فــــي غرفة مريم
سارة وهي تتنهد: مريوم غناتي بلاج ؟؟!! من يوم ما وصلت وانتي قاعدة تصيحي !! خبريني اشو مستوي
مريم وهي تصيح بحرقة : خايفة اخسره يا سارة !!! خايفة حمود يروح من بين يديني !! انا بموت من غيره
ما بقدر اتحمل اعيش دقيقة وحده وانا بعيده عنه ؟؟!! بس لو درى اني كذبت عليه مستحيل يسامحني ؟؟!!
سارة بضيج : إنزين انتي خبريني اشو مستوي ؟؟!! يمكن أقدر اساعدج ..؟؟!! وكل مشكله اكيد لها حل
مريم وهي تاخذ نفس عميق : بالأول قلت لهم انه طلع حمل كاذب !!! واحينه علميني كيف ادبرها .. انا أنتهيت خلاص
سارة بتوتر : مريم حرام عليج !! انتي شو تقولين دوختي راسي !! هاتي من الاخر !! يمكن اقدر احل الموضوع
مريم وهي ترتمي في حضن سارة : سارة انا شو سويت بحياتي عسب الله يعاقبني بهالشكل
سارة تقاطعها وبعصبية : مريوم لا تكملي !! قالى تعالى ((وَمَا ظَلَمَهُمْ اللَّهُ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ))
مريم تقاطعها وهي تصارخ : سارة انا تعبانة وايد ومحتاجتلج !! سارة انا ...!!!! انا ......!!!!
سارة وهي تنتهد : مريم انتي شو ؟؟؟؟!!! قولي نشفتي دمي
مريم وهي تاخذ نفس عميق وتمسح دموعها : انا ............!! آنـــآ عقيــــم
سارة وهي مبطلة عيونها : اشووو ؟؟!!
مريم وعيونها مركزة ع الأرض : ..............................................
ساره قاطعتها بخوف ممزوج بتوتر : انزين انتي شو دراج ؟؟!!! تأكدتي من هــ الشي ؟؟!!!
مريم بضيج : سويت اكثر من تحليل والكل يقول ويأكد إني عقيم ..
سارة تقاطعها بضيج : مريم حبيبتي الطب الحينه تطور !! وانتي دكتورة ما يحتاج انا اعلمج !!
مريم وهي تاخذ نفس عميق : المشكلة مو هنيه ..!! انا لما شفت حمود متمسك بـ فاطمة قتله اني حامل
سارة وهي مبطله عيونها : مريم انتي شو تقولين ؟؟!! هذي مش مشكلة هذي مصيبة يا مريم مصيبه
مريم ودموعها اربع اربع : سارة ادري اللي سويته غلط بس انا اباج تساعدديني
سارة وهي تاخذ نفس عميق : ما فيه الا حل واحد بس ؟؟!!! تصارحين حمود بكل شي وهو اكيد بيتفهم
مريم تقاطعها وبعصبية : مستحيل !!! انتش شو تقولين ؟ من صدقج أعلمه !! اصلا حمود يبا علي الزلة عسب يطلقني
سارة وهي تتنهد : مريم حمود يحبج ومستحيل يتخلى عنج بكل سهولة
مريم بضيج : لا يا سارة آنا اللي فرضت عمري على حمود !! كنت اوهم نفسي انه يحبني بس طلع كل هذا مجرد وهم
يوم تزوجته وتحديدا في ايامنا الاولى حسيته يبادلني المشاعر .. ومستعد يسوي المستحيل بس عسب يرضيني !!
بس عقب ما سافر ورجع كل شي تغير حسيتة ما يطيقني وطول الوقت يصارخ علي !! ويقلل من قيمتي .. حمود تغير
سارة تقاطعها وبحزن : اه يا مريم ياما نصحتج وقتلج خلي حمود في حالة بس انتي الله يهداج سويتي اللي براسج
مريم تقاطعها وبعصبية : وانا مش ندمانة على اللي سويتة ومستعده اسوي كل شي بس عسب ما اخسر حمود
حتى لو اضطريت اوهمة اني حامل !! اهم شي حمود يكون قريب مني !! صعب اعيش من غيره يا سارة وايد صعب
سارة بضيج : ما ادري شو اقولج يا مريم ؟؟!! انتي عاقل وعارفة انه اللي قاعده تسويه غلط !! لازم تصارحيه
مريم بعصبية : سارة انا اباج تساعديني لازم ادور حل لهالمشكله بدون ما يعرف حمود اني عقيم .. خلينا نروح عند حريم يعالجن بالطب الشعبي يمكن نوصل للنتيجة وبعدين احمل ..؟؟!! الله يخليج يا سارة انا محتاجتلج لا تخليني
سارة بضيج : خلاص يا مريم !! انا بتم معاج لـلـ الاخر بس تتوقعين انج بـ تحملي بالسرعة هذي !!
مريم وعيونها بدت تبرق : اذا سرنا عند حرمة شاطرة اكيد اني بحمل !! اهم شي ما اخسر حمود
سارة وعينها تدمع وسرحت شوي : آآآآه يآ مريم شوفي حبج لـ حمود وين وصلج !! صرتي بلا شخصية !وطول الوقت تسوي اشياء انتي مش مقتنعه فيها !! وين مريم العاقل اللي محد يقدر يكسر كلامها والحين اللي قاعدة اشوفه جدامي وحده ضعيفة بدت ترتسم عليها ملامح الحزن وقاعدة تخسر كل اللي حاربت عشانة طول هــ السنين !!
:::
::
امنه وهي توقف سيارتها نزلت وقعدت تشوف الشخص اللي قدامها من فوق لتحـــت وتمتمت بسخرية : هاه وين أقعد
.........:: لحقيني وبتعرفين .. راح وحصل طاولة على الزاوية ويلس عليها واشر على امنه تي تيلس
امنه بصوت واطئ ممزوج بقهر : يا الله هذا منو اللي مطرشه علي دمه ثقيل !! وطول الوقت يتأمر علي !انا امنة اللي طول عمرها عايشة معززه مكرمة ومحد تجراء يرفع صوته عليها يجي واحد شرات هذا ويبهذلني !! لا والقهر يهددني
...... وهو يزاقر عليها بصوت عالي : بلاج واقفة تعالي ورايه شغل .. خلينا نخلص من هــ الموضوع
امنة ما ردت عليه وراحت وفرت شنطتها فوق الطاولة ويلست وتمت تطالعه بقهر بس هو ابتسم وقالها:شو تشربي؟؟!
امنة بدون نفس : مابا اشرب شي !! اخلص عطني من الاخر اشو اللي بغيتة مني ؟؟!!
..... وهو يبا يقهرها : احسن بعد بتوفري علي ؟؟!! المهم نرجع لموضوعنا .. لازم تتنازلي عن القضية واليوم ؟؟!!
امنة بقهر وهي تستعبط : اي قضية ان شاء الله ؟؟!! انته من الصبح قاعد تتكلم بالإلغاز
...: قضية
غادة ؟؟!! عرفتي الحين شو اقصد ؟؟ وسمعي انا مب قاعد اشاورج انتي بتسوي هـ الشي غصبا عليج مش بكيفج واذا اعترضتي انا عندي اوراق تثبت انج حاولتي تقتلي ابوج اكثر من مره والسبب واضح عسب تاخذين ورثة
امنة وهي متصلبة مكانها : انته شو تقول من صدقك
............. يقاطعها ويكمل بثقة : شوفي اول مره فكرتي فيها تذبحيه يوم كان عمرج 12 سنة والسبب كنتي تتحسبين انه ابوج هو اللي قتل امج وعقب دنس شرفها وخلى القضية دفاع عن النفس ويوم كبرتي وصار عمرج 18 اكتشفتي انه ابوج فعلا غدر بامج وإتهمها في شرفها وانتي انقهرتي وحطيتيله سم في الاكل وودوه المستشفى ولحقوا عليه في اخر لحظة وانتوا اتهمتوا وحده من الخدم؟؟!! اوه اصحح لج المعلومه مش انتوا ؟؟!! انتي اللي إتفقتي معها وطبعا شريتي الخدامة بجم مليون وسكتت ومثلت معاج هـ المسرحية وطلعتي منها .. ولما صار عمرج 22 ابوج كان يبا يزوجج واحد شايب لانه تصرفاتج كانت تضايقة ؟؟! وخايف تسودي ويهه وتنزلي راسه الارض ؟؟!! وفكر انه يزوجج ويرتاح منج مرة وحده ؟؟ وانتي على طول سرتي ووصيتي السايق يبطل فرامل السيارة بس شوفي الصدف ابوج في اخر لحظة غير راية وركب سيارته وما حب يركب بسيارة الدريول ؟؟!! تدرين ليش ؟؟! لانه يا مدام ابوج كان ناوي على غاده !! كان ناوي يدنس شرفها وينتقم منها ليش انها رفضته ؟! والسيارة تبع الدريول مكشوفه وأي حركة راح يسويها في غاده بتصعب عليه المهمه على عكس سيارته .. لمعتمة بأسود .. ومحد يقدر يشوف اللي يصير بداخلها
وغادة بدون ما تدري قدمت لج خدمه على ذهب وخلصتج من ابوج !! اللي حاولتي تتخلصين منه اكثر من مرة !! بس يا حرام !! ابوج كان يطلع منها ليش انه القدر كان يبا غاده هي اللي تقتله مش انتي ؟؟!! يعني خدمة مقابل خدمة
امنه وراسها شايب من اللي تسمعه : كل هذا كذب !! هذا ابوي حبيبي وانا مستحيل اسوي شي يضره ..
..................: شوفي يا ماما نفس ما شريتي الخدامة والدريول انا مستعد اشريهم بأضعاف وأضعاف !! المهم يشهدوا عليج والناس تعرفج ع حقيقتج ؟! ولا تستهيني فيني ترى لا حطيت شي براسي اسويه !! ومحد يقدر يردعني
امنه وبدت تتلعثم : انزين اشو تباني اسوي الحين ؟؟!!!
.......... وهو يضحك : اها الحين وصلنا لمربط الفرس !! اللي اباه منج يا شاطره تمسكين التلفون وتتصلي بالمركز وتبلغيهم انج سحبتي القضية ومتنازلة عن كل شي حتى عن الدية .. ابا غاده تطلع من السجن وهي رافعه راسها
امنه بعصبية : انته تخبلت تباني اتنازل عن دية ابوي مستحيل ؟؟!! دور على حل ثاني .
.......... وهو معصب ويضرب الطاوله بقو : سمعيني يا ماما انا مش قاعد اشاروج !! هذا امر وبتنفذيه غصبا عليج
امنة وهي تعرق بس سوت روحها عادي : شوف انا مستعدة اتنازل عن القضية ؟؟!! بس دية ابوي مستحيل
.....: ما فيه شي اسمه مستحيل !! وبعدين انتي الوريثه الوحيده حق ابوج ؟؟!! يعني راح تورثي من وراه ملايين
واعتقد الكم الف اللي طلبتيهم من غادة ما يسوون ربع من اللي بتورثية من ابوج !! ولا تنسي انه غادة سوت اللي انتي ما قدرتي تسوية !! يعني انتي اللي لازم تعطيها دية ابوج .. لا وفوقها كم الف زيادة!!وغادة كل اللي تباه منج بس حريتها واعتقد هـ الشي مب وايد.واذا عندج راي ثاني انا راح اتدخل في القضية وبفضحج وبتنحرمي من كل الورث
واعتقد انتي مش غبية عسب تعرفي انه اللي يحاول يقتل ماله اي نصيب من الورث..يعني انا بيدي اخليج تخسري كل شي ... عسب جذا امسكي هــ التلفون واتصلي بالمركز وخبريهم انج تنازلتي عن القضية وبجذا بتشتري سكوتي
امنة نقهرت بس ما قدرت تسوي شي غير ترضخ لطلباته وتنهدت وتمتمت بقهر : خلاص اللي تباه بيصير بس بشرط
.......... قاطعها بسخريه : لا والله !! اول مره اشوف طرار وقاعد يتشرط ؟؟ المهم ما علينا قولي اشو شرطج يا حلوة
امنة بضيج وبعصبية : مابا اشوفك مرة ثانية وكل اللي قلته حقي الحين مابا احد يعرف عنه اي شي
...........: خلاص صار .. اوعدج اول ما تطلع غادة بالسلامة راح اختفي نهائيا من حياتج
امنة وهي تاخذ شنطتها : خلاص عيل انا بسير الحين وبتنازل واتمنى انته تكون بعد عند وعدك من رخصتك
.......:الحمدلله وهذي مشكلة غادة وانحلت .. اتمنى بس امنه ما تغدر فيني احسن شي الحقها واتاكد من صحة كلامها
::
::
غادة بدت تبطل عيونها شوي شوي وشافت عايشه عندها وتمتمت بألم : عايشة انا وين ؟!!
عايشة بابتسامة : غادة حبيبتي اشو اللي صار عليج ؟؟!! لا يكون فيه شي في المحكمة ضايقج
غادة اول ما تذكرت السالفة دمعت عينها وسرحت : آآه يا خليفة نسيت كلامك يوم قتلي اذا ما كنت انا فحياتك ما راح تخلى ولا وحده تدخل فيها ؟!! وهذا انته على طول غيرت رايك وناوي اليوم تتزوج ... ادري انا السبب في كل اللي قاعد يصير انا اللي وصلتك لهنيه وخليتك تتخذ هـ القرار !! اه يا خليفة مب مصدقة اني خسرتك وللأبد !! انا اسفه يا عمري بس ما بيدي اسوي شي انا وحده مجرمه ما تصلح لك .. الله يصبرني على فراقك ما ادري كيف بتكون حياتي من غيرك .. مو كافي اني بين اربع جدران .. آآه بس لو اطلع من هنيه ولو القدر يلعب لعبته كنت ما فرط فيك
وقطع حبل افكارها المسئولة:غادة اذا انتي بخير في وحده تقول انها تبا تشوفج !!تقول انها عندها خبر بيغير كل حياتج
غادة وهي مستغربة : وحده تبا تشوفني !! وفيه قرار بيغير كل شي بحياتي؟! لا يكون عفراء !! ورضت صوب برع
غادة كانت تركض توقعت عفراء يايه تبشرها انه خليفة ما راح يخطب بنت عمة وانه القدر ابتسملها اخيرا بس اول ما بطلت الباب تمت متصلبة مكانها وما عارفه شو تقول ..! الخوف بس هو اللي سيطر عليها وحست انه في مصيبه
تنتظرها وقالت بصوت متقــــطع : آنتـــــــــــ..................ــــي ؟؟!!!!!!!!!!!!!
.............: هيه انا ؟؟!!!!!!! ليش ما توقعتي انج تشوفيني
غادة وهي خايفه : لا !! أنتي اكيد يايه تبشريني انج ربحتي القضية واني بتم مدفونه هنيه طول عمري
امنه وهي تكتم قهرها : بصراحه جان ودي اخليج تتعفني طول عمرج في هـ المكان !! وما كنت راح أرضاء بأقل من انهم يحبسوج مؤبد ..!! بس حسافه فيه واحد خرب علي كل شي وخلاني ابداء من نقطة الصفر
امنه وهي تكتم قهرها : بصراحه جان ودي اخليج تتعفني طول عمرج في هـ المكان !! وما كنت راح أرضاء بأقل من انهم يحبسوج مؤبد ..!! بس حسافه فيه واحد خرب علي كل شي وخلاني ابداء من نقطة الصفر
غاده وهي مب مستوعبة : انتي شو تقولين ؟؟؟!!!!! انا مب فاهمه شي
امنه وهي تاخذ نفس عميق : انا توني رداه من المركز وتنازلت عن القضية !! والدية بعد تنازلت عنها .. استانسي !!
غادة وهي مب مصدقة اللي يالسه تسمعه وتمتمت بفرح: انتي من صدقج ؟! تنازلتي عن القضية !! وعن دية ابوج بعد
امنه بدون نفس : هيه تنازلت .. وقريب بتطلعين من هالمكان ..... بصراحه ما توقعت انج مهمه للشخص اللي جبرني اسوي كل هذا !!! وضحكة بسخرية وكملت تم ماشي وراي لحد ما تأكد اني وصلت المركز وتنازلت الظاهر وايد تهميه
غادة وهي طايره من الفرحه : معقولة !!! يعني قريب بصير حره !! لا لا ما اصدق .. بس منوه الشخص ما قالج اسمه
امنه بحقد : لا والله ما قالي .. بس كل اللي قدرت افهمه انه يحبج وتهمه راحتج .. وسوى المستحيل عشانج
غادة وهي سرحانة ودموعها اربع اربع : هذا اكيد خليفة .. رغم كل اللي سويته فيه الا انه تم واقف معايه
امنة تقطع حبل افكارها : غادة انا صح تنازلت عن القضية بس اباج تعرفين شي واحد دم ابوي راح تدفعين ثمنه غالي
غادة بخوف : بس انا ما كان ودي اقتل ابوج ... ابوج حاول يسلبني شرفي وجان لازم اتصرف
امنه وهي تلبس نظارتها وتمتمت بسخرية : مبروك عليج الحرية يا ماما وسكتت شوي وعقب تمتمت بخبث .. بس انا وراج والزمن طول .. وصدقيني تنتظرج ايام سوداء .. من رخصتج يا فالحه
غادة وهي تستند على الكرسي : لا ما اصدق انا بطلع من هالمكان وراح تثبت برائتي يعني الحينه ما صار في اي حاجز يمنعني اني اكون قريبه من خليفة واما بموضوع فاطمة انا راح اصارحه !! وخليفة طيب لا سمعني اكيد بيفهمني
::
::
فاطمه كانت توها واصله بيت ام غادة دقت الباب اكثر من مره بس محد فتح وكانت تعبانه ع الاخر ويلست ع الارض
آآآآآآه يا مريم سويتي اللي براسج وطردتيني من البيت !! كرهتيني فـ حمود وخليتيه يكرهني .. بس انا من اليوم راح ادور على شغل وراح ارجع اميرة ومايد في حضني .. كافي اللي خسرته .. اميره ومايد الشي الوحيد اللي بقالي من هـ الدنيا ولازم احارب عشانهم .. وتمت تمسح على بطنها .. وانته بعد ما نسيتك بس قبل ما تنولد راح اجهز لك كل شي !! وحست بليه قوية في بطنها ما قدرت تستحملها وتمت ماسكة بطنها وما عرفت شو تسوي حست روحها بتطلع
نوف اول ما وصلت وشافت فاطمة خافت : اميه هاه فاطمة اشو اللي يابها ؟؟!! وفي أيدها شنطه بعد
ام غادة بخوف : نزليني وخلينا نشوف اشو اللي صاير ؟!! كانه لون وجها مخطوف
فاطمة اول ما شافتهم تمت اتصارخ : نوف خالوه لحقوا علي !!! شكلي بولد
نو ف وهي متصلبة مكانها : اميه فاطمة تقول انها بتولد
ام غادة وهي مبطلة عيونها : اشووووو ؟؟؟!! تولد وهي بالسابع نوف ودريني انا لحقي عليها خلينا نوديها المستشفى
نوف راحت تركض صوبها : فطوم غناتي بلاج ؟؟!! من صدقج حاسه نفسج انج بتولدين
فاطمة ودموعها اربع اربع وهي ماسكة بطنها وظهرها : ما ادري يا نوف وديني الدختر بسرعة مب قادرة استحمل
نوف بخوف : ان شاء الله ... يلا تعالي .اخاف تولدين في السيارة ........................
ام غادة بخوف : روح المستشفى يا وليدي ويا ريت لو تعجل .. البنت تعبانه واخافها تولد
راعي التكسي بخوف : ان شاء الله ...........................
::
::
حمود كان قاعد على الشاطئ ويلعب بالرمل والحزن مسيطر عليه : آآآآآه يا مريم ليتج ما دخلتي حياتي ولا ذكرتيني باللي جمعنا من قبل !! ع ألأقل يمكن اوضاعي مع فاطمة تكون احسن .. ويمكن تجنبنا خسارة ميرة .. آآه يا هــ الزمن حسستني في البداية اني لا خذيت مريم راح اكون مرتاح !! واحقق الشي اللي ما قدرت اسوية من السنين .. بس زواجي من مريم كان عكس ما كنت متصور !!من يوم ما تزوجتها كنت اخسر فاطمة شوي شوي وبدون ما حس .. والحين خسرتها وللأبد وما ضنتي راح توافق وترجع لي .. انا .. وابوي .. وامي الكل جرحها وعذبها .. ودي اعرف شو سالفة الصورة اللي يقصدها ابوي .. ع الأقل فهمت هـ اللغز حتى فاطمة يوم سألتها عن الصورة تهربت وما رضت تخبرني وتفهمني شو اللي صاير .. انا ما اقدر اعيش من غيرها .. فاطمة صارت كل شي حلو بحياتي ولو خسرتها احس اني بضيج وبتشتت .. وخايف انه الخسارة ما تتوقف عند فاطمة وبس !! احتمال اخسر عيالي بعد ويمكن من ضيقتي اتهور واخسر مريم.. وموضوع حملها موترني ومخلني مب قادر اركز !! هذا وقته تحمل !! الحينة لو بغيت اصارحها واخبرها اني طلعت ما احبها ومستعد اضحي فيها بس عسب فاطمة ترجع لي !! وانه الحب اللي كنت متخيل انه اكنه حقها طلع وهم في وهم !! يا الله ساعدني ورشدني مو كافيني هم اميرة اللي من يوم ما ماتت اختها وهي مب راضية تتكلم .. ما شي حل غير اوديها عند امها يمكن لا طلعت من البيت ترتاح وتنسى شوي .. بس اذا تمت معاي راح تتذكر كل شي صار في ميره .. انا بتصل بفاطمة وبخبرها بهالقرار وعسى توافق وبكذا اقدر اشوفها وقت ما ابا ويمكن اكسبها وتنسى موضوع الطلاق .. وموضوع حمل مريم راح اخليه لبعدين ..
::
::
خوله كانت حزينة وتفكر ودمعتها في عينها واول ما شافتها امها راحت صوبها : خوالي بلاج حبيبتي ؟!! شي يعورج
خوله اول ما سمعت صوت امها حضنتها وتمت تصيح بحرقة : اميه خالد زعلان علي يكلمني بدون نفس ..
ام حمود وهي تمسح على راسها : خوله حبيبتي يمكن في شي بالشغل مضايجة ولا تنسي حالة ابوه واخته
خوله وهي تتنهد : حتى ولو امايه انا اول مره اشوف خالد يعاملني بهالشكل .. تتوقعين صار ما يحبني
ام حمود بابتسامة : خوالي شيلي هالافكار السوداء من راسج يمكن خالد مضايج شوي ولا هداء بيعتذر من اللي سواه
خوله بضيج : بس صوته كان يخوف !! حسيت كأني مسوية شي كايد
ام حمود تقاطعها : خوله انتي شو تقولين !!! يمكن الموضوع مش مستاهل وانتي تكبرية على كيفج ؟؟!!
خوله وهي تتنهد : اماية انا ودي ارجع البيت !! بس اميرة ومايد محتاجيلي مب عارفة شو اسوي
ام حمود وهي تبوسها على راسها : لا يا بنيتي اذا على اميره ومايد تراهم عندي وانا ما بقصر وانتي رجعي لبيتج
خوله باقتناع : خلاص امايه انا بخبر سناتا تجهز لي اغراضي وراح امر عليكم بين فتره وفتره ..
ام حمود : خولة حبيبتي لا تاخذي بخاطرج انتي في هـ الفترة وايد أهملتي خالد !! يمكن عسب جذا زعلان
خولة ودمعة ارتسمت على خدها : بس هو لازم يقدر موقفي هذا عزاء !! وانتوا محتاجين لي !!
ام حمود بابتسامة ممزوجة بحزن : حتى خالد حالتة مش احسن عنا !! ابوه طايح !! وروضة ما بينت !!
خولة وهي تاخذ نفس عميق : فهذي صدقتي .. بس انتي شفتي حالة فاطمة !! ما قدرت اخليها بروحها
ام حمود وهي متنرفزة : فاطمة طلعت خلاص من حياتنا !! ولا سمع ابوج هـ الأسم صدقيني بيزعل عليج !!
خولة بضيج : امايه خلي الدريول يجهز السيارة .. وخبري سناتا اباها تسير معاااااي !!!!!
::
::
فـــــــي المستشفى
خالد كان عند ابوه ومتكدر ع الاخر جان وده يخبر ابوه بكل شي بس ما حب يكدر خاطرة وتم يحكي له عن الشركة والصفقات اللي رست عليهم وانه كل شي صاير تمام وعقبها خالد سكت وحس بحرقة بداخله وكمل : سويت كل شي تتمناه الا روضه !! هـ الشي الوحيد اللي ما قدرت عليه .. كل يوم اسير مركز الشرطة واشوف اذا فيه اخبار بس الكل يقول ما شي .. وانت صار لك اكثر من خمس شهور على هـ الحالة ؟؟!!! حاس نفسي ضايع ووحيد انا محتاج لكم ابوي .. ودي اشوفك بخير واشوف روضه رجعت لبيتها ودي نرجع مثل اول .. وخايف هـ الشي ما يصير .. غياب روضة طول والوساوس بدت تلعب براسي .. خايف يكون صاير عليها شي .. ع الاقل لو كانت حيه كنا عرفنا عنها شي
بو خالد بداء يحرك ايده شوي شوي وعقب تم يتكلم بصوت واطئ ومتقطع ويتمتم بحرقه : مشـــ......ـــعل !!!!
خالد وهو يقرب من ابوه ومب مصدق اللي يشوفه : ابوي انته حركت ايدك وتكلمت لا ما اصدق وركض صوب الدكتور
دكتور .. دكتور .. تعال ابوي طلع من غيبوبته .. ابوي من شوي كلمني وحرك ايده
الدكتور بابتسامة : تعال خلنا نروح صوبة وتموا يسووله فحوصات وعقب ما خلصوا راح صوب خالد
خالد بخوف : هاه دكتور بشر
الدكتور بابتسامه : خالد الحمد لله ابوك بخير بس عنده صعوبة بالكلام وكلها كم يوم ويرجع شرات أول وأحسن!!
بس فيه شي غريب ابوك طول الوقت قاعد يردد اسم مشعل ؟؟!! أنته تعرفه ؟؟!!
خالد بتوتر:مشعل ؟؟!!!لا والله ما اعرف غير ولد جيرانا وابوي ما كان يتعامل معاه وايد .. يمكن يقصد واحد من ربعه
الدكتور : ما ادري بس كل ما يقول اسم مشعل يضغط على ايده بقو وكأنة منقهر منه
خالد بخوف : والله شو اقولك يمكن واحد من التجار وهو اللي وصل ابوي لهالحالة انا بروح صوبه وافهم السالفه
الدكتور : صار انا بعد عندي شغل لا خلصت مر علي المكتب
خالد بابتسامه : ان شاء الله دكتور وما مشكور على وقفتك لو ما انت الله العالم بحالتي
الدكتور : ولو خالد لا تقول جذا !!
:::
روضة كانت سرحانة ومضايقة .. وعقب مسكت المصحف وتمت تقرا فيه وكلها دقايق وقاطعها صوت الدكتور نايف
دكتور نايف : صبحج الله بالخير ؟؟!!! شخبارج روضة
روضة وهي تصكر المصحف : صدق الله العظيم .. وصدت صوب الدكتور وتمتمت وبابتسامة .. صبحك الله بالنور ..
نايف وهو يجلس ع الكرسي لـ قريب من سريرها : هاه بشري ؟؟!! شخبارج الحين !! ان شاء الله احسن
روضة بابتسامه وتمتمت بمزح : والله عاد انتوا أدرى بحالتي ؟؟!!!
نايف : بخصوص لـفحوصات اللي سويناها حقج البارحه اثبتت انج تخلصتي من كل السم اللي كان في جسمج !!
روضه قاطعته وبين صدمتها وعدم التصديق تمتمت بخوف : دكتور لا يكون قصدك !! اني برجع امارس حياتي طبيعي
نايف يقاطعها بابتسامة : هيه روضة .. تقدري تمارسي حياتج طبيعي .. واحتمال كبير نرخصج عقب يومين
روضه وهي تفرك اصابعها بطريقة غريبة وتمتمت وراسها في الارض : دكتور نايف .. انت ومنال وايد تعبتوا عشاني .. ولو اتم اشكركم طول عمري ما راح اوفي حقكم .. عسب جذا في طلب ثاني واتمنى ما تردني
دكتور نايف بخوف : روضة تراج خوفتيني .. خبريني اشو اللي مستوي
روضه ودمعه محفورة على خدها : دكتور بصراحه .. فاخر مره مشعل صادني فيها وداني مكان غريب وبعدين ...........؟؟؟!!!! ما قدرت تكمل وتمت تصيح بشكل غريب وهي تتذكر كل لحظة عاشتها فذاك المكان الغريب
دكتور نايف على طول قرب صوبها وحاول يهديها : روضة شسالفة ؟؟!!! تراج خوفتيني !! هدي نفسج
روضة وهي تنفجر من البكاء وتمتمت بحزن : مشعل عطاني مخدر والجرعة كانت وايد قوية .. وما كنت عارفه اللي يدور حوالي .. واول ما قمت حصلت ملابسي مقطعة وكنت متخيسه من الدم خايفه يكون مشعل ...؟؟؟؟!!!!
الدكتور نايف فهم شو طلبها وتمتم بابتسامة : روضه خلي هـ الموضوع علي .. انتي صرتي وايد تهميني .. انا اعرف واحد ثقة وعنده عيادة .. وهو اكيد بيقدر يساعنا
روضه بشوية امل تمتمت بحزن : ما راح يتكلم ؟؟!!!!!!
الدكتور نايف بابتسامة : قتلج خلي الموضوع علي ,.. ولا خلصنا هـ الموضوع ابا اكلمج في موضوع ثاني .؟؟!!
روضه بابتسامة : مشكووور دكتور ما قصرت .. ما راح أنسى وقفتك معاااي ..
وراح صوب مكتبه واول ما بطل الباب حصل أخته سعاد
سعاد بابتسامه : هاه لاهي عند حبيبة القلب !! صار لي ساعه أنتظرك وانته ولا معبرنا
نايف وهو يستند ع الكرسي وتمتم بضيج : احبها يا سعاد احبها ..
سعاد تمتمت بضيج : بس اللي تسواه غلط يا نايف .. اصحى على نفسك
نايف بضيج : مستعد احبسها هنيه طول العمر .. أهم شي روضه تكون قربي
سعاد بحزن : انته مستغل وجودها بلا هوية في هـ المكان .. وقاعد تحركها حسب ما يملي عليك قلبك
نايف وهو يداري دمعتها : لا وافقت تتزوجني ساعتها راح أخليها تطلع من هنيه ..!!
سعاد بعصبية : نايف روضه كل اللي خذته جرعه أو جرعتين .. يعني علاجها كان بس يباله شهر بالكثير .. بس أنت صار لك خمس شهور حابسها .. والمسكينة تتحسب انه جسمها للحين ما تخلص من السموم ..!! حرام عليك يا نايف
نايف بعصبية : سمعيني يا سعاد .. روضه ما راح تطلع من هنيه إلا وهي زوجتي .. وبعدين انا وقفت معاها وايد
سعاد قاطعته بضيج : بس لا درت باللي سويته ساعتها راح تحقد عليك .. وما راح ترضاء حتى تشوفك !!
نايف يقاطعها : مو لازم تعرف .. انا وعدتها عقب يومين أرخصها .. بس قبل راح أعرض عليها الزواج
سعاد بحزن : وافرض انها رفضت !! ساعتها شو بيكون موقفك
نايف وهو يضرب الطاولة باقوى حيله : ما راح ترفض ..!!!
سعاد بحزن : على راحتك يا خوي ..
نايف وهو يشدها من ايدها : انتي دكتورة نساء وولاده .. وهذا بيسهل علي وايد ..وبيضيف نقطة لصالحي تعالي وراي
سعاد وهي مستغربه : بسم الله .. نايف شو اللي صار عليك
نايف وهو يأشر على غرفة روضه : روضه موجوده هنيه .. وتبا تكلمج بموضوع
سعاد بحيره : تكلمني ؟!!!!! وبخصوص شو ؟!!
نايف وهو ياخذ نفس عميق : أعتقد فيه واحد لعب بشرفها .. وهي تبا تطمن
سعاد بتوتر : بس يا نايف ...........!! وقبل لا تكمل كلامها شدها نايف من ايدها ودخلها على روضه
نايف بابتسامة : روضه قتلج راح تنحل .. هذي أختي الدكتوره سعاد .. تخصص نساء وولاده .. تكلمي معها براحتج
روضه بخجل ما توقعت انه نايف بيلبي طلبها بهالسرعه وتمتمت بتوتر : مشكور دكتور ما قصرت .!!
سعاد وهي تقعد يمها : هاه روضه شخبارج
روضه بخجل : الحمد لله انا بخير ..
سعاد :شوفي خلينا نكون واضحين من البدايه .. طبعا نايف خبرني بكل اللي صار بس انا حبيت أسمع الموضوع منج
روضه بألم : دكتوره انا تعرضت للأغتصاب .. يعني كنت فمكان وقمت وحصلت ملابسي مقطعه .. وكان عليها بقع دم
وخايفه يكون هـ الخايس سلب شرفي ..!! عسب جذا تجرأت وكلمت دكتور نايف .. حسيته حاب يساعدني
سعاد وهي تضحك : فعلا نايف حاب يساعدج .. ودايم يكلمني عنج .. ولا تخافي خلي الموضوع علي .. وزقرت الممرضه .. وتمت تكلمها وتشرح لها الوضع وكلها دقايق وسوت للفحوصات اللازمه وعقب راحت صوب روضه وتمتمت بابتسامه : كل شي صار تمام .. والنتيجه راح تطلع خلال هـ اليومين ..!!
روضه بخجل : مشكوره دكتوره تعبتكم معااي .. وأشكري الدكتور نايف نيابه عني .. ما راح أنسى وقفتكم
الدكتوره سعاد وهي تمسح على راسها : لأجل عين تكرم مدينه .. من رخصتج
روضه بابتسامه : الحمد لله انه الله حط ناس طيبه في طريقي .. لك الحمد يا رب
::
::
فــــــــــي شـــــــركة بو مشعل
بومشعل كان توه واصل وعيونه صايره حمراء من كثر التفكير .. دخل المكتب وطلب قهوة عشان نفسيتة تهدى
العامل : تفضل بو مشعل هذي القهوة اللي طلبتها .. عن اذنك
بومشعل وهو ياخذ القهوة وتمتم بحزم : جمعه خلى بو غدير يمر علي المكتب ويجيب كل الملفات المتعلقة بالصفقات
جمعة باقتناع : ان شاء الله عمي .. من رخصتك .. وراح وخبر بو غدير وعلى طول جاء صوب بو مشعل
بوغدير بتوتر وهو ماسك الملفات : هلا بو مشعل خبروني تباني
بومشعل وهو ياخذ عنه الملفات : تفضل بو غدير. . ابا أشوف وضعية الشركة في الفترة الأخيرة !!
بوغدير بابتسامة : لا تخاف كل شي يمشي عالي العال .. وهـ الكم يوم بندخل صفقة كبيرة بس محتاجين لمبلغ كبير .. يعني الموضوع يبالة قوة قلب وشوي مجازفة .. وان شاء الله نكون قدها وترسي الصفقة علينا !!
بومشعل وهو يعدل جلستة وبتمعن : وكيف دخلتوا هـ الصفقة !! ومن اللي أقترح عليكم هـ الشي
بوغدير بتوتر : مشعل !! ليش ما خبرك
بومشعل اول ما سمع اسمة مشعل تنرفز وتمتم بعصبية : وكم المبلغ المطلوب ان شاء الله !!
بو غدير وهو يبلع ريقه : نحن حاولنا نقنع مشعل ونبهناه على المخاطر !! بس هو كان متأكد انه الصفقة بترسى علينا
بومشعل : ما علينا من هـ الكلام .. خبرني كم المبلغ
بو غدير وهو يتنهد : مليون ريال
بومشعل بتوتر : اشوووو ؟؟!!! مليون ريال !! بس هذي كل ميزانية الشركة
بوغدير: بومشعل نحن ما نقدر نسوي شي .. مشعل دخل في المناقصة !! وخروجنا راح يضرنا !!
بومشعل بتوتر : انزين ومحاسب الشركة شو رايه
بوغدير: بصراحة مشعل كان متفق معاه من كم شهر !! يعني كان من متى راسم على هـ الشي ومخطط ينفذه
بومشعل وهو يمسك التلفون ويتصل بالمحاسب : الوووووو هلا بوسرور
بوسرور : هلا عمي بو مشعل امرني شو في الخاطر !!
بومشعل : انته سمعت عن الصفقة اللي مشعل يبا يورطنا فيها !! ممكن أعرف شو للجديد في الموضوع ..
بوسرور : بصراحة صارلي شهر طالع إجازة عشان مرض الوالد .. بس ثواني اتصل بالمساعد وارد لك خبر
بومشعل : خلاص ولا تتأخر .. ضروري ترد علي الحين ...
::
::
ميثاء وهي تتكلم بخوف : ضاري بشر شو صار على موضوع الرجال ..؟؟!! عسى حصلته ؟؟!!!
ضاري بتوتر : ميثاني غناتي لا تحاتي شي حصلته .. وللأسف بعده مسجون ؟؟!! بس بحاول ادفع كفالته وبطلعه
ميثا تقاطعه : ضاري سوا اللي تشوفه مناسب .. باكر او اللي عقبه بالكثير اباه يكون بالسلطنة فاهم ؟؟!!
ضاري : ميثاني لا تحاتي شي .. ان شاء الله اليوم أخلص كل الإجراءات وباكر ارجع وهو معااااااي
ميثا بابتسامة ممزوجة بحقد : خلاص ضاري صاااار ؟؟!!! وطبعا وقفتك معاي ما راح انساها وطلباتك اوامر
ضاري بحب : انتي عارفه شو طلبي عدل ....؟؟!!!
ميثا بتوتر : ضاري لا خلصنا كل الموضوع .. اوعدك كل اللي تباه بيصير تمام !!!!
ضاري : خلاص ميثا اتفقنا .. اشوفج باجر مع السلامة .....................
ميثا وهي تفر التلفون : آآآآه يا ضاري ..اللي خذيتة مني وايد .. ولازم ادور طريقه عسب اتخلص فيها منك ومن شرك
بس بالاول باخذ منك كل اللي اباه .. وعقب راح افكر بخطة تمحيك من كوكب الارض كله .. صبرك علي بس
قاطعتها أم مشعل : ميثا فاضية بغيت اتكلم معاج .....؟؟!!!
ميثا وهي تروح صوبها : اخيرا اماية .. طلعتي من حجرتج .. صدقيني ما في شي يستاهل تزعلي عشانه
ام مشعل بحقد : وعشان جذا انا طلعت ..!! محد باقي لي غيرج !! وانتي فهالفتره اكيد محتاجة حق خططي
ميثا وهي مستغربة : امايه انتي شو تقولين ؟؟!!! اي خطط هذي اللي تتكملي عنها ؟؟؟!!!!!!!
ام مشعل بثقة وهي تمد كيس صوب ميثا : تدرين الحرمة اللي كلمتج عنها قبل .. اللي تسوي سحر ..
ميثا وهي تاخذ الكيس وتقلبه : ايه بلاها ... لا يكون ماتت
ام مشعل : لا .... انا كنت مكلمتنها قبل عنج وعن خالد .. بس يوم انا كلمتج في الموضووع انتي ما طعتي
ميثا : امايه وانا بعدني عند رائي .. مابا اخلي السحر يرجع لي خالد ..!! انا بخلية يرجع لي وبطريقتي
ام مشعل بخبث : ايه خليه يرجع بطريقتج .. بس انتي بتحتاجي هـ السحر .. يعني بيسهل عليج المشوار شوي
ميثا وهي تعدل جلستها : اماايه بعدني ما فهمت عليج .. ممكن توضحين أكثر ؟؟!!!
ام مشعل بخبث : ميثا ابوج ومشعل تصرفاتهم صارت تخوف !! واخاف انا وانتي ندفع ثمن هـ الشي .. نغمض عيونا ونبطلها وعقب نحصل نفسنا في الشارع ..!! وزواجك من خالد بيسهل علينا .. ع الاقل بنضمن بيت يضمنا تحت سقفه
ميثا بحيرة وهي تحرك الكيس : انزين شو سالفة هـ الكيس ؟؟!! لا يكووون السحر .................فيه
ميثا بحيرة وهي تحرك الكيس : انزين شو سالفة هـ الكيس ؟؟!! لا يكووون السحر .................فيه
ام مشعل بابتسامة ممزوجة بخبث : هيه السحر موجود داخل هـ الكيس .. وكل اللي اباه منج الحين تسيري صوب بيت بوخالد وتنثرية قدام حجرة خوله ,.. وكون خوله عمياء ما راح تلاحظ وانتي خلي وحده من البشاكير تنظفه بعدين ..
وبجذا .. انتي تسوي اللي عليج ؟؟!!! والسحر هم بعد راح يساعدج ويسهل كل أمورج .. وخالد يرجعلج ويطلق خولة
ميثا بحماس : تصدقي اماية ... زين سويتي .فعلا انا محتاجة لشويت لمسات سحرية ..المهم خبريني كيف صار كل هذا
ام مشعل بخبث : مره ام محمد كانت تعبانه .. وعاد انا ما حبيت اخليها بنفسها وتميت معها لحد ما شفتها رقدت .. ولانة بوخالد في المستشفى وخالد لاهي بالشركة وخوله في بيت ابوها .. خطرت على بالي فكرة وع طول قمت وشليت نفسي وسرت حجرة خولة وخالد وخذيت شعره من خالد وشعره من خوله وعقب وديتهم للحرمة اللي خبرتج عنها
وهي خبرتني ما يصير خاطرج الا طيب وطلبت مني العقد اللي كان في رقبتي وما استغليته عليها اهم شي خالد يطلق خولة ومن شوي مرت علي وعطتني هـ الكيس وشرطت علي احط التراب جدام باب خوله عاد انتي وشطارتج
ميثا وهي تحضن الكيس وقامت تباوس امها : فديتج امايه فديتج .. هيه هذي الام اللي الواحد يفتخر فيها !!
شوفي اماية بيت بوخالد فاضي الحين .. فانا بسير صوبه وبحاول افهم من سوزي خولة متى ترجع .. ابا اشوفها بعيني وهي ادوس على التراب برجلها .. ما راح ارتاح الا لما خالد يطلق خولة ويتزوجني ؟؟!!!!! ابا يطردها وهي مذلولة
بس امايه نسيت أسألج .. هـ السحر بيخلي خالد يحبني .. ولا مسوينه بس عسب خولة تكره خالد ....
ام مشعل بابتسامة ممزوجة بخبث:اذا خالد داس ع التراب راح يحبج وما بيطيق حتى شوفة خولة .. الاثنين بيكرهوا بعض .. شوفي يا ميثا انا سويت اللي علي !! والباقي عليج .. لا تفشليني شرات ما ابوج واخوج سودوا وجهي
ميثا وهي تحضن امها وتبوس على راسها : اماية اباج تعطيني بس يومين !! وراح تشوفي بنتج شو بتسوي
ام مشعل بابتسامة : انتي تربيتي .. بس هم بعد لازم انبهج عسب تتصرفي بحذر
::
::
فــــي ألمستشفى
نوف والخوف مرسوم على ملامحها : امايه اخاف فاطمة فعلا ناوية تولد ؟؟!!!!!
ام غادة وهي طول الوقت قاعده تدعيلها وتمتمت بحزن:يصير يا بنيتي يمكن تولد في السابع .اللي مر عليها مب شوي
نوف وهي تستند ع كرسي قريب وبحزن : آآآآآه يا اماية كل ما اتذكر انه اللي صار حق فاطمة بسبت غاده قلبي يعتصر
ام غادة بألم : يا بنيتي اختج يوم سوت هـ السواة سوتها وهي مجبورة .. أدري انه اللي سوتة شي كايد .. بس غادة قالت اول ما تطلع راح تصلح كل شي هدمته .. يا بنيتي غادة وايد تحملت عشانا .. عسب جذا انا مب قادرة الومها
نوه وهي تبوس امها على راسها : اماية فعلا غادة ست سنين وهي تتعذب .. والله العالم لحد متى بتم حارمة نفسها من كل شي !! وكل هذا ليش ؟!! بس عشان تشوفنا مرتاحين وماا فيه شي ناقصنا .. الله يعطيها على قد نيتها.غادة جوهره
وقاطعهم صوت الممرضة : عفوا !!!! انتوا تخصوا المريضة اللي داخل ؟؟!!!
نوف فزت من مكانها وبخوف : هيه تخصنا !! طمنيني شخبارها !!
الممرضة بابتسامة : اليوم راح تبات معنا ..!!! يمكن فـ هـ اليوم راح نضطر نولدها .. حالتها وايد صعبه
ام غادة تقاطعها وبخوف : يا بنيتي بس فاطمة بعدها ما كملت التاسع ....!!!!!
الممرضة : ايه ندري .. بس شو نسوي لازم نولدها ولا راح نخسر الام والجنين مع بعض
نوف تقاطعها وبخوف : لا سيستر ابوس ايدج لا تقوليها ...!!! كافي اللي مر عليها !! من يومين متوفيه بنتها !!
الممرضة بحزن : الله يتغمد روحها الجنة ... المهم نحن راح نسوي اللي علينا .. وجلستكم ترى ما منها فايده !!
ام غادة بخوف : يا بنيتي ما يصير نخليها بروحها !!! هي محتاجة حق احد يتم معاها
الممرضة قاطعتهم بابتسامة : تقدرون تجلسون معها بس بشرط ؟؟!! لازم تكونوا في غرفه خاصة وغير هذا ما نقدر
نوف وهي منزلة راسها الارض وتمتمت بحزن : نحن يا الله يالله نحصل شي ناكله !! من وين بنجيب ثمن غرفة خاصة
الممرضة بابتسامة :اها دام جذا ..توكلوا .. لانه جلستكم ما منها فايده ,, المريضة وايد تعبانه .. وحالتها النفسيه زفت
فـ اليوم مضطرين نعطيها بعض الادوية المهدئة .. وباجر ا ن شاء الله راح نولدها .. والله كريم
ام غادة بحزن وهي تشوف نوف : نوف يا بنيتي قومي خلينا نسير .. ما بيدنا شي غير ندعي الله يقومها بالسلامة
نوف تمتمت بحزن : ان شاء الله امـــ.....ــآآآيــ..........ة وقبل ما تكمل كلامها قاطعها صوت التلفون وع طول ردت
المحامي عبدالله : هلا أخت نوف ....!!!!!
نوف والحزن واضح على صوتها : هلا استاذ عبد الله .. امرني ؟؟!!! في شي صاير عند غادة
ام غادة ع طول دمعت عينها : الله يستر ؟؟!!!! غادة شوفيها بعد ...!!!!!
عبدالله يقاطعها بابتسامة : اخت نوف طمني امج ؟؟!!! وخبريها انه امنة تنازلت عن القضية وغادة اليوم بتطلع
نوف وهي مبطلة عيونها ومش مصدقة : استاذ عبد الله انت شو تقول ؟؟؟!!!!! تتكلم من صدقك ؟؟؟!!!!!!
ام غادة تقاطع نوف وبعصبية : نوف لا تلعبين باعصابي ؟؟!!! خبريني شو اللي صاير عند اختج
نوف بابتسامة : مشكور استاذ عبدالله .. انته وخليفه ما قصرتوا.. الله يعطيكم على قد نيتكم !! ما راح ننسى وقفتكم
عبدالله بخجل : ولو أخت نوف مستعدين نخدمكم بعيونا ...........؟؟؟!!
نوف توترت من كلامة وعلى طول صكرت وتمت فخاطرها ..: اشو قصده من هـ الكلام ... وقاطعها صوت امها
ام غادة ودموعها اربع اربع : نوف حرام عليج وقفتي قلبي ؟؟!!! اشو اللي مستوي عند اختج !!!
نوف وهي تطبع بوسه فـ راسها : اماية خلينا نروح الحين .. استاذ عبد الله يقول .. غادة بتطلع من السجن خلاص !!
ام غادة وعيونها بدت تدمع اكثر : نوف انتي من صدقج !!!!! اختج غادة راح ترجعلنا ؟؟!!!!! بس تونا ........
نوف على طول قاطعتها : اماية بصراحه ما أدري شو اللي صار .. تخيلي امنة بروحها سارت وتنازلت عن القضية
ام غادة وهي مستغربة : بس هـ البنت ما كانت ناوية على خير .. مبين عليها شرانية وقوية ؟!! شو اللي غير رايها ؟!
نوف وهي تحضن امها وبفرح : اماية نحن ما علينا من هـ الكلام .. اهم شي غادة راح ترجع وتملي علينا البيت !!
ام غادة بشوق ممزوج بلهفة : قومي عيل !! خلينا نروح صوبها .. أكيد قاعده تنتظر
قاطعهم صوت الممرضة من بعيد : لحظة لو سمحتي !! فاطمة تبا تشوفج .. بس لا اطولي هي اصرت علي
نوف بخوف : تبا تشوفني ؟؟!! الله يستر .. امايه ثواني وراجعه انتي خلج هنيه
ام غادة : سيري يا بنيتي يمكن تبا توصيج بكم شغله !!! انا بقعد هنيه .. لا خلصتي تعالي صوبي
نوف بابتسامة : ان شاء الله امايه وسارت سيده صوب فاطمة واول ما دخلت شافت فاطمة وشكلها كان يكسر الخاطر .. لون وجها كان مخطوف .. وقاعده تون .. نوف سارت صوبها ومسكت ايدها وتمتمت بخوف : فطوم طمنيني شحالج
فاطمة ودموعها اربع اربع : خايفه اخسره يا نوف ؟!! خايفه اخسر اللي فبطني .. لا خسرته بموت .. بستخف
نوف وهي تقاطعها : فاطمة حبيبتي اللي مر عليج مب شوي وبعدين انتي مش اول ولا اخر وحده تولد بالسابع
فاطمة وهي تمسك بطنها بقو : آآآآآآآآآآآآآه ورجعت تتكلم بحزن .. خسرت ميره ومش مستعده اخسر هذا .. انا خايفه
نوف وهي تمسح على راسها : فطوم حبيبتي كلها كم يوم وبتولدي ان شاء الله .. وبتقومي بالسلامه وبتشوفي ولدج
فاطمه ودموعها اربع اربع : آآآه بس ودي اموت .. ودي اعتبر اللي صار ما صار
نوف وهي تحط ايديها على شفايفها : اوووووش لا تكملي .. استغفري ربج .. مايد واميره محتاجين لج .. لا تخليهم
فاطمة بحزن وهي تتنفس بصعوبة : آآآآآآآآه وهو في احد كاسر ظهري غيرهم .. خاصة اميره من يوم ماتت اختها مب راضية تتكلم .. وكل ما اقرب صوبها تبتعد عني .. اوقات احس انه في شي مخوفها ..
نوف بضيج : فطامي غناتي اجلي هـ الموضوع لـ بعدين .. اهم شي تقومي بخير وسلامة
فاطمة وهي تتكلم بصعوبة : هذا مش موضوعنا .. نوف ما ابا حمود يعرف باللي قاعد يصير علي !!
نوف : بس لازم يعرف .. انتي محتاجة احد يوقف معاج
فاطمة وهي تمسك يد نوف وتضغط عليها بقوة : صدقيني انتوا مكفيين وزيادة .. انا من اليوم مالي اهل غيركم
نوف باقتناع : خلاص فطااامي اوعدج انه ما راح يعرف انج بالمستشفى
فاطمة ودمعه ارتسمت على خدها : مشكووووره يا نوف ما تقصرين وقبل ما تخلص كلامها صكرت عينها ورقدت
نوف وهي تمسح دمعتها : آآآآآآآه يا فاطمة كثر شو بتستحملي هـ العذاب !! بس ما اقول غير الله يصبرج
::
::
خليفة كان راقد وأول ما قام حصل دمعه على خدة وعلى طول مسحها وتمتم بحزن :
قررت انا{ هجرك } وقررت [ انساك ]
وسديت [ باب ] كنت لك { بنيته }
ماني بمثل { اول } احبك واهواك
ليت { حبي مات } من قبل [ ليته ]
خلك { تحسف } موت من حر [ ما جاك ]
يا { واحسافه } على ..[ حبي ].. اللي { عطيته }~
عفراء وهي تحط ايدها على شفايفة : بس خليفه لا تكمل ؟؟!!! انت قاعد تحمل نفسك فوق طاقتك
خليفة وهو يتنهد وفي قلبه غصة : خلاص يا عفراء ... غادة نهت كل شي .. وانا بعد لازم أبداء خطوة النسيان
عفراء وهي تتنهد بحزن : ما أدري ليش حاسة .. اني انا لي دور رئيسي بكل اللي قاعد يصيرلك
خليفة بحزن : ما عاد يهم من اللي كان السبب !! انا خسرت غادة خلاص !! وكل شي ما بيغير زواجي من سلامة
عفراء تقاطعه وبحزن : بس انا مستعده الحين ادق على سلامة واخبرها بطريقتي انه صار لبس في الموضوع
خليفه بسخرية : ليش تبي تخربي كل شي ؟!! مو هذا كان حلمج من يوما دشت غاده السجن ؟؟!! شو اللي تغير الحين
عفراء بغصة وهي تتذكر موقف اختها شما تمتمت بحزن : ما ادري بس راجعت حساباتي وحسيت انه غادة تصلح لك
خليفة يقاطعها بسخرية : تصلح لي ؟؟!! ليش لا يكون تتحريني لعبة عندج ؟؟!! بالاول اصريتي على انفصالي من غادة ؟؟!! وتميتي تحني على راسي .. لحد ما خليتيني اقتنع بـ سلامة .. والحين يايه تخبريني انه غاده صارت تصلح لي ؟!!
عفراء وعينها تدمع : خليفه ما عيب الواحد يغلط !! وانا غلط !! والحين ودي اساعدك !! واصلح هـ الغلطة
خليفه قاطعها بعصبية وقلبة يعتصر من الالم : خلاص ما يحتاج تساعديني !! غاده تغيرت علي ما ادري ليش ؟؟!! وما ودها قربي خلاص !! كل ما اروح صوبها بس تجرح فيني .. وتقول اني اتصلق فيها .. غاده صارت تكرهني وما ودها حتى شوفتي .. يمكن انا احبها بس خلااص .. وقفت معاها اكثر من مره .. والحين لازم ادوس على قلبي وانساها
عفراء وهي تضغط على ايدها بقو وتشوف حالة خليفة اللي تكسر خاطر الواحد تمتمت بضيج : خليفه انا برجعلك غاده
خليفه كان جالس وضام وجهه بين ايديه واول ما سمع عفراء تتكلم رمقها بنظرة غريبة : ترجعيها !! اشو قصدج ؟!
عفراء بابتسامة : كل اللي اباك تعرفه شي واحد .. غاده تحبك وانته بعد تحبها .. ويا بخت من جمع قلبين على بعض
خليفه وهو يشدها من ايدها بقو : سمعيني عفراء .. ما اباج تروحي صوب غاده .. اذا هي ما تباني انا بعد ما اباها !!
عفراء بالم : خليفه بلاك عورت ايدي حرام عليك .. خلاص اذا هـ الشي يريحك ما راح اسير عن اذنك قالتها بعصبية
خليفه وهو يشد شعره بقوه : آآآآآآآه بس ودي افهم !! انا ليش حبيتها ؟؟!! شو اللي يميزها عن غيرها ..
عفراء اول ما سمعت كلامه وقفت وقالت فخاطرها : آآآه يا خليفه محد يلومك .. أي احد يشوف غاده يحبها .. انا يمكن شفتها نص ساعه .. بس كلامها للحين محفور في ذاكرتي .. ويمكن هي ابتعدت عنك وصدتك تلبية حق رغبتي ..!!
عفراء اول ما سمعت كلامه وقفت وقالت فخاطرها : آآآه يا خليفه محد يلومك .. أي احد يشوف غاده يحبها .. انا يمكن شفتها نص ساعه .. بس كلامها للحين محفور في ذاكرتي .. ويمكن هي ابتعدت عنك وصدتك تلبية حق رغبتي ..!!
قاطعها صوت خليفة من بعيد وكان ممزوج بحزن : عفراء ممكن اطلب منج طلب ؟؟!!!
عفراء بابتسامة ممزوجة بحزن : امرني خليفه يا لبيه
خليفه وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بحزن : عفاري مابا سلامه تعرف باللي صار بيني وبين غاده !! ابا أبداء من جديد
عفراءء تقاطعة بخوف : خليفة لازم تخبرها ؟؟!! ما يصير تبداء حياتك بكذبة
خليفة يقاطعها وبثقة : حبي لـ غادة هو الكذبة الوحيدة اللي اوهمت نفسي فيها !! وفي النهاية طلعت تتلاعب بمشاعري
عفراء تقاطعه بصوت ممزوج بحزن : ابوس ايدك خليفه لا تقول جذا ؟؟!! انا واثقه مثل ما قاعده أشوفك الحين انه
غادة تحبك !! ويمكن في شي اقواء منها يخليها ترفضك ؟؟!! انته لازم تسمع منها
خليفه وهو يضحك بضحكة سخرية : اللي يحب يا عفراء ما يسخر من اللي يحبه !! غاده انانيه وما تحب غير نفسها
وبعدين انتي من كم يوم كنتي تكريها شو اللي خلاج تحبيها بين يوم وليلة
عفراء بحزن : خليفة صار عندي شي واثبتلي اني غلطانة !! واوعدك اني راح اصلح هـ الغلطة !! من رخصتك
خليفه وهو مب فاهم شي : عفراء انتي شو قاعده تقولي !! شو اللي ناوية عليه !! بس عفراء طنشته وراحت
::
::
وعنــــــــــــــــــــــد غــــــآآآده
غادة اول ما سمعت الخبر راحت تركض صوب عائشة وحضنتها بقوة وهي تصيح بحرقة : انا طلعت براءة يا عايشه انا مش مجرمة ... واخيرا بطلع من هـ المكان وبرجع اكمل حياتي عادي .. اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد
عائشة اول ما سمعت الخبر تمت تصيح : غادة انتي من صدقج .. كيف خذيتي براءة والمحاكمة بعد اسبوع ؟؟!!
غاده والشوق انرسم على ملامحها : ما ادري ؟؟!!! امنه جات لين عندي !! وقالت انها بتتنازل عن القضية !!
عائشة بحيرة : امنه ما غيرها !! بنت المجرم ؟؟!!!!!! لا تقوليها – قالتها بعدم تصديق
غادة قاطعتها : انا بعد استغربت بس كل اللي فهمته منها .. انه في شخص اجبرها تسوي جذا
عائشة وهي تغمز عينها : اممممم تتوقعين خليفة سوى هـ الشي
غادة بابتسامة ممزوجة بحزن : مش متوقعه الا متأكدة !! خليفه من يوم ما عرفته وهو ما فارقني لحظة !! كان يوقف معاي حتى لو من بعيد .. تعرفين محد كان يعاملني جذا غير ابوي!! كان مدللني وكل همه رضاي !! بس عقب مامات فقدت هـ الاحساس !! صرت انا الحرمة والرجال ولازم البي كل طلبات اخواني !! بس خليفه رجع يزرع هـ الشعور بداخلي !! كنت طول الوقت اتجاهلة !! بس عشان ما اضعف .. كل صفاته كانت تذكرني بابوي .. وانا من يوم كنت صغيره واشوف امي قاعدة تصلي او ابوي ساير المسجد اقولهم يدعولي الله يرزقني برجال مثل ابوي !!
قاطعتها عائشة بحماس : اهااااا !! يعني قصدج انه خليفه هو فارس احلامج
غادة ودمعه ارتسمت على خدها : بس انا خسرته .. كبريائي خلاني احس اني قاعده اتصرف صح !! وجرحت مشاعره !! وهو عشان يقهرني راح وخطب بنت عمه !! هو ما ينلام انا وايد قسيت عليه..حسسته انه ماله قيمه عندي
عائشة تقاطعها : غاده هو قالج انه بيخطب يعني ما بيملك ؟؟!!!!!
غاده وهي مش فاهمه عليها : عائشة انا مب فاهمه عليج ؟؟!!! انتي شو تقصدي بالضبط
عائشة بابتسامة عريضة : شوفي حبيبتي .. خليفه اليوم بيسير يخطب بنت عمه !! يعني للحين فيه امل ..
غاده وهي تهز راسها وبضحكة سخرية : عائشة انتي تخبلتي ؟؟!!! أي امل ؟؟!! اقولج كلم اهله واتفقوا على كل شي
عائشة تقاطعها : يا الخبله عندج وقت !! من تطلعي من هنيه سيري سيدة بيت خليفة .. وخبرية بكل شي .. صارحيه بالسبب اللي خلاج تبعديه عن حياتج ... وبجذا اكيد راح يغير رايه .. واهله لا شرحلهم ظروفه بيقدروا هـ الشي
غادة بابتسامة ممزوجة بحزن : انتي من صدقج ؟؟!! الحلول جاهزة عندج !! واذا خبرته تتوقعيه بيسامحني ؟؟!!!
عائشة قاطعتها قبل لا تكمل كلامها : هيه بيسامج ؟؟!! لانه كل اللي يباه من هـ الدنيا هو قربج !! واللي يحب يسامح
غادة وهي منزلة راسها : بس انا وايد خايفة من فكرة الزواج !!
عائشة وهي ترفعلها راسها : غادة كل شي سويتيه كان غصبا عليج ؟! الظروف هي اللي اجبرتج !! انتي مالج ذنب
غادة بحزن : يعني رايج اصارح خليفة ...؟؟!!!
عائشة وهي تحضنها : هيه خبريه بكل السالفه وصدقيني بيسامحج ؟؟!! وبتقولي عواش قالت
غادة وهي تحضنها وتصيح بحرقة : الله لا حرمني منج يا الغاليه ..محد هون علي مصيبتي كثرج..الله يعطيج ع قد نيتج
وقاطعهم صوت المسئولة من بعيد وكانت مرسومة الابتسامة على وجها : غادة كيف جاهزه عشان تطلعين ؟.؟؟!!
غادة ودمعة ارتسمت على خدها : هيه انا جاهزة بس كيف لحقوا يخلصوا الاجراءت بهـ السرعه ؟؟!!
المسئولة : ما شاء الله عليج حاطة محامي معروف في البلاد فشي طبيعي يخلص الاجراءات في لحظة
غاده ورجعت تسرح فخليفة وع طول نزلت دمعتها .. عائشة قامت ومسحتها وتمتمت بابتسامة : غادة خلاص كل شي انكسر بيتصلح .. اهم شي خلي ثقتج بالله كبيرة .. وعاد زورينا لا تقطعينا .. وربي صرت اعتبرج شرات اختي واعز
غاده وهي تضمها لصدرها : وانتي بعد يا عائشة .. ما قصرتي معاي .. وصدقيني ما راح انساج !!
::
::
مها كانت نازلة وهي معصبة وراحت صوب برع واول ما شافت هلال عينها بغت تدمع بس مسكت نفسها
هلال اول ما شافها قرب صوبها وتمتم بابتسامة ممزوجة بحب : شحالج مها ؟؟!!!
مها بدون نفس :والله عاد حالي ما يخصك ... اخلص عطني الامانة اللي عندك وريحني !!!
هلال بتوتر : مها الله يهداج ؟؟!! انتي متى بتكبري عقلج هاه !! لين متى بتتصرفي مثل اليهال
مها تقاطعه وبعصبية : يا سلام !! منو تكون انت عسب تحدد تصرفاتي كيف لازم تكون !! احسن شي تلزم حدودك !!
هلال وهو يكتم الغضب اللي سيطر عليه : مها بلاج ؟؟!!! انا ما قلت غير الصدق ...
مها بدون نفس : هلال اخلص عطني اللي عندك وتوكل ...
هلال بعصبية : مها الحين هذا جزاتي .. صار لي ساعه كاملة انتظرج .. قلت يمكن تعقلي بس الظاهر ما منج فايدة
مها تقاطعة وبعصبية : شوف هلال .. صدقني أي شي بتسواه ما يهمني .. وحطها معلومه في بالك فرقاك عيد !!
هلال وهو مستغرب : لآلآلآلآلآلآ .. إنتي اكيد تخبلتي
مها تقاطعه وبعصبية : هيه تخبلت ..!! وتعرف متى اكتشفت هـ الشي يوم فكرت اني ارتبط بواحد اناني مثلك
هلال وهو يضغط على ايده بقو : مها كبري عقلج !! انا جاي هنيه عسب نوضح الامور
مها تقاطعة وبسخرية : الا قول جاي تتشمت !!! بس قتلك وارجع اقولك !! انته اخر اهتمامي .. حط هـ الشي في بالك
هلال وهو يضرب الجدار بقوه ونجرحت ايده : مها انتي ليش تعامليني جذا ..!! هذا جزاتي يوم صارحتج بحبي لج
مها اول ما شافت الدم في ايده عورها قلبها بس ما حبت تبين وتصرفت بتطنيش : محد قالك تصارحني
هلال وهو يشدها من ايدها : الظاهر انتي التفاهم معاج وايد صعب .. تعالي بنروح نتكلم فمكان اهداء شوي
مها وهي تحاول تبطل ايدها : هلال انته تخبلت ؟؟!! بطل ايدي !! مابا اروح معاك أي مكان
هلال وهو يشدها من ايدها ويركبها السياره : مش على كيفج ؟؟!!! انا ريلج ولي حق عليج تفهمين
مها بعصبية وهي توقف جدامة : ريلي ؟؟!! عقب كل اللي سويتة وتقول انك ريلي ؟؟ انته وين تبا توصل !! تبا تذلني وتهين كرامتي صح .. بس لو تموت انا ما راح احقق اللي في بالك .. انا مها يا هلال !! لا انت ولا غيرك تقدرون علي
هلال وهو يدخلها السيارة غصبا عليها : بنشوف الحين اذا اقدر عليج ولا لا ؟؟!! انتي التفاهم ما يمشي معاج
وركبها السيارة وصكر الباب .. مها وهي متنرفزة من تصرفاتة : انته ما عندك كرامة !! اقولك انا اكرهك ما اطيقك
هلال وهو مستفز من تصرفاتها وحب يقهرها : حتى انا تصدقين ما احبج .. بس لازم اوقفج عند حدج .. تتحرين نفسج قوية هاه !! بس حطيها في بالج كل قوي لازم في واحد اقواء منه .. واليوم راح افهمج اللي لازم تفهمية
مها بعصبية : يوم ما تحبني ؟؟!! ليش تصرفت جذا هاه ؟؟!! ليش تبا دايما تححسني اني مالي قيمة !! انا غلطة حياتك .. ليش ما تصير رجال .. وتخبرني انه زواجك مني كان غلطة !! تكلم لا تم ساكت !!
هلال وهو يحط ايده على شفايفها عشان يسكتها : مها قتلج خلاص !! مابا اسمع ولا حرف .. ترى عنادج ما منه فايدة
مها خازت ايدة بقو وصدت الصوب الثاني وتمتمت بحزن فخاطرها : يقول يحبني وهو جايب لي ورقة طلاقي !!
هلال وهو يطالعها وتمتم بعصبية : مها بلاج ساكتة !!!!!
مها هنية ما قدرت تتحمل وتمت تصارخ في وجهة وتعمدت تبطل الجامة : عطني الامانة وخلصني !! افهم انا أكرهك
هلال وهو يرفع الجامة من عنده : مها بلاش هـ الحركات !! ترى واصل حدي !! قاعدة تتصرفي نفس البزران !! مب قادر حتى اتفاهم معاج !! وكل ما اجي اكلمج او اتفاهم معاج تسمعيني كلام سم !! انا كثر شو بستحمل خبريني
مها وهي تحط ايدها ع الجامة : والله محد قالك تستحملني !! طلقني وريح نفسك !! وتأكد انه فرقاك عيد
هلال هنيه ما أستحمل تصرفات مها ومسكها من ادينها باقوى ما عنده : انتي خبريني شو تبي مني بالضبط !! تعبت وانا احاول ارضيج !! صار لي اكثر من شهر وانا قاعد اذل نفسي عشانج .. عنادج ذبحني !!
مها وهي تبلع ريقها وخايفة من هلال تمتمت بصوت واطئ شبه مقطع ومبحوح : هلال بطل ايدي !! عورتني !!
هلال وهو ياخذ نفس عميق وصد عنها الصوب الثاني : مها الظاهر الكلام معاج ما منه فايدة !! تقدري تنزلي الحين
مها وهي سرحانة : هذا شو قاعد يقول !! مسوي روحه انه يحبني وميت علي وهو جايب ورقة طلاقي !! اكيد هو قاعد يتصرف جذا عسب يشوف اني ضعيفة .. لكن لا انا مستحيل اخلية يحس في لحظة انه دمرني !! مستحيل !!
وصدت صوبة وتمتمت بعصبية : انا نازلة يا هلال !!بس أباك تعرف شغله وحده !! مو انا اللي واحد مثلك ينزل راسي الارض تفهم !! ولو مهما سويت انا مها القوية !! اللي عشرة من اشكالك ما يحركوا شعره من راسها .. من رخصتك
هلال وهو ياخذ نفس عميق ويمد ايده ويعطيها الظرف وهو صاد عنها الصوب الثاني : هذي الامانه ..
مها انقهرت من هـ التصرف خذت الظرف من ايدة ونزلت وصكرت الباب بقوة كان شوي وبينسكر في ايدها
هلال أول ما نزلت مها حرك سيارتة بشكل جنوني خلا مها متصلبة مكانها من الخوف
مها ضغطت على الظرف بقو وقبل ما ترجع لبيتــهم سمعت ضجة وأول ما صدت صوبها تصلبت مكانها !! وكل جسمها صار يرتعش .. ونرسمت دمعه على خدها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:::
:::
نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت