كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
فاطمه بخجل : انته تستاهل !! من زمان ما طبختلك فقلت اليوم دام اني مش تعبانه ومرتاحه اطبخلك طبخه تحبها
حمود يقاطعها : سويتلي جبسة دياااي صح وما كمل كلامه الا وميره تخيس كندورته بكاكاو
فاطمه : ميرووووه اشو سويتي جم مره قتلج اذا كليتي كاكاو ما تقربين صوب احد قبل لا تغسلي ايدج
ميره وهي شوي وبتصيح: ماما انا اسفه
حمود : فاطمه خليها ما يحتاج تعصبي انا بروح وببدل وكأنه ما صار شي اهم شي لا تكدري خاطرها اخاف تزعل ؟!
فاطمه وهي تتنهد:اوك بدل وانا باخذ البنات ومايد وبننزل تحت وانته الحقنا لا تتاخر اوك وطلعت وصكرت الباب وراها
حمود راح صوب الحمام (اكرمكم الله ) وبدل ملابسه وطلع ولمح تلفون فااطمه واول ما بطله حصل الصوره وتنرفز
وفر التلفون .. هذا وانا ياي ابا ابدي صفحه يديه معها وانسى اللي صاار واتفاجأ انه صورة هالخايس بعدها للحين فتلفونها ولا تنزلت تمسحها.. الظاهر اللي بينها وبين سالم شي كبير وصعب يتنسى بكل سهوله ..
الكل جان يالس يتغداء وجان باقي حمود واول ما وصل يلس يطالع فاطمه بنظرات غريبه والشر طالع من عيونه ..
فاطمه استغربت من هـ النظرات وعلقت بـ ابتسامة: حموووود فيك شي ؟؟!!!
حمود طنشها وما رد عليها وصد صوب مريم وابتسم : هاه حبيبتي طمنيني عليج عسى صرتي احسن ؟!!
مريم وهي مستانسه وتطالع فاطمه وتضحك : لا تخاااف حبيبي ولا تشغل بالك .. الحمد لله صرت احسن
حمود بابتسامه : اهم شي تكوني بخير .. انتي احينه صرتي كل شي في حياااااتي وما يهون علي اشوفج مريضة
مها وهي تكلم فاطمه : فطوم اشو صار بينكم ليش حمود معصب عليج ؟؟!!!!
فاطمه وهي تتنهد : والله ما ادري من شوي جان يضحك !! بس ما ادري ليش تغير علي مره وحده اكلمه وما يرد
خوله بضيج : ما عليه فطوم يمكن تذكر شغله وضايجته .. انتي لا تكدري خاطرج ما فيه شي يسوا ,.انا بسير ارقد
مها تقاطعها وتشدها من ايدها : خوله مو على اساس انج يوووعانه ؟!!! بلاج احينه غيرتي رايج ؟؟!!
خوله وهي اداري دمعتها : لا خلاااص شبعت !! بسير اريح شووووي ويمكن العصر بااكل من رخصتكم
مريم فخاطرها: ان شاء الله ما تاخذين خالد !!! واتمي معنسه ع طوول !! عمياء وتبا تاخذ واحد له مستقبل والخير
مغرقنه وألف وحدة تتمناه !! اموت واعرف شو اللي عجبة في خوله !! ما فيها زود عن البنات !! دنيا غريبة
بعد آلغـــــدآء شربوا شـــآي وتمـــوآ يسولفون .. فاطمه تضايجت من تصرفات حمود وراحت صوب غرفتها
راحت ويلست فوق كرفايتها وتمت تصيح وعقب لمحت تلفونها طايح ع الارض راحت وخذته واول ما شافت الصوره
تصلبت مكانها ويلست تفكر .. معقوله حمود شاف الصوره ؟؟!! آها عسب جذا تغير علي مره وحده وأكلمة وما يرد
علي !!! يالله انا شو سويت ؟؟!!!! خربت كل شي بـ أيدي احسن شي اروح واخبره انه فاهم الموضوع غلط !!
واني خبيت هـ الصوره بس عسب اعرف من لاعب معاي هاللعبه ؟؟!!! واقدر اوقفه عند حده ..! يمكن الصورة اللي شافها حمود تطلعني غلطانه بس فنفس الوقت احس انها هي اللي بتثبتلي برائتي !!!
بوحمود : حمود عاد كل يوم نباك تتغداء معانا !!!!! عسب مريم تتعود وتاخذ علينا
مريم : ولو عمي نحن اهل والمره الياية ان شاء الله بتكون العزيمه فبيتنا والا شو رايك حمود ؟؟!!!
حمود جان سرحان : ليش الصوره بتلفونها لحد الحين انا توقعت انها مسحتها بس حسافه خاب ظني .. كل ما احاول
اقرب منج انتي تبعدين ويوم قررت اني اسامحج انتي صكرتي الباب في ويهي خبريني كيف ارضيج ؟!!!! وانتي يالسه
تخونيني وتطعنيني فـ الظهر !!! يا الله شو اسوي بحالي حاس نفسي مختنق ولا قادر استحمل وافكاري مشتته
مريم تقطعله حبل افكار : حموووود حبيبي بلاك صارلي ساعه ارمسك وانته مااا ترد ؟؟َ!! في شي مكدر خاطرك !!
حمود وهو يتنهد : مريوم الله يخليج قومي خلينا نسير حدي تعبان وابا ارتااح
ام حمود : حمود لا خلك قيلوا معانا تعشوا وعقب تيسروا
حمود يقاطعها بضيج : ما عليه امايه مره الثانيه!!! احينه عندي شغله ولازم اخلصها مريم انا اترياج في السياره !! يا الله من رخصتكم وراح وسلم على امه وابوه وعقب طلع مريم راحت وسلمت عليهم وعقب راحت صوبة
مها بحيره :ما ادري شسالفة؟! حمود اول ما جا جان يضحك ومستانس واحينه تغير 180 درجه يا ترى شو اللي صار
فاطمه كانت يايه تركض وتنافخ والخوف كان مرسوم على ملامح وجها العابس : حمووووود وين ؟؟!!!!
خوله : توه طلع مع مريم يقول عنده شغله مهمه ولازم يخلصها !!!
فاطمه ع طول راحت تركض صوب برع وبطلت الباب وحصلت حمود توه يحرك سيارته تمت تزاقر عليه بس حمود ما
رد عليها وطنشها حرك سيارتة وما سوالها سالفة ولا عبرها !!! وفاطمه راحت صوب داخل ودموعها تارسه عيونها
مريم باستغراب وكانت طايرة من الفرح :حمود انته سويت هـ الحركه عشاااااااني ؟؟!!!
حمود وهو يتنهد : مريم عشاان خاطري صكري على هالموضوع الله يخليج اللي فيني مكفيني
مريم وهي تتامله : خلاااص حبيبي اللي يريحك اهم شي انته لا تتضايج ولا تتكدر !!! وسرحت يا ترى شو الشي اللي
خلى حمود يعصب بهالشكل اكيد فيه شي بس مب مشكله مصيري اعرفه وعقب يصير خير !! اهم شي قهرت فطوم
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~ ~ ~ ~
فـــــي بيــــــــــــت بو خـــآلد
روضه كانت يالسه على اعصابها واول ما شافت خالد راحت صوبه .. خلود طمني اشو صاار ؟؟!!! عسى قدرت تقنعه
خالد وهو يتنهد : ابوج راسه يابس !! عجزت وانا احاول اقنعه بس للآسف ما شي فايده !!مصر على موضوع الطلاق
روضه بضيج : يعني مهما سوينا !! وحاولنا فيه !! ما راح يشيل موضوع الطلاق من راسة ؟؟!!!
خالد وهو يهز راسه بالايجاب : بالضبط .. ترجيته يدقلها ويحاول يرجعها بس قالي هالموضوع صكرت علية خلاص
روضه وهي تتنهد : بس احمد من الصبح وهو يالس يصيح يبا يشوف امه .. ليتني سكت وما نرفزتها !! انا السبب !!
خالد بضيج : روضه انا كنت متوقع هالشي يصير وبعدين خالتي هالمره وايد تمادت كيف تجرأت ومدت ايدها عليج
روضه: والله ما ادري بروحي استغربت من هالتصرف ادري انها تكرهني وما تحبني بس ما توقعت هالشي يطلع منها
خالد : ما عليه حبيبتي ابوي طيب يباله بس جم يوم واكيد بيهداء !! وبيفكر بمنطق
روضه وهي تاخذ نفس عميق : الله يسمع منك انا بسير اشوفهم بتيا عندي ؟؟!!!!
خالد : اكيد بروح حدي مشتاقلهم وتم يزقرهم بصوت عالي احمدوووه حموووووود وينكم ؟؟!!!!
|