لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-10, 10:19 AM   المشاركة رقم: 236
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خوله بحزن : ما ادري يا خالد خايفه!! خايفة اكون في حلم واصحى منه بعدين على واقع مر وقاااااااسي
خالد بابتسامه : لا حبيبتي مش حلم هذا واااقع !!!
خوله بابتسامه : حبيبي اسفه كدرت خااطرك
خالد بابتسامه : هالابتسامه الحلوه نستني كل اللي قلتيه يلا احينه خلينا نسير نتريق
خوله بابتسامه : اوكي حبيبي يلا .. اشم روااايح طيبه
خالد : عاد انا معرس وما خليت شي ما طلبته عرسان ومن حقنا ندلع
خوله وهي تضحك : وانته همك بس بطنك .. بس مب مشكله ع قولتك عريس ومن حقك تدلع ..
خالد : خوله بسج هذره خلينا ناكل لا تنسي باقي اربع ساعات على طيارتنا
خوله : هوووه تصدق نسيت عيل خلنا ناكل بسرعه عسب نلحق نجهز اغراااضنا .. بس ليش اخترت ايطاليا بالضبط
خالد وهو يضحك : ما يبيلها كلاممم !!!!! ايطاليا هذي كل الفن والرومنسيه فيهاا !! واغلبية طفولتي عشتها فيها !!
خوله بابتسامه : هيه اذا جذا محد يلومك عاد انته فنان وادرى مني بهالامووووور
خالد يقاطعها : انا مش اول مره اسير هنااك سافرت اكثر من مره فنهم ونحتهم فيه ابداع تحسين نفسج فعالم ثاني
خوله بضيج : جان ودي اشووووف كل شي فيها بس انا ......!!!!!!!!!
خالد يقاطعها وبحزن : خوالي ما ابا اسمع هالرمسه مره ثانيه وبعدين انا وانتي عيونا وحده ولا انا غلطان
خوله وهي تتنهد : لا مش غلطان !! اللي يفرحك يفرحني
خالد وهو اونه معصب : هيه توج خليج مطيعه وبطلي حركات الصغيرين يلا سمي بسم الله وخلينا ناكل
خوله وهي تضحك : احينه اونك معصب .. صراحه خوفتني قالتها وهي تتمصخر عليه
خالد بابتسامه : اهااااا .. بتتكبرين علينا !!وبعدين انا تعاملي يكون ناعم عند النواعم على عكس الجنس الخشن
خوله وهي تضحك : هيه هيه صدقتك .. اونك عاااااد .. خلنا نتريق الظاهر سوالفنا ما بتخلص ..

::
::

نــرجع لبيـــت بو حمــــود
حمود وهو يتنهد : فهد احينه انته من صدقك .. ترى التأخير مب من صالحك
فهد بابتسامه : حمود خلني على راحتي !! يعني مها بتتزوج هالاسبوع يرضيك اطنش هالشي وافكر بنفسي واسافر
حمود بضيج : بس مها قالت انها موافقه وعادي تأجل العرس لحد ما ترجعلنا بالسلامه
فهد وهو يتنهد : حمود ها اخر كلام عندي عرس مها بيتم نفس ما متفقين عليه .. مابا اعاقتي تأثر على اي حد
حمود وهو يضربه على كتفه : خلاص عيل بيصير اللي تبااه خلني احينه اسير احجز قبل لا تغير رايك
فهد وهو يضحك : لا تخاااف احجز وانته مطمن ما فيه شي بيتغير صدقني
مها وهي طايره من الفرح : ساااااااااروه من صدقج انتي !!!!!
ساره بابتسامه : ابوي توه كلمني فهالموووضوع !! فتحلي سالفه طويله عن موضوع الخسااير !! واضطريت اوافق !
مها بابتسامه : يحليلج انا ابوي تم اسبوع ع راسي !!عسب يكون زواجي انا وخوله فليله وحده !! بس ما طعت
ساره بتوتر : مهووي اخاف تتضايجين !! ليش أني بخلي عرسنا في ليله وحده ؟؟!!!
مها تقاطعها : لا حبيبتي من هـ الناحية تطمني .. انا رفضت تكون ليلة زواجي مع خوله لسبب واحد ؟! كنت
خايفه على خوالي !! وما جان ودي اشوفها متحسسه !! ليش اني انا كنت بدش بروحي !! وهي مع خالد !!فقلت يمكن
اجرحها بدون ما اقصد !! او تحس انها اقل عني !! عسب جذا رفضت هالفكره !! ومحد يعرف السبب غيرج انتي !!
فخليها سر بينا !! وعسى ربج يسهل !! وبعدين انا اكثر وحده بستانس لا عرسنا مع بعض !!
ساره بابتسامه : خلاااص فديتج صاار !! وبعدين انا كلمت هلال وعجبته الفكرة !! وكلم سعيد ووافق
مها وهي تضحك : هيه غصبا عليه بيوافق !! يحليله صارله زمان يتمنى هـ الشي وانتي مطنشه السالفه !!
ساره : تصدقين !! لحد الحين انا مطنشة ولا على بااالي !!! ولو بشووري يأجلوه سنه !!!
مها : حراام عليج يا الظالمه !!! اخاااف الرجال يطير من ايدج !!! وعقب آكيد بتمي متحسفه !!
ساره بثقه : والله عاد اذا جان يحبني !! ملزوم يصبر ويستحملني !! واذا لا برايه !! خليه يشوف حياته !!
مها بابتسامه : هيه صدقتج !! مسويه نفسها ولا على بالها !! وهي ميته عليه
ساره وهي تضحك : هيه والله فهذي صدقتي !! سعيد من دخل حياتي غيرها 180 درجه !! صاار هو اهم مخلووق في
دنيتي !! ولو يبا روحي ما تغلي علية !! الله يقدرني وااقدر اسعده !! هو حب حياااتي ومستقبلي ودنيتي كلها
مها تقاطعها : خلااااص يا انسه ليلى صدعتي راسي من كثر ما تمدحين امرؤء القيس !!عرفنا انج تحبية وميته عليه!!
ساره وهي تتنهد : شسويلج ؟!! حبيت أضيفلج معلومات يديده فوق المعلومات البسيطه اللي عندج !!!!
مها وهي تضحك : انزينه مشكووره .. ويلا خليني الحين مب فاضيتلج !! يالسه اسووي مونيكير
ساره تقاطعها وبصوت عالي : يا الكذابة !! كيف تسوين مونيكير !! وانتي يالسه ترمسيني !! اسمنج خريطه ؟؟!!
مهها وهي تضحك : والله يالسه اسوي مونيكير خليت سناتا تحطه حقي سبيكر وعقب سااارت
ساره وهي اونها معصبه : يا سلام !! وليش تحطيه سبيكر !! تعرفيني ما اداني اتكلم مع احد ويحطني على السبيكر
مها بابتسامه : والله عاد هذا نصيبج شو تبيني اسويلج ؟؟!!!!
ساره : ما عليه هالمره بطوفها حقج .. يلا احينه بخليج بطلع انا وهلال اكمل الاغراض اللي ناقصه عسب الحق
مها بدلع : انزين سيري وسليميلي على حبيب قلبي هلووول واذا بغيتي سلمي على سعيد
ساره تقاطعها وبصوت عالي:لا سعيد مالج شغل فيه لا تتعدي على ممتلكاتنا الخااصه!! يلا قلبي ويهج وصكت التلفون

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:20 AM   المشاركة رقم: 237
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها وهي تضحك : الووووو ساره وينج الووووووووووو ... ساروتي .. وليه هذي صكرت !! صدق ما تستحي !!
فهد وهو يداري دمعته : مهاا كنتي تتكلمي مع ساااره ؟؟!!!!!!!!!!!
مها بتوتر : فهد من متى انته هنيه ؟؟!!!!!!
فهد بضحكة ممزوجه بحزن وهو يبلع ريقة ويضغط على أيدة بقوه : صدق انتي وساارره بتتزوجون في ليله وحده
مها وهي تتنهد : هيه توها داقه !! وكانت قاعدة تخبرني انه هلال وسعيد رتبوا كل شي !!وبنتزوج في نفس اليوم !!
فهد أول ما خلصت مها كلامها قعد يتنفس بقو !!وجهه صار شاحب !! تمنى الدنيا تنشق وتبلعه ولا يشوف سارة تنزف
حق ربيع عمره سعيد .... لملم اجزائة المتناثرة وتمتم بحزن ممزوج بآآهآآآت : يلا .. الله يوفقهم ان شاااء الله
مها وهي تحاول تغير الموضوع وتمتمت بابتسامة : فهوووووود !!!!! صدق اجلت سفريتك عسب تحضر زواجي
فهد ما رد عليها !! طلع التلفون وعلى طول دق على حموود
حمود بضيج : وليه ما حصلت حجز حق الاسبوع الجــاي !! ما فيه غير هـ الاسبوع!! وحالة فهد ما تستدعي التاخير
شسوي الحين .. ماشي حل غير اسير صوب ابويه واحاول اخليه يكلم فهد ويفهمه!!ومها اكيد بتقدر هالشي وما بتزعل
ولمح تلفونه يدق وشاف رقم فهد وعقب رد عليه : الوووو هلا فهد ...... الطيب عند ذكره
فهد بضيج وهو يداري دمعتة : حمود قصيت تذاكر ولا بعدك ؟؟!!!!!!!
حمود بضيج : لا بعدني ما حصلت !!! ما فيه حجوزات غير هـ الاسبوع !! وانته راكب رااسك الا تسافر الاسبوع
الجاي !! انا أقول لو أطيعني وتخلانا نتوكل ونسافر!!واذا على مها خلها علي انا بفهمها !! أهم شي خلنا نحجز ونرتاح
فهد بضيج وكان مبين على صوتة الحزن:وانا دقيتلك عسب هـ الموضوع !! إذا حصلت حجز خلال هـ الاسبوع ! توكل
على الله !! راجعت نفسي وحسيت أنه ماله داعي للتأخير !! وع قولتك التأخير مش من صالحنا – قالها وهو مختنق
حمود وهو مستغرب من كلام فهد : فهد انته من صدقك ؟؟!! الحين ما وقت مصخرتك !!
مها أول ما سمعت كلام فهد ما قدرت تستوعب انه بيخليها وبيسافر !! كانت محتاجة يكون قربها !! عسب يزفها حق
هلال !! وراحت صوبة والحزن مرسوم على ملامحها !! وعيونها بدت تدمع !! فهوود بلاك ؟! مو على اساس بتحضر
زواجي !!! اشحقه تغير رايك !!! وبعدين حطها في بالك ؟! انا ما راح أتزوج الا اذا انته كنت معاااي وزفيتني لهلال !!
فهد بضيج : حمود سواء اللي خبرتك عليه ولا رجعت البيت افهمك !! وياليت ما تبلغ احد بخصوص هـ الموضوع ؟!!
حمود والحيرة بدت تسيطر علية : ولو اني مب فاهم عليك !! ولا عارف شو اللي ناوي علية بالضبط ؟!! بس دامك
مصمم خلاص !! أتوكل على الله وأحجز !! وان شاء الله ما راح أبلغ أحد باللي صار !! لحد ما أفهم السالفة منك !!
فهد وهو ياخذ نفس عميق : خلااص عيل زين ما سويت ؟؟!!! لا خلصت مر علي وبفهمك السالفة !! يلا بخليك ..
حمود :على خير اول ما اخلص بجي صوبك وصكر التلفون وقعد يتسائل بينة وبين نفسة !! ياربي بلاه فهد ؟!!! من
شوي جان راكب راسه وما يبا يسافر !! شو اللي خلاه يغير راية في لحظة ؟؟؟!!!! فعلا غريبة !! اناا اروح احجز
الحين !! ولا سرت البيت أجلس معاه وافهم منه شو السالفه .. واشو اللي ناوي عليه بالضبط !!!!
مها بضيج : فهد ليش ما ترد علي !! وشو هذا اللي سمعتة من شوي !! من صدقك انته تبا تسافر وما تحضر زواجي
!! فهد أبوس ايدك لا تخليني وتروح !! افهمني انا محتاجة لوقفتك معاي !! مابا أتزوج ولا واحد من اخواني موجود !!
فهد يقاطعها وهو يقرب صوبها ويمسح دمعتها وتمتم بحزن : كان ودي احضر زواجج !! وازفج حق هلال !! بس
عقب اللي سمعته!!ما ضنتي بقدر اكون هناك ؟! واتمنى انج تفهميني وتقدري موقفي !!كل اللي قاعد يصير غصبا علي
مها بتوتر ودموعها اربع اربع : فهد انته قصدك ساااره ؟؟!!!!!!!!!!!!!.
فهد وهو يتنهد ودمعة ارتسمت على خدة : انا كنت ناوي أأجل موضوع السفر !! لاني كنت عارف ومتأكد انه زواج
ساره بيكون في الاسبوع اللي بسافر فيه !! وسفري بيخفف علي الصدمة !! بس عقب اللي سمعتة الحين ما أقدر !! ما
أقدر أتم هنية لحظة وحدة !! ما ودي اشوفها تنزف لا قرب الناس لي !! ما استحمل اشوفها تستوي حرمة اعز ربعي
!! وراح يجر بكرسية صوب مها !! مها أول ما شافتة جلست ع الأرض وعقبها فهد حط راسه على كتفها وقعد يصيح
بحرقة !! وتمتم بحزن !!! مها إنتي أكثر وحده لازم تفهميني !! وتقدري موقفي !!
مها اول ما شافت حالة هلال تضايقت وتمت تصيح معاه وعقب لملمت نفسها وتمت تمسح على راسه وتمتمت بحزن :
آآآه يا فهد !! قبل ما يصير عليك الحادث !! سمعتك انت وهلال قاعدين تسولفوا عن واحد اسمه سعيد !! وانا ما كنت
فاهمة السالفة !! بس عقب ما وصلنا خبر انه صار عليك حادث !! عقب اتضحتلي الصورة !!سعيد هذا يصير ربيعك ؟!
فهد وهو يهز راسه بالايجاب : هيه ربيعي .. واذا حضرت زواجكم انتي وساره !! خايف انهار وما أستحمل كل اللي
قاعد يصير !! وخايف اعصابي تفلت !! وعقب اقول كل اللي بخاطري !! وساعتها سعيد وساره يفهمون السالفه!! وأذا
درى سعيد اني احب ساره !! اكيد بيعرف انه حالتي بسبب هالشي !! والحادث اللي صارلي راح يلوم نفسة فيه !!
ويمكن توصل انة يكنسل زواجه من سارة.. وهـ الشي اللي ما ودي انه يصير .. عسب جذا ياليت لو تعذريني !!
مها وهي تبوسه على راسه وع طول حضنتة وتمت تصيح بحرقة : عاذرتك يا فهد !! يكفيني قلبك راح يكون معااااي
فهد بابتسامه ممزوجه بحزن : تستاهلين كل خير يا الغاليه .. وبعدين في طلب ثاني ابا اطلبة منج ؟؟؟؟؟!!!!
مها بابتسامه وهي تمسح على راسه : امرني اشو بغيت مني !! وأي شي تطلبة ؟!! أعتبرة صاااار !!!
فهد وهو يتنهد : مابا احد يعرف اني بسافر هـ الاسبوع !! فهمي الكل اني بسافر عقب ما احضر زواجج زين !!
مها وهي تتنهد وعيونها توسعت ع ألأخر : حتى امي وابووي ؟؟؟؟؟؟!!!
فهد بابتسامه ممزوجة بحزن : موضوع أمي وأبوي بنخلية على حمود !! وهو بيعرف يتصرف وبيفهمهم ع طريقتة !!
كل الي يهمني الحين انتي؟!ما باج تزلي قدام سارة وتخبريها بالموضوع!! اذا حد عرف تأكدي انه في بيوت راح تنهدم
مها بابتسامه : خلاااص فهد !! من ناحيتي انا تطمن !! هـ الموضوع بيتم سر بينا !!! اهم شي انته ترجعلنا بالسلامة
فهد وهو ياخذ نفس عميق : على خير ان شاء الله !!! وسمعوا صوت خوله وخالد كانوا جايين يسلموا قبل لا يسافروا
مها بابتسامه : الظاهر خوالي وصلت .. يلا تعال !! خلنا نسير نشوفها ونسلم عليها !! باقيلها جم ساعه وبالطير !!
فهد بابتسامه : الظاهر كلنا بنطير يلا عقبالج ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:20 AM   المشاركة رقم: 238
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها وهي تضحك : لا ما ضنتي بسافر .. هلال شكله ما يحب هـ السوالف .. قالتها بحزن !!!!!!!!!
فهد : انتي تمي حني على راسه وفي النهاية اكيد بيلين .. الرجاجيل كلمتين حلوين يمشوووهم !! طيعيني !!
مها بابتسامه : خلاااص عيل !!! بسوي اللي قتلي علية !!! وعسى الخطة تنجح – كانت تقول العبارة بحماس -
خالد يقاطعهم : ما شاء الله متجمعين الحبايب !!!!!!!!!!!!!! شحالكم ؟؟!!!!
فهد بابتسامه : هلا خالد تو ما نور البيت .. يلا قرب عسب اسلم عليك واخذ اخباااارك
خالد وهو يضحك : هيه بقرب وبسلم عليك .. خشمك .. واما تاخذ سوالفي نحن مستعجلين !! جايين نسلم وسايرين
مها وهي تبوس خوله : وين تو الناس .. خلونا نشبع منكم بالاول !!! وعقب توكلوا
خوله بابتسامه : شو نسوي فديتج ؟؟!! الطياره باقيلها بس ساعتين !!! وبعدنا ما سرنا بيت عمي بوخالد !! ما يمدينا
خوله وهي تسلم على فهد : شحالك فهوود وكيف صحتك احينه عسى اهوون
فهد بابتسامه : الحمدلله بشوفج صرت احسن الغاليه
مها وهي تتنهد : يعني ما فيه امل اتمون معانا ولو عشر دقااايق .. صج انكم ما تستحون !!!!
ام حمود تقاطعها وهي تضحك : لا بيتمون !! جي شو السالفه على كيفهم .. يالله قروا مكانكم وعن الدلع
خالد وهو يضحك : والله عموه ما ودنا نكسر كلمتج !! بس روضه من الصبح حاشرتنا باتصالاتها وابا اسير صوبها
فهد اول ما اسمع اسمها ارتبك وسرح:ياربي انا شو فيني كل ما اسمع اسمها ارتبك واحس جسمي صار حار واتوتر
ام حمود : ما عليه ان شاء الله بتسيرون وبتمون معاها !! بعده عندكم وقت !! واذا طارت الطياره اركبوا اللي بعدها
خالد وهو يضحك : عموه لو السالفه بكيفنا !! جان طنشناها اليوم وسرنا باااجر
ام حمود وهي تضحك : لا السالفه بكيفكم !!! بس انتوا تبوا تدلعون علينا وتبون الفكه منا
خوله بابتسامه : امايه الله يهداج !! شو هـ الرمسه ؟!!! ترى بعدين ازعل عليج وما بكلمج
ام حمود وهي تضحك:حركات الدلع هذي مب علي!!انا عطيت كلمه وماني راده فيها عسب جذا قروا مكانكم وبس هذره
مها وهي تضحك وتصفق : تعيـــــش ام حمود ... تعيش تعيش تعيش
فهد بابتسامه : خالد يلا خلنا نسير صوب مجلس الرجاجيل !! ونخلي الحريم ياخذون راحتهم
خالد بابتسامه : شورك وهداية الله .. يلا عموه من رخصتج
ام حمود بابتسامه : اذنك معااااك خالد ... فهد لا تنسى تتصل بابوك واخوك وتخبرهم انه خالد هنيه
فهد بابتسامه : لا امايه من هالناحية تطمني اكيد بنحصل ابوي هناك وحمود توه داقلي وقالي انه جاي في الطريج
ام حمود بابتسامه : على خير ان شاء الله .. زين سوووويت ..
فاطمه بابتسامه : خوالي انتي هنيه .. وانا اقول البيت ليش مـــــــــنوور ..
خوله وهي تسلم عليها:هلا فطامي منور باهله.. الا وين ميره واميره حدي مشتاقتلهن وميود بعد وينه لا تقولي راقد
فاطمه بابتسامه : لا والله مب راقد توه واعي .. خليته عند البنات وقلت اجي اسلم عليج قبل لا تسيرين
خوله وهي تضحك : ما عليه فديتج !!!! واخبار البيبي اللي فبطنج
فاطمه بابتسامه : الحمدلله ما شي حاله .. يلا خليني اسير ازقر البنات اكيد اهمه بعد مشتاقيلج ويبون يشوفوج
مها تقاطعها : لا فطامي انتي قري مكانج !! عاد بروحج تعبانه .. انا بسير وبزقرهم .. زين
فاطمه وهي تضحك : زين تسوين انتي صاير خفيفه على عكسي انا ؟!!!!!! كنت وحده واحينه صرنا اثنين
مها بابتسامه : ولو تمونين .. عاد انتي حرمة اخووووي ولازم اندلعج يلا من رخصتكم
مريم تقاطعهم : ما شاء الله بنت العم هنيه ومحد خبرني .. الظاهر محد حاطلي قيمة في هالبيت
خوله بابتسامه : ما عليه مريم كل شي صار بسرعه .. وانا ما صارلي عشر دقايق من وصلت
مريم وهي اطالع فاطمه : لا خوله اللي تبون تخبروه خبرتوه وكانوا اول الحضور .. بس نحن لنا الله
مها بابتسامه : مريم حبيبتي فاطمه راعية البيت وانتي توج يايه بعدنا ما تعودنا عليج عسب جذا لا تاخذين بخاطرج
مريم فخاطرها : صج انه هالمها قوية .. واخوي المسكين يتحراها بريئة ومسيكينه وما يبا يكسر بخاطرها يلا مب
مشكله احسن شي اطنشهم واذا اليوم مش متعودين على وجودي بينهمم اكيد باجر بيتعودون وغصبا عليهم بعد

::
::


وفـــــــــــــي بيـــــــــــت بــوخــــــآلد
روضه بابتسامه : حمود حماده تعالوا يلسوا عدالي اباكم فشغله ...
محمد بابتسامه : هاه رواضي اشو بغيتي ؟؟؟!!!
روضه وهي اطالع احمد وجان زعلان ومتكدر : بلاه الحلو سرحان وزعلان وماد بوزه شبرين ..
احمد وهو يصيح : رواضي انا ابا اشوووف امايه حدي مشتاقلها
روضه وهي تتنهد : تعال حبيبي تعال فحضني
احمد ع طول جا صوبها وارتمى فحضنها : رواضي خلي ابوي يرجعها .. انا مشتاقلها وايد .. ابا اشوفها
روضه وهي تبوسه فخده : اممم انزين اشو رايك اوديك معها عقب صلاة المغرب
احمد بنظرات حزن : من صدقج تتكلمين ولا تقصين علي !!! عسب تسكتيني
روضه وهي تهز راسها : لا ما اكذب عليك بس اباك توعدني انه هالشي بيتم سر بينا لانة لو ابوي درى بيزعل علينا
محمد واحمد مع بعض : يـــــــــآ ســــــــــــــــلآم بنشوف ماما
روضه تقاطعهم وبصوت واطئ : اشششششششششششش ابوي احينه بيرجع واخاف يسمعنا !! انا قلت سر !!!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:21 AM   المشاركة رقم: 239
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



محمد واحمد بصوت واطئ :خلاااااص ما بنعلي صوتنا
روضه وهي تسمع الباب يدق : امممممم الظاهر انه خوله وخالد وصلوا !! يلا خلونا نسير نبطلهم الباب
خالد وهو يشبك ايده في ايد خوله : اليوم راح ادشين بيتنا لاول مره بس ما راح اطولين كلها دقيقتين وبنسير
خوله وهي تحط راسها فحضنه : ما عليه حبيبي كلها خمس ايام وبنرد .. واكيد بجلس فيه وايد لحد ما تمل مني
خالد بابتسامه وهو يبوسها على خدها : ما ضنتي بمل منج .. فيه احد يمل من رووحه ..
وفيه عيوون كانت تراقبهم من بعيد ..........
ميثا بعصبيه : ما شاء الله مستانس الاخ .. من زين اللي ماخذها عاد .. عمياء وشينه .. بس اللي ما عرفته يا خالد اني
انا لا حبيت شخص ودخلته حياتي مستحيل اخليه يطلع منها بكل سهولة !!!! وبعدك ما عرفتني عدل يا خالد ..
ام مشعل وهي تتنهد : ميثا لعنبوج صارلج ساعه واقفه برع مب من عوايدج ؟؟!!! وراحت عيونها صوب بيت بو خالد
آهآ هذا اللي مخلنج تامه واقفه هنيه .. يلا خلينا ندخل !! الظاهر انه خالد وايد متمسك في هـ البنت وصعب انه يودرها
ميثا تقاطعها وبعصبيه : لا اامايه بيودرها .. وبتشووفين ؟!! مدام انا حية ما راح اخليهم يشوفون يوم ابيض فحياتهم
ام مشعل : حشا ميثوه اول مره اشوفج قوية !! لا و صايره عصبيه وتصرفاتج تخووف !! إنتي شو ناوية علية !!
ميثا وهي تتنهد : امايه طالعي طيبتي لوين وصلتني..انا لازم اسوي نفس ما قالي مشعل لازم افكر بعقلي مش بعواطفي
ام مشعل بتوتر : هيه زين تسوين .. اهم شي !! ما اباج تسوين شي يضرج !!! فكري بعقلج بس في حدود المعقول
ميثا وهي تتنهد واطالع خالد وخوله:ما عليه امايه انا بخليها للزمن وبشوف اشو اللي اقدر عليه !! الحين ما اقدر اقرر
ام مشعل : ما عليه يا بنيتي الصبر زين !! يلا الحين دشي داخل !! فشلتينا الناس قامت اطالع !!! خلينا ندخل دااخل
ميثا وعيونها تتبع خالد وخوله : وانا شو خصني فيهم !! ولا واحد منهم يهمني..يلا خلينا نروح حاسه روحي بختنق
خالد بابتسامه وهو يبوس روضه : هلا والله بامنا الصغنطوطه !!!! شحالج الغاليه
روضه بابتسامه : هلا بالعررررسان هلا بالحلوين حدروا لا اتموا واقفين عند الباب
خوله وهي تتنهد : شحالج رواضي عسى مرتاحه ومبسووطه ..
روضه وهي تسلم عليها : مدام اني شفتكم صرت بخير ........... تفضلي حبيبتي تو ما نور البيت
احمد بابتسامه : حمود احينه هذي حرمة اخووووي خالد
محمد بابتسامه : هيه .. هي وايد حلوه بس ليش خالد ماسك ايدها ليش ما يخليها تمشي بروحها ..
احمد : ما ادري .. يمكن مريضه
محمد : انزين تعال خلنا نروح نسلم عليها ونسأل خالد .. وراحوا يركضون صوب خالد
خالد وهو ياخذهم فحضنه : هلا والله هلا باخواني الحلووين .. شخباركم شمسوين
محمد واحمد مع بعض : نحن بخير
محمد بابتسامه وهو يمد ايده على خوله : شحالج خوووله
خوله بابتسامه : الحمدلله انا زينه انته شحالك
محمد بابتسامه : انا بخير بس ليش ما تمدين ايدج وتسلمين علي ؟؟!!!!!
خوله وهي منزله راسها وبتوتر : ما عليه ما انتبهت اعذرني
خالد وهو يتنهد : خوالي حبيبي هـ الشي ما يحتاج تستحين منه .. محمد واحمد ابا اخبركم شغله تعالوا يلسوا عدالي
محمد واحمد ساروا صوبه ويلسوا عداله : هاه خالد شو بغيت
خالد بابتسامه : خووله فيوم من الايام تعبت وعيونها قامت تطلع دم وودوها عند الدكتور وخبرهم انه عيونها صار
فيها وصخ وما بتقدر تشوف مره ثانيه .. عسب جذا لما مديت ايدك ما قدرت تسلم عليك لانها ما تقدر تشوفك
احمد ببراءة : يعني زوجتك عمياء ما تشوووف ..
خالد وهو يتنهد : هيه بس اكيد بنوديها عند الدكتور وبنخليه ينظفلها عيونها عسب ترجع تشوف مره ثانيه
محمد بابتسامه : هيه لازم توداها المستشفى !!! عيونها وايد حلوووه وحرام اتم طول عمرها ما تشوف صح احمد
أحمد ببراءة : هيه صح !! عيونها وايد حلوات !! لازم توداها عند الدكتور !!
روضه حبت تغير الموضوع : ما شاء الله !! خواني قاموا يتغزلوا في خولة عيني عينك !! صدق عينكم قوية !!
خالد وهو يضحك وصد صوب محمد : حماده على منو طالع .. اشوفك هـ الايام وايد صاير مغيزلجي
محمد وهو يضحك : طالع عليك !!!!!
روضه تقاطعه وهي ميته ضحك : فهذي صدقت .. خالد من يوم يومه مغيزلجي !!!
خالد وهو يطالع خوله : خوالي حياتي لا اتصدقيهم !! قاعدين يقصوا عليج !! انا من يوم ما الله خلقني وطلعت على هـ
الدنيا !!! ما شفت حريم غيرج انتي وامي وروضه !!!!!!!!!!! وللامانه شفت وحده أسمها ميثا ....
خوله وهي اداري دمعتها : خالد منو هذي ميثا ؟؟!!!!! لا يكون وحده لعبت معها كمن يوم وعقب ودرتها!! يلا أعترف
خالد وهو يضحك : لا والله !! انا اخلاقي ما تسمحلي اسوي هـ الشي .. وبعدين اذا حابه تعرفي ميثا منوه اسألي روضه
روضه بابتسامه : خوالي حياتي تطمني هذي بنت جيرانا .. بنوته طيبه وحبابه .. بعرفج عليها قريب !!
بوخالد كان توه واصل من شغلة .. وكان ظاهره عليه ملامح التعب ... قام الكل وراحوا يسلموا عليه
بوخالد بابتسامه : هلا والله بالمعاريس سمحولي عاد وايد تأخرت عليكم .. صار عندي اجتماع وما قدرت اطلع عنهم
خالد بابتسامه : ما عليه ابوي باقيلنا ساعه.. يمدينا نجلس معاكم شووي...!!!!!!!!!
خوله بابتسامه : شحالك عمي !!!!!!!! عساك مرتااح
بوخالد وهو يقرب صوبها : هلا والله بـ بنتي الثانيه !!!! هلا ببنت الغالي شحالج يا بنيتي
خوله وهي أدور بعيونها وبخجل : انا بخير عمي دام انته بخير
بوخالد : الحمد لله ما فيني الا العافيه .. تفضلوا أستريحوا لا اتموا واقفين ..
خالد بابتسامه : يزيد فضلك ابوووويه !!! وتموا يسولفوا تقريبا ساعة كاملة ........

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 10:22 AM   المشاركة رقم: 240
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مر الوقت بسرعه وســـــــآفر خالد مع خـــــــوله
::
::
وفـــــــــي بيت بو حمود جان الكل متجمع ع العشاء .. الا مها كانت مضايجة ومتكدره من يوم ما عرفت بموضوع فهد
فاطمه بابتسامه : امممم بلاه الحلو مضااايج وماله خلق ياكل شي
مها وعينها بدت تدمع : اليوم اول مره احس بالغربه .. بالاول خوله كانت تملي علي المكان بس احينه راحت !!
فاطمه بضيج: تبين الصدق عاد حتى انا مضايجه ! !خوله فعلا كانت مالية المكان !! لو الواحد فينا متكدر وضايق خلقة
!! بتعرفه قبل لا يتكلم وبتجبر بخاطره وبتاخذه فحضنها .. بس تصدقين لما سارت حسيت نفسي وايد مقصره معاها
مها بضيج : انا وايد خايفه عليها .. يا ترى بتقدر تتقبل حياتها الجديدة ..الحين عقب ما طلعت بتشوف وايد ناس واكيد
بتتعرض لمضايقات .. انا خايفه عليها تضعف وتنهار..ليتني وقفت معاها يوم قالت انها ما تبا تتزوج خالد ليتني منعتها
فاطمه بضيج :بس خالد يحبها يا مها واكيد بيوقف معاها ..هو اكيد بيساعدها وبيقدر يخليها تتقبل واقعها مهما كان مر
مها وهي تتنهد : ما ادري بس قلبي ناغزني .. والله قمت اخاف .. خصوصا انها احينه سافرت
فاطمه بابتسامه : لحد متى بنتم حابسينها بين اربع جدران ؟! وكل هذا عشان شو ؟!! بس لأنة خايفين عليها.. مها
خولة لازم تشوف حياتها وصار الوقت المناسب عسب تواجهه صعوبات الحياة !! وزواجها من خالد بيكون لمصلحتها
مها وهي تتنهد : يلا عسى الله يوفقها .. ويسعدها .. ويرجعلها بصرها !! وترتاح من هـ العذاب ....
فاطمه : اللهم امين .. يلا حبيبتي قومي نسير نتعشى !! لا تزعلين امج وابوج !! بروحهم مضايجين ليش أنه خوله
مش هنيه !! والمفروض ما نخليهم بروحهم !! وصدقيني لا نزلنا الحين بنحصل عموة دموعها اربع اربع هههه!!
مها وهي تحضن فاااطمه : مشكوووره فطامي .. انتي فعلا بالنسبة لي اكثر من اخت .. الله يخليج حقي !!
مريم وهي اطالعهم من بعيد : امممم الظاهر يوم عن يوم اكتشف شي !! وفاطمه لها قيمتها في هالبيت بس مب مشكله
كل شي وله حل .. ومثل ما الكل الحين يحترمها باجر اكيد كل شي بيتغير وبيحتقروها !! وبصير انا راعية البيت !!
فاطمه اول ما طاحت عينها بعين مريم طنشتها وسارت عنها !!! ومريم عصبت من هالحركه وفار دمها وصدت صوب
مها وتمتمت بعصبية: احينه بلاها هذي تطالعني جذا ؟! شفتيني غلط عليها ليش حاقده علي وحتى مب راضيه ترمسني
مها وهي تتنهد : والله عاد انتي اللي جبتيه حق نفسج !! وتحملي عواقب هالشي .. خلي حبج ينفعج ؟! عن اذنج
مريم بعصبيه : حشا محد يقدر ياخذ ويعطي في هـ البيت .. الله يصبرني بس هذي مب حاله ؟! شي يقهر ويغث !!
حمود بابتسامه : مريوم حبيبتي بلاج يالسه تتحرطمين !! في شي مكدر خاطرج
مريم بدلع : اووف مليت غناتي احس الكل حاقد علي .. كل ما احاول اتقرب منهم احسهم يبعدون عني
حمود بابتسامه:ما عليه حبيبتي يبالهم فتره لحد ما يتقبلون هالشي .. انا اقول ما يحتاج اتعبين اعصابج لو تردين البيت
مريم تقاطعه وبعصبيه : لا حموود مستحيل ارد البيت .. هـ الفرصة ما تجي دايما !! يمكن وجودي هنيه راح يخليهم
يتقبلون زواجي منك !! واذ اليوم ما يحبوني اكيد باجر بيتغير كل شي !!! ما بيدي شي غير اصبر واحاول اتقرب منهم
شوي شوي !! وأذا فكرت الحين أرجع بيتي !! بكون اتصرف بغباء !! انا لآزم أفرض وجودي !!
حمود وهو يتنهد : تمام حبوبه اللي يريحج !!!!!!!! يلا احينه بسير صوب فهد اباه فمووضوع
مريم وهي تقرب صوبه وتبوسة على خده وبدلع : حمود اليوم بترقد معااي ؟؟!!!!! ولا مع فاطمه؟!!!!!!!
حمود وهو يتنهد : مريم انتي تستعبطين ولا شو سالفتج بالضبط .. يعني كيف ارقد مع فاطمه ناسيه المشاكل اللي بينا
مريم بدلع : بس انا فهمت من كلام فاطمه انكم تراضيتوا !!! وكلها يومين وبتعدل بينا !!!! كل يوم مع وحده !!!
حمود باستغراب : فاطمه خبرتج انه تراضينا !!!!!!!!!!!!!! متأكده انتي ؟!!!!!!!!!!!!
مريم تقاطعه وبخبث : هيه قالتلي وبصريح العباره انه حمود ما يقدر يعيش من غيري حتى لو شاف مني غلط .....!؟
حمود بعصبيه : لا والله .. هذي اشو تتحرى نفسها تتحسبني بزر وتبا تلعب فيني على كيفها .. بعدها ما عرفتني عدل
مريم وهي تلعب بشعره : حبيبي انا قلت لها جذا .. بس هي عصبت وقالت اني انا السبب !! وانا اللي خربتلكم حياتكم
حمود وهو يتنهد : ما عليج منها لا تصدقيها .. انا تزوجتج لاني احبج فاهمه !!!! لا تخلي كلام العذال يأثر عليج
مريم بدلع : ادري حبيبي بس حبيت اتأكد .. يالله مابا اعطلك اكيد فهد صارله زمان ينتظرك
حمود بعصبيه : اوف والله عقب اللي سمعته مالي خلق فشي .. يالله عن اذنج
مريم بخبث : باي باي حبيبي .. اممم الظاهر انه المعركه بدت الحين..واكيد فاخر المطاف انا اللي بفوز وفاطمه
بتخسر!!يلا اخلي موضوع فاطمه الحين !!واسير اسمع اشو اللي صاير بين فهد وحمود وشو هذي الشغله الضروريه
فهد بابتسامه : حشا يا حمود صارلي ساعه انتظرك !!!! انته وينك ؟؟!!!!!!
حمود وهو يبطل ازرار كندورته : والله هـ الحريم ما يخلن الواحد يرتاح !!! كل يوم طالعات بسالفة !!!
فهد وهو يضحك : والله محد قالك تروح وتتزوج !! بروحك جبت الهم لنفسك ! لا تجلس تتحرطم الحين !!
حمود بضيج : ما علينا منهم الحين !! مصيرهم يعقلون ويكبرون راسهم خبرني اشو بغيت مني وليش غيرت رايك؟!
فهد وعينه تدمع بدون ما يحس : دريت انهم خلوا عرس ساره ومها فنفس اليوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمود وهو يتنهد : هيه امايه بلغتني اليوم الظهر .. بس بعدني ما فهمت اشو دخل هذا فموضوعنا
فهد ودموعها اربع اربع وهو منهار : ما اقدر يا حمود ..ما اقدر اشوف حب طفولتي تنزف لاعز واحد من ربعي
حمود بضيج : فهد انا من زمان كنت ابا اسألك هـ السؤال ؟؟!! اللي بتتزوجه ساره هو نفسة ربيعك سعيد ما غيرة !!
خالد بحزن : من يوم ما خبرني هلال بالسالفه حسيت صدري ضااق وما حسيت بنفسي الا وانا اخذ مفاتيح السياره
وعقب قلت بطلع وبلفلف شوي بالحواير عسب انسى الهم اللي بداخلي بس من كثر الضيج والدموع اللي بدت تنزل
كنها سيل ما قدرت اركز حسيت الدنيا صارت ضباب جدامي وما قمت اشوف الا صورة ساره وسعيد واهمه مع بعض
وبعدها ما سمعت الا صوت ضجة وما كنت قادر افهم اشو اللي مستوي وبداء هالصوت يزيد وعقبها ما حسيت ا لا
جسمي جالس يتقطع وعقبها شفت اني فظلمة سوداء !!وساعتها عرفت اني تعرضت لحادث وما قمت الا في المستشفى

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية