كاتب الموضوع :
راعية الفزعة
المنتدى :
القصص المكتمله
مها وهي تتنهد : احينه هاااي تتمصخر ولا شو .. والله ما فهمت عليها .. اخاف خالد يخليها واثقه من نفسها بزياده .. والثقه الزايده تودي صاحبها فمشاكل الها اول بس مالها تالي .. الله يكافينا شر المشاااااكل
فاطمه بابتسامه : اشو فيه الحلو يالس يتحرطم بروحه
مها بتوتر : لا بس احس تصرفات خوله غريبه شوي ما ادري شو سالفتها
فاطمه بابتسامه : هذا يا حبيبتي يسموه الحب .. باجر لي تزوجتي هلال بتفهمي انا شو اقصد احينه صعب تفهمي
مها تقاطعها : انا اموت على هلال بس ما سويت جذا .. اوقات احسها شرات المينونه ولا يالسه تفكر
فاطمه بابتسامه : لا حبيبتي الحب غير بس الزواج شي ثااااني !! لي تزوجتي هلال احكمي على نفسج !! مش الحين
مها تقاطعها : المهم انا بسير اتريق حدي يوعاااانه انتي متريقه
فاطمه : هيه حمود يا اليوم وتريقنا مع بعض واحينه سار صوب شغله
مها : هههه عيل احينه مريم يالسه تندب حظها .. الله يكون فعونج .. ويصبر مريوم هههههه
مريم جانت توها يايه بيت عمها وسمعت كلام مها : ههه يالسه تضحكين علي مهوي يحليلج متوهمه انه هلال يحبج
ويموت عليج ع الاقل انا عارفه انه حمود يحبني حتى لو جان فحياته وحده ثانيه لكن انتي شو بتسوي لي
عرفتي انه هلال ما جان ياي يخطبج انت ؟! جان يبا خوله بس انصدم من وجود خالد واهله بس ما بخبرج احينه بنتظر
اللحظة المناسبه وعقب بضرب ضربتي وبنصير انا وانتي فنفس المركب وانتي اللي بتغرقي وبتندبين حظج وبذكرج
واخذت نفس عميق وعقب ابتسمت ودشت وسلمت وهي كلها شموخ وكبرياء
مها بابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته
مريم بلطف:فطوم حبيبتي السلام عليج بلاج ما تردي علي ؟! اذا وجودي مضايقنج احينه بروح اهم شي تكوني راضيه
فاطمه وهي تتنهد : ولو حبيبتي بالعكس انتي الداخله ونحن الطالعين خذي راااحتج البيت بيتج
مريم بابتسامه : الحمد لله الصراحه فرحتيني انا شرات اختج واللي صار جان مكتوب انتي لا تكدرين خاطرج
مها بابتسامه : احينه بتمن تسولفن ع الباب !! مريوم اشو رايج تتريقين معاي؟!! فطوم تريقت مع حمود
تخيلي من الساعه 7 وهو يالس ينتظرها لحد ما نزلت وتريقت معاه .. قالها الشاعر قبل وما الحب الا للحبيب الاولي
مريم فخااطرها : اراويك يا حمود مو على اساس عندك شغل مهم !!! ما توقعت شغلك بيكون مع هالدعله فطوووم
مها وهي اطالعها من فوق لتحت : هاه حبيبتي الظاهر انه حمود ما قالج انه بيترق مع حبيبته فطوم ..
مريم بثقه:لا حبيبتي اصلا انا اللي اقترحت هالشي على حمود وقتله انه فطوم محتاجتلك اكثر مني وبغصب لحد ما اقتنع
واباج تعرفين انه ما فيه اسرار بيني وبين حمود وبعدين فاطمه حرمته وهالشي من حقها
فاطمه بضيج : انا تعبانه شوي بسير اريح راسي وتمت تكلم نفسها وبعصبيه .. ولا جذا السالفه حمود ؟؟!!!! ياي بناء على طلب حبيبتك مريوم بس مب مشكله اللي يطلعلك مره ثانيه والله لا اخليك بروحك تحت
مها وهي تكتم قهرها : تصدقين عاد انسدت نفسي اتريقي بروحج البيت بيتج يالله من رخصتج
مريم بثقه : اكيد البيت بيتي ويلست تتامل البيت صبرج علي مهووي كلها جم يوم وبخلي حمود يسكني عندكم وساعتها بقهر كل عذالي وبتم معاكم شرات العظم في البلعوووم .. وابتسمت وراحت صوب المطبخ ..
