لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 10:29 PM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلآخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــرة


::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ



::
::




فـــي بيــــت بو هـــلآل


سارة كانت توها واصلة البيت أول ما نزلت شافت سيارة سعيد وتوترت ما كان ودها تشوفه وراحت ركض صوب داخل
سعيد وهو يشدها من أيدها وتمتم بعصبية : ليش ما خبرتيني باللي قاعدة تسويه شما ؟؟!!!!!
سارة بعصبية : سعيد بطل أيدي !! مالك حق تلمس شعره مني تفهم !! كل اللي بينا انتهى خلاص
سعيد بعصبية : كان المفروض تخبريني !! ع الأقل كنت انا تصرفت وما خليت هـلال يدخل في الموضوع
سارة وهي تضحك بضحكة سخرية : وهذا انت يا سعيد !! عمرك ما راح تتغير !! دومك بتم اناني
سعيد وهو يضغظ على إيدها بقوه : اشو قصدج ؟؟!!!
سارة بعصبية : اقولك بطل ايدي !! وبعدين ليش تباني اخبرك !! هو انته كنت فاضي عسب تسمع شو عندي
سعيد وهو يبعد بعيد عنها وتنهد تنهيدة طويلة : انتي اللي وصلتينا لهـ الحالة !! مو انتي طلعتي تحبي ولد عمج
وقبل ما يكمل كلامه سارة راحت صوبة وصكتة بكف وتمتمت بألم : لهنية وبس !! يا خسارة كل لحظة قضيتها معاك !! انته واحد مريض .. اناني .. طول الوقت تفكر بس في نفسك !! ولا مره فكرت فيني !! انته مش سعيد اللي حبيته !! انته انسان مجرد من كل المشاعر !! سعيد الأولي يختلف عنك تماما .. كان يسوي المستحيل عشان يوصلي .. وأنته في لحظة هدمت كل شي بدون ما يرف لك جفن
سعيد وهو يقرب صوبها وتمتم بعصبية : انا اللي هديت كل شي هاه ؟؟! خبريني شو كنتي تسوي مع فهد بذاك اليوم !!
سارة وهي تداري دمعتها وتمتمت بقهر : كنت قاعدة اصارحه واخبره اني طلعت احبة وندمانة ع كل شي من رخصتك
سعيد وهو يشدها من ايدها : وبكل قوة عين تقوليها .. لهالدرجة طاح الحياء منج !! صدق انج ..................!!
قاطعة صوت من بعيد : لا يا سعيد لا تقولها ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:::


::


ميثا على طول قامت ولبست عباتها وشيلتها وراحت صوب بيت بو خالد ونفس ما كانت متوقعة ما حصلت حد !!
سوزي بابتسامة: ماما ميثا شو يريد !!
ميثا بتوتر وهي تمتم بصوت واطئ : الحين هذي من وين طلعت لي !!
سوزي وهي تقرب صوبها : ماما ميثا انته ما يسمع انا شو يقول ؟!!!
ميثا وهي تبتسملها : سوزي حبيبي ماما ام محمد هي خبر انه لازم يجي هنا .. يمكن خالد يحتاج شي
سوزي وهي تهز راسها : أوكي ماما .. انا يسير يجهز غداء !!!
ميثا اول ما شافت سوزي رايحة ع طول راحت ركض صوب حجرة خالد وخولة وفتحت الكيس وصبته جدام الباب
طبعــا هو مش تراب تراب .. شبة التراب و يميل لونة للبيـــآض ما بسهولة الواحد يشوفه الا اذا ركز عليه
وسمعت شخص يتحرك وراها وتصلبت مكانها ودخلت الكيس ع طول فمخباتها ... وصدت شوي شوي صوب الصوت
سوزي بابتسامة : ماما ميثا انا ينسى يسأل شو يريد شرب
ميثا اول ما شافت انها سوزي انقهرت وردت بعصبية : سوزي ما ابا شي !! خليني في حالي يلا انقلعي !!
سوزي بخوف : اوك ماما ميثا انته ليشي عصب وقاطعهم صوت خولة وهي تزقر على سوزي
سوزي بابتسامة : ماما خولة يرجع البيت وراحت تركض صوبها
ميثاء بقهر : الظاهر هـ الخوله ساحرة كل اللي في البيت .. وصدت صوب التراب وتمتمت بمكر..بس هـ الحال مب دايم
سوزي وهي تحضن خولة : ماما خوله انته منية
خوله وهي تضحك:هيه انا هنية !! وجبت معاي حبيبة قلبج سناتا !! يلا شيلي هـ الاغراض ووديهم صوب حجرتي !!
سوزي خذت الاغراض وتمت تتغرطم عند سناتا وكان ودهن يروحن صوب الحجرة بس ميثا وقفت قدامهن
ميثا بتوتر : سوزي خلي الأغراض هنيه !! انا ابا خولة بكلمة راس !! لا جاء خالد خليه يجيبهم !!
خوله وهي تتنهد : وشو دخل اغراضي ؟؟!!! خليها توديهم الحجرة
ميثا وهي تشدها من أيدها : انا اصلا ما ينفع اكلمج هنيه !! اخاف احد يسمعنا تعالي نروح صوب حجرتج
وخوله وهي مب فاهمة شي تمتمت بابتسامة : خلاص على راحتج .. خلينا نروح
وراحن صوب حجرة خوله وأول ما وصلن خولة دشت بدون ما تدوس على التراب خطوتها كانت طويلة شوي !! هنية ميثا قررت انها تتصرف ومسكت خوله ودزتها على براء .. لحد ما داست على التراب هنيه ميثا ابتسمت بمكر
خولة وهي مستغربة : ميثا بلاج !! تخبلتي انتي !! شوي وكنت بطيح .
ميثا بدلع : خوالي فديتج انتي ما دشيتي برجلج اليمين عسب جذا دزيتج .. يلا الحين دشي وبرجلج اليمين
خولة وهي مستغربة من تصرفات ميثا وتمتمت بقهر : حسبالي عندج شي !! ودخلت وداست على التراب مره ثانية !!
ميثا بابتسامة خبث وهي تتمتم فخاطرها : وهذي خوله وطاحت في المصيدة .. باقي الراس العود حبيبي خالد
خولة تقطع لها حبل افكارها : ميثا خبريني اشو عندج !! لأني شوي تعبانة وابا اريح
ميثا بحزن : لا بس حبيت أعتذر ليش اني ما قدرت اقوم بالواجب يوم ماتت بنت اخوج
خولة اول ما تذكرت ميرة دمعت عينها وتمتمت بحزن : الله يرحمها .. ويصبرنا على غيابها !!
ميثا وهي تروح صوبها وتمسح دمعتها : خولة حبيبتي .. يمكن انا وانتي ما جلسنا جلسة مصارحة !! عسب جذا انا كنت ماخذة في خاطري عليج وانتي بعد كنتي ماخذة فخاطرج علي .. لانج تتحسبين اني احب خالد!! صح كلامي !!
خولة بتوتر : ميثا هـ الكلام ما له لزمه !! وبعدين انا ما شايلة بخاطري على أحد
ميثا تقاطعها وكملت : انا صح كنت احب خالد !! بس مش الحب اللي انتي تصورتيه .. لا !! كنت احبة مثل ما احب أخوي مشعل بس خالد وروضة وانتي بعد الكل فهم هـ الشي غلط !! ويوم شفت انج تتنرفزي لما اكون هنيه قلت لازم افهمج واخبرج انه ريلج خالد ما يعنيلي شي .. وبعدين واحد مثل خالد وعنده قمر كيف بيطالع نجمة شراتي
خولة اكتفت بالصمت وما قدرت تعلق لانه فنظرها كل اللي قالتة ميثا صح !!
ميثا تقاطعها وبابتسامة خبث : خوالي بخبرج سر بس بيني وبينج
خولة بابتسامة : امري ميثا !! اشو عندج .. وسرج في بير
ميثا بخبث : انا احب ولد عمي اسمه مهند .. وهو متقدملي الحين .. ويضن اني احب خالد بس مب عارفة كيف اقنعه
خولة تقاطعها وبابتسامة : عادي حبيبتي قوليلة انا كنت احب خالد بس الحين عقب ما شفتك وعرفتك .. حسيت اني ندمانة .. وندمانة ع كل لحظة وانا عايشه في هـ الوهم اللي هو حب خالد .. والحين انته صرت في حياتي كل شي
يعني من هـ الكلام الحلو .. والرجال كلمة تودية وكلمة تجيبة !! وانتي بشطارتج تقدري تقنعيه اذا تحبيه فعلا !!
ميثا تقاطعها وبحماس : والله اني احبه .. يلا عيل انا بروح الحين مابا اتأخر على مهند هو موجود معنا الحين
خولة بابتسامة : الله يوفقج ميثا .. وان شاء الله مهند يلين وتتزوجوا .. وكل امورج تتسهل
ميثا بابتسامة : اوكي حبيبتي .. يلا الحين باي باي وأول ما طلعت سمعت الباب يتبطل وعرفت انه خالد وراحت صوبة
ميثا بدلع : هلا خالد شحالك ؟؟!!
خالد بدون نفس وكانت حالتة متبهذله: هلا ميثا .. من رخصتج بسير أغير ملابسي
ميثا تقاطعة : اووووه نسيت !!! كنت ابا اعطي خولة شغلة خلنا نروح رباعة
خالد باستغراب : ليش خولة هنيه
ميثا وهي تأشر على الأغراض : من شوي واصلة .. وقالت لا جا خالد خلوه ياخذ اغراضي ويوصلهم صوب الحجرة
خالد تمتم بعصبية : ليش لا يكون انا خدام ابوها !!!!!!!!!
ميثا وهي مب مصدقة وتمتمت فخاطرها : معقولة !! لا لا الظاهر هـ الحرمة شغلها عدل !! الظاهر بداء يكرهها
خالد وهو يروح صوب الحجرة ميثا على طول لحقتة .. وفعلا خالد داس على التراب وعقب رجع خطوتين لـ وراء وشاف شي يلمع وتمتم بعصبية : شنو هذا !!!
ميثا قاطعته : اشو !! ما اشوف شي
خالد على طول طنش ميثا وراح صوب الحجرة وصكر الباب في وجها
ميثا انقهرت من هـ التصرف وتمتمت بعصبية : اراويك خلود !! اليوم تكرهني وباجر بتبوس رجلي ههههههه


::

::


حمود خذ التلفون وتم يتصل بالرقم اللي اتصلت عليه فاطمة ..ونوف ما كانت راضية ترد وتمتمت بعصبية : هذا شو يبا
ام غادة وهي مستغربة : من هذا يا بنيتي
\نوف بعصبية : ومن غيره بعد !! حمود !!عقب كل اللي سووه فهالفقيرة بكل قوة عين يرجع يتصل !! اكيد يبا يقهرها
أم غاده وهي تهز راسها : .................................................. ................................
نوف بضيج :عسى بس طلعة غادة تقدر تخلي الكل يشوف مريم على حقيقتها .. وترجع لابتسامة حق شفايف فاطمة !!
ام غادة : ان شاء الله يا نوف عسى الله يسمع منج وقبل ما تخلص كلامها شافت غادة جاية صوبهم
نوف وهي تروح صوب غادة وتحضنها وتمت تصيح من خاطر وتمتمت بصوت مبحوح : الحمد لله ع السلامة يا الغالية
غادة ودموعها اربع اربع : الله يسلمج يا نوف .. الله يسلمج وراحت صوب امها وحضنتها وغرست راسها بصدرها وتمتمت بضيج : هذا كله بفضل دعواتج يا الغالية .. الله يخليج حقنا ولا يحرمنا منج
ام غادة ودموعها اربع اربع : والله لج وحشة يا غادة .. البيت من دونج بلا حياه
غادة وهي تبوس يدها : فديت روحج يا الغالية .. الله لا يحرمني منج وتمت تقلب بعيونها وتمتمت : وين فاطمة ؟!!
نوف اول ما نطقت اسم فاطمة دمعت عينها : وما قدرت تقول شي غير انها تكتفي بالسكوت ..
غادة وهي تروح صوبها وتمتمت بخووف : نوف تراني سئلتج ؟! فاطمة وين ؟! عسى ما صار عليها شي
نوف بضيج : فاطمة في المستشفى !! احتمال تولد !!

نوف بضيج : فاطمة في المستشفى !! احتمال تولد !!
غادة تقاطعها وبذهول : كيف تولد وتوها بالشهر السابع !!!!
نوف بتوتر : اللي مرت عليه فاطمة مش شوي .. عسب جذا انهارت وصحتها تدهورت ولازم يولدوها
غادة وهي تستند ع كرسي قريب ودموعها اربع اربع : انا السبب !! انا السبب !! بالأول خسرت سمعتها !! وعقب زوجها .. وبعدين انقهرت يوم حط ضرة عليها .. وعقبها انطردت من البيت فنص الليل .. وبعدين بنتها والحين هي والجنين يمكن يتعرضوا للخطر .. واحتمال انه واحد فيهم يعيش .. فاطمة ما راح تتحمل هـ الصدمة ..
ام غادة : غادة يا بنيتي انتي متى ناوية تخبري حمود باللي صار ؟؟!!!
غادة وهي تتذكر خليفة : اميه راح اخبره بس كل شي في وقتة ..يلا ودوني صوبها ابا اتطمن عليها ..




::


::




وعنــــــــد مها

اول ما صدت صوب الضجة تصلبت مكانها شافت هلال وهو يدعم في عمود كهرباء وصرخت بأعلى صوتها : هلااأأأاال
وع طول راحت تركض صوبه وحاولت تبطل الباب بس ما قدرت تمت تصارخ تمنت احد يسمعها .. هلال كان الزجاج متناثر على وجهه والدم مغطي نص ملامحه
مها اول ما شافت حالته دخلت في حالة هـستيريا كانت تبا تبطل الباب او تكسر بقايا الزجاج الموجود ع الجامة الامامية بس ما قدرت .. وما عرفت كيف تتصرف وكلها ثواني وكل الشباب التموا حواليها .. والكل نسى هلال وجلسوا يطالعوا مها من فوق لتحت .. مها اول ما شافت حركاتهم تنرفزت ودموعها كا نت اربع اربع وتمتمت بعصبيه: بلاكم انتوا ؟!! شو قاعدين اطالعوا.. الرجال قاعد يموت وانتوا جالسين تتمنظروا ؟؟!! تصرفوا بسرعه !!
حمود أول ما شاف مها جا يركض صوبها وع طول خذها فحضنه مها اول ما شافته تمت تصيح من خاطر : حمود من الصبح اقولهم يطلعوا هلال .. السيارة تصب بنزين واخاف تنفجر .. حمود لا تخلاه يروح مني ابوس ايدك .. انا مستحيل اعيش لحظة وحده وانا بعيده عنه .. يمكن هو جرحني !! ظلمني !!بس هو حبيبي وكل شي منه عسل ع قلبي
حمود وهو يبوسها على راسها : مها وقفتج هنيه ما منها فايدة سيري البيت وانا بطمنج
مها تقاطعه وبخوف : واخلي هلال !!!! وعقب سكتت وتمتمت بذهوووول ممزوج بخوف مستحييييييييييييييييييييييييل
حمود طالعها وبعصبية : مها قتلج ردي البيت وانا بسوي اللي علي يلا اشووووف ما وقته !!
مها رضخت لكلام حمود وراحت تركض صوب بيتهم وكانت دموعها اربع اربع وأول ما دخلت جلست ع الباب ما قدرت تكمل وتمت تصيح من خاطر وتمتمت بألم : ليش سويت بنفسك جذا !! يوم انته ما تحبني ليش تبا تقتل نفسك عشاني .. تصرفاتك غريبة وايد يا هلال .. بالأول قلت تحبني واليوم قلت العكس !! معقولة تبا تتلاعب بس بمشاعري .. بس انا احبك واللي تسواه فيني وفنفسك والله حرام .. انا شو راح اسوي بحالي لو غاب صوتك من هـ الدنيا .. وربي أهون علي اني اعيش وانا بعيده عنك بس تكون عايش ولا أعيش وانا محرومة منك ومن شوفك .. وتذكرت الظرف اللي كان في يدها .. تمت تشوفه كانت ودها تقطعه قطعة قطعة !! لانها كانت تضن انه اللي صار !! صار بسبة هـ الظرف .. بس ما قدرت تقطعه لأنها كانت عارفة انه هـ الشي الوحيد اللي يثبت انفصالها عن هلال وقبل لا تبطله شافت كلمة فخلف الظرف واول ما شافتها دمعت عينها هلال كان كاتب .. مع حبي .. انقهرت شوي .. حست انه هلال كان يبا يستفزها !! بس عقب ما تذكرت الحادث رجعت تنهار مره ثانية .. وتمت تبطل الظرف شوي شوي .. واول ما شافتة تصلبت مكانها
شافت الورقة .. الورقة القديمة البالية المنحوتة بقلم رصاص .. الورقة اللي كانت اول مره تخط فيها القلم وتصارح حبها لـ هلال .. دخلت في حالة هستيريا للحظة كانت تعتقد انها ورقة طلاقها .. بس طلعة الورقة اللي صار لها جم ساعة تدور عليها .. كانت تصارح هلال بحبها وتنتظر الرد .. وفي هـ الورقة البالية قلم الرصاص الغير واضح كان فيه هناك لمعه بالورقة شدت مها .. شافت عبارة مكتوبة بالدم .. " انا بعد احبج " وكان الدم بعدة طري راحت تركض صوب حجرتها وخذت عباتها وشيلتها وتوجهت لمكان الحادث .. وبدون أي تفكير .. كانوا توهم يدخلوه في الاسعاف
مها وهي تصارخ على حمود وكانت متغطية : حمود !!! هلال ريلي .. واكيد هو محتاج اني اكون معاه .. خلني اروح
حمود بابتسامة وعرف انه مها الظاهر بتشيل فكرة الطلاق من راسها : سيري مها !! انا بلحقكم بسيارتي
مها اول ما ركبت سيارة الاسعاف مسكت ايده لـ يسار لانه هلال كان أعسر .. بس كان لونها صاير بنفسجي يميل للأسود وبصعوبة قدرت تشوف الجرح ... وكانت تنزف بشكل غريب .. وساعتها انهارت وتمت تصيح من خاطر .. وعرفت انه هلال كان جاي يراضيها .. وهي دمرت كل شي .. ووصلته لهـ الحالة !!





::


::




وعنـــــد ســـــــــآره وسعيـــد

فهد يقاطعه من بعيد : سعيد لهــنية وبس !!!!!!!
سعيد اول ما شاف فهد نزل راسه .. وسارة بطلت ايدها بقوه وراحت تركض صوب داخل ودموعها محفورة ع خدها
فهد وهو يروح صوبة ويشده من كندورتة وتمتم بعصبية والشر طالع من عيونه : شوف يمكن انا قتلك اني ما احب سارة !! بس بعدني اعتبرها للحين انها لعبتي المدللة .. وأي شي يأذيها او يزعلها .. أقص ايده تفهم ..
سعيد قاطعه وهو يتمتم بعصبية : بس انا سمعتها يا فهد !! سمعتها وهي تقول انها كانت بتتزوجك
فهد وهو ياخذ نفس عميق : المفروض انا اتضايق من هـ الكلمة مش انت !! سارة يا سعيد كانت بتتزوجني بس لـ سبب واحد .. بتتزوجني بس لانها شفقانه علي وعلى حالتي !! وتبا تكفر عن كل اخطائها اتجاهي . فهمت الحين !!
سعيد وهو يشد شعره على وراء وتمتم بحزن : فهد انا وايد محتاج حق سارة !! احس نفسي ضايع من غيرها
فهد وهو يجلس يمه : يوم انته محتاج لها ليش قاعد تأذيها بهـ الشكل !! هي ما سوت شي يضرك .. بالعكس انته طول الوقت قاعد تستفزها بتصرفاتك وع ذلك صبرت عليك وتحملت هفواتك .. واباك تعرف شي واحد انت وصلت ساره لهـ الحالة .. انته خليتها تحس بالذنب مع انه اللي صار ما كان لها يد فيه .. اذا كنت تبحها فعلا حاول تكسبها مش تجبرها انها ترجع لك .. سارة مجروحة يا سعيد .. وانت بتصرفاتك هذي قاعد أدمرها .. تغرس خنجر بصدرها
سعيد ودمعه ارتسمت على خده : انا عارف اني خسرت سارة خلاص !! عسب جذا قاعد اتصرف بهـ الشكل
فهد يقاطعه : صدقني يا سعيد ابعد عنها هـ الفترة .. وحاول انك أطرشلها بطاقات اعتذار بين فترة وفترة .. وصدقني بتلين وراح ترجع تفكر .. وساعتها بترجع لك .. بس اذا تميت معصب عليها وتتهمها بأشياء ما سوتها ساعتها صدق بتخسرها !! فكر بعقلك .. وسارة راح ترجع لك .. ولازم تحاول مرة ومرتين وثلاث .. وكثر الدق ع الحديد يخليه يلين
وقاطعهم صوت موبايل فهد واول ما شاف حمود يتصل رد بابتسامة : هلا حمود
حمود يقاطعه وبذهول : فهد انته وينك ؟!!!!
فهد : انا في بيت عمي .. حمود اشو اللي صاير بلاه صوتك
حمود : هلال صار علية حادث .. بلغ اللي في البيت وتعالوا المستشفى بسرعة
فهد وهو يفز من مكانة : حــــآآآدث ؟؟!!!!! انته شو قاعد تقول .. خلاص ثواني ونكون عندك
سعيد يقاطعه وبخوف : من اللي صاير عليه حادث
فهد بتوتر والصدمه بعدها مرسومة على ملامحه : هلال !! هلال صار عليه حادث !!
سعيد وعيونه تتوسع : هلال !!!!!!!!!!!!!!




::


::\





بو مشعل وهو يرد ع التلفون : هاه بو سرور كيف ميزانية الشركة !! بتساعدنا ندخل هـ المناقصة ؟!!
بوسرور بتردد : بو مشعل انته سويت توكيل حق أحد ؟؟!!!!!
بو مشعل بخوف : توكيل !!!! لا والله مشعل اصر علي بخصوص هـ الموضوع بس انا ما طعته
بوسرور وهو يتمتم بذهول : بومشعل انته مش بس خسرت العشر ملاين ميزانية الشركة لا خسرت املاكك كلها
بومشعل وهو يبطل ازرار كندورتة وتمتم بصوت مبحوح : بو سرور انته شو قاعد تقول ؟؟!! ما وقت مصخرتك !!
بوسرور : هذا الموجود .. الأملاك كلها انكتبت باسم واحد اسمه عادل واعتقد انه ولد المرحوم – أخوك -
بومشعل وهو يفز من مكانة وتمتم بعصبية : عادل ؟؟!!!!! انته شو قاعد تقول !! كيف وليش !!
بو سرور : للأسف توقيعك موجود .. انته عطيتة توكيل كامل يتصرف بكل املاكك .. وانت خسرت كل شي
بومشعل : بو سرور انته ليش مب راضي تفهم !! اقولك انا ما رضيت اسوي توكيل حق مشعل كيف برضى ..!! وقبل ما يكمل كلامه رجعت فيه الذاكرة لوراء وتذكر الورقة اللي خلته هنادي يوقع عليها .. وعلى طول عصب وتنرفز
بوسرور : بو مشعل بلاك !! عسى ما صار فيك شي !!
بومشعل صكر في وجهه وع طول شل تلفونة وطلع من المكتب وكان معصب ع الأخر ..................!!





::


::




سارة أول ما وصلت باب بيتهم استندت علية وعقب جلست ع الأرض ودموعها ع خدها مثل السيل : آآآآآآآه يا سعيد !! شو اللي تغير .. ليش ما صرت توثق فيني .. ليش للحين مصر تحملني ثمن شي انا ما سويته .. انته وايد تماديت وانا مستحيل اسمح لك .. كافي !! كافي .. تحملتك بما فيه الكفاية بس انتة مصر انك تعذبني وتجرحني .. وين راح حبك لي .. معقولة انا كنت مغشوشة فيك .. معقولة سعيد اللي حبيته يتغير 180 درجة .. هذا مش سعيد هذا واحد مهزوز وما عنده ثقة حتى في نفسة من كم يوم كان مصر عشان اسامحة والحين بكل سهولة يقول اني مصرة على الطلاق عشان فهد .. لو كنت ادري انه فهد يحبني من الأول يا سعيد كنت تزوجتة ودست ع قلبي .. ع الاقل فهد بيكون أخير عنك .. و ما ضنتي يرضى يسوي شي يضرني بس انته العكس .. صاير ما توزن كلامك .. وفي كل مره أهانه أكبر عن اللي قبلها .!! انا كثر شو بستحمل !!.. ليش تسوى فيني كل هذا ليش !!
ام هلال وهي تركض صوبها وتحضنها : ساروتي بلاج حبيبتي شو اللي صاير عليج ؟؟!!!!!!
سارة وهي تغرس راسها فصدر امها وتمتمت بصوت ممزوج بشهقات : امية ابا اتطلق !! ريحوني منه !! سعيد كل يوم قاعد يزيد الطعون بصدري .. طول الوقت يهيني ويدوس على كرامتي .. حاسه نفسي بموت .. مابا اعيش خلاص
ام هلال وهي تمسح على راسها : لا تقولي جذا يا بنيتي .. ما يصير هـ الكلام ترى سعيد يحبج
سارة وهي تشوف امها وانهارت فجأة وتمتمت بعصبية : اللي يحب يترك زوجته فأول يوم زواج .. اللي يحب يعامل زوجته حالها حال غرشة العطر متى محتاجلها لجألها .. اللي يحب يمسح بكرامة حبيبة الأرض .. لا يا امية سعيد عمره ما حبني .. سعيد كل اللي قدر يسوية بس يدمرني يقضي علي .. اميه اللي ما تعرفيه انه سعيد للحين ما لمسني
ام هلال وهي تحط يديها على شفايفها : صار لكم جم شهر من تزوجتوا !!! وما قرب صوبج !! من صدقج انتي !!
سارة ما ردت سندت راسها ع الجدار وتمت تصيح من خاااطر

سارة ما ردت سندت راسها ع الجدار وتمت تصيح من خاااطر
سعيد أول ما سمع سارة ما قدر يبطل الباب هو بعد سند كل ثقلة عليه وتمتم بحزن : آآآه يا سارة كل هذا في قلبج وانتي ساكتة .. كنت دايما اشوفج الأنسانة الصلبة اللي محد يقدر يأثر عليها .. بس انا حطمتج .. كنت قاعد انسج اكفانج وانا مب حاس على هـ الشي .. سامحيني يا سارة سامحيني .. والله اني ندمان قد شعر راسي
سارة اول ما سمعت صوت سعيد فزت من مكانها وبطلت الباب بقو ولانه سعيد كان حاط كل ثقله عليه ضرب راسه ع الأرض بقوة وتمتم بصوت متقطع : آآآآآآآي ..!! سارة على طول راحت صوبه وشلت راسه وحطته فحضنها وتمتمت بخوف وهي تمسح على راسه : سعيد انته بخير .. صار عليك شي
سعيد بصوت متقطع والدموع محفورة على خده ": سامحيني يا سارة سامحيني
سارة ودموعها اربع اربع : .................................................. .........................
قاطعهم صوت موبايل ام هلال : هلا بو هلال
بوهلال بتوتر : يا الغالية تعالوا بسرعة المستشفى هلال صار عليه حادث
ام هلال بخوف وتحس انه قلبها بيوقف : يمه ولدي !! شو صار عليه ..؟؟!!
بوهلال بثقة : ام هلال لا وصلتي المستشفى تعرفين كل شي .. وصكر التلفون
سارة وهي تروح صوبها ودموعها أربع أربع : اميه اشو فيه هلال
قاطعهم صوت سعيد وهو يقوم شوي شوي : صار عليه حادث حمود من شوي داق على فهد
سارة وهي تجلس ع الأرض : اخوي هلال سوى حادث
سعيد بحزم : يلا انا انتظركم بالسيارة لا تتأخروا
سارة وهي تركض صوب حجرتها : ثواني ونكون عندك ...





::


::





خولة كانت سايره الحمام وطول الوقت كانت ترجع .. وحاسة نفسها لايعه وأول ما طلعت شمة ريحة خالد .. وعقب حست بلوعه أقواء من اللي قبلها وركضت سيدة صوب الحمام وعقبها راحت صوبه و تمتمت بحزن : خالد انته هنيه
خالد هو بعد أول ما شاف خولة تنرفز كان ما طايق يشوفها وتمتم بدون نفس : إنتي متى رجعتي
خولة وهي تحس نفسها تبا ترجع : من عشر دقايق بس
خالد وهو يروح بعيد عنها : زين تذكرتي انه لج بيت
خولة تمتمت بعصبية : خالد انته شو فيك ؟؟!!! اذا انته ما قدرت ظروفي من بيقدر ؟!! اللي ماتت بنت اخوي !!
خالد وهو يروح صوبها وبعصبية : ايه مو مشكلة .. الوحده تقعد اسبوع اسبوعين مو شهر !!!!!
خولة تقاطعة وبعصبية بعد : خالد فاطمة بروحها كانت تعبانه !! وأميرة للحين مب راضية تتكلم .. وامي كل شوي يرتفع عندها الضغط .. وابوي بروحه حالته حالة !! تباني اخليهم واهمه محتاجين لوجودي يمهم ؟؟!!
خالد : الا قولي سرتي هناك عسب يفضالج الجو عند ..............................؟؟!! ما قدر ينطق أسمه
خولة وهي تقرب صوبه وتقلب عيونها في الغرفة : خالد يفضالي الجو عند منو ؟؟!!!! ليش سكت ؟؟!! تكلم !!
خالد بعصبية وانفاسة بدت تختلط بأنفاسها وتم يتذكر الموقف وكان وده يخنقها .. بس تراجع فاخر لحظة
خوله وهي تقاطعه : خالد انته شو اللي مستوي عليك !! ليش صاير ترفع صوتك علي .انا شسويتلك
خالد بعصبية : انتي خليتي شي ما سويتية .. لعنبو تسوين سواتج وانتي في بيتي ؟!!!!!!!
خولة هنية لاعت وركضت صوب الحمام وتمت ترجع وسمعت صوت خالد وهو يتمتم بعصبية : هذي مب عيشة !
خوله وهي تتغسل : يا ربي شو اللي قاعد يصيرلي .. أحس اني مب طايقة خالد .. احسن شي اتجاهله
خالد وهو يشد شعرة على وراء وتم ربع ساعة ينتظرها تطلع بس ما طلعت وعقب راح صوب باب الحمام وضربة بايده : مطولة ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! خولة ما ردت عليه !! خالد على طول تنرفز ورجع يضرب الباب بقوه وكان شوي وبينكسر
خولة بخوف : خالد أبوس ايدك خلني في حالي !! كل ما اقرب صوبك احس بلوعه .. وودي أرجع
خالد اول ما سمع ها الكلام تمتم بعصبية:تحسي بلوعه هاه!!يوم كبدج لايعه!! ليش رديتي البيت؟! جان تميتي مع اهلج
وخولة ودموعها اربع اربع : خالد ابوس ايدك افهمني !! انا وايد تعبانة .. خلني على راحتي .. قدر وضعي
خالد شات الباب برجلة وتمتم بعصبية : انا ساير يا خولة !! ولا رجعت لي حكي ثاني معاج .. انا اراويج
خولة وهي تستند ع الباب وتمت تصيح بحرقة : يا ربي شو قاعد يصير !! مب طايقة اشوفه ولا حتى اسمع صوته .. انا ما تعودت أرفع صوتي على أحد .. بس كيف تجرأت اليوم ورفعتة على خالد .. انا فعلا كنت غلطانة وخالد لو زعل مني مأ الومه .. لاني فعلا اهملتة في الفترة الأخيرة .. لهيت بمشاكلي ونسيتة !! هو بعد كان عنده مشاكل صدق اني انانية .. يالله حاسه نفسي مب طايقة حتى الملابس اللي علي .. احسن شي اسير اخذ شور .. يمكن نفسيتي تهداء





::


::





فـــــــي المستـــــشفى

طبعا هلال نتيجة اصطدامه بعمود كهرباء وحده من أصابعه تكهربت وكان لازم تدخل طبي .. خوفا من الغر غرينا
الدكتور بتوتر : لازم نتصرف بسرعة .. ودي هـ الأوراق وخلي أهله يوقعوا عليها بسرعة ..
الممرضة بتوتر ممزوج بخوف : ان شاء الله دكتور .. وراحت صوبهم
بو هلال بو حمود اول ما شافوا الممرضة والدكتور المساعد راحو صوبهم
بوهلال بخوف : دكتور بشر شخبار ولدي ..
الدكتور بضيج :الحمدلله حالته زينة..بس وحدة من اصابع ايده ليسـآر لازم تنبتر ..الظاهر كانت مجروحة ووتكهربت !!
بو حمود يقاطعة بخوف : اشو يعني !!!!!!!! ممكن توضح أكثر !! تنقطع يعني تنقطع !!!!!!
الدكتور وهو ياخذ الورقة ويعطيها بو هلال .. هيه تنقطع يعني تنقطع !! فكروا وعطونا خبر بأسرع وقت ..
بو هلال وهو يرجع خطوتين لـ وراء : آشووووووو ؟؟؟!!! تنقطع ؟؟!!!!!
الدكتور يقاطعة : اذا ما تصرفنا بسرعة .. هـ الشي راح ينتشر بجسمة بسرعة البرق .. وبدال لا يخسر صبعه بيخسر اشياء ثانية .. يمكن لا سمح الله ...............!!!!
بوحمود يقاطعة : دكتور هات الورقة .. واعتبرها موقعه !! تقدر تروح تشوف شغلك ..
الدكتور بحزن : هذا أحسن حل !! يلا من رخصتكم
بو هلال وهو يروح صوب أخوه وتمتم بعصبية : انته شو تخبلت ؟!!! كيف تبا تخلاهم يقصون صبع ولدي !!!!
بوحمود وهو يهدي أخوه : يا بوحمود انته اكثر واحد تعرف عن الغرغرينا !! وعارف خطورة التساهل فيها ..
مب مشكلة اذا حاب ولدك يموت ويذبل يوم عن يوم .. وتشوفه يتعذب الحين بشق الورقة نصين !! ولا كأنه شي صار .
بو هلال وهو يحضن أخوه ويصيح بحرقة : آشو تباني أسوي .. انا تعبان .. ليش ولدي يصير فيه كل هذا
بوحمود يقاطعه وبحزن : لازم تصبر يا آخوي .. هذي حكمة ربك .. أشواء انها جات على كذا
بوهلال وهو يصد صوب مها اللي كانت واقفة صوب غرفة العمليات ودموعها اربع اربع : ومها شو نقولها ؟!!
بوحمود وهو يتنهد : شو نقولها بعد .. لازم نصارحها بكل اللي قاعد يصير وخلى موضوعها علي .. وراح صوبها
بو هلال وهو يروح صوب ام هلال وبقية العايلة وتم يخبرهم بكل اللي قاعد يصير !! وراح يصير ...!!!!
بوحمود بابتسامة ممزوجة بحزن : مها حبيبتي تعالي !! ابا أخبرج عن شغلة
مها وهي تقرب من أبوها شوي شوي : ابوي عسى حالة هلال مش خطيرة .!! من شوي شفت الدكتور واقف عندكم
بوحمود وهو يضغط على أيدها بقوه : مها انتي شفتي الحادث بعينج .. والحمد لله انه الأمور وصلت لـهـ الحد ..!!
مها ودموعها اربع اربع قاطعته بخوف : أبوي انته شو قصدك ؟؟!!!! هلال شو فيه ؟؟!! ابوس ايدك لا تخوفني عليه
بو حمود وهو يضغط على ايدها أكثر : وحده من اصابعة بيبتروها .. الظاهر كانت مجروحة عسب كذا تكهربت
مها وهي تبعد عنه وتمتمت بصوت عالي : يقطعوها ...!!! مستحيل ... انا زوجتة ومستحيل اخليهم يسوون هـ الشي
بو حمود وهو يقرب صوبها وياخذها بحضنة : مها حبيتبي !! هذا شي مكتوب ومقدر .. وأنتي ما بيدج تعترضي
مها دشت في هلوسة وجلست ع الارض وتمت تكفخ عمرها بشكل غريب : انا السبب .. انا السبب .. انا اللي استفزيتة ووصلته لهـ المرحلة .. عنادي وكبريائي خلوني أدمره بايدي .. قصوا يديني ورجولي بس لا تقربوا صوب هلال !! ابوس ايدك ابوي لا تخلهم يقربوا صوبة .. هو ماله ذنب ..!! انا سبب الحادث .. انا اللي خليته ينهار .. لو سمعته وفهمت شو قاعد يصير عنده ..!! كان ما صار كل هذا .. آآآآآآآآآآآه شو أسوي بحالي
ام هلال بعصبية : انته شو تقول !! وحده من أصابعه محتاجة بتر
سارة بخوف : ابوي الله يهداك انته من صدقك ..!!
فهد بحزن : الله يهداكم أذكروا الله .. يعني هذا وقت مزاح .. يمكن حالته تستعدي البتر
ام هلال وهي تروح صوب مها وتمتمت بعصبية : انتي السبب ؟!! كل هذا بسبة فعايلج ..!! ارتحتي الحين .. ولدي راح تنقص صبعة وانتي السبب الرئيسي باللي قاعد يصير !! خبريني الحين عسى ارتحتي .. اكيد رضيتي كبريائج هاه !!!!
ام حمود بخوف : ام هلال استغفري ربج !! هي مالها ذنب .. كل اللي صار مكتوب ومقدر
مها تمتمت بصوت متقطع ومبحوح : هيه انا السبب!! انا السبب وكلها ثواني وطاحت عليهم ..وودوها غرفة الملاحظة
سارة ودموعها أربع أربع : اماية الله يهداج .. شو لزمة هـ الكلام !! مها الي فيها مكفيها .. مو كافي عقدة الذنب اللي حاسة فيها .. حرام عليكم خفوا عليها شوي .. وهي لو قست على هلال ما تنلام والله ما تنلام ..
مريم تقاطعها وبسخرية : ههههه ما تنلام ... بتخلي أخونا يعيش بأربع أصابع وتقولي ما تنلام ... لا انتي اكيد ......؟؟
حمود يقاطعها بعصبية : مريم يا تقولي خير .. ولا تكرمينا بسكاتج
مريم اول ما شافت نظرات حمود بلعت ريقها وراحت وجلست على الزاوية




::

\\

::




خولة بابتسامة وهي جالسة في الحديقه : هلا فهد وينك صارلي ساعة ادق وانته ما ترد
فهد : والله انا كنت ادق على خالد وتلفونه كله مغلق .. وينه عسى ما صاير فيه شي
خولة وهي تتنهد : لا ما فيه الا العافية اعتقد انه في الشركة وعنده اجتماع
فهد بتوتر : انزين لازم تجوا صوب المستشفى !! هلال صار عليه حادث.. وبيبتروا وحده من أصابعة
خولة بخوف : فهد انته من صدقك ؟؟!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:32 PM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خولة بخوف : فهد انته من صدقك ؟؟!!!!!
فهد بحزن : هيه من صدقي .. والدنيا شابة هنيه .. ام هلال قاعده تقول حق مها انها هي سبب الحادث .. وعاد مها ما أستحملت هـ الشي وتعبت علينا والحين ودوها غرفة الملاحظة .. وأمي قاعده عندها
خوله ودموعها اربع اربع : لا الظاهر السالفة كبيرة ..!! واكيد مها محتاجة حق وقفتي وياها .. ثواني وجاية صوبكم
وأول ما صكرت عن فهد على طول دقت حق خالد واول ما رد تمتمت بخوف : خالد انته وين ؟!!
خالد بدون نفس وتمتم بعصبية : خير ان شاء الله !!! آشو مستوي ؟؟
خولة ودموعها أربع اربع : خالد ابوس ايدك تعال البيت بسرعة .. هلال صار عليه حادث
خالد اول ما سمع اسم هلال تنرفز وتمتم بعصبية : صار عليه حادث .!! وانتي ليش محتره ..
خولة وهي متنرفزة من تصرفات خالد : انته ما تفهم .. أقولك صار عليه حادث .. ولازم نروح صوبهم
خالد قاطعها وبحزن : انا عندي اجتماع مهم ومب فاضي حق سوالفج !! خلي الدريول يوصلج
خوله تقاطعه وبحزن : يعني ما بتسير معاي
خالد يقاطعها وبعصبية : آآآووووووهووووو علينا !! سمعي لا حصلت وقت بجي صوبكم يلا الحين فارقي
خولة ودموعها اربع اربع : يا ربي بلاه خالد !! ليش متغير علي جذا .. انا شسويتلة عسب يعاملني جذا
آآآآآآه بس .. الظاهر انه بداء يمل من العيشة معاي .. وبعدين محد يلومة منو بيتحمل وحده عمياء وعاجزة ..
أحسن شي اسير صوب المستشفى اتطمن على مها وهلال !! وعقب ما أرجع راح اكلم خالد
خالد وهو يفر التلفون وتمتم بعصبية : خايفة عليه هاه !! بكل وقاحه قاعدة تذرفي الدموع عشانه .. ولا فكرتي حتى بمشاعري .. يوم انتي تحبية ليش ما تزوجتية .. ليش كنتي تلعبي بمشاعري !! وتم يضرب الطاولة باقوى حيلة .. ليش ليش !!! ليش سويتي فيني كل هذا .. هذا جزات اللي حبج وباع الكل واشترى رضاج !! آآآه يا خوله حسافة






::

\\

::






فــي آلمستشفى وتحديدآ آلســــآآآعة الخامسة عصرآ ..

طبعا هلال أول ما شاف صبعه فهم السالفة وتقبلها برحابة صدر
ام هلال وهي تبوس راسه وتمسح على خده: الحمدلله ع سلامتك هلال .. خوفتنا عليك
هلال بابتسامة ممزوجة بحزن وهو يشوف أيده : الله يسلمج اماية !! الحمد لله انها جات على كذا ..
بوهلال : هلال بلاك يا وليدي شو اللي صار عليك !! طول عمرك عاقل .. عمود اشكبرة شقايل ما شفته !!
هلال وهو يصد صوب مها الي طول الوقت كانت منزله راسها:لا بس فيه شخص قهرني وخلاني ما اشوف شي جدامي
مها اول ما قال هلال جذا دمعت عينها وتمت ساكتة بس قاطعها صوت هلال من بعيد : مها حبيبتي ليش واقفة بعيد
مها اول ما قال هلال حبيبتي استحت وما قدرت ترفع راسها وتمت متصلبة مكانها وكل ما تشوف صبعة ترجع تصيح
هلال بابتسامة : مها اشو فيج !! تعالي شوي .. ابا اخذ رايج في شغلة
ام هلال وهي تروح صوب مها وتمتمت بصوت واطئ ممزوج بعصبية وتأنيب : بلا هـ الحركات ! بطلي دلع وروحي صوب ريلج .. مو كافي انه خسر وحده من اصابعه بسبتج !! اشو تبي بعد أكثر .. تبيه يموت عسب ترتاحي
مها ودموعها اربع اربع وكانت تصيح بصوت عالي : .................................................. ................
ام هلال بسخرية : دموعج هذي ما راح ترجع اللي خسره هلال !! انتي دمرتي.. حياتة .. ومستقبله .. وكل احلامه ..
ساره انتبهت انه امها قاعد تلوم مها وراحت صوبها : اماية الله يهداج !! شسالفة ؟! انتي شو قلتيلها
ام هلال بابتسامة لانه حست الكل قاعد يشوفها : لا والله ما كنت اقول شي مب زين !! اقولها تبطل هـ العناد وتشيل فكرة الطلاق من راسها .. اللي مر عليهم كان وايد قاسي .. وطلبت منها انها ترجع تفكر بعقل وتتخذ القرار الصح
ام حمود وهي تروح صوب مها اللي كانت متخسفة من كثر الصياح : مها حبيبتي عمتج ام هلال صادقة ارجعي لبيتج
مها عطتهم الظهر وتمت تصيح بحرقة وما قدرت تعلق على كلامهم : ..............................................
قاطعهم صوت هلال وهو يتمتم بألم : ممكن تخلوني مع مها شوي ........
مها اول ما قال هلال جذا رفعت راسها ومسكت امها من ايدها .. ام حمود تمتمت بابتسامة : مها بلاج ؟! ما فيه شي يخوف .. هلال بس حاب يتفاهم معاج .. يلا ام هلال خلينا نخليهم براحتهم ..
بوحمود : هلال لا تتأخر .. ترى ربعك كلهم براء وحابين يسلموا عليك ..
هلال بابتسامة : لا ما راح اتأخر .. بس ليش بعدكم واقفين يلا طلعوا برع من غير مطرود !1!!!!
الكل ضحك من تصرف هلال وراحوا صوب برع .. الا مها كان كل جسمها يعرق ووجها صار لونه احمر . كانت عارفة انه هلال راح يعاتبها وراح يلومها .. وبيصارحها انه بسبة عنادها صار اللي صار
هلال وهو يمد لها أيده اليســار : مها حبيبتي قربي شوي !! ليش واقفه بعيد ..
مها أول ما شافت ايده فهمت انه هلال يبا يلومها بكل اللي قاعد يصير فيه .. وتمت تصيح أكثر عن أول
هلال اول ما شاف انه مد ايده الغلط تمتم بابتسامة : خلاص يعني ؟!! لانه صبعي مقطوعة ما تبي تقربي صوبي !!
مها اول ما حطت عينها بعينة على طول انهارت وتمت تصيح بحرقة وتمتمت بصوت مبحوح : ادري اني السبب !!
هلال يقاطعها : حتى لو كنتي انتي السبب !! شو يعني ؟!! سكت شوي وعقب تمتم بابتسامه .. عادي
مها وعيونها بدت تتوسع اكثر وتمتمت بحيرة ودموعها تسيل على خدها مثل السيل : كيف يعني عادي
هلال وهو ياخذ نفس عميق : مها حبيبتي انا اللي سويته فيج هم بعد ما كان سهل وو....................؟؟؟؟!!
قاطعته مها : بس اللي سويته انا فيك ما يسوى شي قدام اللي انت سويتة !!!
هلال وهو يتنهد ويشوف صبعة المبتورة : مها انا بالأول قتلج اني احبج وخولة ما تعنيلي أي شي .. بس انتي ما صدقتي !! لكن انا يوم عرفت اني احبج كنت مستعد اسوي المستحيل بس ترجعيلي .. انتي ما تعرفين شو صار فيني يوم كنتي بعيده عني .. حسيت اني مخنوق .. وانه حياتي صار مالها أي قيمة .. صارت عادية وبايخة .. بس فجأة تذكرت الورقة اللي كنت تصارحيني فيها بحبج !! وقررت اني ارد عليج واصارحج بس باسلوب غيرتقليدي
مها بحيره : ومن وين حصلت هـ الورقه ..!!
هلال بابتسامه : أعتقد يوم تزوجنا الصندوق كان بين أغراضج .. وصار له زمان ما أنفتح .. بس أنا فتحته وشفت اللي لازم أشوفه .. وعقب صكرته .. وخذيت شوي تراب ومسحت عليه .. عشان ما تشكي بشي ..
مها بضيج : بس كان في ألف طريقه تعبر فيها عن مشاعرك .. غير أنك تجرح صبعك
هلال بابتسامه : بس الفكره عجبتني ونفذتها .. ولو مهما سويت كنت متأكد انج ما راح تصدقين
مها تقاطعة وبعصبية : بس انته يوم سويت هـ الشي دمرت نفسك .. اصبعك انبترت بسبتي
هلال بابتسامة : مها حبيبتي تعرفي اللي معزيني .. وخلاني ما اتكدر يوم شفت صبعي مبتوره
مها باستغراب اكبر : شوووووو !!!!
هلال وهو ياخذ نفس عميق : لانه اخر شي كتبته هـ الصبع هي كلمة احبج .. وبجذا فعلا اثبتلج اني احبج
مها اول ما سمعت كلام هلال تصلبت مكانها وتمت تصيح بحرقة .. حست انها وايد ظلمت هلال
هلال قاطعها وهو يتنهد : مها حبيبتي تعالي ..قربي مني شوي .. خلاص اللي صار صار وصياحج ما بيرجع شي
مها راحت صوبه بخطوات بطيئة بس وقفت بعيد عنه شوي ومدت له ايدها .. هلال على طول سحبها وطاحت فوقة ..
مها هنية استحت ووجها صار فيه عدة الوان بس قاطعها صوت هلال وهو يصارخ : آآآآآآآآآآخخخخخخخخ
مها وهي تمسح على ايده وبخوف ممزوج بحب وحنان : تعورت !!!!!
هلال اول ما شاف الخوف واللهفة في عيونها مسك ايدها وباسها : دامج معااي انا بخير .. واللي فات مات
مها استحت من جرأتة وما قدرت تسوي أي شي .. غير انها تتأمل وتسمع وتسكت .. مع ابتسامة خفيفة على شايفها
هلال وهو يقرب صوب خدها ويطبع بوسه فيه وتمتم بابتسامة : تعرفي اني اموت فيج !! هذي أول مره أشوفج خايفه .. وتبين الصدق طالعه وايد حلوه .. من قدي .. شفتح حزينه وخايفه ومكسوره .. باقي بس أشوفج سعيده ومرتاحه
مها اول ما حاولت تبتعد عن هلال ع طول قاطعها : اذا تحركتي بتعوريني .. ويمكن تسببيلي نزيف وعقبها اموت
مها وهي تحط ايدها على شفايفه تمتمت بخوف : لا هلال لا تقول جذا .. يومي قبل يومك ان شاء الله ..
هلال وهو يبوس اصابع يدها : لو كنت ادري انه هـ الحادث بيخليج قريبه مني هـ الكثر !! كنت سويته من زمان
مها بخجل : .................................................. .................................................
هلال وهو يمسح بايده على خدها ويلعب بخصلات شعرها : مها حبيبتي ادري اني جرحتج وايد .. بس صدقيني كنت ضايع .. انا اموت في شي اسمه مها .. انا وايد احبج وليتني قدرت اقدر قيمتج من البداية .. أنتي حب حياتي
مها دمعت عينها وهلال ع طول مسحها وتمتم بحب : مابا اشوف هـ الدموع في عيونج مره الثانية تمام
مها هنية نهارت وغرست راسها بصدره وتمت تصيح بحرقة : هلال لا تسوى فيني جذا .. والله يوم شفت الدم مخيس كل جسمك حسيت اني قاعدة اموت معاك .. انا مش مستعدة اعيش لحظة من عمري وانا بعيدة عنك .. انت كل دنيتي
وانا يوم تصرفت معاك بعصبية تحسبت انك تقصد بالامانة ورقة طلاقي..ما توقعت انها الورقة اللي أصارحك فيها بحبي
هلال وهو يمسح على راسها : يعني اقدر اقول انج سامحتيني !!
مها حطت عيونها في عيونه ومسحت الدم اللي كان ع خدة :هيه سامحتك بسبة الكلام اللي حفرتة بدمك وعشان صبعك
هلال قاطعها بلؤم : يعني شفقة !!!!!
مها بعصبية : لا مش شفقة !! سامحتك لاني احبك ..
هلال بابتسامة : لو ما كانت ايدي مربطه كان حضنتج بقوه .. عسب اعوض كل لحظة عشتها وانا بعيد عنج
مها بخجل وهي تحاول تبتعد عنه : هلال انا لازم اطلع .. ربعك صار لهم ساعه برع .. ودهم يسلموا عليك !!
هلال وهو يشدها من ايدها : لا بعدني ما شبعت منج !! وأحلمي انه في طلعة اليوم .. بتمي معاي
مها بابتسامة : لا تخااااف انا بتم معااك .. الظاهر ابوي وعمي .. كانوا ودهم يراضونا عسب جذا خذولك غرفة خاصة واصروا اني انا اتم معاك .. احس وايد لعوزناهم بس صبروا علينا .. ورجعت تمسح على خده بكل حب
هلال وهو يتامل عيونها وغرق فيهم وقرب منها شوي شوي بس مها ع طول قامت والخجل مرسوم على ملامحها
هلال بابتسامة وكان مقهور شوي : مها اشو فيج !! من شوي كنا حلوين .. ترى عادي انا زوجج
مها بتوتر: انا بروح .. بعدين نتكلم ........................ وكانت طالعه بس هلال تم يدلع عليها وسوى روحه انه تعبان
مها وهي تروح صوبه : هلال فيك شي وقبل لا تكمل على طول حضنها و باسها ........................ !!





::


\\

::





فهد وهو مستند ع الكرسي ويتذكر روضة .. كان وده يشوفها مسك تلفونه واتصل بخالد بس حصلة مغلق
قاطعه صوت ناصر وكان معاه جاسم وخميس : هلا بو فهيد عاش من شافك
فهد وهو يبتسم : هلا هلا بو نصير .. شحالك .. عاشت ايامك
ناصر وهو يأشر على صوب حجرة هلال : ليش مخليين هلال بروحه ؟؟!!!!!!
فهد وهو يضحك : يقول يبا ياخذ راحتة مع زوجتة
ناصر على طول نقع ضحك وقام فهد وسكتة : بس يأ اخي تراك فضحتنا .. متى بتصير عاقل
ناصر بحماس : يوم اتزوج
فهد بابتسامه : من هـ الغبيه اللي بتبى واحد شراتك !!
ناصر وهو يضحك : وايد .. أصلا كل البنات يتمنن نظرة مني .. بس انا ولا معبرنهن ..لا وفي بنات ماتوا بسبة جمالي
فهد وهو يضحك : أقول أسكت .. ولا يكثر
ناصر وعيونه مركزة على غرفة هلال : يلا عقبالك !! وعقبال ما تحصل حبيبة قلبك رورو
فهد اول ما طراء اسم روضة دمعت عينه وتمتم بحزن :صار لي زمان ادور عليها و للحين ما حصلتها !! أخاف يكون صاير عليها شي .. قلبي صاير يغلي من داخل
خميس وهو يضحك : دومكم قاعدين يتكلموا بالالغاز وناسيين انه عندهم ربع !!
جاسم وهو يركز في الحوار اكثر تمتم في خاطرة : منو هذي رورو اللي يتكلم عنها ناصر !! معقولة تكون روضه !! لا مستحيل .. انا شو قاعد أقول بس احسن اكتشف هـ الشي بالحيلة وتمتم بثقة نصور رورو اخت خالد ؟؟!!
فهد وهو مبطل عيونه ويشوف ناصر وتمتم بعصبية : ناصر انته كيف تجرأت وخبرته باللي صار بينا
ناصر وهو يهدي فهد : ورب الكعبة ما قلت شي !! بس يمكن هو أكتشف هـ الشي لاتنسى انه خالد جارهم
جاسم بابتسامة : فهد فعلا ناصر ما قالي شي .. بس انا اكتشفت هـ الشي بطريقتي
فهد وهو يقرب صوبة وبصوت واطئ : بعدني ما فهمت عليك !! كيف يعني اكتشفتة بطريقتك !! لا يكون في ورقة محطوطه فوق راسي ومكتوب عليها اني احب روضة !! جسوم لا تقعد تلعب باعصابي !! قول شعندك
جاسم وهو ياخذ فهد ع صوب : فهد لا تعصب !! باجر راح تفهم كل شي !! هدي نفسك شوي
فهد وهو مب فاهم على جاسم وتمتم بحيرة : انته تعرف مكان روضة وين ..!!
جاسم بابتسامة : تقدر تقول جذا !! بس خلني أتأكد اذا بعدها هناك وساعتها ارد لك خبر
فهد يقاطعه : وانا شو يصبرني لحد باجر !!! جاسم اذا تعرف مكانها وداني صوبها الحين
جاسم وهو يحاول يتهرب من هـ الموقف : لا ما اعرف مكانها بس عندي شخص يطلعها لك من تحت الأرض !!
فهد وهو ياخذ نفس عميق ودمعه محفورة على خده : أبوس أيدك اذا تعرف مكانها خبرني .. انا تعبان .. أحس اني أنا السبب بكل اللي قاعد يصير معها .. وصدقني ما راح أرتاح لحد ما أشوفها واتطمن عليها ..
جاسم اول ما شاف دمعة فهد عرف انه يحبها وتمتم بابتسامة : باجر ان شاء الله اقدر اعرف مكانها وين !!
فهد بحزن : معقولة برجع اشوف روضة مره ثانية
جاسم يقاطعة : فهد لا تتأمل ع الفاضي انا بدور عليها وباجر ارد لك خبر .. أخافك تتأمل ع الفاضي
فهد بابتسامة : مشكوور جاسم ما تقصر

فهد بابتسامة : مشكوور جاسم ما تقصر
وقاطعهم صوت ناصر وهو يسأل حمود : يا أخي هـ الرجال مصخها !! كل هـ الوقت وهو يكلم زوجته
حمود وهو ميت ضحك ويحاول يسكتة : أقول بس تراك فشلتنا عسى الله يفشلك وقبل ما يكمل شاف نوف وتمتم بحيرة : وليه هذي نوف !! شو تسوي هنيه .. وراح صوبها وهو يركض
مريم باستغراب : بلاه حمود !! ليش يركض مثل الأهبل !!! وين ساير !!
سارة بحزن وهي تشوف سعيد من بعيد : يمكن راح يشوف واحد من ربعة
مريم وهي تلحقة : لا انا ما مطمنة بسير وراه ؟!!!! سارة ع طول شدتها من ايدها .. مريم خليج عاقل حمود شوي وبيرد .. وحطهيا في بالج لا سرتي وراه !! حمود بيتنرفز من هـ التصرف ويمكن النار تشتعل بينكم مره ثانية
مريم باقتناع رجعت تجلس مكانها وتمت تتأمله من بعيد ..
شما وعفراء كانوا توهم واصلين وراحوا صوب سارة وشما ع طول حضنتها : سامحيني يا سارة
ساره وهي تمسح على راسها : انتي اللي سامحيني .. بس كان لازم اسوي كذا
شما بابتسامة : لا تخافي سعيد فهمني وخلاني افهم الصورة عدل .. عسب جذا انا مب شايلة عليج في خاطري
ناصر وهو يقرب صوب سعيد وعيونه ما انشالت عن .............. :وتمتم بحماس : سعود اقولك !!!!!!
سعيد بدون نفس وعيونه مركز على سارة : نصور ترى مالي خلقك !! قول اشعندك وخلصني !!
ناصر اول ما شاف حالة سعيد انسحب بكرامتة وراح صوب جاسم وخميس






::


\\


::





غادة وهي تبوس عادل : تصدق عاد انته اكثر واحد اشتقتله !!
عادل وهو يبوس خدها : انا بعد اشتقتلج !! ليش جبتينا المستشفى !! انا ما أحب ريحتها !! خلينا نروح البيت
غاده وهي تمسح على راسه : بنروح البيت حبيبي .. بس بـ الأول نطمن على خالوة فاطمة تمام
خليفه اول ما شاف غادة مرت من قدامة ما صدق وتمتم فخاطره : معقولة هذي غادة وراح يركض صوب الكونتر
خليفه بابتسامة : لو سمحتي اختي ممكن ورقة وقلم
الممرضة باستغراب : اكيد وطلعت ورقة وقلم وعطتة ..
خليفه مسك الورقة وتم يكتب .. وعقب راح صوب اختة شما !!!
حمود وهو يزقر على نوف : نووووف .. يا أخت نوف وقفي شوي
نوف بعصبية : وليه هذا شو جابة هنيه !! يلاحقني من مكان لـ مكان
غادة وهي تصد صوب حمود : آآآممممم ما شاء الله عليه وسيم !! من وين طحتي عليه !!
نوف وهي تضرب غادة وتمتمت بعصبية : هذا يا الخبلة زوج فاطمة .. حمود
غادة وهي تتأملة : ايه والله نفس الشبة !! ونفس الصور !! كيف ما انتبهت !! نوف سيري خبرية عن فاطمة
نوف وهي تعض على شفايها : ما اقدر فاطمة موصيتني ما تبا احد يعرف انها في المستشفى لحد ما تولد
غاده وهي تتنهد : انزين روحي شوفيه .. الرجال صار له ساعة واقف
نوف وهي متنرفزة : انزينه شو اقولة !!!!!ّ
غادة : قوليلة أي شي .. انا كلها يومين وبروح صوبه وبفضح كل الأسرار
نوف باقتناع : طيب !!! وراحت صوبة وتمتمت بدون نفس : هلا اخ حمود بغيت شي
حمود بابتسامة : ادق على فاطمة وما ترد عسى ما شر
نوف بنوع من السخرية : اولا فاطمة ما عندها تلفون !! هذا تلفوني .. وبعدين شو تبا بفاطمة مو كافي اللي جاها منكم
حمود وملامحة بدت تتغير : اخت نوف انا ابا اشوفها !! ودي افهم شو اللي قاعد يصير وموضوع الصورة
نوف بابتسامة ممزوجة بسخرية : صدقني اخ حمود راح تفهم !! وعن قريب بعد !! يلا من رخصتك
خليفة وهو يتنهد : شموووه تعالي شوي
شما بابتسامة : امرني خليفة شو بغيت
خليفه بابتسامة وهو يأشر على غادة : شفتي البنت اللي هناك !!!!
شما بابتسامة : هيه ..... بلاها !!!
خليفه وهو يعطيها الورقة : اباج تعطيها هـ الامانة
شما وهي تغمز بعينها : خليفه انته تغازل من ورانا .. حركات !!!!!
خليفة بابتسامة : لا وين !! بس هذي عربون شكر هي اللي سوتلنا بطاقات العرس وحبيت اشكرها
شما باقتناع وهي تاخذ الورقة : خلاص عطني
خليفه يقاطعها : عطيها بس الورقة وتعالي !! لا تخبريها عند منوه !!
شما بابتسامه مع شوية حركات : لا اسمع لا ارى لا اتكلم
خليفة وهو يتنهد : زين جذا يلا روحي قبل لا تسير !!!!
نوف وهي تتنهد : اوف زين انه راح !! حشرني من كثر اسئلتة !!
غادة بحزن : شكله يبين انه يحب فاطمة وميت عليها .. بس مريم الله يهداها وبمساعدتي حولت حياتهم لجحيم
وقاطعها صوت شما وهي تمد الورقة : تفضلي اختيه
غاده وهي تاخذ الورقة وباستغراب : مشكوره .. بس شو فيها !! لا يكون فيها ادعية
شما ابتسمت .. هيه فيها أدعيه .. وشافت عادل يشوفها ببرائة ويبتسم ابتسمت له وسارت ركض صوب خليفه
خليفه بابتسامة : هاه وصلتي الامانة
شما : هيه وصلتها
خليفه : خلاص عيل خبري عفاري وانا انتظركم بالسياره .. من رخصتج
غاده وهي تبطل الورقة وكان مكتوب فيها :
معاد اقدر احبك قلتها وارجوك تمنحني .....
بعد فرصه ابرهن لك بعض ما يوجع شفاتي
معاد اقدر على مشوار حب فيك يجمعني
ولا أظني بعد بعطيك فرصه في إهاناتي ||
خلاص اسمع ولا تطول اقول|| ارجوك || تسمعني
ترى ما انت اول احزاني ~// ولا اخر معاناتي ..
انا بعيش من دونك ولو ذكراك توجعني
ولو مرت بك الذكرى بجر الصوت بسكاتي
إذن يا جارحي روح ترى جرحك مشبعني
معاد اقدر على جوع الجروح وكثرعبراتي
معاد اقدر احبك راح حبك || صار وش يعني؟؟!!
|| وش يساوي قليل الحب وجروحك كثيراتي؟!
|| حبيبي يا كثر ما قلت لك محتاجك تعال خذني ~
تجاهلت إحتياجي لك وبدلته بحسراتي
تذكر يومي اجيلك وانا دموعي تسابقني
تذكر يومك تناظر دموعي فلا مبالاتي؟!
تذكر يوم انادي حبيبي ولا تعبرني
تذكر شكلي في ذاك المكان الملم شتاتي
تذكر وش كثر ضمدت من جروحي وتطعني ||
قليل افـ"خاتمة" حبك كثير في إصاباتي.. تحياتي .. من حطمتية بإيدك (( خليفة ))
غادة ودموعها اربع اربع وتمت تدور في كل مكان بس ما حصلت احد خليفه كان يراقبها من بعيد وتذكر انها سوت نفس الحركة يوم كانت في المستشفى وهي تركض تدور عليه بس الفرق بين هذا وذاك .. الموقف الاول كان يصارحة بحبة بس الحين يقولها انها ما صارت تعنيلة .. وراح يعيش من دون ما يتذكرها
نوف وهي تمسح دمعتها : غادة بلاج حبيبتي
غادة وهي تمسح دمعتها : ولا شي خلونا نروح صوب فاطمة !! وعقب ما اطلع عندي موضوع ولازم اخلصة ..





::


::




في بيت بوخالد



طبعا خولة راحت المستشفى وتطمنت على مها وهلال .. واستانست وايد ليش انهم رجعوا حق بعض واول ما دخلت سمعت صريخ من وراها : ما شاء الله تو الناس كم الساعه عندج ..وسكت شوي وعقب تمتم بسخرية .. اوووه صح نسيت انج عمياء وما تشوفين !! عسب جذا ما الومج ..وراح صوبها وشدها من ايدها .. كل هذا في المستشفى
خولة ودموعها اربع اربع " خالد اشو فيك .. ليش صاير مب طايقني .. اول مره اسمعك تعايرني بعماي
خالد وهو يضغط على ايدها بقوه وتمتم بسخرية : احترمناج بما فيه الكفاية .. بس الظاهر انج ما تفتهمين
خولة بألم : آآآآآآآآي ايدي !!! خالد بلاك !!! بطل ايد عورتني .. انا شسويتلك .. كل هذا بس لاني قعدت مع اهلي شهر
خالد بعصبية : لا يا ماما انتي ما كنتي عند اهلج كنتي مع ...............................!!
وقاطعه صوت سوزي : بابا خالد ماما خولة عشا جاهز
خالد قاطعها بعصبية : سوزي انقلعي من جدامي .. محد يبا يتعشى
خولة بعصبية : خالد انته صار لك كذا يوم تغلط علي وانا ساكتة !! بس لا صبري وصل حده .. انته مصختها
خالد وهو يشدها من ايدينها الثنتين ويهزها بشكل جنوني : انا اللي مصختها هاه ؟؟!! ليش ما تشوفي فعايلج
خولة وهي تبطل ايده بقوه وقاطعتة بعصبيه : انزين انا شسويتلك ..!!!!! عطني سبب مقنع
خالد وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بعصبية : انتي وحده بلا مشاعر !! تلاعبتي فيني .. وياية بكل وقاحة تسأليني شسويتي ؟؟! انتي عارفة عدل شسويتي .. انا اللي انتظر منج شرح مش العكس ..
خوله ودموعها اربع اربع : انا ما سويت شي غلط عسب ابرر لك موقفي .. كل اللي سويته وقفت عند اهلي فمحنتهم !! وبصراحه اول مره اعرف انه هـ الموضوع يباله شرح .. انا قاعدة في بيت اهلي مش عند واحد غريب عشان تشك فيني .. خالد شو اللي صاير عليك .. علمني السبب اللي خلاك تشك فيني بهـ الشكل
خالد بعصبية وهو مب طايق خوله : خوله دام النفس عليج طيبه سيري من جدامي .. مالي خلق اشوف شكلج
خولة ما اهتمت لكلامة وطنشتة وراحت بشموخ صوب حجرتها !!! ودارت دمعتها قد ما تقدر
خالد وهو مستغرب : لا الظاهر صدق انها تحبه حتى ما عبرتني ...... آآآآآه يا القهر ليتني بس اقدر امسك عليها شي






::


::






فـــــــي بيت سلامه



ام سلامة بابتسامة عريضة : دام البنت موافقه وخليفة موافق يلا سمعونا زغرودة يا بنات
حصة اخت سلامة زغردت بحماس : كوووووووووووووووولللييييييييييييييشششش .. عقبالنا
عفراء تقاطعهم وبحزم : خالوة بس سلامه بعدها للحين ما عطتكم رايها !! ليش مستعيلين خلوها تفكر
سلامة بابتسامة : بـــــــــــــ..........................ـــــس
عفراء قاطعتها وهي تشد ايدها : خليني اقولج اللي عندي ..!! وعقب قرري اذا توافقي او لا !!
سلامة بصوت واطئ : عفراء تصرفاتج غريبة ..!! مو انتي من كم يوم اصريتي علي اني لازم اوافق وما بحصل احد احسن عن خليفة .. وكونة ولد عمي راح يصوني اكثر عن الغريب .. ليش غيرتي رايج فجأة اشو صار ؟؟!!!!
عفراء وهي تتنهد : بصراحة بالأول ما كنت عارفة انه خليفة يحب وحده ثانية .. ومن يومين بس عرفت
سلامة ببلاهة : انزين وشو يعني !! خليه يحب .. كل الشباب عندهم سوابق قبل الزواج .. ولا تزوجنا بينساها
عفراء وهي تتنهد : لا حبيبتي خليفه من النوع اذا حب ما ينسى بسهولة .. ولا نسيتي سالفة ..........؟؟!!
سلامة قاطعتها وتمتمت بعصبية : بس انا أحبة .. وراح اخليه يحبني
عفراء وهي مبطله عيونها ع الأخر : آآآآآآآآآآشو ؟؟!! من صدقج انتي ؟؟!!! ومتى صار هـ الحكي كلة ..؟
سلامة بحزن : من زمان .. حبيتة بس ما قدرت اصارحة .. انتي اكثر وحده تعرفين اني جبانة وخوافة !! ويوم عرفت انه ناوي يخطبني سويت نفسي عادي .. يعني بالمعنى الأصح تثيقلت .. بس كل اللي تمنيتة صار ومستحيل افرط فيه
عفراء بتوتر : سلامة ابوس ايدج لا دمري حياتج بإيدج .. خليفه يحبها ورب الكعبة يحبها
سلامها تقاطعها وبثقة : لو كان يحبها .. كان راح وخطبها .. وما طلب ايدي انا !!
عفراء بتوتر : هي اللي رفضتة .. وانا اللي اجبرتها تسوي هـ الشي .. صدقيني
سلامه تقاطعها وبعصبية : شوفي عفراء انا ماني لعبة بايدج وتحركيني ع كيفج .. خليفه خطبني وانا وافقت .. انتهينا
عفراء وهي تشدها من ايدها وبخوف : يعني ؟؟!!!!!!!!!
سلامة : قتلج انا أحبة ... وما راح افرط فيه .. من رخصتج
عفراء وهي تجلس ع الأرض : لا مستحيل !! معقولة هذي سلامة الطيبة الحنونه .. توقعتها تتفهم بس طلعت تحبه
وميتة عليه .. والفرصة جات لين ما عندها .. شي طبيعي انها تتمسك فيه .. لانة كان بنسبالها حلم
خليفه كان مخنوق وتمتم بابتسامة : ابوي انا عندي مكالمة من الشغل .. أول ما أخلص أجي صوبكم
بو خليفة : زين يا وليدي بس لا تتأخر !! نبا نخلص ونتوكل
بوخليفه بابتسامة : ان شاء الله ابوي .. واول ما طلع بطل ازرار كندورتة وتم يتمشى في الحوش
خليفه بألم : آآآآه يا غادة شو سويتي فيني .. انتي وصلتيني لهنية .. خليتيني ارتبط بإنسانة ما أحبها .. ولا فكرت في يوم انها راح تصير زوجتي .. بس كان لازم اسوي كذا .. انتي قهرتيني .. دمرتيني بغرورج وكبريائج !! خلي هالغرور ينفعج .. انا عارف انج تحبيني وميتة علي .. وحبج لي هو اللي بيدمرج مثل ما دمرتيني .. آآآه يا غادة ليش دمرتيني ودمرتي نفسج ليش !!! وسمع صوت تلفونة واول ما شافة كان مسج واصل من عند غاده :: اقدر اشوفك ضروري
خليفه وهو يضغط على التلفون بقوه وتمتم بحرقة : الحين تذكرتي رقم تلفوني..اليوم وفي ليلة خطوبتي ادزين مسج .. مو على اساس اني راز بويهي .. واني انسان بلا كرامة وقاعد أركض وراء وحده ما تبيني .بس انا اعرف ارد عليج !
ومسك التلفون وطرشلها هـ المسج :
خلاصــ ×× .. حبك داخل ـالقلب منهار .. ||
خلاصـ || يكفي ماحصل منك ×× كافي
مهمارجعت :: وجيت :: مانقبل اعذار ,,
روح في طريقكـ // ياحسين الأوصافي .,
حبكـ سراب |×| وصرت خاين وغدار ] ~
واثركـ على || درب ـالوفا ماأنت وافي ||
جازيتني عقب ــالمحبه باالانكار,,
الله حسيبكـ // يالليالي الأجافيــ
|| ×× لأجلك سهرت وهلت العين مدرار ||×
ولأجلك وهبت القلب وــــالحب صافي :
هذي نهايه ما مضى و صار تذكار|,|
يكفي كفايه ماحصل منك كافي...
انا اليوم خطبت واتمنى لو تطلعين من حياتي .. وتخليني أعيش وانا مرتاح
غادة اول ما شافت تلفونها راحت صوبه تركض وأول ما قرت المسج انصدمت ودمعت عينها


غادة اول ما شافت تلفونها راحت صوبه تركض وأول ما قرت المسج انصدمت ودمعت عينها
نوف وهي تروح صوبها : غادة بلاج حبيبتي ؟؟!!!!!
غادة وهي تعطيها التلفون : كنت ابا اعتذر منه عن كل اللي صار .. كنت ابا أصارحه واقولة اني احبه لكنة صدمني
نوف بضيج : غادة ادري انه حالتج ما تسمح بس تبين الصدق .. انتي اللي جبتي كل هذا لـ نفسج !!
غادة ودمعة ارتسمت على خدها وسندت راسها على المخده : آآآآآآآآآه يا نوف كل اللي صار كان غصبا علي
نوف وهي تتنهد : كيف يعني غصبا عليج
غادة بضيج ممزوج بحزن : انا ما أنكر اني احب خليفه .. بس كل ما انوي اصارحة في شي يوقف ضدي .. واخر مره كنت خلاص راح اصارحة واقولة اني احبه .. وعمري ما حبيت أحد كثرة .. بس الزمن استكثر علي هـ الشي
نوف وهي تتنهد : غادة ما فهمت عليج ؟!!! ممكن توضحي أكثر
غادة وهي تاخذ نفس عميق : آآخته يا نوف .. يوم عرفت اني مسجونة جات صوبي !! وذكرتني بالفرق اللي بيني وبين خليفه .. ههههه واذا خذ وحده مثلي مستقبلة راح يتدمر .. يعني بالمختصر انا ما اصلحلة لانة فنظرها انا مجرمة
نوف تقاطعها : غادة بس انتي طلعتي بريئة .. وتقدري توقفي جدام الكل وانتي رافعه راسج .. وخصوصا اخته
غادة بحزن : نوف انا تعبانة بسير ارقد .. ابوس ايدج صكري على الموضوع .. خليفه اختار حياتة والله يوفقه
نوف تقاطعها وبعصبية : بتستسلمين بكل سهولة ؟!! راح تخليه يعيش مع غيرج !! انتي تخبلتي ؟؟!!!
غادة ودموعها اربع اربع : انزين اشو تبيني اسوي ؟!!
نوف تقاطعها وبحزم : تعرفين بيتهم وين ؟؟!!!!!
غادة بنظر ممزوجة بتوتر : اشو قصدج
نوف قاطعتها : سألتج سؤال عادي !! وردي على قد السؤال ...
غادة بتوتر : لا !!! ولا عمري شفته
نوف وهي تاخذ تلفونها وتتصل : الو السلام عليكم
عبدالله وقلبه يدق : هلا والله .. زين خطرنا على بالكم
نوف فخاطرها : بلاه هذا !! لا يكون مصدق نفسه .. وتمتمت بحزم وثقة استاذ عبدالله بغينا منك خدمة
عبدالله بتشائم : تفضلي اخت نوف
نوف بابتسامة : عطني عنوان خليفه .. امي تبا تروح صوبة وتشكره على وقفته معانا
عبدالله وهو يتمتم بصوت واطئ : انزين وانا ؟؟!!!! محد يشكرني
نوف وهي ميتة ضحك عليه وتمتمت بثقة : عفوآ آخ عبد الله قلت شي
عبدالله بتوتر : هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !! ما قلت شي بس كنت ادور على العنوان .. سجلي عندج
نوف وهي تاخذ ورقة وقلم وتسجل العنوان : مشكوور استاذ عبدالله يلا مع السلامة
عبدالله وهو يطالع التلفون : هـ البنت وربي انها دفشة !! بس قدرت تأسرني في لحظة .. ومستحيل افرط فيها
غادة بخوف : نوف تراج خرعتيني !! علميني اشو اللي ناوية عليه ...!!
نوف وهي تعطيها الورقة : غاده حبيبتي .. خليفة اليوم بيروح يخطب بنت عمة وانتي لازم تتصرفي ..
غادة وهي تاخذ الورقة وتمتمت بخوف : يعني قصدج اسير أمنع هـ الخطوبة ..!! لا لا مستحيل اسوي جذا .. هو لو يباني ما فرط فيني بالسهولة هذي .. نوف صكري على الموضوع انا خلاص تعودت على الحزن .. وصاير رفيقي الدايم
نوف تقاطعها وبعصبية : والله عاد بكيفج .. وتأكدي انج انتي اللي رضيتي من البداية تخلي الحزن رفيقج..من رخصتج
غادة وهي تشوف العنوان وتمتمت في خاطرها : ما توقعتج شاطره هـ الكثر نوافه ..!! حصلتي الحل بكل سهولة .. انا فعلا السبب وراء كل اللي قاعد يصيرلي .. وانا وايد قسيت على خليفه .. والأفضل اروح واصلح اللي أنكسر





::


::





مرت الساعات سريعة .. حتى شارفت الساعة العاشرة

في بيت بو خـــــآآآآآآلد

خوله كانت تعبانة .. وطول الوقت جبدها لايعة .. وما فارقت الحمام .. وقاطعها صوت خالد
خالد بدون نفس : بلاج اشو صاير عليج ....!!! عسى ما شر ...
خوله وهي متنرفزة : ما أدري أحس جبدي لايعة ..!! يمكن كليت شي .. ما أدري طول اليوم وانا أرجع ..
خالد يقاطعها وبدون نفس : ايه أكيد خذيتي شي من كفتيريا المستشفى سواء فيج كل هذا
خوله تقاطعه وبعصبية : خالد بلاك ؟؟!! شو صاير عليك .. طول الوقت وانته قاعد تلمح على شي .. وانا مب فاهمه قصدك .. ما يحتاج تلف وادور .. أختصر الطريق وقول اللي عندك ..
خالد بضحكة سخرية : هههههههههه على من يا شاطرة !! انتي فاهمه اللعبة عدل .. عسب جذا حابة تكمليها
خولة قاطعته ع طول واعصابها تلفانه : انته اشو فيك ؟! أي لعبه هذي .. خالد انته استخفيت شو
خالد وهو يقرب صوبها .. خولة أول ما حست انه قريب منها لاعت جبدها وتمتمت بضيج وهي ادزه : بعد لو سمحت كل ما تقرب صوبي أحس بلوعة .. ما أدري شو ما كل ريحتك خايسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد وهو يبعد خطوتين : خولة انتي انتبهتي شو قلتي من شوي .. يعني اللوعة اللي حاسه فيها بسبتي
خولة بدون نفس : ما أدري ما أدري .. كل شي جايز .. من رخصتك بسير أخبر سوزي تنزل فراشي فغرفة الضيوف
خالد وهو يشدها من يدها وتمتم بعصبية : خولة انتي منتبه على تصرفاتج ..!! منتبه كيف قاعده تعامليني
خولة وهي تبطل ايده وتمتمت بعصبية : آآآآآآآوووووووووهوووو خالد .. اقول خلنا نصكر ع الموضوع وباجر نتفاهم
خالد وهو يضغط على يدها وتمتم بعصبية : سمعيني يا خولة تراج وايد مصختيها .. وطلعه من هنيه ماشي
خوله ع طول دزتة بقوه وضرب في الباب وقاطعته بعصبية : انته مالك شغل فيني ؟!! بسوي اللي اباه فاهم !!!!!
خالد وهو يضغط على ايده بسبة قوة الضربه .. وكلها ثواني وسمع خوله تزقر على سوزي
خوله بعصبية : سوزي هاتي فراشي ..!! حاسه نفسي مصدعة .. وخالد صاير ما ينطاق
خالد أول ما سمع هـ الكلمة قاطعها وبعصبية : خوله ما يحتاج تروحي مكان .. انا طالع وبخليلج البيت باللي فيه
خوله تمتمت بقهر : أحسن بعد .. وراحت صوب المطبخ
خالد وهو يضرب الباب بقوه : يا ربي انا مب قادر اصدق ..!! معقولة هذي خوله .. معقولة حبها لهلال خلاها تسوي كل هذا .. هي حتى مب منتبه انها قاعده تجرحني كل ما حصلت فرصه .. انا طفشت .. احسن شي ارقد في مكان ثاني





::


::





فهد كان منسدح على الشبرية ويفكر : آآآآآآآآآآآآآآه معقولة جاسم يندل مكان روضه وين !! بس حتى لو عرفت مكانها وين .. مستحيل تحبني انا جرحتها .. حتى سافرت بدون ما أبرر لها موقفي . وشد شعره على وراء وتمتم بضيج .. لا يا روضة انا خسرت مره ..ومستحيل افرط فيج .. لأني واثق انج تحبيني مثل ما انا أحبج وسكت شوي وعقب تمتم بضيج .. ويمكن هالأشهر قدرت تمحيني من قلبج ....آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا روضة لو تدرين شكثر أحبج
روضة هم بعد كانت سرحانة وتفكر
روضة ودموعها اربع اربع وهي ضامة راسها بين رجولها .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ما باقي الا جم يوم واطلع من هـالمكان .. هـ التجربة اللي مريت فيها كانت وايد قاسية ..فراق أهلي .. مرض أبوي .. ضياع مستقبلي .. وحتى شرفي يمكن يكون ضاع .. آآآآآآه يا فهد لا عرفت باللي سواه فيني مشعل يا ترى هل راح تحتقرني وتكره انك عرفتني .. أصلا انته من البداية ما كنت تحبني .. فشي طبيعي لا عرفت اني شردت من البيت راح تحتقرني .. آآآآه بس !! ودي أعرف اخر أخبارك .. يا ترى مشيت ولا بعدك ع الكرسي المتحرك .. وللحين حب سارة محفور في قلبك ولا نسيتها خلاص .. وينج يا منال !! محد كان مهون مصيبتي غيرج .. إنتي بعد رحتي وتركتيني .. ادري انه كل اللي صار فيج بسبتي انا .. بس أوعدج يا الغالية اني راح أوقف معاج واكمل لأخر الطريق .. ما راح أخليج تفارقي هـ الحياه ولا أنتي بنت ثانية .. بنت مختلفة عن أول مره شفتج فيها .. ميكب وملابس شفافه خليعة !! وكاس الخمره كان بإيدج .. يارب تحفظها من كل شر .. يا رب أنته أدرءا انه في بذرة خير بقلبها .. يا رب حركها وخلاها ترجع لصراط المستقيم .. هي كانت ضحية حالها حالي .. بس الفرق بينا !! انا قدرت أحصل احد يسندني بس منال لا !! أبوها أقرب الناس لها تخلى عنها وباع شرفها برخص التراب .. ودمعت عينها وكلها ثواني وبداء مفعول المهدئ ونامت بســـلام ..






::


::





في مكان آخر من هذا الكون الواسع .. كانت هناك ملقاه على السرير الأبيض تتجرع الألم والعذاب .. كان طيف بنتها رفيقها الدائم .. كانت تشعر بقربها .. رفضت حقيقة انها ميتة وقد خسرتها منذ أيام قليلة .. كانت دمعتها رفيقتها الدائمة .. حزنها كان أكبر من الألم ألذي ينهش بجسدها .. لم تحس بتلك الآلآم التي تقطع رحمها .. كانت تغط في نوم عميق ودموعها بدت تنرسم على خديها الذابلين .. كانت كل أنضارها مركزة على ذلك الطيف البعيد الذي كان يبتسم بابتسامة الطفولة وينادي بحزن .. ماما ليش سرتي وخليتينا .. ماما انا أحبج لا تخليني بروحي .. أما هي فكانت تصرخ وتردد بحزن عميق .. أنا ما خليتج يا ميره .. انا أنجبرت اطلع من ذاك البيت .. انتي عارفة انكم أغلى شي عندي
ميره قاطعتها وبعصبية : ماما إنتي خليتينا ورحتي . خليتينا ورحتي
فاطمة قاطعتها ودموعها أربع اربع : ميره انا أحبج .. ومستحيل أخليكم .. تعالي في حضني
ميره وهي تهز راسها وتركض عنها بعيد : ماما انا ما أقدر أحضنج .. انا رحت مكان بعيد بعيد
فاطمة وهي تقرب صوبها وتمتمت بإنهيار : ميره أبوس إيدج لا تسوي فيني كذا .. تعالي فحضني ماما
ميره وهي تهز راسها بالنفي : ماما انا خلاص ميته .. ليش مب راضيه تفهمين هـ الشي !! انا مت خلاص
فاطمة وهي تحط ايدها على أذونها وسارت تركض صوبها : إنتي حيه تفهمين .. أنتي مستحيل تموتي وتخليني بروحي
ميره إبتسمت وبدت تبعد عنها شوي شوي وتمتمت بابتسامة : ماما انــــــــآ وأيد آحبــــــــــج
فاطمة أخذت تركض وراء ذلك الطيف الخفي .. الذي كان يبتعد كل ما أقتربت منه .. كان تتوسلها ان لا تتركها .. ولكن القدر كان أقوى منها .. حرمت من ابنتها بكرها .. جثت على ركبتيها وهي ترى ميره تودعها .. حتى في أحلامها هي عاجزة عن ضمها .. شعرت بغصة وحرقة سيطرت على قلبها المرهف صرخت صرخة رجت كل أركان المشفى : ميــــــــــــــــــــــــــرة ........... ميررة لا تروحي وتخليني.. أبوس إيدج لا تخليني .. انا مالي غيرج حبيبتي
الممرضة وهي تركض صوبها وتمتمت بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. بلاج فاطمة ؟! فيج ألآم الولادة ؟!
فاطمة وهي تمسك الممرضة من ايدينها وتهزها بقوه : ابا بنتي !! رجعولي بنتي .. أبا ميره .. وينها ميره وينها ؟!!
الممرضة بضيج : لا حول ولا قوة إلا بالله .. يا فاطمة ما يصير اللي تسويه بنفسج .. إذكري ربج
فاطمة قاطعتها بعصبية : إنتي شو تقولين ؟!! ميره ما ماتت .. ميره حيه .. ميره تحبني ومستحيل تخليني
الممرضة : فاطمة حبيبتي انتي فوقت ولادة .. واعصابج لازم تكون هادية .. انتي بهـ الطريقة قاعد تعذبي نفسج
فاطمة وهي تكفخ عمرها ودموعها اربع اربع : خليني أموت وأرتاح .. أنا تعبت أبا أرتاح من هـ العذاب
الممرضة وهي تتنهد : لا حول ولا قوة إلا بالله
فاطمة بصوت متقطع ممزوج بألم وبدت تصارخ وهي تضعط على بطنها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. لحقوا علي
الممرضة بخوف : فاطمة حاسة بشي ؟!!
فاطمة بصوت متقطع : ما ادري بطني يتقطع
الممرضة بخوف : لا الظاهر أنج راح تولدين . .....





::


::






أما مشعل فقد أختار عالمة الخاص .. كان يكسب قوته من الحفلات الليلية .. وبسبب الأحداث الأخيرة التي حذت مؤخرآ .. جعلته آسيرآ للأدمان .. أصبح يتعاطي يوميآ .. ينام طوال النهار .. ويجعل من الليل وقت جد وأجتهاد .. أصبح لا يبالي بشي .. هجر والده ووالدتة وشقيقتة .. جعل من رفاق السوء عائلة له ..
بومشعل ظل طوال النهار يبحث عن هنادي .. ويسئل في كل الاماكن التي تتردد لها .. ولكن دون جدوى ..
هنادي بعد الأحداث التي حدثت لها مؤخرآ .. وخوفا من أبو مشعل .. قررت السفر مع والدتها
أم مشعل بحقد : هاه ميثا بشري كيف أمورج
ميثا وهي حاطة رجل على رجل وتمتمت بثقة : لا تحاتي اماية كل شي تمام .. المشاكل بين خوله وخالد بدت تكبر
ام مشعل وهي تاخذ نفس عميق : يلا ان شاء الله تتسهل .. بس أبوج وينه .. صار له يومين ما مبين ؟!!!
ميثا بسخرية : امية الظاهر محد بيتم في هـ البيت غيرج
ام مشعل بخوف : ليش انتي ناوية تخليني بعد
ميثا وهي تضحك وتمتمت بخبث : إذا وافق خالد يسكني معاج انا موافقة

ميثا وهي تضحك وتمتمت بخبث : إذا وافق خالد يسكني معاج انا موافقة
ام مشعل : ميثا شكلج واثقة انه خالد بياخذ
ميثا قاطعتها وبثقة : هيه هيه يا اماية .. عطيني بس يومين .. وراح تشوفي بنتج شو راح تسوي ؟!!!!
ام مشعل : يلا نصبر ونشوف ..........!!!!
بومشعل كان توه واصل وحالتة متبهذلة .. واول ما بطل الباب جثى ع الأرض .. وتم يصيح بحرقة
ام مشعل وميثا على طول ركضوا صوبه .. أم مشعل وهي تحاول تساعده يوقف وتمتمت بخوف : بومشعل شو صاير ؟
مشعل وهو يتأمل بيتهم لـ كبير وتمتم بحرقة : خسرنا كل شي يأم مشعل .. خسرنا كل شي
أم مشعل وهي ترجع خطوتين لوراء وتمتمت بخوف : بومشعل إنته شو تقول .!! أشو اللي خسرناه
ميثا قطاعتة بخوف : أبوية أكيد دشيت صفقة كبيره وخسرنا كل ما نملك صح .........!!!!
ام مشعل وهي تحط يدها على قلبها : أشو ......؟؟!!! خسرنا كل شي ..
بومشعل بحزن : هنادي يا أم مشعل .. هنادي لعبت علي لعبة وصخة .. ورجعت كل شي لأصحابة
ام مشعل وهي تدخل في حالة هستيريا : كيف يعني رجعت الحقوق لأصحابها ..!! إذا نحن أصحاب الخير ..!!
بومشعل ودمعه على خده : لا يا أم مشعل هـ الخير عمره ما كان حقنا .. أنا نهبتة من عند أخوي .. هذا حلالة
أم مشعل قاطعتة بسخرية : يعني شو ....!!! رجعت كل شي حق عيال أخوك
بومشعل .. لا مش أنا اللي سويت هـ الشي .. هنادي في يوم خبرتني انها حامل .. و من كثر فرحتي خلتني أوقع على أوراق وما كنت اعرف شو مضمونها .!! وهـ الأوراق كان فيها تنازل عن كل شي .. البيت والشركة .. وكل ما نملك
ميثا بضيج : أبوي زوجتك طلعت حامل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! لا وخلتك تخسر كل شي !!
بومشعل بعصبية : بس الولد ما كان ولدي .. كان ولد مشعل !!
ام مشعل وهي ماسكة راسها : بو مشعل شوي شوي علينا ..!!! إنته شو قاعد تقول ؟!!!
بومشعل حزن : ولدج المحترم اغتصبها ., وخلاها تحمل بذرة حرام فبطنها .. عسب جذا هي حبت تنتقم !!
ام مشعل وهي مب قادرة توقف على رجولها وتمتمت بحرقة : ولدي مشعل ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
بومشعل بعصبية : لو ما ولدج مشعل إغتصبها كان اللي صار ما صار
أم مشعل بعصبية : بو مشعل انا مستحيل اطلع من هـ البيت تفهم .. هذا بيتي
بو مشعل : ام مشعل انتي ما تفهمين .. هالبيت صار حق عيال اخوي وزوجتة .. واليوم او باجر راح ننطرد .. فالآفضل نطلع بكرامتنا .. وندور على بيت صغير ونسكن فيه !! خلاص نحن خسرنا كل ما نملك ..!!
ميثا ودموعها أربع أربع : ابوي انا مستحيل اطلع من هنيه مستحيل .. وراحت تركض صوب حجرتها




::


::





غادة لبست شيلتها وعباتها وطلعت بدون محد يحس عليها وراحت صوب بيت خليفه .. تمت تنتظر فسيارتها حوالي نص ساعه بس محد بين .. وقررت انها تنتظر نص ساعة ثانية .. وإذا ما شافت أحد بترجع .. ومرت ساعه .. وكل مره تزيد في الوقت شوي .. لحد ما مروا ساعتين .. وسااعتها ملت وقررت أنها ترجع البيت .. وحست بضيج .. كان ودها تشوف خليفه وتشرح له موقفها .. مسحت دمعتها وحركت سيارتها وشافت إنارة سوت إشعاع قوي في عيونها
غاده وهي تغطي عيونها بيدها : حشى أشو هذا ؟!! تحريت أحد نزل علينا من كوكب ثاني .. وتمت تركز أكثر ولمحت خليفه ,,,, ومن الخوف نزلت الكرسي ع الأخر واانسدحت ..
وفي السيارة عند خليفه
ام خليفة وهي تشوف السيارة واقفه قرب باب بيتهم : منو هذا اللي واقف عدال باب بيتنا !!
بو خليفه وهو يقلب عيونها : يمكن موقفينها بالغلط .. وبعدين هي بعيده شوي عن بيتنا
شما بابتسامة : اصلا محد في السيارة
عفراء بضيج : اوووووووووووف وأخيرا وصلنا .. ودروا عنكم هأ الأسئلة اللي ما وراها فايدة وحدورا أشوف
شما بضيج : هيه والله اليوم كان وايد طويل .. وانا بصراحة ودي أرتاح
ام خليفه بابتسامة : هاه خليفه بتنزل ولا بتروح مكان ثاني !!
خليفه وهو يتنهد : لا أماية ابند السيارة وبلحقكم
بوخليفه : أم خليفة الريال بيعرس وانتي بعدج تعاملية وكأنة ياهل ؟!!!
ام خليفه بابتسامة : حتى لو صك الثلاثين بيتم فنظري صغير !! ولازم أخاف عليه !!
خليفه بابتسامة ممزوجة بحزن : تطمني اماية الحين بلحقكم .. وراح الكل صوب داخل
غادة أول ما حست انه المكان هدى شوي قامت تطلع راسها شوي شوي .. وطاحت عينها في عين خليفه
خليفه كان توه نازل من السيارة وقاعد يلعب بالمفاتيح .. وأول ما شاف البنت اللي بداخل السياره خاف وتمتم برعب : بسم الله الرحمن الرحيم !!!!!! منـــو هذي ؟!!!! وليش واقفة قدام باب بيتنا بهـ الوقت المتاخر !!
غادة أول ما شافت خليفة نزلت راسها بسرعه وتمتمت بخوف : الله يستر أكيد شافني
خليفه وهو يقرب صوب السيارة وضرب ع الجامة ضربة خفيفة : لو سمحتي أختي بغيتي شي .؟؟!!!
غادة وقلبها بداء يدق بسرعه وتمتمت بخوف : يا ربي هذا كشفني ...!! شسوي الحين ؟!! انا كنت عارفة اني مش قدها .. ليتني ما سمعت كلام نوف وطلعت .. زين الحين تفشلت .. أحسن شي أتم مكاني لحد ما يروح
خليفة بحيرة : بلاها هذي !! وراح وسند ظهره ع باب السيارة وسرح شوي : يا ربي غادة كانت تباني فشغلة ضرورية !! بس يا ترى شو كا نت تبا مني ؟!! ودي أدقلها عسب اسمع صوتها ولو للمرة الأخيرة .. قلبي مشتاق لها بـ الحيل .. في شي اقوى مني يشدني لها .. بس هي خلت عنادها يسيطر على مشاعرها !! ودفنت حبها لي .. يا الله شو اسوي الحين !! حاس نفسي تايه ومب قادر أفكر .. احسن شي اتصل واللي فيها فيها .. وأتصل
غادة وجسمها بداء يعرق : يا الله ليش ما يدش داخل !! شو هـ الحركة السخيفة .. أخاف يكون عرفني !!
وأول ما سمعت تلفونها يرن توترت اكثر .. كان ودها تطفيه بس كان بعيد ولا قامت خليفة راح يكتشفها .. كانت عافرة انه اللي متصل خليفة .. لا أكيد كشفني .. لو ما كان عارف ! ما كان أتصل علي .. يا ربي .. خلاص أنفضحت !!
خليفة وهو يسمع صوت الموبايل .. وأول ما صد شافة في السياره وأستغرب .. وأول ما صكر التلفون راح الصوت ..
طنش في البداية .. وقرر يتصل غادة مره ثانية حسالبة نايمة !! وتكررت نفس الحركة .. هنيه بداء يشك .. وتم يتصل ويصكر .. لحد ما تأكد انه اللي في السيارة هي نفسها غادة .. قلبه بداء يدق بسرعه بسرعه وتمتم بذهول .. معقولة هذي غادة .. بس كل ما أتصل التلفون اللي بـ السيارة يرن .. ويوم ابند هو بعد يبند ..
غادة وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بـخوف : أحسن شي أواجهه !! الظاهر أنه خليفه كشفني
خليفه وهو يحاول يبطل باب السيارة وتمتم بابتسامة رغم أنه كان مضايج : غاده أدري أنج انتي !! يلا اشوف بطلي
غاده أول ما سمعت اسمها توترت أكثر وبلعت ريقها وبدت ترفع الكرسي شوي شوي وعقب بطلت الباب
خليفه أول ما شاف غادة أبتسم .. وصكر الباب وراح الصوب الثاني وركب حذاها ..
غادة بتوتر : خليفه أنته شو سويت .. من سمح لك تركب السيارة !!!
خليفه قاطعها بابتسامة : غادة ما يصير أكلمج هنيه .. للعيون كلها علينا !! خلينا نروح مكان أهدئ
غاده بـ إقتناع حركت السيارة وراحت .. وكان الخوف مسيطر عليها






::


::






سارة كانت طول الوقت سرحانة وتفكر بـ الموقف اللي سواه سعيد فيها اليوم .. ودموعها كانت أربع أربع
وقاطعها صوت تلفونها وكان سعيد اللي متصل وبدون ما تنتبة ردت : هلا
سعيد بحزن : سارة ..............!!
سارة أول ما سمعت صوت سعيد توترت وتمتمت بضيج : أمر شو بغيت !! أعتقد اللي بينا أنتهى ..!!
سعيد بحزن : احبج
سارة أول ما سمعت هـ الكلمة دمعت عينها وتمتمت بحزن : لو كنت تحبني ما كان سويت اللي سويتة !!
سعيد يقاطعها : سارة والله كل شي صار كان غصبا علي .,.!!
سارة وهي تتنهد : سعيد انا أتخذت قراري .. ومستحيل أتراجع عنه .. ويا ليت أشوف ورقة طلاقي عن قريب
سعيد قاطعها بعصية : سارة انا أحبج .. انتي ليش مب راضية تفهمين
سارة وهي تتنهد : يمكن تحبني ..!!! بس الظاهر تحب ربعك أكثر عني ..!!
سعيد ودمعه أرتسمت على خده : سارة .. إنتي تجرحيني !!
سارة وهي تاخذ نفس عميق : أنته تتكلم عن الجرح !! نسيت اللي سوتية فيني !! من يوم ما تزوجتك وأنته معيشني فعذاب .. سعيد لا تصعبها علي .. الله يخليك خلني أشوف حياتي
سعيد قاطعها : حياتج معاي انا .!!
ساره بضيج : يا سلام ومتأكد ما شاء الله ؟؟!!!
سعيد : لانج تحبيني .. متأكد انج ما راح تخليني في نص الطريق
سارة ودموعها اربع اربع : سعيد انا تعبانه وبرقد .. تصبح على خير ..!!!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : سارة إنتي تصيحي
سارة بعصبية : ما يخصك .!!! وعلى طول صكرت في ويهه وتمت تصيح بحرقة
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : مستحيل أفرط فيج .. وبسوي المستحيل عسب ترجعيلي ..!!!






::


::





هلال كان غاط في نوم عميق .. ومها طول الوقت قاعده تقراء قران على راسة ..
هلال وهو يبطل عيونه شوي شوي وتمتم بابتسامة : حبيبتي ..
مها بابتسامة وهي تصكر المصحف : هلال الله يهداك ليش صحيت .. المفروض اتم راقد لحد الصبح
هلال وهو يمسك إيدها ويبوسها : إشتقتلج ..!!!
مها بابتسامة : هلال .. الله يهداك انته لازم ترقد .... نسيت انك تعبان
هلال بمكر : قوليها وعقب راح أرقد
مها بمكر : وشو تباني أقول
هلال بابتسامة : اووووووه نسيت انه محد يقدر عليج ..!!!
مها بابتسامة : امممممم تباني اجيبلك شي تاكله .. يعني شي حار .. أحس الجو بارد
هلال وهو يتنهد : خاطري في شي .. بس تتوقعين يسووه في المستشفى ؟!!
مها بحيرة : والله ما أدري .. انته شو فخاطرك .. مب مشكلة لا ما حصلنا هنيه بطرش فهد !!
هلال بخبث : انا بصراحه وايد بردان .. ومحتاج عصير يدفيني
مها بابتسامة وهي فاهمه حركاته وتمتمت بمكر : انزينه قول أشو فخاطرك ..!!!
هلال بحب : قربي شوي عسب أخبرج
مها وهي تقرب شوي : هاه هلال أمرني
هلال أول ما قربت شدها صوبه .. لحد ما صارت قربه .. وعقب تمتم بابتسامة .. تحبيني
مها بخجل ممزوج بتوتر: ................................................ ..
هلال وهو يمسح على خدها ويطبع بوسه فيه : يعني ما أستاهل كلمة حلوه ..!!!!
مها عقب تردد طويل : أحبـــــــــــــــــــــــــك
هلال وهو يسوي نفسه ما سامع : اممممم اشو قلتي ؟!!!! ما سمعت !!!!!!
مها بدون ما تنتبه ضربتة على صبعه : هلال عن المصاخة ....!!!!!
هلال وهو يصرخ بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
مها من خوفها عليه مسكت إيده وباسته على صبعه وتمتمت بخوف : والله ما كنت اقصد
هلال بابتسامة وهو يلعب بشعرها : عقب هـ البوسة انا صرت بخير ..
مها ابتسمت وعلى طول حطت راسها بصدره .. وتمت تمسح على إيده بكل حنية


::



 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وعنــــــــــــــد مريم وحمـــــود

مريم بضيج : حمود ليش سرحان
حمود وهو يفكر بفاطمة تمتم بضيج : غصبا علي يا مريم ..!! احاتيها ..!! خايف عليها .. طلعت من هنيه مقهورة
مريم بعصبية : منو قصدك ؟!! لا يكون فاطمة !!!!!
حمود وهو ياخذ نفس عميق : هيه يا مريم فاطمة .. مو كافي أنها خسرت بنتها وبيتها .. لا وحامل لازم احاتيها !!
مريم بعصبية : وانا يا حمود وانا !!! ليش ما تفكر فيني .!! انا بعد حامل
حمود بضيج : مريم أبوس ايدج انا مخنوق .. لا تصعبي الموضوع علي !! حاولي تقدري موقفي
مريم بضيج : حمود بس انته في هـ الفتره طول الوقت مشغول بفـاطمة ونسيتني .. انا بعد محتاجه لك
حمود بعصبية . آآآوهوووو مريم !! انتي ما تفهمين !! انا وفاطمه خسرنا بنتنا فطبيعي أكون قريب منها ..!!!
مريم وهي تتنهد " ويعني لا وقفت معها !! ميره راح ترجع !!!!
حمود بعصبية : اوووهووووو مريم !! يعني ما بنخلص !! انا بسير أ رقد عند عيالي من رخصتج
مريم وهي توقف جدامة : حمود أشو اللي صار عليك ؟.!! ليش صاير مب طايقني
حمود طنشها وراح عنها .. مريم أنقهرت وقامت وصكرت الباب بقوه وراه
حمود أول ما بطل الباب حصل امه عند عياله
أم حمود بابتسامة : حمود شسالفة ؟!! لا يكون تهاوشت مع مريم ؟؟!!!!
حمود بابتسامة : لا ..!!! بس هي عصبت ليش اني خبرتها اليوم برقد مع مايد وأميرة !!!
ام حمود بضيج : يا وليدي مريم هـ الكم يوم تعبانه خلك عندها .. وعيالك ما منهم خوف .. راقدين
حمود بضيج : اميه مو كافي محرومين من أمهم !! تبيني أكون أنا والزمن عليهم !!!
ام حمود : بس أنا ما مقصره .!!!
حمود وهو يبوس راسها : بس أنشغالج بعيالي !! خلاج تنسي أبوي !! ولا نسيتي أنه هو بعد تعبان ومحتاجلج !!
ام حمود بضيج : فهذي صدقت .. خلاص عيل أنته تم عند عيالك وانا بسير أشوفه
حمود على طول راح وجلس يم أميرة .. وأول ما شاف سرير ميره فاضي دمعت عينه .. وراح صوبه وتم يشم ريحتها
أميرة حست على أبوها .. وأول ما شافته يصيح ركضت صوبه وتمت تصيح معاه
حمود وهي يضمها لصدرة : اميرة .. بلاج حبيبتي !! شفتي شي خوفج ..
أميرة .. طبعا للحين رافضة تتكلم .. وطول الوقت بس تصيح : ....................................
حمود وهو يمسح على راسها : أميرة موت ميره صدمنا كلنا .. بس شو بيدنا نسوي هذي رغبة الله !! ونحن لازم نرضى بهـ الشي .. ولا تميتي ساكتة !! صدقيني ما فيه شي راح يتغير .. ميره ما راح ترجع
أميره وتمت تصيح بصوت عالي وقامت تشاهق : .................................................
حمود وهو يمسح دمعتها : بس حبيبتي لا تسوي بنفسج جذا ..!! انا معاج
أميره حضنته بأقوى ما عندها وتمتمت بصوت متقطع : بابا أبا أشوف ماماتي !!!!!!!!!!!!!!!!!
حمود هنيه ما قدر يقاوم .. أمير أخيرا تكلمت .. وتم يصيح بحرقة وتمتم بضيج : أميرة أشو قلتي
بس أميرة عقبها ما رضت تتكلم .. وراحت صوب سريرها وتغطت .. وسوت نفسها نايمة
حمود راح صوها وجلس حذاها وتم يقراء عليها : لحد ما تأكد أنها نامت ..
أميرة كانت حاضنه صورة .. كان فيها حمود وفاطمه وهي وميره ومايد .. بس طاحت وتناثرت قطعه قطعه !!
حمود أول ما سمع الصوت .. وشاف الزجاج على طول نزل ومسك منديل وتم يجمع القطع فيه .. وعقب ما خلص لمح صورة .. كانت مرماية تحت السرير .. وعلى طول مد إيده وسحبها .. هنيه دارت فيه الدنيا .. ما صدق اللي قاعد يشوفه !! كانت صورة فاطمة وسالم .. بس هـ الصورة كانت تعني حق حمود الشي الكثير ...............!!!!!!!!!!






::


::





غادة ظلت تمشي مسافة طويلة ... وطول الوقت وهي سرحانة وخايفه من مواجهة خليفه
خليفه قاطعها بحزن : غادة خلاص وقفي هنيه .. المكان مناسب عسب نتكلم بهدوء
غاده وقفت وسندت جسمها ع الكرسي وخذت نفس عميق وتمتمت بحزن : خليفه انا أسفه
خليفه بحزن : على شو أسفه يا غاده !! لانج دمرتيني ؟! لانج قضيتي على أحلامي ؟! لا أنج أرغمتيني أخذ وحده ما احبها..علميني عن شو حابة تعتذري .. انتي قضيتي علي .خليتيني تايه .. تصدقي اخر وحده تمنيت أشوفها اليوم أنتي
غادة تمتمت بخوف : ليش ؟!! لهـ الدرجة حاقد علي وما تبا تشوفني ..!!
خليفه بعصبية : ودي أحقد عليج !! بس هذا ما يقدر .. وتم يضرب صدرة بقوه
غاده قاطعته ودموعها أربع أربع : خليفه انا سويت كل هذا غصبا علي !! انا بعد كنت أتعذب مثلك
خليفه تمتم بسخرية : انتي تتعذبين !!!!!!!!! هههههههههه لا اضحكيني !!
غاده بضيج : ليش !! يعني انا مو بشر من لحم ودم .. وأتعذب حالي حال الناس
خليفه بضيج : يمكن انتي بشر !! بس قلبج وايد قسى علي لدرجة خلاني أحس انج مش أنسانه ..!!
غاده ودموعها اربع اربع : خليفه انا من يوم ما مات أبوي ولا شفت يوم أبيض .. كل حياتي كانت مجرد كوابيس .. كيف تباني أخليك تدخل حياتي وانا مب عارفه أتخلص من العذاب اللي بداء يتغلغل فيها !! خليفه أنــــا ...........!!
خليفه يقاطعها : غاده بس كافي .!! انا مش لعبه عندج .. حتى لو كانت حياتج كلها عذاب .. انا كنت مستعد اوقف معاج وأخلصج من كل همومج .. بس لا !! انتي تتحسبين نفسج الفتاه الخارقة .. وراح تقدري تواجهي هـ المصايب بروحج .. وعشان تتخلصي من همومج دستي على قلبي .. قضيتي علي .. خليتي حياتي كلها عذاب ..
غاده تقاطعه بحزن : بس انا آحبــــــــــ .......................
خليفه يقاطعها : بس يا غادة لا تكملي !! أبوس ايدج كافي .. تلاعبتي فيني بما فيها الكفاية وما راح اسمحلج
غاده بضيج : خليفه انته ليش تعاملني بهـ الشكل .. ترى كلامك يجرحني
خليفه بسخرية : ونسيتي كلامج يوم قلتي اني انا اتلصق فيج وانتي ما عاطني ويه
غاده وغصة في قلبها نزلت راسها وتمت تصيح بحرقة وما علقت .. خليفه أول ما شاف دموعها أحترق من داخل .. كان وده ياخذها في حضنه ويمسح كل دموعها بأيدة .. بس كرامته ما سمحت له ..
غاده خذت نفس عميق وتمتمت بحزن : يعني خلااااص .. كلامي ما راح يقدم ولا يأخر .. حتى لو شرحت لك الظروف اللي أجبرتني أبتعد عنك .. واقسى عليك عشان تكرهني وتنساني ..
خليفه بحزن ممزوج بثقة : هيه نعم .. كلامج ما راح يغير شي .. انا خطبت بنت عمي وكتب للكتاب عقب يومين
غاده وعيونها بدت تتوسع أكثر وتمتمت بذهول : بعد يومين ...........!!!!!!!!
خليفه بشموخ : نفس ما حبيتج يا غاده صدقيني راح أنساج .. وسلامه طيبه ومصيرها تنسيني حبي لج
غاده قاطعته بضيج : خلاااص خليفه على راحتك .. وحركت السيارة وراحت صوب بيت خليفه ..
خليفه تم يتأملها لأول مره يكون قريب منها هـ الكثر .. وأول مره يشوف غادة القوية منهارة بهـ الشكل





::



::




حمود كان ساير صوب مريم عشان يخبرها عن موضوع الصورة .. ويأكد لها أنه كل شكوك فاطمه في محلها
بس اول ما دش الحجرة .. حصل مريم نايمه في سبات عميق .. ودموعها كانت محفوره على خدها
حمود بحزن وهو يتنهد : ودي أكذب كل كلام فاطمه .. بس عقب هـ الصورة انا أقتنعت .. فعلا فيه أحد قاعد يعلب معانا لعبه .. ونجح ليش أنه عرف كيف يفرقنا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مريم ودي يطلع كل شي صح .. بس في نفس الوقت خايف !!! خايف يا مريم تكوني أنتي وراء كل اللي قاعد يصير .. انا باجر لازم أدور على فاطمه وأفهم منها
وقاطعه صوت تلفونه وكانت ساره حمود أول ما شاف اسمها ابتسم وتمتم بحزن : هلا سارة
ساره وهي تاخذ نفس عميق وتمسح دمعتها : حمود فاضي الحين .. بغيتك فموضوع
حمود وهو يطالع ساعته وكان الوقت متأخر وتمتم بحيره : سارة بس أنتي ما تلاحضين انه الوقت متأخر
سارة وهي تقاطعه وبضيج : الوقت مش من صالحنا يا حمود .. خايفه إذا سكت مريم تروح من بين يدينا
حمود أول ما طرت أسم مريم طلع ع طول من الحجره وتمتم بخوف : ساره بلاها مريم ؟! تراج عن جد خوفتيني
سارة ودموعها اربع اربع : حمود مريم تعبانه ..!!!!
حمود بحزن : لا يكون مضايقه مني يوم عرفت انها حامل والخبر ما فرحني ..!! ترى انا ما كان قصدي أجرحها
ساره قاطعته بحزن : لا يا حمود .. مريم قاعده ادمر نفسها .. حبها لك خلاها تتصرف بتهور
حمود بتوتر : سارة الله يخليج فهميني ؟!! تراني مب فاهم شي
سارة وهي تبلع ريقها : حمود مريم مش حاااامل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمود وعيونه بدت تتوسع : أشووووووووووووووووووووووووو ؟!! ساره انتي تتكلمين من صدقج ؟!!
سارة بضيج : مريم يوم حست انك مستعد تطلقها .. وانها ما صارت تعني لك شي .. اضطرت توهمك انها حامل
حمود بعصبية : يعني تستغل اللي في بطنها بس عشان أكون قربها .. سارة لو مهما صار .. مريم تضل بنت عمي .. وأنا مستحيل أضرها .. ولا حتى فكرت اني أطلقها .. أنا ما أنكر اني صارحتها انه فاطمة قدرت تمحيها من قلبي .. بس ما ناقشتها بموضوع الطلاق .. وبعدين لين متى بتم تكذب علي !! باجر أكيد راح تنفضح
سارة بضيج : الموضوع أكبر عن جذا يا حمود
حمود بتوتر أكبر : سارة الله يهداج خفي علي شوي .. أشو صاير بعد ؟!!
سارة بحزن : مريم يا حمود مريم مستحيل تحمل ...!! مريم عقيم ..
حمود قاطعها وتمتم بذهول : مريم عقيم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة : حمود مريم وايد تعبانه .. دير بالك عليها ... مريم لا تضايجت على طول راح تفكر تنتحر .. مريم مريضه
حمود وهو يشد شعره على وراء وتمتم بضيج : ما عليه سارة .. لا تحاتين راح أحطها بعيوني
سارة بضيج : مشكور حمود ما تقصر .. أخليك الحين ترتاح .. واتمنى اللي صار بينا ما يوصل حق مريم
حمود بضيج : صار ... تصبحين على خير .. واول ما صكرت سارة تمتم بذهول .. معقولة مريم مش حامل ؟!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب .. على كثر ما هذا الخبر فرحني .. على كثر ما ضايجني .. مسكينه مريم الله يكون بعونها




::


::




فـــــــــــــــي بيت بو مشعل

أم مشعل كانت طول الوقت تصيح .. وخايفه من شماتة أم غاده .. ميثا أول ما شافتها راحت صوبها
ميثا بحزن وهي تبوس راسها : اميه بلاج ؟!!! ليش مكدرة خاااطرج ؟!!
أم مشعل ودموعها أربع أربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ميثا صفينا بلا بيت وبلا سند .. ابوج من الصبح طالع وما رد
ميثا بضيج : الله يهداج امايه .. يعني وين بيروح مصيره يرجع .. أنتي لا تشغلين نفسج .. يلا قومي رقدي
أم مشعل بضيج : من وين بيجيني رقاااد .. وانا قاعده أخسرة كل مره أحد من عيالي
ميثا بتوتر : اشتقتي حق مشعل ولا مشعل ومهره !!
ام مشعل بضيج : وينها مهره ..!! بدت الغريب علينا .. داست علي .. عشان اللي ما يتسمى .. ومشعل طلع مثلها
ميثا وهي تحضنها : إنزين أنا ما \أكفي
ام مشعل بابتسامة ممزوجة بحزن : إلا تكفي وتوفي يا بنيتي ..!!!!
ميثا وهي تبوسها على راسها " خلاص عيل .. يلا عشان خاطري قومي أرقدي .. وكلها لحظات وسمعت الباب يدق
ميثا بابتسامة : أمممممممممم الظاهر بو مشعل حس أنج مشتاقتله وهذا هو قاعد يدق الباب .. خليني أروح أشوف
مبثا وهي تبطل الباب .. وأول ما شافت ضاري تصلبت مكانها وتمتمت بخوف : ضاري !!
ضاري وهو يقرب يبا يبوسها بس ميثا بعدت شووي .... ضاري عصب وتمتم بقهر : شفيج ما أشتقتي لي
ميثا بثقة : لا سويت كل اللي خبرتك عليه .. ساعتها راح أكون مثل الخاتم بأصباعك ..
ضاري بابتسامة خبث : لا تحاتي شي .. الأمانة صارت عندي ... شوفي السيارة إذا حابة تتأكدي
ميثا وهي تطلع راسها وتشوف السيارة .. شافت رجال ذابل وشكل شعرة مبعثر .. وشمئزت منه وتمتمت بدون نفس : ألحين هذا ...................!! أستغفر الله بس .. وبعدين مو على اساس يجي باكر .. شو اللي تغير !!
ضاري قاطعها : بصراحه ما حبيتج تجلسي على أعصابج .. هاه خبريني متى راح ننفذ اللي أتفقنا عليه !!
ميثا بابتسامة خبث : باجر يا ضاري باجر .. أهم شي أخلي خالد يطلع من البيت .. وساعتها لكل حادث حديث
ضاري بخبث : طلعت خالد من البيت محلولة !!
ميثا بنظرات إستغراب : ما فهمت عليك ؟!! كيف يعني محلولة .؟؟!!
ضاري بابتساة خبث : خلي هـ الموضوع علي .. والحين اترخص حدي تعبان وأبا ارقد
ميثا بابتسامة : تقدر تروح ضاري .. ومشكور مره ثانية
ضاري مسكها بقو من أيديها .. وعقب نزل أيده لخصرها وشدها صوبه .. وطبع بوسه في خدها وتمتم بخبث : إشكريني بعدين يا حلوة .. وبالطريقة اللي تناسبني ..

ضاري مسكها بقو من أيديها .. وعقب نزل أيده لخصرها وشدها صوبه .. وطبع بوسه في خدها وتمتم بخبث : إشكريني بعدين يا حلوة .. وبالطريقة اللي تناسبني ..
ميثا وهي تجاريه وتمتمت بابتسامة : ضاري .. اللي تباه راح يصير. . بس توكل الحين أخاف أحد يشوفنا
ضاري بابتسامة : إن شاء الله الغالية .. تامري أمر .. من عيوني يا الغلا ..!! .. وراح صوب سيارتة
ميثا وهي تركض صوب المغسلة وتغسل ويها وتمتمت بقهر : أأأأه يا ضاري .. خلى موضوع خوله يخلص وحسابك عندي .. أنا ما راح أسمح لك تلمس شعره من راسي ..
قاطعها صوت امها وهي تصرخ بأعلى صوتها : ميثا يا بنيتي لحقي علي ...............!!!!
ميثا وهي تركض صوبها وتمتمت بخوف : بلاج أماية ؟!! أشو اللي مستوي ؟؟!! من شوي ككنتي بخير !!
أم مشعل : أبوج توه متصل فيني .. وقال أنه بيسافر .. وبيترك للبلاد باللي فيها
ميثا وهي تتنهد : رغم كل اللي سواه فيج وبعدج خايفه عليه وتحاتيه ؟!!
أم مشعل بحزن : مشعل راح خلااص .. وأنتي بعد كلها كم يوم وبتروحي عند خالد .. وانا راح أتم بروحي .. بو مشعل ع الأقل كان راح يملي علي المكان .. بس الحين راح وخلاني بروحي في هـ المصيبة .. آآآآه يا بنيتي باجر غاده وأمها بيطالبوا بحقوقهم وراح ننطرد من هـ البيت .. علميني وين بنسير .. مصيرنا الشارع
ميثا بضيج : أميه بس الظاهر هنادي للحين ما بلغت غاده بموضوع عادل .. لو كانوا يعرفون شي .. كانوا يو وطردونا .. شرات ما أبوي طردهم وشتتهم من ست سنين .. لا تشغلين بالج .. كل شي راح يتسهل
أم مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بنيتي .. لو درت أم غاده أكيد راح تجي وتتشمت فيني .. وأنا أكيد ما راح أستحمل
ميثا وهي تبوس راسها : هانت أميه .. كلها كم يوم وأنا أتزوج خالد ..وباخذج معاي .. سيري رقدي الحين
ام مشعل ودموعها اربع اربع وتمتمت بإنكسار : كيف تبيني ارقد وكل هـ المصايب طاحت على راسي ..!!
ميثا وهي تتنهد : خلاص أماية .. لا تكدري خاطرج .. كل شي وله حل إن شاء الله





::


::







غادة وخليفه كانوا توهم واصلين

غادة بضيج : وصلنا .. وسكتت شوي وعقب تمتمت بحزن الله يوفقك وعسى سلامة تقدر تسعدك وتسعدها
خليفه وهو يداري دمعته : أكيد راح تسعدني !! تدري ليش ؟؟! ليش أنها تحبني على عكسج أنتي !!
غاده وعيونها بدت تتوسع : يعني أنا ما احبك ..!! هذا اللي طلع معاك
خليفه وهو يبطل باب السيارة وتمتم بسخرية : ليش انتي متى حبيتيني ؟ طول الوقت طايحه فيني سب وتجريح
غاده وهي تفر عليه علبة كلينكس ..أنزل أشوف ..الحين منو الأناني أنا ولا أنت .. هذا جزاتي يوم حبيت أعتذر
خليفه بعصبية : إنتي السبب يا غاده .. أنتي اللي وصلتيني لهنيه .. قلبي صار قاسي بسبتج ..!!
غادة تمت تفر عليه كل مره شي .. وتمتمت بقهر : هيه أنا فعلا ما أحبك .. ومستحيل أحبك .. يلا فارق
أول ما نزل خليفه دمعت عينها .. وتم يشوف غاده بتمعن .. كان عنده أحساس أنه آخر مره راح يشوفها
غاده أول ما نزل خليفه من السياره .. حركتها بطريقة جنونية .. خلى خليفه يفز من مكانه وتمتم بخوف : غاده يا الخبله هدي نفسج .. راح تموتين نفسج بهـ الشكل .. طبعا غاده بعدت .. وما سمعت اللي قاله خليفه .. كانت في عالم ثاني .. والدموع بدت تنهمر على خدها مثل السيل .. وتمتمت بقهر .. الله يسامحك .. هذا جزاتي يوم جيت ارضيك .. ليش تعاملني بهـ الشكل .. دست على كبريائي عشانك .. ليش تجرحني بهالطريقة .. انا عمري ما ضريتك .. أنا انجبرت أني أخليك .. وعانيت أكثر منك .. بس انا الغلطانة .. ليتني ما تبعت شور نوف وجيت اشوفك .. انته وايد تغيرت .. صرت تفر الكلام بدون حتى ما تثمنه .. أأأأأه يا خليفه ... عقب ما قررت أني أنسى الماضي وأواجهك بكل اللي صار تخليت عني .. لا أنته رحمتني ولا هالزمن رحمني .. انا شسوي بحالي !!
خليفه تمت عيونه مركزه على بعيد وقبل ما يمشي صوب داخل .. حصل دفتر صغير !! غاده فرته عليه بالغلط .. وانحنى شوي واخذ الدفتر وأول ما شاف اللي أنكتب فيه أنصعق .. وراح سيده صوب داخل
عفراء تقاطعه : خليفه بلاك داش جذا .. لعنبو سلم !!
خليفه طنش وما عطاها وجه وكان رايح صوب حجرته ..
عفراء وهي توقف جدامه : خليفه أشو اللي صاير عليك .. من شوي كنت طبيعي .. أنته منو شفت
خليفه وهو ياخذ نفس عميق : شفت غاده ... وتكلمت معها .. ونهيت كل شي بينا
عفراء قاطعته بتوتر : أنته نهيتها من حياتك .. بس يا ترى بتقدر تنهيها وتمحيها من قلبك هاه ؟!!
خليفه بحزن : عفراء الله يخليج خليني في حال عن اذنج .. وراح صوب حجرته
عفراء وهي تهز راسها : لا حول ولا قوة الا بالله .. انا من وين القاها .!! من خليفه ولا من سلامه





::


::




خوله كانت تتقلب في فراشها ومب قادره ترقد وتمتمت بضيج : يا الله ليش صايره مب طايقة خالد !! حتى هو أحسه ما طايقني ..!! معقوله كل هذا من تأثير الحمل .. وبعدين انا ما غلط .. والمفروض هو أول واحد يروح ويشوف هلال ..
آآآآه يا خالد ودي افهم شو اللي غيرك .. يلا أحسن شي أرقد ولكل حادث حديث .. أنا ليش أحرق أعصابي
خالد كان توه راد البيت .. وراح وطل على خوله وحصلها راقده .. وتمتم بحزن : آآآآآآآآآآه يا خوله .. للحين مب قادر أفهم ليش سويتي فيني جذا .. تحسبت محد في قلبج غيري .. لكن حسافه .. أستغليتي عماج عسب تعميني انا بعد عن شوفة الحقيقة .. بس ما حطي في بالج .. انه حبل الكذب قصير .. ومصير المستخبى يضهر .. راح أمشي معاج للنهايه .. لازم أعرف من اللي وراج .. ويا ترى هل هو هلال ولا في شخص ثاني .. ما راح أرتاح لحد ما تتضح الصوره
وأول ما قرب صوبها شاف في كدمات فيدها .. وتذكر يوم قسى عليها .. وعقبها تكدر خاطره وتم يمسح عليها بحنان
خوله لانها كانت تعبانه من خاطر ما حست عليه .. وخالد خذ راحته ع الأخر .. وكفر عن ذنبه




::


::




نوف كانت غاطه في سبات عميق وصحت على صوت مبايلها وتمتمت بخوف : اللهم اجعله خير .. وردت .. هلا
.........: أخت غاده
نوف وهي تعدل جلستها : لا أنا مش غاده .. انتي منو بغيتي
...: لازم تجو المستشفى .. فاطمه قاعده تولد .. وهي محتاجه حق أحد يوقف معاها في محنتها
نوف بتوتر : أشو فاطمه بتولد .. بس مب كأنه بدري عليها
...: لا وصلتوا راح تفهمون كل السالفه .. يلا مع السلامه
نوف بعدم تصديق : معقوله فاطمه بتولد فشهرها السابع ؟!! يا الله هذا اللي كنا خايفين منه .. احسن شي اصحي غاده .. وراحت صوب حجرة غاده .. وطقت الباب بس محد رد عليها وعقبها قررت تدخل بس ما حصلت أحد .. وأنزرع الخوف بداخلها وتمتمت بصوت عالي : يا ربي وين راحت هذي ؟!!!
قاطعها صوت امها وهي تصارخ من جدام باب الغرفه : نوف وينها أختج .. وشو سالفة فاطمه ؟!!
نوف وهي تركض صوبها : اميه الله يهداج ليش قمتي من فراشج .. ليش تعذبين روحج بهالشكل
ام غاده بخوف : وينها غاده ...!!!
نوف وهي مب عارفه ترد :...................... وكلها ثواني وسمعت صوت السيارة وتمتمت بحماس : هذي اكيد غاده
غادة وهي تبطل الباب وأول ما شافت امها ونوف أنصعقت وما عرفت شو تقول نوف على طول فهمت السالفه
وتمتمت بابتسامة : غاده كنتي عند فاطمه صح .. ها بشري ولدت ولا بعدها ؟!! وغمزت بعينها
غاده وهي تمسح دمعتها : لا والله بعدها .. بس انا جيت اخذج لاني ما متعوده على جو المستشفيات ..!!
نوف بخوف : خلاااص وانا جاهزه .. أجيب بس عباتي
ام غاده بألم : غاده يا بيني ما يصير أروح انا معكم ؟!!
غاده بتوتر : اميه الله يهداج وين تروحين .. طالعي حالتج .. تعالي خليني أوديج صوب فراشج
ام غاده بضيج : بس انا ودي أتطمن على فاطمه
غاده بحزن : لا وصلنا طمناج .. ما يصير نخلي عادل بروحه ..!! وأنتي بروحج تعبانه
ام غاده بحزن : خلاص يا بنيتي بس لا وصلتوا طمنوني ..!!
غاده وهي تغطيها وتبوسها على جبهتها : ا ن شاء الله الغاليه ..!!!
نوف بخوف : غاده خلينا نروح انا صرت جاهزه
غاده وهي تمسح على خد امها : امايه فديتج انا بصكر البيبان من برع .. وانتي رقدي ولا تشيلي هم تمام ..
ام غاده : سيري وأنتي مطمنه يا بنيتي ..!!




::


::




خليفه كان قاعد يقراء في الدفتر.. .. وكانت دموعه محفوره على خده
غاده كانت تروي معاناتها في السجن وكل اللي وصلها لهنيه .. فكل الصفحات كانت تحكي عن حبها لخليفه .. وكيف انها كانت مقرره تصارحه بمشاعرها .. وآخر صفحه كانت شاغله بال خليفه .. كانت كاتبه فيها بيت شعر
وشطر للحين ما كملت فيه كلامها المقصود .. وهـ الشي شغل باله .. كان وده يفهم أبيات القصيده

كذبت وقلت ما أحبك ... عشان أبعدك عن دنياي ..
ولا ابي اوقف بدربك .. ولا أبي أضلمك وياي
سمعت وقالوا انه الحب .. يعذب حيل ما يرحم
وانا والله مالي قلب ... أحب وبعدها أندم
رجيتك لا تعاتبني .. لاني حيل أنا خايف
حبيبي ما تناسبني .. ومثلك داري وشايف
ترى أفضل لنا نبعد .. مدام احنا في أولها
ولا تخليها تتعقد .. رجيتك لا تطولها
خلاص أرجوك لو تسمح .. عشاني بس لا تزعل
بسوي اللي اشوفه صح .. وببعد عنك وراح أرحل

وكلها ثواني وغالبه النعاس .. ورقد وهو ضام دفتر غاده وريحتها في صدره ..



::


::






وفــــــــــي السياره ...

نوف وهي تشوف غاده وتمتمت بألم : شفتيه صح ؟!!!!
غاده بتوتر : نوف خلينا نأجل هـ الكلام لبعدين .. انا كل فكري الحين مع فاطمه ..
وأول ما وصلوا المستفى حصلوا فاطمه في غرفة العمليات .. وكانت ولادتها صعبه
نوف بضيج : يا ربي غاده صاروا ثلاث ساعات .. خايفه تكون صارت مضاعفات ..!!
غاده بحزن : ابوس ايدج لا تمي تفاولي عليها .. وكلها لحظات وطلعت الممرضة وتمتمت بخوف من فيكم غاده ؟!
غاده وهي تروح صوبها وتمتمت بألم : أنا غاده عسى ما شر ..!!!!
الممرضة بنظرات توتر : تعالي وراي .. غاده راحت معها بخطوات بطيئة .. وأول ما دشت شافت فاطمه تصارع الموت
فاطمه أول ما شافتها تمتمت بضيج : غاده الظاهر انا ما راح أطلع من هنيه .. وحبيت أقولج كلمتين
غاده وهي تقاطعها : فاطمه الله يهداج ..!! ان شاء الله ما راح يصير إلا كل خير ..!!!
فاطمه قاطعتها : غاده خليني أكمل .. أمانه لا مت خبري حمود بكل اللي صار .. قولي له انه حب حياتي .. ولا شفت
رجال غيره .. هو كان كل دنيتي .. أبوي وأمي .. علميه أني مظلومه .. خليني أموت وأنا مرتاحه .. علميه أنج أنتي ومريم وراء كل اللي صار فيني وفيه .. وقوليله اني مسامحته .. ومسامحه بعد عمي وعمتي .. الكل عمته الحقيقه اللي رسمتها فعيونهم مريم .. ولحد منهم قدر يشوف اني مظلومه .. انا سامحتهم وعسى ربي بعد يسامحهم .. انا ما أنكر اني كنت مصره على قراري وما كنت ناويه أسامح ولا واحد فيهم ..!! بس خلاص .. ابا أموت وقلبي صافي
غاده بحزن : ان شاء الله راح تقومي بالسلامه ..!! لا تقولي جذا
فاطمه ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بصوت متقطع : خليه يدير باله على مايد وأميره .. ترى مالهم أحد غيره ..
غاده وهي تمسح على راسها : بس يا فاطمه لا تعورين قلبي
فاطمه وهي تصارخ : .أآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
دكتور بتوتر : الظاهر أنها راح تولد .. غاده تقدري تتفضلي .. وخلينا نشوف شغلنا
غاده وهي تضغط على يد فاطمه : فاطمة انا ما راح أتكلم .. إلا أذا كنتي أنتي معاي .. شدي حيلج وارجعيلنا بالسلامه
الممرضه بتوتر : مو وقته هـ الكلام .. نحن زقرناج بس لانه فاطمه كانت مصره .. والحين تقدري تروحي ..
غاده راحت تركض صوب نوف وأرتمت فحضنها وتمتمت بألم : راح تروح من بين يدينا يا نوف .. انا السبب
نوف بتوتر : غاده لا تخرعيني .. فاطمه صار عليها شي ؟!!
غاده وهي تلتقط أنفاسها : ما أدري يا نوف .. الحين قاعده تولد .. الدكتور يقول أحتمال تروح فيها
نوف وهي تسكتها : لا ابوس ايدج لا تقوليها .. فاطمه ما راح تستسلم بهـ السهوله
غاده ودموعها أربع أربع : لو صار فيها شي ما راح اسامح نفسي .. انا السبب يا نوف .. انا سبب عذابها
نوف وهي تحضنها : غاده عشان خاطري هدي نفسج .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه ..
غاده وهي تستند ع الكرسي وتمتمت بضيج : انا لازم أسير أشوف حمود .. ما راح أسكت أكثر عن جذا ..
نوف وهي تتنهد : من اصبح افلح يا اختيه .. اللي يهمنا الحين فاطمه ..
طبعا أم غاده ما رقدت .. وتمت طول الوقت تدعي لـ فاطمه عشان الله يقومها بالسلامه ..
وفي ناس كانت تدعي .. بس في ناس كان الحقد يا كل قلبها وقاعده تخطط
ميثا وهي تضحك بسخرية : ضاري حبيبي ما أوصيك .. كل شي أباه يتنفذ نفس ما خططنا له .!!
ضاري بابتسامة خبث : لا تحاتين .. علمته شو لازم يسوي بالحرف الواحد .. لا وهو متحمس أكثر منا
ميثا وهي تاخذ نفس عميق : زين ريحتني .. وهذا كل اللي اباه ..

ميثا وهي تاخذ نفس عميق : زين ريحتني .. وهذا كل اللي اباه ..




::


::



مرت الساعات بطيئة .. نوف كانت سانده راسها ع الكرسي .. تغفي شوي وعقبها تصحى
بس غاده كانت طول الوقت تصيح وعينها ما وقفت ... وأول ما شافت الدكتور ركضت صوبه
غاده بتردد ممزوج بخوف : دكتــــــور بشر
الدكتور وهو يمسح على جبتهته : ...............................................
غاده بتوتر : دكتور لا تلعب بأعصابي .. فاطمه صار عليها شي
الدكتور وهو ياخذ نفس عميق : لا أختيه تطمني كل شي صار تمام .!!! سوينالها عمليه وكل شي تمام
غاده بعدم تصديق : يعني فاطمه بعدها عايشه .!!!
الدكتور بحزن : الحمد لله فاطمه بخير .. بس الطفل شوي تعبان ووديناه الحضانه
غاده وهي تحمد ربها : لك الحمد والشكر ..
نوف كانت توها متنبه وراحت صوب غاده وتمتمت بخوف : هاه غاده بشري
غاده ودموعها اربع اربع وهي تحضن نوف : الحمدلله يا نوف .. فاطمه بخير .. بس ولدها تعبان شوي
نوف بضيج : طبيعي يكون تعبان .. بعده ما كمل حتى شهوره ..!!
غاده وهي تتأمل نوف : آآآه يا نوف .. طلبت من ربي يقومها بالسلامه .. عشان ترجع كرامتها اللي أنكسرت
نوف بألم : الحمد لله على كل حال .. أهم شي الحين تخبري حمود .. ترى الـتأخير مش من صالحنا ..!!
غاده بحزن : صدقيني باجر راح أبلغه .. بس خليني أتطمن على فاطمه بالأول .




::

::




فـــــــــــي صباح اليوم التالي ..



خوله كانت توها قايمه من النوم وراحت تدور شي تاكله .. وأول ما شمت ريحة خالد تضايجت وحست نفسها بترجع
خالد وهو يروح صوبها وتمتم بخوف : خوالي شفيج .. أوديج المسشتفى
خوله وهي أدزه وتمتمت بعصبية .: خالد يعني انته ليش مب راضي تفهم .. قتلك بعد عني .. ريحتك تلوع جبدي
خالد بعصبية : لا والله كلام يديد .. الحين ريحتي صارت تلوع جبدج
خوله بتوتر : لا تفهم غلط خالد .. هذا كله من تأثير الحمل ..!!
خالد وهو يفر قلاص الماي ع الارض وتمتم بعصبية : عيشه تقصر العمر .. وراح صوب الشركه





::





حمود أول ما قام من النوم تم يتصل على نوف بس ما كانت ترد عليه ..
حمود بعصبية : بلاها هذي ما ترد !! ذلت عارنا
مريم قاطعته وهي تحضنه من وراه : ومنو هذي اللي ذلت عارك
حمود بتوتر : مريم انتي متى صحيتي
مريم بدلع : توني صاحيه .. وحاسه نفسي ميته يوع .. شو رايك نروح ناكل رباعه
حمود وهو يذكر كلام ساره وتمتم باقتناع : ان شاء الله حبيبتي من عيوني ..!!
مريم أول ما سمعت هـ الكلام حطت راسها في صدره وابتسمت إبتسامه خفيفه ..!!
وعنـــد سناتا وسيليلن
سناتا ودموعها اربع اربع وهي زاخه راسها وتنوح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بيبي
سيلين وهي تروح صوبها : سناتا شو في
سناتا : ماما توه يتصل .. يقول ولد مال انا تعبان
سيلين وهي تمسح عليها بحنان : ما في خوف .. هو دايما في تعبان بعدين يصير تمام
سناتا بحزن : .................................................. ..
سيلين هزت راسها وعقب راحت تكمل شغلها ......................




::


::



فهد أول ما قام من النوم بدل ملابسه ع السريع وأتصل بجاسم
جاسم بابتسامه : آآآآآآآوه الظاهر الحلو قاعد يحلم فيني طول الليل ..!!
فهد بتوتر : جاسسم من البارحة وانا مب قادر أرقد .. بشر قدرت تعرف مكان روضه وين ..!!
جاسم : فهد الله يهداك قتلك عطني كم يوم
فهد قاطعه : جاسم أنته عارف مكان روضه وين بس مب راضي تخبرني .. ترى أنا فاهم عليك
جاسم بتوتر : فهد المساء راح أعطيك خبر .. وانته بعد لا تستعيل ..!! الموضوع مش سهل
فهد قاطعه بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله !! بعدني بصبر لحد المساء
جاسم قاطعه بخبث : لجل عين تكرم مدينه
فهد بابتسامه : خلااص جسوم .. المساء ما راح أنتظرك .. أول ما يأذن المغرب بتحصلني واقف جدام باب بيتكم
جاسم : حشا .. لهالدرجة متلهف على شوفتي
فهد بحزن : لا والله مش على شوفتك .. على شوفة الحبايب




::




مها وهي تمسح على خده بحنان : هاه حبيبي بعدك ما شبعت رقااد
هلال بابتسامة بسيطه : قوليها مره ثانيه ..!! ابا اسمعها
مها وهي تضغط على ايده بقوه : آحبـــــــــــــك
هلال كان يبا يقوم بس حس بألم بصدرة .. مها ع طول فزت من مكانها وقربت منه أكثر
وتمتمت بخوف : صار عليك شي
هلال وهو يتنهد : هــ الجمز متعبني .. متى بيشلوه وبرتاح ..
مها وهي تمسح على صدره بايدها : هانت حبيبي .. كلها يومين وتطلع من هنيه
هلال بابتسامه : مها انا وايد احبج .. حياتي أبتدت من يوم ما عرفتج
مها وهي تمسح عيونه : فديت روحك حبيبي .. يلا بسير أجيب لك ماي عشان تغسل وجهك .. عيونك ذبلانه
هلال بخبث : بوسيها وبتصير مدورة
مها ابتسمت إبتسامه خفيفه وسارت عنه
هلال قاطعها : آآآآآآآآآآآآآآآموت انا في اللي يعاندون





::





نوف بعصبية : آآآآآآآآآآآآآآآآآآوف اشو يبا هذا .. حشرني من كثر ما يتصل
غاده نظرات حيره : منو هذا
نوف وهي تتنهد : من غيره حمود ...!! أكيد يبا يسأل عن فاطمه
غاده بضيج : نوف الحين راح ندخل عند فاطمه .. بس ما اباج تخبريها عن اللي ناويه أسويه اليوم ؟!!
نوف بنظرت حيره ": أنزين ليش ؟!! أتوقع فاطمه راح تستانس ..!!
غاده بحزن : هذاك أول .. بس البارحه حسيتها ما ودها ترجع لذاك المكان .. فاطمه يئسانه يا نوف ..!!
نوف بحزن : خلاص عيل بتم ساكته .. الظاهر انه حمود يحبها ..
غاده بابتسامه : وراح يرجع لها أن شاء الله .. تعالي خلينا نروح صوبها
فاطمه بدت تبطل عيونها شوي شوي وتمتمت بخووف : آنا وين ؟! ولدي وين ؟!
الممرضه بابتسامه وهي تمسح على راسها : الحمد لله على السلامه .. وولدج بعد بخير .. محطوط في الحضانه
فاطمه وهي تتحرك بصعوبه : وديني صوبه .. أبا اشوفه . أبا أقر عيني بعبدالله
الممرضه بابتسامه : آآآآآآآآآآآممممممممم سميتيه عبدالله .!! أسم حلو
فاطمه وهي تتنهد : انا قطعت عهد أسميه عبد الله وهذاني نفذت الوعد .. المهم وديني صوبه بس أتطمن عليه
الممرضه وهي تمسح على راسها : اليوم ما يصير تشوفيه ليش أنج تعبانه .. بس باجر أوعدج أوديج صوبه
فاطمه باقتناع ممزوج بارتياح : خلاص اللي يريحج .. وكلها ثواني ودشت غاده ونوف ..
غاده بابتسامه : صباح الخير .. الحمد لله ع السلامه
نوف وهي أونها معصبه : حرام عليج وقفتي قلوبنا .. شخبارج أحين
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بتعب : والله تعبانه شوي .. شخبار ولدي شفتوه ؟!!
غاده بضيج : لا ما يخلونا نشوفه ..! لش انه مش من قرايبج
فاطمه بضيج : وانا أصلا لي قرايب ؟!!!! ربج يسهل
نوف وهي تروح صوبها وتمسح على راسها : هيه حبيبتي لج قرايب .. وعن قريب الصورة راح تتوضح
غاده غمزت حق نوف .. ونوف على طول سكتت ....
فاطمه وعيونها بدت تتوسع : غاده أنتي شو اللي ناويه عليه ؟!!
غاده بابتسامه : اللي تامريني فيه ..!!!!
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق : غاده خلاص .. ماله لزمه يعرفون حقيقة مريم .. انا بطلب الطلاق من حمود
نوف وهي تحط ايدها على ثمها وتمتمت بتوتر : لااااااااااااااااااااااااا !!!! إنتي اكيد تخلبتي ..!!
فاطمه بحزن : صدقيني انا الحين أحس أني عاقل .. وبالأول كنت خبله ومفكره أنه حمود يحبني .. الحب ثقه
غاده بابتسامه : خلاص فاطمه اللي يريحج .. بس موضوع الطلاق يا ليت لو تعيدي النظر فيه ..!!
فاطمه وهي تصد عنها ودمعه أرتسمت على خدها وتمتمت بحزن : يصير خير ...






::


::






ساره كانت توها صاحيه وحاسه بتعب وراحت صوب الدريشه .. عشان تفتح الستاره .. وأول ما بطلتها شافت سعيد وفي إيده ورده حمراء .. سعيد أول ما شافها أبتسم .. ساره ع طول صكرت ..
ام هلال : صباحه الحلو .. ساره يا بنيتي سعيد تحت
ساره وهي تعطي أمها الضهر وتممتمت بسخرية : أنزين أمايه وشو تبيني اسوي له ؟!!!
ام هلال وهي تروح صوبها وتمتمت بضيج : يعني بعدج ما كبرتي عقلج
ساره وهي تحاول تداري دمعتها وتمتمت بضيج : أمايه سعيد مات من قلبي خلااص .. بس هو ليش مب راضي يفهم
أم هلال بابتسامه : تعرفين سعيد كم ساعه صار له واقف برع ؟!!!
ساره وهي تصد صوب أمها وتمتمت بحيره ممزوجه بخوف : ليش هو صارله مده قاعد برى ؟!!!
أم هلال وهي تتنهد : يا بنيتي أنتي ميته على سعيد .. ليش قاعده تكابري .. صارله أربع ساعات واقف برع
ساره بتوتر : أنزين ابوي وين ؟! ليش ما خلاه يدخل ؟!!
أن هلال بحزن : أبوج حاول معاه بس هو قال ما راح أتزحزح من مكاني لحد ما ساره تسامحني ..

أم هلال بحزن : أبوج حاول معاه بس هو قال ما راح أتزحزح من مكاني لحد ما ساره تسامحني ..
ساره وهي تروح صوب الدريشه وتمت تشوف سعيد اللي كان سرحان .. وفي عينه دمعه
أم هلال وهي تمسح على راسها : لا تضيعي حياتج بايدج يا بنيتي .. كلنا ندري أنه سعيد غلط .. بس هو عرف غلطته وأعتذر .. عشان خاطري يا بنيتي عطيه فرصه .. سعيد يحبج واللي صار !! كان غصبا عليه ..!!
ساره ودموعها أربع أربع : أمايه بس انا مب قادره أنسى الجرح اللي غرسه سعيد بصدري .. إفهميني
أم هلال وهي تمسح على صدر ساره : الأيام كفيله تنسيج .. بس لا خسرتي سعيد ساعتها صعب تنسي ..
سارة ودموعها أربع أربع : .................................................. ............
آم هلال بحزن : شوفي عناد مها لحد وين وصل ولدي هلال ..!! بترو صبعه .. وعقبها تمت تصيح من خاطر
ساره وهي تمسح دمعة أمها : آمايه ابوس ايدج لا تعذبي روحج هالشكل .. هلال مرتاح أهم شي رجع مها
ام هلال بحزن : عشان خاطري يا بنيتي إرجعي لبيتج وزوجج .. لا تعذبيني زود
ساره وهي تبوس راسها : خلاص امايه لا تكدري خاطرج .. بروح أشوف سعيد
أم هلال وعيونها بدت تتوسع : اذا رب العباد يسامح .. إنتي بعد لازم تسامحي ..
ساره هزت راسها بإيجاب .. وراحت صوب تحت .. وأول ما بطلت الباب سعيد راح ركض صوبها
ساره ودموعها أربع أربع : .................................................. .............................
سعيد وهو يقرب صوبها أكثر ومسح على خدها وتمتم بابتسامه : يوم أنج تحبيني هـ ألكثر ليش تبينا نتعذب
ساره بصوت متقطع : أنته بعد كنت تحبني بس عذبتني ..!!
سعيد تمتم بابتسامه : يعني الحين متعادلين ..
ساره أرتمت فصدره وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بحزن :. سعيد انا وايد أحبك .. بس انته قسيت علي
سعيد وهو يمسح على راسها وطبع بوسه فيه : وانا ندمان ع كل اللي سويته فيج .. وودي تسامحني .. ما ابا أخسرج
ساره وهي تحط عينها بعينه وتمتمت بحزن : ولا انا ودي أخسرك .. انته بعد سامحني يمكن وايد قسيت عليك
سعيد وهو يبوس راسها : فديت روحج غناتي كل شي منج بلسم ع قلبي .. يلا عاد ما بتعزميني ع شاي !! من الصبح واقف رجولي تكسرت ..!!! بس مب مشكله لجل عين تكرم مدينه
ساره بابتسامه ممزوجه بدمعه : ايه تستاهل ومسكت ايده وتمتمت بابتسامه .. يلا أشوف تعال وراي .. بأكلك بايدي
سعيد وهو يبوس يدها : هيه هذي ساره اللي أعرفها ..!!!
ساره وهي تقرب صوبه وتمتمت بابتسامه : وهذا سعيد اللي حبيته .. وحبني
أم هلال اول ما شافتهم تمت تزغرد .. بو هلال قام وع طول سكتها .. بس خلاص فضحتينا ..!!
ام هلال ودموعها اربع اربع : لا تلومني يا بوهلال .. والله من الفرحه
بو هلال قاطعها وهو يضحك : هيه كلنا فرحانين برجعت العصافير حق بعض .. بس مش بهالطريقه نعبر عن فرحتنا
سارة من كثر ما هي مستحيه نزلت راسها وما عرفت شو تقول
بو هلال بابتسامه : ام هلال قومي خلي العصافير ياخذون راحتم ... في عصافير ثانيه قاعده تنتظرنا
ام هلال : ثواني بس اجيب عباتي والحقك ...
ساره بابتسامه ممزوجه بخجل : ابوي سلم على هلال ومها
بو هلال قاطعها بحماس : سلامج يوصل .. بس لا رجعت هنيه .. ما ابا أشوفج .. شلي قشج ورجعي بيت ريلج !!
ساره وهي مبطله عيونها : أبوي تطردني ؟!!!
بوهلال وهو يضحك /: عادي اعتبريها طرده .. أهم شي ارجع البيت وما اشوفج ..
ساره وهي تضحك وتشوف سعيد : شو رايك نقضي شهر العسل هنيه ؟!!!!!
سعيد قاطعها بحماس : وانا موافق !!
بوهلال وهو يروح صوب سعيد وتمتم بحيره : الحين هذا جزاتي يوم خليت أم راس يابس ترجع لك
سعيد بابتسامه : لا تلومني عمي .. هذي الغاليه وما اقدر ارد لها طلب .. لو تبا عيوني ترخص لها
بو هلال : يلا مب مشكله .. أم هلال وينج تأخرتي .. الظاهر بيقلبوا السالفه علي
ام هلال ما كانت فاهمه شي وتمتمت بابتسامه : يلا انا جاهزه .. ساره الريوق داخل .. سيري خلي ريلج ياكله لقمه
ساره بابتسامه : ان شاء الله امايه .. تامرين امر ..




:::



::






وفـــــــــــي الشركه .. وتحديدآ الساعه 12 مساء

خالد كان عنده اجتماع واول ما خلص طلب كوفي ع السريع

خالد وهو يفرك باصعابه وتمتم بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا خوله ودي أفهم شو اللي غيرج ؟!! ليش صايره مش طايقه حتى وجودي .. الريحه اللي كنتي تشميها من مسافة كيلو .. الحين كل ما أقرب صوبج تقولي ريحتي تلوع .. اه بس ودي أفهم اشو اللي وراج .. بالأول كنت أتحسب هلال .. بس هلال صبعه أنبترت عشان مها .. اذا مش هلال من يا ترى ؟!! معقوله خوله مستغله عماها وقاعده تلعب من تحت لتحت .. بس هذا تفسير اللي سمعته ..!! يا الله حاس راسي داير .. مب قادر أفهم اللي قاعد يصر .. وكلها دقايق ورن تلفونه ..!!!
خالد وهو مستغرب : هذا رقم غريب .. اخاف تكون روضه .. احسن شي أرد .. السلام عليكم
..............: هلا بالغوالي .. هلا بهـ الصوت
خالد وهو يحاول يركز اكثر ويتذكر الصوت اللي سمعه في تلفون خوله وكان قريب من هـ الصوت: انته منو ؟!!
...............: مسكين صدق انك نايم في العسل ..!!
خالد بعصبية : بتتكلم الحين ولا شلون ؟!!
.........: المساء راح أدق عليك وأفهم السالفه عدل .. باي يا حلو ...........
خالد من العصبيه فر التلفون .. وتناثر قطعه قطعه .. وتمتم بحقد : ما عليه مصير لعبتكم تنكشف ..




::


::





وفــــــــــــي آلمـــــــــــــــــــــــــــساء ..

ميثا شلت بعمرها وراحت صوب بيت بو خالد .. عشان تتأكد انه خالد مش في البيت
خوله بابتسامه : هلا ميثا .. شحالج ؟! سوزي خبرتي أنج زايرتنا اليوم
ميثا وهي تقلب عيونها في كل مكان : هيه والله زرتكم .. عاد قلت أتطمن عليج دام انتوا نسيتونا
خوله بضيج : والله لا تلوميني مب طايقه حتى نفسي ..!! وخالد مب قادر يستحملني وطول اليوم برع البيت
ميثا بابتسامة خبث : يعني خالد الحين برع البيت .............!!
خوله وهي تتنهد : هيه متصل الظهر وقال بيتعشى وبيتغداء برع .. وبيني وبينج احسن
ميثا بابتسامة خبث تمتمت بصوت واطئ : آآآآممممممممممممممممممم الظاهر كل شي يمشي تمام
خوله بتوتر : هاه ميثا قلتي شي ؟!!!!!
ميثا بابتسامه : لا فديتج بس اشتقت حق ام محمد وعيالها الا ما قلتيلي اهمه وين ؟؟!!
خوله وهي تتنهد : امها تعبانه ورقدوها بالمستشفى واليوم مرخصه وسارت تشوفها وتطمن عليها
ميثا بخبث : إنزين بتبات ولا بترجع
خوله وهي تضحك وتمتمت باستغراب : ميثا ما لاحظتي شي !!
ميثا بتوتر : هاه !!! شو هذا اللي ما لاحظتة ؟!!!
خوله : من يوم ما وصلتي وأنتي فاتحه سين وجيم .. خفي علي شوي .. خليني أخذ نفس
ميثا بتوتر : خوله انا مضطره أروح بس كنت حابه أتطمن عليج .. من رخصتج
خوله باستغراب : ميثا تعالي قعدي شوي .. حدي ملانه
ميثا بتوتر : خلاص اروح البيت شوي وبرجع أسهر معاج تمام
خوله بابتسامه : زين ما تسوي
ميثا بابتسامه : خلاص صار من رخصتج وأول ما طلعت أتصلت بضاري
ضاري أول ما شاف رقم ميثا تمتم بدلع : هلا بالشيوخ ..
ميثا وهي تبلع ريقها : هاه ضاري كيف الخطه ماشيه تمام ؟!! وخالد دقيت عليه ولا للحين ؟!!!
ضاري وهو يتنهد : شوي شوي علي .. لا تحاتين الحين في الحلاق أسنع هـ الخبل وعقب أعطيج الأشاره
ميثا بتوتر : يعني كم يبيلك
ضاري وهوي طالع ساعته : نص ساعه .. وأكون قدام باب البيت .. أهم شي تتخدر
ميثا وهي تضحك وتمتمت بخبث : لا تخاف ما راح يصير الا اللي يسرك .. والحين سايره البيت أجيب الحلاوه !!





::


::





فهد كان قاعد يفرفر بسيارته وعقب قرر يتصل بجاسم ليش أنه ما فيه صبر ..............!!
جاسم أول ما شاف رقمه أبتسم : هلا بو فهيد .. شسالفه أشوفك وايد حابنا هالكم يوم
فهد بضيج : جاسم الله يهداكك .. هذا مش وقت مسخرتك .. متى بتوداني عند روضه
جاسم وهو يتنهد : شوف كان ودي أوديك صوبها الصبح .. بس تعرف مش أي أحد يدش هناك ..!!
فهد قاطعه بعصبية : يعني شو ما بشوفها !! وهي وين مكانها بالضبط !!
جاسم يقاطعه وهو يهز راسه : يعني أنا شو قاعد اقولك من الصبح .. خلاص انا عطيتك كلمه .. وبتشوفها بطريقتي
فهد بحيره : بعدني ما فهمت عليك
جاسم وهو ياخذ نفس عميق : إنزين إنته وينك ؟!!!!!!!!!!
فهد بضيج : قدام باب بيتكم
جاسم وهو مبطل عيونه وتمتم بذهول : حشا ..!! جدام باب بيتنا .. هههههه خلاص ثواني وبجي صوبك
فهد تم قاعد على النار .. كان وده يفهم شو اللي يدور براس جاسم .. فقرر أنه ينتظر ويفهم شو أخرتها
جاسم وهو يبطل باب السياره وتمتم بابتسامه : خشمك .. خشمك
فهد وهو يسلم عليه وتمتم بعصبية : أقلقتنا يا أخي .. متى بنتوكل .. ما فيني صبر
جاسم بابتسامه : أنزين يلا حرك السياره .. وبفهمك كل شي على الطريق ..
فهد بحيره : بس قبل ما تخبرني السالفه !! ودي أفهم شي
جاسم قاطعه : ودك تعرف كيف عرفت مكان روضه . خلاص أنته تحرك وانا بفهمك السالفه كلها
فهد حرك السياره .. وتم جاسم يوصف له المكان لحد ما وصلوا مركز لإعادة التأهيل .. وأول ما شافه فهد تصلب مكانه
فهد بذهول : جاسم هذا مركز تأهيل !! روضه شو تسوي هنيه ؟!!!!!!!!!!
جاسم بضيج : آآآآآآآآآآآآآه يا فهد روضه صار لها شهور تقريبا في هـ المركز .. روضه كانت تتعاطى
فهد وهو يعدل جلسته وتمتم بذهول : إنته شو تقول ؟!!!! روضه مستحيل تسوي هـ الشي ؟!! لا لا أنته اكيد فاهم غلط
جاسم بضيج : آآآآه يا فهد انا صار لي شهور ماشي فضياع . وروضه هي اللي صحتني من غفلتي بعد الله طبعا
فهد بضيج : لا يكون انت ...............................؟!!!!!
جاسم يقاطعه : لا لا .. مش أنا هذا ولد جيرانهم مشعل .. أتفق مع أخته يشربوها قلاص عصير فيه مخدرات .. وروضه عقبها ما قدرت تستحمل وراحت صوب مشعل وفهمها كل اللي صار .. وهددها إذا ما ركبت معاه ما راح يعطيها حبوب أو إبر تهدي الألم اللي بداخلها . وهـ الشي خلاها تتعذب وأضطرت تركب معاه . توقعت انها راح تكون مره وعقبها ما راح تكررها .. بس مشعل كان موديها بيت ***** . وروضه أول ما وصلت هناك أنصدمت .. بس الحمد لله منال طلعت بنت حلال وقدرت تشردها , لا وودتها مركز تتعالج بس بو خالد عقب ما عرف بشردت بنته تعب وطاح ودش في غيبوبه مثل ما أنت عارف وهـ الشي خلى روضه تنهار وقررت تسير تشوفه .. بس للأسف طاحت في يدين مشعل مره ثانيه .. ورجعت حكايتها تنعاد مع الإدمان مره ثانيه .. كان يعطيها أبر بجرعات زايده ..
فهد وهو يضغط على إيده بقو : مشعل الحقيــــر .. كيف تجرأء يسوي فيها جذا
جاسم بضيج : مشعل ضايع كل اللي هامه يجمع فلوس وبس .. كان وده يتاجر بشرف روضه
فهد بعصبية : أعوذ بالله .. هذا مش أنسان .. لعنبوه كيف تجراء يسوي كذا .. ما خاف من بوخالد وخالد
جاسم وهو يتنهد : اذا روضه ضاعت وخسرت شرفها .. لا خالد ولا أبوها يقدروا يتكلموا .. وبياخذها غصبا عليهم
فهد ودمعه أرتسمت ع خده : آآآآآآآه يا روضه .. كنتي عايشه فعذاب وانا ما كنت حاس فيج .. سامحيني الغالية وسكت ثواني وعقب صد صوب جاسم وتمتم بنظرات توسل . جاسم ابوس إيدك وداني عندها .. ودي أخفف عنها عذابها
جاسم وهو يبطل باب السياره : تعال وراي .. بس تصرف بحذر !! ما لازم أحد ينتبه عليك ..
فهد وهو يهز راسه : إن شاء الله ..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:36 PM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فهد وهو يهز راسه : إن شاء الله ..


::


::




خليفه كان توه واصل البيت ومتكدر .. وأول ما شافته عفراء راحت صوبه
عفراء بابتسامه : خليفه دريت انه سعيد رجع زوجته ساره !!
خليفه بابتسامه ممزوجه بحزن : زين ما سوى .. ساره بنيه زينه . والف واحد يتمناها
عفراء قاطعته : وغاده ................................؟!!!!!!!
خليفه أول ما طرت اسم غاده دمعت عينه وتمتم بحزن : أنا خسرتها خلاااص .. سلامه صارت كل حياتي
عفراء بضيج : بس للحين ما صار شي .. وانته قادر ترجع غاده .. وسلامه نصيبها اكيد ما راح يوقف عليك
خليفه بحزن : ياسلام !! تبيني بكل سهوله أروح اقول حق ابوي ما أبا بنت اخوك !! ما صار نصيب.. انتي تخبلتي شو
عفراء بضيج : شو فيها يعني ..!!! الزواج مش بالغصب
خليفه وهو يقرب صوبها وتمتم بقهر : عفراء انا تزوجت سلامه بسبة الضغوط اللي فرضتيها علي !! اشو اللي تغير الحين .. ليش مصره وتبيني ارجع حق غاده .. مو كان حلمج تشوفيني متزوج سلامه هاه !! تتلاعبين فيني شو؟!
عفراء تمتمت فخاطرها : انا لازم اقوله بكل اللي صار بالسجن ..!!
خليفه يقطع حبل تفكيرها : عفراء بلاج ؟!! ما عندج رد صح ؟!! إنتي ليش تستلذي بعذابي .. انتي تغيرتي وايد عفاري
عفراء قاطعته ودموعها اربع اربع : ادري لو أعتذر لك من اليوم لين باجر ما راح أقدر اوفي لك حقك..سامحني يا أخوي ..كنت شايفه الدنيا من نظرتي انا .. ولا فكرت فيك ولا في غاده .. انا شري ما توقف عندك وصل حتى حق غاده
خليفه بتوتر وهو يقرب صوبها أكثر وتمتم بذهول : وصل حق غادة !!!!!! إنتي أصلا وين شفتيها ؟!!
عفراء وهي تلتقط أنفاسها وتمتمت بضيج : رحت لها السجن ..
خليفه وهو يضغط على إيده بقوه : السجن ؟!! ليش !! ومتى .!؟!!
عفراء وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بحزن : توقعت الحب عامي قلبك .. وما قاعد تفكر فـ بعدين .. عسب جذا كان لازم اتصرف . كنت أنتقدك ليش انك قاعد تفكر بس كيف ترتبط بغاده .. بدون ما تعرف عواقب هـ الشي .. بس في النهايه عرفت انه كل اللي قاعده أسويه غلط .. وأكبر غلط .. وكنت انته الصح .. ليش أنه قلبك كان دليلك
خليفه وهو يتذكر ابيات القصيده وتمتم بحزن : يعني غاده ودرتني عقب ما سرتيلها إنتي ..!! أرمسي !! شو قلتيلها
عفراء ودموعها اربع اربع : والله كنت أبا مصلحتك .. ما توقعت انه اللي قاعده اسويه غلط
خليفه وهو يستند ع الطاولة : آآآآآآآآآآآآآآه يا عفراء .. غاده جات البارحه لحد عندي عسب تعتذر وانا ما سمعتها .. ما رضيت أسمعها .. تدرين ليش ؟! بسبة تصرفاتها الاخيره معاي خلتني أحس انه غاده وحدة أنانية .. وعمرها ما حبتني
عفراء قاطعته بحزن : لا يا اخوي .. انا رحت وترجيتها تودرك .. وهي ما قصرت داست على قلبها على شان سمعتك
خليفه بحزن ودمعه أرتسمت على خده : سمعتي ؟!!! انتي ليش مصره تشوفيها مجرمه .. هي كانت تدافع عن شرفها
عفراء وهي تتذكر موقف شما وتمتمت بحزن : غلط يا أ خوي وتوني صحيت
خليفه تمتم بعصبية : بس صحيتي متأخر .. انا وغاده خلاص .. انتهينا
عفراء بتوتر : خليفه انا مستعده أصلح اللي خربته
خليفه بحزن : خلاص يا عفراء . بسبتج انتي انا خسرت كل شي ..راح اشوف اذا وجهة نظرج صح .. استانسي الحين
عفراء ودموعها اربع اربع : .................................................. ........
خليفه هز راسه وتمتم بحزن : الله يسامحج بس .. وراح صوب حجرته





::


::





غاده بحزن : نوف أنتي أنتظريني هنيه .. انا بسوي اللي علي والباقي على الله .. اليوم لازم الكل يعرف حقيقة مريم
نوف قاطعتها : المهم لا تخبري حمود عن مكان فاطمة .. اخاف صحتها تدهور هي بعدها للحين تعبانه
غاده وهي تاخذ نفس عميق : ان شاء الله أختيه .. أدعيلي
نوف وهي تحضنها : الله يوفقج يا آختيه .. وسكتت ثواني وعقب تمتمت بابتسامه .. تدري شي .. بدش معاج
غاده وعيونها بدت تتوسع : لا مستحيل .. خليج قاعده هنيه
نوف ما ردت عليها شدتها من إيدها وراحت صوب الباب ودقت الجرس ..
سناتا ودموعها أربع أربع وصرخت صرخه رجت المكان : .. لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآ
سيلين وهي تركض صوبها : سناتا شو في
سناتا بحزن وبصوت متقطع : ماما توه يتصل فيني .. ولد مال آنا فيه موت
سيلين وهي تصكر ثمها بيدنها وع طول ارتمست دمعه ع خدها : .........................................
سناتا بحزن ودموعها اربع اربع : ميره في موت ولد مال انا بعد في موت
عبد المطلب بعصبية : ولد مال انتي في موت .. عشان انته يظلم ماما فاطمه .. الله عاقب انته .. يستاهل
سيلين بتوتر : عبد المطلب .. اسكت .. هذا كلام ما في زين . سناتا. في تعبان
سناتا بحزن : كلام عبد المطلب صح .. انا يظلم ماما فاطمه .. والله في ينتقم مني
سيلين وهي تسمع الباب يدق : انا سير بطل الباب .. عبد المطلب أنته اجلس مني .. انا لازم أروح شوف مين
طبعا الكل قاعد يسولف في الصاله ما عداء فهد .. آميره حاضنه لعبتها وساكته ومايد كان يلعب ..
ام حمود : هذا اكيد فهد .. من الصبح طالع وللحين ما رد
بو حمود : خليه يستانس .. من زمان ما شاف ربعه اكيد بيكون مشتاق لهم ..
مريم بابتسامه : حمود حبيبي بلاك سرحان ؟!!!!
حمود وهو يتذكر كلام ساره وتمتم بابتسامه : لا حبيبتي ما فيني شي .. بس تعبان شوي من الشغل
قاطعتهم سيلين : بابا حمود .. حرمه يريد براء
مريم بتوتر : حرمه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .. خلك مكانك انا بسير أشوفها
حمود قاطعها بحزم : لا مريم انتي تمي مكانج .. هذي شكلها نوف
ام حمود بتوتر : ومن هذي بعد نووف ......!!
حمود بابتسامه : امايه الله يهداج .. هذا ما وقته خلوني أسير أشوفها .. مريم ع طول قامت وراحت وراه
غاده اول ما شافت حمود ابتسمت : انته حمود ؟!!!!!
حمود وعيونه كانت مركزه على نوف : منو هذي ؟!
مريم أول ما شافت غاده تصلبت مكانها وتمتمت بعصبية /: إنتي شتسوين هنيه ؟! يلا اشوف فارقي
غاده وهي اطالع حمود : بنتم واقفين برع ولا شو بالضبط ؟!! الظاهر ما تعرفون كيف ترحبوا بضيوفكم عدل !!
حمود وهو يتنهد : لا حياااج
مريم قاطعته وهي توقف جدامه : لا يا حمود !! هـ الاشكال المفروض ما تدخل بيتنا ..
نوف شدت فاطمه من يدها ودزت مريم وطاحت ع الأرض ومريم ع طول عصبت : حوه انتي صدق انج بلا تربيه
ام حمود وبو حمود جو ركض ...
ام حمود بخوف : اشو اللي مستوي هنيه
بو حمود : مريم من اللي سواء فيج جذا
مريم بعصبية : غاده طلعي برع .. انتي مالج مكان هنيه .. انتي وحده حقوده وأنانيه .. وناويه تخربين بيتي صح !!
نوف بعصبية : لا يا مريم .. لعبتج أنتهت خلاص .. ولازم الكل يشوفج على حقيقتج ..!! أنتي اللي خربتي بيت فاطمه
بوحمود بتوتر : اي حقيقه !! وأي بيت اللي خربته !! يا حرمه أنتي شو تقولين .. انا مب فاهم شي
حمود وعيونه بدت تتوسع : نوف شو اللي قاعد يصير !! اي حقيقه هذي اللي ودج الكل يشوفها ..
غاده بحزن : ما ينفع أقولها لك واحنا واقفين ..
مريم بعصبية وهي تروح صوب غاده وتشدها من يدها : انتي مالج قعده هنيه .. طلعي برع .. يلا اشوف برع .. البيت يتعذرج .. وراحت صوب عمها وتمتمت بألم .. عمي خلها تطلع برع .. هذي أكيدي يايه من طرف فاطمه ويبو يخربون بيتي .. أطردها يا عمي .. صدقني هذي وحده حقوده .. ومن يوم كنا بالثانويه كانت تكرهني وما تبالي الخير
بوحمود وهو مو فاهم شي :................................................. .........................................
حمود بعصبية : مريم انتي شو فيج ؟!!! هذي ضيفه والواجب إحترامها ..!! غاده نوف حياكن تفضلن
مريم وهي تقاطع حمود : حمود بتكسر كلامي عشان هذي
غاده بعصبية : الظاهر انه مريم ما راح تخلينا نقعد .. فالأفضل اقول اللي عندي واروح
مريم بعصبية : انتي ما تفهمين ؟!! اقولج طلعي برع
حمود بعصبية : مريم جب ولا كلمة ..!! وربي لا سمعت كلمه زياده راح تشوفي شي ما شفتيه
بو حمود : حمود الله يهديك .. هدي نفسك شوي ..
غاده ودمعه أرتسمت على خدها : انته بو حمود صح ؟!!
بوحمود وهو مستغرب : هيه آنا ..!! امري
غاده بحزن : ع حسب ما خبرتني فاطمه .. انك كنت تعزها .. بس بين يوم وليله طردتها نفس الحيوانه من هـ البيت .. اذا كنت تحبها وتعزها نفس ما قالت فاطمه ؟!! كيف صدقت اللي أنقال عنها .. و انه يمكن فيوم تخون ولدك
بوحمود بتوتر : .................................................. ................
غاده فتحت شنطتها وطلعت مجموعه من الصور .. كانت صور حمود مع فاطمه وصور فاطمه مع سالم
خذت صور حمود وفاطمه ومدتهن صوب حمود : تفضل .. لا شفت ها الصور بتفهم انا شو اقصد ؟؟!
مريم وجسمها بداء يعرق وتمتمت بخوووف : انا لازم أتصرف .. وكلها ثواني وسوت نفسها انها طايحه
ام حمود وهي تروح صوبها : مريم بلاج يا بنيتي ؟؟!! حمود تعال شوف زوجتك شو فيها
نوف وهي تضحك : مريم إصحي يا ماما .. خالوه ترى هذا كله تمثيل .. بس حمود طنش ولا أهتم
حمود وهو يشوف الصور.. ركز ع الصوره اللي كان شايفها البارحه .. واول ما طابق بين الصورتين عرف انها مركبه
حمود وهو طاير من الفرحه : ابوي فاطمه ما خانتني .. شوف هـ الصوره ..
بوحمود أول ما شاف الصورة تنرفز وضغط عليها بقو وتمتم بعصبية : شو اللي جاب هـ الصوره بيتي
حمود ودمعه أرتسمت على خده : ابو انته وامي ظلمتوا فاطمه .. وانا بعد ظلمتها يوم وافقت ع اللي سويتوه .. ومد الصوره الثانيه وعطاها ابوه .. بو حمود أول ما شاف الصوره تصلب مكانه .. وام حمود ع طول راحت صوبهم
ام حمود بذهول : بو حمود هذيلا الصور يتشابهن ..!!! فاطمه كانت حاضنه حمود
حمود بألم : انا البارحه شفت صوره طايحه تحت السرير .. ويوم شفت فاطمه وسالم أستغربت .. المفروض نكون أنا وفاطمه .. وهذي الصوره خذيناها يوم كنا مسافرين لبنان .. وشجرة الآرز هي أكبر دليل على كلامي .. في أحد شال صورتي وحط مكانها صورة سالم ..
بوحمود وهو منصعق :...............................................





::


::





ضاري وهو يمسك تلفونه ويتصل على خالد : هلا خالد انته وين
خالد بعصبية : اخيرا دقيت .. علمني الحين منو أنته ؟!!!
ضاري وهو يضحك : سجل عندك هـ العنوان .. ونص ساعه اباك تكون عندي .. عشان تتضح لك الصوره عدل
خالد مسك ورقه وقلم وسجل العنوان وتمتم بعصبية : انا الحين جااي صوبك ..!!
ضاري وهو يضحك : خلاص وانا انتظرك بلهفه وشوق .. آمانه لا تتأخر
خالد اول ما صكر التلفون تمتم بعصبية : الحين بعرف شو حقيقتج يا خوله .. ومن هذا اللي وراج
ضاري وهو يتصل على ميثا : هلا ميثاني
ميثا بتوتر : ضاري حرام عليك .. صار لي زمان انتظرك .. وين غطيت ؟!!
ضاري بخبث : كل شي تمام !! اللعبه مشعت على خالد .. سيري الحين صوب خوله ورتبي الموضوع وانا شوي وجاي
ميثا بحماس : خلاص عيل ثواني واكون هناك .. وأول ما صكرت التلفون خذت شيلتها وراحت صوب خوله
خوله بضيج : وينه هذا ؟!! من الصبح طالع وللحين ما رد .. اخاف يكون صاير عليه شي ..!!
ميثا أول ما وصلت راحت صوب البشاكير ووزعت عليهن حلاوه
سوزي بابتسامه : اوه ماما ميثا ليش هذا حلاوه
ميثا بخبث : هذا بمناسبة خطوبتي ..!!!
وميثا تمت تأكل البشاكير بأيدها وكلها دقايق وبداء مفعول المخدر .. وأول ما تأكدت انه الكل نام راحت صوب خوله
خوله وهي تحس بخطوات وراها تمتمت بخوف : منو هني ؟!!
ميثا وهي تاخذ نفس عميق : انا ميثا .. شفت نفسي ملانه .. وقلت ايي صوبج ..
خوله بحزن : زين ما سويتي .. حدي ملانه .. خالد صار له من الصبح طالع .. خايفه يكون صار عليه شي

خوله بحزن : زين ما سويتي .. حدي ملانه .. خالد صار له من الصبح طالع .. خايفه يكون صار عليه شي
ميثا وهي تعطيها الحلاوه : خوالي \افتحي ثمج شوي ..!! ابا اعطيج حلاوة خطوبتي ..
خوله بفرح : واخيرا بنشوفج عروس .. وكلها ثواني وكلت الحلاوه .. ودقايق وطاحت .. ميثا تمت تسحبها لغرفة الضيوف .. وبدلت لها ملابسها .. ولبستها ملابس خفيفه فاضحه .. وعقب مسكت التلفون واتصلت ع ضاري
ميثا بخبث وهي تشوف خوله : هاه ضاري انته وين ؟!! كل شي تمام وصار جاهز
ضاري بخبث : خلاص عيل .. انا كله ربع ساعه واكون عندك .. وبعدين المخدر كم مدته !!
ميثا بابتسامه : طبعا 30 دقيقه نفس ما اتفقنا .. يلا تعال لا تتأخر
ضاري بخبث : مسافة الطريق بس ..
ميثا اول ما صكرت التلفون تمتمت بخبث : راح اخليك تعرف اليوم يا خالد من الشريفه ..!! آه بس اتهمتني اني بنت كل همها بس تلعب على غيرها .. ليش أني حطيت شوية ميكب .. راح أخليك تذوق الحسره يوم تشوف خوله وهي راقده فأحضان غيرك .. ههههه واخيرا بحرق قلبك نفس ما حرقت قلبي .. وشبيت النار بصدري




::


::



طبعا جاسم وفهد دشوا المستشفى . بس لما شافوا عدد الغرف تاهوا

فهد بحيره : كيف بنحصلها في وسط هـ الزحمه ..!!!
جاسم وهو يأشر : شوف انا بدور من هناك وانته دور من هنيه .. ولحد سألك قول انك صحفي .. وحاب تكتب تقرير
فهد باقتناع : خلاص صار
روضه كالعاده كانت فارشه سيادتها وتدعي .. وعقب مسكت المصحف وتمت تقراء ..
فهد تم يدخل كل مره غرفه وينصدم .. والبعض كان يعصب عليه .. والبعض كان يطنش وما يعيره أي اهتمام
تم يدور ويدور .. لحد ما شافه نايف وراح صوبه .: هلا \اخوي بغيت شي
فهد بتوتر : هيه اختي هنيه .. والحين بتطلع .. وقاعد أنتظرها
نايف بابتسامه : اها .. الله يسهل عليكم .. خلاص عيل انا أترخص .. وكلها دقايق وقاطعته سعاد
سعاد بابتسامه : هلا نايف .. نتايج روضه صارت جاهزه .. لا وتبشر بالخير ..!!
فهد أول ما سمع اسم روضه توتر وشك انها يمكن تكون هي .. وتم يراقب من بعيد ويتسمع اللي يدور بينهم
نايف بابستامه وهو يبطل الظرف ويشوف اللي فيه : فعلا النتيجة تبشر بالخير
سعاد بابتسامه : خلاص انا بسير أشوفها .. وانته لا خلصت تعال صوبنا
نايف بابتسامه : انا عندي شغله ربع ساعه وبجي صوبكم .. بس لا تخبريها بخصوص النتيجه خليني أنا ابشرها
سعاد بابتسامه : خلاص صار .. وراحت صوب حجرة روضه .. تمت خمس دقايق وجاها أتصال وطلعت
واول ما طلعت فهد على طول دخل
روضه كانت منزله راسها وتصيح .. وأول ما شافها فهد ذبلانه .. ولون وجها مخطوف تكدر خاطره وراح صوبها
فهد وهو يقرب منها شوي شوي ويمسح دمعتها : شو لزمة هـ الدموع ؟!!!!
روضه اول ما سمعت الصوت تكهربت .. ما صدقت انه اللي واقف هنيه فهد .. وعشان تتاكد تم تتامله ..
روضه وهي مذهوله تمتمت بعد تردد طويل : فــــــــ...........هــــــ............،ـــــد !!!!!
فهد وهو يجلس يمها تمتم بحزن : يا عيون فهد ..!!
روضه أول ما سمعت هـ الكلام نزلت راسها وخدودها صارت حمراء وعينها دمعت : ................................
فهد وهو يرفع راسها : روضه وين أختفيتي .. الكل مشتاق لج .. بس أنا اكثر منهم
روضه وهي منزله راسها : .................................................. .......................
فهد رجع يرفع راسها مره ثانيه وتمتم بحزن : روضه ما لازم تخبين علي .. جاسم خبرني بكل اللي سواه فيج مشعل
روضه اول ما سمعت اسم مشعل توسعت عيونها وتمتمت بحزن : وعقب اللي عرفته .. اكيد ما كان ودك تشوفني
فهد بابتسامه : لو كان ما ودي اشوفج .. ما جيت هنيه .. بس قلبي هو اللي جابني صوبج .. كنت ابا اطمن قلبي عليج
روضه تمتمت بضيج : ومن متى انا أعني لك .. قلبك المفروض يفكر بساره وبس .. انا مكتوب لي الشقاء
فهد وهو يضغط على يدها : بس في بنت قدرت تمسح ساره من قلبي وتحتل هي مكانها
روضه وهي تشوفه باستغراب وتمتمت بتردد : ومنو هذي
فهد بابتسامه : إنتي يا روضه .. من يوم ما شفتج فيه شي شدني لج .. وساعتها عرفت انه قلبي تعلق بقلبج
روضه ودمعه ارتسمت على خدها : فهد انته مش مجبور تقول هـ الكلام بس لأنك شفقان على حالتي
فهد قاطعها بضيج : لا يا روضه .. اللي صار فيج غصبا عليج .. ومشعل هـ الخايس راح ياخذ جزاه
روضه وهي تسحب يدها من يد فهد وتمتمت بضيج : انا بعد صرت وحده رخيصه وما أصلح لك .. جيت متاخر يا فهد
فهد وهو يحط إيده على شفايفها وتمتم بضيج : بس يا روضه لا تكملي !!
روضه استحت : .................................................. .....
فهد وهو يخوز ايده وتمتم بتوتر : انا اسف !! بس كلامج عور قلبي ..
روضه بضيج : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فهد صارلي شهور اتجرع الحزن .. مشتاقه وايد حق أهلي
فهد بحزن : ومن متى انتي هنيه
روضه بسخريه : كل اللي عطاني اياه مشعل بس جرعتين وكلفتتني خمس شهور !! ههههه كيف لو كنت مدمنه شهور
فهد بحيره : خمسه شهووووووووووووور!!!! بس عشان جرعتين
روضه بضيج : الدكتور نايف يقول جذا
فهد وهو يهز راسه : روضه انتي خلال هـ الأشهر ياتج حاله انه ودج تتعاطين
روضه بضيج : لا بس كان في بداية الشهر الأول وبعدين صار الموضوع عادي
فهد بتوتر : الظاهر انه في شي غلط ..
روضه بحزن : شو اللي ذكرك فيني
فهد بضيج : من يوم ما رجعت وانا أدور عليج .. لا وكلمت خوله وخبرتها اني ناوي أخطبج
روضه وعيونها بدت تتوسع : عقب كل اللي عرفته تبا تتزوجني .. فهد انا خلاص ضعت .. صار مالي مستقبل
فهد قاطعها : بس انا أحبج .. وكل اللي صار ما يهمني !! ليش أنه صار غصبا عليج
روضه وهي تتنهد : يمكن انته تنسى بس أنا صعب اني انسى اللي صار بسهوله
فهد وهو يمسك يدها ويضغط عليها : دامنا ويا بعض صدقيني راح نقدر نتخطى هـ الموضوع ..
روضه بضيج : فهد انته من صدقك تحبني
فهد بابتسامه وحط عيونه في عيونها : شوفي عيوني وساعتها راح تعرفين الجواب
روضه اول ما طاحت عينها في عينه دمعت : .................................................. .....
فهد بابتسامه : وشو لزمة هـ الدموع ..!!!
روضه من كثر ما كانت مضايجه حطت راسها في حضن فهد وتمت تصيح بحرقه .. وفهد تم يمسح عليها بحنان
نايف وهو يضغط على الظرف وتمتم بعصبيه : يعني فهد اللي كان يزورها فاحلامها كل يوم !! هو حبيبها مش أخوها نفس ما فمتني ؟!! بس لا انا مستحيل أفرط فيها .. روضه ما راح تكون حق أحد غيري .. ولا قلت لها انه التحاليل سلبية ساعتها راح تنسى فهد .. وبتاخذني غصبا عليها ومش بكيفها ..
روضه وهي تنتبه حق نفسها تمتمت بخجل : انا اسفه
فهد بابتسامه : جان زين لو تميتي بعد أكثر ..!!!
روضه ابتسمت ابتسامه خفيفه بس ما علقت .. وقاطعهم الدكتور نايف بعصبية : منو أنت ؟َ!!
فهد وهو يروح صوبه : وانته ليش معصب هـ الكثثر !! هذي أختي اللي خبرتك عنها
روضه بضيج : دكتور نايف هذا أخوي فهد اللي خبرتك عنه من كم يوم
نايف في خاطره وبقهر : اخوج هاه !! وبكل وقاحه قاعده تقصين علي؟!!!!!!! تتحريني ياهل ولا مدلمغ !!
فهد بابتسامه : روضه لازم اليوم تطلع .. ابوها واخوانها واهلها الكل مشتاقين لها
نايف بخبث : بس هي فترة علاجها بعدها ما خلصت
روضه قاطعته : انته خبرتني اني بطلع عقب يومين شو اللي تغير ..!!!
نايف : هيه انا قلت عقب يومين بس مش اليوم
فهد قاطعه : روضه راح تطلع وعلى ضمانتي !!!!
نايف بخبث : خلاص عطني بطاقة الهويه وعقبها تقدر تاخذها
فهد بتوتر : بس انا ما جبت بطاقتي .. كل اوراقي الرسميه في البيت ..!!!
نايف بابتسامه : خلاص سير جيب اوراقك وعق أرجع وخذها
فهد بابتسامه : خلاص ارجع البيت وعقب برجع أخذها .. من رخصتكم
روضه ودمعه ارتسمت ع خدها : فهد تعال وين رايح ...........!! بس فهد راح وما عبرها ........
نايف بابتسامه : روضه معقوله هـ الدموع بس عشان أخوج .............!!
روضه بتوتر : .................................................. ......
نايف بخبث : ما علينا .. المهم للفحوصات طلعن
روضه وعيونها بدت تتوسع : .................................................. ...............
نايف وهو مسوي روحه حزين : للأسف النتيجة سلبية
فهد طبعا راح ودور على سعاد لحد ما حصلها : أهلين دكتوره سعاد .. انا أخو روضه
سعاد بابتسامه : هلا والله .. كيف عرفتوا عن مكانها
فهد بابتسامه : قدرنا نعرف وخلاص وتوني كنت عندها .. خليتها هي والدكتور نايف يتكلمون مع بعض شوي
سعاد بابتسامه : اكيد لا عرفت روضه بموضوع التحاليل راح تستانس
فهد بحيره : " اي تحاليل
سعاد بحزن : واحد حاول يغتصبها .. بس روضه ما كانت عارفه اذا لمسها ولا لا .. والتحاليل اثبتت انها عذراء
فهد وعينه دمعت : آآآآآه يا روضه .. كل هذا صار فيج وانا بعيد عنج ..!!!
سعاد وهي مستغربه : انته متأكد انك آخوها
فهد بابتسامه : ليش ما نشبه بعض
سعاد وهي تضحك : لا مش القصد جذا ... يلا عن أذنك انا لازم أروح .. صارلي زمان قاعده هنيه .. سلم ع روضه
فهد بابتسامه : مشكووره دكتوره .. ما راح ننسى أفضالج علينا
سعاد بابتسامه : ولو هذا واجبنا .........



::


::


حمود تمتم بصدمه : انا كنت متأكد .. فاطمه مستحيل تخوني .. انا الوحيد اللي كنت في حياتها
بوحمود وهو يستند ع الكرسي : وانا سبيتها وطعنتها فشرفها .. لا والقهر أني طردتها ولا رأفت بحالها
ام حمود ودموعها \أربع اربع : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بوحمود كنت حاسه انها مظلومه .. بس من السبب في كل هذا
غاده ودمعه أرتسمت ع خدها وهي تأشر ع مريم : مريم السبب .. هي اللي سوت كل هذا عشان تتقرب من حمود
مريم عقب ما سمعت هـ الرمسه تمنت الأرض تنشق وتبلعها .. بس في شي أقوى عنها كان مقيدنها
غاده ودموعها اربع اربع : في يوم مريم جات وعطتني صور حمود وفاطمه .. وطبعا ليش أني أشتغل مع سالم سهل أني ادبر صوره .. انا ما كان ودي أسوي هـ الشي .. ما كنت ناويه أضر غاده او اخليها صغيره في عيونك يا حمود .. بس مريم هددتني وقالت اذا ما سويت اللي تقوله !! راح تطردني برع البيت .. ليش انه البيت اللي عايشين فيه بيت ابوها .. ساعتها إنجبرت اسوي جذا .. توقعتها بس تبا تهدد فاطمه عشان توافق تتزوجك .. ما كنت متخيله انه مريم ناويه تفرق بينكم .. عشان تكون هي الوحيده في حياتك .. مرت الشهور .. وعقبها ياتني فاطمه مكسوره وخبرتني بكل اللي سويتوه فيها .. ساعتها حسيت اني ظلمت أنسانه ودمرتها .. بس انا خذيت جزاتي وتميت في السجن أكثر من شهر .. عشان جريمة شرف .. فعلا عيون العباد ترقد بس عين الله ما تنام .. انا خذت جزاي وحياتي تدمرت .. ومريم جاء الوقت المناسب عشان تاخذ جزاها .. ها كل اللي صار يا حمود .. فاطمه عمرها ما شافت رجال غيرك .. ولا تجرأت انها تخونك حتى بينها وبين نفسها .. هي أنظلمت وطلعت من هـ البيت مكسوره مذلوله .. الكل كان ينظر لها بنظرات استحقار وما كانت قادره تسوي شي ... هههه اصلا شو كانت تقدر تقول .. إذا أعز ناسها غدر فيها .. انت يا حمود انته واهلك .. تخليتوا عنها في أعز حاجتها لكم .. فاطمه خسرت بنتها وكنتوا انتوا السبب !!
نوف بحزن : غاده هدي نفسج .. موت ميره فضاء وقدر ..
حمود ودموعه على خده صارت مثل السيل : وينها يا غاده ....؟؟!!!
غاده بحزن : حمود انا جيت اليوم عسب افتح عيونك انته وأهلك .. مش عشان أخبرك عن مكان فاطمه !!
حمود يقاطعها : ريحي قلبي الله يخليج .. فاطمه وين .. لازم أشوفها .. ابا أستسمح منها
غاده بحزن : آآآآآآآه يا حمود ودي أقولك واخبرك عن مكانها .. بس فاطمة عزيزة نفس .. تصدق اصرت علي ما اخبرك بكل اللي سوته مريم فيها .. مب قادره تنسى اللي سواه أمك وابوك .. خاصه ضربة البطن ..!! وسكتت شوي وصدت صوب بوحمود وتمتمت بألم : لما ضربتها يا بوحمود في بطنها .. حست انك تتهمها انه اللي فبطنها .. مش ولد ولدك حمود .. ويمكن يكون ولد سالم اللي شفته في الصوره .. وهذا أكثر شي جرح فاطمه وحرق قلبها
بو حمود ودموعه اربع اربع : انا غلط يا بنيتي الصوره عمتني .. علميني عن مكانها ومستعد ابوس رجلها
غاده بحزن : خلاص يا عمي الحين ما ينفع اللوم .. آنسوا فاطمه .. نفس ما هي راح تنساكم
حمود هنيه ما قدر يستحمل وراح صوب مريم وشدها من شعرها وتمتم بعصبية : قومي .. قومي أشوف .. هذا جزاتي !! عزيتج ورزيتج ..!! وفي النهايه تطعنيني في الظهر .. بسبتج خسرت أغلى انسانه عندي .. لعبتي علي لعبه وصخه
مريم هنيه انفجرت من كثر الالم : حمود بس كافي ..!! انا سويت هـ الشي ليش اني أحبك .. وبعدين انته كم مره خبرتني انك ودك تتخلص من فاطمه .. وانا خلصتك منها بطريقتي .. الحين هذا جزاتي .. انا يوم سويت جذا سويته بإرادتك .. مو أنته كنت تقولي اني حب حياتك وفاطمه غلطة .. وهذا انا صلحة هـ الغلطه بطريقتي

مريم هنيه انفجرت من كثر الالم : حمود بس كافي ..!! انا سويت هـ الشي ليش اني أحبك .. وبعدين انته كم مره خبرتني انك ودك تتخلص من فاطمه .. وانا خلصتك منها بطريقتي .. الحين هذا جزاتي .. انا يوم سويت جذا سويته بإرادتك .. مو أنته كنت تقولي اني حب حياتك وفاطمه غلطة .. وهذا انا صلحت هـ الغلطه بطريقتي
حمود وهو يصكها بكف : انا يوم كنت أقولج جذا .. ليش اني كنت منقهر من اللي سوته ..!! ما كنت أدري انج انتي ساس البلا .. انتي ما تقولين انج تحبيني .. ليش سويتي فيني جذا هاه ؟!!!!
مريم بتوتر : بس انا أحبك يا حمود .. وصدقني هـ الشي كان عشان مصلحتك .. فاطمه ما تصلح لك .. انا قدرك
نوف بعصبية : انتي اللي فرضتي هـ الشي مش القدر ..!!
مريم وهي تروح صوبها وتمتمت بعصبية : انتي جب ولا كلمه !!وانتي يا غاده دواج عندي . اليوم راح تباتي بالشارع
ام حمود وهي تروح صوبها وتمتمت بحزن : ليش يا مريم .. فاطمه عمرها ما ضرتج .. ليش سويتي فيها كل هذا ..
مريم بضيج : عموه انا ما سويت شي .. غاده هذي وحده كذابه .. لا تصدقوها .. فاطمه هي اللي مطرشتنها.. أستكثرت علي سعادتي مع حمود .. وطرشت غاده تألف هـ القصص ..
بوحمود بعصبيه : بس يا مريم كافي !! انا يوم طردت فاطمه من هـ البيت .. طردتها ليش أني شفت كل شي بعيوني .. واليوم بعد شفت حقيقة فاطمه بعيوني .. كيف تبيني أكذب عيوني عشانج .. انا صرت ظالم بسبتج يا مريم
مريم ودموعها أربع أربع وتمتمت بعصبية : انتوا أشفيكم .. فاطمه خلاص راحت .. انسوها .. هذي سودت وجهكم
حمود وهو يصكها كف وخلاها أطيح ع الأرض : بس يا مريم كا في .. متى راح تعترفين باغلاطج
مريم وهي تمسح ع خدها : تضربني يا حمود !! تضربني انا الدكتوره مريم !! عشان وحده لميتها من الشارع
نوف وهي تحط ايدينها على شفايفها وتمتمت بصوت واطئ : آستغفرالله بس .. ها شو تقول !!
حمود وهو يمسكها من ذقنها وتمتم بعصبيه : جب ولا كلمه .. انتي ما تسوين حتى ظفر فاطمه .. لا وبكل وقاحه تقولين انج تحبيني !! اللي حبتني صدق ومن قلبها وشرت مصلحتي هي فاطمه .. داست على كبريائها بس عسب تسعدني .. مسكينه أوهمتها اني أحبج ..!! عشان جذا وافقت .. ما كانت تبا تخسرني ..بس انتي يا حسافه
مريم بعصبية : حمود يعني أنته ما تحبني .. 1!
حمود بعصبية : آآآآآآآآآآآآه يا مريم اللي حبيتها قبل كانت أنسانه صافيه طاهره .. مش انسانه حقوده والشر مالي قلبها .. إنتي وايد تغيرتي يا مريم .. ولا تقولي اني انا سبب هـ التغيير .. انا فعلا كنت احبج ومن كل قلبي .. بس أنتي فكرتي بمستواج .. وتمنيتي تاخذي واحد يناسبح ويناسب مكانتج .. مش واحد حافي ومنتف مثلي .. انتي دمرتي نفسج بنفسج
سناتا بعصبية : مريم هذا وحش .. شرير ..
الكل توجهت أنظارهم صوب سناتا ومريم .. حست انه نهايتها قربت خلاص .. والحقايق بدت تنكشف شوي شوي
سناتا وهي تروح صوب مريم وتمتمت بحزن : ولد مال انا في موت خلاص .. مات لاني يظلم ماما فاطمه وراحت صوب حمود وتمتمت بضيج : بابا حمود يذكر سالفة البوكيت مال ورد والكرت اللي قالت عنه ماما فاطمه
حمود وهو يتذكر السالفه وتمتم بخوف : هيه اذكره
سناتا بحزن : في ذاك اليوم جات عندي ماما مريم وقالت لازم يخلي هذا كرت يقراء ماما فاطمه وبعدين يشيل الكرت ويودي زباله ويحط واحد ثاني بس يكون فاضي .. عشان انته يقول حق ماما فاطمه انه في مجنون
حمود بذهول : انزين
سناتا : انا واجد يحب ماما فاطمه .. بس ماما مريم يقول اذا ما في يسمع كلامه يقتل ولد مال انا .. وسكتت شوي وعقبها تمتمت بحزن ودمعه ارتسمت ع خدها .. بس ولد مال انا راح خلاص .. ميره راحت ولد مال انا بعد راح
مريم بعصبيه : حمود لا تصدقها .. كلهم متفقين علي .. صدقني حبيبي يبوا يفرقونا عن بعض ..
سناتا بعصبيه : انته كذاب مش انا !! انته واحد شرير .. انته فيه يقول اني ياخذ صور ويحطي في دولاب بابا حمود .. وبعدين ماما فاطمه كل ما تشوف هذا صوره تجلس تصيح ..
غاده بحزن : فعلا يا حمود كل كلمها قالتها سناتا صح .. ومريم خبرتني انه سناتا هي اللي راح تساعدها .. ليش انها ماسكه عليها زله .. بس ما كنت مصوره انه هـ الزله فنظر مريم ولد سناتا . سبحان الله كل شي تشوفه بنظرة استحقار
مريم وهي تشد شعرها : كلمكم كذابين طلعوا برع .. طلعوا برع
غاده وهي تشد ايد نوف وتمتمت بضيج : انا طالعه يا مريم ..حبيت اطلع من هنيه وانا مصفيه النيه اتجاه رب العالمين .. وحبيتج تعرفين شي واحد يا مريم .. الأنسان مهما ظلم .. مصير هـ الظلم ينقشع ويتبدد .. ويطلع صغير جدام الكل
مري وهي تروح صوبها وتمت تكفخها : الله يلعن الساعه اللي ىشفتج فيها .. انتي وحده كذابه كذابه .. دمرتيني الله ينتقم منج ويدمرج .. وان شاء الله ما تشوفي يوم أبيض فحياتج .. يا الشرير يا الحسوده ..
حمود بعصبية : واللي تقول حق زوجها انها حامل وهي عقيم !! هذي شو تطلع ؟!!! مو حسودة وأنانيه !!
مريم تجمدت مكانها كأنه احد جا ورش عليها ماي بارد وتمتمت بعد تردد طويل : عقيم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام حمود وهي تحط ايديها على شفايفها : مريم عقيم
بوحمود تمتم بسخريه : سبحان الله .. الله جازا غاده بالسجن !! وحرمج انتي من للعيال
حمود بضيج : ليش سويتي فيني كل هذا يا مريم .. معقوله الحب يخلي الواحد أناني ويدمر كل اللي حواليه
مريم وبعدها مذهوله : .................................................. ...............................
غاده بابتسامة سخريه : لله في خلقه شؤون .. من رخصتكم
حمود وهو يروح صوبها : غاده ابوس ايدج خبريني فاطمه وين
نوف بحزن : كان ودنا نعلمك عن مكانها يا حمود .. بس فاطمه لغتك من حياتها خلاص .. ولازم تتقبل هـ الشي
غاده بحزن : نحن بغينا نوضح الصوره بس !! مع انه فاطمه كانت رافضه .. هـ البيت وايد قسى عليها
بوحمود ودموعه اربع اربع : ادري اني ظلمتها .. بس يا ليت لو تخليها تسامحني .. اخاف عذاب الضمير يقتلني
نوف بابتسامه ممزوجه بحزن : ان شاء الله عمي .. من رخصتكم الحين ..
مريم وهي تجلس ع الأرض وتمتمت بذهول : يعني خلاص خسرت كل شي ..!!! بس لا حمود ما راح يقدر يطلقني
طبعا محد أنتبه على كلامها غير بو حمود فما حب يعلق وتم يطالعها من بعيد
أميره راحت تركض صوب غاده وحضنتها بقو وتمتمت بصوت متقطع ومبحوح : وديني عند ماما
حمود أول ما سمع اميره تتكلم راح صوبها وحضنتها وتم يصيح وتمتم بضيج : واخير نطقتي اميره
اميره خازت عن ابوها بطريقه غريبه وراحت تتمسك بغاده : خذيني عن ماما .. انا ما ابا اموت نفس ميره !!!!!
مريم أول ما سمعت هـ الكلام تصلبت مكانها وتمنت انه اميره ما تتكلم




::



::





طبعا خالد كان قاعد في المطعم صار له نص ساعه وضاري للحين ما بين
خالد بعصبيه : وليه بلاه هذا !! للحين ما بين .!!! صارلي نص ساعه انتظر وكل ما أدق يعطيني مغلق
وكلها لحظات ورن تلفونه وخالد ع طول رد بعصبيه : انته تتمصخر عليه شو ؟؟ّ
ضاري وهو يضحك : وليه بلاك معصب .. خلاص ربع ساعه واكون عندك .. خوله قالت لي العب باعصابك شوي !!
خالد وهو يفز من مكانه وتمتم بعصبيه : خووووووووووووووووووووووووووله !!!!!!!!
ضاري بخبث : هيه خوله .. خوله اللي حرمتني منها وتزوجتها .. بس لا خوله راح ترجع لي فاهم ..
خالد بعصبيه : انته خلني أشوفك وعقب يصير خير ..
طبعا ضاري ما كان رايح صوب خالد توجه على طول لبيت بو خالد وطبعا ميثا كانت بالانتظار
ضاري وهو يبوسها ع خدها : هلا بالغوالي
مياث بابتسامة خبث : هلا ضروي هلا بحبيبي .. ها كيف الخطه ما شيه تمام
ضاري بابتسامة : لا تحاتين شي .. وديني صوب حجرة خالد عسب اتكشخ والبس ملابسه .. وعقب اروح صوب خوله
ميثا وهي تشده من ايده وتمتمت بحب : من عيوني يا الغالي ما طلبت شي ..!!
وكلها لحظات وصار ضاري جاهز وراح سيده على جناح غرفة الضيوف .. وأول ما شاف خوله انبهر من جمالها
ضاري وبداء يتلعثم : ميثا ما كنت داري انه خالد ماخذ قمر
ميثا وهي تضحك بسخريه : يمكن تكون قمر .. بس عقب ما يشوفها خالد معاك راح تتحول لكتله سوداء .. ومحد راح يقبل حتى يتف عليها ههههههههه .. يلا حبيبي شوف شغلك وخلني انا بعد أشوف شغلي
ضاري وهو يقرب منها وتمتم بخبث : انزين عطيني بوسه
ميثا صدت عنه الصوب الثاني وتمتمت بسخريه : لا خلص شغلنا !! خذ مني اللي تباه
ضاري ع طول راح صوب خوله وطبع بوسه فخدها .. وتم طول الوقت يتأمل جمالها ويمسح على شعرها ..
ميثا اول ما شافت ضاري وحركاته قررت تتصل بخالد
خالد كان قاعد يفرك باصابعه ووجهه صاير لونه أحمر من العصبيه : الظاهر هـ الانسان يبا يلعب علي .!!
واول ما شاف ميثا تتصل طنشها .. بس ميثا تمت تتصل مره وثنتين وثلاث .. وخالد ما كان يرد
ميثا بعصبيه : ما تبا ترد هاه !! مب مشكله أنطرش لك مسج .. ودزت له مسج ع تلفونه
خالد اول ما فتح تلفونه شاف الرساله :خالد بلاك ما ترد علي .. توني شفت ريال غريب دش بيتكم ..يمكن يكون حرامي
خالد اول ما قراء المسج ضرب الطاوله بإيده وتمتم بعصبيه : هـ النذل إستغفلني .. كان متفق عند خوله يخولني انتظر هنيه .. ويروح يشوفها في البيت .. بس ما عليه انا راح اراويكم .. وع طول حرك سيارته وراح صوب البيت
ميثا وهي تروح صوب ضاري : ضاري انا بسير البيت الحين .. لا تخاف خالد ما راح يقدر يسوي فيك اي شي اوك
ضاري بتوتر : ميثا اي غلطه راح تكلفني حياتي .. ابوس ايدج تصرفي بحكمه
ميثا بتوتر : خلاص ضاري كمل شغلك وانا ان شاء الله بكون معاك .. يلا باي ..
ضاري رجع يطبع بوساته على خد خوله مره ثانيه وكانت مستمتع ع الاخر ......................





::


::





روضه ودموعها اربع اربع : يعني خلاص !! انا خسرت شرفي .. لا مستحيل ما أصدق .. الله ينتقم منك يا مشعل
نايف وهو يرقب منها : روضه مب مشكله اللي صار كان غصبا عليج .. وصدقيني الف واحد يتمناج
روضه وهي منهاره : كيف الف واحد يتمناني ..!! منوا بيبا وحده شرفها انسلب
نايف بحزن : فعلا نظرة الشباب هـ الأيام كلها غلط .. حتى لو كانوا ميتين على البنت .. لو عرفوا سالفتها ع طول يودروها .. وتصير منبوذه من الكل .. انا شفت وعشت وايد حالات مثل هذي
روضه وهي تفكر بفهد ودموعها اربع اربع : معقوله يتخلى عني !!
نايف بخبث : ومنو هذا اللي يتخلى عني
روضه وهي تغير الموضوع : يعني ليش أني خسرت شرفي محد راح يرضى يتزوجني !!
نايف بتوتر : انا موافق اخذج على سنة الله ورسوله ..!!
روضه وعيونها بدت تتوسع : آنتــــــــــ ....................................ــــــــــه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نايف بحزن : من يوم ما شفتج يا روضه وقدرتي تأسريني .. وكل لحظة كنت اشوفج فيها قلبي كان يتعلق فيج أكثر .. وصدقيني يا روضه هـ الشي كان قاعد يصير غصبا علي .. وحتى لو مشعل سلب شرفج انا مستعد اعوضج
روضه بذهول : .................................................. .............................................
نايف وهو يمسك ايدها : وافقي يا روضه ... وصدقيني راح اعوضح عن كل اللي صار لج ..!!
روضه بتوتر : بــــــــــــــــ................................. ....ـــــــــــــــــس
نايف بحزن : ادري انج تحبين فهد .. وفهد ما يصير أخوج نفس ما فهمتيني .. بس انا احبج أكثر عنه وبعوضج
روضه بضيج : بس صعب أوهب قلبي لأنسان غير فهد ..!! هو كل حياتي .. ومستحيل أفرط فيه ..
نايف بعصبيه : بس لا دراء فهد باللي سواه فيج مشعل ساعتها راح يستحقرج !! وما بيرضى فيج كزوجه !!
روضه بضيج : انته شو تقول
نايف وهو يعدل جلسته وتمتم بضيج : انا رجال .. واقدر افهم كيف كل رجال يفكر .. ولو تبين رائي يا روضه خلي هـ الموضوع بينا ووافقي انج تاخذيني .. وقولي حق فهد انج ما تصلحين له ..
روضه بضيج : وليش ما تباني اقوله !! يمكن يطلع متفهم .. وبعديم اللي صار كان غصبا علي .. فهد غير
نايف بعصبيه : محد غير يا روضه .. لا دراء فهد باللي صار عليج صدقيني راح يفضحج .. طيعيني ووافقي
روضه بضيج : خلني افكر .. وبعدها ارد عليك
نايف بتوتر : وليش تفكرين !! روضه هـ المسألة ما يبيلها تفكير .. وحده فمكانج لازم توافق على طول
روضه بضيج : بس لانه شرفي ضاع .. لازم أوافق على من هب ودب ..
نايف بضيج : افا يا روضه ..!! احينه انا استويت من هم ودب .. ما هقيت هـ الرمسه منج
روضه طنشته وما عبرته واكتفت بدمعه ارتسمت ع خدها
نايف بضيج : روضه انا احبج ومستعد أستر عليج ..!!!
فهد بعصبيه : يا سلام ..!! ومن شو ناوي تستر عليها ان شاء الله ..
نايف بعصبيه : الموضوع بيني وبين روضه .. انته ليش ادخل نفسك في شي ما يخصك .. خلنا بروحنا لو سمحت
فهد وهو يروح صوب روضه ويمسك يدها وتمتم بعصبيه : روضه خطيبتي ..!! واللي تبا تقوله حقها المفروض انا اسمعه بعد ..!! ولا عندج راي ثاني يا روضه ..!!
روضه بخجل وهي تسحب يدها من يد فهد: .................................................. ........................
نايف وهو يضحك بسخريه : شفت ها أكبر دليل انها ما تحبك .. اخ فهد الموضوع مهم ممكن تخلاني شوي مع روضه
فهد بابتسامة ممزوجه بسخريه : انا عارف شو ناوي تقولها .. روضه انتي من كم يوم طلبتي من اخته فحوصات ..!! واليوم طلعت النتيجه .. واذا عندك شي ثاني يا دكتور نايف أتحفنا ..
نايف بتوتر : انته من وين عرفت بخصوص هـ الموضوع ..!!!!
روضه وعيونها بدت تتوسع : عقب كل اللي عرفته ..!! فهد انته متمسك فيني ! وما تغيرت في نظرك وصرت رخيصه
فهد بابتسامه : شو لزمة هـ الكلام .. المفروض تستانسي على النتيجه ..
قاطعهم نايف : فهد انته فاهم الموضوع غلط .. ممكن تطلع شوي .. وتخلاني اتفاهم مع روضه
روضه بضيج : لا دكتور نايف .. فهد ماله طلعه من هنيه لحد ما أعرف اذا بعده يحبني ولا لا ..!!
فهد بابتسامة : احبج وبتم أحبج ..
روضه ودمعه ارتسمت على خدها : حتى عقب ما عرفت اني خسرت شرفي ..!!!


روضه ودمعه ارتسمت على خدها : حتى عقب ما عرفت اني خسرت شرفي ..!!!
فهد باستغراب : لحظة لحظة لحظة !! إنتي شو تقولين ؟!!!!
روضه ودموعها اربع اربع : فهد انته فاهم علي عدل .. نتيجة التحاليل كانت سلبيه ..!! شرفي ضاع يا فهد ضاع
فهد بتوتر : بس الدكتوره سعاد خبرتني انه النتيجة إيجابية ..!! وانتي بعدج للحين بنت بنوت ..!
روضه وهي ترمق نايف بنظرة غضب : دكتور نايف شو معناة هـ الكلام
نايف بتوتر : روضه .. اختي سعاد يمكن ما حبت تضايج فهد .. بس صدقيني النتيجة كانت سلبيه
فهد بعصبية : ممكن أشوف النتيجة ..!!
نايف بعصبية : لاا !! محد له حق يشوف هـ النتيجة غير روضه .. وهي عرفت خلاص .. وكيفها تصدق ولا لا
فهد وهو يوقف جدامه : دكتور نايف عطنا النتيجة بالطيب أحسن لك ..
روضه وهي تروح صوب فهد : فهد هدي نفسك شوي .. مو مشكله لا جات الدكتوره سعاد بخليها تفهمنا ..
فهد بعصبيه : روضه انتي ما تفهمين ؟!! من شوي كنت عندها وخبرتني بالسالفه كلها ..
نايف بسخريه : انته واحد مينون .. من رخصتكم وطلع عنهم
فهد وهو يشد روضه من ايدها : تعالي معااي وراح أخليج تسمعين الحقيقه بنفسج ..!!



::


:





حمود وهو يروح صوب أميره وتمتم بحزن : وانا اميره ما تحبيني !! تبين تخليني بروحي
اميره بحزن : انته صرت شرير مثل زوجتك مريم .. مريم خلت كل اللي في البيت شرير نفسها
حمود وهو يمسح على راسها : لا حبيبتي محد شرير .. مريم خلاص راح تروح من هنيه
مريم تقاطعه وبعصبيه : حمود انته شو قاعد تقول ؟!! منتبه حق كلامك ؟!!
حمود طنشها وتمتم بابتسامه : اميره غناااتي ليش قلتي انج ما حابه تموتي مثل ميره ..!!! خبريني حبيبتي
أميره وهي تتذكر الموقف شدت شعرها وتمتمت بعصبيه : بابا مريم هي اللي قتلت ميره
طبعا الكل أنصعق من كلام ميره .. والسكوت كان سيد الموقف ..
بو حمود وهو يقرب صوبها وتمتم بضيج : أميره حبيبتي مريم يمكن شريره بس مستحيل تقتل ميره
أميره وهي تهز راسها وتمتمت بعصبيه : لا انته قتلت البيبي يوم ضربت ماما على بطنها .. ومريم طيحت ميره من
فوق الدرج .. مريم كانت قاعده تقول حق ميره قولي يا رب ماما فاطمه تموت بس ميره ما طاعت وقالت حق مريم يا
رب انتي تموتي .. بعدين مريم عصبت ودزتها .. وهي طاحت وطلع دم من راسها ..وبعدين ما شفتها خلاص .. انتو
وين وديتوها !! رجعولي أختي .. يمكن هي زعلانه مني لأني ما ساعدتها .. وخليت الدم يطلع وايد من راسها
حمود وهو يضم أميره لصدره ودموعه أرتسمت على خده
مريم بتوتر : حمود أميره كذابه ..!! انا ما دزيتها .. ميره بنتي بعد ومستحيل أضرها
ام حمود وهي تروح صوبها وتمسكها من رقبتها : لعنبوج شرج وصل للكل .. انتي شو بالضبط .. انس ولا شيطان
مريم ودموعها اربع اربع وكانت قاعد تكح : خالوه كبري عقلج شوي .. هذي ياهل
بو حمود راح وفرق بينهم وتمتم بضيج : ام حمود كبري عقلج .. هذي ياهل وصعب ناخذ على كلامها
مريم الامان بداء يرجع لها شوي : فهمها يا عمي .. انا مستحيل أضر ميره ..
سناتا قاطعتهم : لا بابا مريم هي يدز ميره انا يشوف
مريم وهي تروح صوبها وتكفخها : انتي وحده كذابه !!! محد يصدقها هي تقول جذا ليش انه ولدها مات بس
سناتا ودموعها اربع اربع : سيلين بعد يشوف .. وانا يقول حق سيلين يسكت عشان ماما مريم ما يقتل ولد مال انا
حمود بعصبيه وهو يروح صوبها : لعنبو انتي شو ؟؟!! حرام عليج تبين تقتليني .. كل المصايب كانت بسبتج !! وراح صوب سناتا وشدها من شعرها وتمتم بحقد : وانتي ليش ما تكلمتي من قبل
عبدالمطلب وهو يدخل : بابا سناتا كانت في خوف مريم يقتل ولد عشان كذا هي يسكت
بوحمود بعصبيه : وافرض انه ولدها مش مات .. دم ميره بيروح هدر .. وانتي يا مريم هذي من لحمج ودمج ليش سويتي جذا .. والله لو ما كنتي بنت اخوي كان رميتج بالشارع ومشيت عليج بسيارتي .. وهذا أقل من جزاج
مريم ودموعها اربع اربع : أنتو اشو فيكم .. وربي انا مظلومه .. كلهم يتبلون علي
بوحمود وهويصد صوب حمود : طلقها يا حمود طلقها ....!! هذا أقل من جزاها
مريم وهي تبوس رجول عمها : ابوس رجلك عمي لا تخلاه يطلقني .. ورب الكعبه انا مظلومه !!
ام حمود وهي تتذكر فاطمه : تذكرين يا مريم !! فاطمه سوت نفس حركتج وباست رجل عمج بس حسافه فاطمه كانت
مظلومه وتتوسلنا انه نسمعها بس نحن ما عطيناها فرصه .. عسب جذا انتي بعد مالج فرصه خربتي بيتج بإيدج
بوحمود وهو يشوتها : لا أدنسي رجلي .. اللي تخون زوجها عشان ترتاح وتتفق عند الغرب هذا جزاها طلعي برع
حمود بضيج وجسمه بداء يعرق : .................................................. ..............................
بوحمود بعصبيه : حمود إنته ما تسمع اقولك طلقها ..........!!
حمود حاول ينطق الكلمة بس ما قدر .. وتمتم بعصبيه : ما اقدر انطقها يا ابوي !! في شي يمنعني
مريم وهي تروح صوبه : حمود يحبني انتوا ليش حابين تفرقون بينا
ام حمود بقهر : طلقها يا حمود .. هذي وحده مجرمه وبلا شرف طلقها ..!! دمرتك وخسرت بنتك بسبتها
حمود وهو يبطل أزرار كندورته وتمتم بضيج : ليش محد راضي يفهمني .. اقولكم مب قادر اطلقها !!




::


::





ميثا كانت تنتظر خالد ع الباب وأول ما وصل راحت صوبه : خالد وينك تأخرت .. صار له نص ساعه داخل
خالد تمتم بعصبيه وعيونه صارت حمراء : إنتي متأكده انه للحين ما طلع
ميثا بتوتر: لا بعده للحين محد طلع .. صار لي زمان واقفه هنيه
خالد وهو يبطل الباب بقو : انا اراويهم حسابهم عندي ..
ميثا بابتسامة خبث وتمتمت فخاطرها : اليوم راح تتضح لك الصوره عدل .. بتشوف الحبيب الوهمي لزوجتك !!
طبعا ضاري ماخذ راحته ع الأخر .. وطايح يباوس خوله ..طبعا بس في خدها حسب اتفاقه مع ميثا
خوله بدت تسترد وعيها شوي شوي .. واول ما شمت ريحة خالد تضايجت وتمتمت بتعب : شو صاير انا تعبانه
ضاري عشان يخلي خوله تتقرب منه تم يهذون ويسوي روحه تعبان : اااااااااااااااممممممممممم
خوله بخوف وهي ادور على ملامح وجهه وتمتمت بخوف : خالد فيك شي
ضاري قرب منها وطبع بوسه على خدها وضمها بقو لصدره
خوله حست بشي غريب .. بدت تحس اني اللي ضمته من شوي مش حضن خالد .. كانت حافظة ملامح خالد عن ظهر
غيب .. هنيه الخوف بداء يسيطر عليها .. حاولت تبتعد بس احضان ضاري كانت أقواء .. وضاري كان يشدها صوبه
وقبل ما تبتعد سمعت صرخه هزت كل ركن في البيت ............................!!!!














:::



:::










يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع ......

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 10:41 PM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصـــــــــل الثـــآني من اللحظة الأخيرة ..

::

::






خوله حست بشي غريب .. بدت تحس اني اللي ضمته من شوي مش حضن خالد .. كانت حافظة ملامح خالد عن ظهر
غيب .. هنيه الخوف بداء يسيطر عليها .. حاولت تبتعد بس احضان ضاري كانت أقواء .. وضاري كان يشدها صوبه
وقبل ما تبتعد سمعت صرخه هزت كل ركن في البيت ............................!!!!
خالد اول ما دخل وشاف ضاري كيف حاضن خوله تمنى الأرض تنشق وتبلعه .. كل الدم اللي بداخله
تجمد .. ما صدق اللي قاعد يشوفه .. تمنى يكون حلم او مجرد سراب .. بس للاسف هـ الشي كان حقيقه .. هنيه ما
قدر يستحمل وجثا على الأرض ع ركبتيه وتمتم بعصبيه ممزوجه بدموع مغموره بقهر : خووووووووووووووووله !!
خوله أول ما سمعت صوت خالد تصلبت مكانها وتمتمت بخوف : خالد انته وين ؟!! صوتك بعيد وايد ؟!!!
خالد وهو يضحك ضحكة سخريه : انا وين هاه !! يا الخاينه .. بكل وقاحه راقده فأحضان هـ الخايس . انا اراويكم
خوله بخوف وهي تبعد يدين ضاري : انته من ؟!! خالد اذا انته واقف بعيد !! من هذا اللي يمي !! شو اللي صاير !!
خالد وهو يقرب صوببها ويصكها بكف وتم يكفخا بشكل جنوني : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا الحقيره !! هذا جزاتي .. عزيتج
تخليت عن الكل عشانج .. وفي النهايه وبكل وقاحه تخونيني وفي وسط بيتي .!! ليش يا خوله ليش !! علميني !!
خوله وهي مب حاسه بضرب خالد تمتمت بضيج : خالد انا بروحي مب عارفه شو اللي يصير .. صدقني يا خالد
خالد وهو يشدها من شعرها ويضرب بـ راسها على الأرض : وربي راح اذبحج .. اليوم راح تكون نهايتج
خوله ودم راسها بداء يسيل وتمتمت بألم : خالد حرام عليك .. راسي يعورني .. وربي انك فاهم غلط
ضاري طبعا ناوي يشرد بس خالد على طول مسكه وتمتم بعصبيه : وين تبا تروح يا الخايس هاه ؟!!
ضاري بخووف : خالد انا ما سويت شي .. شسوي يوم زوجتك حبتني .. اصلا نحن نحب بعض من زمان بس انته حرمتني منها بين يوم وليله .. هي حاولت تنساني نفس ما انا حاولت بس محد قدر ينسى الثاني ..
خوله أول ما سمعت هـ الكلام دارت فيها الدنيا .. ما صدقت اللي سمعته من شوي .. وعرفت انه فيه مصيبه بالطريق
.. وهـالمصيبه راح تخليها تخسر وايد .. ويمكن تخسر حياتها بعد .. فجأة صحت من هلوستها وتمتمت بعصبيه : خالد
هذا واحد كذاب لا تصدقه !! انا عمري ما شفته ومستحيل اكون حبيته .. انا محد دخل حياتي غيرك يا خالد ..!!
ضاري بحزن : لا يا خوله .. خلاص كل شي صار واضح !! خلينا نخبره بالحقيقه .. حبنا صار له سنين مدفون
خوله بعصبيه : جب ولا كلمه !! خالد ابوس ايدك لا تصدقه خوله تمت تدور على خالد وفي كل مره كانت تصطدم بشي
خالد مسك ضاري من رقبته وتمتم بعصبيه : اليوم راح يكون آخر يوم بحياتك وصد على خوله وكمل ..وحياتها بعد ..
ضاري بعصبيه : اقتلني انا بس خوله لا .. انا اللي أجبرتها .. و الشوق هو اللي جرنا للغلط
خالد وهو يطبع إيده فوجه ضاري:آآآه يا الحقير .. بكل وقاحه قاعد تقول انه الشوق جبركم تخونوني وفي نص بيتي
خوله وهي تجلس ع الأرض وتصيح بحرقه : خالد ابوس ايدك لا تصدقه .. هذا واحد كذاب ويبا يفرقنا عن بعض
خالد بعصبيه : آآآآآآه يا خوله شوفي الملابس اللي فوقج وعقب تكلمي !! بس انتي عمياء فما راح اعتب عليج
خوله بعصبيه : خالد كافي حرام عليك .. وربي انا للحين مب فاهمه السالفه .. وهالشخص ولا عمري شفته و عرفته
ضاري بعصبيه : خالد حرام عليك نحن ما سوينا شي غلط .. الحب مش حرام .. وكل شي فيه مباح
خالد هنيه ما استحمل ومسك غرشة عطر وكسرها على راسه .. ميثا حطت يدها على شفايفها
ضاري طبعا كان يرمقها بنظرات ويباها تتصرف .. بس ميثا تخلت عنه في عز حاجته لها .. وتمت تراقب من بعيد
ضاري هنيه حس بطعم الغدر من ميثا .. بس ما حب يبين وتمتم بسخريه : خالد سير أدب زوجتك وعقب تعال حاسبني
خالد طنش ضاري وتم يضربه بشكل جنوني ..خوله تمت مصكره على اذونها وتردد عباره وحده : انا ما سويت شي !!
هنيه ميثا قررت انها تدخل .. لانه راس ضاري صار متخيس من الدم وخافته يموت وعقبها تخسر كل اللي خططت له
وكان قريب منها مجسم صلب مسكته ووجهته على راس خالد .. وكلها ثواني وما حس باللي حواليه
ميثا وهي تقرب منه : كمل الخطه وعقب راح نتفاهم ... تصرف كأنك خالد وطردها برع البيت
خوله حست بأصوات غريبه وأول ما سمعت ضربة الراس تمتمت بذهول : خالد انته شو سويت .. وكلها ثواني وحست بجسم صلب يشدها صوب برع بطريقه وحشية .. خوله تحسبته خالد وقاطعها صوت ميثا
ميثا وهي تمثل انها خايفه : خالد كبر عقلك !! مو كافي انك قتلت الرجال .. خوله مسكينه ونقص عليها
خوله بعصبيه : ميثا جب ولا كلمه .. انا ما سويت شي غلط .. منو هـ الرجال تكلمي !!
طبعا ضاري شدها صوب برع وفرها قدام باب البيت
خوله بحزن ودموعها اربع اربع وهي تحس بالبروده : خالد استر علي !! لا تطردني وانا بهـ الشكل
ميثا وهي تسوي روحها مضايقه : خوله خالد راح خلاص .. خليني اروح اشوفه اخاف يسوي بنفسه شي
خوله بحزن : ميثا عطيني قطعه من داخل استر فيها نفسي .. بس ميثا طنشتها وصكرت الباب بقوه
خوله وهي تضرب الباب بقو : بطلوا الباب .. خالد بطل .. استر علي.. استر علي .. انا ما سويت شي غلط
ميثا بتوتر : حنيفه وين ؟!!
ضاري وهو يمسك تلفونه : الحين اتصل عليه واخليه يجي ياخذها من قدام باب البيت ..!!
ميثا بتوتر : خلاص دق عليه .. وانا بروح اصكر باب المطبخ . اخاف ينشون من صوت هـ الضجة وعقبها نتوكل
ضاري : بسرعه يا ميثا .. اخاف خالد يصحى في اي لحظة ..
ميثا وهي تأشرله من بعيد ثواني بس
ضاري وهو يكلم حنيفه : خوله عند الباب..!! لا وجاهزه !! سواء اللي تباه فيها .. الكوره فملعبك والغلط ممنوع فاهم
حنيفه واللعاب بداء يسيل من ثمه كان متلهف على شوفت خوله بعد ما كبرت وتمتم بلذه : اوكي!!




::

::





روضه بتوتر : فهد انته وين موديني ؟!!! انا مب فاهمه شي
فهد بابتسامه : الحين تفهمين تعالي بس
نايف أول ما وصل حصل سعاد قاعده تتكلم بالتلفون وتمتم بعصبيه : انتي شسويتي ؟!!
سعاد بتوتر : خلود اكلمج عقب مع السلامه !! نايف بلاك اشو اللي أستوى عليك ؟!!
نايف بعصبيه : انتي تخبلني ! كيف تجرأتي تخبري فهد عن نتايج التحاليل
سعاد بحيره : انزين شو الغلط في الموضوع .. أخو وحب يتطمن على اخته
نايف بسخريه : آخووووووووووووووووووووووو؟؟؟!!!! لا حبيبتي هذا حبيب قلبها
سعاد بتوتر : أشو !! حبيب قلبها ؟!!!
نايف : آآآآآه يا سعاد قبل ما يدخل فهد بثواني روضه كانت راح توافق على عرضي .. بس انتي خربتي علي كل شي
سعاد بخوف : لحظة لحظة !! ممكن توضح أكثر .. أنا مب قادره أستوعب شي ..
نايف بحزن : عقب ما عرفت انه فهد ما يصير أخوها .. وانه حب حياتها قررت ألعب بنتيجة التحاليل لصالحي
سعاد بضيج : نايف انته تخبلت !! كنت تبا توهم روضه انه شرفها نسلب وخسرت عفتها ؟! بس عسب توافق عليك !!
نايف بحزن : جان لازم اسوي جذا .. أحبها يا سعاد وما ودي أخسرها وانتي لازم تساعديني
سعاد بضيج : وكيف تباني اساعدك !! تباني اوهمها انه شرفها نسلب وهي بعدها للحين عذراء .. لا يا نايف سكت في
البداية بخصوص طلعتها من المستشفى بس الحين مستحيل أسكت .. لازم تخلصها من هـ السجن وتخلاها تشوف حياتها .. كافي يا نايف .. روضه مش من نصيبك .. هي اختارت فهد وانته لازم تشيلها من راسك
نايف بعصبيه : ما راح أسمح لها تطلع من هنيه إلا وهي على ذمتي فاهمه .. حتى لو أضطريت أحجزها
سعاد بعصبيه : لا يا نايف روضه كان المفروض تطلع من هنيه من اربع شهور .. بس حبك عماك وخلاك تحتجزها كأنها اسيره عندك .. عشان خاطري يا خوي انساها وخلاها تشوف اللي يناسبها ..!! روضه مش من نصيبك
روضه أول ما سمعت هـ الرمسه نزلت دموعها اربع اربع وتمتمت بضيج : فهد شو اللي سمعته من شوي ؟!!
فهد ع طول شدها من ايدها ووداها صوب برع .. طبعا روضه كانت للحين مصدومه ومش واعيه للتصرفات فهد
فهد بضيج : روضه تعالي خلينا نروح .. اهلج محتاجين لج .. ادري اللي مر عليج كان قاسي بس لازم تنسيه !!
روضه بضيج : فهد انته ما سمعته شو يقول !! المفروض كنت طالعه من أربع شهور .. اربع شهور وانا بين أربع
جدران .. وانا الغبيه توقعت انه اللي قاعد يصير شي طبيعي .. عشان جذا طول هـ الفتره ما سمح لي أحتك مع أي احد
فهد وهو يمسح على راسها : روضه خلينا نطلع .. اذا راح نايف صوبج وما حصلج راح تستوي عوده
روضه بضيج : لا يا فهد مستحيل أطلع من هنيه !! لازم أفهم بالأول هو ليش سوا فيني جذا !!
فهد بضيج : روضه نايف حبج .. بس حبه كان حب تملك حبج تكوني قربه .. خلينا نروح
روضه بعصبيه : ما راح اروح يا فهد .. ما بتحرك من مكاني لحد ما أواجهه وأعلمه أني كشفته على حقيقته
فهد بعصبيه : مش على كيفج .. شدها من إيدها وركبها السياره .. وأتصل على جاسم وخبره يدبر سياره
روضه بعصبيه : فهد نزلني .. انا لازم افهم هو ليش سوا جذا .. ليش مب راضي تفهمني
فهد بضيج : روضه حبيبتي لا هدت الأمور تعالي وأفهمي منه كل شي زين
روضه باقتناع : .................................................. ..........
فهد أبتسم وحرك السياره وراحو ...
الممرضه وهي تركض صوب مكتب نايف : دكتور روضه محد فحرجتها
نايف بخوف : إنتي شو تقولين ؟!! من صدقج !!
سعاد بابتسامه : أحسن شي تسويه .. لا تحرق أعصابك اخوي .. الظاهر انها أختارت فهد وراحت معاه
نايف بضيج : معقوله تروح جذا .. حتى ما فكرت تشكرني !!
سعاد : نحن ما نعرف شو أسبابها ... أو شو اللي خلاها تتصرف جذا ..!! بس أكيد راح ترجع وبتتضح الصوره
نايف وهو يشد شعره على وراء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا روضه ليش تروحي وتخليني ليش !!!
سعاد بألم : مع أنه هـ التصرف ضايجك .. بس اللي سوته روضه هو الصح

نايف وهو يشد شعره على وراء : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا روضه ليش تروحي وتخليني ليش !!!
سعاد بألم : مع أنه هـ التصرف ضايجك .. بس اللي سوته روضه هو الصح




::

::



غاده بضيج : آآآآه يا نوف للحين مش مصدقه اللي سمعته من شوي ؟!!
نوف بضيج : مريم وحده مريضه .. كانت تحفر قبرها بأيدها وهي مش منتبهه على نفسها
غاده بتوتر : بس لا درت فاطمه انه اللي قتل ميره هي مريم كيف راح تتصرف ؟!!
نوف وهي تاخذ نفس عميق : شوفي نحن راح نحترم رغبة فاطمة وراح نسوي نفسنا عادي كأنه ما صار شي
غاده بضيج : هذا أنسب حل .. خلينا نتوكل .. اكيد أمي قاعده تحاتينا ..
مريم كانت سانده راسها على زاويه وتصيح : آآآآآه يا مريم كل شي بنيتيه وخططي له راح خلاص.. بالأول خسرت
ثقتي بنفسي وعقبها خسرت حب حمود وبعدين خسرته وخسرت قلبه .. وفي النهايه استويت مجرمه .. يا الله انا شو
سويت بنفسي !! حمود يمكن ما بيقدر يطلقني بس نظرات الحقد راح اتم محفوره في عيونه .. وعمي ما راح يسكت ..
باجر راح يبلغ ابوي وبتصير فضيحتي بكل مكان .. وسكتت شوي وعقب كملت لا مستحيل يضرني انا أتم بنت اخوه ..
بوحمود قاطعها بعصبيه : مريم سيري حجرتج وباجر لي حكي ثاني معاج .. وابوج والشرطه بيكونوا أول الحضور
مريم وهي تروح صوبه : عمي انا ما أنكر اني دزيتها .. بس والله ما كان قصدي
بو حمود بعصبيه : والله لو ما الوقت متأخر كان طردتج .. وفريتج في الشارع .. بس حشمه حق أخوي .. يلا اشوف فارقي .. مريم شلت عمرها وراحت تركض صوب حجرتها ودمعتها على خدها
بوحمود حس بتعب وام حمود راحت صوبه وتمتمت بخوف : بو حمود فيك شي ؟!!
بوحمود بحزن : فيني غصه يا أم حمود !! قاعد أفكر بالمسكينه فاطمه .. طردتها وما رأفت بحالها .. كانت تتوسلني
وتحلف بعيالها انها ما سوت شي .. ومع ذلك مع سمعتها وطردتها كانها حشره .. لا وكنت ناوي اقتل ولدها .. ما توقعت كل هـ الشر بداخلي يا ام حمود .. تتوقعين فاطمه راح تسامحني !!!
ام حمود وهي تمسح على راسه : والله ما ودي اكذب عليك واقول بتسامحك .. لو كرهتنا محد يلومها
بومحمود بضيج : بس مريم هـ الطيبه الخلوقه يطلع منها كل هذا ؟!! إنزين ليش ؟! حمود عمره ما قصر عليها
ام حمود بحزن : اكيد الحب كان عامي قلبها .. وحست انه فاطمه خذت شي ملكها .. وقررت تعاقبها وبطريقتها
بوحمود بعصبيه : بس هذي طريقة مخابيل !! هذي مش صاحيه أكيد .. ولا في وحده عاقل تسوي سواتها !!
ام حمود بخوف : بو حمود خلني اروح صوبها .. اخاف تسوي بنفسها شي
بوحمود بعصبيه : لا تمي معاي .. خليها تتأأدب !! وبعدين لا تخافي عليها .. هذي ما فيه أدهى منها
ام حمود بضيج : انزين مريم واحتمال كبير حمود يطلقها !! بس سناتا شو مصيرها
بوحمود بحزن : ودي اقرر بس بالأول خليني أشوف فاطمه .!! وساعتها لكل حادث حديث
مريم أول ما وصلت غرفتها رمت بثقلها كله فوق الكرفايه ..
مريم بحزن ممزوج بهلوسه : لا مستحيل اللي صار من شوي .. ما أصدق .. حمود لي وبس .. حمود ما راح يقدر
يطلقني هههههههههه ايه ما راح يقدر يطلقني .. حمود راح يطلق بس فاطمه ليش انه ما يحبها .. حمود حقي انا تفهمون .. وقامت تكسر الأغراض اللي بالغرفه .. لحد ما صارت اشبه بسرداب ..
حمود كان يتمشى بسيارته والدموع كانت محفوره على خده : ليش يا مريم سويتي فيني كل هذا .. هذا جزاتي يوم اني
عزيتج .. اذا كنتي تحبيني هـ الكثر نفس ما تقولين !! ليش ما تمنيتيلي الخير وابتعدتي عن حياتي .. آآآآآآآآآآآه يا مريم
انتي مو بس حرمتيني من فاطمه .. انتي المسئولة عن موت بنتي بعد .. ميره ماتت بسبتج .. وزرعتي فأميره هاجس
الخوف .. لو بغيت اسامحج ما اقدر .. كيف بقدر احط عيني بعينج عقب كل اللي سويتيه !! بس ليش مب قادر اطلقج
!! ليش في شي اقوى عني يمنعني !! معقوله أكون أحبج .. وانا مش حاس على عمري .. لا لا ما ضنتي .. أكيد في سبب ثاني .. وهو اللي مخلي اللساني مربوط .. بس شو يا ترى .. حاس نفسي بجن .. بستخف
مريم وهي تمسك غرشــة العطــر وتكرسها وخذت قطعه منها وتمتمت بابتسامه ممزوجه بجنون : مريم انتي لازم
تموتين !! هههههههه وبعدين شو فيها لو مت !! ترى عادي .. بقطع شرياني وعقبها بيجي عمي ولا حمود وبينقذوني
.. وبعدين بيشفقون على حالتي ومحد بيقدر يسوي فيني شي .. ههههه والله وطلعتي ذكيه يا مريم بس لا ما بقطع
شرياني .. أخاف دمي يخلص ومحد يلحق علي .. الحبوب أضمن ويبالها فتره لحد ما تسيطر على الجسم .. وفرت
الزجاجه وراحت صوب الدولاب وتمت ادور على علبة للحبوب واول ما حصلتها ضحكة ضحكة هزت أركان الغرفه ..
ههههه نفس ما سيطرت على أهلي وخليتهم يخافون علي من هاجس الأنتحار بالزرع هـ الشي في حمود وأهله .. وبجذا بكون قريبه منه وما راح يفرقنا غير الموت .. وخذت علبة للحبوب وتمت تشربها لآخر حبه ..




::


::




خوله وهي تضرب الباب ودموعها اربع اربع : بطلوا الباب .. خالد انا خوله حبيبتك .. ابوس ايدك بطل الباب..
سوزي وينج .. ليش محد راضي يبطل الباب !! خالد صدقني انا ما أعرفه .. ويوم حضنته تحسبته انت .. ريحة
عطرك كانت فايحه منه .. انا شو ذنبي ليش أني عمياء وما أقدر أميز الأشخاص غير من ريحتهم .. صدقني يا خالد انا
مالي ذنب .. انا مظلومه استر علي عسى ربي يستر عليك .. انا وايد بردانه .. ع الأقل عطني بدله ادفي فيها نفسي ..
بس محد كان يرد عليها .. هنيه خوله عصبت وتمت تضرب الباب بقوه وتصارخ بشكل هستيري
ميثا بتوتر : يا ربي هذي بتفضحنا .. وينه هـ الحنيفه !! ليش ما يا وخذاها ؟!!!
ضاري بتوتر : دقيت عليه وقال الحين بيروح .. يمكن ثواني ويكون عندها
سوزي أول ما سمعت صراخ خوله وياي من صوب برع .. حاولت تبطل الباب بس ما قدرت
ميثا بتوتر اكبر: ضاري الظاهر سوزي والخدم تأثير المخدر راح عنهم .. قوم خلنا نطلع من هنيه
ضاري بخووف : هيه يلا خلينا نروح ...
حنيفه اول ما شاف خوله قرب صوب أذنها وتمتم بشغف : خوله حبيب مال آنا
خوله أول ما سمعت هـ الصوت الذاكره بدت ترجع فيها لـ وراء .. هـ الكلمه محد كان ينطقها غير شخص واحد .. لا هو
مش شخص هو شيطان في جسم أنسان .. ومن كثر الخوف بدت ترتعش بشكل غريب .. وما قدرت تتحرك ولا حتى
تنطق بكلمه وحده .. مشاعرها تلخبطت .. الخوف كان سيد الموقف .. تمنت يكون هذا مجرد شك كابوس وبيتلاشى
حنيفه وهو يشدها من ايدها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا خوله اليوم راح يصير حرمه مال انا مره ثانيه
أول ما نطق حنيفه هـ الكلمه كأنه غرس فصدرها خنجر وتمتمت بخوف : حنـــــــــــــيفه .........!!!!!
ميثا أول ما طلعت وشافت حنيفه تمتمت بعصبيه : حوه انت خذها من هنيه .. خالد ما يبا يشوفها
خوله وهي ادور على ميثا وتمتمت بخوف ممزوج بتوسل : ميثا هذا حنيفه .. اللي اعتدى علي يوم صغيره .. ابوس ايدج ساعديني ..!! لا تخليه يسوي فيني شي هذا مجرم
ميثا وهي تضحك ضحكة سخريه : حبيبتي انا ما اقدر اغير رغبة خالد .. خالد يوم أكتشف انج غدرتي فيه قرر انه يجيب حنيفه .. لانه هو أكثر واحد راح يخليج تدفعين ثمن اللي سويتيه .. وغالي بعد .. تحملي نتيجة أفعالج
خوله ودموعها اربع اربع وهي تصارخ : بس انا ورب الكعبه ما خنته .. انتوا من وين تجيبون هـ الكلام
ميثا وهي تقرب صوبها : حبيبتي خالد كان يراقبج .. وعرف كل اللي تسويه من وراه .. وتحملي النتايج !!
خوله وهي تتشبث بميثا وتمتمت بخوف : ميثا صدقيني انا ما خنته .. وبعدين خالد يحبني ومستحيل يضرني
ميثا وهي تصد صوب حنيفه وتمتمت بمكر : حنيفه منو اللي جابك أرض السلطنه مره ثانيه
حنيفه وهو يضحك : بابا خالد يجيب .. عشان يأدب حبيب قلبي خوله !!
خوله وهي تصكر أذونها بأيديها : مستحيل .. كل اللي قاعدين تقولوه كذب في كذب .. خالد يحبني ومستحيل يسوي
شي يضرني .. روحوا عني ما أبا اشوف او أسمع اي احد فيكم .. خلوني بروحي .. خالد يحبني تفهمون .. يحبني
حنيفه وهو يشدها من أيدها : لا خوله اليوم انتي في حرمه مال انا .. يلا حبيبي تعالي
خوله اول ما نطق هـ الكلمه حست انه الزمن راح يرجع من أول .. وكل اللي بنته طول هـ السنين عسب تنسى اللي
سواه حنيفه فيها راح ينهدم ..وتتكرر نفس القصه..بس في قوه كانت تصرخ من داخلها وفي وسط هلوساتها تمتمت
بقهر : اسمعني يا حنيفه .. يوم سويت سواتك اول مره وقتها كنت صغيره .. بس الحين انا كبرت .. كبرت يا حنيفه والله لو قربت صوبي لا ألم عليك خلق الله .. وقبل ما تكمل كلامها حنيفه صكر على ثمها وركبها السياره
ضاري بخبث : لا خلصت فرها قدام أقرب مستشفى وعقب تعال صوبي عشان ترجع لي السياره .. وأعطيك نصيبك
حنيفه وهو يأشر عليه من بعيد : ان شاء الله بابا ..
ميثا بابتسامة أنتصار : اووووووووف ما بغينا !! واخيرآ كل خطتنا مشت نفس ما نحن نبا !! ما باقي غير خالد يطلقها
ضاري وهو يقرب صوبها : لا حبيبتي انتي خطتج نجحت خلاص .. بس خطتي ناقصها اخر مشهد !!
ميثا بتوتر : باجر يا ضاري باجر .. يلا من رخصتك .. انا لازم أروح
ضاري خلاها على راحتها وتمتم بصوت واطئ ممزوج بخباثه : هيه هيه يا ميثا باجر راح تجي صوبي وبرجولج .. لا
وراح أوديج مكان بيعجبج .. فعلا باجر راح ينتهي أخر مشهد من قصتي اللي رسمتها مع ميثا ومشعل هههههههاي



::


::





فهد وروضه كانوا توهم واصلين .. روضه اول ما شافت البيت تمت تتأمله حوالي ربع ساعه ..
فهد تمتم بابتسامه : هاه مطولين في التأمل !!
روضه بحزن : ليش البيت هادي جذا .. ليش الأناره صارت خافته .. والليتات أغلبها مبنده !!
فهد بابتسامه : ترى محد فيه غير خالد وخوله
روضه قاطعته بحزن : ابوي ما كان يحب البيت بهـ الشكل . ودايما بعد ما يأذن المغرب يوصي الخدم يشبوا كل الليتات .. بس الظاهر انشغال خالد خلاه ينسى رغبات ابوي
فهد بضيج : لا تلوميه يا روضه .. طلعتج من البيت .. ومرض ابوج .. وحمل خوله اللي كل يوم بحاله .. وتره وكدره
روضه وعيونها مبطله وتمتمت بابتسامه : خوله حامل ...!!! لا تقولها !!
فهد بابتسامه : هيه صار لها خمس شهور الحين .. يعني بعد 3 شهور بتستوي عمه ..
روضه ودمعه ارتسمت على خدها : الحمدلله فيه خبر يفرح فوسط زوبعة الأحزان اللي مرت علي
فهد بخبث : يعني بس حمل خوله هو اللي فرحج
روضه بخجل : وانته يا فهد ..
فهد بابتسامه : انزين يلا انزلي أشوف .. ترى كل اللي في البيت مشتاقين حق شوفتج
روضه وهي تبطل الباب بحماس : والله انا أكثر ....
خالد أول ما قام حصل راسه متخيس من الدم : آآآآآآآآآه شو اللي صار !! ومن هذا اللي ضربني وسمع صوت باب المطبخ وراح صوبه واول ما بطل الباب تمتم بخوف : سوزي من اللي صكر عليج الباب
سوزي تمتمت بخوف : بابا ماما خوله كانت تصارخ .. شو فيه
خالد بقهر : خوله تصارخ !! وليش تصارخ .. اكيد لاني اكتشفت حقيقتها هـ الخايسه
سوزي بتوتر : بابا خالد .. شو صاير .. وين ماما خوله .. وانته ليش راسك فيه دم ؟!!!
خالد بحزن : خوله خلاص راحت .. وما ضنتي راح ترجع البيت مره ثانيه !! سوت عملتها وشردت ..!!!


::


حنيفه راح صوب مكان معزول وخوله طول الطريق وهي تصارخ .. وتبا احد يساعدها .. بس لا حياه لمن تنادي
حنيفه اول ما وصل بطل باب السياره بطريقه جنونيه ونزل خوله وفرها ع الأرض
خوله وكل جسمها صار بارد وقام يرتعش : حنيفه خاف ربك لا تسوى فيني شي .. ترى الله راح ينتقم منك
حنيفه ما سمع كلامها وتمتم بخبث : يوم صغيره كنتي حلو بس شوي .. بس الحين صرت وايد حلو ..
خوله وهي تزحف على ظهرها صوب وراء وتمتمت بخوف : حنفيه كبر راسك .. ترى يمكن تروح فيها وتنعدم
حنيفه وهو يقرب صوبها اكثر: خوله انا يحب انتي .. وراس مال انا فدوه عشان عيون مال انتي
خوله وهي تحس بأنفاس حنيفه بدت تتقرب منها أكثر أكثر .. تمت تحرك رجولها بشكل جنوني وضربته فصدره وهـ الشي خلاه يتراجع وتمتم بعصبيه : خوله انته مجنون !! شوي وكنت يقتل انا

خوله وهي تحس بأنفاس حنيفه بدت تتقرب منها أكثر أكثر .. تمت تحرك رجولها بشكل جنوني وضربته فصدره وهـ الشي خلاه يتراجع وتمتم بعصبيه : خوله انته مجنون !! شوي وكنت يقتل انا
خوله وهي تصارخ ودموعها محفوره على خدها : الأنذال اللي مثلك لازم يموتوا
حنيفه عصب وبداء يقطع ملابسها .. .. بطريقه وحشـــــيه .. ولا أستمع لصرخاتها وتوسلاتها ..
روضه أول ما وصلت حصلت باب البيت مفتوح وتمتمت بعتب : شو هـ التسيب !! ليش مخليين باب البيت مبطل !!
فهد بخوف : والله علمي علمج .. خلينا نروح صوب داخل ونفهم منهم السالفه
روضه شافت ريال منزل راسه ألارض وقاعد ع وحده من الغنفات ويصيح بحرقه .. واول ما ركزت ع ملامحه راحت تركض صوبه وتمتمت بخوف : خالد شفيك ؟!! ليش قاعد تصيح !! ابوي صار عليه شي ؟!!!! تكلم يا خالد
خالد أول ما شاف روضه ما قدر يتكلم وتم يتأملها وهو منذهل : .................................................. ..
روضه وهي تهزه : حالد أصحى !! انا روضه ابوي صار عليه شي ..
خالد ودمعه أرتسمت على خده وتمتم بذهول وهو يمسح على خدها : معقوله هذي انتي روضه !!
روضه على طول ارتمت في حضنه وتمت تصيح بحرقه وتمتمت بحزن وهي تمسح على راسه : هيه انا روضه
خالد حضنها وتم يصيح بحرقه وتمتم بحزن : ليش رحتي يا روضه !! من يوم ما أختفيتي والمشاكل ترفرف حوالينا
روضه بحزن : بس انا رجعت يا خالد ..!! وكل شي راح ينحل .. انته قولي اشو فيك
خالد وهو يشد شعر راسه على وراء : تعبان يا روضه انا تعبان
روضه اول ما شافت الدم في راسه تمتمت بخوف : خالد بلاه راسك
فهد وهو يروح صوبه تمتم بخوف : خالد اشو صاير ؟! عسى ما شر
خالد اول ما شاف فهد حس نار تشب في صدره وتمتم بقهر : اختك السبب يا فهد .. دمرتني .. طعنتني في الظهر
روضه بخوف : خـــــــوله ..!!!!!!!!
فهد بضيج : خالد انته شو اللي قاعد تقوله ..!! خوله تحبك ومستحيل تضرك
خالد وهو يضحك ضحكة سخريه : يتراولك يا فهد .. اختك ضربتني على راسي عشان تشرد مع حبيبها !!
روضه صكرت على ثمها بيدينها وفهد تمتم بعصبيه : خالد انته شو تقول ؟!!
خالد بحزن : قبل لا تعصب يا فهد خلني أشرح لك كل السالفه .. وراح تعرف خوله على حقيقته
فهد بعصبيه : خالد انا ما اسمح لك تنطق بكلمه وحده تمس خوله !! أختي اشرف عنك تفهم
روضه بتوتر : فهد هدي نفسك .. انته خلنا نسمع السالفه أول .. وعقب يصير خير ..
خالد تم يحكيلهم كل اللي صار من يوم سالفة البريد الصوتي بتلفون خوله ..
خوله وهي تحاول تبعد حنيفه عنها : حنيفه اقولك خوز عني .. انته واحد سافل وحقير
حنيفه وهو يواصل شغله بدون ما يعيرها اي اهتمام : ...............................................
خوله بإلم : حنيفه ارحم حالي .. انا حامل واللي تسواه يمكن يضر ولدي .. خاف ربك .. خوز عني
حنيفه : .................................................. ..
خوله تمت تكفخه وتغرس اضافرها بضهره ... بس حنيفه كان أقوى منها ..
فهد اول ما سمع السالفه فز من مكانه وتمتم بعصبيه : خالد انته من صدقك !! خوله مستحيل تسوي جذا !!!
خالد وعيونه بدت أدمع : تباني أكذب عيوني يا فهد !! شفتها بعيوني وهي راقد فأحضانه وتمسح على خده
فهد بعصبيه : هيه نعم المفروض تكذب عيونك !! خوله هذي اختي وطول عمرها ماشيه في الصح .. وبعدين شغل عقلك وحده ضعيفه عمياء مثل هذي .. تتوقع بترسم وبتخطط بهـ الشكل ..
خالد وعيونه بدت تتوسع : بس أول ما دخلت عليهم الغرفه خوله كانت قاعده تمسح على خده .. وكانت مستانسه .. ويوم أنا كنت أقرب منها كانت تقولي بعد .. ريحتك تلوع جبدي
فهد بعصبيه : كل هذا كذب .. اختي وين يا خالد ؟!! خوله وين وديتها ؟!! ورين راحت ؟!!
خالد بعصبيه :ما أدري عنها !! خوله خلاص من اليوم وساير صارت ما تعنيلي شي .. هي غلطت وخلها تتحمل نتايج غلطها .. اللي سوته اختك يا فهد شي كبير .. يشيب منه شعر الراس
فهد يقاطعه وبعصبيه : خالد كلمه زياده وربي لأكسر راسك .. خلني أسير ادور على اختي افضل
خالد وهو يضحك بضحكة سخريه : هههههههه تدور على اختك ؟ََ!! أكيد الحين لا هيه عند حبيب القلب
روضه تقاطعه : خالد خلاص ما يصير !!
فهد ما ستحمل كلام خالد وعلى طول غرس راحة إيده فوجهه وتمتم بعصبيه : هذي اخر مره أسمح لك تقلل من قيمة خوله .. يمكن البنت طلعت من البيت ليش انها خافت تتهور وتسوي فيها شي .. من رخصتكم
روضه وهي تهدي خالد : خالد انا ما ألومك !! بس خوله عمياء .. كيف تتوقع انه تقدر تسوي كل هذا .. صدقني في غلط بالموضوع .. اخاف ظلمتها يا خوي .. وساعتها راح تندم قد شعر راسك
خالد قاطعها بعصبيه : ظلمتها !! وهي يوم دخلته بيتي .. وخانتني هذا مش ظلم هاه .. تكلمي
روضه هزت راسها واكتفت بالسكوت ..
خالد خذ مزهرية وكسرها جدام روضه وتمتم بعصبيه : انا اللي قاهرني ليش سوت جذا .. عمري ما قصرت معاها بشي .. انتي اكثر وحده يا روضه تعرفين شكثر تعبت عشان بس أكون قربها وارضيها وما اسوي شي يزعلها .. وشوفي في النهايه شو صار .. خوله رجعت الأحسان بالأساءه .. آه بس ودي اعرف هي وينها


::



خوله كانت في صراع متواصل مع حنيفه .. تتخلص من بين يديه القذرتين تارة .. ولكنها تعود في أحضانه تارة أخرى .. كانت الدموع محفورة على خديها .. وحنيفه كلما غضب منها غرس تلك اليدين في وجهها المغطى بالحزن والخوف .. فما عرفت ماذا تصنع .. أو كيف تتصرف .. ولكنها ظلت تقاوم حتى النهاية



::


روضه وهي تمسح دموعه : خالد هدي نفسك شوي .. اكيد باجر لا حصلوا خوله كل شي راح يتوضح
خالد قاطعها بعصبية : انا شفت بعيني يا روضه .. ومش محتاج توضيح من أحد .. من رخصتج
روضه وهي تشده من ايده وتمتمت بخوف : خالد وين بتروح
خالد وهو يداري دمعته تمتم بضيج : ابا اسير احفر قبري بإيدي . عشان ارتاح وأخلي خوله بعد ترتاح
روضه وهي تحضنه ودموعها اربع اربع : وانا يا خالد وانا !! ما فكرت فيني .. اللي شفته كان قاسي .. انا محتاجه لك وايد .. لا تتهور وتسوى بنفسك شي ..
خالد قرب منها وطبع بوسه فجبهتها وراح عنها
روضه وهي تجلس ع الأرض وتصيح بحرقه : خالد لا تروح وتخلاني .. انا محد لي غيرك يا أخوي .. انا محتاجه لك .. ودي أنسى كل اللي صار معاي .. واذا كنت بعيد عني منو راح يقويني هاه !!
خالد تم واقف دقيقه ساكت .. وأرتسمت دمعه على خده .. طلع وصكر الباب وراه
روضه فزت من مكانها مثل المجنونة .. وتمت تصارخ بشكل هستيري .. خالد لا تروح .. لا تروح يا أخوي



::



بعد ساعتين من الألم والعذاب استطاعت خوله ان توجهه ضربه إلى حنيفه .. فمن شدة الألم إبتعد عنها .. وكلها لحظات قليله وجن جنونه .. شدها من شعرها .. وطبع راحة يده على ذلك الخد الناعم .. ثم مسك راسها وضرب به على الأرض بقوه .. خوله لم تبالي بما فعله حنيفه .. فما الفائدة التي ستجنيها الآن .. لقد استطاع ان يسلبها شرفها مرة أخرى .. وبوحشية أكثر من ذي قبل .. ظل حنيفه يضرب راسها على الأرض بقوة شديدة .. حتى سالت الدماء منه .. وكلها لحظات وغابت عن الوعي .. وكلها لحظات بسيطة وعاودت فتح عينيها ببطء شديد .. وشافت شخص شاحب شعره مبهذل .. وشكله يلوووع .. وكيف كانت نظراته شرسه وهو قاعد يعتدي عليها .. ويهتك بعرضها .. بس الألم اللي بداخلها خلاها تتناسى اللي فيها وبدون ما تحس صكرت عيونها .. وغطت في سبات عميق وعاد حنيفة ليكمل ما بدأه بشكل وحشي ..



::



فهد كان يلفلف في كل الشوراع يدور على خوله .. بس ما حصلها .. والدموع كانت محفورة على خده وتمتم بحزن : ادري يا خوله .. كل اللي قاله خالد كذب !! بس هو قال انه شافج بعينه .. شو اللي صاير يا أختيه .. وانتي وينج .. لو كنتي تشوفي جان رجعتي البيت ..!! بس وحده عمياء وضعيفة وين بتروح ..
ظل ساعه يدور عليها .. ولكن دون جدوى
حنيفة أول ما خلص .. شاف خوله وايد تنزف من راسها وخشمها..وكل جسمها .. وقرر يتصل بضاري
ضاري بخبث : هلا والله بالمعاريس !!! هاه خلصت
حنيفة بخوف : أيوه انا في خلاص .. بس يمكن خوله في موت
ضاري بخبث : خلها تولي !! المهم فرها جدام أقرب مستشفى وعقب تعال صوبي .. ولا تخاف باجر ولا اللي عقبه بسفرك .. ومحد بيشك فيك .. وأدعي من ربك انه خوله تروح فيها .. بجذا محد راح يدري باللي سويته .. بس هاه ما أوصيك تصرف بحذر .. خلها بعيد شوي عن المستشفى .. تمام
حنيفة بابتسامة وهو يطالع خوله : اوك .... تمام





::

::





ام حمود بخوف : بو حمود تبا الصدق خايفه على مريم .. خلني اقوم اسير اشوفها
بوحمود بدون نفس : سوي اللي يريحج .. مالي شغل فيج
فهد كان توه واصل وحالته متبهذلة وتمتم بتعب وهو يجثي بركبتيه ع الأرض : خوله وين ؟!!!
ام حمود أول ما سمعت اسم خوله سيده راحت صوبه وتمتمت بخوف : فهد اشو اللي مستوي ؟!! بلاها اختك
فهد بحزن ممزوج بهلوسة : يعني خوله مش هنيه ؟!!!
بوحمود بتوتر : فهد اشو اللي صاير تراك خوفتنا ..
حمود كان توه واصل وأول ما شاف حالة فهد على طول طيران صوبه وتمتم بخوف : فهد بلاك !! عسى ما شر
فهد والدموع صارت مثل السيل على خده وهو يتأمل كل واحد فيهم : ........................................
ام حمود وهي تهزه من كتفه : فهد بلاك ساكت تحكى !! اختك خوله اشو للي صاير عليها
فهد وهو يهز راسه : ما أدري .. كنت رايح عند خالد .. والظاهر انه متهاوش مع خوله وطردها برع البيت !!
ام حمود وهي تحط يدينها على راسها وتمتمت بتوتر : آشووووووو؟!! طردها من بيتها
بوحمود بخوف : فهد فهمنا السالفة .. خالد مستحيل يطردها الا إذا فيه شي كبير !!
فهد وهو يطالع أمه بضيج : ابوي خلنا نقعد بروحنا وبفهمكم باللي صاير
ام حمود بتوتر : وانا بعد ابا أعرف شو اللي صاير على بنتي ؟!!
فهد وعيونه بدت تغرغر من الدموع : اميه خليني أخبر ابوي بالأول وعقب بنقولج
ام حمود قاطعته بعصبيه : اسمعني يا فهد خوله بنتي بعد .. وانا ما راح أتحرك من هنيه وشوري مش عندك !!
فهد بعد تردد طويل : خلاص امايه قعدي ..
بوحمود بضيج : فهد بعدك ساكت !! قول بلاها أختك ؟! تراك وقفت قلوبنا
فهد بتوتر : ابوي على حسب ما فهمت من كلام خالد .. خوله كانت .......!! كانت ...........!!
حمود بتوتر :: فهد لا تلعب باعصابنا .. خوله بلاها ؟!!
فهد بحزن ودمعه أرتسمت على خده وتمتم ع السريع : خالد حصل خوله راقده في حضن واحد . وفي نص بيته
ام حمود وهي تضغط على قلبها وتمتمت بحسره : وآآآآآ حسرتي على بنتي .. هذا كله كذب فكذب .. خوله مستحيل تسوي جذا ..!! فهد خوله أختك .. معقوله تصدق اللي ينقال عنها
بوحمود بضيج وهو يداري دمعته وتمتم بعدم تصديق : فهد الحين انته تتكلم من صدقك .. هذي خوله بنتي !! كيف تصدق فيها خبر نفس هذا .. أكيد في غلط بالموضوع .. خوله مستحيل تسوي فيني جذا مستحيل
حمود بتوتر: امايه ابوي هدوا نفسكم شوي .. فهد خبرنا بالتفصيل عسب تتضح الصوره عدل
::
مريم كانت قاعده تصارع الموت .. تمنت أحد يدش عليها الغرفه .. تمت تنتظر فتره طويله بس محد يا
عقب حست بدوار فضيع وقامت تمشي على ركبها تحاول تبطل الباب وأول ما بطلته طاحت ..


مريم كانت قاعده تصارع الموت .. تمنت أحد يدش عليها الغرفه .. تمت تنتظر فتره طويله بس محد يا
عقب حست بدوار فضيع وقامت تمشي على ركبها تحاول تبطل الباب وأول ما بطلته طاحت ..


::


::


فاطمه كانت قاعده سرحانه وتفكر : آآآآآآآآآآه ما ادري متى بيجي باجر .. ودي أروح واشوف ولدي .. بس الممرضه لزمت علي أني ما أتحرك .. آآآه يا ميره وينج حبيبتي .. كنتي دايما تتضاربين ويا أميره من اللي بياخذ عبادي قبل .. وهذي هي راحت قبل ما تشوفه .. ودمعت عينها ..
قاطعتها وحده من الحريم : عسى ما شر !! ليش قاعده تصيحي
فاطمه وهي تمسح دمعتها : لا ولا شي ولا تشغلين بالج ... بس كنت سرحانه شوي
طبعا حنيفه شل خوله وفرها جريب من المستشفى ..وكانت شبه عاريه تقريبا .. ونص ملامح جسمها بارزه
وواحد من الشباب شاف سيارة حنيفه وسجل الرقم على طول .. وعقب راحوا صوب خوله
علي بخوف : هذا أكيد استخف !! طالع كيف فرها من السياره
قاطعه فيصل بذهول : لا وشكله زلمه ..!ّ! تتوقع البنت عمانيه !!
علي بتوتر : لا وين !! ما أتوقع .. يمكن منهم وفيهم .. خلنا نروح صوبها ونوديها داخل .. عشان يسعفوها
فيصل بخوف : لا إنته تخبلت .. خلنا نتصل على الشرطه .. واهمه يتصرفون
علي بضيج : يا ريال حرام عليك .. خلنا نسترها ع الأقل
فيصل بخوف : علي الله يهداك .. اخاف الشرطه تشك فينا نحن .. انا عندي راي ثاني
علي بعصبيه : هاه اتحفنا
فيصل وهو ياخذ التلفون أتصل بالمستشفى وخبرهم انه في وحده مفروره جدام باب المستشفى ولازم يسعفوها
علي يقاطعه : لا أنته اكيد تخبلت !! الحين صدق بيشكون فينا
فيصل بابتسامه : خلنا نتوكل وباجر نحن بني صوبهم .. وبعطيهم رقم السياره
علي بذهول : لحقت تسجله !!
فيصل بابتسامه : انا فيصل . وما يخفى علي شي .. يلا خلنا نروح .. اخاف يشوفونا ونتورط
طبعا المستشفى أول ما تلقوا الأتصال .. جهزوا كل شي وتوجهوا صوب خوله .. وعلى طول ودوها الطوارئ
والشرطه اكيد لازم تدخل .. لانهم شكوا انها جريمة إغتصاب .. وإدارة المستشفى اتصلت عليهم وجوا على طول .. صوروا خوله .. ودوروا على هويتها عشان يعرفوا بعض المعلومات عنها بس ما حلصوا شي ..
الدكتور بخوف : تقدورا تكملو إجرائتكم عقب .. حالة المريضه خطيره .. والظاهر انه عندها نزيف
الضابط بتوتر : خلاص سوو اللي يريحكم .. ولا خلصتوا علمونا .. نحن في الانتظار
ام حمود اول ما سمعت السالفه من فهد ما قدرت تستحمل .. وعلى طول طاحت ..
بوحمود هم بعد تعب بس أول ما شاف ام حمود طايحه راح ركض صوبها وتمتم بخوف : ام حمود بلاج ؟!!
حمود بخوف : ابوي خلنا نوديها المستفى أخاف يكون صاير عليها شي .. مب قادره حتى تتنفس
فهد بخوف : انا سيارتي شغاله .. ابوي انا وانت بنودي امايه المستشفى وحمود إنته الحقنا
حمود بخوف : ان شاء الله .. جاي وراكم .. وراح بوحمود وفهد صوب السياره .. حمود كان ناوي يطلع وقاطعه صوت صريخ من وراء .. خلاه يتصلب مكانه ..
سيلين بخوف ودموعها أربع أربع : بابا حموووود ماما مريم ..........................!!
حمود وهو يروح صوبها : بلاها مريم تكلمي ؟!!!
سيلين : ماما مريم يمكن يشرب حبوب
حمود أول ما قالت سليلن جذا فز من مكانه وراح صوب مريم ركض .. ,واول ما وصل .. شاف مريم مختنقه ولون وجها صاير أزرق .. وشاف علبة الحبوب مرماية جنبها .. خذ العلبه وشل مريم وراح صوب السياره
سناتا بخوف : شو فيه منيه
سيلين وهي تصيح : ماما مريم حاول ينتحر
سناتا بلا مبالاه : احسن هذا إنسان شرير لازم يموت
سيلين هزت راسها بحزن وراحت عنها صوب المطبخ ..





::


::






خالد كان بعده للحين يلفلف بسيارته ودموعه كانت مثل السيل على خده .. كانت صدمته كبيره في خوله
خالد وهو يضغط ع البنزين : ليش سويتي فيني جذا يا خوله .. جاوبيني بس على هـ السؤال .. وبعدها ما راح اسئلج ولا سؤوال بس جاوبيني ؟!! والحين أكيد عقب ما عرفت اللي سويتيه شردتي عند حبيب قلبج .. آآآآآآآآآآآآه يا خوله انتي حطمتيني دمرتيني .. لما خذيتج حسيت أني ملكت الدنيا باللي فيها .. خليت العذال يتشمتون واشتريت رضاج .. ضحكتج كانت تسواء عندي الدنيا وما فيها .. والحين وبكل وقاحه أدنسين شرفي ..!!لا ولعبتوا علي لعبه وصخه .. أوهمتوني انه راح يقابلني في المطعم الفلاني .. بس عسب تاخذون راحتكم .. لو ما شافتكم ميثا .. كانت الماي تمشي من تحت رجولي وانا مب داري .. وربي راح ابهذلج .. وراح أخلي حياتج ظلمه نفس ما سودتي عيشتي .. الحين راح أخليج تشوفي خالد على حقيقته ..
ميثا طبعا كانت مستانسه وأول ما شافت امها قاعده في الصاله راحت صوبها : بلاه الحلو متكدر
أم مشعل بحزن : واللي مثل حالتي تبغية يستانس ؟!!!!
ميثا وهي تبوسها على خدها : حبيبتي تفائلي .. باجر ان شاء الله راح يكون أحلى وأحلى وأحلى وقامت تدور
ام مشعل أول ما شافت ميثا فرحانه هي بعد أستانست : ميثا لاه الظاهر فيه أخبار تفرح
ميثا وهي تحضنها وتمتمت بخث : خالد باجر راح يتقدم لي ورسمي بعد ..
ام مشعل بتوتر : من صدقج أنتي
ميثا تمتمت بخبث : تربيتج ياماما ..
ام مشعل وهي تزغرد وتمتمت بابتسامة : الله يسمع منج يا الغاليه ..






:::


:::





فـــي المستشفى

فهد بتوتر : ابوي اخاف يصير عليها شي .. والله لو صار عليها شي ما راح اسامح نفسي !!
بوحمود بحزن : الله يقومها بالسلامه إن شاء الله
فهد بحزن : ان شاء الله وشاف حمود يتصل .. هذا حمود .. شكله ما عرف باي قسم نحن
بوحمود : انزين رد عليه وخبره ..
فهد بضيج : ان شاء الله ....... هلا حمود ..
حمود بضيج ودمعه محفوره على خده : اميه شخبارها
فهد بضيج : الدكتور عندها وبعده ما طلع .. بس إنته بلاه صوتك جذا ..!! لا يكون حصلت خوله ؟!
حمود بحزن : جان زين .. انا في الطوارئ الحين .. مريم حاولت تنتحر
فهد بخوف : آشوووووووووووووووووووووووو
بوحمود هنيه عوره قلبه وتمتم بحزن : فهد اشو اللي مستوي ؟!! خوله صار عليها شي
فهد وهو يهز راسه : ابوي الله يهداك هدي نفسك .. خوله للحين محد يندل مكانها .. هذي مريم
بوحمود بخوف : بلاها بعد ؟!!!!!
فهد بضيج : ابوي مريم حاولت تنتحر وهي الحين في المستشفى
حمود بضيج : فهد لاتطمنت عليها بجي صوبكم .. يقولوا حالتها خطيره
فهد بحزن : الله بيفرجها يا حمود .. الله بيفرجها .. بخليك الحين أشوف الدكتور ياي صوبنا
بوحمود بخوف : دكتور بلاها زوجتي ؟!!
الدكتور بابتسامه : الضغط نزل عليها .. وراح نخليها معني اليوم .. يعني بنحطها تحت الملاحظة وباجر نرخصها ان شاء الله .. هذا أذا ما حصل مستجدات
فهد : يعني حالتها مش خطيره ...!!
الدكتور : لا .. لا تحاتون .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه .. من رخصتكم
فهد بضيج : مشكور دكتووور .. أبوي خلنا نروح صوب حمود .. وبطريقي أمر على مها واخليها تجي تجلس عند أمي لحد ما ترقد .. ما يصير نخليها بروحها
بوحمود بتوتر : شووور غاااوي .. ما أدري شو سالفة هـ المشاكل اللي طاحت على راسنا ..
فهد بضيج : بتنحل يا أبوي
بوحمود بخوف : بس أمك راح تتعب .. واكيد ما بترتاح الا اذا تطمنت على خوله
فهد بضيج " ابوي ان شاء الله ما عليها إلا العافيه .. راح ننتظر ساعة زمان لو ما بينت بلغنا
بوحمود ودمعه أرتسمت على خده : الله يفرجها علينا .. والله يحفظ خوله .. ويبعد عنها عيال الحرام
حمود كان قاعد على أعصابه وياكل اظافره .. خاف يصير على مريم شي وعقب يتم متلوم طول عمره
وكلها لحظات وطلع الدكتور .. حمود فز من مكانه وتمتم بتوتر : هاه دكتور بشر ؟!
الدكتور بتوتر : لحقت عليها على أخر لحظة .. بس حالتها بعدها حرجه .. وربك كريم
حمود بخوف : يعني بعدها ما تعدت مرحلة الخطر
الدكتور بحزن : لا والله بعدها فدايرة الخطر .. ادعي ربك يقومها بالسلامه عن أذنك
حمود قعد بزاويه وتم يصيح بحرقة وتمتم بالم : ليتني ما تزوجتج يا مريم .. انا السبب بكل اللي قاعد يصير فيج .. حبج لي عماج .. خلاج تتصرفين بتهور .. حتى حياتج ما فكرتي فيها .. هـ الكثر تحبيني .. آآآآآآآآآآآآه يا مريم لو صار فيج شي ما راح اسامح نفسي أبد .. يا رب شافيها ..
وكلها دقايق طلعوا الممرضات واهم يجروا بنت صاير لون وجها يميل للزرقه من كثر الضرب .. حمود كسرت خاطره وتم يتأملها من بعيد .. بس عقب ما ركز وحط عيونه في عيونها تصلب مكانه وتمتم بذهول : خووووله .. وع طول راح يركض صوبها ومسك يدها وطبع بوسه فيها : خوووووله ؟!! بلاها اختي ليش صاير فيها جذا
الممرضه بتوتر : هذي تخصك ؟!!
حمود بعصبيه : كيف ما تخصني هذي أختي !! شو اللي سواء فيها جذا ..!!
الممرضه وهي تأشر على الشرطي : سير عند الضابط وهو راح يفهمك كل شي .. لازم ندخلها العمليات
حمود وهو يوقف جدامهم : ليش تودوها العمليات .. اختي اشو فيها .. ليش ما تخبريني أنتي
الدكتور قاطعه بعصبيه : يا اخ نحن مب فاضيين نرد على اسئلك .. حالة المريضه خطيره .. ولازم نتصرف .. ولا راح نخسرها هي واللي فبطنها .. نوره دخليها العمليات وجهزي كل شي ..
حمود ودموعه أربع اربع : دكتور طمني على اختي .. شو اللي صاير فيها
الدكتور بعصبيه : اختك !! الحين تذكرت انها اختك !! وين كنت عنها يوم كانت برع البيت .. اختك يا اخ تعرضت للاغتصاب .. واللي أغتصبها رماها جدام المستشفى .. جزاه الله خير..سوى فيها خير . ولا كانت بتخسر حياتها .. لا خلصت راح أفهمك .. خلنا نشوف شغلنا الحين من رخصتك ..


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية