لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-10, 09:39 AM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



مها وهي مصدومة : خواالي افهم من كلامج انج ناويه تكنسلين زواجج من خالد ؟!!! الله يخليج لا تقوليها !!!
خوله بضيج : هالشي لازم يصير .. انا صارلي اسبوع افكر !! وتعبت خلاص !! واضطريت اخذ هـ القرار ؟؟!!!!
مها بعصبيه : لا حبيبتي مب على كيفج .ليش ما تكلمتي من البدايه احينه يايه تقولي ما تبين خالد عقب ما صار ريلج
خوله وهي تتنهد : مهوووي الله يخليج انتي اختي ولازم تساعديني ؟؟!!! خالد لازم يكرهني ويطلقني !!!!
مها بضيج : خوالي كون انج عمياء صدقيني هالشي ما يأثر وخالد عارف هالشي من البدايه ومحد غشه ولو كان
مستواه وشهرته بتأثر على زواجه منج تاكدي جان هو اللي كنسل هالشي مب انتي فكبري راسج وانسي هالخرابيط
خوله وهي تصيح : مهوووي يمكن خالد بعده ما فهم هالشي ويمكن يفهمه متأخر؟؟!! فاحسن شي انهيه من الحين !!
مها بعصبيه : شوفي الكلام اسهل من الفعل وبعدين لا سمح الله وتطلقتوا بتتحملي تعيشي من غيره ؟؟!!! وهل بتقدري
تتحملي تشوفي امج وابوج يرجعوا يشيلوا همج عقب ما صاروا فرحانين !! لانهم اخيرا بيشوفوج بالفستان الابيض
خوله بتوتر : بـــــــــــــ ..... ــــــــــس
مها تقاطعها : لا تبسبيسين !!! قبل ما تتخذي اي خطوه لا تفكري بس فنفسج فكري بامج وابوج
خوله وهي تصيح وتصارخ : انا مش انانيه !! ولانه هالشي مش من صفاتي قررت اتخذ هالخطوه تتوقعين سهل
ضحي بحبي بكل سهوله!!سهل اشوف ابويه كل يوم يذبل بس لانه خايف علي !! انا ولا مره كنت انانية !! دايما كنت
اتناسى سعادتي عسب افرح غيري ليش محد قادر يفهمني ليش!! مهوي ابووس ايدج افهمي علي !! خالد ما يصلحلي
مها راحت وحضنتها : خوالي خلاص حبيبتي انا ما قصدي شي بس خالد يحبج وانتي فهالفتره تميتي مطنشتنه ولا
تردي على مكالمته وهو ما يستاهل هالشي !! هو ضحى ونسى اهله وربعه وكلامهم عشانج عسب جذا انتي بعد
لازم اتضحي وتحاولي تردي ولو جزء بسيط من تضحياته .. عشان خاطري شيلي هالموضوع من راسج
خوله وهي تتنهد : ادري انه خالد ضحى وايد عشاني عسب جذا لازم اردله ولو جزء بسيط .. هاتي التلفون بدقله
مها بابتسامه : وهذا هو الشي الصح !!! لحظة انا بدق وعقب بعطيج تكلميه !!
وعـــــــــــند روضــــــــــــــه وخــــــــــآلد
خالد بعصبيه : خبريني شو اسوي بحالي والله تعبت
روضه وهي تتنهد : خالد لا تلومها يمكن فيه شي منعها وما خلاها ترد عليك
خالد بضيج : خبريني انا شو سويت عسب اتعاملني جذا .. كل يوم اسمع كلام ربعي ومغثتهم وكيف اني باخذ وحده
عمياء ولاني احبها تناسيت كل هالشي وفكرت فيها وبس !!!! وطالعي هي بالمقابل كيف تعاملني !! هذا جزاتي
روضه بضيج : خالد لا تظلمها قبل ما تسمع مبرراتها !!!
خالد يقاطعها وهو يصارخ : اي مبررات ؟!!!!! صارلي اسبوع اروح صوب بيتهم وكل مره تتحججلي بشي !!!!!!!
مره مريضه !! ومره مشغوله !!! اذا ما تباني ليش ما تقول شو تتريا ليش تجرحني بهالشكل !! تصرفاتها تقهر
