لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 08:19 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اللـــــحظة الحادية وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::




الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::




ميثا كانت واقفه وراء باب المطبخ وسمعت كل شي وتمتمت بعصبية : اراويك خالد !! وانتي بعد يا خوله !! ولا ما طايقني هاه .. وسكتت شوي وعقب رجعت تتمتم بعصبية يعني كنت قاعد تستغفلني !! ما عليه وربي لا ادفعك ثمن هـ الشي غالي !! وغالي بعد .. انته بكلامك الحين خليتني اكرهك اكرهك وربي لا انتقم منك وراحت صوب بيتهم تركض
خالد وهو يدور على ميثاء : ميثاااء وينج ؟؟؟!!!!
خوله وهي تتنهد : لا يكون سارت تغسل يدينها ..
خالد : لا ما ضنتي يمكن شافتنا تاخرنا عليها وعقب سارت ..يلا خلينا نتعشى أشوى أنها سارت
خوله وهي تضحك : خلود حبيبي ما كنت اعرف انك ممثل
خالد بابتسامه : اممممم وبعدج ما اكتشفتي شي كل يوم بتعرفي شي يديد عني .. يلا بسج هذره وقولي بسم الله


::

::

فـــــــــــي صباااح اليوم التـــــــــالي روضه عرفت انه ابوها راقد في المستشفى صارله كم يوم
روضه وهي تشرخ الجريده وتصارخ : ليش ما خبرتيني .. ليش ما قلتيلي انه أبوي قاعد يموت .. منال ابويه بين الحياه والموت وانا اخر من يعلم .. أنزين شو بتخسري لو خبرتيني .. آآآآآه يا ابوي ليت اللي فيك فيني !!
منال بتوتر : يا الله رواضي ...... كيف تبيني اخبرج .. ترى حتي انتي بعد تعبانه !! وحالتج ما تسمح !!
روضه وهي اتصارخ وتكفخ عمرها : حتى لو كنت تعبانه كل اللي صار فـ ابوي انا السبب فيه فاهمه !!! انا السبب
منال وهي تحضنها : روضه حبيبتي حتى لو عرفتي شو بتقدري تسوين يعني .. ترى هذا مكتوب ومقدر ..
روضه وهي تصارخ وتمتمت بثقة وخذت شيلتها : منال انا لازم اسير اشوف ابوي !! واطمنه علي .!
منال بخوف : روضه انتي اكيد تخبلتي ؟؟!!! نسيتي انه صورج في كل الجرايد .. اذا أحد شافج بنتورط ؟!!
روضه بضيج : منال اذا ما ساعدتيني انا بطلع من هنيه بروحي وبسير صوب ابوي .. حطي هـ الشي في بالج
منال بتوتر : خلاااص روضه خليني ادبر الموضوع وعقب يصير خير
روضه وهي تقاطعها بحزم : الحين منال الحين .. ما في وقت للتفكيـــر .. أبوي محتاجلي .. ابوس ايدج أفهميني !!
منال تقاطعها وتمتمت بخوف : اشووووووووووووو !! الحين ..!! روضه بلاج افهمي علي ما يصير تطلعين من هنيه
روضه وهي تلبس عباتها وشيلتها : منال اذا ما بتسيرين معاي بسير بروحي .. عاد انتي بكيفج !!
منال وهي تشدها من ايدها وتمتمت بعصبية : وافرضي احد شافج !! نسيتي انج تعبانه للحين وما خلصتي لعلاج
روضه بحزن : شوفي منال انا مستعده اضحي بحياتي بس ابووي ترجعله صحته نفس اول .. يلا خلينا نروووح
منال بتوتر : سمعي بتطلعين من هنيه بس متغشية ولا طلعنا بنروح السوق وبشتريلج نقاب وعقب بوديج وين ما تبين
روضه وادموعها اربع اربع : منال سوي اللي تبيه بس خليني اسير اشوف ابوي الله يخليج .. حاسة نفسي بختنق
منال بضيج : خلااص حبيبتي بسج صياااح احينه بوديج .. يلا استندي علي وخلينا نروح قبل ما احد يحس علينا


::

::


فـــــي بيت بو مشعل
ميثا بضيج : امايه يعني لازم اليوم تسيري تشوفي عمي بو خالد اجليها وخلينا نروح صوب ام نويره.. ما فيني صبر
ام مشعل : لا حبيبتي ام نويره دومها تكذب علي وتقول بترد باجر وكل ما اتصل فيها ع البيت محد يعني للحين ما ردت
ميثا بقهر : امايه عقب اللي سمعته البارحه مب قادره ارقد ولا اركز انا لازم اخلي خالد وخوله يدفعوا ثمن كل كلمه قالوها ..لازم اخليهم يعرفون مع من يالسين يتعاملون ..وسكتت شوي وعقب تمتمت بقهر ممزوج بعصبية الحين وحده عمياء نفس هذي تطنز علي انا مصدقة روحها ست الحسن والدلال . بس ما عليه انا اراويها والله لا اكسر راسها
ام مشعل : ما عليه لا تخلي العصبية تسيطر عليج فكري وخططي بهدوء وعقب راح تشوفي كل شي يمشي لصالحج
ميثا وهي تتنهد : الله يسمع منج امااااايه
مشعل وهو ياي صوبهم ومعصب : ميثا تعالي اباج شوووي
ام مشعل تقاطعه : مشعل ترى تأخرنا متى ناااوي توصلني ان شاء الله ..!! عقب ما تخلص الزيارة !!
مشعل بعصبية : وليه امايه انا ما ادري ليش حابة ترزي بويهج .. بو خالد عمره ما ذكرج بـ الخير
ام مشعل : ما عليه انا اطلع احسن منه .. وزيارة المريض واجبة .. اذا ما بتوصلني باخذ تكسي
مشعل : اوف انزين امااايه على امرج .. وصد صوب ميثا وتمتم بعصبية ميثا خلصيني .. يلا طووفي جدامي
ميثا بتوتر وفخاطرها : يا ربي اكيد عرف اني انا اللي سارقه الحبوب من دولابه احسن شي اسكت لحد ما افهم
اول ما وصلوا المجلس مشعل صد صوبها وتمتم بعصبية : ميثا انتي خذيتي شي من حجرتي ..!!
ميثا وجسمها بداء يرتعش : هاه اشو قصدك !! تعرف اني ما ادخل حجرتك وما امد ايدي واخذ اغراض ما تخصني
مشعل يقاطعها : سمعيني ميثوه !! انا عارف انج خذيتي حبوب وانج قاعدة تتعاطي بس سمعيني من اليوم ما فيه !!! ما راح اخلي ولا حبه في البيت فاهمه عسب جذا لازم تتعلمين تعتمدين ع نفسج لا بغيتي حبوب دبريهن بروحج
ميثا وهي تبوسله رجولة : مشعل لا الله يخليك .. شوف خبرني من وين ادبرهن وبعدين انا ما عندي فلوس واذا ما خذيت الحبه بضيع بنتهي .. مشعل الله يخليك لا تسوى فيني جذا الله يخليك انته اللي وصلتني لهالحالة ولازم تساعدني
مشعل وهو يشوتها برجله : لا حبيبتي ما جبتيها !!! محد قالج تشربين قلاص العصير انتي تعرفين هـ الحبه بجم سعرها!! هذي تنباع وتشترى بالملايين وانا بصراحه ما اقدر ادفع .. راتبي يالله يالله يكفيني لا بغيتي عطيني فلوس وانا اشتريلج .. هذا اذا حبيتي يلا من رخصتج وبدون ما ينتبه خذ تلفون ميثا تحراه تلفونه لانه عندهم نفس التلفون ... ميثا وهي تصيح : يا ربي انا اذا ما خذيت الحبه بنتهي لازم اتصرف وراحت تركض صوب مشعل بس شافته يتكلم في التلفون وعقب وقفت وجلست تسمعه شو يقول .. طبعا ضاري في اليوم اللي أختفى فيه كان أخوه داق عليه وخبره انه عمه اللي كان مسافر برع صار عليه حادث وتوفى .. وراح عسب يخلص اجراءات الدفن .. وما كان عارف بنوايا مشعل وشو اللي راسم عليه .. وعقب ما سمع انه مشعل صارله فترة يدور عليه استغرب .. بس ما فهم شو الموضوع

مشعل وهو يضحك بصوت عالي : هاه ضاري وينك عاش من شافك
ضاري وهو يضحك : والله شو أسوي .. عمي توفى واضطريت اسافر .. بس فيصل قال انك تباني ضروري امرني
مشعل بابتسامة : لا ولا شي بس اشتقتلك وحبيت أتطمن عليك .. وبمناسبة رجوعك عشاك عندي اليوم !!
ضاري باقتناع : وانا موافق .. الساعه 10 أكون عندك .. والحين مضطر أصكر ..
مشعل بابتسامة صفراء : خلاااص عيل موعدنا اليوم ضاري
ميثا اول ما سمعت اسم ضاري توترت وتذكرت سالفة الدم .. يا ربي خايفه اخوي يسوي بهالضاري شي وقاطعها صوت مشعل وهو يصفق بايدينه باقوى ما عنده وتمتم بسخرية : وربي اليوم يومك يا مشعل .... ههههه والله وجات الفرصه لين عندك ,, ضاري لازم يموت وانا عارف كيف ادبر هـ الموضوع ... بجهزلة ابره تعدل راسه وبزيد الجرعه شوووي وعقب اكيد راح يموت بجرعة مخدر زايدة .. وساعتها راح أتخلص من الجثة .. ولا حصلتة الشرطة ساعتها بيشرحوه وبيحللوا دمه .. وبيعرفوا انه كان ضحية مخدرات .. وهو مش أول حاله تموت بجرعة مخدر !!

::

مشعل اول ما صد حصل ميثا واقفه وراه وخاف تكون سمعت شي وتمتم بعصبية ممزوجة بقهر وهو يشدها من ايدها : ميثا اشو فيج بلاج واقفه هنيه !! اكيد كـ العادة قاعده تتسمعين !! عسب تعرفين أشو عندي
ميثا: لا والله وربي ما كنت قاعدة اتسمع ..وشافت تلفونها بايدة وتمتمت بخوف بس انته خذيت تلفوني بدون ما تتنتبه
مشعل يقاطعها وبعصبية : خلااااص اسكتي هاج تلفونج.. شوفي اليوم اباج ترقدين بدري انتظر ناس ع العشاء
ميثا وهي تهز راسها بالايجاب : ان شاء الله على امرك ومن الخوف ما انتظرت مشعل يعلق وركضت صوب حجرتها
مشعل وهو يزقر امه : يلا حجيه خلينا نروح ما ادري متى استويتي طيبه وقمتي تزوري المرضى وتطمني عليهم
ام مشعل بعصبيه : اقوول انا امك استحى على وجهك ..... يلا طوووف جداااامي ومابا اسمع ولا كلمه
ميثا مسكت تلفونها وتمت ادور رقم ضاااري واول ما حصلته خزنته عندها وتمتمت بخووف : مستحيل اخليك تصير مجرم يا مشعل انته اخوي وما تهون علي واذا الشرطة توقعت انها جرعه زايده اكيد ربك راح يفضحك فيوم من الايام انا لازم اتصرف .. وسكتت شوي وتمتمت بدهاء وساعتها بضرب عصفورين بحجر واحد .. والله وطلعت مش هينة هه


::

::


فــــــــي بيت ام هلال
مها كانت توها قايمة من النوم وراحت تدور شي تاكله واول ما سارت المطبخ حصلت هلال
هلال بابتسامه : هلا مهوووي صباااح الخير حبيبتي
مها اول ما سمعت كلمة حبيبتي شمت عنه وراحت صوب الثلاجة وحصلت حليب وصبت فـ قلاص ويلست تشرب
هلال وهو يمسك ايدها : مهووووي لحد متى بتمي تعامليني جذا ؟؟!! انا ريلج ما يصير تعامليني شرات الغريب
مها وهي تخوز ايدها وبعصبيه : هلال هذي اخر مره اسمح لك فيها تلمسني فاهم ولا لا
هلال بعصبيه : اوووووووووف شو هـ العيشه اللي تقصر العمر وربي طفشت اسير اكل برع وايد احسن من رخصتج
مها وهي اداري دمعتها : روح .. اصلا هذا اللي انا اباه كل ما اشوفك احس جبدي لايعه .. وع فكرة ترى فرقاك عيد
هلال سمع كلام مها وطنشها وقبل ما يطلع لمح امه جاية صوبهم وابتسم بدون نفس : صبحج الله بالخير الغاليه
مها ع طول سارت صوبها وباست راسها : صبحج الله بـ الخير عموه
ام هلال بابتسامه : صبحكم الله بالنور والسرور والسعاده هلا بحبايب قلبي عساكم مرتاحين
مها بابتسامه : هيه عموه وايد مرتاحين احس الفرحه ما سايعتني .... حتى أسألي هلال قالتها بقهر
هلا بخبث مسك ايد مها وباسها : هيه امايه تصدقين صارلي سنين ادور على مها واخيرا حصلتها مها حاولت تبطل ايدها بس ما قدرت وتمت تشوفه من فوق لتحت بس هلال اكتفئ بابتسامه صغيره ارتسمت على شفايفه
ام هلال " الله يوفقكم ان شاء الله .. يلا عاد شدوا حيلكم نبا ياهل يترس علينا هــ البيت
مها وجها صار لونه احمر من الخجل وتمتمت وهي منزلة راسها الأرض: عموه الله يهداج توه الناس
هلال بابتسامه : لا صدقها اماااااااااااااايه نحن لازم نجيب ياهل !!!! عيل ليش تزوجنا هاه
مها بعصبية : يا سلام يعني انته متزوجني بس عسب اليهاال
ام هلال وهي تدخل بينهم : وليه الحين بيتكافخون !!!! ما علينا خلاص متى ما بتغيتوا توكلوا على الله.. وبعدين بغيت اخبركم انه ساره وسعيد بيتعشون معانا .. عسب جذا حاول تطلع بدري من شغلك اباك تشرالنا جم غرض
هلال بابتسامه : كيف ما تبيني اطلع بدري وهـ القمر موجود في هـ البيت مها شمت عنه ولا سوت له سالفه عن اذنكم
ام هلال بتوتر ممزوج بخوف : مشعل بلاها زوجتك حالها ما عاجبني ... كأنه في شي مضايقنها
هلال وهو يتنهد : لا امايه لا تشغلين بالج د لع بنات كلها جم يوم وبتتعود لا تنسين انها صغيره ولازم تدلع
ام هلال وهي تاخذ نفس عميق وتحط ايدها ع قلبها : طمنتني يا وليدي عسى الله يوفقكم ويبعد عنكم عيون الحسااد
هلال وهو يبوس راسها : تسلمين امايه .. يلا انا الحين بسير ولا بغيتي شي اتصلي فيني
ام هلال بابتسامة : ان شاء الله يا وليدي الرحمن حااافظك


::


::

فــــــــــــي السيااااااااااااااااااره
خالد بضيج : خوالي تتوقعين احصل خالتي ام محمد هناااااك مالي خلق اشوفها
خوله وهي تتنهد : خالد ادري انه ام محمد قست عليكم وايد بس عقب ما شفتها كيف تعامل عمي بو خالد فهمت شكثر هي تحبه !!! يمكن تصرفها وتعاملها معاكم جان نابع عن غيره ... حبيبي خلها عند ابوك اكيد هو محتاجلها
خالد بعصبيه : خوله انتي من صدقج ابوي اصلا ما طايق يسمع حتى اسمها .. هي سبب كل اللي صار !!
خوله بضيج : خالد حبيبي انته تربيت بلا ام وعارف كيف يكون شعور اليتم لا تخلى اخوانك يعيشوا نفس هـ الشعور عطها فرصه ولا تشافي عمي عقب لكل حادث حديث نسيت اخر مره يوم شفتها شو سويت لازم تهدي اعصابك شوي
خالد وهو يتنهد : خلاااااااااااص بحاااول اشو رايج نمر على محل ناخذ حق ابوي بوكيت ورد
خوله وهي تتنهد : حبيبي اخاف نتأخر .. خلها مره ثانية ..!!!
خالد بابتسامه : احسن خلينا نتاخر ع الاقل اخذ وقت لحد ما ابلع ام محمد !! للحين ناشبه فحلجي
خوله وهي ميته من الضحك : الله يقطع سوالفك حبيبي صدق انك خبل واللي براسك تسويه .. شورك وهداية الله ..
خالد : احم احم عسب تعرفين انه خالد مش حي الله احد .. دنا سيد الرجاااااااااااااااااااااله آآمااااال أيه
خولة وهي ميته ضحك : وليه قلب مصري .. اقول سوق وانته ساكت !!!!

::

::

وفــــي السياره عند منال وروضه .. روضه طول الوقت تامه تصيح وعينها ما نشفت .. ووجها كان شاحب
منال وهي تهز راسها : رواضي حرام عليج ارحمي حالج اللي تسويه فنفسج مب زين خافي الله ابوج ما فيه الا العافيه
روضه بصوت متقطع : ابوي دخل فـ غيبوبه بسبتي انا .. وتقولين ما فيه الا العافيه .. منال انتي أكثر وحده عارفة وفاهمة انه اللي صار بسبتي انا .. فما يحتاج تواسيني او تخففي علي .. اآآآآآآآآه كل اللي اباه منه انه يسامحني وبس
منال وهي تتنهد : رواضي حبيبتي لازم تصبرين وادعي الله يشافيه.. وربج كريم .. يمكن الله كاتبله عمر يديد
روضه : يالله يا رب يا سميع تشافيه وترده لنا سالم غانم انا ما اقدر اعيش من غيره هو اغلى ما املك
منال بضيج وهي توقف السيارة فجأة : روووضه حبيبتي هذا المحل بسير اخذلج نقاب وعقب برد زين
روضه تامه تصيح وما انتبهت لمنال .. منال وهي تهز راسها وتمتمت بضيج : الله يكون فعونج .. مو كافي الهم اللي بداخلج .. وهم ابوج بعد .. خايفة يصير عليج شي .. ما أقول غير الله يستر من تاليتها .. وتجيب العواقب سليمة !!


::

مشعل بابتسامة سخرية : تصدقين امايه لو ادري انه بو خالد بيطيح بجلطة !! جان انا متزوج روضه من زمان
ام مشعل وهي تتنهد : اصلا كل اللي صار لـ بوخالد من تحت راس روضه !! لعنبوها ما تستحي شاردة عند واحد ..وين راحت التربيه !! بصراحه مستغربه من بنات هـ الايام يبدن الغريب على اهلهن ... اهم شي وناستهن والاهل خلهم يولوا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا روضة انتي اخر وحده توقعتج تسوي جذا ... ابوج عمره ما قصر عليج .. تجازيه كذا
مشعل وهو مسوي روحه مضايج :تصدقين اميه للحين مب مصدق انه روضه سوت كل هذا طول عمري اشوفها نظيفه
ام مشعل وهي تتنهد : الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين لا حول ولا قوة الا بالله .. الا قولي متى بنوصل تعبت
مشعل وهو يطالع ساعته : كلها ربع سااااعه وبنكون هناك شوفي امايه ترى انا بتم اترياج برع مالي خلق مستشفيات
ام مشعل بعصبية : وليش ما تنزل .. فشله الريال جارنا صارله سنين .... ما يصير .. لا لازم تنزل !!!!
مشعل بدون نفس : امايه الله يخليج لا تسويلي محاظره الحين !! قتلج ما بنزل يعني ما بنزل.. بـ الغصب يعني ؟؟!!
ام مشعل : لا والله ما شي بالغصب خلاص ترياني برع ويوم اخلص بجي صوبك


::


منال وهي تصد صوب روضه : روضه غناااااااااتي وصلنا نزلي شوفي ابوج بس لا تتاخرين
روضه بحزن : وانتي ما بتنزلين ويايه !! اخاف احد يشوفني وما أعرف اتصرف .. انا حدي خوافة
منال وهي تتنهد : خلااااااااص بنزل وياج .. يلا خلينا نتوكل على الله وعسى محد يشوفنا و يشك فينا ونتورط
روضه خذت النقاب ولبسته وعقب نزلت هي ومنال وساروا الرسبشن وسالوا عن غرفة بوخالد
منال: روضه حبيبتي الغرفه مالت ابوج رقمها 514 سيري بس لا تتاخرين انا بسير الكفيتريا لا خلصتي تعالي هناك
روضه وادموعها اربع اربع : ان شاء الله ما راح اتأخر بس اشوفه واتطمن عليه وعقب بطلع ع طول
منال وهي تبوسها فخدها : الله يسهل عليج .. يلا احينه سيري الوقت مش من صالحنا شوي وبتبداء الزياره
روضه ع طول سارت صوب حجرة ابوها وقبل لا توصل شافت ام محمد وردت صوب منال وهي تركض
منال اول ما شافتها توترت وتمتمت بخوف : روضه حبيبتي اشو فيج ؟؟!!! احد انتبه عليج علميني !!
روضه وهي تتنهد:لا بس هناك خالتي ام محمد الله يخليج حاولي تخليها تخوز اذا تمت واقفه هناك ما بقدر اشوف ابوي
منال بابتسامه : لا تخافين تمي هنيه شوي وراده منال سارت صوب ام محمد : صبحج الله بالخير اختيه
ام محمد وعيونها كانت مورمه من كثر الصياح : امريني اختيه بغيتي شي
منال بضيج : هيه بغيت منج خدمه انا طول عمري عايشه فامريكا وما اعرف شي عسب جذا ابا الغرفه رقم 666 تقدري تساعديني !!! لاني بصراحه وبكل اسف ما اعرف أقراء عربي وايد وصارلي ساعه ادور وما حصلت شي
ام محمد باستغراب : عفوا اختيه بس الارقام مكتوبه بالانجليزي فما ضنتي بتحصلين اي صعوبه
منال بتوتر : لا خالتيه ما فهمتي قصدي !! ادري انه الارقام مكتوبه بالانجليزي بس انا ما اندل الدرب وينه
ام محمد وهي تتنهد : جم خبرتيني رقم الغرفة
منال بابتسامه : 666 واسمحيلي بتعبج معاااي
ام محمد : لا مب مشكله تعاااالي ورااااااااااااااااي وانا بخبرج مكان الحجره وين
منال بابتسامه : مشكوووره خالوه واستحملينا عااد واشرت حق روضه انها تروح
ام محمد فخاطرها : بلاها هذي خبله تقول ما تعرف عربي وانا اسمعها ترمس ويايه عاادي واللهجه ما متكسره

::


روضه ع طول سارت تركض صوب حجرة ابوها واول ما بطلت الباب وشافت ابوها تمت متصلبه مكانها وادموعها اربع اربع جان كله اجهزه وبدت تتقرب صوبه شوي شوي ومسكت ايده ومسحتها وباستة فرااااسه : باباتي انا حبيبتك روضه .. انا هنيه معاااك .. قريبة منك .. ابووي والله كل شي صار غصبا علي !! انا ابتعدت عن البيت عسب ما اضركم !! شردت عسب ما أعذب أحد فيكم !! انته ما تعرف شكثر انا اتعذب في كل ساعه تمر وانا بعيده عنكم .. انا مالي احد في هالدنيا غيرك .. ابوي سامحني وقوم من فراشك لا تم راقد .. ابوس ايدك بطل عيونك وكلمني .. طول عمري اشوفك الرجال الصلب القوي اللي ما فيه شي يهزه .. ابوي انا مالي غيرك لا تروح وتخلاني بروحي .. ودي اخبرك بكل اللي صار!! بس ما اقدر !! حالتك ما تساعد اني اصارحك الحين !! بس لا تشافيت راح اخبرك وتمت تمسح على وجهه وتصيح : سامحني ابوي سامحني اه لو تعرف بحجم الهم اللي بداخلي !! لاني عارفه اني انا سبب طيحتك !! انا المسؤولة عن كل اللي قاعد يصير فيك .. لو ما شردت من البيت جان ما صار كل هذا !! بس وربي انجبرت اسوي هــ الشي !! كل شي صار غصبا علي .. إذا تسمعني الله يخليك اضغط علي أيدي ... بس ما كان في ردة فعل من بو خالد .. روضه حدة صياحها تمت تزيد وضغطت على ايده بقو .. هـ الكثر عتبان علي !! هـ الكثر مب طاايق حتى تشوفني !! وسكتت شوي وعقب انهارت وتمتمت بعصبية .. كيف تباني أواجهك واقولك اني استويت مدمنه !! هيه بنتك اللي واقفه جدامك صارت مدمنة مخدرات !! روضة حبيبتك اللي طول عمرك تزرع بذرة الخير فيها صارت ضحية مخدرات !! انا ما قدرت اصارحكم باللي صار .. وشردت من البيت عسب اتعالج وعشان ما اكون ضحية سهله في ايدين هـ الواطي مشعل .. مشعل اللي وصلني لهالحاله وميثا بعد لها دوور عزمتني ع العشاء وسوو الي براسهم !! شربوني مخدر ومشعل هـ الخاااايس جان يبا يستغل حاجتي حق المخدر.. ويخليني اصير ***** تعرف شو يعني ***** !! هـ الكلمه اللي كنت استحقرها بس مجرد اني اسمعها فما بالك لو جربتها وضعت في هــ العالم وصرت انا ال***** .. مشعل وداني في بيت غريب جان شرات السوق الكل يبيع ويشتري فيه .. بس الحمد لله .. الله ما كان يباني امشي في هـ الطريق وطرشلي منال .. منال هي اللي ساعدتني وودتني مركز عسب اتعالج .. وقالولي بتمي بس ثلاث شهور ويمكن اقل واول ما تتحسن حالتج بنرخصج .. آآآآآآآآاه لو تعرف كيف الانسان يتعذب في هـ المركز !ّ! حبة المخدر هو اكثر شي يحتاجلة .. ينسى اهله حياته دنياه وحتى اخرته المهم انه ياخذ هـ الحبة !! عسب يطفي النااار اللي تشب بداخله .. وسكتت شوي والتقطت انفاسها وتمتمت بابتسامة .. وأبشرك ابوي الحمد لله الدكتور يقووول اني جالسة اساعدهم وعن قريب بطلع وبرد البيت بس كل اللي اباه منك احينه تردلنا سالم غانم .. مابا اشوفك ضعيف !!
ابوي ما اوصيك ادعيلي الله يخلصني من هـ السم اللي انتشر بجسمي !! انا وايد محتاجة لدعواتك وانا بعد بدعي الله يقومك بالسلامه ومسكت ايده وباستها وعقب باست راسه .. ابوي انا لازم اسير الحين !! الزياره بتبداء ومابا احد يشوفني هنيه !! مابا يقولون بنت بوخالد مدمنة مخدرات وعقب كل هذا يأثر فيك ويخرب عليك شغلك وتخسر شركتك!! اللي صارلك سنين وانته قاعد تكبرها لحد ما صرت معروووف بين كبار رجال الأعمال .. آآآآآآآآه .. ويا ليتها توقف على شركتك ويمكن تخسر سمعتك بعد !! بس تاكد انة غيابي من البيت كان عشانك انته وخالد .. طول عمري وانا اتمنى بس اشوفكم مرتاحين عسب جذا لازم اتخلص من هـ السم بروحي ولا تشافيت اكيد اني برد البيت وساعتها بصارح خالد ..واكيد لا درى بيسامحني .. بس صدقني اول شي اسويه عقب ما اتشافى ابلغ عن هـ الخايس مشعل
وربي لا اخليه يدفع ثمن هـ الشي غالي . هو وهالميثاء وربي ما راح اسامحهم وراح اشربهم من نفس الكاس .. انته
لا تخاف علي ان شاء الله روضه بترجع .. بس بترجع روضه الطاهره العفيفه اللي ما فيه نقطة سوداء بحياتها
وعقبها دمعت عينها : يمكن فيه نقطه سودااء بس انرسمت فحياتي غصبا علي وما راح ارتاح الا لحد ما امسحها

وقاطعها صوت الدكتور : صباح الخير انتي شو تسوين هنيه ما تعرفين انه ممنوع احد يدش هـ المكان !!
روضه طنشته وطلعت برع تركض واول ما طلعت من الباب ضربت فام محمد
ام محمد وهي تمسكها لا اطيح : عفوا اختيه ما شفتج ..
روضه تمت اطالع ام محمد بنظرة حزن وعقب خطفت عنها بس ام محمد شدتها من ايدها
روضه بطلت ايدها من ايدين ام محمد بقو وسارت تركض صوب برع بس اول ما شافت اخوها خالد وقفت وتمت تطالعه بحزن خالد اول ما شافها توتر : بلاها هذي اطالعني جذا .. وليش شكلها متبهدل جذا !!
خوله بتوتر : منو هذي اللي اطالعك هاه ؟؟؟!!!
خالد وهو يتنهد : ما ادري وحده لابسه نقاب وعيونها مستويات حمر من كثر ما اتصيح .. خلاص راحت !!
خوله وهي تتنهد: سبحان الله يمكن عندها احد تعبان في المستشفى وقاطعهم صوت ام محمد : خالد روضه كانت هنيه
خولة بتوتر : خالد لا تكون البنت اللش شفتها تكون ...............؟؟!!
خالد يقاطعها وهو يدور عليها فممرات المستشفى : انا بلحقها .. يمكن تطلع هي

::


روضه طلعت برع وخازت النقاب وتمت اتصيح : يا رب ساعدني .. مب قادره استحمل هـ العذاب والله انه الموت اهون لي .. اااااااااااه ابوي خالد محمد احمد حتى انتي خالوه مشتاقتلكم .. لحد متى بعيش بعيده عنكم ... صبري نفذ خلاص مب قادره استحمل .. محتاجة تكونوا قربي وتواسوني .. بس انا طول عمري اعالج نفسي بنفسي !! آآآآه يا رب محد لي غيرك الحين ... يا رب ساعدني وفك كربتي وخلني ارجع لبيتي واخواني وارجع طبيعية نفس اول .. يا قوي يا قادر
ام مشعل وهي تتنهد : اووووووووووف واخيرا وصلنا .. شوف انتظرني هنيه ما راح اتاخر ربع ساعه واكون عندك
مشعل بعصبيه : امايه خلصينا ترى عندي اشغال ولازم اسير اخلصها
ام مشعل : اوهو لا تذلنا عاد خلااص سااايره وراحت صوب داخل مشعل تم يدور باركن وبـ الصدفه لمح روضه
ووقف سيارته وتم يفرك عيونه وهو مب مصدق : يا ربي هذي روضه !! شو اللي جابها هنيه ونزل وراح صوبها
روضه تمت تمسح دموعها وكانت تبا تلبس النقاب عسب تسير صوب منال - الكفتيريا – بس مشعل وقف جدامها
روضه تمت ترفع عيونها شوي شوي واول ما شافت مشعل طاح النقاب من يدينها : مشعـــ.......ـــ.....ــ....ــل !!
مشعل ع طول مسكها من ايدها : هيه مشعل يا حلوه !! والله ورجعتي يا روضه !! مقيوله مصير الطير يرجع لعشه
روضه بعصبيه وهي تحاول تبطل أيدة : شوف مشعل اذا ما بطلت ايدي وربي لا اصارخ والم عليك خلق الله
مشعل ما عطاها فرصة حتى تكمل وع طول صكر ثمها بأيده وتمتم بسخرية : صارخي اشوف .. يلا جدااامي الحين !! وانا بعرف وين اوديج !! وفرها فدبة السياره وصكر عليها .. وفصخ غترتة وصكر ثمها .. روضه حست نفسها انها مخنوقه ومب قادره تتنفس وتمت تضرب دبة السياره وتمتمت بصوت مش مفهوم وهي تأشرله: مشعل بختنق بطل ...
مشعل طنشها وركب سيارته وعسب محد يشك فيه بند السياره وقرر انه يشوف بوخالد واول ما دخل حصل منال

::

::


مشعل بابتسامه عريضه : منال شو تسوين هنيه ؟؟؟!!!!!
منال بتوتر : هاه ... شو اسوي هنيه ..!! هيه تذكرت كنت يايه ازور واحد من الربع مريض وحبيت اتطمن عليه
مشعل فخاطره : اها الحين فهمت !! يعني روضه ما شردت بروحها انتي اللي ساعدتيها على هـ الشي !! بسيطه منال طعنتيني في الظهر عسب تاخذين المكسب حقج بروحج !! صدق انج وحده طماعه .. لعنبوه انا قتلج النص بالنص بس الظاهر انتي تطمعتي بالحصه كلها !! لكن مب مشكله خليني أأدب روضه وعقب بييج الدور !! وربي لا امحيج من كوكب الارض كله .. انتي بعدج ما عرفتي مشعل اذا احد استغفله شو يقدر يسوووي ما عليه منالوه الايام بينا اراويج
منال بتوتر وهي مب قادرة توقف على رجولها : مشعل انته شو ياي تسوى هنيه !!! في عندكم أحد مريض !!
مشعل وهو يسوي نفسه عادي عشان ما يخيلها تحس بشي وتمتم بابتسامة : لا ولا شي !! بس ياي اسلم على بو خالد مسكين من يوم ما شردت روضه وهو حالته حاله ...!! انا ما كان ودي اللي صار يصير !! بس روضة السبب
منال اول ما طرى اسم روضه توترت اكثر وتمت تدور على روضه وعيونها كانت مركزه صوب حجرة بو خالد
مشعل : منال اشو فيج ؟؟!! معقوله تعرفين انه حجرة بو خالد فذاك الصوب !! يلا اشوف اعترفي شو اللي بينج وبينه
منال بتوتر : هاه بيني وبينه ؟؟!! مشعل اشو فيك وانا شو دراني .. يلا انا بسير وايد تاخرت وقاطعها صوت خالد
خالد وهو يتنهد : مشعل روضه كانت هنيه ما شفتها حرمه لابسه نقااااب ووطويله وعيونها كانت مورمه من الصياح
مشعل وهو يسوي نفسه عادي :لا والله ما لمحت وحده متنقبه !! شوف انا بسير ادور من هالصوب وانته دور من برع
منال وهي واقفة مكانها ومتصلبه ومب عارفه شو تسوي : يا ربي .. وين سارت روووضه ؟!! معقوله مشعل شافها !! وأختطفها !! لا ما أضن !! وبعدين حتى لو شافها ما ضنتي وسط هـ العالم والناس بيقدر يسوي فيها شي !! اخاف ابوها قالها شي وانهارت !!! لا بعدين ابوها فغيبوبة كيف بيكلمها !!! يا ربي احس راسي داير .. ومب عارفه شسوي
ام محمد وهي تروح صوبها وتمتمت بعصبية : انتي تعرفين مكان روضه وين صح ؟؟!! يلا أشوف أعترفي !َ!
منال بتوتر : هاه !! انتي شو تقولين وانا كيف بعرفها اذا اول مره اسمع هـ الاسم وبعدين ليش تسأليني هـ السؤال
ام محمد وهي توقف جدامها وتمتمت بحيرة : ما ادري !! بس حاسه انه لج ايد في كل اللي قاعد يصير الحين
منال بثقه : شوفي اختيه !! انا قتلج اني غريبه ويايه اشوف واحد من الاهل راقد هنيه .. وضنتي وصلتيني للحجره وشفتيني يوم سلمت عليهم يعني معقوله بسلم على ناس وانا ما اعرفهم !! وبعدين انا وايد تاخرت يلا من رخصتج
ام محمد تقاطعها وهي تشدها من أيدها بطريقة غريبة : تعالي بعدني ما خلصت كلامي
منال بعصبية : وبعدين يعني .....؟؟؟؟!!! ام محمد اول ما شافتها معصبه خلتها في حالها
خوله بتوتر : خالوه خلاااص !!! شكلها البنت ما تعرف مكان روضه وين ..!! هدي نفسج
ام محمد وهي تتنهد : ما ادري ليش فيني احساس انه هـ البنت وراء كل شي !! وإحساسي عمره ما خاااب
خوله بضيج : خالوه لا تضايجي روحج !! نحن للحين مب متاكدين انه البنت اللي شفتيها روضه وبعدين كانت متنقبه
ام محمد تقاطعها:لنفرض انها مش روضة !! ليش دشت حجرة بوخالد !! لا وطلعت من عنده منهارة .. اشو هـ المنطق
خوله وهي تتنهد : والله ما ادري!! احس اني انا سبب كل هـ البلاوي من يوم ما دشيت البيت والمصايب وراء بعضها
ام محمد تقاطعها : اذكري الله خوله.. مب زين تقولي جذا !! اللي صار قضاء وقدر وربج كريم وبتنفرج ان شاء الله
خوله وهي تاخذ نفس عميق : الله يسمع منج خالوه .... الله يسمع منج وتنفرج كل همومنا

