لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 11:54 PM   المشاركة رقم: 286
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::

ام غاده ونوف كانوا توهم واصلين
نوف بتوتر : السلام عليكم انا اخت غاده وهذي امي وهذا اخوي الصغير عادل ممكن تفهمنا اشو اللي صاير
الضابط : تفضلوا استريحوا .. للأسف غاده قتلت واحد !! وحصلنا الآداه اللي تنفذت فيها الجريمة !! واللي قتلتة ريال معروف وأهله محتشرين وما ضنتي بيخلوها في حالها !! وغاده رافضه تدخل اي محامي في هـ القضيه ؟؟!!
نوف بضيج : انزين عمي بعد معروف ......!!
ام غاده تقاطعها : نوف دام غاده ما تبا محامي خلاص صكري ع الموضوع والله معاها واكيد بينصرها
الضابط : القضية اكبر من جذا .. واذا ما عينتوا محامي غاده بتتبهدل ويمكن تثبت التهمه عليها
ودخل عبد الله فجأه : السلام عليكم انا المحامي اللي بدافع عن المتهمه الموقوفه عندكم غاده بنت راشد
نوف بتوتر : محامي وعن اختي !! ومتى صار هـ الحكي ؟!! اذا نحن اهلها هنيه انته منو عينك عليها ؟!!!
الضابط بابتسامه : انا بطلع الحين وبخليكم تاخذوا راحتكم !! وبرد عقب شوي عن اذنكم
عبدالله : فيه واحد وصاني عليها واذا ما عندكم مانع خلوني امسك هـ القضيه وان شاء الله غاده بتطلع براءة
نوف بتردد : انزين ونحن شو يضمنلنا انه اللي موصنك ما يبا يضرها .. يعني تكون من طرف بوأمنة
عبدالله بابتسامه : على حسب ما فهمت منه انه غاده اتصير خطيبته
نوف بتوتر : اشو خطيبته ؟؟؟!!! انته شو تخربط وكلها دقايق ودخل خليفه .. وأستحى من الرمسة اللي فرها عبد الله
عبدالله : خليفه هذيلا اهل غاده وما عندهم اي فكره عنك ..!! بس كلامك من ساعة مختلف تماماً
عادل اول ما شاف خليفه سار وارتمى فحضنه : خليفه انته هنيه ؟؟؟؟؟؟!!
نوف وهي اتصاصخ امها : اميه هذا الظاهر الطيار اللي كلمنا عنه عدول اليوم ..
ام غاده : هيه والله صدقج .. الظاهر عليه من شكله انه ولد حلال .. انا اقول نتوكل على الله .. هو يبا يساعد
خليفه بابتسامه : عمتي انا تمنيت اتعرف عليكم فمكان افضل من هذا .. بس الظروف !! اول ما خبرتني سلوى باللي صار على طول جيت صوب هنيه !! وعبد الله محامي شاطر ولا مره مسك قضيه وفشل فيها !! عسب جذا خلونا نتوكل على الله !! ويا ليت لو غاده ما تعرف شي عن الموضوع .. هي بطبيعتها عنيده ولا درت شي عن الموضوع اكيد انها ما بطيع .. وانا ما ودي أخليها تحس انها ضعيفه ومالها سند ..
ام غاده بابتسامه : الحمدلله يا ولدي انه الله حطك فطريجنا لولاك ما كنا عرفنا كيف نتصرف
خليفه : ولو ما سويت غير الواجب عموه اشو رايج تقومي تاكليلج شي اكيد من الظهر ما حطيتي شي فبطنج
نوف ودمعه أرتسمت على خدها : ومن اللي له نفس ياكل
خليفه وهو يتنهد : خلونا نسير ناخذ لو شي خفيف عبد الله بيجلس عند غاده الحين وبيطلب لنا اذن عسب نشوفها
نوف بضيج : اميه خليفه صادق انتي لازم تاكلين شي لا تنسي فيج السكر وما يصير اتمي يوعانه طول النهار
ام غاده وادموعها على خدها : بنتي في السجن وانتي تبيني اكل
خليفه وهو يجلس حذاها : عموه غاده الحين اكيد قاعدة تحاتيج وهي اللي فيها مكفيها .. يلا قومي اكليلج لقمه عشان لا ردينا !! اذا سألتج تخبريها انج كليتي .. وبجذا بتطمن وبترتاح .. لانج تهتمين بصحتج .. وما عليج خوف
نوف بضيج : هيه والله اميه صادق خليفه .. قومي اكليلج لو شي بسيط المهم انج تاكلي
ام غاده باقتناع : خلااااص شوركم وهداية الله بس خل ربيعك يقنعهم يخلوني اشوف بنتي ولا ما برد البيت ببات هنيه
عبدالله بابتسامه : تطمني خالوه ان شاء الله ما يصير خاطرج الا طيب


::::::

:::::::


فــــــي بيت بوحمـــــــــــــود خوله كانت قاعدة تكلم خالد في التلفون

خوله : خلود حبيبي متى بترد ؟!! صارلك اسبوع من سافرت وانته سفرياتك فهـ الشهرين بدت تكثر
خالد بابتسامه : غناتي هانت ادري اني قصرت معاج طول هـ الشهرين !! بس اوعدج هذي اخر سفريه اسافر فيها بروحي .. والمره اليايه اكيد باخذج معااااي !! أنتي عمري وروحي ونبضي وقلبي وكل دنياي وووو
خوله تقاطعه وهي تضحك : اوكي حبيبي خلاااص رضيت عليك .. فديت روحك دومه لسانك ينقط عسل .. حتى نواره مشتاقنلك وتقول وين بابا ليش ما يبوسني مشتاقه حق بوساته هههههههههههه
خالد بحب : فديتها نوارتي .. حبيبتي عاد انتي اشرحيلها وفهميها وضعي قوليلها انه ابوها فهالفتره مشغول وايد
خوله : خلاص انا حطيت السماعه فبطني وهي سمعتك وتقولك .. الله يوفقك بابا
خالد ودمعه ارتسمت على خده : الله يحفظكم يا اغلى ناسي .. خوالي ما اوصيج ديري بالج على نفسج
خوله وهي تضحك : حبيبي لا تخاف اميه طول الوقت وهي فوق راسي ..وسكتت شوي وقلدت امها,, انتي مرتاحه شي يعورج تغديتي كليتي شي واسئلتها ما تخلص الله يكون فعوني شكلي بزيد جم كيلوا بسبة هـ الاهتمام الزايد
خالد : جان زين لا رديت احصلج منتفخه شوووي
خوله وهي تضحك : خلود عن الغلط ويلا احينه صكر .. وايد طولت وما ابا اخسرك واشغلك ادري فيك وايد مشغول
خالد : هيه والله غناتي الشغل واصل لفوق راسي بس انتي ادعيلي الله يوفقني ويسهلها علي ..
خوله : الله يوفقك يا روح خواالي ... يلا سير كمل شغلك احينه
خالد وهو يزقرها بصوت عالي : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووو وووووووووالي
خوله وهي خايفه : بلاك زيغتني
خالد بابتسامه : آحبـــــــــــــــــــــــــج
خوله بخجل : فديت روحك انا بعد احبك .. يلا دير بالك ع روحك
خالد : انتي بعد ديري بالج على روحج .. يلا فحفظ الرحمن الغاليه
مها بابتسامه : تكلمين خالد
خوله بابتسامه : هيه مسكين الشغل لفوق راسه .. الله يكون في عونه ..
مها وهي تتنهد : مسكين اللي مر عليه مب شويه يمكن يحاول يلهي نفسه لحد ما يحصل روضه
خوله : دومه يتصل بمركز الشرطه بس دايما يرددون عباره وحده للحين ما عرفنا شي
مها : الله كريم وبتفرج ان شاء الله ..
خوله بابتسامه : مهووي بغيت اسألج انتي صاير شي بينج وبين هلال !! احس الحماس اللي كان فيج تلاشى !! حاسة انه هلال ما صار يهمج شرات اول .. خبريني صاير بينكم شي .. ولا تفكري تلفي ودوري .. ترى أصيدج
مها بتوتر : هاه ..!! الله يهداج اشو بيكون مستوي يعني .. بس هو بعد مشغول ومن شوي مكلمتنه ويسلم عليكم
خوله وهي تاخذ نفس عميق : مهوي يمكن انا وحده عمياء وما قادره اشووف تعبيرات وجوه اللي حوالي بس اقدر افهم متى يكونوا فرحانين او العكس .. الحين بطلي مكابر و خبريني اشو صاير بينج وبين هلال
مها ما قدرت تقاوم وانفجرت وتمت تصيح فحضن خوله : خوله انا وايد تعبانه !! صارلي شهرين وانا متحمله هـ الضيم .. بس كل ما ايي اتكلم أو افضفض في شي يوقف بطريقي .. وما شي مسكتني غير حالة ابوي !!
خوله وهي تمسح على راسها : مهوي غناتي اشووو فيج !! خبريني يمكن اقدر اساعدج
مها بحزن : شو تبيني اقولج .. اللي حارق قلبي ما اقدر اصارحج فيه !! كبريائي وكرامتي ما يسمحون لي
خوله بتوتر : شوفي مهوووي كل واحد فينا يملك جزء بسيط من الكبرياء !! بس ليش نخلي كبريائنا يسيطر علينا ؟؟!! ليش ما تتكلمين ؟؟!! وبعدين يمكن لا فضفضتي شوي ترتاحين ... وبهـ الطريقه بنقدر نساعد بعض !! تنازلي عن هـ الكبرياء عسب ما ادمرين حياتج .. وصدقيني مهما صعبة المشكلة أكيد لها حل ..!!!
مها وادموعها اربع اربع : خوله انتي اكثر وحده كنتي تعرفين شكثر انا كنت مستانسه فليلة زواجي .. كنت احلم بهـ اليوم من السنين .. ولما صار هـ الشي وما باقي الا ثواني عسب اتمم هـ الفرحه واضم هلال لصدري وساعتها احس اني ملكت الدنيا بما فيها .. صار شي وخرب فرحتي .. ما كل شي يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما تشتهي السفن
خوله بحزن : مهوي غناتي خوفتيني اشو اللي مستوي؟؟!!!
مها فخاطرها : الله يسامحج مريم !! كنتي بتكرهيني حتى في اختي !! أقرب الناس لي !! كنتي تبيني أكره خولة شرات ما كرهتيني في ساره وهلال !! بس الظاهر انه خوله ما تعرف شي !! انا كنت متاكده انه خوله ما تسويها .. هذي أختي ومستحيل تضرني !! والحمد لله اني ما مشيت وراء الشيطان وخليته يفرق بيني وبين اختي
خوله وهي تهزها : مهوي ارمس وياج بلاج ما تردين
مها بضيج : فاول ليله من زواجي وما باقي الا جم خطوه واركب انا وهلال في سياره وحده واللي بتودينا لمكان راح نبداء فيه حياه يديده .. كل واحد فينا اول مره يعيشها !! زقرتني مريم .. \استغربت من هـ إهتمهامها وليش كانت مصرة تعطيني هدية فذاك الوقت !! وليتني ما تبعتها ليتني عشت على عماي !! استحبيت اعيش فوهم ولا احس بشعور انه في ناس شفقانه علي .. لا ويمثلون علي دور الحب والعشق .. هلال يا خوله هلال طلع ما يحبني ما يحبني .. حتى لما كنت واقفه عدالها كأن يتأملها هي وكان متناسي وجودي انا زوجتة .. وكل ما سمع طاريها ارتبك
خوله بتردد وخوف : مهوووي منو هذي اللي يحبها هلال ارمسي ..؟!!
مها بتردد : خوالي بلاج خايفه
خوله وهي تداري دمعتها : ما ادري خبريني منو هذي .. وعقب بفهمج السالفه ؟!!!
مها بخوف اكثر وعيونها بدت تتوسع .. وابتعدت خطوتين عن خوله وتمتمت في خاطرها : معقوله خوله تعرف !! وكلام مريم صح ؟؟!!! خوفها أكبر دليل على إنها كانت تعرف .. لا مستحيل خوله بعد استغفلتني !! ما أصدق





:::



:::





نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت

آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت





1- ام هنـــادي كيف راح تتعامل مع الموقف عقب ما عرفت انه حمل بنتها صار بالحرام ؟؟
2- هنادي تتوقعون بو مشعل راح يكتشف لعبتها ؟؟!!!!
3- غادة عقب كل اللي صارلها كيف راح تتصرف وتواجهه الموقف ؟؟ وهل بترضى تعين عبد الله يدافع عنها ؟!!
4- بو مشعل تتوقعوا فيه أحد بيكتشف اللعبة اللي لعبها على غادة وبو أمنة ..؟؟!!!!
5- فهد علاجه النفسي هل راح يفيدة ؟؟!!! ورجعته هل راح تفيده ولا تقلب المواجع عنده ؟؟!!
6- فاطمة إلى أين؟؟!! وكيف راح تتصرف إتجاه هـ الموقف ؟؟!!
7- مريم تتوقعون بتسوي شي يفضح مخططاتها ؟؟!! ولا عقلها كبير وبتعرف كيف تلعبها للأخر ؟!!
8- حمود هل راح يصدق كل اللي سوته فاطمه ؟!! ولا ما بيصدق ؟؟!! خصوصا انها الصوره عند فاطمه ؟!!
9- خليفة وقفتة مع غاده هل راح تقرب بينهم ؟؟!! ولا بتخليه يبتعد عنها أكثر ؟؟!!!!


::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:30 PM   المشاركة رقم: 287
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة الرابعــه وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::


مها بخوف اكثر وعيونها بدت تتوسع .. وابتعدت خطوتين عن خوله وتمتمت في خاطرها : معقوله خوله تعرف ؟!! وكلام مريم صح ؟؟!!! خوفها أكبر دليل على إنها كانت تعرف .. لا مستحيل خوله بعد استغفلتني !! ما أصدق
وكلها لحظات وما حست بنفسها الا وهي تصارخ وترفع صوتها على خوله وتمتمت بقهر ممزوج بعصبية وهي تقرب صوبها أكثر : حتى انتي يا خوله استغفلتيني ..؟!! أنتي يا خولة معقولة ؟!! كنتي تدرين بالسالفه وما تكلمتي ؟! إنزين ليش؟! انا شو سويتلج عسب تسوين فيني كل هذا ؟!! آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس حسافه يا خوله حسااافه !! وثقت فيج وهذي النتيجه وسكتت شوي وعقب أنفجرت وتمت تصيح بحرقة وتمتمت بعصبية وهي ترجع خطوات لوراء اكثر عن قبل .. شوفي انتي بعد مابا اشوفج !! كلكم نفس الشي !! الكل حسسني باني ضعيفه فكرتوا فنفسكم ومحد فكر بمشاعري
خوله بتوتر : مهوي اشو فيج انا بعدني ما تكلمت ؟!! وبعدين شو سالفة انه نحن أستغفلناج !! تراج مب فاهمه شي !!
مها بضيج وادموعها على خدودها تمتمت بعصبية : ما يحتاج تقولين شي !! انا فهمت خلاص وعرفت اللي كان لازم أعرفة من زمان !! بس شو أقول .. غير الله لا يسامحكم .. انا راده البيت مالي قعده معاج فمكان واحد !! مابا أشوفج
خوله بضيج : مهوي تعالي !! خليني افهمج !! تراج فاهمة غلط !! وينج مهوووي ليش ما تردين علي ؟!!!!
مها كانت طالعه ومن كثر ما اتصيح ما نتبهت لمريم بس مريم شدتها من ايدها وحطت عيونها فعيون مها وتمتمت بسخرية : قتلج انه خوله تعرف بس انتي ما صدقتيني !! والحين الزمن هو اللي اثبتلج صحة كلامي بدون ما انا ادخل
مها وهي تبطل ايدها بقو : خوزي عني مابا اشوفج جدام ويهي انتي وحده حقودة .. وما تحبي الخير حق اي احد

:::

ام حمود كانت سايرة صوب خولة وأول ما شافت حالتها تمتمت بخوف : خوالي بلاج ليش قاعدة تصيحي ؟!!!
خوله من كثر ما هي متوترة حاولت تركز وأدور مكان الباب بس فكل مره تضرب فلجدار وتمت تصارخ لحد ما وصلت امها وغرست راسها فصدرها وتمتمت بحرقة : أماية تعالي !! ليش مها خلتني وسارت بدون حتى ما تسمعني !! ليش تقول اني انا استغفلتها !! هذي اختي مستحيل ابدي الغريب عليها !! ليش تفكر فيني بهـ الشكل ليش ليش !! معقولة عقب كل هـ العشرة ما تعرفني !! انا والله ما اعرف شي عن الموضوع.. بس هو مجرد شك .. وكنت أبأ أتأكد
ام حمود وهي تحضنها وتقرأ عليها ايات وتمتمت بخوف : خوالي بلاج غناتي ؟! هدي نفسج لا تنسين انج حامل ..
خوله وادموعها اربع اربع قاطعت أمها وتمتمت بحرقة : اميه انا ما فيني الا العافيه !! لحقي على مها .. هي وايد تعبانه أخاف تسوي بنفسها شي .. هي فاهمه الموضوع غلط .. طلعت من هنيه وهي منقهره !!

:::::

مها خذت عباتها وشيلتها وسارت تركض صوب تحت ودموعها نفس السيل ع خدها : عبد المطلب وين مفتاح السياره
عبد المطلب بتردد : ماما ليش يريد مفتاح ؟!! انته بس تو في يتعلم سياقه !! بعدك ما فيه يعرف زين !!
مها وهي تاخذ منه المفتاح وتمتمت بعصبية : أقول هات المفتاح .. مب ناقصة حق فلسفتك اللي فيني مكفيني .. بس عبد المطلب ما رضاء .. مها من العصبية خذتة بقو من إيدة وركبت السياره وحركتها بسرعة جنونيه وسارت !!!
ام حمود اول ما سمعت السياره تشتغل ركضت صوب برع واول ما شافت عبد المطلب تمت متصلبه مكانها وتمتمت بخوف : عبد المطلب اذا انته واقف هنيه !! عيل منو اللي قاعد يسوق السياره ............. لا تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
عبد المطلب يقاطعها بخوف : ماما مها يشيل المفتاح ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام حمود وهي تركض صوبه وتكفخه : وانته شحقة تعطاها المفتاح هاه !! ما تعرف انه مالها في السواقه ؟!!
بوحمود كان توه واصل وأول ما شافهم ركض صوبهم وتمتم بخوف : ام حمود بلاج على الريال ؟؟!! أشو مستوي ؟!
ام حمود بصوت متقطع : بو حمود مها تضاربت عند خوله وعصبت وخذت السياره !! وما أندلها وين سارت !!
بوحمود بتردد : انتي حدري داخل وهدي خوله انا بلحقها .. لا تخافين عليها.. أكيد قريبه وما بعدت ..
خوله وادموعها اربع اربع كانت نازلة من على الدرج وتامة تزقر امها : اميه وينج !!! مها وين سارت !!
مريم وهي توقف جدامها حطت رجلها قدام خوله وما حست بنفسها الا وشوي وبطيح من على الدرج بس مريم ع طول مسكتها وسوت نفسها خايفه : خوالي بلاج حبيبتي !! انتبهي ........... شوي وكنتي بطيحي !!!!
ام حمود بخوف وهي حاطه يدها ع قلبها :مشكوره مريم..والله شوي وكان قلبي بيوقف..خوله انا ما قتلج تقرين مكانج
خوله وهي تصيح : اميه مهوي فاهمه غلط وينها ازقريها خليني افهمها ...



:::

:::


فــــي المستشفى
هنادي بخوف وهي تبوس راس امها تمتمت بحب ممزوج بابتسامة : اميه شحالج الحين ؟!! عسى صرتي احسن
ام هنادي بابتسامه ممزوجه بحزن وهي تمسح خد هنادي : سامحيني يا الغاليه .. فكرت فنفسي وفرحتي وظلمتج
هنادي بضيج : اميه اللي صار مكتوب ومقدر .. وبو مشعل لا درى باللي سويته اكيد بيطلقني
ام هنادي : هنادي حبيبتي اخاف لا درى يطيحج فمشاكل .. انتي مالج عون !! مالج سند وهو أيده واصلة !!
هنادي بثقه : ما علي منه خليه يسوي اللي يباه ... ما ضنتي أخسر أكثر من اللي خسرته ..
بو مشعل وهو يقاطعها : منو هذا اللي ما عليج منه هاه ................؟!!!!!
هنادي بتوتر : هاه بو مشعل انته هنيه قصدت اخويه احمد من الصبح ادقله ولا يرد وطرشتله مسج وسبيته فيه
بومشعل وهو يهز راسه : غريبة حال هـ الناس !! امهم تعبانه واخوانج كل واحد لا هي بشغله وحياته
هنادي وهي تتنهد : يلا ما بيدنا شي غير ندعيلهم بالهداية
ام هنادي بضيج : بو مشعل انا محتاجه اغير جو يا ليت لو تحجز لنا تذكرتين انا وهنادي وخلنا نسافر
هنادي وهي مبطله عيونها : اشو نسااااااااافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ام هنادي بعصبيه : هيه نسافر .. بصراحة انا تعبانة وأبا أرتاح ...........!!
بو مشعل بابتسامه عريضه : ما عليه يا ام هنادي ما طلبتي من باجر بقص التذاكر وسكت شوي وعقب تمتم بحزن .. كان ودي أتم معاكم بس عندي شغل الحين اسمحولي وايد تاخرت ولازم ارد البيت عشان ام مشعل ما تقعد تحاتيني
هنادي بابتسامه : اوكي حبيبي اهم شي ادير بالك ع روحك
بو مشعل وهو يبوسها ع راسها : دامني معاج انا بخير يلا من رخصتكم
ام هنادي بدون نفس : الرحمن حافظك
هنادي بتوتر : اميه بلاج اشو هذا اللي سويتيه !! اخاف بو مشعل يحس عليج وعقب يسويلنا سالفة !! وانا مب ناقصة
ام هنادي بضيج : هنادي نحن لازم نسافر عسب ننزل هذا اللي فبطنج .. مستحيل اخليج تحملي فبطنج بذرة حرام
هنادي بضيج : اميه الظاهر انه هـ الياهل مكتوب له الشقاء .. انا حاولت انزله اكثر من مره بس ما شي فايده
ام هنادي : لا تخافي خلي هـ الموضوع علي .. وإذا ما نزل بالطيب أنا راح أخلية ينزل بالغصب !!!
هنادي بتوتر : بس اميه خايفه الله يعاقبنا .. هذا مهما كان روح .. ونحن نتحاسب عليها !!
ام هنادي : لا والله يعني لا شرف باجر وكبر وعرف انه ولد حرام !! ما حررررام بعد تعيشيه في هــ العذاب !!!
هنادي بضيج : اوف والله مب عارفه شو اسوي ابا اخبر بو مشعل بكل شي عسب يطلقني وارتاح
ام هنادي : شوفي هنادي بنسافر ولا ردينا بنروح نسكن في البيت اللي عطاج اياه مطر ... وبعدين بو مشعل مب لازم يعرف شي عن المكان اللي نحن فيه ... وعقب تعينين محامي عسب تطلقين منه وترتاحين من هـ الضيم كلــه !!!
هنادي وهي تحضن امها : واخيرا حسيتي فيني يا الغاليه .. وتنهدت تنهيدة وتمتمت بضيج صعب انج تتزوجين من واحد ظالم.حتى لو كان يعاملج بـ الزين .المحبه من الله..والله اذا حب عبد حبب كل خلقه فيه وزوجي محد سلم من شره
ام هنادي وهي تمسح على راسها : ولا تخافين يا بنيتي .. انتي توج صغيره والله اكيد بيكتبلج نصيب عند واحد ثاني
هنادي بابتسامه ممزوجه بحزن : الله يسمع منج امايه .. مع أني شاكة ...........!!!

هنادي بابتسامه ممزوجه بحزن : الله يسمع منج امايه .. مع أني شاكة ...........!!!

\

:::


::::

فـــــــــي آلمركز

غاده بعصبيه : شوف انا ما راح اتكلم الا اذا عرفت منو وراك !! ومنو هذا اللي تجرأء وعينك محامي علي !!
عبد الله وهو يهز راسه وتمتم بضيج : يا بنت الناس افهمي علي .. انا محد عيني عليج .. واللي ما تعرفية انه اي واحد ينسجن وما يحصلوا له محامي يعينون له اي محامي عسب ما يظلمون احد .. يعني انا موجود بأمر من المحكمة
غاده باستهزاء : يا سلام ..!!! ومنو انا عسب يعينولي محامي كبير مثلك .....!!!
عبدالله بتوتر : وانتي شو دراج عني .........؟؟!!
غاده بتوتر : شووووف انا عارفه انه اللي مطرشنك أحد من طرف بو امنه عسب ينتقمون مني !! وهذا اللي تسواه كله عباره عن تمثيليه !! عسب ياخذون حق ابوهم الظالم مني ... بس اهمه لازم يعرفون انه أبوهم ظلمني
عبدالله بتوتر : غاده انتي ليش مب راضيه تصدقيني !! أحلف لج يمين اني مش من طرفهم
غاده تقاطعه وبثقه : شوف اذا تباني اعينك محامي علي لازم تخبرني من وراك .. وغير جذا ما عندي كلام ثاني !!
عبدالله وهو ياخذ شنطته : ما اقدر اخبرج !! حشا عمري ما شفت وحده عنيده شراتج !! غاده فكري بعقل بو امنه ريال معروف ويمكن أهلة وبنتة يوصلوج لحبل المشنقه !! اذا ما تفكرين بنفسج فكري باهلج منو بيبقالهم من بعدج ؟!! ترى هـ العناد ما راح ينفعج .. باجر بتنحكمي عشرين أو 25 سنة وعمرج كله بيضيع!! وأكيد بتتلومي !!
::
غاده بدون ما تحس طاحت دمعه من عينها وسرحت : فعلا عيال بوامنه ما راح يخلوني في حالي !! واكيد بيبون ياخذون ثار ابوهم مني !! وعادل ونوف منو بيبقالهم اذا انا تلتهت في هـ السجون .. الله يسامحك يا عمي انته السبب انته السبب .. يعني ليش قلت حق بوأمنة كلام انا ما قلتة .. يا رب ساعدني وفرج همي وأثبت برائتي
كان واقف عند الباب .. بس أول ما شاف دمعتها ما قدر يستحمل .. حس انه مخنوق .. وصدره صار مقبوض .. وتم يتنفس بصعـوبة .. ورجولة جرته صوب داخل .. وأشر على عبدالله انه يطلع .. وهو تم يقرب منها شوي شوي .. لحد ما صار قريب منها .. حس إيده تتحرك غصبا علية .. وع طول غرسها بخدها ومسح دمعتها وتمتم بابتسامة ممزوجة بصوت متقطع ومخنوق : مابا اشوف هـ الدموع في عينج .....................!! إنتي تبي تذبحيني !!
غاده اول ما حست بـ اليد اللي أنغرست في خدها كل جسمها تكهرب .. كانت مصكرة عيونها وسرحانة .. توقعت انها تحلم .. وانها بعالم ثاني ومش في السجن .. وأول ما سمعت الصوت ارتبكت واول ما حطت عينها فعينه ما صدقت وفزت من مكانها .. حست نفسها انها تحلم .. وتمت تفرك عيونها بصورة غريبة وتمتمت في خاطرها : اكيد انا احلم
خليفه بابتسامه وهو يضغط على إيدها بكل حنية : ما يحتاج تفركين عيونج !! انا حقيقة يا غادة حقيقة .. خليفه قدامج
غاده بتوتر وهي تحاول تبطل إيده بس ما قدرت وحركت راسها الصوب الثاني وتمتمت بضيج :واشو دراك اني انا هنيه
خليفه مسكها من خدها لحد ما صارت عينه بعينها وتمتم بحب : قلبي خبرني ..!!
غاده أول ما شافت نظرات خليفه ما قدرت تستحمل .. كان ودها ترتمي في حضنه وتطلع كل الحرقة اللي بداخلها .. بس كلها ثواني وصحت من غفلتها وتمتمت بقهر : خليفه انا قتلك اطلع من حياتي ..!! اشو تبا بوحده حياتها كلها مشاكل .. كل ما تطلع من مشكلة تطيح في مشكلة أكبر من اللي قبلها .. صدقني فيه الف وحده تتمناك
خليفه بحزن وهو يقرب منها أكثر : بس انا اباج انتي !! ومحد تارس عيني كثرج .. فهمي يا غادة أنا أحبج ..
غاده أول ما نطق خليفة بـ الكلمة تكهربت .. حست نفسها ضايعة .. وتمتمت في خاطرها .. انا بعد أحبك نفس ما تحبني .. ويمكن حتى أكثر عنك .. بس انا مابا أخليك تتزوج وحده مثلي كلها مشاكل .. وسكتت شوي وعقب صدت صوبه وتمتمت بضيج : خليفه انته طيار ولك مستقبل !! انا ما انكر بالاول اني رفضتك عشان اهلي .. بس الحين راح اصر على رائي أكثر عن قبل !! لاني صرت مجرمه وما ضنتي اهلك بيبون يزوجوك وحده شراتي .. من رخصتك
خليفه وهو يشدها من ايدها ويحط عينه فعينها وتمتم بعصبية : بس انا احبج .. أفهمي وطفي النار اللي بصدري !!
غاده اول ما طاحت عينها فعينه على طول نزلت عيونها وبطلت ايدها بقو وتمتمت بحرقة : بس انا ما احبك !!!
خليفه وهو يوقف جدامها :لا تحبيني!! ليش قاعدة تكابري!!وبعدين يوم ما تحبيني ليش خذيتي صورتي من عند عادل
غاده فخاطرها وصار وجها كله الوان : عادل ..!!! صدق انه خبل ليش خبره بهـ الشي
خليفه بضيج : ارمسي بلاج ساكته ؟!!! قولي أنج تحبيني وريحني من هـ العذاب .. اسمعج يا روحي بس تكلمي !!
غاده والدمعه ارتسمت على خدها :خليفه انت شايف انه وضعي ما يسمح اني اتلكم فهالموضوع فيا ريت تقدر هـ الشي
خليفه قاطعها وتمتم بإصرار : غادة تتزوجيني ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غادة وهي منصدمه ومذهولة في نفس الوقت : .................................................. ......
خليفه بضيج ": غاده ابوس ايدج قولي انج موافقة !! والحين بطلع وبسير اخطبج من عند امج .. كل اللي يهمني اني اكون واقف معــآج فهالمحنه لحد ما تطلعين براءه .. يلا عاد بسج عناد .. ترى نحن نخلقنا حق بعض !!
غاده وهي تمسح دمعتها وتحاول تتهرب من الموضوع : انته اللي عينت عبدالله صح
خليفه وهو يهز راسه : هيه انا اللي عينته !! عسب جذا لا تكابري وخليه يمسك القضيه ..
غاده بحزن : قوله مشكور وما قصر .. وانا بريئه والله بيثبت هـ الشي .. خليفه شوف حياتك وانسى وحده اسمها غاده
خليفه بصوت متقطع ممزوج بقهر : غــــــــــ ...................................ـــــاده ......؟؟!!!!!!!!


:::

:::
غادة سوت نفسها انها ما تسمعه وعلى طول راحت تركض صوب المسئولة وودوها الحجز .. ودموعها كانت أربع أربع .. كانت تصيح بحرقة .. وتشهق بشكل فضيع .. ووحده من السجينات أشفقت على حالتها وراحت صوبها
عايشه : غاده شو بلاج ؟؟!! ليش اتصيحين ؟!! لا يكون صار شي يديد في القضيه !!!
غاده وهي سرحانه : سامحني خليفه يوم عن يوم ينبنا جدار جدام حبنا !! من جهه اهلي ومن جهه ثانيه جريمة القتل !! لااااا ولا عرفت باللي سويته بـ فاطمه عقب اكيد بتهتز صورتي جدامك !! ويمكن حتى تكرهني وتكره تحط عيني بعينك ... انته لازم تنساني وانا لازم ادفن حبك بقلبي .. حتى لو كلفني هـ الشي وايد .. انته تستاهل وحده نظيفه بس انا خلااص الزمن وصخني .. صرت مأ أستاهل واحد نضيف مثلك .. بس انا ورب الكعبة احبك .. احبك .. احبك
عايشه بضيج : غاده بلاج ساكته .. وبعدين لج زيارة ؟!! شقايل ما طلعتي
غاده وهي تصارخ وتحط ايدها على أذونها : مابا اشوف احد خلوني في حالي .. أرحموني انا تعبانه !!
::
خليفه بضيج : لحد متى بذل نفسي عشانج .. كل ما احاول اقرب منج تصديني .. انزين انا شو سويتلج عسب تعامليني بهالشكل .. عمري ما غلط عيلج .. ليش تعامليني بهالشكل ليش .. هذا جزات حبي لج .. إنتي وحده أنانية ومتكبرة
عبدالله يقطعله حبل افكاره : خليفه بلاك ساكت !! غاده شو قالت لك ؟!
خليفه طلع من طورة ونسى انه ام غادة كانت هناك وتمتم بعصبية : خلاااص عبد الله صكر ع هـ الموضوع !! وانسى هـ القضيه من اساسها !! هي ما تباني اوقف معاها خلاص بحترم قرارها وراح اريحها مني .. وابعد عن حياتها وما راح ادخل .. انا تعبت من كثر ما اذل نفسي عشانها .. بس هي مب راضية تحس .. وراح صوب برع ودمعته في عينه
عبدالله بتوتر وهو يصد صوب أم غادة : خالوه اعذرية يمكن غاده سمعته كلام يسم البدن
ام غاده بضيج : ما عليه يا وليدي سير وراه .. وخلا موضوع غاده علي
عبدالله : المهم رقمي عندكم لا وافقت امسك القضيه دقوا علي
نوف بتوتر : ولا يهمك اخوي عبد الله .. وانته فيك الخير ما تقصر

::::
نوف بتوتر : ولا يهمك اخوي عبد الله .. وانته فيك الخير ما تقصر

::::

خليفه وهو يضرب سيارتة برجلة: ليش ليش ليش .. انا اشو سويت لج عسب تسوين فيني كل هذا ؟؟!!
عبدالله وهو يوقف جدامه وتمتم بعصبية : خليفه اشو صاير عليك ؟؟!! طالع الناس كلها قاعدة تشوفك ؟!!
خليفه وادموعه اربع اربع : عبدالله انته ربيع طفولتي ومن يوم ما الله خلقني ولا عمري حطيت عيني فعين بنت ولا وحده منهم همتني .. بس ليش يوم حبيت غاده سوت فيني كل هذا ليش .. انا شو ذنبي !! بس لاني حبيتها وبغيت اعيش معاها بـ الحلال !! صارلي شهور اركض وراها وفكل مره تفر علي كلمه اكبر من الثانيه تتحراني ميت عليها
عبدالله بتوتر : خليفه خلنا انروح مكان ثاني ونتكلم بهدوء !! الناس كلها قاعدة تشوفك .. يلا تعال !!

::

نوف بضيج : اميه الله العالم غاده شو قالتله شفتيه طلع والدمعه في عينه
الضابط يقاطعهم : اعذروني غاده تعبانه اليوم وما بتقدر تشوفكم تعالوا باجر
ام غاده بضيج : شوف حضرة الضابط مو على كيفها .. سير وخبرها اني ابا اشوفها وبتطلع غصبا عليها
وما خلصت كلامها الا وغاده واقفه جدامها وعيونها مورمه من الصياح وسارت صوب امها وحضنتها : اميه طلعيني من هنيه انا وايد تعبانه .. ما ادري ليش يصير فيني كل هذا !!حاسه نفسي بختنق بجن .. ليش أنا محكوم على أتعذب
ام غاده وهي تبوسها فراسها : هذا نصيبج يا بنيتي لا تسوين فنفسج جذا .. وربج كريم .. الله معاج وراح ينصرج !!
غاده بصوت مبحوح : يا ليت لو يعدموني عسب ارتاح من هـ العذاب ..!! الدنيا صارت حقيرة .. وجودي فيها عذبني
نوف بتوتر : غاده حبيبتي لا تخافين كل شي بيتسهل .. أستغفري ربج ما يصير اللي قاعدة تقولية !!
غاده بدون ما تحس حطت ايدها ع قلبها : وهذا يا نوف منو يداويه .. ليش كل المشاكل اطيح على راسي مره وحده
نوف بضيج : غاده ليش تكابرين خليفه عرض خدماته .. والريال يحبج لا تسوين فيه .............. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
غاده تقاطعها : نوف محد قاله يحبني انا وحده وصخه وهو يستاهل وحده نظيفه واحسن مني
ام غاده وهي تحضنها وتصيح : لا تقولين جذا يا بنيتي .. مهما سويتي فـ تاكدي انه اللي سويتيه صح
غاده وهي تصيح فحضن امها : اميه انا وايد تعبانة !! طلعوني من هنيه .. خبروني اني قاعدة احلم وكل هذا كابوس
نوف وادموعها اربع اربع : ان شاء الله حلم وبتصحين منه لما تطلعين براءه
ام غاده : غاده يا بنيتي عبد الله محامي شاطر خلينا نتوكل على الله ونخليه يمسك القضيه
غاده وهي تمسح دموعها : اميه اذا تبين راحتي صكري ع هـ الموضوع
نوف بضيج : انزين انتي ليش تسوين جذا !! ليش مب راضيه تفهمين انج فخطر .. ويمكن تدفنين عمرج فهالسجن
غاده بضيج ؟: خليني اندفن .. انا طول عمري كنت فسجن .. يعني ما صارت تفرق عندي !!
نوف بعصبيه : كبريائج هذا راح يدمرنا ويدمرج معانا .. شوفي رضيتي ولا لا انا شوري هب معاج وعبد الله بيمسك القضيه واذا ما فكرتي فنفسج فكري فينا وبطلي هـ الانانيه وخليفه يوم عرض علينا خدماته مش عسب يكون قريب منج لا عيوني .. سوى هـ الشي لانه يحبج يعني بدون مقابل ومن اليوم عبد الله بيصير محاميج فاهمه ...!!!
غاده وهي اطالع نوف وادموعها على خدها : خلاص دام هـ الشي يسركم سوا اللي يريحكم

::

وكلها دقايق ودخلت عليهم مهره وتمتمت بابتسامة : مسكاكم الله بالخير ؟!! شحالج خالتي
ام غاده اول ما شافت مهره تضايجت بس ما حبت تبين : هلا بنيتي اكيد سمعتي باللي صار
مهره بضيج : هيه مطر خبرني وع طول جيت صوب هنيه .. اكيد غاده الحين محتاجتلنا .. والظفر ما يطلع من اللحم
غاده فخاطرها : مطر لا يكون هو نفسه اللي كان يقصده عادل !! معقوله !!!! لا لا يمكن تشابه اسماء بس
مهره تقطعلها حبل افكارها وتمتمت بحزن : شحالج غاده .. علميني شو اللي صار ؟؟!!!
غاده بدون نفس : والله التلفزيونات والجرايد والمجلات الكل غطى القضيه !! ويايه تسأليني انا شو اللي صار .. اصلا انتي ما بتطلعين احسن عن ابوج !! واكيد يايه تتشمتين !! تعرفين انه هـ البلوى اللي انحطت على راسي ابوج كان السبب فيها !! هو اللي خبر بو امنه اني قلت عنه كلام ما ينقال !! وهذا اللي خلاه يبا ينتقم مني ويسلبني شرفي .. ابوج دمر حياتي .. مستقبلي .. ابوج حطمني .. لا و انتي بكل برود اعصاب تسأليني اشو اللي استوى ..!! مهره انا مالي خلق اشوف احد فيكم !! مابا احد يذكرني باللي صار !! اللي فيني مكفيني .. عسب جذا لو تنسين انه معاج عيال عم يكون أفضل للجميع .. وانا مستغنيه عن خدماتج .. الله معاي وهو أكيد بينصرني !! ولا تمثلين علي دور الطيبة
مهره بضيج : شوفي يا غاده يمكن هـ المكان مب مناسب عسب اخبرج اني انا مب راضيه عن اللي سواه ابوي
غاده تقاطعها وبعصبية : مهره طلعي برع .. كلكم مثل ابوكم .. وما في احد احسن من الثاني
مهره تضايجت من كلام غاده وما حست بنفسها الا وهي سايره صوب مطر وادموعها اربع اربع
مطر اول ما شافها عرف انه غاده جرحتها : مهره بلاج !! اكيد ما رضت تسمعج ............!!
مهره وادموعها اربع اربع : قالت اني ما بطلع اخير عن ابوي .. مطر انا مب قادره استحمل هـ الإهانات .!!
مطر بتوتر : لا تلوميها .. حتى اللي هيه فيه الحين سببه ابوج !! فشي طبيعي ما تبا تشوفج ..
مهره بضيج : بس انا تخليت عن اهلي عشانهم ليش تسوي فيني كل هذا
مطر بضيج : خلينا نروح الحين ولا طلعت غاده من السجن انا بسيرلها وبفهمها بكل شي حتى عن تكاليف المستشفى
مهره تقاطعه : لااااااااااااااا !! الا هـ الموضوع يا ريت لو ما تجيب لها طاري ...!!
مطر بابتسامه : لازم اجيب لها طاري .. عسب تعرف انج مب شرات ابوج .. وانتي البذره الزينه فحديقه خايسه
مهره بابتسامه : خايسه !! انته وتشبيهاتك !! ما تيوز عن سوالفك يلا خلنا نتوكل
::
نوف بضيج : غاده البنت يايه تشوفج !! ليش عاملتيها بهـ الشكل !! ما يصير !! اميه فهمي بنتج ...
ام غاده : اللي سوته اختج هو الصح شو خذينا من وراهم غير الهم
غاده ودمعه ارتسمت على خدها : نوف انتي توج صغيره ولا كبرتي وتحملتي مسؤوليه نفسج ساعتها بتعرفين المعاناه اللي انا عشتها طول هـ السنين بسبة واحد ظالم وتبيني اخذ عياله بـ الاحضان .. اشو يضمنلي انه مش معاهم مصيبه يايه في الطريج هاه .. انا صرت ما اوثق حتى فنفسي !! فكيف تبيني اوثق فعيال أعداء الناس بـ نسبالي !!
نوف وهي تحضنها : اآآآآآآه يا اختيه ... اعذريني بس مهره شكلها بنت حلال ومب شرات عمي
غاده بضيج : انا ما انكر انه مهره طيبه .. بس ثقتي بهالناس اهتزت خلاص وهـ الشي مو بيدي والله انه غصبا علي



:::

:::

:::


عنـــــــــــــــــــد البحر

خليفه كان قاعد يلعب بـ الرمل ودموعه تتناثر حوالين الدواير اللي كان يرسمها
عبدالله بضيج : خليفه خلاااص أنسى .. اذا كانت من نصيبك ترى بتاخذها ومحد بياخذها غيرك
خليفه وغصه في قلبه : اصلا هي ما تباني !! ليش اذل نفسي ... انا قررت أنساها خلاص
عبدالله بتوتر : خليفه اشو قررت !!! أبوس أيدك لا تتهور ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
خليفه وهو يتنهد : اميه تبا تخطبلي بنت عمي سلامه وما باقي غير موافقتي واليوم ببلغها اني موافق
عبدالله : حرام عليك انته بهـ الطريقه بتظلم نفسك وبتظلم بنت الناس معاك .. خليفه شغل مخك ولا تتهور
خليفه وهو يمسك الرمل وينثره من بين يده : شفت هـ الرمل اللي تناثر وطيره الهواء انا راح اخلي حبي لغاده يتناثر بهالشكل !! راح انثرها جزء جزء حتى لو حاولت اجمعها ما اقدر !!! وهذي أفضل طريقه عشان انساها
عبد الله بضيج : بس ما سمعت راشد الماجد شو يقول !! انه النفس راح تجمعلك اللي تحبه حتى لو نثرته
خليفه بعصبيه : هذا كله كلام فاضي !! اللي خلقها خلق غيرها وبعدين الدنيا ما وقفت على غاده
عبدالله : خليفه بدال لا تستسلم بهالشكل !! ليش ما ادور على السبب اللي مخلي غاده ترفضك
خليفه يقاطعه وبعصبيه : لحد متى بتم اركض وراها !! حاولت اكثر من مره افهمها اني احبها !! بس فكل مره تصدني وكل ما اقولها ليش ؟!!! تقول لا خبرتك يمكن صورتي تنهز !! ويمكن تكرهني .. وانا حابة صورتي تكون حلوه فقلبك
عبدالله يقاطعه وبابتسامه : يا الغبي بهالكلام هي اثبتتلك انها تحبك .. بس فيه شي يمنعها من انها تصارحك !! وهـ الشي اللي مخلنها ما تقولك اللي فقلبها هي خايفه تخسرك .. خايفه صورتها تنهز جدامك .. خايفه انك تكرها
خليفه بسخرية : اشوووووووووووو ؟؟؟!!! انته من صدقك
عبدالله بابتسامه : اذا غاده مب راضيه تقولك حاول تعرف من اختها نوف !! شكلها طيبه وبنت حلال وتبيلك الخير
خليفه بابتسامه ممزوجه بحزن : خلاااص بسوي اللي قتلي عليه !! حتى ربيعتها سلوى تقول انه غاده طول الوقت شارده ودمعتها ما تنشف من عينها .. بحاول اعرف السر اللي مخبيتنه غاده عني وبطريقتي الخاصه
عبدالله: هيه هذا خليفه اللي اعرفه ما فيه شي اسمه يأس .. دومه متفائل ولا بغى شي يوصله حتى لو بعد سنين
خليفة وهو يضحك وتمتم بسخرية : سنين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


:::

:::

فـــــي بيـــــــت بــــو حمــــود

حمود كان توه واصل البيت هو وفهد .. واول ما دخل البيت يات ميره واميره يركضن صوبه وارتمن فحضنه
اميره ودموعها اربع اربع : ابويه انته رديت !!! نحن وايد مشتاقيلك ؟؟!!
ميره تقاطعها : ابوي لا تسافر مره ثانيه !! يوم سافرت يدي طرد امايه من البيت !! لا وقعد يضربها فبطنها
اميره ببراءة : يمكن الحين اخونا الصغير تعور !! ويمكن يكون مات ؟!!!!!!!!!
حمود وهو يفز من مكانه : اشو ؟!!!! ضربها فبطنها !!! إنتي شو قاعده تقولين !!!
ميره تقاطعه " هيه ضربها وبعدين مايد تم يصيح طول اليوم !! اكيد هو بعد مشتاق حق امايه ويبا يشوفها
مريم كانت شاله مايد فحضنها : اوف ميود اسكت عورني راسي من صدعتك .. واول ما شافت حمود ما صدقت وتمت واقفه مكانها وتفرك عيونها .... وعقب سارت تركض صوبه وتمتمت بابتسامة .... حمود حبيبي انته هنيه متى وصلتوا
فهد بابتسامه : عطيني ميود !!!! من فرحتج اخاف تروحي الولد علينا ..........!!!
حمود بدون نفس : هلا هلا مريم .. وين فاطمه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
مريم كانت ماده يدها تبا تسلم عليه واول ما سمعت اسم فاطمه نزلت يدها : يعني اشتقت حق فاطمه وما اشتقتلي
حمود وهو يصارخ : مريم وين فاطمه .. !!!!!!!!!!!!
مريم بعصبية : واشو تبا فيها ؟!!!! عقب اللي سوته فيك انته لازم تنساها ......!!!
حمود بتردد : واشو اللي سوته بعد !!!!! شوفي من الحين اقولج لا تتجرأين وتغلطين عليها ....
مريم بعصبيه : انته اشو فيك؟ فاطمه هذي ما تستاهل حتى انك تتضايج عشانها !! فاطمه يوم سافرت غدرت فيك يا حمود وخانتك عند ولد عمها سالم !!الظاهر حبت ترد لك جزء بسيط من اللي سويته من يوم ما جرحتها وتزوجت عليها
فهد بعصبيه : مريم انتي شو تقولين ؟!! نحن نعرف اخلاق فاطمه اكثر عنج .. حرام تتهميها هـ الأتهام لـ كبير
مريم وهي اتصارخ : فهد مش انا اللي قلت هـ الكلام !! ابوك اللي شافه خيانتها و بعينه بعد .....!!!
حمود وهو معصب : سمعي مريوم كلمه ثانيه واردج بيت اهلج .. قتلج لا تتجرأين وتغلطين على فاطمه
مريم وهي اتصيح : حمود اشو فيك ؟!!! يعني الحين فاطمه صارت تهمك اكثر مني !!!!!!!!!!
حمود وهو يضرب صدره بايده وتمتم بحزن ودمعة أرتسمت ع خدة : لازم تهمني .. لانه مكانها صار هنيه !!!!
مريم وشوي وبتصيح وتمت تضربة ع صدرة : اذا هي مكانها هناك انا وين رحت .. شو انا بحياتك .. تكلم لا تم ساكت ..
حمود وهو يستند على الكنبة : يوم تقدمتلج كنت بس لاني مضايج من فاطمة وحاب إني اقهرها بسبة اللي شفته !!
مريم وادموعها اربع اربع : اشو ......!!! تزوجتني بس عشان تقهر فاطمه .. يعني مش حبا فيني .. انته منتبه لـ كلامك
فهد بصوت واطئ : حمود الله يهداك .. هدي نفسك شوي .. ما يصير اللي قاعد تقوله
حمود وهو ياخذ نفس عميق : وهذا الصدق يا فهد لما تزوجت مريم ضنيت اني احبها وما زالت فقلبي بس هي كانت عباره عن حلم ما قدرت اوصله .. وفاطمه قدرت تخلصني من هـ الحلم !! وما حسيت بهـ الشي الا لما خسرتها
مريم وهي تصارخ : حمود انته شو تقول ..؟؟! الله يخليك قول انك من العصبيه اللي فيك .. قاعد تهذون
حمود بضيج : مريم انتي صرتي زوجتي .. بس هذي الحقيقه .. فاطمه قدرت تمحيج من قلبي .. أنتي ما صرتي تهميني
مريم بعصبيه : فاطمه فاطمه فاطمه .. خلاااص بس تعبت وانا اسمع هـ الاسم !! زوجتك يا اخ حمود اللي شاد فيها الظهر خانتك طعنتك في الظهر !! وعمي حصل لها صور مع حبيب القلب سالم .. فاطمه اللي ميت عليها مب طايقه حتى تسمع اسمك .. وأنته عقب كل هذا تقول انك كنت تحبها .. وقدرت تمحيني من بالك..انته من القهر قاعد تقول جذا صح !!
حمود وهو يصك مريم بكف : جب ولا كلمه .. كله ولا فاطمه !! انا مستحيل اسمح لج تمسحين بكرامتها بهـ الشكل
مريم وهي حاطه يدها على خدها : معقوله يا حمود !! تضربني على شان وحده مثل هذي !! لا وتقولها بالفم المليان انك ما تحبني !! انا حبيتك وصبرت وايد لحد ما تزوجتك ..وفي النهايه عقب كل هـ التعب تقول انك ما تحبني !! انا شسويتلك

:::


:::

عبد المطلب وهو يصفق : احسن يستاهل مريم هذا شيتان كبير
سيلين ودموعها اربع اربع : مسكين ماما فاطمه مريم واجد في يعذب .. سناتا انته ليش ما يخبر بابا حمود
عبد المطلب يقاطعها وبحماس : هيه سناتا ليش ما يخبر بابا حمود انه مريم واجد شرير
سناتا بعصبيه : شو انته في مجنون !! ماما مريم يقول اذا انا فيه كلام هي يتصل بدكتور ويقتل ولد مال انا
عبد المطلب : ليش يصدق هزا كلام ؟!!! مريم والله في كذاب !!!
سناتا بعصبيه : لا مريم ما في كذاب .. هذا شرير ويمكن يقتل ولد مال انا
سيلين : بس ماما فاطمه واجد يتعذب ... هرام والله هرام
عبد المطلب : سناتا فكر في الموضوع زين .. شوفي ولد مال ماما فاطمه واجد حزين والله حرام
سناتا : حتى ولد مال انا في موت حرام ..
عبد المطلب : سناتا انته لازم يتكلم
سناتا بعصبيه : صكر ع هذا موضوع .. انا يجي منيه ثلاث سنين مشان علاج ولد مال انا !! ما يقدر يتكلم بعدين ماما مريم يعصب ويقتل ولد .. لا انا ما راح يخبر بابا حمود اكيد في ينسى فاطمه !! انته ما فيه خوف انا عندي واجد شغل
سيلين بحزن : والله هرام شوف مايد كله يصيح .. عبدالمطلب ليش ما يخبر انته بابا حمود ماما فاطمه وين
عبدالمطلب بخوف : اوشششش ماما فاطمه يقول ما في خبر احد بعدين مريم يسوي لها واجد جرجر
سيلين وهي تهز راسها : هيه مريم شيتان وماما فاطمه لازم يخاف منها

:::



ام حمود اول ما وصلت الصاله وشافت حمود تمت متصلبه مكانها وصدت صوب فهد وشافتة يمشي بخطوات بطيئة وع طول سارت تركض صوبه : فهد حبيبي الحمد لله اللي الله حياني وخلاني اشوفك واقف على ريولك مره ثانيه
فهد وهو يبوس راس امه : هههه فديت روحج امايه .. الله يعطيج طولة العمر ان شاء الله
خوله قاطعتهم بـ إبتسامة : وانا ما اشتقتلي ؟؟!!!!!!
فهد وهو يسير صوبها ويحضنها : وكيف ما تبيني اشتاقلج وعن قريب بتخليني استوي خال
خوله وهي ميته ضحك عليه : وانته تزداد تراك خال هههههههه
فهد وهو اونه معصب : انا ما قصدت جذا لا تقعدي تتفلسفين .. وبعدين ما شاء الله علي جمالي يشق القمر !!
خوله بتوتر : فهد بلاه حمود حتى ما قام يسلم على امه
فهد : ااميه لا تحطين فخاطرج ترى حمود دايره في الدنيا ويمكن ما انتبه انج هنيه سيري صوبه وهديه
خوله وهي تتنهد /: ما ادري يا فهد احس انه فاطمة مظلومه
فهد بضيج : والله انا ما اقدر احكم لحد ما افهم السالفه .. وانتي بلاهن عيونج مورمه جذا ؟!!!
خوله وهي تتنهد : انته توك راد .. لا ريحت راسك ساعتها بخبرك باللي فيني
ام حمود بضيج : حمود بلاك متصلب مكانك .. معقوله ما اشتقتلي .. ما أشتقت حق البطن اللي حملك تسع شهور
حمود وهو سرحان : فاطمه الله يخليج ابوس إيدج قولي انه الكلام اللي قالته مريم كله كذب فكذب .. احلفي انج ما
خنتيني !! لا تسوين فيني كل هذا انا احبج وانتي كل حياتي .. وما اتخيل حياتي من غيرج !! قولي انه مريم جذابه .. انا
ما أنكر اني قسيت عليج وايد .. بس انا ما تعودت عليج تردي الإحسان بـ الإساءة !!طول عمرج حنونة و قلبج كبير
ام حمود وهي تهزه ودموعها أربع أربع : حمود بلاك يا وليدي ؟؟!! ليش ما ترد علي ؟؟!!
حمود ونزلت دمعه من عينه بدون ما يحس : اميه من متى واقفه هنيه !! اعذريني كنت سرحان وقام وباس راسها
ام حمود وهي تمسح له دمعته : لا تسوى بنفسك جذا يا وليدي !! من باعك بيعه وفاطمه شكلها ميته على ود خالتها
حمود بعصبيه : انتوا بلاكم من الصبح طايحين سب فيها ..!!!! فاطمه اشو سوتلكم ..!! فاطمة تحبني ومستحيل تضرني
مريم وهي تقاطعه وادموعها اربع اربع فرت الصوره جدامه : هذي اللي صكيتني بكف عشانها ..!!
حمود وهو يطالع الصوره .. تصلب مكانه .. ما توقع في لحظة فاطمة تحطة في هـ الموقف .. دارت فيه الدنيا .. دمعت
عينه بدون ما يحس .. أنفاسه صارت قوية .. عم الهدوء ثواني وعقبها تمتم بعصبية : مستحيل فاطمه تسوي جذا !!
مريم بعصبيه : هذي اللي فضلتها علي ؟!! انته جرحتني يا حمود وانا مالي جلسه في هـ البيت !!! يكفيني يوم عرفت
انك ما تحبني .. واعذرني ولد عمي لاني تجرأت ووثقت فيك !! من رخصتك وكانت رايحه صوب برع وشايلة اغراضها
ام حمود وهو توقف جدامها : مريم الله يهداج .. حمود مضايج .. وهو مب عارف شو يقول !! استحمليه شوي
مريم وهي ترتمي فحضن ام حمود : خالوه شو تبيني اسوي !! حمود قال انه ما يحبني وانه تزوجني عشان يقهر فاطمه
ام حمود وهي تمسح على راسها : وانتي صدقتيه !! هو بس مضايج من اللي سوته فاطمه .. اصبري عليه لحد ما يهداء
حمود وهو يفر الصورة في الارض ويدوسها وتمتم بعصبية ممزوجة بقهر : انتي ما فيج ذرة من الإنسانية !! انا اللي
بديت الكل عليج .. انا اللي حبيتج وصنتج .. وعشت طول عمري أحافظ على هـ الحب عشان ما ينهار وبكل سهولة ..
تجي بين يوم وليله وتفضلي واحد خايس شرات هذا علي !! انا اراويج يا فطوم وربي لاحول حياتج جحيم .. صبرج علي

::

فهد وهو يروح صوبه وياخذ الصوره .. وأول ما شافها هز راسها وتمتم بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله .. اشو هذا ؟!
خوله وهي تروح صوبه وتمتمت بخوف : فهد حتى انته صدقت !! اكيد في شي غلط !! فاطمه مستحيل تسوي جذا !!
مريم بعصبيه : وليش ان شاء الله مستحيل !! وحده زوجها تزوج عليها وقهرها .. يمكن بغت تقهره وسوت هـ السواه
خوله وهي تتنهد وتمتمت بعصبية : لو اتمون لين باجر اتعيدون في هـ السالفه .. بتم اقول انه فاطمه مستحيل تسوي
هـ الشي !! وبعدين حتى لو حمود تزوج عليها انا متأكده انه كرامتها هي اللي بتمنعها انها تمشي في هـ الطريج
فهد وهو يروح صوب حمود : حمود انته لازم ادور على فاطمه !! لازم تسمع منها وتفهم اشو اللي مستوي
مريم بخوف : وليش يدور عليها !! احسن شي يطلقها .. وبجذا يرتاح من شرها مره وحده ..
الكل انصعق من رمسة مريم وخوله ردت عليها بعصبيه : اصلا هذا اللي انتي تبيه !! لكن عشم ابليس في الجنه


::::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:32 PM   المشاركة رقم: 288
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصــــــــــــل الثاني



::::

:::::





وعنـــــــــــــــد مهـــــا ...

بو حمود قدر يحصل مها وتم يمشي وراها .. مها تلفونها كان يرن واول ما شافته هلال صكرت في ويهه
هلال بخوف : يا ربي بلاها هذي صكرت في ويهي !! انا حاس انه صاير عليها شي !! قلبي ناغزني
مسعود قاطعه بابتسامة : دام انته مب قادر تستحمل فراقها .. ليش ما ترد لبيتك وزوجتك .. الدوره مخلصه من
اسبوعين .. وانته قاعد تتحجج ومخبر أهلك انه بعدها ما خلصت ويمكن تطول .. هلال تبا نصيحتي واجهه زوجتك ولا
تتهرب !! وبعدين على حسب ما خبرتني مشكلتك مع زوجتك سهله !! وجم كلمه حلوه وبالمعامله الزينه اكيد راح
تكسبها .. بس انته بهالتصرف قاعد تظلمها .. و تجرح مشاعرها .. انته صارلك شهرين ما كلمتها كله بـ المسجات
وبصراحه اعذرها يوم صكت في ويهك .. هي لو طلبت الطلاق بصراحة انا شخصياً ما ألومها .. أنته وايد قسيت عليها
هلال وهو يداري دمعته : عقب ما سافرت حنيت لها .. واشتقت لها .. بس خايف ارجع واشوف اختها واتوتر اكثر
مسعود:هلال عسب تتخلص من العقد الي فيك لازم تواجه والا اذا حطيت ايدك على خدك وتميت تتهرب ماياي توصل لحل
هلال بحزن : خلاص عيل من باجر انا برد لبلاد وبحاول اكسب مها ..... وما راح افرط فيها ابد
مسعود : شوف حسب ما فهمت من كلامك زوجتك من النوع العنيد عسب جذا طول بالك عليها شوي
هلال بابتسامه : والله لو تطلب روحي ما تغلا عليها ..

::

مها وهي تمسك تلفونها وتطالع رقم هلال : انته جان المفروض تعيشني فنعيم .. بس انت حولت حياتي لجحيم !! بسبتك
انت خسرت ثقتي بنفسي .. انا لازم اموت وارتاح من هـ العذاب انته خليتني واتهربت من المسؤولية انا بعد بسوي نفسك
بو حمود بخوف وهو يبطل الجامة وتم يزقر عليها : مها يا الخبله وقفي !! اذا تميتي على هـ الحاله بتسوي حادث
مها وهي تصارخ وتمتمت بحرقة : خلني أموت انا خسرت كل شي !! ليش تباني اعيش الموت اهونلي من هـ العيشه
بوحمود : انزين اذا نسيتي نفسج فكري فيني انا وامج شو بنسوي من بعدج
مها وهي توقف فجأة : انته ...... وامي ... انا لا سويت شي بنفسي امي اكيد بتموت من قهرها علي
بوحمود نزل من السيارة وسار يركض صوبها وتمتم بخوف وهو يبطل باب السيارة : مها انتي بخير ؟؟!!!
مها وهي تهلوس وتصارخ ودموعها أربع أربع : امي ... ابووووووووووووووي
بوحمود وهو يحضنها ويمسح على راسها : بلاج يا الغاليه ؟!! من يوم ما عرستي وانتي حالتج معتفسه فوق التحت !!
خبريني شو اللي معور قلبج .. فضفضي يمكن ترتاحي شوي .. طول عمري أشوفج قوية !! شو اللي صار عليج !!
مها وادموعها اربع اربع : شو تباني اقولك اذا انا نفسي مب فاهمة شي !! وحاسه نفسي اني مخدوعه والكل استغفلني
بوحمود وهو يبوسها فراسها : انزين نزلي من السياره وخلينا نسير مكان هادي ونتكلم فيه براحتنا



::

:::

حمود خذ كل صور فاطمة وجمعهن فكيس وفرهن جدام سيلين : شوفي فري هذا في الزباله مابا اشوفهن هنيه فاهمه
سيلين بخوف : ان شاء الله بابا
خوله بتوتر : حمود بلاك ؟!!! يعني بتصدق صوره !! وبتكذب زوجتك !! اتقي الله يا اخي
حمود بضيج : انا اعرف بهـ الشي من زمان !! بس قلت لا تزوجت مريم بتأدب وبتستوي حرمه لكن حسافه
خوله تقاطعه بخوف : انته شو تقول من صدقك ...........؟؟!!!!!
حمود ودمعه ارتسمت على خده : شو اقولج يا خوله فهالكم شهر تلفون فاطمه طول اليوم يرن وكل يوم رقم غريب
والمسجات دومهن يطيحن في ايدي وكل ما ابا اقولها عنهن احس نفسي انه كرامتي بتنهان فامسح المسج واطنش
واعتبر نفسي ما شفت شي .. انا لو ما احبها يا خوله جان طلقتها من زمان بس قلت بعطيها فرصه عشان عيالها
خوله بتوتر : حمود هذي زوجتك !! هذي فاطمه !! تتوقع انها يمكن تسوي كذا ؟!!!!
حمود وهو يتنهد : خوله انتي وين تبي توصلين بالضبط
خوله بحزن : اسمع يا حمود من يوم دشت مريم هـ البيت !! فاطمه حست بشي غريب !! كانه احد يحاول يخرب عليكم حياتكم بس بدون ما تحسوا انتوا الاثنينه !! وخبرتني بعد انها حصلت جم صوره فدولابك حق مريم ..
حمود بتوتر : اشو !! انا من يوم تزوجت فاطمه دفنت مريم .. وقتلت الماضي وتخلصت من كل شي يذكرني فيها
خوله وهي تتنهد : بس السالفه ما وقفت على صورك مع مريم !! الا قامت تحصل رسايل حب ومكتوبه بخط ايدك
حمود بضيج : خوله انتي متأكده من هـ الشي ؟!!!!!!!!!!!!!
خوله بتوتر : شوف يمكن كلامي بيضايجك !! بس فاطمه حاسه انه مريم قاعده تلعب عليكم لعبه وصخه
حمود بعصبيه : اها وهذا اللي تباه فاطمه !! شوفي يا خوله اذا فاطمه تلاعبت بمشاعرج وضحكت عليج بجم كلمه !! ما
راح تقدر علي !! مريم زوجتي وما راح اسمح لاي احد انه يفرق بينا وسمعي يا خوله فاطمه طلعت من حياتي وياليت لو
تصكرين هالموضوع اكيد الحين تحصلينها عند سالم وعايشه معاه غراميات فخليني انا بعد اعيش حياتي والملم نفسي
خوله بضيج : بـــــــــــــــــ............................ــــ ـــــــــــــــٍس ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
حمود بعصبيه : خوله الله يخليج اللي فيني مكفيني ممكن تطلعين برع الحين
خوله ودمعه ارتسمت على خدها : طالعه يا اخوي بس تعرف من شو خايفه !! خايفه انك تندم بعدين .. وساعتها مو بس
راح تخسر فاطمه يمكن تخسر عيالك بعد .. وراح تتحسر ع كل اللي سويته ..وبتقول يا ليت اللي كان ما كان بس ساعتها
ما ينفع اللوم . ساعتها راح تعرف انك خسرت إنسانة كانت مستعده توهب روحها عشانك ..وتسلمك عمرها..من رخصتك

:::


فاطمه وهي سرحانه وتتأمل القمر : اآآآآه يا دنيا خليتينا أشباه بشر .. كأنا عايشين فغابه !! وكل واحد يفكر بس فنفسه
حتى لو دسنا على بعض مو مهم .. المهم يوصل الواحد للغايه اللي يطمح لها !! نسوا انه في عقاب وحساب !! نسوا انه
رب العالمين يشوفهم بعينه اللي ما تنام .. كيف الظالم تقدر تغمض له عين !! وفي ناس ثانيه تتحسب عليه بس سبحان
الله الواحد شو يقول .. غير الحمد لله على كل حال .. هـ الزمن كل شي تغير !! الواحد كل اللي هامة بس دنيا !! وناسي
انه في اخره وحساب وعقاب !! وفي ناس تنتظر هـ اليوم عسب تاخذ منه كل حقوقه اللي نهبها .. وانتي يا مريم وحده
من الناس اللي ظلموا غيرهم .. وتتحسبي هـ الشي عادي !! لعنبوج ما سمعتي عن عقاب اللي يقذفون المؤمنات الغافلات
!! ما خفتي من الله !! اليوم انتي بصحتج وباجر ما يندرا !! بس انا مستحيل اسمحلج تتحكمين فيني !! ومن باجر بسير
ادور على غاده .. ولا حصلتها !! ساعتها بعرف كيف اردلج الضربه !! بسير وبثبت حق الكل اني انظلمت !! وساعتها
ما راح اسامح ولا واحد فيهم .. وبالذات انته يا حمود !! واول شي اسويه اخذ عيالي واسير أي مكان ينسيني الضيم اللي
شفته من يوم ما دخلت مريم حياتنا .. طردتوني من البيت شرات آلحـــــــــ.... ولا حد حسبلي قيمه !! الغريب حن علي
اكثر منهم .. والله لو ما عبد المطلب الله العالم وين بنام !! ولا من وين باكل !! مساكين يتحسبوني برد بيت خالتي ما
يدرون اني تجرعت الضيم منها !! فكيف اقدر ارجعلها .. آآآآآآآآآآآه يا حمود ليتك ما خليت ماضيك مع مريم يسيطر
عليك .. شوف غيرتها وحبها لتملك لوين وصولنا .. اليوم انطردت من البيت !! وباجر الله العالم .. الله يحفظ عيالي



::::


::::

::::

فــــي بيت بـــو حمــود

فهد بابتسامه : هاه خوالي خبريني كيف الحمل معاج
خوله وهي تتنهد : الحمد لله ما شي الحال بس لوحام متعبني شوي
فهد وهو يتنهد : الله يكون فعونج غناتي .. بس اكيد خالد وروضه ما مقصرين معاج وقايمين بالواجب
خوله اول ما سمعت اسم روضه دمعت عينها : هيه هيه يا فهد ... روضه مختفيه صار لها جم شهر .. وما ندري وينها
فهد وهو مبطل عيونه وتمتم بخووف ممزوج بذهول : اشو ؟؟!!!! كيف يعني مختفيه فهميني ؟؟!!!
خوله بضيج : تدري في اليوم اللي انته سافرت فيه !! روضه اختفت بالباجر الشرطه دورتها فكل مكان بس ماشي نتيجه
فهد وهو يعدل جلستة وتمتم بخووف : ليش في احد زعلها في البيت ؟؟!!!
خوله وهي تتنهد : لا محد زعلها !! بس كانت في الفتره الاخيره وايد تتضايج !!وتعصب من اتفه الاشياء

:::
::

فهد وهو يتنهد : تعرفين قبل ما اسافر بيوم !! روضه اتصلت علي وخبرتني انها تحبني ..ويوم صار علي الحادث
سمعتني وانا أهذون باسم ساره ....حزتها كنت عطشان وبطلت عيوني وروضة كانت واقفة ع راسي..وتمسح عليه بحب
خوله بتوتر : منو اللي يمسح على راسك !!!!!!!! روضه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انته شو تقول !!
فهد يقاطعها : هيه روضة.. بس أنا تخيلتها ساره .. .. لكن طلعت روضة !! أخاف أكون أنا سبب حزنها !!
خوله وهي تتنهد : وانت طمني عسى قدرت اطلع ساره من قلبك
فهد بضيج : خوله ساره ما صارت تعنيلي أي شي !! واول ما رجعت كنت حاط في بالي اخطب روضه بس صدمتيني
خوله بضيج : خالد وايد تعذب ........ ظل شهور يدور عليها بس ما شي فايده
فهد يقاطعها بتوتر : خوله انا لازم احصلها !! لازم اخبرها انها قدرت تسلب قلبي وتحتل مكان ساره !! تخيلي طول الوقت وانا فكري مع روضه !! حسيت انه فيها شي ... بس كل ما اتصل بخالد واسأله عنها يقولي انها بخير ..
خوله وهي تتنهد : هيه ما جان يبا يشغل بالك !! بس شو الواحد يسوي !! الحمد لله على كل حال
فهد بضيج : ما عليه من باجر انا بسير وبدور عليها وما برتاح الا لحد ما احصلها اكيد ما طلعت برع لبلاد
خوله تقاطعه : هيه جوازها وكل اغراضها في البيت ............... الظاهر سايره بالملابس اللي عليها
فهد وهو يتنهد : ما عليه من اصبح افلح .. سيري ريحي شوي شكلج تعبانه
خوله بضيج : هيه والله موضوع فطوم مكدر خاطري .. وخايفه حمود يظلمها وساعتها صدق بيخسر فاطمه
فهد بابتسامه : خوله حمود ريال كبير وبيعرف يتصرف لا تخافي عليه
خوله بضيج : يلا الله يهديه ان شاء الله انا بسير اريح انته بعد لا تفكر وارقد ومن اصبح افلح تصبح على خير

:::

حمود وهو يمسك التلفون وتمتم بتردد: انا لازم اتصل على خالة فاطمه !! واذا طلعت عندهم يعني كل شكوكي فمحلها !!
واذا العكس .. من باجر بسير وبدور على فاطمه وما برد البيت الا لحد ما احصلها وقرر انه يتصل .. ورد عليه سالم ..
حمود اول ما سمع صوت سالم توتر بس حاول يسوي نفسه عادي : هلا سالم شحالك عاش من سمع هـ الصوت
سالم بدون نفس : هلا هلا حمود اخبارك ولا اقول ما يحتاج فطوم فديتها ما قصرت خبرتنا عن كل اخبارك
حمود بعصبيه : ليش ..................!!! لا يكون فاطمه عندكم !؟!!!!
سالم بسخرية: لا والله .!! عقب ما طردتوها من البيت وين تباها تروح .. هي مالها غيرنا اصلا ..وانت حرمتنا من بعض
حمود صكر التلفون وفرة ع الأرض : مهما حاولت اني ما اصدق كل اللي ينقال عنج !! بس انتي بتصرفاتج تثبتيلي
العكس !! ليش سرتي عندهم ليش !!انتي تعرفين انه سالم ميت عليج .. ليش تروحيله بريولج !! اكيد بينكم شي ولا ما
سرتي عندهم !! حسافه يا فاطمه حسافه .. كنت مستعد اسوي كل شي عشانج !! بس انتي دمرتيني ودمرتي كل شي
حلو جمعني معاج .. كل ما اقرب خطوة .. إنتي تبتعدي ميل .. ليش يا فاطمة سويتي فيني كذا .. انا احبج ليش تقهريني

:::

مريم كانت قاعدة تراقبه من بعيد!!واول ما شافت حالته إبتسمت إبتسامة نصر وخذت التلفون واتصلت بسالم :هلا والله
سالم بحماس : بشري عسى الخطه ماشيه تمام
مريم تقاطعه والضحكه شاقة حلجها : الا تمام التمام وباجر بمر على المحل وبعطيك حقك !يلا احين بخليك بسير اهدي
حمود يحليله من يوم ما درى انه فطوم حبيبة القلب معاكم وهو متحسف وقاعد يصيح الظاهر طعم الخيانه وايد مر
خوله وهي توقف وراها وتمتمت بسخرية ممزوجة باستحقار : مو بس الخيانه طعمها مر !! حتى الغدر طعمه أمر
مريم بخوف : خوله انتي من متى هنيه ..................؟؟!!!
خوله تقاطعها وبعصبيه : من بداية تمام التمام !! بس انتي شو قصدج يوم قلتي انج بتمرين عليه المحل وبتعطيه حقه
مريم بعصبيه : خوله شوفي لا تخلي افكاررج تأثر عليج !! انا كنت اكلم اخوي هلال واشكيله همي ......!!!
خوله تقاطعها وبحضكة سخريه : اها ............!!!! واخوج هلال لا يكون فاطمة بايته معاه !! يعني فاطمه في بيتكم
مريم بتوتر : خوله اطلعي من راسي أخير لج
خوله تقاطعها وبعصبية : شوفي مريم .....!!! انا سايره عند حمود وبخبره بكل اللي سمعته !! وبخليه يشوف السجل
عسب يعرف سواد ويهج .. لعنبوج أنتي شو ؟!! انتي مش بشر ..إنتي من أشباه البشر.!! حمود لازم يعرفج على حقيقتج
وطلعت من حجرة مريم بعصبية وكانت سايرة صوب المجلس عسب تبلغ حمود بكل اللي سمعته ..
مريم مسكتها من ايدها وبدون ما تنتبه خوله جات رجلها على حافة أول درجه ومريم بدل لا تمسكها دفرتها وطاحت من
فوق الدرج مريم ما عرفت شو تسوي تمت متصلبه مكانها وعقبها سارت تركض صوب حجرتها وسوت نفسها نايمه


:::

:::

بوحمود وهو يمسح على راسها : مهوووي قوليلي شو اللي مكدر خاطرج يا الغاليه
مها وهي تتامل موج البحر وهو يتراطم : شفت ابوي هـ الموج !! انا مثله الكل تلاعبي بهـ الطريقه !! الكل خبا عني
حقيقه مره .. في ليلة زواجي الليله اللي كنت ببدى فيها حياه يديده عند انسان يشاركني كل لحظاتي !! اكتشفت افظع
حقيقه وسكتت دقايق وتمت تتأمل البحر وبوحمود ما حب يضايقها وخلاها ع راحتها وعقبها تمتمت بحرقة هلال زوجي
يحب اختي شفت سخرية القدر .. اصلا هو ما كان يباني انا !! جان ناوي يخطب خوله .. بس خالد خطفها قبله عسب جذا
اختارني انا !! مو عشان اكون له زوجه !! لالا !!!!!! بس عسب تظل خوله تحت عيونه !! عسب ما يحس انها بعيده
عنه .. كان وده يشوفها ليل مع نهار على احسابي انا ..!! وهذا هو استخدمني انا كطعم عسب ينفذ كل مخططاته .. ذبح
قلبي عسب يعيش هو مرتاح !! وعقب ما صارحته باللي عرفته اعترف بكل شي .. وحاول انه يخدعني بكم كلمه !!
وتجرءا وقالي بكل وقاحة .. يمكن انا احب خوله !! بس انتي الحين صرتي زوجتي والعشره بتنسينا كل هـ العذاب
ويوم خبرته اني ابا اتطلق تعرف شو سوى !!ما ناقشني راح عند اهله وخبرهم انه بيسافر وعقب جا صوبي وخبرني انه
لازم يسافر شغله يطلب منه هالشي وقال فرصه عسب كل واحد يراجع حساباته ابوي هلال واحد جبان جبان .. في الوقت
اللي كنت اباه يوقف جنبي خلاني!! تخلى عني !! بدل لا يثبتلي انه يحبني وانه خوله ما تعنيله شي !! سافر وخلاني
وتلومني لا فكرت بالموت !! اي وحده مكاني وعاشت نفس تجربتي صدقني بتسوي اللي سويته ويمكن اكثر !! ما فيه
وحده بتتحمل تعيش فهـ العذاب !! انا خايفة أكره خولة بسبتة .. خايفه اتعقد وما اوثق بأحد .. أبوي انا مخنوقة
بوحمود وهو يمسح دموعها : مها حبيبتي كل اللي قلتيه منطقي ..... بس فيه شغله انتي ما انتبهتيلها عدل !!
مها بحيرة وعيونها بدت تتوسع : وشو هذي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:34 PM   المشاركة رقم: 289
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها بحيرة وعيونها بدت تتوسع : وشو هذي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
بوحمود : شفتي هـ الموج اللي يتلاطم فبعضه !! مهما تلاطم يتم واقف وثابت .. ويواجهه كل شي يوقف فطريجه ..
وعحسب ما فهمت من كلامج هلال متمسك فيج وما وده يفرط فيج !! عسب جذا يا الغاليه اباج تكوني قويه وصامده
شرات هـ الموج .. هلال اتهرب منج مو عشان انه ما يحبج !! او جبان نفس ما قلتي من شوي !! لا حبيبتي هو سوى
جذا عسب ما يخسرج هو فكر بعقله بس انتي فكرتي بقلبج .. وقلبج مجروح وكل شي بيصدر منه بيكون غلط فغلط ..
عشان جذا حاولي اداوي هـ الجرح اللي انغرس فصدرج ولا تيأسي .. واذا هلال ما يحبج حاولي تخيله يحبج !!و انتي
توج متزوجه .. واذا اول مشكله بتواجهكم بتستسلمون وتطلقوا !! عيل لو ما تزوجتوا كان احسن .. مها يا بنيتي شيلي
موضوع الطلاق من راسج .. وكبري عقلج ورجعي بيت ريلج .. وانتي بظلي بنت عمه واكيد ما راح يرضى لج الشين
مها وهي تحضن ابوها ودموعها اربع اربع تمتمت بضيج : يعني انته رايك جذا
بوحمود وهو يبوسها على راسها : صدقيني محد بينفعج غير ريلج ... وانا وامج مب دايمين لج
مها وهي تحضنه:اسم الله عليك عسى يومي قبل يومك خلاص عشان خاطرك بس برد بيت ريلي وبسوي اللي قتلي عليه


::::


فهد اول ما سمع الطيحه فز من مكانه واول ما طلع من الغرفه تم متصلب وما عرف شوي سوي .. حمود اول ما طلع وشاف خوله سار يركض صوبها وتم يضربها على خدها : خولي قومي.. بلاج اشو اللي استوى عليج ؟؟؟!!!
مريم وهي اونها تتثاوب : بسم الله اشو اللي مستوي؟! كنت راقدة وسمعت الصريخ واول ما شافت خوله سوت نفسها
متفاجئه : يا ربي بلاها خوله !! حمود قوم خلني اشوفها .. واول ما شافت الدم مخيس المكان تمتمت بخوف حمود اتصل
بالاسعاف خوله عندها نزيف ولازم ننقلها المستشفى. شوفوا محد يقرب صوبها ولحد يحركها يمكن هالشي بيضر الجنين
ام حمود اول ما سمعت الصريخ فزت من مكانها واول ما شافت خوله تمت اتصارخ : وا حسرتي بلاها بنتي اشو اللي استوى عليها ؟!!!!!!! حمود خبرني شوفيها اختك !!!!!!! ليش متخيسه بالدم جذا
حمود بضيج : اميه الظاهر انه خوله طاحت من فوق.. والحين اتصلنا بالاسعاف .. شوي وبيوصلون
ام حمود بخوف : مريم شو سالفة هـ الدم علميني ؟؟!!!!!!!!!!!!
مريم بتوتر : خالوه ما ودي اخوفج بس اخاف هـ الطيحه تروح الجنين !! عسى الله يسلمه ان شاء الله
ام حمود بتوتر : فهد اتصل بابوك وخله يلحقنا المستشفى .. من جهه خوله ومن جهه ثانية مها !! شكله حد داعي علينا
فهد وهو ياخذ التلفون : اميه بلاج!! ترى ابوي دق عليج وطمنج على مها .. خلينا نتطمن على خوله احينه
بوحمود وهو يسمع تلفونه يرن : شكل الغاليه اشتاقتلي وداقه تعرف اخر اخباري
مها بابتسامه : فديتها والله امايه .. محد شراتها ........... بصراحه اختيارك كان موفق
بوحمود بتوتر : هذا فهد عسى بس ما صار شي .. هلا فهد
فهد بضيج : ابوي خوله تعثرت من الدرج والظاهر عندها نزيف الحقنا المستشفى
بوحمود وهو يفز من مكانه وقام واقف : فهد انته شو تقووول .........؟؟؟؟!!! وبعدين متى رجعتوا
فهد بتوتر : ابوي الاسعاف توها يايه وشاله خوله ونحن سايرين المستشفى انته هات مها والحقنا هناك .. وبنهمك عقب
مها بخوف : ابوي اشو مستوي ....؟؟!!
بوحمود بضيج : قومي خلينا نسير المستشفى خوله طاحت من الدرج ويقولوا عندها نزيف حاد
مها وهي اتحط ايدها على ثمها : اشوووووووووووووووووووو .........؟!!


:::

:::


غاده كانت مستنده على لجدار وتتذكر كلام نوف : اآآآآه يا نوف !! ما تعرفين اني اتمنى اقرب خليفه مني اكثر عنج !!
بس انا خايفه يكرهني لا عرف باللي سويته !! حتى لو سويت هـ الشي عشان اهلي .. ما راح يتغير شي بيظل اللي
سويته غلط ... ويمكن خليفه لا عرف بهـ الشي ما بيبا يشوفني مره ثانيه .. وانا ابا اتم فقلبه بنت نظيفه ما في نقطه
سوداء فحياتها ... يالله ساعدني حاسه نفسي بدوامه !! وبعدين اهله كيف بيرضوا يزوجوه وحده خريجت سجون !!
احسن شي أنسى خليفه .. وهو بعد مصيرة ينساني .. الحواجز كبرت بينا وفوسط هـ الدوامه غطت في نوم عميق

\

/

خليفه جان توه راد البيت واول ما وصل حصل عفراء قاعدة تترياه وابتسم : انتي بعدج للحين ما رقدتي ؟؟!!
عفراء وهي تتنهد وراحت ركض صوبه : ترى صارلي اربع ساعات قاعدة على اعصابي خبرني ليش غاده في السجن
خليفه بضيج : فيه واحد حاول يعتدي عليها وقتلته
عفراء وهي مبطله عيونها : اشووو ؟؟؟؟؟!!! انته شو تقول من صدقك .. قتلتة يعني قلتله ؟!!!!!
خليفه وهو يبتنهد : للاسف هذا اللي صار !! وروحت ابا اعينلها محامي بس ما رضت هـ البنت ما ادري ليش عنيده
عفراء بتوتر: شوف خليفه اذا تبا نصيحتي الأفضل انك تنسى هـ البنت !! هي ما تباك فحياتها !! انته بعد حاول اطلعها
من حياتك .. وبعدين انته وين وهي وين !! لا واللي زاد الطين بله أستوت مجرمة !! وباجر الله العالم شو بتطلع !!!
خليفه يقاطعها وبعصبيه : عفراء انتي شو تقولين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! لا تتجرأي تغلطي عليها جدامي فاهمه !!!
عفراء بتوتر : خليفه لازم تفكر عدل .. ادري انك تحبها بس تتوقع لا درى ابوي وامي بسالفتها بيوافقون على زواجك
خليفه بعصبيه : محد يهمني ........ لا وافقت تاخذني ساعتها لكل حادث حديث ....!!!
عفراء بضيج : بتطلع عن شور اهلك ...........؟؟!!!!
خليفه بضيج : شوفي عفرا انا مب طايق اعيش ثانيه وحده وهي بعيده عني !! فكيف بستحمل اعيش عمري كله من غيرها ... عفراء غاده هذي حياتي .. ومهما سوت بتظل صفحة بيضاء في حياتي .. وصورتها مستحيل تهتز !
عفراء وهي تتنهد :حاول واكيد بتقدر .. واللي خلقها خلق الف غيرها .. اهم شي رضا الوالدين هذيلا جنتك ونارك
خليفه وهو يتنهد : وانتي ضمنتي خلاص انه ابوي واميه بيرفضونها !!!!!!!!!!!!
عفراء : طبيعي يرفضون امي الزم ما عليها سمعتها بين الناس ومستحيل اتزوج ولدها خريجة سجـــ ............ون
خليفه يقاطعها : بس ولا كمله ولو فتحتي حلقج بكلمه تمس غاده ما تلومين الا نفسج فاهمه وسار صوب حجرته
عفراء بتوتر : حشاء بلاه هذا ليش عصب جذا انا ما قلت شي يزعل هذي الحقيقه ومصيره فيوم يكتشف هالشي بروحه

:::
:::

والاوضاع عند سعيد وســـــــــــآره بعدها متوتره



ساره بضيج : سعيد بعد اليوم بتخلاني ارقد بروحي .....!!
سعيد بعصبيه : ساره لحد متى بتمي تحنين فوق راسي !! قتلج انتي مب من نصيبي انتي من نصيب فهد
ساره ودمعه ارتسمت على خدها : سعيد ترى هـ الكلام يجرحني ويمس كرامتي ..َ!! انا صابره بس لاني احبك
سعيد وهو يتنهد : ساره انا ما بقرب صوبج .. الا لحد ما افهم السالفه من فهد .. ما يندرى يمكن بينج وبينه ......!!
ساره تقاطعه وبعصبيه : بس يا سعيد ...........!!! لهنيه وكفاية !! انا صارلي شهور صابره عليك .. بس انته بدال لا
تقدر هـ الشي !! يوم عن يوم قاعد تغلط علي !! ولا هامك الا نفسك .. انا بسير ارقد عند شما وباجر برد بيت اهلي
سعيد بعصبيه وهو يشدها من إيدها : اشو!! إنتي تخبلتي !! اتردين بيت اهلج ليش الدنيا فوضه
ساره تقاطعه : انا مو مستعده اعيش عند واحد يعاملني كأني عبده معاه .. برجع بيت اهلي وبباشر بموضوع طلاقنا
سعيد اول ما سمع كلمة الطلاق تم واقف مكانه وتم يهوذي فخاطره : معقوله انا كنت قاسي معاها هـ الكثر !! اكيد لو ما جرحتها ساره ما كانت فكرت بالطلاق !! انا لازم اسير اشوف فهد واتفاهم معاه .. مب قادر اعيش فهـ الدوامه
ساره بضيج : شوف يا سعيد حط فبالك شي واحد لا طلعت من هـ الغرفه وربي ما راح اخليك تشوفني طول عمرك فاهم
سعيد جان سرحان وما انتبه لـ كلامها.... وساره تحسبته مطنشنها وانقهرت اكثر
ساره وهي تضربه فصدره : انت واحد اناني !! وحش ما فيك ذرة انسانية !! ليتني ما شفتك !! ولا حتى حبيتك ..!! انا
مستحيل استحمل اكون معاك فمكان واحد !! انته ذليتني بما فيه الكفاية !! وانا ما ر اح اسمحلك تتمادى بهالشي .. أنا
أكرهك .. تفهم شو يعني أكرهك .. وسارت تركض صوب حجرة شموه.. وسعيد ما قدر يسوي شي غير ينزل راسه !!


::

::

أول ما دشت حجرة شما تصلبت مكانها ...........!! شما اول ما شافت ساره صكرت الاب ونزلت راسها الارض
ساره سارت صوبها وجلست حذاها وتمتمت بضيج : شمو اشو هذا ..!!! داشه المسن وقاعدة تعرضين نفسج !!
شما وادموعها اربع اربع وهي تبطل الاب مره ثانيه : لا محد يشوفني ربيعاتي خبرني جذا ..........!!!
ساره وهي تاخذ الاب من يدها وتشوف لمحادثه .. منو هذا محمد هاه !!! تكلمي أشوف
شما وهي منزله راسها : هذا واحد عرفتني عليه وحده من ربيعاتي .. يصير ولد عمها
ساره بعصبية : يا المينونه !! هذا قاعد يلعب عليج !! لا ويتلاعب بمشاعرج !! راح ياخذ منج كل اللي يباه .. وعقب
راح يبداء يلعب فيج لعبته الوصخة ..!!!وسكتت شوي وعقب تكلمت هو اللي فمهج انه صورتج محد يشوفها غيرج صح
شما وهي تهز راسها : هيه هو اللي قالي جذا !! و مره فتحت الكام بـ الغلط و توترت وقتله تشوف شي !! قالي لا
وعقبها خبرته بـ السالفه اللي صارت عندي !! وقالي انه الاب فيه وايد مميزات !! واهم شي انه في مرايه تقدرين
تسوين فيها كل شي !! حتى وانتي قاعدة مكانج .. ومحد يشوفج .. عسب جذا اصر علي اخذ واحد .. واانا استانست
بهالكلام وتميت احن على راس خليفه لحد ما خذالي واحد..ومحمد سوالي مسن خاص فيني..ليش أنه يحبني وخايف علي
ساره بضيج وضحكت ضحكة سخرية وتمتمت بغيض : عفراء تدري انج تدخلين المسن ؟؟!!!!
شما بضيج : هيه شاكه !! بس هو علمني اسوي مجلد خاص فيني واحط المسن داخله واصكر على المجلد برمز سري
ساره وهي تتنهد وتحط ايدينها على راسها : الله اكبر !!! هذا ما يخاف الله !! اكيد الحين موزع صورج في كل مكان
شما وهي تبطل عيونها : اشو يوزع صوري !! بس انا ما طرشتله صوري .. والله شاهد على كلامي !!!
ساره تقاطعها : يا الخبله شفتي هـ الكميرا !! كل اللي في المسن لا سويتي قبول بيشوفج وانتي تتحرين نفسج قاعده
جدام لمرايا !!! الله يستر من تاليتها !! هـ الواطي لعب عليج لعبه خايسه قص عليج وانتي ياهل على طول صدقتيه
شما وادموعها اربع اربع واتكفخ عمرها : الله يستر والله لا دروا اخواني بيذبحوني ..!!!!!!
ساره وهي تاخذ الاب وتكلمة : هلا اخ محمد ممكن اعرف قصتك عند شما !! واشو اللي ناوي عليه بالضبط !!
محمد بتوتر : حشا منو هذا اللي طب عليها !! اخاف اختها الدعله عفراء !! زين احين بتخرب كل مخططاتي !! احسن
شي اطرشلهم صور شماء واهددهن يا يطلعن معاي ولا بوزع صورها في كل مكان حتى في المواقع .. اراويهن ؟؟!!
ساره بتوتر : هـ المينون يرسل صور !! الله يستر وسوت قبول واول ما فتحتهن تمت متصلبه مكانه كانت صوره شما وهي قاعدة تحط ميكب على شفايفها ساره ع طول صدت صوبها .. وهذا اللي كنت خايفه منه
شما بخوف : والله ما كنت ادري !!هو جان يقول انه ما يشوفني !! عسب جذا انا خذيت راحتي قلت بدال لا اروح اتمكيج
جدام لـ مراية اتمكيج في الاب .. و بالمره اصور ..!!! والله ما كنت ادري انه يشوفني .. ساره انتي لازم تساعديني هذا بيفضحني .. هذا أستغل غبائي .. وحركني مثل الدمية .. وانا الغبية صدقته ومشيت وراه مثل الهبله ....!!
ساره بضيج : هي الفضيحه بتوقف عليج انتي !! كل اللي في هـ البيت بينفضحون ولا واحد بيتجراء يرفع راسه !! وهذا
جزات الواحد اللي يصر عليه شغله هو ماله علم فيها !!! انتي يوم ما تعرفين حق الاب اشحقه تاخذين واحد هاه !!
شما وهي منزله راسها : هو قال اذا ما خذيت واحد بيودرني ........؟!!! وانــــــــــ.................ــآآآ,,,,,,,,,,,,,
ساره بضيج : يودرج !! شما انتي تعرفين كم عمرج ؟! بعدج للحين ما دشيتي ال 14 !! وتقولين بيودرني !! يوم
سويتي هـ الشي ما فكرتي باهلج !! ما حسبتي حساب لا دروا اشو بيسووا فيج !!خبريني شو اللي بيطلعنا من هالمصيبه
شما وهي تصارخ : محمد هذا غير !! هو قال انه يحبني واول ما ادش ال 16بيتقدم وبيخطبني ما بيفرط فيني لانه يحبني
ساره بضيج : وهذا اللي مضيع بناتنا هـ الكلمه هو(غير).. ما فيه شي اسمه غير الغلط يبقى غلط !! وإنتي غلطي !!
شما وهي تصارخ: انا اعرفه هو مستحيل يسوي اللي تقولين عليه!! اقولج يحبني وميت علي ليش مب راضيه تصدقيني
ساره وهي اطرشله مسج : هيه انا اختها عفراء من وين جبت هـ الصوره ؟؟!!!!
محمد وهو مطرش وجه يضحك : الخبله اللي قاعده عدالج عطتني..!!!!
ساره وهي اطرشله وجه معصب : والمطلوب الحين عسب تمسح كل الصور اللي معاك ..!!
محمد ترس شاشة المحادثه وجوه تضحك وعقب كتبلها : اللي اباه يا شاطره تشرفيني انتي وشموه الشقه ..!!

محمد ترس شاشة المحادثه وجوه تضحك وعقب كتبلها : اللي اباه يا شاطره تشرفيني انتي وشموه الشقه ..!!
ساره وهي تصد صوب شموه : شفتي !! هذا اللي كنتي تتحسبيه غير عن كل الشباب !! هذيلا كلهم ذئاب .. ما فيه احد احسن من الثاني .. ياخذوا من الوحده اللي يبوه وعقب يفروها شرات حبة السيجاره .. عقب ما يعدلون راسهم فيها فروها تحت ريولهم ..وعقب تموا يدوسوا عليها !! ما جان المفروض تمشي وراء كلام ربيعاتج !! طالعي الحين عقب ما طاحت المصيبه فوق راسنا .. بشوف اذا وحده من هـ الربيعات اللي عندج رفعة سماعة التلفون واتصلت عليج !! كل وحده فيهم بتشوفج بحقاره .. بتكوني فنظرهم وحده غبية .. خلت واحد مثل محمد يستغلها !!!!
شما وادموعها اربع اربع : والله حاولت اصارح عفراء بس هي ع طول تعصب عسب جذا خفت اسألها وتشك فشي
ساره وهي تتنهد : ما دام انج كنتي خايفه !! اشو اللي حدج تمشي في هـ الطريق اللي ما وراه غير الدمار !!
شما بنظرة توسل : دخيلج يا ساره ساعديني !! مابا هـ السالفه توصل لخواني !! والله بيذبحوني .......!!!!
ساره بضيج : تعرفي شو مشكلة بنات هـ الايام !! لما الوحده تسوي غلط ما تفكر بنتايج هـ الشي !! تفكر بس في اللحظة اللي هي عايشه فيها .. ونست انه اللي قاعدة تسويه يجر وراه مصايب !! تمشي وراء وناستها وتناست انه في ناس بينضروا .. لا والقهر الوحده لا ضاعت بتضيع معها كل الشلة اللي قاعده تمشي معها !! وشوفي النتيجة !!!
شما تقاطعها : والله ما مني !! البنات تمن يعايرني ويقولن انتي ما معج ربيع !! وهذا دليل انج مب حلوه وما عندج شخصيه .. وانا من كثر ما أحتريت من كلامهن .. خبرتهن يعطني واحد من الأرقام اللي عندهن ..
ساره بضيج : واللي سويته الحين اثبتلج انج حلوه !! لا وطلع عندج شخصيه !! يا الغبيه ربعاتج هذيلا خبلات !! المفروض لما سمعتي منهن هـ الكلام صححتي معلوماتهن !! من متى جان الغلط مقياس للجمال والشخصيه علميني
شما وادموعها اربع اربع : ما ادري !! قولي عني اللي تبيه انا راضيه !! بس الله يخليج لا تتخلين عني
ساره وهي تحضنها : بس يا شموه انا بسوي المستحيل عسب اساعدج .. أهم شي لا تحسسين احد باللي صار
شما وهي تبوسلها يدها : اوعدج انه محد بيدري باللي صار ..المهم تساعديني وتخصليني من هـ المصيبه ..!!!
ساره وهي تمسح على شعرها : ان شاء الله بتنحل حبيبتي !! بس اللي اباه منج شي واحد تعطيني الاب
شما بنظرات حيرة : ليش شو تبين فيه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره وهي تتنهد : هو لعب عليج لعبه .. ونحن عسب نطلع من هـ اللعبه !! لازم نلعب معاه بنفس الطريقه ...!!!!
شما بحيره " انا مب فاهمه انتي شو قصدج بالضبط !! بس عارفه انه أي تصرف بتسويه هو صح وانا تحت تصرفج
ساره وهي تبوسها فراسها : لا تخافيني حبيبتي ان شاء الله ما بخليج بروحج .. وراح تطلعين من هـ المصيبه


:::

:::

فــــــــــــــــــــــي آلمستشفى الكل جان قاعد على اعصابه وخاصه مريم

مريم بتوتر وفخاطرها : يالله احس انه نهايتي ف هـ البيت قربت !! اكيد خوله بتخبرهم باللي صار .. واني انا اللي دفرتها ..يا ربي شو اسوي بهالمصيبه خوله عرفت كل شي هي كانت شاكه والحين تأكدت يا رب تموت وارتاح منها
الدكتور كان توه طالع وفي وجهه ابتسامه مريم ع طول راحت صوبه : هاه دكتور بشر ..........؟!!!
الدكتور بابتسامه : الحمدلله قدرنا نحافظ عليها وعلى الجنين
مريم بتوتر : شوووو ؟!! اقصد الجنين بداله الف .. المهم خوله شخبارها ؟!! ترى اهلها ينتظروني اسير اطمنهم
الدكتور وهو يتنهد :مريم انتي ما قصرتي اسعفتيها وقدرتي توقفي النزيف .وبفضل الله وبفضلج ما صار اي مضاعفات
مريم وهي تاخذ نفس عميق : دكتور اشو رايك انته تروح تخبرهم بهالخبر الحلو ؟؟!! انا بسير اشوف خوله شوي
الدكتور بابتسامه : افا عليج تقدري تشوفيها بس لا اطولي معاها لازم ترتاح
مريم بابتسامه : ان شاء الله دكتور......... اكيد ما راح اطول
بوحمود اول ما شاف الدكتور على طول فز من مكانه وسار الكل وراه : هاه دكتور بشر شخبار بنيتي
مها بتوتر : الله يستر يمكن انا قسيت عليها وايد .. وخوله لا توترت ما تعرف تركز اكيد انا سبب اللي صار
الدكتور بابتسامه : الحمدلله بفضل الله والدكتوره مريم ما صارت اي مضاعفات .. ووقفنا النزيف
حمود بتوتر : ليش مريم اشو دخلها في السالفه .......؟!!
الدكتور:مريم طبعا دكتوره وتخصص نساء وولاده عسب جذا قدرت توقف النزيف ولو بنسبه بسيطه وهـ الشي ساعدنا
بوحمود بابتسامه : يعني خوله والياهل بخير
الدكتور : الحمد لله بخير وتعدت مرحلة الخطر .. وتقدروا تروحوا وتتطمنوا بروحكم ..
الجميع : الحمد لله ... الحمدلله ..
مريم وهي تقرب صوب خوله : خوله تسمعيني .. ابا اتكلم معاج باللي صار صدقيني انا ما اقصد ..
خوله وهي تبطل عيونها وبحزن : مريم طلعي برع .. بسبتج كنت بخسر حياتي .. والياهل اللي فبطني .. طلعي برع
مريم بتوتر : والله ما كان قصدي وصدقيني اول ما طحتي اسعفتج وقدرت اوقف النزيف وانتي بخير بفضلي انا
خوله تقاطعها : انا بخير لانه الله مكتب هـ الشي .. مب بسبتج انتي ؟!! واحينه طلعي برع مابا اشوفج هنيه
بوحمود وهو يقاطعهم واول ما شاف مريم ابتسم : مشكورة يا مريم ... بنيتي بفضلج صارت بخير
مريم بابتسامه ممزوجه بخوف : لا عمي انا ما سويت الا الواجب .. بخليكم الحين بسير اشوف الدكتور
ام حمود وهي تبوسها على راسها : الحمدلله على السلامه حبيبتي والله وقفتي قلوبنا
خوله بابتسامه : فديت روحج امايه .. ان شاء الله ما علي شر .. احد اتصل بخالد
فهد بابتسامه : انا اتصلت فيه بس ما حصل حجز وقال باجر من فجر الله بيكون عندج
خوله بضيج : الله يهداك فهد .. ليش تخبره ؟!! انا ما علي شر .. الحين بيعطل كل أشغاله عشاني !!
حمود بابتسامه : وخليه يعطل اشغاله .. خير يا طير لجل عين تكرم مدينه ..
خوله بضيج:حتى ولو خالد لازم يتم هناك عسب يتابع المعرض اول باول اتصل فيه وخبره اني بخير ومافيني الا العافيه











:::




:::












نهــــــــأإأإأإأإأإية أإأإأإألبـــأإأإأإأإأإأإأإأإرت





آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت




1- حمود هل راح يطلق فاطمة ؟؟!!!!!
2- خوله يا ترى هل راح تفضح مريم ؟؟!!!!
3- مريم كيف راح تتصرف عشان ما تسمح حق خولة انها تفضحها ؟!!
4- غـــــأدة إلى أين ..؟؟!!!! وهل راح تقبل بوقفة خليفه معها ؟! ولا بتعاند أكثر ؟!!
5- تتوقعون فاطمة بتقدر توصل لـغادة ؟؟!!
6- فهد يا ترى بيقدر يعرف مكان روضة وين ؟؟!!
7- مها هل راح تقبل برجعة هلال ؟!! وبتصدق أنة يحبها ؟؟!!!
8- أم هنادي يا ترى هل راح تقدر تتخلص من الجنين ؟!!
9- سارة وسعيد شو مصيرهم ؟؟!!!!
10- شما كيف راح تتعامل مع المصيبة اللي طاحت فيها ؟؟!! ويا ترى سارة كيف بتتصرف ؟؟!!
11- عفراء هل يا ترى بتقدر تفرق بين خليفة وغادة ؟؟!!!





::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:37 PM   المشاركة رقم: 290
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة الخـــآمسة وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



فهد بابتسامه تمتم بمكر : وانا شو يخصني !! يوم خايفه عليه دقيله بروحج ..
خوله وهي تتنهد : لا حول بيذلنا بعد هذا ...
مها سارت صوبها وباستها فـ راسها وتمتمت بحزن : الحمد لله ع سلامتج الغاليه ..
خوله اول ما سمعت صوت مها دمعت عينها وتمتمت بضيج : مهوي انتي هنيه !! الله يهديج خوفتينا عليج وين سرتي
مها بـابتسامه : لا بس مليت شوي ... وعقبها خطفت ابوي .. وقتلة سرينا نغير جو ع البحر .. وسكتت شوي وعقب تمتمت بإبتسامة..تذكرين ابوي يوم كنا صغار وإذا وحده زعلت فينا يودينا هناك وما يردنا البيت الا اذا نفسيتنا صار فوق
خوله اول ما حست انه مها طبيعيه .. : الله يبعد عنج كل ضيق يا الغاليه وهلال محظوظ لانه خذ وحده شراتج
ام حمود : خوله حبيبتي انتي اليوم بتمين هنيه .. وباجر بيرخصوج .. ودي اتم معاج .. بس قالوا ممنوع .. ما رضوا
خوله بابتسامه : اميه الله يهداج وين تيلسين انتي بروحج تعبانه سيري البيت ولا تحاتين انا كلها عشر دقايق وبرقد
حمود وهو يتنهد : هيه اميه خوله ما عليها الا العافيه خلونا نرد البيت الصغيرين بروحهم هناك .. وميود من الصبح يصيح ما سكت .. الظاهر فيه شي يعوره !! حاولت اهديه بس مب طايع يسكت .. والله احترت شو اسوي معاه
خوله بقهر : وداه عند امه .. وساعتها اكيد بيسكت... هو محتاج لحضن ام تلمه ..
بوحمود بضيج : خوله نحن ما صدقنا على الله نتناسى السالفه وانتي ناوية تفتحيها مره ثانيه !!
مها بابتسامه ؛ ابوي بسس خوالي ما قالت شي غلط .. مايد صغير وطبيعي انه بيبا امه !!
ام حمود قاطعتهن بعصبيه : بس انتي وياها .. مريم من اليوم وساير بتستوي امهم وكلها جم شهر واكيد بينسون فاطمه
خوله بضيج : اميه من صدقج اللي قاعده تقولية .. ترى فاطمه مظلومه .. وانتوا فاهمين كل السالفة غلط ..
ام حمود تمتمت بسخرية : لا والله .. اذا نحن شفنا بعينا وطلعنا مب فاهمين شي .. يلا أشوف خبرينا انتي .. شو هـ الشي اللي أكتشفتيه و خلاج متأكده انها فاطمه ما سوت هـ السواه..
حمود بعصبيه : بس كافي صكروا على هـ السالفه .. انا ساير البيت واللي بيسير وياي يلحقني ..!!
مها بضيج : خوله الله يهداج احينه هذا وقته !! حمود من الصبح ما نشفت عينه !! ليش طريتي الموضوع الحين
خوله :مهوي قربي صوبي مها وهي تقرب صوبها .. مهوي انا تأكدت اليوم انه مريم ورى كل اللي قاعد يصير !!
مها بصوت واطئ : انتي منن صدقج ..؟!!! انزين كيف عرفتي ؟!!
خوله وهي تتنهد : لا رديت البيت بخبرج بكل السالفه .. مابا احد يشك فاي شي .. خلينا نطبخها على نار هادية !!
مها باقتناع : خلاص اللي يريحج .. يلا عيل نحن نترخص الحين .. ولا تشغلي بالج !! نامي وريحي بالج !!


::

::

فــي بيـــت بـــومشعــل

ميثا وهي تضحك بصوت عالي وتمتمت بدلع : ضاري من صدقك انت !! حرام عليك موتني ضحك ..
ضاري بخبث : فديت اللي يضحكون انا .. هاه ميثاني ما خبرتيني متى تبيينى انفذ مخططج المدمر
ميثا بقهر : خلال هـ اليومين !! انته بس ارجع ... وعقب لكلك حادث حديث
ضاري : أنزين اموت واعرف انتي شو غرضج من هذا كله !! اذا فكرت زواجج من خالد شايلتنها من راسج
ميثا وهي تعض ع شفايفها بقوه : بعد ما تخلص هـ السالفه بخبرك بكل شي .. المهم دبرتلي للحبوب
ضاري :اكيد فديتج وباجر بتوصلج لحد باب بيتكم !! وسكت شوي وتمتم بخبث .. كـ العاده فبوكيت ورد اوك !!
ميثا بابتسامه : حلووووو .. خلااص عيل انا بخليك الحين ابا اريح راسي شوي .. وباجر بدقلك
ضاري : اوكي ميثاني انتظرج وكلي شوق لج .. عاد لا تتأخرين علي .. يلا باي يا قلبي ههههههههه
ميث وهي تصكر التلفون وتمتمت بقهر : يا الله !!!! وآخيرا نهاية قصة الحب هذي قربت تخلص !! انا بعلمكم كيف تستغفلون ميثا بنت بومشعل اللي طول عمرها ما فيه شي يهزها !! ودي أشوف الالم في عيونك يا خالد عسب تحس بالعذاب اللي عيشتني فيه من يوم ما عرفت انك تشوفني وحده رخيصه !! وكل هذا عشان شو !! بس لاني حطيت ميكب خفيف !! الحين انا بعلمك من الشريفه !! انا والا زوجتك خوله صبركم علي .. راح أسود عيشتكم !!
مشعل يقطعلها حبل افكارها وتمتم بابتسامة : ميثوه انتي هنيه ..........؟؟!!
ميثا بتوتر ممزوج بعصبية : مشعل انته كيف تتجراء وتدخل حجرتي من دون استئذان .!! ترى كل واحد وله خصوصيات
مشعل بابتسامه : يالله من زين حجرتج عاد .. المهم بغيت اسألج .. شو سالفة بوكيهات الورد كل يوم ومطرشين بوكيت
ميثا بثقه : والله عاد ما يخصك !! والبطاقه كاتبين فيها وبالخط العريض مرسله من عفاف تستعبط يعني ..!!
مشعل يقاطعها : بس انا فحياتي ما سمعتج ترمسين عن وحده اسمها عفاف !! خبريني من وين طلعت نزلت من السماء
ميثا بعصبيه : اوووووهووووووو .. تحقيق يعني !! المهم هـ البنت راهيه وتعرفت عليها فعرس ربيعتي الجوهره .. وعفاف هذي تصير بنت خالتها .. هاه أرتحت الحين
مشعل بخبث : اها .. يعني عفاف هذي عندها خير ..!! زين عيل ........... !! اشو رايج تعرفيني عليها ..!!
ميثا بعصبيه : ايوه عسب تبهدلها شرات ما بهدلت روضه !! أنسى يا بابا واحين قوم اطلع برع حجرتي مابا اشوفك هنيه
مشعل وهو مستغرب : ميثا بلاج خذيتيني بمشراع وميداف !! تراني انا اخوج !! ليش احس انج بديتي تكرهيني !!
ميثا بقهر وتمتمت بسخرية : وكيف ما تباني اكرهك وبسبتك انت انا استويت مدمنه ...!!
مشعل وهو مبطل عيونه : ميثا ليش انتي بعدج تتعاطين ..!!!!
ميثا بخبث : لا ودرته من زمان بس تعبت وايد لحد ما قدرت اتخلص من هـ السم عسب جذا تطمن ولا تشغل بالك
مشعل بقهر : انزينه وانا شو يخصني !!!! احد قالج اشربي من العصير ..!!! هذي نتيجة اللقافة ..
ميثا بضيج : هاه طمني ما عندك اخبار عن روضه .........؟!!
مشعل بعصبيه : انتي متى بتفهمين !! انا ما ادري مكان روضه وين !! تتحريني واحد مجرم !! واختطفتها من بيتهم !!
ميثا تمتمت بسخرية : والله اللي يتاجر بالمخدرات يقدر يسوي أي شي
مشعل بتوتر : اشوووو ؟!!!!!!!!! اتاجر بالمخدرات ؟!!!! من وين جبتي هـ الكلام؟!!!
ميثا انتبهت : هاه لا بس لو ما كنت التاجر !! من وين جبت الحبه اللي شربتها روضه
مشعل وهو يتنهد : من هـ الناحيه تطمني واحد من الربع عطاني اياها هدية .. ولا بغيت شي اعطيه فلوس وهو يدبرلي
ميثا وهي تطنز:انزين ليش تخبرني انا شو يخصني فيك تاجرت او لا هالشي يرجعلك انت وكل واحد أدرى بمصلحته وين
مشعل وهو يشوفها من فوق لتحت وتمتم بعصبية : انتي وراج سر كبير ومصيري اكتشفه .. من رخصتج
ميثا وهي تحط ايديها على راسها : وليه احينه انا شو سويت .. جيت اكحلها وعميتها !! اكيد بيشك فضاري الحين !! وبيحاول يعرف منو هـ العفاف الله يستر مشعل لا درى عن مكان ضاري بيخرب كل مخططاتي احسن شي اتصرف بحذر
مشعل وهو يفكر : انا محد يدري عن تجارتي بالمخدرات غير ضاري !! بس لا الحين ميثا كيف بتعرف عن ضاري هي اصلا ولا مره شافته بس تسمعني انا يوم ارمس معاه في التلفون .. انا لازم اعرف من هـ العفاف اكيد وراها سر كبير


:::


::



فــــــــــــــــي آلمستشفى خوله كانت راقده وما حست الا واحد يبوسها على جبهتها وفزت من مكانها
خوله بخوف : منو هنيه .. اطلع برع
خالد وهو يمسكلها ايدها ويبوسها : فديت اللي زيغتهم
خوله وادموعها اربع اربع : خالد هذا انته والله وقفت قلبي حسيت نفسي بموت
خالد وهو يحضنها : اسم الله عليج يالغاليه .. عاد شو اسوي اصريت على فهد ما يخبرج عسب اسويها لج مفاجأه
خوله بابتسامه : اها يعني متفق مع فهود ما عليه خلني ارد البيت وانا براويه هالدب
خالد : حشا بلاج خذيتيه بمشراع وميداف .. لعنبوج من يوم ما وصلت ما قلتيلي كلمه غاويه
خوله بابتسامه : بعدن تحت تأثير الصدمه لا هديت بقولك كل اللي فخاطري
خالد وهو يبوسها على راسها : عمري خوفتيني عليج اشو اللي استوى
خوله وهي تتذكر الموقف وبضيج : ما شي غناتي كنت امشي واتعثرت حسيت بدوار عسب جذا ما قدرت اركز
خالد : عقب اللي استوى اليوم انا مستحيل اخليج بتم معاج لحد ما تولدين وعقب بتابع امور المعرض
خوله بابتسامه : لا عمري لا تعطل شغلك عشاني انا ما فيني الا العافيه وامايه فديتها ما مقصره
خالد وهو يضحك : هيه شكلها تأكلج زين اشوفج زايد صايره دبدوبه
خوله تقاطعه : لا دبدوبه عشان هذا اللي فبطني والله لعوزني وايد اتوحم
خالد بابتسامه : هانت يالغاليه باقيلج 5 شهور وبتولدين ان شاء الله
خوله بابتسامه : لا والله وتحسب ما شاء الله .. يالله الله يعدي هالايام ع خير ولا شفت النونو بنسى هالعذاب وعقب طاحت دمعه من عينها لانها تذكرت انها عمياء وما راح تقد تشوفه بس بتسمع صوته ..
خالد وهو يحاول يغير الموضوع فديت النونو وفديت امه .. غناتي اشو رايج نشرد من المستشفى ونسسير بيتنا
خوله وهي تمسح ادموعها : فديت روحك انا وايد محظوظة لاني خذيت واحد مثلك مقدر حالتي وما عايرتني ولا مره
خالد بابتسامه : خوالي غناتي واشو فيها حالتج انتي فاقد نعمة البصر بس غيرج فقد البصيره احمدي ربج
خوله وهي تتنهد : الحمدلله على كل حال .. عمري ما بنشرد بس خلك معاي اليوم ومحد بيحس عليك
خالد بابتسامه : رايج كذا ..
خوله تقاطعه وبحماس : هيه وبعدين نور مشتاقتلك وتقول وين بابا من زمان ما شفته
خالد وهو يبوسها فبطنها : فديت روحج غناتي وفديت نواره خلاص عشان احلى بنتين بتم هنيه
خوله وهي سرحانه : آآآآآآه يا رب يمكن نحرمت من بصري بسبة ريال .. وساعتها كرهت كل الرجال الموجودين على وجه الارض .. بس عقب ما خذيت خالد حسيت انه بصري رجع لي مره ثانيه .. هو النور اللي يدلني في الظلمات .. يارب لا تحرمني منه .. وان شاء الله يتم فوق راسي على طول .. يارب تحفظه من كل شر من كل شر .وجنبنا عيون الحاسدين
خالد وهو يتأملها : خوالي يا روحي حتى لو كانوا ربعي يعايروني .. ويقولون اني تخبلت يوم قررت اخذ وحده عمياء .. صدقيني كلامهم ما يهمني .. بتم احبج واغليج .. اصلا كل واحد فيهم اذا تأمل هـ الوجه الطاهر .. اكيد بينبهر .. ما شاء الله .. تبارك الله .. جمال ممزوج بـ اخلاق .. واللي ذابحني طيبة قلبج .. دامج معاي محد يهمني .. كل اللي اباه واتمناه اشوفج دايما قريبه مني .. ابا اخر لحظة فحياتي عيني تحتضن عينج ..وهذي هي امنيتي .. واتمنى تتحقق !!!!!!
خوله قاطعتة بابتسامه : خالد .......................!!
خالد وهو يمسك ايدها وطبع بوسه فيها وتمتم بكل حب ممزوج بحنيه : يا عيون خالد ...
خوله بابتسامه : تعرف انك احلى شي صارلي بحياتي !! وما اقدر اعيش دقيقه وحده وانا بعيده عنك ..!!
خالد يقاطعها : انتي بعد يا الغاليه !! من اول يوم شفتج فيه .. قدرتي تسرقين قلبي بدون ما حس .. قبل ما اشوفج كنت حاذف قوانين الحب من كل قواميسي .. بس عقب ما شفتج .. تلخبطت عندي كل حساباتي..تذكرين سالفة المستشفى ؟!
خوله بابتسامه : اممم بخصوص هـ السالفه !! خبيت عليك سر !! واعتقد الحين جا الوقت المناسب عشان تعرفه ؟!!
خالد يقاطعها وبحماس : آآآآآآآاوه السالفه فيها اسرار .. يلا عيل خبريني بسرعه شو هـ السر .. ما فيني صبر
خوله بابتسامه ممزوج بدمعة : تعرف في الليله اللي طحت فيها !! كنت اخبر مها اني بديت احبك .. وانك الشخص الوحيد اللي يوم وقف حذاي .. ما خفت منه وحسيت بقربه بالامان !! وما كان ودي ادخل البيت .. جان ودي اتم واقفه معاك واسمع شلاتك .. بس مها عقب ما سمعت مها هـ الرمسه !! عصبت علي وقالت تتوقعين واحد مثل خالد بيفكر بوحده مثلج ..!! اصحي من اوهامج !! حسيتها صكتني بكف عسب تصحيني من حلم صرت اشوفه لليل مع نهار .. دارت فيني الدنيا دخلت في الظلمة اللي كنت اتهرب منها من لما جان عمري 12 سنه !! كنت ابا ارقد وما اصحى .. كنت راح أودع الحياة باللي فيها .. بس عقب ما سمعت صوتك حسيت بالامان وقلت لا مستحيل اخلي الماضي يخرب حياتي .. انا لازم اواجه المستقبل باللي فيه .. وحتى لو خالد ما حبني يكفي انه هداني شله واعتذر عن اللي سواه معاي .. وبديت ابطل عيوني شوي شوي وانا بعدني مش متأكده اذا انت كنت واقف يمي !! والا انا اتخيل صدى صوتك !! بس عقب ما قلت انك تحبني .. ساعتها عرفت انه هذا واقع مش مجرد حلم .. انته رجعتلي سعادتي عقب ما نحرمت منها سنين طويلة
خالد وهو يسمح دمعتها : خوالي حبيبتي انا يوم حبيتج ما همني تشوفين او لا .. حبيتج عشان قلبي تمسك بقلبج .. واوعدج يا الغاليه اني راح اتم معاج طول عمري .. وما راح اخلي احد يفرق بينا الا اذا اخذ الله امانته ..
خوله بخوف : لا تقول جذا حبيبي .. عسى يومي قبل يومك ..!!
خالد بابتسامه وهو يتأملها : فعلا انتي نادره وغير عن كل البنات اللي شفتهم بحياتي يوم عن يوم اكتشف فيج شي يديد
خوله بابتسامه : عمري بلاك ساكت ................؟؟!!! لا يكون قلنا شي زعلك !!
خالد وهو يتنهد : لا بس كنت سرحان واتذكر اول لحظة شفتج فيها !! وجمعتني معاج .. وغيرت كل حياتي ..
خوله وهي تسوي اونها معصبه : اممممممم اول لحظة بينا كانت قاسيه وقاسيه واااااااااااااايد
خالد وهو يتنهد : واوعدج اني اعوضج عن هـ اللحظة !! بلحظات احلى واحلى ..!!
خوله وهي شاخصة بصرها للسقف تمتمت بابتسامة : خالد تعرف اخر لحظة فعمري كيف اباها تصير ..!!
خالد بابتسامه : اممممممم خبريني اشو تبي تسوي فيها .. عسى عمرج طويل ويكون يومي قبل يومج
خوله وهي تتنهد: ما ابا اموت على فراشي !! او حتى أموت فـ مستشفى !! ابا لما روحي تطلع اكون فحضنك عسب انا واموت احس بالامان .. وتكون ريحتك هي أخر ريحه شميتها قبل ما أ فارق الدنيا باللي فيها
خالد وهو يضحك : بس جذا !! ما طلبتي شي حبيبتي !! غاليه والطلب رخيص !! وبعدين في سر ما خبرتج عليه من قبل
خوله وهي مستغربه : خلود شسالفه ؟!!!!! من متى بينا اسرار ؟؟!!!!
خالد بابتسامه : تذكرين يوم ما كنتي تردين على اتصالاتي وعقب فاجأتيني بموضوع الطلاق !! وحلفتي انج ما تحبيني
خوله وهي مستغربه : وشو اللي خلاك تتذكر هـ الشي اللحين .. هذا كان ماضي وراح في حال سبيله !!
خالد بابتسامه : خوله مها جان لها دور كبير !! يوم كانت تكلمج وتناقشج بموضوع طلاقج مني !! كانت متصله فيني وخلتني اسمع كل شي وعرفت انه سبب رغبتج في الانفصال !! كل هذا كان بسبب خوفج علي !! وتوقعتي لا تزوجتج انج راح تجرحيني !! وحياتي معاج راح تكون عذاب في عذاب .. وساعتها عرفت شكثر انتي تحبيني !!!!!
خوله وهي مصدومة : مها !!!! معقولة !!! وسرحت وتمت تفكر انه سبب تعاسة مها هي السبب فيها !! ومها اللي كانت سبب سعادتها وعقبها تمتمت بضيج .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اختيه !! رجعتيلي خالد وانا خليتج تخسرين هلال بسبتي !!
خالد وهو يقطع حبل افكارها : خوالي حبيبتي بلاج سرحانه ؟؟!!! ليش خاطرج تكدر جذا !!!!!!!!!!!1
خوله بابتسامه : لا بس سرحت في اللحظة اللي بكون فيها بحضنك وبفارق هالحياه
خالد وهو يسوي روحه معصب : حوالي ردينا ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خوله تقاطعه: خلاص خلنا نصكر على هـ الموضوع !! خلنا نعيش اليوم بيومه !! بس حبيت اخبرك عسب تاخذ احتياطاتك !! ابا اموت وانا فحضنك فاهم !! لا تقول كنت مشغول ولا مسافر تراني ما عاذرتنك !! عاد انته وضميرك
خالد وهو يحضنها : خلاص يا الغاليه ما راح اخليج ابد .. ولا سافرت باخذج معي .. وبعدين في خبر ثاني ما خبرتج عنه
خوله بابتسامه : اووووه اخبارك اليوم وايد .. يلا قول شو لجديد عندك ...؟!!!
خالد بابتسامه : اليوم مسكت الشركه لحد ما يقوم ابوي بالسلامه !! ومن باجر ببداء اداوم فيها .. عسب اخلي كل شي يرد شرات اول واحسن بعد .. ومن شوي تصلت بمحامي الشركه وخليته يزهبلي الاوراق القانونيه عسب اباشر فـ الشغل
خوله بابتسامة : الله ......... تصدق لا درى عمي بهـ الموضوع اكيد بتتحسن حالته !!!
خالد بحزن : ابوي الله يكون في عونه !! صارله شهرين وهو على هـ الحاله !! وما في أي تحسن بحالته ..!!
خوله بضيج : خالد حبيبي ابوك مشكلته روضه .. ولا ردت اكيد بتتحسن حالته .. وبعدين لا خبرته بهـ القرار اكيد بيفرح
خالد بابتسامه : خلاااص عيل باجر بمر عليه وبخبره ..!! انا من يوم سافرت اهملت ابوي .. يمكن انا أتصل بـ الدكتور بين فتره وفتره .. وأتطمن ع حالته .. ومع ذلك حاس نفسي مقصر !! اخاف ابوي لا قام باجر يزعل مني ويقول انته بديت شغلك على .. وساعتها صدق بحس نفسي صغير .. وما بعرف كيف أرد عليه .. وكلها ثواني ودمعت عينه ..!!
خوله تقاطعه : لا انا كلمت عمي وفهمته .. وبعدين خالتي ام محمد ما مقصره .. طلعت تحبه حب امممم ما ينوصف
خالد بابتسامه : الحمد لله عشان جذا انا كنت مطمن !! لا ني عارف انه خالوه ما بتقصر معاه .. وبتحطه فـ عيونها

:::

:::

::


وكلها دقايق ودخلت عليهم الممرضة..واول ما شافت خالد تصلبت مكانها وتمتمت بخوف :بسم الله من وين طلعت انت !!
خوله بابتسامه : حياج اختيه !! هذا ريلي رراد اليوم من السفر .. وحب يتطمن علي وعلى بنته !!!!
الممرضة بعصبيه : حتى ولو جان المفروض ينتظر لباجر الصبح وعقب يزورج مب يدش المستشفى بهـ الشكل
خالد يقاطعها بخبث : عذريني اختيه انتو اللي يهمكم في هـ المستشفى راحة المريض!!وزوجتي دامني معاها هي مرتاحه
خوله تقاطعه : هيه صدق انا وايد مرتاحه .. خليه معاي اكيد ما راح يضرني .. اقولج هذا زوجي ..
الممرضة بتوتر : ادري اني ريلج !! بس قوانين المستشفى ما تسمح بهـ الشي !! المهم انا بسير اخبر الدكتور المسئول
خالد بعصبية : خلاص انا بعد بسير معاج وبكلمه وبشوف اشو اخرتها !! لعنبو ما ترتاحون الا اذا خربتوا علينا وناستنا
الممرضة انقهرت من كلامه وتمتمت بقهر: خلاص اخوي تم معاها بس بدون ازعاج .. انا سايره !! من رخصتك
خالد فخاطره : هيه ما تجون الا بالعين الحمراء !! اونها تبا تخبر الدكتور .. والدكتور غاط الحين في سابع نومه !!
خوله وهي ميته ضحك عليه : خلاص انزين اسكت فضحتنا .. اخاف تسمعك وتغير رايها بعدين
خالد بابتسامه : خليها تولي .. اوني عاد مصدق روحي !! اوف قطعت علينا لحظاتنا الرومنسيه اللي عايشين فيها
خوله بابتسامه : لا ما قطعت شي قر فمكانك وخلنا نكمل سوالفنا ما فيني رقاد
خالد بابتسامه : حاضرين جم خوله عندنا .. كلها وحده .. ولو تطلب عيوني وروحي فدوه لها




::::


:::

فــــــــــي صباح اليوم التالي وتحديدآ في بيت بو مشعل

بومشعل كان قايم متأخر من النوم .. عسب جذا جمع اوراقه بسرعه .. وما انتبه انه في ورقه طاحت
ام مشعل بخوف : حشا بو مشعل !! بلاك مستعيل جذا !! تراك ما متأخر غير عشر دقايق بس .. هدي نفسك شوي !!
بومشعل يقاطعها : عندي اجتماع مهم الساعه عشر انا ساير خبري مشعل يلحقني زين
ام مشعل : ان شاء الله توكل انت ولا تحاتى شي .. واول ما راح .. تمت ترتب الحجرة .. وشافت ورقة بيضاء.. وشلتها من الارض وتمت تطالعها .. وتمتمت بخوف .. " يا ربي شو هـ الورقه !! مو كأنها عقد زواج !! بس احيد عقد زواجي من بو مشعل معاي !! يا ربي اشو السالفه .. أخاف بو مشعل سواها وتزوج علي وحده صغيره .. يدلعها وتدلعه !!
مشعل يقاطعها وهو يبوس راسها : صبحج الله بالخير امايه !! اشو هـ الورقة اللي في ايدج !!
ام مشعل بتوتر : لو اعرف اقراء كان خبرتك بس شكلها عقد زواج .. عرفتها من هــ العلامة .. وأشرت عليها بصبعها
مشعل وهو ياخذ الورقه .. وتم يقراء اللي فيها واول ما خلص تم واقف مكانه ما عرف شو يقول كان منصدم
ام مشعل بخوف : مشعل بلاك تصلبت جذا !! اشو فيها الورقه علمني !! أبوك متزوج علي صح ..!!!
مشعل بضيج : اميه هذا فعلا عقد زواج .. ابوي متزوج عليج صارله سنتين ..!!!!!!!!
ام مشعل وهي ماسكة راسها وتنوح : اشو متزوج علي لا ومن سنتين وانا الماي جان يمشي تحتي وما حسيت عليه
مشعل يقاطعها : اه يا اميه المشكله اللي ماخذنها وحده حشـــ ،.....ـــره ما تسوى شي !!
ام مشعل وهي تجلس ع الأرض وتمتمت بقهر : واااا حسرتي .. تزوج علي وانا في هـ السن !! انزين ليش ؟!! عمري ما قصرت معاه !! وقفت وياه فـ اشد الظروف .. وما ارتحت الا لما شفته واقف على رجولة .. لا وخليته قادر يعتمد على نفسة .. وفي النهاية وبكل قوة عين .. يروح ويتزوج علي .. ويطعني في الظهر .. هذا جزا المعروف ..!!
مشعل بضيج : قتلج يا اميه تحذري !! سفرياته زادت !! لكن انتي شو رديتي علي قلتي ابوك ما يسويها !! طالعي اشو استوى الحين .. صارله متزوج من سنتين وانتي ما عندج خبر !! نايمه في العسل وهو يلعب عليج من تحت لتحت
ام مشعل بعصبيه وهي تشده من كندورتة : خبرني منو هذي اللي ماخذنها ابوك !! والله اروح الحين واكسر راسها !!
مشعل وهو يتنهد : لا اميه انتي اطلعي من الموضوع .. وانا بتصرف محد بيكسر راس هنود غيري
ام مشعل تقاطعه وعيونها بدت تتوسع اكثر : اللي ماخذها ابوك .. هي نفسها السكرتيره صح ..!!!
مشعل : هيه يا اميه .. وانا اشوف دخلاتها المكتب كاثره .. وتتصرف كأنها راعية الحل والحلال .. بس دواها عندي
ام مشعل تقاطعه وبعصبيه : حامض على بوزها تاخذ فلس احمر .. وبو مشعل انا الحين سايرتله الشركه ودواه عندي !!
مشعل وهو يتنهد : زين تسوين اميه .. لبسي عباتج وانا بترياج في السياره !! لا تتأخرين زين ..
ام مشعل : الظاهر انه اكتشف اني رابطنة ومخليتنه شرات الخاتم في اصباعي . وقدر يتخلص منه .. بس ما عليه حسابه عندي اليوم بيسجل الشركه والحلال باسمي .. انته على بالك أني هينه وبمشيها .. لا يا بو مشعل .. غلطان وأكبر غلطان
مشعل يقاطعها وبخبث : اميه واذا ما طاع اشو بتسوين ..؟؟!!
ام مشعل : لا بيطيع .. واذا ما طاع راح اسوي اللي براسي وعلي وعلى اعدائي



:::


:::



وعنـــــــــــــــد فاطمة

كان ليلها طويل لم تستطع النوم ومرت عليها الساعات وكأنها دهر .. اخذت عبائتها واوقفت سيارة اجرة .. وتوجهت مباشره إلى حيث تعمل غاده .. كانت تدعوا الله وتتوسله بان لا تجد سالم هناك .. لما تأخذ سوى عشر دقائق حتى وصلت !! كان المحل فخم بعض الشي .. تأملت المواقف فلم تجد أي شي يثبت وجود سالم هناك .. نزلت وكانت تمشي بخطوات متثاقله .. كانت خائفه مما ينتظرها .. كل ما ارادته ان تثبت حقها فقط .. وبعدها تمضي في حال سبيلها .. وتلملم بقاياها المتناثرة ..فتحت الباب وكانت يداها ترتجف من الخوف !!تأملت المكان بسرعه ..ولم تجد سوى فتاه ترحب بها بابتسامة
سلوى بابتسامه : .. هلا أختيه حياج تفضلي ..!!! امري تبيني اساعدج فــ شي
فاطمه كانت مغطية وجها كانت متخوفه تشوف سالم وعقب خازت الغطاء وتمتمت بخوف : بغيت غاده لو تسمحين ؟!!
سلوى بتوتر : ليش غاده بـ الذات !! انا موجوده وبقدر اساعدج .. لانه غاده ماخذه إجازة شهر وما بداوم !!
فاطمه أول ما قالت سلوى هـ الكلام مسكت يدها وكانت شوي وبتبوسها وتمتمت بضيج : شو ؟؟؟؟؟!!! ما خذه اجازه !! الله يخليج خبريني وين بيتهم ؟!! هذي مسألة حياه او موت !! أنا لازم اشوفها دبريني عسى الله يفرجها عليج .. انا محتاجتلها ضروري .. انا فهم ما يعلم فيه غير رب العباد .. أبوس إيدج دليني على بيتهم وبكون شاكره لج !!
سلوى فخاطرها : يحليلها هـ الحرمه شكلها طيبه اخاف اخبرها مكان غاده وتقعد تتشمت !!
فاطمة تقطعلها حبل افكارها : اختيه اقولج مسألة حياه او موت !! وما خلصت كلامها الا وتدخل نوف عليهم
نوف بابتسامه : السلام عليج سلوى ..!!! سالم موجود بغيته شوي
سلوى بابتسامه : هلا نوف .. وصدت صوب فاطمة وتمتمت بابتسامة اختيه هذي اخت غاده خبريها شو تبين منها
فاطمه وهي حست انها انفرجت : بغيت اشوف غاده ..!! المسألة حياه او موت ..!!


نوف وهي مستغربه : انزين منو انتي !! وليش تبي تشوفي اختي ؟!! هي سوتلج شي !!
فاطمه وعينها تدمع : ما يحتاج تعرفين اشو سوت كل اللي اباه منج تخبريها انه وحده اسمها فاطمه تبا تشوفج
نوف وهي تتذكر : يا ربي لا يكون هذي فاطمه نفسها اللي غاده فرقت بينها وبين ريلها .. انزين خبريني شو اسم ريلج
فاطمه بضيج : اسمه حمود وهو الحين ماخذ مريم ربيعة غاده ..
نوف بتوتر : لا هذي هي .. وعقبها تمتمت بابتسامة .. تعالي اختيه انا بوديج عند غاده .. وبخبرج السالفه في السياره
فاطمه بضيج : زين اختيه اللي يريحج
نوف بتوتر : لا درت احين انه غاده في السجن اكيد بتتشمت!!وحتى لو تشمتت من تنلام اللي سوته غاده فيها مب شويه
فاطمه وهي تتنهد : اختيه وهذا نحن وركبنا السياره خبريني غاده وين ؟! هي الوحيده اللي بتقدر تخلصني من هـ العذاب
نوف بتوتر : شوفي يا اختيه غاده خبرتني بكل شي وباللي سوته فيج وبريلج حمود !! وانا عصبت عليها وهي ندمانه قد شعر راسها !! وكانت تبا تسير عند حمود وتصارحه بكل شي .. بس صار اللي صار وهي الحين في السجن
فاطمه بضيج : اشووو ؟؟؟؟؟؟؟!!! غاده في السجن ؟؟!! انزين اشو مسويه ؟؟!!
نوف بضيج : متهمه بجريمة قتل !! واحد حاول يغتصبها وقتلته ..!!!
فاطمه بضيج : هيه هيه شفتي الله حطها فنفس المكان اللي حطتني فيه .. ع الاقل هي قدرت ادافع عن نفسها وطلعت نظيفة .. لكن انا اللي تبهدلت وما قدرت اثبت اني مظلومه .. طلعوني من البيت مثل الحيـــــــــ .... !! مريم وغاده تلاعبوا بعفتي .. ووصلت فيهم المواصيل يسون مثل هـ الصور ..!! ما ضنتي بيرضيج اللي سوته أختج فيني !!
نوف وهي تطالع الصوره : لا مستحيل !! غاده ما تسوي جذا !! هي حلفت انه اللي ركبتها بس صوره وحده !!
فاطمه بضيج : يمكن ضحكت عليج !! وبعدين شو الفايده ؟!! انا خسرت كل شي واللي اباه منها الحين ترجعلي كرامتي اللي انهدرت !! وبهـ الطريقة بقدر ارجع عيالي !! تعرفين انه اهل زوجي فروني في الشارع عقب ما شافوا هـ الصوره !! واكيد ما ينلامون ..!!! انا صرت فنظرهم رخيصة !! تروح من ريال لـ، ريال .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس !!!
نوف بضيج : لا لا غاده مستحيل تسوي هـ الشي !! هذي أختي انا أعرفها عدل !
غاده وهي تتنهدت : لا تخدعج الصور يا نوف !! وما تعرفين يمكن غاده سوت هـ الشي عسب غايه فنفسها !!
نوف وبداخلها غصه : لا يا غاده انتي مستحيل تسوين هـ الشي !! لا تخلي صورتج تنهز بداخلي .. انتي مثلي الاعلى
فاطمه وادموعها اربع اربع : ليش انا يصير فيني كل هذا !! بـ الاول خسرت ابوي .. وبعدين امي وعقبها زوجي .والحين يمكن اخسر عيالي وكله بسبة وحده مريضه تبا تسترجع حبها اللي صارله ست سنين واختج للأسف ساعدتها بهـ الشي
نوف وهي تحاول تتهرب من اتهامات فاطمه : اختيه نحن وصلنا كلها شغله دقيقتين وبتتوضح كل الحقايق .. تعالي !!



:::


:::


فــي بيت بو حمــــــــــود

مها كانت توها ناشه من الرقاد وكانت يوعانه وسارت صوب المطبخ عسب تاكل لقمه واول ما نزلت سمعت الباب يدق
مها بضيج : وليه منو ياينا الحين ؟!! اكيد سيلين وسناتا راقدات !! احسن شي اسير ابطل الباب
عندما فتحت الباب رأت شخصا في سن العشرينات ولكن الحزن الذي بداء على وجهه جعله وكأنة شخصا في الستين .. كان وجه يميل الى السواد وعيناه اصبحت ذابلتين لم تتحمل ما رأت واكتفت بدمعه ارتسمت على خدها فما كان منه الا مسح تلك الدمعه ثم ابتسم لها قائلا : مهوووووووووي اشتقتلج وايد ...........!!!
مها بضيج : هلال بلاه شكلك جذا !! اشو اللي استوى فيك !! معقولة كل هذا من الدورة !!
هلال وهو يكتم دموعه : انتي يا مها انتي اللي سويتي فيني كل هذا ..!! حبج اللي سوا فيني هـ السواه !!!
مها بتوتر ممزوج بإستغراب : انا .. هلال انته تعرف عدل اني مستحيل أضرك !!!
هلال بابتسامه ممزوجه بحزن : ادري انج مستحيل تضريني !! وهـ الشي اللي معذبني .. وخلاني أحبج !!
مها بضيج : هلال انته شو تقول !! انا مب فاهمه شي
هلال وهو يتنهد : مها انا مب قادر اعيش بدونج تأكدت اني ما احب خوله كنت بس منبهر بجمالها و انتي حب طفولتي
مها بضيج : ما تلاحظ انك اكتشفت هـ الشي متأخر ...!! ومتأخر وايد بعد ...!!
هلال وهو يمسكلها ايدها : مستعد اسوي أي شي !! بس اشوفج قربي .. مها افهميني الله يخليج .. انا وايد احبج
مها فخاطرها : اااااه يا هلال تأخرت وايد تحسبت بسمع هـ الكلمه في اول ليلة من زواجنا !! بس حسافه من يوم ما تزوجتك وللحين ما ذقت غير طعم الحسره والمراره .. وعيني ما وقفت الدموع كانت مثل السيل على خدي .. والحين عقب كل هذا .. تباني اصدق انك ميت علي وتحبني .. صعبه يا هلال صعبه .. انته خسرتني وانا بعد خسرتك وللأبد
هلال يقطعلها حبل افكارها : مها ما رديتي علي !! بلاج ساكته !! الله يخليج لا تسوين فيني جذا ..؟!!!
مها بضيج : هلال انا بعدني على رائي .. انا وانته ما نصلح حق بعض .. شوفلك وحده تناسبك وكانت تبا تصكر الباب بس هلال أعترض الباب بايده وتمتم بحزن : مها الله يخليج لا تسوين جذا !! لا تتهوين وادمرين كل شي حلو بينا
مها وهي مستغربه :: كل شي حلو !! اصلا من يوم تزوجتك ولا شفت يوم حلو !! بس أنته تحلم كـ العادة !!
هلال بضيج : مها لا تصعبيها علي !! نسيتي لما كنا صغار !!!! الواحد فينا ما كان يفارق الثاني ...
مها وهي تخفي دمعتها : انته قلتها بروحك ((كنا)) عسب جذا حاول تنساني .. انا للحين مب قادر انسى خيانتك وغدرك
هلال بضيج : مها أي خيانه ؟!! انا ما خنتج خبيت هـ الشي عنج ما انكر !! وسويت كل هذا عشان ما اجرح مشاعرج
مها وهي تتمصخر:تبا تقنعني الحين انك يوم سويت هـ الشي سويته عشاني !! العب غيرها يا بابا !! اوراقك كلها صارت مشكوفه وانا مستحيل اسمحلك تتلاعب فيني وبمشاعري واقولك اياها وبالفم المليان..عافك الخاطر يا هلال عافك الخاطر
هلال بعصبيه وهو يضرب الباب بإيده : مها اقولج انا تعبان !! وانتي تقولين عافك الخاطر !!! حرام عليج ارحميني عاد
مها ودمعه ارتسمت على خدها : تباني ارحمك !! وانته اللي ما رحمتني !! ذبحتني من اول يوم تزوجتك فيه !! لو بغيت اسامحك وانسى كل اللي صار .. مأ أقدر يا هلال ما أقدر .. أنا ما أنكر اني حاولت أكثر من مره وما قدرت .. والجرح للحين طري .. الظاهر يا هلال انه مالنا نصيب ويا بعض فطلقني احسن .. وسير دور على حب ينسيك مها !!
هلال بضيج : دام هذا قرارج خلاص .. بسوي اللي يريحج .. من رخصتج وسار صوب سيارته بخطوات بطيئة

:::

مها تمت تشوفه .. وتتأمل الضعف اللي سيطر عليه .. والأنكسار اللي انرسم على ملامحة .. وعقبها صكر ت الباب ويلست ع الارض تصيح وتمتمت بغصة : انته اللي وصلتنا لهنيه !! كله منك .. انته دمرت حياتي وحياتك !! والحين ياي وتباني اسامحك !! انت بدال لا تصلح غلطتك شردت وخليتني بروحي .. باول ايام زواجنا انت دمرتني وقضيت علي !!
والحين بكل وقاحة تقولي أسامحك .. مهما حاولت في شي أكبر عني يمنعني .. والله انه غصبا عني يا هلال !!

::

هلال وهو يتصل بمسعود ومعصب ودموعه في عينه : صدتني يا مسعود طردتني !! لغتني من حياتها !! قالتلي وبكل سهوله عافك الخاطر .. وتمت ترددها اكثر من مره .. كيف قدرت تقولها !! كيف قدرت تنطقها بالسهولة هذي .. هذي مش مها اللي كنت اعرفها قبل لا أسافر .. تغيرت وايد شافت شكلي كيف متبهذل .. ومع ذلك ما رأفت بحالتي !! شو اسوي عسب ارضيها .. انا تعبت قلت لها اني احبها !! بس ما صدقت !! قالت جرحتني مره ومستحيل اخليك تسواها مره ثانيه .. ليش تعاملني بهـ الطريقه !! كل واحد يغلط وانا غلط .. ليش مب راضية تسامحني ليش ..!!!!
مسعود بضيج : هلال هدي نفسك يا خوي ,, قتلك المسألة يبالها طولت بال ..!! اذا هي باعتك تمسك فيها
هلال بضيج : اقولك ما تباني !! كيف اتمسك فيها .. وهي مصره على موضوع الطلاق
مسعود : هي تسوي جذا عسب ترضي غرورها واداوي الجرح اللي غرسته بصدرها وحطم كبريائها تحملها يا خوي ومصير الطير يرجع لعشه وكثر الدق ع الحديد يلينه .. اهم شي انته لا تستلم خل املك بالله قوي .. واكيد بتنفرج
هلال وهو يتنهد : مشكور مسعود من غيرك ما عرفت شو اسوي .. حاسه نفسي فدوامه مالها نهايه
مسعود يقاطعه : لا ان شاء الله كل شي وله نهايه .. انته استحملها شوي واكيد بترجعلك !!


::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية