كان احسن
سلمان يمشي وبعصبيه: اقول اخلصي بس
بعد ماركب السياره واول ماتقفل باب نوره تحرك بسرعه..
وصل عند بيت عمته ضرب بوري مرتين وانتظر وماطلعت العنود
التفت لنوره وهو معصب: دقي عليها
نوره بسرعه طلعت الجوال ودقت : الو ..وينك ..اها ..طيب
قفلت والتفتت لسلمان : تقول شوي بس
سلمان فتح الدريشه وسند يده مكانها وهو يهز رجله من القهر
شوي وجات العنود اول ماركبت السياره قالتها بهدوء: كيفك سلمان
سلمان مركز بالطريق ومارد عليها
نوره بهدوء: سلمان تكلمك نوره
سلمان بدون نفس: ادري سمعتها وماابي ارد عليها
العنود انحرجت من كلمته وحست بغصه تمنت لو انها ماوجهت الكلام له
:
:
الساعه 11 الظهر..
نازل الدرج وهو لاف يده حول كتوفها وحاط يده على بطنها المنتفخه بحب: تدرين مبسوط مره بهالنون انتظر طلعته بشوق
شذا وهي تتبسم: ان شاء الله تشوفه وتفرح فيه
وصل معاها للصاله ساعدها عشان تجلس وجلس بجنبها
شذا تضحك: فهد شفيك تراك مدلعني زياده
فهد: عادي كيفي حرمتي وكيفي
شذا تناظره بحب: تصدق فهد مو مصدقه اني معك ومو مصدقه هالسعاده اللي عايشه فيها خايفه اخسر كل شي
فهد يمسح على شعرها: لاماراح تخسرين شي ان شاء الله
شذا : الله يخليك لي ولايحرمني منك
فهد بحماس: انا اليوم اجازه وين تبين نروح
شذا بعد تفكير: ماادري أي مكان اللي ودك فيه
فهد: خلاص نجلس بالبيت ..وضحك
شذا: عادي نجلس بالبيت اهم شي انت معي بعدين احسن لانك دايم مشغول بالدوام ومااجلس معاك كثير
:
:
الساعه 12 الظهر ..
عند باب الجامعه جاتهم بسرعه تلوح من بعيد وتتبسم
العنود اول ماشافتها ابتسمت غصب
نوف اول ماوصلت عندهم : وراكم ماجيتوني اليوم توهقت وجابني اخوي
العنود تتبسم : ايه خلاص خليه يجيك كل يوم واذا تبين بخلي السواق يجيك عادي
نوف : ايه السواق احسن بس انتم ماراح تجون معي ؟
العنود : لا لأن ولد خالي بيوديني
نوره تتبسم : اخوي يعني
نوف تبتسم : اها وبينها وبين نفسها : الظاهر ضبطته العنود مالت عليها مهيب هينه خلته يضرب ياسر والحين يجيبها على الجامعه انا متأكده انه هو..
قربت من العنود وبصوت واطي : ولد خالك هذا المملوح
العنود تتبسم : ايه ..وبينها وبين نفسها : ولاتفكرين بسلمان يانوف
:
نفس التوقيت خلص امتحانه وجا وقف بسرعه عند القصر..
اول ماوصلت سيارة السواق راقبها بأهتمام..
وقفت عند الباب الضخم نزلت جود وهي تركض بهالوقت فتحت جنا الدريشه وهي تصارخ: جود جود
جود تلتفت: نعم
جنا بصوت عالي: هاتي شنطتي الفضيه الصغيره
جود: طيب
فارس يفكر: ياحلوها وياحلو اسمها ومشيتها ..ناظر شوي بالسياره :وين بيروحون هذول الناس اختبارات والله فاضيات
:
:
:
الساعه 4:30 العصر بتوقيت السعوديه 7:30 الصبح بتوقيت أمريكا..
صار له نص ساعه طالع من الشقه حاول بكل الطرق يهرب من البودي قارد ماقدر اخيراً وقف وتوجه للبودي قارد وقف بوجهه: انت ماطفشت شغلتك بس تلاحقني
البودي قارد:.........
مشعل بقهر: اف انت بعد ماتتكلم بس ادري فيك عربي لانك فهمت علي هذيك المره وملامحك احسها عربيه تكفى الله يخلي لك اهلك ساعدني مافيه واحد بهالبلد فيه شيمه لعربي مثله انا ياانحاش منك او تساعدني انت اختار حل الله يسعدك طلبتك انا تدمرت
البودي قارد تلفت يمين ويسار وتكلم بصوت واطي: روح المعهد وادخل الباثروم وبدخل معاك وبقول لك
مشعل مبسوط: طيب الحقني ..
اول ماوصل المعهد دخل الحمام وانتم بكرامه ..البودي قارد دخل الحمام فتح الحمامات الثلاثه الصغيره بسرعه يستكشف فيه احد والا لا وبعدها توجه للمغاسل الثلاثه اللي يستخدمونها الرجال الأجانب لقضاء الحاجه وقف ونادا مشعل : تعال يازلمه اعمل متلي عشان لو دخل احد علينا
قرب مشعل بسرعه ووقف بجنبه : ياللا علمني
البودي قارد : انا مافيني اخدمك او اساعدك والا كونت ساعدت نفسي بس بدي اقولك اشي
مشعل يتبسم : انت اردني
البودي قارد: هاد منو موضوعنا انا مافيني قدم لألك غير نصيحه حاول قد ماتقدر تلقالك حل هذول ماراح يسكتو على هالكم الف اللي بياخدوهن من ابوك بدهون مصاري اكتر يعني ياتتخلص منهم وهذا صعب مره او تحاول تزيد المبالغ اللي بيبعتها ابوك
مشعل : وشلون بابا صار يبعثلي مبالغ مره كثيره انا خايف يحس بشي
البودي قارد : انا حذرتك هيك او بدهن يبتزو ابوك عن طريقك وبكل شي فيهن يستخدموه
مشعل بسرعه وبخوف : لا لا كله ولا بابا
البودي قارد بعد ماتنهد : بدهن يهددوك وان ماعملت يلي بيريدوه وقتها راح يطلبو منك تشتغل معهم بأشياء كلها وصخه
مشعل مستغرب : ليه فيه اوصخ من كذا
البودي قارد: اكيد فيه كل اعمالهم وصخه مخدرات وخمره وقمار وذعاره انت مارحت مره مع معلمتك
مشعل بقرف: معلمتي عمى بعينها وتذكر المكان اللي راحه معها ..حس بخوف حس الدنيا تدور من حوله : لا لا انا لازم اشوف حل انا وش جابني هنا طحت بعصابه يعني
البودي قارد : انت متلك متل كثير عرب بيحلمو بأمريكا وبيجوها بالطريق الغلط وانت طحت بالمكان الغلط
مشعل : بس هي قالت راح تخليني ادرس
البودي قارد : واللهي على كثر مابتقدم لهم بيقدمولك
مشعل بخوف : انت ماتقدر تساعدني
البودي قارد: انا مافيني اعملك اشي لو فيني كنت خلصت حالي انا بشتغل لحساب واحد هنا من زمان وظيفتي امشي وراك بدون مااكلمك ابد لو شافوني عم بحكي معاك بروح فيها انت وحدك لازم تشوف طريقه وعلى فكره انا مابضمن لك العواقب
مشعل حس بخوف وناظر البودي قارد : انت مسلم
البودي قارد: الحمد لله
مشعل : ونجلاء وجاد ؟
البودي قارد يتبسم : مسيحيه
مشعل يفكر : ياربي هذا كله من غبائي وشلون جيت على امريكا مع وحده مثل نجلاء وش كان يدفعني الحب؟ مااعتقد اني حبيتها ياربي لوين وصلت نفسي ..وبصوت عالي : انت وش اسمك
البودي قارد: اسف مبقدرش اقولك وياليت ماتقول لحدا اني حكيت معاك ياللا نطلع بخاف حدا يحس انو تأخرنا بالباثروم
مشعل : طيب
:
:
:
الرياض ..الساعه 6 المغرب ..
صار له زمان واقف هنا البنات بعد الامتحان وصلو لهالبيت وللحين ماطلعو ماذاكر ولا سوى شي ..مستغرب وش يجلسهم من الظهر هنا وعندهم امتحانات ..
سند راسه بين مسند الكرسي والدريشه بتعب وبدون لايدري راح بسابع نومه ..
بعد نص ساعه طلعت جود ومعها جنا من البيت ناظرو بفارس النايم وصارو يضحكون
جنا متأثره : ياحرام شوفي نام
جود تسحبها : امشي بس ماعلينا منه
جنا : لاحرام نروح ونخليه نايم كذا
جود بلا مبالاة : خليه يولي بس عشان يحرم يلحقنا
جنا بهدوء : حرام يمكن عنده امتحان وماذاكر
جود تتخصر : عنده امتحان المفروض يروح يذاكر مو يلاحق ببنات خلق الله
جنا: وين كلامك عنده امس
جود : قلت عجبني صوته وشكله ماقلت عجبني مطارده ورانا خليه يولي
جنا تأشر لها روحي وتمشي : انا بصحيه
جود تمسكها بسرعه : لااصبري خلاص انا بصحيه
راحت بهدوء عند الدريشه بسطت يدها وضربت ضربه قويه على الدريشه جهة راسه
فارس نقز متخرع يناظر يمين ويسار اول ماشافها فتح الباب بسرعه ونزل يصارخ : هي انتي ماعندك ذرابه
جود بدلع : نو ماتعلمتها
فارس مقهور : خرعتيني
جود واللي تتعمد تقهره : تستاهل عشان تحرم تلحقنا
فارس : وش عندكم من الظهر هنا
جود تناظره من فوق لتحت : احلف عاد لايكون بابا او ماما وانا مدري شي مايخصك
فارس رمقها بنظره : انتي ماحد راح يكسر خشمك غيري واذكرك
جود تمد لسانها : مالت بس تقلع ..ومشت بدون لاتسمع منه رد فارس انقهر وصرخ بصوت عالي : اوريك يالغبيه
جود وقفت والتفتت له وهي حاطه اصبعتها عند صدرها : انا غبيه ؟
فارس بأصرار: وستين غبيه
جود مقهوره: بعد
فارس بثقه : ايه غبيه وغبيه وغبيه
جود بعصبيه : ماشفت نفسك ياوجه البومه من ذكائك الزايد
فارس فتح عيونه على وسعها : انا وجه بومه يالدجاجه
جود : انا دجاجه صح ماتستحي على وجه
جنا جات عندها وهي فاطسه :خلاص جود خليه يولي وامشي نروح
فارس رفع يده يأشر على جنا : هي انتي وش اللي خليه يولي
جنا : اسفه ماقصدت
فارس يتبسم : ايه علمي اختك الذرابه بس
جود بسرعه : عارفتها قبل اشوف وجهك ياعديم التربيه ياللي تلاحق ببنات الناس
فارس بهدوء وبكل ثقه : والله انا الحقكم حمايه لكم لأنكم بنات ماصلات بحاجه لحمايه
جود واللي وصلت مليون سوت له مالت : مالت عليك ..مسكت اختها من يدها: امشي بس ..مشو البنتين بهدوء وفارس يضحك بصوت عالي متعمد يقهرها
:
:
يوم الأربعاء 10 محرم 1427 للهجره .. اخر يوم بالأختبارات الدراسيه
لحقها اول ماطلعت من المدرسه ماراحت لجامعة جنا اليوم ..
ناظر فيها وبطفش : اليوم بعد بتروح نفس البيت من بدت الاختبارات واهم مطيحين هناك انا لازم اشوف لي حل مو معقوله اتم الاحقها كذا نفس الغبي
وقف السواق عند نفس البيت اللي ينزلون له كل يوم ..اول ماوقف سيارته نزل بسرعه وناداها : جود جود
جود التفتت له وبكل عصبيه : انت ماتستحي على وجهك انقلع لاتوجه لي الكلام
فارس : دقيقه بقول لك شي
جود تمشي بدون لاتعطيه اي اهتمام : روح مافيه ولادقيقه
فارس رجع السياره وهو منقهر تحرك وهو يفكر بنفسه معقوله صاير نفس المهبول انا لازم اتركها بحالها
:
:
الساعه 12:30 الظهر ..
بالسياره بالتحديد نوره بصوت مسموع : عنود اليوم غداك معي
العنود : بس ماقلت لماما
نوره : تقولين لها ومابي نقاش..والتفتت لسلمان : سلوم العنود بتروح معي
سلمان حرك راسه بالأيجاب بهدوء وهو مركز بالطريق
اول ماوصلو البيت نزلت نوره بسرعه وراحت لداخل البيت كانت متعمده تتركهم لحالهم شايفه الجو كيف مكهرب قالت يمكن يصلحون اللي بينهم ..
دخل سلمان قبلها للبيت دخلت وراها وبعد تردد نادته: سلمان
وقف بالمسافه بين الباب الخارجي وباب الصاله تنهد والتفت وواضح على وجهه انه مو عاجبه: نعم وش تبين
العنود بهدوء: شفيك علي
سلمان بقهر: مافيني شي بس ماابيك تكلميني
العنود بحزن: سلمان انا ضحيه انت المفروض توقف معاي
سلمان وواضح الطفش على وجهه: وانا ماقصرت وقفت معاك وخلاص انتي باقي تردين وقفتي معك
العنود: كيف.؟
سلمان : ماعاد ابيك تكلميني بأي مكان تشوفيني فيه ابيك تنسين ان لك ولد خال اسمه سلمان وانا بدوري بنساك
العنود بحزن : هذا اللي تبيه؟
سلمان متنرفز: ايه ولاتكثرين كلام عن ا ذنك
:
:
الساعه 2 الظهر ..
جالسن على طاولة الأكل ..
حطت الملعقه ومسكت راسها بتعب
احمد التفت لها بسرعه : شفيك
لجين بتعب: ماادري حسيت بدوخه صار لي كم يوم على هالحاله دوخه ونفسي غامه علي ما اشتهي اكل
ام سالم بسرعه وهي مبتسمه : اكيد حامل
احمد وبعد مابان الشحوب على وجهه: لا الله لايقولها
لجين ناظرت فيها بأستغراب: ماتبي تصير اب
احمد مرتبك: لامو مستعد صراحه
ام سالم وهي عاقده حواجبها ومقهوره: ليه ياوليدي وش ناقصك انت والحمد لله الله منعم عليك
احمد : مو قصة فلوس انا موعجزان اربيه بس نفسياً مو مستعد لسالفة الأولاد
لجين وهي توقف : بروح اغسل
مشت للحمام وانتم بكرامه احمد لحقها بسرعه ووقف قبالها:لجين جد حامل
لجين بهدوء ونظرة الحزن واضحه بعيونها: لاتطمن تصدق احمد اناغبيه الحين بس عرفت ليه كل محاولاتي عشان اتقرب منك فشلت وليه كنت ملزم على الزاوج الصوري انا غبيه ماسألت نفسي واحد يحن علي ويبي يساعدني ليه مااكون زوجته حبيبته ويساعدني بنفس الوقت ليه الزواج الصوري يعني ..عشانك ماعندك ثقه فيني خايف اكون زوجه مااستاهلك ..تبسمت بهدوء : خايف يااحمد اكون ام سيئه لعيالك تدري ماألومك ..نزلت دمعتها على خدها غصب عنها : النظره اللي شفتها بعيونك لما قالت جدتي يمكن حامل ذبحتني
احمد مسح دمعتها وبكل توتر: لا انتي فاهمه غلط
لجين بعدت يده بقهر: اص بس مايبيلها شي واضحه بس انا الغبيه
احمد بحب: لا لجين انتي ماتدرين وش غلاتك عندي
لجين تضحك بسخريه: اعرف غلاتي وماقصرت بس لاتنكر عدم ثقتك فيني
احمد بسرعه: لاتقولين كذا بلا افكار غبيه
لجين تناظره بحده: تحلف انك واثق فيني ..هزت راسها بـ(لا) : ماتقدر
احمد : انا مستعد من اليوم اعاملك كزوجه
لجين بحزن: لا مابي ولاتتعب نفسك تبرر خليني زوجه على الورق مابيك تسوي شي ماتبيه ويوم اللي تثبت لي ثقتك فيني وقتها راح تكون انت بعد تبيني زوجه عن ا ذنك
ناظر فيها وهي ترقى الدرج ومو قادر ينطق بكلمه مايدري هو ظلمها بهالزواج والا لا
:
دخلت غرفتها قفلت الباب انسدحت على فراشها تبكي وكل شي بداخلها يسألها ليه انا حياتي كذا معقوله الله يحاسبني ع اللي سويته بحياتي ..جاها صوت من داخلها :بس انتي ماسويتي شي غيرك يسوي اكثر..تنهت وهي تفكر: لا انا غلطانه واستاهل اللي يصير لي ..لكن وش ذنبي يوم اني اعيش غير هالبشر يتيمه وحيده وماعندي سند ويوم اللي القى لي سند احسه ابعد شي عني
:
:
الساعه 5 المغرب بتوقيت السعوديه 8 الصبح بتوقيت امريكا..
وصل المعهد كان يمشي بسرعه وهو معصب من البودي قارد الجديد متوتر ويفكر ليه غيروه معقوله عرفو انه كلمني كل شوي يزيد خطواته سرعه و كل مازاد سرعته سرع معاه البودي قارد كان قريب منه بدرجه غريبه القديم كان يترك مسافه بس هذا ناشب له حتى صوت انفاسه يسمعه ..
اول ماوصل للباب وهو يدخل صدم ببنت طالعه من المعهد..
مشعل بقهر: shet(تباً)
البنت بخوف وهي تناظر البودي قارد اللي واقف يمين مشعل: soure(اسفه)
مشعل بدون لايناظر فيها اشر لها روحي وكمل طريقه لداخل المعهد اول ماوصل للكلاس وجلس على الكرسي جا البودي قارد ووقف على راسه
مشعل يناظر فيه ويناظر بالموجودين : ياحبيبي والله كديت خير يوم انه بيلصق فيني
:
:
:
الرياض الساعه 8 ..
ديوانية ابو الحميد بالتحديد ..
بعد ماخلص اغنية محمد عبده الأماكن ..ناظر فيه تركي: غني لنا شي بمناسبة الامتحانات الزفت اللي قضينا منها
فارس يضحك : ولايهمك
قلب العود وصار يضرب عليه : والناجح يرفع ايدو هي والناجح يرفع ايدو ونقول ونقول ديماً ناجحين على طول ديماً ..ديماً على طول
تركي فطس ضحك: احلف عاد
فارس يضحك : شسويلك تقول اغنيه بمناسبة الامتحانات اللي قضت
عبد العزيز بصوت عالي : ماعليك منه ماعنده سالفه
تركي بسرعه: انا ماعندي سالفه والا هو مع اغنيته السامجه ..خلص جملته مع صوت جواله اخذه من جنبه ضغط الزر الأخضر بسرعه: الو ..ياغبيه لاتقولين لي كذا قدام العالم..وليه ..اها..طيب شوي بس..طيب طيب ..الله معك
فارس يضحك ويناظر فيه : اكيد اختك ..قرب منه وبصوت واطي :ونادتك تك تك
تركي يصفقه : والله الشرهه مهيب عليك ع اللي قالك بس الشهاد الله انك جبتها هذي اختي الصغيره اخذها السواق بيت خالتي ومايقدر يرجع لها وتبيني اروح لها شكلي بخليكم
فارس بسرعه: اقول انثبر دامها ببيت خالتك ماعليها خوف شوي ونروح والا ناسي اني جاي معك
تركي : لامانسيت اشوف الديوانيه اعجبتك
فارس يتبسم :ايه ..راح لعالم ثاني وهي يفكر بينه وبين نفسه: يعني هذا بيت خالتها الحين فهمت قال اختي الصغيره وببيت خالتي يعني اكيد هي الثانيه بالجامعه يعني اكبر وغير هذا هي اللي راحت البيت اليوم ..طلع جواله من مخباته وناظر بتركي اللي كان منشغل يسولف مع واحد من الموجودين حط الجوال ع الصامت بسرعه والتفتت لتركي: اف طفى جوالي الظاهر مافيه شحن كنت ابي اكلم بابا
تركي بتساؤل: حافظ رقمه
فارس :ايه
تركي يعطيه جواله : خذ كلمه من جوالي
اخذ الجوال ووقف: بكلمه برا عشان الأزعاج
طلع عند باب الديوانيه فتح الجوال وراح لسجل المكالمات شاف اخر رقم مستلم كان (جودي الحلوه) راح للرقم وسوى تعديل اول ماطلع رقم جود بخانة التعديل حس بنبضات قلبه تزيد وصوت بداخله يقول له: عيب عليك هذي اخت خويك وهو واثق فيك ومعطيك جواله ..فكر كثير وتردد حس بخوف وبعد تفكير انا احبها وقصدي شريف طلع جواله من مخباته حفظ الرقم بجواله وطفاه بسرعه ودق رقم ابوه من جوال تركي بعد ماكلم ابوه وقاله انه ممكن يتأخر رجع للديوانيه واعطى تركي جواله
:
:
الساعه 8 مساءً بتوقيت السعوديه 11 الظهر بتوقيت امريكا..
بطريقه لباب المعهد وهو مقهور من البودي قارد الجديد التفت له : انت ممنوع من الكلام
البودي قارد:...........
مشعل مستغرب: ممنوع والا ماتبي تتكلم ..نفس الشي مالقى جواب ..مسح خشمه بعنف : طيب مسلح اممممممم شكلك ماتفهم ( هل لديك سلاح )
البودي قارد يهز راسه بالأيجاب
مشعل يصفق :ياحبيبي امريكي بعد الله يرحمني بس امشى امشى نطلع
اول ماطلع من باب المعهد لقى نجلاء واقفه وتتبسم قرب عندها وبعد مامسح راسه بقوه: وش جايبك هنا
نجلاء تمسك يده وتتبسم : ياحبيبي انا وانت كملنا سنه من عرفنا بعض ومااحتفلنا قلت لازم نحتفل
مشعل يبعد يدها بقرف: معرفة الندامه مابي احتفل معاك وفري الاحتفال لنفسك واذا ودك نحتفل عطيني فلوس بشتري دخان مامعي ولادولار
نجلاء ترفع حاجب: طيب بس شو صار بالمصاري وعدتني من زمان بمصاري كتيره وماشفت شي
مشعل: اصبري شوي انا لما كلمت بابا قلت له بروح بعد مااخلص دراستي بالمعهد اسبوع رحله ومحتاج مصاريف وهو قال فتره وبيرسل المبلغ
نجلاء بسرعه: اد ايه المبلغ هاد
مشعل: يعني 10 الاف او 15الف حولها
نجلاء مبسوطه: ياسلام عليك هيك المصاري والا بلاش طلعت 100 دولار من شنطتها : خود هيدي مشان الخبريه ..غمزت له بعينها : وابرتك بالبيت أي وقت بدك فيك تنبسط
مشعل يناظرها بقرف: انقلعي بس ..ناظر بالميه: والله زمن يارب متى تفرجها علي
:
:
:
الرياض الساعه 8:30 مساءً..
جالسين يتعشون على طاولة الأكل..كل شوي يناظر ببنته ويتبسم
العنود بعد مالاحظت نظرات ابوها: بابا شفيك تناظرني كذا
ام مشعل مبتسمه على الأخر: بابا عنده اخبار حلوه لك
العنود مبسوطه : يمدينا نروح لمشعل
ابو مشعل مبسوط: لاحبيبتي بس فيه رجال ولد عالم وناس جا هو وابوه عندي وتقدمو لك رسمي
العنود بسرعه :وشو
.
.
.
..
نهاية الفصل
اتمنى يعجبكم ويحوز على رضاكم
|