كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
ام مشعل تقطعلها حبل افكارها : احينه هذا تخبل ياخذله وحده عميا ؟؟!!! الف وحده تتمناه صدق انه مينون
ميثا بثقه : ما عليه امايه هذا نصيب .. بس انا متأكدة خالد ما بيقدر يتحملها !! كلها يومين على بعضة وعقب بيحس
بقيمتي !! وبيطرد هـ الدخيلة من حياتة !! صدقيني أماية خالد ملكي !! ملكي انا وبس !! وراح يرجعلي وعن قريب
ام مشعل : الله يسمع منج ان شاء الله .. انا ما ادري ليش احس انج من نصيب خالد !! واحساسي عمره ما خاب ..
ميثا تقاطعها وبثقه:معليه امايه كلها شهر شهرين بالكثير وتطلع من حياته!!وساعتها بيبوس يدي عسب اوافق اتزوجه
ام مشعل بحيره : واشو اللي يخليج واثقه ومتأكده هالكثر !!! ميثاني اشو اللي ناوية علية علميني ؟؟!!!
ميثا بابتسامة مكر : تربيتج الغاليه .. والايام بينا وبذكرج ... المسألة يبالها شويت وقت !!مع شويت خطط مدروسة !!
ام مشعل بابتسامه عريضه : الله يسمع منج !! ابوج اكثر واحد بيستانس لا تزوجتي خالد !! خالد هذا بالنسبة حق
ابوج ورقة يا نصيب !! بطلعنا فووق وعلى الراحات !! وراح نلعب بالخير لعب !! وبنصير من الشخصيات المهمه !!
ميثا ما كانت تسمع امها شو تقول !! انظارها كانت مركزة بس على خالد وخولة !! كانت بتاكلهم بعيونها !! تمنت
تكون هي مكان خولة بس عقبها ضحكة بطريقة غريبة !! أقربها للتحدي !! و تمتمت.. ما عليه تهنوا الحين !! بس
وربي ما ارح اخليكم في حالكم !! وراح اخلي حياتكم جحيم !! راح اكون الطيبة والشريره في نفس الوقت !! وساعتها
بقدر اسوي اللي براسي !! وانا متاكده انه الورقة الرابحه بتكون عندي !! آآآه يا خالد !! بعدك ما عرفت ميثا عدل
::
::
خالد بابتسامه وهو يبوس جبهتها : خوالي حياتي ما كأنه بس !! يلا خلينا نروووووح !!
خوله بخجل : خلوود الله يهداك ليش مستعجل !! تو الناس !! بعدها ما صارت الساعه 12
خالد يقاطعها واونة معصب : يا سلام !!!!! اشو رايج انتم هنيه لحد الفجر ؟؟!!!!!!
خوله وهي تضحك : عااادي انا مواااااااااااافقه !!!!!! وما عندي اي اعتراض !!!
خالد وهو يبتسلمها ومسك يدها وباسها : فديت هـ الضحكة !! يلا الغاليه سلمي على اهلج وخلينا نروح
خوله بابتسامه وباقتناع لانها عارفة طبيعة خالد لا حط شي براسه يسوية : ان شاء الله حبيبي تامر امر
طبعا الكل عرف انــه خالد بيطلع مع خــولة خلاص !! وجاء الكل وسلم !! والناس بدت ترجع لبيوتها وما بقى الا فهد!!
فهد جان جاي يسلم على خوله بكرسية المتحرك !! وعقب ما سلم تمت انظارة تدور على روضة !! اول ما شافها راح
صوبها !! روضة كانت سرحانة وتفكر باللي صار بالمستشفى !! وتحاول قد ما تقدر تداري دمعتها !! بس قطع حبل
افكارها صوت فهد!!هنية حست كل جسمها بداء يعرق !! يديها قامت ترتعش !! رجولها خانتها وما قدرت توقف !!
تمنت تكون قاعدة تتخيل الصوت !! وانا فهد مب قاعد يكلمها !! مشاعرها صارت متلخبطة !! ودقات قلبها زادت !!
فهد بابتسامه وهو يكرر سؤالة مره ثانية : شحالج رووووووووووووووضه
روضه هنية عرفت انه فهد يكلمها !! ومب قاعدة تتخيل !! وع طول دمعتها نزلت !! بس مسحتها بسرعة وتمتمت
بصوت واطئ حزين بدون ما ترفع عيونها من على ألأرض : يسرك الحال ؟؟!!!! انته شخبارك كيف صحتك احينه ؟؟!!
فهد وهو مستغرب من تصرفاتها وبابتسامة : الحمدلله نحمد الله ونشكره !!! ربج كريم
روضه وعيونها مركزة على الأرض : الحمد لله هذا اهم شي !!! خلا ايمانك بالله قوووي !! ولا تيأس
فهد وهو مستغرب من حركاتها شوي : ونعم بالله !! بصراحه انا حبيت اشكرج على وقفتج معاايه !! ما قصرتي
روضه أول ما سمعت كلامه دارت فيها الدنيا !! معقولة عرف اللي سواه فيني !! معقولة سمعني يوم اصارحة بحبي
لة .. لا لا مستحيل !! يمكن يتذكر موضوع الماي بس !! هو ما كان في وعية !! طول الوقت قاعد يهلوس !! وأكبر
دليل أنه شافني بصورة حبيبة قلبة سارة !! وردت علية بحزن : ولو ما سوينا غير واجبنا .. ما يحتاج تشكرني ..
فهد بابتسامة:ولو كلمة الحق تنقال ..انتي ما قصرتي وملزوم اني اشكرج ..وبعدين ليش مب راضية تحطي عيني بعينج
روضه أول ما سمعت هـ الكلام ما استحملت حست نفسها بتجن لو ما قالت اللي بخاطرها !! وتمتمت بحزن !! وكان
ودها فهد يفهم كل كلمه تقولها : فهد محد يلومك !! صعب انك تحب شخص وعقب تشوفه راح حق أعز ربعك !!
فهد والخوف انرسم على ملامح وجهه : روضه انتي اشو تقصدين من هـ الرمسه
روضه وهي اداري دمعتها طاحت عينها بعينه !! شافت في عيونة لمعة حاولت تفسرها بس ما قدرت على
عكسه هو شاف في عيونها ظلام حالك اسود وقطعت افكاره وهي تعلق على كلامة وبحزن .. الايام هي اللي بتوضحلك
انا شو اقصد؟! يلا احينه من رخصتك.. وأول ما خلصت كلامها أشاحت بوجهها عنه ! وجراء سيل من الدموع ع خدها
فهد بتوتر : رووضه تعالي بعدني ما خصلت !! ياربي هذي اشو قصدها !!معقوله تعرف شي عن موضوعي انا وساره
روضه راحت صوب الحمام وتمت تصيح هناك : ياربي انا شو سويت اخاف بهالحركة اثبتله اني احبه !! يا ربي صدق
اني خبله بدل لا اكحلها عميتها !! وبعدين من حقي اتكلم وأعبر !! تعبت وانا كاتمة بصدري !! وهو ولا حاس فيني !!
و حتى لو عرف اني احبه !! هو مستحيل يحبني !! حبه لساره بيمنعه انه يخلي قلبه يدق عشاني ..يمكن هو قاطع
عهد بينه وبين نفسه انه ساره اتم في قلبه !! ومحد يقدر يحتل مكانها !!غسلت وجها وفي كل قطرة ماي كانت تتساقط
!!حست انه شي من قلبها يطيح وراها !! تعوذت من أبليس !!وخذت نفس عميق!!وقررت تشيل هـ الافكار من راسها
وأول ما طلعت حصلت فهد واقف ينتظرها برع واول ما شافته تصلبت مكانها : فهـــ......................ـــــــــد
فهد بابتسامه وهو يداري حزنة : هيه فهد !! بلاج متخرعه جدا !! لا يكون شفتي جني واقف جدامج ؟؟!!
روضه بتوتر وهي تحاول تتحاشى تحط عينها بعينه : لا ما قصدي جذا !! بس تقدر تقووول تفاجئت شووي ؟!!
فهد عرف انة روضة كانت تصيح بس ما قدر يفهم ليش : انززين ليش !! عيونج مورمه !! المفروووض تستانسين
روضه بعصبيه : والله عاد هالشي ما يخصك.. يلا عن اذنك..وصدت عليه اسمعني لا اتم تلاحقني من مكان لـمكان فاهم
|