روضه : ما عليه انته معاك حق ومن حقك تزعل بس لا تتكدر مصيرها ادق وتفهم منها كل السالفه
خالد بعصبيه : دقت ولا ما دقت صدقيني ما عاد يهمني.. اصلا ما صارت تعنيلي شي
روضه : خالد الله يخليك لا تاخذ اي حكم قبل لا تسمعها يمكن فيه ظرف منعها .. عشان خاطري لا تتسرع فالحكم
خالد وهو يشد شعر راسه على وراء ويتنهد بتنهيدة قوه : انا تعبت رواضي والله تعبت تصرفاتها فهالفتره صارت
اطفربي وشاف خوله تتصل .. اخيرا تنزلت واتصلت .. تتحراني برد عليها احسن شي اصكر في ويها قالها بعصبية
روضه تقاطعه : اسمعها بالاول وعقب اذا بغيت تصكر صكر بس اسمعها عشان خاطري
خالد وهو يشوف روضه ويهز راسه وباقتناع : الوووووووو
خوله اول ما سمعت صوته دمعت عينها : هلاااا خالد شحالك ؟؟؟؟؟!!!!!
خالد بعصبيه : وكيف تتوقعين حالي !!! وانا صارلي اسبوع اذل نفسي عشان بس اشوفج وانتي مطنشه ولا على بالج
خوله بضيج : اعذرني خالد بس فيه شي خلاني اراجع حساباتي من الاول
خالد باستغراب : اشو قصدج ما فهمت ممكن توضحي اكثر ؟؟! وأي حسابات هذي اللي حابة تراجعيها !!!!
خوله بتوتر : خالد اباك تسمعني للاخر وياليت تفهمني
خالد وهو يتنهد : هاتي اشو عندج .. حتى لو تميتي تبررين موقفج لحد الصبح ما ضنتي بقتنع باللي سويتيه ....
خوله تقاطعه : خالد الله يخليك خلني اتكلم بالاول وعقب انا برضى بكل اللي تقوله
خالد : قوووولي تفضلي اسمعج ..؟؟!!!!!!
خوله وهي تاخذ نفس عميق ودموعها ارتسمت على خدها وتمتمت بصعوبة: آبــــــــــآك اطلقني
مها اول ما سمعت هالرمسه طاح القلاص من يدها:انتي شو تقولي اكيد تخبلتي!!مو على اساس متصله عسب تعتذري
خالد وهو مبطل عيوووونه : آشـــــــــو آطلقج انتي شو تقولين ؟؟؟ !!!! لا اكيد تخبلتي
روضه وهي تحط ايدينها على خدها : طلاق الله يستر !!!!!!!!!! خالد اشو صاااير ؟؟؟ !!!
خوله وهي تتنهد:خالد انا صارلي فتره ادرس هالموضوع وعقب وصلت لهالحل ..انت الحياه جدامك والف وحده تتمناك
خالد بعصبيه : انتي تتحريني لعبه عندج بالاول اطنشيني ولا تردين على مكالمتي واحينه تبيني اطلقج
خوله وهي مب قادره توقف على ريولها :خالد انا اكتشفت انك مش الانسان اللي ابا اكمل معاه حياتي وانا ما اصلحلك
خالد ودمعه ارتسمت على خده : خووووله يعني انتي مآ تحبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
خوله وهي تاخذ نفس عميق وبثقه: للاسف ما حبيتك !!! كنت بس ابا اعلمك درس من اللي سويته معاي في المكتبه وكيف انك تجرأت وغلط علي وبهدلتني جدام الناس واحينه صار دوري عسب اردلك الصاع صاعين
خالد وهو تايهه : يعني طول الفتره الماضيه كنتي تتلاعبي بمشاعري ؟؟!! وتقصي علي بحركاتج وكلامج المعسول
خوله : بصراحه انا تعودت اخذ حقي بايدي وهذا انا انتقمت منك وياليت لو تعجل فطلاقنا لاني صرت ما اطيقك
خالد وهو مب قادر يصلب طوله : خوووله انتي كنتي تتلاعبي بمشاعري ؟؟!! بس عسب تتنتقمين مني !! معقولة !!
خوله بثقه : بالضبط واحينه خلاااص انتهت اللعبه و ياليت لو تمسح رقمي من تلفونك وصكرت بويهه

