كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مهره : اباك تساعدني ندور على بيت عمي راشد لازم ارجع لهم ولو جزء بسيط من اللي انحرموا منه ولو كانت مساعده معنووووويه مب شرط ماااديه
مطر : ان شاء الله حياتي من باجر ببدي ادور واوعدج اني راح احاول اساعدهم قد ما اقدر
مهره وهي تحضنه وتصيح : الله لا حرمني منك يا مطر انا من غيرك كنت احينه في الشارع
مطر وهو يبتسم : وتتوقعين انج تهونين علي عسب افرج في الشارع .. أنتي زوجتي وأم عيالي ورفيقة عمري
مهره حضنته ويسلت تصيح فحضنه بحرقه ومشعل تم يطبطب عليها ويحاول يهديها ...
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
مهره اخت ميثا ومشعل وهي اكبر منهم متزوجه وعندها ولدين وبنت قصي وقيس وغصن تزوجت مطر وجان عمرها
17 سنه كان ابوه عنده خير واغتروا فيه اهلها وزوجها مطر غصبا عنها ..بس بومشعل وام مشعل ما لحقوا يتمتعوا
بهالخير عقب ما تعرضت شركة بومطر للإفلاس وردوا لنقطة الصفر وتمت ام مشعل تزن على راس مهره
وتقنعها بالطلاق وجلست تسويلها مشاكل لحد ما طلقها مطر وحرمها من قيس عمره 9 وقصي 7 بس عقب ما استوت
سالفة ورث عمها وقفت في وجه ابوها وهددته انها تبلغ عليه وتشهد ضده لو ما رجع حق عيال عمها وبومشعل ما
قدر يتحمل تصرفاتها وطردها من البيت وقال حق عياله انسوا انه عندكم اخت.. مهره ما كان عندها مكان تروحله
فسارت صوب بيت مطر واستقبلها بصدر رحب وتزوجها مره ثانيه وجابت منه غصن وعمرها الحين 6 سنوات بس ما
انقطعت عن اهلها فكانت تزورهم بين فتره وفتره بس بدون ما يعرف ابوها بس عقبها عرف ومن يومها ما شافت اهلها صار لهم سنة تقريبا ولو ما الحلم اللي حلمت فيه كانت ما اتصلت وعاشت يتيمة و اهلها عايشين
فمن اجل المال باع ابا مشعل فلذة كبده وتناست ام مشعل من حملتها بين احشائها فقد كان المال في نظر ابو مشعل وام مشعل هو اساس الحياه ونسوا بأن المال لا يدوم فالانتصارات الوحيدة التي تدوم أبداولا تترك ورائها أأسى
هي انتصاراتنا على انفسنا وراغباتنا
~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
خالد ودمعه نازله ع خده : مها انتي متاكده من كل كلمه قلتيها
مها باستغراب : هيه متأكده مالي مصلحه اكذب عليك
خالد : لا مها ما قصدت جذا بس مب مصدق خوله تحبني تعرفين مها خاطري اصارخ خاطري اسمع العالم واقولهم انا بعد احبها ومستعد افديها بروحي هي النفس اللي اتنفسه هي كل شي فدنيتي
مها : خالد الله يخليك سير عندها حسسها بانه الحياه حلوه ولازم تستمر خلها تعاهد نفسها انها تتخلص من هالحاله
خالد ما تريا مها تكمل كلامها بدون ما يحس رجوله جرته صوب خوله
خالد وهو ماسك يد خوله ويصيح : خوله انا خالد حبيبتي الله يخليج لا تسوين فيني جذا بطلي دلع وقومي
خوالي انا احبج احبج احبج تفهمين شو يعني احبج ؟؟!! خوالي عمري يمكن للإنسان أنه يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن
أنه يعيش بلا أمل خلي ثقتج بالله كبيره لا تخليني بروحي انا بموت من غيرج .. قومي وعاهديني انج تتمين معاي للابد
مها خبرتني بالسالفه كلها؟! خوالي هاه حياتج ولازم تكوني اقوى عن جذ وإذا أنتي تحبيني نفس ما تقولين لازم انشد
ايدين بعض وما نخلي احد يدخل امبينا انا وانتي نقرر بس متى ندفن هالحب ومتى نخليه ينولد .. يالله حبيبتي كلميني
خوله نزلت دمعه من عينها خالد مسح دمعتها وتجرأ انه يبوس جبتها ومسك ايدها وباسها
ويلس يصيح من خاطر وهو حاط رأسه على يدها .. ويتوسلها ترد عليه ولو بحرف واحد
بعد ساعه وهو جالس على راسها ويحن عليها تكلمه وترد عليه ولو بحرف حنت عليه خوله
خوله بدت تبطل عيونها شوي شوي وبدت تتكلم بصعوبة : خالد لا تصيح عشان خاطري
خالد ما صدق انه خوله تكلمت فزادت حدة بكائه : خوالي حياتي انتي بخير
خوله بخجل : خالد انته صدق تحبني ولا نفس ما قالت مها لازم اني ما افكر فنفس هالمواضيع لانها ما تصلحلي
خالد وهو يمسح دموعها : حبيبتي انا مش بس احبج اموت عليج خوالي تعرفين يمكن انا من شفتج ما صارلي
24 ساعه بس تاكدي انتي تركتي بداخلي شي غريب اقولج سر بس ما تخبرين احد
خوله بابتسامه : قول خالد اسمعك
خالد : تعرفين اول ما رديت البيت يلست افكر فيج ورسمتلج صوره بدون ما حس وعقبها غفيت ولما نشيت شفتج قدامي استغربت متى رسمتج ومتى صار كل هذا .. وتملكني احساس غريب انه قصتي معاج بتكون طويلة
خوله بخجل : ليش خالد انته رسام
خالد : هيه حياتي انا من يوم صغير احب ارسم بس ها مجرد هوايه يعني انا اشتغل مش بطال
خوله : انزين ممكن تعطاني الرسمه عسب اخليها عندي ذكرى يمكن الله يمن عليه فيوم واشوف
خالد وهو يمسح دمعتها : بتشوفين ان شاء الله خلاص حبيبتي فاقرب فرصه بجيبها حقج بس بشرط
خوله بابتسامه : هاه خالد شو فخاطرك
خالد :فديت هـ الضحكه والله .حياتي اباج باجر تصحصحين وتردين البيت ترى امج وابوج ما عندهم خبر انج انتي هنيه
خوله ع طول دمعة عينها وخالد ع طول مسحها وعصب عليها : خوالي شو اتفقنا قلنا بطلي صياح اباج تكوني قويه
خوله فخاطرها : دامك قربي يا خالد همتي بتكون تهز جبال
خالد يمسح ع راسها : ها حياتي بشو تفكرين لا يكون سرحتي فيني
خوله : تعرف شي خالد من يوم ما صار علي الحادث وانا كل ما احس انه ريال قربي اخاف تصدق حتى الدكتور اللي
عالجني اليوم لما كان قريب مني كنت خايفه تمنيته يخلص شغله ويطلع بسرعه كنت جد خايفه بس انت من اول يوم
شفتك ..!! فيه شي شدني لك مع اني عميا وما شفتك ولا اعرف شينك من زينك بس قلبي كان دليلي
خالد بابتسامه : وشو يقولج قلبج احينه تحبيني ولا لا
خوله استحت :...................
خالد : اها السكوت علامة الرضى بس انا ابا اسمعها منج ولا الحين بوبخليجنش وبخليج بروحج
خوله شدت على ايده : لا تروح وتخلاني ما مستعده اعيش كل ثانيه من عمري وانا بعيده عنك انا متحسفه على
عشرين سنه من عمري لاني ما عشتها قربك اذا خليتني احينه بموت وراح اضعف .,. واذا تباني اصير قوية قربك
هو اللي بيقويني وبيشد من عزيمتي بس اذا خليتني لا تطالبني اصير قوية لانك راح تكون إنت سبب ضعفي
|