لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 07:39 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلفــــــــصل الثــــــــــآآآآني

:::

::


فـــي بيـــــــــــــت بو سعيـــــــــــــد

فـــــــــــــي بيت سعيد .. ساره كانت قاعدة تجمع اغراضها عسب ترد بيت اهلها
ساره وهي تصكر اخر شنطه وتمتمت بحرقة : سعيد انا سايره !! بريحك مني ومن تأنيب الضمير اللي حااس فيه
سعيد فخاطره : لا تجرحيني اكثر يا ساره !! انتي تعرفين شكثر انا احبج واموت على التراب اللي تمشين عليه .. بس فهد ربيعي !! وانا مستحيل اطعنه في الظهره .. مثل ما ناصر وغيره متخيل !! سامحيني يا الغاليه سامحيني .. انا مجبور أسوي كذا .. أنا كنت ناوي أخليج تطفشين من زمان .. واللي بغيته صار .. وطنشها وسار برع
ساره قاطعته بقهر ممزوج بدمعه وتمتمت بحرقة مع تنهيدة قوية : سعيد اقولك بروح بيت أهلي !! وبدال لا تحاول تمنعني تعطاني ظهرك وتروح .. وكأنه هـ الشي ما يعنيلك ..ما ضنيت انه العشره رخيصه عندك هـ الكثر
ما سمعت المثل اللي يقول العشره ما تهون الا ع ولد الحرام .. كلمني لا تعطاني ظهرك وتروح .. انته بهالطريقه تجرحني
سعيد فخاطره : روحي يا ساره !! انتي بتمين طول عمرج غاليه وبتمي في قلبي لين ما أموت .. انتي تستاهلين واحد يقدر قيمتج افضل مني .. انا ما استاهلج .. انتي انخلقتي لفهد وانا راح اردج له وبايدي .. لازم ترجعين لولد عمج !! فهد يستاهلج اكثر مني .. وهو بيصونج وبيحافظ عليج أكثر مني .. سامحيني يا الغاليه سامحيني .. وكان يبا يطلع
ساره وادموعها اربع اربع وهي توقف جدامه وتمتمت بحرقة : تعرف انك واحد أناني.. بس شو اقول يا خساره حبي لك وخذت شنطتها وسارت صوب الباب .. واول ما شافتها عفراء ركضت صوبها : ساره ليش هالاغراض وين بتروحين ؟!!
ساره ودموعها اربع اربع :اخوج اكتشف انه زواجنا غلطه!!والظاهر انه يبا يطلقني وما طايق حتى وجودي في هـ البيت
عفراء وهي تصد صوب سعيد : سعيد انته تخبلت !! ما صارلكم من تزوجتوا غير ثلاث شهور !! وبهـ السرعه بتطلقوا
سعيد جلس ياكل وما رد عليها .. ساره اول ما شافت هـ التصرف خذت شنطتها وسارت صوب برع ودموعها اربع اربع وتمتمت بعصبية ممزوجة بحرقة : انا تهيني يا سعيد وترخص فيني بهـ الشكل !! اذا فهد ربيعك .. نسيت اني انا حبيبتك انا شو ذنبي ؟!! ليش تسوى فيني جذا !! بس انا مستحيل اسمحلك تذلني اكثر عن جذا ؟؟!! آآآآآآآآآآآآآآآه حسافه يا سعيد أنته جرحتني جرح .. وما راح اسامحك أبد !! انا صح إني طلعت من هـ البيت !! بس مستحيل ارجعله وفرقاك عيد


::


سعيد اول ما طلعت ساره انهار وتم يصيح شرات الجاهل .. عفراء اول ما شافته سارت صوبه وتمتمت بضيج وهي تمسح على راسة : اذا انته تحبها هـ الكثر !! ليش خليتها تروح ؟!! ليش ما منعتها ؟!! سعيد بلاك اشو اللي صار فيك ؟!! وين راح حبك لـ ساره .!! كيف تتخلى عنها بسهوله هذي ؟!! معقولة هذا سعيد اللي كان طول الوقت يتغزل بسارة
سعيد وراسه على الطاوله وتمتم بحرقة : اشو تبيني اسوي ؟!! فهد يحبها وانا ما اقدر اغدر فاعز ربعي !!
عفراء وهي تروح صوبه وتمتمت بقهر : غلطان يا سعيد !! انته فكرت في ربيعك فهد ونسيت قلبك !! عقب اللي سويته اليوم ما ضنتي ساره راح ترجعلك ابد .. انته اهنتها جدام الكل وهـ التصرف ما توقعته من سعيد العاقل .. صداقتك هذي بدمرك !! فهد عايش حياته طبيعي !! وكلها جم يوم وبينسى ساره ..!! وباجر بيحب غيرها !! هو ما بيخسر شي بس انته بتطلع الخسران الوحيد في النهايه وبذكرك .. حسافه يا خوي حسافة
ام خليفه وهي تروح صوبهم وتمتمت بخوف : عفاري بلاج تصارخي على أخوج؟! أشو اللي مستوي
عفراء ودموعها أربع أربع : اماية عقلي ولدج !! سعيد ناوي يطلق زوجتة .. ساره رجعت بيت أهلها !!
ام خليفه بخوف : سعيد أأشو اللي سمعته من شوي
سعيد بعصبية ممزوجة بخنقة : اوووووووههوووو ارحموني الله يرحم بحالكم !! انا ما ابيها خلاص !! النفس عافتها
ام خليفه بتوتر : لا الولد أكيد أستخف !! شو اللي صار يا ربي !! بالأول كان ميت عليها !!!
ساره ودموعها اربع اربع قررت انها تتصل على هلال .. خذت تلفونها ودقت .. : هلا هلال ... وعقب سكتت شوي وتمتمت بحرقة .. هلال انا ابا اتطلق من سعيد !! تحملت بما فيه الكفايه !! وخلاص مب قادره استحمل اكثر!! انا تعبت
هلال بضيج : ساره هدي نفسج ... انا أخلص شغله لا وصلت البيت بنتفاهم لا تتهورين يا اختيه .. هذا اللي يباه سعيد !!
ساره بضيج : انا اكرهه اكرهه !! وثقت فيه بس غدر فيني !! تخيل يعاملني شرات الاغراض الموجوده في حجرتي
هلال يقاطعها : ساره حبيبتي هدي نفسج لا رديت البيت بنتفاهم واول ما صكر التلفون وقف سيارته وتمتم بحرقة انا من وين بلقاها !! من ساره والا من مها !! يا ربي شو هـ المصايب اللي هلت علينا مره وحده ؟!! كله منج يا مريم خربتي حياتي وحياة ساره ؟!! لو سكتي شو كنتي بتخسرين .. زين أحين .. انتي مرتاحة ونحن عيشتينا فعذاب !! الله يهديج بس



::


::


فــــــــــــــــــي ألسجــــــن

غاده بضيج : منو اللي زايرني ؟!! أكيد هذا المحامي عبدالله !! هو متعود يطب علي الصبح .. وعاد انا مالي خلق !!
.....: ما ادري خبروني انه لج زياره وجيت اخبرج .. يلا قومي لا تتاخرين .. صارلهم نص ساعه ينتظروج
غاده بخطوات متثاقله : ما ادري ليش حاسه اني اللي زايرتني اليوم هي مريم !! ليش أني شفتها بمنامي !!
نوف بضيج : حشا صار لنا نص ساعه نتريا وغاده للحين ما شرفت ..
فاطمه : انا مستعده انتظر كل عمري .. بس المهم اني اشوفها ... ابا ارتاح تعبت من هـ العذاب
غاده وهي تشوف نوف وتمتمت بسخرية : هذي انتي !! ليش يايه بروحج ؟!! وينها امايه ليش ما جبتيها معاج
نوف بضيج : زيارتي لج صدفه !! بس فيه وحده اصرت انها تشوفج .. وانا بعد أٌقول لازم تشوفيها وتتفاهمي معها
غاده بتوتر : ومنو هذي واول ما شافت فاطمه تصلبت مكانها ودمعت عينها : انتي
فاطمه بضيج وتمتمت بسخرية : هي هذي انا !! شكلج ما كان ودج تشوفيني !! أو ما توقعتي زيارتي لج !!
غاده وهي تتنهد : لا يا اختيه مب قصدي جذا بس كل ما في الموضوع اني مستحيه منج وودي اصلح كل شي
فاطمه وهي تراويها الصوره وتمتمت بحرقة : تعرفين شي يخص هـ الصوره
غاده اول ما شافت الصوره دمعت عينها : لا يا اختيه اول مره اشوفها !! اصلا انا ما شفت مريم من يوم العرس
نوف تقاطعها وهي مستانسه : قتلج غاده مستحيل تسوي هـ الشي !! هذي اختي وانا اعرفها عدل
فاطمه بحزن : غاده انا اللي سمعته منج في العرس تلطيشات حكي وما فهمت الا شي بسيط .. ممكن تفهميني الحين بشكل أوضح !! ابا اعرف مريم ليش سوت فيني كل هذا !! ليش داست على كرامتي ودنست شرفي وخلت سمعتي بالتراب .. هي خذت حمود خلاص .. ليش تبا صورتي تهتز بهـ الشكل .. هـ الشي الوحيد اللي مب قادرة أفهمه !!
غاده بحزن : تصدقين فاطمه قبل ما أشوفج كنت بالليل ما اقدر ارقد !! كل ما غمضت عيني شفت كوابيس !! كنت دايما اشوفج تدعين علي وتقولين الله ينتقم منج ويجي احد ويسوي فيج شرات ما سويتي فيني وع طول كنت أصحى خيفانه !! واحمد ربي انه حلم !! بس عقب ما شفتج بـ العرس عرفت اني ظلمت انسانه ودمرت لها حياتها .. بس قسم بالله كل شي صار غصبا علي .. وشوفي الله عاقبني وانسجنت .. وسبحان الله كل شي كان يتعلق بشرفي .. كنت راح أخسر كل شي .. وكنت عارفة بداخلي انه الله قاعد يعاقبني .. اللي سويته فيج شي كايد يعني دارت الدواير وطاحت مصيبه ع راسي
فاطمه وهي تتنهد : غاده بقولج شغله وحده بس !! عقب كل اللي سويتيه فيني انتي ومريم ولا مره دعيت عليكن .. ما انكر كنت اقول حسبي الله ونعم الوكيل وادعي من ربي انه ياخذلي بحقي منج ومن مريم !! بس ما دعيت عليج بشي يضرج أو يضر مريم .. فوضت امري لله وهو تصرف من فوق سبع سماوات .. انتي دشيتي السجن ومريم عقب ما كانت تتحرى روحها انها حامل للاسف طلع ما شي جنين فبطنها .. والحمل كان كاذب !! هي مو بس سرقت زوجي !! سرقت حتى الامان من بيتي !! تخيلي بنتي الصغيره ما سلمت من شرها .. وبسبة الخوف اللي زرعته بداخلها ما قدرت تتكلم ثلاث ايام .. ثلاث أيام وهي ساكته .. ما كانت عارفة ليش تتصرف جذا .. وش اللي صار فيها وخلاها جذا .. وعقب قدرت أعرف وبطريقتي انه مريم هددتها انها بتقتلي !! ليش أنها شافت مريم وهي تاخذ واحد من كتبي وتحط صوره داخله !! انا ما اعرف مريم ليش تتصرف جذا !! معقوله فيه ناس تحب لدرجة انها ادوس على غيرها بس عشان مصلحتها !!

::

::

غاده ودمعه ارتسمت على خدها : شوفي يا فاطمه .. انتي تتحريني اني انا سويت هـ الشي برضااي !! انا من يوم ما توفى ابوي وانا شاله هم اخواني وامي .. انظرينا من اقرب الناس عمي .. عمي وبكل سهوله طردنا من بيتنا عقب ما اختلس كل املاك ابوي .. صرنا نفس المشردين ومريم ما قصرت .. ابوها أجرلنا شقه فوحده من العمارات !! وكل ما اجي اعطيها الاجار !! قالت لا نحن ربع وما بينا هـ الشكليات .. ما تعرفين شكثر كنت فرحانه يومها انه الله حطني فطريقها ع الاقل .. وجودها بيحسسني بالامان وبقدر اعتمد عليها لا بغيت شي .. وهي ما قصرت كل ما طلبت شي قالت حاظرين .. وع طول تنفذ طلباتنا كانت يومها فرحانه والضحكه دايما مرسومه على شفايفها .. تمت شهرين وهي مثل الطير يطير من مكان لمكان لحد ما جاء يوم مريم دقت علي الباب وكانت منهاره ومن كثر الضيج اللي فيها طاحت جدام الباب وديناها المستشفى واتصلنا باهلها وخبرناهم وعقب خبرتنا اختها ساره انه حمود تزوج وهـ الشي اللي خلاها تتعب بهالشكل !! مريم كانت طيبه بشكل ما تتصورينه .. يمكن حبهاا لحمود خلاها تحب الناس وتحترمهم .. بس عقب ما خسرت حمود خسرت معاه كل شي حلو كان فشخصيتها .. فجأة تحولت لوحش وبدت تتغير معاملتها معاي .. وفي يوم جاتني البيت على غفلة .. وكانت تكلمني بطريقة غريبة .. وكأنها تستفزني .. وكلها دقايق ونطقت وليتها ما نطقت .. قالت بالفم المليان غاده ترى انا سكنتج في هـ البيت وانتي مديونه لي .. ولازم تردين هـ الدين في الوقت المناسب !! انا كنت اتحسبها تمزح ورديت عليها بمزحه اكيد طلباتج اوامر .. مضت السنين ومضى على زواج حمود ست سنين وطول هـ السنين كانت تحاول تتصل بحمود .. بس هو كان يتهرب منها !! وفي النهايه غير رقمه وهـ الشي اللي خلاها تنقهر !! وقررت انها ادمرله حياته .. تسوي فيه مثل ما سوى فيها .. حمود حولها من انسانه لتمثال بلا روح !! مب قادر حتى ينطق ولا يعبر ولا يقول اللي بداخله !! انا كنت اعرف مريم زين .. الحب هو اللي كان يسيطر عليها .. بس خسرت حبها وخسرت معاه كل شي حلو فحياتها.. وفذاك اليوم انصدمت لما قالت أي واحد مستانس راح اخلي حياته جحيم لا يطاق وخصوصا زوجته فاطمه وبدت تحكيلي عنج وعن عيالج وكانت مقهوره وفي غصه فقلبها .. وحلفت انها ما راح ترتاح الا لحد ما ترجع حمود .. وعقب كم سنة جات عندي المحل وعطتني صوره كنتي فيها انتي وحمود وكان شكلكم وكانكم اثنين ميتين على بعض .. وقالت حطي بدال صورة حمود سالم .. وانا اضطريت اسوي هـ الشي !! عقب ما هددتني انها تطرد اهلي من البيت !! حاولت افهمها واقولها انه هـ الشي غلط وردت علي بعصبيه : واهمه يوم حرموني من حمود هالشي ما كان حرام !! حمود انخلق لي ولازم يرجعلي .. وفاطمه هذي تروح ادورلها على واحد ثاني .. استغربت من كلامها .. بس كنت عارفة انها كانت تتكلم من قلب مجروح .. قلب ما قدر يدافع عن اللي يحبه .. كنت شفقانه على حالتها .. أكثر مما كنت شفقانه على نفسي .. وساعتها اضطريت اسوي اللي تباه !! وعطتني الرقم مالج وقالتلي طرشيه من تلفون سالم بس اقنعتها انه هـ الشي وايد صعب !! فقالت خلاص طرشيه من تلفونج وسويت اللي تباه وطرشت بوكيت الورد وكتبت هي الكرت وكانت متفقه عند وحده من البشكارات تقريبا اسمها سناتا
فاطمه قاطعتها وبضيج : اشوووووووووووووووووووو سناتا ؟!!!!!!!!!!!!!!!