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
فـــــــــــــي بيــــــــــت بـــو مشعـــل
مشعل بابتسامه : الله يبشرج بالخير الغاليه .... خلاص كلها يومين وبجي صوبج اخذ الاماانه
منال وهي تضحك : خلااااااااااااااااااااص شعولتي اللي يريحك ونسيت اخبرك كلها اسبوعين وبيجيك الدور
مشعل وهو مبطل عيونه : بعد اسبوعين لا تقوليها .. من صدقج منولتي
منال وهي تضحك بضحكة سخريه وتدلع عليه:حبيبي هالامور ما فيها مزح ..يالله احينه بخليك عندي شغل ومب فاضيه
مشعل بابتسامه : خلاص منولتي بيكون بينا اتصال وما كمل كلامه الا ومنال صاكه التلفون في ويهه مشعل وهو يطالع
التلفون .. حشى بلاها هذي صكرت في ويهي بس مب مشكله لاجل عين تكرم مدينه ونحن جم منوله معنا امم الظاهر
انه الحظ بداء يبتسم لك يا مشعل من جهه ابوك سلمك ادارة الشركه ومن جهه ثانيه منول كلها جم يوم وبتحقق لك
الحلم اللي كنت طول عمرك تحلم فيه والجهه التي تليها روضه حبيبة قلبي كلها جم اسبوع واحطها فمخباااتي
واستخدمها كطعم وخليها تنفذ كل طلبااتي وما ظنتي بتقدر ترفضلي طلب انا بصير مثل ظلها وقعد يضحك بصوت عالي
ميثا بتوتر : بسم الله عليك !!! بلاك تخبلت !!!!!!! ليش يالس تضحك ؟؟!!!!!!
مشعل وهو يغني : الحظ اخير ابتسملي وحبيت .. ميثا كلها جم يوم وكل اللي فبالي بيتحقق وبنودع الفقر
ميثا وهي تتنهد : اها لا يكون خليت روضه تحبك
مشعل : شوفي اليوم ولا باجر مصيرها تحبني بس اللي يهمني احينه اعلي اسم شركتنا فوق بصفقه وحده
ميثا وهي تتنهد : مشعل لا تنسى الاتفاق اللي بينك وبين ابووي انته بس ماسك ادارة شركه وكل الصفقات بايد ابوي
مشعل بثقه : مب مشكله اليوم عطاااني اديرله الشركه وصدقيني اكيد باجر بيكتبها باسمي وبذكرج ..
ميثا : يالله الله يسمع منك .. ابوي من يوم مسك هـ الشركة وهو معيشنا في فقر .. يمكن لا مسكتها انت يتغير شي
مشعل يقاطعها وبثقه : مش يمكن الا اكيد !! كلها شهر او شهرين او ثلاثه بالكثير وبتشوفي اسم شركتنا بالعلالي
ميثا بضيج : يالله ان شاء الله خير نصبر وبنشوف شو تاليتها .. انا ابا اسير السوق تقدر توصلني
مشعل بابتسامه : اكيد بوديج عاد اليوم انا حدي مستانس وبشتريلج اللي تبيه
ميثا وهي مش مصدقه : مشعل انته من صدقك لا تيلس تقص علي .. ترى راسي مصدع وما فيني على مصخرتك
مشعل وهو يبوسلها راسها : فديت راسج والله
ميثا وهي مستغربه اكثر : مشعل انته اكيد مصخن .. صاير حنون .. انته منو اللي جان داقلك وغيرك 180 درجه
مشعل : شو اقوولج هالاتصال كنت اتمناه صارلي سنين بس احينه صار واللي يصبر ينااااال
ميثا : اها!! عيل هذا اكيد واحد يبا يسوي معاك صفقة !! بس مب مشكله خلنا نروح عسب ما نتاخر ونرجع قبل الغداء
مشعل : هيه زين نسوي !!! يالله خلينا نروح انا بعد عندي جم شغله في الشركه وابا اخلصها
ميثا وهي تبوسه على خده : خلاااص عيل ثواني اجيب عباتي ونازله على طول ما بتأخر
|