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:39 AM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد والتلفون يطيح من ايده : روضه خوله ضحكت علي !!!! تلاعبت بمشاعري !! طول هالفتره
روضه بتوتر : خالد انته شو تقوووول خوله مستحيل تسوي جذا !!! اكيد في سر
خالد وهو يضرب اذونه بقو : سمعتها .. تفهمين سمعتها باذوني الثنتين خوله ما تحبني خوله حبت تنتقم مني
روضه بتوتر : تنتقم منك ليش ؟؟؟!! انت شو سويت عسب تفكر جذا
خالد وهو يضغط على ايده بقو : تقوول انها ما نست اللي صار بالمكتبه وجا دورها احينه عسب تردلي الصاع صاعين
روضه بضيج : معقوله خوله البريئة يطلع منها كل هذاا ؟؟!! معقوله قلبها اسود لهالدرجه !!
خالد وهو يصيح : انا اللي بعت الكل عشانها طالعي بكل سهوله بتخلي العذال يتشمتون فيني وانا اللي عزيتها وكرمتها
مها بعصبيه : خوله انتي شو سويتي ؟؟ اكيد تخبلتي كيف قدرتي تقوليله جذا ..حرام عليج انتي بهالشكل قضيتي عليه
خوله وهي اتصيح : خليه يعيش حياته ليش تبيه يندفن مع وحده عاجزه شراتي خالد يستاهل وحده احسن مني
مها بعصبيه :خوله حرام عليج ليش سويتي جذا ؟؟ مو على اساس كنتي بتراضينه وبتجبرين بخاطره وبتعتذري منة !!
خوله وهي اتصارخ : الله يخليج مهوي افهميني ولو مره ؟؟!! ليش محد راضي يحس فيني !!!! انا صرت ثقيله على
الكل !! لو كنتي فمكاني وعندج اعاقه فجسمج صدقيني ما ضنتي بتفكرين بالزواج عسب ما تظلمينه وادمرين حياااته

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:40 AM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مــــن آحـــــدآثـ آللحــــظة الثـــآنية و آلعـــــــــــشرون ..
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥


خوله بضيج : انا كل ما احاول افكر فهالموضوع اتهرب تعرفين ليش لاني ما حبيت الفكره وحسيت اني بخسر اشياء
وايد..وفي النهايه خسرت وبتم طول عمري جذا .. يالله ليش كل ما احس الدنيا اضحكتلي تتصكر في وجهي على طول
مها بعصبيه : خوله تبين الصدق انتي السبب انتي اللي قاعدة ادمري حياتج بايدج خالد يباج وشاريج وشوفي كيف
جازيتيه ؟؟!!!! خليتية في نص الطريق ؟؟!!! اتخذتي هالقرار وتحملي نتايج هـ الشي ؟؟!!!! ضعفج دمرج

ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

مها وهي اداري دمعتها : ساروه حبيبتي انا واايد تأخرت !!! الظاهر انه هلال ما يبا يشوفني !!!!
ساره بضيج وبتور : لا حبيبتي لا تقولين جذا يمكن صار عنده ظرف لا تظلميه !!!!
مها وهي تتنهد : ساره حبيبتي انا ما طلبت منج اي مبرراات !! لاني كنت شاكه بشي واحينه تاكدت منه
ساره تقاطعها وبتوتر : واشو اللي شاكه فيه ؟؟!!! مهووي انا مب فاهمه شي ؟؟!! شو قصدج !!

ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥


فاطمه بضيج : هلال صح ؟؟!! هو سبب دموعج هذي ؟؟!!! ولا تنكرين هالشي ؟؟!!! عيونج فاضحتج
مها وهي تتنهد : فاطمه افهميني الله يخليج ابا اتم بروحي !!!!
فاطمه بضيج:مهوي لازم اطلعي كل اللي بخاطرج عسب ترتاحين وعقب تمي بروحج واحينه فهميني اشو صاير بينكم
مها وادموعها اربع اربع : اكتشفت اليوم افضع حقيقه بحياتي ؟؟!!!!! كل اللي عشته جان حلم حلم حلم حلم حلم


ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥
ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥ღ ♥

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:41 AM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اللـــــحظة آلحـــــآدية وآلعشــــــــــــــروووون

::

::


الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::



روضه بضيج : خـــآلد شو اللي ناوي عليه ؟؟!!!! معقوله تصدقها وتخلى كل شي ينتهي بالسهوله هذي !!!
خالد وهو يتنهد : روضه انا مب قادر افكر !! هي غلطت علي وأهانتني !! واللي يقهر قالت انها تلاعبت بمشاعري !
روضه وهي تتنهد:يا ربي !! معقوله كل هذا يصير وما باقي على زواجكم غير اسبوع !! إنزين ليش ما تكلمت من اول
خالد بعصبيه : تبا تقهرني !! تباني احبها عسب تحرق قلبي .. وهذي هي سوت اللي فبالها وخطتها ماشيه تمام
روضه بخووف : خالد عشان خاطري لا تعصب خلنا نتناقش بهدوووء واكيد بنوصل للحل ..
خالد بضيج : رواضي حاس نفسي مختنق بسير برع اشم لي هواء احس اني مشتت !! مب قادر استوعب الموقف
روضه : اشو رايك اسير معااك !!!!
خالد بضيج : لا خليج .. محتااج اتم بروحي وعقبها رن تلفونه وسار صوب برع
مهـــآ وهي تتنهد : خوالي انزين فهميني !! ليش الحين ؟؟!! ليش ما فكرتي بموضوع الطلاق من الاول !!!
خوله بضيج : انا كل ما احاول افكر فهالموضوع اتهرب !! تعرفين ليش؟! لاني ما حبيت الفكره وحسيت اني بخسر
اشياء وايد..وفي النهايه خسرت !! وبتم طول عمري جذا .. يا الله ليش كل ما احس انه الدنيا اضحكتلي تتصكر في
وجهي على طول !! مو كافي اني شاله هم من صغري !! ليش هالهم قاعد يكبر معاي !! ودي اتخلص منه وارتاح
مها بعصبيه : خوله تبين الصدق انتي السبب انتي اللي قاعدة ادمري حياتج بايدج خالد يباج وشاريج وشوفي كيف
جازيتيه ؟؟!!!! خليتية في نص الطريق ؟؟!!! انتي اللي اتخذتي هالقرار وتحملي نتايج هـ الشي ؟؟!!!! ضعفج دمرج
خوله وادموعها اربع اربع : مها قبل لا تصارخين علي فكري في حالتي!!انتي بس لو غمضتي عينج وشفتي الدنيا
صارت سوداء فعينج ع طول بتبطليها! وبتحسي نفسج بتختنقي من هالوضع طالعي حالتي صارلي سنين وانا النور ما شفته !! تتوقعين سهل علي ارمي سعادتي بكل سهوله .. انا راضيه اعيش مع هالعذاب بروحي بس مابا خالد ينظلم ويضحي بحياته عشان وحده مثلي حاولي تفهمي علي !! انا فعلا وحده عاجزه مب قادره اعتمد حتى على نفسي ..
مها وهي تتنهد : آه يا خوله طول عمرج بتمي تفكري في الماااضي والماضي هو سبب العذاب اللي انتي فيه !!
خوله وهي تيلس ع الارض: وانا قدرت انسى الماضي!! طول الوقت اشوف الاحداث جدامي حاولت انسى بس ما قدرت
مها بضيج : خوله خالد يحبج وما باقي على زواجكم الا اسبوع لا تسوي فيه جذا .. عشان خاطري فكري !!
خوله وهي تحط راسها على ريولها : خليه يتعذب الحين ولا يتعذب بعدين !! يتعذب وهو بعيد عني وايد اهون من اني اشوفه يتعذب جدام عيني واكون عارفه انه انا سبب العذاب اللي هو عاااايش فيه ..صدقيني ما بقدر اتحمل هالوضوع !
مها وهي تيلس حذاها : خوله حبيبتي خالد قال فيه امل انج تتعالجي ليش ما تعطي نفسج فرصه !! وربج كريم
خوله بضيج : نسيتي ابوي جم مستشفى وداني وعلى جم طبيب عرضني وكلهم يقولوا ما في امل الا اذا صارت معجزه
مها وهي تمسح على راسها : سامحيني يا اختيه ما كنت اعرف انه في بركان يغلي بصدرج
خوله وهي ترفع راسها : مش بركان واحد براكين !! تصدقي على كثر ما حاولت اصبر واطنش واتفائل في كل مره
يجي احد ويهد كل اللي بنيته!!ويذكرني اني وحده عاجزه فاقدة نعمة البصر ولازم افقد معاها كل شي واولها سعادتي
مها بعصبيه : ومنو هذا اللي قالج جذا !!!! علميني والله لا اخليه يدفع ثمن هالشي !! عسب يثمن كلامة مره ثانية
خوله وهي تاخذ نفس عميق : وليش تبي تعرفي .. يمكن هالشخص كلماته جارحه لكن في المقابل كل كلمه قالها صح
مها بضيج : يعني بعدج مصره على موضوع الطلاق ؟؟!!!!!
خوله بضيج : مهوي اذا تعزيني صكري على هالموضوع .. انا اتخذت قراري ومستحيل اتراااجع
مها وهي تتنهد : خلاااص عيل اللي يريحج .. من رخصتج احينه عندي موضوع مهم ولازم اخلصه !! وبطريقتي!!
خوله بتوتر : مهووي اشو قصدج ؟؟!! مها تعالي لا تسيري انا يالسه اكلمج !!! مها وينج؟! ليش ما تردي علي ؟!
مها وهي تتنهد : آلــــو هـــــــــــــــلآ
خالد بضيج : هــــــلآ مهآآآآ
مهأ بضيج : هاه سمعت كل اللي صاااار ؟!!!!
خالد بضيج : انا كنت متأكد انه خوله تحبني !!! واكيد وراء هالموضوع شي كايد
مها وهي تتنهد : انا تعمدت اتصل فيك عسب تسمع كل شي .. محد يقدر يفهم خوله غيرك
خالد وهو يتنهد :تصدقين احس من رمسة خوله انها فاهمتني مع انه ولا مره اشتكيت وخبرتها انه ربعي يضايجوني ويتمصخرون علي يوم عرفوا اني اللي باخذها وحده عمياء ولا تقدر تعتمد حتى على نفسها ..
مها بضيج : خالد الله يخليك لازم تتصرف احس خوله تعباااانه ورغم السواد اللي صارله سنين مغطي عيونها صارت هم بعد تشوف انه دنيتها مجرد كووومه من السواااد ومب قادره تتحكم بحياتها وقراراتها
خالد بضيج : بصراحه محد يلومها انا لو كنت فمكانها سويت شراتها .. احينه تاكدت بس انه خوله تحبني صدق
مها بضيج : انزين احينه اشو نااوي عليه ؟؟!!!!! ما بتطلقها صح !!
خالد وهو يتنهد: لا عقب اللي سمعته وفهمته .. مستحيل اعيش لحظة وانا بعيد عنها .. خوله هي كل دنيتي
مها : وهذا عشمي فيك خالد واللي صار خله سر بينا لو عرفت خوله يمكن تزعل وتتضايج مني
خالد بابتسامه ممزوجه بحزن : من هالناحيه تطمني ما بيصير الا اللي فخاااطرج .. دقايق وبكون فبيتكم
مها بتردد : خآلد ممكن اسألك سؤال ؟؟!!!
خالد : اكيد امري اشو بغيتي ؟!!!

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 09:41 AM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157074
المشاركات: 281
الجنس أنثى
معدل التقييم: راعية الفزعة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
راعية الفزعة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مها بضيج : خوله خبرتني انك خذيت جم تقرير من عندها !! عسب تعرف اذا فيه امل انه فيوم يرجعلها بصرها
خالد بضيج : فعلا صااااار هـ الشي ليش تسألين ؟؟!!!!
مها بتوتر : خالد صارحني الله يخليك ولا تقص علي !! الدكاتره اشو قالولك بالضبط فيه امل ولا لا.. ؟؟!!!!
خالد وهو يتنهد : مها الله يخليج هـ السؤال ما وقته ؟؟!! اذا صارت فرصة بخبرج بالسالفه كلها !!
مها ع طول قاطعته : خالد الله يخليك صااارحني ؟؟!! فيه أمل ولا لا ؟؟!!!
خالد بضيج : للاسف ما فيه امل انا اضطريت اكذب على خوله لاني عارف اذا خبرتها انه ما فيه امل تشوف وترجع
لحالتها الطبيعيه ساعتها اكيد بترفض احد يشاركها همها وبتم وحيده طول عمرها !! وبترفض وجودي معها !!
مها ودمعتها على خدها : يا الله ليش جذا !!!! فعلا خوله لا درت نفسيتها بتتعب !! الله يسهل ان شاء الله
خالد يقاطعها : مها انا ما خبرتج عسب اكدرج اباج تساعديها لازم تحسسيها انها شرات غيرها وما فيه شي ناقصها
مها وهي تصيح وبصوت عالي: ما اقدر ما اقدر !! الله لا يسامح اللي كان السبب الله لا يسامحه ...
خالد وهو يتنهد : المهم مها هـ الموضوع خليه بينا ولا تعلمين احد حتى فهد
مها وهي تتنهد : الله كريم .. خالد بخليك احينه
فاطمه بضيج : هاه مهوووووي مع منو ترمسين ؟؟!! وليش دموعج على خدج صااير شي لا سمح الله
مها بضيج : لا هذي وحده من ربعااااتي صار لها حادث ويمكن تروح فيها الا ما خبرتيني حمود للحين مصكر تلفونه
فاطمه بالم : هيه وهو وايد ماخذ بخاطره عسب جذا انا ما الومه
مها وهي تتنهد : تعرفين احس فيه أحد داعي علينا !! بيتنا صار عباره عن كومة مشـــآكل
فاطمه : ما بيدنا شي غير نحمد الله وندعيه انه يفرج علينا همومنا
مها : واخبار البيبي عسى ما بسببلج ازعـــآج
فاطمه بابتسامه : لا من هالناحيه تطمني بعده توه صغير لا حقين على دوار الراس وغيرها من مشاكل الهضم
مها بضيج : يالله اللي يبا شي يصبر .. انا بسير بيت عمي هلال ابا ساره فموضوع تقدري اتمي مع خوله
فاطمه بخووف : ليش خوله فيها شي !!!!
مها بحزن : خوله تبا تطلق من خالد تقول ما تبا تظلمه معها .. تبا تتخلص من حزنها بدون ما أحد يشاركها
فاطمه وهي مصدومه : اشوووو تبا تطلق !!!!!!! لا هذي اكيد تخبلت خليني اروح اتفاهم معاها
مها : خلااص حبيبتي انا بسير اخذ عبااتي الدريول صارله ساعه واقف برع وانتي تفاهمي معاها براحتج .. يالله باي
خوله كانت سرحانه وتصيح : احينه كيف بيكون شعوره خصوصا عقب ما خبرته اني كنت اتسلى واتلاعب بمشاعره
عسب انتقم منه اكيد بيتحراني وحده أنانية وبلا اخلاق .. بس مب مشكله اذا هالشي بيخفف الالم اللي بداخله ما عاد
يهمني حتى لو اعتبرني اني ما اسوى بيسه !!اهم شي يكون هو مرتاااح .. بس الشي اللي معذبني انا كيف بقدر انساه
وكيف بطلعه من قلبي عقب ما غرسته فصدري وزرعته في كل مكان في جسمي اه يا خالد لو تعرف شكثر احبك
واني عمري ما اتصورت فلحظة اني يمكن اخسرك او ما اكون من نصيبك..بس انا راضيه بقسمتي عايشه في هالحياه
وجني مب عايشه يمكن حبي لك كبير و مصيره الوقت يداووي هالجرح بس خايفه الوقت يمضي وانا بعدني ما نسيتك
فاطمه تقطعلها حبل افكارها : خوالي بلاج حبيبتي ؟؟!!! صارلي ساعه ادق الباب وانتي ولا على بالج
خوله وهي تتنهد وتمسح دمعتها : اسفه فطاامي سرحت شوووي اعذريني
فاطمه وهي تيلس حذاها : خوله بلاج متكدره حبيبتي !! باقي على زواجج بس اسبوع المفروض تستانسي
خوله بضيج : واللي مثل حالتي يعرف يستانس .. ما اقول غير الله يصبرني مكتووب علي الشقاء
فاطمه وهي تتنهد : خوالي إنتي شو تقولين !! ادري انه اللي صارلج جان وايد قاسي وصعب على أي انسان يستحملة
!! بس لازم تنسي وتتفائلي يمكن فيوم ترجعلج نعمة البصر والله كريم اهم شي تخلي ثقتج بالله كبيره وما تيأسي
خوله وهي تتنهد : ارجع اشووف انتي من صدقج !!!! كل الدكاتره يقولوا ما فيه امل !! ما يحتاج تعيشوني فـ كذبة
فاطمه وهي تحضنها : خوالي حبيبي لا تقولي جذا !! ارادة الله فوق كل شي !! عشاني لا تكدرين خاطرج وتفائلي
خوله ودمعه ارتسمت ع خدها : اااه اللي حاز فخااطري اني يالسه اعذب كل اللي حوالي !! ليتني اموت واريحكم مني !
فاطمه : خوله حرام عليج !! خافي ربج !! ما يصير اللي قاعده تقوليه !! هذا نصيبج ولازم ترضى فيه !! وبعدين لو
صار فيج شي تتوقعي انه نحن بنرتاح غلطانه خوالي !!صدق الرمسه اللي سمعتها من مهاا تقول ناويه تطقلي من خالد
خوله اول ما سمعت اسم خالد تمت تصيح : اه وهذي اللي معور قلبي ما اتصوور حياتي من غيره !! انا خسرته فطوم
فاطمه بضيج : انزين ليش تطلقون خالد يحبج وانتي تحبيه ليش ادمرين حياتج بايدج
خوله بضيج: انا طول عمري ما كنت انانيه!!ولا تزوجته بصير انانيه !!كيف تبيني احمله ثمن غلطه هو ماله شغل فيها
فاطمه تقاطعها:انتي بعد مالج خص في اللي صار وهذا انتي صبرتي وتحملتي !!اصبري عشان خاطري شيلي موضوع
الطلاق من راااسج .. فكري فامج وابوج طول عمرهم يحلمون يشوفونج عروووسه مع انهم كانوا فاقدين الامل في هـ الشي ! بس سبحان الله قدرة الله فوق كل شي !! فكري عدل قبل لا تتخذي اي خطوووه وعقب تندمين عليها
خوله وادموعها اربع اربع : من جهه امي وابوي ومن جهه ضميري اللي يأنبني ويقولي اذا خذيتي خالد بتظلميه
فاطمه تقاطعها وبضيج : هذا مش ضميرج هذا الشيطان يوسوس لج ولا تنسين ابغض الحلال عند الله الطلااااق
خوله وهي تتنهد وكلامها صار متقطع من كثر الصيااح : انزين علميني اشو ااسوي !! افهموني مابا اظلمه معاي!!
فاطمه بابتسامه : اباج تتمسكين بحبج وترى الزواج مش طبخ ونفخ وانه ريلج يعتمد عليج .. لا حبيبتي خالد يحبج ومتفهم هالشي واذا تفاهمتوا صدقيني ما فيه شي بيأثر على علاقتج معااه وبتعيشوا مرتااحين !!
خوله بضيج : الكلام اسهل من الفعل الواحد ما يضمن باجر اشو بيصيرله افرضي انه تعب ومل مني ساعتها بيكون همي وعذابي اشد من العذااب والالم اللي احسه ينهش بجسمي احينه .. فاطلع من حياته بكرامتي وايد احسن
فاطمه : ياربي احينه انتي ليش راسج يابس .. خوله الله انعم عليج بنعمة الزواج فلا تبطرين على النعمه وتتجاهليها
خوله بضيج : بس انا خااايفه اظلمه معاااااي ؟؟!! خايفه يمل مني وعقب يطلقني !!
فاطمه وهي تتنهد : شيلي هالافكار من راسج عسب ترتاحين وتريحي خالد بعد .. ترى الوسواس بيدمر حياااتج
وقاطعتهم سناتا : ماما خوله بابا خالد تحت ..

 
 

 

عرض البوم صور راعية الفزعة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية