كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مها وهي تضحك : الووووو ساره وينج الووووووووووو ... ساروتي .. وليه هذي صكرت !! صدق ما تستحي !!
فهد وهو يداري دمعته : مهاا كنتي تتكلمي مع ساااره ؟؟!!!!!!!!!!!
مها بتوتر : فهد من متى انته هنيه ؟؟!!!!!!
فهد بضحكة ممزوجه بحزن وهو يبلع ريقة ويضغط على أيدة بقوه : صدق انتي وساارره بتتزوجون في ليله وحده
مها وهي تتنهد : هيه توها داقه !! وكانت قاعدة تخبرني انه هلال وسعيد رتبوا كل شي !!وبنتزوج في نفس اليوم !!
فهد أول ما خلصت مها كلامها قعد يتنفس بقو !!وجهه صار شاحب !! تمنى الدنيا تنشق وتبلعه ولا يشوف سارة تنزف
حق ربيع عمره سعيد .... لملم اجزائة المتناثرة وتمتم بحزن ممزوج بآآهآآآت : يلا .. الله يوفقهم ان شاااء الله
مها وهي تحاول تغير الموضوع وتمتمت بابتسامة : فهوووووود !!!!! صدق اجلت سفريتك عسب تحضر زواجي
فهد ما رد عليها !! طلع التلفون وعلى طول دق على حموود
حمود بضيج : وليه ما حصلت حجز حق الاسبوع الجــاي !! ما فيه غير هـ الاسبوع!! وحالة فهد ما تستدعي التاخير
شسوي الحين .. ماشي حل غير اسير صوب ابويه واحاول اخليه يكلم فهد ويفهمه!!ومها اكيد بتقدر هالشي وما بتزعل
ولمح تلفونه يدق وشاف رقم فهد وعقب رد عليه : الوووو هلا فهد ...... الطيب عند ذكره
فهد بضيج وهو يداري دمعتة : حمود قصيت تذاكر ولا بعدك ؟؟!!!!!!!
حمود بضيج : لا بعدني ما حصلت !!! ما فيه حجوزات غير هـ الاسبوع !! وانته راكب رااسك الا تسافر الاسبوع
الجاي !! انا أقول لو أطيعني وتخلانا نتوكل ونسافر!!واذا على مها خلها علي انا بفهمها !! أهم شي خلنا نحجز ونرتاح
فهد بضيج وكان مبين على صوتة الحزن:وانا دقيتلك عسب هـ الموضوع !! إذا حصلت حجز خلال هـ الاسبوع ! توكل
على الله !! راجعت نفسي وحسيت أنه ماله داعي للتأخير !! وع قولتك التأخير مش من صالحنا – قالها وهو مختنق
حمود وهو مستغرب من كلام فهد : فهد انته من صدقك ؟؟!! الحين ما وقت مصخرتك !!
مها أول ما سمعت كلام فهد ما قدرت تستوعب انه بيخليها وبيسافر !! كانت محتاجة يكون قربها !! عسب يزفها حق
هلال !! وراحت صوبة والحزن مرسوم على ملامحها !! وعيونها بدت تدمع !! فهوود بلاك ؟! مو على اساس بتحضر
زواجي !!! اشحقه تغير رايك !!! وبعدين حطها في بالك ؟! انا ما راح أتزوج الا اذا انته كنت معاااي وزفيتني لهلال !!
فهد بضيج : حمود سواء اللي خبرتك عليه ولا رجعت البيت افهمك !! وياليت ما تبلغ احد بخصوص هـ الموضوع ؟!!
حمود والحيرة بدت تسيطر علية : ولو اني مب فاهم عليك !! ولا عارف شو اللي ناوي علية بالضبط ؟!! بس دامك
مصمم خلاص !! أتوكل على الله وأحجز !! وان شاء الله ما راح أبلغ أحد باللي صار !! لحد ما أفهم السالفة منك !!
فهد وهو ياخذ نفس عميق : خلااص عيل زين ما سويت ؟؟!!! لا خلصت مر علي وبفهمك السالفة !! يلا بخليك ..
حمود :على خير اول ما اخلص بجي صوبك وصكر التلفون وقعد يتسائل بينة وبين نفسة !! ياربي بلاه فهد ؟!!! من
شوي جان راكب راسه وما يبا يسافر !! شو اللي خلاه يغير راية في لحظة ؟؟؟!!!! فعلا غريبة !! اناا اروح احجز
الحين !! ولا سرت البيت أجلس معاه وافهم منه شو السالفه .. واشو اللي ناوي عليه بالضبط !!!!
مها بضيج : فهد ليش ما ترد علي !! وشو هذا اللي سمعتة من شوي !! من صدقك انته تبا تسافر وما تحضر زواجي
!! فهد أبوس ايدك لا تخليني وتروح !! افهمني انا محتاجة لوقفتك معاي !! مابا أتزوج ولا واحد من اخواني موجود !!
فهد يقاطعها وهو يقرب صوبها ويمسح دمعتها وتمتم بحزن : كان ودي احضر زواجج !! وازفج حق هلال !! بس
عقب اللي سمعته!!ما ضنتي بقدر اكون هناك ؟! واتمنى انج تفهميني وتقدري موقفي !!كل اللي قاعد يصير غصبا علي
مها بتوتر ودموعها اربع اربع : فهد انته قصدك ساااره ؟؟!!!!!!!!!!!!!.
فهد وهو يتنهد ودمعة ارتسمت على خدة : انا كنت ناوي أأجل موضوع السفر !! لاني كنت عارف ومتأكد انه زواج
ساره بيكون في الاسبوع اللي بسافر فيه !! وسفري بيخفف علي الصدمة !! بس عقب اللي سمعتة الحين ما أقدر !! ما
أقدر أتم هنية لحظة وحدة !! ما ودي اشوفها تنزف لا قرب الناس لي !! ما استحمل اشوفها تستوي حرمة اعز ربعي
!! وراح يجر بكرسية صوب مها !! مها أول ما شافتة جلست ع الأرض وعقبها فهد حط راسه على كتفها وقعد يصيح
بحرقة !! وتمتم بحزن !!! مها إنتي أكثر وحده لازم تفهميني !! وتقدري موقفي !!
مها اول ما شافت حالة هلال تضايقت وتمت تصيح معاه وعقب لملمت نفسها وتمت تمسح على راسه وتمتمت بحزن :
آآآه يا فهد !! قبل ما يصير عليك الحادث !! سمعتك انت وهلال قاعدين تسولفوا عن واحد اسمه سعيد !! وانا ما كنت
فاهمة السالفة !! بس عقب ما وصلنا خبر انه صار عليك حادث !! عقب اتضحتلي الصورة !!سعيد هذا يصير ربيعك ؟!
فهد وهو يهز راسه بالايجاب : هيه ربيعي .. واذا حضرت زواجكم انتي وساره !! خايف انهار وما أستحمل كل اللي
قاعد يصير !! وخايف اعصابي تفلت !! وعقب اقول كل اللي بخاطري !! وساعتها سعيد وساره يفهمون السالفه!! وأذا
درى سعيد اني احب ساره !! اكيد بيعرف انه حالتي بسبب هالشي !! والحادث اللي صارلي راح يلوم نفسة فيه !!
ويمكن توصل انة يكنسل زواجه من سارة.. وهـ الشي اللي ما ودي انه يصير .. عسب جذا ياليت لو تعذريني !!
مها وهي تبوسه على راسه وع طول حضنتة وتمت تصيح بحرقة : عاذرتك يا فهد !! يكفيني قلبك راح يكون معااااي
فهد بابتسامه ممزوجه بحزن : تستاهلين كل خير يا الغاليه .. وبعدين في طلب ثاني ابا اطلبة منج ؟؟؟؟؟!!!!
مها بابتسامه وهي تمسح على راسه : امرني اشو بغيت مني !! وأي شي تطلبة ؟!! أعتبرة صاااار !!!
فهد وهو يتنهد : مابا احد يعرف اني بسافر هـ الاسبوع !! فهمي الكل اني بسافر عقب ما احضر زواجج زين !!
مها وهي تتنهد وعيونها توسعت ع ألأخر : حتى امي وابووي ؟؟؟؟؟؟!!!
فهد بابتسامه ممزوجة بحزن : موضوع أمي وأبوي بنخلية على حمود !! وهو بيعرف يتصرف وبيفهمهم ع طريقتة !!
كل الي يهمني الحين انتي؟!ما باج تزلي قدام سارة وتخبريها بالموضوع!! اذا حد عرف تأكدي انه في بيوت راح تنهدم
مها بابتسامه : خلاااص فهد !! من ناحيتي انا تطمن !! هـ الموضوع بيتم سر بينا !!! اهم شي انته ترجعلنا بالسلامة
فهد وهو ياخذ نفس عميق : على خير ان شاء الله !!! وسمعوا صوت خوله وخالد كانوا جايين يسلموا قبل لا يسافروا
مها بابتسامه : الظاهر خوالي وصلت .. يلا تعال !! خلنا نسير نشوفها ونسلم عليها !! باقيلها جم ساعه وبالطير !!
فهد بابتسامه : الظاهر كلنا بنطير يلا عقبالج ..
|