:::


غاده وهي تكمل : هيه سناتا !! مريم اتفقت معاها بعد ما تخلصي انتي قارية في الكرت.. تاخذه وتفره في الزباله وتشكين فحمود وتردين تذكريه بمريم .. وهي استغلت بعدج ومشاكلج عند حمود وبدت تتقرب منه .. حمود ع حسب ما فهمت منها كان يصدها .. بس بعدين وبسبة المشاكل اللي بينكم اقتنع وبداء يسايرها .. وذكرته بكل شي حلو جمع بينهم وبهـ الطريقه قدرت توصل لحمود !! و على فكره هي بعد سوت دمج حق صورها وصور حمود ..واتفقت مع البشكاره اتحطهم فدرج حمود بحيث انج تشوفيهم !! وعقب ما تشوفيهم تجي سناتا وتاخذ الصور وكأنه اللي صار ما صار .. وبجذا مريم تسوي اللي براسها .. وأذكر في ليلة عرس خالد مريم طلبت مني اسوي صور ثانيه بس انا رفضت .. وقلت لها سويتها مره ومستحيل اسويها مره ثانيه !! هددتني وانا اصريت على رائي وتميت اطنش مكالمتها وتمت تهددني وتقول انها بتروغني من البيت !! بس بين يوم وليلة قطعتني ما عرفت شو صار قلت يمكن نست موضوعي ولهت بهمومها ...... و سكتت شوي وعقبها ضحكت بسخرية هههههه لكن الظاهر مريم ما فوتت فرصه ولعبتها صح مع سالم
فاطمه وادموعها اربع اربع : يعني قصدج هـ الصوره سالم ......................... لا لا مستحيل انا اتم بنت خالته ؟!!
غاده وهي تتنهد : لا يا فاطمه سالم من يوم يومه يحبج ولما مريم جابتلي الصور وشفت صورتج وتذكرت اني شايفتها بمكان بس وين ما ادري وعقب تذكرت مكتب سالم كنت محتاجه شوية اوراق وحصلت صورتج هناك وكان كاتب عليها وبدمه يا فاطمه وعلى الصوره حبي اللي ضيعته السنين !! سالم للحين يحبج ووده لو يكون قربج اليوم قبل باجر !!
واللي جمع بين سالم ومريم أمهم .. ام مريم هي اللي خلتها تبتعد عن حمود ..وخالتج هي اللي اجبرت سالم يبتعد عنج !!
نوف تقاطعها : ومريم عرفت تلعبها عدل !! حمود يطلقج وعقب تحسين انج ضعيفه ومحتاجه احد يوقف معاج وع طول بتوافقين على سالم !! يعني من جهه ريال يوقف معاج فمحنتج !!ومن جهه ثانيه تلملمين سمعتج اللي دمرتها مريم
فاطمه بضيج : حسبي الله عليك يا سالم !! اول مره اسمع عن واحد يحب وحده ويسوي فيها كل هذا !!هذي تعتبر انانيه
غاده ودمعه ارتسمت على خدها : هذا الحب يا فاطمه خلطة مركبه وصعب انه الواحد يفهمها .. مثل المجرم اللي عاش كل حياته يقتل هذا ويسرق من هذا ويفضح ذاك !! اذا حب يحاول ينسى ماضيه ويحاول يطلع بـ الصوره الحلوه اللي يتمنى حبيبته تشوفها عليه وفيه حب يدمر شخصية الانسان ومستعد يسوي أي شي عشان ما يخسر !! حتى لو اضطر يوصخ صورة اللي يحبه اهم شي انه يكون قربه ولا يعيش بعيد عنه مثل حب سالم لج وحب مريم لحمود
فاطمه بضيج : مريم وسالم مو بس دمروني هذيلا قضوا على كل شي حلو بحياتي !! حتى لو انحلت كل هـ المشاكل كيف بقدر اسامح حمود وانسى اللي سواه فيني !! حت عمي كيف بقدر أسامحة وهو اللي طردني من البيت وعاملني كأني وحده وصخه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا رب ساعديني وسهل خطوتي .. وفرج كربتي يا كريم يا قادر !!
نوف بضيج:لا يا فاطمه حتى لو خسرتي !! كل شي يتعوض بس الكرامه ما تتعوض !! وانتي لازم ترجعين كرامتج بايدج
غاده بحزن : وانا مستعد اصارح حمود بكل شي بس ادعيلي اطلع من هنيه بسلامه وساعتها ما بيصير الا اللي يرضيج
فاطمه وهي تتنهد : غاده ما ودي اقولج هـ الكلام !! بس افرضي انج ما طلعتي لحد متى انا بتم مستحمله هـ الضيم !!
غاده تقاطعها : لا تخافين حتى لو ادانتني المحكمه مستحيل اخلي حقج يضيع .. وراح اعترف لحمود بكل شي
قاطعتهم المسئولة : عفوا الزياره انتهت ولازم تتوكلن
نوف بضيج : فاطمه قومي خلينا نروح ووثقي في غاده لا قالت انها بتصارح حمود يعني بتصارحه
فاطمه بضيج : ونعم بالله
غاده وهي تحضنها : امانه يا فاطمه تدعيلي ولا تعتبين علي !! انا ترى ضحيه مثلج وكنت مجبوره اسوي هـ الشي
فاطمه بحزن : ما ادري يا غاده !! اسامحج ولا اكرهج !! بسبة اللي خسرته .. مب قادره اوثق في أي احد .. سامحيني
غاده تقاطعها ودمعها نحفرت على خدها : فاطمه ما الومج لو كرهتيني !! انا استاهل هذا واكثر !! بس الله حاسبني على اللي سويته !! وحطني في نفس المكان اللي حطيتج فيه .. الله يخليج لا تطلعين من هنيه الا وانتي مسامحتني
فاطمه وادموعها اربع اربع وهي سايره صوب برع : الله يسامحج يا غاده الله يسامحج
غاده تمت اتصيح بصوت عالي وحضنتها نوف : غاده اللي فيج مكفيج لا تسوين بنفسج جذا وفاطمه عتبانه عليج اليوم واكيد باجر بترضى لا تلوميها يا الغاليه اللي مر عليها مب شوووويه وصعب انها تسامحج بـ السهوله هذي
غاده بحزن : والله اني عاذرتنها .. وحتى لو هي سامحتني انا يا نوف انا !! مب قادرره اسامح نفسي
المسئولة بعصبية : اختيه لا تسوين مشاكل !! اقولج الزياره خلصت تعالي شوفيها فوقت ثاني ..
نوف بتوتر : ما عليه اختيه الحين طالعه .. غاده ديري بالج ع روحج ولا تكدرين خاطرج كل مشكلة ولها حل ..



:::

:::


:::

فـــــــــــــــــــي الشركه

هنادي وهي تضحك بدلع : وانا اقول ليش المكتب منور اثرنه الحلوين هنيه
بومشعل بدلع : هنادي خفي علي شوي !! تراج وايد ادلعيني !! اخاف انجلط بسبة هـ الكلام الحلو
هنادي: اسم الله عليك يا الغالي .. عسى يومي قبل يومك .. اشو رايك تشرب قهوه عشان تصحصح !!
بومشعل : يا ريت والله .. ابا اعدل راسي شوي!! تعرفين هـ الاجتماع راح يحدد وضعنا في السوق
هناد بابتسامه عريضه وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا االغالي طلباتك اوامر
بومشعل : تسلملي عيونج وانا شو ذابحني غير هـ العيون !! مب عيون عليج ما شاء الله ولا عين غزال
هنادي بدلع : بو مشعل
بومشعل : اموت انا في الدلع .. يلا احينه سيري وهاتيلي قهوه !!
ام مشعل كانت توها واصله الشركه والشر طالع من عيونها وتمت تصارخ : وينها هـ الهنادي خبرني عنها .. والله لا اكسر راسها .. أنا راح أعلمها كيف تتجراء على أسيادها .. انا راح أوقفها عند حدها .. وربي راح أذبحها بيدي !!
مشعل : لا اذا بغيتي تكسرين راس أحد !! كسري راس ريلج !! هو اللي راح وتزوج وحده ما تسوى شرات هذي
أم مشعل |: لا هو ما تزوجها مني والدرب !! اكيد قصت عليه بجم كلمه حلوه وابوك الخبل صدق على طول
هنادي اول ما شافت مشعل تمتمت بقهر : وليه !! لا اليوم شكلة بيكون نحس .. مدام شفت هـ الأشكال الله يستر .. لا والقهر أم معل عنده .. اكيد فيه مصيبه بطيح على بو مشعل .. ويـــــــآ خــــــ.........................ــوفي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
مشعل يقطع لها حبل افكارها وتمتم بعصبية : حووووه انتي يا الخايسه ؟!! شو تتحرين نفسج ؟!! أنتي وحده يايه من الشارع ما عارفين لها اصل ولا فصل !! واخوانها متبريين منها بسبة فعايلها الوصخة !! وبكل وقاحة سرتي وقصيتي علي ابووووي بجم كلمه وعيشتيه فغراميات .. وعقب سويتي اللي براسج .. وانا أقول شو سر أهتمامج بـ أبوي !!
هنادي بعصبيه : شوف يا مشعل احترمتك بما فيه الكفايه !! فيا تنطم وتسكت ولا ترى بسوي شي ما يسرك
ام هنادي وهي تقرب صوبها وتمسكها من شعرها : يا الخايسه قصيتي على رريلي !! وخذيتيه مني !! انا راح أربيج !!
هنادي بتوتر وهي ترجع خطوتين لـ وراء : خذيت ريلج منج ؟!! انتي شو تقولين انا مب فاهمه شي ؟!!
مشعل وهو يشدها من شعرها ويدخلها المكتب : الحين بتفهمين اللي سويتيه يا الخايسه ..!! تستعبطي بعد !!
هنادي وهي تصارخ وتحاول تبطل يدين مشعل تمتمت بقهر : مشعل انته شو تسوى أي شعري حرام عليك انا شسويتلك


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:40 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::


بومشعل اول ما شاف مشعل ماسك شعر هنادي عصب عليه : حوووووووه انت بلاك على البنية قطعتلها شعرها
ام مشعل وهي تروح صوبه وتصكه كف : تزوجت على يا بو مشعل !! غدرت فيني عقب ما وصلتك للي انت فيه !!
مشعل يقاطعها وبخبث : هيه يا اميه ابوي تزوج عليج !! ويا ريته خذ وحده سنعه !! ما حصل الا هذي اللي بلا شرف
بومشعل بتوتر وصار ضعيف جدامها : ام مشعل انتي فاهمه غلط !! انا ما تزوجت عليج ؟!! انتي شو تقولين !!
مشعل وهو يطلعله عقد الزواج ويفره فوجهه : وهـ الاوراق لا يكون مزوره ..؟!!!!!!
بومشعل وهو يشوف الاوراق استند ع الكرسي ونزل راسه وما عرف شو يقول
هنادي بضيج : بو مشعل بلاك !! مو هـ الشي اللي كنت تباه يصير من سنين !! وهذي ام مشعل عرفت اللي بينا .. تكلم قول شي بس لا تقهرني وتم ساكت .. من يوم ما تزوجتك وأنته تتفاخر جدامي وتقول أني انا أحسن عنها .. ومستعد توقف ضدها بس عشاني !! شو اللي تغير الحين !! ليش سكت فجأة !! معقولة كل شي قلته حقي .. كان كومة أكاذيب !!
مشعل قاطعها بخبث : لو كان ماخذ وحده ترفع الراس جان تكلم ودافع عنها !! لكن اللي ماخذنها وحده خايسه !!
هنادي وهي تصكه بكف وتمتمت بعصبية : بس يا مشعل !! كافي لحد هنيه !! تماديت علي وايد وانا مستحيل اسمحلك تغلط علي وتقلل من قيمتي !! اللي واقفه جدامك هذي تصير حرمة ابوك فاهم .. عجبك ولا ما عجبك انا حرمته وبتم على ذمته .. ومهما قلت ما راح يغير شي .. انا قدرت أخذ من أبوك اللي انته ما قدرت عليه !! وهذا الفرق اللي بينا !!
مشعل حب يقهرها وتمتم بخبث : ادري انج استويتي حرمة ابوي !! بس يا ترى خبرتي ابوي باللي صار بينا ..!!
هناد وهي تحط ايدينها على خدها وتبطل عيونها : مــــــــــــــــشــــــ..........ـــــــِــ...... ....ــــــعل ..؟؟!!!!
مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت : هاه بلاج متصلبه جذا !! تكلمي ارمسي .. خبري ابوي باللي صار بينا
هنادي وهي تصكه بكف : جب ولا كلمه .. أنا اشرف منك رضيت ولا لا !! واستويت حرمة أبوك بعد !!
ام مشعل وهي تقرب صوبها وتبا تعطيها كف : يا الخايسه قصيتي على ريلي عسب تاخذين حله وحلاله !!
هنادي وهي تمسك ايدها : حووووه انتي تراني مب مسطره جدامكم !!وكل واحد قاعد يسطر فيني على كيفه !! واسمعني انته يا ابو مشعل انا ما انكر انه صار شي بيني وبين مشعل !! بس اللي صار غصبا علي .. ولدك هذا استغل وجودي بروحي في الشركه واستغل ضعفي وخوفي واغتصبني ولا رحم ضعفي وحالي .. توسلته بست ريوله بس جان مثل الحيوان اللي يفترس فريسته وما تهمه العواقب المهم يشبع وخلاص .. وسكتت شوي والتقطت أنفاسها وحاولت تمتلك شي بسيط من القوة وصدت صوب مشعل وتمتمت بضيج .. وانته يا مشعل انا ما راح اسمحلك تغلط علي وتهيني بهالشكل !! هي نعم تزوجت ابوك وصرت الحين زوجته !! واذا خايفين على حلالكم خلاص قوله يطلقني ويفكم مني
ام مشعل وهي تروح صوبه وتمتمت بعصبية : بو مشعل طلقها الحين ولا مالي جلسه معاك !!! يا انا يا هي !!!
بومشعل بعصبيه : بس خلااص كافي صدعتوا راسي .. وراح صوب هنادي وشدها من أيدها بقو وتمتم بحرقة .. هنادي ليش ما خبرتيني انه مشعل اعتدى عليج هاه !! ليش خبيتي علي اللي صار !! قولي ليش تكلمي !! انا اللي وثقت فيج وبديتج على نفسي وعلى عيالي .. وفي النهاية تلعبين لعبة وصخة مع مشعل !! هذا جزا اللي عاملج بالمعروف !!

