لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-10, 09:49 AM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مها هنا انتبهت على فهد !! ملامح وجهه كلها تغيرت كأنة في احد قاعد يخنقه !! شدتة من كتفه وبخوف:فهد بلاك ؟!!
فهد هنيه خارت كل قواه وما قدر يسيطر على نفسه !! ورمى بكل ثقله على مها !! ودمعت عينه بدون ماا يحس وتمتم
بهـالكلمات !! اليوم اكتشفت اني اكبر مغفل!!!وراح يجر خطواته المتثاقله صوب سيارته..يمشي خطوتين ويتراجع الف
مها بخوف : اشو يقصد فهود من هالرمسه !!!!!! ومنو هذا سعيد اللي من الصبح يالسين يرمسون عنه ؟؟!!!!
هلال اول ما شافها سار صوبها : مهااا !!!!! انتي هنيه ما شاء الله !!!! انا اقول ليش المكان منووور
مها اول ما سعمت كلام هلال حست قلبها بيفز من مكانه !! ما عرفت شو تقول !! كانت تتأمل ملامح وجهة اللي كساها الغموض ..!! ركزت اكثر شي على عيونه وتعبت وهي تحاول تفهم هاذيك النظرة!! : امرني !! يقولوا بغيتني !!
هلال اول ما شاف نظرات الحب مسيطرة على مها !! وهي قاعدة تتأمل كل شي فيه !! ما عرف شو يقول !! كان فيه
شي قوي يشده صوب نظراتها !! بس على طول حاول يبعد عنه هـ الشعور ويتذكر انه خوله هي الوحيده اللي راح
تكون بقلبه وعقبها ابتسم : لا بس حبيت اعتذ عن اللي صار اليوم!! مريم اصرت علي اني اسير معها وما قدرت .....
مها اول ما شافت ابتسامته ذابت ع الاخر !! ما عرفت شو تقول !! ولا كيف بترد عليه !! كل اللي قدرت تسويه تنزل
راسها الارض !! وترد عليه بخجل : هلال خلااااص انا سمعت اللي ابا اسمعه .. تقدر تقول اني سامحتك خلاااص
هلال وهو مستغرب من تصرفات مها ونظراتها : اشوووو !!!!!! ما فهمت عليج
مها وهي تتنهد وتتأمل ملامح وجهه : قتلك انا مب زعلانه !! وسمعت اللي ابا اسمعه !! يا الله احينه من رخصتك
هلال اول ما شاف تصرفات مها استغرب !! قدرت في لحظة تأثر عليه !! وتسحره !! بس كالعاده ع طول تجنب الابحار
في هـ المشاعر وعلق بعصبية : بلاها هذي !! حتى ما عطتني فرصه عسب اوضحلها اشو صار !! وليش تأخرت
عليها !! بس يالله مب مشكله اهم شي تكوون رااضيه !! مب قادر اكذب عليها اكثر من جذا !! الظاهر حبي لخوله
صاار الكل يشوفه حتى فهد صار يشك !! وانا ماخذ مها عذر !! ومسوي نفسي احبها واموت عليها !! خايف اظلمها
معاي !! وخايف تكرهني لا عرفت كل اللي كنت ناوي عليه !! وبعدين انا شو يهمني !! وخلها تعرف!! اصلا ما تهمني

::
::

فهد اول ما ركب السياره سند راسه ع الكرسي !! كان يتنفس بشكل غريب !! لون وجهه صار يميل للأحمرار !! كان
قاعد يضغط على ايده بقو !!! كان وده يكسر اي شي يشوفه جدامه !! مشاعر متلخبطة سيطرت عليه !! وفي وسط هـ
الزوبعه مد ايده ع الهاند بريك !! ونزله بقو !! وضغط ع البنزين بأقوى حيله !! قعد يسوق بسرعة جنونية !! ما كان
شايف شي جدامه !! عيونه صار فيها شي مثل الضباب يغطيها من كثر الدموع اللي ارتسمت عليها !! نبضات قلبه
كانت بتخرج من صدره !!! فجأة وفي وسط هـ المشاعر المرعبة اللي كانت مسيطرة عليه !! صرخ فهد بأقوى حيلة
!! والصرخة كانت باسم ســـارة وسعيــد !! كان منقهر !! كان وده يفهم ليش اعز ناسه عاملوه بهالشكل !! ليش يا
ساره !!!!!! ليش !!!!! ما حصلتي غير سعيد عشان تحبيه !! لو كنتي ماخذه واحد ما اعرفه بيكون وايد اهون !!!!
بس انتي خذيتي سعيد !! ليش سويتي فيني كل هذا !! هذا جزاتي لاني حبيتج وما شفت غيرج !!وانتي يوم عن يوم
تزيدي طعوني !! وفي وسط هـ المشاعر المتلخبطه والنوبات الحادة اللي سيطرت على فهد !! وصله اتصال !! وأول ما
شاف اسم سعيد دارت فيه الدنيا !! كان وده يمسك التلفون ويكسره !! ويكسر معاه كل شي حلو جمعه مع سعيد !!
مسك التلفون وضغط عليه بأقوى حيله وعقب فره في الكرسي الخلفي !!وضغط بقوه ع البنزين !!والسكان كان شوي
وبينكسر في ايده!!ما كان شايف شي جدامه كان كل همه ينسى اللي صار !! كان يبا يمحي اسم سارة وسعيد من حياته