:::

:::
:::

:::


خالد تم يدوور ووقف عند سيارة مشعل وحط ايده على االدبه وسمع احد يدق باب الدبه وتمتم بخووف : بلاها سيارة مشعل ؟؟!!! اخاف تكون مختربه ولا صاير فيها شي .. أحسن شي أسير صوبه وأبلغه باللي سمعته
روضه اول ما سمعت صوت خالد تمت تضرب باب الدبة بقو بس من زحمة وصوت السيارات خالد ما سمعها ..!! وراح يدور فمكان ثاااني .. روضه تمت تضرب دبة السيارة بقوة.. بس اول ما اختفى صوت خالد اختفت معاه كل ذرة امل وحست انها راح ترجع لنفس الدوامة اللي كان مشعل يبا يعيشها فيها ومن كثر ما كانت مختنقه اغموا عليها
مشعل وهو يروح صوب خالد والخوف مرسوم على ملامحه : هاه خالد بشر عسى حصلتها !!!!!
خالد بضيج : لا ما حصلتها
مشعل يقاطعه : يمكن ام محمد تتوهم واللي شافتها مب رووووضه
خالد بحزن : بس انا بعد شفتها !! وكانت قاعده تطالعني بشكل غريب .. ونظرتها كانت تشبة نظرات روضه بالضبط !! انا متاكد انها روضه وكلام خالتي اكدلي هـ الشي .. وبعدين الغريبه شو بتسير تسوي فحجرة ابووووي علمني !!
مشعل : يمكن هذي بنت تعرف ابوك ويايه تزوره تعرف ابوك ما شاء الله عليه الكل يحبه وخيره عام ع الكل
خالد وهو يمسح ع شعره : آآآآآآآاه كل شي جايز .. صح نسيت اقولك دبة سيارتك فيها أصوات غريبة !! شو داخلها ؟!
مشعل بتوتر وجسمه بداء يعرق :اوه زين ذكرتني هذا عجل ربيعي خبرني امر ع السوق واخذله واحد !! فمريت وخذيتله..وقلت بسلم ع عمي وعقب بسير صوبة ونفس ما انت شايف التهينا بسالفة روضه وخايف اكون تاخرت عليه
خالد وهو يتنهد : اسمحلنا مشعل وايد عطلناك سير انته ووصل الامانه حق ربيعك وانا بوصل خالتي ام مشعل البيت
مشعل بابتسامه وهو ما صدق على الله خالد يعرض عليه هـ الشي : مشكووور خالد بس خايف اتعبك معااي
خالد يقاطعه : لا ما فيها تعب ولا تنسى نحن اهل .. يلا توكل انا بسير صوبهم عسب اخبرهم اني ما حصلت روضه
مشعل وهو يضغط على أيده : ان شاء الله بتحصلوها !! وبعدين المكافأه وايد كبيرة واكيد لاحد شافها بيخبركم
خالد بحزن : الله كريم .... يلا من رخصك الحين ... وخلنا نشوفك عاد
مشعل وهوي ياخذ نفس عميق : تمام خالد يلا مع السلامه !! وراح يركض صوب برع واول ما بطل الدبه حصل روضه راقده .. وتمتم بسخرية رقدتي هاه !! اكيد من كثر ما اختنقتي قلتي اريح راسي شوووي !! بس مب مشكله راح اعطيج شي ينسيج كل هـ الهموم وبخليج توصلين لمرحلة تنسين فيها امج وابوج واخوج وكل حد تغليه !! محد بيكون فحياتج غيري انا فاهمه ..انتي حبيتي تبدي بـ اللعبة بس انا بحط النهاية اللي تعجبني !! انتي انتهيتي خلاص !!

::

::


منال وهي تشوف مشعل وتمتمت بخووف : يا ربي هذا مع منو قاعد يتلكم ؟؟!!! اخاااف روضه تكون عنده .. واختطفها وصكر عليها فـ الدبة .. لا لا ما ضنتي .. يمكن فيه شي ثاني .. اوووووف حاسه راسي بينفجر
احسن شي اسير صوب المستشفى يمكن ما بغت حد يشك فيها وسارت بدون ما تخبرني يالله نصبر ونشوف
خوله بحزن : هاه خالد طمنا عسى حصلتها
خالد بحزن : لا ما حصلتها كأنة الارض انشقت وبلعتها
ام محمد:ما عليه اذا ما حصلناها اليوم اكيد باجر بنحصلها اهم شي ندعي انه الله يقوم بوخالد بالسلامه ويرجع روضه
الجمييييييييع : اللهم امين
ام مشعل : دوكم مسوووين روحهم مب عارفين انها شارده عند واحد !! صدق انه ما هامنهم غير المظاهر
خوله بحزن : خالد ما ادري احس فيني لوعه ومب قادره اركز وما خصلت كلامها الا وهي طايحه ع الارض
خالد وهو يصارخ : خوالي بلاج حبيبتي ردي علي !!!
ام محمد سارت تزقر السسترات عسب يشوفن خوله وع طول ودوها حجرة لـملاحظة خوله تمت ربع ساعه راقده
خالد بخوف : يا ربي للحين ما قامت !!! اخاف يكون صاير فيها شي
ام محمد وهي تضحك : لا تخااااااااف هـ الامور طبيعية لما تكون الحرمة حامل
خالد وهو طاااااااااااير من الفرحه : حاااااااااامل !!!!!!!!!!! معقوله خوله تكون حامل !!! لا لا ما أصدق
ام مشعل كانت قاعدة تشرب فلاص ماي واول ما سمعت ام محمد تتكلم غصت وتمت تسعل بشكل غريب ..
ام محمد وهي تركض صوبها وتمتمت بخوف : سلامات ام مشعل اشو صااار ؟؟!!!!
ام مشعل بابتسامه : لا ما صار الا العااااافيه لا تشغلين بالج وشوي الا ويدخل الدكتور !! خالد اول ما شافه سار صوبه
خالد بخوف : هاه دكتور طمني كيف لــ فحوصات
الدكتور بابتسامه : نفس ما توقعنا زوجتك حامل صار لها اسبوعين الحين
خالد وهو طاير من الفرحه ومب مصدق وكان شوي وبياخذه فحضنة : دكتور انته من صدقك !! حرمتي حامل .. حامل
الدكتور وهو يضحك : هيه حامل الف مبروك واول ما تصحى تقدر تاخذها لانه هـ الموضوع بيتكرر دايما من رخصتكم
خالد وهو يروح صوب خوله ويبوسها فراسها : خوله حبيبتي سمعتي الدكتور شو يقول انتي حامل وتم يمسح ع بطنها
ام محمد بابتسامه : الف مبروك خالد عقبال ما تشوفه وتاخذه فحضنك .. وتفرح بسلامة خولة
خالد وعيونه قامت تدمع من الفرحه : ان شاء الله .. الله يسمع منج ع الاقل طلعنا بخبر يفرحنا عقب كل هـ البلاوي
ام مشعل بدون نفس : الف مبروك خاااالد تستاهل
خالد بابتسامه : الله يبارك فيج خالوووه عقبال ما تفرحين بعيال مشعل وميثاا
ام مشعل فخاطرها : اكيد بفرح لانه عيال ميثا انته بتكون ابوهم والولد هذا ما راح اخليك تفرح فيه وبتشوف !!!!!
خوله بدت تبطل عيونها شوي شوي وتمتمت بصوت متقطع : / انا وين

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:21 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفـــصل الثـــــــــآآآآني

::
::


خالد وهو يبوسها على راسها : انتي في المستشفى تعبتي شوووي وقلنا ناخذلج غرفه عسب ترتاحين اكثر
خوله بابتسامه : انته ما تيوز عن سوالفك .. يلا اشوف خبرني شو صار ؟؟!!
خالد ويمسح على بطنها : خوالي الف مبروك غناتي قريبا راح نشوووف نور هو مش قريب قريب يعني عقب9 شهور
خوله وهي تحاول تستوعب : نوووور .. خالد انا.............................................آن ا ......................
خالد يقاطعها وهو يضحك : هيه حبيبتي الف مبروك انتي حامل .. انتي حامل يا الغالية
خوله تمت اتصيح وحطت راسها فحضن خالد لانه كان يالس عدالها : انا مب مصدقه اني حامل بثمرة حبنا !!
خالد وهو يبوسها على راسها : الحمد لله حبيبتي .. عاد ما اوصيج اباج تهتمين بنفسج وترتاحين .. زين
خوله وهي تضحك : خلاص استاذ خالد .. ولا يهمك طلباتك اوامر حبيبي
خالد وهو يتنهد : يلا الغاليه قومي خليني اوصلج البيت !! انتي لازم ترتاحين !! وجو المستشفى ما يساعد
خوله وهي تستند عليه : فهذي صدقت !! ما أحب ريحة المستشفى !! يلا حبيبي خلنا نتوكل على الله
ام مشعل فخاطرها : اه يا ميثا لو دريتي بالموضوع اكيد بتتخبلين بس مب مشكله حل هـ المشكلة عندي انا ههههههه !
خالد يقاطعها : خالوه ام مشعل بلاج صارلي ساعه ازاقرج وانتي سرحااانه اشو فيج ؟؟!! عسى ما شر !!
ام مشعل بتوتر : لا خالد ما فيني الا العافيه بس تخيلت مشعل وحرمته تبشره بانها حامل وقريب بيصير ابو
خالد بابتسامه : خالوه من هـ الناحيه تطمني اكيد بيصير وبتستانسين بس صبري عليه هـ الامور ما تجي بالساهل
ام مشعل بابتسامه : الله يسمع منك .. يالله خلونا نسير مابا اتأخر على ميثا خوله اول ما سمعت اسم ميثا تضايجت وخالد انتبه عليها وقرب صوبها وصاصخها فاذنها : لا ميثا ولا غيرها بتحل مكانج فقلبي خليج واثقه من هـ الشي
خوله بابتسامه ممزوجه بخجل وهي تحط راسها فحضنه: فديت روحك حبيبي وااااااااااايد احبك
خالد وهو يبوسها على خدها ومطنش ام مشعل وام محمد " انا بعد احبج واموووت عليج يا روحي انتي
ام محمد بابتسامه : يلا ام مشعل خلينا نطلع برع الظاهر العشااااق يبوا ياخذون راحتهم ونحن شكلنا مخربين عليهم
ام مشعل بقهر : زين ام محمد خلينا نتوكل
خوله وخدودها صارت حمراء : زين الحين فشلتنا
خالد ع طول حضنها :انتي زوجتي وكيفي اسوي اللي اباه محد له خص فيني ..يلا خلينا نسير نبلغ ابوي بهالخبر الحلو
خولة بابتسامة عريضه : اكيد بيستانس
خالد وهو يشدها من ايدها ساروا صوب حجرة بو خالد وتموا يخبروه واول ما طلعوا طاحت دمعه من عين بو خالد
كان قاعد يسمع كل كلمة بس فيه شي مخلنه مب قادر يتكلم يمكن من الصدمه اللي تعرض لها خلته شبة مشلول


::

::


فــــــــــــــي بيت ام غـــــــــــأده
غادة خذت شيلتها وعباتها وكانت ناوية تروح صوب بيت بو حمود عشان تبلغ حمود والكل بحقيقة مريم ..
غاده بابتسامه : يلا نوف ادعيلي انا اليوم راح اصارح زوج مريم بكل شي وراح افهمه انه فاطمه مظلومه
نوف وهي تحضنها : هيه هذي غاده اللي اعرفها سيري عسى الله يوفقج وما كملت كلامها الا وتسمع حد يدق الباب وجان شوي وبينكسر نوف بخوف : غاده اشو مستوي عادل وينه ؟؟؟!!!!!
غاده بخوف وتوتر اكثر: عادل قال بيسير يلعب برع وما بيتاخر تتوقعين صار عليه شي ؟؟!!
نوف بخوف : غاده سيري بطلي الباب !! والله مب قادره اوقف على ريولي !! اخاف صاير شي لا سمح الله
غاده ركضت صوب الباب واول ما بطلته طاحن كل الاغراض اللي كانن في ايدينها ورجعت خطوتين للوراء وبصوت متقطع وهي مش مصدقه ولا مستوعبه الموووقف اللي جالس يصير تمتمت بذهول : عمــــــ....................ـــي
بو مشعل بثقه وتمتم بسخرية : هيه عمج !!!! عمج اللي صارلج سنين ما شفتيه ولا شافج !! تتوقعين يوم شردتي انتي وامج ما بحصلكم ,, لا يا شاطرة انا أطلعكم من تحت الأرض .. ودزها وع طول راح صوب دااااخل
ام غاده اول ما شافته تنرفزت وتمتمت بسخرية ممزوجة بحرقة : هاه بو مشعل باقي شي ما خذيته وياي تاخذه الحين
بومشعل بثقه : هيه نعم باقي بنات اخوووي وانتي مب كفوا تربينهم غاده سيري جهزي اغراضج بتسيرين ويايه
غاده وهي تاخذ نفس عميق وردت عليه بعصبية ممزوجة بسخرية : شوف عمي اللي بينا وبينك انتهى من زمان صارلنا ست سنين غرب عن بعض .. وأنته وزوجتك اللي بغيتوا هـ الشي !! فما يحتاج تمثل الحين وتلعب دور العم المثالي اللي تهمه مصلحة عيال اخووه وبطلت الباب وتمتمت بعصبية .. اطلع برع انته مالك مكان بينا بررررررع
بومشعل وهو يروح صوبها وكان شوي وبيخنقها وتمتم بعصبية : تطرديني انا ..!!! انا عمج تطرديني كأنج تطردين حيوان هاه !! انا عارف من البداية انه هذي وأشر بصبعة على أمها ما بتعرف تربيج !! انتي تبين واحد ينومج على عصى ويصحيج على عصى !! سمعيني عاد وبطلي حركاتج البايخة هذي .. انا عمج ولي حق عليج !! وانا جاي هنيه عسب اسمع موافقتج..فيه واحد تقدملج وبتاخذيه بغيتي ولا نرضيتي واذا ما تزوجتيه بالطيب بتاخذية بالغصب فاهمه!!
غاده بعصبية : ما راح اخذه لو تموت .. واذا ميت عليه زوجه بنتك ميثا والحين اطلع برع نحن ما نتشرف بواحد مثلك
بو مشعل عطاها كف خلاها تطيح ع الارض : ما تتشرفي فيني هاه!! اراويج غادوه انا بربيج عدل وراح صوب سيارته
نوف وهي تركض صوبها وادموعها اربع اربع : غاده حبيبتي صااااار فيج شي !!! انتيي بخير
غاده وهي تحاول توقف على رجولها : لا تخااافين ما فيني الا العافيه وسارت صوب امها وجلست ع الارض وحطت راسها على رجول امها وتمت تصيح بحرقة : امايه الظاهر عمي جايبلنا مصيبه جديده !! توقعت انه خلااص راح ينسانا و بنعيش مرتااحين !! بس رجع الرعب اللي عشناه من اول يوم توفى فيه ابوي يرفرف حوالينا !! آآه يآ اميه !!
ام غاده وهي تمسح على راسها : بس الغاليه لا تسوين بنفسج جذا !! وفيه شي اسمه قانون وما حد يقدر يجبرج على شي ما تبيه !! قووومي احينه غسلي ويهج وانسي اللي صااار انا سكت مره بس اوعدج هـ المره ما راح اسكت
غاده بخوف : امايه ما ادري صارلي جم يوم صدري مقبوض وخايفه عمي يسوي اللي براسه .. صدقيني فيه مصيبه
ام غاده بحزن : عقب اللي سويتيه احين عمج اكيد عرف مع من قاعد يتعامل واكيد الحين فهم انه ما بيقدر يمشي كلمته عليج انتي لا تخااافين اللي خلقنا اكيد ما راح ينساانا وسرحت : اااه يا بومشعل ليش عقب ما حاولت انسي عيالي باللي سويته فيهم رجعت تفتح الجرح مره ثانيه يمكن انا اتظاهر اني قويه بس محد العالم بالضعف اللي بداخلي غير رب العالمين من يوم ما توفى زوجي وصار اللي صار مب قادره حتى امشي على رجولي وخايفه الحين لا زوج غاده بالغصب انجلط واودع هـ العالم واخلي عيالي يتلتهون وسط ناااس ما عندهم ذرة من الانسانية ااه يارب ساعدنا
نوف كانت واقفه عند الباب واتصيح بصوت عالي ام غاده ع طول زقرتها : نوووف حبيبتي تعالي لا تخاااافين ؟؟!!
نوف وهي تركض صوب امها : اميه انا وايد خاااايفه واااايد ... عمي شكلة يخوف .. أول مره اشوف شكله كذا
ام غادة : هذا عمج يا بنيتي .. الظالم طول عمره ظالم .. بالأول حرمنا من الغالي !! والحين يبا يحرمنا من غاده !!
غاده وهي تمسح دموعها وبثقه : خلاص صكروا على هـ الموضوع .. تلاعب فيني في البدايه !! بس الحين مستحيل اسحمله يسوي اللي براسة !! واذا الرجال عاجبنة وميت عليه يزوجه بنته!!وسارت صوب حجرتها تركض وهي تصيح

::

::

واول ما وصلت انسدحت ع الكرفااايه وبطلت الدرج وطلعت صورة خليفه .. كان مصور عند اخوها عادل فالمستشفى
غاده وهي تمسح على صورته : اآآآآآآآه لو تعرف بالقهر اللي بداخلي !! انا طعنت قلبي مره عشان اهلي !! والحين عمي جاي وبكل وقاحه ويبا يزوجني .. كيف يباني ارتبط بشخص وانا قلبي يحب شخص ثاااني .. انا خايفه اضعف خايفه عمي يأثر علي !!! خايفه يهددني انه يضر اخواني ساعتها شو اقدر اسوي !! ما بيدي شي غير اني اوافق .. وأكسر قلب امي ونوف وعادل !! وحتى انته بعد راح أكسر قلبك .. لأنك بتخسرني وللأبد ..خليفه انا وايد محتاجتلك واااايد .. بس انته وينك عني .. ليش ابتعدت .. يمكن انا سبب بعدك .. انا اللي كبرت المسافة بيني وبينك ..!!!
و الظاهر مكتوب لي الشقااء ومكتوب لي اوقف وأواجه كل موجه تعترض طريقي !! بس الموجات بدت تكثر !! من جهه ضميري اللي صارله جم يوم شااب نار كل ما يتذكر باللي سويته بفاطمه !! وكيف دمرت لها حياتها !! وقهرتها ومن جهه ثانية مريم وموضوع البيت !! وخليفه بعد .. ما أعرف مصيري كيف بيكون معاه !! يالله ساعدني انا كثر شو بستحمل ... والله تعبت تعبت ابا ارتاااااااح ... تعبت وانا امثل دور القويه وانا الضعف قاعد ينهش بجسمي !! هيه نعم انا ضعيفه .. والله ضعيفه !! ليش محد راضي يفهم وصدت صوب صورة ابوها وتمتمت بحزن وهي تروح صوب
الصورة وتضمها لصدرها .. اآآآآآآآآآآآآآآه يا بوي رحت وما شفنا بعدك يوم ابيض .. ليش رحت وخليتنا نتعذب !!


::


وفـــــــــــــــــــــي السياااره
بومشعل جان قاعد يتكلم في التلفون : هاه عيسى بشر الصفقة رست علينا ..!!!!
عيسى وهو طاير من الفرحه :هيه عمي رست علينا وكل مشاكل الشركه انحلت خلاص وكل الديون تسددت الف مبروك
بومشعل وهو ياخذ نفس عميق : الله يبارك فيك بخليك الحين .. عندي موضوع ولازم أخلصه واول ما صكر اتصل بو امنه واول ما شاف الرقم تشائم .. وليه شو يبا هذا ؟! ناقص عوار راس يالله مجبور ارد عليه : هلا بو امنه شحالك
بوامنه: شوف بومشعل انا ما عندي وقت عسب اضيعه بسوالف كيف الحال اسمعني الصفقه ورست عليك وكل مشاكل الشركه مالتك انحلت والاسبوع الياي يوم الخميس اباك تجهزلي زوجتي غااده ولو ما جهزتها تعرف انا شو اقدر عليه
بومشعل بتوتر وهو يبلع ريقة : هاآآآآآآآآه !!! لا تخاف .... وسكت شوي ورجع يكمل بخوف توني مكلمنها واستانست وطارت من الفرحه .. يود عرفت بالخبر .. غادة فقيرة ومسكينة وكل اللي تباه بس الستر .. وما بتحصل احسن منك
بو امنه وهو شاك بكلام بو مشعل وتمتم بعصبية : ما علينا موعدنا بالخميس .. وجهز الحرمة .. بمر وباخذها ..
بومشعل وهو يبطل ازرار كندورتة : على خير .. وسمع طوط طوط ......... وتمتم بخوف الو بو امنه وينك ..؟؟!!! وليه هذا صكر !! يا ربي انا شو اسوي بهالمصيبه اللي طاحت على راسي .. محد يعرف حلها غير ام مشعل !! احسن شي اسير صوب البيت وافهمها السالفه واكيد بتقدر تساعدني بوامنه مب هين خايف يسويلنا شي .. وغادوة بعد صعبة


::

مشعل وداء روضه حق مزرعه مهجورة واول ما وصل تم يزاقر بصوت عالي : اسماااااااااااااااااعيلوه وينك ..؟؟!!
اسماعيل بخوف وهو يركض صوب مشعل : نعم ارباب مو يريد ...؟؟؟!!
مشعل وهو يبطل الدبه : جهزت الابره اللي خبرتك عنها !! عندنا شغل ولازم نخلصه ..!!
اسماعيل بابتسامه : هيه باباه كل شي تمام .. انا يسوي نفس ما يقول
مشعل راح صوب الدبه وطلع روضه وكانت مختنقه ووجها صاير ازرق شلها ووداها حجرة معزوله بعيد شوي عن المزرعه وصد صوب اسماعيل .. سير هاتلي الابره وقلاص مااي بارد اكيد احينه بتصحى .. مصيرها تقوووم
اسماعيل وهو يطالع روضه من فوق لتحت واللعاب يسيل من ثمه : بابا هذا واجد حلوووووووووووو من وين يجيب
مشعل بخبث : شوف اسماعيل لو سويت كل اللي اقوله لك بالحرف الواحد .. هذي البنت راح يخلي انا مشان انته زين
اسماعيل وجسمه بداء يعرق : بابا انا يسوي كل اللي يقول عليه انته ما فيه خوووف
مشعل : حلوووو كل اللي اباه منك ادير بالك عليها ويوميا تعطاها ابره وكل ما طلبتك زياده لا تسمعها خلها تتعذب فاهم
وعقب سكت وتمتم في خاطرة .. آآآآآآآآآه بس راح اخليج مذلولة ..!! وعقبها راح تسوي اللي اباه وغصبآ عليج بعد
اسماعيل وعيونه ما نشالت عن روضة وتمتم بذهول : ان شاء الله باباه
مشعل : اسماعيل انا بجي صوبك في الاسبوع مره .. عسب محد يشك فيني ... وراح اتصل فيك كل اليوم .. اهم شي لا تخلاها تتحرك .. ما باها تفارق هـ الحجرة ولا ثانية !! ولا تخبر احد انه في بنت في المزرعة .. تعرف الحفلات فهالمكان كل يوم ... ومابا احد يمسها غيري فاهم ولا خصلت انها منها وشبعت قطيتها عليك زين ..
اسماعيل وهو يهز راسه : اوكي بابا كل ما يجي نفرات انا يصكر حجرة انته ما في خووف

::

روضه بدت تبطل عيونها شوي شوي واول ما بطلت شافت السقف متبهدل والعناكب مسويه بيوت فيه والسحالي في كل مكان وجدار الحجره كله تشققات ومرسوم عليه رسمات غريبه بالطباشير وقامت وهي خايفه واول ما قامت حصلت مشعل فوجها وزاد خوفها اكثر وتمتمت بصوت متقطع : مشعـــــ...............ـــــــل ؟؟!!!!!! مشعل الله يخليك رجعني عند اهلي ابوس ايدك ..لا تقرب صوبي .. هـ الطريق مش طريقي .. ليش تباني أمشي فيه بالغصب !!
مشعل وهو يقرب صوبها ويشم شعرها وشدها من ايده وغرس راسها بصدرة وتمتم باستحقار : لا يا ماما ..!!!
هـ الطريق هو طريقج فاهمه .. و انا صارلي انتظر هـ الفرصه من زمان !! القدر بعدج عني بس هو بعد لعب نفس اللعبة وجابج صوبي .. وعقب فرها فوق الشبريه وقرب شفايفه على خدها وطبع بوسه وتمتم بـ ابتسامة : روضة حبيبتي انتي اليوم راح تكوني ملكي فاهمه ..؟؟!! الحين محد بينفعج .. لا منال ولا غيرها .. انتي صرتي ملكي
روضه وهي تخوز عنه . وودت وجها الصوب الثاني وما كانت قادرة تتحرك من كثر ما مشعل ضاغط عليها .. وساعتها عرفت انه اليوم راح تكون النهاية خلاص .. وتمتمت بخوف : مشعل ابوس ايدك خاف الله فيني .. فكر فميثا اخاف احد يسوي فيها نفس ما انته قاعد تسوى فيني .. والمثل يقول دقه بدقه الله يخليك خلني اسير البيت ابوس رجلك
مشعل وهو يطنشها ويطبع بوسة ثانية على خدها وأول ما وصل شفايفها صدت عنه بصوب وهو تنرفز من هـ التصرف وحفر ايده فخدها وضغط عليها بقو وتمتم بعصبية : سمعيني يا ماما طلعه من هـ البيت ما فيه !! حطي هـ الشي في بالج .. وبعدين الشغله سهله .. والموضوع ما بياخذ أكثر من ساعه .. وباجر تتعودين .. وصدقيني شوي شوي الشغل بيعجبك ..؟!! وميثا مستحيل توصل لهالمكان لاني انا مستحيل اسمحلها تسوي هـ الشي فاهمه !!!!!!
روضه بخوف وأنفاس مشعل الحارة تضرب في وجها .. ما كان بيدها شي غير تغرس أظارفها في جسمة وتمتمت بعصبية : ليتني تميت في المستشفى ..!!!! ليتني ما قلت حق منال اطلعني يا ليت .. مشعل خاف الله فيني
مشعل وهو يشدها من شعرها وبداء يشمة : ما شاء الله وشو كنتي تسوين في المستشفى ؟؟!! خبريني أشوف
روضه وادموعها اربع اربع وبنظرات توسل : كنت اتعالج مشعل الله يخليك وداني المستشفى خلني اسير اكمل علاجي
مشعل وهو يضغط على إيديها بقو وقرب صوبها أكثر : انتي مكانج هنيه فاهمه اسماعيل سير جيب اللي خبرتك عليه
اسماعيل بابتسامه خبث : بابا ابره فمخبا مال انا !! وشوي الا وهو يطلعها .. وراح صوب مشعل وعطاه ..
مشعل وهو يمسك الابره ويقرب صوب روضه وهي كل ما يقرب منها شوي ترد على وراء ومصكره عيونها
روضه وادموعها اربع اربع وتمتمت بـ إنهيار : مابا ارجع لهالشي !! مشعل الله يخليك خاف الله فيني لا تعطاني الابره
مشعل طنشها ودفرها ومسك ايدها وطبع بوسة فيها وعقب عطاها الابره روضه تمت اتصاارخ وحاولت تقاوم بس في النهاية مشعل كان اقوى,, واول ما عطاها الابره ما حست الا وبدت تسبح في دوامة .. راسها صار ثقيل .. حتى جسمها صارت مب قادرة تحركة .... عيونها بدت تتصكر وصارت تشوف كل شي اسود جدامها .... وغابت عن الوعي
مشعل بخبث : وهذي الابره وخذتها !!! مفعولها بداء خلاص ...!! عطني حبل وقطعة صغيره بسرعه !!
اسماعيل سار وجاب حبل وقطعه قطن وربطها وعقب صكر ثمها بالقطعه مشعل وهو يطلع من مخباته فلوس وعطاهن اسماعيل شوف هذيلا فلوس زين ولا سويت اللي اقولك عليه بتتغانا وبتصير غني يالله احينه انا بسير حط عينك عليها
اسماعيل بخبث : اوكي بابا ما في خووف
مشعل ساااار صوب سيارته واسماعيل تم يتأمل روضه وما قدر يقاوم جمالها وراح صوبها وبداء يمسح شعرها ويمسح الدموع اللي لطخت خدها .. وبداء يقرب منها شوي شوي .. وصار يقطع ملابسها بشكل وحشي .. جمال روضة كانت آآآسرنة .. وكأنه فيه شي يشده اتجاها .. ما تمالك نفسه .. اللذة بدت تتحكم فيه .. تم يقطع ملابسة لحد ما صارت روضة صارت شبه ..............!؟!! وعقب ما شاف مقدار جمالها ما قدر يستحمل وقرر يغتصبها ...
مشعل تم يتكلم في التلفون تقريبا ربع ساعه .. وهو مب داري انه روضة قاعده تتعرض للأغتصـــآب
اسماعيل وهو يبوس روضة وتمتم بلذه : آللـه !!! انا أول مره ييشوف بنت واجد حلو .. ورجع يطبع بوساته فجسمها


::


::

::


::

فـــــــــــي بيت بو حمـــــــود
ام حمود وهي طايره من الفرح: بوحمود الف الف الف مبروك عندي لك خبر يفرحك
بوحمود بابتسامه : اكيد مريم طلعت حامل بولد ولا فاطمه ولدت
فاطمة وهي تضحك : عمي الله يهداك وين ولدت باقيلي ثلاث شهور تونا في الخااامس بس يمكن مريم طلع فيها ولد
مريم بدون نفس : انا سايره حجرتي عندي جم شغله وابا اخلصها .. من رخصتكم !!
فاطمة بابتسامه وحبت تقهر مريم وتمتمت بسخرية : وين مريوم ما تبين تسمعين الخبر اللي مفرح عمتي
ام حمود لما حست الجو بداء يتوتر ع طول خبرتهم : بوحمود ... خوووله بنتك حااااااااااامل
بوحمود وهو طاير من الفرحه : اشوووووووووووووو !!! خوله بنتي حامل ام حمود انتي تقصين علي ولا شو؟!
فاطمه وهي مب مصدقه وتمتمت بابتسامة عريضة : من صدقج عمووه !!!! خوله حااامل ...!!!!
ام حمود من فرحتها نست الحقد اللي مسيطر عليها إتجاه فاطمه وسارت وحضنتها : هيه فطووم خوالي حامل .. توها داقه علي وخبرتني صارلها اسبوعين الحين فاطمه ع طول تمت اتصيح وباست عمتها : الف مبروك الغاليه تستاهلون
مريم بابتسامه ممزوجة بقهر : مبروووك عمي مبروك خالتي عقبال ما تفرحون بشوفة وولدها وبسلامتها ان شاء الله
ام حمود : الله يسمع منج الغاليه
بوحمود يقاطعها : ام حمود هاتي عباتج خلينا نروح صوبها.. مريم فاطمه يلا خلونا نسير نباركلها
مريم بضيج : جان ودي عمي ... بس حاسة بلوعه وابا اريح شووووووووووووووي
بوحمود بابتسامه : خلاص عيل اكيد هذا من الحمل .... يلا اللي بيروح يلحقني ع السياره
فاطمه بابتسامه : انا بسير عمي وباخذ اليهال عندي مشتاقين حق عمتهم .. خمس دقايق وبنزل من رخصتكم
مريم سارت صوبر حجرتها وكانت مضايجه ومتكدره وسمعت تلفونها يرن وكان اتصال من المستشفى
الدكتوره : الو السلام عليكم هلا دكتوره مريم اشحالج
مريم وهي تسوي روحها تعبانه : هلا سمية تعبانه وايد .. اكيد هذا كله من الحمل ما توقعت انه يتعب هـ الكثر
سمية وهي تبلع ريقها وتمتمت بخوف : مريم للاسف الكلام اللي قالولج عنه طلع صدق !!! انتي ....... انتي عقيم
مريم اول ما سمعت هالكلمه طاح التلفون من ايدها واتناثر قطعه قطعه وتمت اتصاارخ : انا عقيم مستحيل مستحيل.. ليش انا اللي عقيم !! ليش مب وحده ثانيه غيري !! ليش ...... حمود لا درى بهالشي اكيد بيطلقني !!! يا ربي شو اسوي بهالمصيبه ..؟!!! وتمت اتصيح وتضرب براسها ع الارض وراحت صوب لـمرايه واول ما وقفت عدالها لمحت صورة غاده وسالم .. كانت فارتنها فعلبة عطوراتها .. تمت تفكر وتفكر وساعتها وصلت للحل المناسب فـ نظرها
مريم بخبث : اذا انا عقيم يا فاطمه انتي بعد لازم هـ الولد اللي فبطنج ينزل .. وخذت الصورة وسارت صوب حجرة فاطمه وحصلت دفتر مذكراتها ومريم كانت شاطره فتقليد الخطوط ومسكت الصورة وكتبت فـ الصورة اخر بيت شعر كتبته فطمه فدفتر مذكراتها .. طبعا فاطمة كانت موجهة بيت الشعر لـ حمود .. وكان فيه لوم وعتب .. بس مريم كان ودها الكل يفهم الموضوع غلط .. وحطت بعدين حرف اس واف وعقب زودت جم كلمه من عندها وخذت الصورة وراحت صوب حجرة عمها وحطت الصوره من وين ما يرقد وابتسمت ابتسامة نصر .. اوف واخيرا ....!! اذا المره الاولى طلعتي منها هـ المره ما راح تطلعين منها وبذكرج .... هههههههههههه ولا وطحتي يا فاطمة !!

::

::

مشعل جان ناسي مفتاح السياره واول ما رد شاف اسماعيل وهو قاعد يغتصب روضة !! مشعل ما تمالك نفسه وتم يضربه تبا تغدر فيني يا الخسيس اراويك يا الواطي انا اعلمك كيف تتعدا عممتلكات اسيادك وعقب سكت شوي وراح ووضغط بايده على رقبته وتمتم بعصبية : أعترف سويت فيها شي
إسماعيل وجسمه كل بداء يعرق : .................................................. .........
مشعل وهو يخنقة وتمتم بعصبية : اسماعيلوه تكلم سويت فيها شي .. لمستها
اسماعيل هم بعد ما قدر يرد على مشعل ونزل راسه : .............................................
مشعل ما تمالك نفسه وأول ما صد صوب روضه .. عرف انه اسماعيل اعتداء عليها خلاص .. هنيه ضغط على أيدة بقو ووجها في وجه .. ومن قوة الضربة الدم تناثر كله على جسم روضه الشبه عاري ..!!!
اسماعيل ما قدر يسوي شي غير يسكت .. حس انه نهايتة قربت ومشعل ما راح يخليه في حالة ..
مشعل وهو يكفخه : انا اراويك يا الخاااايس وطلع ابره وزيد الجرعه .. اسماعيل هنيه ما قدر يتمالك نفسه وتمتم بخووف ودموعه بدت تنرسم على خده : بابا انته شو يريد يسوي ..؟؟!!! انته ما في يقتل انا
مشعل وهو يمسكله ايده : احينه بتفهم يا الخاااااااايس !! وعطاه ابره وما حس اسماعيل الا الدنيا ادور فيه وطاح من وقفته قام مشعل وشل اسماعيل عقب ما تأكد انه مات .. وفره فسيح عسب محد يعرف مكانه وين .. ورجع صوب المزرعة .. وطول الطريق كان قاعد يفكر .. وليه احينه كيف بدبر حد يدير باله ع روضه ويحط عينها عليها !! اخاف تشرد ونتبهدل .. ما اقدر اوثق في اي احد هذي منال طعنتني في الظهر وبدال لا تعلمها اصول الشغل سارت تعالجها !! وأسماعيل الخايس بدال لا يحافظ عليها اغتصبها !! آآآآآآه بس معقولة اسماعيل لحق يسويها ..!!!!!! يا ربي شو اسوي الحين .. كيف ادبر الموضوع وهو يفكر تذكر ربيعته الروسية وقرر انه يتصل عليها وقعد يكلمها وخبرها انه جايب لها بنت يديده بس ينتظرها تتعود ع الشغل ويبيلها تقريبا ثلاث أسابيع وع طول وافقت وطرشت وحده من البنات الثقه عسب تقعد مع روضه وتحاول تأثر عليها .. وتزين لها حياة الرذيلة

::

::

فـــــــــــــــــــي بيت بوخالد الكل جان قاعد يبارك حق خوله خالد جان اكثر واحد مستانس بهالخبر
بو حمود : الف مبروك يا بنيتي واخير بشوف عيالج
خوله بخجل : الله يبارك فيك ابوووي
فاطمه بابتسامه : خوالي غناتي ليش مستحيه هالشي لا عيب ولا حرام
خوله بخجل : ما اعرف يمكن لانه شعور غريب اول مره احس فيه وما توقعت فيوم انه راح يصير
خالد وهو يجلس عدالها : خوالي غناتي لا تخربين علينا فرحتنا الحين بدموعج ... يلا اضحكي اشوووف
خوله ع طول ابتسمت : الله لا يحرمني منك خالد فاطمه تعالي شوي بغيتج فشغله
فاطمه وهي تصد صوب عيالها : قعدوا مادبين مابا اسمع ربشة .... شوي وراده اوكي
اميره وميره : ان شاء الله ماما
فاطمه مسكت يد خوله وراحوا صوب داخل خوله بحزن : فطوم غناتي سمحيلي لهيت بمشاكلي ونسيت اسألج شو اللي مستوي عندج ..؟؟!! وشو صاير بينج وبين مريم .. وبعدين علاقتج مع أمايه وايد متوتره ,,
فاطمه بحزن : آآآآآآآآاه بس !!! ما ودي اخرب عليج فرحتج باخبار مب زينه ...... وبعدين مريم بنت عمج ما ابا تاخذين فكره مب زينه عنها .. اللي صار مصيبة .. مصيبة يا خولة !! وما أدري إذا بقدر اطلع منها !!
خوله بابتسامه : يعني بتعلميني عن مريم اصلا من يوم ما جرحت ايدينها بالسكين حسيت انها وحده مريضه
فاطمه بالم : المشكلة مب هنيه !! خوالي فاطمه دامجه صوري عند صور سالم ولد خالتي .... ووحده من الصور طاحت في ايدين عمتي !! وصارت مب طايقه تشوفني ولا تسمع حتى صوتي .. يمكن كرهتني خلاص
خوله وهي مصدومه : انتي شوتقولين ؟؟!!! من صدقج ؟! وصلت فيها لدرجة تطعنج فشرفج هذي تخبلت ولا شو
فاطمه تقاطعها : القهر انها عندها جم صوره مش صوره وحده ومن جم يوم كانت بطيح الصورة في ايدين عمي اشوا انه ما شافها ولا اكيد طردني من البيت خذت كتابي اللي اقراء منه تبع القصص وحطت فيه الصوره ولو ما اميره شافتها ورجعت لكتاب جان عمي احينه شاف الصوره وطردني انا وعيالي برع البيت تعرفيه ابوج الا الشرف

خوله بتوتر : انزين الصوره وين عندج ولا عند مريم
فاطمه بتوتر : لا عند مريم عقب ما تهاوشت معاها دفرتني وخذت الصوره وسارت صوب حجرتها وانا وايد خايفه
خوله بتوتر : لازم تخافين حبيبتي .. مريم هذي شر جان مكبوت واحينه بداء يطلع والله يعينج ع الياي
فاطمه بحزن : تتوقعين ليش حمود تزوج مريم !! هي اللي تمت اطرش هـ الصور ع جهازي من رقم غريب واللي مستغربه منه الرقم كان مخزن !! حاسه انه فيه احد في البيت يساعدها وتبين الصدق شاكه فوحده من البشكارات
خوله تقاطعها : الله يهداج وهذيلا وجهن وجه عربي !! شوفي مصيره في يوم الحقيقه تبان انتي خليج قوية ولا تستسلمي بهالسهوله لازم ادافعي عن حبج لا تخلي مريم تخرب علاقتج مع حمود حاولي تثبيتله عكس اللي قاعد يصير
وقاطعهم صوت ام حمود : فاطمه يلا تاخرنا خلينا نروح لا تنسين مريم بروحها في البيت وتعبانه اخاف يصيرلها شي
خوله تقاطعها : اميه لا تخافي عليها مريم قطو بسبعة ارواح
ام حمود بعصبية : والله ما يندرى منو الي بسبع ارواح
فاطمه بحزن : شفتي خوالي هذا اللي اقصده حقج بالضبط
خوله: لا تحاتين شي اكيد الله بيفرجها ولا تشغلين بالج يالغاليه يلا احينه سيروا عسب ما تتاخرون ع الشيخه مريم
فاطمه وهي تحضن خولة : الله لا يحرمني منج .. محد فاهمني غيرج !!!

::

::


فـــــــ بيــــت بو مشعل ـــي
ام مشعل كانت داشه البيت وهي ترتجف وميثاء كانت ماخذه حبة مخدر ومب حااسه بشي واول ما شافت امها تمت تضحك بصوت عالي وعقب سارت صوبها : امايه بلاج ؟؟!!! اشو مستوي ؟؟!!! لا يكون قتلتي قتيل ومشيتي فجنازته ..!!! وردت تضحك بشكل غريب وهستيري
ام مشعل بتوتر : لا مش انا اللي بقتل القتيل الظاهر انتي اللي بتسوين هالشي لا عرفتي بكل اللي صار اليوم
ميثا بتوتر وهو ماسكة راسها : هاه امايه اشو مستوي تراج خرعتيني
ام مشعل وهي مب منتبة لحالة ميثا : خوله حرمة خالد طلعت حااامل
ميثا كانت شاله قلاص مااي واول ما سمعت الخبر طاح من ايدها وتمت تضحك وصدت صوب امها وتمتمت بسخرية شفتي من كثر ما الخبر فاجائني وصدمني طاح للقلاص من ايدي والله حاله .. وبعدين خليها تحمل انا شو يخصني
ام مشعل بتوتر اكثر :: ميثاء انتي من صدقج !! اقولج خولة حرمة خالد حااامل !!! وتقولين شو يخصني
ميثا وهي تطنز : طز فيهم ما علي منهم !! انا راسي يعورني وبسير اريح شوي .. وانتي دوري شي يسليج ولا بغيتي ترى انا عندي ... وغمزتلها بعينها .. وانتي امي وصدقيني ما ببخل عليج بس لا بغيتي خبريني يالله من رخصتج
ام مشعل بحزن : مسكينه من كثر الصدمه انهارت .... حتى ما عارفة تجمع جملة ع بعضها .. اسير المطبخ ابركلي
ميثاء اول ما وصلت حجرتها صكرت الباب بقو وخذت المزهرية وكسرتها .. ولا حامل يا خوله انا اراويج هالولد لازم ينزل ومستحيل اخلي خالد يتهنى بهالشي نفس ما حول حياتي لجحيم انا بعد بحول حياته لجحيم صبركم علي اراويكم
بو مشعل اول ما دش تم يزاقر على ام مشعل واول ما سمعته سارت صوبه : هاه بو مشعل بلاك اتصارخ ؟؟!!
بومشعل وهو يتنهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاه يا ام مشعل فيه اخبار تسر وفيه اخبار تغث
ام مشعل : بو مشعل اشو فيك ؟؟!!!! خبرني صاير شي فالشركه
بومشعل : لا الحمدلله بو امنه ما قصر خلى الصفقه ترسى علينا وهالصفقه حلت لنا كل مشاكل الافلاس وسددنا ديونا
ام مشعل بابتسامه : الحمدلله هم وانزاح !! عيل اشو اللي مكدر خاطرك
بومشعل : بوامنه خلى الصفقه ترسى علينا بس يبا ثمن مقابل اللي سواه !!!!
ام مشعل بتوتر : ثمن !!! لا يكون يبا يتزوج ميثاء ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بومشعل : لا حاط عينه على غاده بنت اخوي .. من شوي كنت عندهم وخبرتها اني عطيت الريال كلمه .. توقعتها بتخاف مني وع طول بتوافق بس غاده طلعت قويه تخيلي طردتني من البيت .. وانا عطيت بو امنه كلمه
ام مشعل : بومشعل انزينه اذا ما زوجته غاده اشو بيستوي
بومشعل يقاطعها وبتوتر : مصايب بتستوي مصايب بو امنه يمكن حللنا مشكلة الافلاس بس اذا ما عطيناه اللي يباه اكيد راح يسوي شي راح يخلينا نرجع لنقطة الصفر .. ساعديني ام مشعل كيف اقدر اقنع غاده
ام مشعل : شوف المسأله جدا بسيطه تقدم دعوى في المحكمة وتطلب انك تكون المسؤول عن عيال اخوك
بومشعل : اشو انتي من صدقج صارلي ست سنين وانا مب داري عنهم واحينه تبيني اسير واطلب اكون وصي عليهم
ام مشعل : بومشعل ما شي حل غير هذا .. غاده قوية واكيد ما راح تقدر عليها طيعني وسوى اللي قتلك عليه
بومشعل بخبث : لا في طريقه افضل من جذا .. اوهم غادة أني زوجتها من بوامنه بحكم اني الوصي عليها !! وهو الحين صار زوجها وما بيدها ترفض.. واخلي بوامنه ياخذها وعقب نزوجهم وارتاح من هـ الهم اللي انحط على راسي
ام مشعل : لا غاده اذكى عن جذا .. وهالكلام اكيد ما راح يمشي عليها .. انا اقول تخبر بوامنه انه البنت ما وافقت
بومشعل بعصبية : هيه وينخرب بيتي انا .. ويضيع تعبي وشقاي طول هالسنين
ام مشعل : بومشعل بصراحه ما ادري شو اقولك ماشي حل غير انك تجبرها او تهددهها وهي بنيه كلمه توديها وتجيبها
بومشعل بخبث : ما عليه جبتيها انا اعرف شغلي مع غاده عدل راح تتزوج بوامنه وهي تضحك بعد
ام مشعل : قوووول اشو اللي ناوي عليه
بومشعل : لا صار اللي فبالي بخبرج بكل شي .. يلا احينه خليني اروح صوب بو امنه


::


::


منال اول ما وصلت المركز راحت تركض صوب الدكتور بس ما حصلته وراحت صوب حجرة روضه وهم بعد ما حصلت احد كانت هناك الممرضه اللي بروحها كانت متفاجأه: مساء الخير سيستر روضه وين ما ردت من برع
الممرضه بحزن : للاسف منال الظاهر انه روضه ما قدرت تستحمل العلاج وشردت ونحن وايد شفنا حالات نفس هذي
منال تقاطعها وبعصبية :مستحيل روضه قويه وما ضنتي تستسلم بهالسهولة اكيد فيه شي غلط بالموضوع وين الدكتور
الممرضه : عنده مؤتمر وسار صوبه يالله من رخصتج احينه عندي شغل ..
منال وهي تمسك تلفونها : انا لازم اتصل بفهد محد غيره يقدر يساعدني واول ما دقت حصلته يتعذر اووف نسيت انه مسافر يتعالج ياربي شو الحل احسن شي اسير صوب بيت بوخالد اخاف مشعل شافها وسوا فيها شي انا لازم اتصرف
في هـ الفتره لازم اراقبة !! بديت أشك انه شافها .. ويمكن أختطفها ,... الله يستر .. مصيبه اذا طاحت في ايديه !!

::

::

::

::


روضه بدت تبطل عيونها شوي شوي واول ما بطلت شافت مكان مقرف وأول ما شافت جسمها حصلت ملابسها مقطعه .. ودارت فيها الدنيا .. ما قدرت تتخيل اللي قاعده تشوفة حقيقه ولا خيال .. ورجعت تشوف جسمها مره ثانية .. واول ما طاحت عينها فيه ساعتها عرفت انه مشعل سواء اللي براسه خلاص .. وكلها دقايق دخلت في حالة هستيريا وتمتمت بعصبية وهي تشد شعرها على وراء وراحت تركض صوب مشعل وتمت تكفخة وتغرس اظافرها بوجهه : مشعل يا الواطي سويتها !! تجرأت ومسيت شرفي يا الحقير .. ليش يا مشعل ليش !! ورمت بثقلها ع الأرض وتمتمت بقهر وهي تكفخ عمرها .. ليش خسرتني اغلى شي املكه .. وشافت قطعه بيضاء وراحت تركض صوبها وتمت تغطي جسمها عشان تستر نفسها .. مشعل ما أهتم لكلامها وراح صوب برع .. وخلاها ميته فـ قهرها .. وكلها دقايق الا ويدخل مشعل واول ما شافته ركضت صوبه وتمت تكفخه يا الواطي يالحقير كيف تجرأت تسوي هـ الشي !! كيف تجرأت تمد ايدك على اغلى شي املكه !! خلاص ارتحت احينه .. انته دمرتني .. علمني كيف بقدر ااحط عيني بعين ابوي .. ولا خالد لا درى شو بيسوي فيني .. انته مش بس دمرتني .. دمرت سمعة اهلي معاي .. الله ينتقم منك !!
مشعل وهو يشدها من ايدينها : سمعيني انا للحين ما لمستج بس قريب اوعدج راح تكونيني لي
روضه وهي تصكه بكف : نام واحلم يا الخايس طول ما انا حيه ما راح اخليك تلمسني !!
مشعل وهو يشدها من شعرها : لا حبيبتي انتي اللي راح تتوسليني عسب اسوي فيج اللي اباه واحينه انطمي مابا اسمع صوتج فاهمه !! وصد صوب تيرزا .. تيرزا هذي البنت حطي عيونج عليها ولا تنسي اللي وصيتج عليه
تيرزا بدلع ودلال: اوووووكي مستر مشعل ..
روضه وهي اطالع صوب برع ؟: منو هذي تريزا بعد !! انته وين تبا توصل هاه ؟؟!! شو تبا أكثر من اللي خذيتة !!
مشعل وهو ياشر لتريزا : تريزا تعالي روضه تبا تشوووفج الظاهر مستعيله على اول درس بتعلميها اياه
واول ما دشت تيريزا كانت لابسه لبس قصير مغطي بس نص ريولها وقميص مش ساتر روضه توترت اكثر وصدت صوب مشعل : منو هذي بعد ؟! واشو تبا مني !! مشعل بعطيك اللي تباه بس الله يخليك لا تخلاني هنيه ..
مشعل باستحقار : اكيد بتعطيني اللي اباه تيريزا شوفي شغلج انا بعد عندي شغل ولازم اخلصه ..
روضه وهي تركض وراه وتبوسه في رجلة : مشعل الله يخليك لا تخلاني هنيه ابوس ايدك ..
مشعل ع طول ضربها برجلة وتمتم بعصبية:أحلمي تطلعين من هـ المكان..من يوم وساير انا بصير اهلج وناسج فاهمه
تيريزا بابتسامه : تعالي روضة ما في خوووف .. اليوم خوووف باكر ينسى كل شي والحياه يصير هلو
روضه وعيونها صايره حمر وتمتمت بعصبية : خليني في حالي ويا ويلج لو قربتي صووووووبي ..
تيريزا ابتسمت ويلست وطلعت ابرة مخدر عسب تاخذها واول ما شافتها روضه حست انها محتاجه لهالابره بس ما قدرت تسوي شي وتيريزا تمت تمشي الابره على طول يدها عسب تغري روضه اكثر روضه ما قدرت تستحمل ومدت ايدها تيريزا ابتسمت : انا قلت ما يحتاج يكاابر .. هذي ابره دوااء مال انته عسب ترتاحي من هـ التفكير
روضه وادموعها اربع اربع : عطيني الابره وخلصيني خليني انسى هـ العذاب اللي انا عايشه فيه .. ابا اموت وأرتاح
تيريزا ابتسمت بخبث وسوت اللي بغته روضه وكلها ثواني الا وروضه وحده ثانيه وحست انها عايشه فمكان ثاني حست انها يالسه اطير وتمت ادور حوالين الحجره وتضحك بصوت عالي وشوي تغني لحد ما تعبت ورقدت
تيريزا خذت التلفون واتصلت بمشعل وخبرت انه كل شي يصير نفس ما خططوله
مشعل وهو يصكر التلفون : هيه هيه يا روضه والله وطحتي باقي بس هالخايسه منال لازم ابعدها عن طريجي وقبل ما يخلص كلمته الا ويشوف سيارة منال جدامه .. مشعل بحقد وهذي فرصتي يامنال الحين بتعرفين منو مشعل اراويج


:::


:::

فـــــــي بيـــــــت بو حمـــــــــــــــود
بوحمود بابتسامه : يحليلها خوالي وايد مستانسه بحمالها الله يسهل عليها يارب
ام حمود : تستاهل خوالي عقبال ما نفرح بسلامتها
فاطمه بابتسامه : يالله من رخصتكم بسير انيم مايد شكله تعبان ويبا يرقد ميره اميره تعالوا ورااي
بوحمود وهو يتنهد : ام حمود انا بسير اريح شوووي راسي مصدع لا حطيتوا الغداء زقروني
ام حمود : ما عليه الغالي انا بسير اتطمن على مريم وعقب بجي صوووبك
سار بوحمود صوب حجرته ومن كثر ما هو تعبان رقد فمكان ام حمود ولا انتبه لـ الصورة ام حمود سارت صوب مريم
مريم اول ما شافتها سوت روحها تعبانه : هاه خالوه رديتوا
ام حمود : هيه حبيبتي ردينا بس بلاهن عيونج مورمه جذا شكلج كنتي تصيحي صح
مريم وراسها منزل الارض : خالوه انتي علمتي حمود اني انا حاااامل
ام حمود بتوتر : لا فديتج توقعت انتي بتخبريه .. اشو مستوي يا بنيتي خوفتيني
مريم تمت اتصيح من خاطر ام حمود من خوفها قامت وخذتها فحضنها وتمت تمسحلها ع راسها : مريم بلاج يا بنيتي
مريم بحزن : خالوه انا طلعت مب حامل الدكتور توه متصل فيني وخبرني انه الحمل جان كاذب
ام حمود بتوتر : اشو بس انتي خبرتيني انه التحليل جان ايجابي وخبرتيني انج متاكده من هالشي
مريم بضيج : هيه خالوه حتى انا مب مصدقه بس من يومين ياتني العاده الشهرية واتصلت دكتور شاطر معروف عندنا في المستشفى .. وقالي اسوي جم تحيليل وسويت واليوم طلعن النتايج وخبرني انه الحمل جان كاذ
ام حمود بابتسامه ممزوجة بحزن: ما عليه غنااتي انتي توج صغيره وان شاء الله بتحملين لا تكدرين خاطرج ربج كريم
مريم وهي تحضن ام حمود : الله يخليج لي يالغاليه انا ما اعرف شو كنت بسوي من غيرج .. بس انا خايفه من عمي
ام حمود وهي تتنهد : وليش خايفه من عمج اللي صار غصبا عليج وانتي مش اول ولا اخر وحده
مريم وهي تعدل يلستها : خالوه يا ريت لو انتي تخبريه اني مش حامل لاني بصراحه ابا اصكر ع هالمووضوع وانساه




::




::









نهاية البـــارت

the end

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:22 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت




1- ميثاء هل راح تقدر تلخبط اوراق مشعل بخصوص ضاري ؟!!
2- مريم كيف بتتصرف مع موضوع عقمها ؟؟!!!
3- روضة شو راح يكون مصيرها .. ؟؟!! وكيف بتتقبل حياتها الجديدة ؟!
4- بوخالد هل راح يقدر يكشف عن مكان روضة ؟؟
5- بومشعل شو اللي ناوي عليه ؟؟!!!! وغادة هل راح ترضخ لتهديدات عمها ؟!
6- منال مشعل كيف بينتقم منها ؟؟!!!
7- خولة هل راح يكون لها دور في أفشال خطط مريم ؟؟!!!
8- تتوقعون بوحمود بيشوف الصوره ؟؟!! ولا في أحد بيدخل ؟!!


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 11:41 PM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


اللـــــحظة الثانية وآلــثــــــلآثوووووووووون

::

::


الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::


مريم وهي تعدل جلستها وتمتمت بحزن : خالوه .. يا ريت لو انتي تخبري عمي اني مش حامل !! لاني بصراحة ابا اصكر ع هـ المووضوع وانساه .. من يوم ما عرفت الخبر وانا مخنوقة ومضايقة .. كل احلامي تسربت
ام حمود بابتسامه : ولا تشغلين بالج انتي هدي نفسج وكل مشكله ولها حل .. وانتي عاد توج صغيرة ..
مريم وهي تمسح دموعها : مشكووره خالوه الله لا يحرمني منج الغاليه .. بسير ارقد حاسه بدوار فضيع ..
ام حمود وهي تتنهد : زين تسوين انا بسير صوب بو حمود ابا اتطمن عليه...هو بعد صارله جم يوم يشتكي من كلاه
مريم بضيج : ما يشوف شر ان شاء الله .. من رخصتج خالوة
ام حمود خلت مريم وسارت صوب بوحمود واول ما بدت تقرب صوب حجرته سمعته قاعد يون وسارت تركض صوبة
ام حمود بخوف : بو حمود بلاك الغالي !!! اشووووووووووو اللي صاير عليك .. شو يعورك خبرني ؟!!
بوحمود وهو مب قادر يصلب طوله : ظهري يا رايه احسه يتقطع اتصلي بالدريول مب قادر استحمل
ام حمود بتوتر : ان شاء الله .. الحين بسير اخلي فاطمه تتصل فيه وركضت صوب فاطمه وتمت تضرب الباب بقوه
فاطمه وهي تبطل الباب : عموه بسم الله اشو مستوي ؟؟!!!! عمي صاير عليه شي
ام حمود ودموعها اربع اربع : عمج تعبان اتصلي بـ الدرويل .. وخله يجهز السيارة .. انا بسير اساعد عمج
فاطمه بتوتر والخوف مرسوم على ملامح وجها : ان شاء الله عموه ثواني بس
مريم اول ما سمعت الصريخ استانست : امممم الظاهر انه الخطه تمشي عالي العال وشكل عمي عقب ما عرف السالفه راح فيها .... ههههه هيه هيه يا فاطمه الظاهر ايامج في هـ البيت صارت معدودة .. اليوم تخسري البيت .. وباجر أخلي حمود يطلقج وبجذا تطلعين من حياتنا .. احسن شي اروح اشوف اشو اللي مستوي واول ما طلعت حصلت فاطمه في وجها .. وتمتمت بخوف متصنع فاطمه اشو مستوي ؟! بلاها خالوه تصارخ !! لا يكون عمي صاير عليه شي
فاطمه وهي تلبس عباتها : هيه عمي وايد تعبان وبيودوه المستشفى
مريم بحزن : وعرفتي ليش هو تعبان
فاطمه تقاطعها : هيه عمي مريض بالكلى ..... والظاهر انهن راداتله مره ثانيه عسب جذا هو تعبان .. الله يستر بس
مريم تقاطعها وهي منصدمه : بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
فاطمه وهي اطالعها من فوق لتحت وتمتمت بسخرية : عفوا .................!!!!
مريم بتوتر : هاآآآآآآآآآه !! لا ما شي تمي انتي مع عيالج وانا بسير عنده .. افضل صح !!!!
فاطمه طنشتها وما ردت عليها وراحت صوب عمها وعمتها
مريم بعصبية و : يالله شو هـ الحظ !! الظاهر انه هـ الفاطمه حظها وايد حلو !! كل ما انوي علي شي في احد يخرب علي !! يا ربي اذا بتم على هـ الحاله !! كل خططي بتفشل .. وبخسر حمود .. وكرامتي .. قدام فاطمه وغيرها اوووف

::

::

في المستـــــــشفى
ام حمود بخوف : فاطمه سيري شوفي الدكتور وايد تاخر .. خايف يكون صار على عمج شي !!
فاطمه بتوتر : ان شاء الله عموه أنتي بس هدي نفسج .. واول ما طلع ركضت صوبه .. هاه دكتور بشر
الدكتور بتوتر : للاسف حصلنا حصى في الكلى .. والحين بنسويله غسيل كلها ساعه وبنطلعه ان شاء الله
فاطمه وهي تتنهد : مشكور دكتور يزاك الله الف خير .. وراحت صوب عمتها .. وكانت حالتها متبهدله واول ما شافتها حضنتها .. عموه تطمني ما عليه الا العافيه بيسووله غسيل كلى وبيصير احسن .. انتي طمني بالج .
ام حمود : لا حول ولا قوة الا بالله !! ونحن متى بنرتاح من هـ المصايب !! انا ما أستحمل اشوفه تعبان ..
فاطمه تقاطعها : اذكري الله عموه .. وعمي ما عليه الا العافيه !! والحمدلله انه السالفه جات على كذا ..
ام حمود وهي تتنهدت : الحمد لله على كل حال ع الاقل فيه خبر يفرحنا واللي هو حمل خوله
فاطمه وهي تمسح على بطنها وتمتمت بضيج : حمل خوله بس اللي مفرحنج !! نسيتي انه انا ومريم حوامل بعد !!
ام حمود وهي تتنهد : تاكدي يا فاطمه رغم كل اللي سويتيه !! بس انا فرحانه بالياهل اللي فبطنج .. هذا من لحمي .. وبعدين مريم طلع حملها كاذب عسب جذا صارلها جم يوم مضايجه ومتكدرة ...واآآ حسرتي عليها الله يكون في عونها
فاطمه بتوتر : اشو !!!!!!!! عموه انتي من صدقج .. مريم طلع حملها جاذب قالتها بابتسامة بدون ما تنتبة
ام حمود بدون نفس : اكيد هـ الخبر فرحج ؟؟!!!!!!!!
فاطمه تقاطعها وبحزن : الله يسامحج !! ما كنت متوقعه انج تضنين فيني هـ الضن .. انا بسير دورة المياه من رخصتج
ام حمود بتوتر : اآآآآه يا فاطمه .. انتي اللي وصلتينا لهالمواصيل .. يمكن حمود تناسى اللي سويتيه و ما طلقج عسب عيالج .. بس انا صعب اسامحج .. اللي سويتيه مش هين .. وعمج لا دراء راح بيقلب البيت على راسنا .. الله يستر

::

فاطمه اول ما وصلت دورة المياه تمت تصيح من خاطر وتمتمت بقهر : لحد متى بتم استحمل هـ الضيم !! لحد متى بتحمل نظرات العتب والكره !! لحد متى بدفع ثمن شي انا ما سويته !! انا تعبت الكل يتحراني وحده واطيه وخانت زوجها عسب واحد ما يسوى .. يا الله كيف بقدر اثبت انه كل هـ الكلام غلط فغلط .. وانه مريم لعبت معاي هـ اللعبة
الوصخة .. اآآآآآآآآآه يا مريم يمكن انا خليتج في حالج .. وما فكرت اضرج .. بس الظاهر اللي عينه ما تنام ما رضاء باللي قاعده تسويه فيني وخلاج تتوهمين انج حامل .. واكتشفتي عكس هـ الشي !! يمكن انا ما قدرت عليج !! بس الله اقوى مني و منج !! واكيد فيوم راح ارفع راسي جدام الكل .. وانتي اللي بتنذلين وبيستوي راسج في الارض وساعتها راح تحسين بكل اللي قاعده انا اعانيه !! آآآآآآآآآآاه يا مريم ما تدرين انه الظلم ظلمات يوم القيامة .. الله يهديج !!

::

::
فـــــــــــــــي بيـــــــــــــــــــت ابوهلال
مها بدون نفس : هلال قوم تعشى .. العشا زاهب وقاعدين ينتظروك ..
هلال بدلع ممزوج بضيج : مالي خاطر اكل شي !! وحبيبتي مها زعلانه علي .........!!!
مها وهي تعطيه الظهر : هلال بطل حركات اليهال .. وقوم تعشى .. عمي وخالتي يتريونك تحت .. فلا تتاخر عليهم !! ولا تنسى بعد .. ساره وزوجها صارلهم ساعه تحت عسب جذا قوم وبطل حركات البزران ..
هلال بعصبيه : يا الله مها .. انتي بهالطريقه قاعده ادمريني .. وانا محتاج احد يساعدني مش العكس .. ليش مب راضية تفهميني ... اللي صار صار .. وكان غصبا علي .. بس انا حاب أتغير !! وكل هذا بس عشانج ..
مها وهي تصد صوبه وتمتمت بحزن : انا اللي قاعده ادمرك يا هلال !!! وسكتت شوي ودمعت عينها وتمتمت بحرقة .. انته دمرتني وخلصت .. انته حطمتني .. لعوزتني .. ما خليت ولا قطرة دم فيني .. ولا حتى فكرت فمشاعري والحين ياي تمثل علي دور الزوج المحب .. أعقل يا هلال لعبتك صارت مكشوفة وانا تعبت امثل دور الزوجة المحبة جدام اهلك
هلال وهو يقرب صوبها : مها خوله صارت من الماضي والحين انتي زوجتي وصدقيني خوله ما صارت تعنيلي اي شي
مها وهي اداري دمعتها : هلال صكر ع هـ الموضوع خلاااص .. وكل ما تفتحه تأكد انك ترجعني في نفس الدوامة !!
واذا تحبني نفس ما تقول .. خلنا كذا أفضل .. والحين بدل ملابسك وتعال تعشى .. يلا من رخصتك يا زوجي الغالي ..
هلال بعصبية وهو يشد شعر راسه على وراء : يا الله انا ليش بليت نفسي هـ البلوه !! حتى لو حاولت احب مها مب قادر .. خوله شاله كل تفكيري .. مو كافي تلاعبت فيها مره .. لا درت اني احبها للحين اكيد بتصر ع موضوع الطلاق


::

::



مها اول ما شافت ساره ما سوت لها سالفه وسارت ويلست عدال عمتها ساره اول ما شافت حركات مها تضايقت
بو هلال بابتسامة : هاه يا سعيد بشر عسى ساره مريحتنك .. ترى هذي تربيتي .. وكل همها رضاء زوجها
سعيد وهو يصد صوب ساره ولمح الدمعه فعينها وتمتم بابتسامة : هي ما مقصرة .. بس اخاف انا اللي مش مريحنها
ساره تقاطعه وبابتسامه ممزوجه بحزن : لا سعيد من هـ الناحية تطمن .. انا عرفت اختار يوم اخترتك ..
بوهلال بابتسامة عريضة : الله يدوم عليكم فرحتكم وعقبال ما تفرحون بعيالكم
ام هلال بابتسامه : ان شاء الله .. الله يسمع منك بو هلال ونفرح بعيال سارة وهلال مره وحده
مها اول ما سمعت كلام عمتها تضايقت وقاطعتهم بتوتر : نسيت الماااااااااي بسير اجيبه .. عن اذنكم
ام هلال وهي تصاصخ ساره : ساره حرمة اخوج صار لها هـ الكم يوم متغيره !! وأحس في مشاكل بينها وبين هلال
ساره بتوتر : خليني اروح اشوفها وافهم منها شو السالفه .. .. .. وانتي لا تشغلين بالج ..
مها كانت قاعدة تعبي الجيك ماي واول ما شافت ساره توترت وشوي وجان بيطيح من ايدينها
ساره وهي تمسك الجيك وتمتمت وهي تضحك : حشا مهاوي ما توقعت اني اخوف هـ الكثر
مها بضيج : ساره خوزي عني لو سمحتي .. اللي فيني مكفيني
ساره وهي توقف جدامها : مها انا وانتي لازم نتكلم .. ترى انتي فاهمة كل الموضوع غلط ..
مها تقاطعها :اللي بغيت اعرفه عرفته وصدقيني فهمت كل السالفه وما يحتاج تعيدين وتزيدين فيها والحين أقدر اروح
ساره بحزن : مها صدقيني كل اللي سويته لاني كنت خايفه عليج .. وبعدين ما قدرت اصارحج باللي عرفته
مها وهي اداري دمعتها: ساره الله يخليج انا احاول انسى هـ الموضوع فلو تصكري عليه يكون افضل..لا تصعبيها علي
ساره ودموعها اربع اربع وهي تقرب صوبها : مها انا وايد محتاجتلج حاسه نفسي بختنق .. انا ضايعة يا مها ضايعه
مها بحزن وفخاطرها : حتى انا محتاجتلج يا ساره بس اللي سويتيه خلاني انجبر اني ادفن كل ذرة حب فقلبي سامحيني
ساره عقب ما ردت عليها مها تمتمت بضيج : خلاص مها اللي يريحج .. وبعدين بغيت اخبرج امايه بدت تشك انه فيه مشاكل بينج وبين هلال .. عسب جذا خذي بالج .. وكوني حذرة اكثر ..و يمكن اذا قلت نصيحه ما راح تتقبليها مني بس انا بقول اللي عندي وعاد انتي براحتج .. انا يوم عرفت انه هلال يحب خوله بس طلب ايدج تميت ساكته عسب ما اجرحج وكنت واثقه انج فيوم راح تغيرينه .. مها حبيبتي سهل انج تكسبين هلال بس الصعب اذا خسرتيه .. لا طلعتي من حياتة الحين .. تأكدي مش بسهوله راح يخليج تدخلين حياته مره ثانيه .. وهلال مجروح ضيع حبه .. عسب جذا حاولي تساعديه وتخليه يحبج .. لا ادمرين حياتج بايدج .. ترى كلمة مطلقة وايد صعبه .. عسب جذا فكري قبل لا تتخذين اي خطوه .. ادري انه هذي حياتج .. بس إنتي أخت عمري وما ودي يصير شي يضرج أو يمسج ..!!
مها اول ما شافت ساره راحت استندت ع الكرسي وتمت تمسح دموعها : اآآآآآه يا كثر الضيم اللي بصدري.. قاعدة احاول ارضي الكل ومب عارفه كيف ارضي ذاتي .. حاسه نفسي اني تايهه ومب قادره اركز .. وكل ما اشوف هلال في شي اقوى مني يشدني له .. دفنت كل شي بداخلي بس حب هلال للحين متمكن فيني .. ودي املك الجرأة وأتخلى عنه بس قلبي غصبا علي مخلني تامه فهالمكان .. وبعدين كل اللي قالته ساره صح يمكن هلال جرحني بس انا من يوم ما انخلقت ما تعودت ارد الجرح بالجرح .. راح اخليه يندم ع اللي سواه فيني بس بطريقتي .. انا لازم احافظ على زوجي وبيتي .. وبعدين توني صغيره كيف بقدر اتحمل كلمة مطلقة .. اكيد ربعاتي بيتمن يعايرني .. انا لازم اتصرف مستحيل استمر فهالعذاب .. هو جرحني صح .. بس انا راح أخليه يندم على كل اللي سواه فيني .. وبجذا اكسبه وما راح أخسره
قاطعها صوت ساره اللي تمتمت بحزن : مها الكل جالس ينتظرج برع ... بتتاخرين ؟؟!!!!
مها بحزن : ساره عقب ما تخلصين متعشية اقدر اكلمج ؟؟!!!!
ساره وهي تقرب صوبها وتاخذ الصينيه : خلينا نتعشى وعقب بنتكلم .. حتى انا عندي وايد اشياء ابا اخذ رايج فيها
هلال بابتسامه وهو يقرب صوب مها : ما شاء الله اشوف المياه ردت لمجاريها
ساره هي تغمزله بعينها : هلال الحقني ابا اخذ رايك فشغله ..!!!!
مها وهي تتنهدت : بحاول يا هلال اوهم نفسي انه يمكن فيوم تحبني .. بس عسى انته تقدّر اللي قاعده اسويه عشانك
ساره بصوت واطئ : هلال اشو فيك تخبلت ... من صدقك انته .. شوي وكنت بتخربها
هلال وهو مستغرب : انزينه انا شو قلت !!!!!
ساره تقاطعه وهي تاخذ نفس عميق : ماقلت شي .. تعال وراي وخلنا نسير نتعشى .. وبعدين انا خبرتها على كم شغلة .. والظاهر انها أقتنعت .. بس عاد انته شد حيلك وقرب منها ..
هلال بابتسامة : ان شاء الله ساروه طوفي جدامي .. وبعدين ترى سعيد ريلج ناوي يروح !! شكلة ما بيتعشى عندنا سارة وهي تداري دمعتها .. وكانت متفاجأة بس ما حبت تبين لهـلال وتمتمت بابتسامة : ادري ترى هو خبرني !!!
وشوي ولحقتهم مها ويلست عدال هلال .. طبعا هلال أستغرب بس ما علق .. واكتفى بابتسامة خفيفة



::


ساره بابتسامه : بصراحه من عرفت انه هـ العشى من ايدج .. خاطري اكل كل الصحن
ام هلال : اكيد من يدها .. مهوي ما شاء الله عليها طبيخة .. ساره الا ما خبرتيني بلاه ريلج ما تعشى معنا
ساره بابتسامه ممزوجه بحزن وتمتمت بتوتر : يقول ابوه يباه فشغله ضروريه عسب جذا ترخص وسار
هلال : ما عليه خيرها فغيرها يلا خلونا ناكل قبل لا يبرد
مها سمعت تلفونها يرن وردت : الو هلا امايه واول ما سمعت صوت امها قاعدة تصيح توترت اكثر وتمتمت بخووووف .... اميه اشو مستوي ؟؟!!! ليش قاعده تصيحي .. تراج خوفتيني !!!! عسى ما صاير شي ؟!!!
ام حمود : لا الغاليه ما فيني الا العافيه .. بس ابوج تعب شوي ووديناه المستشفى
مها وهي تقوم واقفه : اشوووووووووو !!! ابوي في المستشفى .. بلاه .؟!!!!!!


مها وهي تقوم واقفه : اشوووووووووو !!! ابوي في المستشفى .. بلاه .؟!!!!!!
ام حمود وهي تاخذ نفس عميق : وابوج شو اللي ذابحة غير الكلى .. الله يسهل عليه ان شاء الله
مها بخوف : والحين طمنيني كيف صحته ؟؟!!! عسى أهون ؟؟!!! وشو قالولكم في المستشفى !!
ام حمود : مها حبيبتي انا اتصلت فيج عسب ابلغج وما كان قصدي اخوفج وتطمني سووله غسيل وشوي وبيطلع
مها بتوتر : ولو امايه هذا ابوي ولازم اخاف عليه .. انتي متاكده انه صار بخير وما فيه شي
ام حمود : هيه حبيبتي صار بخير وبعدين فرحته بـ خوله نساه كل التعب اللي فيه ..
مها بتوتر : خوله اشو فيها ؟؟!! اماية الله يهداج .. شوي شوي علي ..!!
هلال اول ما سمع اسم خوله توتر وحس نفسه مخنوووق بس حاول يسوي نفسه عادي
آم حمود بابتسامة : لا تحاتي ما عليها إلا العافية .. بس خوله طلعت حامل .....
مها وهي طايره من الفرح : تستاهل خوالي اكيد الحين خالد فرحان ومب مصدق هـ الخبر الحلو .. المهم امايه طمنيني على ابوي بين فتره وفتره .. وانا ان شاء الله باجر بزوركم عسب اتطمن اكثر .. يلا ما بطول عليج وسلمي ع البابا
ساره بابتسامه : هاه مها اشو مستوي ... بلاه عمي ؟؟!! وخوله شو فيها بعد !!!!
مها بابتسامه : لا بس ابوي الظاهر الكلى ردله مره ثانيه وبيسووله غسيل بس فرحته بخوله خلته ينسى كل شي
ام هلال : ليش اشو مستوي فرحينا
مها بابتسامه : خوله حامل
هلال جان جالس يشرب مااي واول ما سمع هـ الخبر غص وتم يسعل بشكل غريب .. مها اول ما شافت هـ الحركه تضايجت وراحت صوب حجرتها ساره ع طول سارت تركض وراها .. مهوووي وقفي اللي صار مجرد صدفة
مها وادموعها اربع اربع : ساره انا مب ياهل وبتقصين علي بجم كلمه .. من خمس دقايق بس كنت ابا ابداء صفحة يديده عند هلال لكن اخوج الظاهر انه خوله بتم فقلبه ومب راضي ينساها عايش معااي على اساس كذبة .. وانا اللي كنت متوقعه انه يمكن يحبني واقدر انسية خوله بس الظاهر حياتي مع هلال بتتنتهي قبل ما يبتدي فصل من فصولها
ساره بتوتر : مها انتي شو ناويه عليه ؟؟!!! ابوس ايدج فكري بعقل ..!!
مها بضيج : ساره انا برد بيت اهلي وخلي هلال يدور على وحده تقدر تنسيه خوله .. ع الاقل الغريبة بتعيش مرتاحة لانها ما بتعرف من هذي خوله اللي يحبها زوجها ..!! لكن انا عارفه خوله عدل .. هاي اختي يا سارة أختي !! وهلال اكيد راح يشوفها كل ما فكرنا نزورهم او نطل عليهم !! خبريني كيف بقدر استحمل هـ الشي ؟!! كيف بقدر اشوف هلال يطالع خوله بنظرات حب !! اخوج يا ساره حتى في ليله عرسي جان يطالعها بلهفه ولو خوله تشوف صدقيني كانت فهمت هـ النظره وعرفت انه هلال يحبها ... لا تلوميني يا سارة الوضع قاسي .. صعب الانسان يعيش عند واحد وهـ الواحد يحب اقرب الناس له .. اختي يا سارة اختي . انا شايفه انه الطلاق انسب حل..بجذا هلال يرتاح وانا بعد أرتاح ..
ساره بضييج : واهلج شو بتقوليلهم
مها : راح اخبرهم بكل شي انا عمري ما خبيت على اهلي شي .. وخليهم يعرفون
ساره : بس انتي بهالطريقه بتضري هلال
مها : أضره الحين اهون بوايد من اني اضره بعدين وصدقيني زواجنا انبنا على كذبه عسب جذا صعب انه يستمر
ساره بتوتر : مها كبري عقلج ولا ادمرين بيتج بايدج وابوج مريض لا تزيدي عليه همومه
مها وهي تتنهد : ساره الله يخليج خليني في حالي اللي فيني مكفيني مستحيل اعيش عند اخوج
هلال يقاطعهم بحزن : ساره خليني شوي مع مها
ساره وهي تتنهد : اوكي عن اذنكم .....
مها تقاطعها : ساره لا تسيرين مكان تمي هنيه اذا عنده كلام خليه يقوله جدامج عسب تعرفين اخوج على حقيقته
هلال بتوتر : ساره خلينا بروحنا لو ما عليج امر .. ساره سمعت كلام هلال وسارت صوب برع
هلال وهو يقرب صوبها : مها اشو اللي سويتيه انا غصيت قبل لا اسمع اللي قلتيه .. بس انتي فهمتي غلط !!
مها وهي تضحك بضحكة سخرية : هلال كافي .. ما يحتاج تقص علي ؟؟!! انا قريت عيونك وفهمت كل شي
هلال يقاطعها وتمتم بثقة : كل اللي فهمتيه غلط ..!!! خوله ما تهمني ..!!!
مها تقاطعه وبعصبية : عمري ما توقعت انه هلال اللي حبيته طول عمري .. دنيء لهالدرجة لعنبوا خلك ريال واعترف انك تحبها ليش تخبي هالشي وانته عارف اني انا صرت فاهمه كل اللي يالس يدور حوالي انته للحين تتحراني خبله
هلال يقاطعها وبتوتر : مها عن الغلط انا ريال غصبا عليج
مها وهي اتصارخ : اذا انته ريال اثبتلي هـ الشي !! وجاوبني على سؤالي ؟!! انته تحب خوله صح ولا لا ؟!!!!
هلال وهو يبطل ازرار كندورته وبعصبية : خلاص مها تبيني اقولج الصدق زين عيل اسمعي .. هيه انا احب خوله وتمنيت هـ الياهل يكون ولدي ... انا حبيتها غصبا علي .. بس بين يوم وليله صرتي انتي زوجتي مش خوله ..
انا خسرت خولة وانتي خسرتيني ليش اني ما احبج .. شسوي يا مها ؟!! الحب مش نحن اللي نختاره يجي فجأة !!!!
مها وادموعها اربع اربع : خلاص عيل طلقني وريح نفسك ما يحتاج تتعذب اكثر من جذا .. وتمثل دور الزوج المثالي
هلال وهو يشدها من ايدها وتمتم بعصبية : انتي تتحرين الزواج لعبه !! وبعدين لو طلقتج خوله بترجعلي هاه ؟!! تكلمي مها ... انا عارف اني خسرتها .. وعارف انه خولة تموت في خالد .. بس كل اللي بغتيه وتمنيته !! انج تحاولي تفهمين مشاعري وتساعديني ..!! بس انتي بدال لا تداوين الجرح يالسه تغرسين الخنجر بصدري اكثر ..!!
مها وهي تمسح دموعها : وليش ما ساعدت نفسك بالاول وعقب تقدمتلي ..!! ليش دخلتني فلعبتك الوصخه ..!!!
هلال يقاطعها وبعصبيه : هـ الشي صار غصبا علي .. وسكت شوي وعقب رجع يكمل وتمتم بقهر .. مو تبيني اصارحج هذي الحقيقه ... ابوي فرضج علي انا ما كنت ناوي اخطبج .. أبوي فاجأني بطلبة ..هو كان راسم عليج
مها وهي تيلس في الارض وتسند راسها على الجدار ودموعها صارت مثل السيل وحاطة ايدها على صدرها : اآآآآآآآآه يا هلال ما توقعت فلحظة يصير معاي كل هذا .. البنت تتزوج عسب ترتاح وتسخر حياتها لزوجها .. بس الظاهر انا غير عن كل البنات .. مو من حقي أحلم .. افرح أو حتى ارتاح !! انا في اول ليلة من عرسي اكتشفت انه زوجي يحب اختي ... واللي يقهر اكثر عشان ينسى هـ الحب تزوجني انا وعقب ما حاولت انسى هـ الشي وابداء معاه صفحة يديدة .. رجع الموضوع ينفتح مره ثانيه .. لا وهـ المرة اكتشفت اللي هو افضع وأمر !! اني انا انفرضت عليك .. بالاول مصيبتي كانت اهون لانك اخترتني عسب انسيك خوله .. بس اخر شي كنت أتوقعه انه عمي اجبرك تتزوجني .. وانك انت ما كنت حاطني في بالك .. ويمكن اكون آخر أهتمامك ..!! آآآآآآآآآآآآآ اه يا هلال ما توقعت نوصل لهالمرحله بس صدقني رغم كل اللي صار وبيصير انا مش ندمانه لاني حبيتك .. وتعرف شو اقسى انواع الحب اذا كان من طرف واحد هلال خلني احتفظ بصورتك اللي رسمتها لك طول عمري .. كافي اللي صار للحين وما ودي صورتك تهتز اكثر عن جذا .. ونزلت راسها الارض وتمتمت بحزن ..... طلقني يا هلال طلقني ... وريحني وريح نفسك من هـ العذاب
هلال وهو يجلس عدالها وتمتم بحزن : مها انا اسف .... بس انتي اللي اصريتي !!!!
مها وهي تخوز ايده وبعصبيه : خوز عني مابا اشوف نظرات الشفقه هذي فعيونك.. انا قويه وبتم طول عمري جذا ... وتاكد يا هلال ما راح اسمحلك لا انت ولا غيرك تحركون شعره من راسي !! انا بسير بيت ابوي ويا ليت لو تعجل بموضوع طلاقنا !! وبخصوص اهلي لا تخاف بقولهم اني ما قدرت اتفاهم معاه والحياه قسمة ونصيب .. وانتهينا
هلال بحزن : مها يمكن انا احب اختج بس صعب أعيش ..................................!!!!!
مها تقاطعه وبعصبيه : انته شو لوح ما تحس !! كل شوي قاعد تردد انك تحب اختي !! كافي يا هلال كافي !! جرحتني بما فيه الكفايه .. انا كثر شو بستحمل ؟.! لاول مره احد يحسسني اني ضعيفه هـ الكثر .. لكن لهنيه وبس انا لازم ارد بيت اهلي ع الاقل هناك راح احس بكرامتي ومحد رراح يهيني ويذكرني كل يوم باني انفرضت عليه وقامت وخذت شنطه وتمت تلم اغرااضها هلال ع طول سار ومسك ايدها : مها مستحيل اخليج تطلعين من هنيه انتي تمي وانا بسير
مها وهي تتنهد وتمت تمسح دموعها : هلال هذا بيتك وانا مالي مكان في هـ البيت .. انا مجرد وحده غريبه
هلال بحزن : مها انا محتاج ابعد شوي عسب ارتب اموري لا تتهوري وتتخذين موقف غلط .. خلج هنيه وانا بسافر خلينا نعطي نفسنا فرصه ثانيه .. الله يخليج ابوج مريض ولا رديتي البيت احين اخاف يمرض مره ثانيه .. وانتي تعرفين مرض الكلى مش بالشي الهين .. وانا اوعدج عقب ما اطلع من باب الحجره ما راح اخليج تشوفيني لحد ما تتصلين فيني وتخبريني انج قادره تتفاهمين معاي عسب نتناقش ونوصل لحل .. وأعرف انج قدرتي تسامحيني !!
مها تقاطعه وبعصبيه : هلال هـ الموضوع ما يبيله نقاش !! انا وانت انتهينا فاهم انتهينا
هلال بضيج : مها صدقيني يمكن انا احب خوله بس في شعور اقوى يشدني لج وللحين مب عارف شو هو بالضبط
مها وهي اطالعه من فوق لتحت : كذبه يديده صح.. اوه وبعدين كيف استغرب هـ الشي انته الكذب بنسبة لك ملح الحياه
هلال طنشها وتمتم بحزن : انا ساير مها وتذكري كلامي عدل واوعدج ما راح ارد هـ البيت الا اذا إنتي طلبتي مني هـ الشي .. وما اوصيج هالله هالله فنفسج .. وراح وخذ الشنطة من ايدها وعقب تم يجمع اغرضة ومها للحين مش مستوعبة اللي قاعد يصير .. توقعت هذي لعبة من لعباته عسب يطلع من الموقف اللي حطتة فيه .. تمت تتأملة باستغراب .. وكلها ثواني وقاطعته بتوتر : هلال انته من صدقك تبا ترووووح ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
هلال ودمعه انرسمت على خده : انا عذبتج بما فيه الكفايه .. ومب قادر اشوف الحزن فعيونج يكبر .. انتي مالج ذنب
مها وهي تتكم الحزن بداخلها : خلاااص احسن بعد .. سير وين ما تبا اصلا انا ما يخصني وانته صرت ما تهمني
هلال اكتفى بابتسامه وسار عنها مها اول ما شافت منظر هلال تضايجت اول مره تشوفه هــ الكثر ضعيف



هلال اكتفى بابتسامه وسار عنها مها اول ما شافت منظر هلال تضايجت اول مره تشوفه هــ الكثر ضعيف


:::


:::


ام هلال : مو على اساس يحبها اشو اللي استوى احينه ؟؟؟!!! انا كنت شاكة انه في شي غلط بالموضوع
ساره وهي تتنهد : عين وما صلت على النبي وعقبها نزل هلال وكان مضايج ساره ع طول راحت صوبه
ساره بحزن وهي تشوف الشنطة بايده: هلال اشو اللي صار بينكم .. وانته وين تبا تسير ؟؟!!
هلال وهو يصد صوب امه وابوه : اميه ابوي لا تشغلون بالكم مها كانت مضايجه لاني بخليها وبسافر
بوهلال وهو مستغرب : تساااااااااااااااافر ؟؟!!! انته تخبلت ؟؟!! ما صارلك أسبوع من تزوحت ؟َ
هلال بحزن : لازم اسافر عندي دورة مدتها 3 شهور وهالدوره راح تغير كل شي بحياتي راح تعطيني مرتبه فالشغل
ام هلال : هلال انتوا ما صارلكم زمان متزوجين معقوله تخلي زوجتك وتروح ؟؟!!! انزين خذها معاك اكيد بتستانس
هلال وهو يتنهد : ما يصير امايه المهم انا الحين بسافر ما حبيت اخبركم عسب ما اضايجكم وتعرفوني ما احب لحظات الوداع وان شاء الله الدورة كلها ثلاث شهور واكيد ما راح اطول .. ولا تنسوني من دعواتكم !!!!!!
بوهلال : خلاص يا هلال دام هالشي لصالحك سير وتوكل على الله .. وتأكد انه مها في عيونا الثنتين
ساره وهي تاخذه فصوب : هلال اشو اللي صار بينكم .. موضوع الدورة ما راح يمشي علي ..
هلال حزن : جان لازم اسوي جذا واذا ما اتخذت هالخطوه مها راح اتصر على موضوع الطلاق وانا ما ابا اخسرها
ساره بحزن : بس انته بهالطريقه يالس تجازف ويمكن تخسر .. هذا يسمووه هرررروب
هلال بابتسامه : صدقيني ما راح اخسر .. مها انسانه رقيقه واكيد فيوم بتقدر تسامحني وانا بحاول انسى حبي لخوله لانه محد يستاهل هالحب اللي بداخلي كثر ما تستاهله مها انا ما ودي افرط فيها يا ساره الله يخليج ديري بالج عليها
ساره وهي تحضنه : من عيوني الغالي .. ما طلبت شي
مها كانت واقفه على الدرج واول ما سمعت كلام هلال سارت تركض صوب حجرتها وادموعها اربع اربع : اااااااااه يا هلال ليش نحن يصير فينا كل هذا ؟؟! ليش ما حبيتني انا !! ليش حبيت خوله شو اللي يميزها عني ؟!! ليش وصلتنا لهالمرحله .. انا ما ادري كيف بقدر امضي حياتي من غيرك انته كنت كل حياتي .. آآآآآآآه يارب ساعدنا وسهل علينا


:::


:::

وفي السيــــــــــــآرة عند مشعـــــــــــل
مشعل كان قاعد يحاول يشوش على منال ويخليها تسرع عسب يسوي اللي براسه
منال بتوتر : يا ربي اكيد هذا تخبل !!!!!! بيقتلنا هـ المجنون !!!!
مشعل تم يضرب سيارته بسيارة منال .......... وكان يضحك بشكل هستيري
منال وهي تبطل الجامه وتمتمت بعصبية : حوووووووووووه مشعل هدي شوي تراك بتجتلنا شغل مخك شووووي
مشعل بخبث قاطعها وهو يضحك: وهذا اللي اباه ..ولا نسيتي انج غدرتي فيني وشليتي روضه عندج وشغلتيها لحسابج
منال اول ما سمعت اسم روضه توترت وحست الدنيا جدامها سوداء وما قدرت تسيطر ع السياره وادهورت سيارتها وطلعت برع الشارع وما جان جدامها غير جبل وضربت سيارتها فيه وكلها دقايق وتنفجر السياره باللي فيها
مشعل بخبث : واخيرا تخلصت منج منااااااااااااااااااااال احينه بقدر اعيش وانا مرتاح ومحد بيعرف مكان روضه وين


:::

وفــــــــــي بيت ام غاده
غاده بابتسامه : هاه امايه انا راده البيت اليوم بدري بس عسب اطبخلج تدللي شو حابه تاكلين من ايديني
نوف : اممممممممممممممممممم نبا ...............
غاده تقاطعها : نوف عن رزة الويه انا سالت امايه ما سئلتج انتي
نوف : انزين تسألين امي احينه وعقب اكيد بتسأليني
غاده بابتسامه عريضه : لا ما راح اسألج لانه طلباتج ما تخلص
نوف وهي تتنهد : خلاص حبيت اساعدج بس
غاده وهي تضحك : الله والمساعده عاد وصدت صوب امها هاه امايه تدللي شو خاطرج تاكلين اليوم
ام غاده : كل شي من تحت ايدج حلو يا الغاليه
غاده وهي تبوسها : تسلميلي الغاليه .. وسمعت الباب يدق .. نوف تمي مكانج هذي اكيد سلوى مخبرتني بتي صوبي
وسارت غاده واول ما بطلت الباب انقهرت وتمتمت بعصبية : هذا انته .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
بو مشعل يقاطعها وبعصبية : انا عمج يا مسودة الويه .. كلميني بـ احترام
غاده بعصبيه : بس انا ما اتشرف انك تكون عمي عسب جذا فارق وكثر ما شفتك ياي صوب هالبيت مابا اشوفك وصكرت الباب في وجهة وسارت صوب داخل وسوت نفسها عادي .. وكأنة ما صاير شي
ام غاده بابتسامه : هاه بنيتي منو اللي ياي ؟!!!!!
غاده وهي تحاول تخفي توترها : ها !!!!! هيه هذا واحد يسأل عند عدول .. انا بسير المطبخ يلا من رخصتكم
نوف : اميه اخاف يكون عمي اللي جان ياي
ام غاده بتوتر : لا مستحيييل !! وبعدين لو كان عمج غاده ما بتخبي علينا .. يمكن نفس ما قالت واحد يبا عادل
نوف وهي تتنهد : ان شاء الله السالفة تكون بس كذا
بو مشعل على طول اتصل فبو امنه : جنيتي على نفسج يا غاده !!! انا تصكرين الباب في وجهي ؟؟!!!! والله لا اسود عيشتج !!!!!!! بعدج ما عرفتي عمج شو اللي يقدر علية !!! مسوية قوية هاه !!! انا اراويج يا بنت اخووووي
بو امنه : هلا بو مشعل بشر عسى فيه اخبار تسر
بومشعل : بصراحه غاده قالت انها شافتك في المحل وشكلك يلوع وما تتشرف تاخذ واحد سبال شراتك
بو امنه : اشووووووووووووو ؟؟!! هـ النتفه تقول عني انا بو امنه اللي كل من سمع اسمي تم واقف مكانه سباال !!



 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 11:42 PM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بو امنه : اشووووووووووووو ؟؟!! هـ النتفه تقول عني انا بو امنه اللي كل من سمع اسمي تم واقف مكانه سباال !!
بو مشعل بخبث : بصراحه عقب ما سمعت هـ الرمسه قلت لها بو امنه ما يتشرف فيج وانتي السباله مب اهو !!!
بو امنه بعصبيه : خلاص يابو مشعل بنت اخوك عفتها !! وكلمة سبال هذي راح تدفع ثمنها غالي !!! وصكر في وجهه
بو مشعل وهو يضحك : هيه هيه يا غادة الله يعينج على موج البحر !! علميني الحين كيف بتقدري تواجهي هـ الموج !

::
غاده كانت قاعدة تصيح في المطبخ : يا الله الظاهر انا ما بخلص من عمي وبو امنه اللي ما ادري من وين طلعلي بس هـ المره لازم اكون قويه ضيعت حقي وحق اخواني في البدايه بس احينه والله ما راح اسكت ونتلاقى يا بو مشعل !!


::

فــــــــــــــي بيت هنــــــــــــآدي
هنادي وهي تصارخ : امايه لحقي علي بطني وايد يعورني !!!! حاسه نفسي بموت !!
ام هنادي وهي تركض صوبها : اسم الله عليج ... بلاج يالغاليه اشو مستوي فيج
هنادي وهي تصارخ : ما ادري امايه ما ادري .. اتصلي فبو مشعل
ام هنادي وهي تشوفها تنزف : هنادي انتي تنزفين لا يكون سويتي اللي براسج ... ونزلتي!!!!!
هنادي بتوتر : هاآآآآه !!!! اشو قصدج امايه وبعدين هذا ولد بو مشعل ومستحيل انزله
ام هنادي وهي تاخذ التلفون وتتصل فبو مشعل : بو مشعل الحق علينا هنادي ياها نزيف حاد
بو مشعل بتوتر : اشو انتي شو تقولين ثواني واكون عندكم ...........
هنادي كان فيدها غرشة صغيرة وفرتها تحت الشبريه وتمت تضغط على بطنها : هـ الولد لازم ينزل .. مابا شي من وصاخة مشعل يتم فجسمي .. انا وهو فبطني وحاسه نفسي اني كارهه كل شي فيه .. كيف لو شفته كيف بقدر احبه .. يمكن هو جزء مني بس اللي تسبب في هـ الشي اوصخ واحد شفته بحيااااااااتي .. الله ينتقم منك يا مشعل الله ينتقم منك


""

::

فــــــــــــي المستشفى
الدكتور بتوتر : الحاله وايد صعبه دخلوها غرفة العمليات .. وجهزوا كل شي .. لازم نوقف النزيف
الممرضه : اوكي دكتووووووووووووور ومرت ثلاث ساعات ومنال في العمليه
الدكتور : عطوني المقص
الممرضه : تفضل دكتور وعقب ثواني ......... دكتور ضغطها ينزل ودقات قلبها بدت تنخفض
الدكتور وهو يطالع الجهاز : دقات قلبها تلاشت جهزوا الجهاز
الممرضه وهي تجهز كل شي ع السريع : دكتور كل شي جاهز
الدكتور تم يسويلها صعق كهربائي فاول مره ما تجاوبت ولا فالثانيه بس فالثالثه رد النبض طبيعي
الممرضه وهي تتنهد : الحمدلله صار كل شي اوك الضغط ودقات القلب ردوا طبيعي
الدكتور وهو يمسح على جبهته وتمتم بتوتر :و الحمد لله قدرنا نوقف النزيف
الدكتور المساعد : الحادث جان وايد قوي ووجودها في هـ الحياه يعتبر معجزه
الدكتور : بس هي بعدها ما تعدت مرحلة الخطر .. البنت داخله في غيبوبه .. ويمكن تروح من بين يدينا فجأة !!
الدكتور المساعد : الله يسهل .. وتم يشوف التقارير اللي في ايدة وتمتم بحيرة . تتوقع انها حاولت تنتحر
الدكتور بضيج : والله ما ادري بس عقب اللي عرفته اتوقع انها محاولة انتحار ... الانسان لما يكتشف انه في شي بداء ياكل جسمه و ما باقي بينة وبين الموت الا خطوه .. ينهار ويعاف حياته .. ويسوي المستحيل عسب يتخلص من الالم اللي بداخله..مو كافي ضميره اللي راح يعذبه .وفوق هذا يحس انه الموت صار قريب وفأي لحظة يمكن تنتزع روحة
الدكتور المساعد :هيه والله صدقك ..والأيدز أخطر مرض عرفه التاريخ الموت المحتم .. بس الواحد شو بيده يسوي !!
الدكتور : وهذا اللي اقصده الموت المحتم ... وفي كلا الحالتين حست نفسها انها بتموت .. بس قالت اموت بحادث .. أحسن من اني اموت على فراشي .. و الناس تتشمت فيني .. الله يكون في عونها وعون اهلها .. اكيد ما عندهم خبر
الدكتور المساعد وهو يشوف حالة منال تمتم بحزن : فوق انها مريضة بالأيدز .. وجها وجسمها كل تشوه .. ولو كانت فعلا ناوية تنتحر .. بهـ الطريقة بتكون خسرت أشياء وايد .. صحتها وحتى مظهرها الخارجي ...!!!
الدكتور وهو ياخذ التقارير: الانسان اذا بغى يسوي اللي براسة !! ما يفكر بالعواقب .. المهم يرتاح من هم سيطر عليه

::

::
وفي زاوية ثانية من زوايا المستشفى ...
الدكتور وهو ياخذ نفس عميق : للاسف بو مشعل الظاهر انه زوجتك شاربه دواء شعبي يسقط الجنين
بومشعل بعصبيه : دكتور انته شو تقول هنادي مستحيل تسوي جذا
الدكتور : انته طلبت نتايج التحليل وشو سبب النزيف !! وهذي النتيجه اللي توصلنالها .. يمكن خذته بالغلط وتتحسبه دواء عادي وما راح يضرها بس اللي انا متاكد منه انها خذت جرعه من هـ الدواء .. و حصلنا نسبه كبيرة منه فدمها

الفصــــــــــــــل آلثــــــآآآآني

::

::




بومشعل بعصبية : بس هنادي مستحيل تسوي شي يضرها .. ويمكن ما كانت تعرف انها حامل
الدكتور : والله بصراحة ما ادري
بومشعل : ما عليه دكتور انا بشوفها وبحاول افهم منها اشو مستوي واسملحنا تعبناك معنا ..
الدكتور : تعبك راحه يلا عن اذنك
بومشعل هو سرحان : معقوله هنادي كانت ناويه تنزل الولد وبعدين شو السبب اللي يخليها تسوي جذا انا ما مقصر معاها فشي .. لا لا هنادي تحبني شرات ما احبها ومستحيل تسوي شي يضرني اسير اشوفها وافهم منها السالفه
هنادي بدت تبطل عيونها شوي شوي : امايه هاه اشو استوى شخبار ولدي ...!!!! طمنيني عليه قالتها بخوف
بومشعل بضيج وهو يضغط على يدها بحنان : يعني كنتي تعرفين انج حامل وخبيتي علي ............!!
هنادي بتوتر : اليوم عرفت وكنت ابا اسويها لك مفاجأه !!! بس صار اللي صار !! والله اكيد بيعوضنا
ام هنادي بابتسامه : هنادي حبيبتي تطمني ولدج بخير وما فيه الا العافيه ..
هنادي وهي اتصارخ : اشوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
بومشعل بتوتر والشك بداء يتسلل بقلبة : هنادي بلاج .......؟؟!!! لا يكون ...............!!!!!
هنادي بتوتر : لا تفهمني غلط بو مشعل بس مش مصدقه انه ولدي بعده عايش ... تصدق انا وايد مستانسه لأنة بخير
بومشعل وهو يبوسها على راسها : عقبال ما نفرح بشوفته الغاليه .. عاد الحين ما اوصيج لو تطلبين عيوني حاضرين
هناد بمكر : لا حبيبي بس فيه اوراق مهمه في البيت ضروري توقعها !!! اخاف طيحتي تعطل شغل الشركة !!
بومشعل : هنادي حبيبتي خلينا ففرحتنا وننسى موضوع الشغل شوي لا ردينا البيت سويت اللي تبيه
هنادي بابتسامه : الله يخليك لي بو مشعل ....
بومشعل : هنادي الدكتور يقول انج خذيتي دواء شعبي وهو اللي سببلج النزيف
هنادي بتوتر : بصراحه ما ادري انه بيسوي فيني جذا .. ربيعتي قالت يهدي الاعصاب .. وانا خذيته وما كنت دارية بنتايج التحليل وأني حامل يمكن عسب جذا صار اللي صار .. بو مشعل هذا ولدي وانا مستحيل اتخلى عنه بسهوله
بومشعل وهو يبوسها : انا كنت متاكد انج ما شربتيه بارادتج .. وما كنتي عارفة بموضوع حملج !!
ام هنادي بتوتر : الله يهداك بومشعل ها ولدها وما في ام بتتنازل عن ضناها بهالسهوله
بومشعل يقاطعهم : الا ما دريتوا منال بنت ............... مسويه حادث وطلعت منه باعجوبه ..
هنادي بخوف : اشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! منال سوت حادث !!!!! متى وكيف وليش !!!
بومشعل : وانتي من وين تعرفينها ...؟!!!
هنادي بضيج : كيف ما اعرفها هذي ربيعة عمري .. الله يخليك بو مشعل طمني كيف صحتها احينه
بومشعل بضيق : الحادث كان وايد فضيع .. الظاهر انه سيارتها انحرفت .. وعقب ما نحرفت ما كان قدامها غير جبل .. ودعمت فيه وانفجرت السياره ... ويقولون انه فيه وايد تشوهات في جسمها .. الله يكون في عونها وعون ابوها ..
هنادي : وآآآآآآآآآآآآآآآا حسرتي عليج يا منال انا لازم اسير اشوفها .. بو مشعل قوم وداني صوبها ..!!
بومشعل : وين تشوفيها !! بعدها في العمليات ....!!! والبنت داخله في غيبوبة ... وابوها معصب ويبا يسفرها يعني الاوضاع مكركبه .. لا هدت ـ الأمور سيري صوبها وتطمني .. الحين ما ضنتي بيخلوج تشوفيها ..!!
هنادي وهي تتنهد : والله منال ما تستاهل .. بش هـ الشي مقدر وما بيدنا شي غير ندعيلها وكلها ثواني وسرحت .. آآآآآآاه يا منال ودي اعرف شو اللي صارلج ؟!! خايفه مشعل يكون له يد في الموضوع ..!! بس انا ودي اعرف كيف خذيتيلي حقي منه ..!! هـ السؤال الوحيد اللي محيرني ولازم اعرف جوابه ؟!! .. الله يكون في عونج يا الغاليه .. الله يردج لنا سالمه .. انا من غيرج بضيع .. حتى لما حاولت اتخلص من الجنين الله كتبله عمر يديد .. ما ادري كيف بتخلص منه احينه .!!! انا كارهه نفسي وحتى جسمي .. هـ الولد لازم ينزل لازم .. أخاف باجر لا كبر يطلع وحش شرات ابوه .. ويظلم بنات الناس .. شرات ما ابوه اغتصبني وظلمني .. بس الله ع الظالم ..
بومشعل : هنادي حبيبتي انا بسير البيت واذا حصلت فرصه بجي صوبكم وعاد ما اوصيج هالله هالله فنفسج
هنادي ودمعه نازله من عينها بدون ما تحس : .................................................. ........................
بو مشعل وهو يمسح دمعتها : هنادي حبيبتي بلاج تصيحين ...........!!
هنادي اول ما انتبهت لبومشعل توترت ومسحت دموعها ع طول : ها دموع الفرح حبيبي مب مصدقه اني حامل بضناك
بومشعل وهو يبوسها فجبهتها : عقبال ما تفرحين بشوفته الغاليه .. يلا الحين بخليج .. اشوفج بـاجر ان شاء الله ..
هنادي بابتسامه ممزوجه بحزن : اوكي حبيبي دير بالك على روحك
واول ما طلع بو مشعل امها راحت صوبها وتمتمت بعصبية : هنادي الدكتور يقول انج ماخذه دواء تبع هـ الشغلات اللي يسقطون فيها الجنين .. لا يكون كنتي ناوية فعلا تتخصلي من اللي في بطنج ...!! يلا اشوف قولي الصدق ..!!!
هنادي بتوتر : هاآآآآآآآآآآآآآآه !! لا امايه الدكتور اكيد غلطان انا مستحيل اسوي هـ الشي
ام هنادي بعصبية : هنادي بتخبريني الحين شسالفة ولا كيف ..!!
هنادي بضيج : اميه الله يخليج تراني تعبانه وابا ارقد فخليني في حالي.. ابوس ايدج !!!
ام هنادي : هناادي اول فهميني اشو مستوي وعقب سوي اللي يريحج .. أحس قلبي يغلي من داخل
هنادي وهي تتنهد : اميه لا تعبين روحج ع الفاااضي وتوهمين نفسج باشياء مش صحيحة .. انا يوم شربته ما كنت حاطة شي في بالي .. وبعدين ها ولد بو مشعل مستحيل انزله .. ذكري ربج وخلي الشيطان عنج ترى قاعد يوسوسلج
ام هنادي : انتي متأكدة ..!! ولا قاعدة تقصي علي بجم كلمة ..؟؟!!!!
هنادي بعصبيه : اميه بلاج ..!!! ابوس ايدج انا تعبانه و ابا ارتاح افهميني .. وهذا ولدي مستحيل اسوي شي يضره
ام هنادي وهي تتنهد : ما عليه بنشوف اشو اخرتها معاااج ..
بومشعل جان واقف وراء الباب واول ما سمع كلام هنادي ارتاح بس تمت بذرة شك مزروعه بداخله وقرر انه يكتشف الموضوع . وتمتم بحزن ممزوج بخوف ... يا ترى شو السر اللي مخبيتنه علي هنادي .... ومعقوله انها حاولت تنزل الولد ... الضنا اللي طول عمر احلم فيه .. لا لا هي مستحيل تطعني بالظهر .. انا لميتها من الشارع هي وامها ..!!
مب مشكلة يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش .. أحسن شي اروح صوب البيت وأريح راسي ...


::

::


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية