كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
ساره سمعت الصراخ وتوترت : مهوي!! ياربي اشو اللي مستوي هناك ؟! بلاها مريم وفاطمه؟!ومنو البنت اللي عندهم
مها تقاطعها : خلينا نروح صوبهم ونفهم السالفه !! روضه لو ما عليج امر سيري زقري امايه !! وخالتي ام هلال !!
روضه بتوتر والخوف مرسوم على ملامحها : ان شاء الله على امرج
فاطمه بعصبيه : الانسان لو مهما سووا !! ووصل مراتب عالية !! صدقيني اخلاقة وكرامته وتصرفاته !!! هي اللي
تسويلة قيمة !!مش شهادة ووظيفة مرموقه (( ان اكرمكم عند الله اتقاكم)) !!ياما ناس عندهم شهادات ولا يسوو شي
مريم وهي اطالع غاده وتكلمها بصوت واطئ : كله منج يالخايسه!! زين الحين !! فضحتينا جدام اللي يسوى واللي ما
يسوى !! سيري احينه !! مابا اشوفج جدامي !! وحسابج عندي بعدين !! وراح يكون عسير !! وربي لاخليج تدفعين
ثمن هـ الشي غالي !! وغالي بعد !! صبرج علي بس !! يلا اشوووف سيري من جدام ويهي !! قالتها بعصبية
مريم وهي تتقرب من صوب فاطمه وتشدها من إيدها : شوفي حبيبتي !! اذا عرف حمود باللي صار من شوي !!
بتكوني انتي الخسرانه !! بالاول ...... بقوله اني انا عارفه البير وغطاة من قبل ما أتزوجة ؟!! ولمحتج اكثر من مره
ترمسين مع ولد خالتج سالم ...هذا طبعا يوم كنت ازوركم في البيت !!! وبعدين في شغله مهمه نسيت اخبرج عنها !!
على فكرة سالم هذا !! يموت على الفلوس !! فيا تسكتين وتنطمين وتخلي هـ الشي يصير بينا !! يا اما اسويها سالفة
عوده وافضحج !! واخليج ما تسوين شي !! حتى راسج ما تتجرأي ترفعينه جدام الناس !! وعاد انتي حره !!وتعرفيني
انا لا حطيت شي براسي اسويه !! وما فيه شي يردعني !! ولا نسيتي سالفة السكين !! ويوم قطعت نفسي !! واللي
قادرة تأذي نفسها قادرة تسوي أي شي !! عسب جذا احسلج تخافين مني يا ماما !! ولو تبعدين عن طريقي يكون وايد
احسن.وعيشي حياتج وخليني انا بعد اعيشج حياااني !! واعتبري نفسج ما سمعتي شي !!وياريت لو تمثلي الدور عدل
فاطمه وهي اطالع مريم : حشاآآآ !!لعنبوا انا للحين ما شفت حد سوا سواتج !! انتي ما تخافين الله!! وناوية تتبلين
علي !! لا وقاعدة تفري الرمسه جدامي بكل وقاحة !! بدون ما تنهز شعره من راسج !! وكأنة اللي سويتية شي عادي
!! ولا حتى مأثر فيج !!صدق انج مينونه!!أنتي انسانة مجردة من كل المشاعر!!خافي الله يمكن كل شي ينقلب ع راسج
مريم بابتسامه مكر : كل اللي قلتيه ما يهمني !!ولا يهز شعرة من راسي !!وبعدين ليش تبيني أخاف !! انا ما سويت
شي غلط !! اللي يهمني الحين شي واحد !! تسوي اللي قتلج عليه !! انا خبرتج اللي عندي وانتي عاد بكيفج !! يا أما
ترضين بهالفضحيه الصغنطوطه !! اللي كلها جم يوم وحمود يشيلها من راسه !! وينسى سالفة صورج مع سالم !!
والا والله اسويلج سالفه عوده وصعب انها تترقع !! انا نبهتج !! وانتي اكثر وحده تعرفيني !! انا ما اخاف من شي لا
سويت الشي اسويه وانا واثقه من نفسي !! فتحذري !! وفكري عدل قبل ما تخطي أي خطوة !! تممممماااام يا حلوه!!
فاطمه وهي تستند على الكرسي وادموعها اربع اربع : ياربي !! شو اللي قاعد يصير ؟!! حتى بعد ما عرفت شو سر
هذي الصوره !! ما بقدر اثبت حق حمود انه ظلمني !! ولا حتى بقدر اخبره انه اللي لعب معاي هـ اللعبه الوصخه
مريم!! وكل هذا ليش ؟ّ! بس عسب تفرق بيني وبينه !! وتصير هي كل شي في حياته !! هي تقول انه حمود يحبها !!
إذا يحبها نفس ما تقول ؟؟!!!ليش تبا تخليه يكرهني !! ليش تبا تخرب صورتي في عينه !! معقولة حمود ما يحبها ؟!!
آآآآآآآه خايفه لا تكلمت اندم !! وهم بعد اذا سكت اندم !! يا ربي انا شو اسوي بحالي !! وبكل أسف عارفه سالم
وحقيقته !! لـفلوس هي أكبر همه !! ومستعد يبيع اهله عشان جم ريال !! ومحد بيطلع خسران غيري في النهايه !!
الظاهر انه معركتي مع مريم مش سهله !! وفيه مصايب جاية في الطريق !! ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
ام حمود وهي تقطعلها حبل افكارها : فطوم اشو اللي مستوي بينج وبين مريم !!! يعني حتى في ليلة زواج خوله !!
تامات تتضاربن !! حابات تخربن علينا هـ الفرحه !! وتغثونا بمشاكلكم اللي ما تخلص !! فاطمة انتي شو اللي صاير
عليج !! من يوم يومج وانتي عاقل !! شو اللي خلاج تسوي هـ التصرف !! شوي وكنتن بتتشادن بالشعر !!
فاطمه وهي تمسح دموعها وتتذكر اللي صار وبلعت ريقها وتمتمت : ما عليه عموه اسمحيلي !! بس مريم طلعتني من
طووري !!! اوعدج انها ما تنعاد !! من رخصتكم وع طول راحت صوب الحمام ودموعها نحفرت على خدها
مها ونظراتها تتبع فاطمة : امايه انتي تمي هنيه !! وانا بلحقها !! وبفهم منها شو السالفه ..
فاطمه وهي يالسه اتصيح : ياربي انا شو اسوي بنفسي !! كل ما احس انه همي بينفرج .. البيبان ترجع تتصكر في
وجهي مره ثانيه .. وارجع لنقطة الصفر .. انا ضحية !! ويمكن بعد حمود يكون ضحية لالاعيب مريم !! صدق انها
قويه وبلا حياء !! اعترفت بأغلاطها بدون ما تنهز شعره من راسها !! والظاهر انها ناوية على الشر !!
مها بابتسامه : فطامي حبيبي بلاج ؟؟!! طالعي ميكبج اخترب من كثر ما اتصيحين !! علميني اشو اللي صاير ؟؟!
فاطمه اول ما شافت مها ارتمت فحضنها وتمت اتصيح من خاااااااااااااااااااطر
مها وهي تمسح على راسها وتمتمت بضيج: فطامي حبيبتي بلاج الغاليه ؟!! تراج خوفتيني عسى ما شر !!!
فاطمه وصوتها بداء يتقطع : انا وايد تعبانه مهوووي !!! ابا ارد البيت !!! مب قادره استحمل اكثر عن جذا
مها بتوتر : انزين خبريني اشو اللي مستوي !!! يمكن اقدر اساعدج
فاطمه وهي تمسح دمعتها وتلتقط انفاسها :ما ضنتي في أحد بيقدر يساعدني !! انا مكتوب علي الهم من صغر سني !!
يوم عن يوم أحس همومي بدت تكبر !! ومستقبلي صار يخوف !! بس شو اقول غير الحمدلله على كل حال !!
مها بضيج :لا تقولين جذا حبيبتي !! صدقيني اكيد بعد ظلمة الليالي فيه فجر مشرق وحلو !! اهم شي تتفائلي
فاطمه وهي تتنهد : ملزومه اصبر وابلع المر واسكت !! بشوف اشو تاليتها مع هـ البلوه اللي ابتليت فيها ؟!!
مها بابتسامه : فهذي صدقتي !! مريم بلوه عوده وما تنبلع بعد !! بس شو تسوي ؟!! لازم تتحمليها !! يلا قومي
غسلي ويهج .. الظاهر نسيتي انه اليوم الحزن ممنوع !! لازم ننسى احزانا وهذا كله بس عشاان خوله !! واذا فنظرج
ما تستاهل !! عادي احينه اوصي ادريول يوديج البيت !! وبخبرهم انج تعبتي شوي !! اهم شي راحتج حبيبتي
فاطمه بابتسامه ممزوجه بحزن : عشان خوله مستعده ادفن حزني بداخلي اهم شي اشوفها هي مستانسه ومرتاحه
مها : وهذا الكلام السليم !! خوله صارلها نص ساعه تقريبا وهي تنتظرج !! .. يلا قومي وخلينا نروح صوبها
فاطمه بابتسامه وهي تمسح دموعها وتعدل ميكبها : يلا فديتج توكلنا على الله ..
|