::

هنادي ودموعها اربع اربع : لا يا بومشعل انته ولا مره بديتني على عيالك !! كانوا اهمه اهتمامك الاول وانا اجي بعدين !! جم مره قتلك اخاف اتم بروحي في الشركه لهالوقت المتاخر .. لكن انت كنت تقول وفي كل مره لا خلصت حصة ام مشعل جيت صوبج !! تحكمك هذا هو اللي خلى واحد شرات مشعل يستغلني !! و لو كنت يايه من الشارع مثل ما تقول يا اخ مشعل !! كنت عطيتك اللي تباه وبإرادتي !! ومش غصبا علي .. وضنتي إنته فاهم قصدي عدل !! لكن مقيوله كلن يشوف الناس بعين طبعه !! وانته واحد مريض ما فيك ذرة شرف ولا كرامه .. أتفووووووووو على اللي مثلك !!
مشعل كان يبا يصكها كف بس بومشعل مسك ايده : لا يا مشعل لا توصخ ايدك على وحده مثل هذي !! هنادي انتي من اليوم مالج مكان في هـ الشركه !! انا تزوجتج مش حبا فيج بس كنت ابا احد يسليني في الشركه .. ها كل السالفة !!
هنادي وهي تجلس ع الارض .. ما صدقت اللي سمعته من شوي .. بومشعل عطاها صفعة صحتها من غفلتها .. رغم كل أخطاءة ألا انها كانت تكن له كل أحترام وتقدير .. بس الحين كل شي تغير .. ظهر على حقيقته .. حست نفسها تايهه .. تمت تتذكر كل كلمة قالها بو مشعل .. وكيف أنه مستعد يطلق أم مشعل عشانها .. بس كل هذا تلاشى في لحــظة !! تمت تتأملة بنظرات كلها توسل .. وفجأة تمتمت بصوب مبحوح : بومشعل انته شو تقول !ً!! انا حبيبتك هنادي !!!!
بومشعل بضيج وبصوت واطئ : سامحيني يا هنادي !!هذي ام عيالي ومستحيل ابديج عليها .. أنتي مجرد نزوة !!
هنادي وادموعها اربع اربع ومب قادرة تستوعب اللي قاعد يصير .. بومشعل كان يوجه لها ضربة أكبر من اللي قبلها .. هنيه إنهارت ما عرفت كيف تتصرف .. كانت كل اللي تباه منه بس يرد لها إعتبارها قدام ام مشعل .. وتمتمت بعصبية : زواجك مني كان نــزوة !!!!!!! بو مشعل واللي فبطني نسيت انه ولدك بعد .. لا يكون بعد هذا نــزوه ولازم أتخلص منه
بومشعل وهو يتنهد : عندج اخوانج واكيد اهمه مب عيزانين عنج .. خليهم يربوه حقج !!
هنادي وهي تبوس رجله : بو مشعل برايك طلقني !! بس الله يخليك لا تهيني جدامهم وترخص بقيمتي بهـ الشكل
مشعل وهو يدوس ايدها برجله وتمتم بخبث ممزوجة بابتسامة أنتصار : اصلا انتي من يوم ما انخلقتي وانتي وحده رخصيه .. ما معروف لج أصل .. أخوانج مستعرين منج ومن أصلج !! مكانج الشارع يا ماما .. وأنتي طالعتي فووووووووووق .. واللي طالع فوق .. صدقيني مصير راسه الكســـر !! وضنتي أنتي عشتي التجربة وفهمتيها عدل !!
هنادي ودموعها اربع اربع وهي اطالع بو مشعل : كنت خايفه من هـ اليوم !! اللي راح تتواجهون فيه أنته وأم مشعل .. قالولي ترى بومشعل نفس الخاتم في ايدين زوجته !! وبوجودها ما راح يقدر ينطق !! ولا درت بيبيعج برخص التراب !! وساعتها بيطلقج !! وراح تكوني في نظرة مثل الذليلة .. وعقب بيرد لزوجته وكأنه ما صار شي..وانتي بتدفعين الثمن !!
ام مشعل تقاطعها بثقه ممزوجة بشموخ : ودامج تعرفين هـ الشي ليش تزوجتيه !! ليش خذيتيه من زوجته وعياله !!
هنادي وهي تتنهد وتمسح دموعها : انا ما خذيته هو عرض على الزواج !! وانا وافقت
مشعل وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههه عرض عليج الزواج !! والا انتي اللي تميتي وراه لحد ما تزوجج
هنادي وهي تصكر اذونها بيدينها : كافي الله يخليكم كافي ذليتوني بما فيه الكفاية .. طلقني وريحني
ام مشعل بعصبيه : طلقها واباك تطردها من هنيه شرا آلكـــــــــلـــــ................................ !!!
بومشعل ودمعه ارتسمت على خده وهو منزل راسه في الارض: هنادي !!!! انتي طالق .. طالق ............ طالق
هنادي فخاطرها والدموع بدت تنرسم على خدها : ما تدري يا بومشعل شكثر تمنيت هـ اليوم اكثر من ام مشعل وولدها !! ما تعرف انه فرقاك بنسبالي عيد .. من يوم ما تزوجتك وانا حياتي تحولت لكابوس !! بس اللي قاهرني ما تمنيت تطلقني بهـ الشكل !! تمنيت تطلقني وانا رافعه راسي !! واطلع من هنيه بكرامتي مش مذلوله وشرات الكلـــ.......ـ مثل ما قالت زوجتك !! بس حسافه يا بومشعل !! اشوى اني طعت مطر ع الاقل طلعت من السالفة كلها ببيت يلمني انا وامي ويريحنا من ذل اخواني وحريمهم .. وفي نفس الوقت نصرت ناس أيتام ظلمتهم أنته وزوجتك وعيالك !!
مشعل وهو يشدها من شعرها : حوه انتي ما تسمعين ابوي طلقج خلاااص ... يعني فارقي .. طلعي برع !!!!!!
هنادي بحزن وهي سرحانه : لهـ الدرجه انا رخيصه عندك !! طلقتني وبتطردني من الشركه وكانه ما كان فيه شي بينا !! معقولة هانت عليك العشرة بكل سهولة .. وين كلام الحب والغزل .. آآآآآآآه يا بومشعل صدمتي فيك كانت كبيرة !!
ام مشعل وهي تضربها على راسها بقو : حووووووووووووووه انتي ما تسمعين .. يلا شلي اغراضج وطلعي من هنيه

ام مشعل وهي تضربها على راسها بقو : حووووووووووووووه انتي ما تسمعين .. يلا شلي اغراضج وطلعي من هنيه
هنادي وهي تحاول تصلب طولها : انا طالعه من هنيه بس حطوها في بالكم راح ارجع لهـ المكان قريب مع اصحابه الاصليين وساعتها انا اللي بتشمت عليكم وانتوا تنطردون واحد وراء الثاني وصدت ع بومشعل .. وانت الله ينتقم منك
مشعل وهو يشدها من شعرها : حوووووووووه انتي تراج وايد مصختيها !! يلا برع !! لا والقهر يالسه تهدد
هنادي تمت حاطه عيونها بعيون بو مشعل اللي ما نطق بـ ولا كلمه وضحكت بسخريه : ما توقعتك ضعيف لهـ الدرجه
ام مشعل بعصبية : اقووول يلا قلبي ويهج !! وانته اسمعني من اليوم تسجل الشركه باسم ولدي مشعل فاهم
هنادي وهي تضحك بصوت عالي : الشركه ههههههههههههههههههههه في المشمش يا ماما وخذت شنطتها وسارت
مشعل وهو يضحك وعلامات الانتصار في وجهه : لا تلوميها امايه مسيكينه من الصدمه
ام مشعل : وانته يا بومشعل حسابك عندي بعدين
بومشعل بعصبيه : كافي يا ام مشعل كافي !! تحكمتي بحياتي بما فيه الكفايه !! بس ما راح اسمحلج تتحكمين فيني اكثر عن جذا !! مشعل خذ امك وردوا البيت !! البنت وطلقتها لكن الشركه لو تموتي ما راح اكتبها باسم ولدج فاهمه
ام مشعل بعصبيه : راح تكتبها يا بومشعل اذا ما بطيب بالغصب فاهم .. وبعدين شورك مب عندك وكلمه زياده راح اعلم كل الشركات اللي تنافسك بقضيية اختلاس اخوك !!وساعتها راح تفلس الشركه من يديد !! فكر بعقلك !! واليوم ابا الاوراق كلها تكون عندي فاهم !! وكلمتي ما راح اثنيها لو على قص رقبتي !! وانته تعرف ام مشعل زين .. عسب جذا خلك فاهم وتصرف بحكمه ... وبلاش هـ الحركات .. مشعل قوم سرينا .. انا مالي قعده هنيه !!
بومشعل بتوتر : ام مشعل تهدديني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
ام مشعل بثقه وتمتمت بسخرية : افهمها على كيفك !! المهم الاوراق توصلني اليوم !! لا وخلى المحامي يجهز لي ورقة توكيل .. انا ناوية أكتب كل شي باسم ولدي مشعل !! انته خلاص ما منك أمان !! مخلي نفسك مقصه !!!!!
مشعل بثقه : ابوي صدقني انا راح احط الشركة بعيوني وما راح اخليك تندم لانك سلمتني حلك وحلالك
بو مشعل طنشه وتمتم بقهر : ام مشعل انتي من صدقج !! بتبدين ولدج علي . ليش تسوين كل هذا
ام مشعل : بصراحه ابا اضمن حقي وحق عيالي وانته الظاهر الحريم لعبن بعقلك عسب جذا صعب اوثق فيك



::


::

فـــــي السيــــــــــآآآرة

نوف بابتسامه : فاطمه ممكن اطلب منج طلب !! وأتمنى ما ترديني !!
فاطمه وهي تمسح دموعها : امري اختيه اشو بغيتي ؟!!!
نوف وهي تتنهد : اشو رايج أتمي عندنا !! بيتنا فاضي ومحد فيه غير انا واخوي الصغير واماية
فاطمه وهي تتنهد : لا حبيبتي مشكوره .. عبد المطلب ما قصر عطاني بيته وقالي رقبته سداده
نوف بتوتر : بس انتي ما خفتي عبدالمطلب مريم تلعب بعقله شرات ما لعبت بعقل سناتا ويخبرها عن مكانج
فاطمه بخوف : هيه والله فهذي صدقتي !! مريم قادره تأثر ع الكل !! وكلمه وحده منها تغسل عقل اللي يسمعها
نوف بضيج : وهذا اللي اقصده لج بالضبط !!! انا بخبر اميه باللي سوته غاده !!وهي أكيد بتتعاطف معاج وكلها جم يوم ويصدر الحكم فغاده !! يعني اذا تميتي معانا يمكن اسبوع بالكثير والبيت كبير وفاضي تقدري تباتين فأي مكان يناسبج !!
فاطمه بابتسامه : مشكووره اختيه بس ما ابا اثقل عليكم ...!!!
نوف وهي تشدها من ايدها : مب على كيفج !! هذي اوامر غاده وانا مجبوره انفذها يلا تعالي
ام غاده كانت قاعدة تصلي وتدعي : يا رب يا من فرجت على يونس وهو في بطن الحوت !! وخلصت محمد من مشركي قريش وهو في الغار !! وانجيت يوسف من كيد اخوته ترجعلي بنتي سالمه غانمه .. وتحفظها لي من كل شر يا واحد يا احد .. اللهم انك على كل شي قدير .. اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة .. وصلي اللهم وسلم على أفضل خلقك محمد ..
نوف تقاطعها وبابتسامه راحت وطبعت بوسه على راسها : تقبل الله الغاليه
ام غاده وهي تمسح دمعتها : منا ومنكم صالح الاعمال !! تحبي الكعبة !! طمنيني شخبار اختج عساها بخير
نوف وهي تتنهد : دام امي الغاليه الطيبه تدعي لها بهالدعوات الزينه اكيد غاده بتكون بخير
ام غاده بضيج : أي ام فمكاني بتسوي كل هذا .. ما في ام ترضى حق ولدها العذاب اكيد بينفطر فوادها عليه
فاطمه فخاطرها وعينها تدمع : فهذي صدقتي يا خالتي انا يوم امرض اميه ما كانت ترقد الليل لحد ما تتاكد انه حرارتي انخفضت واذا شافت الدمعه فعيني ما تخليني الا لحد ما اخبرها !! بس امايه وينها عني !! وينها !! ما تعرف شكثر انا حزينه ومحتاجتلها !! آآآآآآآآآآآآآآآآ اه يا امايه رحتي وخليتيني فهالدنيا اللي ما فيها امان !! وناسها صاروا وحوش تعالي وخذيني معاج .. إنتي خليتني وانا صغيرة .. وما شبعت من حنانج .. أنتي وأبوي رحتوا عني وخليتوني بروحي !!
نوف بابتسامه : اميه بعرفج على فاطمة .. لا تغدينا وخلصنا .. بخبرج بكل سالفتها ..!!!
فاطمة ودموعها أربع أربع نزلت راسها : ...................................
ام غاده بابتسامه : تعالي يا بنيتي .. وبعدين ليش هـ الدموع كلها !! اشو اللي مكدر خاطرج هـ الكثر !!
فاطمه ما حست بنفسها الا وهي تجثو على ركبتيها وتغرس راسها في حضن ام غاده وتمت تصيح بصوت عالي
ام غاده وهي تمسح على راسها وتمتمت بضيج : ما فيه شي يستاهل يا بنيتي !! لا تسوين بنفسج جذا !! هونيها وبتهون !! وربج رحيم بعباده وبيفرجها .. أشو اللي مكدر خاطرج .. تكلمي .. يمكن لا تكلمتي ترتاحي شوي !!
نوف اول ما شافت حالة فاطمه دمعت عينها وراحت صوبها ومسكت إيدها : فاطمه حبيبتي انتي لازم ترتاحين !! قومي ارقدي كم ساعه !! وانا بسير أجهزلج شي تاكليه !! شكلج ما حطييتي شي في بطنج من الصبح !!واخاف تمرضين علينا يلا حبيبتي تعالي معاي .. ترى الصياح ما منه فايدة .. ونفس ما قالت أماية هونيها وتهون .. ومصير الحق يظهر !!

::

فاطمه عندما غرست رأسها في صدر أم غادة شعرت بحنان كبير .. حنان خسرتة منذ زمن بعيد .. كانت متمسكة بذلك الحضن مثل الطفل الصغير الذي يتمسك بلعبة يحبها ولا يستطيع أي أحد أن يسلبها منه .. بدأت تبكي بحرقة .. وبداء شريط حياتها يدور في ذهنها تتذكر كيف سلبت منها الحياه أمها .. ثم ابيها .. وأخيرا حمود واطفالها .. لم تستحمل هذا العذاب .. وبدأت تحضن ام غادة أكثر عن ذي قبل .. أم غاده أستغربت من تصرفها الغريب .. كانت تعلم انها تعاني من هم كبير .. ولكن تصرفات فاطمة جعلها تدرك أنه همها كبير وكبير جدا .. فاطمة عادت لتصطدم بظلم الحياه مجددآ وتمتمت بحرقة مخاطبة نوف : خليني يا نوف انا مرتاحه جذا !! صارلي سنين ما حسيت بالامان كثر اليوم !! احس اني لقيت امي اللي خسرتها من عشرين سنة !! الله يخليج خليني على راحتي .. خلوني على راحتي ........!!!
ام غاده وهي تمسح على راسها : فاطمه يا بنيتي ما يصير جذا !! قومي عشان خاطري .. لازم تاكلين ولو شي بسيط !! نوف سيري هاتيلها شي خفيف وانا بأكلها بأيدي .. وغصب عليها بتاكل .. والشور مب شورها يلا روحي أشوف
نوف وهي تتنهد : جان زين امايه لو تخليها تاكل .. صارلها يومين ما حطت فبطنها شي .. والمشكله انها حامل
ام غاده بضيج : يا بنيتي ليش تعذبين نفسج !! كل مشكله ولها حل اذا ما فكرتي فنفسج فكري في اللي فبطنج
فاطمه بحزن : اللي في بطني ما يندرا لا باجر ولدته بيعيش مرتاح ولا بيشتقي شرات امه !!!!
ام غاده تقاطعها : استغفري ربج ما يصير اللي قاعدة تقوليه لازم تخلي ايمانج بالله قوي ومهما صار فيج . لا تيأسي !
فاطمه بحزن : استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه ادعيلي امايه الله يفك كربتي ويرجعلي عيالي
ام غاده وهي تمسح على راسها : اذا بتمين تعذبي روحج بهالشكل !! صدقيني راح تخسرين نفسج مو بس عيالج !! انتي لازم تكوني اقوى من جذا مو بس عشانج عشان عيالج بعد لازم تفكري وتخططي كيف ترجعيهم لحضنج !!
نوف وهي تتنهد : اميه هذا الاكل ... خليها تاكل كل اللي في الصحن
ام غاده : افا عليج الحين بتاكل واذا ما كلت ما برضى عليها
فاطمه وهي تبوس لها يدها : لا يا الغاليه انا من شفتج حبيتج وما تهونين علي ازعلج خلاص بكل بس بشرط تآكليني
كانت كالطفل بين يدين ام غاده شعرت كانها استردت الحنان الذي فقدته منذ سنوات مضت كانت تأكل من دون شعور لانها كانت تتلذذ بالحنان الذي غرس في عينين ام غاده اكلت كل الصحن ولم تنتبه فاكتفت بابتسامه ارتسمت على شفتيها


:::


:::


:::

فــــــــــــــــي المستشفى
مريم بتوتر : وليه احينه هذي كيف بفهمها اني ما كنت ابا اضرها واللي صار بفاطمه انا مالي شغل فيه
اوف شو هالحاله احسن شي ادخل واتوكل ولا تكملت معاها اكيد بدبرلي جم جذبه وما بطلع الا اذا صدقتني
خوله بدون نفس : امري مريم اشو بغيتي !! ليش واقفه بعيد تفضلي وقولي اللي عندج
مريم بابتسامه : صباح الخير خوالي كيف قدرتي تعرفين اني انا هنيه لا يكون عندج الحاسه السادسه
خوله بضيج : مريم خالد بيمر علي بعد شوي قولي اشو عندج وخلصينا تراني مب فاضيتلج
مريم وهي تيلس عدالها : خوله بصراحه بغيت اكلمج باللي صار البارحه !! والله انتي ترى فاهمه غلط
خوله وهي تتنهد : لا والله !! يعني سمعتج تقوليها و بصريح العبارة طلعت ممثل بارع وقدرت تقنع حمود انه فاطمه معاكم وباجر بعطيك مكافأتك كيف تبيني افهم عقب هالرمسه هاه فهميني يا فاهمه
مريم : انا فعلا اتصلت بــ سالم بس لاني كنت حابه اساعد فاطمه كنت ابا افهم منه السالفه بالسياسه وعقب اخبر حمود انه سالم واحد كذاب .. وفاطمه مش عندهم والله هذا كان غرضي ما كان ودي اضر احد
خوله : متاكده من كلامج
مريم بابتسامة نصر : ومستعده احلف لج بعد
خوله بابتسامه ممزوجه بثقه : خلاص عيل اتصلي بحمود وخبريه بكل اللي صار البارحه
مريم بتوتر : خوله انتي شو تقولين من صدقج .. حمود لا درى اني اتصلت والله ما راح يخليني دقيقه وحده ع ذمته
خوله : مريم انتي مو بس غدرتي بفاطمه انتي البارحه حاولتي تقتليني وتنزلين اللي فبطني والا نسيتي انج دفرتيني
مريم بتوتر : خوله مستحيل انا اسوي هالشي والله اني دقرتج بالغلط كنت ابا اخليج تخوزي من طريقي عسب اروح حجرتي وعقب ما حسيت عليج الا وانتي طايحه من الدرج ولو كنت ابا اقتلج واقتل اللي فبطنج ما يوم شفتج طايحه ركضت صوبج وسويت المستحيل عسب اوقف النزيف الظاهر انه الدكاتره ما خبروج انه لي فضل باحتفاظج بالجنين
خوله وهي تتنهد : مشكوره وما قصرتي .. بس انا اعرف اميز بين الصح والغلط ... وانتي تعمدتي تدفريني
مريم وادموعها اربع اربع وتبوس ايدين خوله : خوله بشو تبيني احلف لج انه مالي دخل باللي صار بفاطمه واتصالي بسالم امس بس عسب اتطمن عليها لانه عمي طردها وما عرفنا وين ارضها من سماها .. هذا كل الموضوع
خوله وهي تتنهد : شوفي مريم انا بسكت عن هالموضوع وما بخبر حمود بس حطي فبالج راح اتم وراج لحد ما اعرف السر اللي خلى ابوي يطرد فاطمه من البيت وصدقيني اليوم ولا باجر مصيري اعرفه
مريم بابتسامه : مشكوره خوالي وانتي بروحج راح تكتشفين انج ظلمتيني .. وربي انا عمري ما تمنيت لفاطمه الشر
خوله بضيج : ما علينا انا بعرف اذا تمنيتي لها الشر ولا لا ما يحتاج تعبين نفسج وتحلفين
خالد يقاطعهم : صبحكم الله بالخير .. شخباره حبيبي اليوم
خوله بابتسامه : هلا خلودي وانا اقول شو هـ النور اللي عشاني !! اثرنه حبيبي هنيه
مريم بدون نفس : احينه اموت واعرف اشو حاب فيها !! كيف قادر يعيش عند وحده مب قادره تعتمد حتى على نفسها
خالد يقطعلها حبل افكارها : شحالج مريم عساج طيبه ...........!!!!
مريم بابتسامه ممزوجه بدلع : انا الحمد لله بخير .. يلا انا بخليكم بسير اجيب ورقة الرخصه خذوا راحتكم
خالد وهو يقرب صوب خوله : ما ادري خوالي وبدون زعل هـ البنت ما ابلعها ..
خوله وهي تتنهد : يعني منو يبلعها .. مو كافي انه فاطمه انطردت من البيت بسبتها !! وانا متأكدة انه هي وراء هـ الشي
خالد يقاطعها : خوالي حياتي ما زين تسيئين الضن ومصيرنا نعرف السر وراء طلعت فاطمه من البيت
خوله وهي تتنهد : خالد انا وايد خايفه عليها !! حتى تلفونها ما شلته عندها !! ابوي طردها بالثياب اللي عليها
خالد وهو يتنهد : خوالي لا تخافين عليها فاطمه عرفت بقصة حب حمود لمريم من ست سنين وصبرت وما بينت لحد باللي عرفته .. كتمت في قلبها !! وتصرفت بعقل .. وفي النهايه فازت بقلب حموود ..
خوله بضيج : بس بعد شو !! فازت بحبه في الوقت اللي هو خسرها فيه !!! خايفه حمود يندم ع اللي سواه فيها
خالد بابتسامه : خوالي انتي لازم توثقين بحمود وهو اكبر عنج واعقل لا تخافين عليه يلا عاد قومي خلينا نتوكل !! محمد واحمد حشروني متى بترد خالوه متى بترد خالوه .. وعاد انا بصراحه بديت اغار
خوله بابتسامه : فديت روحك يا الغالي .. ترى القلب ما فيه غيرك صح احمد ومحمد بقلبي بس انته مكانك كبير
خالد وهو يبوسها على جبهتها : فديتج والله يا الغاليه .. الله لا يحرمني منج



:::

وفي مكان أخر .. سيطر الحزن على قلوب البعض .. كانت كل واحده تشكي همها لزوايا غرفتها الباردة .. الخالية من كل المشاعر الدافئة .. كل واحدة منهما تجرعت المرارة .. وكان لها نصيب من الحزن .. وأردن التحلي بالقوة

مها كانت قاعدة تصيح ودموعها اربع اربع : احينه ياي يا هلال وتقول انك تحبني !! وينك عن هـ الكلام من زمان ..
ساره وهي تتنهد : ليش يا سعيد يوم شفتني طالعه ما وقفت جدامي ووقفتني ليش ما بديتني على ربيعك !!
مها وغصه في قلبها : شو اللي يميزها عني عشان تحبها !! انا عمري ما فكرت باحد غيرك !! ليش تلاعبت بمشاعري
ساره بضيج : انا ما تلاعبت بمشاعرك يا سعيد وربي ما كنت داريه انه يحبني .. بس أنته ليش جرحتني بهـ الشكل !!
مها بحزن :ما اعرف اذا بقدر انسى هـ الجرح اللي غرسته بصدري بس كل اللي اعرفه اني بحاول اعيش حياتي وانساك
ساره ودموعها اربع اربع : يمكن اقول اني بنساك بس عارفه انه هالشي وايد صعب كيف انساك وانته نغرست بصدري
مها بضيج : حتى لو غرستك بصدري كل غرس مهما بلغت قوته مصيره مع الايام ينشال وينقلع
ساره بضيج : يا ترى انا بقدر انساك واعيش حياتي من غيرك .. صعبه يا سعيد صعبه
مها وهي تمسك غرشة عطر وتفرها ع الارض :انته واحد جبان جبان !! وبدال لا تصارحني رحت وخليتني !! ليش يا هلال ليش !! بدال لا تضمني وتغرس راسي بصدرك !! خليتني اسيرة هـ الواجيس اللي بدت تسيطر علي ليل مع نهار
ساره وهي تحضن مخدتها : من اليوم راح اعود نفسي اني اعيش من غيرك حتى لو هالشي عذبني بس مصيري اتكيف
مها وهي تمسح دمعتها:اذا تتوقع اني بضعف ياهلال انت غلطان واكبر غلطان انا لازم ادوس على قلبي والتهي بدراستي
ساره وهي تطفي النور وتشوف الظلمه اللي التمت حواليها : راح اعيش يا سعيد حتى لو عشت فهـ الظلمه بروحي
مها بحزن وهي تتأمل الظلام اللي حواليها : راح أنساك وأدفنك في قلبي .. وبعتبرك سواد وراح يتلاشى شوي شوي ..






:::



نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:41 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت



::


::


1- تتوقعون خالد وخولة هل في شي راح يفرق بينهم ؟!!!!

2- هنادي عقب الموقف اللي صار معها يا ترى كيف بتكون حالتها ؟؟!!!! وهل راح تنتقم ؟!!

3- غادة تتوقعون راح تخرج من السجن عن قريب نفس ما هي متوقعة ولا ؟!!

4- مها عنادها يا ترى بيخليها تخسر هلال ..؟؟!!!!

5- سارة كيف بتكون حياتها من غير سعيد ؟؟!!

6- مريم هل يا ترى بتقدر تقنع خولة بكلامها اللي قالتة ؟؟!!

7- تتوقعون سالم بيقدر يغير أحداث القصة ؟!! ومريم كيف راح تتصرف معاه

8- بو مشعل هل راح يسلم كل حلالة لولدة ولا؟!!

9- أم مشعل شو اللي ناوية عليه بالضبط ؟؟!!!!

10 - ضاري وميثا إلى أين ؟؟!!





::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:43 PM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة الســادســة وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::




الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



كانت كل واحده منهما تشكوا همها إلى نفسها .. لعل صدى صوتها يجيبها على كل أسئلتها .. ولكن كانت النتيجه قاسيه !! فلم تسمعا سوى صدى صوتيهما يتردد في زوايا تلك الغرفة الباردة !! فاصعب انواع الحب اذا كان الطرف الاخر لا يبادلك نفس الشعور .. وهذه ما كانت تقاسية مها .. وتتجرع منه ألألم والمرارة .. ولكن أقساها إذا كان الحبيب يتعامل معك بجفاء وكأنك شيْ صلب لا يتحرك !! ومتى ما اراد ان يبدل موقعة هو حركة وتلاعب به كيفما يشاء ..

::

::

وفـــــــــي زاوية أخر ى.. كانت المفاجآت تكسو ذاك المكان .. والصدمات بدأت تنهمر الواحدة تلو الأخرى

ضلت نوف تحكي لامها قصة فاطمه .. ولم تستطع ام غاده تمالك نفسها فانهمرت بالدموع وشعرت بالحزن !! وغضبت من تصرف غاده الأناني .. فكانت وجهة نظرها تخالف وجهة ابنتها تماما !! فلقد رأت أن العيش في الشارع اهون بكثير من ان تظلم انسانا وتحرمه من سعاده هو الاحق بها .. شعرت بالاسى !! لم تعلم كيف تتصرف !! أصبحت الدنيا أمامها مثل سماء ملبدة بالغيوم .. لا نور فيها .. وظلت تردد كلمه واحد لما فعلتي هذا يا غاده ! فانا لم أربيكٍ على ظلم الناس !!

بعد أن انهت نوف كلامها .. مسحت أم غادة دمعتها .. وجرت كرسيها المتحرك بصعوبة .. وتوجهت نحو فاطمه !! واستها بكلماتها الدافئة .. واخبرتها بانها اصبحت بمقام ابنتيها وستعيد لها حقها قريبا .. حست فاطمه بالأمان من كلام ام غاده فدموعها ترجمت مشاعرها فارتمت بين احضانها لعل حضنها يكون طوق نجاحها وخلاصها من الامها .. فكلما ارتمت في ذلك الحضن الدافئ شعرت بان امها معها وترعاها وتخفف جزء كبير من الالم الذي بات ينهش بجسدها


:::


:::


عنــدما يداس الأمان وتتزعزع الثقة

توجهت هنادي الى منزلها وكانت الدموع رفيقتها طوال الطريق وعندما وصلت حضنت امها وبكت بشده والم
ام هنادي بخوف : هنادي بلاج حبيبتي ؟!! ليش راده بدري !! وبعدين ليش قاعده تصيحي .. شو اللي صار !!
هنادي وغصه فقلبها وهي تتذكر الموقف وتمتمت بقهر ممزوج بحزن :انا تمنيت هـ الشي يصير !! بس ما تمنيته يصير بهـ الشكل .. تمنيته يصير وأنا رافعة راسي .. مش ذليلة وكأني بنت شوارع ..بو مشعل هزأني جدام زوجته وولده !!
ام هنادي بخوف : هنادي تراج خوفتيني زيادة !! شو سوالج ابو مشعل .. وشو دخل زوجته وولده !!
هناد وهي تاخذ نفس عميق : زوجته اليوم عرفت بموضوع زواجنا .. حصلت العقد وجات الشركة وهزأتني ومسحت بكرامتي ألارض .. واللي زاد الطين بله !! ولدها مشعل خبر بومشعل باللي صار بيني وبينه بس ما قاله انه اغتصبني .. خبره وبكل وقاحه اني انا اللي كنت ابا هـ الشي !! وسويته بإرادتي .. ويوم قلت حق بومشعل يخلصني منهم ويوقفهم عند حدهم !! تعرفين شو سوى اميه .. سكت ولا تكلم بكلمه وحده ... سكت وما درى انه بسكوته كان قاعد يغرس خنجر بصدري .. ويوم قالتله زوجته طلقها .. توقعته راح يتمسك فيني .. بس حسافه ع طول طلقني ولا حتى فكر فيني !! والا حتى حط اعتبار حق اللي فبطني !! قالها وبكل وقاحة هذي ام عيالي .. وكلمتها هي اللي تمشي .. تخيلي يا اميه لو كان هالياهل ولده ..جان بيتخلى عنه بكل سهولة ..بومشعل طلع غير الصورة اللي رسمتها في بالي .. كلام مطر طلع كله صح
ام هنادي بضيج : هنادي هونيها يا بنيتي !! وانتي هذا اللي تبيه !! مو مهم كيف تطلقتي المهم انج ارتحتي منه خلاص
هنادي وهي تصارخ /: بس توقعت كل شي من بومشعل الا انه يغددر فيني بهـ الشكل ... انا مقهورة اميه مقهورة !!
ام هنادي وهي تتنهد : هنادي انسي الموضوع خلاص .. وخلينا نطلع من هالبيت .. اخاف بومشعل يجي الحين ويطردنا !! فنطلع بكرامه احسن .. ما حلوه نتفشل جدام الجيران وباجر يوصل هـ الكلام حق اخوانج ويتشمتون فينا
هنادي بعصبيه : طز فيهم كلهم !! وبو مشعل انا خلصت حسابي معاه باقي مشعل وراح أخلية يعرف من هنادي !!
ام هنادي بضيج : يا بنيتي لا تعاندي !! كافي اللي ياج منهم !! خلاص انسيهم وعيشي حياتج .. خلينا نبعد ونرتاح
هنادي تقاطعها وتمتمت : مستحيل اتحرك من هنيه .. ابا اشوف نظرات الذل في عيون كل واحد فيهم .. يوم يعرفوا أنهم خسروا كل شي .. وراح يرجعوا للفقر والذل اللي كانوا فيه ..بس طلعة من هنيه ما طالعة ..ومن باجر بسير ادور ع شغل
ام هنادي : وشحقة تشتغلين !! نسيتي الشيك اللي عطاج اياه مطر
هنادي وهي تتنهد : لا يا اميه انا ما راح اصرف هـ الشيك الا لحد ما ارد مكاني فذيك الشركه !! وأسترد كرامتي اللي انهانت قدام كل الموظفين .. وعقب ما أحقق كل اللي فبالي بتصرف بـ الشيك .. وبفتحلنا مشروع صغير يدخل علينا مدخول طيب .. يعني يصير عندنا دخلين في الشهر .. اللي يهمني احين ارد كرامتي وبس
ام هنادي بخوف : هنادي طيعيني يا بنيتي .. جلستنا هنيه راح تودينا فمشاكل نحن في غنى عنها .. أم مشعل أكيد ما راح تسكت .. وراح تسأله عن مكان .. هنادي انا حرمة كبيره وما فيني ع البهدلة .. كافي اللي شفته من اخوانج
هنادي بضيج وراحت صوب امها وباست راسها : خلاص أماية ما يصير خاطرج الا طيب .. خلينا نروح نجهز اغراضنا
أم هنادي بابتسامة ممزوجة بدمعه : الله يرضى عليج يا بنيتي ..!!!



:::


:::::

فـــي بيت بو خالد

ام محمد بابتسامه : هلا والله بخوالي .. تو مانور البيت
خوله بابتسامه وهي مستنده على خالد : منور باهله خالوه .. تعالي قربي خليني أسلم عليج .. حدي مشتاقتلج
ام محمد وهي تحضنها : والله حتى انا مشتاقة لج .. بس أهم شي رجعتي لنا بصحة وسلامة ..
خالد بابتسامه : خالوه هذي خوالي صارت فامانتج انا بسير المستشفى اسلم على ابوي حدي مشتاقله .. ولا رديت بجلس انا معها .. أخاف أخليها بروحها وبعدين تتعب !! ولا رجعت انا !! تقدري تروحي عند زوجج حبيب قلبج .. هاه شرايج !!
ام محمد وهي تضحك: لا سير وانته مطمن !!وبعدين توها ام حمود داقه علي وخبرتني انها بتجي صوبنا وبنتسلى شوي
خوله بابتسامه : خالوه دام امايه بتيي !! سيري انتي عند عمي وتطمني علية !! ادري وجودج هنيه بيخليج تحاتيه
ام محمد وهي تحضنها : لا حبيبتي بتم معاج !! وبعدين كل شوي اتصل بالدكتور ويطمني على حالته
خالد يقاطعها وهو يضحك : خوالي حبنا جدام حبهم طلع اخرطي ... يلا الله يوفق بينكم ..
خوله بابتسامه : خالد نسيت انه عينك حاره !! هدي شوي أخاف عينك تصيبهم هههههه
خالد : خوالي حرام عليج !!!! انتي زوجتي والمفروض توقفين معاي .. وبعدين انا عيني بارده
خوله بدلع : خلاص حبيبي !! انته توكل وانا بفهمها انه نيتك مب شينه .. يلا سير لا تتاخر
ام محمد بابتسامه : انتوا لازم تتضاربون يلا حدري داخل وانته سير عند ابوك وطمني عليه اخاف الدكتور يضحك علي
خالد بابتسامه : خلاص خالوتي صار ... يلا فامان الله
خوله وام محمد : الرحمن حافظك ................

::
::

خالد وهو يمشي حصل ميثا قدامه .. وهالمره ما كانت حاطه شي فوجها كان صافي ويميل للبراءة.. انبهر من جمالها بس ما حب يبين لها شي .. واكتفى بابتسامه وسلم عليها بكل حب: السلام عليج ميثا !! اشوفج يايه صوبنا
ميثا بخجل وهي منزلة راسها : هلا خالد .. امايه خبرتني اليوم باللي صار عند خوله وقلت اجي اشوفها واتطمن عليها
خالد فخاطره : يا حلاتج يا ميثا وانتي مب حاطه هالالوان في ويهج .. حلاة الوية يوم يكون صافي وطبيعي بلا خرابيط
ميثا فخاطرها : امممم الظاهر انه خطتي ماشيه تمام التمام وهذا خالد من يووم ما شافني وهو سرحان ويفكر
خالد وهو ينتبه لنفسه وتمتم بتوتر : يالله ميثا انا ساير اشوف ابوي .. خوالي وخالوه داخل من رخصتج
ميثا بصوت واطئ : الرحمن حافظك خالد .. وسارت صوب داخل
خالد وهو مستغرب : سبحان مغير الاحوال .. معقولة هذي ميثا !! لا لأ أكيد ناوية على شر ..
::
ام محمد بابتسامه : حي الله ميثوه .. احدري يا بنيتي بلاج واقفه هناك
ميثا بدلع : مشكوووره خالوه سارت وسلمت عليها وراحت صوب خوله .. الحمد لله ع سلامه يا الغاليه خوفتينا عليج
خوله بابتسامه : الله يسلمج من كل شر حبيبتي .. وفيج الخير .. تفضلي استريحي البيت بيتج
ميثا بابتسامه : الله يزيد فضلج .. الا ما خبرتيني اشو اللي صار ؟!!!!
ام محمد: انتوا سولفوا براحتكم وانا بسير ازقر محمد واحمد مشتاقيلج .. حشروني متى بتي خوله متى بتي خوله
خوله بابتسامه عريضه : فديت روحهم .. والله انا بعد مشتاقتلهم خاااصه احمدوه من زمان ما تكافخنا انا وياه
ميثا فخاطرها : لا والله انتي مو بس غسلتي عقل خالد حتى اخوانه يحبوج مب مشكله يحبوج انتي باليوم وباجر يحبوني
محمد واحمد اول ما عرفوا انه خوله هنيه جو طايرين وراحوا يركضوا صوبها
ام محمد بخوف : محمد احمد شو ي شو ي ما يصير جذا بعدين تتعورون
خوله وهي تحضنهم : فديتهم والله حبايبي شخباركم تصدقون عادي حدي مشتاقتلكم
محمد وهو يبوسها فخدها : نحن بعد مشتاقيلج .. بس لا تخبرين خالد أني بستج !! وعقب يكفخني .. وايد يغار عليج
احمد وهو يبوسها فخدها الثاني ووبراءه : انا بنسبالي عادي .. خبريه اني بستج .. أصلا ما اخاف منه
خوله وهي ميته ضحك : فديتكم والله .. وربي اشتقت لسوالفكم .. يلا خبروني اشو سويتي يوم انا سرت عنكم
محمد بابتسامه : والله البيت جان مظلم .. اصلا انتي اللي تنوريه عشان جي ما عرفنا نلعب عدل
خالد جان ناسي شي ورد البيت واول ما سمع كلام محمد راح صوبه وزخه من اذنه : تتغزل فزوجتي يا الدب
محمد بخوف : لا اقصد البيت من غير امايه جان مظلم !! شو دخل زوجتك الحين !! أصلا من ياب سيرتها !!
خالد : انا صارلي ساعه واقف جدام الباب .. وسمعتك يوم تتغزل فيها .. يلا اعترف ولا تفكر تقص علي !!
احمد يقاطعه وهو يضحك : وشوفيها يعني يوم يتغزل بزوجتك .. ترى نحن نحبها بعد .. مو بس انته تحبها
خوله وهي تضحك : خالد حرام عليك هذيلا حبايبي .. وانا ما اسمح حق اي أحد يغلط عليهم جدامي .. فاهم ولا لا
محمد وهو يروح وراء خوله : هيه خوالي خبريه انج تحبينا شرات ما تحبيه .. يعني محد أحسن من الثاني ..
ام محمد : محمد عيب هـ الكلام !! يلا اسكتوا وسيروا حجرتكم
احمد بابتسامه : امايه انا ما قلت شي وبتم مع خوالي اقولج مشتاقلها وانتي تقولي سيروا فوق انا مب ساير
محمد وهو يجلس حذاها : حتى انا مب ساير خلي خالد يروح فوق ويجلس فحجرته خوله طول اليوم معاه
خوله وهي تضحك : فديتكم والله .. حبيبي ليش راد نسيت شي
خالد : هوه والله نسيت!! كلام محمد نساني حتى اسمي !! انا كله ولا احد يتغزل فزوجتي حبيبتي مشكلتي وايد اغار
محمد : وانتي شو حادك ع الغيره !! ترى انا وايد صغير !! ولو بغيت اتزوجها ما يصلح
خالد وهو يقد يمة : ولو كان يصلح شو اللي كنت ناوي عليه .. قول يا فالح .
محمد بخوف : ولا شي كنت بقعد اطالعها من بعيد
خالد وهو يضحك ويسوي نفسه معصب : ايوه خلك جذا .. لا تقرب من ممتلكاتي الخاصه
محمد : حرام تتملكها كل واحد فينا له حريه شخصيه والتملك مب زين اذا كنت تحبها بتخلاها تعيش حياتها مع اللي تحبه
::
وجه كلام محمد خنجرا إلى صدر ميثا من دون ان يدري ولكنها رفضت مقولته ولم تأيدها فتمتمت لها نفسها : لا يا محمد انته غلطان .. باجر لا حبيت ما بتستحمل تشوف اللي تحبة عايش عند شخص غيرك ..وانا صارلي شهور صابره وكاتمه قهري بصدري .. و حب خالد وخوله قربت نهايته خالد انخلق..حقي انا وبس وما راح افرط فيه مهما كلفني هالشي
خوله بابتسامه : حبيبي سير لا تعطل امورك .. عقب ما تمر على ابوك لازم تروح الشركه ولا نسيت
خالد وهو يبوسها على جبهتها وتعمد يسوي جذا عسب يستفز ميثا : هيه والله غناتي ذكرتيني .. يلا من رخصتكم
خوله بخجل وبصوت واطئ : خالد عيب شو اللي سويته !! خوانك وميثا هنيه .. عيب ما يصير جذا
خالد طنشها وباسها فخدها : عادي حبيبتي ما سويت شي غلط .. قاعد ابوس زوجتي .. باي .. خولة استحت ونزلت راسها الارض .. محمد عصب على حركة خالد وتمتم بعصبية: اميه خبري خالد عيب يبوس خوله جدامنا
ام محمد وهي ميته ضحك : اوووووه الظاهر الغيره بدت تشتعل
خالد بصوت عالي : محمدوووووووووووه مووووووت قهر وكل ما اشوفك قاعد يمها ببوسها يلا تشاو
محمد وهو معصب : انا بسير العب بلاي ستيشن .. احمدوه يلا قوم خلنا نروح نكمل لعبنا
احمد وهو يهز راسه : مابا بتم عند خوالي .. أنته سير برايك
خوله وهي تضحك : حماده افا بتروح وبتخلاني .. ترى انا مشتاقتلك .. أقعد معاي شوي
محمد بابتسامه : خلاص دام انتي مصره بتم معاج ..
ميثا بقهر : انا عارفه يا خالد انك تعمدت تقهرني اكيد قدرت تقراء في عيوني اني احبك وتميت تباوس خوله جدامي .. لكن انا ما راح اخليك تتهنى معاها .. ليش مب راضي تفهم انك انخلقت حقي وانا بسوي المستحيل عسب ترجعلي
ام محمد : ميثا هبشي يا بنيتي بلاج سرحانه
احمد بابتسامه : يمكن هي بعد غيرانه لانه خالد باس خوله
تم الكل يضحك الا خوله وميثا .. ميثا تضايقت من كلام محمد بس ما حبت توضح هالشي وابتسمت : وليش اغار ما بيني وبينه شي .. احمد حبيبي عيب تقول هـ الكلام اخاف الناس تفهم غلط وانا مب ناقصه حق القيل والقال
خوله فخاطرها : ادري انه هالرمسه موجهه حقي .. بس انا عارفه انج تحبين خالد وميته عليه لكن حامض على بوزج
ميثا بتوتر: خوله بلاج سرحانه
خوله حبت تقهر ميثا : لا تلوميني يالسه احاتي خالد البارحه طول الليل ما رقد قاعد يسولف معاي
ام محمد وهي متحمسه : هيه صح خبرني انه بات معاج بس كيف طاعوا الدخاتره يخلوه يقعد معاج ..
خوله وهي تضحك : لا اذكريني خالوه .. كل الممرضه بالملابس اللي عليها .. اول ما دشت وهو ماخذها بمشراع وميداف .. وتم يتفلسف عليها لحد ما طفشها .. واخر شي عسب تتخلص منه قالت بسير عند الدكتور وباخذ رايه هي قالت جذا عشان تخرع خالد .. لكن هو قالها مب مشكله خلينا نروح رباعه .. وما بطلع من عنده لحد ما اقنعه .. ويوم شافته الممرضة ما شي امل فيه قالتله خلاص تم بدون ازعاج .. حتى نست انها تفحصني هههههههه
ميثا بقهر ممزوج بابتسامه : الظاهر انه خالد وايد احبج
خوله وهي تتنهد : الله يديمه فوق راسي لولا خالد انا ما عرفت شي اسمه سعاده هو سبب سعادتي
ميثا وهي تتنهد : يالله الله يهنيكم ولا يفرق بينكم المهم انا اترخص اميه تعبانه راسها مصدع شوي
ام محمد بصيج : عسى ما شر .. بلاها ام مشعل
ميثا بضيج : ابوي الله يهداه عقب هالعمر اكتشفت انه متزوج عليها ومن يوم ما عرفت الخبر وهي تعبانه ونفسيتها زفت
ام محمد : لا حول ولا قوة الا بالله .. وهو ليش يتزوج ام مشعل ما شاء الله عليها ذهبة .. وتفهم عليه قبل ما ينطق
ميثا بضيج : يالله شو نسوي !! هذيلا الرجال ما منهم امان .. من رخصتكم .. وخطاج السووء خوالي
خوله بابتسامه : مشكوره حبيبتي وزورينا عاد لا تقطعينا ..
ام محمد وهي تجلس : هيه والله صادقه الرجال في هالزمن ما منهم اما ن .. يطلقون ويتزوجون وانتي ما عندج خبر
خوله بضيج : لا خالوه الرجاجيل مب كلهم جذا .. هذيلا اللي ما عندهم ضمير .. وأكيد في سبب خلاه يتزوج
ام محمد : يالله شو نقول غير الله يسلمنا ويستر علينا وسمعت الباب يدق وابتسمت .. هذيلا اكيد اهلج
خوله بابتسامه عريضه : يصير والله .. احمد محمد سيروا خبرو سوزي تزهب فواله زين
محمد واحمد : ان شاء الله خوالي وساروا يركضوا صوب المطبخ
ام حمود وهي تحضن خوله : هلا والله ببنيتي .. اخبارج يا الغاليه طمنيني عليج الحين .. عسى صرتي احسن
خوله بابتسامه : دامج بخير يا الغاليه انا بخير .. ووينه بوخوله ما اسمع صوته
بوحمود وهو يبوس راسها : موجود يا بنيتي شخبارج طمنيني عليج ..
خوله بدلع : دام ابوي حبيبي هنيه انا بخير ونحمد الله على هـ النعمه
فهد وهو يطالع مها : مهوووي الظاهر اختج ما تبى تشوفنا .. فخلينا ننسحب بكرامتنا أحسن .. حتى ما سألت علينا
خوله وهي تتنهد : وليه الحين من بيسلمنا من لسان فهود الطويل .. فهد انته ع العين والراس بس امي وابوي بالاول
مها تقاطعها وهي تبوسها فخدها : ونحن بعدين صح
خوله وهي تضحك : ايوه صح .. كلامج ميه ميه .. الا وين حمود ليش ما جا معكم ؟؟!! مشتاقة حق عياله ..
بوحمود : حمود من يوم ما استوت سالفة فاطمه وهو قاعد عند عياله ومب راضي يطلع من حجرته
ام حمود بقهر : وا حسرتي على ولدي .. لو زوجناه مريم من البدايه .. كان كل هذا ما صار
مها تقاطعها : اميه الله يهداج !! احينه مريم طلعت احسن عن فاطمه !! شو هـ الرمسه !! أصلا فاطمه محد مثلها
ام حمود بعصبيه : هيه احسن منها !! ع الاقل مريم حافظت على حمود ست سنين مع انه ما كان زوجها
خوله وهي تتنهد : صادقه امايه ... مهووووي خليننا نروح المطبخ ابا اتكلم معاج شوي
فهد بضيج : اميه مب زين الظلم يمكن فاطمه مظلومه
ام حمود بصوت واطئ : فهود انته ما تفهم انا وابوك شفنا الصوره بعينا وعشان ما تتفشل شلتها معها ولا جان راويتك
فهد بضيج : امايه لا نحن شفنا الصورة .. وفاطمة بنسبة لي صفحه بيضاء ومهما سوت ما راح اصدق فيها
بوحمود : ما عليج منهم يالغاليه نحن ما ظلمناها واللي سويناه هو الصح
ام محمد وهي جايبه لفواله هلا والله بام حمود تفضلوا بلاكم واقفين البيت بيتكم
بوحمود : مشكوووره يا ام محمد فيج الخير الا ما خبرتينا شخبار بو خالد عسى تحسن
ام محمد بضيج : لا والله بعده على حالته والدكاترة يقولوا احتمال يتم طول عمره جذا وعسى الله ما يقدر هالشي
ام حمود : ان شاء الله .. الله يسمع منج بو خالد يستاهل كل خير
مها بتوتر : خوالي تراج خوفتيني .. خبريني بسرعه شو اللي مخبيتنة علي !!
خوله بتوتر : مهوي تعرفيني اني انا ما اشوف .. عسب جذا ما بقدر اكتشف نوايا مريم وافضحها جدام الكل
مها بتوتر : خوالي شو تقصدين !! تراني للحين مب فاهمه شي
خوله : سمعي بخبرج السالفه وعاد شغلي عقلج معاي وحا ولي تفهمين اللي بقوله

خوله : سمعي بخبرج السالفه وعاد شغلي عقلج معاي وحا ولي تفهمين اللي بقوله

::

فهد اول ما شاف البيت على طول تذكر روضه وتمتم بحزن : يا ترى انتي وين !! ليش أختفيتي فجأة !!ما تعرفين شكثر كنت مستانس يوم رديت للبلاد !! كنت ناوي اول ما اوصل اروح عند خالد واخبره اني حبيتج من اول يوم شفتج فيه وأطلب ايدج منه !! بس حسافه لهفتي كلها تلاشت يوم عرفت انج مختفيه من ثلاث شهور .. ولا حد يعرف ارضج من سماج .. معقوله اكون انا السبب بكل اللي صارلج !! لا مستحيل .. انتي اعقل من انج تسوين هـ الشي !! اكيد وراء غيبتج سر !! بس يا ترى شو هـ السر !! محد يعلم فيه غير رب العالمين .. روضه الله يخليج ردي مب عشاني انا عشان ابوج اللي من عقب ما اختفيتي صارت حالته جذا .. أأأه بس خايف يكون صاير عليج شي .. ساعته صق ما راح استحمل خسارة ثانية .. وحس بضيق فضيع وبطل ازرار كندورته واستأذن وراح صوب برع ولمح جاسم وخميس بس ما عرفهم
خميس بابتسامه : جسوم طالع مب كأنة هذا فهد ؟!!
جاسم بتوتر : اي فهد انا عمري ما عرفت واحد اسمه فهد .. لا تقعد تتفلسف الحين
خميس : يا الخبل اللي عرفنا عليه نصور يوم كنا قاعدين نلعب بلياردوا
جاسم وهو يضحك : هيه والله صدقت .. فهد اللي تباريت معاه وغلبني اكثر من مره .. بصراحه هالولد طيب مع اني كنت اتمصخر عليه طول الرمسه ..الا انه احترمني وما حب يجرحني مع اني ما قصرت من بداية الرمسه وانا طايح فيه تهزئ
خميس وهو يزقر عليه : فهد تعال بلاك واقف هناك وسرحاااان
فهد بتوتر : يا ربي منوه هذيلا !! انا ما اعرفهم !! ولا مره شفتهم .. بس اللي واقف هناك مب غريب علي .. كاني لمحتة فمكان بس وين وين .. ما أدري .. أحسن شي أروح صوبهم وأعرف شو عندهم ..!!
جاسم وهو يقرب صوبه : ادري الحين شو قاعد تقول !! يا ربي من وين طلعولي هذيلا !! انا ما اعرفهم !! ولا عمري شفتهم .. بس مب مشكله نحن بنذكرك .. تذكر ربيعنا ناصر هو كان عازمنا على عشاء .. وكنت انت وواحد معاك اسمه هلال .. وعقب ما تعشينا وخلصنا .. لعبنا بلياردو وفزت عليك .. هههه تذكرت ولا بعدك !!!
فهد يقاطعه وهو يضحك : هذا انته !!هيه اتذكر غلبتني اربع مرات بس انا خبرتك من البدايه ما اعرف شي في البلياردوا
جاسم ضحك على تصرف فهد .. : أيوه صح انا العب أحسن عنك !! المهم ما علينا الا شو تسوى عند خاالد
فهد : اختي تصير زوجته !!
خميس : اها يعني انته وخالد صرتوا نسايب .. ما قصر نصور جمع راسين بالحلال
فهد وهو يضحك : لو انه نصور واحد خبل ومصرقع .. بس ظنتي هذي الحسنه الوحيده اللي سواها بحياته ... الا هو وينه صارله زمان مقاطعنا من يوم ما سافرت وانا ما عندي اي اخبار عنه حي ميت... طمنوني عليه !!
جاسم بابتسامه : هيه خبرك عتيق ناصر من عقب عرس سعيد ما شفناه .. ما ادري الظاهر فيه سالفه عوده بينه وبين سعيد .. وقعد يصارخ عليه ويقوله غدرت فربيعك وانا مالي جلسه معاكم عقب اليوم راح ابيعك شرات ما بعت فهد
فهد بضيج : ناصر قال جذا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! من صدقك !!
خميس : هيه ناصر قال جذا !! وعقب هـ الرمسه اللي فرها ناصر سعيد استوت عيونه مثل الجمر .. والفرحة تلاشت من وجهه .. وتحولت ليلة عرسه لكابوس .. بصراحة الكل لاحظ انه عقب ما طلع ناصر من عنده اندفنت معاه كل لحظة فرح .. بصراحه كسر خاطرنا .. الظاهر انه واحد من ربعه جان يحب اللي ماخذها سعيد .. والفقير ما كان يدري
فهد بضيج وفخاطره : لا يا سعيد انته ما غدرت فيني .. وانا مب زعلان عليك كثر ما كنت زعلان على ساره .. بس الحين كل شي تغير .. اكتشفت انه ساره ما تهمني .. وسكت شوي وعقب تمتم بحزن .. اكيد الحين محول حياة ساره لجحيم .. انا اعرف سعيد اكثر من نفسي .. مستحيل يبديها علي .. انا لازم اسير واشوفه واتفاهم معاه وافهمه انه ناصر فاهم غلط ..وساره ما تعنيلي شي .. يا خوفي يكون ضر ساره عسب يرضي ضميره .. يا الله يا ناصر انته شو سويت ؟؟!!! انا سافرت بس عسب ما يلاحظ سعيد اللي قاعد يصير .. وانته جيت في لحظة ودمرت كل اللي بنيتة !!
جاسم يقطع له حبل افكارر ه : فهد بلاك ؟؟!! زين سرحت !! لا يكون انت اللي يقصده .........................!!!
فهد يقاطعه وبتوتر : لا لا مش انا .. هذي قصه طويله انا لازم اروح الحين .. يلا من رخصتكم
خميس وهو يتنهد : بسم الله الرحمن الرحيم بلاه هذا خلانا وسار
جاسم وهو مستغرب : علمي علمك يالله خلنا نروح صوب المسجد باقي خمس دقايق وبيأذن الظهر
فهد وهو يتصل على سعيد بس ما كان يرد .. فهد تمتم بقهر .. : رد يا سعيد رد

::

سعيد وهو يشوف الرقم تمتم بضيج : يا ربي هذا فهد !! الظاهر رد لبلاد واكيد يبا يباركلي !! صارله ساعه يتصل .. وانا مطنش ومب راضبي أرد عليه .. وبعدين حتى لو رديت .. شو اقوله !! اعذرني ليش أني دمرت حياتك .. و حرمتك من حب طفولتك .. وغدرت فيك .. بأي وجه بقدر اكلمك .. سامحيني يا فهد .. والله لو كنت ادري كان بديتك ع نفسي
فهد وهو يتصل مره ثانيه : يالله بلاه هذا !! صارلي ساعه ادق وهو ما يرد احسن شي اسير صوب بيتهم واكلمه
عفراء وهي تقعد يمة : هاه سعيد منو اللي يدق ومب راضي ترد عليه لا تكون ساره ؟!!
سعيد بضيج : لا هذا فهد الظاهر انه رد لبلاد ويبا يباركلي واكيد بيقولي مشكور لانك طعنتني في الظهر
عفراء بضيج : يا ربي انته ليش دايما تسئ الضن بالناس !! يمكن عنده شي ضروري ويبا ياخذ رايك
سعيد بضيج : لا هو اتصل اكثر من مره اكيد يبا يهزئني ويبا يحسسني بالذنب وانا بروحي مضايج من نفسي
عفراء بتوتر : سعيد رد عليه وافهم منه شو يبا !! ما يصير اتم ع هـ الحال!! انته قاعد تخسر سارة ومب حاس !!
سعيد ودمعه ارتسمت على خده : انا خسرتها وخلصت !! تتوقعين ساره بترجعلي عقب اللي سويته فيها اليوم !!
عفراء تقاطعه : ساره طيبه واذا شرحتلها ظروفك بتفهمك وع طول بتسامحك انته طيعني وررد عليه
سعيد بعدم اقتناع : خلاااص لا اتصل مره ثانيه برد عليه

::

شما وهي تكلم ساره وادموعها اربع اربع : ساره انتي ليش تروحي وتخليني !! وبعدين انتي وعدتيني اتمي معاي لحد ما نلقى حل لهـ المصيبه اللي طاحت على راسي .. انا ما اقدر اخبر احد من خواني والله بيذبحوني ..
ساره بضيج : شموه غناتي لا تصيحين !! وبعدين لا تخافي والله ما نسيت مشكلتج .. حتى اني خذيت لابج معاي
شما بضيج : ساره انا وايد خايفه !! اخاف هـ المحمد يفضحني .ّ!! خبريني شو اسوي بحالي
ساره وهي تتنهد : لا تخافين كل مشكله ولها حل .. وان شاء الله عن قريب بتصل فيج وبسمعج اخبار تفرحج
شما بخوف : الله يخليج ساره لا تتأخرين علي .. وسمعت الباب يدق .. ساروه بخليج احد يدق الباب عقب بتصل
ساره وهي تتنهد : اوكي حبيبتي .. اهم شي ديري بالج ع نفسج .. وما اباج تتضايجين أبد
شما وهي تروح صوب الباب : ان شاء الله يا الغاليه .. الله لا حرمني منج ..مسحت دموعها وبطلت الباب
فهد بابتسامه وهو يتحسب شما وحده عمرها عشر سنين لانه شكلها وايد صغير: شخبارج يا حلوه
شما بعصبيه : شو قلة الادب هذي !! لو سمحت تكلم باحترام !! اللي جدامك مش وحده صغيرة !!
فهد وهو مستحي ومنزل راسه : عذريني اختيه بس ما مبين عليج ..لو ما عليج امر ممكن تزقرين سعيد
شما بدون نفس : ان شاء الله خلك واقف هنيه ثواني وسعيد بيجي صوبك
عفراء وهي تحضن سعيد : سعيد اذا انته تحبها هالكثر ليش ما تروح وتردها .. ليش تعذب روحك بهالشكل
سعيد وادموعه اربع اربع : انا بين نارين ويوم عن يوم احس هالنار تحرقني .. والله اني حيران ومب عارف افكر
عفراء بعصبيه :وانته كم مره سألت نفسك ليش انت بين نارين !! انا بقولك ليش وبريحك من التفكير .. انته من يوم ما عرفت سالفة فهد مع سارة .. وانته تتهرب ما فكرت تجلس عند ساره وتحاول تفهم منها شو اللي صار بالضبط !! ضليت تتهما وتجرحها لحد ما طفشتتها من البيت .. واما بخصوص فهد ليش يوم ما عرفت بالسالفه .. اتصلت فيه اوك فهمنا وخبرتني انه تلفونه جان مغلق بس الحين هو اللي اتصل وبنفسه .. اشحقه اطنشه وما ترد عليه هاه !! سعيد انته بروحك اعد تعذب نفسك !! ونتيجة تصرفاتك الأنانية .. خايفة تخسر سارة وفهد ويمكن تخسر حتى نفسك !!
سعيد يقاطعها : كافي يا عفراء ارحميني الله يخليج
شما تقاطعهم وهي متنرفزة : سعيد فيه واحد اسمها غليظ يباك برع ....!!
سعيد وهو يمسح دموعه : انا بسير اشوف من ؟!! اكيد هذا هلال ويبا يصالحني مع ساره
عفراء وهي تمسكه من ايده : عشان خاطري يا سعيد تصرف هـ المره بعقلك !! انسى عواطفك ورجع ساره
سعيد بضيج : بحاول يا عفراء.. بس ما اوعدج بشي .. لاني اليوم اكتشفت اني واحد جبان وأناني
عفراء تقاطعه وبضيج: لا تقول جذ1 انته مش جبان بس الدنيا قست عليك وخلتك ما تعرف تتصرف
سعيد تمتم بصوت واطئ : ربج يسهل
عفراء وهي تروح صوب شما وتمتمت بخوف : وأنتي شو فيج بعد !! صار لج جم يوم وانتي مصكره على نفسج
شما بتوتر : هاااه !! ما فيني شي بس تعبانه .. وحاسة نفسي مصدعة .. من رخصتج

::

شما بتوتر : هاااه !! ما فيني شي بس تعبانه .. وحاسة نفسي مصدعة .. من رخصتج

::

::




مريم وهي تفصخ النظارة وتمتمت من طرف خشمها : هي انتي !! وينه مديرج .. قومي خبريه اني ابا اشوفه
سلوى وهي تطالعها من فوق لتحت وتمتمت بسخرية : وعليج السلام اختيه !! امري شو بغيتي من مديري !!
مريم تقاطعها وبعصبيه : حوه انتي ما تفهمين !! وبعدين انا ما اعرفج عسب اسلم عليج .. سيري زقري مديرج
سلوى بعصبيه : والله انا ما أشتغل بشكاره عندج !! واذا حابه تشوفيه طلبي هـ الشي باحترام !! نحن مب جواري عندج
مريم بعصبيه : انا من يوم ما شفتج عند هـ الغاده النحس .. وانا مب قادره ابلعج !!ما ادري كيف سالم مستحمل ثقل دمج
سلوى بصوت واطئ : سألي نفسج هـ السؤال ؟!! مالت على هـ الشكل اللي كله محفر ؟؟!!!
سالم أول ما سمع صوت مريم على طول شل عمره وراح صوبها وتمتم بابتسامة : حي الله بمريم !! أشحقه ما خبرتيني انج بتزورينا اليوم .. كان فرشتلج هالمكان ورد .. طالعي المكتب كيف منور ليش أنج أنتي هنيه ..
مريم بدلع : مشكوووور سالم ما تقصر .. المهم ما علينا .. اسمعني بغيتك في شغله .. وصدت صوب سلوى وتمتمت بإستحقار .. بس بيني وبينك .. احس أنه فهـ المكان حشرات .. وما بقدر أخذ راحتي .. واقولك اللي عندي !!
سالم بثقه : حياج حدري !! خلينا نروح مكتبي أفضل .. تفضلي حياج .. وراحوا صوب المكتب
مريم بدون نفس : شوف هي كلمه وحده !! لا سألك حمود اذا تعرف رقمي خبره اني اتصلت فيك عسب اخذك بسياسه واعرف مكان فاطمه وين !! ليش أني وايد احاتيها !! وخايفه عليها !! لانه وحده من خواته سمعتني وانا ارمسك وسوتها سالفه عوده .. هي الحين ساكتة عن الموضوع .. و انا فاهمه كيف قاعدة تفكر ..أبا أتغدا فيها قبل ما تعشى فيني
سالم وهو يتنهد : شوفي يا مريم .. أنتي تعرفيني عدل !! للساني ما يمشي غير بالفلوس !! واذا حابة تسكتيني ادفعي !!
مريم وهي اطلع رزمة فلوس من شنطتها وتفرها جدامه وتمتمت بإستحقار : هذا ثمن سكوتك !! يلا من رخصتك ..
سالم وهو يبوس الرزمه : الله يطول بعمرج شيختنا !! المرضى يدفعون عسب تعالجيهم ويصحصون ونحن ناخذه الفايده
مريم وهي تطالعه من فوق لتحت : هنيه مهمتنا انتهت !! انا لا اعرفك ولا انته تعرفني !! وضنتي خذيت حقك وزياده
سالم وهو يضحك : منو انتي !! وشو تسوي فمكتبي !! اذا محتاجه شي !! سيري عند سكرتيرتي وهي بتخلص امورج
مريم وهي تضحك : ايوه هذا اللي انا اباه بالضبط .. وبعدين عندي لك راي يا ليت لو تغير هـ السلوى !! ابد ما تنبلع
سالم بثقه : اذا بتعطيني رزمة فلوس مثل هذي !! احينه اطردها جدامج .. لا واهزئها بعد اذا حابه !!
مريم وهي تطالعه باستحقار وتمتمت بسخرية : وليه انته كل حياتك فلوس !! بس تبا تبلع شرات مكينة البنك !! ع العموم انا سايره طردتها ولا لا هذا شي يرجعلك .. انا بس حبيت أوجه نصيحة .. وراحت عنه صوب برع
سالم : اوف صدق انه هـ السلوى نحسه !! ع الأقل غاده تربحنا من وراها بشي !! بس هـ السلوى نحيسه !! وجه فقر
مريم وهي تفر منديلها صوب سلوى وتمتمت بسخرية ممزوجة بشموخ : باي يا حلوه !! ومره ثانيه تعلمي تحترمي زباينج !! والكبارية اللي مثلي !! لو ما انا تميت اقنع سالم يخليج عنده ويعطيج فرصه ثانية .. ولا كان طردج من زمان .. يعني انتي بتمين هنيه بفضلي .. ولو انج ماتستاهلين .. ترى سالم وايد يعزني !! والمره الثانيه احترمي عماتج
سلوى بصوت واطئ : والله انتي وسالم من نفس الطينه .. ثنيناتكم ما تهموني وفرقاكم عيد
مريم بعصبيه وهي تضرب الطاولة اللي جدامها : قلتي شي
سلوي وهي تطنز : سلامتج قلت سلامتج !! ومشكووره ما قصرتي فيج الخير ..
مريم وهي تلبس النظارة : هيه خليج عاقل !! ما تجون غير بالعين الحمراء
سلوى وهي تفر المنديل صوبها:مالت عليج !! صدق انج ما تنبلعين .. الله يعين اللي ابتلى فيج ..اكيد حولتي حياته جحيم


::

::


في بيت بو مشعل

ميثا بعصبيه : مونيكا ووووووووووووووينج !! سويلي ليمون هـ الخوله نرفزتني من صباح الله
مونيكا : اوك ماما
ام مشعل بثقه : هاه ميثاني بلاج معصبه وعيونج مستويه حمراء
ميثا بقهر : اميه خالد وخوله بيجلطوني .. قاعدين يتغزلوا فبعض جدامي . كأنهم قاصدين هـ الشي !! كثر شو بستحمل؟!
ام مشعل بضيج: عقب اللي سواه ابوج فيني خلاص ما صرت أؤمن بالشعوذه !! هذا وانا اللي كنت ضامنه انه بين يديني
ميثا بتعجب : ليش اميه ..!!! ابويه شو سوى فيج بعد ..؟!!!!!
ام مشعل بقهر مكبوت : ابوج عقب هـ العمر تزوج سكرتيرته هنادي !!


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:45 PM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــــــــــــل الثاني




::

::





ميثا وهي تحط ايدينها على راسها : اشوو تزوج .. انزين ليش !! انتي طول عمرج ما مقصره معاه .. ولا غلطي عليه أبد .. كنتي تبدية علينا وحتى على نفسج ..لا أنا حاسه انه هنادي هي اللي قصت عليه ..ولعبت عليه لعبة وخلته يتزوجها
ام مشعل : الرجال ما منهم امان .. رغم اني كنت مخليته في جيبي !! بس سبحان الله تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
ميثا : اميه انا قتلج من البدايه .. هذي كلها خرافات !! بس انتي ما طعتيني .. وسويتي اللي براسج
ام مشعل : ما عليه .. المهم انه طلعنا بفايده من ورى هـ الشي!!
ميثا بتوتر : فايده !! واشو هي الفايده من زواج ابوي عليج .. اميه مع احترامي لج لا يكون استخفيتي من الصدمه
ام مشعل بثقه : لا يا بنيتي لا استخفيت ولا شي .. اليوم بضمن حقج وحق اخوج وحقي انا بعد ..!!!
ميثا وهي مستغربه : ليش !! أقصد ما كنتي ضامنه هـ الشي من البدايه !! اميه الله يخليج فهميني تراني مب فاهمه شي
ام مشعل : بومشعل اليوم بيسجل كل شي باسم ولدي مشعل .. عسى الله يخليه ذخر لي ويحفظه من كل شر
ميثا بتوتر : لا اميه انتي تخبلتي !! تخلين مشعل يتصرف بحلنا وحلالنا .. هذا خبل ويمكن يطير علينا كل هـ الخير
ام مشعل بعصبيه : ملزوم بتعصبي وبتنافخي !! ترا انتي كله ولا حد يغلط على ابوج ..!! مثالج الأعلى !!
ميثا بضيج : اماية انتي مب داريه عن شي !! الله يخليج اذا لي خاطر عندج !! خلي كل شي باسم ابوي عسب ما تندمين بعدين .. مشعل توه في البداية .. خليه يثبت نفسه بالأل وعقب يصير خير .. لا تخلي الزعل يأثر على قرارتج !!
ام مشعل وهي تصارخ : لا حبيبتي .. بندم اذا خليت حلي وحلالج في يدين ابوج !! أشواء انه هنادي ما عرفت تلعبها صح !! ولا كانت لهفت خيرنا كله .. هي تتهنى بحلالنا ونحن نقعد نبكي ع الاطلال !! ونقول يا ليت اللي صار ما صار
ميثا بتوتر وفخاطرها : يا ربي الحين كيف افهمها !! كيق أقولها انه ولدج يتاجر بالمخدرات !! ولو ما رحمت الله كان بيخسر الشركه مليون ريال !! بس حتى لو خبرتها مشعل بنسبالها الملاك الطاهر اللي نزل من السماء وما راح تصدقني !! اوووف عقب ما صارت شركتنا في العلالي .. امي تبا أدمر كل شي بإيدها .. وليييييييييه الظاهر مكتوب لنا الفقر !!
مشعل بابتسامه : هاااااااااي مااما كيف بابا بعده للحين ما شرف
ام مشعل قاطعته وبعصبية : من سواد وجهه ما بيخلينا نشوفه !! وبعدين خله يجهز الاوراق اللي خبرته عنها !! ولا صار كل اللي خططنا له !! بطرد ابوك من البيت .. بخليه يندم على كل اللي سواه فيني .. وعقبها بسوي حفله عوده
ميثا وهي تطنز : اخاف لا وقعتي الاوراق تندمرين !! وبدال لا تسوين حفله في البيت !! تسويها بالسجن !!
مشعل وهو يصكها كف وتمتم بعصبية : يا الخايسه !! اشو قصدج من هـ الرمسه !! قاعدة تفاولي علي !!
ميثا بعصبيه : ليش ما تخبر امايه عن موضوع الحبوب والابر وووووووووووو
مشعل وهو يشدها من شعرها ويوديها حجرته وتمتم بعصبية : انتي شو فيج !! قتلج هذيلا من عند ربيعي وما دفعت فيهم ولا بيسة !! لا تخربين على كل مخططاتي الحين !! انا ما صدقت على الله امي تسلمني الحل والحلال !! وما راح أسمحلج تدمري كل اللي بنيته !! سمعي يا ميثا وقفي معاي ولا وقفتي معاي اوعدج اني ما برتاح لحد ما اخليج تتزوجين خالد !! يعني افيد واستفيد .. وانتي كل اللي تبيه بس خالد والفلوس ما تهمج .. يعني ليش حاره نفسج !!
ميثا بعصبيه : شوف يا مشعل انا مستغنيه عن كل خدماتك وقفت معاك مره وحده وندمت ومستحيل اسويها مره ثانيه
مشعل بعصبيه : خلاص عيل .. دام انج ندمتي خلج بعيد وخليني اسوي اللي براسي .. لا اخليج تندمين مره ثانيه !!
ميثا بخوف : خلاص يا مشعل دام امي هي اللي تبا تعطيك فلوسها هي بكيفها انا ما راح اتدخل بس بشرط ..؟؟!!!
مشعل وهو يطالعها : يا سلام وتتشرطين بعد !! ما علينا قولي اشو عندج ؟؟!!
ميثا بثقه : شوف حاليا فيه شي براسي !! عسب اخلي خالد يتزوجني !! وهـ المهمه تطلب أني أطلع وايد .. يعني أروح بيت عمي خالد وأقعد أكبر وقت ممكن .. عسب جذا ما أباك تصدعني بتحقيقاتك !! يعني تشوف وتسكت !!
مشعل بخبث : خلااص صار !! اهم شي خلي امايه اتم على رايها وما تغيره !! هي وايد تسمع منج
ميثا بتردد : اعتبرها كلمة رجال ؟!!
مشعل يقاطعها وبحماس : هيه كلمة رجال وكلمتي مستحيل اني اثنيها .. اباج تحطي هـ الشي في بالج !!

:::

ام مشعل وهي تتصل على بو مشعل بس ما كان يرد وعقبها تمتمت بعصبية : يا ربي بلاه هذا !! من الصبح وهو مصكر تلفونه !! لا انا عارفه أكيد سار عند هنادي حبيبة قلبه !! احسن شي اخلي مشعل يروح له الشركه !! وأول ما شافت مشعل تمتمت بعصبية : سير شوف ابوك !! ما اندل وينه ؟!! من الصبح وهو مصكر تلفونه !! ما ادري شو سالقتة ؟؟!! اخاف هون عن موضوع التنازل .. ولا راح عند هـ الخايسة هنادي !! عسب يعتذر عن كل اللي صار لها بسبتنا
مشعل قاطعها بسخرية : اشو !! هو ن عن موضوع التنازل !! ليش ؟!! لا يكون الشغله على كيفه !! انا بسير الحين وبشوفه !! وأكيد راح أحصلة في الشركة ودموعه أربع أربع .. هـ الهنادي مطيره عقله .. الظاهر ميت عليها !!
ام مشعل : واشعليه يصيح !! عشان وحده مثل هذي !! انا ما ادري ابوك كيف خذها !! لا جمال ولا أخلاق !!
مشعل : امايه نسيتي (( ان كيدهن عظيم )) وأكيد كم كلمة منيه ومناك لعبت على عقلة !!
ميثا بصوت واطئ : والله محد كيده عظيم غيرك !! مسوي روحك انك وايد مهتم وخايف على حلالنا !! وأماية مسكينه ومصدقة !! لا وشادة الظهر فيك !! وتتحراك بتحافظ على المنصب والمال والشركة والبيت اللي تعبت وذلت نفسها سنين عسب توصله !! ما تدري انك واحد غبي .. لا ويمكن أطير كل اللي بنتة فلمح البصر .. مصيرج تندمين أماية
مونيكا : ماما ميثا هذا عصير ليمون مال انتي
ميثا وهي تاخذ قلاص العصير وتفكر : خربتها مره علي يا مشعل !! وهـ المره انا اللي بتصرف وبكشف اوراقك للكل ... هههههههههه تتحرى نفسك الوحيد الذكي .. لا يا بابا .. ما تعرف أختك ميثا لحد وين وصلت !! وتحمل اللي يجيك !!


::

::

فـــي بيت بو خـــــالد

مها وهي مستغربه : اوكي انا فهمت السالفه !! بس شو تبيني اسوي عسب اتأكد انه مريم وراء هـ المصيبه!!
خوله تقاطعها وبتوتر : مهوي الله يهداج شغلي عقلج شوي !! كل اللي اباج تسويه تسيري العصر محل سالم وتسألية عن فاطمه اذا عندهم في البيت !! وتمي مثلي عليه وخبريه انج وايد تحاتيها وخايفه عليها !! ولا تطلعي من عنده الا وانتي فاهمه كل السالفة .. يعني ولو تدلعتي عليه شوي مب مشكله .. المهم نثبت حق حمود انه فاطمة ما عند خالتها .. وساعتها لا صار اللي نحن نباه .. بكشف الاوراق وبخلي حمود يشوف مريم على حقيقتها ..
مها بخووف : بس انا فعلا احاتيها !! وودي اعرف وين مكانها بالضبط ؟!!!!!
خوله بابتسامة : خلاص عيل شدي حيلج !! وحاولي تسحبين سالم بالكلام !!
مها : خلاص مب مشكله !! وافرضي طلعت فاطمه معاهم ؟؟!!!!
خوله بضيج : وهـ الشي اللي ادعي الله ليل ونهار يكون غلط .. أذا كانت عندهم بتثبت أتهمه عليها !!
مها : يارب ما تكون عندهم .. يلا خلينا نروح صوب امايه اخاف تشك وتضايج تعرفين كله ولا حبيبة القلب مريم
خوله : ما ادري كيف قدرت تسيطر على مشاعرها !! مع انه التعامل معها صعب وتعرف تميز بين الحق والباطل
مها وهي تتنهد : مريوم هذي شرات الغوله .. بسته وستين لون .. وصعب انه الواحد يكتشف اللي ناوية عليه بسهوله

مها وهي تتنهد : مريوم هذي شرات الغوله .. بسته وستين لون .. وصعب انه الواحد يكتشف اللي ناوية عليه بسهوله
خوله بضيج : ادعي من الله انه فطامي ما تكون عند هـ النذل سالم
ام حمود بصعبيه : انتن شو تسون هنيه !! صارلكن ساعه في المطبخ !! ما يصير هذي مب من طبايع العرب
خوله بضيج : امايه تعرفين السالفه اللي صارت بيني وبين مها !! وكنت قاعدة اوضحلها انها فاهمه الموضوع غلط
مها بتوتر : هيه امايه صادقه خوالي وتعرفين عاد انتي انا صعب اقتنع باي شي .. والمسكينه تعبت لحد ما أقنعتني !!
ام حمود :ما علينا طوفن جدامي ! انتن انزربتن هنيه وفهد اتصل وقال انه بيروح عند سعيد فشله خلى ابوه قاعد بروحه
خوله بتوتر : اميه وابوي الحين وينه !! لا يكون قاعد عند ام محمد بروحه !! يا ربي فشيله !!
ام حمود : لا حبيبتي وانا خبله اخليهم بروحهم !! قتله قوم سير صلى ولا خلصنا اتصلنا فيك
مها وهي تضحك بصوت عالي : ايووووه !! تعيش ام حمود ...!! هذا الحب والا بلاش
ام حمود وهي تضربها وبعصبيه : بس استحي على يهج .. ما يصير هـ الكلام امج حرمه عوده .. يلا طوفن جدامي
خوله وهي تتنهد : ما عليه امايه انتي سيري ونحن شوي وبنلحقج وصدت صوب مها .. خلينا احين فموضوعج
مها وهي منزله راسها واداري دمعتها : الله يخليج ما وقته؟!!!
خوله بضيج : ادري انه مش وقته ..لا خلصنا من موضوع فاطمه بنتفاهم فموضوع هلال
مها بعصبيه : خوله اذا تحبيني صكري على هـ الموضوع .. انا تعبت وانا اتكلم فيه .. وقراري حسمته وبتطلق منه
خوله تقاطعها : اشو ؟!!!!!!!!!! تطلقين .!!! لا انتي تخبلتي !!
مها تقاطعها : بس خوله تكفين لا تكملي .. مابا اسمع شي !! اللي سمعته وايد !! عن اذنج ..


:::


::


في بيت بــو خليفـــــــــــــــــه

سعيد اول ما شاف فهد اتصلب مكانه وتمتم بصوت مبحوح : فـــــ.................ــــهـــ...............،،،، ــد
فهد بضيج : هيه فهد !!! سعيد بلاه شكلك جذا !! اشو اللي صار فيك
سعيد بضيج : فهد ليش ما خبرتني باللي صار بينك وبين ساره ...........!!!
فهد وهو مستغرب : انته شو تقول !! ما علينا بتخلانا واقفين ع الباب !! وبعدين استحى على وجهك !! انته للحين ما سلمت علي ولا تحمدتلي بـ السلامه !! طالع رجعت امشي شرات اول على رجولي .. مع اني كنت فاقد الامل بهـ الشي
سعيد وهو يحضنه : الحمد لله ع السلامه .. واعذرني يا فهد بس عقب اللي عرفته وانا كاره نفسي وحتى الثياب اللي علي !! ظلمت نفسي وظلمت هـ المسكينه معاي !! تصدق اني مب قادر اجلس معاها فمكان واحد !! طول هالاشهر وانا اتهرب منها .. وسارة ما قدرت تستحمل هـ الشي وقررت تروح بيت أهلها .. وقالت تبا تشوف ورقة طلاقها فأقرب وقت
فهد بضيج : ما عليه يا سعيد انته خلنا ندخل وانا بفهمك كل السالفه وعسى ضميرك يرتاح وتتعدل امورك
سعيد بابتسامه ممزوجه بحزن : تفضل حياك ......... البيت بيتك .. وراحوا صوب داخل
فهد : الله يزيد من فضلك !! شوف يا سعيد انا ما كان ودي اللي صار يصير.. بس صار غصبا على الكل
سعيد وهو يتنهد : ليش ما خبرتني من البدايه انك تحبها .. شوفني انا من يوم ما شفتها وحبيتها ع طول كنت أخبرك
فهد بضيج : مشكلتي اني ما احب ابوح بمشاعري لاي احد !! حتى هلال ما كان يعرف اني احبها الا متأخر .. يعني عقب ما تقدمت لها .. انا كنت اعرف انه ساره تحب واحد !! بس ما كنت عارف انه هـ الواحد تطلع انته يا سعيد .. يوم عرفت هـ الشي دارت فيني الدنيا .. حاولت اقاوم الحزن اللي بداخلي بس ما قدرت .. حسيت انه الموت اهون لي من اني اعيش من غيرها .. هي كانت سبب سعادتي .. كل ما اشوفها احس اني ملكت الدنيا باللي فيها .. كنت اسوق وانا مب شايف جدامي .. الدموع ما خلتني أشوف شي .. صرت اشوف اللي جدامي بشكل مشوش .. خلتني مب قادر اركز على شي وما حسيت الا وبـ السيارة تطلع من سيطرتي وضربت فشي فضخم .. كنت حاس انه جاسي .. كان يقطع لي جسمي .. قطعة قطعة .. وما صحيت ا لا وانا في المستشفى .. وهلال عرف بيومها انك انته سلبتني حب طفولتي .. بس اول ما بطلت عيوني طلبت اني اشوف هلال وخبرته انه اللي صار بينا يبقى سر .. وبالأخص انت ما لازم تعرف شي عن هـ الموضوع ..بس ما ادري كيف ناصر قدر يعرف هـ السر ويخرب عليك احلى ليله بحياتك .. انا ودرت عرس اختي عشان ما أضعف جدامك .. وافضح نفسي .. انا عارف لو حظرت العرس دموعي بتكون حاضره قبلي .. وانته اكيد كنت بتشك فيني .. وبتسألني شو سبب هـ الدموع !! وساعتها اخاف اعصب عليك وانهار جدامك واخبرك بكل شي .. بس لا يا سعيد لاني احبك واحب ساره .. ما تمنيت لكم الا كل خير .. قررت وانا مسافر اني ما ارد من هناك الا وانا شايل ساره من بالي ..


سكت فجأة وعقبها تمتم بحزن .. واول ما وصلت المستشفى حسيت اني مشتاق حق وحدة ثانيه .. وساره ما جات في بالي .. كنت أتسائل صح وما انكر كيف عايشه ساره الحين مع سعيد !! يا ترى مستانسه ولا مضايجة !! كنت خايف عليها !! لانه من يوم وانا صغير لا صار معها شي يخوفها تجيني .. ما كانت تروح عند اخوها هلال .. كانت تحس معاي انا بالامان .. عشان كذا حسيت اني املكها .. وانها لي بروحي ومستحيل اخلي احد ياخذها مني .. ولازم احافظ عليها واخليها ما تخاف من اي شي .. بس فجأه في وحده تدخل فبالي .. وتشوش علي صورة ساره .. كانت اخت خالد زوج اختي .. كنت اتخيل ضحكاتها وشكلها وكيف تعاملت معاي في اكثر من موقف .. عشت مشتت بين ساره وروضه .. وعقب هـ الحيره قررت أتعالج عند دكتور نفسي .. واخبره باللي صار عندي .. وحمود بعد شجعني .. وأبتدت جلساتي عند الدكتور .. صح كانت طويلة ..بس كنت كل ما أطلع من عنده أحس نفسي مرتاح .. وحمل ثقيل من صدري تلاشى .. وصارحته وقالي يمكن لانه طفولتكم مترابطه مع بعض ويمكن للحين تحس انه بعدكم صغار وحاس انه فيه احد بيختطفها منك .. وانته حاط في بالك انه محد بيقدر يحافظ عليها اكثر منك .. ورجعت الذاكرة فيني سنين لـورراء .. وأثبتت لي فعلا أنه كلام الدكتور كله صح .. وهالشي عرفته من خلال موقف صار لي مع ساره في الماضي !! مره كنا قاعدين نلعب انا وهي وهلال وفجأة طب علينا ولد خالتها حسين وهي ع طول حبت تلعب معاه وانا من عصبيتي وغيرتي لانها فضلته علي فلعته بحصاه وانطر راسه .. وعقب هالموقف فهم الدكتور انه اللي اكنه لساره مشاعر ارتبطت بطفولتنا وهو مجرد خوف عليها وعلى مستقبلها لا أكثر .. وانه روضه هي اللي تسكن قلبك الحين .. وقالي بعد انه ساره كبرت خلاص .. وما لازم تمثل عليها دور الاب اللي خايف على بنته .. خلها تعيش حياتها عادي .. وتحاول تفهم بروحها شو اللي يضرها واللي ينفعها .. هي الحين كبرت و صارت ادرى بمصلحتها اكثر منك .. دام انها حبت ربيعك خلاص خلها تمشي وراء اختيارها .. ولا ندمت هي تتحمل مسؤولية هـ الشي !! ونصحني انه لازم افكر بنفسي .. واحاول اتخلص من العقده اللي سيطرت علي طول هـ السنين !! سارة اختارت حياتها .. وانا بعد لازم أختار حياتي .. وأدفن مسئوليتي اتجاها !!
سعيد يقاطعه : يعني افهم من كلامك انه حبك لساره مو حقيقي !! وانه مرتبط بطفولتكم لا اكثر
فهد وهو يتنهد : ما الومك لا استغربت !! انا يوم خبرني الدكتور بهالموضوع بروحي شكيت بنفسي .. انا اتصرف هالتصرف انزين ليش بس لانه عجبني دور المسؤولية وكنت ابا اتحكم فيها طول حياتها .. يالله تعرف شو قالي بعد
سعيد بنظرات حيره : شو قالك ؟!!!!
فهد وهو يبتسم : تخيل لا صارت ساره من نصيبي كنت ما بخليها تعيش مرتاحه .. وعلاقتنا بيغلب عليها طابع السيطره
سعيد : فهد الله يخليك ما يحتاج تكذب علي .. الكلام اللي قلته متأكد منه .. ما ودي تعيشني فوهم
فهد بابتسامه وهو يشد على يد سعيد : ورب الكعبه انه ساره شرات اختي .. والحين كل اللي يهمني ادور على رضه واحصلها .. واصارحها بحبي ... وابدي حياتي من يد ويديد !! وهذا اللي لازم تسواها انت بعد مع سارة !!
سعيد وهو يحضن فهد ويصيح :انت ما تعرف هالكلام شكثر اثر فيني فهد انا وايد جرحت ساره ولازم اسير الحين واردها


سعيد وهو يحضن فهد ويصيح :انت ما تعرف هالكلام شكثر اثر فيني فهد انا وايد جرحت ساره ولازم اسير الحين واردها
فهد وهو يحضنه : سير يا سعيد لا تخسر حبك وتسوى نفسي !! انا يوم سافرت كنت احاول اهرب من ساره بس اكتشفت اني هربت من قدرري مع روضه .. مع اني كنت حاس بقرارت نفسي انه في شي قوي يشدني لها .. انته جرحت ساره وانا بعد جرحت روضه .. كانت دايما معاي .. حتى لما صار علي الحادث وقفت معي وقفة رجال .. بس انا للاسف كنت اردد اسم ساره وجرحت مشاعرها .. طعنتها بدون ما حس .. حسستها انها ما تسوى عندي شي .. وهذا اللي قاهرني
سعيد وهو يتنهد : انزين ليش ما دور عليها فكل مكان ؟!!!! أكيد راح تحصلها
فهد ودمعه نزلت على عينه بدون ما يحس : وين ادورها اذا الشرطه ما قدرت تحصلها ..!! انا بعرف وين مكانها !!
سعيد وهو يمسح دمعة فهد : الحين بس تأكدت انك تحب روضه !!وهالدمعه اثبتتلي كل شكوكي .. شوف بخبرك عن شغله .. يمكن الشرطه ما قدرت تحصلها .. تعرف ليش ؟!!! لانه فكل امورها تعتمد ع الادله و الحقائق !! بس انت لا !! تفكيرك راح يختلف عن تفكيرهم .. ولا تبعت قلبك اكيد بتحصلها .. إذا ما اليوم باجر !! أهم شي لا تيأس ..
فهد وهو يحضنه : انا من اليوم ببداء ادور عليها .. وان شاء الله احصلها !! عاد انته لا تنسانا من دعواتك
سعيد : سير يا فهد عسى الله يوفقك .. وانته ادعى انه ساره ترضى علي
فهد بابتسامه : شوف بخبرك شغله !! اذا شفت ساره معصبه حاول تبتسم وبجذا بتقدر تمتص غضبها !!
سعيد : يمكن ساره زوجتي بس الظاهر انته تعرف عنها اكثر مني انا !! عاد تبا الصدق بصراحة بديت اغار
فهد وهو يتنهد : انا عطيتك هالنصيحه مش عشان اثير غيرتك لا !! بس لاني ما اباك تخسر انسانه رقيقه مثل ساره
سعيد بابتسامه : اوعدك اني راح اسوي المستحيل بس عسب اكسب رضاها .. ساره هذي كل حياتي
فهد وهو يضربه على كتفه : وهذا هو الكلام الصح .. يلا انا خلص شغلي عندك .. والحين لازم ابداء ادور على روضه
سعيد وهو يتنهد : مشكور يا فهد ما تعرف شكثر ريحتني بكلامك .. فهد ابتسمله وطلع من البيت وراح صوب سيارته
واول ما طلع نزلت دمعه من عينه وتمتم بحزن : آآآآآآه يا ساره .. ليتني عرفت اني ما احبج من اول .. كان ما ضيعت روضه من ايديني .. ولا جرحت مشاعرج بهـ الشكل !! ما ادري ليش عندي احساس كبير انه سبب شردت روضه من البيت هو انا .. اخر مره كلمتني كان صوتها غريب .. وكانت تصيح بشكل فضيع .. آآآآه يا رب سترك !!



:::

:::




عفراء بتوتر : هاه سعيد اشو صااااااااااااااار ؟؟؟!!! شو قالك فهد ؟؟!! أشوف عيونك بدت تبرق ..
سعيد وهو يشيل عفراء ويدور فيها : طلع ما يحبها ما يحبها .. وحبه لها كان مجرد وهم.. وهم يا عفراء كان مجرد وهم
عفراء وهي تضحك : انزين خلاص نزلني .. والله داخ راسي .. المفروض عقب ما سمعت هـ الكلام .. تروح صوب ساره وتراضيها .. انته وايد جرحتها !! طلعت من هنيه مقهورة .. سير يا خوي ورجعها !!
سعيد وهو ينزلها ويبوسها فخدها وتمتم بابتسامة : الحين ساير !! ادعي لي انها ترضى علي .. ونرجع شرات اول واحسن بعد .. وراح اعوضها عن كل اللي سويته فيها .. وبخلي ايامنا كلها ورديه ولو تبا عيوني ما راح تغلا عليها ..
عفراء وهي تتنهد : سير يا سعيد عسى الله يوفقك .. وعسى اللي خايف منه ما يصير !!
خليفة بابتسامه : لاه سعود مستانس !! خطف من جدامي ولا كأنه شايفني .. تحريت نفسي خيال وما شافني
عفراء وهي تضحك : لا بس اليوم عرف انه وايد يحب ساره .. وقرر انه يروح ويرجعها وما يخليه تضيع من بين أيديه
خليفه : يالله .. عسى الله يوفقه .. ويوفقني انا بعد وتزوج غاده .. واريح قلبي من هـ العذاب !!
عفراء بعصبيه : خليفه انته متى بتصكر على هـ الموضوع !! غادة ما راح تكون من نصيبك !!
خليفه بابتسامه : ما راح اصكره !! وما برتاح الا لحد ما تزوج غاده واميه خليها ادبر واحد ثاني وتزوجه سلامه
عفراء بعصبيه : بس هي حجزت سلامه حقك .. وما يصير ترجعون بكلامكم الحين
خليفه بدون نفس : والله الزواج يكون عن اقتناع !! وانا مش مقتنع بسلامة !! وهي مثل أختي بالضبط .. وانا ما بكون مرتاح الا اذا خذيت غاده !! وحطي هـ الشي في بالج .. اذا ما تزوجتها بشيل فكرة الزواج من راسي .. وما راح أتزوج
عفراء وهي تتنهد : لا اكيد الولد تخبل .. يتحرى الزواج لعبه .. تتحسب أهلك راح يوافقوا على هـ النسب !!
خليفه بابتسامه : عفاري حبيبتي الله يخليج ساعديني !! سيري شوفيها بالسجن ولا شفتيها بتحبيها ..!!
عفراء بتوتر : لا انا مستحيل اروح السجن .. هـ المكان ما نخلق حقي !! الحكومه سوته حق الناس اللي يستاهلوه
خليفه بعصبيه : يكون فعلمج غاده ما سوت شي غلط !! وكل اللي سوته بس دافعت عن شرفها .. ولو كنتي فمكانها يمكن سويتي نفسها واكثر .. لكن هذي مشكلتنا نحكم على الناس من ظواهرهم بدون ما نعرف شو اللي في قلوبهم
عفراء : انزين ليش اتصارخ علي !!والله اذا حابنها وميت عليها اميه داخل وابوي فدوامه سير كلمهم وريح عمرك
خليه وهو يتنهد : خليني اثبت براءتها .. وساعتها بكلم ابوي وبخليه يخطبها حقي .. وابوي واحد فاهم مب شراتج
عفراء : خلاص عيل .. انا اعترف اني وحده غبيه وما افهم بهـالسوالف .. عسب جذا لا ادخلني فعلاقتك بغادة ..
خليفه : هيه يا الدنيا .. بالأول كنتي قاتله نفسج عشان تساعديني .. الحين كأنة اللي كان ما كان .. شو اللي تغير
عفراء تقاطعه : الوضع تغير الحين .. بالأول كانت وحده مثابرة فنظري !! و الحين استوت مجرمه ..
خليفه بعصبيه : انا غلطان اني قاعد اتكلم معاج .. الظاهر اني كنت مغشوش فيج .. وانتي طلعتي شرات غيرج
عفراء بتوتر : خليفه هذي وجهة نظري .. وانته المفروض تسمعني وتحترم هـ الشي
خليفه بعصبيه : يوم تقولين كلمه سنعه .. ساعتها بسمعج وبحترم قرارج .. بس كل كلامج مجرد تفاهات من رخصتج
عفراء وهي تزقر عليه : خليفه تعال .. وين ساير بعدني ما خلصت كلامي .. خليفه .. ما عليه يا خليفه اذا انته مب قادر تودرها انا بتصرف وبخليك تنسى طوايف غاده !!! هذ ا اللي ناقص تتزوج خريجة سجون !! نسب يشرف الصراحه




:::


::



 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية