كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصــــــــــــل آلثـــــآآآآآنــــي
:::
:::
فاطمه اول ما شافت مريم مسكتها من شعرها : والله اليوم راح اذبحج !! وحده مثلج لازم تموت لازم !! ومسكتها من رقبتها وحاولت تخنقها وام حمود وبوحمود اول ما سمعوا الصريخ جوا يركضوا وخلصوا مريم من ايدين فاطمه
فاطمه وادموعها اربع اربع وراسها منفوش : هذي شيطان بصورة انسان خلوني اقتلها عسب ترتاحون من شرها
بوحمود قاطعها وبعصبية : فاطمه انطمي واسكتي !! وقومي سيري من هنيه .. محد غيرج شيطان يا الخايسه
ام حمود مريم دشوا وصكروا الباب وراكم ..!!! هـــ الاشكال هذي لازم ما نعطيها وجه ..
فاطمه وهي تبوسله رجلة :عمي بشو تباني احلف لك اني ما سويت هـ الشي !! ورب الكعبة هذا كله من تحت راس مريم .. صدقني هــ الصوره مركبه .. مريم أكيد متفقة عند سالم عسب يدمروني .. انا متأكد ة !!
بوحمود وهو يشوتها : مركبه هاه .. لعبتج انكشفت خلاص !!! واحينه يالله فارقي
فاطمه وادموعها اربع اربع : انا مستعده اخليلكم كل شي !! بس عيالي لا !! خلني اخذهم معاي انا بموت من غيرهم !!
عمي الله يخليك ابا عيالي .. واوعدك ........ آوعدك انك ما راح تشوف ويهي مره ثانيه بس خل عيالي يسيرون معاي
بوحمود : عيالج هاه !!! وحده خايسه شراتج كيف بتربي عيالها !! اذا هي مب قادره تربي نفسها .. هاه علميني ؟!!!
فاطمه وهي اتصارخ : بس خلاااااااااااص كااااااااافي قلت لكم هـ الصور مركبه انا ما سويت شي ما سويت شي
ام حمود بتوتر : بوحمود اخاف تفضحنا صوتها واصل لآخر الحارة !!
بوحمود بعصبيه : عبدالمطلب تعال هنيه !!
عبدالمطلب وعيونها كانت تدمع وأول ما سمع عمه بوحمود على طول مسحها وتمتم بخوف : نعم عمي شو يريد
بوحمود وهو يشوف فاطمة بنظرات إستحقار : خذ هذي الزباله وفرها في اي مكان فاهم
عبدالمطلب وهو ياخذ فاطمه : ان شا ء الله عمي
فاطمه وهي تشوف عمها بنظرة مكسوره : احينه استويت زباله يا عمي !! بس ما اقول غير الله يسامحك
بوحمود قاطعها بسخرية ممزوجة بعصبية : انا مابا دعاوي منج !! ادعي لنفسج !! لانه ذنبج وايد كبير
فاطمه وهي اطالع مريم : الله ينتقم منج .. عساج ما تشوفي يوم ابيض مع حمود الله ينتقم منج انتي وحده حقيــــ ...
بوحمود قاطعها وبعصبية : جب يلا .. عبد المطلب خذها من هنيه .. وانتن حدرن داخل يلا أشوف
مريم وادموعها اربع اربع : انا شو ذنبي ؟؟!! ليش اعدة تدعي علي بهـ الشكل ؟؟!! انا عمري ما غلط عليها
ام حمود وهي تحضنها : يمكن لانج قدرتي تشوفي اللي نحن ما قدرنا نشوفه ....... لا تحطي في خاطرج
عبدالمطلب وهو يشوف حالة فاطمه كيف متبهدلة وتصيح بصوت عالي ما قدر يقاوم وع طول تم يصيح : ماما فاطمه شوفي زوجه مال انا يسافر .. وبيت ما فيه احد .. يريد يودي هناك انا معلوم انته مظلوم .. مريم هذا شرير واجد !!
فاطمه بحزن : مشكور عبد المطلب .. ما تقصر ما عادت تفرق معاي انام في البيت ولا في الشارع عمري ضاع خلاص
عبدالمطلب : مريم هذا واجد شرير سناتا دايما يصيح مريم يهدد انه في يقتل ولد مال هو انا معلوم قصه مال انته
فاطمه ما انتبهت لعبد المطلب وتمت تطالع البيت وتودعه كانها اخر مره تشوفه وحست نفسها مخنوقه ومب قادره تتنفس وبطلت الدريشه واسندت راسها ع الباب وتمت تمت تمسح بطنها .. آآآآآآاه حتى انت ما عارفه شو مصيرك
عبدالمطلب وهو يهز راسه : والله هذا في حرام .. انا لازم يخلي سناتا يتكلم لازم .. ماما فاطمة يمكن في موت بعدين
:::::
:::::
بوامنه وهو يبطل الباب تمتم بعصبية : انزلي أشووووف !!!!
غاده وهي تشوف المكان : بو امنه انته شو اللي ناوي عليه ؟؟!! شو تبا تسوى فهـ المكان المهجور ..
بوامنه وهو يشدها من شعرها وتمتم بعصبية : احينه بتعرفين يا الخايسه !! راح اخليج تندمين على الكلمه اللي قلتيها راح افهمج منو السبال وشو اللي قادر يسويه .. وسحب شيلتها وفهمت غاده نواياه
غاده بعصبيه : شوف بو امنه اذا توقعت اني بستسلم بكل سهوله انته غلطان ولا تفكر وتتجررراء انك تلمسني !!
بوامنه وهو يقرب صوبها : لا والله !! بدل لا تخافين قاعدة اطولين صوتج علي هاه !! انتي شو تتحرين نفسج
غاده وهي تحاول تمتلك الشجاعه وتمتمت بثقة : انا غاده بنت راشد فاهم !! والحين رجعني من وين ما جبتني !!
بوامنه ع طول صكها بكف وطاحت ع الارض : مصدقه روحج انتي .. بس الحين بخليج وحده ذليله ولا تسوين شي
غاده بثقه : قرب وبتشوف انا شو بسويلك !! حط شي في بالك !! لا قربت صوبي راح أنسفك فاهم !!
بو امنه طنشها وقرب منها وبداء يقطع لها ملابسها غاده حاولت تبطل شنطتها قد ما تقدر بس فكل مره تفشل وتمت تحاول وتحاول لحد ما مسكتها وعقب فتحتها وكان فيه مقص خذته وضربت بو امنه وطعنته ثلاث طعنات
غاده وهي تصارخ ودخلت في حالة هستيريا : الحين براويك غاده من .. انته واحد حقير واللي مثلك لازم يموتون
بوامنه وهو صوته بداء يتقطع : انتــــ .....ــي شـــو ســ....ـــويتي ؟؟!!! قتلتيني يا الخبله !!!!
غاده وادموعها اربع اربع : انا حذرتك !! قتلك لا تقرب مني .. بس انته ما طعتني !! مو انا اللي قتلتك !! غريزتك هي اللي قتلتك !! تفووو عليك انته واحد خايس الله لا يوفقك لا دنيا ولا فاخره كنت تبا تسلبني اغلى ما املك وتمت تشاوته
صديق وهو يطالع ساعته : شو فيه بابا واجد تاخر .. انا لازم يروح شوف .. لا لا ما في روح انا يجلس هنا بعدين انا يدخل بابا يسوي وايد قرقر انا ينتظر مني .. يمكن هو مستانس مع هزا بنت ...!!! بس هزا في حرام ..
غاده وهي تشوف الدم في ايدينها وتمتمت بقهر : الله لا يسامحك يا عمي !! انته السبب بالأول خليتني يتيمه .. الحين و بسبتك استويت مجرمه .. انا مجرمه .. مجرمه .. بس انا دافعت عن شرفي .. وكلها دقايق وخذت تلفونها واتصلت
............: الو السلام عليكم
غاده ودموعها اربع اربع : مركز الشرطه
الضابط : هيه نعم امري اختيه !!
غاده : شوف اخوي انا فسيح ومب عارفه المكان .. هو مهجور .. واحد اختطفني وحاول يعتدي علي وانا قتلته
الضابط بتوتر : دقايق ونكون عندج وع طول جهز اوامر .. عسب يراقبون تلفون غاده وين وتوجهوا صوب المكان
غاده تمت تمسح الدم اللي على ثيابها وتمتمت بحرقة : يا ربي اهلي كيف بيعيشون من غيري !! من بيصرف عليهم !! ولا انسجنت اكيد بيدمرون .. مستقبل عادل وحتى نوف !! ما راح تقدر ترفع راسها قدام ربعاتها ..
صديق يوم استبطاء اربابه دخل واول ما شافه كله دم تم متصلب مكانه وتمتم بعتب .. يا مجنون انته ما يسوي ؟!!
غاده وهي تمسك المقص وتمتمت بعصبية : واذا قربت مني !! بيصير فيك مثل اللي صارله !! فخلك بعيد احسن
صديق بتوتر : لا لا ما فيه خوف انا ما في يقرب
غاده وهي اتصارخ : انا قتلته ومستعده اقتل كل واحد يستغلني ويبا يسلبني شرفي .. تفهم ولا لا
صديق أول ما شاف غادة على طول راح ركض صوب السيارة .. وحركها وشرد ..
:::::
:::::
حمود وفهد مستند على ظهره : اوه فهود ما شاء الله عليك كلها اسبوعين وبتصير تمام ان شاء الله !!
فهد بابتسامه : الله يسمع منك
حمود سمع تلفونه يرن : فديتها هذي فطوم خلني اشوفها اشو تبا .. تصدق عاد صارلي زمان ما عبرتها !!
فهد بضيج : حمود قبل لا ترد على المكالمه ممكن اسألك سؤال !!
حمود بابتسامه : اعرف شو بتسال وبجاوبك .. انا يوم خذيت مريم توقعت اني احبها بس من اول ليله حسيت اني مب طايق حتى اتم عندها فمكان واحد .. فاطمه قدرت تمحي حب مريم من قلبي .. بس انا للاسف ما كنت شايف هـ الشي واكتشفتة متأخر .. انا اقدر اعيش من غير مريم بس ما ضنتي بقدر اعيش وفاطمه بعيده عني .. هي هواي ودنيتي كلها .. وصدقني لا رجعت بصارحها بكل شي .. والحين ممكن تسمحلي اتكلم مع زوجتي !!
فهد وهو ميت ضحك عليه : حرمتك صكت التلفون من الصبح يا بو المشاعر
حمود وهو ياخذ التلفون وتمتم بإبتسامة: عادي الحين انا بتصل فيها انا .. ما صدقت على الله انها ترضى علي مو كافي حارمتني من صوتها شهر .. يمكن الحين اشتاقتلي وقالت تطمن علي .. فديتها فطاميطول عمرها طيبة
اميره بخوف : ميره بابا يتصل ردي عليه
ميره وهي ترد ع التلفون واتصارخ : بابا يدي طرد ماما من البيت.. مريم شريره هي السبب انته ليش تتزوجها
حمود بتوتر وحس كأنة في احد وجهلة خنجر بصدرة وتمتم وهو مخنوق : ميره انتي شو تقولين ؟!!
ميره ودموعها أربع أربع : بابا انته لازم ترد ..انا ابا اسير عند ماما مابا اعيش من غيرها .. مريم شريرة ما أحبها
فهد بتوتر ممزوج بخوف : حمود اشو مستوي
حمود وهو مش مستوعب شي : ما ادري يا فهد !! انا لازم ارد للبلاد الظاهر فيه مصيبه مستويه في البيت
فهد قاطعه ع طول : انا بعد برابعك !! كلها اسبوعين وما ضنتي بتأثر !!
حمود قاطعة وبخوف : لا يا فهد !! انته لازم تقعد هنيه وتكمل علاجك ..
فهد قاطعه ع طول : انته خلنا نكلم الاداره .. والله يقدم اللي فيه الخير .. هي أدرى بمصلحتي وين !!
::::
:::::
نوف وهي تتنهد : اوف واخيرا خلصت شغل البيت !! لا وطبخت احلى طباخ لاحلى ماما
ام غاده : فديتج حبيبتي ما تقصرين .. عقبال ما افرح فيج واشوفج عروس
نوف بابتسامه : لا امايه تو الناس !! خليني ادرس واخلص واتوظف !!! أقصد امسك حلال أبوي وأديرة !! وعقب بفكر فموضوع الزواج .. وبعدين خلينا نفرح بـ غاده بالاول .. وانا لاحقين علي .. تو الناس
ام غاده بضيج : يا ليتها بس اطيع وتفكر فموضوع الزواج .. العمر يمضي وهي ناسيه عمرها وتفكر بس فينا
نوف بضيج : فهذي صدقتي امايه !! غاده من يوم ما توفى أبوي رحمة الله عليه وهي شايله فكرة الزواج من راسها
عادل يقاطعهم وبحماس : تدرين امايه يوم كنا مسافرين تعرفت على واحد اسمه خليفه .. وحسيته يميل لها !! بس غاده ما سوتله سالفه .. والله أماية جان ريال محترم لا وطيار بعد ... كل ما دخل حجرتي غادوه تطلع .. بنتج بطرانه !!
نوف وهي مبطله عيوونها : حشا تخبلت هذي !! طيار وميت عليها وما تعطيه وجه .. صدق أنك جبتها بطرانة صدق
عادل : هو قالي لا كبرت بجي وبطلب ايد غاده منك .. وبجذا بتتزوجني غصبا عليها .. وما راح ترفض
نوف : وليه لحد ما تكبر انته . ضنتي الريال بيكون عنده عيال
عادل : والله عاد هو ميت على اختج .. واذا يحبها صدق بينتظرها
ام غاده بعصبيه : عدول شو هـ الرمسه ؟؟!!! توك صغير و كثر ما سمعتها ما ابا اسمعها مره ثانيه
عادل بتوتر وعرف انه امه ما رح تسكت : نوف انا بسير العب .... نواف صارله ساعه ينتظرني
نوف وهي ميته ضحك : قالوها تراهم اجدادنا السابقون ههههههههههه الشرده نص المرجلة
ام غاده وهي اطالع ساعتها : بلاها اختج تأخرت جذا !! صارت الساعه 1 ونص وللحين ما شرفت !!
نوف : ما ادري امايه عطيني التلفون خليني ادق على سلوى واتصلت.............. الو هلا سوسو
سلوى بابتسامه : غريبه تذكرتونا اشو الطاري ؟!!!
نوف بابتسامه : حرام عليج ونحن متى نسيناج !! المهم ما علينا غادوه عندج
سلوى وهي مستغربه : غاده اليوم طالعه بدري !! تقريبآ ع الساعه 12 !! ليش للحين ما ردت البيت
نوف بتوتر : اشو من الساعه 12 يا ربي هذي وين سارت ؟؟!!!
سلوى بتوتر : هي كانت زعلانه مني شوي !! يمكن سارت ترفه عن نفسها
نوف : الله يهداج ساعه ترفه عن نفسها المهم خليني اتصل فيها
سلوى وهي تتنهد : لا تعبين روحج تلفونها يعطي تعذر من الصبح وانا ادق عليها بالاول يرن وعقب صكرته
نوف : لا الظاهر السالفه عوده الله يستر
سلوى تقاطعها : نوف الله يهداج لا تفاولين على اختج ان شاء الله ما فيها الا كل خير
نوف بتوتر : سوسو بخليج تلفون البيت يرن يمكن غاده تتصل يالله باي
ام غاده : نوف اشو مستوي بلاها غاده
نوف بتوتر : ما فيها شي الا كل خير ................. الو السلام عليكم
الضابط : وعليكم السلام ورحمة الله هذا بيت راشد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ....................
نوف بتوتر : هي هذا بيته !! امرني بغيت شي ؟؟؟!!
الضابط : لازم تيوا صوب مركز الشرطة والحين !!! غاده موقفة عندنا ...!!!!!!!!!
نوف وهي تصارخ : اشو ............!! انزين ليش ........؟؟!! اختي شو سوت ...!! طول عمرها عاقل !!
الضابط : لا جيتي صوبنا راح تعرفين كل شي
ام غاده بخوف : نوف اشو صاير ؟؟!! من اللي متصل ؟؟!!
نوف وهي تجلس ع الارض : اميه غاده موقفة فمركز الشرطه !! ما ادري شو مسويه !! والظاهر السالفه كايده
ام غاده قاطعتها بخوف : انزين خلينا نروح صوبها !! ليش تامه مكانج !!! قومي زقري عدول خليه يوقفلنا تكسي
نوف بـإقتناع : ان شاء الله امايه على امرج ........................
::::
:::::::
فــــي بيت بو حمود خوله ومها كانن توهن واصلات وما عارفات اشو مستوي
مها بتوتر : خوالي حبيبتي انتي هنيه .. لا يكون امي اتصلت عليج بعد ؟؟؟!!
خوله بضيج : هيه اتصلت فيني !! وقالت لازم اجي البيت بسرعه !! تتوقعين اشو مستوي ؟؟؟!!
مها بتوتر : ما ادري !! بس الظاهر انه السالفة كايدة !! الله يستر .. خلينا نروح صوبها
مريم وهي قاعدة تتمشى في البيت وتمتمت بـ إبتسامة عريضة : آآآآآآآآآآآآآآآه واخيرا كل اللي بغيته خذيته !! حمود ما جان عارف كيف يتخلص من فاطمة !! بس أنا ليش أني ذكية عرفت كيف اخليها تفارق هـ البيت باللي فيه .. والحين كل شي صار ملكي ! البيت وحمود !! حتى عيال فاطمة بحرمهم منها .. مثل ما أنا انحرمت من للعيال .. بحرمها بعد
مها وخولة : سلامآ عليكم أهل هـ البيت
مريم اول ما شافتهن سارت صوبهن وسوت روحها مضايجه وتمتمت بتردد : هلا تو مانور البيت !! حدرن
مها بدون نفس : منور باهله .. مريم بلاه صوتج اشو صاير ؟؟!!
مريم ودمعه مرتسمه على خدها وتمتمت بعد تر دد طويل : عمي ......................؟؟!!!
مها قاطعتها : تكلمي بلاه أبوي .. عسى ما صاير عليه شيؤ
مريم وهي تبلع ريقها : عمي طرد فاطمه من البيت ................................!!!
خوله ومها مع بعض والصدمة ارتسمت على ملامحهن : اشووووووووووووووو ؟؟!!
خولة بخوف : انزين ليش ...!! فاطمة ولا مره ضرتنا ..!!
مريم بضيج : انتن جلسن الحين !! وانا وبفهمكن كل السالفه .. وتمت تخبرهن السالفه كلها
خوله قاطعتها بعصبية : مريم انا متأكدة انه انتي لج يد باللي صار !! فاطمة طول عمرها نظيفة ..
مريم بتوتر وطاحت دمعة على خدها : خوله انتي شو تقولين ؟؟!! انا مستحيل انحط لهـ المستوى !!!!
مها بعصبيه : شوفي مريوم فطوم طول عمرها شريفه وبتم شريفه !! وانتي سبب كل اللي قاعد يصير وانا اللي بفضحج ..فاطمة طول هـ السنين ما شفنا منها إلا كل خير!!بس ليش يوم دخلتي انتي هـ البيت صارت واطيه بهـ الشكل
مريم بعصبيه : ولييييييييييييييييييييييييه!!!!!!!!! يعني اي مصيبه في هـ البيت تنحط على راسي !! انا شو ذنبي فاطمه تسوي سواتها وانا اتحمل ذنبها .. لا حبيبتي الظاهر الكل كان مغتر بفـاطمة .. ويمكن يوم قهرها حمود حبت تقهره !!
خوله بضيج : هـ الشي ما ينسكت عنه !!!!!!!!! انا بسير اكلم امي وابوي
مها وهي اطالع مريم من فوق لتحت : انا بعد بسير معاج لازم احد يعقلهم ويفهمهم انه اللي يالسين يسووه غلط فغلط
مريم تمتمت فخاطرها : وليه هذا اللي ناقص عقب ما سويت اللي براسي هـ الثنتين يبون يخربون علي كل شي !! وسكتت شوي وعقب تمتمت بدهاء .. وبعدين حتى لو حاولوا ما بيمسكوا علي ولو زلة بسيطة !! وانا لازم اكون واثقه من نفسي ويكفي انه حاطة سالم فمخباتي واحركه على كيف كيفي .. يعني انا انتصرت في النهاية !!
:::::::
ام حمود بتوتر : بوحمود هدي نفسك من الصبح وانته على هـ الحاله ما يصير يا ولد الحلال ..!!!
بوحمود وادموعه اربع اربع : مش مصدق اللي صار اليوم !! خايف اكون ظلمتها !! وفي نفس الوقت مش مستوعب اللي سوته !! حاس راسي بينفجر .. احسن شي نتصل بحمود ونخبره بكل اللي صار يمكن يقدر يفيدنا !!
ام حمود بخوف : لا الله يخليك خلهم يكملون هـ الاسبوعين !! وعقبها لا رد بسلامة خبرناه !!
مها وخوله : السلام عليكم
بوحمود وام حمود : وعليكم السلام حدرن
خوله بضيج : امايه صدق اللي سمعناه من شوي !!!!!!!!!!
مها قاطعت خولة ع طول وتمتمت بضيج : اماية انتي وابوي اكثر احد يعرف فاطمه !! يمكن فيه احد مسوي لها هـ المقلب !! ولنفرض انها هي سوت هـ الشي !! تتوقعون بتقوم وبتفضح نفسها وبتحط نفس هـ الصوره فمكتبك !!
بوحمود بتوتر : يمكن طاحت منها بالغلط
خوله بتوتر: ابوي ما ادري شو اقولك !! انا بصراحه شاكه انه مريم ورى كل هـ السالفه !! وبعدين من كم يــ......!!!
ام حمود قاطعتها وبعصبيه : انتوا بلاكم على هـ الفقيره !! كل ما طحتوا فمصيبه فريتوها على راسها .. حرام عليكم
خوله بضيج : اميه بس فاطمه دايم كانت تخبرني بسوالف مريم !! وحسيت انها وحده مريضه
ام حمود : سمعي انتي وياها مريم عاقل ومستحيل تسوي هـ السواة !! وبعدين ابوج اتصل بسالم واكد لنا كل شكوكنا
مها : اشووو ؟!! اتصلتوا فيه .. ابوي انته كيف ترخص نفسك بهـ الشكل وبعدين سالم هذا واحد كذاب !!
بوحمود بعصبية : صكروا على هـ الموضوع نهائيا !! ومابا اسمع طاري فاطمه في هـ البيت !! وفهموا البنات انه امهم صار عليها حادث وتوفت .. وهذا أخر كلام عندي .. وانتهينا .. والحين طلعوا برع وخلوني أرتاح !!
خوله بتوتر : اشووووووووو !! نخبرهم انها توفت ؟؟!!! ابوي انته من صدقك !!
بوحمود بعصبيه : هيه من صدقي .. يلا أشو كل وحده ترد بيت ريلها !! خلوني بروحي
ام حمود بضيج : خوله مها تعالن بغيتكن شوي ... وسارن صوب برع
مها بضيج : اميه حرام لا تصدقوا سالم !! آصلا هو من يوم يومها يكرها .. فطبيعي يقول عنها كلام مب زين !!
ام حمود قاطعتها :/ نسيتي انه فاطمة يوم كانت صغيره كانت تبيع في الشوارع !! ويمكن هـ الشي اثر على اخلاقها
خوله : اميه بس هي سوت هـ الشي غصبا عليها !!! حرمة خالها اجبرتها ....!!
ام حمود بضيج : ابوج عسب يريح ضميره داس على كرامته واتصل بسالم !! وسالم اكدله وخبره انه فاطمه ميته عليه !!حتى بعد ما تزوج تموا يتواعدون وعاشوا حياتهم طبيعي ويمكن اللي فبطنها ....................................؟؟!!
خوله تقطاعها وادموعها اربع اربع : بس يا امايه ... ابوس إيدج إسكتي خلاص .. اللي تقوليه يغضب رب العباد
مها بحزن : صادقه خوالي خلونا نتريا حمود ونفهم منه .. انا حاسه انه في شي غلط فالموضوع مب راكب فراسي
ام حمود : لا حول ولا قوة الا بالله الله ينتقم من اللي كان السبب
خوله بضيج : مهوي تعالي اباج شوي وسارن صوب برع
مها بتوتر : هاه خوله امريني ..........؟؟!!
خوله بتوتر : شوفي انا فطوم خبرتني انه مريم قاعدة تلعب لعبه كبيره !! وانا وانتي لازم نكتشف هـ الشي !!
مها بضيج : انزين شو نقدر نسوي ......؟؟!!!
خوله : شوفي انا اقول نبات هـ اليومين هنيه !! خالد مسافر ايطاليا عشان المعرض وهلال بعد مسافر
مها وهي تحاول تخفي دمعتها : اوكي خلاااااااااص نبات هنيه .. ونشوف شو أخرتها !!
:::::
:::::
في بيت بومشــــــــــــــــعل
بو مشعل كان قاعد يتغدى .. ورن تلفونه ورد عليه واول ما خلص المكالمة قام واقف
ام مشعل تمتمت بخووف : بسم الله عليك !!!! بلاك بو مشعل ؟؟!!!! احد صاير عليه شي !!!!!
بومشعل بقهر : بو امنه مات ..................!!!
ام مشعل بتوتر :مات !! كان زين لو مزوجينه ميثا !! كان ورث من وراه شوي وشويات !! الا ما خبرتني كيف مات ؟!
بومشعل بتوتر : غاده ..!! غاده بنت اخوي راشد هي اللي قتلته .............؟؟؟!!!
ام مشعل من هول الصدمة قامت واقفة وتمتمت بخوف : غاده !!! انته شو تقول .!؟؟!!!!!!!!!
بومشعل : توهم داقين علي من مركز الشرطه ويبوني اسير صوبهم !!!
ام مشعل بخوف: انزين ليش قتلته الريال شو سوالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
بومشعل : الضابط يقول قضية شرف .. وغاده بتتحاكم وعقب بيعرفون مسار القضيه وشو صار بالضبط
ام مشعل بتوتر : حشا هذي مب ادميه قوية ما ادري على منو طالعه
بومشعل يقاطعها : انزين شو اسوي الحين علميني نوريني
ام مشعل بثقه : شوف انته صارلك سنين متبري منهم !! خلها تتعفن هناك !! عندها امها وخلها تكفلها
بومشعل : انا بعد رائي جذا !! تعرفين عقب اخر صفقه اللي رست علينا سمعتنا صارت عاليه في السوق ومابا قضية شرات هذي تأثر علينا !! نحن ما صدقنا على الله كل شي يرجع شرات اول !! بس فيه شي انتي ما تعرفيه ؟؟!!
ام مشعل بتوتر : واشو هذا اللي انا ما اعرفه وانته ما خبرتني عنه
بومشعل : لما غاده رفضت بو امنه !! انا دقيت عليه وقتله انه غاده تقول انها ما تتشرف تاخذ واحد شراتك .. وأنك انته واحد سبال !! وحشره !! والمينونه بس اللي بترضى فيك وبتاخذك !! وبو امنه عصب وثار !! بس ما توقعت توصل فيه المواصيل انه يختطفها وجان يبا يدنسها ويقضي على شرفها ... يعني بكون انا السبب الرئيسي في موته !!
ام مشعل : فعلا كلامك صح !! انته إللي حرضت بو أمنة على غادة !! يعني سجنها وموته كان لك يد فيهم
بومشعل وهو يبطل أزرار كندورتة : هيه انا كنت ابا أأدبها بس !! وخليها تعرف تحترم اللي اكبر عنها !!
ام مشعل : وهذا انته أدبتها وسارت السجن احسن خلها تاخذ درس عشان مره ثانيه ما تتجراء وترفع صوتها عليك
بومشعل بترردد : انزين افرضي الناس عرفت بـ السالفه عقب !! انا اشو بسوي وين بودي وجهي
ام مشعل : احسن شي تسواه تغير بطاقتك وبجذا محد بيزعجك !! ولا حد سألك قول ما عرف عن هـ السالفه شي !!
بومشعل : ايه والله فكره عيل خليني اتصل بمشعل واخليه ياخذلي شريحه وتلفون يديد بالمره عسب اقول انه انسرق
:::::
ميثا وهي تسمع اللي صار : لا حول ولا قوة الا بالله اذا امي وابوي جذا !! معذورين انا ومشعل لو تجردنا من شي اسمه انسانيه !! بنت اخوه في السجن بسبته وكل اللي قدر عليه يغير بطاقته .. ويتبراء منها وهي فاشد الحاجة له .. وبعدين هـ الشي مش غريب على أبوي وأمي .. صارلي 6 سنين وانا محرومه من أختي مهره .. آآه يا مهره ليتني كنت قوية مثلج .. ع الأقل انتي عايشة مرتاحه وانتي بعيده عن أمي وأبوي .. على عكسي انا ومشعل تماما
:::::::
:::::::
مهره وادموعها اربع اربع : مطر الله يخليك قول غير هـ الرمسه
مطر بضيج : مهره هاتي عباتج وخلينا نسير نوقف معاها هي الحين بحاجتج
مهره وهي تمسح دمعتها : غاده ما تبا تشوف ولا واحد فينا !! فاذا سرتلها اكيد ما بترضى تشوفني
مطر بابتسامه : لا حبيبتي بتشوفج خصوصا لا عرفتي باخر الاخبار
مهره : مطر اشو مستوي بعد ترى حدي خيفانه ؟؟!!!!!
مطر : اليوم كنت عند هنادي وصار كل اللي نباه
مهره وهو مبطله عيونها : مطر الله يخليك لا تلعب بـ اعصابي !!! عطني من الاخر
مطر وهو يعطيها الاوراق : حقوق عيال عمج كلها هنيه.. الشركة والبيت وحسابهم في البنك رد لهم ووهذا كله بفضل الله ثم هـ البنت الطيبه هنادي .. يمكن هي طلباتها كانت كبيره شوي .. بس المهم انها سوت اللي قلنالها عليه !!
مهره وهي تحضنه : مطر انا وايد احبك ما ادري كيف بطلع من جزاتك انته فعلا انسان نادر
مطر بابتسامه .. وهو يطبع بوسه على جبهتها : انتي اللي نادره .. محد حسسني بالمسؤوليه كثرج .. و اصرارج عسب ترجعين حق عيال عمج خلاني احس بقيمتج .. وعقبها قررت امسك الموضوع لاني مابا غير رضاج يا الغاليه
مهره وهي تشده من ايده : رغم انها في السجن بس اكيد هـ الخبر بيفرحها قوم خلنا نسير صوبها
مطر يقاطعها وهو يضحك : انزين نسيتي عيالنا .. وين نخليهم
مهره بابتسامه : عمتهم ريما شوي وبتوصل بتصل فيها وبخبرها اتم معاهم لحد ما نرد
مطر : خلاص عيل شور زين خلينا نتوكل
:::::
:::::
عفراء بابتسامه : هاه خليفه ما خبرتنا اشو صار مع الحبايب !! صارلك شهرين تركض وراها .. للحين ما عبرتك
خليفه وهو يتنهد : المشكله ادري انها تحبني .. بس تكابر .. ليش ما ادري اذا على اهلها انا قادر اصرف عليهم
عفرا بابتسامه : لا حبيبي هـ البنت عندها عزة نفس .. عسب جذا قدرت تسلب قلبك بكل سهوله
خليفه وهو مستغرب : ليش يعني ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
عفراء وهي تعدل يلستها : انا بفهمك .. شوف انته ما تحب البنت العاديه اللي حياتها عباره عن روتين يومي وتمشي على هواها وما همها غيرها ... غاده هذي غير طول عمرها ناسيه نفسها وتفكر باهلها ويمكن عنادها وثقتها بنفسها هي خلتك تتمسك فييها .. ورغم انها صدتك اكثر من مره !! الا انك تام وراها واكيد ماشي كرامه في الحب وهذا ما يهين شخصيتك بالعكس .. لانه المثل يقول اندم على شي كان خاطرك تسواه بس ما سويته ولا تندم على شي سويته
خليفه وهو يطالعها باستغراب : اوف تصدقين ما فهمت شي !! اسألج انتي دارسه فلسفه كل شي فرمستج معقد
عفراء وهي تفر عليه المخده : خلوف ما منك انت !! مني انا رازه بويهي ويالسه انصحك يلا فارق
خليفه وهو يبوس راسها : عفاري لا تزعلين !! بعدين انتي ليش ما ترابعيها عسب تقربين بينا
عفرا بضحكة ممزوجه بالسخريه : اشو حسب ما فهمت من شخصية غاده ما ضنتي بترابع وحده فسني
خليفه وهو عاقد حواجبة : وليش ان شاء الله
عفراء تقاطعه : يعني وحده صاكه 26 وتفكيرها ناضج بترابع وحده شراتي توها طالعه على هـ الدنيا
خليه وهو يحك راسه : فهذي صدقتي غاده وحده ناضجه ما شاء الله عليه انتي جدامها نقطة فبحر
عفراء وهي تصارخ : خلوووووووووووووف عن المصاخه
خليفه وهو اونه معصب : هي انتي احترمي الفاضج !! ريال شكبري باقيله كم يوم وبيصك الثلاثين وتقوليلي خلوف
عفراء وهي ميته ضحك : شديت حيلك ما شاء الله ... اسير اشوف ساروتي ابركلي
خليفه بابتسامه : سيري فرقاج عيد ... لو كنتي غاده جان تميت لاصق فيج هههههههه
عفراء : استح على وجهك ما يصير تقول هـ الرمسه جدامي !! انا توني صغيره
خليفه : اسفين مس كونزاليسا رايس وسمع تلفونه يرن .... هذا رقم غريب اللهم اجعله خير ... الوووووو
...........: الووووو هذا تلفون خليفه
خليفه بتردد : هيه نعم امري بغيتي شي
...............،: خليفه غاده محتاجتلك !! غاده في السجن !! اليوم قتلت واحد
خليفه وهو يفز من مكانه وتمتم بخوف :اشو قتلت واحد ؟؟!!! انتي شو تقولين ؟؟!! وبعدين منو انتي أصلا !!
سلوى وهي تنافخ : انا ربيعتها سلوى !! خليفه انته لازم توقف معاهم هذيلا مالهم سند عمهم متبري منهم من زمان
خليفه وهو يبلع ريقة وخذ نفس عميق وتمتم بصوت متقطع : سلوى الله يخليج فهميني السالفه وحده وحده !!
سلوى بضيج : بروحي ما فاهمه السالفه كل اللي قدرت اعرفه انها كانت تحاول ادافع عن شرفها وصار اللي صار
خليفه قاطعها ع طول : ما عليه انتي وين ؟؟!!!!!!!!!!
سلوى ودموعها أربع أربع : انا سايره صوب بيت غاده ............!!!
خليفه : ما ضنتي بتحصليهم شوفي انتظريني هناك وانا بي صوبج !! لازم افهم السالفه عدل ولا تخافين كل شي بينحل
عفراء وهي تركض صوبه : خلوف اشو مستوي ؟؟!!!
خليفه بضيج : ما ادري يا عفراء .. كل اللي قدرت أفهمه غاده في السجن !!
عفراء وهي مبطله عيونها : اشو في السجن !!!!!!!!!!! انزين ليش؟؟!!!!!!!!
خليفه بتوتر : ما ادري ما ادري لا رديت بفهمج !!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا لازم اطلع الحين يلا من رخصتج
عفرا بحيره : في السجن !!! يا ربي كل يوم اكتشف عن هـ الغاده شي ..!! اخاف تكون ........ لا لا ما زين سوء الضن فالناس استغفر الله .. لا تميت بروحي بتخبل .. احسن شي اسير عند سارة !!!!!
:::
::::
غاده وادموعها اربع اربع : شوف يا حضرة الضابط .. انا ما ابري نفسي واقولك اني ما قتلته .. انا قتلته وجان ودي اقطعه قطعه قطعه !! ولو كان عايش بسير وبخنقة بيديني الثنتين !! هذا وحش وامثاله حرام يعيشون
الضابط تمتم بعصبية : مو انتي اللي تحددين هـ الشي !! نحن اللي نحدده ؟؟!!
غاده بحزن : واذا انتوا تحددون هـ الشي !! لما حاول يدنس شرفي ويقضي عليه !!! وين كنتوا هاه ؟؟؟؟!!!!!!!!!
الضابط : يا اخت غاده لو ما قتلتيه جان بياخذ جزاه صدقيني !!
غاده بقهر : ياخذ جزاه هاه .. هذا بو امنه اكبر تاجر في السلطنه .. ولو ما قتلته بتسجنوه اليوم وباجر واحد من معارفه بيطلعه شرات الشعره من العجينه .. وبيعيش حياته عادي وانا اللي بعيش طول عمري بحسره وقهر !!
الضابط : يعني انتي مصره على اقوالج ما تبين تستشيرين اي محامي
غاده ودمعه ارتسمت على خدها : الله فوق وهي اللي بينصرني ...
الضابط : خلااااااص عيل .. نووووره
نوره : نعم سيدي
الضابط : وديها الحجز
نوره : حاضر سيدي
::
|