كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مريم وهي تتنهد : عذريني يا غاده حدي مضايجه
غاده بابتسامه : ما عليه الغاليه مسموحه بس ممكن احينه اتخبريني اشو مستوي
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فهد وهو منصدم : افا يا خالد ما توقعت هالشي يطلع منك انت بالذات
خالد وهو حاط ايده على وجهه : غصب عني يا فهد من العصبيه فريت الرمسه بدون ما انتبه
فهد وهو يهديه : ما عليه بو الوليد هانت بس ممكن اعرف شو اسم هالبنت
خالد بتوتر : هاه ما ادري بس اعتقد اسمها ميثا
فهد : ريحتني الله يريحك خفت تكون اختيه اللي تقصدها من رمستك
خالد وهو يحاول يغطي ع الموضوع : اشو تقصد يا فهد ما فهمت عليك
فهد : لما خبرتني الموقف تضايجت لاني انا عايش هالحاله ويالس اشوف اختيه يوم عن يوم تذبل جدامي صايره تخاف من كل شي بسبة انها عميا ولا هي عارفه اللي يالس حذالها حرمه ولا ريال شيبه ولا عيوز
خالد : اعذرني لو ضايجتك
فهد بابتسامه : لا تحط في بالك ليش اتضايج انا شايف في عيونها كل شي حلو رغم انها عمياء بس بطريقتها واسلوبها مخليه الحياه حلوه وتخاف على اللي حواليها كل الحنيه فيها الله ياخذ شي يا خالد بس يعوضه بشي اكبر
خالد وهو حاس نفسه بيختنق وتأكد انه فعلا حب خوله وقدرت تسرق قلبه بنظره وحده منها صح كانت هذيك النظرة كلها خوف وتوتر بس بطريقتها سرقت قلب خالد بدون ما يحس
خالد: ونعم بالله اترخص عيل انا تاخرت ع البيت قربت ع الساعه 12
فهد : وين تو الناس ترانا يالسين ونسولف
خالد : ما عليه الايام امبينا
وجهه فهد دون ان يدرك طعنة الى قلب خالد فنزلت دمعة على خده فتداركها قبل ان ينتبه فهد
فقرر ان يستمع الى قلبه وتناسى عقله وما سيواجهه عندما يعلم كل من حوله بانه غرق في حب امرأءه عميا
لانه ايقن ان السعاده ليست بأن تكون فاقد احد حواسك بل بقلبك الطاهر النظيف الذي يسحر كل من حولك
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
غاده بضيج : ليش سويتي جذا يا مريم ليش تبين ادمريله حياته وخبرتية بكل اللي صار
مريم ودموعها ع خدها : شسوي يا غاده حبي له فوق ما تتخيلي
غاده : ما ادري شقولج يا مريم هذي حياتج وانتي حره فيها
مريم : بس انا الحين ابا منج شي
غاده بتوتر : امري الغاليه اشو فخاطرج
مريم بابتسامة مكر : السالفه وما فيها .................. الخ
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
خوله كانت منسدحه على الكرفايه وتتذكر صوت خالد
خوله بضيج : اه يا ربي ليش ما راضي صوته يخوز من بالي وليش انا ارتحتله هالكثر وليش لما مسك ايدي حسيت براحه فضيعه انا دايما كنت اخلي قلبي دليلي معقوله قلبي هالمره كان على صح بس عقلي يقولي شي ثاني وتمت تفكر قرابة الساعتين وعقب تمتمت بهالكلمات احسن شي سير اشوف مها واخبرها بكل اللي صار يمكن تقدر تفيدني بشي
خوله وهي اطق الباب : مهاوي راقده
مها بخوف ركضت تبطل الباب : خوالي حياتي فيج شي
خوله بابتسامه : مهاوي تراج انتي الاصغر مب انا لا تحاتين مافيني طالعي شرات لحصان
مها وهي تضحك : فديت روحج الغاليه الله يبعد الشر عنج وبعدين اذا ما خفت عليج انتي على منو اخاف هاه
خوله بتوتر : مها فاضيه احينه ابا اتكلم معااج شوي
مها وهي تبوس خدها : انتي حدري احينه وانا أفضي نفسي عشانج
خوله : الله لا حرمني من طيبة قلبج الموضوع الي ابا اكلمج فيه .....
مها : خوله كملي بلاج سكتي
خوله بتوتر : تعرفين خالد اللي صارلي الموقف معاه في المكتبه
مها بضيج : وليه خوالي لا تقوليلي انج يالسه تفكري في اللي صار انسي خلاص
خوله بضيج : السالفه اكبر عن جذا
مها وهي تعدل يلستها : خوله اشو مستوي تراج خرعتيني خبريني وريحي قلبي
خوله : اليوم كنت في الحوش ويالسه اشل شله وفجأه في شخص رد علي بشله انا من سمعت الصوت تحريته فهد بس عقب شل شله ثانيه وهي خلتني اعرف انه اللي جدامي مب فهد
مها : بعدني ما فهمت تقصدين انه اللي شل هو نفسه خالد واذا فرضنا شو اللي عرفه بيتنا وين تتوقعين راقبنا
خوله : لا المسأله ممب جذا طلع ربيع فهد وياي يشوفه وطلب مني اني اسامحه
مها : سبحان الله شو هالصدفه الغريبه اهانج ويا لين بيتنا عسب يعتذر صج الدنيا صغيره
خوله بتوتر : بس انا من يوم ما سمعت صوته حاسه بداخلي شي غريب حتى لما كنت قريبه منه ما خفت يا مها كنت واقفه واكلمه وكأني واثقه فيه حتى طريقة اعتذاره اثرت فيني .. حسيت اني اعرفة من زمان
مها : من اي نا حيه حسيتي انه مش غريب وكل اللي قالة كلمتين انا اسف
خوله تقاطعها : لا يا مها ما اعتذر جذا قالي
اسف حبيبي والعذر منك
جيت ورجايه انك تصافيني
مقوى الزعل ما يوز انا عنك
تكفى حياتي لا تجافيني
من يوم ما سمعته يالس يشل حرك شي بداخلي بس شو للحين مب عارفه
|