كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
الفـــــصل الثانيـ
هلال وهو يغير الموضوع : شو رايكم اطلبلكم نسكافيه .. او شي بارد تبردون على قلوبكم
فهد : هلول ايلس تونا شاربين ما لحقنا .. بعدين بعدين ..
هلال وهو يدلع عليهم : بيلس بس بشرط ابا سعيد يشللنا شله بصوته الغاوي
فهد وهو يضحك : اكيد هلال سعود راعي واجب وما بيردلك طلب صح سعيد
سعيد بابتسامه : حاضرين للغاليين
"اكذب عليك" ان قلت( ماني) بمشتاق
واكذب\عليك ان قلت:: حبك نسيته
{..ناظر عيوني شوف تأثير الاشـواق
شوف الفرح|| وشلون عقبك جفيته
الامتى وانا انتظــر لحظـــه لقــاك
الامتى والحزن,, هالقلب بيته
الامتى والهم ينحــت بالاعمـــــاق ××
واسقيه من فرقاك دمع بكيته
ياصاحبي شـف خاطـري مابعد راق
بنفس الطريق اللي ابتدا< وانتهيته
تعبت اجمع مابقالي من اشــــواق
واقول ليت خلي "يفهم) ياليته
ياقو قلبك وانت محرقنــي احـــراق
ارفق بحال اللي ذكرك ونسيته...
فهد وهو يصفقله : صح اللسانك الغالي..
سعيد بابتسامة ممزوجة برضى : ومن قال سالم ان شاء الله
هلال وهو متحمس ع الاخر : حشا مب صوت عليك سعود طر طر ما شاء الله عليك.. أخاف احد يحسدك
سعيد هو اونه معصب : حشا احينه بتبطني بعين !!!!!!!! هذا وانا مسوي فيك معروف
هلال وهو يبوس راسه : اسمحلي الغالي توبه امسحها بويهي .. وبعدين انا عيني باردة
فهد وهو يضحك عليهم وتذكر ناصر وحركاتة الصبيانية اللي ما تخلص : سعود الا ما قتلي وينه ناصر.. اشتقناله
سعيد با بتسامه : والله ناصر بتحصله فواحد من هالسناتر يدورله على صيده .. ما ادري متى بيحط عقلة فراسه
هلال : حشا هالريال مب ياي يتسنع ابد..
سعيد :يالله ما ينلام شاب وطايش .. بس قلبة ابيض وينحب على طول .. وهذا اللي محلي شخصيته
فهد : انا تعبت من كثر ما انصحه واقوله خاف على بنات الناس..يرد يقول انا ما عندي خوات فكيف تباني اخاف عليهم
سعيد : والله يا فهد تراك حارق اعصابك ع الفاضي هذا نصور وهاي حركاته وهالشي مب جديم عليك
هلال : نصور طيب بس لو يتسنع ويصير ريال بيكون ونعم الرجل
سعيد : انا اقول نخليه فحاله يمكن فيوم من الأيام يطيح طيحه وبيتعلم اروحه من اخطائه
هلال: وليه يا سعود ونحن بنيلس نترياه لين يطيح .. هذا ربيعنا وما نرضى له الغلط
فهد : نترياه شو ورانا .. اهم شي تدعوله بالهداية
سعيد يقاطعه : هيه والله احسن شي نتريا ولا نحرق اعصابنا وهو ولا مهتم .. انحرقت اعصابنا ونحن ننصح
هلال وهو يلطف الجو وبجدية : خلوني بس اشوفه انا اراويه
سعيد بخوف : هلول الله يهداك استهدي بالله هالامور ما تنحل بهالشكل
هلال وهو ميت ضحك : سعود شو بلاك تخرعت ؟؟!!!!!! تراني بس اسولف
سعيد بابتسامه : والله انته ما يندرى فيك متى تكون جاد ومتى تنكت يا اخوي ارسالك على بر
هلال : ههههههههههههههههههههاااي ان شاءالله يوم اكبر
سعيد وهو يضحك : الله يقطع سوالفك يا هلول
فهد يقاطعهم: سعود اليلسه وياك حلوه بس تاخرنا عندنا عزيمه في البيت
سعيد بدون قصد : هيه ادري فديتك
فهد : سعود شو دراك ..!!!!!
هلال : صدقة فهد نحن ما خبرناك منو خبرك هاه لا يكون حاط جواسيس
سعيد وهو يحاول يمحي اثار التوتر من وجهه : لا بس خمنت .. لا تسووها سالفة
فهد : وعلى أي اساس خمنت
سعيد واعصابة فلتت : حشا انتوا محد يمزح معكم.. انا قلت جذا وخلاص
هلال : سعيد هدي نفسك ليش عصبت
سعيد بتوتر : لا مب معصب ولا شياته
فهد : سعيد الله يهداك هدي نفسك اشوي ترى انا ما قصدت شي
سعيد : انته اللي اسمحلي يافهد بس انا اعصابي هاليومين تعبانه وصاير اتنرفز بسرعه
فهد : الله يعينك حاس فيك هذا أكيد كله بسبة الحب
هلال : سعيد الله يعينك على ما ابتلاك يالغالي
سعيد : يالله انا بعد اترخص تاخرت عن البيت .. ووراي تحضير ... وقام عنهم وخلاهم والحيرة تملا عقولهم
هلال وهو يطالع فهد : حشا ما قلنا شي شو بلاه تنرفز جذا
فهد : ما ادري والله اروحي مستغرب .. احيانا تصرفاتة غريبة .. لا يكون هذا بسبة البنت اللي يحبها
هلال : والله ما ادري .... يالله احين قوم خلنا بعد نحن نسير تعرف الشياب بيمشكلونا .. وانا مب ناقص محاضرات
فهد: يالله عيل توكلنا .. اسبقني علي السيارة .. بدفع للحساب وبلحقك
كان سعيد غارق في الحب حتى الجنون فالقلب حينما يحب لا يتقلب وحينما يحب يخلص وحينما يحب لا يستطيع أن يبيع الوعد و العهد !! لهذا لم يستطع احدا ان يفهم ما يدور في عقله الكبير
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
بيت بو خــــــــــآلد
روضه نشت وحصلت نفسها راقده ع الارض
روضه بضيج : وليه الظاهر راحت علي نومه و صارت الساعه 11 .. احسن شي انش اشوف خالد اذا يبا عشاء
سارت صوب حجرة خالد وكانت مستغربة اول مره ما تسمعه مشغل موسيقى كلاسيكية .. فعرفت انه مب قاعد يرسم
روضه وهي دق الباب : خلود انته ناش ولا راقد
خالد وهو ياخذ نفس عميق وبابتسامة : لا رواضي حدري فديتج شو قالولج عني ديايه ارقد من الحين
روضه وهي تضحك: ما ادري تصير مرات .. قلت يمكن من التعب راحت عليك نومه
خالد بخوف: رواضي شو بلاهن عيونج مورمات جذا
روضه بابتسامه : الله يهداك خالد لا تشغل بالك بس راحت علي نومه وانا مب دارية عن شي كنت اكلم وميثا وبعدها ما دريت شو صار؟؟ و ما حصلت روحي الا وانا راقدة ع الارض .. يمكن من التعب نمت .. وبعدني ما درست حق باجر
خالد : تصدقين حتى انا رقدت بدون ما حس .. كان راسي مشغول شوي
روضه : اكيد من التعب فديتك .. ولا مشغول في السالفة اللي صارت ............... وقبل ما تكمل كلامها لمحت صورة خوله وأول ما شافتها تصلبت مكانها وعلى طول توترت : خالد اشو هذا .. ليش هالصوره هنية
خالد بضيج : والله ما أدري كنت سرحان وأفكر في الموضوع وماسك الفرشاه وهذي كانت النتيجة .. يعني غصبا علي
روضه : يا سلام .. تتحراني ياهل جدامك وبتضحك علي هاه .. خالد ليش رسمتها شو اللي خلاك تسوى جذا
خالد : شوفي يا روضه انا بقولج كل اللي بخاطري بس حاولي تفهميني .. وتقدرين موقفي
روضه بخوف : واشو هذا اللي فخاطرك بعد .. خلود ترى صرت اخاف من تصرفاتك .. بديت احس انك مراهق
خالد : سمعي يا روضه من يوم ما شفت خوله وطول الوقت هي فبالي حتى فاحلامي قمت اشوفها ..
روضه اتقاطعه : إنزين .. ادري ضميرك يأنبك بس شو المطلوب مني تباني ادور عليها واطلعها لك من تحت الارض
خالد بضيج : الله يخليج ياروضه لازم تساعديني خلينا نروح المكتبة كل يوم يمكن اشوفها مره ثانية والصدفة تجمعنا
روضه : خالد تبا الصراحة انته عاطي الموضوع اكير عن حجمه إنسى الموضوع خلاص ..
خالد : روضه انتي شو بلاج مب راضيه تفهميني ... فيه بداخلي مشاعر مب قادر افهمها وما بفهمها إلا إذا شفتها
روضه وهي تتنهد : آها وصلنا مربط الفرس .. شوف يا خالد يمكن كونك تفكر فيها وخليتها رسمة من بين رسماتك .. بس اللي في بالك مش صح .. لانه صعب يصير فثواني فاهم علي.. عسب جذا طلعها من راسك وانسى اللي صار
خالد وهو يتنهد : روضة انتي مب فاهمه علي .. وبعدين الحب يصير فثانية وحده وخولة وقفت جدامي دقايق
روضه بضيج : انا هذا اللي قدرت افهمه منك ومن رمستك .. افكر فيها وفكل مكان اشوفها !! بالله ها شو معناته
خالد : روضه فهميني الله يرحم والديج احس نفسي لو ما شفتها واعتذرت منها بجن .. لازم افهم اللي قاعد يصير فيني
روضه : انزين يا خالد خلنا نتكلم بالمنطق اللي انت تشوفة ..افرض طلعت اتحبها نفس ما انت متوهم وانا متأكده انه المشاعر اللي مسيطرة عليك مشاعر شفقة لا اكثر وما فيها أي معنى للحب تتوقع ابويه بيوافق بهالعلاقة ؟؟!!
خالد : مع انه كلامج غريب بس راح اجاوبج على حسب الافتراضات اللي فرضتيها .. يعني كونها عمياء تنحرم من كل حقوقها إفرضي انتي مكانها شو بيكون شعورج وهي تتكلم عنج بهالشكل .. هي من حقها تتزوج وتعيش حياتها
|