لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-10, 07:45 PM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصـــــــــــــــل الثـــآني

::

::


فاطمه بابتسامه : يحليلها عموه توهقت وسارت عند مريوم اكيد الحين جالسة تدلع عليها
مها وهي تفرفر في التلفزيون وحاطة رجل على رجل:هيه صدقج الله يكون فعون امايه راكبه عند الشر وهي مب دارية
فاطمه اول ما شافت الباب يتبطل تمتمت بابتسامة عريضة : اووووش الظاهر وصلوا اسكتي لا تفضحينا
مها وهي تفر الجهاز : هيه سكتنا وبعد هالتلفزيون حشرنا كل برامجه تملل لعنبوه ما فيه شي يديد انا بسير المطبخ
مريم بابتسامه وبصوت ممزوج بدلع وغنج : نحن وصلناااااا
مها بدون نفس : هيه شفناج ؟؟!! تتحرين عيونا خربانه !!!! ولا استوينا عميان لا سمح الله
مريم وهي تكتم قهرها ورمقت مها بنظرة : خلاص عيل انا بسير ابدل ملابسي وعقب بجي صوبكم
ام حمود بابتسامه : سيري الغاليه الجلسه بدونج ما تحلى
مريم وهي تبوسها على خدها : يسلملي انا .. ثواني وارجعلج
مها بصوت واطئ : اشو مستوي !! مشوار صغير قدرت تغير امي 180 درجة ما اصق
فاطمه حست طعنه بصدرها بس ما بينت وتمتمت بخوف : علمي علمج !!!
ام حمود اول ما شافت مريم سايره صدت صوب فاطمه : فاطمه تعالي اباج فموضوع
فاطمه هنيه دقات قلبها بدت تتسارع .. حست انه في مصيبة جاية في الطريق .. طلعت مريم مع عمتي ما وراها خير
وتمتمت بابتسامة : على امرج عموه وسارن صوب مجلس الحريم واول ما دخلت رمقتها بنظرة لوم فاطمه توترت
فاطمه بضيج وكل جسمها صار يرتعش وتنفست بـ صعوبة وتمتمت بخوف:عموه بلاج اشو اللي مستوي تراج خوفتيني
ام حمود وهي تطلع الصوره وتفرها صوب فاطمه وتمتمت بعصبية ممزوجة بحقد :طالعي هذي وبتفهمين اشو السالفه
فاطمه اول ما شافت الصوره ما قدرت توقف وع طول دمعت عينها واستندت على الكنبة لـ قريبة منها
ام حمود بعصبية : من شو مستغربه !!! من الصورة نفسها ؟!! ولا من سواد ويهج ؟؟!!!!!
فاطمه وادموعها اربع اربع وهي تضغط على الصورة بقو : حسبي الله عليج يا مريم..انتي شو اللي ناوية عليه بالضبط
ام حمود تقاطعها وبعصبيه:حسبي الله عليج انتي .. لعنبوج هذي سواه تسويها .. والحين ناوية ترديها على راس مريم
فاطمه بنظرات توسل : عموه والله كل هـ السالفه مريم مخططلها هذي ايدها واصله .. وتبا ادمرني .. صدقيني
ام حمود بعصبيه : وتضنين اني بصدقج .. لما سمعتها تسب فيج وتطعن فشرفج ما صدقت لكن لما طلعت هـ الصوره

وشرحتلي كيف وافقتي على زواج حمود منها !! وانه شرطج الوحيد كان !! بس انج اتمين على ذمته ويستر عليج
ساعتها درات الدنيا فيني !!! حمود سواء المستتحيل عشانج !! داس ع قلبه بس عسب يريحج ليش حطمتيه بهالشكل
فاطمه وهي تروح صوب عمتها وتبوس رجلها : عموه وربي احلف لج بأغلى ما عندي اني ولا مره خنت حمود
هذا كله من تحت راس مريم .. انا لما وافقت على زواج حمود بس لاني أحبه وما ابا اخسره .. مش عسب شي ثاني
ام حمود وهي تعطيها الظهر : فاطمه من اليوم وساير ولحد ما يرجع حمود انا وانتي بنتم شرات الغرب .. مابا لساني
يدور على لسانج ..!! ولا رجع حمود صدقيني راح اخليه يطلقج .. ويردج لـ الشارع .. الظاهر متعودة ع هـالعيشة
فاطمه وهي تضرب راسها ع الارض: والله ما سويت شي .. ليش محد راضي يصدقني مريم السبب الله ينتقم منها
ام حمود بعصبيه : بس اسكتي لا تمي تدعين !! ما تعرفين انه دعوة الظالم ترد على راسه !! وانتي ظالمة
فاطمه تقاطعها وبحزن وهي تبوس رجلها ومره يدها وتغرس راسها فبطنها :والله اني مظلومه !! عموه انا محد لي
غيرج !! انتي شرات امايه ومستحيل أقدر استحمل زعلج علي !! الله يخليج لا تسوين فيني كل هذا انا مستعده اثبتلج
انه مريم يالسه تتبلى علي .. انتي قاعدة تظلميني .. بس عشان صورة شكيتي فيني .. انا تربيت على ايدج
ام حمود تقاطعها : فاطمه سيري حجرتج وسوي نفسج عادي مابا مها تحس بشي ولا سارت مها لا تعرفيني ولا
اعرفج واول ما يرجع حمود بحل هالموضوع بطريقتي .. مستحيل اخلي عيال ولدي يتربوا عند وحده مثلج
فاطمه اول ما سمت كلام عمتها ما صدقت وحست انها جالسة تحلم بس الحلم كان اسود وقاسي .. ما فيه حتى شي من
البياض وكل اللي قاعد يصير مجرد خيال او سراب .. ما عرفت شو تسوي حست نفسها انها راح تخسر كل شي!!
بيتها عيالها !! الامان اللي حست فيه طول هـ السنين اللي عاشتها قرب حمود .. ما تصورت في لحظة انه المملكة اللي
بدت تبنيها شوي شوي راح تنهار !! مش بس تنهار كل اللي بنته مريم راح تخليه ينهد على راسها ..بعدت شوي عن
ام حمود دموعها صارت مثل السيل على خدها رجولها خانتها وما قدرت تمشي عليهم نزلت راسها الارض لثواني ..
كانت تفكر شو بيكون مصيرها !! معقولة ترجع للذل اللي كانت عايشة فيه عند خالتها وكلها ثواني ورفعت راسها
وعيونها صارت حمراء من كثر الصياح وصدت صوب عمتها : الله يسامحج اذا انتي صدقتي شو اقول عن الغريب
ام حمود تقاطعها وبعصبية : فاطمه طلعي برع .. اللي عندي قلته .. انا كل شي اسامح عليه !! الا الخيانه
فاطمه بضيج : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .. الله ينتقم منج يا مريم
ام حمود وهي تصد صوبها : فاطمه تعالي هـ الموضوع اباه يتم بينا بس فاطمه طنشتها ولا ردت عليها
مريم كانت يالسه تسرح شعرها وتغني بصوت عالي .. كانت مستطربة ع الاخر : ناويلك على نيه بس انته اصبر شويه
واول ما شافت فاطمه واقفه جدامها طاح المشط من ايدينها : بسم الله الرحمن الرحيم حتى الصبح يطلعون .. المهم ما
علينا !!! خبريني اشعندج هـ المره ؟؟!! وليش عيونج صايره حمر ... اوه الظاهر خالتي عرفت تربيج عدل !!!!
فاطمه بعصبيه : انتي شو اللي تبيه بالضبط مو على اساس نهينا الموضوع ليش كذبتي على عموه والفتيلها قصص
مريم بابتسامه وهي تتطنز : وانا شو يخصني .. محد قالج تطلعين عند ولد خالتج مدري عمج وتخونين ريلج
فاطمه على طول صكتها بكف : احترمي ألفاظج احسن لج !! تراج وايد مصختيها !! وخذيتي راحتج ع الاخر !!
مريم على طول صكت فاطمه بكف : حوووه انتي تراني مب اصغر عيالج عسب تصكيني بكف
فاطمه وادموعها اربع اربع : انتي شو تبين بالضبط حمود وتزوجتيه .. وخليتيه يكرهني والحين الدور على عمتي ..
وهذي هي خليتها في جيبج صدقتج وكذبتني انا .. علميني الدور الجاي على منو هاه !! ليش تسوي فيني جذا
مريم بخبث : شوفي حبيبتي بصراحه الكلام اللي قلته حقج اخر مره ما عجبني وانا ما برتاح الا اذا خليت حمود يطلقج
فاطمه وهي مستغربه : يطلقني .. وتتوقعين انه حمود بيقدر يطلقني .. يماما حمود يحبني حطي هـ الشي فبالج
مريم وهي متنرفزة : يحبج لا حبيبتي حمود محد دخل قلبه غيري .. وانتي مجرد وحده متطفلة خربت علينا حياتنا
فاطمه بابتسامة سخرية:لا يا ماما ضنتي شفتي نظراته لما سافر وهذي النظرة اي احد بيشوفها بيعرف شو هي بالضبط
وبعدين لو كنتي عارفة انه يحبج هـ الكثر !! ليش لجأتي لحركاتج الخبيثة .. ولعبتي عليه لعبة حقيرة !!
مريم تقرب صوبها وبصوت واطئ : سمعي حبيبتي انتي ايامج في هـ البيت صارت معدوده اليوم خالتي عرفت بالسر
وباجر عمي بيعرف !! وعقبها كل اللي في البيت !! وساعتها انتي اللي بتتمنين تطلعين من هـ البيت يا حلوة !!
فاطمه وهي ترمقها بنظرة شفقة: انتي فعلا وحده مريضه .. وبما انج خنتي العهد اللي بينا انا بعد بسوي نفسج
مريم على طول شدتها من ايدها : فاطمه يعرفون اللي في البيت اهون بوايد من انه الغريب يعرف وعقب بتستوي
فضيحه ما تترقع وبتنطردين من البيت وبياخذوا عيالج وبتمين في الشارع وكل اللي بيشوفج بيبصق في ويهج وأذا
تبين نصيحتي ارضي بنصيبج واطلعي من حياة حمود ع الاقل بتطلعي كسبانه بشي وهو شرفج وعيالج
فاطمه وهي اطالعها من فوق لتحت : انتي شو بالضبط .. لعنبوج انا عمري ما شفت وحده شراتج ما تخافين الله
مريم وهي اتصارخ عليها : اقوووووول فارقي مالي خلق اشوف ويهج وبعدين تعرفين انا حامل ولا شفتج جبدي تلوع
فاطمه بحزن : اشوووو حامل ؟؟!!!!!!!!!!!!!!! لا اصلا أنتي وحدة كذابة
مريم تقاطعها وهي تضحك بصوت عالي :هيه حامل يلا الحين برع ابا ارتاح الدكتور قال لازم احافظ على صحة الجنين
فاطمه حست الدنيا الدور فيها .. وصارت الدنيا غبراء قدامها وما حست نفسها الا وهي تطيح ع الارض
مريم بعصبيه : هيه انتي بطلي حركات البزران .. يلا نشي وطلعي برع .. بس فاطمه ما ردت عليها واول ما قربت
صوبها عرفت انه مغماي عليها وتوترت : يا ربي ها صدق طايحه شو اسوي احينه اسير ازقر خالووه .. واول
ما وصلت الباب غيرات رايها .. لا لا الأفضل انا اوديها حجرتها .. مابا اخلى خالوه تحس بشي وراحت تشوف الممرات
وما حصلت احد وعقب حطتها فوق شرشف وسحبتها وحطتها جدام حجرتها وقبل ما تروح سمعت صراخ من وراها

اميره بخووف : ماما شو فيها ماما .. انتي قتلتيها صح .. وتمت تصارخ
مريم وهي تصكرلها ثمها بيدها : حوووه انتي انطمي مابا اسمع صوتج فاهمه ولا لا .. ولا تكلمتي صدق بقتلها فاهمه
اميره بخوف وهي تهز راسها بالايجاب : انزين
مريم:سمعي اجلسي عدال امج لحد ما تصحى هي بعدها حيه بس لو خبرتي احد باللي شفتيه ساعتها صدق بتموت
اميره ودموعها اربع اربع : خلاص ما راح اتكلم بس امايه ما تموت
مريم بضحكة سخرية : لا حبيبتي امج قطو بسبعة ارواح .. هي بس تعبانه وتبا ترقد وراحت عنها صوب حجرتها
اميره وهي تباوس امها : امايه قوووومي لا تمي نايمه انا مابا اعيش من دونج
ميره اول ما سمعت اميره اتصيح جات تركض واول ما شافت امها تمت هي بعد تصيح : اميره شو فيها ماما
اميره وهي تمسح دموعها : ما فيها شي بس هي تعبانه وقالت تبا ترقد
ميره وهي تركض صوب برع : بسير اخبر يدوتي
اميره قامت تركض وراها ومسكتها وحضنت اختها وهي ترتجف من الخوف : لا تخبري يدوه .. اذا عرفت ؟؟!!! ماما ما راح ترجعلنا .. راح تموت وما بنشوفها مره ثانيه !! خلينا نجلس عندها ونحاول نصحيها ..
ميره ودموعها اربع اربع : ليش تقولي جذا ماما ما راح تتخلى عنا ماما تحبنا
اميره بحزن : مريم قالت اذا خبرت احد بتقتلها .. هذي شريره .. انا ما احبها
ميره وهي تحض اميره : اميره انا وايد خايفه .. مريم تسوي نفس افلام الكرتون
اميره بحزن : لا تخاافي انا معاج .. خلينا نروح نجلس عند ماما ونحط مايد بعد عدالنا ولا سمعت اصواتنا اكيد بتقوم
ميره بحزن : انتي جلسي عدال ماما وانا بجيب مايد


::

::

مريم بخوف : اخاف هـ الاميره تفضحنا وتسير تخبر يدتها وعقب اتورط وبدال لا اخليها تكره فاطمه بتصير تكرهني انا
وسمعت تلفونها يرن : اممم هذي اكيد فتونه وتبا تبشرني واول ما شافت اسم فاتن ابتسمت وردت على طول .هاه
فتونه بشري عسى النتيجه ايجابية واكون حاااااااااااااااااامل وافرح حمود وعمي ... عاد تصدقي هالخبر وايد بيفرحني
فاتن بحزن : مريم للأسف النتيجه سلبيه وما فيه حمل
مريم بعصبيه : اشووووووو فاتن انتي شو تقولين والالام اللي احس فيها وكل الاعراض تبين اني حامل
فات بتوتر : مريم نتيجة التحليل ما طمن .. ولازم تسوي تحليل ثاني
مريم بخوف : فاتن تراج خوفتيني اشو مستوووي
فاتن : مريم بصراحه شاكين انه عندج عقـــــم !!
مريم وهي اطيح من طولها وتجلس على كرفايتها : فاتن انتي شو تقولين ؟؟!!! عقــــ.............ــم
فاتن بحزن : للاسف هذا اللي طلع معنا وعسب نطمن لازم تسوي تحليل ثاني
مريم بعصبيه : لا انتوا اكيد غلطانين انا مش عقيم .. مستحيل اكون عقيم وصكرت في وجها وراحت صوب المرايه
وتمت اطالع بطنها وتمسح عليه .. لا مستحيل هذا كله كذب انا حامل متاكده من هـ الشي وعمره احساسي ما خاب
فاتن اكيد حاسدتني على الخير والنعمه اللي معيشني فيها حمود وتبا توترني بكلامها وتمت تضحك بصوت عالي وعقب
ردت تصيح من خاطر .. معقوله انا عقيم .. معقوله ما راح اسمع كلمة ماما .. اكيد هذا كلة بسبة دعاوي هالدعلة
فطوم وربي لا انتقم منها ..وراح احرمها حتى من عيالها .. اذا انا ما عندي عيال هي بعد لازم الجنين اللي فبطنها ينزل
وتمت تكسر كل شي تشوفه قدامها وتمت تشد شعرها بشكل غريب وتتفوه بكلمات غريبة !! شكلها تخبلت خخخخخ

::

::

فاطمه اول ما بدت تبطل عيونها شافت ميره واميره !! ومايد جان جالس يضحك ويلعب بشعرها واول ما شافت هـ المنظر نست كل آلامها وابتسمتلهم : حبايبي انتوا هنيه تعالوا فحضن الماما !! يا روح الماما
اميره اول ما سمعت امها تتكلم على طول ارتمت فحضنها وتمت تصيح بحرقة : ماما انتي حيه !!!
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : انا بخير حبايبي لا تشغلون بالكم .. انا مستحيل اتخلى عنكم واخليكم يلا الحين امسحي دموعج انتي لـ كبيره ولازم تكوني قويه
اميره وهي تمسح دموعها : حاضر ماما بس المهم ما تخلينا
فاطمه بحزن : انا مستحيل اخليكم حتى لو اضطريت اواجه مريم ومحد راح يقدر يطلعني من هـ البيت وراح اثبتلهم اني
بريئة .. كل اللي لازم اسويه الحين احاول اوصل للبنت اللي كانت واقفه عند مريم يوم العرس .. اه بس لو اذكر اسمها

::

::
مــــر الوقت فغابت اخر خيوط من الشمـــــــــــــــــس .. وبداء ليل كالح السواد ..
روضه كانت جالسة تقطع جسمها باظافرها : الله يلعنك يا مشعل اشو مسوي فيني احس كل جسمي يتقطع ..
اه احس راسي بينفجر انا لازم اسير صوب بيتهم وافهم اشو اللي صاير ونزلت وكانت ماسكه راسها
اول ما شافها بوخالد استغرب : رووووضه اشو فيج ؟.؟!!!! بلاه ويهج مصفر ؟؟!!!!!!!
روضه بتوتر وهي مب قادره تركز : لا ابوي بس راسي مصدع وبسير اشرب قهوه واكيد عقبها بصحصح
بوخالد : تمام لا بغيتي شي انا في المكتب عندي جم ورقه ولازم اخلصها !!
روضه وهي تحاول تسوي نفسها عادي : لا ابوي تطمن بشرب قهوه واكيد صداع الراس بيروح انته لا تشغل بالك
بوخالد : خلاص اللي يريحج من رخصتج عيل ..
روضه اول ما راح ابوها سارت تركض وشلت شيلتها وعباتها ولبستهم ع السريع وسارت صوب بيت بو مشعل
ميثا هم بعد حالتها ما كانت احسن وحاسه انه كل خليه فجسمها جالسة تنفصل عن الخيله اللي عدالها ميثا بضيج :لا
هـ العذاب مب قادره استحمله اذا مشعل مب ناوي يعالجني لازم يعطيني حبه تهدي جسمي اللي صاير يرتعش
وسارت صوب غرفة مشعل وتمت ادور وادور لحد ما حصلت حبه كانت تحت مخدتة خذتها وعلى طول شربتها وراحت صوب حجرتها تركض عسب مشعل ما يحس عليها وصكرت الباب بالمفتتااااااااااااااااااااااح
روضه اول ماطلعت من البيت ما كانت مركزه وما حست الا وجسمها يضرب فشي صلب واول ما رفعت راسها انصدمت
تمنت الدنيا تنشق وتبلعها ولا تشوف هـ الشخص واقف جدامها .. بس هي مجبورة تشوفه .. كان ودها تعرف اجوبة
لكل اسئلتها .. كانت حركاتها مثل المجنونه !! كانت مستعدة تسوي اي شي !! اهم شي ترتاح من هـ الألم
مشعل وهو يضحك : بسم الله الرحمن الرحيم بلاها عيونج تشقلبت جذا لا يكون شايفه جني قدامج
روضه بنظرات توسل : مشعل انا مب قادره اوقف ولا اركز خبرني شو اللي جان داخل العصير
مشعل وهو يضحك : لا حبيبتي ما راح اخبرج الا اذا سرنا مشوار مع بعض
روضه بتوتر : لا انته شو تقول ؟؟!! اكيد تخبلت ؟؟!! مستحيل اركب معاك في السياره !! وبروحنا لا لا صعبه !!
مشعل وهو يقرب صوبها :انا اقول لو تركبين السياره وايد احسن او تردين بيتكم وتصارعي هـ الالم اللي ينهش
بجسمج بروحج !! انا اللي علي نصحتج !ََ! وانتي عاد بكيفج حبيتي تسمعي النصيحة ولا لا !! هـ الشي يرجعلج
روضه وهي تفرك جسمها : هاه !!! لا الله يخليك خلاص بسير معاك وين ما تبا المهم تريحني من هـ العذاب
مشعل وهو يمدلها ايده : بوسي ايدي وعقب ابتسمي ومسكيني بكل حنية
روضة وهي ترجع خطوتين لـ وراء .. وتمتمت بخوف : لا انته شو تقول مستحيل اسوي اللي قتلي عليه !!
مشعل وهو يعض على شفايفة : اذا ما بستي ايدي ومسكتيها بكل حب وحنان !! بسير البيت وبخليج بروحج
روضه لا اراديا مسكت ايده وتمت تباوسها وعقب شبكت يدها في ايده .. وابتسمت ابتسامة خفيفة
مشعل وهو يمسح على يدها ويبوسها:هيه خليج جذا تسمعين الكلام وصد صوب ورى وغمز بعينه وابتسم ابتسامة مكر

::


::

الشباب ما كانوا مصدقين انه وحده نفس روضه بطيح بين يدين مشعل
جاسم وهو مبطل عيونه : حشا شفتوا اللي صار من شوي .. مشعل خلى روضه بنت بو خالد تحبه لا ما صدق
خميس بتوتر : هيه والله حتى انا مب مصدق .. اشو شايفه فيه .. لا جمال ولا مال ولا اخلاق
راشد يقاطعهم وهو يضحك : لا عاد شكليا مشعلوه غاوي بس روضه مش من مستواه !! هذي بنت عز
جاسم يقاطعهم : والله لو درى خالد بهالسالفه ما راح يخللي مشعل في حالة اكيد بيذبحه
راشد بمصخره : وليش يذبحه اخته سايره عند مشعل بارادتها ومحد جبرها انها تروح !! حتى ما استخدم ولا اسلوب
واحد يبين انه جالس يجبرها على شي ما تباه .. شفتوا كيف مسكتلة ايده وبكل حقارة قاعدة تباوسة !! ما خافت على
سمعت ابوها واخوها!!الناس رايحة جاية وتشوفهم!!الظاهر انها راح تخرب سمعة هالعايلة وبتخلي راسهم في التراب
خميس وهو يتنهد : بصراحه خالد هم بعد ربيعنا لازم نخبره بكل اللي قاعد يصير من وراه
جاسم وهو يضربه بالخفيف على خده : لا حبيبي ما يحتاج تخبره مدام الحبايب مرتاحين لا تخرب عليهم وناستهم
راشد بمصخره : هيه هيه يا مشعل عرفت تلعبها صح ..
خميس بتوتر:بس خالد ربيعنا ونحن مب لازم نسكت على هالشي هو لو شاف وحده من خواتنا يسوون جذا اكيد خبرنا
جاسم يقاطعه وبثقه : الله يعز بناتنا وبعدين كيف تتجرأ وتشبهن بوحده خايسه شرات هذي
خميس فخاطره : هيه هيه يا جاسم نسيت يوم اختك طالعه مع واحد ولو ما خالد لحق عليها كان اعتدا ءعليها مع ربعه
جاسم وهو يتطنز : هاه خماس بلاك ساكت ؟؟!!!
خميس بتوتر : ما فيني شي انا ساير البيت !!!!
جاسم وهو يضحك بصوت عالي : رشود الظاهر خماس مب عاجبنة على روضه!! شكله هو بعد كان راسم عليها
راشد بمصخره : ايه والله كل شي جايز !!!! خماسوة قول الصدق ؟!! لا يكون تحبها !!
خميس بعصبيه : بصراحه انتوا ما عندكم سالفه وانا ما فيني اعور راسي على سوالف فاضية يلا من رخصتكم
جاسم بسخرية : هيه سير توكل على الله اصلا هذا اللي انته فالح فيه بس تتهرب
راشد بصوت واطئ : جسوم خلااص يعني انته ما تعرف خماسوه روحه وحياته خالد ..
جاسم : ما علينا احينه من هالسوالف ترى انا حدي يوعان اشو رايك تعزمني عندك في البيت
راشد بتوتر : لا دومني انا اعزمك عاد هالمره دورك
جاسم وهو يتنهد : خلاااص تعال فيه مطعم قريب وبناكل شي خفيف وعلى حسابي

::

::

مشعل اخذ روضه وراح صوب محل ملابس اشترى شي وعقب رجع وفر الكيس على روضة .. روضه طول الوقت
كانت تهرش جسمها بشكل غريب .. وما دارية عن هوى دارها ..ومشعل كان يطالعها طول الوقت وفجأة وقفت السيارة
روضة وهي تشوف مشعل بنظرات غريبة : مشعل ليش وقفت ؟؟َ!!
مشعل بابتسامة : وصلنا حبيبتي
روضة وهي تشوف المكان وكان فيه بنات يطلعن ويدخلن وملابسهن شبه خليعه .. اللي حاضنه واحد !! واللي تمشي بطريقة مايعة .. واللي ماسكة غرشة خمر بيدها .. واللي واللي ................................الخ
مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت ويفر عليها الكيس : يلا انزلي
روضه اول ما شافت البيت توترت : مشعل انته وين جايبني ؟؟!!! وليش البنات يتصرفن بهـالشكل ؟؟!!
مشعل بخبث : روضة بطلي الكيس والبسي اللي شريته حقج !! ولا حقين على اسئلتج اللي ما تخلص !!
روضة وهي تبطل الكيس واول ما شافته فرت الكيس صوب مشعل !! كان روب نوم قصير وايد ولونه شديد الاحمرار
تمتمت بخوف : مستحيل البسه !! انا في بيتنا ما لبست نفس هـ الملابس ؟!! تباني الحين البسهم !! مستحيل
مشعل وهو يقرب صوبها وبعصبية : يا حلوه بتلبسية وغصبا عليج !! هذا امر !! انا مب قاعد اشاورج
روضة بتوتر : مشعل ابوس ايدك رجعني البيت !! استحب اعيش مع هـ الالم ولا البس هـ الملابس الفاضحة
مشعل وهو يشدها من عباتها وتم يقطعها لحد ما قدر ينتشلها من جسمها .. روضة كانت لابسة بنطلون وقميص ناعم
يبين ملامحها الانثوية مشعل تم يتأمل كل شي فيها وكلها لحظات وتمدت ايده على راسها وفصخلها شيلتها وفرها من
الجامه وانسدل شعرها الطويل على طول ظهرها ومشعل اول ما شافه ما قدر يقاوم جمالها بس تذكر كلام منال وتناسى
الموضوع: الحين بشوف بتلبسي ولا لا ؟؟!! وكان وده يبطل ازرار قميصها بس روضة قاطعته وبعصبية
روضه وهي تحاول تتهرب من تصرفاته : مشعل انته شو قاعد تسوى ؟!! اكيد تخبلت ؟؟!! خوز عني !! رجعني البيت
مشعل وهو يضحك بضحكة سخرية : روضة حبيبتي دخول الحمام مش زي خروجة !! والحين بتلبسي بالطيب ولا ؟؟!!
روضة وهي تتأملة وبخوف : مشعل اشو اللي ناوي عليه ؟؟!!!
مشعل يقاطعها وبعصبية : اذا ما بدلتي ملابسج والحين .. انا اللي .....؟؟!!
روضة تقاطعة ودموعها اربع اربع : مشعل خالد ربيعك .. ابوس ايدك لا تسوى فيني شي .. ابوس ايدك
مشعل وهو يصكها بكف ويصرخ عليها : روضة انا نازل اشرب زقارة واول ما ارجع اباج تكوني بدلتي فاهمه
روضه وهي تضم رجولها لصدرها وتغرس راسها وسطهم : ليتني تحملت اللي بداخلي وما ركبت معاك .. يارب
ساعدني .. انا محد لي غيرك .. يا رب نفس ما خلصت يونس من بطن الحوت خلصني من مشعل .. وفوسط خوفها قاطعها صوت مشعل وكانت تفوح منه ريحة زقارة .. اشوفج ما لبستي
روضة ما ردت عليه واكتفت بالسكوت ... مشعل راح صوبها على طول وبطل باب السياره وشدها من ايدها : مو مشكلة اذا ما بدلتي هنيه في ناس داخل بيخلوج تبدلي ملابسج وغصبا عليج ..!! تعالي اشوف
روضه وهي تحس ببرودة المكان لانها كانت تمشي حافية : مشعل انته وين مودني ؟؟!! شو اللي تباه مني بالضبط ؟!!
مشعل بابتسامه : شوفي روضه لا دخلتي هنيه بتحصلي اجوبة لكل اسئلتج
رضه بتوتر : ابوس ايدك مشعل لا تسواء شي يضرني .. ابوس ايدك !!
مشعل بعصبيه : اقووووووووووول اسكتي شوي وراج شغل ولازم تخلصيه عسب اردج البيت بدري
روضه بخووف : اشوووو شغل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اي شغل ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!1
مشعل وهو يشوفها من فوق لتحت : لا تستعجلي على رزقتج ؟؟!! الخير جاي في الطريق .. بينا بس كم خطوة
روضه اول ما شافت نظرات مشعل خافت وع طول سمعت كلامه وتمت تمشي ورااااه بخطوات جدآ بطيئة
اول مادق الباب بطلته منال وكانت متكشخه من خاطر:حي الله مشعل وتمت اطالع روضه من فوق لتحت امم مش بطاله
مشعل بابتسامه : ادري انها مش بطاله .. شوفي حبيبتي خليها تخلص شغلها بسرعه ولا تنسي المكسب النص بالنص
منال بابتسامه : اكيد ما يبالها كلام مشعل انته تعرف وين تسير اما روضه بسير اكشخها شووي وعقب بوديها لمكانها
مشعل وهو يضحك بصوت عالي وشد روضه من شعرها وفرها صوب داخل وضرب راسها ع الارض والكل الي كان
موجود هناك انبهر من جمالها .. والكل قعد يساوم عليها .. صارت هي محط انظار الكل ومحد قدر يرفع عيونه عنها
........: اووووووووووووه اليوم فيه وجبه يديده
,,,,,,,,,,,,,,: فعلا انها وجبه وتشهي بعد مستعد ادفع ملاييين بس ابات عندها ليله وحده
روضه اول ما رفعت راسها انصدمت ويلست عيونها تدور في الغرفه وحست نفسها انها داخله بيت *****
روضه على طول راحت صوب مشعل : مشعل ابوس رجلك طلعني من هنيه .. انا هـ المكان مش من مستواي
مشعل وهو يشدها من شعرها : لا حبيبتي من اليوم هـ المكان بيصير مكانج واعز من بيتج .. لازم تتعودي عليه
روضه وادموعها اربع اربع : مشعل الله يخليك مستعده اعطيك اللي تباه بس طلعني من هنيه .. ابوس رجلك
وواحد من الشباب اللي كانوا جالسين قرب صوبها ومسكها من ايدها وكان مب قادر يصلب طولة وجالس يترنج يمين وشمال وصد صوب مشعل وتمتم بابتسامة عريضة : مشعل بجم تبعيها اباها بس اسبوع
مشعل وهو يضحك : للحين ما فكرت خلوا منال تسنعها وعقب نحدد سعرها .. جمالها الحقيقي للحين ما برز
روضه وهي تبطل ايدها بقو وتبصق في وجهه:انته واحد حقير وواطي!!خوزو عني مشعل وربي راح اعلم عليك ابوي
مشعل طنشها : عادي رواضي اليوم مضايجه وخايفه بس الاكيد باجر تتعودين منوله جهزيلها قلاص ولا تنسي ...!!
منال بابتسامه : ولا تشغل بالك كل شي تحت السيطره ..يلا احينه بسير ابدلها ملابسها انته تقدر تروح اذا تبا
مشعل بعصبيه : اروح وين تبيني اروح لا يا ماما ابا اشوف في الليله الوحده جم توصل قيمتها
منال بثقه : مشعل روضه هددتك واخاف تعلم ابوها
مشعل يقاطعها وبثقه : مستحيل تخبر انا متاكد من هـ الشي
منال بتوتر : انته لا تجازف واذا خبرت ابوها الكل راح ياكد انك كنت في البيت وهي تتبلى عليك وبخصوص جم قيمتها خلى هـ الموضوع على !! واذا مش واثق فيني عاد هذا موضوع ثاني ؟؟!!!! قالتها بعصيبية
مشعل وهو يتنهد : لا منولتي اكيد واثق فيج .. عيل خلاااص علميني بكل اللي يصير بالتلفون

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:47 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

منال وهي تاخذ نفس عميق : لا تخاف تطمن واكيد بكون على اتصال معاك
روضه وهي تتنهد : ليتني ما سمعت شورج يا ميثا شفتي اخوج شو سوى فيني انا كنت حاسه انه شي راح يصير بس
ما توقعت انه يباني اشتغل فمكان نفس هذا والظاهر اللي جان في العصير مخدرات .. يارب ساعدني يا رب
منال بابتسامه : روضه حبيبتي لا تخافين دام انا موجوده محد بيقدر يقرب عليج ولا حتى مشعل نفسه
روضه بنظرة توسل:دخيلج لا تخليهم يقربون مني انا ما ادري كيف سمعت شور مشعل ما كان لازم اركب معاه بروحي
منال وهي تتنهد : قومي خلينا نروح صوب داخل .. وصدقيني راح تكوني بخير .. اوثقي فيني
روضه وهي تاخذ نفس عميق : انا لازم ارد البيت اخاف ابوي يحس علي وعقب بتستوي سالفه عوده
منال بابتسامه : ماعليه حبيبتي انتظري بس خمس دقايق وبوديج البيت بس بشرط
روضه بخوووف : اشووووووووووو شرطج
منال : لا تخافي حبيبتي شرطي جدا بسيط .. انا بقدر اساعدج فهالموضوع بس بخصوص المخدرات ما اقدر
روضه وهي تصيح : انزين عشان خاطري قومي عطيني حبه احس جسمي يتقطع ..
منال بخوف : ما اقدر .. انا حاسه بكل اللي جالسة تمري فيه وما ضنتي حد يفهمج كثري بس اعفيني من هـ الشي
روضه وهي مب قادره تقاوم خلااص : منال اذا ما ساعدتيني بسير بروحي وباخذها ؟؟!!!!!!!!!!
منال بخوف : لا الله يخليج لا طلعتي محد بيخليج في حالج تمي هنيه وكلها خمس دقايق وراجعه
روضه وهي تصيح : منال بسرعه الله يخليج مب قادره استحمل وتمت اتصااارخ ااااه مب قادره استحمل هـ الالم ..
منال بخوف : الله يلعنك يا مشعل .. الظاهر انك انته وابوي من النفس الطينه وردت ذاكرتها لجم سنة ورى وجلست تحكي لروضه كل اللي صار لها مع ابوها وشو السبب اللي خلاها تمشي فهالطريج ..
منال بابتسامه وهي تبوس خد ابوها : هاااااااااااااي بابا الغداء جاهز احس نفسي يوعانه
ابو منال بابتسامه : هيه حبيبتي جاهز خبريني كيف الدراسه معاج ..
منال وهي تتنهد : اووووف لا ذكرني متى بيمضن هـ السنتين عسب ارتاح وافتك
بومنال وهو يضحك : حرام عليج توج اول ثانوي والطريج جدامج طوويل !! اصبري الغاليه
منال بضيج : ادري باباتي .. يلا مب مشكله مصير هالسنين يمضن .. خبرهم يجهزون الغداء ببدل ملابسي وبنزل
بومنال بابتسامه : خلااص حبيبتي لحد ما تبدلين كل شي بيكون جااهز .. وزقر ع البشكاره ريتا زهبي الغداء
تغدوا وعقب طلعت منال حجرتها ورقدت وبعدها قامت تكتب واجباتها وتخلص مذاكرتها
منال كانت جالسة اذاكر لانه امتحانات الفصل قربت ولازم تنجح عسب تخلص من المدرسه وترتاح وما نتبهت للساعه
منال وهي اطالع ساعتها : ياربي صارت الساعه 9 معقوله طول هالوقت وانا تامه اذاكر زين لو هالشي نافع اذاكر
واقطع الكتب وفي النهاية انجح وعلى الحافه يلا ابوي غني واكيد بيفتحلي مشروع على حسابه ما يحتاج اجيب نسبه
وراحت صوب ابوها توقعته جالس بروحه وهي تقرب شوي شوي سمعت ضحك وصريخ وربشه خاافت
منال بتوتر : ياربي معقوله ابوي رجع يقامر مره ثانيه وما خلصت كلامها الا سمعت واحد يهدد ابوها
مجهول 1 وصوته طالع ومبين عليه انه معصب : شوف يابو منال يا تعطاني فلوسي والا اخلص عليك احينه
مجهول 2 : بو منال يوم انته مش قد هالشي اشحقه تلعب .. تراك خسرت الرجال وصرت مديونله بـ 7 مليون
بومنال بتوتر : بس انا رجل اعمال لو يعطيني مهله اكيد بقدر ارجعله كل المبلغ اللي خذيته منه
مجهول 1 : لا يا بو منال الحكي الحين ما صار ينفع يا ترجعلي حقي يا اذبحك احينه
بو منال بخووف : اشووو تذبحني انته من صدقك
مجهول1:هيه بذبحك افضل اندفن بقية عمري في السجن بس ما اشوف اللي استغفلني واقف جدامي ويلعب بفلوسي
بومنال بخوف : مسعوووود كلم اخوووك حاول تقنعة .. هو ما راح يستفيد لو قتلني
مسعود بابتسامة خبث : ناجي انا اقووول عطه فررصه
ناجي بخباثة اكثر : بعطيه بس لازم ينفذلي شرطي
بومنال بخوف وجسمه بداء يتصبب عرق : خلااااص اعتبرني نفذتلك شرطك بس لا تجتلني
مسعود وهو يطالع ناجي : ما شاء الله وافقت قبل لا تسمع اشو شرطه
بومنال بخوووف : اشووو شرطه بعد ؟؟!!!!!
ناجي بخبث : بنتك منال تسوى ملاييين تقدر تسلفني اياها لمدة اسبوووع بس .. وانا بعطيك فوقها نص مليون زياده
مسعود يقاطعه وبخبث:فكر عدل هو ما يباها غير اسبوع واحد بس وبيرجعها حقك سالمه غانمه نصيحه مني لا ترفض
منال اول ما سمعت اسمها ردت خطوتين لـ ورى وبدت دموعها تنزل بدون ما تحس : لا ابوي لا تسواها .. لا تسمع
كلامهم انا بنتك .. من لحمك ودمك لا تبيعني للكلاب .. دخيلك ابوي لا تسواااها وصكرت عيونها واول ما بطلتهن شافت
باب المجلس ينفتح وظهروا منه ثلاث اشخاااص ولانها كانت مش مركزه شافت احجامهم شرات ناطحات السحاب
وبدت خطواتها تتراجع اكثر واكثر وبدون ما تحس ضرب ظهرها في وحده من الزوايا وتمت متصلبه مكانها
بومنال بضيج : هذي منال جدامكم من اليوم اعتبروها صارت شرات بنتكم وحطوها فعيونكم
منال وهي تصارخ : ابوي وين بياخذوني .. معقوله عسب لعبة قمار تبا تبيعني .. خاف الله امايه ماتت بسبة هـ الشي
ماتت من قهرها كانت تتمنى تعيش شرات الناس بس انته دمرت لها حياتها خليتها كل يوم تعيش فرعب خافت فيوم انك
تبيعها جانوا ربعك يطقون عليها الباب ولما كنت اسئلها شو هـ الاصوات كانت تقول لاتخافي ابوج مسوي حفله صغيره
ولما سئلتها انزين ليش يطقون علينا الباب شحقه ما يتمون عند ابوي في الميلس ردت علي بحزن وقالتلي ابوج مب
صاحي انا كنت صغيره ومب قادره افهم شو يعني ابوي مب صاحي سئلتها رقد وخلى ضيوفه !! بس ما ردت علي
وكلها الا دقايق الا واحد من ربعك شلع الباب وتهجم على امايه وهي تحاول اضمني فصدرها كانت تحميني بس
هـ الوحش ما تأثر بمنظر امي وهي تحاول تحميني منه فرني صوب الباب وشد امي ووداها غرفه ثانيه كانت امي
تصارخ بس عقب جم ساعه سمعت صوتها بداء يتلاشى ويوم رحت صوبها حصلتها تعبانه وصوتها صاير ضعيف
تميت اكلمها بس ما ردت علي وعقب سمعتها تبا مني قلاص ماي وعلى طول فزيت من مكاني وشربتها كنت صغيره
ما كنت عارفه انه امايه يالسه تنازع يالسه تودع الدنيا وهي بين يديني بنت عمرها 6 سنين شافت امها تموت جدامها
انته ما تحس لعنبوك زوجتك ماتت بسبة فعايلك توقعتك عقب هالشي تتعدل وتستوى رجال بس حساافه حسافه

بومنال بعصبيه : منال انطمي امج ماتت لانه هـ الشي جان مقدر
منال ودموعها اربع اربع : الا ماتت من قهرها .. ابوي الكل صار عارف انك مستعد تبيع عرضك عسب لعبة قمار
بومنال عصب وصكها بكف خلاها اطيح ع الارض وصد صوب ناجي : ناااجي تقدرون تاخذونها احينه
منال وهي تشد ابوها من كندورته :ابوي دخيلك لا تخلاهم ياخذوني انا بنتك امي قبل لا تموت امنتك علي لا تبيع الامانه
ناجي وهو يشدها من ايدها بقو : قوومي وبلاش دلع بنااات ابوج يبا مصلحتج .. وانا بحطج في عيوني
منال ما سوتله سالفه وتمت ماسكه كندورة ابوها باظافرها لحد ما تقطع الجزء اللي هي ماسكتنه : ابوي لا تخلاني انا
بنتك خاف الله فيني انا امانه عندك لازم تحافظ علي .. ابوي لا تفكر فدنياك فكر فاخرتك دخيلك لا تبيعني ارجوووك
منال وهي تكلم روضه ودموعها بدت تنزل بدون ما تحس : للأسف كل دموعي وصرخاتي واستغاثاتي ما حركة شعره
من رااسه ولا سوى شي خلاهم ياخذوني بكل هدوء بدون ما ترف عينه واعتبر هالشي لمصلحتي حسب ما فهمومه
لما وصلت بيت ربيع ابوي جان وايد كبير واصوات الموسيقى حاشرة المكان وجان البيت معزول عن الناااس بديت
احس بالخووف حسيت انه اليوم راح تكون نهايتي خفت اموت من الخووف شرات ما اميه ماتت بس للحين مش
ماعارفه شو السبب اللي خلا امايه تموت معقووله الخوف يخلي وحده قويه وصابره شرات امايه تموت وقبل لا اخلص
هالتساؤلات اللي حاولت انساها وابداء حياه يديه مع ابوي بعيده عن الخوف ولـ قمار رجع الخوف اللي عشته فهاذيك
الليله تبين الصدق صح عمري جان 16 سنه وقتها بس كنت اتمنى اعرف السر ورى موت امايه لكن ناجي ما قصر
جاوب علي على كل اسئلتي بدون ما اطلب منه هالشي
روضه وهي تحضن منال وتمسح على راسها وعينها رقت لمنظرها : شوو اللي صار بعدين فض فضي يمكن ترتاحين
منال اول ما بدت تتذكر اشو استوى عند بوناجي صكرت عيونها وبدت تحكي : شعوري جان نفس شعورج لما دخلتي
اليوم فهالمكان وحسيتي انج دشيتي عالم مالج شغل فيه عالم كله رذيله ووصاخه والكل صاير يبيع ويشتري فيه
اول ما دشيت كلهم بدوا ياكلوني بنظراتهم بس عيني طاحت على واحد شاايب عمره فحدود 65 سنه كانت نظراته
تاكلني واول ما شفته نزلت عيوني للارض وفجأه سمعت صوته الضعيف وجان يتكلم بصعوبه وقال حق ناجي انا اباها
وبعطيك المبلغ اللي تحدده ما فهمت اشو يقصد وشو دخل الفلوس في الموضوع وعقب ما شفت ناجي يقوله الليله
بنص مليون ساعتها فهمت انه بداء يبيع ويشتري بلحمي وتميت اطالع الشايب وناجي واحاول افهم شو خطوتهم
الثانية وما حسيت الا ناجي وهو يفرني صوب الشايب وطحت تحت رجوله ولمحته يطلع شي من مخباته وساعتها
عرفت انه شيك جان يكتبه حق ناجي وحسيت انه الليله هي راح تكون اخر لليله اعيشها وانا مرتاحه وقطعلي حبل
افكاري الشايب وهو يجرني صوب الحجره توسلته قتله انا صغيره لا تسوى فيني شي بس ما سمعني وصار اللي صار
تحسبت انها لليله وحده والموضوع ينتهي لكن ناجي جان طماع وبداء يدخل علي الواحد وراء الثاني مر اسبوع وانا
اتجرع المر والعلقم ووحزتها بس عرفت السر ورى موت امي اكيد ذاك الحقير اعتدى عليها بوحشيه و ما قدرت
تستحمل وماتت اه يا اميه صبرتي عليه سنين وفي النهايه جات موتج على ايديه طمعه وجشعه خلاه يبيعج للي ما
يسوى وقلت خلاص هانت اليوم اخر يوم ومن فرحتي ركضت صوب ناجي عسب اخبره انه المدة انتهت ولازم يرجعني
البيت بس حسافه اول ما بطلت الباب سمعت اصوات وميزت من بينها صوت ابووي وجان يضحك ومستانس وبديت
امشي بخطوات بطيئة ولمحت ابوي وهو يلعب بالفلوس ويفرهن على الحريم اول ما شفته ركضت صوبه كنت فرحانه
قلت اكيد انه ياي ياخذني ويخلصني من هالذل اللي انا عايشه فيه وابتسمتله وقتله ابوي يالله قوم خلنا انسير البيت
المهله انتهت وقدرت تسدد دينك .. بس ابوي ما رد علي تم يطالع للفلوس ويطالعني و تركيزه جان اكثر على الفلوس
ساعتها خفت قلت لا ابوي مستحيل يسويها ويبيعني مره ثانيه كنت مركزه عيوني اللي كلها توسل بعيونه
بس ابوي رفع راسه وقال:شوفي منال انتي في اسبوع واحد دخلتيلي حوالي مليون وشويات فانا بخيلج عندعمج ناجي
على طول قاطعته : قتله مستحيل اتم هنيه ثانيه وحده بس ابوي ما رد علي وصد صوب ناجي وقاله تقدر تخلاها عندك
انا اول ما سمعت هالكلام تصلبت مكاني وحسيت اني مب قادره اصلب طولي واغموا علي ولما صحيت حسيت اني في
جو ثاني جو غريب علي بس كنت مجبوره اتعود عليه لانه لا قال ابوي كلمه تتنفذ على طول تميت عايشه في الذل
سنين وما جان ودي اخسر دراستي فاتفقت مع ابوي انه يرجعني المدرسه وراح اسوي كل اللي يباه مني وصار اللي
طلبته ولما كنت ثالث ثانوي جان عندي ربيعه اسمها هنادي كانت بنوته محترمه وكنت افض فض لها ولو تبا روحي
ما تغلى عليها وفيوم من الايام امها طلبت منها اتسير المستشفى عسب تسوي فحص شامل لانه فهاذيك الفتره كانت
تتعب واطيح واذا كلت شي تستفرغ فقررت انها تسوي فحوصات نفس ما طلبت منها امها واصرت علي اسير معها
انا على طول وافقت طبعا عقب ما تمت تحن على راسي سويت الفحص هنادي طلعت سليمه وخوفها ما جان له داعي
اما انا اللي كنت واثقه ومتأكده انه ما فيني الا العافيه وما فيه شي يستدعي اخاف منه طلع فحصي متروس امراض
شفت ثلاث دكاتره جايين صوبي ومعاهم ممرضتين خفت اول ما شتفهم وجوهم كانت مغطاية بالالم والحزن والشفقه
سئلتهم هاه اشو صااير الدكتور طلب مني اسير معاه مكتبه عسب نتكلم براحتنا فسرت معاه وتمت هنادي تنتظرني
فصالة الانتظار واول ما وصلنا مكتب الدكتور تم يطالعني بحزن وقالي انتي عندج علاقة مع شاب اول ما سمعت سؤاله
حسيت كأنة في احد طعني بخنجر في الظهر ما رديت عليه ونزلت راسي الارض ودموعي هي اللي ردت على سؤاله
الدكتور تعاطف معي وقالي بحزن : ادري انج بنت وتوج صغيره بس هـ المرض صار ما يرحم لا صغير ولا كبير
وعقب ما سمعت كلامه بداء الخوف يتغلغل بداخلي ورفعت راسي وسئلته وبحزن دكتور انا شو عندي بالضبط
الدكتور ما رد علي مباشره وبداء بمقدمه حسيت انه في وراها شي كايد وقالي انه هذي الدنيا فيها حياه وموت ولازم
نكون اقوياء ونجابه كل شي بصرااحه انتي مصـــآبــــــــــه بـ ........... وقبل لا يكمل كلامه بديت اخاف حسيت انه في
شي كايد وتمنيته لو يسكت وما يخبرني بس الدكتور كمل ولما سمعت كلمة ايدز ما قدرت استحمل وطحت من طولي
وما صحيت الا وانا فمكان غريب وسمعت صوت هنادي وهي تدعي الله يقومني بالسلامه واول ما شافتني بطلت عيوني هنادي بخوف : منووله زين تسوين فينا جذا والله خوفتينا عليج
منال بحزن : انا وين !! ولما تذكرت كلام الدكتور بديت اصرخ واتوسل هنادي اطلعني من المستشفى
هنادي بتوتر : منال كافي حبيبتي خلاااص بسير اخبر الدكتور وبأسأله اذا حالتج تستدعي انج
وقبل لا تكمل كلامها على طول قاطعتها وبطلت المغذي اللي كان في ايدي : هنادي اذا حابه اتمي هنيه تمي انا سايره
هنادي بتوتر : منال انتي اكيد تخبلتي .. تعالي وين سايره
انا على طول دزيتها وما حسيت نفسي الا وانا خارج المستشفى تميت امشي في الشارع وحاسه نفسي اني تايهه مب
قادره اركز بالاول عشت فرعب وبعدين شفت امي تموت جدامي وعقبها لما ابوي باعني بكل سهوله واخرتها اني
مصابه بمرض مزمن ساعتها صدق حسيت اني خسرت كل شي وتمت فكرة الانتقام تنزرع فراسي كنت ابا انتقم من كل
رجال اشوفه جدامي وخاصه الشيوبه كرهت الكل بس فنفس الوقت سويت نفسي اني احبهم عسب اوصل للي اباه
روضه بخووف ودموعها اربع اربع : منال انتي شو تقولين .. معقوووله ........؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
منال تقاطعها والشر يطاير من عيونها : هيه معقوله انا سويتها وخلاص وكل اللي قاعدين خارج نقلت لهم المرض ..
روضه بخوف : معقووله .. بس انتي بهالطريقه يالسه ادوسين على نفسج .. وعلى كرامتج
منال بقهر : عادي ما ضنتي بخسر شي اكثر من اللي خسرته .. انا كرهت هالدنيا باللي فيها وحلفت اني ادوس على كل
رجال..تبيني اشفق على حالهم واهمه لما شافوني ما ترحموا على حال وصرخاتي اللي هزت الجدران وما قدرت تهزهم
انا اتخذت قراري من زمان ونفذته وتصدقين عاد متلهفه اشوف ردة فعل كل واحد فيهم لما يعرف بمرضه
روضه وهي تتنهد وتمسح دموعها : احينه عرفت ليش حابة تساعديني !! وتوقفين معاي
منال وهي تاخذ نفس عميق : كل ما تدخل بنت في هالبيت صدقيني اذكر اللحظة اللي وصلتني لهنيه بس فيه بعضهن
نفس حالتج كانن ضحية مثلي ومثلج هذيلا بس اللي اقدر اساعدهن بس في بنات عايشات فبحر الرذيله ومرتاحات فيه
ويمكن اكون انا وحده منهن .. واللي تعود على الرذيلة .. صعب انه يطلع منها بسهــولة
روضه تقاطعها وبحزن : منال حبيبتي لا تقولين جذا .. رغم كل شي افعالج تخليج كبيره .. يمكن دمرتي ناس بس
ساعدتي بنات وايد انتي للحين فيج بذره طيبه بس الزمن الوقت والناس كلهم غدروا فيج عسب جذا وصلتي لهالمرحله
منال بضيج :روضه الكل يتحراني اني حابه هالمستنقع اللي عايشة فيه .. بس الله العالم بحالتي كل يوم اموت الف مره
بس محد حاس فيني وكل اللي يشوفني ينظر لي باستحقار لكن محد سئلني اشو اللي وصلتي للهالحاله
روضه وهي تحضنها وتفر الحبه : منال انتي علمتيني درس واوعدج اني هـ الحبه ما راح اخذها بس اباج تساعديني
منال بحيره : كيف تبيني اساعدج
روضه وهي تتنهد:منال حبيبتي انتي قلتي ماتقدرين ادبريلي حبة مخدر بس اكيد تقدرين توديني مستشفى عسب اتعالج
منال تقاطعها : انزين واهلج ؟؟!!!!! روضه العلاج بيطول ويمكن يباله ثلاث شهور تقريبا!! واحتمال اكثر
روضه بضيج : بشرد من البيت ولا تعالجت ورديت بشرح لهم حالتي واكيد الكل بيقدر موقفي ..



نهاية البارت


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:48 PM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت

1- ام حمود كيف راح تتصرف عقب ما عرفت سبب خلاف حمود وفاطمة؟؟؟!!!!
2- تتوقعون بو حمود راح يعرف باللي قاعد يصير ؟؟!!!
3- فاطمة كيف راح تتعامل مع كل اللي قاعد يصيرلها وهل راح تقدر تتحمل ظلم مريم ؟؟؟!!
4- ميثا شو بتسوي من وين بدبر المخدرات ؟؟!!؟؟
5- ضاري يا ترى شو السبب اللي خلاه يختفي فجأة ؟؟!!
6- روضه كيف راح يكون مصيرها ومعقولة منال بتقبل تساعدها ؟؟!!!
7- منال هـ الشخصية الغامضة تتوقعوا طيبتها مصطنعة ولا فيها خير عن جد وحابة تساعد ؟؟!!
8- بو خالد هل راح يكتشف غياب روضة عن البيت ؟؟!!
هذي توقعاتنا لهذا اليوم .... وأتمنى كل رد يكون مصحوب بأجوبة لهــذة التوقـــعات ؟؟!!!!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:51 PM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة آلــــــــثآمنـــة وآلعشــــــــــــــروووون

::

::



الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



منال وهي تتنهد : شوفي !! انا بدخلج المستشفى بس فيها سين وجين ومنو وصلج لهـ الحاله ؟؟!!!
روضه بضيج : ما راح اتكلم بس الله يخليج وديني اتعالج وخبري مشعل اني شردت وما تدرين عني وين سرت
منال بضيج : بس ابوج لا درى اكيد ما راح يسكت وراح يبلغ عليج في كل المستشفيات واكيد بيوصلولج !!
روضه:الله يخليج انتي عندج معارف وايد حاولي تتصرفي انا مستحيل امشي في هـ الطريج طول عمري ماشيه سيده
منال وهي تتنهد : ما عليه انتي رقدي الحين ولا صار باجر بندبرها ارباعه
روضه تقاطعها وهي منزله راسها الارض : ما ادري كيف بقدر ارقد احس جسمي يتقطع
منال بابتسامه : لا تخافين هـ المسألة محلوله راح اعطيج مهدئ قوي بيخليج ترقدين وما تقومي الا باجر الصبح
روضه بابتسامه : منال مشكووره ...... وتأكدي ما راح انسى لج هـ المعروف طوول عمري
منال بابتسامه ممزوجه بحزن : كل اللي سويته بس عسب اكفر ولو جزء بسيط من ذنوبي ..
روضه راحت صوبها وحضنتها :اوعدج لا قمت بالسلامه راح اتم معاج وراح اخلصج من هـ الوكر اللي عايشه فيه
منال بيأس : الله يسمع منج و بسج هذره رقدي الحين واول ما طلعت تمت تصيح ولاول مره حست انها مرتاحه
وحست انه روضه قريبه منها وشافت فيها ربيعتها هنادي اللي انشغلت عنها في الفتره الاخيره بس ما لامتها لانه
حالة هنادي مش احسن من حالتها وعارفه انه حياتها كلها مصايب وعقب هـ التعب قررت انها تنام وتريح راسها


::

::

ميثا كانت مب قادره تستحمل وراحت صوب حجرة مشعل وحصلت كيسة حبوب وخذت منها ثلاث حبات عسب مشعل ما
يحس عليها واول ما بغت تطلع شافت مشعل واقف جدامها وتصلبت مكانها وما عرفت شو تقول .. وجسمها بداء يعرق
مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت وشك في الموضوع : بلاج !!!!! لا يكون شايفه جني واقف جدامج !!!!!
ميثا ما ردت عليه واكتفت بالصمت مشعل بداء يشك فيها اكثر : ميثوه قولي اشو عندج وخلصيني ؟؟!!
ميثا بتوتر : لا مشعل ما عندي شي اقولة ؟؟!! بس جيت ادورك عشان أسألك عن روضه ؟!! قالتها جذا بدون تفكير
مشعل بتوتر وتيبس مكانة وما عرف شو يقول وتمتم بخوف : ليش اهلها دروا انها مش في البيت ؟؟!!!!!!
ميثا فخاطرها تمتمت بحزن: اشوووو !! مش في البيت ؟؟!!! وين وديتها يا مشعل خاف الله اخاف سويت فيها شي !!
مشعل بعصبيه : ميثوه بلاج صارلي ساعه اكلمج !!!!! اهل روضه دروا انها برع البيت ..؟؟!!!!!
ميثا وهي تتنهد وما كانت فاهمة شسالفة .. اهم شي كان بنسبالها مشعل ما يعرف انها تسرق حبوب من عندة تمتمت
بخوف ممزوج بحزن : هيه دروا وعمي بو خالد توه داق علي فقتله يمكن طلعت عند وحده من ربعاتها
مشعل وهو يعطيها التلفون : اتصلي عليه الحين وخبريه انها عندج
ميثا وهي ترتجف وحست انه مشعل راح يكتشف انه محد اتصل فيها وهي مألفة هـ الموضوع من عقلها تمتمت بتردد
عشان تطلع من هـ الورطة : لا انته اكيد تخبلت !! اذا اتصلت فيهم الحين أكيد بيشكوا .. وبيعرفوا انه وراء الموضوع
أن .. وبيبدوا يبحثوا ويدورا .. وساعتها اكيد بيعرفو انك انت وراء هـ الشي وساعتها عمي بوخالد ما بيخليك في حالك
مشعل بتوتر : هيه والله صدقج احسن شي اسوي نفسي عادي باجر بيتعود على طلعاتها وجياتها
ميثا : تمام انا بسير ارقد حدي تعبانه يلا تصبح ع خير واول ما وصلت حجرتها خذت نفس عميق :الحمد لله ما كشفني
والله شوي وكان بيغمى علي .. بعدين مشعل وين وداء روضة !! وانا شعلي منها كلن يشتقي بهمه .. احسن شي ارقد

::

::

مر الوقت سريعا .. بوخالد جاه اتصال الساعة 2 صباحا .. وخبروه اني في مشاكل صايره بخصوص مشروع
المنتجعات .. ولازم يكون موجود هناك قبل الصبح فـ أول ما سمع بهـ الخبر على طول اتصل بالمطار وحجز طيارة
خاصة .. ولأنه كان مضايق من روضة ومب قادر ينسى كيف انها عرضت حياتها وحياة خوانها للــخطر .. قرر انه
يسافر بدون ما يخبرها .. وما كان عنده وقت حتى يطل عليها .. وبعدين المشاكل اللي قاعد يتعرض لها المشروع ..
خلته ينسى الدنيا باللي فيها .. خذ كم بدله ورتبهم في شنطة صغيرة وشل جوازه واول ما نزل شاف سوزي تشرب ماي
سوزي اول ما شافتة طاح لقلاص من يدها وتمتمت بخوف : بابا انته صاحي
بوخالد وهو مستعجل : شوفي انا عندي سفريه .. ولازم اكون هناك قبل الصبح .. لا قامت روضه خبريها .. اوك
سوزي وهي تهز راسها وباقتناع : اوك بابا

::

غاب القمر وبداء شعاع الشمس يداعب الأرض بلونه الذهبي .. ويعلن عن يوم جديد مملوء بالأحداث .. والمواقف

فــــي المستشفى...
منال خذت روضة وودتها لـ مستشفى متخصص لحالات الادمان اللي مثل حالتها .. وطبعا شغلت فيتامين واو وغيرت
اسم روضة وكنيتها .. وكان هذا بمساعدة واحد من الدكاترة اللي يشتغلوا هناك .. ومنال كانت بـ النسباله شي كبير
طبعــا الدكتور اول ما شاف روضة ما قصر .. جهزلها ورقة طويلة عريضة كلها سين وجيم .. بس منال بشطارتها
قدرت تخلي الدكتور يتغاضى عن هـ الامور .. مع انها كانت من ضروريات المستشفى .. والدكتور رضخ لطلب منال
منال وهي تضحك : رواضي عاد شدي حيلج اباج تقومين بالسلامه !!! عشان ترجعي حق بيتج وحياتج الطبيعية
روضه بابتسامه ممزوجة بدمعة : مشكووره منال بصراحه وقفتج هذي خلتني احس انه الدنيا بعدها بخير
منال وهي تمسح على راسها : كل اللي اباه منج الحين تفكري فنفسج وبخصوص ابوج تابعت اخباره من بعيد لبعيد
روضه اول ما سمعت اسم ابوها عيونها توسعت وتمتمت بخووف : اكيد عصب يوم عرف اني شردت من البيت ؟!!
منال بابتسامه : لا حبيبتي لا تشغلي بالج !! ابوج سافر البارحة طيارتة كانت تقريبا الساعة اربع الفجر .. وما ضنتي
انتبة انج مش موجود !! لانة لو كان يدري ما ضنتي بيخليج وبيسافر .. عسب جذا هدي نفسج وربج كريم وبتنحل
روضه بخوف : يا ربي وين سافر ؟! اخاف اخوي وزوجته صار فيهم شي .. منال ابوس ايدج لا تخبي علي صارحيني
منال بابتسامه : روضة شوي شوي علي !! الظاهر مشروعه اللي فاستراليا فيه شويت مشاكل وسار يحلهن بطريقته
روضه وهي تتنهد : أأأأه ريحتيني .. بس اللي مزعلني الحين خالد بيرد باجر واكيد بيتم يدور علي !!
منال : شوفي انتي خلي الامور على حالها ولا تشافيتي سيري وطمنيهم وخبريهم اشو اللي استوى عليج
روضه بضيج : عسب اتعالج انا مضطرة انسى أهلي وافكر بس في نفسي .. مش لأني انانيه كل ما في الموضوع مابا
احد ينزل راس ابوي الأرض ويعايره ... ويقول انه قصر فتربيتنا والنتيجة طلع بنت مدمنة !! وبعدين اخوي خالد ما
شاء الله عليه صار اسمه يلمع في كل مكان .. ولا عرفوا انه عنده اخت مدمنة مخدرات ساعتها الكل بيعارية وبيبعتد
عنه .. حتى اخواني محمد واحمد اكيد ربعهم في المدرسة بيعايروهم .. واحمد بالذات وايد حساس .. منال انا تعبانة
منال وهي تحضنها وتمسح على راسها : روضة حبيبتي خلاص نحن خططنا ونفذنا وانتي مجبورة تفكري بنفسج

روضة ودموعها اربع اربع : ما اتصور حياتي من غير بيتنا .. كل ما اقوم كنت اتصبح على وجة واحد من اخواني ..
وسكتت شوي وقعدت تتأمل السقف وتمتمت بحزن .. بس الظاهر من اليوم راح اصبح على هـ الجدران الباهتة .. وع
الأبر اللي ما اداني شكلها .. ادري انه الموقف لا يحسد عليه بس انا لازم اكون اقوى .. عشان اقدر اواجه مشكلتي
منال وهي تمسح دمعتها : روضة حياتي انتي قدها .. المهم الحين خليني اروح عسب اتصرف مع مشعل !!
روضة اول ما سمعت اسم مشعل خافت وتوترت : منال ابوس ايدج لا تخلي مشعل يوصلي !!!
منال بابتسامة : حتى لو عرف عن مكانج ما راح يقدر يوصل !! نسيتي انه غيرنا الاسم والقبيلة !!
روضة وهي تتنهد وباقتناع : مشعل هذا واحد ظالم !! ولا حط شي في راسه يسويه .. الله يكافيني شره
منال وهي تاخذ شنطتها : رواضي حبيبي انا الحين بروح زين .. وبكلم مشعل وبخبرج بكل اللي قاعد يصير
روضه بابتسامة شاحبة : مشكووووووره مره ثانية .. منال ابتسمتلها ابتسامة خفيفة بدون تعليق وراحت
واول ما طلعت حصلت الدكتور نايف قدامها : هاه منال بشري شخبار مريضتنا
منال وهي زايغة : حرام عليك خوفتني !! انته من وين طلعت !!
نايف : يعني انا دكتور ولازم امر على المرضى بين فترة وفترة .. ومن وين بكون طلعت من مكتبي
منال بابتسامة : ما علينا .. المهم اباك تحط روضة في عيــونك .. هي مالها سند غيري وانته تعرف اشغالي
نايف بابتسامة : تصدقين عاد كسرت خاطري وحركت شي بداخلي .. تتوقعين حبيتها
منال وهي تضحك : انته ما تيوز عن سوالفك .. مو مشكلة حبها بس اهم شي ادير بالك عليها انا لازم اروح
نايف وهو يأشر على عيونه الثنتين : لا تحاتي شي ان شاء الله ما بقصر معها .. روحي وانتي مطمنة
منال بابتسامة : مشكوور دكتور .. واول ما راح مسكت تلفونها واتصلت بمشعل
مشعل كان توه قايم من النوم وكان متلهف يسمع روضة كم وصل سعرها ليلة البارحة واول ما سمع تلفونه يرن رد
بسرعة وكانت ممزوجة بحمااااس : هلا منووووولتي !! ها بشري اخبار الصيدة !!! عسى سعرها وصل في العلالي
منال بضيج : آآه يا مشعل حشى انته مب صايد غزال !! صايد اسد
مشعل بخوف وهو يعدل جلستة : منال اشو قصدج صايد اسد !!
منال بتوتر : انته البارحة وصيتني اعطيها عصير مع حبة مخدر قوية .. بس الظاهر حبة المخدر خليتها تستقوي علينا
مشعل يقاطعها بخوف : منال اختصري ؟؟!!!!! شو اللي قاعد يصير
منال بخوف : بصراحة البارحة روضة مسكت غرشة وكسرتها وعقب هددتنا اي واحد يقرب صوبها بتقتل عمرها
مشعل واعصابه تالفه : انزين وبعدين ؟؟!!!
منال : بصراحه ما قدرنا عليها .. وكل اللي بغيت اوصلة حقك انه صيدتك فلتت من الحبل وشردت
مشعل وهو يفز من مكانة وتمتم بعصبية : اشوووووووووووووو!!!!!! شردت
منال وهي تبلع ريقها وتاخذ نفس عميق وتمتمت بخوف : هيه شردت !! اقولك طلعت قوية محد قدر عليها ..
مشعل يقاطعها وبعصبية : ومحد لحقها
منال بثقة : مشعل شوف انته تعرفني انا كله ولا المشاكل !! ولا ركضت وراها !! او خليت احد يلحقها .. بتسويلنا
فضايح وراح تشغل لـ عيون علينا .. عسب جذا ما كان بيدي اسوي شي غير اخليها ع راحتها .. الزم ما علي مصلحتي
مشعل وهو يتمتم بعصبية : وانتي بس هذا اللي هامج مصالحج !!! ومصالح الناس ما تهمج !!!!!!!
منا تقاطعة وبعصبية : مشعل اكسر الشر وخفض صوتك .. انا منال واللي يرفع لسانه علي اقصه من عرقة !! فاهم !!
مشعل صكر في وجها وعقب فر التلفون وضرب ع الأرض وتناثر قطعة قطعة .. مشعل قعد يتنفس بقو ويشد شعره
لدرجة انه كان بيتقطع في ايدية .. وعقب جلس ع الارض وتمتم بعصبية : ليش !! ليش !! ليش !! انا ما صدقت على
الله اني اخلي روضة تطيح في شباكي .. والحين بكل سهولة تختفي .. وتخلي احلامي تختفي معها !! بس لا !! انا
مشعل .. ومحد يلعب علي !! وروضة راح ادور عليها واكيد بحصلها وساعتها راح اخليها تدفع الثمن غالي !!

::

::

مرت الايام سريعا .. حتى جاء يوم الخميس لتبتدئ صفحة مكسوة بالا فراح ..ولكن هل ستتم الأحداث كما مخطط لها؟!!
يوم الخميس وتحديدآ فـــي آلكـــــوآفيـــــر ..,,,
فاطمه بابتسامه:مهوي حبوبه .. اشو فيج ؟؟ّ اشوي وبطيحي علينا من كثر ما أنتي خايفة !! وصدت صوب سارة
وتمتمت بابتسامة : شوفي سارة ولا هامها شي .. قاعدة تكلم سعيد وناسية الدنيا باللي فيها !! سوي مثلها
ساره وهي تدلع على سعيد : والله لو تدري امي اني قاعده اكلمك بتقتلني !!
سعيد بحب : وليش عاد !!!!
ساره وهي تتنهد : سوى نفسك انك مب داري امي موصيتني الحرمة المفروض ما تكلم زوجها الا فليلة عرسها
سعيد : والله عاد انتو يا الحريم كل يوم طالعين بشغلة !!! يعني الرجال كيف بيستحمل ما يكلم زوجتة فـ اسبوع العرس
سارة وهي تضحك من خاطر : عاد شو نسوي هذي عادات !! ويقولوا اذا كلمتني هذا فال مب زين !!
سعيد قاطعها وهو يضحك :لا والله !!استغفر الله بس شوفيني كسرت عاداتكم واتصلت فيج وكلمتج ! بشوف شو بيصير
ساره وهي سرحانة وعقب تمتمت بحزن : سعيد مب مصدقه انه اخيرا بيتحقق حلمنا !! وراح يجمعنا بيت واحد
سعيد بابتسامه : يعني انا اللي مصدق !! تصدقين عاد ابا اشوف شكلج وانتي حاطه احمر واخضر .. اكيد طالعه قمر
ساره وهي ميته ضحك : سعود حرام عليك احس ميكبي بيسيح من كثر ما اضحك !! خف علي شوي
سعيد بابتسامه : لا حبيبتي انا ابا افرح بجمالج !! يوم اشوفج مابا انجلط فمكاني ابا اشوف ملكة مش وحده ساحره
ساره وهي متقطعه من الضحك:سعود الله يخليك صكر ..لاحقين ع هالسوالف !يلا باي وصكرت في وجهه وهي تضحك
مها اول ما شافت ساره تضحك حزة فخاطرها وتذكرت اخوها فهد وتمتمت بحزن ممزوج بدمعة : ناس متهنيه !!
وناس جالسة تتعذب فهـ اليوم ووتمنى اللي صار ما يصير !! تتوقعين شو اخبار فهد اكيد الحين مضايج وخاطرة متكدر
ودمعته على خده !! بس ما ينلام يحبها وهـ الحب كبر معاه فصعب انه يشيلها من قلبه بكل سهوله !!!
فاطمه بضيج وهي تمسح دمعة مها : مها حبيبتي ساره مالها ذنب الزواج قسمه ونصيب اليوم عرسج ولازم تستانسين
مها وهي تتنهد : كيف تبيني استانس!! ومحد من أخواني بيشاركني فرحتي !! كلهم سافروا وخلوني !!
خوله تقاطعها وهي تضحك : غلطانه اختيه !! وتمتمت بحماااس نحن هنــــــــــــــآ !!
مها اول ما شافت خوله ما صدقت وعلى طول ارتمت فحضنها : خوالي انتي هنيه !! معقووله !! متى رجعتي ؟!!
خوله بابتسامه : يا سلام !!! اصلا انا وخالد كنا مخطيين نسويها لج مفاجأه !! خالد الحين سار صوب البيت خايف
على روضه تلفونها يعطي كله مغلق اخاف استوى عليها شي لا سمح الله !! وعقب بيرجع صوب هنيه ..
مها وهي تتنهد : تبي الصدق !! حركات روضه هـ الكم يوم وايد غريبه احسها مش على بعضها !! كأنها تايهة !!
خوله وهي تتنهد : والله ما ادري خالد الحين راح صوبها واكيد بيطمنا عليها .. وتمت ادور على فاطمه .. فطوم وينج ؟؟!!! ما اشم ريحتج شكلج مغيرتنها صح !! ولا وازيدج من الشعر بيت حاطه من عطري بعد !!
فاطمه وهي تحضنها : شسوي حبيتج تكوني معانا وتشاركينا فرحتنا وعطرج هو افضل بديل لج
خوله وهي تضحك : فديت روحكن والله تصدقن عاد حدي مشتاقتلكن مهوي خبريني كيف شعورج اكيد خايفه ومتوتره
مها بتوتر : هيه وايد خاايفه بس شو اسوي ملزومه انحط في هـ الموقف !! بس لا شفت هلال كل شي يتسهل
خوله بابتسامه : الله الله ع الحب !! وينك يا هلال وتسمع مها شو تقول عنك !! والله وطلعتي مب هينة !!
.. اممم الا وين ساروه ؟؟!!! خبروني بتعرسن في ليلة وحده ولا انا غلطانه ..!!! لا يكون حجزت فكوافير ثاني ؟؟!!
ساره تقاطعها وهي تحضنها : الا معلوماتج صح !! بس انا قلت اتثيقل واشوف اذا بتعطينا وجه هههه
مريم بدون نفس : صدق انهن ما عندهن سالفه احسن شي اسير اتلفلف .. يمكن احصل شي أتسلى فيه

::

::
::

خالد اول ما وصل البيت تم يدور ع روضه و ما حصلها وراح سأل البشكارات وبروحهن مب داريات عن هوى دارهن
خالد بعصبيه : انتن شو تقولن ؟!! كيف ما تعرفن عنها شي ؟!! وابوي اشو هـ الإهمال اللي طلع عليه مره وحده !!
ودر بنته وسار يخلص شغله حتى ما تنزل يتصل فيني ويخبرني انه بيسافر عسب ارد !! ومسك التلفون وتم يتصل
على أبوه بس محد رد عليه وسأل البشكارات عن رقم ميثا وقرر انه يتصل فيها ميثا اول ما شافت الرقم فزت من
مكانها وقلبها بداء يدق بسرعه طبعا هي كانت سارقه صورة خالد وكان كاتب رقم تلفونه ع الصورة من جهة الخلف..
عسب جذا عرفت رقمه على طول .. خذت نفس عميق وتمتمت بدلع : هلا خالد الحمدلله على السلامه زين تذكرتونا
خالد يقاطعها وبعصبيه : ميثا تعرفين اختي روضه وين ؟؟!!! صار لها كم يوم وهي مختفية !! ومحد يندل مكانها
ميثا فخاطرها : شو هـ الدفاشة !! انزين سلم تطمن عن احوالنا صدق انك واحد دفش بس احبك وربي أني احبك
خالد وهو يقطع حبل تفكيرها وتمتم بعصبية : ميثاااااا ليش ساكته تعرفين اختي وين ولا لا !! مب وقته الحين !!
ميثا بدلع : لا خالد ما شفتها من زمان اخر مره شفتها فـ عرسك وسوت روحها انها زعلانه علي خالد صكر في وجها
وسار صوب البشكارات : ميثا تقول انها اخر مره شافت روضه جان فعرسي ؟! كيف تقولي انها كانت معها من كم يوم
سوزي تقاطعه وبخوف : لا كذاب .. انا روضه يخبر من اثنين يوم انه يريد يروح بيت ماما ميثا !! انا متأكد
خالد وهو يتنهد : معقولة تحججت بزيارتها حق ميثا عسب تشرد من البيت !!! احس عقلي بيوقف من كثر التفكير !!
سوزي قاطعتة بخوف : بابا خالد انته يقول شي !! يعني يكلم انا ؟؟!!!!
خالد بضيج وهو يطنش سوزي وراح صوب برع وتم سرحان ويفكر : روووضه انتي وينج ؟؟!!! اشو اللي استوى
عليج ؟؟!!! ليش طلعتي من البيت فجأة !! غبت عن هـ البيت أسبوع ورجعت وحصلت كل شي مندمر فيه يا رب سترك
وعقب خذ نفس عميق وشد شعرة على وراء وتمتم بحزن انا لازم اسير ابلغ بس لو ابوي يرد علي !! ما اقدر اتخذ
خطوه من غير شوره !! وعسى الشرطة تقدر توصل حق روضه وتعرف مكانها وين !! آآآه يآ ابوي ليتك بس تنسى
شغلك شوي وتفكر فينا !! وشاف ابوه يتصل وعلى طول رد عليه ونسى حتى يسلم : ابوي طمني روضه عندك ؟؟!!!!!
بوخالد بتوتر : اشوووو ؟؟!!! خالد انته شو تقول ؟؟!!! ليش روضه مش في البيت ؟؟!!!
خالد بضيج : لا الله يخليك لا تقولها .. معقوله ما تعرف عنها اي شي !! روضه غايبه عن البيت صار لها يومين !!
بوخالد وهو منصدم : خالد انته شو تقول !!!!!!! من صدقك قاعد تتكلم !!!!!!
خالد وهو يتنهد وتمتم بحزن : صارلي يومين ادق عليها وتلفونها يعطي مغلق !! واول ما رجعت سألت سوزي !! وكل
اللي في البيت يوم شافوا روضة محد توقعوا انك خذيتها عندك !!!!!!!!!!!عشان تغير جو الامتحانات !
بوخالد بضيج : خالد انته لازم تتصرف !! اخاف صاير في البنت شي لا سمح الله .. سير بلغ فـ اقرب مركز . وانا ان
شاء الله اليوم اخلص شغلي وبرجع على طول !! وان شاء الله تكون عند وحدة من زميلاتها !! لا رجعت تفاهمنا !!
خالد وهو يتنهد : على امرك ابوي !!!! الحين بسير مركز الشرطة وببلغهم وباخذ صوره من صور روضه
بوخالد : زين تسوى .. اهم شي تطمنا عليها .. وحط مكافأة كبيرة عشان نحصلها بسرعة !! تمام
خالد : ان شاء الله ابويه وصكر عن ابوه وراح سيده صوب سيارته


::

::


مشعل بتوتر : يا الله الحين لا عرفوا انه روضه مش في البيت بيسووها سالفه !! و اخاف بعد جسوم وراشد وخماس
يفضحوني !! وبعدين لا دروا بخبرهم اني وصلتها لحد باب بيتهم ويمكن حبت تغير جو مع واحد ثاني لانها اللي تطلع
مع واحد اكيد تطلع مع غيره !!!! وبهالطريقه اطلع من السالفه كلها يكفي انها خسرتني ملايين كنت بخذها من وراها
أحسن شي اقوم اسير صوب الشلة وافهمهم عسب محد يشك فيني !! اوف يا روضة طلعتي صيده مش سهلة !!
::

::
نــــــــــــروح عنــــــــــد العــــرسآآن
طبعا مها استانست يوم حست انه خوله عندها وتقريبا تلاشى توترها العرس جان فوق المستوى
والكل جان مستانس ومريم طول الوقت كانت ترقص وام حمود تقنعها انها تجلس تتحراها حامل طبعا مريم ما خبرت
عمتها ان النتيجة عكسية !! وأوهمتها انها حامل !! وفاطمه كانت ترقص وتمنت عمتها لو تهتم فيها ولو شوي !! بس
ام حمود ما عطتها وجه ولا سوت لها حساب وكل اهتمامها انصب على مريم !! وهـ الشي اثر على نفسية فاطمه !!
ووايد تضايقت !! وعقبها جلست وسوت نفسها كأنها وحده من الحضور وتمت ملتهيه مع عيالها عسب تنسى همها !!
سعيد اول ما عرف انه فهد مسافر من ثلاث ايام تضايق وتنرفز طبعا ربيعهم ناصر هو اللي وصل لهم المعلومة
سعيد بضيج ممزوج بعتب :بلاه فهد !!! تصرفاته هـ الايام صايره غريبه ولا مسوي حشيمه حق احد !! المفروض
يشاركني فرحتي !! هو وعدني انه راح يكون معااي !! اشو اللي تغير .. صدق انه واحد اناني .. – قالها وهو منقهر
ناصر يقاطعه وهو متنرفز من عصبية سعيد : سعيد محد غيرك الاناني !! كل اللي صار لفهد بسبتك انته !!!!
سعيد بتوتر وهو يشوف ناصر بنظرات كلها حيرة : انته شو تقول ؟! لا اكيد خرفت !! شسويتله انا ؟؟!! دعمته مثلا !!
ناصر وهو يتمتم بعصبية ممزوجة بقهر : يمكن لو دعمته كان اهون له بوايد بس اللي سويته انته اكبر عن جذا !!
سعيد بعصبيه : ناصر قول اشعندك وخلصني ؟؟!!!!!!!!!!!!!!
بدر بصوت واطئ ": ناصر اكسر الشر !! لا تقول شي حق سعيد !! شكله بروحه ما داري عن مشكلة فهد !!
ناصر يقاطعه وبضيج : عيل يرضيك طايح فيه سب لا والقهر يتهمه بالانانيه وهو بكبره اناني
بدر : بس اللي انا قاعد اشوفة انه سعيد ما يدري عن موضوع فهد !!وانه فهد يحب بنت عمه اللي راح تصير زوجته
ناصر وهو يتطنز وتمتم بسخرية : لا والله !!!!!! لا اكيد يدري بس جالس يستغبى !! وقاعد يمثل علينا !!!
سعيد يقاطعهم وبعصبيه : ناااصر بشو تتساسرون انت وياه قول اللي عندك وفكني من شرك !! انا شسويت بـ فهد؟!
بدر وهو يحاول يهدي الموضوع : ناصر قتلك اكسر الشر !! لا تخرب علية فرحته !!
ناصر وهو ياخذ نفس عميق :خلني يا بدر !! انا بعد منقهر !! وراح صوب سعيد وتمتم بعصبية تبا تعرف شسويت
بفهد هاه ؟؟!!!!!! انا بخبرك ؟؟!! فهد يا سعيد كان يحب بنت عمة سارة !!! وطول هـ السنين كان يحلم باللحظة اللي
بيجتمعوا فيها مع بعض !! نفس لما كانوا واهمه صغار ومحد كان يفارق الثاني ولو دقيقة !! لما عرف انه بنت عمة
انخطبت حق واحد غريب سكت !! كان وده يسوي المستحيل بس عسب يرجعها !! لكن يوم عرف انه اللي خطبها هو
نفسه واحد من أعز ربعه تضايق دارت فيه الدنيا .. تعرف في اليوم اللي صار الحادث على فهد فذاك اليوم عرف
بموضوعك مع سارة !! اربع ساعات بس فصلت بينه وبين انه راح يعيش حياته طبيعي !! كان يصارع الالم بسبتكم
!! وعقب ما تشافى قرر انه يندفن بهـ العذاب بروحة ولا يحرم اخوه اللي هو انت حلمة ! داس ع قلبة عشانك !! خسر
كل شي حبه !! رجولة !! ايده !! مستقبلة !! ورفض انه يسترد ولو جزء بسيط من حقه !! وقرر يسافر عسب ينسى
!! كان متأكد لو حظر معاك العرس وشاركك فرحتك راح يضعف !! ويتذكر كل اللي صار !! وساعتها خاف من ردت
فعلة !! خاف يحطم لك كل احلامك في لحــظة !! وانت حطمت له كل احلامة اللي كان ينسجها طول هـ السنين فساعات
بس !! لا وازيدك من الشعر بيت اول ما طلع من غرفة العناية طلب انه يشوف هلال !! وخبرة انه لازم انت ما تعرف
عن موضوعه مع ساره !! وبعد كل اللي سواه عشانك تبا تتهمة بالأنانية !! ترك كل شي وسافر ويمكن ما يرجع
سعيد وهو يحس الدنيا تدور من حواليه وع طول نحفرت دمعه ع خده : ناصر يعني كل اللي صار لفهد انا السبب فيه
بدر بتوتر : سعيد انته مالك ذنب اللي صار شي مقدر ومكتوب !! استغفروا ربكم !! ما يصير هـ الكلام
ناصر وهو يتنهد : سعيد قبل لا تحكم على فهد وتتهمة بالانانية اعرف اسبابه بالاول وعقب سبه على راحتك
بدر وهو يشد ناصر من ايده : ناصر كافي نسيت انه اليوم عرسه لا تخرب عليه فرحته !! حرام عليك انته حطمته
ناصر وهو يتنهد : انا تميت ساكت بس ما قدرت استحمل لما سمعته طايح سب في فهد
بدر بضيج : لا يا ناصر سعيد طيب وهو ما كان طايح سب فـ فهد بالعكس كل اللي قاله جان مجرد عتب
ناصر يقاطعه وبعصبيه : بدور انا مب صغير واعرف افرق بين اللي جالس يسب وبين اللي يعاتب
بدر وهو يتنهد : ناصر عارف انه فهد وايد يهمك بس اللي سويته غلط !! شوف حالة سعيد كيف صارت
ناصر وهو يبطل ازرار كندورته : بدر قوم خلنا نروح من هنيه حاس نفسي بختنق !!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 07:52 PM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ناصر وهو يبطل ازرار كندورته : بدر قوم خلنا نروح من هنيه حاس نفسي بختنق !!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق وعيونه صارت حمراء قام وشل عمرة وراح بعيد عن الضيوف وجلس بروحه ودموعه شرات السيل على خده .. كان في غصة بقلبة ما عرف كيف يطلعها .. حس نفسه مخنوق .. حس نفسه انه اناني .. وانه قتل انسان بس عسب هو يعيش .. كانت مشاعرة متلخبطه .: ليش يا فهد ما خبرتني من الاول ؟!! انته تعرف اني ما في احد اغلى منك ولو كنت ادري انك تحب ساره من صغرك جان والله ادوس على قلبي واخليها لك !! وعقب تنهد تنهيده قوية وتمتم بعصبية وهو يضرب بايده ع الارض باقوى ما عنده .. المفروض تخبرني !! تصارحني !! تلومني !! كان لازم تواجهني !! زين الحين خليت الكل يقول عني اني واحد اناني !! وما فكرت الا فنفسي ودست على مشاعرك !! بس انته بعد غلطان دست على مشاعري وشردت بدون ما تتجراء وتواجهني وتخبرني كل اللي جالس يصير معك مو على اساس انا وانته ربع ومحد يخبى شي عن الثاني .. وبعدين انا مستحيل اصدق انه كل اللي صارلك انا السبب فيه ناصر يقول جذا يمكن لانه مقهور مني لاني حرمت ساره من فهد .. اكيد الحادث جان صدفه وسفريته هم بعد صدفه انا مالي ذنب مالي ذنب ويلس يصااارخ هلال اول ما سمع صريخه ركض صوبه وتم يهزه بس سعيد كان جالس يصيح بشكل هستيري ويقول انه ماله ذنب بكل اللي يالس يصير هلال ما فهم عليه : سعيد بلاك شو اللي صاير؟
سعيد اول ما شاف هلال تذكر الموقف اللي صارله عند هلال يوم فهد كان مسوي حادث وقاله انه هو السبب وفجأة صار نفس الوحش ودز هلال وخلاه يطيح ع الأرض وتم يصارخ عليه .. انته بعد استغفلتني !! كلكم استغفلتوني كلكم
هلال وهو يخوز التراب اللي لصق بكندورته وبعصبيه : سعيد بلاك اشو صاير عليك فهمني ؟!! ومن هذا اللي استغفلك
سعيد وهو يمسح دموعه ويشد هلال من كندورته : ليش ما خبرتني انه فهد يحب ساره ؟؟!! ليش ما علمتني ليش !!
هلال بتوتر وضاع الكلام من بين شفايفه وتمتم بصوت متقطع ومبحوح : سعيد فهمني اشو مستوي ؟؟!! انته شو تقول
سعيد والشر طالع من عيونه وتم ماسك كندورة هلال باقوى ما عنده وشوي وكانت بتتقطع في ايده :اشو مستوي هاه !! بعدك للحين جالس تستغفلني ؟! لا يكون تشوفني بزر قدامك وتبا تقص علي بجم كلمه ؟؟!! انا عرفت يا هلال عرفت
هلال وهو يعصب عليه ويصكه بكف : سعيد تراك مصختها من الصبح مستحملنك وصابر عليك خبرني الحين شو عندك
سعيد وهو يجلس ع رجولة وسند راسه ع الأرض وتمتم بحزن وبصوت شبه مسموع : حادث فهد انا السبب فيه ؟!!
هلال اول ما سمع هـ الرمسه تم ساكت وما عرف شو يقوووول .. تم يفكر ويتسائل من اللي خبرة !! محد يعرف شي عن هـ الموضوع !! وفهد هو اللي كان موصية انه ما يبا سعيد يعرف باللي صار ..تم يقلب عيونه وقاطعه صوت سعيد
سعيد بضيج وحدة صياحة بدت تزيد وشهقاته كانت تنسمع من بعيد : سكوتك يدل على انه كلام ناصر صح ؟؟!!!!
هلال وهو مستغرب : ناااااااااااااااصر !!!!!!!!!! وناصر اشو عرفه بالموضوع ؟؟!!!!
سعيد وهو يتنهد : يقول عرف الموضوع من وحده من بنات عمه !! تشتغل في المستشفى عند اختك!!
هلال فخاطره وبعصبيه وهو يضغط على ايده بقو ويعض على شفايفه :هذي محد غيرمريم !! هـ البنت ما ادري متى بتبطل هـ الحركات جالسة ادمر اللي حواليها ومب حاسه على هـ الشي !! ما عليه حسابها عندي بعدين
سعيد بضيج : هلال بلاك ساكت ؟؟!!! ابوس ايدك قولي كل اللي قاعد يصير كابوس وراح ينتهي ابوس ايدك هلال
هلال وهي يجلس عداله : سعيد يمكن فهد جان يحب ساره صح .. بس ساره طول عمرها تعامله مثل اخوها وفهد فهم هـ الشي !! بس فهم متأخر !! وقرر يخليكم تعيشوا حياتكم !! انته ليش مضااااااااايج ترى السالفه مب سويانه !!
سعيد وهو يصارخ:هلال انته من صدقك !! فهد كان بيروح فيها !! والحين صار عاجز !! والله العالم اذا راح يقدر يوقف على رجولة ويحرك ايده مره ثانية ولا لا !!وكل اللي صارله انا السبب فيه تفهم انا السبب!!وتقولي مب سويانه
هلال يقاطعه : سعيد لا تخرف انته مالك ذنب هذا مكتوب ومقدر !! وهذا نصيب فهد !!
سعيد وهو ياخذ نفس عميق :لا يا هلال انا السبب ؟؟!! ولو ما كنت انا السبب !! كنت انته وفهد صارحتوني من البداية
هلال بحزن : سعيد خلاص اللي فات مات والحين قوم ساره تنتظرك .. اليوم عرسك ولازم تنسى كل همومك
سعيد بضيج : تصدق اني مب قادر احط عيني فعين ساره .. احس اني راح اظلمها معاي !! خلاص انا مابا اتزوجها !!
هلال بعصبيه : سعيد انته شو تقول ؟! شو يعني ما تبا تتزوجها ؟!لا يكون ناوي تتخلى عن ساره فيوم مهم مثل هذا؟!
سعيد بعصبيه : هلال افهمني .. الله يخليك حاول تفهمني !! ما راح اقدر اقرب صوبها وانا عارف انه فهد كان يباها
هلال وهو يشده من كندورته :سعيد اسمعني ما راح اسمحلك تدمر حياة اختي تفهم ؟! والحين يلا قوم سير شل زوجتك
سعيد بتوتر : خلاااص هلال اللي يريحك !! وقام يمشي وراه بخطوات ثقيلة ومتقطعة !! فرحته تحولت لكابوس

::

::


وفـــــــــــــــي آلـــــــــــــصـــآله
مريم وهي تضحك بضحكة سخرية : هاه فطوم اشو اللي مكدر خااطرج لازم تستانسي اليوم عرس حبيبة قلبج مهوي
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق : مريم اكسري الشر وخوزي عني مب ناقصه عوار راااس اللي فيني مكفيني
مريم وهي تجلس عدالها وحابة تقهرها شوي : لا عاد تصدقين خاطري اسولف معاج واعرف اخر اخباااارج
فاطمه بعصبيه وبصوت واطئ : مريم فارجي !! خبرتج اني مب طايقه اشوف ويهج !! عسب جذا توكلي
مريم بابتسامه : اممممممم لا حبيبتي ما حزرتي بتم هنيه لحد ما تخلص الحفله حدي مشتاقتلج !! اكتشفت اني احبج !!
فاطمه وهي تاخذ ميره واميره ومايد : انا سايره البيت وخليج انتي هنيه
مريم بضحكة سخرية : عاد تصدقين !!! الحفله الحين بتصير احلى وأحلى !! وانتي كنتي مخربة الجو
فاطمه بعصبيه وهي ترجع تجلس مكانها : عنادا فيج ما بروح البيت بتم هنيه على قلبج وبشوف اشو اخرتها معاج
مريم بعصبيه : اكيد بتطلعين ا لخسرانه وتمت تمسح على بطنها ولا نسيتي اني انا حامل !!
فاطمه طنشتها وما ردت عليها واكتفت بابتسامة ممزوجة بنوع من السخرية
مريم بعصبيه وشوي راسها بيدخن : بلاج منطمه ؟؟!!!! تراني يالسه اتكلم معااااج ؟؟!!
فاطمه بابتسامه : ميووود حبيبي اشرب هالعصير وايد حلووو ميروه كليلج لقمة للحين ما كليتي شي
ميره بابتسامه : شكرا ماما مش يوعانه اذا جعت بكل
مريم بعصبيه وفخاطرها : اراويج فطوم انا فحياتي محد طنشني واحينه وحده شراتج تجي واطنشني بس ما عليه اراويج وسااارت عنها فاطمه اول ما شافتها تمت تضحك من خاطر : ما عليه مريوم تبين تلعبين معاي انا جاهزه
ساره بتوتر : امايه وينه سعيد مب كأنة تأخر !!!! المفروض يكون داخل !!!!
ام هلال : لا سعيد ما تأخر الا قولي اخوج اللي متأخر المفروض هو اللي يدش بالاول وياخذ مها وعقب يدخل سعيد
ساره بضيج : ما ادري امايه احس قلبي ناغزني !! كأنة صاير شي كايد عند سعيد !!
ام هلال بابتسامه : ما عليه حبيبتي !! انتي طمني بالج وانا الحين بسير افهم شو السالفه وبردلج خبر

كلها ثواني ودخل هـــلآل واول ما وصل شل الطرحه من وجه مها .. وكان منبهر من جمالها .. وملامحها البريئة اللي تخفي وراها سر .. ولا عيونها اللي كانت تلمع من الفرحة .. اول ما شاف هـ المنظر ابتسم وباسها على راسها وتمتم بخجل : مبروك مها ؟؟!!!! الله يقدرني واسعدج !!
مها فخاطرها : مها حاف ؟!! انزين انا صرت زوجتك مب حرام لو قلت مبروك حبيبتي !! بس مب مشكلة يمكن يستحي وعقب ابتسمت وتمتمت بحب : الله يبارك فيك ... انا بعد الله يقدرني واقدر اسعدك ونزلت راسها بخجل وهلال تم يتأملها ام حمود راحت صوبها عسب تسلم عليها واول ما وصلت عندها خذتها فحضنها وتمت تصيح من خااطر
مها بضيج : امايه حبيبتي بسج اخاف اصيح ويخترب مكياجي !!!!!
خوله بابتسامه : امايه خلاص بسج صياح المفروض تستانسين هذي مها وتزوجت وبترتاحي منها
مها وهي تضحك : الله يقطع سوالفج خوالي ؟؟!!! ليش لا يكون كنت بنسبالها نفس العظم بالبلعوم
ام حمود بحزن : مها هالله هالله فنفسج اباج اديرين بالج على نفسج وعلى هلال وصدت صوب هلال وانته بعد دير بالك عليها ترى مهوي اخر العنقوود واباك تحطها فعيونك .. ولو زعلتها اعتبر نفسك انك زعلتني .. ترى هي وايد حساسة
هلال بدون ما يحس تم يطالع خوله ويتأمل ملامحها بدقة ومها انتبهت لهالحركه بس ما حطت فبالها واكتفت بابتسامه
ام حمود : هلال بلاك ؟؟!!!!! صارلي ساعه اكلمك وانته ما ترد ؟؟!!!
هلال بتوتر : هاه !!!! لا عموه ما شي بس كنت سرحان فــ موضوع شاغل فكري ..
خوله تقاطعه وبابتسامه : ومنو غير مهوي بيشغل بالك .. الله يخليكم لبعض مها استحت ونزلت راسها
هلال بحزن : لا يا خوله غلطانه اللي شاغل بالي مش مها انتي .. حاولت انساج بس ما قدرت وخايف اظلم مها بسبتج
مريم فخاطرها : والله اخوي ما يستحي مها واقفه عداله وهو يالس يطالع فهالعمياء ما ادري شو شايف فيها
ام هلال : هلال يلا الحين خذ زوجتك وانتظرونا في السياره واول ما يطلع سعيد وساره بنزفكم رباعه
هلال بابتسامة ممزوجة بحزن : ان شاء الله امايه
وقاموا مها وهلال عسب يروحوا صوب الفندق اللي حجزولهم فيه يتموا فيه هـ الليله وباجر يسافروا ع النمسا ..
مها توقعت انه هلال بيمسك ايدها بس هلال جان يمشي عدالها وفنفس الوقت بعيد عنها
مها بضيج : بلاه هلال حتى ما تجراء ومسك ايدي يعني انا صرت زوجته الحين وما فيها شي لو مسكلي ايدي
واول ما وصلوا باب الصاله هلال صد صوبها : مهاااا تمي هنيه انا بسير اخليهم يزهبوا السياره وبرد صوبج
مها وهي تصطنع الابتسامه : ان شاءالله وردت تسرح حتى حبيبتي مب قادر ينطقها اشو اللي مستوي معقوله هذا هلال
مريم تقطعلها حبل افكارها : بلاه الحلو زعلان ومتكدر
مها وهي تتنهد : لا ما فيني شي بس خاايفه شوووي ومتوتره وهذا شي طبيعي
مريم بابتسامه : انزين مهوي تعالي شووي اباج فشغله او بالأحرى ابا اعطيج هديتج .. وصدقيني راح تفرحج مرررره
مها بتوتر : لا مريم ما وقته اخاف هلال يجي وما يحصلني !!! خليها في وقت ثاني
مريم بابتسامه : ما راح انطول كلها خمس دقايق .. يلا تعالي عاد وبطلي دلع !!!
مها بابتسامه : خلااااص اوك .. ومشت شوي ووقفت وصدت صوب مريم ما يحتاج اذكرج بس خمس دقايق
مريم تقاطعها وبثقه : وربي خمس دقااايق يلا عاد تعالي لا تعطلينا اكثر ..
مها بابتسامه : وهذا وصلنا يلا خبريني وينها هديتي؟؟!!!!!
مريم بابتسامة خبث : تفضلي وعطتها تلفونها !! هذي هديتج


الفصــــــــل الثــــــــآآني

::
::

::




مها وهي اطالع التلفون : الحين هذي هديتج تبين تعطيني تلفون ما توقعت انج بخيله هـ الكثر !!
مريم بابتسامه : لا حبيبتي ما بعطيج تلفوني .. تلفوني ما يستاهل وحده مثلج تاخذه !! بعطيج اللي في التلفون
مها وهي مستغربه : مريم انتي شو تقولين ؟؟!!!!!! أنا مب فاهمه شي ؟؟!! شو يعني هديتي داخل التلفون !!
مريم على طول مسكت التلفون وفتحت على الأستوديو وعطتها اياه .. سمعي هـ النغمة وعقب عطيني رايج في الهدية
مها وهي تاخذ التلفون وشغلت على التسجيل وتمت تسمع الحوار اللي صار بين سارة وهلال
::
::
هلال : بس انا غبي .. جان لازم اصارحها من البدايه بمشاعري .. انا خسرتها .. خليتها تحب واحد غريب .. انا السبب
ساره بضيح : هلال الله يخليك هدي نفسك .. اانته خطبت مها ولازم تدفن حبك لخوله .. والزواج قسمه ونصيب
هلال بتوتر : بس انا ما اقدر اعيش من غيرها
ساره بعصبيه : هلال كافي عارفه انك تحب خوله .. بس كافي خلاص الحين صارت مها فحياتك وهالشي جان باختيارك محد اجبرك .. ولازم تتحمل نتيجة افعالك ..
هلال : عارف انه مها مالها ذنب بكل اللي صار ..
ساره : هلال الا شو اللي خلاك تخطب مها
هلال بضيج : تذكرين اول ما ركبت السياره .. ما لاحظتي علي ونحن سايرين نخطب انه ويهي تغير
ساره : هيه وسألتك هذا كله من الفرحه .. ولا رديت علي
هلا وهو يتنهد : حصلت رساله من مها وكانت تصارحني بحبها وقالتلي فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
اوجه كلامي الى ذلك الشخص المتربع في كياني .. الى من خفق قلبي له منذ لحظات الطفوله .. كان يداعبني ويحميني ويمسح دمعتي ولم يدرك يوم ان مداعبته لي غرست حبه في قلبي.. وخوفه علي جعلت خفقات قلبي تتسارع وتتسابق
اجل كانت كل دقه تحاول انت تسبق التي تليها لتتلفض باسمك .. اسمك انت وحدك .. ربما تجد مصارحتي غريبه لك
وربما ترى باني تنازلت عن بعض من كبريائي لابوح لك بحبي .. ولكن كل هذا لا يهمني المهم ان لا اخسرك ..
فانا لا اتصور حياتي مع غيرك .. فكل احلامي رسمتها معك .. ولا اتحمل ان ارى انسانه تشاركك لحضات فرحك وحزنك غيري انا .. فانا لا اتحمل انا ارى هذا شي يحصل امامي .. لهذا استجمعت قوواي وامسكت بقلمي .. لـ جعله يبوح لك بحبي وما احمله لك بقلبي من مشاعر فياضه .. ربما تصفني بالجنون .. ولكن لا يهم .. هذا ما اشعر به
والان هذه خطوتي الاولى .. والخطوه التي تليها هي خطوتك انت .. هل احببتني نفس ما احببتك انا .. وعشقتني مثل ما اعشقك .. اذا كان الجواب بنعم فاتمنى ان يصلني جوابك قريبا .. واذا كان لا .. فتأكد بان حياتي ستتحول الى جحيم .. ولكن هذا لم يمنع بأن اتمنى لك السعاده .. فالحب ليس اجباريا .. لهذا سأظل انتظر ردك وكلي خوف وفي نفس الوقت ساغلف خوفي بلحظة تكسوها ذرة من الامل .. فكم من ذرة امل حققت المعجزات ..
تحيااااااتي .. حب طفولتي
ساره وعينها تدمع : مها كانت تحبك .. وانا اللي كنت دوم قربها ما حسيت بكل هذا
هلال بتوتر : حسيت انه حرام اظلمها .. ويمكن هي تقدر تنسيني حبي لخوله
ساره وهي تتوسل هلال : هلال الله يخليك مها هاي رفيجة عمري .. ما اتحمل اشوفها متكدره .. واذا انت ما تباها صارحها بهالشي الحين .. عسب ما تتورط بعدين .. ويكون زواجكم فاشل
هلال وهو يتنهد : ساره صدقيني انا احب مها بس بطريقتي الخاصه .. ومستحيل ااذيها .. وبعدين لو صارحتها شو الفايده .. خوله بترجعلي .. لا فخليني اعيش حياتي يمكن مها تنسيني خوله
ساره بضيج : بس هالتصرف اناني .. انته بتبني حياتك على اساس توقعات .. هلال الانسان اذا حب ومن خااطر صعب ينسى هاللحب بكل سهوله .. انته تشوف خوله حب الطفوله .. ومها تشوفك انت حب طفولتها .. يعني انته بتعيش مع اخت اللي بتحبها .. تخيل لما تشوف خوله مع خالد وتكون انته مع مها .. شو بيكون شعورك ما ظنتي بتتحمل هالشي .. انته انسان والانسان ضعيف .. وقلبك اول ما يشوفها جدامه بيضعف وبيذكرك انه هذي حب حياااتك
هلال بعصبيه : ساره الله يخليج خليني .. اللي فيني مكفيني .. تتحرين انا من خاطري ابا اعذب مها .. بس لما ابويه قال انه خوله انخطبت ومحد باقي غير مها انا استحيت وما حبيت اطلعه صغير جدام عمي .. ولا حبيت ا كون ضعيف جدام خالد .. كنت حاس انه خالد وراه شي..ولا ليش يالس يتقرب من فهد بهالطريقه اكيد جان مخطط لهالشي مع خوله
مها اول ما سمعت كل اللي صار طاح التلفون من ايدها وما قدرت توقف وجلست ع الارض ودموعها اربع اربع
مريم بضحكة سخرية : هذي هي هديتي لج انا حبيتها اتم محفوره فبالج وما حصلت افضل من هـ الهديه واباج تعرفين انه هلال لما تزوجج مب حبا فيج لا لا اتزوجج بس عسب يقهر خالد ويكون قريب من خوله يعني خلاج انتي طعم عسب ينفذ اللي فباله واتم خوله قريبه منه ويتم يشوفها بين فتره وفتره وانتي ياا حرامم فرحانه وما تعرفين انه قلب هلال ينبض بحب اختج .. يمكن خوله عمياء بس هو فضل العمياء عليج تعرفين ليش لانج وحده غبية ودفشه وكريهة
مها وهي اتصارخ وكانت شبه منهارة : طلعي برع مابا اشووفج انتي وحده حسوووده وحاقده !! اكرهج !!
مريط طلعت من الباب الخلفي عسب محد يشك فيها وصدت صوب مها : اوه نسيت اقولج اللي يحط راسه براسي يتحمل اللي بيجيه مني .. وان شاء الله تكوني تعلمتي من هـ الدرس تشااو يا حلو .. وزواج سعيد هههههههههه
مها جان عدالها مزهرية صغيره ومسكتها وفرتها صوب مريم : قتلج طلعي برع مابا اشوفج .. انتي كريهة
مريم ضحكت بضحكة سخرية : حشا ناويه تقتليني بس ما عليه محد يلومج يلا مابا اطول عليج من رخصتج
مها وهي تضرب راسها ع االارض : ليش يا هلال ليش ؟!! انا شو ذنبي بس لاني حبيتك تسوى فيني كل هذا .. ليش استغليت رسالتي وخليتها السبب فتدمير حياتي انته فعلا واحد اناني .. وانا الغبية كنت اشوف نظراتك لخوله بس توقعتها نظرات بريئة ما توقعت فلحظة انه نظراتك لخوله مش شفقه او رحمة بحالها ونظراتك كانت بس لانك تحبها
هلال اول ما وصل راح صوب ام حمود : عمووه شفتي مها خبرتها تنتظرني هنيه وما حصلتها !!
ام حمود بابتسامه : بتحصلها فهالغرفه الظاهر انها تعبت شوي وسارت ترتاح
هلال بابتسامة : مشكوره عموه يلا من رخصتج الحين .. بسير اشوفها
مها وهي تصكر عيونها وتمسح دموعها وتاخذ نفس عميق : اه يا هـ الدنيا شكثر صغيره تحريت اليوم راح يكون اسعد يوم بحياتي بس حسافه انانيتك يا هلال دمرت كل شي .. معقوله تلاعبت بمشاعري بس عسب تحط خوله تحت عيونك هـ الكثر تحبها ومب قادر تعيش بعيد عنها انا لما كنت اشوفك تطالعها تحريت يمكن لانها كاسره خاطرك بس ما توقعت فلحظة انها مسيطره على قلبك وانها هي كانت حب طفولتك مش انا .. اه يا هلال لو تعرف شكثر الالم اللي ينهش بجسمي احينه .. لما خطبتني حسيت اني اسعد بنت على وجهه الارض حسيت ا ني طايره فوق فوق بس فليلة زواجي حاسه اني طحت من فوق وحده من الناطحات السحاب .. انته دمرتني يا هلال دمرتني حتى انتي يا ساره استغفلتيني واوهمتيني انه يحبني وميت علي مع انج كنتي تعرفين انه يحب خوله .. آآآآآه احينه فهمت ليش انصدمتي وتكدر خاطرج يوم عرفتي انه هلال خطبني انا .. كنتوا ناووييين على خوله بس خالد سبقكم وخطبها قبل هلال وما حصلتوا احد تعلقون عليه اخطائكم غيري خليتوني انا ضحية تصرفاتكم وانانيتكم ليش .. ليش انا شو سويت فيكم عسب تعاملوني بهالشكل انا ما جبرت هلال انه يحبني قتله اذا تباني سواء اللازم واذا لا كل واحد يروح بطريق .. ولو خليتني اروح بطريقي وربي بيكون اهون علي .. من هـ الموقف اللي حطيتوني فيه .. لاول مره احس اني دخيله فحياة شخص ما يباني وعمره ما فكر فيني كزوجه تشاركه باقي حياته .. اه ياربي ساعدني شو اسوي الحين اذا طلبت الطلاق ابوي اكيد بيزعل ومحد بيقدر موقفي وبعدين كيف بقدر اقولهم انه هلال ما يباني جان يبا خوله آآآه ياربي شو هـ الدوامه اللي انحطيت فيها يمكن انا احب هلال بس مستحيل اذل وارخص نفسي بهالشكل واذا جان يبا خوله يروح ياخذها من خالد ويخليني انا عايشه حياتي بس لا يعذبني بهالشكل وتمت تكفخ عمرها اول ما شافها هلال راح صوبها
هلال بخووف : مها بلاج ؟؟!!!! ليش حالتج متبهدلة جذا ؟؟!! وليش قاعده تكفخي نفسج من شوي كنتي طبيعية !!
مها وهي اطالعه بنظرات حقد : ليش ومن متى امري يهمك !!!!
هلال بتوتر : مها بلاج انتي شو تقولين .. نسيتي اني ريلج ؟؟!!! وامرج اكيد بيهمني
مها تقاطعه وبعصبيه : زوجي صح .. وبكل اسف راح تكون زوجي بس ع الورق لحد ما احصل حل لهالمصيبه
هلال بضيج : مها لا انتي اكيد تخبلتي !! الحين زواجي منج صار مصيبه !! انتي تتكلمي من صدقج ؟!!!
مها بعصبيه وادموعها اربع اربع : كافي يا هلا كافي تمثل علي .. انا ادري انك ما حبيتني ومحد ملك قلبك غير اختي خوله وعقب اللي عرفته وسمعته تسوي نفسك انك ميت علي بس محد يلومك انته هذا اللي شاطر فيه تمثل بس تمثل
وجلست ع الارض : ليش يا هلال سويت فيني جذا .. انا ما قتلك تزوجني غصبا عليك يوم انته تحب خوله هـ الكثر شحقه ما دافعت عن حبك ليش ما واجهت خالد .. ليش خليتني انا ادفع ثمن حبك لخوله ليش ؟؟ ليش ؟؟ ليش ؟؟
لما رفعت الطرحة من وجهي تمنيت تقولي انك تحبني وانك صارلك سنين تنتظر هـ اليوم واخيرا تحقق بس حسافه وقفت جدامي مثل الالي اللي لازم يخلص شغله وعقب يبند ولا يحس باللي حواليه حتى يوم طلعنا انا وانت تمنيت تمسك ايدي تمنيت تحسس كل اللي حوالينا اشكثر انته تحبني وميت علي لكنك صدمتني ومشيت عدالي مثل واحد غريب ولا حسيت اني زوجتك او انته زوجي .. قلت يمكن يستحي وعذرتك بس عقب اللي عرفته ما راح اعذرك وحتى لو بغيت اعذرك كرامتي اللي انهانت بسبتك منو بيلملمها طول عمري عايشه وانا واثقه من نفسي وبكل حركاتي بس انته الحين خليت الثقه هذي تهتز ليش ما حبيتني انا شو اللي ناقصني ليش خليت الناس تشوفني على اني وحده ساذجه وراكضه وراك .. خليت كل اللي براء يتطنزون علي !! خليتني صغيره فعينهم !!
هلال اول ما سمع هـ الرمسه من مها انصعق واستغرب كيف عرفت وتم ساكت وما قدر يعلق ولو بحرف !!
مها وادموعها اربع اربع وهي تسند راسها على الجدار : ما عندك جواب لأسئلتي صح .. ويمكن تكون متفاجئ انا كيف عرفت بحبك لخوله .. بس احينه لا تستغرب كل سر تخبيه اليوم اكيد باجر بينكشف والكل بيعرفه .. بس انا اللي قاهرني انك انت وساره استغليتوا حبي وخليتوني شرات اللعبه اللي تتحرك بخيوط عسب تحركوني علي كيفكم ..تمنيت واحد فيكم قدر مشاعري وبالذات انته يا هلال لما عرفت اني احبك خذيتني حجة بس عسب تكون قريب من خوله
هلال يقاطعها وبحزن : لا يا مها لا تقولين جذا انتي مب فاهمه شي خليني افهمج بالاول !! وعقب حكمي علي براحتج
مها وادموعها اربع اربع وتقاطعه بحز ن : هلال انا فهمت اللي ابا افهمه .. وكلامك خلاص ماا راح يغير شي


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية