لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-10, 10:31 AM   المشاركة رقم: 246
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عاليه وهي اطالعها من فوق لتحت وشدتها من عباتها : اقوووول نحن قلنا اللي عندنا واحينه يلا بررررررررررع
روضه وهي تتنهد وتمتمت بعصبية : قتلج مستحيل اطلع واخواني ما عندي
نصير دريولهم على طول جاء يركض صوبها : ماما روضه ليش انته يصارخ !! شو في مستوي ؟؟!!
روضه وهي تتنهد : نصير جيب احمد ومحمد ... هذي حرمه ما يرضى يعطيني اياهم وأشرت على عالية ...
ام محمد والتوتر مرسوم على ملامحها: من صدقها هذي تبا تهد هندي علينا !!!! لا اكيد تخبلت ؟؟!!!!!
روضه بثقة وبحزم أكبر : خبرتكم تعطوني اياهم بالطيب .... بس ما رضيتوا ... تحملوا اللي بيجيكم ..نصير هاتهم !!
راح نصير وخذ محمد واحمد ويوم وقفت عاليه جدامه دفرها وطاحت وضرب راسها ع الارض وعلى طول عصبت
عاليه وهي تمسح على راسها وتمتمت بعصبية : صدق انك واحد نذل .. ولا تستحي على وجهك .. وانتي لو فيج ذرة
كرامه جان ما دخلتي واحد غريب بيت كله حريم ... بس أنتي الظاهر محتاجه تربية من جد وجديد !!
روضه طنشتها وما ردت عليها وصدت صوب نصير وبثقة : هاتهم !!!!! وانا بنتظركم في السيارة !!!
ام محمد وهي تركض صوب عاليه : هاه صار عليج شي ؟؟!!!!!
عاليه بعصبيه : حشا اتحسبها هينه وطلعت خبيثه .. شووي وجان بيقتلني هـ المجنون اللي هدته علينا ...
ام محمد بعصبيه : ما عليه خلي موضوع روضة علي ..... آنا اعرف كيف أوقفها عند حدها ....!!
أم عالية كانت توها راده من بيت الجيران وتمتمت بخوف: بسم الله كأني سمعت صورايخ هنيه ؟! اشو اللي مستوي؟!
عاليه وهي تتنهد : امايه انتي دومج جذا .. توصلين اخر الناااااااااس !!! يوم سمعتي الصواريخ جان طرشتيلنا حد

::

::


فـــــــي آلسيـــــآره روضه كانت مضايقة وما كان ودها تكلم ولا واحد من خوانها .. كانت عارفة انه ام محمد ما بتسكت
محمد بضيج : احمد ما كنا متفقين انه محد يدري بهالموضوع غيرنا ... انته ليش خبرت خالوه عاليه
احمد بحزن : هي قالت لو خبرتها بتعطيني لعبه كبيره .. وانا صدقتها ..
محمد بضيج : انا ما أداني خالوه عاليه ... احسها وايد تكذب .... طلعت ما شارية حقي بلايستيشن
احمد وهو يصد صوب روضه والدموع بدت تغرغر في عيونه : رواضي ليش ساكته ؟؟؟!!!!
روضه بعصبيه : لا والله !!ّ الحين جاي تسألني شحقه ساكته .. اكيد امكم اتصلت بابوي .. وبلغته اني طلعتكم فهالوقت
المتأخر .. زين الحين !! ليتني ما سمعت كلامكم .. ليتني خليتكم في البيت وطنشتكم .. الله يستر اكيد ابوي الحين درى
.. و لا وصلنا البيت بيعفسه على راسنا .. هذا جزات اللي يوثق فيكم ويأمنكم على سر .. بس طلعتوا مب قدها ..
احمد تم يصيح ومحمد على طول قام وضمة لصدره .. وقعد يهدي فيه .. لحد ما هدأ شوي وسكت .. روضه اول ما
شافتهم ما قدرت تسيطر على دموعها .. حست انها وايد قست على أحمد وع طول خذتهم فحضنها: انا اسفه ما جان
قصدي ارفع صوتي عليكم.. بس لو ما نصير كان عندنا .. ووقف في وجه خالتكم عالية !!! الله العالم شو كان استوى
فيني .. وامكم محد يسوي فيها خير .... توقعت انها بتتغير بس للاسف .. الظاهر كل اللي صار فيها ما علمها درس !!
نصير بحزن : ما ما روضه ما في مشكله بابا يحب انته وما فيه عصب .. انته لا يخاف
روضه وهي تتنهد : الله يسمع منك ان شاء الله .. ولو أني حاسة انه ابوي ما راح يسكت .. وما بيطوفها حقي
بوخالد كان راقد وسمع تلفونه يرن وهو كان متعود يصكره بس اليوم نساه خذ التلفون وشاف رقم ام محمد
بو خالد بضيج : وليه انا دايم اصكر تلفوني اشحقه اليوم ما بندته .. اشو عندها بعد هذي اكيد تبا تغثني بجم كلمه
احسن شي ارد عليها وابلغها اني ناوي اطلقها وارتاح من شرها هي وامها واختها وتمتم بدون نفس .. الووووووووو
ام محمد بعصبيه : انته اشحقه مخلي روضه تتلفلف بعيالي نص الليالي ؟!!! مو على اساس امانه عندك ؟؟!!!
بوخالد وهو يبطل عيونه : اشوووووووووووو !!!!!! روضه راقدة .. محمد واحمد داخل عنهم وكانوا راقدين
ام محمد وهي تتطنز : ها ها .... لا حبيبي روضه توها كانت عندي وقالت انها حبت تغير جو وطلعوا يتمشوا
بوخالد بعصبيه : انتي احينه من صدقج..؟؟!!! روضة مش في البيت ؟!!!! لا أكيد هذي لعبة ثانية من العابج البايخه!!
ام محمد تقاطعه وبعصبية : شوف بو خالد ... انا باجر سايره المحكمه !!! وعيالي باخذهم يعني باخذهم !! تفهم ولا لا
بوخالد يقاطعها وبعصبيه : حووووه انتي !! الظاهر نسيتي مع منو قاعدة تتكلمي؟؟!عسب جذا ثمني رمستج مره ثانيه
ام محمد وهي بدت تتلعثم : بوخالد انا ما قصدي اصرخ عليك .. أو ارفع صوتي .. بس انا وايد خايفه على عيالي !!
وروضة الظاهر يوم طلعتهم في هـ الوقت المتأخر !! أكيد عقلها ما كان فراسها .. ولا في وحدة عاقل تسوي سواتها !!
بوخالد يرد عليها بعصبية : موضوع روضه خليه علي .. هذي بنتي وأنا أدرى فيها .. ولا وصلت انا بتفاهم عندها
وبطريقتي الخاصة .. مش على طريقتج إنتي ؟؟!! فاهمة !!! واذا حابه تسيري تشتكي علي في المحكمة .. توكلي
على الله !! بس أباج تعرفي شي واحد .. انج انتي الخسرانه في النهايه .. وساعتها حتى عيالج ما راح اخليج تحطي
عينج بعينهم ..وأنسي انه عندج عيال من اصله .والحين يلا !!وكثر ما دقيتي على هـ الرقم مابا اشوف رقمج مره ثانية
ام محمد بتوتر : يا ربي هذا عصب !!!!!!!! وإذا عصب محد يقدر يوقف في طريقة .. بياكل الأخضر واليابس ..
عاليه بثقه : وانتي شحقه خايفه .. كل الحرة اللي فيه .. بيطلعها في بنته روضه .. وبجذا تاخذي حقج منها !!!
ام محمد بقهر:اوف الحين ارتحت .. زين انه طلعنا بحسنه من هـ السالفه كلها ... ان شاء الله يكسرها ولا يخلي فيها
ضلع صاحي .. خاطري أشوفها مكسورة.. من يوم ما خذيت ابوها وهي ناشبة فـ حلقي مثل العظم في البلعوم

::

::

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:32 AM   المشاركة رقم: 247
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلفــــــصـــل آلثــــــآآآآآني

::

::




روضــــــه توها كانت واصله البيت .. ودقات قلبها كانت تنسمع من بعيد .. كانت عارفة انه في مصيبة جاية بـ الطريق
روضه بتوتر : حماده واحمدوه عشان خاطري .. دشوا البيت بدون صووت ... عسب ابوي ما يحس علينــا .. تمام ؟؟!
محمد واحمد مع بعض واهم يصكروا ثمهم بابديهم : ان شاء الله ....
روضه اول ما عدت عتبت الباب .. اصطدمت بجسم ضخم .. خلاها تتصلب مكانها .. كانت تردد في خاطرها انه الله
يهون عليها..ويهدي أبوها..وقبل ما تكمل افكارها اللي بدت تترابط فـ بعضها..ماحست الا بطراق خلاها اطيح ع الارض
بوخالد بعصبيه والشر طالع من عيونه :رووووووووووووضة !!!! وين كنتي بهــالوقت المتأخر ؟؟؟!!!
روضه بتوتر ودموعها ترسمت على خدها وتمتمت بخوف: ابــــــــــــــ .................ــــــــوي انـــ..............ــآ ؟؟؟!
محمد واحمد بخوووف : ابوي والله نحن اصرينا عليها تودينا عند امي كنا وايد مشتاقيلها ..
بوخالد بعصبيه : انتوا االاثنينه سيروا حجرتكم مدام انه النفس عليكم طيبه .. يلا أشوف قبل لا يصير فيكم مثلها !!
روضه بخووف ودموعها أربع أربع : محمد احمد سيروا رقدوا .. ولا تخافوا !! ابوي بس معصب شوي وعقب بيهداء
احمد وهو يصيح : بس انا وايد خايف عليج ؟؟؟!! أبوي وايد معصب .. ويمكن يسوي فيج شي ....؟!!!
بو خالد يقاطعه وبعصبيه : احمد قتلك سير صوب حجرتك ... وصد على محمد شل اخوك وسيروا من جدامي
محمد بخووف وهو يشد احمد من كندورته : احمد تعااااااااااااال خلنا انرووح .. تعال يلا
بو خالد وهو يرجع يشوف روضة بنظرات كلها غضب : وانتي يا روضه تعرفين الساعه جم الحين..ولا يحتاج اذكرج!!
روضه وهي منزله راسها : ابوي والله أهم اللي أصروا علي .. وانا ما قدرت اردلهم طلب كانوا وايد مشتاقين حق أمهم
بوخالد : اذا مشتاقيلها على قولتج .. جان بلغتيني وانا اللي كنت بـ تصل فيها وبخليها تزورهم .. ما تاخذيهم بانصاف
الليالي وتوديهم يشوفوها وبالدسيه .. انا ما ادري شو صايرلج فهالكم .. وايد صايره تحكمي عواطفج !! وعقلج تعبان
روضه وادموعها اربع اربع : ابوي انا اسفه بس انته لو شفت حالتهم جان عذرتني ...
بوخالد يقاطعها : وانتي بتمشي وراء كلام بزر ؟!!اليوم مشتاقيلها وباجر ينسوها !!اللي صار اليوم ما باه يتكرر فاهمه
روضه وهي تتنهد ومنزلة رأسها ألأرض : ان شاء الله ابووووووووووووووويه .. على أمرك .. ما راح أكررها
بو خالد سار صوب حجرته : لا حول ولا قوة الا بالله ..ما ادري اشو مستوي في هـ البيت كل واحد يبا يمشي على كيفه
روضه بضيج : الله يسامحج خالوووه .. هذا جزاتي لأني خليتج تشوفين عيالج !! بس شو اقول غير الله يهديج
احمد بتوتر : محمد اخاف ابوي يقتل روضه هو وايد معصب .. خلنا نروح نشوفها ونتطمن عليها ..
محمد بحزن : نحن السبب لو ما اصرينا عليها كان ما صار اللي صار .. وبعدين ابوي وايد يحبها ما بيقتلها لا تخاف
احمد بضيج:ان شاء الله انا كنت مشتاق حق ماما واحين يوم شفتها ارتحت بس زعلت من خالوه عاليه لانها كذبت علي
محمد وهو يتنهد : انا ودي اتم مع امايه .. بس ما احب خالوه عاليه ويدوه هذيلا شريرات .. ما يحبونا !!
احمد : يمكن خالوه عاليه ما تحبك !! بس يدوه وايد تحبك .. ودايما تمدحك انته .. وانا ما تمدحني يمكن لأنك لـ كبير
محمد : يمكن .. وبعدين انا اكتشفت شي .. تدري ليش يدوه تحبني
احمد ببراءة : ليش ؟؟!!!!
محمد بحزم وهو يقرب صوبة أكثر : بخبرك بس هـ الشي يتم سر بينا وما اباه يطلع .. أنزين ؟؟!!
احمد بابتسامه : اوعدك ما راح اتكلم .. حتى لو خبروني وقالولي انهم مشتريلي هدية عوده ما راح اتكلم والله
محمد وهو يضحك : زين .. يوم كنت صغير سمعت يدوه تقول حق امايه لازم تحبي محمد اكثر لانه بيملك كل ثروة ابوه
احمد ببراءه : وشو يعني ثروة ابوه ؟؟؟!!!! لا يكون تقصد فلوسه !!!!
محمد وهو يتنهد : انا بعد ما اعرف بس ضنتي هذا قصدها .. اصلا يدوه ما تفكر غير بالفلوس
قاطعتهم روضه بحزن : اقدر ادخل ؟؟!!!
احمد ومحمد ركضوا صوبها وتموا يصيحوا فحضنها خااصه احمد وطول الوقت جالس يتأسفلها
روضه بحزن:حبايبي انا بخير ابويه جان شوي معصب بس باجر اكيد بيهداء .. خلااص الحين انسوا اللي صار ورقدوا

::

::


وعنــــــــــــد مشعل آلآجــــــــــــــــــــــــواء كانت مختلفه تماما .. جــو كان يحلم فيه من زمان .. وصار اللي تمناه
مشعل وهو يتأمل السقف : انا في حلم ولا في علم .. اللي صااااااااار اليوم حقيقه ولا واقع
منال بدلع وهي تلعب بشعرها: لا حبيبي مشعل اللي صاار اليوم مش حلم .. ولا نسيت اني وعدتك وهذا انا نفذت وعدي
مشعل وهو يقرب صوبها ويشم شعرها : منـــآل حبيبتي !! بشو تبيني احلف لج اني مستحيل انسى اللي صار بينا اليوم
منال وهي تتنهد وبثقه:من هـ الناحيه انا متأكده!!اللي صار معنا اليوم صعب انك تنساه بسهوله..وراح يتم دوم في بالك
مشعل بابتسامة عريضة وهو يطبع بوسه ع خدها : وليش عاد ؟؟!! لهالدرجه متاكده وعارفه اني احبج !! وانج انتي
بنسبالي حلم .. وأخيرآ تحقق .. آآآآآآآآه منولتي انتي فعلا حلم .. لا ومش بس جذا .. يوم أكون قربج احس نفسي طير
منال بابتسامه ممزوجة بغنج ودلع :ما دريت انه امري يهمك هــ الكثر .. تدري انه الكل يقولي جذا .. مش بس انت!!
مشعل وهو يحاول يخفي غيرتة : انزينه منولتي .. اللي صار اليوم اباه كل يوم يتكرر مش بس اليووووووووم
منال وهي عاقده حواجبها : يا سلام .. لا حبيبي انته اليوم دورك وخلاص خذيت حقك وزود .. الدور الباقي على ربعك
مشعل : منولتي انا احبج ومستعد افديج بروحي ولو تودرين الكل وتختاريني انا وربي اني راح اخليج تعيشي في جنه
منال وهي تضحك بصوت عالي : ومنو قالك اني ابا اعيش في الجنه .. انا مرتاحه جذا .. ومابا احد يتحكم فيني
مشعل يقاطعها : ومنو قال اني بتحكم فيج ؟!! بخليج تتصرفين على راحتج ... وكل اللي بخاطرج تسويه سويه !!
منال وهي تضحك وبدلع وغنج : امممم ويا ترى لو شفت واحد من ربعك وبغيت ارقد معاه انته بترضى ؟؟!!!
مشعل بعصبيه وهو يحس دمه يفور : منال انتي شو تقولين ؟؟!!!! ترى انا عندي كرامه واغار على شرف اهلي ..
منال وهي تمسح على خده : اها وهذا اللي اقصده لك بالضبط حبيبي .. انا ابا اعيش حره ارقد مع اللي انا اختاره فاهم
مشعل بتوتر : منال انتي من صدقج.. الحين انا ابا اخليج تطلعين من مستنقع الرذيله عسب اعيشج معاي معززه مكرمه
منال تقاطعه : مشعل الله يخليك بطل هـ الالفاظ اللي ما احب اسمعها .. واحمد ربك اني عطيتك وجه وخليتك ترقد معااي
مشعل وهو يمسح على شعرها : حبيبتي ترى كل اللي قاعد يصير غصبا علي .. إنتي وصلتيني لـ هنية !! بسبة هـ
الليلة الحلوة .. خليتيني اطمع بأشياء وايد .. والحين صعب استغنى عنج وامحي اللي صار بينا بكل سهوله
منال وهي تضحك بصوت عالي : انزين محمد جابرك تنسى هـ الليله اشو رايك تشرالها برواز!!وتعلقها عندك فالحجرة
مشعل وهو يضحك من خاطر : ما دريت انه دمج خفيف هــ الكثر .. بس لا يق عليج ومسك يدها وطبع بوسة فيها ..
منال وهي تدلع علية : شو نسووي ما بيدنا شي غير نضحك ونعيش اليوم بيووومه .. ولا انتو شو رايك ؟؟!!!
مشعل وهو يتنهد : لا حبيبني عيشي حياتج واستأنسي ... انزين يعني الحين اخر كلامج .. انه هـ الليله ما راح تتكرر
منال تقاطعه وبثقه : مشعل انا حذرتك قتلك بعطيك اللي تباه بس بشرط بلااا طمع وانته وافقت على هـ الشرط .. فدام
انه النفس عليك طيبه خلى هـ الليله الحلوه اللي جمعتنا تعدي على خير .. ولا الحين بخلي الحراس يطلعوك برع
مشعل بتوتر: لا الله يخليج شو يطلعوني ما يطلعوني..!!!!!!!!!!!! خلاااص توبه بسكت وبرضى بالقليل .. آمري لله
منال وهي اطالعه من فوق لتحت : احسن بعد .. لانه الشي لا زاد عن حده ينقلب ضده .. حط هـ الشي في بالك
مشعل بابتسامه : منووووووولتي حبيبتي !! لا تزعلي !! انتي حبي الوحيد ومستحيل اخلي وحده غيرج تدخل حياتي
منال وهي تضحك بصوت عالي : تصدق عاد زين ما تسوا ؟؟!!!!!!!!!!! لا تخلى بنات العالم يبتلشن فيك ...
مشعل وهو يضحك ومستغرب : اشو قصدج ؟؟؟!!!! منولتي ترى بديت أخاف ..
منال بثقه : لا حبيبي امزح معاااااااااااااك .. ولا تشغل بااالك وانسى اللي قلته ...
مشعل وهو يتنهد : اووووووووووف تصدقين خفت فيني عيب لا سمح الله وانا مب شايفه .. طمنتيني الله يطمن بالج
منال بابتسامه : لا حبيبي من هــ الناحيه انته خالي من كل العيوووب .. تطمن
مشعل وهو يضحك : فديتج والله محد يرفعلي معنوياتي غيرج .................................................. ....الخ

::

::


وفـــــــــــــــي بيــــت بو مشعل
ام مشعل بتوتر والخوف واضح عليها : احينه اخوج وينه !!! وربي قلبي بيوقف من كثر ما أحاتيه ...
ميثا بضيج : امايه الله يهداج .. هدي نفسج .. صارلي ساعه ادقله ويعطيني خارج نطاق التغطيه .. بس بتم ادقله !!
ام مشعل: الله يستر اخوج تلفونه مصكر وابوج من يوم طالع من الصبح محد شافه للحين..اخاف صاير عليهم شي !!
ميثا وهي تتنهد : امايه ما بيدنا شي غير نصبر .. وان شاء الله ماا صاير الا كل خير .. لا تقعدي تفاولي مب زين ..
وعنــــــــــــــد بو مشعـــــــــــــل
هنادي بتوتر:بومشعل صارت الساعه1 يمكن عيالك وزوجتك يحاتوك !!!! بطل تلفونك وبلغهم انك عند واحد من ربعك
بو مشعل :هنوده حبيبتي انا اليوم حاب اكون معاج .. مليت من ام مشعل وعيالها .. واذا ما ودج اتم هنيه الحين بروح
هنادي بابتسامه :فديت روحك حبيبي انا ودي اتم معايه العمر كله مش بس اليوم لكن اكيد عيالك وزوجتك خايفين عليك
بومشعل وهو يتنهد : يعني رايج ادق عليهم واخبرهم اني عند واحد من الربع ؟!!ام مشعل ما تمشي عليها هـ السوالف
هنادي وهي تفكر : شووف دق عليها .. وقولها فيه شغله مهمه صارت عندي واستدعت اني اسافر وباجر برجع
بومشعل بابتسامه : تصدقين فكره حلووووه !!! عطيني التلفون الحين بتصل عليها ..
هنادي بابتسامه : تفضل حبيبي ..... هاك التلون
ميثا وبدت تتوتر : امايه بصراحة احس اعصابي تلفت .. ابوي ومشعل اختفوا فـ نفس الليله تتوقعين احد اختطفهم ؟!!
ام مشعل بخوف : اشووو ؟؟!! انتي شو تقولي ؟؟!!! انزين واشحقه يختطفوهم من زينهم يعني ..
ميثا وهي تتنهد : امايه اخاااف ام غاده وصت احد من اهلها يختطفهم .. وعقب يضربوهم عسب تنتقم منج وتقهرج
ام مشعل بتوتر : لا لا .. اصلا ام غاده مالها احد مقطوعه من شجرة ..
ميثا وهي تسمع تلفون امها يرن : امااايه هذا تلفونج ردي يمكن ابوي ولا مشعل متصل .. الرقم غريب !!
ام مشعل بخوف وحاطة يدها على قلبها : آلـــــــــــــــــــ ..................ـــــو
بومشعل وهو يضحك عليها بس ما حب يبين عسب ما تشك: بلاج تتكملي معاي وصوتج متقطع.. شي يعورج ؟؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:33 AM   المشاركة رقم: 248
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام مشعل وهي تاخذ نفس عميق : بو مشعل انته بخير ؟؟!!!
بومشعل وهو يضحك : هيه الحمد لله انا بخير تلفوني خلص شحنة وما قدرت اتصل فيج عسب ابلغج اني بسافر
ام مشعل بتوتر : اشووووو تسااافر .. وين تبا ترووح ؟؟؟!!!! وليش !! ومتى قررت هـ الشي
بومشعل بابتسامه :أم مشعل !! شوي شوي علي انا في السعوديه حاليا .. عندي شغل هنيه .. بخلصه وعقب برجع !!
ام مشعل بعصبيه : ما شاء الله وتوك اتفيجت تخبرني ؟؟!!! ليش ما خبرتني قبل ؟؟ ع الاقل كنت ما بجلس احاتي !!
بومشعل وهو يتنهد:احين انا شو يالس اقولج من الصبح تلفوني فضى وكانت سفرية مستعجله وبعدين كلها اسبوع وراد
هنادي بصوت واطئ وهي ميتة ضحك : اسبووووووع ؟؟!!! حرام عليك !!! أخاااف تموت بجلطة !! وتبتلش فيها !!
بومشعل بصوت واطئ : اوووووووووش اخاف تسمعج ............. عليها اذووون ولا عيون زرقاء اليمامه هههههه
هنادي وهي ميته ضحك : حشا عيل مب اذون ادمي فيها .. أخاف أذون حماااااار (اكرمكم الله )
ام مشعل بعصبيه وكأنها سمعت صوت : بو مشعل انته بروحك ؟؟!!!! كأني سمعت صوت حرمه ...
بو مشعل بتوتر : حرمه !!!!!!! اقولج انا عندي شغل !!!!!! وانتي تقولي حرمة !!! من صدقج انتي ؟؟؟!!!!
هنادي وهي ميته ضحك وبصوت واطئ : صدق انه مب اذوووون عليها – ما شاء الله اخاف احسدها-
ام مشعل تقاطعه وبثقة : هيه حرمه !! انا متأكدة انه الصوت اللي سمعته صوت حرمه !! مش رجال
بومشعل : تراني فعشاء عمل .. وشي طبيعي بتسمعي صوت حريم وبزران المهم الشبكة بتقطع ما شي ارسال
ام مشعل بعصبيه : بو مشعل تعــــآل لازم تفهمني ......... طوط ... طوط ..... طوط صكر في وجهي - قالتها بعصبية
ميثا وهي تتنهد : هاه امايه .......... أبويه شحاله ..؟؟!! وشو سالفة صوت الحرمة ؟؟!!!!
ام مشعل بقهر : ابوج بخير يقول انه مسافر السعوديه..الظاهر انه بداء يلعب من وراي..كأني سمعت صوت حرمة
تضحك..وانا قلبي قارصني .. أخاف حاط حرمة علي..وانا نايمه في العسل..بس لو عرفت انه مسوي جذا بسود عيشته
ميثا : امايه حرام عليج .. ابوي ما مال هـ السوالف .. اذا قالج عنده شغل يعني اكيد عنده شغل ..مش من صالحة يكذب
ام مشعل وهي تتأمل وتفكر : ما ادري بس صوت الحرمه مش غريب علي .. ومصيري اعرفه ..
هنادي وهي ميته من الضحك : من صدقك انته صكيت فوجها ؟؟!! أكيد الحين بتحقد عليــــك !!
بو مشعل : قتلج تراني ...!! ام مشعل هذي وحده فاضيه !! وبتم تلعي لين باجر .. ما تخلص .. فلازم أتعذر بالشبكة
هنادي وهي ميته ضحك : الله يعينك..عيل لا درت انك هنيه .. لا في السعوديه ولا شياته .. اكيـــد بتقطعك قطعه قطعه
بو مشعل بابتسامه : اذا بتقطعني قطعه قطعه وانتي بتلمليني .. بيكون هـ الشي من صالحي !! المهم أكون قربج !!
هنادي بابتسامه : حشا لهالدرجة تحبني .. تحسبت ام مشعل أغلى مني !! وبعدين أجي انا في المرتبه الثانيه ..
بومشعل : لا حبيبتي .. لا تقارنين نفسج بأم مشعل !! انتي توج ورده بعدها ما تفتحت .. بس هي ورده ذبلت خلاص
هنادي وهي تضحك من خااطر : الله يعينك شكلك شال عليها من خاطر
بومشعل : هيه والله دومها تحن على راسي اعطي مشعل الوكاله مو كافي سلمته الشغل اشحقه اعطيه وكاله
هنادي تقاطعه وبتوتر : لا سيف لا تغلط هـ الغلطه .. مشعل لو سلمته الوكاله بيهدم كل اللي بنيتة طول هـ السنين
بومشعل وهو يتنهد : ومنو قالج اني بتبع شورها !! يحمد ربه اني عطيته مكاني في الشركه .. وغير جذا لا يحلم
هنادي : زين تسوى ترى ام مشعل يالسه تفكر بعواطفها ومب دارية انه مشعل واحد مينون يمكن يضيع كل شي فلحظه
بومشعل بابتسامه : تصدقين هنادي انا كل ما اكلمج وايلس معاج احس براحه فضيعه .. مفكر اطلق ام مشعل واتم
معاج على طوول ولا افارقج لحظة .. انا ظلمتج وايد .. وجاء الوقت اللي اعوضج فيه عن كل تعب السنين اللي راحت
هنادي وهي سرحانة وتفكر وتمسح على بطنها : يا ترى هذا وقته اخبره اني حامل ؟؟!!! لا انا مش من صالحي انه
يطلق ام مشعل ..والصبر زين ... يمكن يصير شي .. وبعدين الحمل توه في بدايته ..ولا كبرت بطني ساعتها يصير خير
بو مشعل : هاه حبيبي بلاج ساكته ..لا يكون ما تبيني اطلق ام مشعل ؟؟!!! قالها وهو يتمصخر -
هنادي وهي تتنهد :بومشعل انا ما ابا ابني سعادتي على حساب وحده ثانيه عسب جذا لا تفكر فموضوع الطلاق عشاني
بومشعل وهو يمسح على راسها وكان يباها من الله يكون ردها بهالشكل : ان شاء الله الغاليه .. طلبااااتج اوامر

::

::


فــــــــــــي صبـــــآح آليــــــوم آلتآآلي وتحديدآ يوم الاثنين والساعة تشير الى الثامنه والنصف
بوخالد وهو يوعي احمد ومحمد وكان بعده للحين معصب على موضوع أمس: احمد محمد قوموا .. بوديكم عند امكم
احمد وهو يبطل عيونه شوي شوي : ابوي من صدقك بتودانا عند امايه ..؟؟!!!!!
بوخالد وهو يتنهد : هيه وبتموا معها اسبوع وعقب بطرش الدريول يرجعكم .. وحركة امس ما اباها تتكرر
محمد بحزن : ان شاء الله بابا ما راح نكررها اعتبره وعد منا
بوخالد بابتسامه : يلا أنزين ... بدلوا ملابسكم وخلوني أوصلكم فطريقي .. خبرت سوزي تساعدكم .. لا تتأخرون زين
احمد وهو يطالع محمد : ابوي بيودينا عند ماما يا سلااااام .. انا وايد فرحان
محمد وهو يتنهد : بس حرااام روضه بتيلس بروحها في البيت
احمد بابتسامه : لا خالد بيرد قريب وما بتيلس بروحها .. خلنا نروح عند ماما انا وايد مشتاقلها ..
محمد وهو يفر عليه المخده : انزين يلا تعال ... خلني ابدل لك ملابسك .... ما نبا نتأخر على ابوي
احمد وهو يضحك من خاااطره : انزين ياي لا تيلس اضارب
بوخالد بضيج : يا الله ما ادري كيف بسير الشركه وروضه زعلانه مني .. انا كيف قدرت أرفع ايدي عليها !! عمري ما
سويتها .. لكن اللي سوته روضه غلط وانا لازم اشد عليها واحسسها انه اللي سوته شي غلط ... ولا فهمت غلطها
عقب بستسمح منها .. وشاف محمد واحمد يايين صوبه ... وتمتم بابتسامة وأنظاره تتوجه صوبهم ..هاه خلصتوا ؟؟!!
محمد : هيه بابا خلصنا وخبرنا سوزي ترتبلنا اغراضنا عسب ما نزعج روضه هي وايد تعبانه امس طول الليل تصيح
بوخالد بتوتر : ما عليه لاحقين !!! الحين ما وقت هـ السوالف يلا خلونا نسير مابا اتأخر على الشركه عندي وايد شغل

::
::


فـــــــــــــــي بيــــت بو خليفه
عفراء وكانت وايد مضايجه ومتكدره :وليه الكروت ما كفن يبالنا زياده 100كرت..وما ضنتي بيجهزن خلال هـ اليومين
خليفه وهو يضحك : بلاها عفااري زعلانه ومتكدره ؟؟!! وقاعدة تتكلم مع نفسها .!!! لا يكون تخبلت ؟؟!!
عفراء: الكروت طلعوا ناقصين 100 كرت !! وفي ناس وايد بعدنا ما عزمناهم !! وما ادري اذا بيمدينا نخلصهم !!
والحين ما باقي عن العرس غير ثلاثة ايام .... ما ادري ليش ساره قدمته اسبوع .. علمني الحين شسوي !؟؟!!
خليفه بابتسامة :و ليش الخساير !! دام اخوها بيعرس هـ الاسبوع .. ليش ما يعرسوا في ليله وحده .. شو المانع ؟؟!!
وهي ما فرقت غير اسبوع واحد .. واما بموضوع لـ كروت محلولة .. أهم شي لا تكدري خاطري .. ما فيه شي يستاهل
عفراء بضيج : انزينه واحينه كيف بقدر ادبر 100 كرت
خليفه بابتسامه : شوفي واحد من الربع معرس من اسبوعين تقريبا... وفيه محل جهزله 400 كرت خلال أسبوع
عفراء تقاطعه وبحماس : عيل اشو تتريا ..!!!! دق عليه وافهم منه وين هـ المحل وشو اسمه ؟؟!!
خليفه بابتسامه : ما يحتاج ادقله ... انا الحين ساير صوبه !!! بيلس معاه وبفهم منه ....
عفراء وهي تتنهد : اوووف جان زين هـ المشكله تنحل .. اخوك سعيد ورطني قالي موضوع لـ كروت عليج
خليفه : اكيد لازم عليج ما يبالها حكي ..هـ السوالف يبالها ذوق نسائي وعاد انتي تعرفين سعيد فهالامور مييييييييح
عفراء وهي تضحك من خاطر : هيه والله فهذي ما كذبت .. سعيد كل الالوان الفاتحه يموت عليها اخاف يسوي كرت
اصفر لا واللون يكون فاقع بعد .. عقب صدق بنتفشل جدام خلق الله .. الله يعين ساره عليه .. بس عسى تقدر تغيره
خليفه بابتسامه : اخاف يستوي العكس .. المهم انا بخليج الحين .. مابا أتأخر على الريال بفهم منه وعقب بتصل فيج
عفراء تقاطعه : لا خليفه ليش تتصل !! اول ما تعرف مكان المحل سير اروحك .. وعاد انته ما شاء الله عليك ذويق
خليفه وهو يضحك : لا لا اخجلتي تواضعي طالعي ويهي صار لونه احمر ..
عفراء وهي تتنهد : خلووووف ما وقتك الحين .. يلا سير وعقب ما تخلص اتصل فيني اوك

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:34 AM   المشاركة رقم: 249
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خليفه بابتسامه : خلاااص بسير ما يحتاج هـ العصبيه كلها .. يلا من رخصتج ..
شما كانت مبطله المسنجر ويالسه تسولف مع محمد : محمد عمري احينه ليش زعلان ممكن تفهمني
محمد وهو اونه مضايج : حبيبتي انا مضايج من حالتنا... انتي لازم تاخذيلج لااب توب عسب نرتاح اكثر
شما وهي تتنهد : وليه حموووود خلااص عاد فكنا من هـ السيره .. الحين انا ما مقصره معاك ..طول اليوم مقابله النت
محمد : بس انا يالس اضغط على نفسي وانتي مب حاسه بشي .. اهملت شغلي عشانج
شما بضيج : اشو قصدك .. وشو دخل شغلك فموضوعنا ..
محمد وهو يرسل لها وجه مضايج : بصراحه انا من كثر ما اشتاقلج !! اضطر اخذ اجازه عسب اسولف معاج !! وما
عندي فرصه غير بالليل ... وكل ما اقولج دشي بالليل تعصبي وتضايقي وتتعذرين بامج .. هاي مب حالة ؟؟!!!!
شما بضيج :بس غصبا علي .. امي لا شافت الليت شاب عندي على طول تعصب علي وتهاوشني تقول لازم ارقد بدري
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : سمعيني شموه يا تخلي واحد من اخوانج ياخذلج لاب ..ولا كل واحد يروح فطريجه
شما وهي تتنهد ودزتله وجة يصيح : محمد احينه انته من صدقك تبا تخلاااني ؟؟؟!!!! لا تقولها !!!
محمد : تبين الصدق انا يوم اختي عذاري خبرتني عنج حبيتج وعلى طول سرقت ايميلج بدون ما تحس .. بس حسافه
توقعت انج بتحبيني نفس ما احبج وبتضحين شرات ما انا اضحي .. لكن شو اقول كل اللي تمنتيه طلع مجرد وهم وهم
شما ودموعها اربع اربع : محمد الحين شو اللي ناوي عليه .. معقوله بتخلاني وبتنسى كل اللي بينا ؟؟!!!!
محمد وهو يطرشلها وجة معصب : انا مش مستعد اضحي بحياتي ومستقبلي حق وحده ما هامنها رضاي !!!!
شما وهي تصيح من خاطر: محمد شو تباني اسوي اختي عفاري هي اللي ضاغطه عليهم وما مخليتنهم ياخذولي واحد
محمد : شما انا اعرفج عدل لا حطيتي شي فراسج تسووويه .. بس انتي ما تحبيني وكنتي تتلاعبين بمشاعري
شما بضيج : لا محمد لا تقول جذا .. انته يالس تظلمني ....
محمد : سمعيني شما انا ما مستعد اضحي اكثر من جذا اذا حابة نكمل مع بعض اشتري لاب وعقب نتفاهم يلا باي
شما بضيج وتخيست من كثر ما تصيح : محمد الله يخليك افهمني انا احبك .. بس محمد صكر المسن ووصلتها
رساله تعذر التسليم واول ما شافت الرساله انهارت وصكت الكمبيوتر وطاحت فوق كرفايتها وتمت تصيح بحرقة
عفراء اول ما بطلت الباب كانت يالسه تضحك على خليفه : شمووووووه حبيبتي اشو رايج نروح السوق ؟؟!!!
شما كانت تصيح وجالسة تتنهد :...........................................
عفرا اول ما سمعتها يالسه تون ركضت صوبها : شموه حبيبي اشو فيج !!! ليش تصيحي احد ضايقج ؟؟!!!
شما بعصبيه : ما فيني شي طلعي برع .. خليني بروحي مابا اشوف احد طلعوا برع ؟؟!!
عفراء بتوتر:يا ربي شموه .. انتي من صدقج الحين ؟؟!!! مب ملاحظة انج يالسه ترفعين صوتج علي !!! لا يكون انا زعلتج او ضايقتج فهميني .. وبعدين ليش معصبة علي جذا ؟؟!! ما احيدني سويت فيج شي ؟؟!!!
شما وهي تتنهد : هيه انتي السبب!! وبسبتج وحده من البنات تمت تعايرني !! ليش انه اخوها سافر وخذلها لاب توب
زين الحين خليتي الكل يتشمت فيني !! وعلى شان شو بس لانج خايفه علي .. وليتني افهم أنتي ليش خايفه ؟؟!!! ..
عفراء بضيج : شما الحين هذا يزاتي لاني خايفه عليج ويالسه احاتيج .. بس ما اقول غير الله يسامحج
شما تقاطعها وبعصبيه:شو قالولج عني اني وحده بلا تربية عسب تخافين علي.. وبعدين انا مب يالسه اسوي شي غلط
عفراء وهي تتنهد : عارفه انج ما تسوي شي غلط .. بس انا مش خايفه من الحين خايفه عليج من بعدين !! ترى
الزمن هذا يخوف.وانتي ياهل وتوج صغيره وما فاهمة الدنيا عدل .. حسبالج انه الدنيا كلها أبيض في أبيض !! لا
شموه غناتي الدنيا الحين صارت تميل أكثر للسواد !! وتصرفج هذا اكبر دليل على انج طايشه وتفكرين بعواطقج
شما بضيج : انا مش صغيره باقيلي شهرين وبكمل 15 سنه والمفروض تحترمين قراراتي وتوثقين فيني شوي
عفراء وهي تيلس حذاها : بشو تبيني احلف لج انها مش مسألة ثقه بس انا خايفه وخلااص لا تصعبي علي الموضوع
شما بعصبيه : لا حبيبتي مسألة ثقه وشك ؟؟!!!ولا نسيتي يوم دشيتي علي الحجرة ؟؟!!وقلتي انج سمعتي صوت مسن
عفراء بضيج : بس انا فعلا سمعت صووت !!! وعلى حسب ما اذكر كان عسب مكالمة صوتية
شما تقاطعها : اشو قصدج يعني انا اعرف شباب وارمسهم بالمايك ..يلا دوري ولا حصلتي مايك ساعتها معاج حق
عفراء بضيج : شما بلاج ليش معصبه جذا .. خلاص انا قتلج كأني سمعت صوت مسن ما قلت اني متاكده اني سمعته
شما تقاطعها : اها من شوي تقولي انج سمعتي !! والحين تقولي مش متأكده !! اشو هـ التناقض !! حبيبتي هاتيها من
الاخر .. وما له داعي اللف والدوران.. انتي اصلا شاكه فيني .. وبعدين هذا الكمبيوتر عندج .. وتقدري تشيكي عليه
عفراء بتوتر وبصوت واطئ : ياربي هالبنت عنيده كيف بقدر افهمها انه الموضوع بس حيطه وحذر مش موضوع شك
شما بعصبيه : هاه بلاج تتحلطمين لا يكون ما عيبج كلامي ؟؟!!!!!
عفراء وهي تتنهد :شموه حبيبتي انتي راسج يابس ولو اتم افهمج من اليوم لحد باجر ما بتقتنعي وبتسوي اللي براسج
شما بضيج : يعني خليفه جان بياخذلي واحد انتي ليش احتريتي وخربتيها علي .. اوقات احسج ما تبيلي الخير
عفراء وهي منصدمه : شموه اشو هـ الكلام ؟؟!!!! الحين انتي من صدقج ؟؟؟!!!!
شما تقاطعها وبعصبيه : هيه من صدقي .. اصلا انتي وحده انانيه وما تفكرين الا بنفسج وما تبيلي الخير
عفراء وهي اداري دمعتها : الله يسامحج .. وبخصوص الاب توب .. انا بكلم خليفه وبخليه ياخذلج واحد من رخصتج
شما وهي توقف جدامها مب مصدقة : عفاري من صدقج بتكلمي خليفه ؟؟!!! لا وبتخليه ياخذلي واحد ؟؟!!
عفراء بضيج:هيه بخبره..ولو انه الموضوع من اساسه ما راكب راسي .. كمبيوترج توه يديد واعذارج ما ادش الراس
شما تقاطعها وبابتسامه عريضه : ادري انه كمبيوتري يديد لكنه يشكل وبصراحه ابا اتفشخر جدام ربيعاتي
عفراء وهي تتنهد : ايوه وصلنا لمربط الفرس .. قولي جذا من الاول ... يلا من رخصتج الحين
شما وهي تبوسها على خدها : عفاااري مشكووره غناتي ... فعلا انتي الحين اثبتيلي انج تحبيني !!!!
عفراء بضحكة سخرية : اها لاني بتبع شورج صرت احبج ... ومش انانيه وابالج الخير .. سبحان مغير الاحوال
شما بدلع : عفاري والله انتي وايد معقده .. وكله تحاتيني خليني افهم الحياه بروحي .. وأتعلم من أخطائي !!
عفراء وهي مبطله عيونها : اشوووو ؟؟! يا سلام .... ومن شو ان شاء الله ناويه تتعلمي !! انتي شو ناوية عليه ؟؟!!
شما بتوتر : هاه ما شي بس انتي وايد امصختنها من خوفج علي .. وبصراحه عقدتيني واوقات احس نفسي اني مقيده
عفراء : اها !!! والحين لا خذينالج لاب ؟!!! بيروح كل التعقيد اللي فيج !!! الله يهديج بس
شما بتوتر : عفراء بلاج شكلج تضايقتي من كلامي
عفراء وهي تتنهد : لا حبيبتي لا تضايقت ولا شياته .. بس اباج تعرفي شي واحد بتم خايفه عليج لحد ما ياخذج معرس
شما بثقه : انتي اوثقي فيني !!!! وان شاء الله اتزوج قريب
عفراء وهي مستغربه : شموه ع فكره كلامج وايد يخووف .. انتي وراج سر ؟!! وسر كبير بعد !! والله يستر منج !!
شما بتوتر : الله يهداج شو مخبية يعني .. بس اباج توثقين فيني شوووي .. عسب انا اوثق فشخصيتي بعد
عفراء بابتسامه : ما علينا نأجل هـ الكلام لبعدين .. انا مشغوله شووي وانتي عندج نص ساعه واباج تكوني جاهزه
شما وهي طايره من الفرح : طلباتج اوامر حبيبتي بس ما خبرتيني على وين النشره
عفراء بابتسامه : بنمر على ساره وبنروح السوووق باقيه جم شغله ولازم نخلصها ومثل ما انتي شايفه ماشي وقت
شما وهي تتنهد : احينه لو خلوا العرس الاسبوع الجاي شو كانوا بيخسروا ؟؟!! .. زين الحين لخبطوا كل امورنا
عفراء وهي تتنهد : اللي صار صار واحينه ما ينفع اللوم خلينا نلحق .. والله بيسهلها علينا
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

::

::


فــــــــــــي بيـــــت بو مشعــــــل
مشعل كان توه راد البيت وشاف ميثا وامه جالسين يتريقوا وراح صوبهم : صبحكم الله بالخير
ام مشعل بعصبيه : صبحك الله بالنور .. انته وينك البارحه طول اليوم مصكر تلفونك
مشعل بابتسامه:امايه الله يهداج انا مب ياهل عسب تخافي علي ..صار عندي شغل واضطريت ارقد عند واحد من الربع
ام مشعل بعصبيه : .. انزين على الاقل حس فيني وطمني عليك ولو برنه .. انا افكر فيك انت !! ولا أفكر فـ، ابوك ؟!!
مشعل باستغراب : ابووووي بلاه هذا بعد .. لا يكون رقد برع البيت ؟؟!!!!
ام مشعل وهي تتنهد : هيه راقد برع البيت بس طلع اخير عنك هو ع الاقل طمني وخبرني انه عنده شغل في السعوديه
مشعل يقاطعها قبل لا تكمل رمستها : اميه افهم من كلامج انج ابوي خارج السلطنة ؟؟!! لا لا مستحيل ما اصدق !!!
ام مشعل بضيج : هيه البارحه دقلي وخبرني انه صارت عنده سفرية مفاجأه واضطر انه يسافر ركب اول طياره وسار

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:34 AM   المشاركة رقم: 250
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشعل بمصخره : وانتي صدقتيه اكيد ؟؟!!!!
ام مشعل بتوتر : هيه صدقته .. وبعدين ابوك عمره ما قص علي .. وما ضنتي على اخر عمره بيقص علي
مشعل وهو يضحك : يا ماما انا الحين مسؤول عن الشركه ... وما فيه صفقات قريب تستدعي انه واحد منا يسافر
ام مشعل بخوف : مشعل ترى كلامك يخوووف .. وهو قالي انه بيتم اسبوع هناك !!!
مشعل يقاطعها:اشو ؟؟!! اميه انتي لازم تتصرفي !! وما تسكتي عن هـ الوضع !! ابوي الظاهر سلمني الشركه عسب
ياخذ راحته ويلعب بذيله وانتي مب دارية عنه .. وعاطنة كامل الحرية .. معقولة لهـالدرجة واثقة فيه ؟؟!!
ميثا تقاطعه : مشعل الله يهداك الحين هذا وقته .. حرام تظلمة يمكن صار عنده شغل وما علمك واضطر انه يسافر
مشعل يقاطعها : لا لا ما ضنتي .. يعني لو يوم يومين قلنا مب مشكله بس اسبوع حشااا شو ساير مؤتمر القمه
ام مشعل:ما عليه انا بتأكد وبعرف بطريقتي واذ طلع مب مسافر دواه عندي وربي لا اخلية يشوف النجوم في عز الظهر
ميثا بضيج : امايه الله يهداج ان بعض الضن اثم .. وبعدين اي شي يقولج عليه مشعلوه على طول تصدقيه
مشعل يقاطعها وبعصبيه : مشعلووووه ؟؟؟!!!!!!! اسمع كلام جديد اليوم !!!!! شو الطاري ؟؟؟!!!
ميثا وهي تتنهد : وليه مشعل بس حبيت امزح معاك .. ما يحتاج تعصب وتتنرفز .. والله ما قصدت اقلل من قيمتك
مشعل وهو يجلس حذاها : خلاااص حبيبتي امسحيها بويهي .. ميثا حبيبتي حياتي !!! بغيتج في خدمه قووولي تم
ميثا وهي اطالعه من فوق لتحت : سبحان مغير الاحوال .. هاه قول اشو عندك ؟؟!!!
مشعل بابتسامه : مشتاق .. صارلي ايام ما ارقد من زود ما افكر فيها .. من يوم ما شفتها سيطرت على كل تفكيري
ميثا بابتسامه : حشا ومنو هذا اللي سوت فيك هـ السواه ..
مشعل يقاطعها : ومن غيرها بنت بو خالد روووضه .. ميثا انتي لازم تساعديني ولا نسيتي الاتفاق اللي بينا ؟؟!!
ميثا بابتسامه عريضه : شوف انا ما نسيت بس اخاف انفذ الاتفاق وانته لا خذيت اللي تباه تتخلى عني وتبيعني !!
مشعل يقاطعها وبثقه : لا حبيبتي انا قد كلمتي سلميني روووضه واسلمج خالد لا وانتي جالسة مكانج معززه مكرمة
ميثا وهي طايره من الفرح : مشعل انته من صدقك يعني موافق انك تساعدني
مشعل بابتسامه عريضه : اكيد بساعدج انا ما تعودت اكسر كلمتي خلي هالشي في بالج وحطي ريولج فماي بارد
ميثا وهي تبوسه على خده : خلااص عيل اعتبر روضه صارت فمخباتك .. وعقبال ما اخلي خالد فمخباي
مشعل بابتسامه :لا حبيبتي كلها شهر شهرين بالكثير وبيطلق حرمته ..الا تعالي سمعت من الشباب يقولوا انها عمياء
ميثا وهي تتنهد : شفت عاد فضل وحده عمياء علي انا .. بس تبا الصدق هي وايد حلوه واطير عقل الواحد
مشعل : حتى ولو كانت ملكة جمال .. هذا اكيد تخبل كيف بيقدر يعيش عنده وحده ما تندل طريقها وين ؟؟!!!
ميثا : والله عاد ما ادري سمعت انه يحبها ..ومن الحب ما قتل ولا تنسى انه الحب اعمى ومحد يشوف عيوب اللي يحبه
مشعل بابتسامة مكر : اها وصلنا لمربط الفرس شغلتج انتي بسيطه .. حاولي تتقربين من روضه وتدخلي وتطلعي
بيتهم شرات الاول وحاولي تكوني طيبة عند حرمة خالد وانج خايفه عليها وتبين مصلحتها وفنفس الوقت حسسي خالد
بعيوبها وانها انسانة صعب انه يعتمد عليها وكلها جم شهرواكيد بيمل منها وبهالطريقه تضربي عصفورين بحجر واحد
ميثا بابتسامة مكر : هيه والله فكره .. اممم اذا على روضه من اليوم بصير شرات ظلها وما بفارقها ولا دقيقه
مشعل وهو يقرب صوبها:انزين وانا عندي لج شور غاوي..ليش ما تعزميها اليوم ع العشاء وحاولي تتقربي منها اكثر
ميثا وهي تتنهد : لا اليوم مب فاضيه نأجلها لباجر .. واخاف اذا دقيتلها اتم تتعذر
مشعل فخاطره : يالله مب مشكله نخليها باجر .. وبهالطريقه اجهزلها عشاء على كيف كيفها وادور صرفه حق ميثوه
عسب اقدر اسوي اللي براسي نفس ما انا مخططلة بالتمام وطبعا الغلط ممنوع .. وكلها يومين وروضه بتلحقني شرات
ضلي .. انا ابعد وهي تقرب وطبعا ما بتكون خايفه مني لانه دواها اكيد بيكون عندي . ولا وطحتي يا روضـــة ؟!!
ومحد سمى عليج واخيرا جاتني الفرصه لحد عندي .. عسب انتقم منك يا خالد .. واختك هي بتدفع ثمن كل اخطائك
ميثا : حووووووووه مشعل بلاك ساكت صارلي ساعه ارمسك
مشعل وهو يتصل بمنال : الووووو هلا منااااال .. اليوم بمر عليج وباخذ الامانه زين .. اوكي حبوبة اشوفج
ميثا باسغراب : منو بعد هذي منال وحده من ضحايا حبك
مشعل وهو يطالعها من فوق لتحت وبعصبيه: مو شغلج ويا ليت مره ثانية ما تدخلين فشغل للكبار فاهمه ؟؟!!
ميثا وهي مستغربة : حشا ما قلنا شي .. ليش عصبت .. السموحه منك ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية