لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-10, 10:23 AM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حمود بضيج : بس سعيد وساره كانوا وايد خايفين عليك .. ولو درى سعيد بالموضوع اكيد بيخلي ساره بدون ما يتردد
فهد يقاطعه : عسب جذا محد يعرف بهالسالفه غيرك .. وما ودي توصل لساره ولا لسعيد .. انا عارف لو درى سعيد
بحبي لساره اكيد بيخليها وانا ما ودي هـ الشي يصير.. ساره اختارت سعيد بملئ إرادتها واليوم تأكدت اشكثر هي تحبه
سمعتها باذني وهي تخبر مها اشكثر مشتاقه للحظة اللي تجمعها مع سعيد وانا ما ودي اخرب هالشي مابا اكون اناني
حمود بضيج : فهد فعلا انته كبرت بعيني رضيت تتنازل عن حبك بكل سهوله بس عسب تشوف غيرك مرتاح
فهد وهو يتنهد : لو كنت اعرف انه ساره تحبني شرات ما انا احبها صدقني ساعتها كنت مستعد اسوي المستحيل
حمود بضيج : ما عليه يا فهد انته تركت هالشي لوجه الله وصدقني اكيد بيعوضك بوحده احس منها
فهد يقاطعه وعينه بدت تدمع : بس انا ما اقدر اتخيل حياتي عند وحده غير ساره وهذا اللي معور قلبي
حمود بتوتر : ما عليه انته لا اتم اتكدر خاطرك اللي فيك مكفيك .. وبعدين يمكن هـ السفريه تهديلك اعصابك
فهد وهو يتنهد : عقب المكالمه اللي سمعتها اليوم .. انا ودي اسافر اليوم قبل باااجر !! ابا انسى وارتاح !!
حمود بضيج : من هـ الناحيه تطمن انا حجزت وان شاء الله كلها يومين وكل شي بيتسهل
فهد بالم : ما ودي اخلي مها بروحها بدون اخوانها وفنفس الوقت ما ودي اشوف ساره مع سعيد حاس نفسي اناني
حمود يقاطعه : لا يا فهد بالعكس انته اللي قاعد تسواه صح .. وانته شرحت الوضع لمها وهي تفهمت هالشي
فهد بضيج : بس احس اني بكدر خاطرها في ليلة فرحتها .. هي محتاجتلنا نكون قربها !!
حمود وهو يتنهد : صدقني يا فهد اذا كنت تبا تفرح مها ارجعلها من برع بخير وسلامه وهذي بتكون احلى هدية
فهد وهو يرفع بصره لفوووق : يارب الله يقدرني واقدر ارجع اوقف على رجولي مره ثانيه
حمود وهو يضربه على كتفه : ان شاء الله بتتشافى وعقبها بنسويلك حفله عووووده عسب تعرف اشكثر نحبك
فهد وهو يتنهد : بس فيه شي ثاني ................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! !!!!!!!!
حمود وهو يتنهد : شي ثاني ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! فهد انته الحين صدق خوفتني !!!!
فهد : سعيد اليوم اتصل فيني وقال انه يباني اوقف معااه في ليلة عرسة وانا ما قدرت اعطية كلمه اكتفيت بالسكوت
حمود يقاطعه : وهو أكيد قالك السكوت علامة الرضا .. صح ولا أنا غلطان .....؟؟!!!!!
فهد بضيج : فعلا هذا اللي قاله .. عسب جذا ابا اوهم الكل اني بحضر العرس واخلي موضوع سفري صدفه !! وانه
المستشفى هي اللي نسقتلي موعد فوحده من المستشفيات !! وما قدرت ارفض هـ الشي لانه خبروني انه من مصلحتي
حمود وهو يتنهد : ولو انه الموضوع فيه شوي خطووره بس مب مشكله ما بيدنا شي غير نجرب
فهد بحزن : الله يعدي هـ الايام على خير .. احس نفسي لو تميت هنيه اكثر بختنق
حمود : ما عليه اصبر وربك اكيد بيحلها !!!! شسوي ما حصلت حجز الا بالثلاثاء بس بعدني بحاول يمكن احصل قبل
فهد بالم : لا الله يخليك الثلاثاء وايد بعيد !!!! اخاف يصير شي ويكنسل كل اللي خططناله
حمود بابتسامه : لا تخاف قتلك تطمن وان شاء الله ما بيصير الا اللي نحن نباه
فهد بابتسامه ممزوجه بحزن : خلاص هذا اللي عندي بس امي وابوي كيف بنبلغهم بالخبر .. اخاف يتضايقوا
حمود بابتسامه : عاادي محلوله نخبرهم انه المستشفى هي اللي حددتلنا موعد !!! وجهزت كل شي !! ونحن مب قادرين نسوي شي غير نطيع شورهم !!
فهد : خلاااص عيل اتفقنا .. ولا تنسى اللي صار سر بينا !! حتى مريم ما ودي تعرف باللي صار !!
حمود وهو يضحك : تصدق عاد من كثر ما تردد هـ الكلمة حفظتها .. خلاص فهمنا ماا يحتااج تحن على راااسي
فهد بابتسامه : يلا وايد عطلتك اليوم . سير ارقد وريح
حمود بابتسامه : فهذي صدقت !! حدي تعبان !!!!! وابا اريح راسي شوي !! يلا تصبح على الف خير
فهد بضيج : وانته من اهل الخير
مريم وهي مب مصدقه اللي سمعته وراحت تركض صوب غرفتها: حشااااا معقووله اللي سمعته من شوي ؟! ياما تحت
السواهي دواهي والله الظاهر كل واحد في هالعيله معاه هم ومحد داري فيه .. بس فهد اكيد جن !! كيف قدر يتخلى عن
حبه بكل سهوله .. لو انا مكانه كنت استغليت ضعفي وعجزي واخلي ساره تتزوجني غصبا عنها !! يعني انا ادفن
حياتي في الهم واشوفها هي مرتاحه عند واحد غيري .. لا فهد اكيد عقله مب فراسه..ولا ما خلى كل شي وراه وسافر
حمود يقاطعها : مريوم حبيبتي بلاج تتحرطمين .. اخاف اتمين اسبوع زياده هنيه وتتخبلين
مريم بابتسامه : لا حبيبي بس كنت اسأل نفسي اشو هـ الموضوع المهم اللي خلاك تنشغل عني
حمود بابتسامه : فديتج ياروحي افهم من رمستج انج مشتاقتلي
مريم بدلع : اكيد مشتاقتلك حبيبي
فاطمه كانت سرحانه ومضايجه : يا ترى حمود ومريم شو يالسين يسوو احينه ؟! معقوله تامين يسولفون وناسيين انه
فيه وحده جالسه تتعذب كل ما شافتهم قرب بعض .. اه يا حمود لو عرفت مريم على حقيقتها كان كرهتها ولا فكرت
تقرب صوبها .. بس شو اسوي مب قادر اخبرك عن سوالفها وسواد وجها هذي مينونه وعقلها مب فراسها .. واخافها
اتسوي اللي خبرتني عنه واتعق بلوه ثانيه فوق راسي !! عاد بروحها علاقتي مع حمود متوتره وما تزداد!! يارب انته
الوحيد اللي عارف اني انظلمت وانه مريم اتبلت علي !!يا رب انصرني وخلى حمود يشوفها على حقيقتها يارب تكشفها


::



::





آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت

1- غـــادة هل راح تسكت وتخلي الموضوع على حالة ؟؟!!!!! ولا بتعترف بكل شي
2- فاطمة بترضخ لتهديدات مريم ؟؟!!! ولا بتقرر تواجها ؟؟!!! واللي يصير يصير ؟؟!!!!
3- خولة هل راح تواجه صعوبات نتيجة زواجها من خالد ؟؟؟!!!! واختلاطها بالمجتمع ؟؟!!
4- سعيد بيعرف سر حادث فهد ؟؟!!!!! وسارة شو بيكون مصيرها ؟؟!!!!!
5- ميثا شو اللي ناوية عليها ..؟؟!! وشو هـ الشي اللي كانت ودها تتخلى عنه عسب تحقق عبارة (( اللي يقول الغاية تبرر الوسيلة )) ؟؟!!
6- هل بوحمود وام حمود بيقتنعوا بكلام حمود وبيوافقوا انه فهد يسافر ؟! ولا فيه شي بيعطل كل الموضوع
هذي توقعاتنا لهذا اليوم .... وأتمنى كل رد يكون مصحوب بأجوبة لهــذة التوقـــعات ؟؟!!!!



::

::




♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

وهـــذي آحـــدآث آللحظة آلـــرآبعة وآلعشرون آنتهت على خير

نلتقي في آحدآث آللحظة آلخـــآمسة و العشـــــرون
♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:26 AM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اللـــــحظة آلـــخـــــآمســـة وآلعشــــــــــــــروووون

::

::

الفصـــــل ألـــأـ ولــ


::
::



مـــر الوقت سريعــآ .. مها طبعا أستغلت ايامها القليلة المتبقية لتبضع ... عسب تخلص اغراضها الناقصة .. وكانت
تمر على سارة يروحوا مع بعض .. ويخلصن امورهن .. وعقب يردن البيت ... وكانوا يرجعوا البيت متأخر ...
ام حمود بضيج : حشا وينها هذي ؟؟!!! صارت الساعة تسع وللحين ما بينت ...
فاطمه بابتسامه : عموه الله يهداج .. ليش شاغله بالج .. خليها تخلص أغراضها .. ما باقي على عرسها الا كمن يوم
ام حمود : انا اموت واعرف ليش ما جهزت أغراضها عند خوله !! تراهم كانوا يسيروا السوق أرباعه ..
فاطمه وهي تتنهد : عموووه لو ما مها كانت خوله ما مزهبه شي .. نسيتي انها عمياء ولا تقدر تعتمد على نفسها !!
ام حمود بضيج : هيه والله نسيت ..... مسكينة مها تعبت وايد مع خوله ..
فاطمه بابتسامه : امممم الحين خوله تزوجت وخلااص .. وألدور الباقي على مها .... لا اتمي تضغطين عليها هي
سايره عند هلال مب عند واحد غريب.. وكلها جم يوم وهلال بيصير زوجها .. يعني خوفج ماله داعي .. طمني بالج
ام حمود وهي تتنهد : ما هذا اللي مخوفني ؟!! وجودها مع هلال !! اخاف الناس تشوفهم ويا بعض وعقب تتكلم علينا
فاطمه تقاطعها : عموه وأنتي شعليج من الناس .. واذا بتمي تسمعين كلام الناس صدقيني بتتعبين ....
مريم كانت توها جاية وماسكة راسها وجالسة تون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ... راســـــــي !!!!
ام حمود بخوف : مريم بلاج ؟!! فيج شي حبيبتي ؟!! شي يعورج ؟؟!! تبينا نوديج المستشفى !!!
مريم بدلع : لا خالوه ولا تشغلين بالج .. شوية صداع راس واكيد بيروح .. هذا كله من الشغل وضغط الدراسة
ام حمود : انزين انتي اشحقه اتعبين نفسج .. خذيلج اجازه وريحيلج جم اسبوع .. ترى ألزم ما عليج صحتج
مريم وهي أطالع فاطمة وهي تحاول تقهرها : خالووه استحب أكون مريضه !! ولا أجلس في البيت .. انا لو ما داومت
احس فيه شي ناقصني .. تتحريني شرات بعض الحريم !! اللي يفضلون الزواج بسن مبكره .. وما يحبوا يكملوا
دراستهم ويضيعوا مستقبلهم ... لا خالوتي انا بصراحة غير عن هـ الحريم وصدت صوب فاطمة وضحكت بخبث ..
فاطمه بدون نفس : واشو فيهم اللي يتزوجوا ويجلسوا في البيت .. جالسات يربن عيالهن ومرتاحات ....!!
مريم بدلع : اوووه فطامي اعذريني حبيبتي انا ما كنت اقصدج انتي .. وبعدين تعالي انتي معقولة ما مكمله دراستج ..
قالتها عسب تحرق أعصاب فاطمة وعقب تمتمت وهي تطنز عليها .. بصراحة ما توقعت في بنات ما عندهن حتى
شهادة عامة ..الحين أفرضي تزوجت ونست مستقبلها .. وعقب ما صار نصيب وتطلقت!!من وين بتصرف ع عيالها ؟!
فاطمه بعصبيه وهي فاهمة حركات مريم : عمووه انا بسير حجرتي ..واذا جات مها خلي البشكارة تبلغني من رخصتكم
مريم وهي تجلس حذا أم حمود : خالوه بلاها عصبت جذا ؟؟!! انا ما كنت اعرف انها مب مكمله دراستها ....!!
ام حمود بضيج : ما عليه يا بنيتي لا تلوميها اعصابها تعبانه .. من جهة زوجها ... ومن الجهة الثانية حملها ...
مريم وهي تسوي روحها زعلانه : خالوه .. أفهم من كلامج .. انه فاطمة مضايقة ليش أنه حمود تزوجني ؟!!
ام حمود بضيج : لا تلوميها يا بنيتي يمكن نحن تقبلنا زواجكم بسهوله بس هي صعب عليها تتقبل هـ الشي يبالها فتره
مريم بضيج : لو كنت ادري انه زواجي من حمود بيزعلها هـ الكثر .. كان قتله ندفن حبنا ويعيش عند زوجته وعياله
ام حمود وهي تتنهد : ما عليه يا بنيتي اللي صار صاار والحين ما ينفع اللوم .. يلا انا بسير اشوف عمج يمكن يبا شي
مريم بابتسامه : زين تسوي خالوه .. انا بسير المطبخ وايد عطشانة .. تامرين بشي من هناك ؟!!!
ام حمود بابتسامه : لا حبيبتي مشكووره .. كل اللي اباه منج اديرين بالج على نفسج .. الزم ما عليج صحتج
مريم وهي تبوسها على راسها وبخبث: تعرفين خالوه انا اليوم وايد مستانسه .. لاني صرت احسج ام ثانيه لي !!
ام حمود بابتسامه : تبوسين الكعبه ان شاء الله .. وبعدين انا أعتبرج مثل بنتي .. ولا بغيتي شي ما يردج غير لسانج
مريم بابتسامه : مشكووووره خالوتي ما تقصرين .. يالله مابا اعطلج يمكن عمي يترياج
ام حمود : لا !!!! اكيد احينه حاط الاخبار وجالس يتسلى فيه .. يلا عن اذنج
مريم : اذنج معاج خالوه ... امممم وهذي خالوه وحطيتها فجيبي .. باقي الراس العود عمي .. مب مشكله الايام بينا
مها كانت توها واصله وجايبه وايد اغرض واول ما شافتها مريم سارت صوبها : اووه اشو هـ الاغراض حرام عليج
مها بنظرات كلها حيرة : حرام علي ؟!! ممكن توضحين اكثر ...!! لاني ما فهمت اشو قصدج من هـ الرمسه ؟؟!!
مريم بابتسامه :اووه مها شكلج زعلتي ؟! وبعدين انا ما قصدي شي .. كل اللي قصدته انج خسرتي اخوي هلال ..
مها بعصبيه : ليش ؟؟؟؟!!!!! لا يكون هلال اشتكالج وانا ما عندي خبر ؟؟؟؟!!
مريم بابتسامه وبغنج : انزين الحين ليش معصبه ؟!! الدنيا اخذ وعطاء وانا كل اللي بغيته اسولف معاج ..!!
مها وهي تتنهد وبدون نفس: لا صار الصبح سولفي على كيفج .. انا حدي تعبانه ومب قادره اوقف على رجولي !!
مريم وهي تحاول تقهرها : آآمممم الظاهر انه الأوضاع بينج وبين هلال متوتره !!عسب جذا مب رايقه واعصابج تالفة
مها بعصبيه : اوهووووووووووو الظاهر ما بنخلص اليوم !!!!!! اقولج تعبانه !! أنتي ليش مب راضيه تفهمين ؟!!
مريم تقاطعها : تراج وايد مصختيها ..جالسة اتكلم معاج بكل هدوء !!وانتي جالسة تصارخي تتحريني اصغر عيالج ؟!!
مها وهي تتنهد : مريم اذا حابة تقولي شي ؟!! قوليه وخلصيني ..... اقولج تعبانه وابا ارقد ...
مريم : انا غلطانه اني عطيتج وجه وجلست اسولف معاج ..الحين هذا جزاتي يوم حبيت اتطمن عليج واخذ اخر اخبارج

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:28 AM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها وهي تاخذ نفس عميق :من هـ الناحية تطمني .. انا الحمد لله زينه .. وبعدين هلال لا اكلمه ولا يكلمني .. فما فيه
حساسيه صايره بينا .. تطمني وما يحتاج تفكري فيني وايد .. انا عاقل وعارفة أدبر أموري ..
فاطمه تقاطعهم وبابتسامه : ما شاء الله مهووي اشو هـ الاغراض .. يلا خلينا نروح فوق عسب اشوف شو شريتي ؟!
مها بابتسامه:هلا فطامي حبيبتي..هيه هذي الوجوه السنعه اللي تفتح النفس .. فطوم لو ما عليج امر تعالي ساعديني!!
فاطمه بابتسامه : ما يامر عليج عدو الغاليه .. وانا مستعده اخدمج بعيوووني .. عطيني هـ الاكياس يلا ...
مها وهي تحضن فاطمه وتبا تقهر مريم بهـالحركة تمتمت بـابتسامة عريضة : تصدقين فطوم !! صارت معي مواقف
غريبة في السوق !! لا خبرتج عنها ما بتصدقي ... اصلا بمجرد انج تسمعيها اكيد بتموتين من الضحك
فاطمه وهي تضحك وفاهمة حركات مها وهي حبت بعد تحرقص مريم شوي وتقهرها : طالعي شكلي !! من الحين قمت
اضحك .. هذا قبل لا اسمعها عيل شو بيستوي فيني لا سمعتها ؟؟!! اكيد بموت من الضحك ... يلا تعالي خلينا نروح
مها تقاطعها وبصوت عالي : اسم الله عليج من المووت .. ان شاء الله عذالج بالاول .. يلا مشينا ..
مريم بعصبيه : ما عليه مهووي اول ما شفتيني مديتي بوزج شبرين وكلمتيني من طرف خشمج !! واول ما شفتي
هـ الدعله فطوم تميتي تدلعين عليها .. عارفه انج حابة تقهريني .. بس يلا ما تعرفي مريوم الحلوه اشو مخبيتلج ؟؟!!
بالاول كنت محتاره شو اهديج في ليلة زواجج ؟!! بس الحين عرفت الهديه المناسبة لج .. ولا شفتيها وسمعتيها اكيد
بتستانسين..واوعدج انها راح تظل محفورة في قلبج !! وعقلج بعد !! وصعب انج تنسيها بكل سهولة .. إنتي غالية
وأخت الغالي !! عسب جذا لازم اعطيج هــدية تليق بمقامج الكريم عندي .. انتي جبتي هـ الشي لنفسج والله يعينج
فاطمه وهي تتنهد وبخووف :مهووي ترى التصرف اللي سويتيه غلط .. لا تنسين انه هلال يصير اخوها ؟؟!!!
مها بعصبيه : وليه انا من يوم ما الله خلقني هـ البنت ما ابلعها ولا ارتاحلها ..غصب يعني احبها .. حاولت وما قدرت ..
فاطمه تقاطعها : ولو حبيبتي هذي بتصير اخت ريلج .. وملزومه تحترميها لانه اسهل طريقه لقلب الرجل اهله
مها وهي تتنهد : هذي هي تزوجت حمود ... ولا حسبت حساب لأهله .. ولا لزوجته .. ولا حتى فكرت بمصير عياله ..
فاطمه بضيج : مهووي هالموضوع انتي مالج شغل فيه .. اسمعي مني وحاولي تتقربي منها .. عشان تعيشي مرتاحه
مها بعصبيه : يا سلام ؟!!!!!!!!!! هذا اللي ناقص اخليها تدخل فحياتي بعد ... لو تموووت ما بخليها تتحكم فيني !!
فاطمه بتوتر : مهووي بطلي عناد .. انتي صح راح تصيري زوجة هلال !! بس لا تنسي مريم اخته يعني قريبة منه !!
مها بخوف:لحظة لحظة !! لا يكون حابه تفهميني انه مريم يمكن تسوي مشاكل بيني وبين هلال ؟!! تعتقدي تسويها ؟!
فاطمه بضيج وهي إداري دمعتها : مها حبيبتي مريم قويه .. فسمعي مني وتحذري منها .. ولا نسيتي اخر موقف صار
بينج وبين هلال وموضوع السيارة !! وفحصها ... أكيد كانت حابه تقهرج وتحرق أعصابج من هـ الحركة !!
مها بخوف : تصدقين راح عن بالي .. فطوم تراج خوفتيني من جد ....
فاطمه بضيج: مها غناتي .. انا ما ابا اخوفج .. كل اللي اباه منج تحسنين معاملتج مع مريم .. وحاولي تفهميها
وتتقربي منها أكثر .. وأذا قدرتي حاولي تكوني أقربلها حتى من أنفاسها .. وبعدين هي راح تحبج وما بتضرج
مها بتوتر : الله يسمع منج .. وبعدين ليش اخاف منها .. انا ما اخاف الا من اللي خلقني .. فطوم لا تلعبي بأعصابي
فاطمه بابتسامه: صح انتي عنيده وراسج يابس بس مريم نفس طبايعج واشد عنها..يعني بصريح العباره اعند منج
مها وهي تتنهد : ما عليه بسوي اللي خبرتيني عليه .. يلا الحين قومي سيري غرفتج .. مليت منج ..ابا انام وارتاح
فاطمه وهي تضحك : والله محد مهون علي مصيبتي .. غيرج انتي وخوله .. وهذي خوله راحت .. وانتي بعد بتسيري
مها تقاطعها : لا حبيبتي منو قالج ؟؟!! طول ما هلال في الدوام بتحصليني هنيه واقفه جدامج ... وراح تملين مني
فاطمه وهي تضحك : هذا كله كلام .. باجر لا تزوجتي وحسيتي بالمسؤولية .. بتفهمي انا شو أقصد !! تصبحين ع خير
مها بابتسامه : ما عليه افكر فهالموضوع بعدين .. وانتي من اهله حبيبتي .. بوسي البنات وميوود .. لا تنسي ..
فاطمه بابتسامه : خلااص ولا يهمج اعتبريه صار .. يالله نوم العوافي حبيبتي
مها بابتسامه : الله يعافيج وعقب سرحت ..... معقوله كلام فطوم صح ؟!! يا ربي بديت اخاف من مريم .. هي فعلا
قويه ولا بغت شي تسويه ولا يهمها احد .. يا ربي خايفه توقع بيني وبين هلال وعقب تخليه يطلقني .. لا انا لازم
اعاملها بالزين .. عسب تحبني وما تعبي راس هلال بكلام ما منه فايده .. اووووف الله يكافينا شرها ان شاء الله .. الله
يسامحج فطوم زين احينه خليتيني اخاف وعبيتي راسي بالوساوس .. بس حتى لو مريم كانت عنيده ما تقدر تسوي
شي يضرني ..وهلال مب بزر عشان كل ما يسمع رمسه منها يصدقها ..احسن شي اشيل هالوساويس من راسي وارقد

::

::


وفـــــــــــــــي آيطـــــآليـــــــــــآ
خالد بابتسامه : هاه حبيبتي شو رايج بـ الاجواء هنيه .. ما تحسي انها نظيفة وتغسل هم الواحد ..
خوله بضيج : جان زين لو اشووف !!!! كنت شفت كل شي على طبيعته بدون ما أجلس اتحسسه ..
خالد وهو يبوسها على جبهتها : خوالي عمري احساسج بالمكان صدقيني هذا يكفي ما يحتاج انج تشوفيه وادققي فيه
خوله بابتسامه : انزين حبيبي انا وايد يوعانه .. اشو رايك انروح ناكل .. وبعدين تبا الصدق حدي يووووووووعانة !!
خالد وهو يشلها من على الارض : عادي حبيبي اذا رجولج خانتج ومب قادرة تمشي عليهم .. أنا بخفف عليج الحمل !
خوله تقاطعه وبخجل : خلوود يا ربي اشو تسوى من صدقك انته .. اخاف الناس ينتبهون علينا .. نزلني أشــوف
خالد وهو يدور فيها:عادي حبيبي هنيه كل شي فري ومحد يدقق فهالامور وبعدين ما فيها شي انا شال حرمي المصون
خوله وهي ميته ضحك : انزينه خلاص الله يخليك عشان خاطري نزلني والله دورت راسي من كثر ما جالس أدور فيني
خالد وهو يضحك : مابا انا مستانس جذا .. وبعدين يقولون طاعة الزواج واجبه .. عسب جذا اسكتي لا اعصب وافرج
خوله وهي تضحك : خلود انته من صدقك تبا تفرني .. شو تتحراني كلينكسه ولا رسمه من رسماتك .. أخاف أتكسر !!
خالد وهو يضحك ويبوس خدها : لا حبيبتي ... أنتي في نظري مش رسمه من رسماتي ... انا اعتبرج الريشه مالتي ..
خوله بابتسامه ممزوجة بخجل من حــركات خالد الجريئة شوي : اها يعني انا اطلع الاساس !! صح ولا انا غلطانه ..
خالد وهو يبوسها على خدها مره ثانية : بالضبط .. انتي الاساس مش بس فرسماتي ....!! فحياتي كلها يا حياتي أنتي
خوله بخجل وخدودها حمرت : خلود يا ربي تراك وايد مصختها .. عيب تجلس تباوسني جدام خلق الله انته ما تستحي
خالد وهو ينزلها وسوا روحه معصب : خلاص عيل !! اذا انتي حلالي مب قادر ابوسج !!! بسير اسويها بالحرام
خوله وهي تشده من ايده : خلوووووووووووووود ما وقت مصخرتك الحين .. انته أكثر واحد تعرفي إني وايد استحي
خالد وهو يكمل تمثيل : انزين ليش تستحي .. نحن مب يالسين نسوي شي غلط .. خوله تراج انتي وايد معقده !!
خوله وهي تحضنه : خلود انا اسفه حبيبي .. بس شو تباني اسوي والله غصبا علي .. خبرتك من البداية اني انا سحاية
خالد وهو يرجع يشلها مره ثانيه : خلاص اذا انتي سحاية .. انا بخليج تتعودين على هـ الشي..شوي شوي اشو رايج؟!
خوله بخجل : لو انك فشلتنا جدام خلق الله .. بس مب مشكله اهم شي تكون راضي علي ..
خالد وهو يضحك : فديتها والله حياتي .. يلا شوي وبنوصل المطعم ..
خوله بتوتر والخوف مرسوم على ملامحها : خالد الحين انته من صدقك بدخلني المطعم وانته شالني بهـالكشل
خالد يقاطعها وهو اونه معصب : خوالي اوووووووش اذا ما تبيني ازعل عليج .... مابا اسمع اي اعتراض فاهمة
خوله وهي تحط راسها بصدره : خلاااااص توووبه .. والله ما راح اتكلم .. اهم شي تكون راضي علي يا روووحي
خالد بابتسامه : هيه توج .. أباج دوم تسمعي الكلمة .. حريم ما تجون غير بالعين الحمراء
خوله وهي تضربه بايدها على صدره : خلوووود بس عاد .. ترى وايد ساكتة عنك ..
خالد وهو يضحك : خلااص انزين .. ما راح اتكلم .. يوم تعصبين تستوين متوحشه .. شوي وبتصكيني كف ..
خوله بابتسامه : امممم .. شفت مش بس نحن يبالنا عين حمراء حتى انتوا نفس الشي ... كلنا في نفس المركب ..
خالد وهو ميت ضحك : وليه وانتي محد يقدر عليج .... جاهزه تردين على طوووول
خوله تقاطعه وابتسامه : اها تباني اسكت عسب عقب تتكبر علي .. ولا تحلم
خـــالد أبتســم من حركاتها وعقب قعد يبوسها فـخدها .. وخولة ما كان بيدها تسوي شي غير تسكت وتتحمل

::

::

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:29 AM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


وفـــــــــي بيــــت بو خـــــآلد
محمد واحمد كانوا زعلانين على روضه وشالين عليها من خااطر .. وكانوا حابين يتكلموا عندها
روضه بابتسامه : احمد محمد بلاكم كل ما اكلمكم محد يرد علي ؟! لا يكون ما سمعتوني وانا جالسة ازقركم ؟َ!
احمد بعصبيه : روضه نحن ما نحبج .. انتي كذبتي علينا .. خبرتينا البارحه انج بتودينا عند امايه بس ما شليتينا
روضة وهي تتنهد : اها ... يعني عشان جذا انتوا زعلانين وماخذين على خاطركم .. وما حابين تتكلموا معاي !!
محمد : رورو انتي يوم مش قدر الكلمه اشحقه تفريها .. جان خبرتينا انج ما بتشلينا .. عسب ما تأملينا على الفاضي
روضه بابتسامه : انزين انا جان ودي اوديكم البارحه .. بس انتوا بروحكم شفتوا الحاله .. ابووي جان عازم ربعه وما
راحوا عنه الا يوم صارت الساعه 10 .. وانا بصراحه مابا اطلعكم من البيت فها الوقت المتأخر .. علموني شو أسوي
محمد يقاطعها وبعصبيه : لا أتمي أدوري اعذار!! قولي انج ما تبي تودينا وخلااااص .. انتي اصلا ما تحبين امايه !!
روضه تقاطعه وبضيج : لا محمد لا تقول جذا .. انا عمري ما حقدت عليها ولا كرهتها بس كنت ازعل من تصرفاتها
احمد بضيج وبعصبية : لا انتي كذابة ... انتي عمرج ما حبيتيها !! وابوي طردها من هـ البيت بسبتج ..
روضه بضيج : احمد حبيبي منو علمك تقول هـ الكلام هاه ؟!! انته توك الصغير .. وهـالكلام وايد كبير عليك وصدت
صوب محمد .. محمد معقوله انته اللي زرعت هـ الشي بداخله.. ما تعرف انه توه صغير وحرام تقوله نفس هـ الكلام ..
محمد بتوتر وهو منزل راسه الأرض : بس هذا اللي صار !!! وانا ما كذبت عليه .. قتلة الصدق ..
روضه بضيج : لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين هذا كيف افهمه ؟! اسمعني محمد اشو رايكم اوديكم بااجر؟!! الحين
صارت 9 ونص واذا طلعتكم الحين .. ابويه بيحس علينا .. وعقب بيعصب علي .. ويمكن يزعل علينا كلنا !!
احمد بضيج : ابوي الحين راقد وما بيدري بشي نحن بنسير بس نص ساعه وبنرد والله ما بنتم معها وايد
محمد بضيج : روضه اذا تحبينا وتبي راحتنا وما تشوفينا زعلانين .. قومي ودينا عند امايه والحين !!!
روضه وهي تتنهد : يا ربي .. هذيلا شكلهم راكبين راسهم .. احسن شي اوديهم ..وابوي راقد واكيد ما بيدري بطلعتنا
محمد بتوتر : هاه روضه بتودينا ولا نسير نرقد !!!
روضه بضيج وباقتناع ممزوج بشويت خوف : خلاص بوديكم .. الحين خلوني اتصل على الدريول .. عسب اخليه
يجهز السياره .. ونفس ما وصيتكم هـ الموضوع سر بينا..ومابا أحد يعرف عنه شي ..عشان ما يوصل الخبر حق أبوي
محمد واحمد مع بعض : ان شااااااااااااء الله .......... بس ودينا
روضه بتوتر :عطوني بس ثواني .. بسير أجيب عباتي وراجعه .. تموا هنيه ولا تتحركون من مكانكم زين !!
محمد بحماس وهو مستعجل : خلااااص رواضي ..ما بنتحرك يلا عاد سيري هاتي عباتج ..ما نبا نتأخر اكثر عن جذا ..

::

::

وفـــــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــت آم محمــــــــــــد
ام محمد كانت جالسة تصيح من خاطر : اه يا عاليه والله مشتاقة حق عيالي .. صارلي أسبوع ما شافيتهم ..
عاليه بعصبيه :هيه انتي ما شفتيهم ولا همه سألوا عليج ..طالعي ولدهم !! عرس وعزموا الكل !! وانتي ولا حد عبرج
ام محمد بضيج : بس انا محد يهمني فذاك البيت غير عيالي .. ابا اشوفهم وخلااص .. اباهم يعيشوا معاااي
عاليه تقاطعها : ما ضنتي بيرضوا يعيشوا معاج .. معقوله بيودروا ذاك العز وبيجوا يعيشوا فهالبيت الصغير.. مستحيل
ام محمد وهي تتنهد : بس انا امهم .. وما ضنتي الفلووووس بتكون اغلى من اللي ربتهم وسهرت على راحتهم
عاليه تقاطعها : ام محمد لا اضحكيني الله يخليج !! انتي من يوم تزوجتي بو خالد .. وما فيه شي هامنج غير الفلوس
والسهرات والفشخره جدام ربيعاتج ... بوخالد اشترالي وبوخالد كتب عماره باسمي .. وعيالج قاطنهم على روضه هي
اللي تربيهم وتسهر على راحتهم .. ولو ما روضة !! كانوا الحين بتحصليهم يتكلمووا فلبيني شرات بشكارتهم سوزي
ام محمد بعصبيه : يا سلام الحين جاية تلوميني؟! مب انتي وامج تميتوا تحنوا على راسي هذا ريال عنده خير .. واكيد
بيخليج تعيشي شرات الملكة .. وانا كنت صغيره وبعدني ما فاهمه الحياة .. تحريت الزواج بس سهرات ووناسه
عاليه وهي تضحك : حووه انتي تقصين على منو يا حلووه .. !! وين صغيره حرام عليج ؟؟!! نسيتي جم جان عمرج
.. كنتي داخله على ثلاثه وثلاثين وتقولي كنتي صغيره .. الا قولي لو ما بوخالد كنت الحين معنسة .. وقاعدة عند امج
ام محمد بعصبيه : حتى ولو !!! واشو دراج اني بعنس ؟!! يمكن الله كان كاتبلي رزقه زينة عند واحد من عيال الحلال
عاليه تقاطعها : هيه صح كنتي بتاخذين ولد عمج عبيد وبتمي طول عمرج عايشه على الديون .. هذي ألرزقه صح !!
ام محمد : عاليه الله يخليج ساعديني انا ابا عيالي .. اخاف روضه تأثر عليهم وتعبي راسهم وعقب تكرهم فيني
عاليه:لا روضه هذي خبله وما ضنتي بتكبر راسهم عليج ..المهم خلينا من هـ الموضوع الحين ..ليش ما تكلمي بوخالد
ام محمد تقاطعها وبتوتر : اشو اكلم بو خالد ؟؟!!!! انزين وشو اقوووله ؟؟؟!!! تعال ورجعني ...
عاليه : هيه ما فيها شي .. قوليله ع الأقل رجعني عسب اربي عيالي وما يطلعوا معقدين ..
ام محمد بعصبيه : لو الموت ,, ما راح أرد حق ذاك البيت.. انتي نسيتي اللي سواه فيني طردني وبهدلني جدام خلق الله
عاليه وهي تتنهد : ما عليه اصبري .. بو خالد كله أمراض وما باقيله شي وبيتوكل .. فكري في عيالج .. اكيد روضه
بتحن على راسهم وبتخليهم يسوون توكيل حق خالد وعقب بيلعب بالفلوس على كيفه ولا بيهمه لا اخو ولا اخت
ام محمد بتوتر :بوخالد يموت؟!!هذا قطوا بسبعة ارواح ..ما ضنتي بيموت بالسهوله هذي ..انا صح احبه بس عياله؟!!
عاليه تقاطعها : وانتي شو عليج بعياله الزم ما عليج نفسج وفي الخير اللي بيهل عليج شرات السيل وبنفتك من هالفقر
ام محمد : لا انا باخذ حقي بس بايدي .. والزم ما علي كرامتي .. هو طردني ... وهو اللي لازم يرجعني
عاليه تقاطعها وبعصبيه : صدق انج وجه فقر ..خلي هالكرامه تنفعج وسمعت الباب يدق..منو جاينا في هالوقت المتاخر
ام محمد : اي متأخر !! توها الساعه 10 .. يمكن وحده من الجيران تبا سكر ولا قهوه ... قومي بطلي الباب ..
عاليه باقتناع : ان شاء الله .. عسى خير يااااااااااااااااا رب
محمد بابتسامه : روضه اكيد الحين امايه بتفرح لما تشوفنا .. اكيد بتكون مشتاقتلنا ...
روضه بتوتر : هيه اكيد بتستانس .. عسى ابوي بس ما يحس علينا .... وربي لا درى بيبهدلني بهدلة محترمه
احمد بابتسامه وعيونها مبين عليها الفرح : رواضي ليش قاعدة تكلمي نفسج ؟؟!!!
روضه وهي تمسح على راسه:لا حبيبي بس كنت جالسة افكر بصووت عالي..لا تنسوا الاتفاق اللي بينا بس نص ساعه
عاليه اول ما بطلت الباب شافت احمد ومحمد واستانست تحرت بو خالد جايبنهم بس اول ما لمحت روضه تشاءمت
محمد واحمد على طول دشوا وساروا يركضوا صوب امهم .. ام محمد اول ما شافتهم خذتهم فحضنها وتمت تصيح
عاليه بدون نفس : حدري روضه لا اتمي واقفه برع .. ولا عشان البيت مش قد المقام .. ترى نظيف
روضه وهي اطالع ساعتها وتتنهد : لا عاليه الموضوع مش مسألة قد المقام !!!! بس ما اقدر أتأخر ..
عاليه بابتسامه عسب تسحب روضه بالكلام : ما عليه حبيبتي .. أختي وايد مشتاقة حق عيالها خليهم معاها شووي
روضه وهي تتنهد : انا والله ودي يتمون معها اكثر بس ...............................
عاليه تقاطعها وبضيج : تعرفي انها كانت في المستشفى؟!وتمت هناك أسبوع كامل ..لا والدكتور خبرنا انه صار عندها
حالة اكتئاب ..ولازم ندير بالنا عليها..ومانسوي شي يزعلها..عشان خاطري لا تكدري خاطرها وخليهم معها بس شوي
روضه بخوف : من صدقج انتي .. خالتي كانت في المستشفى ؟؟!!! إنزين ليش محد خبرنا ...!!!
عاليه وهي اونها مضايجه : انا كنت ناويه اخبركم بس لما سمعت من الناس انه خالد بيعرس ونحن محد خبرنا .. قلت
ما يحتاج أخبركم .. الظاهر انها طلعت من حياتكم خلااص .. وما صار لها أي أهميه .. عسب جذا انطميت وسكت
روضه بحزن:كيف ما خبرناها ونحن موصيين ابوي يبلغها..وطرشنالها بطاقة دعوى..اكيد بلغها وهي ما حبت تحظر
عاليه وهي تتنهد : يمكن بلغها !!! تعرفين اختي كرامتها فوق كل شي .. الا ما علمتيني منو اللي جابكم اكيد بوخالد!!
روضه بتوتر : هاآآآآآآآآآآآه .......... لا ابوي تعبان وراقد .. قال حق الدريول يوصلنا .. بس وصانا ما نتأخر ..
عاليه بابتسامه : انزينه تفضلي لا اتمي واقفه عند الباب .. خليهم ربع ساعه عند امهم وعقب توكلوا
روضه بضيج : خلاااص صاار ... اهم شي خالتي ام محمد تكون مرتاحه .. أخاف يصير لها شي لا سمح الله !!
عاليه فخاطرها : هيه صدقتج .. من متى اختي تهمج ؟!! اكيد الحين مسويه حفله ليش انها طلعت من البيت .. اصلا
هذا كان حلمج من زمان .. يا حسافه بس .. تعبت عليج لحد ما كبرتج !!!!!! وجازيتيها بالطرد صدق انج قوية وما
تذكري الناس اللي سوت فيج خير!!!! بس مب مشلكه .. الظاهر وراء جيتكم هنيه سر كبير !! وتوترج أكبر دليل
...!! بس مب مشكلة الحين بفهم كل شي وبطريقتي .. وصدت صوب روضه وتمتمت.. حي الله روضه تفضلي الغاليه
روضه فخاطرها :بلاها هذي اطالعني جذا تتحراني مب عارفه انها سبب كل البلاوي اللي انحطت على راسنا صدق قوية

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:30 AM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام محمد بابتسامه : محمد اباك تحط بالك على اخوك احمد وما تزعله ابد .. فاهم حبيبي !!
احمد يقاطعها ببراءه : ماما محمد ما يزعلني بس انا زعلان عليج انتي ؟؟!!!!!
ام محمد بضيج : وليش زعلان مني حبيبي انا ما سويت شي ...
احمد بضيج : انتي خليتينا وسرتي عنا .. ونحن وايد اشتقنالج .. عشان جذا انا زعلان
ام محمد وهي تحضنه : ما عليه حبيبي ان شاء الله كلها يومين وابوك يرجعله عقله .. وأرجعلكم
روضه وهي منزله راسها : السلام عليكم .. شحالج خالوووه عساج طيبه
ام محمد بدون نفس : انا زينه .. تتحرون عقب اللي سويتوه فيني ... بيأثر علي وبتم دافنه روحي في العذاب
عاليه تقاطعهم : محمد احمد تعالوا معاااي خلوا روضه وامكم ياخذون راحتهم يلا حبايبي تعالوا وخلونا نسير داخل
احمد ببراءه : خالوه عاليه بعده عندج هذاك الدبدوب اللي لونه فضي ..
عاليه وهي تضحك :وانته بعدك تذكره هيه حبيبي بعده عندي يلا خلنا نروح داخل وعقبها بطلعه حقك وبنلعب رباعه
ام محمد وهي اطالع روضه : بلاج واقفه انثبري شفطي دمنا ؟؟!!!!!!!
روضه بتوتر : خالوه انا اسفه ما جان ودي اللي صار يصير
ام محمد تقاطعها بعصبيه : شوفي روضه لا تتوقعي اني راح اشكرج ليش انج خليتيني اشوف عيالي !! ولا تحلمي هـ
الشي يصير !! انتي سبب كل اللي قاعد يصير فيني ... بهدلتيني وبهدلتي عيالي معاي..انتي سبب كل البلاوي فاهمة !!
روضه وهي تتنهد : من هـ الناحيه ما يحتاج تشكريني ؟؟؟ !! انا سويت هـ الشي عسب اطيب خاطر احمد ومحمد !!

::

::

وعنــــــــــــد عـــــــــــآليه ومحمد وأحمد
عاليه وهي اطالع محمد : حماده انته اتحب البلايستيشن صح ولا انا غلطانه ؟؟!!!
محمد يقاطعها وهو يضحك : اكيد احبها فيه معاكم وحده هنيه ؟؟!!!!
عاليه : ضنتي فيه!!!!! يدوتك خذتلك وحدة !!!! سير صوب حجرتها ودور عليها هنااك
محمد وهو طاير من الفرحه : هيييييييييييييييييييييييييييه يا سلااااااااااااااااااام
احمد بضيج : وانا خالوه !!! يدوتي ما خذتلي لعبه ؟؟؟؟!!!!!
عاليه بمكر وهي تمسح على شعرة : لا حبيبي انته بالذات لك عندي هديه عووووده بس بشررررررررط
احمد بابتسامه : قوووولي وانا موافق
عاليه : ابوك يدري انكم هنيه ؟؟؟!! وطالعين من البيت بهالوقت المتأخر ؟!!!
احمد يقاطعها وبثقه : هيه يدري .. هو خبرنا انه تعبان ووصى الدرويل يوصلنا !!
عاليه وهي تقرب صوبه : احمد ترى اللي يكذب يروح الناااااااااااااااار .. يلا حبيبي انته شاطر قول الصدق
احمد ببراءه : بس روضه قالت هذي كذبه بيضاء .. والله بيسامحنا عليها اذا استغفرناه بعدين ...
عاليه : اها يعني ابوك ما عنده خبر .. وروضه طلعتكم بدون علمه !! لا ومطلعتنكم الساعة عشر !! هذي اكيد تخبلت
احمد بتوتر وشوي كان بيصيح : نحن اصرينا عليها هي مالها ذنب ..
عاليه تقاطعه : احمد حبيبي انا ما راح اعلم احد .. بس كنت ابا اتطمن عليكم .. خبرني خالد وزوجته أخبارهم
احمد ببراءه : خالد سافر .. وزوجته وايد حلووه .. بس حراام في عيونها وايد وصخ وصايره ما تشوف
عاليه باستغراب : كيف يعني ما تشوف .. قصد تلبس نظارات ...!!!
احمد يقاطعها وبابتسامه عريضه : لا عمياء ما تشوووفنا بس خالد يعلمها منو واقف جدامها
عاليه بقهر: من صدقه هذا .. الف حرمه تتمناه وما اختار الا وحده عمياء .. لا هذا اكيد مسويله سحر
احمد باستغراب : شو يعني مسويله سحر ؟؟!!!!!!
عاليه بعصبيه : ما علينا احينه من هـ الرمسه يلا الحين قوموا سلموا على امكم وسيروا البيت
ام محمد : هاه كيف العرووووس عسى زينه وتعاملج بالزين
روضه بابتسامه : الحمدلله وايد طيبه وحبوبه .. اخوي صبر ونااااااااال
عاليه تقاطعها وبطنازه : شو ناااااااااال يا حظي .. الحين اخوج من صدقة ما خذله وحده عميااء صدق انه خبل
روضه بعصبيه : عاليه انا ما اسمحلج
ام محمد وهي معصبه : حووووووووه انتي لا تتحسبين انج في بيتكم ... وبترفعين صوتج علينا يلا طلعي برع
روضه وهي تاخذ محمد واحمد : انا طالعه بس باخذ اخواني معااااي
ام محمد وهي تاخذ احمد ومحمد منها : اقوووول طلعي برع ولا عاد اشوووفج هنيه !!يلا برع هذيلا عيالي وانا بربيهم
روضه بخووف : انتتي شو تقولين ؟؟!!!! انا مستحيل اخليهم هنيه ما اقدر
ام محمد : وليش ان شاء الله تراني انا امهم واولى فيهم
روضه بخوووف : لا الله يخليج اذا تبيهم خذيهم عن طريق المحكمه بس مش الحين ..
عاليه بطنازه : ليش انج مطلعتنهم من البيت من دون شور ابوهم ؟؟!!!!
احمد طالعها وببراءة : بس انتي وعدتيني ما تخبرين احد وصد صوب روضه .. انا اسف ونزل راسه
روضه بشويت شجاعه : سمعيني انتي وياها يا تعطوني اياهم بالطيب !! ولا وربي لا اسويلكم فضيحه ما تترقع
ام محمد : عيالي مالهم طلعه من هنيه فاهمه .. ويالله ورينا عرض مقفااااااااااااااااج
روضه وهي تتنهد وبثقة : خلاااااااااص هذا اخر كلام عندكم ؟؟َ!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية