لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 07:55 PM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها وادموعها اربع اربع وتقاطعه بحز ن : هلال انا فهمت اللي ابا افهمه .. وكلامك خلاص ماا راح يغير شي
هلال بحزن : بس انتي الحين صرتي زوجتي !!! و خوله راح تكون بنسبالي مجرد ماضي وعدا باللي فيه
مها اول ما سمعت اسم خوله انعصر قلبها من الالم وردت عليه بعصبيه : قتلك انا زوجتك صح بس حبر على ورق
هلال بحزن : بـــــــــــــــــــــــ ...........................ـــــــس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
مها تقاطعه على طول : هلال صكر على هـ الموضوع انا وانت من اليوم صرنا اغراب عن بعض لا انته زوجي ولا انا زوجتك حتى تقدر تقول انه صار لازم تنسى اني انا اصير بنت عمك قوم الحين خلنا نروح مابا احد يشك فشي
هلال وهو يشوف مها من فوق لتحت : آآآه يا مها سامحني ما جان ودي يصير اللي صار بس قلبي لما اختار خوله مش عشان انه مستواج او جمالج اقل عنها بس انا للحين اشوفج مها القويه العنيده اللي تاذيت من عنادها وانا صغير
لكن اللي قاهرني هالسر محد يعرفه غيري انا وساره يا ترى منو الي خبرج بالموضوع وفضح هالسر اللي قررت ادفنه
مها بحزن وهي اداري دمعتها وخايفه لا تنزل فجأه : ليش واقف خلنا نروح مابا السالفه تكبر خلنا انحلها بينا
قامت ولبست عباتها وغطت وجهها وطلعت برع صوب السياره وهلال تم يقلب عيونه فالغرفه ومستغرب من تصرف مها وعنادها وهو يقلب بعيونه طاحت عينه على تلفون واول ما راح حصله يشبة تلفون اخته مريم
هلال وهو مستغرب :ياربي هذا مب كأنة تلفون مريم وخذ التلفون وجان مفتوح على التسجيلات ولما فتح عليه انصعق هلال بعصبيه : مريم .. معقوله وصلت فيج الجرأه انج تتنصتين علينا وتسجلين الحوار اللي دار بيني وبين ساره عسب تحطمين حياتي وحياة مها معقوله الحقد والكره وصل فيج لدرجة انج ما تخلين احد يرتاح .. تمنيت تكوني دمرتيني انا ومها وبس لا انتي شرج وصل حتى لاختج ساره !! انتي جالسة تدمري حياة كل اللي حواليج ومب حاسه باللي تسويه
مريم تذكرت انها نست تلفونها وكانت جاية تاخذه وانصعقت لما شافت هلال مشغل على التسجييلات واول ما شافها هلال صكها بكف خلاها اطيح على الارض وشدها من شعرها : انتي شو بالضبط انسان حيوان وحش شيطان انتي شو
مريم بعصبيه : هلال بطل ااااااااااااااي راااااااااسي .. انا مالي ذنب بس ما حبيت مها تعيش فكذبه هذي بنت عمي واللي يمسها يمسني اذا انت وساره رضيتوا انكم تعيشوها فخدعه ووهم انا مستحيل ارضى لها هـ الشي
هلال يقاطعها وبعصبيه : جب ولا كلمه ليت السالفه وقفت بس علي انا ومها انتي شرج وصل حتى اختج ساره
مريم وهي مستغربه : سااااااااااااااااااااااااااره اشو سويت فيها بعد ؟؟!!!!!!
هلال بعصبيه : شو سويتي هاه مب انتي اللي نشرتي سالفة فهد مع ساره وصارت كل الحواير داريه بالسالفه
مريم تقاطعه وبعصبية : يا سلام !! و ليش اكون انا اللي مطلعه هـ السالفه ليش ما يكون فهد
هلال يقاطعها وبعصبيه : فهد مستحيل يسوي هالشي سافر بدون محد يدري لانه انسان بمعني الكلمه سافر لانه ما حب يجرح مشاعر البنت اللي حبها وربيع طفولته اللي شاركه كل لحظات حياته وانتي بكل سهوله دمرتي كل اللي بناه فهد .. فهد داس على قلبه ومشاعره عشان اللي يحبهم وانتي دمرتي حياتهم بس محد يلومج لانج وحده مريضه
مريم تقاطعه وبعصبيه : هلال انا ما اسمحلك ولا نسيت اني اختك العوده وبعدين حطها فبالك انا ما ادري اصلا بموضوع ساره وفهد .. واكيد هذي فاطمه اللي طلعت هـ الرمسه وقطتها علي ظهري .. لانها تبا تنتقم مني
هلال بعصبيه:شفتي انج وحده مريضه ومحتاجه لمصح عقلي ..ويكون في علمج هالسالفه طالعه من الدكتوره بنت عم
ربيعي ناصر وطبعا الاخت ما قصرت قالت حق ناصر كل شي مع شويت بهارات وناصر راح وخبر سعيد بكل السالفه
ليش يا مريم ..انتي جالسة ادمري كل اللي حواليج ومب حاسه..ليش ما تبي تشوفي احد مرتاح ليش مقهوره من الكل
مريم بضيج : يعني هالسالفه ما طالعه من فاطمه
هلال بقهر :الظاهر الحكي وياج ما منه فايده يلا من رخصتج .. واستانسي لانج حولتي هـ العرس لـ فاجعه !! كارثة !!
مريم بتوتر : ياربي بلاه هذا .. انا لما سويت هـ الشي بس عشانه هو .. كيف بيقدر يعيش مع وحده ما يحبها
وهالعااايشه انا اراويها حسابها عندي بعدين .. بس عسى هلال ما يفضحني ويعلم الكل باللي سويته عند مها وساره
وربي ابوي بيذبحني واخاف حمود بعد يطلقني وخذت نفس عميق وعدلت شعرها .. لا يا مريم انتي قويه لا هلال ولا غيره يقدر يأثر فيج ..وبعدين انا ما سويت شي غلط..مهوي تكبرت علي وقلت اعلمها مريم منوعسب مره ثانية تتأدب

:::


:::


وعنــــــــــد خوله وفاطمه
خوله بابتسامه : هاه فطوم بشريني كيف الحمل معاج !!!
فاطمه : خوالي انا بخير .. والحين نباج انتي تشدين حيلج .. وتفرحينا في بيبي صغنون
خوله وهي تتنهد : تصدقين متخوفه من هـ الشي كيف بقدر اربي ياهل وانا وحده عمياء
فاطمه بحزن : خوالي حبيبتي لا تقولين جذا .. الطفل محتاج لام حنونه تحن عليه شيلي هـ الافكار من راسج
ام حمود تقاطعهم وبدون نفس : خوالي فديتج يلا تأخرنا
خوله باستغراب : ليش امايه !!!!!!!!!! فطوم ما بتسير وياااااانا ..
فاطمه بحزن : لا فديتج بسير وياكم إلا اذا عموه تباني اخذ تكسي
ام حمود بعصبيه : والله عاد بكيفج واذا حابه تسيري نترياج برع
خوله وهي مستغربة : فطوم بلاها امايه !! اول مره اشوفها تعاملج بهالشكل .. اشو صاير ؟؟؟!!!
فاطمه وعينها تدمع : سالفه عوده يا خوله لا زرتينا بخبرج عنها يمكن تقدرين تساعديني
خوله بحزن : فطووم خوفتيني وقبل لا تكمل كلامها رن تلفونها وسمعت التلفون يردد اسم خالد .. هذا خالد خليني ارد عليه .. الو هلا حبيبي هاه بشر حصلتوا روضه
خالد بضيج وهو ياخذ نفس عميق : لا بعدني !!! للحين جالس ادور عليها
خوله بضيج : حبيبي سير بيت ميثا وتأكد انه روضة مش هناك !! يمكن روضة موصيتنها ما تخبر احد عن مكانها
خالد وهو يطالع ساعته : فهالوقت المـتأخر !!!!!!!!! ما ضنتي أقدر ؟؟!!!
خوله : البيت مش من بعده سير واسأل عنها اخاف صاير فيها شي لا سمح الله
خالد بحزن : خلاص خوالي الحين بسير اشوفها وانتي مب راده البيت
خوله : لا حبيبي اكيد رادة !! بشوف ابوي اذا يقدر يوصلني كله ربع ساعه واكون عندك ان شاء الله
خالد وهو يتنهد : تمام حبيبتي يلا انتظرج .. لا تتأخرين
خوله بابتسامه : مع السلامه حيااااتي
فاطمه بخوف : خوالي خالد ما حصل روضة للحين ؟؟!!!! ومعقولة مش موجودة في البيت ؟!! انزين وين سارت !!
خوله بتوتر: والله ما ادري خالد صارله ثلاث ايام يدق عليها بس ما كانت ترد واول ما وصل البيت ما حصلها
فاطمه وهي تبطل عيونها : يعني وين بتكون راحت !!!!! معقوله شردت !!!! قالتها بذهول
خوله : خالد يقول ملابسها مكانهن ومافيه شي متغير من حجرتها .. الظاهر انه السالفه اكبر عن جذا الله يستر بس
فاطمه وهي تتنهد : انزين بلغتوا الشرطه
خوله تقاطعها وبحزن : هيه خالد من شوي كان عندهم .. وعطاهم صوره..الله يعين عمي اكيد هـ الشي بيأثر عليه
فاطمه بضيج : الله يعينهم الصراحه .. روضه عاقله وما ضنتي بتسوي شي يضر ابوها
خوله وهي تاخذ نفس عميق : الله يسمع منج .. يلا خلينا انسير الحين مابا اتأخر على خالد اكيد بيكون محتاجلي
بوحمود وهو يشوف ام حمود جاية صوبه تمتم بابتسامة : ها الغاليه الظاهر محد بيروح ويااااانا
ام حمود بدون نفس : الا بتسير ويانا فاطمه وعيالها
بوحمود استغرب من كلام ام حمود بس ما علق .. تحسبها مضايقة على شان مها بتسير عنها خلاص
مريم وهي تحضن ام حمود : تصدقين عاد الغاليه جان ودي اسير وياكم بس نفس ما انتي شايفه جيت بسيارتي
بوحمود بدون نفس : زين ما سويتي !! لانه نفس ما انتي شايفه ما في مكان !!! يالله السياره تسدنا
مريم اول ما سمعت كلام عمها تضايجت : مشكووووووور عمي بدال لا تقولي اذا ما شالتج السياره بتشيلج عيونا
بوحمود وهو يطنشها صد صوب ام حمود : هاه الغالية بتسيري ولا لا ؟؟!!!!!!!!
ام حمود طنشتة وراحت صوب مريم وتمت تمسح على راسها : مريوم حبيبتي لا تحطي فخاطرج !!عمج ترى ما يقصد
مريم بضيج : خالوه انا ودي عمي يحبني بس مب عارفه كيف !! احسة وايد يكرهني مش كأني بنت اخوه كأني عدوته
ام حمود وهي تتنهد : هو يحبج بس بطريقته الخاصه وانتي صبري شووي باجر تفرحية بولد واكيد بينسى
مريم اول ما طروا موضوع الحمل تضايقت وسرحت : يالله معقوله كلام فاتن صدق معقوله انا مستحيل احمل .. انزين ليش !!! انا ما سويت شي بحياتي عسب الله يعاقبني بهالشكل .. انا لازم باجر اسوي فحوصات فمستشفى ثانية عسب اتطمن اكثر .. اكيد فاتن مقهوره مني وما تبالي الخير بس والله لو طلعت فحوصاتي سليمه لاراويج يا فتوون
خوله بابتسامه : مساكم الله بالخير ابوي فديتك تقدر توصلني البيت خالد مشغول شوي
بوحمود بابتسامه : آكيــــــــــــــ .....................ـد .؟؟؟!!!!!
ام حمود قاطعته ع طول : خوالي حبيبتي ابوج ما يقدر يسوق بالليل وبيتكم بعيد انا اقول لو تخلي مريم توصلج
مريم بابتسامه : خوالي فديتج خليني اوصلج بدال لا تعبي عمي ولا تنسين بيتكم وايد بعيد
بوحمود وهو يتنهد وحب يقهر مريم : خوالي قومي انا بوصلج .. تعبج راحه الغاليه .. كم خوله انا عندي !!
خوله بابتسامه : مشكوور ابوي دام مريوم عندها سياره توصلني هي وايد احس بروحك تعبان ومابا اتعبك زياده

خوله بابتسامه : مشكوور ابوي دام مريوم عندها سياره توصلني هي وايد احس بروحك تعبان ومابا اتعبك زياده
ام حمود بعصبية : بو حمود عن للعناد خل مريم توصلها انته اليوم حيلك منهد لازم تروح تريحلك جمن ساعه
بو حمود باقتناع وما حب يزعل ام حمود .: خلاااص صار .. يلا فطوم ركبي السياره وركبي عيالج وخلونا نسير تاخرنا
فاطمه بحزن : الظاهر انه مريم قدرت تسيطر على الكل .. احس اني ايامي مع حمود صارت معدوده مريم هذي مب سهله واكيد ناويه على شر .. اكيد راح تستغل حملها وبتخلي الكل تحت سيطرتها .. خايفه عمي يدرى بشي !! والله حياتي بتنقلب فوق تحت .. انا اموت واعرف بشو ضريت مريم !! ليش تبا تنتقم مني بهـالطريقة الخايسه .. بس ما بيدي شي غير الصبر (( والله مع الصابرين ")) واكيد باجر بيفرجها علي .. حسبي الله ونعم الوكيل فيها ..
ام حمود بعصبيه : فطوووم بلاج واقفه مكانج ما سمعتي عمج يقولج ركبي السياره .. لا يكون تبي اتمين في الشارع
مريم بسخرية : خالوتي الظاهر انه فاطمه تبا تسير ويانا شو رايج تسيرين انتي وعمي ونرد انا وهي البيت رباعه
ام حمود باقتناع : صــــ ..... ـــآآآ ر يــا بنـــيــ ,,,,,,,
فاطمه قاطعتها : لا عموه انا بسير وياكم عيالي راقدين وما فيني على لفلفة الشووارع ولاتنسين اني حامل واليلسه في السياره اتعبني فاحسن اسير عندكم اخاف جبدي تلوع وارجع لا سمح الله وانا ما ابا ابهدل سيارة مريوم توها يديده
بوحمود بابتسامه : لا عاد كله ولا الغاليه فطوووووم .. اهم شي راحتها .. ام حمود يلا تاخرنا !! خلونا نتوكل
فاطمه بابتسامه وهي تطالع مريم من فوق لتحت:الله يخليك عمي والله لا فرق بينا ونخلي الحساد ينبطون من قهرهم
مريم فخاطرها : ما عليه فطوووم اليوم يحبج ويعزج وباجر اكيد راح يحتقرج انتي مب عارفه انا شو مخبيتلج هههااي صج انج وحده غبيه .. وعاطية نفسج قيمه اكبر من حجمج وانتي والله ما تسوين حشر ه بعدها الحشره احسن عنج
خوله تقاطعها : مريوم بلاج سرحتي خلينا نتوكل .. مابا اتأخر على ريلي .. بروحة حالته حالة !!
مريم فخاطرها : اووووف هذا اللي ناقصني وحده عمياء تيلس تتأمر علي .. وبابتسامه .. يلا فديتج خلينا نتوكل

::

::

وفي الفندق عنــــــــد ســـاره وسعــــــــــــيد ..
ساره بابتسامه وهي تقرب صوب سعيد : الف مبروك حبيبي .. الحمد لله .. الله جمع بينا علي خير ..
سعيد اول ما حب يبتسم شاف صورة فهد جدامه وامتزجت ابتسامته بحزن : الله يبارك فيج ..
ساره تقاطعه وبدلع:سعيد حبيبي اشو فيك وين اول طايح فيني غزل الحين يوم صرت زوجتك ما اسمع منك كلمه حلوه
سعيد بتوتر وهو يبطل ازرار كندورته : ما عليه ساره بس مضايج شووووي
سار بضيج وهي تمسح على وجهة وتمتمت بخوف : سعيد بلاك !! في احد يتضايق في ليلة عرسه !! قولي شصاير؟!
سعيد بضيج : يعني الضيجه يبالها وقت محدد قتلج مضايج وخلاااااص .. خليني براحتي !!
ساره وهي تاخذ نفس عميق : سعيد انزين ليش عصبت انا ما قلت شي يخليك تتنرفز بهالشكل انته شو صاير عليك ؟!!
سعيد بعصبيه : اووووووووهوووو ساره !! اقوووول انا مب ناقص عوار راس !!! من رخصتج بسير اشم هواء !!
ساره وهي تركض وراه: سعيد وقف وين ساير تعال خلنا نتفاهم واول ما وصلت عند الباب صكر سعيد الباب في وجها ساره بحزن : بلاه سعيد اشو اللي صاير عليه مو على اساس بيستانس في اللحظة اللي بكون فيها معاه والحين بكل سهوله يطلع ويخليني بروحي هنيه لا والقهر يقول اني مسببتله صداع في راسه وراحت صوب شبريتها ونسدحت وتمت تصيح ... سعيد تم يمشي في الشارع والوقت جان متأخر وهو مب حاس باللي حواليه فهد جان شاغل كل فكره
سعيد بحزن : آآآآآآآآآآآآه يا فهد ما توقعت فلحظة اكون انا سبب تعاستك ما توقعت فيوم اني راح اسرق البسمه من بين شفايفك واحول حياتك لجحيم يمكن انته تحب ساره اكثر مني انته تربيت معاها وعارف طبايعها عدل ولو حبيت ساره ما الومك ساره هذي جوهره وكل من شافها غصبا عليه يحبها .. انا اول ما شفتها قدرت تسيطر على كل تفكيري فلحظة صارت نفس الهواجيس كل يوم تزورني بحلمي والله يا فهد اني غصبا علي حبيتها ولو ادري انك تحبها جان تصرفت من البداية بس الحين صعب ساره هذي ملكي ..ملكي انا بروحي ومستحيل اخلى احد ياخذها مني مستحيل
ساره كانت يالسه تصيح ومتكدره وسمعت تلفونها يرن وراحت صوبه واول ما شافت رقم هلال توترت وع طول ردت
ساره بخووف وهي مب قادره تصلب طولها : هلال ليش متصل الحين صاير شي .. سعيد فيه شي ولا تفكر تكذب علي
هلال وهو ياخذ نفس عميق : ليش سعيد مش في البيت ؟؟؟!!!!
ساره بضيج : لا طلع من نص ساعه وللحين ما رد .. هلال ما ادري احس انه تصرفات سعيد غريبه كأنة مش طايقني
هلال يقاطعها : اه يا ساره ع الاقل انتي عارفه انه سعيد يحبج ويمكن يردلج لكن انا الشكوى لله !!
سااره بتوتر : ليش اشو مستوي بعد ؟؟!!!! لا يكون ...........؟؟!!!!!!
هلال بحزن : مها يا ساره مها .. عرفت اني ما احبها واحب اختها واني ما كنت مفكر اخطبها وكنت ناوي اتقدم لخوله
ساره بعصبيه : هلال انته تخبلت !!!!!! ليش خبرتها من الأساس
هلال وهو ياخذ نفس عميق : مش انا اللي خبرتها اختج مريم طلعت مسجله كل اللي دار بيني وبينج وخلت مها تسمعه
ساره بعصبيه : هلال انته شو تقول معقوله مريم تسوي كل هذا ؟؟!! لا مستحيل ما اصدق !! اشو صاير فهـ البنت ؟!!
هلال بضيج : لاول مره اعرف انه اختي مريم بالشر هذا وازيدج من الشعر بيت !!الحالة اللي فيها سعيد سببها مريم !!
ساره:هلال انت شو يالس تقول شو دخل سعيد بالسالفه اصلا مريم ما تعرفه معرفه شخصيه بس تسمع عنه مني
هلال بحزن : سالفه طويله يا ساره .. سمعي السالفه .................................................. .......الخ

::

::

مها وهي جالسة ع الدريشه وتصيح : هيه هيه يا هلال ما توقعت انه الليلة اللي صارلي سنين انتظرها تتحول لكابوس بين لحظة وضحاها .. بس اللي معور قلبي انتي يا ساره !! ربيعة عمري !! كيف سويتي معاي جذا !! هلال انا عاذرته يمكن لانه ما يحبني ومشاعري ما تهمه ولا تعنيه !! هههههه لانه فكره مشغول بحبيبة القلب خوله !! لكن انتي يا ساره ليش بعتيني بهالسهوله !! ليش أرخصتي بقيمتي عند اخوج !!معقوله مشاعري ما تهمج ؟! انزين صداقتنا اللي صار لها سنين ليش بعتيها في لحظة ليش !! ااااه لو تعرفين فهد شو سوى عشان ربيعه سعيد .. ليتج كنتي مثله يا ساره .. ليتج صارحتيني من البداية وخبرتيني انه هلال ما يحبني .. بس انتي بدال لا تسوين جذا اصريتي عليه !! تتحريني راكضه ورى اخوج ولا ما بحصل غيره لهالدرجه خايفه علي وعلى مشاعري !! ههههه تتوقعيني بقتنع بعذرج السخيف انتي بدال لا تصلحين الموقف خربتيه نفس ما يقول المثل (( جيتي تكحليها وعميتيها )) وتتحرين نفسج انج مسويه معاااي معروف كبير !! وعقب سكتت شوي وبعدها تمتمت بعصبية وكان في حرقة وغصة بقلبها انتي دمرتيني يا ساره !! دمرتيني !!عمري ما حسيت نفسي رخيصه كثر اليوم .. انتي ارخصتي بقيمتي .. خليتيني رخيصه فنظر هلال !! مريم !! وحتى بكون رخيصه فنظر الكل لا دروا انه هلال جان يبا خوله وعمره ما فكر فيني !! وعلى قولته انا بالنسبه له مجرد اخت ههه .. آآآآآه يا هلااال معقوله الحلم اللي حلمته يتلاشى !! انا مب قادرة اصدق هـ الشي كنت كل لما ارقد اشوفك فاحلامي وكل ما ابطل عيوني اشوف صورتك مرسومه على جدران حجرتي كنت اشوفك مثل ضلي .. والحين عرفت انك انته مجرد سراب .. سراب كنت اركض وراه طول هـ السنين !! وفي لحظة وحده بس الا قول ثواني الحلم بداء يتلاشى ويختفي من جدام عيني .. خايفه اصكر عيوني يا هلال !! خايفه عقب ما ابطلها احصل حتى طيفك رفض يزورني !! ويبداء ويمتسح من جدران غرفتي !! خاايفه لما يعرف انك ما تحبني يرفض يزورني ويعاملني شرات الغريبه !! وبدال لا اكون فهم واحد اصير فهمين .. انا شو اللي ناقصني !! ليش ما حبيتني !! ورب الكعبة اني احبك اكثر من حبك لـ خولة !! بس شو اقول يارب ساعدني وصبرني انته اعلم بحالي !!
::
::

ساره اول ما سمعت كلام هلال حست الدنيا تدور فيها تمت تقلب عيونها في الغرفة !! ما عرفت شو تسوي !! افكارها تلخبطت .. تاهت !! ضاعت !! وتمتمت بخوف : هلال انته شو تقوول .. فهد ولد عمي ما غيره .. يحبني انا !!!! لا مستحيل !!! اكيد في غلط بالموضوع !! لو كان يحبني اكيد كنت بحس عليه !! بس هو كان يعاملني نفس لما كنا صغار !!!!! انا ما أنكر اني كنت الاحظ اهتمامة فيني !! بس هذا الشي متعودة عليه !! من يوم صغيره وهو تهمة راحتي !!
هلال وهو ياخذ نفس عميق : فهد يا سارة جان يحبج بس ما قدر يصارحج بهالشي توقعج تدرين وفاهمه مشاعره !!
ساره بضيج : وانا كيف بعرف الله الشاهد يا هلال اني كنت اعامله شرات اخووي كنت اشوف فيه اخو يفهمني وافهمه
هلال: بس هو طول عمره جان يشوفج البنت اللي بيكمل معاها نص دينه وعمره الباقي.. وصدمته فيج كانت قوية !!
ساره بحزن : بس انا مستحيل ارضى بهالشي !! مستحيل افكر بفهد كزوج !! وايد صعبه !! وحتى لو سعيد ما دخل حياتي !! فهد شرات اخوي ومستحيل افكر فيه مستحيل .. هو بنسبالي مجرد اخ لا اكثر ولا أقل !!!
هلال بحزن : فهد اول ما درى انه اللي بياخذج هو نفسه ربيعة سعيد !! فظَل انه يسافر بدون محد يحس عليه اعرف انه ابوي والكل زعلان عليه بس فهد توسلني اني ما اقول لسعيد باي شي وهـالسر يتم بينا حتى يوم صار عليه الحادث
ساره وهي تجلس فوق الشبريه !! واعصابها بدت تتوتر المصايب كانت تنزل على راسها مثل السيل .. كانت تايهه وتمتمت بخوف ممزوج بتردد:هلال فهد يحبني هذي فهمتها بس شو دخل الحادث اللي استوى عليه فموضوعي مع سعيد ! اللهم سترك!! شو اللي قاعد يصير !! هلال صارحني تكلم لا تم ساكت !! ترى اعصابي فلتت
هلال : يوم صار عليه الحادث جان توه عارف بانه اللي متقدملج هو نفسه ربيعه سعيد وعقبها طلع معصب من البيت والكل تم يدور عليه بس محد حصله وكلها دقاقيق وصلنا الخبر باللي صار بفهد وانه حالته خطيره وصار اللي صار
ساره وادموعها اربع اربع : اه يا هلال يمكن انا ما احب فهد نفس ما هو يباني احبه بس هذا ولد عمي وفمرتبه اخوي
وما كنت اتمنى يصيرله اللي صارر .. انا شو ذنبي عسب سعيد يعاملني بهالطريقه انا اللي قلت حق فهد تعال وحبني
هلال بضيج:ساره انتي لازم تفهميه..هو حااس انه سلب من ربيع طفولته حبه وفوق هذا حاس انه هو سبب فحالة فهد
ساره بعصبيه : هلال سعيد خلاني بروحي هنيه ولا فكر انه يصارحني كل اللي قدر عليه بس يصارخ ويعصب علي .. ليش ما خبرني انه السالفه جذا وجذا وجذا .. ليش ما فهمني باللي صار !!وبهالطريقه جان حل الموضوع بيكون اسهل


ساره بعصبيه : هلال سعيد خلاني بروحي هنيه ولا فكر انه يصارحني كل اللي قدر عليه بس يصارخ ويعصب علي .. ليش ما خبرني انه السالفه جذا وجذا وجذا .. ليش ما فهمني باللي صار !!وبهالطريقه جان حل الموضوع بيكون اسهل
هلال تمتم بحزن: ساره ع الاقل مشكلتج عند سعيد اهون من مشكلتج مع مهااااا .. اكيد الحين ماخذه فخاطرها عليج
ساره بضبج : مها أختي واكيد لا فهمتها الموضوع بتفهمني وبتقدر موقفي وانا ما كنت ابا غير مصلحتها
هلال وهو يتنهد : تصدقين يمكن تصرف مريم غلط بس اللي سوته افضل للكل .. انا ما اقدر اظلم مها معاي
ساره تقاطعه وبضيج : هلال ردينا ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! انته متى بتفكر بعقلك وتنسى عواطفك – قالتها بعصبية -
هلال بحزن : حاولت يا ساره حاولت بس ما قدرت .. خوله مسيطره على كل تفكيري ما اقدر احب وحده ثانيه ما اقدر
ساره بضيج : هلال انته ظلمت مها بما فيه الكفايه بطل انانية وحاول تحبها انتوا باجر مسافرين حاول تتقرب منها
هلال بضيج : تبيني اضحك على نفسي .. مستحيل احب مها فيووم مستحيل..مستحيل اخلي احد يشارك خوله فحبي لها
ساره تقاطعه وبعصبيه : لوخوله عاطنك وجه ومعبرتنك !! قلنا ما عليه !! بس البنت مب دارية عن هوى دارك !! هي مرتاحه وسعيده عند خالد !! وحياتهم سمنة على عسل !! لا تتوهم فيوم انها راح تكون لك !! او تترك خالد عشانك
هلال بحزن:خلاص انزين ما يحتاج اذكريني بهالواقع المر.مو كافي اني اموت في اليوم الف مره كل ما شفتها عند خالد
ساره بحزن : حرام عليك ياهلال وحده تحطمت كل احلامها بسبتك والله العالم بحالتها الحين وانته جالس تكلمني عن خوله !! استحى على وجهك وسير شوف زوجتك وفهمها اللي لازم تفهمه .. اذا ما كسبتها يا هلال حاول ما تخسرها
هلال بضيج : اوووهوو ساره يعني حرام افض فضلج .. تتحريني مستانس لحالة مها انا ما كان ودي اللي صار يصير
بس صار وما بيدي شي مها اليوم ولا باجر مصيرها تعرف اني ولا مره فكرت فيها كـ زوجه طول الوقت اعتبرها اختي الصغيره ولما كنت اداريها ما جان قصدي اني احبها !! لا !!! بس كنت اخاف عليها و هي فهمت غلط شو ذنبي انا ..
ساره بضيج : ما عليه هلال انته كلمها وحاول توصلون لحل .. الله يخليك هلال حطها فعيونك .. مها جوهرة
هلال وهو يتنهد : اوعدج يا ساره راح احطها فعيوني وراح احاول احبها .. يلا الحين سيري ريحي راسج شوي
ساره بضيج ودموعها بدت تنرسم مره ثانية على خدها وتمتمت بصوت شبة متقطع : كيف تباني ارقد عقب اللي سمعته .. انا تحسبت اليوم راح اكون اسعد انسانة !! بس الظاهر انه سعيد استكثر علي حتى فرحتي !! بس يالله الحمدلله على كل حال .. انته سير شوف مها يمكن محتاجه شي او متكدره !! وانا بسير اصلي ركعتين يمكن اهداء
هلال بضيج : ساره امانه ديري بالج ع روحج ولا جا سعيد حاولي تتفاهمي معاه بهدوء انتي عاقله لا تتهوري
ساره ودمعه انرسمت على خدها : الله كريم .. يلا هلال مع السلامه بخليك الحين .. اول ما صكر هلال التلفون ع طول تمت تصيح بحرقة .. ما كان ودها تجرح احد بالذات فهد !! لانه كان وايد يعنيلها !! وكل ما تتذكر انها هي راح تكون سبب تعاستة .والحالة اللي وصل لها بسبتها تزيد حدة صياحها وكلها ثواني وراحت صوب الحمام تتوضأ عشان تصلي

::

::

هلال اول ما صكر عن سارة .. راح صوب مها بس حصلها مصكره الباب بالمفتاح
هلال بحزن وهو يطق عليها الباب : مهاااا راقده ولا بعدج ؟؟!!
مها اول ما سمعت صوت هلال تذكرت لما كان يخاف عليها ويداريها وكل ما شافها اتصيح قالها اكيد اليوم الدنيا بتستوي سوداء لانه القمر زعلان واول ما تذكرت هـ الموقف انهارت وتمت اتصيح وتشهق بصوت عالي ..
هلال اول ما سمعها تصيح بهالشكل خاف عليها : مهووووووي الله يخليج بطلي خلينا نتفاهم .. خليني اشرحلج موقفي
مها بعصبيه : هلال اسكت مابا اسمع صوتك .. طلقني يا هلال طلقني مابا اعيش معاك في بيت واحد انا اكرهك اكرهك
هلال بحزن : مها شو اطلقج انتي تخبلتي نسيتي انه ما صارلنا يوم على بعضه من تزوجنا شو تبي الناس يقولوا عنا
مها تقاطعه وبعصبيه : الناس ما تهمني .. طلقني وريح نفسك .. وما عليك من الباقي انا عارفه كيف ادبر اموري
هلال بحزن : مها بطلي هـ العنااااد وافتحي الباب خلينا نتفاهم
مها بعصبيه : قتلك ما راح ابطله مابا اشوفك ولا أسمع صوتك خلني بروحي مالك شغل فيني انته ما تهني سير عني
هلال عصب وضرب الباب بايده بقو خلى الباب يهتز مها اول ما سمعت الصوت خافت وتمت ترتجف تحرته بيكسرة
هلال وهو ياخذ نفس عميق : انا طالع بسير اشم هواء !! و اذا وجودي مضايقنج !! ما راح ارد الا الفجر عسب ما تشوفيني ولا تسمعين صوتي .. وبطلي هـ العناد وقومي كليلج لقمه من الصبح على لحم بطنج وسار صوب برع
مها بحزن : اكل لقمه !! انته وين !! وانا وين يا هلال !! وتمت سانده راسها على الجدار وتصيح بحرقة


::

::


ميثا كانت ماخذه حبه ومشغله مسجل ويالسه ترقص ومستانسه اخر وناسه
ميثا وهي يالسه ادور طاحت فوق الكرفاية وبدت تسعل: اووووه هذا وقته الظاهر السعله ردتلي .. احسن شي اسير اشرب مااي يمكن تروح واول ما مشت خطوتين وقفت .. لاااااا اخاف مشعل يكون صاحي وعقب اتورط .. لا لا ما ضنتي في البيت !! مشعل ما يحب جلسة البيت اكيد سار عند واحد من ربعه وسارت صوب المطبخ واول ما وصلت الصاله سمعت الباب يدق وعلى طول خافت : ياربي اكيد هذا مشعل .. وضربت راسها بايدها .. لا مشعل عنده مفتاح صدق اني خبله يمكن هذا ابويه والله اعلم وسارت صوب الباب واول ما بطلته انصدمت ..
خالد بابتسامه : هلا ميثا شحالج
ميثا وهي مب مصدقه وتحاول تسوي نفسها عادي : هلا هلا خالد تفضل حياك ..
خالد وهو يتنهد:الله يزيد فضلج انا اسف لاني جيت بهالوقت المتأخر بس انا حبيت اتأكد بنفسي انه روضه مش هنيه !! سوزي تقول انها من يومين شافتها وهي تدخل بيتكم !! انا قلت يمكن روضة اصرت عليج ما تخبرينا عن مكانها
ميثا وهي راسها داير ومب قادره تصلب طولها : روضه !! لا سوزي فاهمة غلط هي جات بس ما حصلت احد بالبيت !
خالد بضيج : يالله اذا ما عندج وين بتكون سارت .. ما علينا مشكوره ميثا وسمحيلنا تعبناج معانا
ميثا وهي تتنهد : لا خالد ولو تعبك راحه خلاص من باجر انا ببداء اتصل بربيعاتها اللي اعرفهن وعسى تكون عند وحده منهن .. انته لا تشغل بالك ع الفاضي روضه عاقل ومستحيل تسوي شي غلط تطمن اكيد هي بخير

::

::


وعنـــــــــد خــــــوله ومــــــــــريم
مريم وخوله كانوا توهم واصلين .. ومريم اول ما شافت خالد واقف عند ميثا حستها فرصه عسب تثير غيرة خوله
مريم بمكر وهي تسوي روحها مضايجه ومنصدمه : لاااااااااااا مستحيل معقوله هذا خالد .. لعنبوه ما يستحي
خوله بتوتر وهي تقلب عيونها : مريم اشو مستوي وينه خالد
مريم بضيج : اه يا خوله احمدي ربج ليل ونهار انج عمياء !! ولا شفتي اللي انا شفته من شوي !! هذي مصيبة !!
خوله وأعصابها بدت تتوتر اكثر : مريوم لا تلعبين باعصابي اكثر خبريني اشو مستوي
مريم بضيج : خالد واقف عند وحده تقريبا بنت جيرانكم وياالس ياخذ ويعطي معاها !! صدق انه ما يستحى !!
خوله وهي تاخذ نفس عميق : اوف ريحتيني حسبالي شي اكبر عن جذا..هذي ميثا انا خبرته يروح يسألها عن روضه
مريم فخاطرها: اوه الظاهر هالعمياء مب هينه ولحد يقدر عليها تحريت اني بقهرها بس استوى العكس انا اللي انقهرت
خوله بابتسامه : مشكوووره مريوم سمحيلنا عاد تعبتج معاااي يلا تصبحين على خير
مريم بدون نفس : ولو حبيبتي تعبج راحه تصبحين على خير
ميثا كانت مستانسه لما حست خالد واقف جدامها تمت تسأله سته وستين سؤال عسب تعرف معلومات اكثر عن روضه بس خالد اول ما شاف خوله واصله طنش ميثا وبدون لا يحس راح صوب خوله ونسى يترخص من ميثا
ميثا بقهر : اراويك يا خالد اول ما شفت ست الحسن والدلال على طول سرت صوبها ولا سويتلنا حشيمه بس مب مشكله اليوم تطنشنا باجر بتبوس رجولنا وبطنش غيرنا الايام تدور وما فيه شي يتم على حاله !! اكيد مسويتلة شي !!
خالد بابتسامه وهو يبوس خولة على جبهتها : هاه حبيبتي وصلتي ؟؟!!!
خوله وهي تتنهد : هيه حبيبي مريم ما قصرت قامت بالواجب ووصلتني تعرف ابوي ما يقدر يسوق بالليل
خالد وهو يصد صوب مريم : مشكوووووره مريم ما قصرتي
مريم بابتسامه : ولووو ما سوينا شي .. يلا احينه من رخصتكم وايد تاخرت تصبحون على خير
خوله وخالد : وانتي من اهله
خالد بضيج وهو يحط راسة على كتف خولة : خوله خلينا نروح صوب داخل احس نفسي بختنق
خوله وهي تتنهد وتمسح على راسها : ليش ما شي اخبار يديده عن روضه !!
خالد بضيج : لا ميثا قالت ما تعرف اي شي صارلها اسبوع ما شافتها .. انا وايد خايف عليها خوالي
خوله بابتسامه : خل ايمانك بالله قوي ان شاء الله ما فيها الا العافيه باجر بينشرون صورتها واكيد بنعرف مكانها
خالد وهو يمسح على خدها وطبع بوسة فيه: والله محد مهون علي مصايبي غيرج .. الله لا حرمني منج يالغاليه ..
خوله بابتسامه : ولا يحرمني منك حبيبي يلا الحين خلنا نروح صوب داخل عسب تريح راسك شوي وايد تعبت اليوم
خالد وهو يحط ايده فكتفها : يالله حبيبتي انتي بعد لازم ترتاحين ان شاء الله هـ الغيمه باجر تنزاح
خوله بابتسامه : ان شاء الله
ميثا اول ما شافت هـ الوضع الحميمي بين خالد وخوله عصبت حست انها ودها تروح صوبهم وتهزئهم بس ما كان بيدها شي غير تراقب من بعيد :ما عليه والله لا احول حياتكم لـ جحيم..خالد ملكي انا وبس .. وهـ العمياء ما تستاهله !!

::

::

فـي صبآح اليوم الثاني وتحديدآ آلسآآآعه الثآمنة صبآآآآآآحـــــــــــآآ
ساره كانت يالسه تنتظر سعيد وكانت متوتره والخوف بداء ينرسم على ملامح وجها من البارحة ما قدرت ترقد كانت خايفة علية بشكل .. خايفة يسوي بنفسة شي .. كانت تتصل فيه ويعطيها مغلق وهذا اللي خلاها تتوتر أكثر : وينك يا سعيد وينك من امس طالع وانا مب داريه عنك حي ميت مريض وقبل ما تخلص من تساؤلاتها سمعت الباب يتبطل وراحت صوبه وكانت معصبه واول ما شافت سعيد صكته بكف وكانت دموعها محفورة على خدها
سعيد وايده على خده اكتفى بالسكوت وارتسمت دمعه على عينه وكانت حالته متبهدلة .. كان شبة ضايع
ساره اول ما شافت حالة سعيد جذا ارتمت فحضنه وتمت اتصيح : ليش يا سعيد ليش .. ليش خليتني في ليلة عرسي اقاسي الهم بروحي !! ليش خليتني بين هـ الجدران ورحت !! ليش خليتني احاتيك بهـ الشكل !! ليش ما خبرتني !! ليش خبيت علي موضوعك مع فهد !! تتوقع اني كنت ادري انه فهد يحبني !! عسب جذا روحت وخليتني بروحي
انا عمري ما حبيت احد غيرك .. انته بس الوحيد اللي حفرت اسمه بقلبي .. انته وبس .. ومستحيل افكر في غيرك !!
سعيد وهو يبطل ازرار كندورته ويبعد سارة عن احضانة وتمتم بحزن : ساره انا تعبان وابا ارقد
ساره بضيج : ترقد !! نسيت انه في طيارة تنتظرنا ولازم نكون في المطار عقب ساعتين من الحين !!
سعيد وهو يدخل اصابعه بين خصلات شعره : ساره اتصلي فيهم واجلي السفرية ما وقتها الحين !! النفسية زفت !!
ساره بعصبيه : سعيد انته من صدقك !!
سعيد يقاطعها وبعصبية : ساره قتلج انه راسي مصدع فلا تيلسي تحني!! سوي اللي خبرتج عليه وخلاص
ساره بضيج : سعيد بس هذا شهر عسلنا .. كيف تباني أأجلة صارلي زمان وانا انتظر اللحظة اللي اسافر فيها معاك واحينه بكل سهوله تقولي ااجلها .. لا يا سعيد لهنيه وبس مستحيل اخليك تسوى اللي براسك ! نحن لازم نسافر !!
سعيد يقاطعها وبعصبيه : خلاااص عيل سافري بروحج !! انا مالي خلق اسافر الشهر الزفت هذا !! يلا بروح ارقد
ساره وهي توقف جدامه وانقرهت من كلامة وتمتمت بعصبية : سعيد اذا ما سافرنا اليوم ما راح اسافر ابد !!
سعيد وهو يطالعها من فوق لتحت وتمتم بسخرية : سوي اللي يريحج ما يهمني .. وراح عنها صوب الحجره
ساره ما قدرت تستحمل هـ المنظر حست انه سعيد قاعد يدوس على كرامتها .. ما توقعت فيوم تشوف سعيد بهالحالة طول عمره كان عاقل وهادي وقبل ما يدش حجرته تمتمت بقهر ممزوج بحزن : معقوله فهد يهمك اكثر مني .. معقوله ادمر اجمل ليلة فـ عمرنا .. آه يا سعيد ودي افهم ليش تسواء فيني كل هذا انا شو ذنبي شو سويت عسب تعاقبني بهالشكل .. سعيد اول ما سمع كلام سارة دمعت عينه بس ع طول تهرب من الموقف ودش الحجرة وصكر الباب بقوه


نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:57 PM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت




1- خالد معقوله راح يشك في ميثا وانه وراها سر !! وتعرف مكان روضة وين ؟!!

""


2- فهد حياتة كيف راح تكون بعج زواج سارة وسعيد ؟؟!!!




3- مريم هل راح تطلع فعلا عقيم ؟؟؟!! ولا في غلط في الموضوع



4- بوخالد كيف راح يتصرف بموضوع غياب بنتة ؟؟



5- روضه هل راح تستحمل فترة العلاج ؟؟!! ولا راح ترجع لبيتهم ؟؟!!


6- منال كيف راح تتعامل مع مشعل عسب ما يشك بشي ؟؟!!!


7- مها وهلال إلى اين ؟؟!! وشو مصيـر هـ الزواج


8- سعيد يا ترى هل راح يقلب كل الاوراق ويكرة ساره فيه ويخليها ترجع حق فهد ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:02 PM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلـــتـــآسعة وآلعشــــــــــــــروووون

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



والاوضاع عند هلال ومها مش احسن من اوضاع ساره وسعيد .. كان يكسوها بعض من التوتر
هلال وهو يكلمها من وراء الباب : مها جهزي اغراضج وجهزي نفسج بعد .. الطياره باقيلها ساعتين وسكت شوي
وعقب تمتم بصوت واطئ الفطور جاهز ..طلعي كليلج لقمة من أمس ع لحم بطنج انا بسير اخذ شور لحد ما تخلصي !!
مها بطلت الباب وتمت تطالعه من فوق لتحت : شوف موضوع السفر شيله من بالك .. تبا تكذب على الكل وتبا تفهمهم
اني انا وانته سمنه على عسل ومتفاهمين وانا فرحتنا ما سايعه احد .. بس الكذب والخداع شي مب غريب عليك .. انته
ما شاء الله عليك شاطر وعارف كيف تتلاعب بمشاعر الناس .. بس انا ما راح اسمح لك تتلاعب بغيري نفس ما
تلاعبت فييني عسب جذا شيل فكرة السفر من راسك انا مب طايقه حتى اشوفك فلا تحلم اني اسافر واكون معاك بروحي
هلال بحزن : مها انتي شو تقولين ؟؟!!! من صدقج !!!!!
مها بضيج : انا قلت اللي عندي !! سفر ما راح اسافر.. بطلع من الفندق على بيت عمي .. واوعدك اني ما راح اتم فيه
وايد .. واول ما تهداء الامور بخبر ابوي اني ابا اتطلق مستحيل اعيش عند انسان استغفلني وخلاني اتوهم انه يحبني
وميت علي .. هلال انا مش لعبة عندك وتبا تحركها مثل ما تبا .. حط هـ الشي في بالك .. انا مها يا شاطر !!
هلال بعصبيه وهو شوي وبيكسر الباب : سمعيني يا مها عندج نص ساعه بس عسب تجهزين نفسج وانا بنزل اشتري
جم غرض ولا رديت ابا احصلج جاهزه وهالخرابيط شيليها من راسج فاهمه ولا لا .. قال طلاق هذا اللي ناقص بعد !!
مها بخوووف سكتت شوي وعقب تمتمت بعصبية : مستحيل هلال ما راح اخليك تمشي كلامك علي
هلال بعصبيه : اشووووووووووو قلتي ما اسمع ارفعي صوتج شوي !!!!
مها بتوتر وقامت ترتجف وتمتمت بصوت واطئ : ما قلت شي خلااااص !! اللي تباه بيصير ....
هلال بابتسامه وهو ياخذ نفس عميق وبصوت واطي : حريم ما تجون غير بالعين الحمراء ورااح صوب برع

::

::

فـــــــــــي بيت بو حمـــود
مريم كانت يالسه في الصاله عند خالتها وتامات يسولفن ويضحكن فاطمه اول ما شافتهن سارت صوبهن
فاطمه بابتسامه : صبحكم الله بالخير وراحت تبوس راس عمتها بس ام حمود على طول قامت وسارت صوب المطبخ
فاطمه اول ما شافت تصرف عمتها تضايجت وكانت سايره صوب حجرتها بس مريم وقفت جدامها وشدتها من يدها بقو
مريم بحقد : وبعدج ما شفتي شي يا فاطمه .. مو انتي قلتي حق حمود يسويلي بيت بروحي عسب تسرحين وتمرحين
في هالبيت العود وتقدرين تسيطرين على عمي وخالتي عسب تاخذين الحل والحلال كله بس انا راح ادمر كل مخططاتج
وتمت تمسح على بطنها .. باجر اجيبلهم الولد واصير انا الامره الناهيه وانتي اللي بتطلعين برع البيت مو انا فاهمه
فاطمه بعصبيه وهي تبطل ايد مريم : تصدقين عاد ما توقعت انه عقلج صغير هـ الكثر !! وسكتت شوي وعقب تمتمت
وهي تضحك بضحكة سخرية ... ههههههه بس معذوووره اللي مريتي فيه مب شوووي .. ولازم بيأثر على نفسيتج !!
مريم وهي تشدها من ايدها وبعصبية : اشوووووووووووو قصدج ؟؟!!!!!!
فاطمه وهي تبطل ايد مريم بقو : ما قصدي شي واللي تبي تسويه سويه انا ما علي منج وكلت الله عليج
مريم بعصبيه : يا سلام ولا يكون ماكله حلالج وانا ما عندي خبر !!!
فاطمه وهي اطالعها من فوق لتحت : اللي سويتيه لا يرضى فيه الله ولا رسوله وما فيه شي أعظم من الطعن بالشرف
وتساليني اشو سويتي .. بس مقيوله الضارب ينسى على عكس المضروووب يضل يذكر هـ الضربه طول عمره
مريم بعصبيه : سمعي عاد انا ما سويتلج شي هذا كله بسبة فعايلج .. فلا تسوين سواتج وتقطينها على رااااسي
فاطمه وهي تتنهد وبابتسامة سخرية : خلصتي ولا بعدج ..
مريم وهي ادزها : لا خلصت من زماان .. متى الله بيريحني منج .. ما ادري حمود كيف تزوج وحده شراتج
فاطمه وهي تهز راسها ابتسمت ابتسامة سخرية وعقب سارت عنها وخلت مريم منقهره فاطمة بعد ما راحت تمتمت
بألم : يوم عن يوم اشفق على حالك حمود ... الله بلاك بزوجه مجردة من كل الاحاسيس .. لا وفوق كل هذا مريضة
بوحمود بابتسامه : اممممم بلاها الحلوه زعلانه .. وليش قاعدة تكلم نفسها مثل المجانين - قالها وهو يضحك -
فاطمه بحزن : لا عمي ما فيني الا العافيه بس تعرف الحمل متعبني شوووي .. انته لا تشغل بالك
بوحمود : ما عليه شدي حيلج تتعبين في البداية واول ما تشوفين عبدالله فحضنج بتنسين
فاطمه وهي مستغربه : عبدالله .. ما شاء الله متى سميته وبعدين شو دراك انه اللي فيني ولد .. يمكن تكون بنوتة !!
بوحمود:احساسي يقولي جذا وبعدين عبدالله اسم ابوي ولا ما تبين تسميه على ابوي وتتحججين انه من اسماء مال اول
فاطمه بابتسامه : لا عمي بالعكس عبدالله وايد حلو ومن الحين اوعدك لا جا ولد سميته عبدالله جم بو حمود انا عندي
بوحمود وهو يضحك : هيه يا بنتي طوول عمرج بتمين اصيله فعلا حمود عرف يختاااار .. انتي شيخة البنات
فاطمه وهي تتنهد وفخاطرها : هيه هيه يا عمي الظاهر انه حمود قام ما يحس بقيمتي من يوم ما سافر ما فكر حتى
يتصل فيني .. ويطمني عليه .. طول الوقت يالس يدقدق حق مريوم ومطنشني لا سأل عني ولا عن عياله
وقاطعها صوت عمتها من بعيد : بوحمود لا تنسى انه مريم حامل بعد ويمكن تفرحك بولد وسماه عبدالله
بو حمود : حتى لو مريم كانت حامل .. انا عبدالله اباه يكون من الغالية فاطمه .. ومريم ما راح تسمي
فاطمه بابتسامه : مشكوووووووووووور عمي ما تقصر فيك الخير
طبعا مريم كالعاده كانت تراقبهم من بعيد واول ما سمعت كلام عمها تنرفزت وراحت صوب حجرتها تركض
واول ما وصلت بطلت الدرج وطلعت صورة فاطمه مع سالم وتمت اطالعها : صدقيني يا فطوم نهايتج قربت والحين
بتشوفين وخذت الصورة ورااحت صوب حجرة فاطمه وبدون محد يحس حصلت الكتاب اللي فاطمه دايم تقراه والكل
عارف هالكتاب فحطت الصورة داخله وركضت صوب تحت واول ما وصلت راحت صوب مكتب عمها ودخلت وحطت
الكتاب فوق الطاولة وابتسمت بابتسامة انتصار : بنشووف يا عمي العزيز منو اللي يستاهل يسمي عبدالله انا والا فطوم
ههههههههاااي مسكينة فطوووم اول ما يشوف عمي الصورة ما ضنتي بيخليج اتمين ليلة وحده هنيه .. انا اراويج
وعقب ما طلعت طاح لـكتاب تحت الطاولة بدون ما تنتبه عليه وراحت حجرتها وقبل لا تدخل شافت اميره وتمتمت
بعصبية : حوووه انتي بلاج اطالعيني جذا لا يكون شايفه جني جدامج يلا سيري داخل مالي خلق اشوف هـ الاشكال
اميره بحزن ممزوج ببراءة الطفولة : وين وديتي كتاب ماما .. هي وايد تحبه
مريم اول ما سمعت طاري لـكتاب توترت وسارت صوبها وزختها من رقبتها وشوي وكانت بتخقنها : سمعي اميره لا
طريتي هالسالفه لاحد امج ما راح اخليج تشوفيها مره ثانيه بقتلها تفهمين راح اقطعها قطعه قطعه واقط لحمها برع
اميره اول ما سمعت كلام مريم بدت ترتجف والدموع بدت تتناثر على خدها بدون ما تحس وتمت تكح كح ..
مريم وهي تمسحلها ع شعرها : اميره اذا تبين تشوفين امج بخير خلج ساكته ولا تتكلمين .. واذا تكلمتي ......!!؟؟
اميره ردت عليها بخووف : والله ما راح اقول شي بس لا تبعدين ماما عنا .. انا ما اباها تموت الله يخليج مريم
مريم بابتسامة مكر : قتلج تمي ساكتة وما بيصير لامج شي يلا الحين دشي داخل واعتبري نفسج ما شفتي شي فاهمه
اميره وهي تهز راسها بالايجاب وبخووف : والله ما راح اتكلم ما راح اتكلم .. ما راح اتكلم ..وركضت صوب حجرتهم
مريم بخووف : الله يستر هذا اللي ناقص وحده ياهل تبا تخرب علي كل مخططاتي انا لازم ادبرلها شغله واخليها ما
تتكلم ابد ... اميره هذي تموت فامها وتعاملي معاها بالطيب اكيد ما راح ينفع احسن شي اخليها تعيش حياتها بخوووف
ام حمود وهي اطالع فاطمه من فوق لتحت : هاه فاطمه حمود بعده ما اتصل فيج
فاطمة اول ما سمعت هالرمسه حست نفسها مخنووقه : معقوله حمود خبر امه انا من يوم ما راح ما دقلي بس ليش
سوى جذا ليش يوم عن يوم يالس يرخص بقيمتي وهو مب حاس بهالشي .. ليش محد راضي يصدق اني مظلومه

والكل يالس يظلمني ويجرحني بنظراته الله العالم لا درى عمي بالموضوع احس هالبيت بينهد على راسي حتى عيالي
راح يحرموني منهم .. انا اقدر اتخلي عن كل شي واتناسى الحزن اللي ينهش بداخلي الا عيالي مستحيل اعيش بعيده
عنهم هذيلا بس كنزي الوحيد في هالدنيا من يوم ما طلعت على هالدنيا وانا بلا ام ولا اب عايشه عند خالتي وعيالها
اللي ما شفت منهم يوم حلو بس هذا نصيبي كل ما احس الدنيا اضحكتلي يرجع كل شي ينهد على راسي آآآآه يارب
ام حمود : هاه فاطمه بلاج ساكته شو اللي صاير بينج وبين حمود – قالتها بحزم -
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق : ما صاير شي عموه لا تشغلين بالج .. يلا من رخصتكم تعبانه وابا اريح شووي
بوحمود : ام حمود بلاج على البنيه صارلج جم يوم وانتي متغيره عليها
ام حمود وهي تسرح : آه يا بوحمود لو عرفت اللي عرفته جان ما لمتني فاطمه طعنت ولدي بالظهر كيف تباني
اعاملها عقب هـ السواه اللي سوتها في ولدي !! بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيها .. الله ينتقم منها
بوحمود : ام حمود وين سرحتي جالس اسألج ؟؟!!!!! بلاج ما تردين علي !!!!!!
ام حمود نقذها صوت الباب وهو يدق : اكيد هذي مها جاية تسلم علينا قبل لا تسافر خلني اروح اشوفها ..
بوحمود : لا حول ولا قوة الا بالله شو اللي صاير في هـ البيت الاوضاع كلها متخربطه
ام حمود اول ما بطلت الباب شافت حرمه متغشيه : هلا تفضلي !!
سميه بابتسامه : هلا خالتي انا ربيعة مريم وجاية اشوفها
ام حمود : هلا حدري حياج الله .... تو ما نور البيت
سميه : منور باهله خالوة
مريم اول ما شافت سمية على طول جات صوبها وتمتمت بحماس : هلا سوسو شحالج حبيبتي وايد تأخرتي
سميه بابتسامه : شو اسوي تعرفين زحمة الشوارع
ام حمود: مريم ودي ربيعتج صوب المجلس ..... انا بخبرهم يجهزون فوالة ويجيبوها صوبكم ..
مريم بابتسامه : لا خالوه لا تعبين نفسج انا وسميه بنجلس فحجرتي عندنا موضوع يخص الشغل ولازم نخلصه
ام حمود بصوت واطئ وهي تاخذ مريم فـ صوب : مريم ما يصير البنت غريبه واول مره ادش بيتنا .. لازم نضيفها
مريم بابتسامه : خلاص عيل خالوه خليهم يودوه حجرتي اووووك وشدت سمية من ايدها وراحت صوب حجرتها ركض
ام حمود : اه يا مريم لو تعقلين شووي راح تلاقين الكل يحترمج كل حركاتج بطيش نسيتي انج ضيفه في هـ البيت !!
اكيد عمج الحين بيعصب وبيفتحلي سين وجيم !! كيف بفهمه اللي صار .وما لحقت تخلص كلامها الا وبوحمود يزقرها
بوحمود بعصبية : رااااايه !!!!!!!! منو هذي اللي دشت علينا كأنها حمامه سوداء طايرة ..
ام حمود بتوتر : لا هذي ربيعة مريم بغوا ياخذوا راحتهم اكثر وساروا صوب حجرتها
بوحمود :الظاهر مريم نست انها مجرد ضيفه .. وهـ البيت ما هو بيتها عسب تاخذ راحتها وادخل ضيوفها بهالشكل
ام حمود بتوتر : ما عليه بوحمود هي دلوعه شوي ويبالها وقت لحد ما تتعود انته لا تشغل بالك بهالامور
وعنـــــــــــــد مـــــــــريم
مريم بخووف : هاه جبتي الاغراض اللي خبرتج عليها ؟؟!!!!!!!
سميه : مريم انا اقول لو تسيرين المستشفى و تسوي الفحوصات هناك وايد أفضل !! سمعي شوري وطيعيني !!
مريم بتوتر : انتي تخبلتي الكل يتحراني اني حامل وانا مب قادره اخبرهم اني عقيم وبعدين انا كل يوم استفرغ واحس
دايما جبدي لايعه ومالي خلق احد .. فاكيد فاتن غلطت بالفحوصاات .. امانه سمية ساعديني .. انا لازم افهم شسالفة ؟!
سميه وهي تاخذ نفس عميق : خلاااص مريم !! يلا خليني اشوف شغلي الحين .. وربج كريم

::

::

فـــــــــي السياره
هلال بابتسامه : هاه مها كليتي شي قبل لا نطلع
مها وهي صاده عنه فصوب واطالع الشارع : .................................................. ......
هلال وهو يتنهد وتمتم بابتسامة: مهووي تذكرين لما كنا صغار كل ما شافيتج زعلانه شو اسووووي ؟؟!!
مها فخاطرها :ما شاء الله للحين متذكر اللي بيني وبينك يوم كنا صغار عفيه عليك بس هالشي ما راح يغير واقعنا المر
هلال وقف السياره ومها استغربت من هـ التصرف وصدت صوبه : ليش وقفت السياره .. صاير شي
هلال بابتسامه : لا ما صاير شي ثواني وارجع لج !!
مها وهي تشووف هلال وين بيسير ولمحتة وهو يدخل السليكت : بلاه هذا وين سار .. ودي اوصل البيت بسرعه
هلال اشترى جمن غرض وعقب راح صوب السياره وعطى الكيس مها : تفضلي هذا حقج !!
مها وهي تاخذ الكيس بس ما بطلته حطته عدالها .. هلال صد صوبها : هاه مهووي ما تبين تعرفين شو شريت
مها خذت الكيس واول ما بطلت الكيس سرحت : معقوله تذكر كل شي عن طفولتنا وانته ما تحبني !! انزين ليش !!
هلال : ممم هذي الشوكليته اللي من لما كنتي صغيره تحبيها يمكن تغير طعمها شووي بس لا كليتيها اكيد بتصير احلى
مها بدون نفس : وليش ان شاء الله !!!!!!!!!!!
هلال بابتسامه : لانه سكر حلاوتج بيذووب فيها .. فأكيد بتصير أحلى وأحلى ..
مها فخاطرها:آآآه يا هلال وين تبا توصل..تحب اختي وجالس تتغزل فيني .. اكيد تستغفلني كالعاده .. بس انا ما راح
اسمحلك تاخذ مني اللي تباه .. انا لازم اوقفك عند حدك .. وأخليك تعرف قيمتك عدل .. انته بعدك ما عرفتني زين !!

هلال بابتسامه : مها كل اللي اباه منج تفهميني وتساعديني انا جد محتاجلج فلا تخليني
مها صدت صوبه:هلال صكر على هالموضوع قتلك اول ما احصل فرصه راح اكلم ابوي فموضوع طلاقنا فلا تعب نفسك
هلال بعصبيه: اموت واعرف انتي ليش جالسة تعاندي !! من لما كنتي صغيره وانتي ما تسوين الا اللي براسج !!
مها تقاطعه وبعصبية : بس انا كبرت يا هلال كبرت مش مها الصغيره اللي كنت شرات ظلها وتحاول ترضيها بجم كلمه
حلوه فلا تعب نفسك على الفاضي انا احينه كبرت وصرت اميز بين الصح والغلط ولو صارحتني بمشاعرك من البداية
يمكن كنت بقدر افهمك بس الحين ؟!!! صعب ياهلال .. ووايد صعب .. فلا تطلب مني اسوي شي هو فوق طاقتي
هلال بضيج : بس انا مستعد اعطيج الوقت اللي تبيه بس لا تتسرعين يا مها وادمرين حياتنا ترى المجتمع ما راح
يرحمج !! كلمة مطلقة وايد صعبه وانتي توج صغيره وبعدج ما عشتي حياتج وحرام تخربيها من بدايتها !!فكري بعقلج
مها وهي تتنهد : انته اللي دمرت حياتي والحين لا اطالبني بشي واذا ع المجتمع صدقني كلامهم بيكون ارحملي بوايد
من اني اعيش عندك وتحت سقف واحد .فالله يخليك صكر على هالموضوع والحياه قسمة ونصيب وانا مش من نصيبك
هلال بحزن وفخاطره : آآآه يا مها ما جان ودي اسوي فيج كل هذا انتي بنت طيبه وحبابه وتستاهلين كل خير وانا
دمرتج وحطمت كل احلامج عارف الهم اللي بداخلج كبير بس لو تعطيني فرصه عسب اصلح اللي خربته
مها فخاطرها : تسوا روحك انك خايف علي وعلى مستقبلي وانته دست على مشاعري وقلبي كيف تباني اصدقك وانته
خليت حياتي معاك تبتدئ بكذبة وشوف النتيجة بدال لا نكون مستانسين صرنا شرات الاغراب كل واحد يجرح الثاني


::

::

ساره بحزن : سعيد شو تباني اقول حق اهلي يوم يسألوني ليش ما سافرنا
سعيد يقاطعها بعصبية وبدون نفس : ما ادري قوليلهم اي شي انا ما فيني بارض ع السفر نفسيتي زفت
ساره بضيج : سعيد اسمعني لا تتصرف معاي على اساس انه فهد ما يهمني تراه هو ولد عمي بعد مش ربيعك وبس
وبعدين انا ما تمنيت اللي صار يصير !! سعيد لا تحملني ثمن شي انا مالي دخل فيه !! ليش تحسسني اني انا السبب
سعيد بحزن : ساره رضيتي ولا انرضيتي انا وانتي السبب في خالة فهد .. معقوله ما قدرتي تفهمين انه فهد يحبج
ساره بعصبيه وتحس انه سعيد غرس خنجر في صدرها : سعيد انته منتبه على كلامك ؟؟؟!!!!!!!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق : ساااره ليش دايما الصراحه .. تخلي الواحد يزعل
ساره تقاطعه وبعصبيه : كافي يا سعيد لهنيه وبس تتحراني انسانه بلا مشاعر معقوله تشك فيني وتوصل لدرجة انك
تتهمني بفهد .. تتوقع اني خليته يحبني وعقب ما علقته فيني تميت ادور على ربيع طفولته عسب انتقم منه !! شو هـ
التفكير !!! سعيد انته يوم عن يوم جالس تجرح فيني وفي كرامتي !! وانا مستحمله وساكته اقول باجر بيعقل هو الحين
يمر بصدمة !!بس عقب اللي سمعته اليوم الصوره صارت واضحة جدامي وتقدر تقول فهمت بشو جالس تفكر عن اذنك
سعيد بحزن : ساره تعالي خلينا نتفاهم
ساره تصد صوبه وعينها تدمع : على شو نتفاهم .. انته صكيت كل باب يمكن يوصلنا لحل مناسب !! ما توقعت في
لحظة انك تشك فيني وتفكيرك يوصل اني اوهمت فهد اني احبه وخليته يتعلق فيني خلاص يا سعيد لحد ما يصحى
ضميرك وتحس انك ما ظلمت فهد ساعتها يمكن راح اتناقش معاك بس من اليوم خلنا بعاد عن بعض افضل للكل
سعيد فخاطره وهو يطالع ساره : سامحيني يا ساره جان لازم اقول اللي قلته لازم اخليج تكرهيني مستحيل اقدر اعيش
عند وحده وانا عارف انه اخووي يحبها هيه يا ساره فهد اخوي واعز من اخوي اتمنى فيوم تقدرين تفهميني وتعذريني
سارة وهي تصكر على عمرها الباب : ليش يا سعيد !! ليش قاعد تجرح كرامتي وكبريائي بهـ الشكل !! كثر شو انا
بستحمل !! تقول انه انا وانت سبب حالة فهد !! بس اللي شفته وسمعته خلاني افهم انك حاط كل اللون علي انا !! شو
اقول غير الله يهديك .. ويصبرني على هـ الحالة .. خايفة اضعف وعقب ادمر كل الحب اللي جمع بينا

::
::

منال كانت جالسة عند الدكتور تتطمن على صحة روضه : هاه دكتور طمني شخبارها الحين
نايف بحزن : والله حالتها صعبه يوم عن يوم نخفف لها الجرعه وهي فهالوقت محتاجة لاحد يوقف معاها
منال تقاطعه : بس انا معها وما راح اقصر
نايف يقاطعها وبحزن : فهالحاله يا منال الشخص يحتاج لاهله يكونوا حواليه عسب يساعدوه تخيلي البارحه جاتها
حالت انهيار وتمت تقول اسماء غريبه واكثر شخص تمت تردد اسمه على حسب ما اذكر واحد اسمه " فهد "
منال وهي مستغربه وتمتمت بصوت واطئ : فهد .. بس على حسب ما اذكر ورضه خبرتني انه اخوها اسمه خالد
نايف وهو مستغرب : هاه منال قلتي شي ؟؟!!!
منال بتوتر : لا بس سرحت شوي شوف دكتور الله يخليك حاول اطلعها من حالتها فاقرب وقت وبعدين هي مش مدمنه
نايف : حبة مخدر وحده تخليج مدمنه طول العمر وحالة روضه صعبه نحن حتى اهلها ما نعرفهم
منال بتوتر : دكتور قتلك ابوها من رجال الاعمال لـكبار ولا درى باللي صار في بنته اكيد بيذبحها .. وهـ الشي بيأثر
على شغله .. عسب جذا البنت حابه تتعالج وعقب تصارح اهلها بكل شي .. لا تكون انت والزمن ضدها !!
نايف وهو يعطيها الجريده : اذا علي انا مب مشكله بس الكل قام يسأل طالعي الخبر اللي منشور !! الصوره شبة
المريضه اللي عندنا بالضبط فانا اباج تأكديلي الخبر هل البنت اللي في الصوره هي نفسها اللي عندنا ؟؟!!!!!ا
منال وهي اطالع صورة روضه : ياربي هذي صورة روضه .. وليه ما حسبت حساب هـ الشي
دكتور نايف : هاه منال بعدج ما رديتي علي ؟؟!!
منال بابتسامه : لا دكتور نايف انتوا اكيد ملخبطين يمكن مجرد شبة لا أكثر !!!!
الدكتور نايف بابتسامة ممزوجة بنوع من السخرية : هاه وتبين تقنعيني انه تشابه اسماء ..
منال بخوف : دكتور اسمعني انتوا وضيفتكم هنيه تعالجون المرضى وروضه الحين محتاجتلكم اكثر من اهلها فالله
يخليك دكتور كل اللي اباه منك بس تساعدني ع الاقل لحد ما تهداء حالتها شوي وعقب ربك يفرجها
الدكتور وهو يتنهد : منال انا سويت هالشي بس عشانج !! افضالج علينا وايد فلا تخافي تقدرين تعتمدين علي
منال بابتسامه : مشكوور دكتور نايف ما تقصر من رخصتك احينه
الدكتور وهو سرحان : اه يا منال يوم عن يوم تبهريني بتصرفاتج ادمرين عالم وفنفس الوقت تساعدين ناس محتاجه
لاحد ياخذها من بحر الرذيله يا ترى شو السر اللي مخلي الحقد والحب فنفس الوقت يسيطرون على افعالج
منال وهي تبطل الباب وبابتسامة عريضة : سبرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز
روضه كانت عيونها مورمه وحاوليها لون اسود من كثر التعب وابتسمت بابتسامه شاحبة : هلا منال حياااج
منال وهي تمسح على راسها : الله لا يسامح اللي وصلج لهنيه عسى الله ينتقم منه ما توقعت حالتج متبهدله جذا
روضه وعينها تدمع : شو بيدنا نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. الله ياخذلي حقي منه
منال بحزن : روضه اعرف انه وضعج ما يساعد عسب افاتحج بموضوع نفس هذا !! بس لازم اخبرج
روضه بخوف وعيونها بدت تتوسع شوي شوي : منال لا تخوفيني !! فيه احد من اهلي صاير عليه شي !!
منال بضيج : لا لا من هالناحيه تطمني .. كلهم بخير وصحه .. الموضوع يتعلق بغيابج عن البيت !! بصراحة وسكتت
شوي وعقب رجعت تكمل اهلج قدموا شكوى شوفي هالجريده وعقب بتفهمين انا شو اقصد بالضبط


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:04 PM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روضه وهي تقراء الخبر وعيونها بدت تدمع : اكيد الحين خايفين علي !! اكيد جالسين على اعصابهم و يحاتوني !!
منال عطيني التلفون خليني اطمنهم بس .. خالد اكيد الحين مضايج ومتكدر الله يخليج خليني بس اطمنهم بالتلفون
منال تقاطعها وبعصبيه : روضه مستحيل اخليج تسوي هـ الشي !! نسيتي لا دروا اهلج بالسالفه شو بيستوي هاه !!
كل اللي بنيناه بينهد فوق روسنا !! عسب جذا خليج عاقل .. وفكري بمنطق .. صبري كلها جم شهر وبيمضن بسرعه
!! وابشرج توني كنت عند الدكتور قال اذا نفسيتها زينه بتقدر تتقبل العلاج بسرعه وبتتجاوز مشكلة ادمانها في فترة
زمنية قصيره .. عسب جذا فكري بس بنفسج .. وأنسي أهلج شوي .. لا رجعتي البيت ما راح تستحملي مشكلة ادمانج
روضه بحزن : وكيف تبين نفسيتي تكون زينة !! وانا بعيد عن اهلي وجالسة اعاني هنيه بروحي ومحد حاس بالالم
اللي يقطع جسمي غير جدران هـ الغرفة .. انا قاعده اموت في اليوم الف مره !! منال توقعت اني بقدر اتحمل وبتجاوز
هـ الشي !! بس طلع فوق طاقتي انا مب قادرة استحمل اكثر من جذا مب قادره .. ليش انا اللي يصير فيني كل هذا !!
ليش انا اللي حب مشعل يخليها طعم لـ مكايدة الوصخة !! ليش !! .. ليش !! وتمت تكفخ عمرها منال على طول
ضمتها فصدرها وتمت تمسح على راسها : روضه كافي حبيبتي انا قتلج من البداية العلاج يباله صبر وانتي قويه لازم
تواجهين نفسج وما تخلي شي يأثر عليج انتي لازم تتعالجين روضه حبيبتي فكري لا درى ابوج باللي صارلج اكيد
بينجلط وعقب بتلومين نفسج اكثر عسب جذا تعالجي بالاول وعقب خبريهم باللي صار وبعدين الدكتور البارحه خبرني
انج تميتي تهذين بواحد اسمه فهد منو هذا يمكن يقدر يساعدنا .. يلا أشوف صارحيني !! والكذب طبعا ممنوع !!
روضه اول ما سمعت اسم فهد قاطعت منال : لا الله يخليج لا ادخلين فهد في الموضوع مابا اطلع رخيصه بعينه !!
منال وهي تتنهد وتمتمت بتردد لانها كانت خايفة تجرح روضة بسؤالها : انزين منو هذا فهد !!
روضه وهي تتأمل وتمسح دموعها : شخص سلمته قلبي بس اكتشفت انه يحب بنت عمه وصار عاجز بسبتها !! لكن
القلب وما يهوا هو اختار ساره وحفر اسمها فقلبه وانا المفروض عقب ما عرفت هـ الشي ابعد عنه بس بيتم حبي
الاول والاخير ومحد بيدخل قلبي غيره حتى لو الله ما كتبلي نصيب معاه صدقيني ما ضنتي راح احب احد كثر ما حبيته.
منال بحزن : يوم عن يوم اكتشف فيج شي يديد .. اه يا روضه الظاهر الالم اللي فقلبج كبير .. اصعب شي تحبي واحد
وما يبادلج هـ المشاعر !! هـ الشعور وايد قاسي !! يمكن انا ما جربتة .. بس دموعج فهمتني الأحساس بهـ الشعور !!
روضه بحزن : منال تأكدي من شي واحد !! محد في هـ الدنيا مرتاح !! كل واحد عنده هم على قده !! ويمكن مصيبتي
اهون من مصايب ناس وايد !! ومصيبتي جدام مصيبتج ما تسوى شي !! بس ما اقول غير الحمدلله على كل حال
منال فخاطرها : محد قدر يأسرني بكلامه غيرج يا روضه رغم انج صغيره بس عقلج كبير وقلبج يسع كل الناس اول
مره احد يقولي انه مصايبهم قدام مصيبتي ولا شي فعلا ياروضه مصيبتي كايده وما ادري لحد متى بعيش فهالعذاب
وتأنيب الضمير الحقد تارس قلبي وفنفس الوقت كل ما شفت وحده مظلومه مثلج ياروضه انجبر اني اساعدها يمكن
لاني ما احب اي بنت تعيش اللي انا عشته اصعب شي في هـ الحياه لما تنجبرين تمثلين الحب وتتغنجين لــ ناس ما
طايقه حتى تشوفيهم وكل ما شفتي اشكالهم تحسي انج بتستفرغين بس شو اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل !! الله
يسامحك ابوي انته وصلتني لهالمرحله ليش ما خليتني اعيش شرات هـ البنات ليش بعتني وارخصت بقيمتي معقوله
لـفلوس تخلي الابو يبيع بنته !! انزين وهـ الفلوس كلها جم يوم بتخلص بس اللي بعته بفلوسك لا خرب منو بيصلحه
منو بيلملمه عقب ما تحول لشتات !! آه لو احد يسأل نفسه شو بيقول لربه لما يسأله بنتك امانتك هل حافظت عليها
كيف بتقدر ترد على مالك الارض والسماوات كيف بتتجراء وتقوله انك ارخصت بالامانه !! اللي وهبك اياها عسب
تحافظ عليها وتصونها !! بس ما اقول غير عسى الله يهديك ويهديني وارتاح من هـ الطريج الوصخ اللي ماشيه فيه



::

::



بو خالد كان توه واصل واول ما شاف خالد راح صوبه وخالد قام وباس راس ابوه : الحمدلله على سلامتك ابوي
خوله بابتسامه : الحمدلله على سلامتك عمي .. تو ما نور البيت
بوخالد بتوتر :الله يسلمكم من كل شر ان شاء الله .. هاه بشر عسى لقيت اختك ؟؟!!!!!!
خالد وهو يهز راسه بـ النفي : لا ابوي !! لا والله للحين ما فيه اخبار يديدة !! ما بيدنا شي غير ننتظر !!
بوخالد وهو يستند على الكرسي وتنهد تنهيدة ممزوجة بتعب : اكيد زعلانه مني عسب جذا شردت من البيت
خالد بتوتر : اشو قصدك ابوي ؟؟!!! كيف يعني زعلانة منك !!
بوخالد بحزن : روضه ودت محمد واحمد لامهم وكانت الساعه 10 بالليل وام محمد احتشرت وسوتها سالفه وكانت تبا
ترفع علي قضيه ولو ما حليتها بطريقتي جان ام محمد بتاخذ مني عيالي وانا عصبت على روضه وبدون ما احس
صكيتها بكف ما حسيت الا وروضه طايحه ع الارض ونظراتها كانت كلها لوم وعتاب .. للحظة حسيت انها كرهتني
خوله اول ما سمعت الرمسه صكرت ثمها بايدينها : يا ربي .............. معقوله عمي بوخالد يطلع قاسي هـ الكثر !!
خالد بتوتر : ابوي الله يهداك ليش ما تفاهمت معاها بالطيب !! انته اكثر واحد تعرف عن حساسية روضه وتحسسها
من اتفه الامور !! المفروضه تناقشها بهدوء مش بالضرب !! انته ولا مره مديت ايدك علينا شو اللي صار عليك !!
بوخالد وهو يبطل ازرار كندورته : كان فيه مشاكل فمشروع المنتجعات .. واول ما حطيت راسي عسب انام وانسى !!
دقت ام محمد وزادت الطين بله .. وتمت تهدد وتتوعد .. وانا كلة ولا حد يرفع صوتة علي .. ومن كثر العصبية ما
حسيت نفسي الا وانا طالع من الحجره .. وحصلت روضة في وجهي ويوم شفتها تنرفزت وعقب مديتا يدي عليها !!
خالد بتوتر : يالله اكيد عسب جذا شردت من البيت .. يمكن تضايجت لانك مديت ايدك عليها .. يمكن خافت منك !!
خوله بضيج : خالد لا تقول جذا..اروحه مضايج لاتزيده ..حاول تقدر موقفه..وبعدين هو كان يمر بمشاكل صعبة
بوخالد بحزن : اللي قاهرني تميت يومين ما اتكلم معها .. ويوم سافرت حتى ما فكرت اني اطل عليها واشوفها
خالد يقاطعه وبعصبية: ابوي لو طليت عليها جان وضعنا بيكون اهون !! روضه شردت من البيت من يوم ما انته
سافرت !! وانته حتى ما كلفت على نفسك تطمن او تعتذر منها بسبة الموقف اللي صار..كل اللي شاغل بالك بس شغلك
بوخالد بداء يتنفس بصعوبه بس خالد طنش وكمل كلامه : معقوله شغلك اهم من بنتك !! لما عرفت انه مشروعك فيه
شويت مشاكل !! فزيت من مكانك وركبت اول طياره ورحت ركض صوب هناك !! ولا بنتك اللي راقده ودمعتها على
خدها ما تنزلت اطل عليها وتوضحلها موقفك وتتعتذر !! بس انته بتم طول عمرك جذا مبدي شغلك على بيتك
خوله وهي تقاطعه : خالد حرام عليك كااافي .. اللي فيه مكفيه ..
خالد يقاطعها وبعصبية: خليني يا خولة خليني !! طول هـ السنين وانا متحمل هـ الشي و ساكت .. بس لا كل شي زاد
عن حدة !! ابوي روضه ضاعت والله العالم حيه ولا ميتة !! شفت شغلك لحد وين وصلك ؟!! خلاك تنسى حتى عيالك

بوخالد وهو يستند على الكرسي وتمتم بصوت مبحوح وشبة مخنوق: خالد لا تلومني لوم نفسك !! قتلك خلاص تعبت
!! امسك الشركه معاي بس انته ما رضيت فضلت انك تعتمد على نفسك ورفضت انك تعتمد علي مع انه فلوسي فلوسك
خالد يقاطعه وبعصبيه : ابوي لا تقطها الحين على ظهري !! انته السبب في كل اللي قاعد يصير !! هيه نعم انته السبب
بوخالد وصوتها بداء يتقطع : خالد الله يخليك كاافي .. اسكت لا تذبحني اكثرر وما كمل كلامه الا وهو طايح ع الارض
خالد اول ما شاف ابوه ركض صوبه : ابوووويه بلاك !! رد علي !!وصد صوب خوله ..خوله حبيبتي اتصلي بالاسعاف
خوله وهي واقفه عاجزه ومب عارفه كيف بتقدر توصل لتلفون تمت تروح يمين وشمال وعقب طاحت فوق خالد
خالد وهو يمسح خد خوله وبخوف : خوالي حبيبتي صار عليج شي
خوله وادموعها اربع اربع : لا حبيبي بس من الخوف ما عرفت اركز وحسيت راسي يدور وعقبها ما ادري شو صار
خالد وهو يبوسها على جبهتها : حصل خير انتي تمي هنيه وانا بسير اتصل
خوله بضيج ولأول مرة من تزوجت خالد حست نفسها انها ضعيفة تمتمت بحزن وصوت مبحوح : اوكي حبيبي

::

::

فـــــــــــــي بيت ام محمد عاليه كانت توها راده من الشغل واول ما وصلت سارت صوب ام محمد
ام محمد بابتسامه : هاه حموود مستانسين معاي ولا تبون تردون عند ابوكم
محمد بابتسامه : لا ماما نحن نبا نتم معاج بس مشتاقين لروضه ما ادري ليش ما قامت تزورنا !!
ام محمد بدون نفس : يمكن تبا الفكة منكم .. والحين فضالها الجو محد في البيت لا الابو ولا الاخو وانتوا تامين معااي
واكيد احينه يالسه تلعب .. وماخذها راحتها على الاخر والله العالم اشو اللي مخبيته وياما تحت السواهي دواهي !!
عاليه وهي تنافخ وهي جاية تركض صوب ام محمد وفي ايدها الجريدة : ام محمد شفتي الجريده ؟؟!!!
ام محمد بابتسامه : بشري بوخالد مات واول ما صدت صوب عيالها شافتهم يشوفوها بنظرة غريبه
محمد بعصبيه : ماما انتي ما تحبين ابوي عسب جذا انا ما احبج وراح ركض صوب حجرتهم
احمد قاطعه وادموعه اربع اربع : حتى انا ما احبج وقام وراح صوب اخوه !!
ام محمد بعصبيه : محمد احمد تعالوا هنيه انا ما اقصد ابوكم تعالوا
عاليه وهي تتنهد : زين الحين !! انتي بهالطريقه قاعدة تكرهي عيالي فيج !! مش بس بوخالد
ام محمد : والله محد باقيلهم غيري وبعدين انا احبه بس هو ذلني وايد وموته احسن من عيشته
عاليه : المهم مش هذا اللي بغيت اخبرج عنه !! بوخالد عايش وبخير ونعمه الموضوع يخص روضه ..
محمد اول ما سمع اسم روضه زقر احمد : احمدوه اسمع خالوه عاليه تقول تعرف اخبار عن روضه تعال نروح نسمع
احمد : يالله بس لا تسوى صوت عسب ماما ما تعصب علينا وعقب تسويلنا سالفه
ام محمد : رووووضه !! اشو فيها هذي بعد !! ما صدقت على الله صارلي جم يوم مرتاحه منها ومن طاريها !!
عاليه وهي تعطيها ألجريده:طالعي روضه محد يدري وين ارضها من سماها وعارضين مكافأة نص مليون للي يحصلها
ام محمد وهي تحط ايدينها على راسها : الله واكبر نص مليون يوم انا طلبت منه عشرين الف ما رضى يعطيني
عاليه تقاطعها :بلاج انتي ما تفهمين اقولج روضه ضايعه وما يدرون وينها وانتي تطرين سالفه العشرين الف
ام محمد : انزين شو تبيني اسوي اكيد مسويه شي غلط وشارده من البيت ومتفشله من اهلها عسب جذا مختفيه
عاليه وهي تتنهد : بعدج ما فهمتي علي !! اللي اباه منج احين تخبريني بكل معارف روضه عسب اقدر اوصللها
ام محمد وهي تعدل جلستها : وليش ان شاء الله !! عاليه شو اللي ناوية عليه !!
محمد وهو يصيح : احمد سمعت خالوه شو تقول روضه ضايعه
احمد بحزن : اكيد عقب ما ضربها ابووي تضايجت وما حبت تعيش معاه عسب جذا شردت
محمد : احمد انا وانته السبب عسب جذا اليوم لازم نشرد ونروح اندور عليها
احمد وهو يهز راسه بالايجاب : انزين بس كيف بنقدر نطلع من البيت ماما ما تخلينا نروح نلعب حتى جدام باب البيت
محمد وهو يمسح دموعه : لا بنطلع بس يوم ترقد ماما بالليل انا وانته بنطلع بدون محد يحس علينا
احمد بحزن : انزين واذا ما حصلنا روضه شو بنسوي
محمد : لا ان شاء الله بنحصلها المهم انه اندور عليها
عاليه وهي تجلس عدال اختها : سمعي يا فالحه نحن اولى من الغريب ولازم اندور على روضه ونحصلها وعقب نتفق
عند احد يوديها مركز الشرطه وناخذ المكافأه ونعطيه مبلغ بسيط عسب انسكته وبجذاب نودع الفقر .. فكري بعقل !!
ام محمد : وانا اشو دراني بربعاتها ما اعرف احد غير ميثا وانتي عارفه علاقتي مع روضه مب ذاك الزود
عاليه : بعدج ما فهمتي علي اللي لازم تسويه احينه تاخذين عيالج وتردين بيت ريلج وبهالشكل راح تعرفين كل ربعات
روضه واكيد في النهاية راح نتوصل لخيط ييودينا للمكان اللي فيه روضه .. وبجذا ناخذ الجمل بما حمل !! فهمتي علي
ام محمد بتوتر : لا مستحيل تبيني ارجع اذل نفسي مره ثانية لبو خالد !! لا لا أنسي الموضوع
عاليه قاطعتها بعصبية وهي تصك على اسنانها : يا الخبله !! شو خسرانه لو ذليتي نفسج جمن يوم !! انتي طول
عمرج عايشه فذاك البيت مذلوله !! وفي النهاية ما طلعتي بشي فانا اقول بطلي هـ العناد وقومي سيري عند ريلج هو
محتاجلج الحين .. وفكري بالي قلته عدل هذيلا نص مليون .. تحملي كلها جم يوم وبتعدي .. انسي كرامتج عاد !!
ام محمد بتوتر :عاليه لا الله يخليج اطلعي من راسي احسن الله يغنيني عنه وعن فلوسه انا تعبت خلاص ومابا منه شي
عاليه قاطعتها وبعصبية : سمعي ام محمد !! ترى انا وامي وايد عطيناج وجة وانتي شايفه حالتنا !! يالله يالله يكفينا
راتبي وبعدين تبين الصدق بصراحه انا امي ومب قادره اصرف عليها فكيف تبيني اصرف عليج وعلى عيالج بعد
ام محمد بضيج وهي أداري دمعتها : عاليه انتي شو قصدج بالضبط ؟؟!!!!!
عاليه بدون نفس وهي تعطيها الظهر : سمعيني يا تسوى اللي قتلج عليه ولا البيت يتعذرج !!!
ام محمد وهي مب مصدقه اللي سمعتة من شوي وتمتمت بخوف : تطرديني عاليه !!!!
عاليه بثقه : انا ما طردتج انا نصحتج وانتي شايفه الحاله ونحن مب متحملين مصاريف اكثر يالله يالله انغطي مصاريفنا
ام محمد تقاطعها: شوفي عاليه انا مالي كلام معاج !! ومثل ما لج في هـ البيت انا بعد لي حق فيه ولا جات امي تفاهمنا
عاليه بعصبيه : انتي الحين ليش تعاندي !! ليش ما تتناسين كرامتج شوي !! لازم تنسي عواطفج وتفكري بعلاقنية !!
عشان تقدري ادبرين لنا مبلغ زين نقدر نكمل فيه حياتنا وارتاح من هـ الكراف ..ليل مع نهار وانا اشتغل لدرجة قمت ما
اشوف !! حتى النوم عافني ارحميني عاد وفكري فينا .. كافي أنانية .. فكري بأمج المكسورة اللي ما تبا غير مصلحتج
ام محمد تقاطعها : تبيني افكر فيج هاه ؟!! انتي لو فيج خير جان تذكرتي اللي انا سويته لج !! بس مب مشكلة برجع
أذكرج مره ومرتين وثلاث !! لو ما انا يا عالية جان انتي ما توظفتي !! ولا نسيتي اني اللي توسط لج وخليت بوخالد
يشغلج فشركه زينه !! الحين هذا جزاتي !! صرتي في نظرج وحدة أنانية !! وما افكر في غيري انا صارلي سنين وانا
اصرف عليكم وراتبج كله لج يعني كنتي انتي وامي عايشين من خيري .. بس مقيوله سوي خير وقطه بحر
عاليه بعصبيه : والله لـفلوس اللي تعطينا اياها مب من عندج !! كله من خير بو خالد وبصراحه انا عندي التزامات
ومش مستعده ادفن باقي عمري عشانج انتي وعيالج .. يالله يالله اصرف على امي فاعذريني عن تحمل مسؤولياتج مو
تبين تطلقين وتلملين كرامتج على قولتج خلاص من باجر اشتريلج جريده ودوري على وظيفة تصرفين فيها على نفسج
وعيالج !! انا من اليوم وساير مالي شغل فيج .. واللي تبي تسويه سوية .. عن أذنج يا أم كرامة – قالتها بسخرية-
ام محمد وهي تجلس ع الكنبة وقاطعتها بحزن : الله يسامحج يا عاليه الحين هذا جزات المعروف تبين تطرديني من
البيت وعقب هـ العمر كله اروح ادور على شغل بدال لا تقولين اذا ما شالتج الارض بتشيلج عيوني وانتي صرتي كبيره
ريحتيني قبل ولازم اريحج الحين تقومي تقوليلي اسير ادور شغل !! وبعدين منو بيشغل وحده صاكه الاربعين هاه
عاليه :والله ما عندج غير هـ الحلين يا تردين لبو خالد ولا تسيرين من باجر ادورين على شغل وبيت يلمج انتي وعيالج
ام محمد وهي اتصارخ : سمعي يا عاليه من هـ البيت مالي طلعه !! مثل ما هو بيتج هم بعد بيتي تفهمين ولا لا
ام عاليه كانت توها راده من عند جيرانهم من الصبح لليل وهي مطيحه معاهم واول ما سمعت الصريح ركضت صوبهم
ام عاليه بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم !! اشو قاعد يصير هنية ؟! ام محمد صوتج واصل لين برع .. عسى عيالج
ما فيهم شي .. والله جيت ركض من هناك .. وشوي كنت بنجلط .. يلا أشوف فهموني اللي قاعد يصير !!
عاليه بطنازه : لا امايه عيالها داخل .. أكل ومرعى وقلت صنعة .. بنتج عقب هـ العمر تبا تتطلق من بو خالد تتحرى لا
تطلقت الرجاجيل بيصطفون على باب البيت عسب يطلبون ست الحسن والدلال تتحرى نفسها في العشرين ولا فالثلاثين
ام محمد تقاطعها وبعصبيه : على الاقل تزوجت ولله الحمد مب شرات غيري ..
عاليه قاطعتها وبقهر :شفتي امايه قاعدة تطنز علي !! مدام بنتج هنيه انا مالي جلسة في في هالبيت
ام عاليه بتوتر : ام محمد ما يصير جذا يا بنيتي!! انتي لكبيره والعاقل لا تحطين راسج براسها


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 08:05 PM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلفــــــــــــصل آلثــــآآآني

::

::


عاليه قاطعتها : امايه بنتج لازم ترد بيت زوجها !! بصراحه انا مب مستعده اعيش عند وحده معقده نفس هذي
ام محمد بحزن : يرضيج امايه !! بنتج تبا تطردني من البيت !! وعقب هـ العمر تباني اسير ادور على شغل
ام عاليه : سمعي ام محمد انتي بنتي مثل ما هي بنتي بعد !! واللي تقوله اختج تراه صح انتي لازم تردين لريلج وبيتج
ام محمد وهي مصدومه : حتى انتي يا امايه تطرديني .. انا طول عمري مبديتكم على بوخالد ودايم اكسر كلمته واسمع
شوركم !! وفي النهايه تجازوني بهالشكل !! تبون تطردوني من البيت .. عشت فجحيم عسب اعيشكم فنعيم !! روضه
الله يذكرها بالخير جان دايم تقولي ترى اهلج مب دايمين لج محد بيبقالج غير ابوي اللي هو ريلج عسب جذا كبري
عقلج وطيعي شوره !! بس انا ما اقتنعت بكلامها وتجاهلته !! وكل هذا عشان شو ؟! بس عسب ارضيكم !! والحين
تجازوني بهالشكل !! انزين ليش!! انا شو سويت بس لاني تعبت وابا اتطلق وقلت بحصل اهل يساندوني !! لكن حسافة
بدال لا يكونوا عون طلعوا شرات الفرعون .. بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. عقب اللي سمعته منج امايه
مالي قعده في هـ البيت استحب بوخالد يذلني !! ولا اعيش مذلوله في بيت ناس الطمع تارس قلوبهم من رخصتكم ..
عاليه بعصبيه : سيري الله لا ردج !! عقب هـ العمر تبا تطلق !! هههه لا والله صدق حاله تبا تخرب علي نصيبي
ام عاليه بضيج ونظراتها تتبع أم محمد : عاليه ما تضني انه قسينا عليها شوي ؟؟!!!!
عاليه تقاطعها وبعصبيه : امايه بنتج هذي معقده كل شوي سوتلي محاظرة عن كرامتها وقيمها وانا بصراحه مب
ناقصه وجع راس كافي صريخ عيالها مستحملتنه طول النهار خليها تروح وجودها كعدمه بنتج هـ الخبله لو تفكر جان
خلت بوخالد يكتب لها شقه او بيت او عماره باسمها بس مالت عليها وعلى حظها طول عمرها بتم غبيه وماتعرف تفكر
ام محمد وادموعها اربع اربع : معقوله اللي قاعد يصير الحين!! معقوله امي واختي اللي سويت كل شي عسب ارضيهم يطلع منهم كل هذا .. انزين ليش !! انا ولا مره غلط عليهم كنت ابديهم على نفسي في كل شي خليت روضه تعيش فجحيم بس عشان ارضيهم وخليت بوخالد يمشيلهم مصروف شهري عسب ما يحسون فلحظة اني تكبرت عليهم ونسيتهم لكن شو اقول انا استاهل عسب ارضيهم ظلمت نفسي وروضه هالمسكينه اللي طول الوقت كانت تحاول تكسب رضاي وانا اتمرد عليها وحولت حياتها لجحيم وخليتها شرات البشكاره هي اللي ربتلي عيالي وكبرتهم وانا جان كل همي احضر الحفلات والمناسبات واخذ عاليه معاااي .. هيه احين عرفت شو وراء راسج يا عاليه ما كنتي حابه سواد عيوني !! كل هـ الحفلات جان غرضج من وراهن شي واحد بس !! تتزوجي وتشوفي نصيبج هذا طبعا بعد ما تعجب فيج وحدة من الحريم اللي في الحفلة تشوفج وتخطبج حق واحد من عيالها صدق اني طلعت وحده غبيه اهملت نفسي وزوجي وعيالي انا خسرت وايد بسببج يا عاليه بس عقب اللي خسرته ما راح اسمحلج تخليني اخسر شي ثاني انا لازم ارجع لبيت بو خالد واوقف معاه !! وما راح ارتاح الا لحد ما احصل روضه واعتذر لها عن كل اللي سويته فيها هـ البنت ما شفت من وراها الا كل شي زين !! وسرحت شوي وعقب كملت بحزن وما شافت من وراي الا الويل
بس ياترى لا رديت بوخالد بيرضى فيني انا اللي سويته فيه وفي بنته مب شويه .. بس مب مشكله اللي يبا شي لازم يصبر ويستحمل الضيم وبوخالد شاف مني وايد والحين لازم اخليه يعرف اشكثر انا احبه وامره يهمني وانه قلبي ما طاوعني اخليه يمر فهالمحنه بروحه ..يا رب انته الوحيد اللي تعرف شكثر انا ندمانه يا رب ساعدني عسب ارجع لزوجي .. يارب لا تخلاني بروحي .. يا رب ساعديني وسارت صوب حجرة عاليه اللي جان فيها محمد واحمد
ام محمد بحزن : محمد احمد جهزوا اغراضكم بنرد البيت
محمد واحمد اول ما سمعوا هـ السالفه ما صدقوا وطاروا من الفرح : امايه انتي من صدقج !!!!!!
ام محمد بابتسامه ممزوجه بحزن : هيه يا محمد صدق يالله عندكم بس خمس دقايق وابا اغراضكم تكون جاهزه
احمد وهو يركض صوب امه ويبوسها : ماما انا وايد احبج .. انا اشتقت لبيتنا ولروضه ولخالد
ام محمد مسحت على راسه ودمعت عينها : خلاص حبيبي عقب هـ اليوم ما راح انفارق ابوك واخوانك دقيقه وحده اهم شي تكونوا راضيين ومرتاحين انا عارفه انكم مش ماخذين راحتكم في هالبيت بس صبرتو عشاني فديت روحكم حبايبي
محمد هو يركض صوبها ويحضنها : ماما لا تصيحي اصلا خالوة عاليه شريرة وهي ما تحب احد
ام محمد بحزن : ما عليه حبايبي الله كريم .. يلا الحين جهزوا اغراضكم انا بعد بسير اجهز اغراضي مانبا نتأخر اكثر
محمد واحمد : ان شاء الله ماما
عاليه بصوت واطئ : امايه بلاها بنتج اول مره اشوفها تصيح بهالشكل تتوقعين بترد لـ بوخالد
ام عاليه : وحتى لو ردت خلاص ما راح تعطينا اي اهميه .. انتي وايد قسيتي عليها .. وما تنلام !!!!!
عاليه : خليها تولي وبعدين انا هذي ما تهمني لا بغيت شي بوخالد ما يقصر
ام عاليه : يالله نحن بلا بوخالد ما نسوى شي بس اخاف اختج تكبر راسه علينا وتخليه يكرهنا
عاليه وهي تضحك بضحكة سخرية : لا امايه ام محمد هذي جبانه نسيتي انه نحن اللي مشيناها طول هـ السنين !! هذي مثل الريموت كنترول ما تقدر تسوي شي من راسها الا اذا نحن ضغطنا على زر .. وازرار بنتج كلها فمخباتي
ام عاليه وهي تضرب بنتها على كتفها وتمتمت بسخرية:هيه والله علاي يوم عن يوم تكبرين فعيني عليج افكار جهنمية
عاليه تقاطعها وبثقه : افا عليج امايه تربيتج .. يلا احينه اسكتي اخاف تسمعنا وعقب تسويلنا سالفه
ام محمد وهي تصد صوبهم وبحزن : عاليه انا سمعت اللي لازم اسمعه ولا تخافين ما ودي اسمع اكثر من رخصتكم
عاليه بتوتر : امايه الظاهر سمعتنا
ام عاليه : انا قتلج اسكتي بس انتي الا تهذرين خايفه عقب ما تروح ما ترد صوبنا وترى نحن الخسرانين
عاليه بثقه : لا امايه اصلا اختيه ما راح اتم ويا بوخالد لانه ما راح يوافق انها تردله وعقب بترجعلنا عسب اندور لها على خطة سنعه تخليها ترجع لبوخالد يعني من غيرنا ما بتقدر تسوي شي ابد وبتقولين عاليوه قالت انتي اصبري بس
ام عاليه وهي تاخذ نفس عميق : الله يسمع منج الغاليه


::

::

فــــــــي بيت بوحمود مها كانت توها واصله وطول الوقت تطالع مريم بنظرات كره وحقد
مريم فخاطرها : بلاها هذي اطالعني جذا !!!!!!! انا شو ذنبي اذا هلال ما يحبها صدق حالة
مها بضيج : ما ادري اخوي حمود شو حب فيج !! وحده الحقد تارس قلبها وعيونها كيف بتقدر تعطية ولو جزء بسيط من الحب والحنان !! واللي اعرفه انا فاقد الشي لا يعطيه .. بس اذا بتكلم بمنطق مريم ورغم كل اللي فيها ما رضت تستغقلني !!!! هههههه يمكن مش حب فيني !!!! بس ع الاقل كانت قوية وواجهتني مش شرات هلال وساره !!!
ام حمود بابتسامه : حي الله بمها وهلال تو ما نور البيت
هلال بابتسامه : منور بوجودكم عموووه
مها وهي تتنهد : منور بوجودج امايه الا وين فطوم ما اشوفها
فاطمه كانت جاية من صوب حجرتها واول ما سمعت اسمها سارت صوبها وغطت وجها: انا وصلت .. هلا والله بالعرسان وانا اقول ليش البيت منور اثاريه مها وهلال هنيه !!!! شحالج الغاليه
مها وهي تتنهد : الحمدلله بخير يسرج حالي .. انتي شحالج طمنيني عسى الحمل ما متعبنج
فاطمه بابتسامه عريضه : لا حبيبتي كل شي تمام انا بخير بس ناقصني وجودج !! عن جد تركتي فراغ كبير يوم سرتي
مها فخاطرها : ايه يا فاطمه ليتني ما سرت ليتني ما تزوجت وربي الموت اهون لي بوايد من اللي سمعته وشفته
فاطمه بتوتر : مهوي بلاج غناتي !!!!!! في شي مكدر خاطرج !!!
هلال يقاطعا وبتوتر : عمي اشو رايك نروح مجلس الرجاجيل عسب نخلي الحريم ياخذون راحتهم
بوحمود جان طول الوقت سرحان ومش معاهم ابد فكره جان صوب فهد : اه يا فهد ودي اعرف اخبارك الحين ؟! اكيد مضايج ومتكدر جان زين لو حجزت لك ساره من زمان لو سويت جذا كانت راح تكون من نصيبك مب ياخذها واحد غريب خايف تتزوج وعقب تسوى اللي سواه اخوك في فاطمه ما اقول غير الله يستر من الجاي احس صدري ناغزني
ام حمود بخوف : بوحمود بلاك شي يعورك ؟؟؟!!!!!!!
بوحمود بتوتر : هآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!!! ام حمود تكلميني
بوحمود بتوتر : هآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!!! ام حمود تكلميني
ام حمود وهي تهز راسها : لا حول ولا قوة الا بالله اكيد رديت تسرح وتفكر !! هلال صارله ساعه يكلمك وانته ما ترد
بوحمود وهو يصد صوب هلال : اعذرني يا وليدي كنت افكر ف لعيال كل ما يكبرون شوي تزيد علينا المسؤوليه وانا اللي كنت اضن بالاول انه كل ما كبروا مشاكلهم بتقل بس شو نسوي ربك كريم
هلال : مأجور ان شاء الله عمي قوم احينه خلنا انسير صوب المجلس عسب الحريم ياخذون راحتهم مها خلصي بسرعه ورانا خط لا تعيبج السوالف واتمي تسولفين وتنسيني .. قالها وهو يبتسم عسب يلطف الجو شوي
مها وهي تمثل انها تضحك ومستانسه : لا تخاف هلال كلها عشر دقايق ونتوكل و اول ما تذكرت كلام ابوها تمت متضايجه : يالله كيف احينه بقدر افاتحه فموضوع طلاقي هو يتحرانا مستانسين وشال همنا كيف لو خبرته بموضوعي مع هلال اكيد بينهار وما بيقدر يركز على شي احسن شي اسكت على هـ الضيم واحاول اتعايش معاه لحد ما اوصل لحل
بوحمود : هلال خلهم ياخذون راحتهم يالله قوم خلنا نحن بعد نروح ناخذ علومك وصد صوب ام حمود لا تنسين القهوه
ام حمود : لا تخاف كلها خمس دقايق وبتكون عندك
فاطمه وهي تجلس عدالها : مهوي حبيبتي فيج شي !! بلاج متكدرة جذا !!المفروض تستانسين
مها وهي تصطنع الابتسامة : لا فديتج مب مضايجة ولا شياتة بس تعبانه شووي تعرفين امس طول اليوم تعب واليوم هم بعد بنسافر واكيد بتعب عسب جذا خاطري متكدر بس شوي وين ميره واميره سيري ازقريهم !! ابا اشوفهم
فاطمه بحزن : والله ما ادري اميره من البارحه وهي مب راضيه تتكلم الظاهر انها تبا تمرض وميروه يالسه عندها
مها بتوتر : انزين شحقه ما وديتيها للدكتور
فاطمه بضيج وفخاطرها : وهو في احد فاضيلي في هـ البيت !! لا بغيت اسير مكان حصلت عمتي واقفه جدامي وتاكلني بنظراتها !! تتحراني بسير اشوف سالم نفس ما مريم فهمتها !! آآآآاه يا مها لو تدرين الجحيم اللي انا عايشه فيه
مها فخاطرها : الحين بس فهمت كلامج فطوم يوم تخبريني انه مب لازم اعاند مريم الظاهر انه جان لج نصيب واكيد سوت فيج شي !! والله العالم اشو اللي ناوية عليه بعد !! بس شو الواحد يقول غير الحمدلله على كل حال !! الله كريم
فاطمه وهي اداري دمعتها : مهوي حبيبتي بسير ازقرلج ميمو واميره وبجيب مايد عندي انتظريني هنيه ما راح اتأخر
مها بابتسامه : اوكية الغاليه .. الا ما خبرتيني خوله ما بتجي صوب هنيه !! أبا اشوفها قبل ما أسافر
فاطمه تقاطعها بابتسامه:لا اكيد بتجي عموه داقه عليها الصبح وقالت كلها نص ساعه واكون عندكم يعني قريب بتوصل
مها بابتسامة : اها زين والله ابا اشوفها قبل لا اروح
فاطمه : لا ان شاء الله شوي وبتوصل !! يلا احينه عن اذنج
مها بابتسامه : اذنج معاج الغاليه واول ما صدت صوب مريم شمت عنها ولا عطتها سالفه
مريم فخاطرها: بلاها هذي صارلي ساعه جالسة عندها !!حتى ما سألتني عن احوالي صدق عينها قوية بس انا اراويها
مها بضيج : اووف الحين هذي ليش يعطوها اجازه !! هـ الاشكال لازم تنكرف ليل ونهار !! شرها غالب خيرها
مريم بمكر : هاه مهوي ما علمتيني شو هي اخر اخبارج عسى مستانسه عند هلول
مها بدون نفس : اخباري زينه والحمدلله حدي مستانسه وحاسه نفسي بطير من الوناسة
مريم وهي تسوي روحها زعلانة ومتكدرة : اوف ريحتيني تصدقين من البارحة ما رقدت
مها فخاطرها : ليش !!!!! تبين تقنعيني انج خايفة علي !!!وربي هـ البنت حفلة بديت اشك انها وحدة مجنونة !!
مريم بحزن : عقب اللي سويته معاج ضميري أنبني !!! كان المفروض هلال يخبرج ولا خولة !!
مها اول ما سمعت خوله قاطعتها وتمتمت بخوووف : ليش خوله تعرف بعد ؟؟؟!!!!!
مريم بمكر : هيه تعرف وهي اللي نصحته انه ياخذج لانه هي قلبها متعلق بخالد
مها بعصبيه : مستحيل ما ضنتي خولة تعرف شي
مريم وهي تهديها : اوووص اسكتي !! اخاف تفضحينا !! أفرضي عمي سمع شي !! وعرف انه في مشاكل قاعدة تصير بينج وبين هلال !! أكيد ساعتها بيتعب !! وانتي ما ودج هـ الشي يصير !! وانا متاكدة من اللي قاعدة اقوله
مها وهي اداري دمعتها : مستحيل اختي خوله تعرف !! مستحيل هي بعد تطعني ف الظهر !! كل اللي تقولة مريم كذب فكذب وصدت صوب مريم وبعصبية : شوفي انتي فرقتي بيني وبين هلال بس بيني وبين اختي ما راح اخليج عن اذنج
مريم وهي تسوي روحها مضايجه : والله عاد انا اللي علي سويته وانتي بكيفج .. خيرا تعمل شرا تلقى !!!!
مها اول ما سمعت هـ الرمسة وقفت وراحت صوبها : انتي الشر بعينه يا مريم وخايفه تحرقين هالبيت باللي فيه
مريم بثقه : يا سلام لا يكون خبروج عني اني حبت كبريت
مها تقاطعها : لا بغيتي تحرقين مكان مب لازم يكون بحبة كبريت في الف طريقه تخليج تسوي هالشي بدون ما تلجئين للكبريت انا اللي محيرني اخوي كيف قدر يحبج وانتي كل مشاعر الحب والاحاسيس ميته بداخلج انتي جماد ما تحسين
مريم تقاطعها وبعصبية : يا سلام هذا اللي ناقص تسوي فيلم مكسيكي وانتي البطله وانا الشريره اللي تبا ادمر حياتج شوفي يا ماما انا كل اللي بغيته لما خبرتج لانج ما هنتي علي وما حبيت اخوي هلال يمثل عليج الحب وهو ما يحبج
مها وهي تتنهد : مريم انتي وحده مريضه للاسف .. الله يعين اللي يتعالجون معاااج خايفه عليهم تموتيهم من قهرهم
مريم تقاطعها وبعصبيه وتقرب صوبها وبصوت واطئ : اي انتي احسن لج تحترمين الفاظج مدام النفس عليج طيبه
ام حمود اول ما شافتهم جات صوبهم : بسم الله الرحمن الرحيم !! بلاكم جذا اشو اللي مستوي
مريم وهي تبوس مها على خدها وصدت صوب خالتها : خالوه فديتج ما صاير شي !! بس كنت اباركلها !! مب مصدقه انه مهوي الصغيره كبرت لا وصارت حرمة اخوي بعد !! وعاد انتي فهمتي الموضوع غلط !! حسبالج نتضارب
ام حمود : ما ادري حسيت اشكالكم شرات الاثنين اللي حاقدين على بعضهم
مها وهي تبوس امها على راسها : لا امايه من هالناحية تطمني مب صاير شي مريم كانت يالسه تباركلي

::

::

وفي حجـــــــــــــــــــــــرة فاأأأطمه ..
اميره كانت متخيسة من الصياح وميره معها ويالسه طول الوقت تمسح على راسها
ميره وادموعها اربع اربع : اميره شو فيج ليش تصيحين وما تبين تكلميني ولا تلعبين معاي
اميره وهي مغطية وجها بايدينها الثنتين : .................................................. ...............
ميره بحزن : اميره قوليلي شو فيج مريم زعلتج صح
اميره اول ما سمعت اسم مريم توترت اكثر وركضت تصكر الباب بالمفتاح
ميره بسذاجة : اميره ليش صكرتي الباب ؟؟!!!!
اميره ما ردت عليها واول ما وصلت فاطمه حصلت الباب مصكر
فاطمه بخوف : ياربي من اللي صكر الباب .. ميره اميره بطلوا الباب حبايبي انا ماما


ميره قايمه تبا تبطله بس اميره شدتها من ايدها
ميره بخوف : اميره هذي ما ما
اميره وادموعها اربع اربع : هذي مش ما ما هذي مريم !! مريم شرير !! تبا تقتلني وتقتل ماما !!
ميره بخوف : لا والله هذي ماما حتى سمعي ماما
فاطمه بخوف : ميروه حبيبتي بطلي الباب !! عموه مها تبا تسلم عليكن وهي تحت
ميره اول ما سمعت اسم مها استانست : ثفتي (اونه شفتي ) اموه مها تحت يالله قومي خلينا ننزل
اميره مسكت يد ميره وسارآ وبطلن الباب فاطمه اول ما شافتهن خذتهن فحضنها : ليش اتصيحون في احد زعلكم
ميره بضيج : لا ماما انا شفت اميره اتصيح وصحت معاها
فاطمه وهي تحضنهن بقو : لا حبايبي ما لازم اتصيحون انتوا لازم تكونوا اقوى من جذا يالله تعالن ابدل ملابسكن مهوي تبا تشوفكن وتقول حدي مشتاقتلهن خاصه اميره تدرين هي وايد تحبج
اميره اول ما سمعت هالكلام مسحت دموعها وابتسمت
فاطمه بخوف : اميره حبيبتي ليش مب راضيه تتكلمين
اميره نزلت راسها الارض ولا ردت على امها
فاطمه وهي تتنهد : يمكن زعلانه علي عسب جذا ما تبين تكلميني صح ولا انا غلطانه
اميره اول ما سمعت هالرمسة ارتمت فحضن امها وعقب طاحت مغماي عليها
فاطمه بخوف : اميره قومي حبيتبي بلاج ردي علي لا اتمي ساكته
ميره وهي اتصارخ : ماما اميره ماتت .. هي طول الوقت بس تقول بتموت !! انا ما أحب شي اسمه موت !!
فاطمه وهي تصد صوب ميره: انتي شو تقولين اميره مستحيل تموت مستحيل فاهمه وسارت تركض صوب تحت
ام حمود اول ما شافت فاطمه سارت صوبها : فاطمه اشو اللي مستوي
فاطمه وهي تنافخ : عموه اميره ..!! وسكتت شوي وخذت نفس عميق وايد تعبانه قاعدة احركها ومب راضيه تتحرك
مها بخوف : ياربي اشو اللي استوى عليها هـ البنت !! قومي خلينا نوديها المستشفى
فاطمه وهي تجلس على الارض ودموعها بدت تنحفر على خدها وتمتمت بحزن وهي مغطية وجها بيديها : اميره من امس وحالتها حاله !! وطول الليل مب قادره ترقد !! واذا رقدت شوي تقوم خايفه !! وطول الوقت تردد انها راح تموت
ام حمود هي تجلس عدالها : فاطمه حبيبتي قومي !! ان شاء الله ما فيها الا العافيه !! يمكن مصخنة وقاعدة تهلوس
وفاطمه وهي تحط راسها فصدر عمتها : عموه وربي بموت لو صار عليها شي !!
وقاطعهم صوت ميره وهي تصارخ : ماما تعالي بسرعه اميره بدت تبطل عيونها
مريم بتوتر : فاطمه لو تسمحين اقدر اشوفها يمكن اعرف هي شو عندها بالضبط وأدواتي واغراضي كلها عندي
فاطمه وهي اطالعها وبعصبيه : ل................................................. .....لا
قاطعتها ام حمود : مريم سيري شوفيها وصدت صوب فاطمه حاولي تنسين اللي بينج وبين مريم وفكري فبنتج لا تستوين انا نيه خلي مريم تشوفها وتطمنا عليها يمكن ماكله شي او عندها برد عسب جذا صارلها تعبانه جم يوم
مها وهي تجلس حذاها : فاطمه حبيبتي اعرف اللي سوته فيج مريم مب شوي بس احينه فكري في بنتج
فاطمه فخاطرها : ما ادري ليش قلبي يعورني واحس الخوف اللي بداخل اميره سببه مريم !! يالله انا كله ولا عيالي
مها بضيج وهي تبوس خد فاطمة : فطووم قومي خلينا نروح صوبهم ان شاء الله ما عليها الا العافيه
بوحمود كان جاي يركض هو وهلال : بلاها ميره سناتا من شوي خبرتني انها طاحت قوموا خلونا نوديها المستشفى
ام حمود وهي تتنهد : ان شاء الله بنوديها !! وبعدين مريم احين تكشف عليها وعسى اطمنا !!
بوحمود اول ما سمع اسم مريم تنرفز بس من شاف هلال سكت : خلااص اللي يريحكم !! أهم شي نتطمن عليها !!
مريم بابتسامه : ميروه حبيبتي ممكن تطلعين برع وتخليني مع اميره شوي
ميره كانت تبا تطلع بس اميره شدتها من ايدها وبدت تتكلم بصوت متقطع : ميره لا تخليني انا اخاف !! مريم بت .....
مريم تقاطعها وهي تمسح على راسها : اميره صدقيني ما راح اسوي فيج شي خليني اتطمن عليج
ميره بابتسامه : اميره انا بنتظرج عند الباب لا تخافين انا وايد احبج
مريم : ميره يالله سيري حبيبتي لا تعطلينا اكثر
ميره وهي اطالع مريم وردت بدون نفس: انزين طالعة !!
مريم وهي تصد صوب اميره : وهذا انا وانتي تمينا بروحنا !!! خبريني اشو يعورج
اميره جسمها بداء يعرق وكانت ترتجف من الخوف: .................................................. ......
مريم اول ما شافت حالتها عصبت : شوفي خليني اعالجج وخلصيني !! مب فاضيتلج ترى
اميره غطت وجها بالبطانية ومريم من العصبية على طول خوزتها : اميره سمعيني انا ما راح اسوي بماما شي لا تخافين اهم شي لا تطرين اللي شفتيه لاحد واذا ما تكلمتي صدقيني ما راح اسويلج شي لا انتي ولا ماما ولا حتى ميره
بس اميره تمت مصكره عيونها وما تبا تشوفها مريم طلعت ابره:شوفي بعطيج هـالابره عسب انزلج حرارتج شوي اوك
ميره طنشتها مره ثانية ولا سوتلها سالفه هنيه مريم عصبت : شوفي اميره حركات اليهال هذي مب علي انا فاهمه وبعدين انتي من شو خايفه قتلج ما راح اسوي بامج شي اذا خليتي الموضوع سر بينا وطلعت ابره وقربتها صوب عينها شوفي اذا ما تكلمتي معاي احينه وبطلتي عيونج وربي لا اغرس هالابره بعينج !! بلا هـ الحركات
اميره على طول بطلت عيونها وتمت اطالع مريم بخوف مريم اول ما شافتها مبطلة عيونها ابتسمت : شوفي اباج احينه تنسي كل اللي صار وتتكلمين عادي وبعدين تبين الصدق منو بيصدق وحده ياهل عمرها 4 سنين
اميره بخوف : مريم ما راح تسوين بماما شي صح
مريم وهي تمسح على راسها : قتلج ما راح اسوي فامج شي اذا نسيتي الموضوع
اميره : انزين خلاص ما بتكلم بس لا تموتين امي
مريم قاطعتها : شو تشوفيني سفاحه جدامج المهم ما علينا من هالرمسه خليني اعطيج هالابره عسب حالتج تتحسن
وعطتها الابره وراحت صوب برع اول ما شافتهم ابتسمت..لا تخافوا فيها شوي برد وعطيتها ابره واكيد بتصير احسن
فاطمه بحزن : انا بسير اشوفها من رخصتكم
ام حمود بعصبية : فاطمة ع الاقل اشكري مريم !! اشو هـ الاسلوب !!


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية