لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 08:07 PM   المشاركة رقم: 271
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فاطمه وهي تتنهد " وليش اشكرها هي دكتوره وهذي شغلتها !! يالله من رخصتكم
بوحمود : ام حمود انا اموت واعرف شو هالشي اللي خلاج تتغيرين على فاطمه
ام حمود : انا مب متغيره عليها انته ما تشوفها كيف تعامل مريم
بوحمود بصوت واطئ : تبين الصدق ما تنلام !!لو انا حد خذاني منج اكيد بتشلي الدنيا فوق راسج !! وما بتسكتين ويمكن تموتيني !! عسب جذا لا تلوميها !! والمفروض تتفهيما كلها جم شهر وبتتعود !! لا تكوني انتي والزمن ضدها
ام حمود بدون نفس : ما علينا خلنا نروح صوب هلال فشله التهينا باميره ونسيناه
بوحمود : هيه والله صادقه يالله خلينا نروح صوبه
فاطمه وهي تبوس اميره : اميره حبيبتي طمنيني عليج عسى صرتي احسن
اميره وهي تهز راسها : هيه ماما انا بخير
ميره وهي تبوسها فخدها : اميره مره ثانية لا تمرضين انا وايد احبج اميره على طول قامت وحضنتها وتمت تصيح انا بعد احبج .. فاطمة اول ما شافت هالموقف تأثرت وضمتهم فصدرها : الله لا يفرق بينا ان شاء الله وسمعت مايد يصيح وابتسمت : اممم الظاهر ميود يتحرانا نسيناه بسير اشوفه واتطمن عليه شوي وراجعه اوك :: امممووووووااااحححح

::

::

مها بتوتر : هلال الله يخليك مب لازم نسافر اليوم خلنا نأجلها شوي !! لاحقين ع السفر !!
هلال وهو يتنهد : مها مستحيل ما اقدر !! انا مواعد ساره وسعيد شو تبيني اقولهم احينه
مها طنشته ومسكت تلفونها واتصلت بساره : الو هلا ساره
هلال بصوت واطئ ممزوج بغضب : انتي شو ناوية تسوي !! مها طنشتة وراحت عنه بعيد ..
ساره بابتسامه : مها سامحيني الغاليه اعرف انج ماخذه في خاطرج علي
مها قاطعتها : انا ما دقيت عليج عسب هالشي بغيتج تخبرين سعيد لو تأجلون موضوع السفر شوي عندنا ظروف
ساره وهي تتنهد وبصوت واطئ : اصلا سعيد مب ناوي يسافر فاشوى جات منكم ولا منا
مها : هاه ساره قلتي شي ؟؟!!!!
ساره بتوتر : لا فديتج بس اقولج عسى ما شر اشو مستوي
مها بدون نفس : والله عاد انتي وشطارتج والسالفه تنفهم هي وطايره وكل اللي اباه منج تقنعين هلال ياجل السفره
ساره وهي تاخذ نفس عميق : خلاص مها عطيني هلال وانا بقنعه ياجل هـ الموضوع شوي !!
مها وهي تتروح صوبة وتعطيه التلفون : لو سمحت ساره تبا تكلمك
هلال بتوتر : هلا ساره
ساره وهي تتنهد : الظاهر انه مها حاقده علي !! ومن خاطر بعد
هلال وهو يصد صوب مها : هي معصبة على الكل وعندهم مشاكل في البيت المهم شو رايج نأجل موضوع السفر
ساره وهي تسوي روحها زعلانه : تصدق عاد تونا انا وسعيد مخلصين ترتيب اغراضنا عسب نسافر بس مب مشكله لاجل عين تكرم مدينه احينه بسير اخبره واكيد بيتفهم الموضوع انته ولا تشغل بالك
هلال وهو يتنهد : خلاص انا بكلم سعيد وبفهمه الموضوع
ساره تقاطعه وبعصبية: هلال بلاك ما تفهم !! خلاص قتلك الحين بكلمة واعتبر السفرة انلغت !!
هلال بتوتر : ساره بلاج ليش عصبتي جذا
ساره هنيه ما قدرت تستحمل وانفجرت من الصياح :اصلا سعيد عقب ما عرف بموضوع فهد مب قادر يحط عينه بعيني
يعني مش بس مها الا ما تبا تسافر !! حتى سعيد رافض هالفكرة وشايلنها من راسه !! انا تعبت يا هلال والله تعبت !!
هلال بضيج : لا حول ولا قوة الا بالله .. ما عليه لا شفته تفاهمت معاه انتي مالج ذنب
ساره وهي تمسح دموعها : فنظر سعيد انا مذنبة تخيل يقولي معقوله ما فهمتي من نظراته انه يحبج .. اكيد فهمتي بس استغبيتي وطنشتية وتلاعبتي بمشاعره اه يا هلال سعيد تغير 180 درجة احس انه ما يحبني شرات اول
هلال بضيج : ساره حبيبتي هدي نفسج سعيد احينه منصدم خليني انا اتفاهم معاه واكيد بنوصل لحل
ساره بضيج : ما عليه يا هلال بس قسم بالله كلمة زياده وربي ما راح اتم معاه دقيقه وحده
هلال يقاطعها : وهذا اللي يباه سعيد كبري عقلج ساروه




::






::



the end

آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت


""



1- تتوقعون روضة محد راح يكتشف وجودها ولا ؟!!
2- دكتور نايف هل راح يحب روضة ويساعدها ؟؟!!!
3- منال تتوقعون روضة بتقدر تأثر عليها وراح تهديها ؟؟!!! وتخلصها من الرذيلة ؟؟!!
4- بوخالد شو راح يصير فيه ؟؟
5- أميرة هل راح تفضح سر لـلـ كتاب ؟؟!!!!
6- مها هل راح تصدق انه خوله لها علم بأن هلال يحبها ؟؟!!!
7- سارة هل راح تستحمل تصرفات سعيد وتصبر عليه ؟؟!!!
8- ام محمد يا ترى راح تندم فعلا ولا ؟؟!!! وبوخالد كيف راح يتقبل رجوعها ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:11 PM   المشاركة رقم: 272
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلــثــــــلآثوووووووووون

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



ساره بحيرة : ما فهمت عليك شو يعني هذا اللي يباه سعيد ؟؟!!!!!
هلال وهو ياخذ نفس عميق : ساره كل اللي قاعد يسويه سعيد الحين !! تأكدي غصب عنه ؟؟ هذا ربيعي !! وفاهم لوين يبا يوصل !! سارة حبيبتي سعيد يباج تكرهينه !! يبا يبعد عنج قد ما يقدر !! يباج تضعفي وتخليه !! تدري ليش
سارة وهي تمسح دمعتها : ليش !! ليش !! انا ودي أفهم شو اللي قاعد يصير !! حاسة نفسي ضايعة !! منتهية
هلال يقاطعها وبحزن : سعيد يا ساره يبا يتخلص من عقدة الذنب اللي حاس فيها !! يبا يريح ظميرة ويرتاح !! والمفروض انج تتعاملي مع هـ الموقف بذكاء !! مش بطيش وعناد .. كبري عقلج شوي .. سعيد يحبج
ساره وهي تتنهد ودموعها بدت تنحفر على خدها مره ثانية وتمتمت بعصبية : بس انا مالي ذنب !! ورب الكعبه مالي ذنب !! ليش يبا يحسسني اني انا السبب باللي صار حق فهد !!وربي ولا مره حسيت انه يحبني !! او حتى فكر فيني !!
هلال بضيج : ساره حبيبتي هدي نفسج !! قتلج خلي موضوع سعيد علي !! انتي لا تكدري روحج .. بسج صياح !!
ساره بضيج : خلااص هلال خلنا من موضوعي الحين !! طمني كيف امورك مع مها عسى احسن
هلال بحزن : خليها لله !! حالتي مش احسن عن حالتج تعاملني شرات الغريب مب كأني زوجها !! وولد عمها !!
ساره بضيج : لا تلومها يا هلال !! انته المفروض اكثر واحد تفهمها !! لانك عشت الموقف وتجرعت من نفس الكاس
هلال وهو يذكر الموقف اللي صارله مع خوله ودمعت عينه : ساره لا تقلبين علي المواجع بخليج الحين !!
ساره بضيج : خلاااص هلال على راحتك !! ما ادري ليش انا وانت يصير فينا كل هذا
هلال بحزن : قولي الحمدلله وربج كريم واكيد الله بيفرجها\
ساره بحزن \ الحمدلله رب العالمين .. الله كريم .. خلنا نشوفك .. بسير أشوف سعيد !! يمكن محتاج لشي

::

::

فــــــــــــــــ آلمستشفـــى ـــــــــــــــــي
خوله بضيج وهي جالسة في غرفة الانتظار: الله يستر .. الله يجيب العواقب سليمه يا رب تشافية وترجعه لنا سالم غانم
خالد أول ما شاف الدكتور راح يركض صوبه وتمتم بحزن : هاه دكتور طمني ابويه شخباره ؟؟!!!
الدكتور وهو منزل راسه وبحزن : خالد ابوك جاته أزمة قلبية ودخل في غيبوبه والله العالم متى بيتشافى منها !!
خالد وهو يهز الدكتور ويصيح : قول غير هـ الرمسه !! ابوي طول عمره قوي وما يهزه شي !! ابوي مستحيل يتم في الفراش مستحيل .. انا السبب يا دكتور انا اللي جرحت كبريائة انا الي وصلته لهالحالة وجلس ع الارض وتم يصيح
الدكتور وهو يواسية : خالد اذكر الله اللي صار شي مكتوب ومقدر .. وبعدين ابوك هذي مش أول أزمة قلبيه تمر عليه .. انا ما أنكر انه أول أزمة كانت خفيفة وطلع منها .. وبصراحة ما ودي أكذب عليك .. هـ المره الأزمة كانت قوية !!
وأثرت على أعصاب المخ .. ويمكن هـ الشي اللي خلاه يدخل في غيبوبة !! بس مع ذلك لازم ما نيأس .. ربك كريم !!
خالد وادموعه اربع اربع:تميت الومه واعتب عليه وما لمت نفسي انا بعد مقصر انا لي دور كبير باللي قاعد يصير
الدكتور : خالد انته لازم تكون اقوى عن جذا !! وابوك ان شاء الله راح يرجع شرات اول واحسن !! بس أدعيلة
خالد بحزن : آآآآآآآآآه يا دكتور انا دمرت ابوي ووصلته لهالحالة كيف تباني اكون قوي وانا ضعيف !! ضعيف !!
الدكتور يقاطعه : لا يا خالد ابوك طول عمره هو مفتخر فيك واذا تباه يرد شرات اول واحسن !! لازم ادور على روضه وتحصلها !! وتاكد انه لا شافها واقفه جدامه صحته بتتحسن وبيرجع شرات اول واحسن !!
خالد وهو يمسح دموعه وتمتم بعزيمة : خلاص دكتور .. انا من اليوم ما بخلي مكان الا وبدور فيه عن روضه .. واذا ما حصلتها اليوم !! باجر اكيد بحصلها ..انا اللي دخلت ابوي في هـ الحالة ولازم اطلعه منها !!ولا ما راح اسامح نفسي
الدكتور بابتسامه : هذا خالد اللي اعرفه .. لي بغى شي ما فيه قوه توقف في وجهة .. ولو احتجت مساعدة انا موجود
خالد وهو يتنهد : مشكوور دكتور افضالك علينا وايد .. من رخصتك الحين عندي شغله اخلصها وراجع
خالد راح صوب خوله واول ما شافها زقرها : خولة تعالي حبيبتي ..!!!
خوله بتوتر وهي تروح صوبه وبخطوت بطيئة وهي تستند على عصاها : هاه خالد طمني !! عمي كيف صحته !!
خالد بضيج وهو يضغط على ايديها بقو : والله شو اقولج ؟؟!!! ابوي جاته جلطة !!!! ودخل في غيبوبة
خوله تقاطعه وبخوف : لا يا خالد قول غير هـ الرمسه !! جلطة وغيبوبة مرة وحدة !!
خالد بضيج : خوله خليني اوصلج البيت ابا اسير صوب مركز الشرطة اكيد فيه اخبار وصلت عن روضه
خوله بضيج : خلااص اللي يريحك حبيبي .. أنته هدي نفسك ولا تضايج .. والله بيساعدنا

::

::


ام محمد وهي تروح صوب باب البيت بخطوات متثاقله واول ما وصلت دقت الباب وكانت ايدها ترجف
محمد بضيج : ماما انتي زعلانه .. ولا خيفانة !!! ليش ايدج ترجف ؟؟!!!!
ام محمد بخوف : خايفه يا محمد .. خايفه ابوكم يرفض وجودي في حياته ويطردني !! وبعدين انا وايد قسيت عليه
احمد ببرءاه : ماما بابا وايد طيب واكيد بيسامحج .. انا ومحمد بنخلية يردج عشانا
ام محمد وهي تمسح على راسه : فديت روحك احمد محد مقويني غيركم عسى الله لا يحرمني منكم ودقت الباب
سوزي بطلت الباب واول ما شافت ام محمد ابتسمت : ماما ام محمد كيف هالك .. تفزل .. تفزل – تفضل -
ام محمد : مشكورة سوزي وعقب سكتت شوي وتمتمت بخوف بوخالد في البيت ولا طالع ؟؟!!!!!
سوزي بحزن ودمعة ارتسمت على خدها : بابا بو خالد يروح مستشفى ؟؟!!!!
ام محمد بخوف : ليش ؟؟!!!!!! حصلوا روضه و صاير عليها شي !!! ولا شو السالفة ؟!!!!!
سوزي تقاطعها وبضيج : لا ماما روضه للهين ما يحصل .... بابا بو خالد يطيح بعدين خالد ودي مستشفى
ام محمد وحاطة ايدها على قلبها : لا تقوليها ! !! بو خالد تعبان وا حسرتي
محمد واحمد مع بعض : ماما شو فيه بابا ؟؟؟!!!!!!!!!!

محمد واحمد مع بعض : ماما شو فيه بابا ؟؟؟!!!!!!!!!!
ام محمد وهي ماسكة راسها : الله يستر !! الله يستر !! ان شاء الله ما علية الا العافية بس شوية ارهاق ادعوله حبايبي
خالد وخوله كانوا توهم واصلين خالد اول ما شاف ام محمد راح صوبها وتمتم بعصبية : انتي لج عين تجي صوب
هـ البيت !! يلا أشوف طلعي برع !! اخذي قشج وطلعي برع !! مابا اشوفج هنية !! كل اللي صار بسبة عمايلج !! روضة شردت من البيت بسبة فعايلج !! وبعدين كملتيها على أبوي وهذا هو طايح في المستشفى وداش فغيبوبة بسبتج
ام محمد وهي مكسورة : خالد انا عارفه اللي سويته شي كان وايد قاسي عليك وعلى اختك وابوك بس انا ندمانة والندم جالس ينهش بكل جسمي .. وكل اللي صار والله غصبا علي .. انا عمري ما حقدت عليكم .. وكل اللي سويته لاني حسيت انكم ما تحبوني وتعاملوني على اني اقل مستوى عنكم .. بس عقب ما رديت بيت اهلي عرفت اني كنت غلطانة وكل هـ الافكار اللي كانت تدور براسي .. طلعت عباره عن وهم .. أمي واختي اوهموني باشياء وخلوني اصدقها .. ادري يا خالد انه صعب تسامحني !! لانه اللي سويته مب شوية !! بس اذا الله غفورا رحيم .. ليش انته ما تسامحني وتخلانا نبداء صفحة يديدة وننسى كل مشاكلنا .. ابوس ايدك يا خالد لا تطردني .. انا مالي غير هـ البيت !!
خالد بعصبية : وتتوقعين بكل سهولة بقدر اسامحج !! وأنسى اللي سويتية بروضه !! اللي لازم تعرفيه وتفهميه يا مدام !! انه روضه شردت من البيت عقب ما اتصلتي انتي بابوي وترستي راسه بافكار سوداء !! انتي انانية وبتمين طول عمرج جذا .. ويوم دريتي انه ابوي طايح في المستشفى .. قلتي ارد اهدي النفوس عسب اضمن انه بوخالد ما يطلقني واخذ حقي كامل .. انتي يا مدام تبين تورثين ابوي وهو حي .. والحين خلاص كافي .. طلعي برع بيتنا يتعذرج
خوله بتوتر وهي تقاطع خالد : خالد هدي نفسك شوي !! الامور ما تنحل بهالشكل !! انته لازم تسمعها وتفهمها بالأول
خالد وهو يقاطع خولة بعصبية : خوله اطلعي من السالفة !! انا اعرف اتعامل مع هـ الاشكال .. وصد صوب ام محمد وخذ اغراضها وفرهن قدام الباب وعقب تمتم بعصبية .. يلا أشوف فارقي .. هـ البيت يتعذرج !! طلعي برع
ام محمد وهي تبا تبوس رجلة ودموعها اربع اربع : دخيلك يا خالد لا تطردني !! انا مالي احد غيركم .. انا بعت اهلي عشانكم .. لا تفرني بـ الشارع وربي اني ندمانة ومتحسفة على كل شي الله يخليك صدقني حتى اسأل محمد واحمد
خالد بعصبيه : سمعي محمد واحمد بيتمون هنيه بس انتي بتطلعين برع ومسكها من ايدها وبداء يسحبها صوب الباب
محمد واحمد ودموعهم اربع اربع : خالد لا تسوى جذا !! لا تفر امي في الشارع هي تغيرت وصارت طيبه!!حرام عليك
احمد وهو يصارخ ودموعه اربع اربع : هيه خالد والله امي صارت طيبة وقالت انها بدور على روضه وبترجعها البيت
خالد دفرهم وطاحوا ع الارض خوله جلست تقلب عيونها حاولت تسوي شي بس حست انها عاجزة وتمت واقفة مكانها وتصيح وتمتمت بعصبية : خالد حرام عليك !!فكر بـ محمد وأحمد لا تسوى جذا ارفق بحالهم شوف حالتهم كيف صايرة
خالد وهو يفر ام محمد برع: سمعي يا مدام !! كثر ما شفتج جاية صوب هـ البيت مابا اشوفج مرة ثانية فاهمه !! وصكر الباب وسار صوب محمد واحمد وتمتم بعصبية .. شوف انت وياه !! مابا أسمع ولا صوت لا اعصب عليكم امكم هذي كل الشر فيها وجالسة تمثل عليكم بس عسب تكون قريبه من ابوي وتورثه وهو حـــ ......................ــي
خوله تقاطعه وبعصبية : خالد كافي !!!! ابوس ايدك كافي !! لهنية وبس !! تراك وايد مصختها !! لعنبوه اشو اللي صاير فيك !! طول الوقت معصب .. صاير مب طايق حتى نفسك .. هذيلا يهال والكلام اللي جالس تقوله حقهم وتسمعهم اياه !! وايد كبير !! وصعب انهم يفهموه واهمه بهالسن !! كبر عقلك شوي .. وعصيبتك مالها داعي !!
خالد وهو يبطل ازرار كندورتة : خوله اخذيهم من جدامي .. ووديهم صوب حجرتهم .. مابا اشوف ولا واحد فيكم
خوله بحزن :مو قادرة اصدق .. معقولة خالد اللي حبيتة وسلمته عمري وقلبي .. يطلع انسان خالي من المشاعر .. لا مستحيل .. أنته اكيد صاير فيك شي .. انته مش طبيعي !! ودي أفهم اشو اللي استوى عليك .. وخلاك قاسي بهالشكل!!
خالد بعصبية : خوله اطلعي من راسي اللي فيني مكفيني .. سوزي سويلي قهوه ابا اعدل راسي شوي ..هاتيها المرسم بسيرارسم شوي يمكن اقدر انسى هالمشاكل حاس راسي بينفجر مو كافي مشكلة روضه وابوي واحين طلعتلي ام محمد
خوله بحزن وفخاطرها : لا مستحيل !! هذا مب خالد اللي انا حبيتة !! صارله جم يوم متغير وصاير عصبي ويغلط ع الكل حتى ابوه ما سواله حشيمة..وهذي النتيجة انجلط ودخل فغيبوبه..وام محمد وبهدلها!!يا ربي شو اللي قاعد يصير
خالد يقطعلها حبل افكارها وبعصبية: خوله انتي ما تفهمين !!! قتلج خذي محمد واحمد وسيروا من جدامي ؟!!!
خوله بتوتر : ان شاء الله خالد على امرك .. محمد احمد تعالوا حبايبي خلونا نروح صوب حجرتكم !! لازم ترتاحوا
ام محمد سندت راسها ع الباب وتمت اتصيح : انا وين اروح الحين !! مستحيل ارد لبيت امي انا انهت بما فيه الكفاية استحب اعيش تحت ضيم خالد ولا تحت ضيم امي احسن شي اسير صوب المستشفى واقابل بوخالد انا زوجته ولازم اوقف معاه في هـ المحنة انا اللي سويته فيهم وايد وهذي نتيجة اخطائي ولازم ادفع ثمنها .. واكيد بيكون ثمنها غالي

::

::

فــــــــــــي بيــــــــــت بو مشعل
ميثا بحزن : اماية احس انه خالد محتاجلي ولازم اوقف معاه وبعدين هذي فرصتي عسب اتقرب من خوله واسوي اللي براسي !! اماية انا مستحيل اخلي حبيبي يعيش عند وحده شرات هذي !! مب قادر ادير بالها عليه !! أحسها غبية
ام مشعل : شوفي يا بنيتي !! أذا تبي شوري .. انا اقول توكلي وتمي معاهم طول اليوم !! وبجذا تكوني قريبه من خالد وبتقدرين تفهمين خوله اكثر !!! وخطوة خطوة خالد بيصير لج ومن نصيبج وانا متأكدة من هـ الشي !!
ميثا بحيرة : متأكدة !!!!!!!!!! اماية صاير شي وما خبرتيني عليه .. يلا أشوف صارحيني
ام مشعل : لا صار الوقت المناسب خبرتج كل اللي اباه منج احينه تتقربين من خالد عسب لا رد ابوج من السفر ابا افرحة وابلغه بزواجج من خالد وبجذا راح يسلم كل شي يملكه لولدي مشعل !! طبعا من فرحته فيج ..
ميثا وهي تركض صوب حجرتها : خلاص عيل امايه بجيب عباتي وشيلتي وبسير صوبهم ..
ام مشعل وهي سرحانة : هيه هيه يا خالد !!!! كلها كم شهر والحرمة ادبرلي اللي طلبتة !! وربي راح ادمركم !!

::

::

في بيت بو حمـــــود

بوحمود كان جالس يكلم خولة في التلفون : لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا الية راجعون !!!
خوله بحزن : ابوي خالد وايد تعبان وطول الوقت معصب انا وايد خايفه عليه !! اعصابة زفت !!
بوحمود : ما عليه يا بنيتي ما ينلام من جهة اخته ومن الجهة الثانية ابوه اصبري عليه شوي لازم تتحملينه
خوله بضيج : وهذا اللي قاعدة اسويه !! خلاص ابوي بخليك الحين .. بسير اشوفة يمكن هدى شوي !!
بوحمود : زين تسوين يا بنيتي !!! ونحن فاقرب وقت بنسير صوب المستشفى !! وبوخالد ما عليه الا العافية ..
خوله بضيج : خلاص ابوي انتظركم ... ربي يحفظك ..
بوحمود بضيج : مع السلامة الغالية ... لا حول ولا قوة الا بالله
مها وهي تركض صوبة : ابوي اشو اللي صاير ؟! خولة فيها شي لا سمح الله .. ليش وجهك تغير لونة جذا !!
هلال اول ما سمع اسم خوله راح صوبهم ونسى وجود مها وتمتم بخوف : عمي طمنا خوله صاير عليها شي
مها اول ما شافت حركات هلال تضايجت .. ودارت دمعتها قد ما تقدر .. وسارت تركض صوب حجرتها
بوحمود وهو يستند على لجدار : خوله بخير !! بس بو خالد تعبان ... جاته جلطة .. ودخل في غيبوبه
هلال بحزن وما انتبه لـ غياب مها وانها راحت تركض بسبة تصرفة : لا حول ولا قوة الا بالله !!
ام حمود اول ما شافت مها تركض جلست على الدرج وتمت تصارخ : بوحمود بنتي شو فيها !! شو صاير عليها
بوحمود وهو يركض صوبها وتمتم بخوف : بلاج ام حمود ؟؟!!!! خوله ما فيها الا العافية !!!
ام حمود تقاطعة : لا تقص علي .. بنتي فيها شي.. بنتي صاير عليها شي !!! انا قلبي من الصبح ناغزني
بوحمود : بنتج بخير بس بو خالد جاته جلطة ودخل في غيبوبه !!!
ام حمود وهي منصدمه : اشششوووووووووووو بو خالد جاته جلطة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بوحمود بحزن : هيه بنته روضه صار لها كم يوم مختفية .. والشرطة للحين ما حصلتها عسب جذا بو خالد ما قدر يستحمل وانهار وهو بين الحياة والموت .... ما اقول غير الله يعينهم ويصبرهم .. البلاوي تتحذف عليهم من كل صوب
ام حمود وهي تمسكة من ايدة : بو حمود قوم خلنا نروح صوبهم ... اكيد خالد محتاجلنا الحين !!
بوحمود : لا بنروح ع العصر خولة تقول خالد وايد تعبان ومب طايق يشوف احد وتبين الصدق ما ينلام
ام حمود : الله يكون في عونهم لكن روضه وين سارت وين اختفت طول عمري اشوفها عاقله شو صاير عليها !! ليش اشردت .. ليش عذبت اهلها بهالشكل .. لاحول ولاقوة الا بالله بنات هـ الايام تصرفاتهم غريبة .. وماخذين راحتهم !!
بوحمود : نحن للحين ما ندري اذا روضه شردت .. والا يمكن يكون صاير عليها شي .. ما نقدر نحط فذمتنا
ام حمود : على قولتك انا بسير اتصل بخوله اكيد الحين حالتها حاله
هلال يقاطعها وتوة ينتبة لغياب مها : عمتي لو ما عليج امر ازقري مها فدربج نحن وايد تأخرنا ولازم نرجع البيت
ام حمود وهي تتنهد: ما يصير هلال دام انكم ما بتسافروا تموا معانا !! تغدوا وعقب توكلوا
هلال : لا عموه مشكوره .. امايه توها داقة علي ..وخبرتني انها تنتظرنا ع الغداء .. خليها فوقت ثاني
ام حمود : على راحتكم .. خلاص بسير ازقر مها من رخصتكم

::

مها كانت متخيسة من الصياح وكانت منهارة ع الأخر وتمتمت بقهر ممزوج بعصبية : للحين يفكر فيها .. هلال للحين يحبها .. أول ما سمع اسمها جاء يركض .. كان شوي وبيطيح من كثر ما هو خايف !! ولا حتى انتبه لوجودي !! جرحني وجرح كبريائي .. انا لو بغيت اصبر تصرفات هلال احسها بتخنقني !! ليش اعيش مع واحد ما يحبني !!
والظاهر انة مش طايق حتى وجودي في حياته !! يوم عن يوم احس اني فرضت وجودي على هلال .. ليتني ما كتبت الرساله ودفنت مشاعري بداخلي .. آآآآه انا اللي دمرت نفسي .. انا اللي دخلت نفسي في هـ الزوبعة .. آآه يا هلال .. لي متى بتحمل هـ العذاب .. انا إنسانة واللي تسواه فيني والله حرام .. حتى ما أحترمت وجودي .. ادري انك تحبها.. بس ليش تبا تثبتلي هـ الشي في كل مرة !! مو كافي انك ذبحتني مره !! انته شو اللي ناوي عليه !! تبا تحفر قبري بايدك !! انا مت خلاص ... انا صرت جثة هامدة بلا روح ... خلاص ما باقي شي غير تحثي على جسمي للتراب ....
وقطع حبل افكارها صوت امها : مها حبيبتي هلال يترياج تحت !! يقول حرمة عمج تترياكم على الغداء
مها بضيج وهي تمسح دموعها : ان شاء الله امايه شوي وبطلع باخذ جم غرض نسيت اخذهم خبريه اني ما بتاخر
ام حمود : زين يا بنيتي صار !!!! لا تتاخرين على ريلج
مها بضيج : ان شاء الله اماية وسارت صوب لمراية ... يالله عيوني وايد مورمة !! اكيد هلال بيفهم اني كنت قاعده اصيح وانا ما اباه يشوفني ضعيفه اصلا هو من يوم وساير ما يهمني احسن شي احط شوية ميكب واكيد بيخف شوي


::


ام حمود وهي تكلم خوله في التلفون : ما عليه خوالي خلي خالد يصبر وروضه ان شاء الله ترجع بالسلامه
خوله بضيج : الله يسمع منج اماية وسكتت شوي وعقب كملت بحزن .. والله احس دخلتي عليهم في هـ البيت نحسة
ام حمود تقاطعها وبعصبية : خولة انتي شو تقولين !! اذكري ربج هذا قضاء وقدر وبطلي عنج هـ الحركات
خوله بضيج : اااه يا اماية حاسة نفسي مخنوقه وعاجزه فنفس الوقت ودي اساعد بس انتي ادرى بحالتي
ام حمود : خوله حبيتبي خلي قلبج دليلج واكيد بتساعدي ما اباج أدخلي نفسج فزوبعة وتردلج الحالة
خوله اول ما تذكرت الحالة اللي كانت تجيها تضايجت وتمتمت بتوتر : ما علية اماية بسير اشوف خالد
مها كانت توها طالعه : امايه قاعده تكلمي خولة ؟؟!!!
ام حمود وهي تهز راسها بالايجاب : خوالي مها تبا تسلم عليج !!!
مها وهي تاخذ التلفون وتمتمت بخوف : خوالي طمنيني حصلوا روضه !!!
خوله بضيج : لا والله للحين ما نعرف عنها اي شي وعمي بوخالد طاح علينا
مها بضيج : هيه سمعتج وانتي تخبرين اماية .. الله يصبركم ان شاء الله سحابة صيف وبتعدي
خوله بضيج : الله يسمع منج التهيت بمشاكلي ونسيت اسألج شخبارج مع هلال اكيد مستانسة ومرتاحه
مها وهي اداري دمعتها وتصطنع الابتسامه : طايرة من الفرح .. بصراحه هلال ما مقصر معاي الله لا يحرمني منه
ام حمود بابتسامة وهي ترفع ايديها وتدعي : الله يديم عليكم الفرح يا بنيتي !!! وعقبال ما تفرحونا بعيالكم ..
خوله بابتسامه : الله يسهل عليكم ان شاء الله .. مهوي حبيبتي بخليج الحين بسير اتطمن على خالد
مها بابتسامه : اوكي حبيبتي ان شاء الله قريب بجي صوبج وشدوا حيلكم وان مع العسر يسرا
خوله وهي تتنهد : الله يسمع منج ان شاء الله .. يلا فديتج مع السلامه ؟؟
مها : مع السلامة خوالي واول ما صدت حصلت هلال فــ وجها ... واول ما شافته سارت عنه
هلال وهو يشدها من ايدها وتمتم بحزن : مها انتي مش مضطره تمثلي ؟؟!!!!!!
مها بعصبية : ههههههه ليش !!! تباني اخبرها انه في مشاكل صايره امبينا !! وانج انتي سبب كل هـ المشاكل !! وانه اكتشفت وفي ليلة عرسي انه هلال كان يحبج انتي مش انا !!! واني مجرد دخيلة في حياته !! هذا اللي تباه صح !!
هلال بحزن : مها لا تفهميني غلط انتي مش ملزومه تخبري الكل انج مرتاحة معاي .. أدري اني قلبت حياتج فوق تحت
مها بعصبيه : هلال صكر على هـ الموضوع واذا ما تبانا نسير خبرني عسب اسير افصخ عباتي
هلال بضيج ومتنرفز من حركات مها تمتم بعصبية : خلاااص سلمي عليهم واترياج في السياره
مها طنشتة وسارت صوب حجرة فاطمه وسلمت عليها وعقب سلمت على ابوها وامها وسارت صوب هلال


::

كان باب البيت يدق وسارت سوزي وبطلت الباب واول ما شافت ميثا ابتسمت : ماما ميثا
ميثا بابتسامه : هلا سوزي شحالج خالد وينه فيه
سوزي بحزن : بابا خالد وايد تعبان واليوم في صرخ على ماما خوله وبعدين ماما خوله فيه زعلان وخالد يروح مرسم
ميثا وهي متنرفزة : بس انزين اكرمينا بسكاتج !! شوي وبتخبريني شو استوالج من لما كنتي صغيره لحد الحين !! ودفرتها وسارت صوب المرسم سوزي استغربت من تصرف ميثا : ماما ميثا ليش يسوي كذا انا ما فيه يقول شي
خوله سارت صوب المرسم اللي خالد كان ملتهي فيه واول ما دخلت حصلته قاعد يصيح ويشاهق بشكل غريب
خوله بخوف وهي تروح صوب الصوت : خالد حبيبي بلاك ليش قاعد تصيح !! ليش قاعد تعذب نفسك بهـ الشكل !!
خالد راح صوب خوله وحضنها : خوله انا اسف ما جان ودي ارفع صوتي عليج ولا جان ودي اغلط على ام محمد بس كيف تبيني اتعامل معاها وهي السبب بكل اللي قاعد يصير !! مب قادر اسامحها !! لا !!!!!! وبكل وقاحه راده البيت
خوله وهي تمسح على راسه : بس حبيبي لا تسوى بروحك جذا .. اعرف انك متنرفز واعصابك تعبانة .. وصدقني انا مب زعلانه عليك .. وفي نفس الوقت مستحيل ألومك !! اللي قاعد يستويلك الحين صعب اي انسان يقدر يستحمله .. بس انته هدي نفسك شوي .. واكيد كل شي بيتصلح .. وان شاء الله هم وبينزاح .. كل اللي نقدر نسويه الحين ندعي الله .. انه روضه تردلنا بالسلامة ويشافي عمي .. لا تخلى الشيطان يلعب عليك .. ترى العصبية ما منها فايدة !!
خالد وهو يصيح فحضنها : خوله لا تخليني !! انا وايد محتاج لوقفتج معاي .. انتي البلسم لكل جروحي انتي دواي
خوله وهي تبوسه على راسه : خالد حبيبي انته روحي وتاكد اني مستحيل اتخلى عنك اصلا انا من غيرك بموت
خالد وهو يحط ايده بين شفايفها : لا تقولي جذا غناتي ان شاء الله يومي قبل يومج انا ما اتخيل حياتي من دونج
خوله وهي تحضنه وادموعها اربع اربع : خالد انا وايد احبك الله لا يحرمني منك الغالي انا بعد مستحيل اتخيل اني يمكن اصحى فيوم وما احصلك يمي ..ريحتك اللي اشمها كل يوم سبب وجودي في هـ الحياه الله يخليك لاتخلاني وتروح
خالد وهو يضمها بقو : آآآآآآآآآآآآه يا خوله محد مهون علي مصايبي غيرج .. الله يديم المحبة بينا .. احبج والله احبج
ميثا تمت واقفه مكانها ودموعها ارتسمت على خدها بدون ما تحس وحست الدنيا ادور فيها وبدون محد يحس فيها نزلت تركض سوزي اول ما شافتها سارت صوبها : ماما ميثا ليش انته زعلان !! وليش يصيح .. بابا خالد .....
ميثا وهي ادزها وقاطعتها بعصبية : خوزي عني ..... خليني في حالي ... وسارت تركض صوب بيتهم !!!


::
::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:12 PM   المشاركة رقم: 273
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فــــي بيت بو مشعل
ام مشعل كانت جالسة تكلم وحده من الجارات ميثا اول ما دخلت فرت شيلتها وجلست جدام الباب وتمت تصيح بصوت عالي واول ما سمعتها ام مشعل فرت السماعة وراحت تركض صوبها وخذتها فحضنها : ميثا بلاج غناتي ؟؟!!!!!
ميثا وهي تغرس راسها فصدر امها : اماية عقب اللي شفته وسمعته اليوم ...!!! خالد مستحيل يرجعلي .. انا خسرتة
ام مشعل بخوف : ميثا انتي شو تقولين !!!!! اشو اللي استوي ..... خالد قال شي يزعلج ؟؟!!!
ميثا وهي تصيح : ما سوى فيني شي !! بس اللي شفته اثبتلي فعلا انه خالد يحب خوله .. رغم كل عيوبها ومستحيل يحس بوجودي.. مستحيل يفكر فيني في يوم .. خوله قدرت تسيطر عليه قدرت تأسره .. امايه حاسه نفسي بموت بمووت .. انا وايد احب خالد حتى اكثر من حبه لخوله .. لكن انا خسرته .. كيف بقدر انسية خوله وخليه يحبني وهو متعلق فيها بهـ الشكل .. خولة صارت بنسبالة الهوى اللي يتنفسه ..يعني انا خسرتة خلاص خسرتة ..خالد ما بيرجعلي
ام مشعل وهي تحضنها : ميثا حبيبتي لا تضايقي انتي بطريقتج تقدرين تكرهين خالد فخولة بس فكري في خطة سنعه
ميثا وهي تتذكر كلام مشعل وهو يقولها انها لازم تضحي بكل شي عسب توصل للي تباه ..............!!!!!!
ام مشعل بخوف وهي تمسح على راس ميثا : ميثا حبيبتي فيج شي ؟؟!!!!
ميثا وهي تمسح دموعها : لا اماية !!! ما فيني شي .. بس عرفت شي واحد انه ما لازم استسلم بهـ السهوله !! لازم ادوس على قلبي عسب اوصل للي اباه من رخصتج احينه ام مشعل ع طول مسكتها من ايدها : وين بتروحي ؟؟!!!
ميثا بابتسامة خبث : برجع بيت بو خالد !!! اللي لازم اسوية الحين اكسب ثقة خوله !!! وساعتها بدبر خطة زينه
ام مشعل : سمعي يقولوا ام نويرة رجعت !!! اشو رايج اخليها تسوي عمل حق خالد .. عشان يكرة خولة ..
ميثا : امايه انتي مصدقه هالخرافات اشو اللي يثبتلي انها بترجعلي خالد بتلهف فلوسي وعقب بتقص علي
ام مشعل : لا حبيبتي هذا ابوج صاير نفس الخاتم فاصباعي
ميثا بتوتر : اماية انتي مسوية عمل حق ابوي
ام مشعل : هيه مسويتله اذا ما سويتله كنت بخسره من زمان نسيتي اني اكبر عن ابوج بخمس سنين وبصراحه كنت خايفه يشوف شوفه ويتزوج علي عسب جذا سرت عند ام نويرة وما قصرت ومن يومها وابوج مستوي شرات هالخاتم
ميثا وهي تتنهد : بس اميه هـ الشي حرام ما يصير .. وبعدين ابوي يحبج ويموت عليج !!
ام مشعل : خلاص حبيبتي ما فيه شي بالغصب اذا ما تبين انسي السالفه يالله بسير المطبخ احينه
ميثا وهي توقف جدامها : امايه تعالي خبريني اشو تبا ام نويره عسب يصير خالد شرات الخاتم فاصباعي
ام مشعل بابتسامة خبث : خلينا نجلس وعقب بفهمج اشو اللي لازم تسويه


::

::

فــــــــــي بيت بوخليفه
ام خليفه اول ما عرفت انه سعيد ما سافر عصبت ومحد في البيت قدر يكلمها..طول الوقت ساكتة ومادة بوزها شبرين
عفراء : خليفه بلاها امي معصبة !!!! يعني اذا أهمه ما حابين يسافروا !!! لازم يسافروا بالغصب
خليفه بضيج : والله ما ادري .. امايه هـ الايام صايره تعصب على اتفه الامور .. يمكن تدلع على ابوي قالها بابتسامة
عفراء وهي اطالعه : انته ما تجوز عن سوالفك !!! وبعدين تعال .. انته اشو فيك صارلك كمن يوم متكدر وزعلان
خليفه وهو يتنهد : ما ادري بس لما تحسي نفسج مشتاقه لشخص وودج تشوفيه ليل مع نهار وفنفس الوقت مب قادره توصلين له يا ترى اشو بتسوين عسب تحاولي تقربيه منج مع انج عارفه انه هـ الشخص يباج وفيه شي واقف بينكم
عفراء وهي تتنهد : هذا يا حبيبي يسموه الحب وبعدين اللي يحب من صدق لازم يضحي وما يخلي التوافه تفرق بينهم
خليفه : اه عفاري من يوم ما شفتها احس قلبي متعلق فيها بس هي رافضه وجودي فحياتها مع انها عارفه اني احبها
عفراء : انزين ممكن تفهمني ليش ما تباك اتم معاها
خليفه : هي تصرف علي عيله وهالعيله محد يصرف عليها غير غاده عسب جذا هي شايله فكرة الزواج من راسها
عفراء: الله اسمها وايد حلو شوف خليفه اذا تحبها انا اقول سير دور عليها ولا تخلاها تعيش بعيده عنك ولا لحظة
خليفه : بس ما ادري لا سرت المحل اخاف ما احصلها هي قاعدة تسوي المستحيل عسب تبعدني عنها
عفراء : الظاهر انه غاده قوية لو انا كنت فمكانها يمكن ضعفت ولا قدرت اتحمل مسؤوليات غيري
خليفه وهو يتنهد : غاده هذي غير .. عسب جذا قدرت تأسرني فلحظة ... غادة نادرة .. وملامحها قاسية !!
عفراء بابتسامه : خليفه اول مره اشوفك متعلق بوحده هالكثر .. واذا تحبها انا اقول لا تفرط فيها وحتى لو كابرت بتكابر اليوم وباجر وفي النهايه صدقني بتضعف لانها ما راح تقدر تقاوم حبك .. ووقلبها هو اللي راح يرجعها لك
خليفه بابتسامه : عفاري اللي صار خليه سر بينا .. يلا الربع يتريوني بسير اشوفهم
عفراء وهي تزقر عليه : خليفه تذكر كلامي عدل ولا تفرط فيها ما فيه شي اجمل من الحب ومش بسهوله الواحد يحصل عليه خصوصا اذا كان هـ الحب يحمل فطياته كل هـ التضحيات .. وصدقني ترى غاده تحبك بس تكابر شوي
خليفه وهو يبتسم : ادعي الله يسهل علينا ويوفقني معها .. وترحم قلبي عاد ..
عفراء بابتسامة : لا تخاف ... غادة راح تكون من نصيبك .. وراح تقول عفراء قالت .. وبذكرك !!!!

::

::

شما كانت قاعدة تكلم محمد على المسن
شما بابتسامه : اه حماده من يوم ما اشتريت هالاب توب وانا مب عارفه اشتغل فيه احسه معقد !!!
محمد بخبث : شوفي حبيبتي بتحصلي في برنامج نفس شكل الكميرا اضغطي عليه وهو راح يطلعلج كل البيانات
شما على طول سارت وضغطت عليه ومحمد استقبل وكلها ثواني وطلعت صورتها شما اول ما شافت صورتها تصلبت مكانها وتمتمت بخوف : لا يكون محمد شافها وعلى طول طرشتله مسج .. محمد تشوف شي ....!!!!!!!!!!
محمد بخبث: لا حبيبتي ما اشوف شي ... ليش صاير شي عندج حبيبي !!!!
شما وهي تاخذ نفس عميق : اوف اشواء يمكن هــ الصووره بس تطلع عندي .
محمد وهو يطرشلها وجه و عليه علامات استفهام .. شموتي وينج حبيبي ؟؟؟!!!!! اشو اللي تبيني اشوفه
شما : موجوده حبيبي بس صورتي طالعه في المسن
محمد بخبث :هيه حتى انا صورتي طالعه انتي تشوفيها !!!!!!!!!!
شما : لا ما اشوفها
محمد : اها عسب جذا لا تخافي الاب امان تقدري تعدلين فيه شكلج وحتى لا بغيتي تتمكيجين وتاكدي انه محد يشوفج ولو مش مميزاته حلوه جان انا ما خليتج تشتريه .. ومقيوله الحلو للحلو اكيد !!! وعاد انتي احلى الحلوين .. فديتج
شما وهي اطرش وجه خجول : الله لا يحرمني منك حبيبي ... بصراحه لو ما انته احس نفسي ما راح اتعلم شي !! وما راح افهم بالكمبيوترات !! محمد انا وايد احبك الله لا يحرمني منك الغالي .. حياتي من غيرك عذااااااااااااااااااااااااب !!
محمد خذ صورة لشما صورها بتلفونه كانت متكشخه لانها تبا تسير السوق وداخله بس عسب تسلم عليه
شما بابتسامه : يالله محمد انا وايد تاخرت على عفاري اشوفك بـــ الليل اوكي
محمد وهو يرسلها قلب : اوكي حبيبتي يالله انا بعد بسير عندي شغله ولازم اخلصها
شما : اوكي حبيبي مع السلامه واول ما سمعت الباب يدق صكرت الاب وخلته تحت الشبريه وخذت شيلتها وسارت صوب عفراء : يالله عفاري انا جاهزه خلينا انسير عسب ما نتأخر ابا ارد بدري
عفراء: لا حول ولا قوة الا بالله من يوم ما اشترينالج هالاب ومحد قام يشوفج انا اموت واعرف اشو قاعده تسوي فيه
شما بتوتر : هاه !!! شو يعني اسوي بس العب وادش النت اتثقف من هـ المنتديات تعرفيني احب اخذ معلومات واتعلم
عفراء وهي تاخذ شنطتها : اها بنشوف وين بتوصلينا يا فالحة يالله خلينا انسير

عفراء وهي تاخذ شنطتها : اها بنشوف وين بتوصلينا يا فالحة يالله خلينا انسير
محمد على طول اتصل بواحد من رباعته : فيصل خل الربع يتجمعون اليوم فمكانا الاولي صورت شموه وصدقوني لا شفتوا صورتها بتتخبلون طر طر جمال مش طبيعي ابدا عيونها تذبح وخدودها موردة اه بس شو اقولكم وربي تخبل
فيصل وهو اللعاب يسيل منه : حشا شوقتني احينه اخبرهم بس انته لا تتأخر حدي مشتاق اشوفها ثواني ونكون عندك
محمد : اصبر علي بس وانا اخوك اليوم بتشوفها بالصوره وباجر بيبها لعندكم وسوو فيها اللي تبون انا من لي غيركم
فيصل : ما تقصر يا محمد نحن ما غلطنا يوم سميناك القنااااص فعلا صيداتك تونس الواحد
محمد : يلا انا الحين بطلع من البيت !! كلها نص ساعه وبكون معاك و خبر الشباب ولا تتأخرون علي
فيصل : يلا ننتظرك !!!
محمد وهو يبوس صورة شموه : ولا وطحتي يا بنت 14 ما فيه شي اسهل من انك تقص على اليهالوه وربي لا اخليها شرات الخاتم فاصباعي وهذي وحده بعدها ما فهمت الحياه وانا بفهمها بطريقتي .. وعقب بلعب فيها على كيف كيفي
ههههههههههههههههاااي !!! يسلملي ابو عيون واسعة وخدود موردة .. واحلى بوسه لعيونج آممممموووواحححح


::

::

وعنـــــــــــد فهد وحمـــــــــــــــــــــــود
فهد كان مضايج ومتكدر كان قاعد يفكر في ساره !! وفي نفس الوقت يفكر بـ الكلام اللي قالته روضه !! وتمتم بضيج : معقوله روضه تحبني وانا ما قدرت افهم هـ الشي !! وبعدين انا ليش طول الوقت افكر فيها !! ليش مب راضيه تخوز من بالي !! انا متاكد انه قلبي مستحيل يدخل وحده غير ساره !! بس ليش روضه مسيطره على كل خيالي صاير اشوفها فكل زاوية معقوله أكون حبيتها ودخلت قلبي بدون ما احس !! والا بس متلوم ليش اني اكتشفت انها تحبني وجرحتها بدون ما أدري ..لا لا انا اكيد شفقان عليها بس !! مستحيل اكون احبها !! مستحيل اخون ساره !! حتى لو هي خانتني وغدرت فيني طول ما انا عايش راح اخلي قلبي ينبض بس بحب ساره .. بس اتصال روضه للحين محيرني كانت وايد زعلانه ومتكدرة !! وساره اللي قلبي متعلق فيها اكيد الحين مستانسه وعايشة عند حبيب القلب سعيد ولا جالسة حتى تفكر فيني .. اه يا ساره ودي انساج بس مب قادر حبي لج صارله اكثر من 10 سنين !! صعب !! صعب وايد انسى هـ الحب بكل سهوله اه يارب ساعدني وبعدين انا اللي لازم افكر فيه الحين صحتي لازم ارد نفس اول لازم
حمود بابتسامه : هاه فهد شخبارك اليوم عسى احسن !!!
فهد وهو يتنهد : الحمدلله بخير بس كل ما اتذكر موعد التمارين احس بمغص فبطني ....
حمود وهو يضحك من خاطر : ملزوم تصبر !! شو بيدك تسوى يعني !! لازم تتعود يا بابا !! التمارين هنيه شرات الوجبه الرئيسية تاكلها في اليوم ثلاث مرات !! يعني لازم تستحمل حبتين .. وربك يسهل ..
فهد ووهو يضحك : هيه والله جبتها .. التمارين صايره مثل وجبة رئيسية لا ومش خفيفه دسمة بعد
حمود بابتسامه : هانت كلها جم شهر واتصير احسن ان شاء الله
فهد : حمود اتصلت بالبيت طمني اخبارهم وكيف صحتهم
حمود : الحمدلله كلهم بخير بس مها وهلال ما سافروا ما ادري اشو مستوي بينهم ؟؟!!!!!
فهد وهو يضحك من خاطر: وشو مستوي يعني !! اكيد سبب تكنسيل السفرة مها !! تعرفها من يوم صغيره وهي تخاف تركب الطياره ولا نسيت كم سفره خربت علينا .. كل ما ابوي نوى يسفرنا تمت تصيح .. وما تسكت الا لين تقنع أبوي يودينا مكان ثاني بس أهم شي ما تركب طيارة ..كان عندها فوبيا !!واكيد من خوفها فاخر لحظة هونت وضيعت ع هلال
حمود : انزين مها وفهمنا ليش ما سافرت !!بس ساره وربيعك سعيد ليش ما سافروا بعد !! حاس وراء الموضوع شي
فهد وهو يعدل جلستة : اشو !!! ساره ووسعيد ما سافروا !! حمود عسى ما مستوي شي كايد ومحد خبرنا
حمود وهو يتنهد : لا ما ضنتي لو صاير شي اكيد عرفنا وبعدين يمكن لانه مها وهلال ما سافروا ساره ما حبت تروح تعرفها هي ومهووي شرات الظل ما يتفارقوا بسهولة .. انته لا تشغل بالك وبعدين عندي لك اخبار تفرحك
فهد بابتسامة عريضه : هاه بشر طلعن نتيجة لفحوصات !!!!!!
حمود وهو يجلس عدالة : هي اليوم طلعن توه الدكتور مخبرني وقال تقاريرك كلها تثبت انك قريب راح ترجعلك صحتك
فهد وهو يطالع رجلة ويمسح على ايده : قول والله حمود .. يعني برد امشي واركض والعب شرات اول ؟؟!!!
حمود يقاطعة بابتسامة : هيه يا فهد !! راح ترجع نفس أول .. وتسوى كل اللي خاطرك فيه ..
فهد يقاطعه وهو يحضن حمود ودموعه اربع اربع : اآآآآآآآآه شكثر فرحني هـ الخبر !! وبعدها سكت ورجع يكمل بحماس .. حمود تصدق شو خاطري الحين !! بس قبل لا اقولك عندي شرط وشرطي هو انك ما تعترض يلا قول تم
حمود وهو ميت من الضحك : عدال على روحك انزين خلني افهم بالاول خذيتني بمشراع وميداف المهم تم اشو عندك
فهد وهو يتنهد : خاطري اطلع خاطري الف هـ البلاد كلها اليوم عاد انا مستانس لا تعترض
حمود وهو يتنهد : بصراحه انا ودي بس تتوقع الدكاترة بيوافقون ؟؟!!!! حالتك ما تسمح ؟؟!!!
فهد يقاطعه : وليش ما يوافقون ان شاء الله .. وبعدين بتهمهم صحتي اكثر عني يعني .. يلا أشوف قوم جدامي
بوحمود : امممم الظاهر انه تورطنا يلا عطني ايدك وخلنا نشرد قبل لا يشوفنا واحد من الدكاتره وعقب نتورط
فهد وهو يسحب الكرسي صوبه : لا تخاف ما راح نتورط وبعدين النفسية زفت ولا طلعت اكيد برتاح وشرطهم الاسااسي في العلاج يتعلق كلة بنفسيتي يعني راحتي هي اهم من صحتي احينه لانه الصحة تجي من الراحه
حمود وهو يجلسه في الكرسي : اقوووول لا يكثر يالله خلنا نروح بسك من هالهذرة اللي ما منها فايده


:::

:::

نــــــــــرجع للســــلطنة .. وتحديدا في بيت بومشعل ..
ميثا بابتسامة مكر : انزين اماية شو المطلوب عسب اخليه شرات الخاتم في اصباعي
ام مشعل وهي تضحك بصوت عالي : ولا شي بس تجيبي أي حاجة من اغراضة ويفضل تجيبي مشط شعره اذا قدرتي او أي شي تشوفيه جدامج المهم تجيبيلي أي شي يخص خالد .. وصدقيني خالد راح يصير مثل ظلج !!!
ميثا وهي تتنهد : اماية انا عارفه كيف اخلي خالد يتزوجني !! مشكلتي الوحيده هي خوله .. لازم اتخلص منها .. لازم اخليه يكرها ولا يطيق حتى يسمع سيرتها .. بس مب عارفه كيف اخلي هـ الشي يصير !! وانتي عاد لازم تساعديني
ام مشعل بخبث : خلاص عيل نسوي العمل ضد خولة ..
ميثا باستغراب : ما فهمت عليج امايه قصدج نغير الخطة واجيب أي شي من الاغراض اللي تخص خولة
ام مشعل تقاطعها : لا حبيبتي هاتي اغراض خالد وعقب بفهمج بكل شي
ميثا وهي تبوس امها : الله لا يحرمني منج يالغاليه وفجأه دار راسها وكانت بطيح
ام مشعل وهي تمسكها : ميثوه بلاج حبيبتي شي يعورج ؟؟؟!!!!
ميثا بتوتر : لا امايه بس راسي صارله جم يوم يعورني .. بسير اخذلي حبه واكيد برتاح
ام مشعل بتوتر : ميثا أي حبه !!!!! لا يكوووووون
ميثا بتوتر اكثر: لا اماية انتي تخبلتي !!!!! اقصدلج حبة بندول لا يروح فكرج بعيد

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:15 PM   المشاركة رقم: 274
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــــــــــل الثـــــــآني

::

::



ام مشعل وهي تاخذ نفس عميق : اوف ريحتيني !! تصدقي عاد اليوم قاريه في الجريده خبر يكدر الخاطر !! تخيلي الناس صارت ما فيها خير .. سمعي شسالفة .. هذا يطولي بعمرج واحد صار مدمن مخدرات !! كان عنده فلوس بس عقب ما خلصن فليساته !! قرر ان يخدع اخته ويخليها تصير مدمنة !! وعقب يتاجر بشرفها عشان تدبرلة حبة مخدر
ميثا بضيج : هيه اماية لو تعرفين انه ولدج مشعل نفس هـ الشخص وما يختلف عنه في شي !! بس زين انها روضه شردت وما مشت في هـ الطريج الوصخ !! بس شو نقول غير الله يهديك يا مشعل وعسى الله يساعدني واتخلص من هـ الشي اللي قاعد يقطع في جسمي كل يوم .. اليوم محصلة حبوب و باجر الله العالم شسوي .. خايفه اضعف وعقب .....؟؟!!! وقاطعها صوت امها اللي تمتمت بخوف : ميثوة بلاج ساكتة حبيبتي !! قلت شي كدر خاطرج ؟!!!
ميثا بتوتر : ما شي اماية انا بسير حجرتي اريح راسي شووي !! وان شاء الله باجر بسير صوب بيت عمي بوخالد
ام مشعل : زين تسوي وانا الحين بكلم ام نويرة وبخليها تجهز كل شي ولا جا باجر سرنا صوبها
ميثا:على راحتج اماية.يلا اشوفج عقب وسمعت الباب يدق وتوترت هذا اكيد مشعل خليني اسير حجرتي احسن
ام مشعل : ميثا بلاج انتي واخوج هـ الايام محد طايق الثاني شسالفة ؟؟!!!!
ميثا بضيج : لا تشغلين بالج السالفة كلها تخص خالد ما يباني اتزوجة او افكر حتى اني ارتبط فيه
ام مشعل : ما عليه حبيبتي جان ودي مشعل يتزوج روضه بس عقب ما سوت سواتها !! وشردت مع واحد !! انهزت صورتها في عين مشعل .. وكل ما اطري اسمها عصب وقال مابا اسمع هـ الاسم الوصخ يتردد في هـ البيت !!!
ميثا بعصبيه : اشو !!! روضه شردت !!وعند واحد !! حسبي الله ونعم الوكيل .. اقول اماية سيري بطلي الباب اخيرلج
ولا تظلمين بنت الناس عسب محد يظلمج بعدين !! ومحد داري روضه وين .. حية ولا ميتة وولدج طايح سب فيها ..
وتبي الصدق هـ الشي مش غريب على مشعل .. اماية مصيرج فيوم بتعرفين مشعل على حقيقتة واخافج تنجلطين
ام مشعل وهي تزاقر على ميثا : ميثوه تعالي اشو قصدج من هـ الرمسه هاه تعالي .. اقولج تعالي وسمعت الباب يدق مره ثانية ومعلقين ع الجرس وهنيه ام مشعل عصبت وتمت تزاقر مونيكا .. مونيكا والصمخ ما تسمعين الباب
حسبي الله عليج من بشكارة ما ادري متى ناوية تتسنعين اسير ابطل انا احسن واول ما بطلت الباب
بومشعل قاطعها وهو يصارخ : ساعه لين تبطلون الباب حشا هذي مب حالة !!
ام مشعل اول ما شافت بومشعل استانست وتمتمت بفرح : بو مشعل الحمدلله ع السلامة متى رديت وليش تأخرت
بومشعل بعصبيه : ام مشعل احينه مب فاضيلج ابا اريح راسي وعقب بجاوب على كل اسئلتج
ام مشعل وهي توقف جدامه : بو مشعل بصراحه انته وايد مصختها صارلي اسبوع واكثر ما شفتك المفروض تكون مشتاقلي ومشتاق لسوالفي بدال لا تاخذني بالاحضان اتم اتصارخ في وجهي !! انته شو صاير عليك !!
بومشعل بدون ما يقصد زل اللسانه : لا والله تتحرين نفسج هنادي عسب اخذج بالاحضان !!!
ام مشعل وهي مستغربه والشر يطاير من عيونها وتمتمت بعصبية : هناااادي !!!! منو هذي بعد ؟؟؟!!!!!
بومشعل انتبه انه زل لسانة بس تصرف بثقه : هنادي سكرتيرتي بنية توها صغيره هذيك لا تزوجت من حقها تقول لزوجها ياخذها بالاحضان بس انتي باقيلج جم سنه وتصكين الخمسين وتبيني اخذج بالاحضان تخبلتي انتي !!!!
ام مشعل بعصبية : بو مشعل انته متزوج علي صح !!! انا كنت شاكة والحين تأكدت !!!!
بومشعل بثقه : لا حول ولا قوة الا بالله وين اتزوج عليج نسيتي انج مخليتني شرات الخاتم في اصباعج
ام مشعل بخوف وتوتر : هاه اشو قصدك من هـ الرمسة ؟؟!! كيف يعني خليتك خاتم باصباعي !!
بومشعل وهو يقرب صوبها وبابتسامه : اقصدلج من كثر ما تحبيني ما مخليتني اغلط واخذ حرمة عليج
ام مشعل وهي تاخذ نفس عميق : اوف ريحتني تحريت شي ثاني .....................!!!!!
بومشعل بمكر : شي ثاني اشو قصدج شوفي ام مشعل لا عرفت انج مسويه وحده من خرابيطج مال اول
صدقيني ما راح اسامحج وما راح اخليج اتمين في هالبيت ثانية وحده !! يلا الحين من رخصتج !!
أم مشعل بصوت واطئ : ما عليه يا بو مشعل الظاهر انك عرفت انا شو مسويتلك احينه فهمت ليش كنت مسافر
السعودية اكيد عسب تتخلص من السحر لكن مب مشكله وربي لو ما خذيت كل حلالك وخليتك حافي منتف وتلفلف في الشوارع ما اكون ام مشعل .. صبرك علي بس للحين ما عرفت ام مشعل على حقيقتها .. انا اراويك !!!!
مشعل كان توه واصل واول ما شاف امه سار صوبها : اماية اسم الله عليج ليش قاعدة تكلمي روحج !!! تخبلتي !!
ام مشعل بقهر : ابوك يهددني انه بيطلقني .........!!!!!
مشعل بعصبية : يطلقج !!!! هذا ششو يتحرى نفسه على كيفه يطلقج .. خليني اروحله واخليه يعرف مقدارة زين
ام مشعل وهي تشده من ايده وتمتمت بغيض: تعال !! الامور ما تنحل بالصريخ ... لازم تنطبخ على نار هادية
مشعل بحيرة : اشو قصدج اماية ....!!!! هـ الموضوع ما يباله صبر !! لازم تقصية من جذورة !!!
ام مشعل : شوف يا مشعل انته لازم تعرف السر ورى كل هـ الخير اللي عايشين منه !! ابوك كان تاجر فاشل بس
عمك بوغادة ما شاء الله عليه جان تاجر عود الكل يشهد بشطارته وكانت فيه شوية مشاكل بينه وبين اخوه بس
انا تميت اذل نفسي واتقرب لام غاده لحد ما قدرت اهدي النفوس وعقبها عمك سامح ابوك وقرر انه يشغله معاه وهنيه حسيت انه اللي اباه اخيرا بيصير وتميت اركز اهتمامي كيف اخلي بوغاده يوثق بابوك ويعطية الخيط والمخيط وانا يا مشعل اللي تميت اخطط لابوك لحد ما نجحت كل خططنا فيوم بوغاده تعب وزاد عليه المرض وتميت انا احن على ام غادة والمحلها انه الشغل بجذا بيتلخبط وطلبت منها تخلي بوغاده يعطي ابوك توكيل لحد ما يتعافى ويقوم بصحة وسلامة وبجذا الشغل بيمشي وصار اللي تمنيت وخذ ابوك التوكيل وعقب راح وسجل كل شي باسمه ولما تشافى بوغاده ورجع للشركة خبر ابوك انه لازم يستلم كرسية بس ابوك خبره انه الحلال صار حلالة وطرد بوغاده من الشركة وبوغاده من الصدمة ما قدر يستحمل ومات بجلطة وصار كل الخير اللي تعب عشانة بوغاده طول هـ السنين ملك لابوك وانا تميت وراه لحد ما طرد ام غاده وعيالها من البيت واجرناه حق واحد من ربع ابوك بس الظاهر ابوك بداء ينسى افضالي عليه عسب جذا اباك تسوي نفس الشي اللي سواه مع اخوه يعني اباك تكتب كل شي باسمك انت اخاف ابوك باجر يطلقني ويدورلة وحده صغيره وياخذها علي خصوصا هالايام صاير وايد يمدح في هالخايسة اللي اسمها هنادي
بومشعل وهو مش مستوعب : اماية خلينا من هنادي الحين !!! اللي قلتيه من شوي متاكده منه !!!! يعني كل حلنا وحلالنا مش حلالنا وابوي ما تعب عليه نفس ما فهمنا !! انا كنت شاك بالموضوع والحين فهمت !!!

بومشعل وهو مش مستوعب : اماية خلينا من هنادي الحين !!! اللي قلتيه من شوي متاكده منه !!!! يعني كل حلنا وحلالنا مش حلالنا وابوي ما تعب عليه نفس ما فهمنا !! انا كنت شاك بالموضوع والحين فهمت !!!
ام مشعل : مشعل ضنتي انته كنت كبير وفاهم اللي كان يسويه ابوك فلا تقعد تلف وادور بتقدر تسوى اللي قتلك عليه ولا لا !!! كل اللي اباه منك الحين بس كلمة وحده !!! وتصكر أي نقاش فموضوع صار من الماضي !!!
مشعل وهوي يتنهد : ما عليه اماية صار انا اعرف كيف العب بابوي وبخصوص هنادي ما ضنتي ابوي بياخذها هاي وحده بلا شرف ولا اخلاق وابوي ما بيصد على هـ الاشكال واذا عرفت انه بينه وبينها شي خلي هـ الموضوع علي !! انا بادبهم وبخليهم يعرفوا قيمتهم عدل !! وصدقيني بيتحسفون ع اللحظة اللي فكروا فيها يتلاعبون بمشاعرج !!
ام مشعل وهي تمسح على خده : فديتك يا مشعل انا طول عمري معتمده عليك انت !! ولا ابوك صار ما يهمني كل اللي كان يهمني اعيش في خير وعز لاني كرهت ايام الفقر اللي عيشنا فيها ابوك .. والحين ام غاده جالسة تتجرع من نفس الكاس اللي انا انسقيت منه ...... جذا الدنيا مره فوق ومره تحت ... بس هي بتم طول عمرها تحت .. وانا فوق !!
مشعل بخبث : اماية انا كل اللي اباه الحين اكسب ثقة هنادي !! هذي ماسكة الخيط والمخيط في الشركة !! وتقدر تخلي ابوي يوقع ع الاوراق بدون ما يشوفهن !! وبجذا اسجل كل شي باسمي.. بس هنادي صعبة ولازم اتعب عشان اقنعها
ام مشعل : صح اني ما ادانيها ولا طايقه اسمع حتى اسمها !! بس مب مشكله الغاية تبرر الوسيلة !!!
مشعل بخبث : خلاص اماية خلي الاوضاع شوي تهداء وعقب ما يصير خاطرج الا طيب يالغاليه


::
::


بو مشعل كان قاعد يتكلم في التلفون والخوف كان مسيطر عليه : هاه بو امنه امرني خبروني انك تباني فموضوع !!
بوامنه بثقة : شوف ابومشعل انته عارف اني رجال معروف .. ومحد يقدر يردلي طلب !! وانا بصراحة كبرت وصارلي سنين مطلق وعايش وحيد وبصراحه فاخر عمري محتاج لحرمة توقف معاي وتسندني وتعوضني عن كل ايام الحرمان
وبنتي امنه مب فاضيتلي باجر بتتزوج وأكيد بتنساني .. ويا خوفي توديني دار العجزة ..
بومشعل وهو يبلع ريقة : اها الحين فهمت عليك !! يعني الحرمة جاهزة وتباني اسير اخطبها حقك !! عدل كلامي
بوامنة بابتسامة : بالضبط هذا اللي اباه منك .. والبنت قريبة منك وتعرفها عدل
بومشعل بتوتر اكثر وتمتم بخوووف : اذا تقصد بنتي ميثا !! فأعذرني خطبها واحد وقريب بتتزوج !!!
بو امنه : لا مش بنتك ميثا البنت اللي اباها بنت اخوك ابوغادة ... اقصدلك غادة !! ما شاء الله عليها كبرت وحلوت !!
بومشعل وهو يبطل عيونه : اشو غادة !!!!!! انته ناوي تخطب غاده !!! غادة ما غيرها .................!!!!
بوامنه : ليش مش قد المقام وبعدين قتلك انا ما راح اقصر معاك واي شي تامرني فيه انا جاهز اهم شي اتزوجها
بومشعل وهو طاير من الفرحة : بوامنه انته تعرف شو اللي اباه منك بالضبط .. المناقصة !!!
بوامنه : من اليوم اعتبر اللي بغيته صار والمناقصة بترسي عليك !!! بس زوجني غاده وربي تخبلت من شفتها ...
بومشعل بخبث : خلاص خل الصفقة ترسى علي بالاول وساعتها راح ازوجك غاده واذا مش بالطيب بتاخذها بالغصب
بوامنه : ريحتني عسى الله يريحك !! من يوم ما شفتها وانا افكر فيها ... سحرتني بملامحها الهادية الصامدة المكافحة
بومشعل :: الا تعال ما خبرتني كيف عرفت انها بنت اخووووي ..... ووين شفتها من أصلة .
بوامنه : غاده نظرتها لما تعصب شبة نظرات ابوها ويوم سألتها عن ابوها عصبت وقالت شو يخصك وساعتها عرفت انها بنته !! واللي اكدلي هـ الشي وحده من ربعاتها زقرتها وقالتلها غاده تعالي عندنا شغل ولازم نخلصه
بومشعل بتوتر : انزين تندل وين بيتهم !!لانه ام غاده عقب ما مات زوجها تبرت منا ولحد درى وين ارضها من سماها
بوامنه يقاطعه : لا تخاف من هـ الناحية !! هات ورقة وقلم وسجل العنوان عندك !!! انا لحقتها وعرفت وين بيتهم
بو مشعل : خلاص عطني العنوان وعقب جمن يوم بسير صوبهم لانه هـ الفتره مزحووم والصفقة باقيلها ثلاث ايام
بو امنه بعصبية : ليش لا يكون تكذبني بومشعل ومب مصدق اني بخلي الصفقة ترسى على شركتكم
بومشعل : لا والله محشوووم انا ما قصدت جذا !!!! بس عطني شويت وقت وان شاء الله خير
بوامنه بعصبية : خلاص بومشعل اول ما ترسى الصفقة على شركتكم ابا غاده تصير زوجتي عقبها بيومين بس فاهم
بومشعل وهو يتنهد : صار بوامنه !!!! من هـ الناحية تطمن اعطيك كلمة رجال !! غاده صارت في جيبك


::

::

فـــــــــي بيت آم غـــــــــــــــــآده
غادة كانت قاعدة اطالع التلفزيون بس سرحت شوي وانتبهت عليها نوف وسارت صوبها
نوف بابتسامه : بلاه الحلو سرحان !!!! فيه شي ممكدر خاطرة !!! ولا احد شاغل باله ؟؟!!!!
غادة بحزن : ما ادري شو اقولج اليوم ياني ريال شيبة وكان من النوع العنيد تخيلي عرفني وعرف انا بنت منو
نوف وهي تتنهد : انزين وشو فيها !!! خليه يعرفج !! وبعدين انتي ما مسوية شي غلط عسب تخافي هـ الكثر
غادة بحزن : ما ادري يا نوف احس قلبي ناغزني !! أحس انه هـ الريال ناوي على شر !!! من يوم شفته وانا متكدرة
نوف بابتسامه : وليه غادوه هذي كلها تهيؤات لا تشغلين بالج بامور تافهه
غاده بضيج : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه حاسه نفسي فداومة !!! ودي اطلع منها بس مب قادرة !! في شي مربط يديني
نوف بضيج : غاده انتي من يوم عرس خوله وخالد والسالفه اللي استوتلج مع مريم وحالتج ما تسر !! صارحيني اشو السر اللي بينج وبين مريم !! ومنو هذي اللي عصبت عليج وتمت تصارخ بشكل هستيري وقالتلج انج دمرتي حياتها!!
غاده وعينها تدمع : نوف الله يخليج اذا تحبيني صكري على هـ الموضوع !! مالي خلق أفتحة مره ثانية ..
نوف تقاطعها : غادة اذا ع البيت من باجر خلينا ندور بيت ثاني اهم شي الواحد يعيش مرتاح
غاده تقاطعها وبسخرية : لا والله !! وانتي ما شاء الله عندج لحلول جا هزة !!! خبريني بالله لو طلعنا من البيت وين نسير !!! نسيتي انه وراج جامعه ومصاريف خبريني من وين بندبرها !!! ولا تنسي علاج امي واخوي عادل !!!
نوف بضيج : ان شاء الله بتدبر وبعدين انا للحين ما طلعت نتيجتي وما يندرى .................. ؟؟!!!!!
غاده تقاطعها وبعصبية : سمعيني نوف يا ويلج اذا نسبتج طلعت مش اوكي !!! انا حذرتج ...!!
نوف بحزن : لا ان شاء الله تطلع زينه .... المهم خبريني ما سمعتي اخبار جديدة عن روضه
غاده بضيج : لا والله ما سمعت اخو سلوى قال للحين يدورون بس ما شي نتيجة كأنة الارض انشقت وبلعتها
نوف بضيج : لا حول ولا قوة الا بالله يعني لو احد خاطفنها جانوا دقوا وطلبوا فدية بس هي صارلها جمن يوم مختفية
غادة تقاطعها وبحزن : ما بيدج شي يا نوف غير تدعيلها وربج كريم
نوف بحزن : كل اللي يهمني الحين روضه تكون بخير !! وكل شي يتسهل !! الزم ما على الأنسان صحتة !!
غاده بضيج : ان شاء الله ما عليها الا العافية !! روضة قوية وبتدبر عمرها !!
عادل يقاطعهم : غاده انا حدي ملان خاطري اطلع واغير جو شوي !!!! اشو رايج نروح الملاهي
غاده تقاطعه وبتوتر : لا حبيبي اشو رايك نسير الشاطئ وناخذلنا شي خفيف ونتسلى فيه
عادل وهو يتنهد : اووووووووووووووووووووف كل يوم الشاطئ انا اختنقت ابا اسير الملاهي
نوف : عدول حبيبي صااار !!!! باجر العصر ان شاء الله بوديك
غاده بصوت واطئ:حوه انتي من صدقج نسيتي انا مفلسين من وين بدبرين مصاريف الدخول والالعاب انا راتبي خلص
نوف بابتسامة : اذا انتي ما عندج انا عندي وبعدين حرام عادل صارله جمن يوم ما طلع من البيت خليه يستانس شوي
غاده بحزن :يعني انا ودي احرمكم من شي تبوه بس شو اسوي اليد قصيره وما بيدي شي غيسر اتحسف على هالحالة
نوف بضيج : غاده بلاج حبيبتي كلامج صاير غريب الحمدلله ترانا عايشين
غاده بعصبية وانهارت خلاص : عايشين هاه !!!! خبريني كيف عايشين والبيت اللي جالسين تحت ظلة دمر عايلة بكبرها !! ولا المكان اللي اشتغل فيه كل يوم مضايقات كل يوم شكاوي وبلاوي واستحمل ثقل دم سالم اللي ما ينطاق
نوف بضيج وهي مركزة على جملة وحده : غاده اشوة قصدج انه البيت اللي ساكنينه دمر عايله كامله ؟؟!!!!
غاده بتوتر وهي تحاول تتهرب من الموقف : هاه ماشي !!!!! انا بسير ارتاح حدي تعبانه .. ومرهقة بعد

غاده بتوتر وهي تحاول تتهرب من الموقف : هاه ماشي !!!!! انا بسير ارتاح حدي تعبانه .. ومرهقة بعد
نوف وهي توقف جدامها : غادة الحين بتخبريني شو اللي قاعد يصير!! انتي شمسوية!!ومريم شو طلبت منج !!!
غاده بحزن : ولو خبرتج يعني بتغيرين شي !!!! ترى اللي صار صار !! ووقع الفاس على الراس
نوف تقاطعها وبحزم : انتي خبريني وعقب انا بحكم اذا بقدر اغير شي او لا
غاده وهي تتنهد : بسبة هـ البيت فرقت زوجة عن زوجها !! وعيال عن ابوهم !! بس عسب ارضي راعية البيت مريم
نوف بحزن : غاااده اشو سويتي ... انتي شو تقولين ...!!!!!! ومنو هذيلا اللي فرقتي بينهم !!!!
غاده بحزن:سمعي السالفه من الأول !! واتمنى انج تقدري تفهميني ... وتقدرين الوضع اللي انا فيه !! ولا تلوميني !! ليش أني عارفه اني غلطانة .. وكان المفروض افكر بمنطق قبل لا اسوي هـ الشي لكن اللي صار صار !!
نوف بتوتر : غاده تراج خرعتيني !! خبريني اشو مستوي وتمت غاده تخبر نوف بكل السالفه ..
نوف عقب ما خلصت غاده مخبرتنها السالفه تمت تصيح وما صدقت انه اختها تسوي هـ الشي وفزت من مكانها ومسكت راسها وراحت تلقتط انفاسها وعقب رجعت صوب غادة وتمتمت بعصبية ممزوجة بحزن : مستحيل اصدق !! شو اللي قاعد يصير ؟؟!! غادة انتي عارفة شو سويتي ؟!!! اختي العاقلة اللي اعتبرها مثلي الاعلي تسوي كل هذا !! وليش ؟!! بس عسب بيت !! لا ومنذلين عليه !! ليش يا غاده ليش !! شو اللي اجبرج تسوي هـ الشي ؟!!!!
غاده وادموعها اربع اربع وقاطعتها وهي شبة منهارة وتمتمت بصوت مبحوح : اشو تبيني اسوي يا نوف ؟!! من جهة حالة عادل والحادث اللي صار عليه !! وسفرة عسب يتعالج !! وفي الكفه الثانية انتي واماية !! جان لازم اتصرف واسوي اللي سويته عسب ما اضيعكم افهميني يا نوف !! انا كنت مجبورة اسوي هـ الشي !! صدقيني ..
نوف تقاطعها وهي تقرب صوبها وتمتمت بعصبية : تبيني افهمج هاه !! والناااس اللي دمرتيهم ... والحرمة المسكينة اللي حرمتيها من زوجها !!! لا والقهر دنستي عرضها !! لطختي شرفها بالتراب !! وعقب كل اللي سويتية تتوقعين فاطمة راح تفهمج .. وتقدر موقفج ..ههه لا ياغاده انتي عسب سعادتج حطمتي سعادة ناس ثانية وهذي يسموها انانية
غاده وهي تشد شعرها على وراء وخذت نفس عميق وتمتمت بقهر : نوف إنتي ليش مب راضية تفهميني !! اقولج كل شي صار كان غصبا علي !! لما طردنا عمي بالشارع !! شفتي اماية شو صار عليها .. نوف انا ما قدرت احط امي بهـ الموقف مره ثانية !! ما أقدر اشوفها مكسورة وذليلة !! عقب ما كانت عايش في خير ونعمة .. كنت خايفه تضعف ويصير عليها شي .. وبدل لا نخسر البيت .. نخسر البيت وآمي !! وبعدين انا اتفقت مع مريم بس اني ادمج صورتها مع صورة سالم !! وعقب تنساني وما اباها ادخلني فاي شي !! واطلعني من السالفه ويكون هذا اخر طلب تطلبه مني
نوف تمتمت بعصبية ممزوج باستخفاف : بس تدمجين !!! ههههه احلفي بس !! وهـذا فنظرج شي بسيط !! تتوقعين اللي سويتية ما ينقال !! حطي نفسج مكانها !! باجر بتتزوجين لو ريلج شاف هـ الصوره شو بيكون موقفج هاه !!
غاده بتوتر ولون وجها تغير تمتمت بحزن وصوت متقطع ومبحوح : نووووووووووووووف !!!
نوف تقاطعها وبعصبية : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا غاده ... ما توقعتج في يوم يوصل مستواج لحد هنية !! ما توقعتج بتتلاعبي بشرف الناس عشان مصلحتج !! انا مش مصدقة انه هذي انتي !! مش مصدقة !!! بس شو اقول ؟!!
غاده بضيج : نوف اذا انتي اختي وطحت من عينج كيف بكون فنظر الغريب !! ابوس ايدج افهميني !!!!
نوف تقاطعها وبثقه : بتكوني وحده واطية بلا شرف ولا اخلاااق اللي سويتيه ما تسويه الا وحده ما تخاف ربها
غاده ما تحملت كلام نوف وجلست ع الأرض وتمت تصيح بحرقة ممزوج بشهقات قوية وعقب خذت نفس عميق وتمتمت بصوت واطئ ومتقطع : انا عارفه بغلطي !! كل اللي اباه منج الحين تساعديني !! تأنيب الضمير والله ذبحني
نوف أول ما شافت غاده ذليلة وضعيفة ومنكسرة .. حست انها قست عليها وايد وركضت صوبها وخذتها فحضنها وتمت تمسح على راسها وتمتمت بحزن : غاده انتي اختي وانا اعرفج زين .. وعارفه انج انجبرتي تسوين
هـ الشي !! وصدقيني ما ودي اقسى عليج .. بس لازم انبهج انه اللي سويتيه غلط !! ولازم اتصليحة فاسرع وقت
لازم الكل يعرف مريم على حقيقتها !! ولازم تساعدي فاطمة اللي ظلمتيها وقهرتيها !! وخليتيها تطيح من عيون الكل
غاده بحزن : من هـ الناحية تطمني .. انا كنت ناويه ارتب اموري وادبر شقه .. عسب مريم ما تمسك علي شي .. وترجع تهددني مره ثانية !! وساعتها بسير صوب حمود زوج فاطمة !! الحرمة اللي ضريتها وبخبره السالفه كلها حتى لو مريم هددتني صدقيني ما راح اخاف منها وراح ارضي ربي وضميري .. نوف انا وايد ندمانه وتعبانة بعد
نوف وهي تحضنها ودموعها أربع أربع :وهذي غاده اللي اعرفها ..طول عمرها ما ترضى بالغلط !! وتأكدي اني معاج
غاده وهي تاخذ نفس عميق وتحضن نوف بقوه وانحفرت دمعه ع خدها: ما تدرين شكثر ارتحت لما تكملت معاااج !!
نوف تقاطعها وتمتمت بعصبية : سمعي غاده عندج بس يومين !! اذا ما سرتي تفضحين سر مريم وسواد وجها وتعترفين حق حمود بكل اللي صار وانه ظلم فاطمة !! ساعتها انا بتصرف !! ولا علي لا من مريم ولا من غيرها وتعرفيني زين انا ما اخاف الا من اللي خلقني .. واللي ما قدرتي تكملية انتي !!! انا بكملة .. حطي هـ الشي فبالج
غاده وهي تمسح دموعها ومنزله راسها الارض : لا تخافين كلها يومين وبسير اخبر زوجها حمود بكل السالفه


::

::


مر الوقت الساعه تتلوها ساعه واليوم يتبعه اليوم وصار على غياب روضه اسبوع وبعدها ما بينت ولحد عرفلها مكان
خالد وهو يحضن خولة ويصيح بحرقة : خولة خبريني لحد متى بصبر على غياب روضه ... حتى الشرطة مب عارفه مكانها وين !! حاس نفسي اني عاجز !! وايديني مربطة !! ومب قادر حتى أتصرف !! آآآآآآه يا رب ساعدني !!
خوله وهي تمسح على راسه : خالد حبيبي لا تشغل بالك ان شاء الله بيحصلوها اهم شي انته تهدي نفسك شووي
خالد اول ما شاف ميثا جاية حس ببريق أمل قاعد ينبعث وراح ع طول صوبها :هاه ميثا بشري فيه اخبار عن روضه
ميثا بضيج :لا خالد للأسف !! من الصبح وانا الف على ربيعاتها بيت بيت !! بس للاسف !! طلع محد يدري عن مكانها
خالد من كثر ما هو متنرفز راح بعصبية و ضرب الطاوله اللي جدامة برجلة وتمتم بعصبية ممزوجة بحرقة وقهر : ياآآآآآآآآآآآآ آلله !!!!!!!! لحد متى بنتم جالسين على اعصابنا !! اخاف يكون صاير شي على روضة لا سمح الله !!
خوله تقاطعة وبحزن : خالد حبيبي لا تسوي بنفسك جذا !!! ان شاء الله تكون بخير وتحصلوها !!!
خالد يقاطعها بعصبية :انزين متى ؟؟!!! وسكت شوي وعقب رجع يتمتم وبعصبية وهو يشد شعره على وراء عقب ما تموت ويحصلوها جثه هامده !!!!! اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا آلقهر !! عمري ما حسيت نفسي عاجز كثر الحين !!
ميثا وهي تقرب صوبه وتمتمت بحزن : خالد اكيد بنحصلها .. انته دور !! وانا بعد بدور عليها !! حتى لو اضطريت اروح اسأل عنها في كل بيت في هـ الحارة !! والدوريات ما مقصره ... و قريب بتشوفها واقفه جدامك .. بخير وسلامة
خالد بحزن : الله يسمع منج ميثا !!!! ادري انه وايد تعبناج معنا ... بس استحميلنا شوي !!!! نحن مالنا غيرج
ميثا بدلع : ولو خالد هذا واجبنا .. وسكتت شوي وحبت تقهر خولة وتمتمت بدلع اكثر عن اللي قبله انته عارف غلاتك عندي !! ولو تبا عيوني ترخصلك .. يلا الحين وايد تأخرت .. امي بروحها في البيت من رخصتكم ..
خالد يقاطعها : وين سايره ؟! تعشي معنا ما يصير !! طول النهار تلفلفين وعقب تروحين ونحن مب مضيفينج شي
خوله وهي مقهوره واداري دمعتها وتمتمت بقهر : صدقة خالد .. تمي هنيه.. تعشي عندنا !! ولا خلصتي سيري البيت
ميثا وهي اداري فرحتها : دام انكم اصيرتوا خلاص بتعشى وعقب بروووح ...
خالد بابتسامه : خوالي حبيبتي خلج ويا ميثا ... انا بسير اخبر سوزي تزهب العشاء .. وبرجع
خوله بابتسامه ممزوجه بحزن : اوكي حبيبي ... لا تتأخر !!!
ميثا وهي اطالع خوله من فوق لتحت وتمتمت بسخرية : هاه خوالي طمنيني شحالج عساج اهووون

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:16 PM   المشاركة رقم: 275
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حمود بابتسامه : هلا مريوم انا بعد مشتاقلج شحالج غناتي
مريم بحزن : يعني حبيبي وزوجي وقلبي وكل دنيتي بعيد عني كيف تتوقع تكون حالتي
حمود وهو يتنهد: ما عليه حبيبتي هانت !! وسكت شوي وعقب تمتم بصوت حزين مريوم فديتج صارلي ساعه ادق على فاطمه وما ترد تقدري تسيري تشوفيها !! يمكن صاير فيها شي لا تنسي انها حامل !! اذا ما بكلف عليج يعني
مريم وهي تكتم قهرها وغيضها ورددت في خاطرها : حتى انته يا حمود !!! للحين تحبها !! رغم كل شي سوته فاطمه فيك بعدك تفكر فيها !! لا وتبا تكلمها .. اكيد انك مشتاق حق صوتها .. صدق انك عديم احساس .. ومو كفوا !!
حمود عرف ان مريم زعلت وتمتم بدلع : مريوم حبيبتي وينج؟؟!!
مريم وهي تتنهد وردت بدون نفس: خلاااص حمود الحين بسير اخبرها ..يلا باااااي وصكرت التلفون وفرته ع الارض
حمود وهو يطالع فهد : يا ربي شكل مريم تضايجت .. هذي مش مريم الحنونه اللي اعرفها اكيد في شي مكدر خاطرها
فهد وهو يضحك : لا ما ضنتي فيه شي مكدرنها !! اللي صار شي طبيعي لازم تغار من زوجتك الاوليه .. وفاطمة غالية
حمود بابتسامة : يصير وبعدين انا وايد مقصر معاها تونا معرسين وخليتها وسافرت معااااك
فهد وهو يتنهد : حمود خلك معاااي بس هـ الشهر !! لحد ما اقدر امشي اموري وعقبها رد لحريمك وعيالك
حمود : ما عليه انته تحسن احينه وعقب نفكر في هـ الموضوع زين .... قولي شو حاب تاكل ..!!!!!

::

::

وفــــي بيــــت بو خـــــالد
خوله بابتسامه : حبيبي انته هنيه
خالد وهو يروح صوبها ويبوسها فجبهتها : هيه حبيبتي انا هنيه خبرتهن يجهزن العشاء..يلا خلينا نروح صوب ميثا
خوله بضيج : خالد تبا الصدق انا ما ارتحت حق ميثا تصرفاتها تخوفني واحس انها تعرف روضه وين !! وووو؟؟!!!
خالد بابتسامة : ووووووو شو ؟؟!!!!!!
خوله وهي تاخذ نفس عميق : ما أدري ليش أحس انها تحبك .. ومستعده تسوي أي شي عسب تكون قربك
خالد يقاطعها وهو ياخذها فحضنة : بس انا ما احب غير خوالي !! ومحد مالي حياتي غيرها .. غاري على شي يسوا
خولة بضيج : يعني انته ما تحب ميثا .. ؟؟!!!!
خالد بابتسامه : خوالي حبيبتي انا مش ما أحبها بس !! انا ما أطيق شي اسمه ميثا !! بس شو اسوي لاني حاس انها عارفه مكان روضه وين قاعد اتصرف معاها بالشكل هذا !! واذا ما خبرتنا اليوم اكيد بتخبرنا باجر ..
خوله وهي تحضنه : فديت روحك غناتي ريحتني بهالكلام .. يلا خلنا نروح نتعشى .. آخاف نتأخر عليها ههههههه
خالد بابتسامه وهو حاب يتحرقص بخولة : والله وبدينا نغآآآآآآآآآآآآآآر ... فديت اللي يغارون !!!
خوله تقاطعه:لازم اغار عليك لان اللي احبه اقصد زوجي المحترم خالد نادر فهالوجود واكيد كل البنات يتمنوا نظره منه
خالد وهو يبوسها فراسها : يا روحي انتي الله لا يحرمني منج الغاليه يالله خلينا نروح نتعشى ادري فيج يوعانة
خوله وهي تمسح على بطنها : ايه تبا الصدق ما ادري شو فيني هـ الايام صايره اجوع بسرعه
خالد بحمااس وهو مبطل عيونة : اممممممممم خوالي لا يكون حامل ؟؟!!!!!!!!!!!
خوله وهي تضحك : حرام عليك تونا متزوجين !!! انا وين والحمل وين تو الناس !! يلا أشوف طوف جدامي ...


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت


1- أم محمد شو راح يكون مصيرها ؟!!
2- مها هل راح تصارح خولة وتخبرها انه هلال يحبها ؟؟!!! وانها تبا تطلق
3- ميثاا شو اللي ناوية عليها ؟؟!!! ومعقولة تمشي وراء امها ؟؟!!
4- بوخالد هل راح يتشافى من الغيبوبة ؟؟
5- بومشعل معقولة كشف سر أم مشعل ؟؟!!!!
6- مشعل هل راح يقدر يكسب ثقة هنادي ؟؟!!!
7- غادة هل راح تكشف الأوراق أخيرآ ؟؟!!!
8- غادة وبو آمنة إلى أين ؟؟!!
9- خوله تتوقعون انها حامل ؟؟!!!



 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية