كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مها بحيرة وعيونها بدت تتوسع : وشو هذي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
بوحمود : شفتي هـ الموج اللي يتلاطم فبعضه !! مهما تلاطم يتم واقف وثابت .. ويواجهه كل شي يوقف فطريجه ..
وعحسب ما فهمت من كلامج هلال متمسك فيج وما وده يفرط فيج !! عسب جذا يا الغاليه اباج تكوني قويه وصامده
شرات هـ الموج .. هلال اتهرب منج مو عشان انه ما يحبج !! او جبان نفس ما قلتي من شوي !! لا حبيبتي هو سوى
جذا عسب ما يخسرج هو فكر بعقله بس انتي فكرتي بقلبج .. وقلبج مجروح وكل شي بيصدر منه بيكون غلط فغلط ..
عشان جذا حاولي اداوي هـ الجرح اللي انغرس فصدرج ولا تيأسي .. واذا هلال ما يحبج حاولي تخيله يحبج !!و انتي
توج متزوجه .. واذا اول مشكله بتواجهكم بتستسلمون وتطلقوا !! عيل لو ما تزوجتوا كان احسن .. مها يا بنيتي شيلي
موضوع الطلاق من راسج .. وكبري عقلج ورجعي بيت ريلج .. وانتي بظلي بنت عمه واكيد ما راح يرضى لج الشين
مها وهي تحضن ابوها ودموعها اربع اربع تمتمت بضيج : يعني انته رايك جذا
بوحمود وهو يبوسها على راسها : صدقيني محد بينفعج غير ريلج ... وانا وامج مب دايمين لج
مها وهي تحضنه:اسم الله عليك عسى يومي قبل يومك خلاص عشان خاطرك بس برد بيت ريلي وبسوي اللي قتلي عليه
::::
فهد اول ما سمع الطيحه فز من مكانه واول ما طلع من الغرفه تم متصلب وما عرف شوي سوي .. حمود اول ما طلع وشاف خوله سار يركض صوبها وتم يضربها على خدها : خولي قومي.. بلاج اشو اللي استوى عليج ؟؟؟!!!
مريم وهي اونها تتثاوب : بسم الله اشو اللي مستوي؟! كنت راقدة وسمعت الصريخ واول ما شافت خوله سوت نفسها
متفاجئه : يا ربي بلاها خوله !! حمود قوم خلني اشوفها .. واول ما شافت الدم مخيس المكان تمتمت بخوف حمود اتصل
بالاسعاف خوله عندها نزيف ولازم ننقلها المستشفى. شوفوا محد يقرب صوبها ولحد يحركها يمكن هالشي بيضر الجنين
ام حمود اول ما سمعت الصريخ فزت من مكانها واول ما شافت خوله تمت اتصارخ : وا حسرتي بلاها بنتي اشو اللي استوى عليها ؟!!!!!!! حمود خبرني شوفيها اختك !!!!!!! ليش متخيسه بالدم جذا
حمود بضيج : اميه الظاهر انه خوله طاحت من فوق.. والحين اتصلنا بالاسعاف .. شوي وبيوصلون
ام حمود بخوف : مريم شو سالفة هـ الدم علميني ؟؟!!!!!!!!!!!!
مريم بتوتر : خالوه ما ودي اخوفج بس اخاف هـ الطيحه تروح الجنين !! عسى الله يسلمه ان شاء الله
ام حمود بتوتر : فهد اتصل بابوك وخله يلحقنا المستشفى .. من جهه خوله ومن جهه ثانية مها !! شكله حد داعي علينا
فهد وهو ياخذ التلفون : اميه بلاج!! ترى ابوي دق عليج وطمنج على مها .. خلينا نتطمن على خوله احينه
بوحمود وهو يسمع تلفونه يرن : شكل الغاليه اشتاقتلي وداقه تعرف اخر اخباري
مها بابتسامه : فديتها والله امايه .. محد شراتها ........... بصراحه اختيارك كان موفق
بوحمود بتوتر : هذا فهد عسى بس ما صار شي .. هلا فهد
فهد بضيج : ابوي خوله تعثرت من الدرج والظاهر عندها نزيف الحقنا المستشفى
بوحمود وهو يفز من مكانه وقام واقف : فهد انته شو تقووول .........؟؟؟؟!!! وبعدين متى رجعتوا
فهد بتوتر : ابوي الاسعاف توها يايه وشاله خوله ونحن سايرين المستشفى انته هات مها والحقنا هناك .. وبنهمك عقب
مها بخوف : ابوي اشو مستوي ....؟؟!!
بوحمود بضيج : قومي خلينا نسير المستشفى خوله طاحت من الدرج ويقولوا عندها نزيف حاد
مها وهي اتحط ايدها على ثمها : اشوووووووووووووووووووو .........؟!!
:::
:::
غاده كانت مستنده على لجدار وتتذكر كلام نوف : اآآآآه يا نوف !! ما تعرفين اني اتمنى اقرب خليفه مني اكثر عنج !!
بس انا خايفه يكرهني لا عرف باللي سويته !! حتى لو سويت هـ الشي عشان اهلي .. ما راح يتغير شي بيظل اللي
سويته غلط ... ويمكن خليفه لا عرف بهـ الشي ما بيبا يشوفني مره ثانيه .. وانا ابا اتم فقلبه بنت نظيفه ما في نقطه
سوداء فحياتها ... يالله ساعدني حاسه نفسي بدوامه !! وبعدين اهله كيف بيرضوا يزوجوه وحده خريجت سجون !!
احسن شي أنسى خليفه .. وهو بعد مصيرة ينساني .. الحواجز كبرت بينا وفوسط هـ الدوامه غطت في نوم عميق
\
/
خليفه جان توه راد البيت واول ما وصل حصل عفراء قاعدة تترياه وابتسم : انتي بعدج للحين ما رقدتي ؟؟!!
عفراء وهي تتنهد وراحت ركض صوبه : ترى صارلي اربع ساعات قاعدة على اعصابي خبرني ليش غاده في السجن
خليفه بضيج : فيه واحد حاول يعتدي عليها وقتلته
عفراء وهي مبطله عيونها : اشووو ؟؟؟؟؟!!! انته شو تقول من صدقك .. قتلتة يعني قلتله ؟!!!!!
خليفه وهو يبتنهد : للاسف هذا اللي صار !! وروحت ابا اعينلها محامي بس ما رضت هـ البنت ما ادري ليش عنيده
عفراء بتوتر: شوف خليفه اذا تبا نصيحتي الأفضل انك تنسى هـ البنت !! هي ما تباك فحياتها !! انته بعد حاول اطلعها
من حياتك .. وبعدين انته وين وهي وين !! لا واللي زاد الطين بله أستوت مجرمة !! وباجر الله العالم شو بتطلع !!!
خليفه يقاطعها وبعصبيه : عفراء انتي شو تقولين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! لا تتجرأي تغلطي عليها جدامي فاهمه !!!
عفراء بتوتر : خليفه لازم تفكر عدل .. ادري انك تحبها بس تتوقع لا درى ابوي وامي بسالفتها بيوافقون على زواجك
خليفه بعصبيه : محد يهمني ........ لا وافقت تاخذني ساعتها لكل حادث حديث ....!!!
عفراء بضيج : بتطلع عن شور اهلك ...........؟؟!!!!
خليفه بضيج : شوفي عفرا انا مب طايق اعيش ثانيه وحده وهي بعيده عني !! فكيف بستحمل اعيش عمري كله من غيرها ... عفراء غاده هذي حياتي .. ومهما سوت بتظل صفحة بيضاء في حياتي .. وصورتها مستحيل تهتز !
عفراء وهي تتنهد :حاول واكيد بتقدر .. واللي خلقها خلق الف غيرها .. اهم شي رضا الوالدين هذيلا جنتك ونارك
خليفه وهو يتنهد : وانتي ضمنتي خلاص انه ابوي واميه بيرفضونها !!!!!!!!!!!!
عفراء : طبيعي يرفضون امي الزم ما عليها سمعتها بين الناس ومستحيل اتزوج ولدها خريجة سجـــ ............ون
خليفه يقاطعها : بس ولا كمله ولو فتحتي حلقج بكلمه تمس غاده ما تلومين الا نفسج فاهمه وسار صوب حجرته
عفراء بتوتر : حشاء بلاه هذا ليش عصب جذا انا ما قلت شي يزعل هذي الحقيقه ومصيره فيوم يكتشف هالشي بروحه
:::
:::
والاوضاع عند سعيد وســـــــــــآره بعدها متوتره
ساره بضيج : سعيد بعد اليوم بتخلاني ارقد بروحي .....!!
سعيد بعصبيه : ساره لحد متى بتمي تحنين فوق راسي !! قتلج انتي مب من نصيبي انتي من نصيب فهد
ساره ودمعه ارتسمت على خدها : سعيد ترى هـ الكلام يجرحني ويمس كرامتي ..َ!! انا صابره بس لاني احبك
سعيد وهو يتنهد : ساره انا ما بقرب صوبج .. الا لحد ما افهم السالفه من فهد .. ما يندرى يمكن بينج وبينه ......!!
ساره تقاطعه وبعصبيه : بس يا سعيد ...........!!! لهنيه وكفاية !! انا صارلي شهور صابره عليك .. بس انته بدال لا
تقدر هـ الشي !! يوم عن يوم قاعد تغلط علي !! ولا هامك الا نفسك .. انا بسير ارقد عند شما وباجر برد بيت اهلي
سعيد بعصبيه وهو يشدها من إيدها : اشو!! إنتي تخبلتي !! اتردين بيت اهلج ليش الدنيا فوضه
ساره تقاطعه : انا مو مستعده اعيش عند واحد يعاملني كأني عبده معاه .. برجع بيت اهلي وبباشر بموضوع طلاقنا
سعيد اول ما سمع كلمة الطلاق تم واقف مكانه وتم يهوذي فخاطره : معقوله انا كنت قاسي معاها هـ الكثر !! اكيد لو ما جرحتها ساره ما كانت فكرت بالطلاق !! انا لازم اسير اشوف فهد واتفاهم معاه .. مب قادر اعيش فهـ الدوامه
ساره بضيج : شوف يا سعيد حط فبالك شي واحد لا طلعت من هـ الغرفه وربي ما راح اخليك تشوفني طول عمرك فاهم
سعيد جان سرحان وما انتبه لـ كلامها.... وساره تحسبته مطنشنها وانقهرت اكثر
ساره وهي تضربه فصدره : انت واحد اناني !! وحش ما فيك ذرة انسانية !! ليتني ما شفتك !! ولا حتى حبيتك ..!! انا
مستحيل استحمل اكون معاك فمكان واحد !! انته ذليتني بما فيه الكفاية !! وانا ما ر اح اسمحلك تتمادى بهالشي .. أنا
أكرهك .. تفهم شو يعني أكرهك .. وسارت تركض صوب حجرة شموه.. وسعيد ما قدر يسوي شي غير ينزل راسه !!
::
::
أول ما دشت حجرة شما تصلبت مكانها ...........!! شما اول ما شافت ساره صكرت الاب ونزلت راسها الارض
ساره سارت صوبها وجلست حذاها وتمتمت بضيج : شمو اشو هذا ..!!! داشه المسن وقاعدة تعرضين نفسج !!
شما وادموعها اربع اربع وهي تبطل الاب مره ثانيه : لا محد يشوفني ربيعاتي خبرني جذا ..........!!!
ساره وهي تاخذ الاب من يدها وتشوف لمحادثه .. منو هذا محمد هاه !!! تكلمي أشوف
شما وهي منزله راسها : هذا واحد عرفتني عليه وحده من ربيعاتي .. يصير ولد عمها
ساره بعصبية : يا المينونه !! هذا قاعد يلعب عليج !! لا ويتلاعب بمشاعرج !! راح ياخذ منج كل اللي يباه .. وعقب
راح يبداء يلعب فيج لعبته الوصخة ..!!!وسكتت شوي وعقب تكلمت هو اللي فمهج انه صورتج محد يشوفها غيرج صح
شما وهي تهز راسها : هيه هو اللي قالي جذا !! و مره فتحت الكام بـ الغلط و توترت وقتله تشوف شي !! قالي لا
وعقبها خبرته بـ السالفه اللي صارت عندي !! وقالي انه الاب فيه وايد مميزات !! واهم شي انه في مرايه تقدرين
تسوين فيها كل شي !! حتى وانتي قاعدة مكانج .. ومحد يشوفج .. عسب جذا اصر علي اخذ واحد .. واانا استانست
بهالكلام وتميت احن على راس خليفه لحد ما خذالي واحد..ومحمد سوالي مسن خاص فيني..ليش أنه يحبني وخايف علي
ساره بضيج وضحكت ضحكة سخرية وتمتمت بغيض : عفراء تدري انج تدخلين المسن ؟؟!!!!
شما بضيج : هيه شاكه !! بس هو علمني اسوي مجلد خاص فيني واحط المسن داخله واصكر على المجلد برمز سري
ساره وهي تتنهد وتحط ايدينها على راسها : الله اكبر !!! هذا ما يخاف الله !! اكيد الحين موزع صورج في كل مكان
شما وهي تبطل عيونها : اشو يوزع صوري !! بس انا ما طرشتله صوري .. والله شاهد على كلامي !!!
ساره تقاطعها : يا الخبله شفتي هـ الكميرا !! كل اللي في المسن لا سويتي قبول بيشوفج وانتي تتحرين نفسج قاعده
جدام لمرايا !!! الله يستر من تاليتها !! هـ الواطي لعب عليج لعبه خايسه قص عليج وانتي ياهل على طول صدقتيه
شما وادموعها اربع اربع واتكفخ عمرها : الله يستر والله لا دروا اخواني بيذبحوني ..!!!!!!
ساره وهي تاخذ الاب وتكلمة : هلا اخ محمد ممكن اعرف قصتك عند شما !! واشو اللي ناوي عليه بالضبط !!
محمد بتوتر : حشا منو هذا اللي طب عليها !! اخاف اختها الدعله عفراء !! زين احين بتخرب كل مخططاتي !! احسن
شي اطرشلهم صور شماء واهددهن يا يطلعن معاي ولا بوزع صورها في كل مكان حتى في المواقع .. اراويهن ؟؟!!
ساره بتوتر : هـ المينون يرسل صور !! الله يستر وسوت قبول واول ما فتحتهن تمت متصلبه مكانه كانت صوره شما وهي قاعدة تحط ميكب على شفايفها ساره ع طول صدت صوبها .. وهذا اللي كنت خايفه منه
شما بخوف : والله ما كنت ادري !!هو جان يقول انه ما يشوفني !! عسب جذا انا خذيت راحتي قلت بدال لا اروح اتمكيج
جدام لـ مراية اتمكيج في الاب .. و بالمره اصور ..!!! والله ما كنت ادري انه يشوفني .. ساره انتي لازم تساعديني هذا بيفضحني .. هذا أستغل غبائي .. وحركني مثل الدمية .. وانا الغبية صدقته ومشيت وراه مثل الهبله ....!!
ساره بضيج : هي الفضيحه بتوقف عليج انتي !! كل اللي في هـ البيت بينفضحون ولا واحد بيتجراء يرفع راسه !! وهذا
جزات الواحد اللي يصر عليه شغله هو ماله علم فيها !!! انتي يوم ما تعرفين حق الاب اشحقه تاخذين واحد هاه !!
شما وهي منزله راسها : هو قال اذا ما خذيت واحد بيودرني ........؟!!! وانــــــــــ.................ــآآآ,,,,,,,,,,,,,
ساره بضيج : يودرج !! شما انتي تعرفين كم عمرج ؟! بعدج للحين ما دشيتي ال 14 !! وتقولين بيودرني !! يوم
سويتي هـ الشي ما فكرتي باهلج !! ما حسبتي حساب لا دروا اشو بيسووا فيج !!خبريني شو اللي بيطلعنا من هالمصيبه
شما وهي تصارخ : محمد هذا غير !! هو قال انه يحبني واول ما ادش ال 16بيتقدم وبيخطبني ما بيفرط فيني لانه يحبني
ساره بضيج : وهذا اللي مضيع بناتنا هـ الكلمه هو(غير).. ما فيه شي اسمه غير الغلط يبقى غلط !! وإنتي غلطي !!
شما وهي تصارخ: انا اعرفه هو مستحيل يسوي اللي تقولين عليه!! اقولج يحبني وميت علي ليش مب راضيه تصدقيني
ساره وهي اطرشله مسج : هيه انا اختها عفراء من وين جبت هـ الصوره ؟؟!!!!
محمد وهو مطرش وجه يضحك : الخبله اللي قاعده عدالج عطتني..!!!!
ساره وهي اطرشله وجه معصب : والمطلوب الحين عسب تمسح كل الصور اللي معاك ..!!
محمد ترس شاشة المحادثه وجوه تضحك وعقب كتبلها : اللي اباه يا شاطره تشرفيني انتي وشموه الشقه ..!!
محمد ترس شاشة المحادثه وجوه تضحك وعقب كتبلها : اللي اباه يا شاطره تشرفيني انتي وشموه الشقه ..!!
ساره وهي تصد صوب شموه : شفتي !! هذا اللي كنتي تتحسبيه غير عن كل الشباب !! هذيلا كلهم ذئاب .. ما فيه احد احسن من الثاني .. ياخذوا من الوحده اللي يبوه وعقب يفروها شرات حبة السيجاره .. عقب ما يعدلون راسهم فيها فروها تحت ريولهم ..وعقب تموا يدوسوا عليها !! ما جان المفروض تمشي وراء كلام ربيعاتج !! طالعي الحين عقب ما طاحت المصيبه فوق راسنا .. بشوف اذا وحده من هـ الربيعات اللي عندج رفعة سماعة التلفون واتصلت عليج !! كل وحده فيهم بتشوفج بحقاره .. بتكوني فنظرهم وحده غبية .. خلت واحد مثل محمد يستغلها !!!!
شما وادموعها اربع اربع : والله حاولت اصارح عفراء بس هي ع طول تعصب عسب جذا خفت اسألها وتشك فشي
ساره وهي تتنهد : ما دام انج كنتي خايفه !! اشو اللي حدج تمشي في هـ الطريق اللي ما وراه غير الدمار !!
شما بنظرة توسل : دخيلج يا ساره ساعديني !! مابا هـ السالفه توصل لخواني !! والله بيذبحوني .......!!!!
ساره بضيج : تعرفي شو مشكلة بنات هـ الايام !! لما الوحده تسوي غلط ما تفكر بنتايج هـ الشي !! تفكر بس في اللحظة اللي هي عايشه فيها .. ونست انه اللي قاعدة تسويه يجر وراه مصايب !! تمشي وراء وناستها وتناست انه في ناس بينضروا .. لا والقهر الوحده لا ضاعت بتضيع معها كل الشلة اللي قاعده تمشي معها !! وشوفي النتيجة !!!
شما تقاطعها : والله ما مني !! البنات تمن يعايرني ويقولن انتي ما معج ربيع !! وهذا دليل انج مب حلوه وما عندج شخصيه .. وانا من كثر ما أحتريت من كلامهن .. خبرتهن يعطني واحد من الأرقام اللي عندهن ..
ساره بضيج : واللي سويته الحين اثبتلج انج حلوه !! لا وطلع عندج شخصيه !! يا الغبيه ربعاتج هذيلا خبلات !! المفروض لما سمعتي منهن هـ الكلام صححتي معلوماتهن !! من متى جان الغلط مقياس للجمال والشخصيه علميني
شما وادموعها اربع اربع : ما ادري !! قولي عني اللي تبيه انا راضيه !! بس الله يخليج لا تتخلين عني
ساره وهي تحضنها : بس يا شموه انا بسوي المستحيل عسب اساعدج .. أهم شي لا تحسسين احد باللي صار
شما وهي تبوسلها يدها : اوعدج انه محد بيدري باللي صار ..المهم تساعديني وتخصليني من هـ المصيبه ..!!!
ساره وهي تمسح على شعرها : ان شاء الله بتنحل حبيبتي !! بس اللي اباه منج شي واحد تعطيني الاب
شما بنظرات حيرة : ليش شو تبين فيه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ساره وهي تتنهد : هو لعب عليج لعبه .. ونحن عسب نطلع من هـ اللعبه !! لازم نلعب معاه بنفس الطريقه ...!!!!
شما بحيره " انا مب فاهمه انتي شو قصدج بالضبط !! بس عارفه انه أي تصرف بتسويه هو صح وانا تحت تصرفج
ساره وهي تبوسها فراسها : لا تخافيني حبيبتي ان شاء الله ما بخليج بروحج .. وراح تطلعين من هـ المصيبه
:::
:::
فــــــــــــــــــــــي آلمستشفى الكل جان قاعد على اعصابه وخاصه مريم
مريم بتوتر وفخاطرها : يالله احس انه نهايتي ف هـ البيت قربت !! اكيد خوله بتخبرهم باللي صار .. واني انا اللي دفرتها ..يا ربي شو اسوي بهالمصيبه خوله عرفت كل شي هي كانت شاكه والحين تأكدت يا رب تموت وارتاح منها
الدكتور كان توه طالع وفي وجهه ابتسامه مريم ع طول راحت صوبه : هاه دكتور بشر ..........؟!!!
الدكتور بابتسامه : الحمدلله قدرنا نحافظ عليها وعلى الجنين
مريم بتوتر : شوووو ؟!! اقصد الجنين بداله الف .. المهم خوله شخبارها ؟!! ترى اهلها ينتظروني اسير اطمنهم
الدكتور وهو يتنهد :مريم انتي ما قصرتي اسعفتيها وقدرتي توقفي النزيف .وبفضل الله وبفضلج ما صار اي مضاعفات
مريم وهي تاخذ نفس عميق : دكتور اشو رايك انته تروح تخبرهم بهالخبر الحلو ؟؟!! انا بسير اشوف خوله شوي
الدكتور بابتسامه : افا عليج تقدري تشوفيها بس لا اطولي معاها لازم ترتاح
مريم بابتسامه : ان شاء الله دكتور......... اكيد ما راح اطول
بوحمود اول ما شاف الدكتور على طول فز من مكانه وسار الكل وراه : هاه دكتور بشر شخبار بنيتي
مها بتوتر : الله يستر يمكن انا قسيت عليها وايد .. وخوله لا توترت ما تعرف تركز اكيد انا سبب اللي صار
الدكتور بابتسامه : الحمدلله بفضل الله والدكتوره مريم ما صارت اي مضاعفات .. ووقفنا النزيف
حمود بتوتر : ليش مريم اشو دخلها في السالفه .......؟!!
الدكتور:مريم طبعا دكتوره وتخصص نساء وولاده عسب جذا قدرت توقف النزيف ولو بنسبه بسيطه وهـ الشي ساعدنا
بوحمود بابتسامه : يعني خوله والياهل بخير
الدكتور : الحمد لله بخير وتعدت مرحلة الخطر .. وتقدروا تروحوا وتتطمنوا بروحكم ..
الجميع : الحمد لله ... الحمدلله ..
مريم وهي تقرب صوب خوله : خوله تسمعيني .. ابا اتكلم معاج باللي صار صدقيني انا ما اقصد ..
خوله وهي تبطل عيونها وبحزن : مريم طلعي برع .. بسبتج كنت بخسر حياتي .. والياهل اللي فبطني .. طلعي برع
مريم بتوتر : والله ما كان قصدي وصدقيني اول ما طحتي اسعفتج وقدرت اوقف النزيف وانتي بخير بفضلي انا
خوله تقاطعها : انا بخير لانه الله مكتب هـ الشي .. مب بسبتج انتي ؟!! واحينه طلعي برع مابا اشوفج هنيه
بوحمود وهو يقاطعهم واول ما شاف مريم ابتسم : مشكورة يا مريم ... بنيتي بفضلج صارت بخير
مريم بابتسامه ممزوجه بخوف : لا عمي انا ما سويت الا الواجب .. بخليكم الحين بسير اشوف الدكتور
ام حمود وهي تبوسها على راسها : الحمدلله على السلامه حبيبتي والله وقفتي قلوبنا
خوله بابتسامه : فديت روحج امايه .. ان شاء الله ما علي شر .. احد اتصل بخالد
فهد بابتسامه : انا اتصلت فيه بس ما حصل حجز وقال باجر من فجر الله بيكون عندج
خوله بضيج : الله يهداك فهد .. ليش تخبره ؟!! انا ما علي شر .. الحين بيعطل كل أشغاله عشاني !!
حمود بابتسامه : وخليه يعطل اشغاله .. خير يا طير لجل عين تكرم مدينه ..
خوله بضيج:حتى ولو خالد لازم يتم هناك عسب يتابع المعرض اول باول اتصل فيه وخبره اني بخير ومافيني الا العافيه
:::
:::
نهــــــــأإأإأإأإأإية أإأإأإألبـــأإأإأإأإأإأإأإأإرت
آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت
1- حمود هل راح يطلق فاطمة ؟؟!!!!!
2- خوله يا ترى هل راح تفضح مريم ؟؟!!!!
3- مريم كيف راح تتصرف عشان ما تسمح حق خولة انها تفضحها ؟!!
4- غـــــأدة إلى أين ..؟؟!!!! وهل راح تقبل بوقفة خليفه معها ؟! ولا بتعاند أكثر ؟!!
5- تتوقعون فاطمة بتقدر توصل لـغادة ؟؟!!
6- فهد يا ترى بيقدر يعرف مكان روضة وين ؟؟!!
7- مها هل راح تقبل برجعة هلال ؟!! وبتصدق أنة يحبها ؟؟!!!
8- أم هنادي يا ترى هل راح تقدر تتخلص من الجنين ؟!!
9- سارة وسعيد شو مصيرهم ؟؟!!!!
10- شما كيف راح تتعامل مع المصيبة اللي طاحت فيها ؟؟!! ويا ترى سارة كيف بتتصرف ؟؟!!
11- عفراء هل يا ترى بتقدر تفرق بين خليفة وغادة ؟؟!!!
::
|