::
::

وعند مها المشاعر كانت مختلفه تماما ...!!!
مها راحت تركض صوب خوله وفاطمه وتمت ترقص من فرحتها : يحبني .. يحبني .. يحبني
فاطمه وهي ميته ضحك : مهووووي بلاج تخبلتي ؟؟!!!!!!
خوله بعدها ما استوعبت اللي يالس يصير : فطوم اشو فيها مها ؟؟؟!!!!! بلاها مستانسه وتغني
فاطمه تقاطعها وهي ميته ضحك : لا وازيدج من الشعر بيت يالسه ترقص ؟؟!!!!!
خوله هنيه انفجرت من الضحك : اشووووو !!!! ترقص !!! بلاها هذي لا يكون تخبلت ؟؟!!!!!
مها وهي يالسه ادور : قولوا عني اللي تبوه !!!!!! هلال قالها وبصريح العباره مها حب طفولتي
فاطمه تقاطعها : هلال !!!!! مو على اساس سايره تشوفي عمي !!!!!! اشو وداج عند هلال ؟؟!!!!
مها بابتسامه : من حسن حظي اني ما شفت ابوي !!! وزين انه طلع !!!! يمكن كان مقدرلي اسمع اللي سمعته
خوله وهي تتنهد : مهوووي انتي شو تقوولين !!!! وشو اللي سمعتيه خلااج مستانسه جذا
مها جلست ع الأرض وتمت تخبرهم بالســـــــــآلفه كلها ................................... الخ
فاطمه : انا قتلج سمعيه بالاول وعقب احكمي عليه
خوله بابتسامه : مهوووي اشو صاير عليج !!انا اتحراج كبيره وتفكيرج حلوو بس طلعتي خديه حدج مصاصه وحلاوه
مها وهي اونها معصبه : خوالي عن الغلط يعني عقب اللي سمعتيه مب من حقي اعصب وازعل
خوله : مبلى من حقج !!!! بس شوفي لو ما ربج ستر كنتي بتخربي بيتج
مها تقاطعها : حتى انتي كنتي ناويه تطلقين من خالد لو ما انا دقيتــــــ ..............ـتــله .؟؟؟؟؟!!!!!!!!
خوله وهي ترفع حاجبها : اشو قصدج ؟؟؟!!! انتي اشو اللي سويتيه بالضبط !!!!!!
مها وهي متوتره : لا ما سويت شي !!! بس قتله حاول تقنع خوله !! وتشيل فكرة الطلاق من راسها
خوله بابتسامه : خوفتيني اتحريت سويتي شي اكبر عن جذا .. المهم ترى انا يوعانه خلونا نقوم ناكل
مها وهي تاخذ نفس عميق لانه خولة ما قدرت تفهم اللي صار وبصوت واطئ : الحمد لله ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:52 AM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خوله : مهوووي تكلميني ؟!!!!!!!!!!!!!!!
مها بتوتر : لا كنت اغني يالله قوموا خلونا نسير ناكل لقمة .. وسمعت تلفون البيت يرن وراحت صوبه .. الوووووو
قعدت تسمع لمدة خمس ثواني وعقبها تمت ساكته ومتصلبه مكانها !! ما عرفت شو تسوي !! كان ودها تصرخ !!
ودها تكذب اللي سمعته !! ودها تضحك وتقول انه احد يلعب معها هـ اللعبه !! بس رجع هـ الصوت يأكدلها صحة اللي
سمعته ما عرفت شو تسوي قوتها خانتها !!!!! طاحت سماعة التلفون من ايدها !!!! وعقب رمت بكل ثقلها ع الارض
فاطمه ركضت صوبها والخوف مسيطر عليها : مهووووي بلااج اشوووو صاااااير؟؟!!
خوله بخووف : فطوم بلاها مها !!!! اشو هـ الصوت !!!! اشو اللي مستوي !!!!!!
فاطمه بتوتر: ما ادري اشو اللي مستوي .. مهوووي نشي بلااااج ؟!!!!
ام حمود بخووف : بلاها مهاا ؟؟!! اشو اللي مستوي ؟؟!!! منو اللي متصل !!!!
مها بعد ما طلعت من صدمتها وهي تحاول تتكلم وبصوت مبحوح ومتقطع : فـــــ..........ـــــهـ.........ـــد ؟؟!!!!
ام حمود بخووف : اشوووووووو بلاه فهد ؟؟!!!!!!
مها وهي تاخذ نفس ومب عارف كيف تبلغهم الخبر : امايه فهد صاار عليه حادث داقين من المستشفى
ام حمود دارت فيها الدنيا !! دقات قلبها تجمدت !! وتمت متصلبة مكانها !! بين مصدقه ومكذبة للخبر !! وفي وسط هـ التساؤلات دارت فيها الدنيا !!!! وما حست إلا براسها وهو يضرب بقوه ع الأرض !!
خوله وادموعها اربع اربع : يالله استر .. يارب تلطف علينا .. فطوم دقي على حمود خليه يجي بسرعه
فاطمه وهي تركض صوب عمتها والخوف مسيطر عليها : ان شاااااء الله احينه بسير ادقله !!!!!!!!!

::

::

وفــــــــــي آلمستشفــــــــــــــــــى
الكل جان يالس على اعصـــــآبه حمود اول ما شاف الدكتور راح صوبه
حمود بتوتر: دكتور طمنا كيف صار فهد الحين
الدكتور بتوتر : والله شو اقولك حالته للحين ما ستقرت نحن سوينا اللي علينا والباقي على الله
حمود بضيج : ونعم بـ الله وتم يطالع امه وهي مستنده على الجدار ودموع ابوه وخواته .. يا ربي شو اقولهم احينه
بوحمود بخووف ودمعته في عينه : هاه بشرني اشو قالك الدكتووور ؟؟!!!!!
حمود بضيج : يقول حالته مستقره .. ما بيدنا نسوي شي غير ندعيله
بوحمود وهو يضغط على ايده بقو : طول عمره عاقل وراكز .. ليش تهور وتصرف جذا !!!
حمود وهو يتنهد : ابوووي احينه ما وقت الملامه !! خلنا ندعيله !!!
خوله وهي اتصيح : خاايفه يصيرله شي .. الله يجيب العواقب سليمه
مها وهي تحضن خوله : خوالي الله يخليج لا تقوليها ما اتصوور حياتي من غير فهد !! هو ضحكة البيت فقدانه صعب
فاطمه بضيج : خلاااص لا تمن تفاولن عليه ان شاء الله ما فيه الا العافيه
ام حمود بضيج : وا حسرتي على ولدي واااا حسرتي على ولدي ...
مها وهي تبوس راسها :امايه انتي حرمه كبيره ومؤمنه بقضاء الله لا تمي تقولي جذا مب زين ادعي الله يشافيه
ام حمود : يالله يارب تشاافيه وترجعه لي سالم غانم !! يا رب يا كريم

::

::

وفـــي السيـــــــــــاره عند هلال وعيلته
بوهلال : لا حول ولا قوة الا بالله .. شاحنه وش كبرها !!!!!! معقوله فهد ما انتبهلها !!!!!
هلال كان في عالم ثاني !! قاعد يتذكر كل اللي صار بينه وبين فهد : معقوله حادث فهد سببه ساره وسعيد !!هو من
عرف اني اللي خطب اختي سعيد تكدر وتضاايج !! انا دايما كنت اشك انه فهد يحب سااره بس تحريته يحبها شرات
مها وخوله .. ما توقعت آنه يحبها كـــ ................. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! لا لا !! اكيد في غلط بالموضوع
ساره تقاطعة بضيج : هلال دق على حمود !!! خله يطمنا عليه !!
بوهلال : توني دااق على بوحمود وقاال للحين حالته مستقره !!!! بس بعده ما تعدى المرحلة الحرجة
ساره بتوتر : لا ابوي !! ان شاء الله ما عليه الا العافية !!!.. الله يبعد الاحزان عنا
مريم فخاطرها:اكيد احينه فاطمه مستغله هـ الفرصه ويالسه تنوح فاحضان حموود بس من اوصل راح تختلف الادوار
هلال بضيج : اتمنى اللي يدور في بالي يكون كله غلط فغلط !! سعيد لا درى انه السبب في حادث فهد !! اكيد ما
بيقدر يحط عينه في عين اختي ويمكن يدوس على قلبه عسب رفيق عمره.. ويكنسل سالفة الزواج كلها

::

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:52 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

::

::

وعنـــــــــــد خـــآلد وابوه وروووضه
خالد بضيج : الصبح كنت معاه وجان يضحك ويسولف وما حسيت انه فيه شي مضايجه ولا مكدر خاطره
بو خالد : يا بوك الحوادث ما يبيلها واحد مضايج ولا مستانس هذي قدرة الله !!!! والحمدلله على كل حال
روضه فخاطرها : لا يا فهد ما راح اخليك تروح عني بكل سهوله !! انا ما صدقت اني احصل اللي اسلمه قلبي واحينه
تبا تبعيني وتخلاني!! مستحيل !! يا رب انته خذيت من امي لا تاخذ مني فهد !! اخااف اموووت من بعده
خالد وهو يشوف روضه : رواااضي حبيبتي خلااص ادعي ربج يهونها وان شاء الله ما يصير الا كل خير هذا وانتي
وما تعرفيه ومضايقة عشانه هالكثر !! كيف لوعرفتيه وعاشرتيه وعرفتي طبايعه .. فهد يدخل القلب على طول
روضه وهي تتنهد وفي خاطرها : هيه هيه يا خالد !!لو كنت عارف البركان اللي بصدري كان ما قلت اني ما اعرفه !!
يمكن انا اعرفه اكثر منك !! نظرة وحده منه خلتني اعرف كل شي يدور بداخله .. يارب احفظة لي ولا تحرمني منه
بو خالد : خالد خلها على راحتها ... روضه قلبها رهيف ومن تسمع احد صار عليه حادث او مات اتم اتصيح
روضه اول ما سمعت طاري الموت حست انه في بركان صار يغلي بصدرها !! وحست نفسها بتختنق ومب قادرة
تتنفس !! والا شعوريا صرخت بصوت عالي :لا ابوي الله يخليك لا تقووولها..ان شاء الله ما يموت !! فهد ما بيموت !!
خالد وهو مستغرب : روضه هدي شوووي !!!!! ابوي ما قاااال شي .. كل شي بقدرة قااادر
بو خالد : ما عليه خلها على راحتها .. الموت بنسبالها شي صعب !! مع انه حقيقه !!بس هي رافضه تتقبل هـ الشي
روضه بضيج : ابووووي انا اسفه ما قصدي ارفع صوتي !! بس كل ما اسمع طاري الموت احس دمي يفوور
بو خالد : ما عليه بنيتي معذووره ومحد يزعل من روحه لا تشغلين بالج

:::

::


والكل وصل المستشفى واول ما شافوا بو حمود راحوا صوووبه
بوهلال بضيج : هاه بو حمود طمني عسى حالته تحسنت .. بعده داخل فغيبوبه
بوحمود وهو يداري دمعته : الدكتور يقووول حالته بعدها خطره .. وما يندرى اذا بينش من الغيبوبه
بوهلال يقاطعه وبخووف : لا ان شاء الله بيقوم !!!! اهم شي خلى ايمانك بالله قووي ولا تيأس
بوحمود وهو يطالع ام حمود : والله ما حاز فخاطري الا هالمسيكينه !! من يوم ما درت بالحادث وعينها ما نشفت !!
وطاحت علينا مرتين الضغط مره يرتفع ومره ينزل محد عارفله .. خايف عليها !! خايف تروح من بين ايدينا ..
بو هلال بضيج : ما عليه ان شاء الله فهد يتشافى ويقر عين امه فيه .. انته لا تكدر خااطرك
خالد وابوه كانوا توهم واصلين وراحوا ع طول صووب بو حمود
بوخالد بضيج : الله يصبركم بوحمود عسى الله يشافيه
بو حمود وهو مكسوور ويمسح دموعه بغترته وبصوت متقطع : ان شاء الله !!!!! ان شاء الله
خالد : عمي فهد مستحيل يتخلى عن اللي يحبوه بكل سهووله بيرجعلنا ان شاء الله
بوحمود بضيج : الله يسمع منك يا خالد ..... الله يسمع منك
مريم وهو تبوس راس عمتها :عموه لا اتمي اتصيحين ان شاء الله ما فيه الا العافيه وتمت اطالع فاطمه من فوق لتحت
فاطمه فخاطرها وبضيج : طالع هذي .. بلاها طالعني جذا .. احينه وقت غيرتها بس ما تنلام مينونه وعقلها ما فراسها
ام هلال بضيج : اصبري يا وخيتي !!وان شاء الله بتتسهل .. لا تعذبين روحج !! ترى دموعج ما تسوَي شي !! ادعيله
ام حمود:علميني شو اسوي !! وانا اشوف واحد من عيالي يموت جدامي !! هالاحساس صعب !! اي ام ما تقدر تتحمله
خوله بضيج : امايه خلينا ندعيله .. فهد مستحيل يتخلى عنا بكل سهولة واكيد بيواجهه كل صعب وبيتشافى
مها وادموعها اربع اربع : امايه عشاان خاطري فكري بصحتج ع الاقل بسج صيااح
ام حمود وهي تاخذ نفس عميق وبعصبية : خلوووني في حاالي !!!! اقولكم هذا ضناااي !! ليش محد راضي يفهمني
خوله بضيج : مهوووي خليها على راحتها اللي فيها مكفيها لا تزيدي عليها الهموم
مها وهي تتنهد : يارب تشافي فهد وترجعه حقنا سالم غانم .. وتبعد عنا الهم والحزن
روضه اول ما شافتهم يات صوبهم وراحت وباست راس ام حموود وعقب سلمت ع البقيه : هاه طمنوني اخباره احينه
خوله بضيج : بعده ع حالته !! دخلوه من ساعتين العمليات وللحين ما طلعووه
روضه بضيج : الدكتور شو قال بخصوص العملية !!! فيه امل انه يطلع منها !!!
مها وهي تتنهد : عطانا نسبة ضئيلة ما بيدنا شي غير نصبر وندعي الله يقومة بالسلامة
روضة وادموعها اربع اربع : ان شاء الله بيقووم بالسلامه !! هو محتاج لدعواتنا الحين !! خلونا ندعيله
مريم بصووت واطئ : ساروه بلاها هذي اتصيح بهالشكل لا يكون تحبه !!!!!!
ساره وهي تتنهد : وليه يا مريم !!انتي وين ونحن وين !! احينه شو دخل هذا فهذا .. اسير اشوف مهوي وايد احسن
مريم بعصبيه : حشا بلاها هذي عصبت جذا .. اللي يسمعها يقوول مره ميته عليه وبيغمى عليها من كثر الخوف ترى
كل اللي واقفين هنيه يجاملون ولا واحد منهم هامه فهد صدق ما عندهم سالفه اوف بسير اتمشى يمكن احصل وحده
من ربيعاتي .. وبشوف اذا فيه احد من الدكاتره يقدر يساعدنا عسب حمود يحس بقيمتي لاني دكتورة.. واقهر هالفاطمه
ساره وهي تحضن مها:مهوي حبيبتي بسج من كثر ما اتصيحين انتي لازم تكوني قويه عسب امج وللحين ما صار شي
مها وهي اطالع ساره وكانت مقهوره منها لانها كانت عارفه انه فهد جان طالع مضاايج لما عرف انها راح تتزوج
ربيعه بس كتمت قهرها بداخلها وخافت تجرح ساره وهي مالها ذنب غير انه فهد حبها وتعلق فيها من لما كان صغير
ساره بضيج ": مهوووي حبيبتي بلاج ساكته ليش ما تردين علي ..
مها وهي تتنهد : لا يا ساره لا تشغلين بالج ما فيني الا العافيه بس حابه اتم بروحي
ساره بضيج : خلااص حبيبتي دام هالشي يريحج بخليج بروحج اهم شي لا تتكدرين وادعي الله يقومه بالسلامه
مها وهي اطالع ساره بنظرات حزن : مشكووره حبيبتي لا تشغلين بالج شوي وبهداء
روضه وهي تحاول تكتم دمعتها عسب ما تنفضح : خوله معقوله للحين ما طلعوه من العمليات صارله ثلاث ساعات وهو داخل .. الله يستر ويجيب العواقب سليمه .. فهد توه صغير والعمر جدامه
خوله وادموعها اربع اربع : يالله شو هالبلاوي اللي انحطت على راسنا مره وحده

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:53 AM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



روضه تقاطعها وبتوتر : لا خوله الله يخليج اذكري ربج اللي تسوينه مب زين .. انتي لازم تصبري وتحتسبي
خوله وهي تتنهد : استغفر الله واتوب اليه .. لا تلوميني يا روضه اعصابي تعبانه حاسه نفسي فدوامه
روضه وهي تمسح على راسها : لا تشغلين بالج خلي كل شي على الله واكيد بيفرجها وخذت نفس عميق وتمت اطالع
غرفة العمليات وعينها بدت تدمع : هيه هيه يا خوله يمكن حالتج اهون عن حالتي لو تعرفين فهد شو بنسبالي!! يالسه
اواسيج وانا بروحي منهارة ومحتاجه لاحد يضمني وياخذني فاحضانه!!ويقولي كل اللي قاعد يصير حلم طويل وبينتهي
بس للأسف كل شي يدل على اني ما احلم وفهد بينه وبين الموت خطوه !!وبينه وبين الحياه هم بعد خطوه!! يمكن
يرجعلي ؟؟!! ويمكن اخسره !!! وانعزلت فزاوية وتمت اتصيح من خاااطر وتدعي انه الله يقومه بالسلامه ..ويشافيه
خالد وهو ساير صوب خوله : خوالي حبيبي هدي نفسج شووي ما يصير اللي يالسه تسويه هو محتاج لدعواتكم احينه
خوله اول ما سمعت صوت خالد حست بالامان ومسكت ايده : خالد انا خايفه يصير لاخوي شي لا سمح الله
خالد وهو يمسح على ايدها : حبيبتي ان شاء الله ما يصير الا الخير انتي لا تمي تسوي بنفسج جذا عشان امج
خوله بضيج : الله يكون فعونها من اول ما عرفت بالخبر وهي مب قادره توقف على رجولها
خالد : لا تلوميها حبيبتي الضنى غاالي وهذا قطعه منها
خوله وعينها تدمع : تتوقع انه بيرجعلنا ؟؟!!!!! تتوقع انه فهد ما راح يخلي الموت ياخذه منا ؟؟!!!!!!
خالد وهو يسمح دمعتها :ويبوس خدها حبيبتي اشو هالرمسه ؟!!!! الله يهداج للحين ما صار شي وربج كريم
هلال اول ما شاف خالد وخوله حس نفسه بيختنق وبطل ازرار كندورته وضغط على ايده بقو كان جدامة مزهرية وما
حس بنفسة الا وهو يضربها برجله بأقوى حيلة وتناثرت قطعه قطعة وصد صوب ابوه: انا بطلع برع مخنوق شووي!!
بو هلال اول ما شاف تصرف هلال خاف بس خلاه براحته فهد وايد يعني حق هلال : توكل يا وليدي بس لا تتأخر
هلال ونظراته كانت مركزه على خوله وخالد : ان شاء الله ابوي على امرك من رخصتكم احينه
ساره طول الوقت كانت مركزه ع هلال واول ما شافته طالع راحت صوبة
هلال كان مخنوق ومعصب ويالس يضرب سيارته بقوه : ليش يا خوله !! اخوج في هالحاله وانتي عايشه غراميات مع
خالد !! خبريني كثر شو انا بستحمل !! والله هديتيلي حيلي !! كل ما احاول انساج احصلج جدامي !! لا وياليتج تكوني
بروحج !!! دايما موجوده مع حبيب القلب وعايشين حياتكم ولا حاسين بالنار اللي شبيتوها بصدري!!
ساره ودمعه مرسومه على خدها : هلال معقووله لهالدرجة انته اناني وحتى في اسواء ضروفنا يالس تفكر بنفسك
هلال وهو يطالع ساره بنظرات حزن : ساره خبريني!! اشو تبيني اسووي بنفسي !!وين ما اروح احصلهم جدامي !!
ساره بعصبيه : اشو هالعذر البايخ .. انته تعرف منو اللي راقد داخل !!ويمكن يموت في اي لحظة !! هذا فهد !! فهد يا
هلال !! ربيع طفولتك !!!!!!!!! هذا اخوك !! حبيبك !! نسيته ؟!! ونسيت اللي فيه بمجرد انك شفت خالد مع خووله !!
هلال وهو ياخذ نفس عميق ووجهة صار احمر : تتحرين اللي جالس يصير برضاااي والله غصبا علي!! انا مقهور !!
ساره وهي تتنهد : لو كنت تحب خوله صدق .. كنت بمجرد ما تشوفها مرتاحه عند خالد تبعد عنها .. لانه سعادتها
بتكون هي اكبر همك .. بس الظاهر انته عمرك ما حبيتها ولا راح تحبها انته متعلق بجمالها وشخصيتا وقلبها الطيب
هلال كلام سارة خلاه يطلع من طوره : لاآآآآآ انا احبها تفهمين احبها !! عسب جذا ما استحمل اشوفها عند واحد غيري
ساره تقاطعه وبعصبيه : بس هي سارت عنده بإرادتها!! ولو كان شعور متبادل جان محد بيلومك والكل بيوقف فصفك
هلال بضيج : بس لو انا خطبتها قبل خالد !! كانت اكيد بتحبني وبتشتري رضااي !! وما بتعرف خالد ولا بيدخل حياتها
ساره بعصبية:اللي ما تعرفه ياهلال انه خوله تحب خالد من قبل ما يتقمدلها !! ولو انت خطبتها ع قولتك كانت بترفضك
هلال أول ما سمع كلام سارة تصلب مكانة : ساره اشو قصدج من هالرمسه .. يعني خوله وخالد كانوا .........
ساره تقاطعه وبألم : هيه !!! كانت تحبه !! وبعدين لا تستعبط !! نسيت سالفة العطر ويوم تحسبت انك خالد
هلال بضيج : بس هـ الشي مش اكيد !! يمكن كانت تتحراني فهد !! وحبت تسوي فيه مقلب بسيط !!
ساره وهي تضحك بضحكة سخرية : لا تقص على نفسك اكثر عن جذا !! انا اقول انسى خوله وعيش حياتك!!عن اذنك
هلال بعصبيه :لا هالسالفه كلها كذب فكذب يمكن برتبط بمها بس بتم خوله فنظري البنت الطاهره اللي قلبها خالي من
اي احد وكل اللي صار مجرد صدفه .. وبعدين انا مستحيل اصدق سالفة نفس هذي مستحيل .. خوله ملكي انا وبس
سعيد جان توه واصل واول ما شاف هلال راح صوبه ونظرات الخوف مسيطرة عليه : هلال صدق الخبر اللي سمعناه؟!
هلال بضيج : للاسف هيه !!! فهد صار عليه حادث !! وحالته خطرة !!
سعيد يقاطعه وبتوتر: انا اللي اعرفه عن فهود طول عمره عاقل وماله شغل في السرعه!!شو اللي خلاه يسوي جذا؟!!
هلال وهو يتنهد : ألأفضل انك ما تعرفه ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعيد بتوتر : هلال اشو قصدك ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هلال وهو يتنهد : اخاف لا خبرتك فهد يعصب !! واذا قام بالسلامه أسئلة بروحك واكيد ما راح يخبي عليك
سعيد بضيج : هلال الله يخليك لا تلعب باعصابي !! انا ما بخليك الا لما اعرف شو سالفة فهد !! وشو سبب هالحادث
هلال بضيج : سعيد خلنا نأجل هالموضوع لبعدين !! ترى نفسي واصله لمناخيري !! ومب ناقصنك انته بعد!!
سعيد وهو يوقف جدامه وبعصبية : هلال !! ما بخليك لحد ما تخبرني!! وما بتحرك من مكاني الا وانا عارف شو صاير
هلال كان وده يفش خلقة فاي أحد !! وحصل سعيد فرصة عسب يطلع اللي بخاطرة!! ويبعد الضيق اللي مسطير علية
وكلمة بعصبيه : خلاااااص دامك مصر اسمع وعاد اتحمل اللي بيجيك !! انته السبب !! انته اللي وصلت فهد لهالحالة
سعيد بتوتر : اشووووو !!!! آنا السبب !!! هلال الله يهداك هذا مش وقت مزاحك الثقيل !! قول الصدق
هلال بعصبية : بــــــــــــــــــــ ....................... ـــــــــــــسبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
قاطعهم ربيعهم نااصر : هاه طمنوني شي اخبار يديه عن فهد دقيت حق خالد من ساعه تقريبا وقالي بعده على حالته
هلال بعصبيه : اوووووووووووهوووووووووو فكونا سيره عاااااد !! مالي خلق احد !!!!!!!!!!
ناصر بتوتر : بلاه عصب جذا انا قلت شي غلط !!!!!!!!!!!!!!
سعيد بضيج : لا ما قلت شي غلط بس الظاهر انه هلال اعصابه وايد تعبانه !! ومحد يلومه هذا ربيع طفولته وولد عمه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:56 AM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ناصر وهو يتنهد : انزين حتى ولو!!! كلنا اعصابنا تعبانه !! مش من حقه يرفع صوته علي بهالشكل !! انا شسويتله؟!
سعيد بضيج : ما ادري !!! اوقات احس هلال مش هلال اللي صارلي سنين اعرفه !! متغير ميه وثمانين درجة
ناصر بضيج : الله يهديه !! المهم خلنا نأجل هالموضوع لبعدين اللي يهمنا احنيه فهد !! يالله خلنا نروح نتطمن عليه
سعيد بضيج : يالله توكلنا على الله وتم سرحان يا ترى اشو كان يقصد هلال معقوله انا السبب انزين ليش اشو السالفه

::
::

مســــآءآ وتحديدآ آلساعه التـــآسعه كانت الاعصاب كلها مشدودة ..فهد طلع من العمليات وودوه غرفة العناية المشددة
ام حمود بضيج بعد ما عرفت انه فهد طلع من غرفة العمليات : بو حمود شفت فهد !!! طمني عليه اخباره ؟؟!!
بوحمود بضيج : لا تحاتين يا الغاليه .. كلها جم يوم ويقوم بالسلامه .. انتي ادعيله
ام حمود ودموعها ملطخه خدها : خلني اشوفه .. خلني اكحل عيني بشوفته
بوحمود بالم : يا الغاليه !! الزياره ممنوعه عنه الحين !!! ولي صار باجر اكيد بتشوفيه
ام حمود تقاطعه وهي تحط ايدها على قلبها : اشوووو !!!!! اشوفه باجر واشو يصبرني لحد باجر ؟!!!!
بو حمود بضيج : يا الغاليه لا تسوين بنفسج جذا
ام حمود بعصبيه : بوحمود إسمعني !! انا بتم طول اليوم واقفه هنيه وما بتزعزع من مكاني !!! لحد ما اتطمن على
فهد واريح قلبي بشوفته !!! ولا تقول اني ما قتلك !!!! وكان فيه كرسي وجلست عليه !! وهذي جلسه وجلسنا !!
حمود وهو يتنهد : امايه الله يهداج انتي بروحج اللي فيج مكفيج لا تسوين بنفسج جذا
ام حمود : لا تعبون نفسكم ع الفاضي ما ني متحركة من مكاني لين ما شاوف ولدي
بوحمود : لا حول ولا قوة الا بالله !!! حمود سير شوف الدكتور !! وأسئلة إذا امك تقدر تشوف فهد ولو من بعيد !!
حمود بصوت واطئ : ابوي فهد كله وايرات !!!!!! واخاف لا شافته يصير فيها شي لا سمح الله !!
بوحمود بضيج : يعني هي فكلا الحالتين تعبانه !!!! خلها تشوفه !!!!! يمكن ترتاح اعصابها شووي
حمود بضيج : ان شاء الله ابويه على امرك شوي ورااجع
فاطمه اول ما شافته سارت صوبه : حمود وين سااير ؟؟؟؟!!!!
حمود وهو يتنهد : بسير اشوف الدكتور !! امي تبا تشوف فهد !!!
فاطمه بضيج : انتوا من صدقكم احينه !!!! بتخلوها تشووفه !!! اخاف تتعب ويصير فيها شي لا سمح الله !!!
حمود : والله ما بيدي شي انا عبدا مأمور .. يالله خليني احينه اروح اشوف الدكتوور
فاطمه وهي تتنهد : على خير ان شاء الله .. انا بسير عند مها وخوله !!! بروحهن حالتهن حالة !!

حمود وهو يتنهد : زين تسوي!!!!! وتم يدور بنظراته على مريم بس ما حصلها !!!! الا وين مريم ما شفتها !!
فاطمه وهي تتنهد : ما ادري بصراااااحه وين سارت .. وبعدين مريم متدربة هنيه واكيد بتحصلها فقسم من هالاقسام
حمود وهو يتنهد : تمااااام يالله من رخصتج احينه واول ما تحرك سمع طيحة ع الارض سمعها كل اللي في المستشفى
فاطمه وهي تحط ايدينها على ثمها وعيونها توسعت من الصدمه: عموووووووووووووووووووه راية ؟؟!!!!
حمود بخوووف : يا ربي هذي امايه !!!!اشو اللي صار عليهااااااااا ؟؟!!!!!
مها وخوله تمن يصارخن : امايه قووومي اشو صار عليج !!! امايه الله يخليج لا تخلينا !!! نحن مالنا غيرج !!!
بوحمود وهو يصارخ : وين الدكاتره ؟؟!!!!!!!!!! وين السسترات ؟؟!!!!! مها سيري زقريهن
خوله وهي مب قادره تنش : ابووووي !!!! امايه بخير !!!! ما راح يستوي فيها شي !!! قول ان كل هذا حلم وبينتهي
خالد على طول جا صوبها وحضنها:عمي خوله خلها فعهدتي !!سير انته عند عموه وتطمن عليها ولا تخاف على خوله
خوله ع طول حضنت خالد : خالد والله لو صار فامايه شي انا بموت !!! بنتهي !! يا ربي اشو اللي قاعد يصير فينا !!
خالد وهو يبوسها على جبهتها : خوالي حبيبتي لا تخافي !!!!! ان شاء الله ما فيها الا العافية !! ازمة وبتعدي
خوله وادموعها اربع اربع : انا خااااايفه خااااايفه وااايد .. احس الدنيا فلحظة صارت صغيره وكل شي صار لونه اسود
خالد وهو يمسح على راسها : ما عليه غناااااتي صدقيني بعد الظلام فجر مشرق انتي لا تتكدرين
خوله بضيج : خالد ودني عند امايه ابا اتطمن عليها .. الله يخليك
خالد وهو يتنهد : خلااااص حبيبتي يالله استندي علي !!!!!!!! اروحج مب قادره توقفي على حيلج
روضه بتوتر وعيونها كانت مورمة من كثر الصياح: خالد انا بسير معاكم بعد !!!!!!
خالد اول ما شاف حالتها ابتسملها وهو يفتحلها احضانة : يالله تعاااالي وعلى طول ركضت صوبه وارتمت بحضنة
ام هلال وهي ادور على مريم : لا حول ولا قوة الا بالله احينه اختج وين سارت بدل لا توقف معاهم سايره تحوم ؟!
ساره وهي يالسه تصيح : اميه مريم انسانه خاليه من كل الاحاسيس !!حال عيال عمي وخالوه يبكي الصخر وبنتج ولا
هامها ..شعارها في هالحياه اللهم نفسي ولا شاله همه فاحد..الله يهديها بس انا بسير اتطمن على خالتي بتسيري ويايه
ام هلال : هيه اكيد بسير وياج تبيني اتم هنيه بروحي .. ومريوم ما عليها خليني اوصل البيت وحسابها بيكون عسير
مها بتوتر : هاه دكتوره طمنيني اميه اشو فيها !!!!!!
الدكتوره بضيج : امج اعصابها وايد تعبانه وهالشي يأثر على ضغطها عسب جذا عطيناها مهدي وبتم معنا اليوم
مها بضيج : والله محد يلومها !!! البيت من غير فهد وضحكاته !!!! ما يسوى شي !!!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية