كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
خالد بضييج : و ليش أصعبه !! مو على اساس ما تحبيني !! فما ضنتي هـ الشي بيأثر فيج !! بتخليني وبتروحي ولا بتهتمي اشو بيصير فيني من بعدج !! مضاايج ولا مستاانس مرتاح ولا متكدر حي ولا ميت ..
خوله وهي تقاطعه وبخوف : لا تقولها الله يخليك عسى يومي قبل يومك !!!!!!!!!!!!
خالد وهو يمثل عليها انه مضاايج : تبي توهميني اذا صار فيني شي بتزعلي علي وانتي فاول الطريج بتتخلين عني
بكل سهوله.. اذا هذي بدايتها كيف بتكون تاليتها .. فااااموت وايد ابركلي من اني اتحمل هالعذااب اللي فوق طاااقتي
خوله وادموعها اربع اربع : خالد الله يخليك لا تقول جذا .. قتلك لا تصعب علي الموضوع اكثر
خالد يقاطعها وبعصبيه:لا تمثلين علي دور البريئه ! لو كنتي تحبيني صدق وخايفه علي جان ما خليتيني فبداية الطريج
خوله وهي منهااااره : انته شووو تقووول !!!!!!!!!!!!!!!!!!
خالد بضيج : خوله انتي بدل لا تذبحيني مره صرتي تذبحيني الف .. وانا مش قد هالحمل الله يخلصني وارتاااح
خوله تقاطعه : خالد لا !!!!!! الله يخليك لا تقولها . . لا تيلس تفاول على نفسك !!!!
خالد بضيج:انا اللي عندي قلته..ومن اليووم اعتبريني مت وانتهيت.وبخصوص موضوع الطلاق بتترملين قبل لا اطلقج
خوله وهي اتصيح وبعصبيه : بس كاافي حراام عليك !! تتحرى انه سهل علي اسمع شرات هالرمسه .. انته ما حاس
بالعذاب اللي بداخلي..ولا بتأنيب الضمير اللي يالسه اعيشه كل يوم..انا مابا اظلمك معاي انته تستاهل وحده احسن مني
خالد وهو يبتسم بس سوى نفسه مضااايج: وانتي على كيفج تتحددين هالشي بروحج !! هذي حياتي بعد وما يصير
تتخذين هالقرار بروحج ... انتي بهالطريقه ادمريني!! تقضين علي !! وبعدين انتي ما غشيتيني !! انا داري انج عمياء من اول !! ولاني احبج وشاريج رضيت بهالشي وقلت الله بيفرجها عليج واكيد بتشوفي !!
خوله تقاطعه وادموعها اربع اربع : ويا تترى بتتحمل كلام الناس .. وافرض انك تحملت بس لين متى هاه علمني؟!
خالد يقاطعها : وانتي شعليج من الناس .. اذا بتمي تمشي وراهم صدقيني بتتعبين بيتكلمون اليوم وباجر بينسون
خوله وهي تتنهد : بس انته تستاهل وحده تهتم فيك وادير بالها عليك مب وحده عاجزه شراتي
خالد وهو يتنهد : ومنو قال انج عاجزه .. خوله ابتسامه وحده منج تسوى عندي الدنيا وما فيها .. انا تزوجتج لاني احبج وشاريج مش عشان اخليج عبده عندي وتخدميني .. انا ادور على راحتي ولقيتها عندج
خوله بضيج : خالد صدقني الكلام اسهل من الفعل .. اليوم مستانس وباجر بتندم وبتلعن اليوم اللي تزوجتني فيه
خالد يقاطعها وبعصبيه : خوله بس كافي لا تكملين !! كلمه زيااده واطلع عنج ولا بتشوفيني واعتبريه اخر يوم بحياتي
خوله وهي تترمي فصدره : انته تتحرى سهل اعيش من دونك .. والله حياتي من غيرك عذاب فعذاب .. بس انا خايفه
خالد وهو يمسح على راسها : وانا بعد صعب اعيش من غيرج .. خوله حياتي من دونج مجرد سراب .. حبيبتي باقي
خطوه وحده واتصيري معاي .. لا تحرميني من الشي اللي صارلي اتمناه من يوم ما عرفتج وشفتج ..خوله احبج احبج
خوله وهي تتنهد واتصيح فحضنه : انا بعد احبك .. ضنيت اذا ابتعدت عنك بتكون مرتاح ومستانس
خالد بضيج : الا قولي بعيش فهم وتعاسه.. والله العالم متى بطلع منها..انا حياتي معاج وما اباها تكون مع وحده غيرج
خوله بابتسامه ممزوجه بحزن : الله لا يحرمني منك خالد اوعدني انك اتم دايم قربي وما تتخلي عني
خالد بابتسامه : اوعدج غنااتي اني بتم طول عمري معاج وما فيه شي بيفرقنا غير الموت واعتبريه عهد
خوله بضيج :" خلود جم مره قتلك لا تجيب طاري الموت قدامي ..
خالد : بس الموت حق .. يالله احينه سيري هاتي عباتج
خوله بتوتر : اجيب عباتي ليش وين بنسير
خالد بابتسامه عريضه : بصراحه انا طلعت من البيت وع لحم بطني فخلينا نروح صوب مطعم وناكلنا لقمه
خوله وهي تتنهد : اشحقه انروح المطعم .. امايه مسويه فطور من اللي يحبه قلبك خلني اسير اخبر سناتا تجهزه
خالد وهو يشدها من ايدها:خوالي افهمي علي انا ابا اطلع معاج مابا اتم هنيه ابا اسير البحر وناخذ فطور ونتريق هناك
خوله وهي تتنهد : خلاااص على راحتك .. انا بسير اشاور امي واذا طاعت برتب نفسي وبنزل
خالد : بس لا تنسين اتخبريها انه فهد بيروح معانا .. عسب توافق على طول
خوله بابتسامه : خلاص بخبرها وراحت وعقب وقفت وصدت صوبه .. احبك
خالد بابتسامه : انا بعد امووت عليج يالله سيري بلغي امج وانا بكلم فهد وبقنعه بطريقتي
خوله وهي تتنهد : تمام يالله من رخصتك واول ما طلعت مسكها فهد
فهد وهو اونه معصب : خوله خبريني اذا خلود غلط عليج احينه بسير وبكفخه
خوله ابتسمت واكتفت بجم كلمه : فهد شكرا ورااحت عنه
فهد بحيره : يا ربي تحريتها بتعصب علي بصراحه ما توقعت هالرد منها
خالد وهو يضحك : بلاك يالس تتحرطم ..
فهد : لا بس تحريت خوله بتعصب علي .. وفاجأتني لما قالتلي شكرآ
خالد وهو يتنهد : معذوره لي قالتلك هـ الكلمه .. لولاك يا فهد الله العالم شو جان بيصير فيني
فهد وهو مستغرب : حشا اللي يسمعك احينه يقول اني مسوي شغله استحق عليها جائزة نوبل
خالد وهو يضحك : والله تستاهل اكثر .. لو ما جبت خوله عندي كانت بتستوي كارثه وجان كل واحد بيروح فطريقه
فهد وهو مبطل حلجه : آشووووووووو !!! كل واحد يروح فطريج !!!!! ليش اشو مستوي بينكم
خالد:خوله في الأيام الاخيره صارت وايد تتحسس !! وحاسه بالنقص لانها فاقده اهم حاااسه من حواسها
فهد : انزين وشو دخل الحساسيه !! هالموضوع بسيط وسهل انكم تحلوه بشوية نقاااش وتفاااهم بين الطرفين
خالد وهو يتنهد : المسألة اكبر من جذآ .. خوله خايفه لا خذيتها اندم . .. تحاتي كلام الناس
فهد بضيج " تدري حتى انا هالموضوع صار شاغل فكري من جم يوم .. اكيد تعرضت لمضايقات بسبة هالموضوع
خالد وهو يداري دمعته ويبتسم : لا الحمد لله للحين ما صار هـ الشي وان شاء الله ما يصير
فهد : تصدق خالد الخطوه للي انته اتخذتها صعب اي واحد يتجراء يسويها ويتزوج وحده مثل خوله !!!!!
خالد وهو يتنهد : بس انا ما يهمني شكلها الخاارجي اللي يهمني قلبها الابيض الصااافي
فهد وهو يتنهد : الله يوفق بينكم ويسهل عليكم ان شاااء الله
|