((الجزء الثاني))
وبعد مرور 3 أشهر و15 يوم..
يوم الأثنين 20\11\1427 للهجره.
الساعه 11 مساءً بتوقيت السعوديه 2 ظهراً بتوقيت امريكا ..
مشعل وهو يلبس التي شرت السماوي: نايف لاتحاول قلت لك مستحيل ماراح تجي معاي لو الموت سلامات تشوف اختي كاشفه
نايف يتحلطم : عادي اختك بتسكن هنا مصيري راح اشوفها بالجامعه او بأي مكان
مشعل ببرود: من هنا الى ان تبدا بدراستها الجامعيه يصير خير
نايف: ياخي ماراح اناظر بأختك وعد بغض البصر
مشعل يناظره: انا مو فاهم وراك مصر تجي معاي
نايف بطفش: مشاور للمطار وبتروح وتبي تبطي وبجلس انتظرك للغدا انواع الجوع وانواع الطفش وش اسوي هنا بلحالي
مشعل بعد تفكير: امري لله ياللا تعال معاي بس ياويلك تناظر بأختي
نايف : افا عليك مو اخلاقي
طول الطريق للمطار كان يسولف يدخل بسالفه ويطلع بسالفه..
مشعل بصوت عالي: نيوف وجعت راسي ماتعرف تسكت
نايف يناظره : مالت عليك جزاتي ابي اونسك
مشعل بعد ماوقف السياره : اقول انزل بس تسمع بالوناسه انت
اول ماوصلو لصالة المغادرين ..صار مشعل يراقب القادمين بحماس كبير وفجأه صرخ بقوه : اختي اختي والله اختي
نايف بهدوء:جد
مشعل بسرعه :اقول لف وجهك يمين بس وياويلك تناظر
نايف لف وجهه يمين وهو يضحك :الحمد لله والشكر
مشعل يصفقه على كتفه: انطم بس انطم
راح بسرعه وهو حاس بشوق كبير لأخته اول ماوصل لها ناظر فيها بحب وهو يراقب ملامحها الحلوه واناقتها ..كانت لابسه شال اسود مثبته ع جنب بكرستاله صغيره ..ولابسه جاكيت اسود فخم لتحت الركبه ..يخفي البنطلون والتي شرت اللي لابستهم تحت الجاكيت ..
ضمها بحنان وقالها وهويتبسم: خلصتي اجرائاتك
عنود بهدوء: ايه خلصتها
مشعل :شاطره ماشاء الله ياللا مشينا..
اول ماوصلو لنايف دفه بقوه: ياللا امشي قدامنا
عنود وهي تناظر بنايف اللي مشى قدام مشعل بدون أي اعتراض: مين هذا السواق؟
مشعل فطس ضحك: لاهذا خويي
نايف بصوت عالي: هين يامشيعل اصبر نوصل
قبل لايوصلون لباب الخروج مشى متجه لثلاجة البيبسي وقالها بصوت عالي: بسحب لي ببسي تبي شي
مشعل بصوت عالي: لا
اول ماوصلو السياره ناظرت بالفراري الفخمه وقالتها وهي مبتسمه: مدلع نفسه اخوي ماشاء الله
قالها وهو يركب:شسوي تعرفين اخوك مايسوق أي سياره
بعد ماركبت بجنبه : لاوالله سياره حلوه حملها معاك للسعوديه بعدين
مشعل وهو يضحك: خلاص بدرس الموضوع ..بس عنوده اركبي ورى خويي بيجي معي
عنود بهدوء:طيب
فتحت الباب ونزلت بالوقت اللي كان نايف يشرب من البيبسي وماد يده للباب يبي يفتحه..نزل علبة البيبسي وصار يناظر بالعنود بذهول توتر ماعرف وش يسوي ..تسمرت رجلينه مكانها وماعرف يتحرك خطوه لورى او يشيل عينه ..حس بأنفاسه سريعه وضربات قلبه تزيد مايدري وش صار له بس هذا هو الأحساس اللي كان يتكلم عنه ووده يحسه
مشعل وهو يدفه: خير يابو الشباب وراك وقفت مكانك
نايف وهو يبعد عن طريقها بأرتباك: اسف والله مادريت انها جلست معك هنا
مشعل بقهر : طيب طيب يانويف اوريك
نايف يضحك رغم خفقان قلبه اللي مو راضي يوقف: انقلع زين والله مادريت
بعد ماركبو السياره وتحركو كان ساكت طول الطريق يفكر بقلبه وشلون خانه ونبض بهالطريقه لأول مره ..كان يفكر بشكلها جمال عيونها :ياربي وش صار لك يانايف
:
:
:
الرياض الساعه 12:15بعد منتصف الليل ..
صحت من النوم وراحت للحمام بسرعه وبعدها بدقايق رجعت للسرير وهي تتنفس بصعوبه وحاسه بتعب
احمد بعد ماالتفت لها :لجين لازم تروحين المستشفى حالك ماينسكت عليه
لجين بعد ماانسدحت: مايحتاج مافيني شي
احمد بهدوء: نونه اذا لي خاطر عندك بتروحين المستشفى
لجين بهدوء: طيب خلاص اللي تبيه
احمد : خلاص بكره الصبح بستأذن من دوامي وبجي اخذك للمستشفى ومابي نقاش
لجين: طيب بروح وامري لله مع اني عارفه مافيني شي
:
:
:
الساعه 1 الفجر..
الممرضه وهي تفتح باب غرفة الدكتور بسرعه وتقولها بحماس : دكتور دكتور مريض غرفة 110 بدا يتحرك
الدكتور وقف بسرعه : فاق يعني
الممرضه: لا بس حرك يدينه وحاول يفتح عينه
الدكتور وقف بسرعه :هذي بشرا ساره
مشى بسرعه للغرفه وبدا يعاين ياسر ..وبعد ماحرك رجله لاحظ ردة الفعل اللي سواها ياسر ..ناظر بالممرضه وقالها وهو يتبسم: المريض يستجيب اتوقع انه يصحى بأقرب وقت ممكن
:
:
:
الساعه 1:30 الفجر بتوقيت السعوديه 4:30 العصر بتوقيت السعوديه..
فتح الغرفه اللي قبال غرفته :هذي راح تكون غرفتك مأقتاً الى ان القى لنا انا وانتي سكن خاص ..طبعاً انا ونايف نطلع ومانرجع الا الساعه 12 والصباح نروح الجامعه الله يعينك ع الجلسه هنا بس بساعدك تخلصين كل امورك عشان تبدين دراسه بالفصل الثاني ..قرب منها وقالها بهدوء: وبعرفك ع البنت اللي ابي اتزوجها
عنود متخرعه: حبيت امريكيه
مشعل يضحك: لاسعوديه معاي بالجامعه بنت ولاكل البنات ..بعرفك عليها وماوصيك فيها
عنود وهي تتبسم: وصيها هي فيني
مشعل بعد تردد: طبعاً ماعرفتك فيها عشان سواد عينك بس ابيك تساعديني عشان اقنع امي وابوي واتزوجها مع اني مااعتقد يرفضون
عنود: ومتى ناوي تتزوج
مشعل بهدوء: بعد التخرج
عنود بسرعه: باااااااال يعني مطول
مشعل بأبتسامه عريضه: لابس ابي اقنعهم من هالحين مابي البنت تطير من يدي
عنود مبسوطه: الله يسعدك ياخوي
مشعل بسرعه: المهم انا هالحين بروح تأخرت انا ونايف استأذنا ساعه بس
عنود مستغربه: تشتغل بعد الجامعه
مشعل يحاول يخفي توتره: لا انا قصدي استأذنا من اخويانا لايروح فكرك بعيد المهم ارتاحي ادري تعبانه من السفر وانا اشوفك بعدين
عنود بأبتسامه : ان شاء الله
بعد ماطلع من الغرفه ناظر فيه نايف وبنبرة سخريه: هاه خلصت نصايحك الاخويه والا باقي
مشعل يضحك: اقول قم بس عن الهياط الزايد
بعد ماركبو السياره وتحرك مشعل ..قالها نايف بهدوء: مشعل لو اطلب منك طلب تردني؟
مشعل بسرعه: لاوالله مااردك تامر على روحي
نايف بتردد: ابي اتزوج اختك
مشعل وقف السياره بسرعه وناظر نايف بذهول : وش قلت
نايف بعد مااخذ نفس : مشعل انا بكون معاك صريح واتمنى ماتزعل
مشعل يناظره: ايوه
نايف : انا والله يعلم ماكنت ابي اشوف اختك ابد بس شفتها صدفه ..مشعل تذكر يوم اقول لك انا مااصدق الحب وهالخرابيط وماعمري شفت بنت وحسيت بأي احساس والبنت اللي بشوفها وبحس بقلبي ينبض لها بتزوجها على طول لأني ماحب الحب قبل الزواج ابي احبها وهي على ذمتي
مشعل بهدوء: وش يعني
نايف يتبسم: انا اختك لما شفتها ماادري وش صار فيني قلبي صار ينبض بقوه ماادري وش هذا لأني ماعمري سويت أي علاقه مع بنت بس بما ان قلبي نبض لها انا ابيها زوجه لي على سنة الله ورسوله
مشعل بعد مارفع حاجبه: والله جريء ِ
نايف يتنفس بقوه: وبعدين بدال ماتدور لك سكن عشانك انت واختك يصير سكني بيت اختك وانت ضيف معنا
مشعل بسرعه: حلوه ضيف
نايف يتبسم: مشعل انا جيتك سيده بدون لف او دوران ..شاري اختك تعطيني والا لا؟
مشعل بهدوء: بس نايف اختي
نايف بسرعه: اختك مطلقه ادري لأنك قلت من فتره اختي تطلقت وانت ماعندك غير اخت وحده ..وانا ماهمني انها مطلقه اختك للحين بسن صغيره والف واحد يتمناها
مشعل يتبسم : خلاص اسألها وارد لك خبر
نايف وهو مبتسم: عاد مااوصيك حاول تقنعها فيني كرجل
مشعل فطس ضحك: امحق
نايف يصفقه: وش قصدك تلاقي مثلي زوج اخت انت ووجهك
مشعل يضحك: لاوالله ماالاقي رجال والنعم
نايف بغرور: ايوه خلك سنع
:
:
:
الرياض ..الساعه 9 صباحاً ..
كانت جالسه على احد كراسي الأنتظار ..تنتظر الدكتوره تناديها بأسمها بعد مااخذت منها مجموعة تحاليل ..وبعد انتظار سمعت اسمها وتوجهت الى غرفة الدكتوره ..
الدكتوره وهي مبتسمه: كيفك يالجين
لجين بهدوء: الحمد لله
الدكتوره: انتي عارفه الحاله اللي انتي فيها من ايش
لجين ببرود : لا
الدكتوره بعد مازادت ابتسامتها : لجين مبروك انتي حامل
لجين بعد مافتحت عينها على اقصاها : حامل وشلون وانتم فهمتوني انه صعب يصير عندي حمل
الدكتوره: صعب بس ماهو مستحيل وربك كريم
لجين واللي بدت تبكي بعنف : جد والله دكتوره انا حامل
الدكتوره : وهي تضحك: ايوه جد المهم مااوصيك بالراحه وراح اكتب لك على شوية فيتامينات تاخذيها بأنتظام
لجين بعد ماوقفت اخذت الورقه ومشت وهي تبكي مو مصدقه الخبر ..دقت على احمد وهي تبكي وبعد ماجاها صوته: الو احمد وصلت والا باقي
احمد مستغرب: الا وصلت بس بشوف موقف
لجين تناشق : مايحتاج موقف انا عند الباب
احمد بسرعه: طيب طيب جايك
وصل عندها ونزل بسرعه لها وبصوت مسموع: شفيك ياقلبي ليه تبكين
لجين وواضح البكا على صوتها: مافيني شي خذ جيب هالوصفه
احمد بخوف :أي وصفه علميني شفيك
لجين وهي تناشق: احمد انا حامل
احمد وللي ابتسم بعنف قالها بأنفعال: جد والله لجين حامل؟
لجين وهي تبكي: أي والله
احمد وهو يضحك :وليه تبكين ياعمري هذا خبر يفرح
لجين بهدوء: ماادري
فتح لها باب السياره وناظرها بحب: اركبي بشويش ياقلبي ثواني اجيب الوصفه وراجع
راح بسرعه اخذ الوصفه ورجع للسياره ..اول ماركب وتحرك قالها وهو مبسوط: ياربي لجين مو مصدق انك حامل من اليوم ممنوع الحركه واي شي تبينه امريني بس
لجين وهي تبكي: احمد تمنيت جدتي معي بهاللحظه كان ودها تشوف عيالي
احمد بهدوء: معليه قلبي هذا امر الله وانا متأكد انها فرحانه لك حتى لو ماكانت معانا
:
:
:
الساعه 11 الظهر ..
دخل غرفة ياسر بسرعه ..ناظر فيه وشلون يصارخ بهستيريا وقالها بذهول : وش صاير
الممرضه وهي تحاول تهديه : ماادري المريض بحالة هستيريا يصارخ من اول ماصحى
الدكتور قرب منه وبدا يفحصه ..حاول يمسكه بقوه بس ياسر كان يحاول يفلت منهم بكل قوته وهو يصارخ: نوف السياره انا خايف ..صرخ فجأه وخرو عني بموووووووووووووووووووت
الدكتور بسرعه: هاتي الأبره بسرعه المريض لازم يهدا
راحت الممرضه بسرعه والدكتور بدا يحاول يهديه: لاتخاف انت بالمستشفى الحادث خلاص انتهى وانت بخير
ياسر وهو ينافخ: نوف ..وينها
الدكتور : انت تذكر البنت اللي معاك وش اسمها
ياسر وهو متسمر مكانه ويتذكر المشهد المخيف للسياره وهي تتدحرج فيهم قالها وهو مفهي : ايه اذكر اسمها
:
:
:
الساعه 1الظهر ..
سعد وهو يناظر اخوه : ماتبي تروح معانا
سعود بكل هدوء: مابي اروح مكان روح عني
سعد : والى متى تبي تجلس بالبيت
سعود وهو يفكر: كل مااتخيل انها هربانه مع واحد احس بوجع بكل جسمي ليه صار معنا كذا ..ماعرفنا نحافظ عليها والا ربك يجازينا ع اللي نسويه
قطع كلامهم صوت التلفون ..سعد بعد ماالتفت للصاله: بشوف التلفون
سعود يأشر له (روح ) بلا مبالاة
سعد راح للتلفون اخذ السماعه وقالها بكل هدوء: الو
المتصل : الو السلام عليكم
سعد :وعليكم السلام
المتصل: هذا منزل ابو سعود الـ.......
سعد: أي نعم
المتصل : بنتكم نوف بمستشفى الـ.......
سعد بسرعه: وش فيها
المتصل : توفت بحادث سياره الظاهر كانت بصحبة احد اقاربها ياليت تجون عشان نكمل اجرائات الوفاة
سعد بهدوء: طيب
حط سماعة التلفون وهو مصدوم توجه الى غرفة سعود وقالها بحزن: يقولون نوف توفت بحادث سياره وهي مع واحد من اقاربها حنا ماعندنا اقارب اكيد مع ..وسكت
سعود وقف وقالها بكل عصبيه: هالكلبه هالحيوانه حتى بموتها تبي تفشلنا وتحط روسنا بالتراب
سعد بحزن: اسكت ياخوي اختك ماتت ومايجوز عليها غير الرحمه
سعود بعصبيه: هالحقيره حتى دفنها حرام لأنها جابت لنا الكلام
ام سعود وهي تبكي بحسره: اسكتو الله لايوفقكم ظلمتوها وهي عايشه والحين تبون تظلمونها وهي ميته محد وصلها لهنا غيركم ياحسرتي عليك يابنيتي
:
:
:
الساعه 2 الظهر ..
ماسكه سلطان الصغير وتغني له وتلاعبه ..
شذا بعد ماقربت منها : يايمه لاتتعبين نفسك معاه اشيله عنك
ام سلطان وهي مبسوطه: لاخليه مااتعب وانا معاه هذا الغالي ولد الغالي
شذا وهي تتبسم: طيب يمه الغدا جاهز تبين نتغدا هالحين والا بتنتظرين فهد
شهد وهي تقامز: ننتظر بابا ننتظر بابا
ام سلطان بحب: خلاص مثل ماقالت بنيتي ننتظر فهد
شذا : خلاص مثل ماتبون ..اخذت جوالها ودقت على فهد : الو
فهد: هلاقلبي
شذا : قلبي نبي ننتظرك للغدا لاتتأخر طيب
فهد: ليه تنتظرون انا راح ارجع ع الساعه 4
شذا: هذي اوامر امي وشهوده
فهد وهو يضحك : خلاص اذا كذا مانقدر نتكلم
:
:
:
الساعه 5المغرب..
دخلت على اختها غرفتها وشافتها مشغوله مره..جالسه على سريرها تطلع شغلات من اللاب توب وتكتبها ع المدونه بسرعه وترجع تبحث عن غيرها..
جنا بهدوء: جود وش تسويين
جود: اضبط البحث حقي
جنا :طيب قومي نروح السوق وبعدين كمليه
جود وهي منهمكه بالبحث: لا مااقدر اطلع لازم اخلصه بدري عشان اسلمه
جنا تناظرها: سبحان الله اللي يشوفك هالحين مايشوفك قبل
جود وهي تضحك: لا للحين احب اطلع واروح واجي بس بحدود وبعدين فيه اشياء مهمه وفيه اشياء اهم
جنا تهز راسها: سبحان مغير الاحوال الله يهديك
جود تترك القلم وتتخصر: وش قالو لك مجنونه
جنا تضحك: ايوه هذي جود اللي اعرفها
:
:
:
الساعه 6 المغرب ..
واقفه عند الدريشه وتسولف معاه ع الجوال :خلاص بندر ياللا روح
بندر بأصرار: والله مامشيت مااتحرك من هنا الا لما اشوفك
نوره بدلع: ياربي بندر انت ليه كذا
بندر: مالي شغل وحشتيني شسوي بعدين انتي هالحين على ذمتي ولي حق اشوفك متى ماابي
نوره ببرود: لامالك حق باقي ماسوينا عرس وزحمه
بندر بقهر: وش دخلني بالعرس انا .. هالحين انتي بالشرع زوجتي والا لا
نوره : مدري
بندر واللي عصب: ياربي لاترفعين ضغطي تدرين شلون خلاص لاتجين خليك كذا شاطره ..بس وربي لأفضحك الحين بدق ع الشرطه وبرفع ع ابوك قضيه بقول حارمني زوجتي
نوره واللي بدت تخاف : لامايصير كذا وحنا ماسوينا عرس ولاشي مايسوون لك شي الشرطه
بندر :طــــيب طـــيب يانوره الحين اوريك وش تسوي الشرطه لا وراح اتبلى عليك وبقول مسوي عرس وفخم وبجيب شهود وبقول ان ابوك يطالبني فلوس عشان يعطيني زوجتي انا اعلمك
نوره واللي صدقت : لالاخلاص الحين بنزل وامري لله
بندر وهو مبسوط: ايه خلك سنعه والبسي عبايتك بروح معك مشوار صغنن
نوره بسرعه: لامابي عند الباب وبس تبي والا كيفك ارفع دعوتك وانا بطلب الطلاق دام الدعوه كذا
بندر واللي حس انها لوت ذراعه: مالت عليك ياللا تعالي عند الباب الحمد لله اشحذ الشوفه شحذ ماكأنك حلالي
نوره بدلع: والله عاد اصبر تتخرج والبس لك الفستان الأبيض وبعدها سوي اللي تبيه
بندر بعد ماتنهد: ياربي صبرك ..قفل الجوال وتحرك للباب وكلها دقايق وفتحت نوره الباب ناظر فيها بحب كان صامت ويتأمل ملامحها الحلوه
نوره بسرعه: خلاص كحلت عينك بشوفتي ياللا مع السلامه ..دفت الباب تبي تقفله بس بندر حط يده ومسك الباب وقالها بسرعه: خير ان شاء الله تراك زودتيها انا اسوي اللي ابيه قالت كحلت عينك
نوره ببرود : روح
بندر مسكها من يدها :وين اروح
نوره تحاول تفك يده : بندر وخر بلا جنون
بندر يدفها لداخل البيت ويدخل معاها ويناظر بالمكان : ايه كذا الواحد يقدر يغازل حرمته هو صح المكان مكشوف بس اقدر اخذ راحتي بالكلام بما اني بحديقة بيتكم واقدر اقول لك انتي حلوه انتي حلوه انتي احلى ..سكت شوي وبعدها كمل : مدري وش باقي الأغنيه نسيت بس الزبده انك حلوه وانا احبك موووووووووووت
نوره واللي فطست ضحك: مجنون مو صاحي
بندر يناظرها بحب: أي والله اني مجنون من عرفتك وانا مو صاحي تدرين انتي لو ماكنتي نصيبي انا وش صار فيني
نوره بهدوء: وش صار؟
بندر : كنت هالحين ميت
نوره بسرعه: بسم الله عليك
بندر بخبث: تخافين علي
نوره مستحيه: وش رايك انت يعني
نوره: خلاص لاتفكر بشي راح كانت غلطه والحمد لله رجعنا لبعض
بندر: الحمد لله نوره انتي ماتدرين انا وش كثر احبك انتي حياتي وبدونك مااحس بطعم الدنيا
نوره تناظره: وياترى هالحب بيستمر للأبد
بندر: من هنا الين اموت بضل احبك واعشقك
:
:
:
الساعه 7 المغرب بتوقيت السعوديه 10 الصبح بتوقيت امريكا..
طق باب غرفتها بهدوء:عنوده صاحيه ادخل؟
عنود بصوت عالي: ايه مشعل تعال
بعد مادخل وجلس بجنبها ع السرير: هاه عنوده كيف جو امريكا معاك
عنود بهدوء: عادي
مشعل بأرتباك: عنود ابي اكلمك بموضوع وموعارف من وين ابتدي
عنود وهي تتبسم : ابتدي من المكان اللي يريحك وقول أي شي تبيه
مشعل بتردد: صراحه عنود خويي متقدم لك يبي يتزوجك
عنود مستغربه: خويك مين
مشعل يتبسم: هذا نايف اللي معي بالسكن لمحك بسرعه وجا طلب يدك مني
عنود تو فتحت فمها تبي تتكلم ..بس مشعل قاطعها بسرعه: لاتتسرعين بجوابك فكري بأنك مطلقه وبظروفك الحاليه محتاجه من يوقف معاك انا صح ماارح اخليك وبوقف معاك بس انتي محتاجه لرجال يراعيك ويخاف عليك يطلعك من هالوضع اللي انتي فيه ونايف والله ونعم الرجال انسان نادر الوجود شخص وقفته تقوي الواحد ووجوده يعطيك دافع بالحياه رجال بمعنى الكلمه ورغم وجوده بأمريكا الا انه ماسوى علاقه مع أي بنت ابيك تفكرين زين بحياتك الجايه وانك بزواجك راح تغيرين اشياء كثير وانا متأكد راح تغيرينها للأفضل
عنود بهدوء: خلاص ياخوي اللي تشوفه
مشعل بسرعه: لا مو اللي اشوفه الراي رايك
العنود بينها وبين نفسها: وش بخسر اكثر من تجربتي الخايسه مع ياسر والا تجربتي القاسيه مع سلمان ..رفعت راسها وبنبره هاديه : خلاص انا موافقه
مشعل مبسوط: اجل مبروك مقدماً
العنود وهي مستحيه: بس ياخوي استحي اسوي زواج وسوالف مره ثانيه
مشعل يتبسم: هو توقع كذا وقالي شوف اختك وش تبي المهم توافق ..نايف ماعنده احد بالسعوديه يبي يجبره يسوي عرس وزحمه ماعنده غير ابوه وابوه مايبي غير سعادته ..بس نايف شرط علي شرط
العنود مستغربه: وشو
مشعل : قالي مو لازم نسوي عرس انا ابي اتزوج بسرعه لأني طفشت من العزوبيه ..اذا وافقت راح نتزوج هنا بس ابيها تلبس لي فستان ابيض حتى لو ماسوينا عرس
عنود بتوتر: من وين اجيب الفستان وكيف اتصرف حنا بأمريكا مو بالسعوديه
مشعل مبتسم بعنف: انا توقعت اقنعك بالسالفه عشان كذا طلبت من
عبير تساعدك
عنود بخبث: اها حبيبت القلب اسمها عبير ..اشوف مكالمات وحركات
مشعل واللي ارتبك: لاوش مكالماته كلها شوية مسجات
عنود تناظره بطرف عين: ايه صح صدقتك لأن حنا بالسعوديه مو بأمريكا وانت شايف البنت مدري كم مره
مشعل واللي انحرج من كلامها : لا السالفه مو كذا المهم البسي بروح اغير ملابسي عشان اوديك تتعرفين على عبير وتنسقين معاها
بعد ماطلع من غرفتها راح غرفته بسرعه ودق على عبير ..
عبير بحماس: هلا قلبي
مشعل : هلا ..عبوره اسمعي بقول لك
عبير: قول
مشعل : الحين لما اجيك مع اختي لاتسوين تمونين علي مره وانتبهي تغلطي قدامها وتقولين قلبي والا أي كلمه كذا تكفين
عبير تضحك: ليه تخاف من اختك
مشعل: لا مو سالفة خوف بس استحي ماتعودت اختي تشوف مني كذا حركات وبعدين احبك مو معناها نتجاوز حدودنا حتى لو بس بالكلام الغلط غلط ومايرضي احد
عبير بقهر: وش قصدك
مشعل : قصدي انك باقي ماصرتي زوجتي عشان اخذ راحتي ولاتسوين فيها هالحين وتزعلين لااجيك واجلدك
عبير تضحك: طيب خلاص اوامرك يااستاذ شي ثاني بعد؟
مشعل : لا سلامتك ياللا باي
:
:
:
الرياض,, الساعه 8 مساء..
نازل الدرج بسرعه واول ماشاف امه بالصاله قالها بصوت عالي: ماما انا طالع مع اخوياي تبين شي
ام فارس وهي تتبسم: مابي غير سلامتك ..والله اني فرحانه عشانك طالع من زمان وانت حابس نفسك بغرفتك
فارس يتبسم: مو حابس نفسي ياماما بس ماكان لي مزاج طلعات وقلت اجلس اقرا قرآن اصلح لي
ام فارس بفرح: الله يوفقك ياوليدي
حور واللي جات ركض لفارس: فروس فروس
فارس يناظرها بحده: اسمي فارس
حور بكل ادب: فارس اخوي حبيبي صديقي
فارس يناظرها: وش تبين اخلصي
حور بدلع: خذني معاك البيت يطفش
فارس يضحك: وين اخذك بطلع مع شباب سلامات جايب معي اختي الصغيره
حور بنبرة ترجي : ياللا عاد فروس لاتصير شرير
فارس يناظرها : شرير بعينك مااقدر اخذك
حور تتحلطم: اف ماعمري طلبت منه شي وقال تم
فارس يسحبها : تعالي هنا يالفصعونه انا ماعمري لبيت لك شي
حور تهز راسها بالأيجاب وتقولها بثقه: ايوه
فارس بعد تفكير : وانتي ماعمري قلت لك قولي فصعونه وقلتيها صح
حور تقولها ببطء شديد: فعثونه
فارس فطس ضحك: خطأ عليك اسمها فصعونه يافصعونه لاقلتيها صح علميني واوديك وين ماتبين
حور بقهر: مالت عليك اكرهك فروس ماحبك
فارس وهو يمشي للباب : طيب وانا بعد مااحبك
:
:
:
الساعه8:30 مساءً بتوقيت السعوديه 11:30الظهر بتوقيت امريكا..
اول ماوصلو عند بيت عبير طلعت لهم وهي تتبسم ناظرت بالعنود وقالتها بسرعه: انتي العنود ماشاء الله عليك حلوه مثل مشعل
مشعل بدا يكح بقوه منحرج من كلام عبير
عنود تضحك: وانتي بعد حلوه ماالوم اخوي يوم يتمناك زوجه
مشعل واللي زادت كحته من الحرج قالها وهو مرتبك: وش هالكلام المهم انا بخليكم تتفاهمون مع بعض وبروح
عنود تناظره: وين بتروح؟
مشعل: انتم بنات مع بعض وش يجلسني بينكم انا بروح وعبو.. سكت وكمل بسرعه :عبير بتوصلك البيت بعدين
عنود بهدوء: طيب
عبير بحماس: اول شي نبي نتعرف على بعض شوي وبعدها بنروح نتغدا سوا ومن بكره بروح معاك ندور فستان حلو يليق فيك وبجيب لك وحده شاطره تسوي شعرك وتحط لك مكياج ..صح ماتحط مكياج ثقيل بس انتي حلوه أي مكياج بيطلعك ملكه
عنود وهي مستحيه : مشكوره من ذوقك
:
:
:
الرياض ..يوم الثلاثاء ..وبعد مرور اسبوع ..
فتحت باب غرفة سلمان وقالتها بهدوء: سلمان قوم فيه واحد يبيك تحت
سلمان مستغرب: واحد مين
عهود تهز كتوفها: مادري .. بس بابا خلاه يدخل المجلس
سلمان وقف بطفش مثل عادته ..من يوم ترك العنود وهو دايم طفشان وماله مزاج شي حتى دوامه يروح وهو ماله خلق احد ..
:
:
يتبع,,