كاتب الموضوع :
♫ معزوفة حنين ♫
المنتدى :
القصص المكتمله
عندما تقلبنا الأيام ونكتشف غدرها عندها فقط ندرك انه هنالك قلوب سوداء بداخل اجساد بريئه لاتعكس الا بالبراءه فتصدمنا
قلبتني هذه الحياه كثيراً وعلمتني الكثير وادركت بوقت متأخر ان الناس وكما يقولون اجناس
انت يامن اضحكتني وابكيتني لك تقديري وانت يامن تعلمت مني وعلمتني لك احترامي وانت يامن تقرأ سطوري لك شكري
فكرت كثيراً كيف ابدأ هذا الفصل من روايتي واحتارت الأحرف في مخيلتي وها أنا ذا أبدأ لأبحر بسطوري وأخذكم معي
الفصل الثاني عشر
الرياض سنة 1425 للهجره 1| شوال يوم الثلاثاء
قبل اللقاء,,
بغرفتها ماسكه الجوال وبكل عصبيه : مامعي ولااقدر اجي على امريكا
جاد: ما ألت لك تتصرفي
نجلاء : طيب كيف
جاد: انا سألت ناس بعرفهم هونيك كل يلي عليك تستدرجيه لألك
نجلاء وهي مبتسمه بخبث: بس ..هذي سهله
جاد: انتي استدرجيه وبعدها بعطيك الخبر الاكيد
نجلاء: وش اسمه
جاد: مشعل خالد الـ........ ابوه رجل اعمال غني كتيــــــــــــــــــــر
نجلاء تتبسم: عز الطلب
:
:
:
الرياض الساعه 12 بعد منتصف الليل
الزمن الحالي..
طلع من غرفة الطوارىء ولقاها تنتظره والخوف واضح من عيونها اللي باينه جاته تركض وبخوف: بشر فهد تكفى
فهد بحزن : الحمد لله بس حالتها صعبه شوي
شذا بسرعه : وش بيصير ببنتي لاتكذب علي
فهد واللي يحاول قد مايقدر يكون في ثبات : لاتخافين بتقوم بالسلامه ..بــس سكت شوي
شذا تقطع سكوته بسرعه: بس وشو لاتخوفني
فهد بهدوء: انا مضطر ابلغ السلطات
شذا بخوف: تبلغ ليه ؟
فهد يناظر فيها مقهور: بنتك ياهانم كانت ماخذه جرعه زياده من ماده مخدره تدرين وش معنى هالكلام
شذا منزله راسها وبهدوء: فهد لاتبلغ
فهد بأصرار : أنا اسف واجبي كطبيب يلزمني ابلغ عن اللي صار البنت كانت راح تموت انا ابي افهم بنت بعمر الزهور كيف تسوين فيها كذا
شذا بسرعه وبنبره حزينه: لا لا فهد انت تتوقع اسوي في بنتي كذا فهد عشان خاطري لاتبلغ اخاف ياخذون بنتي مني
فهد يناظرها بأستغراب : مين مسوي بالبنت كذا ومين اللي راح ياخذ بنتك منك
شذا وهي تبكي: اهل زوجي الله يرحمه ..وناظرت بالساعه ومشت بسرعه:انا لازم اروح لو صحو ومالقوني تصير علوم غبره
فهد يمشي بخطوات سريعه ويوقف بوجهها: اصبري
شذا: نعم
فهد: انتي تدرين من متى انا ادور عليك
شذا : وش يفيد فيه
فهد بتوتر: شوفي يابنت الناس انا لاراعي حركات ولاشي وسوالف المراهقين زمان نسيتها بس اللي اعرفه اني للحين شاريك وابيك زوجه على سنة الله ورسوله
شذا بهدوء: فهد انت ماتدري
فهد يقاطعها بسرعه: قبل لاادري عن أي شي شذا انا طول هالسنين مانسيتك ولاتزوجت انا اوعدك اكون زوج حنون واب مثالي لبنتك
شذا بعد مادخلت بنوبة بكاء: فهد مااقدر اخاف انت على بالك ماابي انت ماتدري وش حالي جيت بالبنت اقرب مستشفى مشي وماعندي ولاريال عمها مو مقصر لافيني ولافيها بس مابي اتزوج وياخذون بنتي مني
فهد وهو مقهور :مين ياخذها منك مالهم حق وعمها انا اقدر البسه قضيه على اللي سواه بالبنت
شذا بعد تفكير: لا لا اخاف مااتخيل حياتي بدون البنت
فهد وهو يضغط على اصابعه من التوتر: شذا وش يرضيك علميني وبسويه يابنت الناس انا تعبت والله العظيم ..انتي ماتقولين انك طالعه بدون لااحد يدري خلاص البنت على الصبح بتكون احسن وانا معاك ناخذها ونروح نتزوج ونروح يومين نسوي عمره ونرجع وانتي ارمله مو لازم عرس وانا متنازل لاابي لاعرس ولاشي
شذا ساكته ومنزله راسها
فهد يكمل بسرعه: شوفي وان ظهر عم البنت او عرف طريق لنا بقوله بيننا المحاكم وبهدده بسالفة البنت وجرعةالمخدر الزياده شذا تكفين
شذا سكتت وهي تفكر معقوله بعد هالسنين فهد يكون ملاذها معقوله يخلصها من هذا كله بس لا مومعقوله تغيب كل هالسنين واخرها تجي تدمر حياته ..التفتت لحياتها الماضيه خسارتها لأهلها وزوجها قسوة اخو زوجها وامه وحياتها اللي انقلبت حياة يتم وهم وألم هذا ان ماكان طريق السعاده فهو حبل النجاة الوحيد ,,
فهد وهو يناظرها بتوتر: انتي ماقلتي تعانين منهم انا من زمان اتمناك ماطلبت الا الحلال وافقي طلبتك والله العظيم تعبت وانا اكمل حياتي بدونك..وبصوت عالي وبكل انفعال : انا صاير غبي مثل المراهقين ابكي على الاطلال اتذكرك اتذكر كل شي فيك صوتك ضحكتك ماقدرت انساك ادق على بيتكم واروح عنده ابي بس اعرف انك بخير ويوم اللي عرفت عن موت اهلك حاولت القاك مالقيت لك طريق والحين جايه تقولين لي انك مو بخير وتتوقعين ارجع اعيش حياتي بدونك مـــــــــــــــــــــااقدر..فسخ نظارته ومسح عيونه بحركه سريعه لف راسه للجهه الثانيه وبهدوء: انا اسف
شذا بهدوء اكبر: وانا موافقه
فهد التفت لها بسرعه وبحماس: وش قلتي
شذا وهي منحرجه منه: قلت موافقه
فهد يفسخ البالطو حقه وبسرعه: الحين بروح ..وفجأه وقف وناظر بالساعه بالجدار: لابس باقي ماخلص شفتي ..مشى بعدها بسرعه وبصوت عالي: عادي عادي باقي 10 دقايق بطلع بدري لاتروحين برجع
ابتسمت بهدوء وهي تناظر توتره واستبشرت خير لأنها شافت فهد الانسان اللي حبته زمان طيب وهادي وناجح ماغيرته الايام بالعكس زادته ذوق وحلا
:
:
:
سنة 1420 للهجره يوم الأحد الساعه 3 الظهر ,,
بعد حادث السياره بحوالي الشهر ..
نزلت السلالم بهدوء وهي تناظر بهالبيت اللي صار خالي عليها اللي كان مالي هالبيت عليها راح وتركها لحالها ..
ام ماجد تناظر شذا بعصبيه ونفسها الخايسه باينه بكل ملامح وجهها: انتي لايكون فاكره نفسك صاحبة بيت للحين اصحي لنفسك انا لولا بنت ولدي ماكنت تحملتك انتي واهلك السبب بموت ولدي
شذا بعيون غرقانه دمع: الموت حق انا بعد فقدت اهلي وزوجي
ام ماجد بعصبيه وبصوت عالي: اسكتي بس من يوم اخذناك وانتي قدم سوء علينا الله يقطعها ساعه اللي اخذناك فيها اسمعي من اليوم تنامين بالغرفه الصغيره اللي بجنب المطبخ فاهمه
شذا بحزن : فاهمه
مشت ام ماجد بكل جبروتها وقوتها وهي تسوي حركات اشمئزاز بوجهها مبتعده عن الدرج
شذا جلست على الدرج وهي تبكي بحرقه وكل شي بداخلها يصرخ ياربي ليش انا بالذات يروحون اهلي ابوي اخواني وعزوتي واجلس كذا لااهل ولامال ولابيت ليـــــــــــش ..بكت بحرقه سندت راسها على سور الدرج وبدت تستغفر ربها وهي تحمده على بنتها اللي طلعت فيها من الدنيا
:
:
:
الرياض الساعه 1:15الفجر
الزمن الحالي,,
دخل البيت قفل باب الصاله وسند جسمه عليه مو مستوعب اللي صار معقوله شافها وعرض الزواج عليها معقوله وافقت ..هز راسه بقوه :اكيد انا احلم
ام سلطان تقطع حيرته: بسم الله عليك ياوليدي
فهد مستغرب وبينه وبين نفسه: وش مصحيها هالوقت الحين اقول لها او مااقول
ام سلطان تقطع اندماجه: وش سالفتك اليوم
فهد بسرعه: انتي وش سالفتك ليش صاحيه
ام سلطان تناظره بعدم استيعاب: صحيت اشرب مويه
فهد بسرعه وباين عليه الاستعجال: اها طيب ..راح بسرعه ووقف عند الدرج : انا وين رايح اجيب ملابس ..وبعد تفكير وبصوت واطي: لا لا وش ملابسه بجيبها هنا بعد الزواج لان ماعندي اجازه ..لا لا صح بروح معها مكه خلاص باخذ اطراري وبسرعه كبيره وبصوت عالي شهق: امــــــــــــــي
ام سلطان قربت منه وضربته بالعصايه: وش امي جالسين بفلم كرتون انت مو صاحي ياولد
فهد مرتبك: بصراحه يعني انا قررت اتزوج
ام سلطان والابتسامه بانت على وجهها: هذي الساعه المباركه من بكره اقول لأختك تشوف عروس
فهد بسرعه: لا لا لا انا لقيت العروسه اخت واحد دكتور زميلي ويتيمه وانا احب الولد وناوي اناسبه
ام سلطان: خلاص شوف لنا يوم نزورهم
فهد يحك رقبته: لا مايحتاج البنت عايشه مع اخوها وانا طلبت يدها منه وهو وافق واتفقت معاه على كل شي باقي نحدد يوم الملكه ببلغ اخواني وزي كذا
ام سلطان مبسوطه: اخيراً ياوليدي قررت تشوف حياتك ومستقبلك
فهد يضحك بأستخفاف: ايه بس فيه مشكله
ام سلطان تناظره: وشهي
فهد بخوف: البنت اهلها ماتو قريب ومايبون لاعرس ولاشي يعني يوم ملكه عائلي وخلاص
ام سلطان بعدم اقتناع: سنين وانا انتظرك تتزوج واخرها تتزوج بحفله عائليه
فهد يبوس راسها: قلت لك البنت يتيمه واهلها متوفيين مالهم فتره مايصير بعدين وين احسن اتزوج بحفله عائليه او مااتزوج ابد
ام سلطان تلوي فمها: وش هالحاله معاك
فهد يضحك: المهم اني اخيراً بتزوج
رقى الدرج وراح غرفته بسرعه جلس على السرير وهو متوتر وبعد تفكير دق على اخوه ابو فارس ..وبعد مرتين اتصال رد عليه ابو فارس بكسل وبصوت ملاه النوم: الو
فهد بسرعه: محمد اصحى معي انا بتزوج
ابو فارس بكسل: فهد روح نام ..تحلم بالزواج تجي تدق علي الظاهر اثرت فيك العزوبيه
فهد بسرعه: لا والله بتزوج وبكره
ابو فارس يجلس على السرير: وش هالتخريف
فهد ياخذ نفس: ماهو تخريف البنت بتزوجها وبكره لأنها يتيمه وفيه ظروف كثيره تمنعني اتزوجها بحفله وزحمه وغير هذا البنت ارمله
ابو فارس بسرعه: فيه واحد عاقل يتزوج بين يوم وليله وبعد هالعمر كله تتزوج ارمله
فهد: انا ابيها وبتزوجها وماطلبتك الا عشان توصل الفكره لأخواني وأمي ماادري كيف بجي لأمي مع حرمتي وهي عندها بنت
ابو فارس مصدوم: لاوبعد عندها بنت
فهد بهدوء: تكفى ياخوي تصرف معهم انا باخذ اجازه اطراريه وبملك بكره وبروح مكه 3 ايام وانت شوف لي حل عادي نسوي حفله صغيره ان رجعت ..سكن شوي وبعدها كمل: انا دقيت عليك لان ادري بردت فعل سلطان ماراح تكون حلوه
ابو فارس يتنهد: وش هالموقف اللي حطيتني فيه
فهد بسرعه: طلبتك ياخوي
ابو فارس: خلاص انا بتصرف معهم مبروك ياخوي
فهد بفرح: الله يبارك فيك
:
:
:
السبت الساعه 1:30 الظهر ..
صار له ساعه ونص واقف هالوقفه ليه مايدري ..قبل القصر بمسافه بالجهه المقابله..
فارس وهو يراقب بوابة القصر الفخمه:ياربي لو يطلع تركي ويشوفني ..وبعد تفكير : بقوله جاي اشوفك بقول له أي شي
اخيراً انفتحت بوابة القصر وطلعت سيارة السواق منها لحق السياره بسرعه وهو مايدري مين فيها بس كل همه كان انه يلحقها مشى وراها بحماس الى ان وصلو الى احد الصالونات الفخمه نزلت بنتين من السياره حاول ياخذ باله من اشكالهم ماقدر بس لاحظ الوجوه المكشوفه والنظارات الشمسيه اللي ماقدر يميز ماركتها..
مد يده وشغل الأف ام يسمع اغاني وهو يفكر: تركي قال انه ماعنده غير اختين يعني اكيد هي وحده من هذول بس ماقال ان خواته يكشفون المهم ماعلي انا لازم اشوفها
:
:
:
الساعه 2 الظهر ,,
نازل الدرج وملامح وجهه تترجم معاني كثير الملل الحزن القهر ,,
راقبته وهو ينزل الدرج الى ان وصل عندها بالصاله وجلس بجنبها..
نوره تناظره وتتبسم: ادري ماشفت منها أي بادره
سلمان ياخذ نفس :نوره ماادري المشكله ببنت عمتك او فيني
نوره تتبسم على الاخر : لا ببنت عمتي انا لو منها ادق عليك واقول لك احبك
سلمان بسرعه: بنت استحي على وجهك
نوره: شفت يعني لو سوت كذا يكون وضعها غلط يمكن حست فيك وفهمت بس مو قادره تعبر او بالاصح تستحي تقول لك
سلمان يعدل جلسته: يعني وش اسوي بالضبط
نوره حاطه يدها تحت ذقنها وتفكر
سلمان يدفها: اخلصي
نوره: روح لها وقول لها بالعربي الصريح انا يابنت عمتي احبك وابي اتزوجك
سلمان مستغرب: كذا بدون مقدمات
نوره تناظره بقهر: كل هالمقدمات وتقول لي كذا بدون مقدمات لاتقهرني روح صارحها
سلمان: وشلون اروح بيتهم اقول لها احبك
نوره بعد تفكير: اسمع روح عند بيتهم وارسل مسج وقول لها بالمسج انك عند البيت وانت وشطارتك ورومنسيتك بالمسج
سلمان: رايك كذا
نوره بأصرار: ايه رايي كذا ودامك تبي الزواج وماتبي لف ولادوران شوف رايها وفرحنا
سلمان يوقف بحماس: بروح والحين
نوره تضحك وتناظره وهو يمشي بسرعه وبصوت عالي: بشرني لا اوصيك
سلمان بعد مافتح الباب: ان شاء الله
بعد مامشى اخوها دق جوالها اخذته وكان بندر المتصل ردت وبكل هدوء: هلا
بندر بحب: هلا بحياتي
نوره: وش تبين الحين
بندر: ياويلي اموت فيك وحشتيني
نوره بسرعه: طيب اكلمك بعدين
بندر بسرعه اكبر:لا اصبري انا عند بيتكم
نوره بخوف وارتباك: وش اللي برا وش تبي
بندر : ابي اعطيك شغله
نوره وهي تحس بالخوف صار بكل جزء بجسمها: اخوي برا ياويلي
بندر بكل برود : لاشفته مشى لاتخافين
نوره وهي توقف وتراقب الصاله وتتلفت بسرعه:طيب خلاص روح
بندر بثقه: لامو رايح
نوره بقهر: كيفك بقفل بوجهك واوقف برا للصبح
بندر ببرود: وليه اوقف الجرس موجود بقول ابي نوره وخلاص
نوره بسرعه: ياربي بندر وش تبي
بندر: ابي اعطيك شغله
نوره: لو تموت ماطلعت لك صاحي انت
بندر : مابيك تطلعين لي ابيك تطلعين وتوقفين ورى الطوفه يسارالباب
نوره بيأس: طيب امري لله
مشت بهدوء فتحت باب الصاله وراحت وقفت ورى الطوفه وقالتها بهدوء: وقفت
بندر بحماس :طيب راقبي الحين وش بيجيك
نوره بخوف: طيب
بندر مسك باقة ورد بيده وحذفها بقوه ..نوره سمعت صوت وراها والتفتت شافت الباقه بعيده شوي عنها قربت منها وبندر يسمع صوت انفاسها بالجوال اول ماوصلت للباقه الحمرا الكبيره اخذتها وابتسمت وبصوت ملاه الحب:بندر مجنون
بندر بكل رومانسيه : مجنون فيك
نوره بهدوء: طيب ياللا قفل بروح اخبي الباقه
بندر بصوت ملاه الفرح: طيب حبيبتي
:
:
:
الساعه 3:00 الظهر ..
اول ماأخذ يسار للشارع اللي فيه بيت عمته شاف مشهد سبق وشافه قبل العنود واقفه نفس الوقفه اللي شافها قبل جن جنونه وهو يحرك السياره ببطىء وشافها تاخذ كيس صغير حس بثوران بداخله حرك السياره بسرعه ووقف ورى العنود نزل وقفل الباب بسرعه لف من ورى السياره متجه لها وهو يناظر فيهم بكل عصبيه هالمره بعد الاستاذ غلطان ..وقرب من ياسر ومسكه من قميصه بعنف وهزه: انت ماتستحي واقف مع بنات الناس
ياسر يحاول يفك يد سلمان : وخر يدك عني
سلمان بعصبيه: مابي اوخرها وش بتسوي يعني
العنود بخوف وهي تبكي : سلمان خله يروح
سلمان بصوت عالي : انتي انطمي ..مسك ياسر بيد واليد الثانيه سحب فيها الكيس من يد العنود بعنف وناظر بداخل الكيس وراماه على الارض بقهر وبصوت عالي وهو يناظر ياسر: ماشاء الله كروت وحركات
ياسر بعد ماأبعد سلمان بعنف: مالك شغل
سلمان واللي سيطرة عليه العصبيه : هذي بنت عمتي ياثور وقرب منه ووجه له ضربتين بقوه على وجهه وضربه بيدينه الثنتين على كتوفه طاح منها ياسر على الارض سلمان جلس فوقه وصار يضربه وياسر يحاول يدافع عن نفسه ويضرب سلمان بس ماكان بنفس قوته
العنود كانت خايفه مره وحاطه يدها على فمها وتبكي
ياسر بصوت عالي وهو ممسك بيدين سلمان عشان لايضربه وبنافخ: انا قصدي شريف احب بنت عمتك وبتزوجها وهي موافقه وهذا الكيس فيه علبة بخور من امي وكرت لعرس بنت خالي
سلمان حس بتنمل برجلينه وخمول بيدينه فك ياسر بلا وعي ووقف ناظر العنود وناظر ياسر وراح سيارته بدون لايبدي أي تعليق وتحرك بسرعه
العنود ابتسمت بعد كلام ياسر ونست خوفها من سلمان وراحت ركض بيتهم ,,
:
ضرب راسه بدريشة السياره بقوه وبصوت عالي : غبي ياسلمان غبي عشان كذا ماعبرتني شايفه غيري وانا مثل الحمار اطرد وراها فتح جواله يقرا الرساله اللي له ساعه يكتب فيها
:
حبيبتي أنا احبك من زمان وابيك زوجه لي حاولت اكتبها بأسلوب رومنسي بس مالي بهالحركات انا عند بيتكم اذا موافقه قولي موافقه وادخل الحين اطلبك من اهلك
:
رمى الجوال بقوه على قزاز السياره وزادها سرعه وصرخ: غـــــــــــــــــــبي بنت تهزك
:
:
:
الساعه 7 المغرب ,,
طفش وهو واقف عند المشغل النسائي راح صلى واكل شي خفيف ورجع وكلم جوال وسمع اغاني وغنى مابقى شي ماسواه وكل مارفع راسه شاف السواق الهندي مسند جسمه على السياره ومكتف يدينه ويناظر بالمشغل ينتظرهم
فارس ماسك الدركسون بطفش: هذا ماطفش الحمد لله اني مو سواق ,,وفجأه سنع جلسته وتحمس وهو يشوفهم طالعات من المشغل ومستغرب انهم مغطيات وجيههم وقبل كانو كاشفات بس ماهمه المهم انهم طلعو راقبهم والسواق يفتح لهم الباب وهم يركبون شغل سيارته ولحقهم وهو مو مصدق حتى رجلينه نملت من الجلسه ,,
مشى وراهم مسافة حول نص ساعه شرق الرياض وصلو لطريق ظلام وكان خالي من السيارات وهو مستغرب وش جايبهم هذول هنا,,
وهم ماشيين جات سياره جمس اسود وقفت بمحادات سيارة السواق فيها شباب اثنين كاشخين اخر كشخه الشماغات مكويه بعنايه قلم فخم يسار الجيب العلوي للثوب الناصع البياض ريحة العطر اللي تفوح بمجرد فتح الشباك ,,
فتح اللي بجهة الراكب دريشته وصار يصارخ: على وين ياحلوات عطونا وجه عاد نبي نخاويكم
حاول السواق يبعد عنهم بس كانو يقربون منه بطريقه مخيفه ويحاولون يعطلون سيره الى ان راحت السياره بالرمل على محاذات الشارع ووقفت ووقف الجمس الاسود قدامها
فارس وهو يقرب منهم بسيارته ببطىء وخوف: ياربي انا وش جايبني هنا هذول اكيد متفقين معاهم ,,وبسرعه: لا لا مااتوقع خوات خويي يسوون كذا ياربي وشلون اتصرف انا واحد واهم اثنين لازم اتشجع
وقف سيارته ونزل بسرعه بالوقت اللي نزلو الشباب من سياراتهم يتحرشون بجود وجنا ويحاولون يفتحون الباب وسط صراخ البنتين وخوف السواق الهندي
فارس بصوت حاسم يحاول يخفي الخوف اللي بداخله :وش تبون من البنات
واحد منهم التفت ببرود : وش دخلك
فارس بعصبيه وبصوت عالي: وخر عنهم او احسب ان امك ماجابتك
اللي ماسك باب السياره يناظر فارس من فوق لتحت ويلتفت لخويه وهو ميت ضحك : الاخ ينكت
فارس حاول يتجاهل خوفه خصوصاً انه اول مره يدخل بجدال حتى بالمدرسه كان ومازال الحيط للحيط.. جمع كل شجاعته وقرب من الولد اللي ضحك ومسكه بيدينه من ثوبه وسحبه لدرجه طاح شماغ الأول وبصوت عالي: تعال اعلمك مين اللي ينكت ,,
دخل معاه بتشابك الى ان طاحو على الارض وكل شوي يتقلبون وواضح ان الولد اقوى من فارس اول ماصار فارس تحت والولد فوقه السواق صار يدور بالارض الى ان شاف لوح خشب ضرب فيه الولد على راسه وفارس رفسه ببطنه بقوه بعده عنه ووقف بسرعه يناظر بالولد الثاني وينادي الهندي بحماس: تعال جاكو
الهندي واللي ابد ماكان اسمه جاكو بس يبي يخلص من هالسالفه مشى ورى فارس ..الولد لما شافهم جايين صار يرجع على ورى
فارس بصوت عالي وهو حاس نفسه بطل : خذ خويك وانقلع والا نكمل عليك
الولد سحب خويه بصعوبه حطه بالسياره وانحاش بسرعه ..
جود وجنا نزلو من السياره وقفو عند فارس وبصوت واحد:مشكور ماقصرت
فارس وهو مستحي :ماسويت شي
جود تناظر فيه: انا وين شفتك قبل
السواق بكل لقافه : هذا صديق سير تركي
جود بسرعه: انت اللي هذاك اليوم بالحديقه ماتستحي على وجهك
فارس بأرتباك: وش سويت
جود بقهر: متفق مع شوية حوش عشان تسوي فيها بطل فوق روسنا والله لأقول لأخوي مشينا جنا
اول مامشوى لحقهم فارس بسرعه وقف مقابلهم وبسرعه : دقيقه دقيقه والله العظيم مااعرفهم ولاعمري شفتهم
جود تناظر جنا: تصدقين انها صدفه
جنا بعد تفكير: مستحيل
فارس بأرتباك وهو يحاول يوقفهم: لحظه لحظه بقول الصدق والله وبدون كذب
جود توقف وتكتف يدينها: اخلص
فارس متوتر ومرتبك: انا بصراحه بس ماتضحكون علي ولاتعلمون تركي والله ماقصدت شي
جود بعد تفكير: قول ماراح نضحك
فارس منزل راسه وخايف: انا لحقتكم من البيت الى المشغل ومن المشغل الى هنا وتفاجأت مثلكم بالموقف اللي صار
جنا بسرعه: ليه لاحقنا
فارس بتوتر وهو يرجع خطوتين لورى: ابي اشوف اللي ضربتني الكف هذاك اليوم ماادري وش حدني والله اسف
جود: اقول انقلع نصاب
فارس بسرعه: قسم بالله هذا الصدق الله يحرمني امي وابوي لو كذبت عليك
جنا تناظرها وبصوت واطي: شكله صادق
جود بدون نفس وبصوت مسموع: طيب طيب ماقصرت لحقتك لنا طلعنا منها بفايده مع السلامه ومسكت يد جنا وراحت معها للسياره
الهندي يقرب من فارس: انا بعد مافي قول لسير تركي انك يلحق انا
فارس بقهر: بالله انقلع لوتعلمه قلبت السالفه عليك
الهندي: لا لا يعجبك انا مافي يقول
راح الهندي وركب سيارته ..التفت فارس يبي يروح سيارته وفجأه سمع صوت البوري راح عند دريشة السواق : نعم
جنا بصوت واطي: لوسمحت امشي ورانا نبي نروح مزرعه قريبه هنا عندنا حفله مع صديقاتنا وصراحه نخاف
فارس بفرحه: افا عليك اوصلكم وانتظركم الى ان تطلعون بعد
جنا: لابس الحقنا لاهنت
فارس: ابشري
:
:
:
الرياض الساعه 8 مساءً
مابقى شارع ماراح له ولاحي الا ولفه حاس بكتمه بداخله وحزن يملاه حاس انه انكسر انه انهزم حاس بوحده وضعف احاسيس كثيره انخلطت بداخله احاسيس اول مره يحسها ويشعر فيها ,,
حس انه مثل طفل انكسرت افضل العابه
او انه بالغ ضاعت كل احلامه
بلحظه فكر ياليته يرجع طفل ويبكي يبكي فراقها يبكي غبائه يبكي طيشه يبكي شبابه اللي مااحترمه ورجع مراهق يحب ويفكر بالغرام ومافكر ان هالبنت مو شايفته ولاحاسه فيه
اول مره يحس انه مو قادر ياخذ انفاسه وان الانفاس تحتبس بقسوه بصدره وقف على جنب سند راسه على الدركسون وصار يتنفس بصعوبه حلم كثير متى يمتلكها متى تصير زوجته حبيبته وام عياله بس للأسف احلامها ماكانت مثل احلامه
:
:
:
يتبع,,
|